العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > المخالفات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

المخالفات [ ≈ ڪُل مَ هو مخآلفَ لِ قوآنين بنآت . ڪوم ، ينقلَ لِ هناِ ! ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /20-01-2008, 11:15 PM   #61

عيون مغليها
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : عيون مغليها غير متصلة
    رقم العضوية : 45273
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عيون مغليها is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1048
    استعرضي : عرض البوم صور عيون مغليها عرض مواضيع عيون مغليها عرض ردود عيون مغليها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

في شقة مرام ومعاذ)
مرام جهزت العشا وجلستتنتظر معاذ جا معاذ ودخل الغرفة وبدل ملابسة وانسدح علشان ينام
دخلت مرام
مرام: معاذ العشا جاهز
معاذ بدون نفس: مشكورة شبعان مالي نفس
مرام: حبيبيعلشان خاطري
معاذ: انتي وش فيييك ما تفهمين ترى ماحب الحنة وقلت ما بي يعني مابيوكلمتي ما اثنيها والحين طلعي برا ابي انام
طلعت مرام من الغرفة وراحت الصالةوهي مقهووورة
ودموعها على خدها وشالت العشا وحتى هي انسدت نفسها وماتعشت
مرام وهي تبكي : اجيه بالطيب يجيني بالشدة ياربي وشفيك يامعاذ ما تحسفيني
وانسدحت على الكنب ونامت لانها خافت تدخل الغرفة وتزعجة ويسوي لها هذرة مالها داعي
(
في بيت ابو مشاري الظهر الساعة 2)
مشاري وهو جالس على الكنب عندامه : افففففففففف ياربيييي اففففففففففف وشذا الملللللللل طقت كبدي افففففف
اممشاري: وشفيك يا حظي مليت من البيت قم اطلع
مشاري : من اطلع معه ادق على سلطانيقول موفاضي اكيد مع جزوي ادق على خلود اكيد مع ملوك موفاضي لي
ومعاذوه لدقيتعليه يكلمني من غير نفس والله وعرفت قيمتك يا ملوك يمه ليه زوجتوها
ام مشاري: يوه تبينا نعنسها علشان خاطرك قم اتصل على لافي وفواز اطلع وياهم
مشاري: صراحةانا مليت منهم ومن هذرتهم بزراااااااااان مادري متى يكبرون
ام مشاري: وش تبينياسوي لك اقول لك ثور تقول لي حلبوه
مشاري: صراحة ابي اتزوج
ام مشاري: الله كلذا المقدمة علشان تقول ابي اتزوج كان قلت من البداية ولا صدعت راسي من هذرتك وبعدينهذا الساعة المباركة اللي اشوفك متزوج فيها
مشاري: وانا ترى ما اقبل بايبنت
ام مشاري: الله الله بدينا عاد الحين بشروط البقر
مشاري: ما عندي شروطبس ابي اللي في بالي
ام مشاري : ومن في بالك
مشاري: ابي مها بنت عمي ولااقبل بغيرها
ام مشاري: وفي احسن من مها اصلا جمال واخلاق ورزا
وما خلاهاتكمل الكلمة : يمه والله ادري ليه انتو يالعجايز تحبون تمدحون ترى والله العظيمادري
ام مشاري: ههههههه خلاص بكلم ابوك
وقام مشاري باس راس امهوطلع

(
بعد مرور أسبوعين رجعوا ألجازي وسلطان)

ألجازي :الله يا حلاتالسعوديه وهواها خصوصاً الخبر
سلطان : افهم من كلا مك انك كنتي تتمنين الرجعهبسرعه مو مستانسه معاي
الجازي :لا حبيبي شدعوه والله كنت مستانسه وكانت هذيالأيام أحلى أيام عمري
سلطان مسك يد ألجازي :ياحياتي أنا اللي كنت سعيد ومن أسعدالناس .
مشاري خطب مها ووافقت عليه وسوو الملكة في البيت وما سوو عزيمة ولا حفلةبعد اسبوع راح يسون الشبكة في الفندق وماراح يسوون عرس مشاري مايبي على طولبيسافرون
بس شافها
مها ومشاري في المجلس
مشاري مسك يد مها: مها ياعمريوالله العظيم احبببك واموت فيييك واخيرا صرتي لي أنا
مها منحرجة حييييل وماتكلمت ومنزلة راسها
مشاري: انزين ردي خليني اسمع صوتك قولي أيشي
مها:.........
مشاري: احبببك بس تكلمي انزين قولي اسمي
مها : ههههههاسمك مشاري
مشاري: توني الحين احس ان اسمي حلو
>
والله لا يقيييين لبعض هذارايي وش رايكم<
(
بعد يوم من ملكة مها ومشاري العيلة متجمعة في بيت
ابوخالد)
الجدة : وين مها ما اشوفها
رهف: مهوي تكلم حبيب القلب
الجدة: بدينابالخرابيط اللي ما لها داعي
مرام: ياجدتي زماننا غير زمانكم
ام مشاري: يايمهخليهم على راحتهم
ام سلطان: أي والله صادقة خليهم على راحتهم
وجات مها
الجدة: صج انكم ما تستحون وليه تكلمينه ياقليلة الحيه
مها شهقت: جدتي وليهكل ذا التهزيئ ما سويت شي عيب الحين الاخت الجازي كانت تطلع مع سلطون ولا قلتي لهاشي وانا الحين بس في التليفون سويتي لي محاضرة
الجدة: بلا طوالة لسانانثبري
شذى: مسكينة فشلوها
مها: بلعي لسانك اذا ما عليك امر
الكل: هههههههههههههههه
(
في شقة ملاك وخالد)
خالد: ليه مانزلتي تحت كلهم متجمعين
ملاك : مالي خلق احس اني تعبانه
خالد: من الصبح وانا اقول لك اوديك المستشفىوانتي مو راضية يللا قومي
ملاك: لا ماله داعي
خالد: قلت قومي يعنيقومي
ملاك : اوكي
خالد: انتظرك في السيارة
راحت ملاك المستشفى وحللت وطلعتحامل
رجعوا البيت وهم داخلين
خالد بصوت عالي: باااااركووووووولي بصير ابووراح باس راس امه ..مبرووووك بتصيرين جدة
ام خالد : الف مبروك ياولدي يتربى فيعزك
وسلمت ملاك على امها وباركت لها
خالد وملاك سلموا على جدتهم و سلم الكلعلى ملاك وبارك لها





  رد مع اقتباس
قديم منذ /21-01-2008, 10:18 PM   #62

sweety girll
بنوتة new

    حالة الإتصال : sweety girll غير متصلة
    رقم العضوية : 45921
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    العمر : 34
    المشاركات : 8
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sweety girll is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 594
    استعرضي : عرض البوم صور sweety girll عرض مواضيع sweety girll عرض ردود sweety girll
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوره على الجزء





  رد مع اقتباس
قديم منذ /21-01-2008, 10:38 PM   #63

عيون مغليها
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : عيون مغليها غير متصلة
    رقم العضوية : 45273
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عيون مغليها is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1048
    استعرضي : عرض البوم صور عيون مغليها عرض مواضيع عيون مغليها عرض ردود عيون مغليها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مرام تشوف خالد وملاك فرحانيين وتتحسر علىنفسها
(
بعديومين حفلة زواج مشاري من مها)
مشاري كان مستعجل ما يبي عرس وهذرةقال بس بيسوي شبكة بس كبيرة في الفندق وبعدها بيسافرون على طول جات الكوافير عندمها في البيت وراحوا لها ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
سلموا على مها وباركو لها وملاك والحريم سلموا
على مشاري وباركوا له

وطلعوا وراحوا في شقتهم في بيت بو مشاري
واليوم الثانيسافروا ماليزيا
بعد مرور الايام ومعاذ ومرام على حالتهم ما تغير شي
(
الساعة 6المغرب في شقة معاذ)
دخل معاذ وشاف مرام تكلم تلفون جلس ومرام طولت
معاذ: يعني ما تشوفيني جالس
مرام: ملاك خلاص اكلمك بعدين
وسكرت
معاذ: صحيح ماعندك دم انا جالس وانتي تهذرين في التلفون
مرام: اصلا انا موحاسة اني متزوجةوبعدين انت من متى تهتم فيني والله العظيم لو جلست يمك او ما جلست انت ما هتميت
معاذوهو يصرخ: لا بعد طولي لسانك زيادة لا يكون اصغر عيالك اصلا انا مجنون خذتكومن خذتك ما شفت يوم حلو
معاذ قام بيطلع
مرام : معاذ
معاذ: خير بعد وشعندك وش تبين
مرام: ودني بيت اهلي
معاذ: ماني موديك توك امس عندهم موكل يومتروحين
مرام: معاذ انت ليه تكرهني طيب ليه خذتني وانت ما تبيني ونزلت دموعها
معاذ وهومعصب ويصرخ: والله ماودي آخذك بس حكم القوي على الضعيف
مرام: طلقنيما تبيني طلقني ماني مستعدة اتعذب زيادة
انا من زمان احبك وانت مو راضي تحسفيني
معاذ............... لا جواب
مرام: انا خذتك وانا ادري انك تحب سارةومتزوجها تبيها روح رجعها
معاذ: لين هنا وبس حدك
مرام وهي تصرخ: خلني اطلعالحرة اللي فيني ترى ما كنت باخذك بس قالوا لي انك تبيني قلت يمكن حس فيني بس للاسفماعندك احساس وما فكرت بعقلي فكرت بقلبي وضيعت عمري وياك ترى انا انسانه احب واكرهواحس مو جماد او شيء شريته بفلوسك ورميته
معاذ رفع يده بيعطيها كف
مرام: اضربني طلع رجولتك علي
معاذ نزل يده وطلع
مرام انسدحت على السرير وجلست تبكي : والله احبك ليه ما تحس فيني والله العظيم احبببببك
سمعها معاذ بغى يرجع بسعارف لو يرجع بتزيد المشكلة بينهم
(
في شقة سلطان والجازي)
الجازي: سلطانوبعدين معاك ليه معصب وش فيك
سلطان : سكتي ترى مالي خلقك
الجازي: الله يخليكقول وش فيك
سلطان: والله قهررر الاخ مشاري اتصل عليه في اليوم الف مرة ويرد منغير ما يتكلم ويسكر في وجهي الحين طلعت الرومانسية وراحت الدفاشة
الجازي : ههههههههه نسيت وش سويتو فيه مسكين يدور فيكم ليل نهار ولا احد منكم معطيه وجه كلواحد تزوج وتكبر عليه وتا ركينه مع لافي وفواز والحين يرد لكم الصاع صاعين
وقرصتالجازي سلطان وقام يضحك
سلطان: ما هقيت انك دفشة لذي الدرجة
الجازي: خلاصزعلت زعلت لا تكلمني
سلطان: جزووووي عيوني انتي خلاص آآآآآآآآآسف ماراح اطريمشاري ولا غيره بخليه في حاله
الجازي: ايه الحين رضيت ههههههه
سلطان: ياويلحالي انا منك ههههههههههههههههههههههههههه

(
في شقة ملاك وخالد )
خالد: يالللا متى يطلع البيبي مشتاقله أي شهر اللحين
ملاك: آوه تو الناس ألحينبالثالث
خالد: ياربي باقي كثير
ملاك : لاتستعجل حبيبي إن شاء الله بيطلعوبنفرح فيه وبس يجننك ويبكي بتقول خلاص ماعاد نبي عيال صح؟
خالد:حرام عليك انااقول كذا مستحيل هذا ولدي قطعه مني شلون اقول كذا وفوق كل هذا حياتي وعمري تصير امهالله عساه يطلع عليك
مرام:يابعد عمري انت وقامت وجلست جنبه وحطت راسها على كتفهبعدين هو باس راسها
خالد:عسى الله لايحرمني منك ويخليكي لي
مرام امينولايحرمني منك

(
في شقة مرام ومعاذ )
مرام جالسه ترتب ملابسها في الشنطهعلشان بتروح بيت أهلها وأتصلت على خالد يجي ياخذها
في سيارة خالد ..........
خالد : وش عندك جايبه عدتك معك معاذبيسافر
مرام:............................... مسحت دموعها مو عارفه تتكلم منالبكي
خالد:مراااااااام تراني اكلمك
مرام : ....................... تغييرجو
خالد: وش فيه صوتك متغير صاير بينك وبين معاذ شيء
مرام : ...........
خالد عصب : ردي صاير بينك وبين معاذ شيء
مرام : مافيني شيءموالله مافيني شيء وبكت
خالد:مرام واللي يخليك ردي معاذ فيه شيء
مرام:آآآآآآآآه خالد يلا وصلنا بليييز لا تجادلني
(
في بيت بو خالد )
مرام وخالد دخلوا البيت ومرام على طول صعدت لغرفتها
وكانوا كلهم متجمعينبالصاله ام وابو خالد وملاك ورهف





  رد مع اقتباس
قديم منذ /21-01-2008, 10:50 PM   #64

عيون مغليها
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : عيون مغليها غير متصلة
    رقم العضوية : 45273
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عيون مغليها is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1048
    استعرضي : عرض البوم صور عيون مغليها عرض مواضيع عيون مغليها عرض ردود عيون مغليها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وخالد شال شنطة مرام وصعدهافوق
أم خالد : خالد وش فيها أختك
خالد: علمي علمك
ملاك : غريبه ... بروح اشوف وشفيها
صعدت ملاك لمرام فوق
أم خالد : ياربي وش فيها بنتي عسى بس زوجها مافيهشيء
بوخالد: خلوها على راحتها إ ذا بينها وبين زوجها مشاكل يحلونها بلحالهملاتتدخلون بينهم

عند ملاك ومرام...........
ملاك : مرام وش فيك صاير بينكوبين معاذ شيء
مرام بعصبيه: لاتتدخلون الله يخليكم كافيني اللي فيني وبكت
ملاك : خلاص على راحتك ....... وطلعت
مرام :ملاك تعالي
ملاك :نعم حبيبتيوش بغيتي
مرام : آآآسفه بس والله ماني قادره اوصفلك اللي صار والله ماني قادرهاتكلم حتى وقامت تبكي بحراااااااااره
ملاك: ياحبيبتي يابعد عمري انتي هدي نفسكموزين اللي تسوينه في نفسك حرام عليك
مرام:دام معاذ زوجي بيصير فيني اكثر منكذا انا خلاااااااااااص معاد اتحمله ولا اتحمل تجاهله لي خلاص خلاص ابي ارتاح منحبيته وانا اتعذب ومن اخذته وانا اموت كل يوم كل يوم يملاكآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ملاك: بسم الله عليك ياقلبي انتي والله ماتستاهليناللي يصير فيك على العموم انتي هدي نفسك وماراح يصير الا كل خير واذا على معاذانشاء الله ربي راح يهديه ويحس فيك ويجيك لين عندك ويتأسف منك ويبوس ايدينك هو اصلنخليه يلقا ووحده مثلك تحبه عشان يسوي فيك كذا والله ظلم
مرام :ملاكبليييييييييز لاتقولين لاحد قوليلهم أي شيء
ملاك :خلاص بس انتي قومي توضي وصليركعتين وبترتاحين انشاء الله
مرام:قامت صلت ونامت على طول لانها وهي عند معاذماتنام زين
(
في بيت ابو معاذ الساعة 10 المسا)
في شقة معاذ
معاذ: مرااااااااااااام مرااااااام وين راحت ذي ليه ماترد مو تحت ولاهنا فوق
وراحالصالة وشاف على الطاولة ورقة
خذها وفتحها
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاباشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك
أمسوي في حياتي شي لا ينذكر ولاينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم تصبحني علىالغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك
تحملت التعب لاجلك وانا حملي يهدجبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك
علامك كل ما جيك متواضع جيتنيتختال
معاك ليا متى بصبر وصبري معك يحلا لك
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلدليبقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك
انا محدن بجابرني اساير معكهالمنوال
ترى ماني تبيعن لك ولانيب اصغر عيالك
انا جيت اعشقك نبض ومشاعر مااعشقك تمثال
انا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
انا جيت بضما عاشق يطردسراب الال
انا جيت استفز رضاك من فرقاك والجالك
انا ماهمت بك عاقل انا كنتاعشقك بخبال
انا ماكنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما خاف تلقىللزعل مدخال
اخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ضلالك
تبعتك والعرب تتبع رعودالبارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن اللي خلق حسنك خلقنيمع جسدك ضلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك بقفاك وقبالك
صحيح ان الفراق اقسى لكنالوصال محال
وانا صعبن علي ارضي غرورك واضعف قبالك
المعذبه / مرام
>>>
قصيدة الشاعر حامد زيد (التمثال)
معاذ قراها
معاذ: واللهما استاهلها وماكنت عارف قيمتها ليتني مت قبل اتزوجها والله ما استاهلها واللهمااستاهلها انا لازم اروح لها واعتذر منها حتى لو ابوس رجولها ماعندي مانع بس ترضىعلي هذا اهم شيء
وطلع وركب سيارته :وهو في السياره:معاذ انت وين رايح رايح تجيبمرام انت اكيد انجنيت اللحين تلقا خالك وولد خالك يستنونك ويبونك تطلق بنتهملالالالا مستحيل خالي يفكر كذا بس مرام ممكن تفكر هالتفكير خلاص انا بروح لهاواكلمها هي....... ماراح اتفاهم مع الرجال لان الاهل لو تدخلو راح تكبر المشكلهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب ارجوك حنن قلبها علي وخلها ترضى اذا مارجعت بها اليومياويل قلبي وياويلي من امي وابوي والعيله كلها راح تلومني يارب خلك معي واللطفبحالي انا ندمااااااااااااان ومستعد اسوي اللي يرضيها بس هي ترضى.....
وصل بيتابو خالد
خالد: هلا معاذ حياك تفضل
قبل لايدخل المجلس قال :خالد انا جايابي زوجتي
خالد: طيب بناديها لك بس ادخل المجلس
معاذ دخل المجلس والله شكلهمايدري عن شيء ولا كان لعن خيري وتهاوش معي خالد واعرفه عصبي ومايرضى علىمرام
في غرفة مرام دخل خالد
خالد: رهف ممكن تخليني مع مرام شوي يعني طلعيبرا
رهف : اففففف بس قاعدين ويطردون فيني
خالد وهو معصب ويصرخ : بتطلعين ولىكيف
خافت رهف ونطت من السرير وركضت وطلعت
التفت خالد على مرام والشراريتطاير من عيونه :مرام فيه شيء صاير بينك وبين معاذ
مرام:لالالا
خالد :اجلوشفيك جايبه اغراضك واللحين هو جاي يبيك
مرام وهي خايفة: يبيني؟؟! معاذ هنا؟
خالد: بتقولين وشفيكم ولا شلون
مرام :ياخالد ياحبيبي كل الازواج يتهاوشونويرضون يعني عادي





  رد مع اقتباس
قديم منذ /21-01-2008, 11:01 PM   #65

عيون مغليها
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : عيون مغليها غير متصلة
    رقم العضوية : 45273
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عيون مغليها is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1048
    استعرضي : عرض البوم صور عيون مغليها عرض مواضيع عيون مغليها عرض ردود عيون مغليها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وخالد شال شنطة مرام وصعدهافوق
أم خالد : خالد وش فيها أختك
خالد: علمي علمك
ملاك : غريبه ... بروح اشوف وشفيها
صعدت ملاك لمرام فوق
أم خالد : ياربي وش فيها بنتي عسى بس زوجها مافيهشيء
بوخالد: خلوها على راحتها إ ذا بينها وبين زوجها مشاكل يحلونها بلحالهملاتتدخلون بينهم

عند ملاك ومرام...........
ملاك : مرام وش فيك صاير بينكوبين معاذ شيء
مرام بعصبيه: لاتتدخلون الله يخليكم كافيني اللي فيني وبكت
ملاك : خلاص على راحتك ....... وطلعت
مرام :ملاك تعالي
ملاك :نعم حبيبتيوش بغيتي
مرام : آآآسفه بس والله ماني قادره اوصفلك اللي صار والله ماني قادرهاتكلم حتى وقامت تبكي بحراااااااااره
ملاك: ياحبيبتي يابعد عمري انتي هدي نفسكموزين اللي تسوينه في نفسك حرام عليك
مرام:دام معاذ زوجي بيصير فيني اكثر منكذا انا خلاااااااااااص معاد اتحمله ولا اتحمل تجاهله لي خلاص خلاص ابي ارتاح منحبيته وانا اتعذب ومن اخذته وانا اموت كل يوم كل يوم يملاكآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ملاك: بسم الله عليك ياقلبي انتي والله ماتستاهليناللي يصير فيك على العموم انتي هدي نفسك وماراح يصير الا كل خير واذا على معاذانشاء الله ربي راح يهديه ويحس فيك ويجيك لين عندك ويتأسف منك ويبوس ايدينك هو اصلنخليه يلقا ووحده مثلك تحبه عشان يسوي فيك كذا والله ظلم
مرام :ملاكبليييييييييز لاتقولين لاحد قوليلهم أي شيء
ملاك :خلاص بس انتي قومي توضي وصليركعتين وبترتاحين انشاء الله
مرام:قامت صلت ونامت على طول لانها وهي عند معاذماتنام زين
(
في بيت ابو معاذ الساعة 10 المسا)
في شقة معاذ
معاذ: مرااااااااااااام مرااااااام وين راحت ذي ليه ماترد مو تحت ولاهنا فوق
وراحالصالة وشاف على الطاولة ورقة
خذها وفتحها
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاباشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك
أمسوي في حياتي شي لا ينذكر ولاينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم تصبحني علىالغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك
تحملت التعب لاجلك وانا حملي يهدجبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك
علامك كل ما جيك متواضع جيتنيتختال
معاك ليا متى بصبر وصبري معك يحلا لك
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلدليبقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك
انا محدن بجابرني اساير معكهالمنوال
ترى ماني تبيعن لك ولانيب اصغر عيالك
انا جيت اعشقك نبض ومشاعر مااعشقك تمثال
انا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
انا جيت بضما عاشق يطردسراب الال
انا جيت استفز رضاك من فرقاك والجالك
انا ماهمت بك عاقل انا كنتاعشقك بخبال
انا ماكنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما خاف تلقىللزعل مدخال
اخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ضلالك
تبعتك والعرب تتبع رعودالبارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن اللي خلق حسنك خلقنيمع جسدك ضلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك بقفاك وقبالك
صحيح ان الفراق اقسى لكنالوصال محال
وانا صعبن علي ارضي غرورك واضعف قبالك
المعذبه / مرام
>>>
قصيدة الشاعر حامد زيد (التمثال)
معاذ قراها
معاذ: واللهما استاهلها وماكنت عارف قيمتها ليتني مت قبل اتزوجها والله ما استاهلها واللهمااستاهلها انا لازم اروح لها واعتذر منها حتى لو ابوس رجولها ماعندي مانع بس ترضىعلي هذا اهم شيء
وطلع وركب سيارته :وهو في السياره:معاذ انت وين رايح رايح تجيبمرام انت اكيد انجنيت اللحين تلقا خالك وولد خالك يستنونك ويبونك تطلق بنتهملالالالا مستحيل خالي يفكر كذا بس مرام ممكن تفكر هالتفكير خلاص انا بروح لهاواكلمها هي....... ماراح اتفاهم مع الرجال لان الاهل لو تدخلو راح تكبر المشكلهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب ارجوك حنن قلبها علي وخلها ترضى اذا مارجعت بها اليومياويل قلبي وياويلي من امي وابوي والعيله كلها راح تلومني يارب خلك معي واللطفبحالي انا ندمااااااااااااان ومستعد اسوي اللي يرضيها بس هي ترضى.....
وصل بيتابو خالد
خالد: هلا معاذ حياك تفضل
قبل لايدخل المجلس قال :خالد انا جايابي زوجتي
خالد: طيب بناديها لك بس ادخل المجلس
معاذ دخل المجلس والله شكلهمايدري عن شيء ولا كان لعن خيري وتهاوش معي خالد واعرفه عصبي ومايرضى علىمرام
في غرفة مرام دخل خالد
خالد: رهف ممكن تخليني مع مرام شوي يعني طلعيبرا
رهف : اففففف بس قاعدين ويطردون فيني
خالد وهو معصب ويصرخ : بتطلعين ولىكيف
خافت رهف ونطت من السرير وركضت وطلعت
التفت خالد على مرام والشراريتطاير من عيونه :مرام فيه شيء صاير بينك وبين معاذ
مرام:لالالا
خالد :اجلوشفيك جايبه اغراضك واللحين هو جاي يبيك
مرام وهي خايفة: يبيني؟؟! معاذ هنا؟
خالد: بتقولين وشفيكم ولا شلون
مرام :ياخالد ياحبيبي كل الازواج يتهاوشونويرضون يعني عادي





  رد مع اقتباس
قديم منذ /22-01-2008, 03:13 PM   #66

عصفورة الأقصى
بنوتة SpeciaL

    حالة الإتصال : عصفورة الأقصى غير متصلة
    رقم العضوية : 42794
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 1,109
    بمعدل : 0.17 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عصفورة الأقصى is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 9316
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور عصفورة الأقصى عرض مواضيع عصفورة الأقصى عرض ردود عصفورة الأقصى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكووورة أختي ع التكملة..
وننتظر البقية..





 

أستغفر الله العظيم واتوب إليه

من مواضيع : عصفورة الأقصى

  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-01-2008, 12:30 PM   #67

عيون مغليها
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : عيون مغليها غير متصلة
    رقم العضوية : 45273
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عيون مغليها is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1048
    استعرضي : عرض البوم صور عيون مغليها عرض مواضيع عيون مغليها عرض ردود عيون مغليها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

خالد:بس ماتوصل لدرجة انك تزعلين وتجين عندنا
مرام :عادهذا اللي صار
خالد :اجل قومي لزوجك هو يستناك تحت
مرام: مابي اشوفه
خالدعصب: بتقومين ولى ترى والله العظيم ان ما قمتي بجرك من شعرك بوديك له ماعندنا بناتبها التربيه اللي اعرفه ان امي وابوي ربوك زين لا تخلين معاذ يقول عنك كذا.. يلايلا قدامي
مرام وهي خايفة من خالد: طيب طيب بنزل
ونزلت مرام لمعاذ وجاء خالدوياهم
مرام دخلت ولا رفعت راسها
معاذ: خالد ممكن تخلينا بروحنا
خالديتنهد: اه طيب نشوف نها يتها وياكم
طلع خالد ومرام تمت واقفه مكانها
معاذ : وش فيك واقفه بعيد تعالي اجلسي عندي
مرام: ...............تمت واقفه وقامتتبكي
معاذ قام وجلسها يمه ومسك يدها
معاذ: مرام حبيبتي أنا آآآآآآآآآسف علىكل شيء سويته معك والله إني ماحسيت بقيمتك إلا يوم جيتي هنا والله أحبك يامراموالله أني كنت مغفل وأتمنى تسامحيني اصلن انا يوم دخلت البيت وماشفتك انهبلت قلتاكيد راحت بيت اهلها مراااااااام يابعد عمري انتي اسمعيني وافهميني انا تجربتيالسابقه عمتني عنك وماخلتني اشوف غيرها والله يامرام انتي عندي كنوز الدنيا ومافيهاولاساره ولا عشره مثلها يجون يمك مرررام احبك والله احبك وباس ايدينها كممره
مرام وخرت يدها وهي كانت مضااااااااااااايقه وحاسه انها تحلم ماهي قادرهتستوعب اللي يصير معها
مرام : طيب وش المطلوب ذا اللحين
معاذ : تقومين معيللبيت وتسامحيني وأوعدك إني من هالحظه أخلي حياتك كلها سعيييده
مرام : ............
معاذ قام وباس راسها وخدها وقام يناظرها بترجي
معاذ: الله يخليكيامرام سامحيني ..........ونزلت دموعه .. الله يخليك لاتعذبيني يكفي اللي سويته معكلا تحرميني من رضاك علي خليني اكفر عن اللي سويته فيك مرام حبيبتي انت اطيب قلبشفته والله لو وحده غيرك ماتحملتني طول هالمده كان اذبحتني ورتاحت مني ورجعيبكي
مرام: مسحت دموع معاذ
وباسته على خده ومسكت ايده
مرام :انت حبيبيومالي غناة عنك انا جيت هنا عشان تحس فيني وتفكر فالي سويته فيني حرام عليك واللهعذبتني عذاب ماتخيلته بس اللحين خلاص انا برجع معك لبيتنا امري لله
معاذ :ابتسملها وغمز لها يلا اجل شيلي قشك ويلا قدامي حضرتك فضيتي الدولاب وكنك كتبتي عليه بلاعوده
مرام :طيب نتعشى اول وبعدين نروح للبيت لان مالي خلقاطبخلك
معاذ:ههههههههههه طيب نتعشى نتعشى مافيمانع





  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-01-2008, 12:33 PM   #68

عيون مغليها
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : عيون مغليها غير متصلة
    رقم العضوية : 45273
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عيون مغليها is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1048
    استعرضي : عرض البوم صور عيون مغليها عرض مواضيع عيون مغليها عرض ردود عيون مغليها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

في بيت ابو معاذ الساعة 8 الصبح)


جلستمرام من النوم وكانت مستانسة حدها لبست وكشخت وجهزت الفطور
جلس معاذ منالنوم
معاذ: صباح الخيريا قمر ويااحلى من القمرررررررر
مرام : صباح النورحبيبي يللا تعال افطر وقل لي وش رايك
معاذ: الحلو مايجي منه الا الحلو
مرامابتسمت ابتسامه عريضه مو مصدقه مسكينه
معاذ :روحي انتي وقلبي والله اللحين تونيحسيت بالرااااحه مرام قلبي اقبصيني امانه ماني مصدق اللي يصير
مرام:ضحكت وقبصتهعلى خدوده بقووووه وجلست جنبه وقامت تاكله
معاذ :امممممممم لذيذ
مرام:فيهالعافيه
معاذ:على قلبك
وفطرو بعدين معاذ راح الدوام ومرام راحت المدرسه هيمع ملاك في ثالث ثانوي
(
في بيت بو مشاري المغرب)
بعد اسبوعين جاو مها ومشاريمن غير ما يقولون لاحد من ماليزيا دخلوا الصالة وما كان فيها احد
مشاري: يماااااااااااااااااااااااااااا وييييييييييييييينك تعااااااااااااليمشتااااااااااااااااااااااااااق لاااااااااااااااااااااااك
مها: ههههههههههه بسخلاص انفجرت اذاني الحارة كلها درت ان احنا جينا
مشاري: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عند ملاك وامها
ملاك: قومي نروح له قبل ما تتقطع احباله الصوتيه
ونزلت ام مشاري مع ملاك
ام مشاري: هلا والله بولدي وزوجته تو مانور البيت وراح مشاري مع مها وباسو راس ام مشاري وسلموعلى ملاك
ملاك: هلا والله بمشاري من زمان ما ضحكنا
مشاري: ياهلاا حلفي انتيبس مهرج لكم وانا ما ادري
مها: مو قصدها انك مهرج بس خفيف دم بين ناس ثقالدم
ملاك: بدينا الحين اكتملت الصورة مشاري ومها اصلحوا خبلان الحمد لله علىالعقل
مشاري: هيه عن الغلط ترى ما ارضى على حبيبة قلبي فاهمة والله ان سمعتكتتسببين عليها والله لادوسك في بطنك واطيح جنينك
مها :لالالالا واللي يسلمك دوسفي بطنها بس بعد الولاده مفينا حيل خالد ترى بيقتلنا
ملاك: انتا تحلم بس تمسشعره من شعراتي
مشاري :انااا طييييب ويمشع شعرها ويعفسه
مرام :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لوانك ماجيت احسن لنا
مها :لاوالله هذا جزا يبي يعدلشعرك مالت عليك حبيبي اتركها هي مع شعرها هالعفسه
ابو مشاري :هلاااااا واللهبولدي ومرت ولدي تو مانور البيت انا اصلن من سمعت ملاك تصرخ قلت اكيد مشاري وصل
ام مشاري: هههههههههههههههه والله لك وحشه يالخايس
مشاري :يمه تبين امشعشعرك
ام مشاري لا انا شعري عدل مابيك تعدله زياده ههههههههههههه
مها :حبيبيخلاص تعال نجلس من جينا واحنا واقفين
مشاري: اوكي حبيبتي وين تبين نجلس علىالبحر اللي برا والا على الشلال اللي داخل .>>خخخخخخخخ يطنز علىبيتهم
الكل : هههههههههههههههه
بعدين تعشو وراحو شقتهم يرتاحون
بعد مرور فتره من الزمن البنات كانوا مجتمعين بيت ليلى





  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-01-2008, 12:36 PM   #69

عيون مغليها
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : عيون مغليها غير متصلة
    رقم العضوية : 45273
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عيون مغليها is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1048
    استعرضي : عرض البوم صور عيون مغليها عرض مواضيع عيون مغليها عرض ردود عيون مغليها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

في بيت ليلى الساعة 8 الليل)
ليلى: ياهلا والله تومانور البيت
ملاك: منور باصحابه
رهف: دورو سالفة ثانية من دخلنا وانتيترحبين
شذى: أي والله صادقة وبعدين احنا مو اول مرة نجيك
مرام : انتوثنتينكم وش جايبكم
مها : هي هي لزمي حدودك الا رهوف وشذوي
ملاك: انقلبتمشاري
مها: بعد قلبي مشاري اصلا تلفين العالم كله ماتلقين مثله
الجازي: اقوووول حدك لو سمحتي مافي احسن من سلطان
مرام : انثبري انتي وياها مافيه احسنمن معاذ
رهف : سكتي انتي وياها بكرة انا وشذوي بناخذ رجال يكسرون رجالكم
مها : شذوووووووي اما عاد فواز يصير احسن منهم سابع المستحيلات
شذى وهي معصبة وبغتتغيظهم : وفيه احسن من فواز ولد عمي فديت روحه
الجازي: ياقليلة الادب وشذاالكلام
شذى: والله انا عادي ما يهمني بس علشان اغيظكم
رهف: أي ريحتي باليبكرة تتزوجينه واتم بروحي
ليلى: فكونا منذا السالفة
وتموا يسولفون وتعشواوراحوا بيوتهم
بعد مرور اربع شهور من عودة مها ومشاري من السفر
(
في المزرعة )
ليلى: ياحليلك يا ملاك أي شهر الحين
ملاك: ادعيلي الثامن
ليلى: اللهيهون ويسهل عليك
رهف : وانتي مرام متى تولدين ابي اصير خالة
>
نسيت اقوللكم ان مرام حامل في الشهر الاول
مرام : تو الناس علي انا في الاول
شذى: مستعجلة على ايش بكرة ترميهم علينا وتطلع تستانس مع الاخ معاذ ونا وياك نبتلشفيهم
رهف: تخسى الا هي تجيب واحنا نربي وترى الخدامات كثير
الجازي: اصلامجنونه لو خلت عيالها عندكم
مرام : ايه والله صادقة بكرة يرتكبون فيهمجريمة
شذى ورهف: مانتنزل لهم
الجدة: خلوهم يجون اول بعدين تهاوشوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند الرجال.......
فواز: لفوي تصدقمشتهي افحط
ابو سلطان : وش قلت وتكرمت حضرتك
لافي : ترى ياعمي لا تقول اناعلمته ترى مالي دخل
ابو معاذ: صحيح ولدي ما يعرف ذا الخرابيط
مشاري: ترى ولدكمفحط فينا انا وفواز يوم يتزوجون ذا الاساتذة ويتركوني وياهم ياهم لعبوا فيني لعبرجعوني مراهق
سلطان: وجع الين الحين حاقد علينا والله ما يسوى علينا
خالد: ايه والله من حقه يحقد كل ما يتصل على واحد منا نقلعه
مشاري: انت وياه تقلعونيوالاخ معاذ يكلمني من غير نفس كاني ماكل حلاله
معاذ: الظروف حكمتني وسامحنيوآآآآآآآآآسف ولا يهمك كل يوم بجيك وقام باسه
مشاري: سامحناك وعندي مها تكفيوتوفي
ابو سلطان يوجه الكلام للافي وفواز: ترى والله العظيم ان قام واحد منكملاذبحه
خالد: معاك حق تخاف عيال ذا الزمن ينخاف منهم
مشاري: لا والله استاذخالد انت من أي زمن علمني ترى ما ادري ؟ أي صح انك من العصرالحجري
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
لافي : عمي بس داخل المزرعة ماراح نطلع برا
ابو معاذ: قوموا واخيرا طلع شي فلحتوا فيه
فواز : هاه مشاريبتقوم معانا
مشاري: لا لا ما صدقت افتك منكم
لافي: ترى حتى احنا مانتنزل لك
وطلعوا لافي وفواز يفحطون لافي كل واحد بسيارته
وطلعوا وراهم الشبابوالشياب
وسمعوا البنات صوت تفحيط وطلعوا
رهف: واااااااااااااااااااااااووشذا الصوت ذا داخل المزرعة ولى برا
شذى طلت من النافذة : لا والله ذا لافي معفواز





  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-01-2008, 12:39 PM   #70

عيون مغليها
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : عيون مغليها غير متصلة
    رقم العضوية : 45273
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عيون مغليها is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1048
    استعرضي : عرض البوم صور عيون مغليها عرض مواضيع عيون مغليها عرض ردود عيون مغليها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

رهف طلعت مع شذى ولحقوهم ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك

راحت شذى تركض للافي :
شذى: الله يخلييك لفوي ركبنا وياك انا مع رهف
لافي : ركبوا بس هيه اول شيتروحون تستاذنون من ابوي وخالي علشان ما يها وشوننا وثاني شي
رهف: والله شكلهبيذلنا علشان يركبنا
لافي : لا لا تخافين ماراح اذلكم بس ما ابيكمتصرخون
اخاف تفجرون طبلتي
وراحو يستاذنون ابو شذى وافق بسرعة بس ابو رهف قاللا وتوسط عمها ابو شذى لها ورضى
وراحوا شذى ورهف بيركبون سيارة لافي
فواز: خيييييير انتي وياها وين رايحيييين
شذى : ما يخصك سيارة اخوي
فواز : بسم اللهما قلت شي بس لافي في سيارتي يعني تركبون سيارتي
وال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
نقعوا على اشكالهم من الضحك وحتى الشياب قاموا
يضحكون
مشاري: واكككهههههههههههههههههه ياليتني كنت معكم بس لا فات الفوت ماينفعالصوت البيبي البيبي روح روح ماما
شذى "انت مالك خص سامع
معاذ: وش سويتوافيهم
لافي: حمد لله والشكر سرع فواز شوي وجلسوا يبكون
فواز : اما اشكالهم فيالسيارة ما شفتوها علشان تضحكون عدل
مشاري: خسااااااااااااااااارة فاتني فاتني
عند ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
وتموا رهف وشذى في حضون امهاتهم

اممعاذ: يللا خلااااااااااص يابنتي قومي غسلي وجهك خلاص وقامت شذى ولافي وفواز يضحكونعليها
ام خالد: يللا رهوف خلاااااص قومي
رهف وهي تبكي: مابي لين يطلعونذالتماسيح
الجدة : بلا قلة ادب يللا قومي وانا ابيهم من زمان ماشفتهم ابيهميقعدون عندي
وقعدوا لافي وفواز واحد على يمين جدته والثاني على يسارها
امخالد: يللا احبيبتي قومي خلاص
وجات مها وقومتها
وراحت وياها تغسلوجهها
وجات شذى ورهف ومها وجلسوا طبعا تغطوا
لافي: شذوووووووووي متى تكبرينانتي مع اللي وياك






  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكني, انت, حبك, رووووووووووعه, قصه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM