العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 18-12-2010, 09:10 PM
الصورة الرمزية هٍمس الآحساس
هٍمس الآحساس هٍمس الآحساس غير متصلة
بنوتة Cute
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: البيت
العمر: 23
المشاركات: 436
قوة التقييم: 17
هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice

   صورة اللقب الإضافي
L8

المشاهدات: 21840 | التعليقات: 45 من شفٺـﮧ قلبي مآرضى بفرآقـﮧ "رواية رومنسيـة’[كــامــلــة]




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته






هنا اسطر لكم روايتي الاولى ارضو ان تنال على اعجابكم


روايتي من شفٺـﮧ قلبي مآرضى بفرآقـﮧ
رواية قطرية
للكاتبة : هٍمس الآحساس منتدى بنات دوت كوم

ملاحظة : احب ان اذكركم انها مجرد رواية من نسج خيالنا فهي ليست حقيقة و لاداعي لتصديقها و التقيد بها









lk atٺJﮧ rgfd lNvqn ftvNrJﮧ "v,hdm v,lksdJmMF;JJhlJJgJJmD

الموضوع الأصلي : من شفٺـﮧ قلبي مآرضى بفرآقـﮧ "رواية رومنسيـة’[كــامــلــة] || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : هٍمس الآحساس


عدد زوار مواضيعى Website counter

 

من مواضيع : هٍمس الآحساس

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /18-12-2010, 09:17 PM   #2

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.12 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4991

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الاول









مها و ريم و سارة صديقات في 2 ثانوي اعمارهم 16


مها و ريم بنات عم اما سارة صديقتهم ..بتعرفون القصة بس في البداية بنعرفكم بالعوايل :



(ابو خالد + ام خالد : شيخة )



خالد : 20 سنه موظف حكومي "اسمر "طويل "عيونه كبار و نحيف



مها : 16 سنة بنوتة كيوت "بيضاء"شعرها بني فاتح متدرج متوسط الطول عيونها مرمشة و حلوة خشمها و شفاتها صغار(بيبي فيس) " جسمها مخصر "طولها :156



حمد :10 سنين ولد شيطان بمعنى الكلمة



رغد : 4 سنين و هي اخر العنقود





(ابو سالم + ام سالم : عفرة )



العنود : 24 متزوجة و عندها (راشد 5 سنين ) + (جواهر 3 سنين ) و هي حامل في الشهر التاسع



سالم : 21 سنة يشتغل مع ابوه في شركة " ابيض " وسيم



ريم : 16 سنة شعرها اسود يوصل لنهاية الظهر عيونها واسعة مكحلة طولها 163حنطاوية و هي صديقة سارة و صديقة بنت عمها مها



جاسم :9 سنين شيطان جدا وهو صديق حمد



اسماء :3 سنين





(ابو محمد + ام محمد : حمدة )



محمد : 20 سنه وسيم ملامحه حلوة و عيونه ناعسة وشعره اسود كثيف ونااعم



سارة : 16 سنة صديقة ريم و مها شعرها اسود عيونها ناعسة مثل اخوها



حصة :3 سنين على قد ماتاكل هالبنت ماتمتن










طبعآ الحين الساعة 10 يوم الخميس في المدرسة


و البنات حدهم مستانسين لأنه بيبدى الويكـ اند



مها :الله بناات ونااسه اليوم فكه ناخذ اجازة من المتعسة


ريم : أي والله الله يلوع جبدها


اففف بنات ابلة الاحياء قالت سوو بحث سويتوه ؟


مها + سارة :لا


سارة : زيين بنات تعالوا بيتنا و نسوي البحث و نستانس في نفس الوقت


مها : والله اوكي شوفي بس انا ماقدر لا اليوم ولا بكرة يعني يممكن السببت


ريم : أي حتى انا لانه اليوم بروح بيت خالاتي و بكرة بيت يدتي ام ابوي


سارة : خلاص عيل السبت تعالوا


ريم : خلاص اوكي


...........................



و اثناء حديثهم رن الجرس



ورجعوا الصف مع بعض





ريم : اففففففف بنات من علينا


دعاء : انا سمعت ان علينا ابلة الفيزياء بس البنات بيؤلو هي راحت البيت


سارة : والله مالي خلق فيزياء كللش


ريم : انا مالي خلق المدرسة بكبرها


دعاء : ياببت ماتؤوليش كده عييب


سارة : ماقالت شي يعني هي وجهة نظرها و كيفها


مها : حرام عليكم زين البنت ماقالت شي قالت عييب


ريم : من قالها تتلقف كيفي انا مااداني المدرسة و على راسهم ابلة الفيزياء



دشت ابلة الفيزياء :السلام عليكم


ريم : افف الذيب على طاريه


ابلة الفيزياء : ريممم وقفي شكنتي تقوووولين


ريم : ابلة ماقلت شي قلت الطيب عند ذكره


ابلة الفيزياء : وليش شقلتوا عني


ريم : لا بس قلت شعلينا و هم قالوا فيزياء قلت فديتها احب حصصتها > احلى ترقيعه


ابلة الفيزياء استحت : فديت قلبج قعدي حبيبتي


ريم : ماصدقت حد يقول فديتها هالعقربة


سارة : ههههههههههههههههه أي والله


مها : ياحبكم حق الحش



مر اليوم بسلام و كلن رجع بيته



يوم الجمعه



طبعآ من عادة اهل مها و اهل ريم و عماتهم يجتمعون بيت الجد و يتغدون هناك



في بيت ابو خالد



مها قامت و تريقت و كان موجود خالد



خالد : اقول مهوي


مها : عيونها


خالد : قسم بالله تراني اخوج مب ريلج


مها : صج ماتنعطى ويه فكني شتبي تقول


خالد : بتروحين بيت جدي


مها : أي


خالد : ترا امي و ابوي راحوا و قالوا لي اوصلج بس مابي اوصلج عيزاان > الشباب كله عيزانين خخخخخ


مها : يااالله عااد افف ريمو بتكون هناك تكفى خلود يالله باسوي اللي تبيه > تتميلح


خالد : زين زين لاتموتين عليينا روحي بدلي بسسررعه



راحت البست تيشيرت ابيض عليه هالو كيتي و بنطلون سكيني جينز و حطت تاج ابيض و فتحت شعرها المدرج الفاتح ولبست كعب صغير ابيض وحطت كحل وقلوس وبلاشر وطالعه كيووت



لبست عبايتها و طلعت مع خالد و في السيارة قاعدة تكلم ريم


مها : ها ريموه وينج


ريم : انا في الطريق


مها : اها اوكي اشوفج هناك يالله حبيبتي


ريم : اوكي




وصلت مها بيت الجد و سلمت على جدها و جدتها


بعدها بدقيقتين وصلت ريم


وكانت لابسة قميص كمه طويل بيج و ازرته كرستال و تنورتها سودا طويلة و مع كعب اسود وحاطه مناكير عنابي و روج عنابي و فاردة شرها الاسود



سلمت على جدها و جدتها


و حضنت مها و سولفت معاها


مها : الله شهالكششخه


ريم : هه ترا استحي حتى انتي تينيين بعد


مها : فديت قلبج عيونج الحلوة بس صج شسالفة هههههه


ريم : والله كنت متفررغة حدي و قلت ليش مااكشخ


مها : اها هههههههه زين متى راح يجون فطوم و مريوم



فطوم و مريوم بنات عماتهم اعمارهم 15



عمتها عايشة



عندها


حسن : 19 سنة حلو و فكاهي و يحب الضحك هع


مريم : 15 نفس اخوها بالضبط طيبة و حبوبة و هبلة هع


سمرا و حلجها و خشمها و ووجهها صغار ..... عيونها عادية و تطلع تخبل بالكحل


جسمها مخصر قريب من جسم مها شعرها حرير اسود متدرج طولها 156



عمتها موزة



عيسى : 18 سنة بيموت ع الزواج يموت ع البنات بس مايكلم و لا يغازل > مسوي فيها محترم


فاطمة : 15بيضاء و شعرها بني طوويل عيونها كبار و حلوة طولها 158


جبر : 9 سنين


وعندهم



عمتهم سعاد متزوجة وعندها دلال : 4 سنين




ريم : تعالي نروح ننطرهم في الصالة لين مايجون


(معروف المجلس الكبير برع و اللي يجتمعون فيه الشباب و الصالة الصغيرة حق البنات مشاهدة المطبخ والمطبخ له بابين على برع و على داخل اما مجلس الحريم داخل و هو اللي يقعدون فيهم الجد و الجدة والعمات و الكل



والبزران لهم غرفة بروحهم و جدهم شاريلهم بلي ستيشن > معطيهم وجه



المهم البنات راحوا الصالة و جاو فطوم و مريوم و استقبلوهم مها و ريم بالأحضان


تموو يسولفون



مريم : عيل اانا حطيت على كرسي الابلة سوبر غلو شارت مابغت تقوم كااااااااك كانت شاكه فيني بس ماصادتني


فاطمة + مها +ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فاطمة : هاي حركاتج انتي ماتوبين منها


مريم : لا وقبلها بيووم كنت موصخة الصف و عطونا الادارة تهزيئة خلونا ننظف و ضاعت الحصص


ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كح الله يقطع بليسج انطروني باروح اشرب ماي





عند الشباب




سالم : ياخي شباب مافي شاي كرك


حسن : ياحبك حق الكرك


سالم : أي والله مافي شي احسن منه وبعدين هاي دليل اني قطري اصلي > هع


عيسى : تخسسي والله البنات احلى من الشاي بمليوون مرة


حسن : و انت كل ماقلنا شي دخلت البنات في سالفة غصب يدخلون في السالفة ياحبك لهم بس


خالد : تصدقون حتى انا في خاطري باروح اجيب من المطبخ اكيد في


حسن : روحه بلا رده


خالد : معلييه يالخايس ياحسسون بتشووف اول مارجع




في المطبخ ريم تدور كوب



خالد دخل المطبخ ولا انتبه انه في حد المهم راح يدور الشاي الا وحدة تنقز في حضنه وتصاارخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آصرصور



خالد تخرع و ريم ماتدري: يماااااااااااااااه وتضممه و من بعد ماستوعبت ريم فتحت طالعت الا خالد و متخررع


بغت لاتصيح خالد فهم السالفة و هو قاعد يطالع ريم عرفها من صوتها لانه دايم يرد ع تلفون البيت


ريم : آآ آآ آآسفة والله ماااااقصد وشردت و راحت الصالة


خالد (هذي ريم ماكنت متصورها صرااحة حللوة )


خالد خذ الشاي و هو سرحان و راح عند الشباب




عند البنات



ريم جات وصكت الباب وهي مفزوعة


مها : شففييييج ؟


ريم : لا شفت صرصور و تخرعت


مريم شككت : وشدخل ويهج صاير طماطة اخبر الويه يستوي احمر من الاحراج مب من الخرعة


ريم : اششددخل يعني والله لقيت صرصوور


فاطمة : هههههه زين زين صدقناج





خالد رجع و هو سرررحااان و شال الشاي



سالم : فديت الكرك بسس


حسن : الوووووو نحن هنا حط الكرك هنيي


خالد : معاكم معاكم


عيسى : لايكون لقيت وحدة من البنات في المطببخ وااه اتخييل شنو بيكون وناسه


خالد : أي بنات شتخربط انت


حسن : باحلف على خالتي تزوجك الحين


عيسى : من قال ابي الحين


حسن : والله لو الود ودك كان تزوجت اليوم


سالم : ياخي انتوا طول عمركم تهذرون اسكتوا و خلون نشرب شاي براحتنا




فطوم و مريوم راحوا و باقي مها و ريم الحين بيطلعون



مها : انزين ريمو بتروحين بكرة حق ساروو


ريم : أي اكيد كلمت امي قالت اوكي


مها : اوكي عيل ريمو باخليج خلود ينطرني


ريم سمعت اسم خالد اختبصت : آآآهاا آآآآي آآوكي


مها استغربت بس ماعطت اهتمام وراحت




ركبت مع خالد


و الصمت سيد الموقف


مها : خلود شفيك مب على بعضك


خالد : شفيني كامل و الكامل الله


مها : لا يعني في العادة تسولف تسألني شسويتي


خالد : وهالمرة لأني ماسألت سرت مب على بعضي


مها : شدخخل زين خلاص افف



رجعوا البيت




يوم السبت


الساعة 4 العصر



عند مها


مها لبست فستان ابيض عليه ورود صغار فوشية فستان قصير لين تحت الركبة ومن فوق ييجي نص كوم و لبست فلات فوشي و سوت كيرلي شكلهاا كيووت كأنها صغيرة و حطت قلوس وردي و كحل



قالت حق امها قالت امها خل خالد يوصلج




ريم البست قميص تركواز طويل لين الركبة مع سكني اسود و فلات تركواز


و مسوية ذيل حصان ع تحت وحاطه فيونكة تركواز شكلها حلوو



ريم : الوو


راجو : نعم


ريم : راجو انت وين


راجو : انا يطلع مع ماما


ريم: زين اففففف



صكرت التلفون و اتصلت حق سالم



سالم : الو


ريم : سلووم وصلني بييت ساروه


سالم : مافي السلام عليكم و لا هلا ولا شي


ريم : بسسررعة عاد مستعجلة


سالم : عاد ولا ثمود هاهاهأ


ريم :والله مالي خلق سخافتك يالله اففف


سالم : انا مع الربع الحين ..صك التلفون في وجهها



ريم : بيشوف الكلب سلووم




ريم (شكلي مالي الا بنت عمي مهووي )



مها : اللووو


ريم : هلا والله بمهوي


مها : ياهلا فيج


ريم : مهوي تصدقين الكل راحوا عني ممكن تمرين عليي


مها : أي اوكي الحين انا يايه


ريم : اوك حبيبتي مشكورة بااي




طبعآ ريم ماتدري ان خالد اللي يوصل مها و امها و ابوها عندهم عادي ان ولد عمهم يوصلها بس تتغشى و تحترم نفسها وتكون ساكته >هههههه



مها : خلوود مر على ريمو لانه مسكينه ماعندها حد يوصلها


خالد تذكر الموقف اللي صار و ابتسم بخبث : اها اوكي





سمعت صوت هرن راحت برا و ركبت السيارة و تفاجأت ان خالد اللي يسوق و من سوء حظها انها راكبة وراه



وهي طول الوقت صاده و منحرجة


خالد : اقووول مهوي تعرفين رفيجي علي


مها :اي اللي كلا تسولف عنه


خالد : اي تصدقين انه ذاك اليوم لقى صرصور في ساندويتش كنتاكي


مها : اععععععععععع وانت شذكرك في السالفة الحين !


خالد : لانه توني قاعدة اشوف لافتة كنتاكي


مها : اها



خالد ابتسم ابتسامة خبث لانه كان قاصد يحرج ريم



وريم انحررررجت انقلبت طماطة لانها عرفت قصده





نزلوا من السيارة و دخلوا البيت



...............









شراح يصير في بيت سارة ؟



خالد & ريم شراح يصير ؟



ريم بتصارح مها عن الموقف او خالد راح يصارحها ؟



و باقي الشخصيات من الرواية وينهم ؟



كله في البارت الثاني ان شاء لله




 


من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /19-12-2010, 12:31 PM   #3

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.12 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4991

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بـآنتظار ردودكم و تشجيعكم





 


من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /19-12-2010, 01:55 PM   #4

ڷـِـِۑڷێ ..||«
بنوتة مخلصة

L3
    حالة الإتصال : ڷـِـِۑڷێ ..||« غير متصلة
    رقم العضوية : 65653
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    العمر : 20
    المشاركات : 774
    بمعدل : 0.23 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to behold
    التقييم : 780
    تقييم المستوى : 25
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 13528
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض مواضيع ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض ردود ڷـِـِۑڷێ ..||«
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وعليكم السـلآم .
مـآشـآء الله قصة رآئعه !
يـآربيييه الله يعين ريم وش هذآ الأحرآج .
يـلآ كملي أنتظر وش بيصير لـ ريم <~ متحمسه وبقوة
أشكرك أختي همس الأحسـآس على القصة .
تستـآهلين تقييم





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /19-12-2010, 02:02 PM   #5

الــــــــ ع نيده
بنوتة CooL
AL3abee6ah

    حالة الإتصال : الــــــــ ع نيده غير متصلة
    رقم العضوية : 39208
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 688
    بمعدل : 0.15 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الــــــــ ع نيده is on a distinguished road
    التقييم : 27
    تقييم المستوى : 13
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1172

     SMS : يظلم فعيني كل شي ماعدت ارى في دبي ضي والشوق لك يقسى علي و أنا بدونكـ مب بخيــر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور الــــــــ ع نيده عرض مواضيع الــــــــ ع نيده عرض ردود الــــــــ ع نيده
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

12


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههـــ


نااااااااااااااااااااااااااايس مشااءالله علييييييييييييج والله قمة الرووووعه ضحك والله ضحك

وناااسه انا اطيح من فوق وارد اكملها الحلو فالقصه انها رومنسيه وتموت من الضحك

عاد امي تشوفني تقول الحمدالله والشكر شو فييج تخبلتي بنتي ههههههههههههههههههه

والله رووووووووعه نترياااااااااااااااااا البارت الثاني دخيييل عيوووووووووووووووووووووووووووووونج ^^

بالتوفييييييييييييج يااارب .. نتريا منج الابدااااااااااع الزااااااااااااااايد والحلوووو ^^

الصرآآآآحه تسلم ايييدج ع القصه الفن اللي تضحك والرومنسيه هع هع




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /20-12-2010, 02:28 PM   #6

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.12 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4991

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شموخ الفجر

بروعتج ياقمر ....العفو


العنيدة

ههههه دوم هالضحكة

الله يسلمج




نورتوا عزيزاتي
و ان شاء الله البارت الثاني قيد التنفيذ





 


من مواضيع : هٍمس الآحساس


التعديل الأخير تم بواسطة هٍمس الآحساس ; 20-12-2010 الساعة 02:35 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /20-12-2010, 03:22 PM   #7

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.12 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4991

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

انتظر تشجيعاتكم ياحلوات عشان انزل البارت الثاني

ملاحظة : البارت الثاني اشوق من البارت الاول ^_^





 


من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /20-12-2010, 04:49 PM   #8

الــــــــ ع نيده
بنوتة CooL
AL3abee6ah

    حالة الإتصال : الــــــــ ع نيده غير متصلة
    رقم العضوية : 39208
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 688
    بمعدل : 0.15 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الــــــــ ع نيده is on a distinguished road
    التقييم : 27
    تقييم المستوى : 13
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1172

     SMS : يظلم فعيني كل شي ماعدت ارى في دبي ضي والشوق لك يقسى علي و أنا بدونكـ مب بخيــر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور الــــــــ ع نيده عرض مواضيع الــــــــ ع نيده عرض ردود الــــــــ ع نيده
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

والله كل شويه ادخل الموضوووووووووووووع يلا حمستيني هههههههههههههه ^^




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /20-12-2010, 05:18 PM   #9

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.12 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4991

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مع انه مافي تشجيع والمشاهدات كثيرة و الردود قليله

راح انزل البارت لعيونج يآ الع ـنيدة و لعيون شموخ الفجر





البارت الثاني




مها و ريم نزلوا و طبعآ ساره رحبت فيهم



وراحوا في البداية الغرفة


وتممت ترويهم سارة اللبس



وراحوا اجتمعوا ع الاب توب و سووا بحث طوييل للأحياء اشتركوا فيه هم الثلاثة



ريم : ان شاء الله يملي عين الابلة


سارة : هههههههههه تحمد ربها هاي اللي نقدر نسويه


مها : هههههههههههه ساروه عندج شاحن للبلاك بيري ؟


سارة : أي اكيد عندي لحظة


دورت


سارة : مادري ويننه ! لحظة بروح اجيب الجارج من غرفة حمود اخوي هو عنده بلاك بيري



راحت غرفة محمد وجابته : تفضلي


مها : مشكورة .. تصدقين البلاك بيري يفضي بسرعه


سارة : أي صح اسرع من النوكيا


ريم : أي بس هو وايدد احلى من النوكيا


سارة : هو احلى شي فيه الCHAT


ريم + مها : أي ههه




و كملوا سوالفهم



سارة : بنات مدام خلصنا المشروع تعالوا تحت


مها : اوكي بس دقيقة بنلبس عبينا


سارة : لا خذوا راحتكم ابوي و محمد طالعين


ريم : أي خلاص مب لابسين بس بنودي عبينا تحت


سارة : ايي اوكي




راحوا تحت في المجلس



و كملوا سوالفهم



مع الاسكريمات و الحلويات


مها : اببلة الاحياء شكلها بتعطينا تهززييئة لانه تأخرنا ع البحث


ريم : عاد البحث حلو الا يجنن تلاقين احلى بحث


سارة : ايي صح


ريم : الا اقول مهوي من اللي بياخذج السواق و لا اخوج ؟


مها : لا خلود ..اما تصدقين خلود رافع ضغطي امس


ريم بأهتمام : لييشش ؟


مها : اكللمه مايرد عليي و سرحان حده


سارة : يمكن كان تعبان


ريم في نفسها (سلامته من التعب )


مها : بنات الجوال فوق باروح اخذه


سارة + ريم : اوكي


ريم سرحانه تفكر تعلم مها بالموقف ولا لا ريم في نفسها (لا لوقلت لها بتغار اكيد هاي اخوها لا لا مب معلمتها )


سارة : ريممووووو هي


ريم : ها معاج معاج




محمد كان توه راجع و راح غرفته



محمد ( افف بعد خذت الجارج )



راح غرفتها شاف وحدة ماسكة الجوال تتعبث فيه بس معطته ظهرها


حسبها سارة مع انه فرق في مها و سارة بس مالاحظ يعني وحدة واقفة في غرفة اخته اكيد انها اخته هههه


وقف و غطى عيونها > دايما جي مايعصب فالبدايه هع


مها ماتدري شتسوي حاولت تفك يديه حست انها مب يد بنت هو فك يده و هي لفت


محمد :مرة ثانية لاتاخذين ال ......


انصدم بالبنت اللي قدامه بيبي فيس و براءة و كان باين عليها خايفة و متروعه حدها


محمد انصدم : آسف آسف كنت احسبج سارة و طلع


محمد ( من هاذي ! اكييد وحدة من رفيحات سارووه صراحه مادريت ان عندها وحدة جي براءة و طفولة.. مسكينه روعتها )


مها ( اكيد هاي محمد صراحـه طلع وسييم )



مها رجعت ركيض تحت و هي ماخذه جوالها


سارة : شوي شوي شفيج مستعلجلة


مها : مادري سمعت صووت الباب


سارة : يمكن محمد اخوي


رااحت فووق


سارة : حموود انت رجعت


محمد سرحان : لا مارجعت و بعدين تعالي ليش تاخذين الجرج


سارة : والله مهوووي رفيجتي كانت تبيه والله


محمد في نفسه ( اسمها مها ) : اها اوكي


سارة استغربت ان ماعصب و راحت






رجعت حق البنات تحت



مها تتكلم في التلفون : اها اوكي باقول لها الحين ...يالله باي


مها : ريمو انتي بترجعين معانا


ريم تذكرت ان خالد اللي بيوصل مها : آآ آآووكي


سارة :ليش بتروحين الحين


مها : لابعد شوي


سارة : حممدالله تونا ماملينا من شوفة بعض


ريم + مها : هههههههههههههههههه


تمووا يسالفون الى ماجاء خالد



مها و ريم في السيارة



مها: خلود وين رايح


خالد : بيتنا بعد وين


مها : وريموه


خالد : لا ريم بترقد عندنا عشان اختها العنود ف المستشفى و معاها امها و سالم و محد في البيت



ريم : اختيي !!


مها : العنود يمكن بتولد


ريم : ابي ارووح المستشفى تكفوون


مها : لا ريم لاتقولين جي ارقدي ف بيتنا و ادعيلها تقوم بالسلامة


ريم سكتت و فيها الصيحة : ان شاء الله



رجعوا بيت العم ابو خالد ريم و مها راحوا



مها (كانت مستانسة حدها لانه بنت عمها و صديقتها بترقد معاها )


ريم ( كانت مستانسة و هي تشوف خالد ماتدري ليش تستانس لما تشوفه : معقوولة تحببه !)


خالد ( كان اونس يوم في حياته و هو متأكد انه يحب ريم )



خالد في نفسه (اه ياريم ماتعرفين انا شلون مستانس )



ريم حاسه انها تعبانه و راسها يعورها : مهوي عندكم بندول


مها : أي و طلعت البندول من الثلاجه


ام خالد توها داشه : حيا الله ريم تو مانور البيت


ريم : منوور باصحابه ياخالتي


ام خالد : مشكورة يابنيتي ها عيل شخبارج طمنينا عليج ؟


ريم : تمام والله


حمد دخل : اووه عيل عندنا حلوين ف البيت


ام خالد + ريم + مها : هههههههههههههههههههههههههه


رغد : أي انا حلوة


مها : لا انا


حمد : انتو حد كلمكم انا اقصد هذي و أشر ع ريم


ام خالد + ريم + مها : هههههههههههههه


ام خالد طقت حمد بالجريدة اللي فـ يدها : اسمحيلي ريم بس هالولد مايستحي


حمد : أي ليش استحي صج ريم حلوة


ريم استحت : ههههه مشكور ياحمد من ذوقك



ركبوا فوق و راحوا


ريم حاسة راسها بينفجر لكنها ماتحب تتكلم و البندول ماآثر


انسدحت ع السرير هي و مها


مها رقدت ع طول


ريم اللي ظنت انها راح تنام و بيروح الالم


لكن مافي فايدة



نزلت تحت و كانت لابسة بجامة حرير زرقا و شعرها متناثر ع وجهها


كانت تبي تاخذ حبة بندول



خالد اللي نزل في نفس الوقت بياكل أي شي جوعان لقى وحدة تشرب ماي و فجأة طاح القلاص من يدها و طاحت


خالد اللي خاف و من كسرة القلاص طلعت ام خالد و شافت خالد ولدها اللي شايل ريم



ام خالد : شسااالفة ياوووللدي


خالد : مادري يما مادري دشيت لقيتها تشرب ماي واطاحت


ام خالد : خلاص ودها انت ومها


مها اللي قامت و هي تعبانه : شسالفة شصااير


جافت صديقة عمرها شالها اخوها و يدها مجروحة !!!!!!!!!!!!


ام خالد حاولت تصحي ريم


ام خالد : ريم يابنتي قومي


لكن مافي فايدة !


ام خالد : مها يابنتي بسسرعه روحي بدلي و روحي وديها ويا خالد المستشفى !


ام خالد لبست ريم عبايتها و خالد شالها وداها السيارة و مع مها



مها خااايفة حدها و تصصييح


خالد متوتر و مسرع



مها مررت يدها ع وجه ريم اللي كانت في حضنها : رييم تكفيين قومي ريمووه قومي


ريم : ههاا انا وين


خالد اللي انفتحت نفسه شوي


مها : رييمووو انتي قمتيي



وودوها المستشفى



كانت حرارتها عاليه عشان جي اغمى عليها ردوا البيت الساعة 1



ام خالد حضنت ريم : ها يابنتي شفيج


مها : حرارتها عاليه اكيد من الايسكريم اللي كليناه في بيت ساروه



ام خالد : حمدالله ع سلامتها


ريم : الله يسلمج خالتي


ريم كلت الحبوب و راحت ترقد حست نفسها مرتاحة شوي



وراحت انسدحت و رقدت




خالد اللي كان متوتر راح ورقد و مثل الشي مهاا و ام خالد


وطبعا بيغبون مها و ريم ع الصجة اللي صارت ههه



الصبح الساعة 9



قاموا ريم و مها



مها : ها ريموه احسن اليوم


ريم : أي حمدالله


مها : لو تشوفين امس كنت طايحة و خلود شالج


ريم : ههاااااا !



مها : أي ... و قالت السالفة لها


ريم اننححرررجت و هي كل مالها حبها لخالد يزيد


مها : لو تشوفين خلود ماهدج شكله عجبه الوضع


على دخلة خالد : من اللي اعجبه الوضع هاا !


مها : لا ولا حد


خالد : ها شخبارج اليوم ريم


ريم انحرجت : آآ آآآ حمدالله


خالد ( مسكينة شكلها منحرجة )



مها و ريم راحوا فوق



و ريم كانت متررددة من شي تقوله لمها و لا لا



ريم : مهوي باقولج شي



قالت لها الموقف اللي ف بيت الجدة و مها فـ ذهول



مها : اشووووف خلود رجع سرحان ههههههههه


ريم : هيي يالدبة


مها : ههههههه ماترضين عليه ليكون تحبيينه


ريم : مادري احس تقدرين تقولين


مها : ههههههههههههههههههههه يالعشاق


ريم انحرجت


مها : عيل باقولج موقفي و قالت لها شصار معاها


ريم : هههههههههههههههههههههههه حموودي هااا


مها : اسكتي بس تصدقين كان حلووو والله ههههه


مها و ريم يضحكون ع نفسهم : هههههههههههههههههههه




على نزلتهم بشرتهم ام خالد : العنووود جابت بنت



مها : شسموها



ام خالد : لحد الحين ماقالوا


ريم : متى ولدت ؟


ام خالد : ام الساعة 2 امس


مها : يعني اليوم بنروح ان شاء الله


ام خالد : ان شاء الله



ريم استانست حدها و مها بعد




جات الساعة 3


الكل تجهز والساعة اربع انطلقوا


وصلوا المسشفى





دخلوا الغرفة ريم طبت في حضن العنود



ريم : الحمدالله ع السلامة


العنود : الله يسلمج حبيبتي


ريم : وحشتيني


العنود : انتي اكثر ياقلبي


جات مها و سلمت ع العنود و ام خالد


ام سالم : افا و انا ياريموه ماوحشتج


ريم حضنت امها : شدعوه يما انتي الكل بالكل


جاسم : احم احم نحن هنا لهدرجة مانبين


الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه


ريم : لا تبينون من نوركم الساطع عميتوا عينا و خليتونا مانجوف


جاسم : ههههههههههههه و سلموا ع بعض


جاسم : مها وين حمد


مها تشوف حمد اللي ورا جاسم : مم ماادري


حمد : واااااااااااااااااااااااااا > بالفيت يخرع


جاسم : يماااااااا


الكل : ههههههههههههههههههههههههههه


جاسم : معليه ياحمدو انا اروويك مردودة مردودة


ريم و مها : ههههههههههههههههههههه


اسماء جاية تركض : رييم رييم


ريم ضمتها : هلا يادببة وحشتيني


اسماء : انا مب دبة رغد دبة و تأشر على رغد


رغد : انا دبة بس حلوة


جواهر بنت العنود : انا احلى منكم كلكم


راشد ولد العنود : لا احلى وحدة رغد انا باتزوجها اذا صرت كبير


رغد استحت


الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه احلى يالرومانسية


العنود : معلييه ياجماعة ولدي صايع


حمد : و تقول امي انا صايع ماجافت رشود


العنود + ام سالم + ام خالد + ريم + مها : ههههههههههههههههههههههه



و كملوا سوالفهم



ريم : مهوي باتصل لساروه


مها: اوك


ريم : الو شخبارج سوسو ... انا في المستشفى العنود اختي ولدت ..اللله يبارك فيج ..اوكي اذا بتيين رقم الغرفة ......



بعد شوي ريم دشت الحمام



العنود : مها حبيبتي اذا ماعليج امر تقدرين تروحين اتييبين كراسي لانه ماظن تكفي الكراسي



مها : اوك



طلعت مها اتدور الكراسي و هي في الطريق


شافت سارة وراها محمد



سارة : مهووووي


محمد سمع الاسم اختبص و استانس


سلموا ع بعض


مها : هناك الغرفة انا كنت يايه اجيب كراسي


سارة : خلاص عيل انا باييي معاج


محمد لاحظ سارة اللي رايحة مب باتجاه الغرف : سارة وين رايحة


سارة : باروح اساعد مهوي باييب كراسي


يوم راحوا الغرفة اللي فيها كراسي قالت النيرس مايصير ياخذون الا كرسيين


اتفقوا تشيل كل وحدة كرسي


محمد وخرهم و شل الكرسيين


محمد : وين الغرفة


سارة : مهوي وين


مها استحت : ههنااك


محمد ( ياحلو هالصوت )


محمد شال الكراسي ووصلهم لين الغرفة


سارة : حمود مشكور


محمد : العفو



سارة و مهوي خذوا الكراسي داخل


دشت و سلمت



ام سالم : ماشاء الله انتي سارة ماتوقعتج بهالجمال


ام خالد : ههه أي والله ماشاء الله عليج


سارة استحت :تسلموون


ريم : مهوووي تشردين بدون ماتقولين لي


مها :شاسوي انتي في الحمام


ريم : حتى لو مرة ثانية طقي الباب و قوليلي


مها : زين زين و لا تزعلين


ريم : عيل اخبارج ساروه


سارة : تمام .. تعالوا ليش غايبين بدون ماتقولون لي


مها : والله ماتدرين شصار امس و قالتلها السالفة


سارة : ويي سلامات ريمو


ريم : الله يسلمج


سارة تغمز : شكله خالد اعجب فيج


ريم اختبصت :آآ هها


سارة + مها : ههههههههههههههههه


مها : انا أأكد لج ان مات عليها


ريم : يااجب ان ماسكتوا مب احسن لكم


سارة : ههههههه زين زين و لا تزعلين


مها : الا ساروه مع مين مشيتي اليوم


سارة : فطوم و مريوم


ريم : الثنائي الضاحك


سارة : ههههههههه صراحة يجننوون و لا مريم خلتني اضحك طول الوقت مع سوالفها


سارة : تقول انها صبت بيبسي على كرسي الابلة و اول ماقعدت طبع و سوت سالفة من اللي صب البيبسي


مها + ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حررااام


سارة : قتلها قالت لا هاذي كل مادشت الحصة وقفتها ههههههههههههه


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه




وكملوا سوالفهم




نرجع للي رايح لربعه و سرحااان


(مها يازين اسمها مادري ابي اعرف هي تحبني ولا لا انا احبها و ابي اخطبها بس توها صغيررة آه مادري اقول حق امي ولا لا )









الحين الكل راجع بيته



بكرة يوم دراسي جديد يوم الاثنين




في البريك



ريم : اه اليوم باروح بعد حق العنود


مها : متى بترجع من المستشفى


ريم : ان شاء الله بكرة


سارة : ان شاء الله باجييكم اذا رجعت بامللكم من ويهي ههههه


ريم : لا من قال اصلا بتنورين البيت


سارة : مشكورة حبيبتي هههههههه



رجعوا الكل البيت



في بيت ابو سالم



ريم داشه تعبااانه حدها


سالم : ياهلا تو مانور البيت


ريم : بوجودك شفيك اليوم صاير رومنسي


سالم : مادري ههههع


جاسم : انا علمته الرومنسية و هو قاعد يجربها فيج


سالم : هاهاها مسوي روحك اتضحك


ريم : فكووني بروحه راسي يعورني


ريم في طريقها لغرفتها


ام سالم : يما ريم روحي بدلي و ابي اكلمج فـ موضوع


ريم : ان شاء الله







في بيت ابو خالد



مها فصخت شيلتها و بتروح لغرفتها


خالد + حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مها : شفييكم خييير


خالد : شوفي شعرج شلون طاير هههههههههههههههههههههه


حمد : هههههههههههههههههههههه


مها : قسم بالله مالي خلقكم افف


حبت راس امها و راحت فوق


ام خالد : حرام عليكم شفتوا زعلت


خالد : ماقلنا شي احنا


حمد : أي والله





في بيت ابو محمد



سارة دشت و شافت حصة قاعدة تاكل


سارة : وبعدين معاج طول الوقت تاكلين ماتشبعين


ام محمد : وانتي شعليج


حصة : كيفي انا احب الاكل انننه


سارة راحت فوق و بدلت و قعدت تحل الواجب





نرجع لموضوع ريم



في بيت ابو سالم



ريم : ها يما شلموضوع


ام سالم : ريم احمد ولد اختي خاطبج


ريم : هاااا !!!!!


ام سالم : شنو ها انتي شكبرج فكري في الموضوع ترا الولد زيين و مايعيبه شي


ريم في صدمة هي تبي خالد ماكانت مفكرة في حد غيره


ام سالم : و بعدين احنا موافقين عليه و ياريم اذا رفضتيه بتتحسفين الولد زين و مايعيبه شي و اذا وافقتي اول ماتخلصين 2 ثانوي الملجة و بعد سنة الزواج و عندج 3 ايام تفكرين و اذا مارديتي بنقول ان احنا موافقين !!



ريم اكتفت بالسكوت و راحت



اتصلت حق مها


مها بصوت تعبان :الوووو


ريم بحزن : مهووي ساعديني مادري شاسوي


مها : شسالفة


ريم قالت لها الموضوع


مها : ههااا وانتي شبتسوين


ريم تصيح : مها انتي تعرفين انا احب خالد و احمد زين اذا رفضته احس بتكون حساسيات بين امي و خالتي و خصوصا ان ماعندي سبب عشان ارفضه !!



مها تففكرر



مها : خلاص زين متتى بتردين على امج


ريم : عقب 3 ايام و صراحة ماعرف شاسوي !!




مها راحت تحت تنقل لاهل البيت الخبر


و كانت تبي تشوف هل خالد يحب ريم ولا لا



راحت


كانوا قاعدين خالد و امه



مها : يما


ام خالد : هلا يابنيتي


مها بصوت مسموع : يما تدرين ريموه بنت عمي خطبها ولد خالتها






!!!













شردة فعل خالد ع الموضوع !؟


ريم خلااص يعني طارت من يدين خالد ؟


مها و محمد ؟


سارة بتعرف ان محمد يحب مها ؟


مها تحب محمد ولا !!




كله في الجزء الثالث ان شاء الله




 


من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /20-12-2010, 06:32 PM   #10

الــــــــ ع نيده
بنوتة CooL
AL3abee6ah

    حالة الإتصال : الــــــــ ع نيده غير متصلة
    رقم العضوية : 39208
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 688
    بمعدل : 0.15 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الــــــــ ع نيده is on a distinguished road
    التقييم : 27
    تقييم المستوى : 13
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1172

     SMS : يظلم فعيني كل شي ماعدت ارى في دبي ضي والشوق لك يقسى علي و أنا بدونكـ مب بخيــر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور الــــــــ ع نيده عرض مواضيع الــــــــ ع نيده عرض ردود الــــــــ ع نيده
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالا

وهذي ما نخطبت الا آخر البارت هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس والله قصه محمسه والله وايد وااااااااااااااااااااااااايد بسبة هذي القصه حبيت كل قصص الحب هع

والله اشرب الكرك واقرا القصه هع هع ^^ << مرتاحه الاخت خخخخخ ^^

نترياااااااااااااا بكل حمااااااااس البارت الثالث والرااابع والخااامس .. الخ ...................

^^ تسلم هالايااااااااااااااااادي الحـــــــلووووووووووووووووهـــ ^^

ماعليج من البنات تلاقينهن عيبتهن القصه بس مايردوون هع ^^




 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
رومنسيـة’, رواية

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM