عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /25-10-2011, 04:12 PM   #40

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 28
    المشاركات : 443
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 11528

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

نحس بوحشة الدنيآ..
اذا غآب الضيآ و النور ..


و الاصعب لوفقدنا نور..
يمد الليل من ضيه ..

صحيح انا لحيآه تمضي ..
و صحيح انا لليآلي تدور
..
لكن ماني متعود ..
مكانك يفقد الجيه..!!
|~




البارت التاسع



طلال : اووه شفتي المطر شلون صار اقوى


جواهر : أي


جواهر : جاكيتك ماتبيه ؟!


طلال مسح على راسها : لا الحين مابيه بس عقب باعلقه و مب مغسله لانج لبستيه و ابتسم لها


جواهر نزلت عينها تحت


طلال "ياحليلها ..... براءة لا حدود لها "



> مع انه مب تصرفات بو صروال و فنيلة :p



_ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



طبعآ عند البنات


منيرة تزحلق هههههه و امل و سارة تحت المطر مستانسين و معاهم مريم


مريم : طلول شكله ناشب ف جوجو الحين خلاص جافها


سارة و امل : هههههههههههههههه


و فهالوقت و منيرة تزحلق طاحت طيحة -____-


منيرة : آآآآآآآآآآآآآآآه


مريم : و بعدين معاج


سارة : مسجلة رقم قياسي في الطيحات


منيرة : آآآآآآه تعالوا ساعدوني انتو تكسرت


جو ساعدوها


منيرة : يالله مب مشكله يالمطر لاني اعشقك باتحملك


سارة : من تكلم ذي


امل : ههههههههه منووور ينيتي


مريم : أي عاد منور تموت على شي اسمه مطر



جواهر جاتهم


سارة : ها خلصتوا رومانسيات انتي و الاخ


جواهر كانه حد معطيها كف وااايد استحت


مريم : شحارج يابنت



__ _ __ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __




مر يوم الخميس مثل ماشفتوا طبعا القانون اتخذ اجراءاته مع كومار


جواهر ( يالله انا شلون ماستحيت و قعدت ارد عليه)


طلال ( والله غيير بالنظارة و شكلها ف الشاليه مبهدل اثاري طلعة احلى وحدة فيهم الا قمر لا وتستحي ولا يوم قتلها عطيني البن هههههههه )



طلال قام الصبح و طرش لجواهر




الصبح ماهو طلعت الشمس للكون


واليوم ماهو يوم لو مر دونك


.. . . تدري لو ان الامر بيدي ( وش يكون)؟


اعلن صباح الناس : طلة عيونك >



جواهر طالعت المسج ابتسمت


و طرشتله صورة مكتوب فيها "صباح الورد "



طلال كان نازل من ع الدرج و بأيده الجوال


طالع الصورة


طلال : هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه





منيرة : لا استخف اخوج


مريم : من قلب سكتي شفتي الفرق قبل كل هموم الدنيا على راسه و الحين شاق الضحكة


منيرة : ايه شافها و انهبل


مريم : ههههههههههههههههههههه


فالح نازل من الدري : شعندك طلال


طلال : ههههههههههههه ههههههههههههه ولاشي ههههههههههههه


مريم طالعت فالح "الله يافلووح فرق بين اول والحين "


مريم كلمت الخدامة تجيبلهم الريوق


راشد قاعد يطالع التلفزيون



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




عيلة ابو فيصل كلها متجمعة و قاعدين يتريقون



عقب ماخلصوا


فيصل : يممما يببا اسمعوني ابيكم ف موضوع مايتأجل دقيقة


سارة تطالعه و متأكده من اللي بيقوله


سعد : واحنا نسد اذانينا يعني


فيصل : على راحتك تبي تسد اذنك سدها


ابو فيصل : قوول ياولدي


فيصل : ابي اتزوج


ام فيصل : الساعة المباركة ياولدي الحين ادور لك وحدة


ابو فيصل : صبري صبري .... انت حاط عينك على وحده


فيصل .. اعتفس هههههههه ماتوقع يسئله ابوه فجأة


ابو فيصل : ههههههههههههههه قول ياولدي عادي اليوم اخطبلك اياها اذا تبي


فيصل : أي يبا .....انا ابي مريم بنت عمي صالح ( ابو طلال )


ابو فيصل : مريم .. ان شاء الله مايسير خاطرك الا طيب


ام فيصل : أي والله انه مريم خوش مرة


ابو فيصل : خلاص اليوم اكلم ابوها


فيصل شق الضحكة


سارة همست له : هاه حاط عينك عليها


فيصل : اوهو نششبه ساروه


سعد : من قلب ..كيفه عاجبته انتي شتبين


سارة : والله ملقوووف خير حد كلمك يادب


سارة : معليــه فصوول كنت باقترح اقتراح من اللي يحبه قلبك بس رووح


فيصل : والله شنو قولي ...


سارة : ههههههههههههه


سعد (هو عاجبته و بيموت عشان يخطبها ...عيل انا شاقول)


ابو فيصل و هو يكلم ابو طلال


_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



سارة تتكم و هم في قروب البلاك بيري



سارة : عاد يالله بنات عن الملاغـة و تعالوا بيتنا


امل : اوكـ انا باقول لأمي انه بنتجمع


مريم : زين حتى انا مب طالعه و لا شي


جواهر : اوكـي ان شاء الله


منيرة : مريم تروح تستأذن انا مالي خص هع


امل : اففففففففففف عبوود نشبلي هالدب طول الوقت يسويلي Ping


سارة : اييه العيال نشششبه هههههههههه مثل حركات سعد ههههههههههه


مريم : ايه كله ماشين مع بعض لازم نفس الاطباع هههههه


سارة : يالله عاد الوعد ف بيتنا هاا


البنات : اوك


_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _



و بعد ماتفقوا كلهم يروحون بيت سارة





نزلت سارة تحت



كان يأذن اذان الظهر




و لقت فيصل سرحااان و سعد ماسك الببي و ابو فيصل و ام فيصل و روضة و ووعد > كان قلتي العيلة كل ابوها



سارة : يما اليوم بيجوني البنات



سعد كان ماسك الببي بس قاط اذنه


فيصل شاق الضحكة


ابو فيصل لاحظ فيصل : فصييل ترا سارة اللي بتقعد مع البنات مب انت


الكل : هههههههههههههههههههههههه


ابو فيصل : يبا شوي شوي لاتصير خفيف قلتلك اليوم باخطبها لك


سارة : هههههههههههههههههههههه


فيصل : لا يبا اصلا ...


ابو فيصل قاطعه :خل عنك اصلا مااصلا انت لو تشوف شكلك شلون


فيصل انحررج


ابو فيصل : انزين يبا فيصل اليوم بنكلم عمك بس تعال معاي ها احنا اليوم متجمعين فـ بيت ابوي عندنا كم مشوار


فيصل : خلاص ان شاء الله يبا


ابو فيصل و هو قايم عشان يروح يصلي : و بعدين معاكم.. تسمعون الاذان يأذن قوموا فزوا روحوا المسيد شكلي باسميكم سعيدة و فصيلة و بالبسكم حجاب


الكل : ههههههههههههههههههههههههههه


سارة تضضضحك : ههههههههههههههه سعييدة و فصيييللة



العيال قاموا فزوا





_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _



بيت ابو سعود



سعود : يالله عبدالله ..يالله ياجاسم اخلصوا علينا أذن و لازم نروح


عبدالله : وو زين قام يتحنطم راعي البقالة


الكل : هههههههههههههههههههه


سعود : راعي البقالة ارجل من اللي يبيع ف محل الاسكريم و يترقص ع الاغاني


الكل : ههههههههههههههههههههه


جاسم : ياجماعة توم و جيري بيبدا


امل : هههههههههههههه أي اما سعود و عبدالله الحين شيسكتهم


عبدالله :يما انا باسئلج ليش يايبة من مختلف الجنسيات


ام سعود : يبا شنو مختلف الجنسيات سعود طالع على جده اسمر اما انت و امل من صوب اهلي و جاسم مخلوط


سعود تذككر : يالللله فزززووا انا ببروح و لبس غترته و راح المسجد



امل كانت رايحة تجهز لبسها شبتلبس و شبتسوي و هكذاا




_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _




بيت ابو طلال




فالح كان رايح يصلي



مريم : يممما كلهم بيروحون


طلال كان قاعد التفت لها : من كلهم


مريم : يعني من انا و منور و سارة و امل و جواهر


طلال : وين بتروحون


مريم : بيت عمي ابو فيصل


طلال : زين انا اوصلكم


منيرة و هي نازلة من الدرج : غررررييييبة طلال يوصلنا شصاااير


طلال : انا ماكلمت كلامي .. اوصلكم و نمر على جواهر اوصلها معاكم


منيرة : اييه و هذاالمطلوب قول من البداية انك تبينا عشان تركب البنت معاك


الكل : هههههههههههههههههههههههههه


راشد : ههههههههههههههههه منور ام لسانين


طلال : لا الدريول محد و كسرتوا خاطري قلت اوصلكم


منيرة تغمز : أي رقع


راشد : يما


ام طلال : ها يما


راشد : ابي اتزوج


الكل : هههههههههههههههههههه


طلال : شتزوج ياريال خلص دراستك اول


ام طلال : و انا ليش جي جايبة عيال الكبار احن عليهم مافي فايدة و الصغار بيموتون عشان الزواج ( الكبار : طلال قبل .. و مريم , و الصغار : راشد و منيرة )


مريم : يما انتي تدرين ان كل اللي اخطبوني مب المواصفات اللي ابيها


راشد :و انتي شنو المواصفات اللي تبينها


مريم : محافظ على صلاته و مايدخن / محترم


طلال : صح كلام مريم يما كل اللي خطبوها سألنا عنهم و ظهروا مب كفو مانبي نتكلم عنهم خلاص


منيرة همست لاختها : لاتخوفين ياختي العزيزة جايج جايج ان شاء الله


مريم فهمت قصدها و طالعتها بنظرة



منيرة غمزت لها




_ _ __ _ __ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __



بيت ابو خالد



كانت الاجواء عادية



خالد طالع و جواهر قاعدة مع امها و ناصر يلعب بلايستيشن



جواهر جاها اتصال و شلته


جواهر : هلا مريم


مريم : هلا جوجو .. اخبارج


جواهر : تمام الحمدالله انتي شلونج ؟


مريم : زي الفل . .. الا جوجو بغيت اقولج اليوم بنمر عليج انا و منور و طلال معانا قبل مانروح و جي نقعد ف مكان سنع نشرب لنا كوفي .. شرايج


جواهر : ان شاء الله اقول حق امي و اردلج خبر


مريم : اوكي حبي اخليج


جواهر : باي


مريم : باي



جواهر : يما مريم و منيرة بيمرون ياخذوني مع طلال قبل مانروح بيت عمي نشرب لنا شي


ام خالد : روحي حبيبتي


جواهر حبت راس امها




_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _








عند بيت ابو طلال



الساعة كانت اربع و كانوا جاهزين عشان يطلعون و يمرون على جوجو


طلال متحمس عشان الطلعة



طلعوا و مروا على جواهر


جواهر كانت مرتبكة هي لحد الحين ماعودت على طلال .. نزلوا مريم و منيرة و خذوها


مريم : اوه جوجو شعندها وين نظارتج


جواهر : ههههه لبست عدسات > ماكانت تبيها لانها تذكرها باللي حصل


تركوا لها الكرسي الامامي


جواهر ميته من الخوف بس ركبت


جواهر ركبت وسلمت صكرت الباب و لفت الصوب الثاني


طلال : ماراح تسألين شخباري


جواهر : .........


طلال : اوكي شخبارج


جواهر : تمام انت اخبارك


طلال : تمام


جواهر لافة الصوب الثاني ومييييييييتة من الحيا


و مريم و منيرة قاعدين يطالعون بس و يتكلمون بنظرات


طلال : يالله نزلوا


منيرة و مريم نزلوا


طلال راح صوب جواهر اللي كانت نازلة و مسك يدها و مشى لين الكافيه


طلال كان قاعد مقابل جواهر


و طول الوقت مبتسم و يطالعها


جواهر ميته من الحيا


و بعدها خلصو


وراحوا بيت ابو فيصل نزلوا االكل .. طلال همس لجواهر : ماوصيج على نفسج > ياولد تراها رايحة بيت عمها


جواهر ابتسمت و هزت راسها و راحت داخل




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




بعد ماكان الكل متجمع و يسولف و يضحك




سارة : آآآه والله وناااسة بنات من زمان ماييتوا كلكم بيتنا


مريم : أيـــه اصلا شفينا الفترة الاخيرة كل متجمعين بيت يدي


منيرة : ههههههه أي والله


سارة : تبون نسكافيه


امل: ايييه


مريم : مع انه تونا شاربين بس ييبي


جواهر : أي انا بعد ابي


منيرة : و انا


سارة : يعني كلكم .. مريوم وين شربتي


مريم : انا و جواهر و منور رايحين كافيه و جيناكم


سارة : وماعزمتوناا


امل : ماشاء الله الامور عندكم سهالات رحتوا مع الدريول


منيرة : لا طبعا اخونا العزيز الجميل طلطل قال باوديكم الكافيه


مريم تطقها : استحي على ويهج شنو طلطل


منيرة : يااه كيفي



منيرة تضرب جواهر بكوعها : طلال من شاف جواهر استخف مادري شفيه مب طلال اللي نعرفه


جواهر استححتت


البنات : هههههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _



في بيت الجد



عند ابو فيصل و ابو طلال ( تحديدا )




ابو فيصل : والله ياخوي مادري شاقولك جايك اخطب بنتك مريم لـفيصل


ابو طلال : يابو فيصل فيصل خوش رجال وولد اخوي و هو اولى من الباقي بس مثل ماتعرف رااي البنت مهم


ابو فيصل : اكييد ياخوي خلها تاخذ راحتها




_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _




بعد ماقضوا يوم جميــل و استمتعوا مع بعض



راحوا مريم و منيرة



كانوا سارة و امل و جواهر


جواهر : و شوفوا هنيه كنا في تركيا ......< كانت ترويهم صور في الكاميرا


سارة : اللللللله


امل : رووووعععه


جواهر : وهالصورة ههههههههههههههه خالد كان يتهاوش مع ناصر


سارة طالعته و سرحتت (..وتذكرت المواقف اللي معاه دموعها نزلت ماتدري ليش ...... مسحتها :


لحــــــــظــــة لحـــظـــــة ليش هالدموع يا سارة ليكون انا .. وسكتت .......




امل : ساروووه شفييج سرحانه


جواهر : ههههه سارةصايرة تسرح وايد هالاياام


سارة : ههههههههههههههههههههه


امل : اعترفي شكنتي تفكرين فيه


سارة : لا افكر في انه بكرة يوم السبت اليوم الممل شبسوي فيه


صوت باب يدق الباب


سارة : ممممممممممن


: انا ميري يالله يابي روووه امل


امل : اوووه عيل باخليكم بنات


سارة : اوكي


امل :باي حبيباتي


سارة و جواهر : بايات



ميري ركبت السيارة امل تمشي و لقت عند الباب شخص ماكانت تبي تشوفه لانه يحزنها كثثيير



ايه سعد كان مستند على الباب ( لابس ثوب و كاب ) حاط الكاب على وجههة و يشرب بيبسي



امل لفت الصوب الثاني كانت تـــــــصيــــــح :


( يالله ليش ياسعد مابي اشوفك ياسعد مابي أبي انســــآآآآآآآآآآآآك )



.........: دموعج غاليه



امل مصدومة لفت على مصدر الصوت


( معقووولة سعد معقووولة و شلون شافني )



مشت



سعد : امل انتظري ياامل



امل التفتت له



سعد نزلت منه دمعه :والشـــآهــد الله انــي احبـج



والشـــآهــد الله انــي احبـج



والشـــآهــد الله انــي احبـج



!!



( يالله سععععععععد!!!!! شيقووول مستحيييييلل !! انا احللــم اكييد )



..كذبت اذنها و كانت فقمة ذهولها و تطالعه و شافت دمعته ............


سعد : اييــه أحبــج


امل ( سعد يحبني سععععد !! )


دموعها نزلت فرحة.......صدقت اذنها هالمرة لانه مستحيل تكذب مرتيــن


مسحت دموعها و ركضت راحت السيارة


سعد ضحك يوم شافها تركض وكان حاس نفسه مرتااااح و مستانس


امل كانت مب سايعتها الدنيا من الفرحة ..من زمـــان تنطر هالشعور كانت حدها فرحانه


مدري القصايد فيك وش ممكن تكون
لا صرت [ صفحة] مالها بالغلا طي . ؟
ما أبيك تسأل كيف أنا أغليك وشلون . ؟ !
الحب كله فيك أنا أشوفه . . [شوي]
يكفي أشوفك :
[كل شي بهاالكون]
وأشوف كل الكون دونك :]

ولاشي ] . !






و هذي نهاية البارت التاسع


ها توقعاتكم ياحلوين ... جواهر و طلال ؟


سعد و امل .. بعد الاعتراف ؟


مريم و ردة فعلها على خطبة فيصل ؟


سارة تحب خالد ؟


و عبدالله و منيرة وينهم ؟



كله في البارت القادم تابعوني







لجين و جـآ اليوم اللي تنطرينه > سعد و امل <



بنات اعذروني وايد اذا تأخرت عليكم اسمحولي هم المدرسة والدراسه و الله مو سهل


اعتذر لكم وآإآإآيــد


و ثلاث ورود للمتابعات


احلى دنيا


لجين


شموخ الفجر




 



من مواضيع : هٍمس الآحساس


التعديل الأخير تم بواسطة هٍمس الآحساس ; 25-10-2011 الساعة 04:18 PM
  رد مع اقتباس