العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ الأقسامَ ﺂلعـَـــامۃ .. > مـعـنـا أنـتِ مـحـاورة نـاجـحـة
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

مـعـنـا أنـتِ مـحـاورة نـاجـحـة [ ₪ سآحۃ للنقاشات ﺂلجادة مغلفۃ بآداب ﺂلحۊار ﺂلهادف ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2011, 04:25 PM
الصورة الرمزية sko0n
sko0n sko0n غير متصلة
بنوتة CooL
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 614
قوة التقييم: 9
sko0n will become famous soon enough
المشاهدات: 1473 | التعليقات: 12 صـِمت آلفتآإْة عَ‘ند معَ‘ـآإْكستهآ.!اْ

؟!












صمت آلفتآة عند معآكستهآإْمآذآ يعَ‘ـني ؟!






آلموِضوع يتكلم عَ‘َـن صمت الفتآة عند آلمعآكسسة وِهوِ يخصص آلكثير من الفتيآت ..






لمـآإذآ تصمت آلفتآة عند بدء آلمعآكسسةة ؟!





سسؤآل يحتآج إلى إجآبةة.قصص كثيرة توكد صحة آلآمر .ومهمآ كآن




نوع آلمعآكسة فآإن آلصمت سسيد آلموقف..





هل هـَِـوِِ : خَ‘َـوِف أو / رضآأو/ضعَ‘َــف؟!





هنآك فتآه تغزل بهآ أبن عمهآإْ وِكآن قصصدة غير ششريف فلم تخَ‘َـبر أهلهآإْ..





وِفتآإْه أخر تآتيهآ مكآلمآت من أرقآم لآ تعَ‘َـرفهآإْورسآئل فلآ تخبر أهلهآ بـ آلآمر..





وِفتآإْه أخر تعرضت للآغتصآب .وٍلم تخبر أهلهآ وِ فقدت حيآتهآ وِعرضت نفسسهآ للخطر..





سسؤآلي هينآإْ:/ لمآذآ الصصمت .. هل هو .





آلـَِـَِـَِـَِـَِــخوِف؟!





آلـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـضعَ‘ـف؟!





آلـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـَـَِـَـرضآإْ؟!






شآركوِني بـ آرآيكم وِمقترحآتكم ..من شآن هآذآ آلموِضوِع آلذي منتشر




بـ كثرة في إيآمنآ هآذة ..





حفضنآ الله وِإيآكم وٍسآير آلمسسلمين ..















لكـَِـَِـَِــم أحبتي :/



wJAlj NgtjNYXm uQUk] luQUJNYX;sjiN>!hX

الموضوع الأصلي : صـِمت آلفتآإْة عَ‘ند معَ‘ـآإْكستهآ.!اْ || القسم : مـعـنـا أنـتِ مـحـاورة نـاجـحـة || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : sko0n


عدد زوار مواضيعى Website counter

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /12-10-2011, 06:00 PM   #2

رﭐيــقــۂ ™
تألّقت وسطكن
لآ صوت يعلو على صوتي

L45
    حالة الإتصال : رﭐيــقــۂ ™ غير متصلة
    رقم العضوية : 65461
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 3,254
    بمعدل : 1.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond reputeرﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond reputeرﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond reputeرﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond reputeرﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond reputeرﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond reputeرﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond reputeرﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond reputeرﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond reputeرﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond reputeرﭐيــقــۂ ™ has a reputation beyond repute
    التقييم : 7891
    تقييم المستوى : 169
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 13721

     SMS : استغفر الله واتوب اليه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور رﭐيــقــۂ ™ عرض مواضيع رﭐيــقــۂ ™ عرض ردود رﭐيــقــۂ ™
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

*
*


ييعععطيك الفففف العافيه


1) ب النسبه للمكان العام مثلا سوق او حديقه
الغالب للصمت هو الخخوف يعني فيه عندك مثلا
عندهـ ( الشك ) يعني بيقول يمكن انتي سويتي و يمكن
ويمكن وفيه فئه ( المراهقين ) اللي بتصير هوشه ي
تنتهي ب سجن ولا مستشفى

2) آما مثلا الي تقولين ولد عمه ولا هيك هو اللي
اتوقع م ينسكت عنه لانه م اححترم القرابه

3) المكالمات والازعاج صارت لي ككذا مرهـ
وكل م يدق م ارد ب النهايه فقد الامل و راح
يععني لو انا قايله لهم ممكن تصير مشاكل
والمثل يقول الباب اللي يجي منه الريح سده واستريح

4) وِفتآإْه أخر تعرضت للآغتصآب .وٍلم تخبر أهلهآ وِ فقدت حيآتهآ وِعرضت
نفسسهآ للخطر.. هذا اللي اتوقع م ينسكت عنه لانه لازم
يتصلح واذا سكتت راح يصير كل شي
هي المسؤوله عنه بس المصيبه اللي تتعرض للاغتصصاب وهي صغيرهـ
وم تععرف هالشي ولمن تكبر وتعععرف برتوح فيها




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-10-2011, 06:37 PM   #3

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.13 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4778

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يمكن يالغلا
الشك و بعض الاهل يقطون كل شي على البنت
و يهاوشونها
مثلا راحت الحديقة راح يلومونها هي ويقولون انتي و انتي ! و راح مايخلونها تروح

اما ولد العم كان فيه وحده تقولي انه ولد عمها يتحرش فيها

و راحت علمت امها و انتهى الموضوع على خير > كانت خايفة في البداية بس شجعناها و علمت

اما اذا الواحد يتصل بعض الاهل متعصببيين ممكن ياخذون من البنت الجوال عشان اللي يتصل و تطر البنت ماتعلمهم مع انه شي غلط يعني لازم تعلم اي حد قريب يوقفه عند حد
مششكورة يالغلا ع الموضوع الجميل و البطل





 



من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-10-2011, 06:47 PM   #4

loda

ملكة التنسيق

L42
    حالة الإتصال : loda غير متصلة
    رقم العضوية : 59518
    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    العمر : 23
    المشاركات : 2,359
    بمعدل : 0.64 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : loda has a reputation beyond reputeloda has a reputation beyond reputeloda has a reputation beyond reputeloda has a reputation beyond reputeloda has a reputation beyond reputeloda has a reputation beyond reputeloda has a reputation beyond reputeloda has a reputation beyond reputeloda has a reputation beyond reputeloda has a reputation beyond reputeloda has a reputation beyond repute
    التقييم : 2545
    تقييم المستوى : 63
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 5034
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور loda عرض مواضيع loda عرض ردود loda
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أكيد السبب هو الخخوف . .
لأن مو كل الأهالي يرضون أن يصير لبناتهم كذا ،
أو حتى يمكن يفهموا بناتهم خطأ ؛ و السبب أن مافي سياسة بالحوار . .

و بعدين إذا ماتعودنا من الحين نقولهم أي شي مستحيل نقولهم إذا كبرنا . .





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-10-2011, 09:22 PM   #5

Dosh
بنوتة SpeciaL
رَوح وريحان

L32
    حالة الإتصال : Dosh غير متصلة
    رقم العضوية : 62782
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 1,817
    بمعدل : 0.53 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Dosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond repute
    التقييم : 2495
    تقييم المستوى : 60
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 4405
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Dosh عرض مواضيع Dosh عرض ردود Dosh
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أهلين سكون

أكثر مكان الواحد يتعاكس فيةة السوق !
هيا اتخيلي يجي احد يعاكسك , ايش بتسسويلو يعني
تطنشي بيمل ويروح اما اذا سبيتي وعاندتي فيه حيعجبو الحال ووهوا ذا اللي يبا
واذا رفعتي صوتك حتجمعي الناس واذا اتجمعوا الناس
حيشوفو المضاربة بين بنت وولد !!!!!
أكييييد حيقولو حتى ولو ايش موقفها معاه وايش وايش .. وكلام كثييير
خلاص من البداية ... نسسكت ونمشي
هذا مو خوووف هذا حفظ للنفس لانو صوتي عورةة

بالنسبة للاغتصاب =|
مو لددي الدرجة يعني توووصل
والاغتصاب ماينسكت عنوو والاغتصاب في جهه والمغازلة في جهه ثانيا تمماما

نرجع للمغازلة
عندنا اذا بنت ردت على الشباب يعاندوها بصوت عالي ويمشوو وراها ورااها
ولين ماتخرج من السوق وراها =""
تمشي بالسيارة وراهاا
وباللهي تبينا نرد لما يغازلو !!
< طبعاً اذا كانو بس حريم بدون رجال


نقاش أنيق سوسو

لـ روحكك





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-10-2011, 10:20 PM   #6

لآڤِنْدَرْ ..
ملكة التنسيق
( i can )

L5
    حالة الإتصال : لآڤِنْدَرْ .. غير متصلة
    رقم العضوية : 42576
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 4,508
    بمعدل : 1.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : لآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond reputeلآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond reputeلآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond reputeلآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond reputeلآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond reputeلآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond reputeلآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond reputeلآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond reputeلآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond reputeلآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond reputeلآڤِنْدَرْ .. has a reputation beyond repute
    التقييم : 3849
    تقييم المستوى : 92
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4968

     SMS : "أحسن نيتك تتحسن حياتك"

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور لآڤِنْدَرْ .. عرض مواضيع لآڤِنْدَرْ .. عرض ردود لآڤِنْدَرْ ..
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

-

انا اشوف ان الصمت احياناً هو المفيد ()
يعني زي ما يقولون " الحقران يقطع المصران "
خاصه بالمجمعات .. لما احد يقط لك كلمة ولا سخافه
وتسكتين عنه وتمشينْ راح يروح ويخليك لان هو هدفه
التسليه , والتسليه تكمن في انها ترذ عليه ويرد عليها وبعدها تتدرج الاحداث


اما الصمت بـ ك مثال ولد عمها يقولها شيء وتسكت
لا انا اشوف هذا غلط يعني مفروظ تقول لأهلها

بس بالنسبه انو ليش ما تقول >< ؟
يمكن اهلها من النوع الشكًاك إلي مو معطينها مجال للثقه :"
فتخافْ تقوُول و ينشك فيها .. فتبقى حبسية الصمت والخوف .،

و الحاله الاخيرهْ
أظن هذي تحصل بعد عدة اشياء
ممكن هي كانت راضيه بـ مكالمات و مسجات وغيره
وتدرجت العلاقه وادت إلى كذا :‘* !!
مفروظ ما تخلي أي مجال لشيء زي كذا و تكون حذرة أكثر من اللازم

يعني الحذر مره ضروري : ما ارد على ارقام ما اعرفها ـ ما ارد عبعض لشباب التافهين
الي بالمجمعات ـ يعني ما اعطي ايي مجال لأي احد ـ وما ننسى العباة المحتشمه
الساتره .،

والواحد يتوكل على ربه و ياخذ بهالاسباب .، + يقوي قلبه و يتجرأ إنه يفتح قلبه
لأهله حتى لو كانوا من النوع المتشدد عادي يفهمهم ويقولهم عشان يوقفون اي
شخص عند حده



أعذريني كثرت حكي .ـ
بس انسجمت مع نقاشك الجميل جداً
يعطيك العافيه .




 


[INDENT][RIGHT][INDENT][INDENT]

من مواضيع : لآڤِنْدَرْ ..

  رد مع اقتباس
قديم منذ /13-10-2011, 09:21 AM   #7

sko0n
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : sko0n غير متصلة
    رقم العضوية : 67835
    تاريخ التسجيل : Sep 2011
    المشاركات : 614
    بمعدل : 0.21 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sko0n will become famous soon enough
    التقييم : 63
    تقييم المستوى : 9
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 422

     SMS : سبحان الله وبحمده

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور sko0n عرض مواضيع sko0n عرض ردود sko0n
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايـــــقـــــه مشاهدة المشاركة
*


*

ييعععطيك الفففف العافيه



1) ب النسبه للمكان العام مثلا سوق او حديقه
الغالب للصمت هو الخخوف يعني فيه عندك مثلا
عندهـ ( الشك ) يعني بيقول يمكن انتي سويتي و يمكن
ويمكن وفيه فئه ( المراهقين ) اللي بتصير هوشه ي
تنتهي ب سجن ولا مستشفى

2) آما مثلا الي تقولين ولد عمه ولا هيك هو اللي
اتوقع م ينسكت عنه لانه م اححترم القرابه

3) المكالمات والازعاج صارت لي ككذا مرهـ
وكل م يدق م ارد ب النهايه فقد الامل و راح
يععني لو انا قايله لهم ممكن تصير مشاكل
والمثل يقول الباب اللي يجي منه الريح سده واستريح

4) وِفتآإْه أخر تعرضت للآغتصآب .وٍلم تخبر أهلهآ وِ فقدت حيآتهآ وِعرضت
نفسسهآ للخطر.. هذا اللي اتوقع م ينسكت عنه لانه لازم
يتصلح واذا سكتت راح يصير كل شي
هي المسؤوله عنه بس المصيبه اللي تتعرض للاغتصصاب وهي صغيرهـ

وم تععرف هالشي ولمن تكبر وتعععرف برتوح فيها

 

 

 

 

كلام جمييل وهذآ آلي يحصل دآئمآً ..

عوآفي عآلمرور يآحلوهـ ..

لآعدمنآ هآلطلهـ..





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /13-10-2011, 09:29 AM   #8

sko0n
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : sko0n غير متصلة
    رقم العضوية : 67835
    تاريخ التسجيل : Sep 2011
    المشاركات : 614
    بمعدل : 0.21 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sko0n will become famous soon enough
    التقييم : 63
    تقييم المستوى : 9
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 422

     SMS : سبحان الله وبحمده

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور sko0n عرض مواضيع sko0n عرض ردود sko0n
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هٍمس الآحساس مشاهدة المشاركة
يمكن يالغلا
الشك و بعض الاهل يقطون كل شي على البنت
و يهاوشونها
مثلا راحت الحديقة راح يلومونها هي ويقولون انتي و انتي ! و راح مايخلونها تروح

اما ولد العم كان فيه وحده تقولي انه ولد عمها يتحرش فيها

و راحت علمت امها و انتهى الموضوع على خير > كانت خايفة في البداية بس شجعناها و علمت

اما اذا الواحد يتصل بعض الاهل متعصببيين ممكن ياخذون من البنت الجوال عشان اللي يتصل و تطر البنت ماتعلمهم مع انه شي غلط يعني لازم تعلم اي حد قريب يوقفه عند حد
مششكورة يالغلا ع الموضوع الجميل و البطل

 

 

 

 

صح فييه كثير يخاف بسبب الاهل

لانهم يحطون كل شي على راس البنت وياخذون الجوال منها

وهذا الشي ماتبيه البنت
.....

الاجمل تواجدك يالغلآآ..

يعطيك ربي الف عافيه عالرد ..

لا عدمنا هالتواجد..

لروحكَـ..




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /13-10-2011, 09:35 AM   #9

sko0n
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : sko0n غير متصلة
    رقم العضوية : 67835
    تاريخ التسجيل : Sep 2011
    المشاركات : 614
    بمعدل : 0.21 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sko0n will become famous soon enough
    التقييم : 63
    تقييم المستوى : 9
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 422

     SMS : سبحان الله وبحمده

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور sko0n عرض مواضيع sko0n عرض ردود sko0n
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة м σ σ κ α مشاهدة المشاركة
أكيد السبب هو الخخوف . .
لأن مو كل الأهالي يرضون أن يصير لبناتهم كذا ،
أو حتى يمكن يفهموا بناتهم خطأ ؛ و السبب أن مافي سياسة بالحوار . .

و بعدين إذا ماتعودنا من الحين نقولهم أي شي مستحيل نقولهم إذا كبرنا . .

 

 

 

 

صدقتي اذا من البدايه ماقلنا ماراح نقول ابد
وبيكون دايم الخوف هو سيد الموقف دائماً
وانعدام سياسةالحوار بين الاباء وابنائهم هي الاساس

......

يعطيك ربي الف عافييه يآلغلآ على

تواجدك في متصفحي

دمتي بود..~




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /13-10-2011, 09:44 AM   #10

sko0n
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : sko0n غير متصلة
    رقم العضوية : 67835
    تاريخ التسجيل : Sep 2011
    المشاركات : 614
    بمعدل : 0.21 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sko0n will become famous soon enough
    التقييم : 63
    تقييم المستوى : 9
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 422

     SMS : سبحان الله وبحمده

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور sko0n عرض مواضيع sko0n عرض ردود sko0n
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara مشاهدة المشاركة
أهلين سكون

أكثر مكان الواحد يتعاكس فيةة السوق !
هيا اتخيلي يجي احد يعاكسك , ايش بتسسويلو يعني
تطنشي بيمل ويروح اما اذا سبيتي وعاندتي فيه حيعجبو الحال ووهوا ذا اللي يبا
واذا رفعتي صوتك حتجمعي الناس واذا اتجمعوا الناس
حيشوفو المضاربة بين بنت وولد !!!!!
أكييييد حيقولو حتى ولو ايش موقفها معاه وايش وايش .. وكلام كثييير
خلاص من البداية ... نسسكت ونمشي
هذا مو خوووف هذا حفظ للنفس لانو صوتي عورةة

بالنسبة للاغتصاب =|
مو لددي الدرجة يعني توووصل
والاغتصاب ماينسكت عنوو والاغتصاب في جهه والمغازلة في جهه ثانيا تمماما

نرجع للمغازلة
عندنا اذا بنت ردت على الشباب يعاندوها بصوت عالي ويمشوو وراها ورااها
ولين ماتخرج من السوق وراها =""
تمشي بالسيارة وراهاا
وباللهي تبينا نرد لما يغازلو !!
< طبعاً اذا كانو بس حريم بدون رجال


نقاش أنيق سوسو

لـ روحكك

 

 

 

 


انا معك انها ماتسكت بس يمكن ضرر عليها
في اي حاله من الي ذكرتيهم
بس يمكن البنت لها دور انها تستفز الشاب
هالوقت صارو البنات هم الي يتحرشون بالاولاد
وبكذا اهو مايصدق احد يجيله ويعطيها رقمهـ
ويكون بينهم تواصل واذا صار لها شي حطت اللوم علييهـ
انا ابي اوضح بس ان الغلط مايكون من الاولاد فقط حتى البنات مايقصرون
والي تسوي هالشي تتحمل الي يجيها ..

..............

مرورك وردك اسعدني حقاً..

يعطيك ربي الف عافييه عالتواجد في متصفحي ..

لكِ ودي ..~




 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آلفتآإْة, معَ‘ـآإْكستهآ.!اْ, صـِمت, عَ‘ند

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:50 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM