العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 28-07-2011, 12:08 AM
الصورة الرمزية هٍمس الآحساس
هٍمس الآحساس هٍمس الآحساس غير متصلة
بنوتة Cute
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: البيت
العمر: 23
المشاركات: 436
قوة التقييم: 17
هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice

   صورة اللقب الإضافي
L8

المشاهدات: 4149 | التعليقات: 49 ثاني رواياتي * قولي و شلـون مآأغ‘ـليك و انت الـلـي علمتـني حبك ‘~ [كـامـلـــة]



بسم الله الرحمن الرحيم



ثاني رواياتي * قولي و شلـون مآأغ‘ـليك و انت الـلـي علمتـني حبك ‘~



روايتي هذي تختلف كثيرا عن روايتي الاولى



من شفٺـﮧ قلبي مآرضى بفرآقـﮧ "رواية رومنسيـة’


راح انزل البآرت الاول بإذن الله



ehkd v,hdhjd * r,gd , agJ,k lNHyUJgd; , hkj hgJgJd ugljJkd pf; UZ F;JhlJgJJJmD

الموضوع الأصلي : ثاني رواياتي * قولي و شلـون مآأغ‘ـليك و انت الـلـي علمتـني حبك ‘~ [كـامـلـــة] || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : هٍمس الآحساس


عدد زوار مواضيعى Website counter

 


من مواضيع : هٍمس الآحساس

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /28-07-2011, 12:17 AM   #2

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.13 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4773

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بطلة قصتنا هي



عبير



عبير : 17 سنة بنت حلوه كانت كان طويلة بس مو كثير يعني حلوو عيونها عسلية فاتحه كبار بيضا و شعرها بني فاااتح قصير انفها صغير و شفايفها وردية صغيرة جسمها حلو جدآ



عبير تعيش مع ابوها اللي ماكان يحب امها


امها تزوجت ابوها و كان عند الاب بنت من زوجته السابقة مريم ( 3 سنين )و حملت فيها و ف راشد و ماتت عقب سنتين



مريم : 20 سنة مغرووورة و متكبرة تغار من اختها عبير لانها احلى منها


حنطية طويلـــــة و ضعيفة عيونها كبار سودا و شعرها اسود طويل حلووة بس عبيير احللى



راشد اخوها :16 سنة صديق و اخو بالنسبة لعبير كل ذكرياتها معاه من يوم هم صغاار



اسمر عيونه عسليه في شبه خفييف من عبير






____________________________




احب اقولكم شوي عن طفولة عبير



عبير كانت دايما تلعب مع اخوها راشد و مع ولد عمها اسمه خالد


عبير عاشت طول عمرها مع الاولاد كانت ولد مثلهم .......


هي دفشة و دايما تتحدى مثل الاولاد و كانت تصارخ و تخشن صوتها


عبير كانت تعتقد انها اذا كانت جي بتحمي نفسها








للاسف كبرت و هي على هاي الحال كانوا البنات ف المدرسة يحسونها بويـــــــه


و كانوا دايما يجونها معجبات و هي مب عاجبها هالتصرف ابدا و تحسه مقرف و دايما ماتعطي وجه للبنات


عبير كان ماعندها صديقة تقولها همومها تشكي لها كان الصديق الوحيد المقرب : اخوها راشد




نروح حق عبير اللي في صف 3 ثانوي – ادبي



عبير كانت مقصصة شعرها بوي و مشمرة اكمامها



فجأة تجيها بنت



البنت : انتي عبير



عبير : ايه



البنت : شفتي هاذيك البنت أشرت على بنت حلوة و كان شكلها انوثي



عبير فهمت القصد : افففففففففف شفيها ؟



البنت استغربت : هي معجبة فيج و تبيج تبادلينها المشاعر



عبير صرخت : كم ممرة قتلكم انا ماحب هالحركات الغبية المقرفة اعجاب و ماعرف شنو تقدرين تروحين لو سمحتي



البنت تفشلت و راحت > تستاهل



عبير في نفسها ( والله مايستحون هالبنات هم وويوهم على بالهم باموت عليهم هم و حركاتهم الوصخة )




عبير تمشي استندت ع الطوفة و تنهدت جاتها وحده و باستها في خدها و لصقت فيها



البنت : لييش زعلان ياقلبي ؟



دزتها عبير : قسم بالله ان ماوخرتي مب احسن لج تراني فاهمة مخططاتج الوصخة و بعدين كلميني عدل انا بنت مب ولد
( لو راشد اللي مكلمها عادي عندها لكن تدري انه وحده من البنات و تفكيرها وصخ )



البنت خافت و شردت تحسبها مثل ردود البنات الثانيات اللي بيستانسون على حركتها ..لكن طلع العكس عبير فشلتها








راحت عبير لابلة الرياضة



ابلة الرياضة : اووو هلا عبيير



( ابلة الرياضة كانت حبوبة و طيبة و عبير تحبها لانها حبوبة )



عبير : هلا ابلة



ابلة الرياضة : هلا حبيبتي عبووور شبغيتي



عبير : ابلة ممم متى بنلعب المباراة



ابلة الرياضة : ان شاء الله بكرة ههه ليييش ؟



عبير : والله ملل بدون مباراة



ابلة الرياضة كانت ملاحظة ان عبير ماتمشي مع احد مخصوص و كانت تلاحظ مضايقات البنات لها



ابلة الرياضة كسرت خاطرها عبير : ههههههههههه زين تعالي دشي داخل غرفة المدرسات مع انا بنسولف شوي



عبير : عادي



الابلة : أي عادي شدعوه



عبير ماصدقت تفتك من الملل اللي هي فيه دشت


الابلة سوت لها كوفي و قدمته لها : اشربي



عبير : مشكوورة


وقعدوا يسولفون > وطبعآ عوايد الابلات يررون صور العايلة اللي في الجوال خخخخخخخ



رن الجرس انتهاء البريك



عبير رجعت الصف


ايمان ( بنت في صف عبير تحب عبير بس مب معطتها ويه ) > خخخخخ


عبير دشت الصف



ايمان : تو مانور الصف



عبير : باصحابه



ايمان تششششقققت ع بالها عبير قصدها عنها



ايمان : عبورتي شفييك ؟ > تبي تتقرب باي طريقة



عبير طالعتها و سرححت كانت تفكر في المباراة



ايمان جننت حسبت انه عبير حبتها في نفسها (اخيييرا ياعبير حسيتي فيني )



عبير رجعت لوعيهها : ايمان شفيج اتطالعيني جي


ايمان : ههههههه انتي اللي متنحة فيني من ساعة


عبير : شاسوي مباراة بكرة ماخذه عقلي



ايمان تحطمت و حبت اتطول السالفة : بكرة مع ميين



عبير : مع مدرسة ......... و انا متحممسة



دشت ابلة العربي



ابلة العربي : يااالللله كل وحده تجلس في مكانها


و جلسوا البنات و ابتدا الدرس




و بعد 3 حصص طوووووووووييييلة على عبير من كثر ماكانت تففكر في المباراة



رجعت البيت لقت راشد تمت تسولف معاه



عبير : الا رشووود



راشد : هلاا


عبير : تدرري متحممممسة بكرة عندنا مباراة والله وناسة



راشد : عاد بيضي الويه ماوصييج



عبيير :افااا عليك لا توصي حرييص



دشت مريم : وييييع يات الدففششه



عبير : تقلد صوتها وييييييييع يات الدفششة



راشد يضحك



مريم : اقول جب يالغبية يالولد



عبير : ولد احسن منج



مريم : هههاااي اقول اقلبي ويهج



مريم راحت و سحبت تاج عبير اللي كان على راسها و كسرته



عبير انقهرت و جات بتضرب مريم



دش ابراهيم ( ابو عبير)



ابراهيم يصرخ : انتي مب على كيفج تتطنزين و جاية بتظربينها بعععععد .....احمدي ربج انا مسكنج هنيه < كرييه



عبير ساكته



مريم تدلع : بابي كله تطنز عليي تنرفز و جاية بتظربني



ابراهيم : قسم بالله مب احسن لج ان زعلتي مريم > يحب مريم لانه من زوجته اللي كان يمووووووت فيها عكس ام عبير اللي ماكان يحبها و امها خطبتها له



عبير ساكته و راحت غرفتها



راشد صررخ على مريوم : انتي جججججججببب



ابراهيم : انت اللي جب مالك خصص و لا تصرخ على بنتي > طبعآ مماكان
يهاوش راشد وايد لانه ولد



راشد طالعهم نظرة قهر و دش غرفة عبير



كان فراشها اسود و عليه باتمان ..تعشقه و تسريحتها ماعليها شي غير
التيجان و الاشياء هاذي طبعا المكياج و الاكسسوار من المحضورات



دش مالقاها صكر الباب و قال اكيد في الحمام



عبير في الحمام صاكه باب الحمام و تصييح كله تصصيح هنيه ماتقدر تصيح قدام احد هي لازم تثبت رجولتها و ماتنزل منها دمعه لبست بجامتها السودا الوسيعه و طلعت .. لقت راشد قاعد على سريرها






راشد : زعلانه


عبير ماتبي تبين شي : لا شدعوه اازعل انا ماتنزل مني دمععه


راشد : هههه بعد حسبت انا اقول مب عبيير اللي تصصيح > يبي يخفف عنها



عبير ابتسمت مجاملة ( آه ياخوي لو تدري اني كل يوم اصيح في الحمام و اطلع كانه ماستوى شي مشكلتك مب فاهمني اني بنت )



راشد : بيجي خلود عقب شوي تعالي معانا > عبير ماتغطى من خالد متعوده كل طفولتها وياه مثل اخوها ..تحسب عادي اذا ماتغطت منه و طبعا ابو راشد اخر همه عبير مايعلمها و لا يغار عليها



عبير : اوووكي بايي



نزل تحت و عبير قفلت الباب و انسدحت على السرير



( ليش يادنيا انا مظلومة ليش ؟؟)



اذذن العصر


توضت و صلت



و بدلت البست سكيني كحلي و قميص كمه طويل مبكر بالاحمر و الكحلي


حطت تاج احمر و نزلت




خالد : هللللااا وينك يالقاطع


عبير سلمت يد : ههههه موووجووود


راشد و خالد و عبير ضحكوا و دشوا الغرفة عشان يلعبون سوني



العبوا مباراة بين عبير و خالد


و راشد يطالعهم


رن جواله



راشد : الوو


جاسم : هلاا رشوود


(جاسم ولد خالة عبير و راشد عمره 22 سنة يدرس برا طويل و اسمر و معضل عيونه بنية و يسوي سكسوكة طيب و ذكي )



راشد : ياهلافيك حمدالله ع السلامة متى رجعت



جاسم : الله يسلمك امس ....عيل ططمني شخبارك شعلومك ؟



راشد : تمام والله زين سمعنا صوتك



جاسم : الا اقولك ان شاء الله يوم الاربعاء امي عازمتكم انت و عبير



راشد : هههههه على وين



جاسم : المزرعة و بنبات هناك ( بنبات : بنرقد )



راشد : ان شاء الله اقول لابوي و ارد عليك خخخ كان قتلي عقب يومين وتو الناس اليوم الاحد هههه



جاسم : هههههه لا احسن اليوم تجهزون بسرعة اذا رضالكم



راشد : ههههههه اوكي



صكر التلفون



عبير و هي متحمسة اتطالع المباراة : شنو؟ شسالفة



راشد : وانتي قاطه اذنج و مركزة



عبير : اييه فكني اقولك شسالفة



راشد : خالتي عازمتنا ع المزرعة



عبير ساكته و مركززة



عبير :الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله قوووووووووووووووووووووووووول



خالد : لااا لااا مايصير مب قوول



عبير : فزت عللييك ههههههههههههههههههه



عبير التفتت ناحية راشد : رشوود الا شسالفة جاسم



راشد : شدراج انه جاسم يممماا



عبير : يالغبي يعني بالعقل قلت خالتي عازمتنا ع المزرعة و ماعندنا غير خالة وحدة و سمعتك تقول الحمدالله ع السلامة فأكيد جاسم و فيه حد غيره



راشد : مسووية فيها المحقق كونان > يالبييه كونان


عبير : لا ران > بدت السخافة


خالد : تصدقون ع بالي توغو ...... زين صج متى بيخلص > استانست ع النقاش عادي ادش معاكم ^^


راشد : شدراني بعد ششكله المؤلف ناوي يدخل غينيس ببهالانمي



عبير : خللصصني رشووود



راشد : اقول يالله اذلفي مناك



عبير : اففف يالله قووووول



راشد : خالتي عازمتنا يوم الثلاثاء ونـآآأآأسـه ع المزرعة



خالد ضم رشود و بلهجه عبيطة : بتوحشني



راشد دزه : ههي يوم الاربعاء اليوم الاحد تو الناس هههه



خالد هد رشود و فتح يده : بتوحشيني عبور >>> لا مطيح الميانه الاخ من صجه بيضمها


عبير عطته ذيك الشوته : اقوول تلايط



راشد : والله كنت باشوته بس زين شتييه خخخخ



خالد : معلييه عبور انا ارويج



خالد حذف عليها المخدة و تموا يحذفون على بعض


خالد جاه اخوه حسن



( حسن اخو خالد راعي بنات صاايع " شكله زين عادي اسمر و بسكسوكة عمره 23 )



حسن دش و نادى من بعيد


كانوا في المجلس اخر شي


عبير ماطيق وجهه جات بتروح غرفتها



سد الباب بجسمه : وين رايح الحلو ؟


عبير : اقول خلني امرر احسن لك


حسن : زين ابي بوسة من الحلو و اخليج تمررين يابعد قلبي انتي


راشد بعيد و لا يسمع شي


عبير دزته بيدها : اففففففففففف مليييغ


راحت فوق



حسن ( هههههههههههههه فديتها والله انها احلى من مريوم اجنن يوم من الايام باييب راسج ) > لا تحسبونه يحبها هاي يحب أي بنت ف الدنيا



راحت فوق البست بجامتها و جهزت شنطة المدرسة عشان المباراة



و نامت





نهاية البـآرت الاول



شــرآح يصير في المباراة ؟


و هـــل بتروح المزرعـــه ؟


وحسن بييب راس عبير مثل مايقول ؟


بـآقي شخصيات جمييلة الى الآن ماتعرفنا علييها
و شراكيم فهالشخصيات لحد الحين هع




 



من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-07-2011, 02:07 AM   #3

أسِيفْ
ملكة التنسيق
مبدعة الردود
شُو بدك ؟

    حالة الإتصال : أسِيفْ غير متصلة
    رقم العضوية : 58474
    تاريخ التسجيل : Apr 2009
    العمر : 24
    المشاركات : 3,748
    بمعدل : 1.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond repute
    التقييم : 4406
    تقييم المستوى : 102
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 23910

     SMS : . . . طَعناتِي غادِرَة وسكّيني حاد !

    استعرضي : عرض البوم صور أسِيفْ عرض مواضيع أسِيفْ عرض ردود أسِيفْ
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عليكِ
الرواية حلوة من بدايتها وتحمممس
والرواية السابقة تشهد إبداعك

حبيت الشخصيات

متابعة لك بإذن الله :)




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-07-2011, 02:43 PM   #4

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.13 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4773

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وعليكم السلآم و رحمة الله و بركآته

تسعدني متابعتج بجد فرحني ردج فديتج والله

ان شاء الله راح انزل البآرت الثاني





 



من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-07-2011, 02:58 PM   #5

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.13 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4773

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

قامت الصبح مشتطة خذت شنطتها السبورتية و شنطة المدرسة و راحت


مرررت الحصة الاولى



ابلة نص كلامها غلط و اسمها نيفين



نيفين : عبير ليش ماقبتيش الواجب > خبصصة من قلب



عبير بكككل بروود :حليته بس نسييته




نيفين : و شلون بتنسيش الواجب




عبير ببرود : ابلة شتقولين ترا مافهمت




نيفين : مانا بـآآآئوووولك انتي ليه بتنسيش الواجب




عبير : زين تكلمتي عدل




البنات : هههههههههههههههههههه




نيفين : قاوبي



عبير : بعد ليش يعني الواحد ماينسى الواجب و لا الواجب اذا حليناه يتعلق فالشنطة



البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه



الابلة سكتت عشان ماتتتقشششل






و بعدها الحصة الثانية الحصة الثانية



و بداية الحصة الثالثة نادوا اسمها


تجهزت للمباراة اللي بتبدى في البريك


لبست لبسها و تجهزوا


المدرستين للقتال > خخخخخ وين قاعدين



او طبعا جو مشجعات المدرسة الثانية







فريق عبير كان لابس احمر



و فريق المدرسة الثانية لابس اصفر



رن جرس البريك و طلعوا البنات يتوجهون للمباراة عشان يشوفون المباراة



صفررت الحكم و بدت المعركة



الفريق الاحمر كان مضغوط



جات الكورة قريب من قول الفريق الاحمر



شاتوا الكورة و



صدتها الحارسة



طبعا معجبات عبير كانوا يصرخون : عبببييير عبيير > قواة عيين




و كانوا مشجعات المدرسة الثانية يأشرون عليها : من هاي الحلووة





ععبير خذت الكورة شاتتها في مرماهم لكن في العارضة للاسف ...




جات وحدة قوية من الفريق الاصفر و سددت قووووووووووووووول




عبير طنققرت افف



انتهى الشوط الاول راحة 10 دقايق



النتيجة 1 للفريق الاصفر – صفر للفريق الاحمر



عبير قاعدة



قربت منها وحدة كانت بنت حلوة مشمرة و رافعة ذيل حصان و حاطة شريطة وكحل ماكانت مايعه مبين على شكلها



مدت لها غغرشة الماي : شكلج عطشانه اشربي



عبير خذت الغرشة : شكرا



البنت : العفو


عبير خافت انها من البنات اللي يبونها تحبهم و جي



البنت فهمت نظراتها : لا لاتحسبيني منهم انا ماحب حركاتهم الوصخة



عبير سكتت : يعني انتي مب جايه عشان ..



قاطعتها : لا انا اشوفج شلون يضايقونج في البريك انا ماحبهم ولا احب حركاتهم



عبير : طمنتيني



عبير : انتي شسمج



البنت : العنود



عبير سلمت عليها ..تشرفت يالعنود انا عبير من صف ثالث -1



العنود : ههههههه انا الصف اللي جنبكم



عبير : ااها ههههه تصدقين عنود ارتحت لج



العنود : والله حتى انا



العنود : عبير ممم ممكن اسئلج سؤال بس ماتزعلين



عبير : تفضلي



العنود : انتي بويــه



عبير : لا ولا احب حركاتهم



عبير : اكيد مستغربة ليش انا جي



عبير قالت لها كل شي انه امها ميته و انه طفولتها مع اخوها و كل شي


العنود كسرت خاطرها عبير : اسفة عبير



عبير : ههههه لا مب مشكلة



العنود : ممكن اسير صديقتج


عبير : ايه ليش لا



باقي من ابتداء الشوط الثاني 3 دقايق


شافت الابلة تأشر من بعيد



عبير : عن اذنج عنود باروح الابلة تناديني


عنود : اذنج معاج







عبير راحت



و الابلة قاعدة تغير الخطة



وقالت لعبير صيري هجوم



صافرة الحكم باقيلها دقيقة الكل صف مكانه




وو ابتدت المباراة



الكورة عند الاصفر و شاتت وحدة من الفريق و جات ع العارضة



مرروها الاحمر وووصلوها لعبير و شاتت عبير


قوووووووووووووووووووووووووووووول



هدف


استانست عبير


و صار التعادل



باقي على المباراة 5 دقايق و الكل ضاغط على الثاني


بالغلط وحدة من الفريق الاحمر طيرت الكورة و لمستها يد بنت من الفريق الاصفر


بلنننتي



و اختاروا اللي يشوت عبير




عبير شاتت


و


صدتها الحارس ودشت في القووووووووووووول


قووووووووووووووووووووووول


هدف ماباقي للمباراة الا دقيقة


الفريق الاصفر حاولو و حاولو


و



صفرت الصافرة


انتهت بفوووز الفريق الاحمر



الكل طب على عبير و قطوها فوق عبير استانست






المدرسة كلها : ععببير عععبير عععبير



راحت عبير و شافت عنود عنود مستانسة جاو وضموا بعض > ماكأنهم متعرفين من شوي خخخخ



عنود : مبررووووووك



عبير : الله يبارك فيييج



البنات غاارووا و لا عمرهم شافوا عبير تضم حد احنا نعرفها من زمان و لا عطتنا ويه اففف




عنود : ههههه والله ورفعتي راسنا يااعبوور




عبير : هههههههههه اعججبكم



الكل جا و بارك لعبير



رن جرس الحصة و الكل رجع صفه و اللي لعبوا خذولهم بريك و بدلوا و راحوا فوق





مرت الحصة الرابعه مممملة ابلة العربي ماتخلي حد يتحرك من مكانه


مرت الحصة الخامسة و عبير كانت منسدحه ع الطاولة


الا تجيها ورقة مكتوب فيها





ايمان : عبير من البنت اللي ضميتيها من مساع و ليش تضمينها


عبير دايما تجاوب بررود يقهر بس طبعا لانه ورقة جاوبت


عبير : وحدة لييش > عبور اكيد وحدة


و هاي المحادثة


ايمان : انتتتي تحبينها ؟


عبير : أي اضمها يعني اكرهها ؟ ؟ <


ايمان : خلاص هي يور لوفلي


عبير : مب اسمه لوفلي اسمه لوفي اللي في ون بيس


ايمان : عببببببببييييييير


عبير : شنو شفيج


ايمان : افهميني شوووي


عبير : ليش انا شقلت


ايمان : انا احببج احبببج ياعبير اعشقج


عبير : !؟ في بنت تحب بنت ؟ !


و انتهت المحادثة


مرت الحصة و رن جرس البيت


عبير مشتطة تقول لراشد انهم فازوا


جات عنود لعبير


عنود : عبير عطيني رقمج


عبير : اوكي و عطتها رقمها


عنود : ان شاء الله اليوم باتصلج باغثج



عبير مستانسة ان حد مهتم فيها : بالعكس شدعوه هههه




راحوا البيت


عبير شافت راشد



قطت الشناط و ركضضضت تلممه



عبير : فزززنا رشووود



راشد مستانس عشانها و يلمها : مببببببببررووووووك



راشد : وبعد عندي خبر حلوو



عبير : شنووو



راشد : ابوي رضا نروح المزرعة



تمووا يصارخون : الللللللللللللللله



مريم اتطالعهم : حمدالله و الشكر هههههه بافتك منكم



عبير ساكته اتطالعها ماتبي ترد عليها و يسمع ابراهيم و يسوي سالفة



راشد : والله احنا اللي بنفتك منج و من شوفة ويهج



مريم طالعته من فوق لين تحت و راحت



عبير راحت فوق بدلت كلت و بدلت ملابسها



اذن العصر توضت و صلت



رن رقم غريب ع جوالها



عبير : الووو



عنود : الووو



عبير : ههه هلا عنوود صح



عنود : أي صح



عبير : اخبارج



عنود : تمام و انتي



عنود سولفت لها عن نفسها قالت لها ان عندها اخت وحدة بس كبيرة و متزوجة


و اخو متزوج و هي ..قالت لها عن حياتها و عبير تكلمت عن حياتها و اخوها راشد و كل شي )


عبير : ههه تصدقيين مستانسسة



عنوود : دووم ان شاء الله لييش ؟



عبيير : بنروح يوم الاربعاء المزرعة مع خالتي عازمتنا



عنود : اللله ونااسة



عبير : هههه انتظر يوم الاربعاء



عنود : هههه ماباقي يالله بكرة و بعده يوم الاربعاء









مر يوم الثلاثاء بسلام لا لا مب بسلام في شي صار نهاية الدوام



رن الجرس والبنات طلعوا



كل البنات طلعوا الا ايمان و عبير



ايمان : عبيرر



عبير : هممم



ايمان : والله عبير انا احبج افهميني شوي



عبير :...........



في حد كان يسمع محادثتهم عند الباب



ايمان : احبج ارجوووج عبير انا قلبي اختارج ارجوج



عبير : و المطلوب



ايمان : ارجووووج عبير تكففيين



عبير : شلون تبين علاقة بين بنت و بنت افهمي شوي



و قعدت ع الارض و بسطت



عبير : ترا لو وحدة غيرج ياايمان كان تعرفين شسويت فيها لكن حكم الزمالة بيني و بينج و انه انتي ماسويتي حركتهم انا محترمتج لين الحين



عبير نوعا ما كاسرة فخاطرها ايميان حاسه انه شي مشترك بينها و بين ايمان فساكته عنها



ايمان : انتي يعني ترفضيني !! ليش عشااان البنت اللي ذاك اليوم



عبير : ايمان



ايمان : نعم


عبير مسكت يدها : ايمان اناا ابي افهم انتي شمشكلتج حبيبتي افهميني شوي شلون بنت تحب بنت هاي حرام و مب من الفطرة اللي انتو تشوفوني جي لانه هاي شخصيتي انا مب بوية انا عايشة مع اولاد



ايمان : صراحه عبير و بدت تصصيح: انا كنت ابي حد يفهمني محد فاهمني في البيت امي منشغلة عني و كل همها السوقو العزايم ابوي مشغول اخواني محد اختي مع زوجها محد له وقت دقيقة يسولف معاي لين امرض امرض بروحي زين ان الخدامة تجيبلي دوا و فوق هذي كله يقولون احنا مب مقصصرين وياج تخييلي بس زين انهم يشترولي ثياب انا بروحي انا مابي شي انا ابي حد يفهمني بدت تصيح > هاي نتائج الاهمال




عبير : ليش مب صديقة ليش وحده تحبج و تحبينها



ايمان وهي تشاهق : مادري شفت كل البنات جي اكيد انهم مستانسين لقوا وحدة ت فهمهم



عبير : لا هاي عايشين ف عذاب عكس ماانتي تصورين ضيعوا سمعتهم ضيعوا شرفهم خانوا اهلهم و فـ نار جهنم شأربحو من حياتهم !!!! لو انتي بتخطبين حق ولدج وحدة من ذيلا ؟



ايمان : ....لا و تشاهق و تصيح



عبير حزت ف خاطرها بس ماتبي تضمها تخوف تتعلق فيها



............. : ماحد اذا خرج عن طاعة ربه يكون مستانس و جات و سحبت ايمان لحضنها



عبير التفتت : عنوووووووووود > اكييد تقولون متأثرة بالافلام الهندية هع


عنود : بشحمها و لحمها هههههههه



ايمان : وخرت العنود و قالت انتي انتي من



عنود : صديقة عبير



ايمان : هااه يعني مب ...... وسكتت



العنود فهمتها : لا مب .. .



ايمان : انا اسفة اسفة حسبت ان



عبير : عادي لاتتأسفين اتمنى تكونين فهمتي كلامي



ايمان هزت راسها بالايجاب












...............


و جاء اليوم المنتظر






يوم الاربعاء




بالنسبة لعبير



عبير و عنود يتمشون



عنود : عيل بتغيبين الخميس



عبير : أي ان شاء الله



عنود : ان شاء الله تستانسين



عبير : هههههههههه تخيلي من زود الوناسة امس مبرزة الشنطة



عنود : هههههههه



عنود : عبير باقولج بس لاتزعلين


عبير : شدعوه انا ازعل قولي



عنود : ههه عبير احسج ماتهتمين وايد بشكلج اقولج شي صراحة انتي قمر بس ماشوفج تحطين مكياج او شي



عبير : ههههه ولا جربت احط



عنود : في العروس



عبير : لا



عنود طلعت كحل و روج و بلشر > عدة بسيطة



: زين تكفين باجرب احط لج



عبير ماعندها مانع : اوكي بس اذا طلع خايس باشله



راحوا الحمام



عنود : طالعي فوق



عبير طالعت فوق و حطت لها عنود كحل



عنود : اضحكي



اضحكت > ابتسامتها حلوه



حطت لها بلشر



عطتها الروج : ها انتي حطي الروج



و حطته بدون منظرة



عنود : يالله شوفي نفسج قسم يالله تهبلين



عبير التفتت شافت شكلها حلووو : اوبي هاي انا



عنود : هههه والله قمر



كانت طالعه حلوة حطتلها الكحل ع الاطراف و طلعته برا



عنود : والله ناقصج ورده تحطينها و ليش ماتطولين شعرج احس بتطلعين احلى و احلى



عبير : تهقين ؟!



عنود : أي والله



عبير : هههه باشوف اذا مرينا سوق ولا شي يصير خير باشتري وروود


عنود : ههه يالله نطلع قبل مايصيدونا



طلعوا والبنات يطالعون فـ عبيير و المعجبات بغت لاتطيح عيونهم



عبير : لهدرجة شكلي غلط بالكحل



عنود : لا يحسبونج بوية و حطيتي كحل فجأة فاستغربوا



عبير :ههههههه



رن الجرس و كلن رجع صفه




ايمان : عبيير



عبير : همم ؟



ايمان : شكلج حلو



عبير : ثانكيووو



مررت الحصص بطيئة على عبير




و اخر حصة كانت مملة رياضيات



ابلة الرياضيات طالعت عبير



الابلة : ايه الجمال ده ياعبير



عبير : شسالفة شنو



الابلة : بتحطي ميك اب و بتأولي شسالفة > ههههههههههههههههه



عبير : ليش ابلة شكلي حلو



الابلة : ايوة جميل جدآ



عبير : شكرا



رن الجرس ودعت عنود بالاحضان ههههههه


عنود : باي باي اتصلي علي مب تصيرين قاطعه


عبير : من عيوني ههههه



رجعت البيت





نهـآية البارت الثاني


ايمـآن بتترك عبير خلاص ولا راح تقولها شي ؟


و المزرعة و مـآذا سيحدث هع ؟


العنود ارتحتوا لها ؟ مثل ماعبير ارتاحت ؟





البارت الثآلث طبعآ احللى لكن بعد الردود




 



من مواضيع : هٍمس الآحساس


التعديل الأخير تم بواسطة هٍمس الآحساس ; 28-07-2011 الساعة 03:03 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-07-2011, 06:29 PM   #6

Dosh
بنوتة SpeciaL
رَوح وريحان

L32
    حالة الإتصال : Dosh غير متصلة
    رقم العضوية : 62782
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 1,817
    بمعدل : 0.53 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Dosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond repute
    التقييم : 2495
    تقييم المستوى : 60
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 4405
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Dosh عرض مواضيع Dosh عرض ردود Dosh
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

همووووووووووووووووووووووس :|:|


إبـــــــــــــــــــــــــدآآآآع

اتجنننت على الروايه وقسسسسم

كمممممممملي الروايه في اقررررب وققققت

من جججد اتحححمست مع الاحداث بقووووه

عبيييير : عجبتني شخصصيتها مممرآ يععني ححلو اللي يكونو فاهمين الححياه مو كل من طبت في مشاكل اسريه

سارت بويه ومنححرفه

راششد : خطططير مساععد اخته

ععنود : ححححححبيتها

ايمممان : احسسها غصب تطلع عبير شاذه ><" قاهرتني قسم وددي ادخل الروايه وانقلها فصل ثاني
< اتحمسست



أنتتتتتتــــــــظر البآآآرت الثالث بككككككل حمآآآآآآآس

لكِ تقييمي والفآيف ستآرز لروايتك البططططله








* مماشاء الله عليييكي كاتبه مبدعه





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-07-2011, 11:45 AM   #7

ڷـِـِۑڷێ ..||«
بنوتة مخلصة

L3
    حالة الإتصال : ڷـِـِۑڷێ ..||« غير متصلة
    رقم العضوية : 65653
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    العمر : 19
    المشاركات : 774
    بمعدل : 0.24 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to behold
    التقييم : 780
    تقييم المستوى : 24
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 12739
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض مواضيع ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض ردود ڷـِـِۑڷێ ..||«
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مَاشَاء الْلَّه عَلَيْك رِوَايَه حلوووّة


امّا = كُوُنَان - لَوْفِّي - رَان - تُّوغَو .. شَي ثاااااااااااااني


لَا تَعْلِيْق !

انْتَظَر البارَت الَي بَعــــــــــــــــــــــــــدوو ..




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-07-2011, 01:53 PM   #8

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.13 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4773

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

زآرآ

ان شاء الله حبيبتي

ههههههه يآلبى قلبك والله

مششكورة يالغـآليه


الاروع مروركـ يابطله جد حمسني ردج و ان شاء الله اكمل الثالث و انزله > كوني متـآبعة الى النهايـه


شموخ الفجر



هلا والله

ايه لازم اضيف الانمي في كل شي

بانزله ان شاء الله

و لاتحرمينا من متابعتج










 



من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-07-2011, 02:18 PM   #9

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.13 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4773

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

راشد : وووو من عبير




عبير : بشحمها و لحمها




راشد : شسالفة صايرة بنت




عبير : ههههه هاي عنود حطتلي



راشد : عنود اللي توج متعرفة عليها و صايرة رفيجتج



عبير : اييه



راشد : مسسرع ما أثرت فيج و خربتج



عبير : شنو كله الا كحل



مريم انصدمت بشكل عبير حاطة جي و اتجنن



مريم غارت : ووع من اللي حط حق الولد ههههههههههههههه



عبير عطتها طاف و تكلم راشد



راشد : وو نسسيت جاسم قال بيمرنا عقب صلاة العصر و ماباقي الا ربع ساعة روحي جهزي بسرعه



راحت و صلت و لبست حطت تاج ابيض و لبست قميص ابيض كامل ازرته كرستال و سكيني اسود و لبست شوز اسود




لبست عبايتها و تشوف قلم الكحل اللي عطتها عنوود ف مخبا المريول قالت لها جربيه هالنوع وايد حلو .. مسحت بواقي الكحل اللي حطتلها اياه عنود



حطته ف جيب الشنطة و سمعت هرن تحت


شلت شنطتها و ركضت تحت تغشت و طلعت



جاسم : عطيني الشنطة



عطته : مشكور



دشت راشد ركب احذى جاسم و عبير ورى



دخلوا الا جوال عبير يرن .. شافت المتصل عنودي



عبير : الوووو


عنود : الوين وينج


عبير : ههه خرعتيني لا لين الحين ماوصلت انا ف الطريق


عنود : اها ههههه


سولفوا سوالف عادية شوي و صكروا



ووصلوا المزرعة



نزلت عبير و ركضت سلمت على خالتها



و سلمت على بنت خالتها اسماء كانت طيوبة و حبوبة و مرجوجة ههه عمرها 16



و جاو بنات عمة بنت خالتها خخخخ > ياخال ابوي تعال حك ظهري




كانوا 2 روضة عمرها 18 سمرا و ملامحها ناعمه و حبوبة


و نورة 17 بيضا و حلوة و طيوبة



و بنات عمها


جميلة 20 حلووة خبيرة في المكياج و الشعر هههه


مشاعل 19 طويلة و بيضا و حبوبة


دلال 18 بيضاء طولها متوسط شعرها اسود و مفهيه خخخخخ






تعرفوا على عبير و استانسوا على رجتها


تغدوا و عقبها



اتفقوا يلعبون كورة قدم ههههههههههههههههه


قالوا كل فريق 3



دلال و عبير و روضة


نورة و مشاعل و اسماء



و جميلة الحكم



لعبوا طبعا و اللعيبة النشطين كانوا عبير و اسماء



و في الاخير تعادل



تعبوا


عبير : بنات بروح اكلم راشد و جايتكم




عبير راحت ركيض خخ صوب العيال و تصدم في حد و تطيح .................


:.......................


عبير طاحت : آآآه


سمع الصوت و عرفه ماتوقع تكون بهالجمال نزل لها و طالع في عيونها العسلية


جاسم : عبير انتي بخير ؟



عبير تفشلت عرفها و انقلبت طماطة : آآآ آآآيه



قامت


جاسم : لححظة عبيــ ....


و شخطت ركييييييييض صوب النسوان و جاتهم


و البنات اشهقووا : هههههههااااه شفيج


عبير : طحت


جابولها صندوق الاسعافات و ضمدوها


كان جرح بسيط احمدت ربها ماكان غزير


تفشلت من جاسم و مستغربة انه قعد متنح فيها خخخخخ



عند جاسم ( ماتوقعت عبير تكونين حلوة هههههههه من كثر مايقولون انج ولد احسبج شينه طلعتي قمر )



البنات قرروا يلعبون صراحه و جرأة



عبير تفكر في الموقف و منححررجة و سرحانه : ياااربي فششلة



كل وحدة حلفت انه ماتكذب



قعدوا و لفوا الغرشة طلعت لروضة و جميلة



جميلة : روضة صراحة و لا جرأة



روضة : صراحة



جميلة : تبين تتزوجين ؟



روضة بكل ثقة : اكييد


البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه



لفوا الغرشة



طلعت على نورة و دلال



نورة : تحبيني



دلال : اوف كورس شهآالسؤال



البنات :هههههههههههههه اي والله




دوروا الغرشة



اسماء و عبير



اسماء بنظرة خبث و بضحكة تنرفز : نياهاهاهاها > هذي البنت وراها شي



عبير : صراحه فكينا


اسماء طالعتها : ليش رجعتيلنا مب على بعضج مساع يوم الطيحة > خبيثة هالبنت



عبير تفششششششششلت ماقدرت تكذذب و ماتبي تبين لهم انها متفشله > بعدين بتطلع مايعه خخخخخخ



عبير : الص صراحة يوم ركضت دعمت



البنات : شنووو



عبير : د دد عمت جاسم و طحت



البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه



اسماء : لا عيل جسوم راح فيها اكيد قرر يتزوج و تغمز



عبير : ومن قالج انا ابي اتزوج .. الشرهه عللي اللي قايلتلكم



البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



دوروا الدورة طلعت على مشاعل و عبير



مشاعل : قد كونتي علاقات مع بنات



عبير : وعععع من زينهم المقرفين هم اللي يجوني الذبان



البنات عجبتهم وجهة نظرها : هههههههههههههههههههههههههههه أي والله ذبان > لاحظتوا البنات معلقين على هههههههههه



البنات ظنوا انها بوية و لها حركات طلعت عكس و حبوبة للانه هي شكلها و قصتها يخلي الواحد ييحسبها بويــة هي دفشة و متعودة ع اللي حولها و ماعندها حد تتقيد فيه غير اخوها




__________________________





طلعوا و اذن المغرب



عبير : بنات آذن المغرب تعالوا نصلي



البنات استغربوا انه عبير ملتزمة بصلاتها الا اسماء وو قالوا والله اللي مايعرفها عدل بينصدم من تصرفاتها الي عكس شكلها



راحت توضت و خذت سجادتها و صلت و البنات جاو وصلوا



عبير جابت القرآن و قرت بعض ايات الله



صكرت القران



و طلعت برا تنشد



كان صوتها ناعم و حلو



كانت تنشد نشيدة سمير البشيري اللي حاطتها لجوالها بعد يعني أي واحد يتصل يسمع النشيدة



تنشد النشيدة و تصيح تتذكر حالها



أجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور



احاول اكتم احزاني ورى صدريوأخبيها




أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبور
واحاول قدما أقدر أبعد عن حراويها



لو اني كنت بنطقها مع انها واقفةبالزور
... ولكن لازم اكتمها ولا ابين معانيها



ولو بعضالبشر تدري وتكشف خافي المستور
... أببلش في شماتتها وابتعب منحكاويها




طبيعه ماتفارقهم طبيعة من قديم عصور
... وراحكي القفى تطرد وتنبش في خوافيها




واذا طاح الرجل مرة وصار منالزمن مكسور
... تجيله طعنه بظهره تفاجأ مادرىفيها




تفاجئ مادرى باللي بيصير ومن وراه يدور
...وخابتهقوته فيهم بعد ماكان هاقيها




لجل هذا كتمت الهم في صدري وانامعذور
... همومي في وسط قلبي أخبيها واخليها




واذا زادالحزن فيني كني وحيد بعالم مهجور
... كأني بدنيتي وحدي وكل الناسجافيها




واذا ودي أبوح بهم أبد ما اكتبه بسطور
... هموميبس في نفسي الحنها واغنيها




مصير الهم يترحل وأعيش بدنيتيمسرور
...مصير الهم ينساني ونفسي ما يعنيها



مصير القلبلو يظلم يجي يوم ويشوف النور
...مصير الناس تتبدل وتتغيرمماشيها




اذا صار الذي ودي أبيح خافي المستور
...واخليالناس تدري بي وبهمومي أبكيها




ولكن بكتم همومي واخبيها عنالجمهور
... وطبع الهم مايهنى بغير ظلوع راعيها







طلع صوت : اسمله عليج من الضيقة



سكتت و مسحت دموعها



طالعت وراها



راشد اييه راشد اخوها و دنيتها و ابوها و صديقها



راشد كان يدري انه هي حزينه



راشد ضمها : شدعوه عبور شله الصياح



عبير ( و تقولي شله ياخوي ...بعدت عنه )



عبير : هههههههههههه انشد و اصيح النشيدة حزينة



راشد : وانا اقول هههه



راشد : الا اقولك جيتك يابوعزوز > لقب عبير اقولك ابي كرك من يدينك



عبير : ياخي افهم شقصة الشباب و يا الكرك ؟ > اخوان بالرضاعة



راشد : مادري خخخخخ اقول روحي سووي يالله عااد



عبير : زين زين هههههههه



راحت و سوت و حطته في الدله و راحت عطته راشد



راشد : اخاف حاطتلهم سحر ولا شي كلهم يجون يخطبونج مرا وحده



عبير : ههههههههههههههههههههههه شددعوه



راشد : أي اضحكي اضحكي هههه



شل عنها و راح



سمعت صوت البنات



راحت لهم



اسماء :هلا هلا بمرت اخوي تفضلي حياااج



عبير : اقول جب و من قال اني ابي اتزوج



روضة : لا مب صاحية انتي في حد مايبي يتزوج



عبير : أي انا



روضة : هههههههههههههههه عيل شتبين



عبير : ابي اشتغل



روضة : ههههه ليش



عبير في نفسها " آآآهـ و تبيني اقولج ليش ياروضة تبين اقولج انه ابوي ذاللني يهيني على صرفه لي تبين اقولج انه تعبت و هو يصرف علي آآآهـ بس آهــ تبين اقولج ان مريم تذلني و تكسر اغراضي و و و و "



عبير : هههههه يعني ليش الواحد يشتغل



و تموا يسالفون



عبير جاتها رنـهـ من العنود



العنود : هلا



عبير : اهلين



العنود : ههه ان شاء الله مستانسة



عبير : أي حمدالله



و سولفوا شوي و صكروا



رجعت عبير عند البنات و قعدوا يسوون كستناء




ويسولفون




عبير : آهـ فخاطري نلعب بعد



نورة : شنلعب بعد



جميلة : شرايكم عقب مانشوي و نشرب الشاي كل وحدة تزين الثانية > البنات يحبون هالسوالف



روضة : ايي الله وناسة انا بازين دلول



نورة : و انا بازين اسوم



اسماء : وانا شعول



دلال : و انا نورة



مشاعل : و انا روضة



عبير ساكته



اسماء : وانتي ياخبيرة التجميل ..تقصد جميلة


جميلة : انا بازين عبير



عبير ساكته اطالعها



جميلة : ههه ماتحبين المكياج



عبير : ههه لا عادي





و هم قاعدين يشوون


طلع صوت فجأة : بووم > انفجرت كستناء و جات عند البنات صارخوا ههههههههههه


و بعدها ضحكوا



شربوا الشاي و كلوا الكستناء




بعدها راحوا



كل وحدة نقت لثانية لبس و مكيجتها و عدلتها



جميلة : عبير



عبير : هلا



جميلة : بانقيلج من لبسي عاادي ؟



عبير : هههه أي عادي



جميلة طلعت لها سكيني بيج و اللي فوق وردي نص كم شفاف و تحته بادي يعني ساده مافيه شي



البسته عبير بعدها قالتلها جميلة: اقعدي



قعدت ف البداية غسلت شعرها لانها كانت مسوية سبايكي



و سشورت شعرها على داخل مع انه شعرها قصير



حطت وردة وردية لشعرها



و مسحت وجهها بكريم



بعدها ابتدت تحطلها



حطت لها كريم اساس و ظل وردي



حددت لها بالايلينر و الكحل و خلت عينها تصير احلى و احلى



و طبعا حطت مسكرة و روج وردي



و حطلت لها البلشر



استعملت محدد الحواجب عشان تغمج حاجبها حواجب عبير كانت مرسومة بس يبيلها تغميج تبين احلى



&Oslash; طبعا هاي ادوات جميلة اللي ماتستغني عنها حتى في المزرعه



جميلة : يالله عبير الحين طالعي



التفتت عبير استغربت من شكلها كانت مبينة آيــة من الجمال كل ملامحها طفولية و حلوة


عبير اول مرة تستحي قالت و هي مستانسة و مستحية : مشكووورة جميلة


راحت عند النسوان







اللي تمت تقول قولوا لا اله الا الله و اللي قالت ماشاء الله كللهم انصدموا من شكل عبير



راحت عند البنات اللي يحد الحين ماخلصوا



عبير : ابطل الباب



البنات : بطلي



بطلت


البنات : وووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااوووو



اسماء : عبوووور يادبة شهالجمال اللي خاشته



عبير ابتسمت : لاتحسبوني يعني عشاني لبست و تمكيجت صرت مب بوعزوز تراني بوعزوز ..شمرت بالسكني



اسماء : ماتقدرين مستحيل تكونين انثى



عبير : عاد شوفو من يتكلم .. اسماء عنوان الانوثة




البنت ضحكوا



عبير رن تليفونها



عبير : الوو



راشد : الوويين



عبير : هلا



راشد : عبور طلعي شوي برا باكلمج



عبير : متى الحين



راشد : الحين جايج



عبير : اوك



شـراح يصييـــر مع عبير ؟


راشد شيبي منــهـآآ ؟


عبير و شكلهـآ الانوثي اللي عجبها ؟ هل راح تغير شكلها ولا راح تظل (بوعزوز ) ؟




احداث مثيرة كلها في البآرت الرابع





 



من مواضيع : هٍمس الآحساس


التعديل الأخير تم بواسطة هٍمس الآحساس ; 29-07-2011 الساعة 02:29 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-07-2011, 05:57 PM   #10

ڷـِـِۑڷێ ..||«
بنوتة مخلصة

L3
    حالة الإتصال : ڷـِـِۑڷێ ..||« غير متصلة
    رقم العضوية : 65653
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    العمر : 19
    المشاركات : 774
    بمعدل : 0.24 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to behold
    التقييم : 780
    تقييم المستوى : 24
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 12739
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض مواضيع ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض ردود ڷـِـِۑڷێ ..||«
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا !

كَمِّلِي ................

مَا أَقْدِر انْتَظَر !!!!!!!!


لَا تَعْلِيْق ..


انْتَظَر البارَت الَي بــــــــعَدُوُّو




 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
روايتي, وشلون

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:58 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM