البارت الثالث عشر
لمآ صُدفه مره شِفتك تِكلمنا وسمعتكْ مشيت وَقلبي وياك
ويــآآك !
رحْت وما هَقيت أبرَجع يا ولدْ الناس واسمع اللي قبالك يهواك
يـــهــوآآك !
صباح الاربعاء
امل : ايييه جدي يقول انه كل العيله بترووووح ونااااسســه
سارة : فدييت جدددي والله
جواهر حزيينة تحس انها مفتقدة طلال لانه كله يكلمها ويونسها و يضحكها
نورة : بتوووحشووني
امل : انتتي اكثثر والله
سارة : جوجو ششفيييج عشان حبيب القلب مسافر صصح ؟
جواهر::استتحت ::
سارة : صح
جواهر : صح
البنات : ههههههههههههههههههه
سارة : وينك ياطلال تششوووف جوجو ششلووون تحاتتتيييك
سارة : يالله جوجو استانسي خلاص اليوم ونااسة بنطلع و بنرووح و بنغييب
امل : هاي بنغيب تعني لسارة شي كبير
نورة : هههههههههههههه
سـآرة :يالبى الغياب
امل : نورة ليش ماتروحين معانا ؟ ؟
نورة : ممممم مادرري ماظن يرضى ابوي ماضن
امل :لماذاا !! L
جواهر : أي والله نورة احنا صررنا اهل خلاص المفروض انج تيين
نورة : ابد ماظن ابوي يرضى و اغيب ع المدرسة
سارة : لييشش
نورة : والله خاطري بس شاسوي
و رن الجرس و هذا كان نقاشهم
و يوم رن جرس البيت .. طلعوا برا
نورو سارة تمشوا لان سياراتهم نفس الاتجاه
ابو نورة جا لبنته
سارة لابو نورة : السلام عليكم عمي
ابو نورة : و عليكم السلام يابنيتي
نورة منصدمة ...
سارة : شلونك عمي عساك بخير انا سارة رفيجة نورة
ابو نورة استانس على جرائة سارة و احترامها : حياالله بنتي سارة شخبارج يبا شخبار ابوج
سارة : حمدالله ياعمي كلنا بخير ... عمي ممكن طلب
ابو نورة : قولي و انا ابوج
سارة : عمي احنا اليوم بنروح مزرعة يدي في الشمال و ياليت نورة تيي ويانا
ابو نورة : وبتقعدون كم يابنتي
سارة :والله 3 ايام
ابو نورة : شوفي يابوج مايسير خاطرج الا طيب بكرة اجيبها لكم اول ماتخلص المدرسة
نورة فررحت وايييد
سارة : مششكوور ياعمميي ماتقصر والله
ابو نورة : الله يسلمج يابنيتي
ابو نورة في السيارة : ماشاء الله عليها خوش بنية من بنته
نورة : سارة بنت علي بن محمد الـ ...
ابو نورة : علي بن محمد !! عندها عم توفى الله يرحمه اسمه نواف الله يرحمه
نورة : هذا ابو جواهر
ابو نورة : نواف كان رفيجي قبل و عشرة عمر وياه اعرفهم عيال محمد الـ .... صالح ( ابو طلال ) و علي ( ابو فيصل ) واحمد ( ابو سعود ) و نواف ( ابو خالد ) الله يرحمه والنعم فيهم تربية و رجاجيل > ( حطيته بين اقواس عشان تعرفونهم هع )
نورة : أي يبا رفيجاتي بنات عم جواهر بنت نواف و سارة بنت علي و امل بنت احمد .. و عندهم مريم ومنيرة بنات عمهم صالح هاي ربعي
ابو نورة : أي ماشاء الله مبين عليهم خوش تربية دامهم احفاد محمد الـ.....
_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ __
بيت ابو فيصل
دخلت سارة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو فيصل : يالله سارة بنتي جهزي اغراضج
سارة : ان شاء الله
ابو فيصل : بنروح مزرعة ابوي العصر
سارة : ايه ان شاء الله
سارة تغدت
و بعدها ركبت فوق
واول شي سوته اتصلت ف جواهر و امل و اتطمنهم ان نورة بتجي
امل : يمما منج ياسارة كلمتي ابوها مرة وحده
سارة : اييه اعجبجج انا هههههههه
امل : هههههههههههههههههه
اتصال من نورة
سارة : وييه امول باخليج اكي نورة اتصصللت
امل : اوك
سارة : الووو
نورة : الووو
سارة : هلا نورة
نورة : هلا سوسو بغيت اقولج سوسو ابوي يبي رقم ابوج بيكلمه
سارة : اوك
نورة : ترا ابوي طلع يعرف ابو جوجو الله يرحمه و كان رفيجه
سارة :و اللله !!
نورة : ايي
سارة : هههه ونااسسه عيل باقول حق ابوي يمكن يعرفه
سارة عطتها الرقم
_ _ _ __ _ _
سارة نزلت تحت
سارة : يبا
ابو فيصل : ها يبا
سارة : يبا ترا ابو رفيجتي بيتصل فيك عقب شوي لانه بنته بتجي زرع جدي انا عزمتها
ابو فيصل : ايه حياها الله يابنتي ان شاء الله
رن جوال ابو فيصل
ابو فيصل : الووو
ابو نورة : الو السلام عليكم
ابو فيصل : وعليكم السلام
ابو نورة : علي بن محمد الـ .. معاي
ابو فيصل : أي آمر
ابو نورة : تسلم الشيخ .. انا حسين بن سلطان الـ .....
ابو فيصل : حسسيين !!
ابو نورة : ايه ابو سيف كنت مع نواف الله يرحمه
ابو فيصل : ابو سيف !! حيا الله الشـيخ شلونك يارجال ؟ ؟ من زمان عنك عرفتك مع نواف اخوي دايما الله يرحمه كان كله يكلمنا عنك
ابو نورة : الله ييرحمه ان شاء الله و الله ياخوي بنتي عزموها البنات و بغيت اوصلها زرعكم بس مب اليوم ان شاء الله بكرة اذا ماعندكم مانع
ابو فيصل : اكيد لا حياها الله و حياكم كلكم ف مزرعة ابوي ان شاء الله ادليك اياه
ابو نورة : تسلم ماتقصر والله و النعم فيكم
ابو فيصل : الله يسلمك
ابو نورة : عيل اخليك ياخوي
ابو فيصل : ان شاء الله
_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ __ _ _ __ _ _ _
العـآئلآت الثلاث
جاهزون لرحلة
كلن جهز اغراضه و انطلقوا الى مزرعة الجد
وصلوا هناك
باوصفلكم مزرعة الجد
قسم فيه النسوان و البنات ( هو اكبر عن قسم الرجال )
و النسوان غرفة
و الخادمات غرفة
ولهم صالة كبيرة حق الاستقبال
و مطبخ و مطعم
وحمامات طبعآ
وهو
بعيد شوية
عن قسم الرجال و الشباب
الشباب في غرفة
و الرجال في غرفة
و في مجلس كبير لرجال مستقل يستقبلون فيه الضيوف و ياكلون فيه
و غرفة الخدم الرجال و السواقين بعييدة على حدود المزرعة
وفيه بركة سباحة كبيرة مغلقة
و فيه مخزن
وفيه ملعب متوسط الحجم
وفيه مراجيح والعاب بزران
يعني الجد موفرلهم الوسائل الترفيهية <>
امل : ووووووووااااو
سارة : اللله والله المزرعـة صارت احلى بمليــوووون مرة من قبــل
جواهر : أي والله
مريم : انا حددي مستانسسـة
منيرة : اهم شي بركة السباحة نسبح يعني نسبح
سارة : هههههههههههههه أي لازززم بس
امل : تعالو مريوم و منور مادريتوا
مريم و منيرة : شنو
امل : ساروه عزمت نورة
مريم : والله !! ياحليلها رفيجتكم صج صج حبيتها
منيرة : والله حتى انا تيننن فديتها
جواهر : ههههه أي فديتها نوره
_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
الشباب
فيصل : واااو شوهييدا ياجججدوو
الجد : هههه وشبلاك انقلبت فصييل ؟
خالد : عاد فيصلووه كلش مايررككب
فيصل يهمس لخالد : اسكت انت بروحك حارق دمي
خالد : وانا شسويت
فيصل التفت له : عيل اتخطب اختي وانا اخر من يعلم
خالد : .....
فيصل : الحين انا ولد عمك و رفيجك و معاك 24 ساعة ماتقولي انك تبي اختي خلاص مانزوجك اياها
خالد ساكت و منصدم من ردة فعل فيصل
فيصل : ههههههههههه لاينط لك عرج يبا امزح معاك وانا بلاقي احسن منك
خالد : هههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ناصر: بخصوص الجـو ماتبون تلعبون
راشد : شنلعب
سعد : كورة
فالح : لا شدعوة
عبدالله : نشرب كرك ونقعد
ناصر : لا ياكسول
جاسم : صياد
فيصل : من صجك انت شبغلنا صياد هههههههههه
فالح : والله وناسة من زمان ماطيحنا الميانة
خالد : أي والله شباب
راشد : شنو تبون تخلونا مهزلة للبنات
سعد : عادي ياه من صجك اكو شفناهم ذاك اليوم يراكضون عادي
عبدالله : أي يالله شباب
فيصل : اوكيي
شافوا الشباب من بعيد قاعدين يعدون ورافعين اثوبهم و رابطينها
مريم : وو شبلاهم شعندهم
سارة : شدراني ههههههههههههه
جواهر : بيلعبون
امل : اضاهر
منيرة : اقول خلنا نقعد ع الكراسي ونطالعهم نضحك شوي
مريم : ياه يشوفونا
منيرة : خلهم شنسويلهم
سارة : أي والله يالله خلنا نقعد
جواهر اتطالعهم و مفتقددهـ طلآل بقوة دمعت عيونها ( كانت لابسة نظارة شمسية –من ذيك السالفة ماصارت تلبس نظارتها الطبية كرهتها صارت تلبس عدسات و شكلها احلى بمليون مرة )
دموعها تنزل
وفجأة
اتصل طلال
جواهر راحت شوي بعييد
جواهر وهي صوتها يبين انها صايحة : الوو
طلال : الوو
جواهر:هلا والله
طلال : اوب اوب اوب شفيه الحب يصيح
جواهر : هههه لا مافيني شي
طلال : تخشين عن طلال
جواهر : مممتى بتجيي
طلال سكت ...كل يوم يحس انه جوجو تتعلق فيه زيادة كسرت بخاطره
طلال : حبيبتي انتي تدرين انه شغل
جواهر : اناا اسسفة طلال خذ راحتك
طلال : جوجو حبيبتي لاتصيحين
جواهر : .......
طلال : والله ازعل عليج ترا
جواهر تمسح دموعها : ان شاء الله
طلال يغير الموضوع : انتي في المزرعة صح
جواهر : اييه
طلال بدون وعي : ايي سلميلي ع الشباب
جواهر : ششننوو !؟؟؟!
طلال : ها انا شقلت اووو شفيني !
جواهر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : زين عيل دام خليتج تضحكين
جواهر : ههههههههههههههه
سارة : جوووجووو
جواهر: ههههههههه باخليك طلال البنات ينادوني
طلال : ههههههههه اوكي حبيبتي انتبهي على نفسج
جواهر : اوكي
طلال : يالله باي حبيبتي
سارة : شعندج تضحكين
جواهر : هههههههه طلال قالي اول شي انتي في المزرعة قتله أي قال بالغلط سلميلي ع الشباب
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم : ههههههههههههه اما طلوول ماله حل ههههههههههه
سارة : ههههههههه يالله اسكتوا بيبتدون
امل : شوفي من يعد سعود هههههههههه
سعود يعد
سعود : عشششرة
طبعا الشباب كل واحد بصوب
سعود يركض ورا راشد اللي كان الاقرب
سارة : شوفوهم ههههههههههههههههههه
منيرة : والله رشود اخوي سريع
مريم : أي والله ههههههههه
سعود ركض ورا عبدالله
منيرة ( فدييييته )
عبدالله كان يسوي حركات و يشرد ويركض مع شعره الناعم
مريم : والله انتي وعبدالله تشابهون نفس العيون بس انتي اسمر شوية منه
امل : ايه عبود افتح مني
سارة : بس انتي سمارج حلوو احس لونج احلى مع انه اسمر
منيرة : أي ماشاء الله لونج حلو
جواهر : هههههههههههههههههه سعود يلحق خالد
سارة على طول التفتت
سعود كان يلحق خالد
خالد يدور حركات بلهلوانية ومسكه سعود
سعود : عيل تستهين فيني و تدور
خالد :هههههههههههههههه
جواهر :هههههههههه مسكه
امل : ههههههههههه
خالد يعد
وبعدها ركض و لحق سعد
امل مندمجة .....
سعد سرييييع و يتعنكس و يستهبل
خالد : حشرة اعوذ بالله مب انسان
جاسم : هههههههههههههااااااي ياحليله سرييع
خالد يركض ورا فيصل
فيصل : ماتقددر عللي
خالد : انا ماقدرر
و يسسرع خالد ويمسك فيصل
فيصل يعد
و انطلق ورا فالح
فالح دَوخه فغير اتجاهه
ركض ورا ناصر ناصر وهو يركض طاااح
كلهم اضحكوا علييه
ناصر: آآآآآآه
البنات يشوفون من بعيد ويضحكون
سعد : مالها حل الطيحة ههههههههههههههه
عبدالله : شوفوا شلون
ويقلد طيحته وكان شكله يضحك
الشباب : ههههههههههههههههههه
البنات ماقدروا ييستحملون : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب يطالعونهم
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
الشباب يطالعون
البنات بطلوا عيونهم و تفشلوا ان الشباب يطالعونهم وراحوا داخل
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
فيصل : مب جنه تفشلوا
فالح : من قلبب
اذذن المغرب
__ _ __ _ __ __ __ __ __ __ _ __ _ _ _ _ ___
اما عند الرجال
ابو فيصل : تعال خويلد
خالد جا له : هلا ياعمي
ابو فيصل : ابشرك ترا البنت واقفت
خالد : ابتسم
خالد حس بيد على كتفه
فيصل : مبروك يالنسيب
فيصل ضم خالد
خالد حس بفررحة كبييرة و انه مالك الدنيا
فيصل ماكان يبي يتكلم لين ابوه يتكلم
ابو فيصل يكلم ام فيصل : أي قتله
ام فيصل : خلاص يعني نلولش
ابو فيصل : عاد قولي حق امه
ام فيصل : قتلها
ابو فيصل : يما منكم يالنسوان لولشي يالله
ام فيصل : هههههههههههههه
طبعا عمت اجواء الفرح وكلن قعد يلولش
مريم : شسالفة
ام فيصل : سارة انخطبت لخالد
سارة داشة ومسستتحية
البنات ضموا سارة و مستانسين حدهم
و سارة مستانسة
طبعآ قضوا يوم الاربعاء يوم حلو
و قعدوا يخططون لليوم اللي عقببه
واللي بيكون حافل بالمغامرات الجميلة ان شاء الله
خالد ( آآآآآه ياسارة والله مب سايعتني الدنيا احس ان الدنيا كلها لي آنآآ )
وانا ذبت اشكرهـ
سرى عشقكْ فيني سَرى
واذا تسمح أنته تَرى لي محجوز
محجوز !!
المداخل والمخارج متعوب عليها :p 

نهاية البارت
سـآآآرة و خالد ؟ 
طلال متى بيرجع ؟ .gif)
امل ؟ و سعد 
و خلود ؟ 
كــلــه في البــأرت الجاي ياحلويــن
بارت جميـــل جــــــداً بأنتظار ردودكم 

