![]() |
قصه انت حبك ملكني رووووووووووعه
السلام عليكم
هذي قصه روووعه ياليت تقرونها عائلة عبدالعزيز وزوجته نوره بنت عمه وعنده خالد عمره 24 وهو ماشاء عليه مزيون مره وكان يدرس بجامعة القاهرة بمصر وعندهم مرام عمرها 17 وماشاء الله عليها مملوووحه وعيونها ناعسه واختها رهف عمرها 15جذابه وبيضه مرررره عائلة محمد وزوجته جميله اخت عبدالعزيز ويصير ولد عمهم وعنهم معاذ عمره 24وهو حليووطوييييل وخشمه مثل السيف ويدرس مع خالد بمصرواخوه لافي عمره 20 وموظف مايبي يكمل دراسه يبي يشتغل على طول والجازي عمرها18وهي روعه ووعندها غمازات والمعلمات في المدرسه يحبونها وشذى مزيونه وعمرها 16.بس بنت ملقووفه بشكل عائلة راشد وزوجته ساره اخت عبد العزيز وعندهم ليلى 27 متزوجه وزوجها اسمه ياسروعندهم نايف وعمره سنتين وبعد ليلى سلطان عمره 22يشتغل مع ابوه باشركه واخته مها عمرها19مملوحه ونضراتها ذباحه في اولى جامعه واخوها فواز عمره 18 واختهم سحر 4سنوات وعائلة حمد وزوجته مريم اخت عبدالعزيز وولدهم مشاري عمره 22 ومشاء الله عليه جمييييل وخفيف الدم ومخبل اخته وماقد اسلمت منه وملاك عمرها 17ماشاءالله عليها قمررررروجميله مرررره وتحب مشاري مررره الفصل الاول. يوم الخميس في بيت الجد ابو عبدالعزبز العائله كانت كلها موجوده الجازي :اففففففف ملل وشرايكم بنات نطلع الحديقه مرام : ايييييه يلا قوموملينا من الجلسه داخل ام سلطان :انتبهو الشباب بالخيمه ملاك :ok كل وحده تاخذ شيلتها معها الجده :الحين متى بيجون معاذ وخالد من مصر تأخروا علينا ماصارت دراسه هذي ام معاذ انشاءالله بكره بيوصلون في الحديقه الجازي بنات وش رايكم نلعب صيد مها يلا مرام احلفو انتوبس انا مابي العب ملاك وانا بعد مابي العب رهف خلاص اجل انا والجازي ومها وشذى بنلعب في مجلس الرجال لافي :تصدق سلطان ودي اخذ دورة انجليزي في استراليا ابوسلطان مافي داعي هذا انت تشتغل وشوله الدوره بعد لافي :بس يبه ابو سلطان :لابس ولا غيره قلت لايعني لا >مسكين الولد طموح خخخخخخخخخ لافي طلع برا وهومعصب وكانت رهف تلحق الجازي وكان الحوش توه مغسول يعني كله مويه الجازي ::لافي لافي رهف وهي تركض مومنتبها زلقت في المويه قدام وجه لافي ولافي قام يطالع فيها وعلى كثر ماهو معصب وده ينفجر من الضحك وعطاها ضهره ومشا والبنات وماادرك مالبنات في هالمواقف الروعه نااااااااااااقعين ضحك رهف موعارفه وش اتسوي من الفشيله تضحك ولا تبكي > بصراحه ماتنلام رهف:ياعلني اشوف فيكم مقلب اشد مناللي صاااااار معي يازفتات عند مرام وملاك مرام:الله بكره بيجي معاذ وبشوفه والله مشتاااااقه مووووت ملاك من صدقك انتي تحبينه طيب لو ماطلع يبادلك نفس الشعور ويمكن في باله وحده ثانيه وش راح سوين مرام معاذ لي انا وبس سامعه وتطلع رهف فجأه مين الي لك الحالك هاااااا أعترفي احسن لك مرام بسم الله من وين طلعتي انتي ملاك وش فيها ملابسك كلها مويه جو مها والجازي وشذى ناقعييييييييييين ضحك فاتكم الي صار مشهد ولا اروع ملاك ومرام بتعجب وش صار وقالو لهم السالفه بعدين قامو يضحكون عليها ليلى:يلا بنات قوموا تعشو الجازي وشو العشاء ليلى مطازيز ومسويته الجده طعمه ممممم لذيذبتاكلون اصابعكم وراه مها :وععععع مابي ليلى:منتو بكفوه دخلو البنات عند الحريم الجده:تعالوا تعشوا رهف : مانبي مطازيزكم مها : أصلن لو أنتم تحبونا كان ماسويتوه الجده : أجل روحوا كلومن أكل المطاعم الوصخ الجازي : بكلم لا في يجيب لنا أكل رهف :بس أهم شي ماتسألينه عن الطيحه شذى :هذا أهم شي كلمت لافي سألته عن الطيحه وأهو طبعا ماهتم وجاب العشا وكلو وسهروا وكلن راح لبيته الساعه 1 ..الفصل الثاني.. يوم الجمعه في بيت ابو خالد الظهر مرام :هااااي ملاك كيفك ملاك:تمام مرام:تعالي بيتنا عشان نجهز مع بعض ملاك:من غير ماتقولين انا جايه في الطريق مرام:سبحانه الله قلوبنا عند بعض ملاك:طيب يلا بباي رهف تدخل على مرام فجأه مرام بسم الله وش جابك انتي رهف :مين كنتي تكلمين مرام :ملاك رهف :طيب قومي ننزل عند امي بالصاله في الصاله ام خالد:بنات تراني حجزت بوفيه رهف:اهم شي يكون كثير ومنوع مرام وانتي ماتفكرين الا ببطنك لاوالقهر ماتسمنين ويرن الجرس رنننننننننننننننن مرام:اكيد هذي ملاك بقوم افتح دخلت مرام وعندها كيس كبير فيه شاكلت من باتشي مسوينه رووعه رهف نطت في وجهها وقالت الللللللللللللللللللللله وش جايبه معك يابنت حمودي ملاك استحي على وجهك اسمه حمد على سن ورمح رهف ::ياحياتي ياخالي وقفتيه على سن ورمح ماتخافين عليه يطيح الكل ههههههههههههههههههههه رهف يلا وريني وشو هذا ملاك: شاكلت من باتشي رهف جيبي اوديه عنك للمطبخ مرام يابعد عمري ياهالكيس بتنوكل هي والي فيها في الليل.. ملاك لابسه تنورة جينز تحت الركبه وفيها خطين من الجوانب باللون الاحمر وتي شيرت احمر فيه مكتوب بلانجليزي وشعرها طبعا مفتوح لانه مقصوص كوكتيل جنان طالع عليها وحطت كحل اسود داخل العين وغلاس وبلاشر مرام لابسه بنطلون اسود وبلوزه سوده وداخل بودي تركواز وفيه ترتر طالعه خطيره وشعرها قصير ومجعدته مها لابسه بنجابي سكري وذهبي روووعه وكشخه الجازي لابسه برموده بيضه مع بلوزه مخططه ابيض وبذنجاني وربطه على الخصر بذنجاني صايره غااااويه رهف لابسه بنطلون جينز وبلوزه زهريه فيها ترتر ورافعه شعرها كله وحاطه كلب زهري اما شذى لابسه تنوره قصيره بنيه ولابسه وبلوزه جبنيز اورانج وشبشب بني ومسويه شعرها في الصاله الكل كان فرحان برجعة معاذ وخالد الجده: يالله عاد مادامهم خلصو دراسه خلونا نفرح فيهم ليلى حرام عليكي ياجده توهم على الهم وبعد العشاء دخل ابو خالد وقال للحريم تغطوا لان خالد ومعاذ بيسلمون على الجده معاذ شلونك ياجدتي عساك طيبه الجده الحمدلله ياولدي انت وشلونك معاذ ::اصفر لا والا اقولك اسود وهنا ابتسمت مرام لانه قال اللون اللي لابسته الكل :ههههههههه خالد:: وخر ابي اسلم على حبيبتي ويبوس راسها وبعدين سلمو على عماتهم عاد سلمو على البنات خالد:كيفكم بنات البنات الحمدلله معاذ:الزيكم يبنات بالهجه المصريه البنات تمام الا مرام قامت مرام دزت ملاك مرام :شوفيه طالع يجنن محلو كثير بس كنه نحفان شوي ملاك وهو من متى صار سمين مها وش عندكم على هلمساسر الجازي لايكون تتكلمون علينا مرام مانتنزل خالد مرام قومي جيبيلي مويه ملاك بصوت خفيف اثره يتأمر عليك بعد مرام وش نسوي بعد ابتلينا خالد سمع ملاك وهي تكلم اخته مرام وكان صوتها ناااااعم وعجبه صوتها وتم يطالع فيها وهو مو حاس بنفسه مها :شكله سمعك يالغبيه الجازي ياويلي عاد صوتك يذوب لايكون ملاك تقاطع الجازي وتقول يلاعاد بلا سخافه ام مشاري:ملاك حبيبتي اتصلي على مشاري وقوليله اذا جا يروح ياخذنا معه ملاك:انشاءالله يمه خالد:تو الناس خالتي مجلسنا معك ام مشاري:لا بس بخلي ملاك تروح معه ام خالد :حرام عليك خليها تستانس مع البنات ملاك طبعا ماناقشت امها لان خالد ومعاذ موجودين ملاك:بصوت خفيف الو مشاري مشاري :هاتي من الاخر خالد تم يطالع في ملاك ويتسمع وش تقول >مسكين الرجال عاجبه الصوت ملاك:تقولك امي اذا جيت تروح خذني معك مشاري:ok معاذ::خالتي ام سلطان ماشاءالله عليك ولاكنك كبرتي قوليلي وش تحطين على وجهك ووش تاكلين اكيد حلبه زي المصريات خدودهم حمر وسمان وبييييييض ودي اخطبلي وحده منهم ام سلطان :يوه يوه لاتنظلني عاد ترا الحين بيتجعد وجهي الكل:ههههههههههههههههههه الا مرام كان ودها تذبحه من الغيره ضاقت مرررررره من كلامه الجازي :معاذ سولف لنا وش سويت في مصر اكيد هناك وناااسه مومثل السعوديه عقد معاذ:ماسوينا شي طول الوقت في السكن نذاكر وبعدين تراها مو احلى من السعوديه ملاك:بصوت مومسموع مين الاحلى بنا ت السعوديه والا بنات مصر مرام:سؤالك زي وجهك بااااااااايخ خالد:سمعها وابتسم وقال في خاطره لين اشوفك واحكم تمو يسولفون لين الساعه 12 وبعدين الكل راح بيته الفصل الثالث في بيت بو معاذ الظهر شذى الجازي وش رايك نتصل على البنات نخليهم يجونا الجازي أي والله جبتيها شذى بقوم اكلمهم وقولهم يجون العصر لافي وهو معصب صارلي ساعه وانا اقولللللللللك جيبي مويه معاذ:لو انا منك قمت صكيتها بكف على وجهها يعلمها كيف الجازي بسخريه ههههه احلف انت بس لاصرت زوجتك ذيك الساعه سو اللي تبيه شذى اسكتو بكلم تلفووون شذى هلا مرام كيفك مرام منيحه شذى تعالو انتي ورهف عندنا اليوم مرام وش المناسبه معاذ يتكلم بصوت عاااااااالي عشاني رجعت من السفر طبعا شذى حاطته سبيكر مرام اذا عشانك بجي الحين >مطيحه الميانه بقوه شذى :لاتخلون تعالو اوكي مرام اوكي وسكرو الجازي ابي اعرف انتي مين طالعه عليه هرجك كثير عطيني شوي لافي طالعه على مريم نور >هذي اكيد تعرفونها الكل هههههه شذى اقول انا بكلم البنات احسن من مقابلكم |
مشكورة أختي تراأنا أسمي رهف ناصر محمد وأنا قصدي على السطر الخامس مكتوب عليه رهف
|
ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووووة
|
مشكوورة ..
وننتظر التكملة .. |
هلا اختي
القصه من تأليفك ياغاليه؟؟؟؟ انتظر ردك؟؟؟ |
بصراحه اي بس مو لحالي اختي وبنات عمتي معي
|
بصراحه اي بس مو لحالي اختي وبنات عمتي معي
|
في بيت ابوخالد العصر
ترن ترن ترن>خخخخخخخ التليفون خالد الو ملاك السلام عليكم خالد وعليكم السلام والرحمه ياهلا ومسهلا والله ملاك مرام في خالد مين اقولها ملاك : خالد:مييييين اقول لها ملاك:.............. ملاك خالد وهو مبسوط ليش تكلمينها ملاك :بعصبيه وانت وش دخلك خالد:انتي بتشوفينها في بيت خالتي ملاك بقول لها شي خالد قوليلي وانا اقول لها ملاك بلييييز خالد عطني اياها ضروري خالد استحلى اللعبه الرجال ماراح اعطيك اياها ملاك يلا باي وسكرت على طوووول وهي مصدومه من اسلوبه اتصلت على جوال مرام ملاك مرام كيفك مرام تمام ملاك وينك عن التليفون مرام انا فوق ملاك :مدريتي وش صار معي بعدين قالت لها وش صار مرام وهي مصدومه يخطييييييير ياخوي المهم قولي وش عندك ملاك لا خلاص بس بغيتك تمريني ماعندي احد يوديني مرام خلاص بمرك ملاك ومن بيوديك مرام اكيد خالد ملاك لالالالالالاخلاص مابي اروح مرام وش فيك انجنيتي يلا عاد بلاسخافه والله شذى والجازي بيزعلون وبعد الحاح شديد وافقت وهي متردده في السياره مرام خالد مر بيت خالتي ام مشاري بناخذ ملاك خالد ليش شايفتني شوفيرحق الانسه ملاك رهف يلا يا شوفير بسرعه قبل منتأخر خالد حاضرين للحلوين |
عندبيت ابو مشاري طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااط طلعت ملاك بكل برود وفتحت الباب اللي جالسه عنده رهف رهف روحي من الباب الثاني ياحلوة ملاك عصبت وراحت للباب اللي يكون ورا خالد ملاك: مرام :السلام لله ملاك : رهف : وش فيك ماده البوز لين اخر الشارع خالد+مرام هههههههههههههههههههههههههه ملاك قبصت رهف بقوة ..اصبرين لين نوصل ووريك رهف :آآآآآآآآآآآآي الكل هههههههههههههههههه ماعدا ملاك وصلو بيت ابو معاذ ونزلو .... البنات بالمجلس مرام بنات شرايكم نلعب لعبة وحده تقول كم بيت شعر والثانيه تقول شعر بالحرف الاخير اللي وقفت عنده الاولى البنات موافقين>اللي يشوفهم يقول ذول من سلالة احمد شوقي والا ابن سحمان مها مين تبتدي رهف انا مشتاق يازين المزايين مشتاق عذب عيوني لخاطر عيونك الشوق قلبي لغيرك يا رمش العين ماطاق يا امنيتي ياقمة الحب والذوق مها ماشاء الله والله ذوق الجازي طيب نغير الحرف مرام لالالالالامايصلح شذى طيب شسوي صعب البنات خلاص غيرو الحرف شذى ::كل ماجيت بنسىهم قلبي يزيد ياالله سئلتك ياعزيز الجلال يسر اللي تعسر وقرب البعيد الجازي يالله دوري مرام لاياماما انا الحين ملاك :خلاص مرام الجازي :من زينك انتي معها ملاك :هههههانقهررررري مرام: احم احم هذي لملاك دام اني لقيتج في طريق اسمه غرام احباب .دخيل الله وبعد الله دخيلج لا تخليني ومدام ان كل من يحيا على وجه التراب تراب عسى تنساني الدنيا مدام انتي ذكرتيني ملاك يابعدهم انتي تسلمييييييين ياقلبي وتعطيها بوووسه بعدين ملو وقررو يقفون لعب |
مرام:الجازي حبيبتي قومي جيبيلي مويه عطشااانه الجازي قومي انتي مافيه احد العيال مهب فيه مرام طيب اوريك هذا واحنا ضيوفك بعدين طلعت للمطبخ وشربت مويه وفي اثناء الشرب دخل معاذ وهي طبعا تجمدت موعارفه وش تسوي معاذ::!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مرام شوي ويغمى عليها من الخوف معاذ حس فيها وطلع بسرعه مرام وصلت عند البنات ركض وهي معصبه على الحازي وخنقتها بغت تموت بين ايديها والبنات بعد ماعرفو السالفه نقعو ضحك على مرام معاذ عقب ماطلع من المطبخ دخل الصالة وجاء ينادي على الجازي الجازي:شالبلوى بعد هذا الجازي طلعت له بسرعة قبل لا يذبحها الجازي : نعم خير وش عندك معاذ: ما عندي شي بس من عندك داخل الجازي: سخيف والله ما يخصك معاذ: كيفي حب استطلاع الجازي : خل استطلاعك على اشكالك معاذ: الي يسألك يتحسف على اليوم اللي انولد فيه الجازي: ضيعت وقتي الثمين معاذ: ما اقدر انا على ذا الوقت اللي بيضيع رجعت الجازي للبنات من غير ما ياخذ من الجازي أي معلومة بسيطة ملاك: هاه مرام وش رايك فيه حلو ولا لاء رهف : لا بس هو وشو سوى يوم شافك اكيد ابتسم لك وغمز لك ورقمك شذى: اقول بلا سخافة ترى اخوي ما يعرف هالسوالف البايخة مرام: ما يخصكم ويللا بنروح البيت مها:ايه انا الحين بتصل على سلطان يجي ياخذني الجازي: لا يا حياتي انتي وياها تو الناس ملاك: لا خلاص انا قلت لامي الساعة 8 راح اكون في البيت شذى: يللا عاد اجلسوا بلا ملاقة تو الناس مرام :ا سكتوا رد خالد اسكتوا البنات طبعا عشان اصواتهم ما تطلع مرام : هلا خالد يللا تعال خذنا خالد: طيب يللا بسرعة لاني مشغول مرام: ok احنا جاهزين باي خالد: مع السلامة ملاك : والله فشلة اخوك وش بيقول عني الحين ماخذها من بيتها وبعد برجعها ما ادري وين اخوها اكيد هايت في الشوارع رهف: لا عادي اصلا خالد ما يقول شي مرام : يللا هذا هو جاء الجازي: يللا باي ترى بكرة الجمعه في المزرعة حقة جدتي لا تنسون تجون ملاك: طيب يللا باي |
الساعة الآن 11:48 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.