البارت الثامن
أنت المطر
تفرح بك أروآح البشر
ومثل المطر
(عذب وقرآح)
وكثر,,تشفي الجرآح
وأولهم جروحي..
في المدرسة اليوم الثاني
امل : والله اممس وناسة
سارة : ايي جوجو كنت طالعة قمممر ماشاء الله
جواهر : ههههه مششكورة سارة
سارة : العفوو والله جوجو ماقدر اصدق انج خلاص تزوجتي
امل : صراحة انا عندي سؤال لج جواهر
جواهر : هلا
امل : انتي يعني مرتاحة لطلال
جواهر : ولا صادفته و لا مرة بس خالد يقول زين و انا قلت على كيفكم
امل : اهاا
سارة : الللله اليوم اليوم الخمييس بيت جدي
جواهر : ههههه ايي وناسة
امل : ايي
سارة : عاد جوجو انتي صرتي حرم طلال ابن العم ههههه لازم تغيرين ستايلج شوي
جواهر : شلون ؟
سارة : يعني حطي ميك اب خفيف و فتحي شعرج بدال مادايما رابطته و حطي حلق
امل : والبسي قميص elegnt مع بنطلون حلو لان احس مايصلح مع اللوك تيشيرت تويتي ولا سبونج بوب هههههههه
جواهر : أي صح ههههههه بس انا باصير جي دايما ؟
سارة : لا بس البدايه هههههههههههههههه و عقب كيفج
البنات : هههههههههههههههه
_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _
بعد الدوام
بيت ابو فيصل
سارة رجعت وهي طبعا شاقة الحلج
فيصل : طبعا نعرف كلنا ليش سارة شاقة الحلج حد مايعرف ؟
سعد : لا حفظنا جملة لانه اليوم الخميس
روضة : وباروح بيت يدي اقعد انا و البنات
فيصل : نحش و نسولف و نقطع الابلات
سعد : اقول جنكم جبتوها نفس الوزن
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ام فيصل : يااللله تعالي يابنيتي تغدي
سارة : ان شاء الله بابدل و يايتكم
_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _
بيت ابو سعود
امل : السلام عليكم
عبدالله : و عليكم السلام
سعود: وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
ام سعود : تعالي يما تغدي
امل : ان شاء الله
تغدت و بعدها قعدوا
ام سعود راحت تاخذ قيلولة
سعود خذ القران و يقرا و تطيح دموعه
عبدالله شاف اخوه كسر خاطره انه متحسف قرب حذاه
عبدالله ضم سعود : اقول سعود من زمان ماقلتلي يالفلبيني
سعود وهو يمسح دموعه : هههههههههه و لا يهمك يالفلبيني
عبدالله : ايي هاي سعودوه اخوي
عبدالله : سعود اللي فات فات انت مب قررت تتوب خلاص انسى كل شيء
سعود : احاول ياخوي ان شاء الله
عبدالله : الله يثبتك ياسعود
سعود : اجمعين يارب
_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _
بيت ابو خالد
جواهر جات سلمت : السلام عليكم و حبت راس امها
ام خالد : وعليكم السلام هلا بنيتي تعالي تغدي
جواهر : ان شاء الله يما الحين بايي
_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _
بيت ابو طلال
منيرة : ها شبتلبسين اليوم
مريم : مادري
دش طلال و شال ف يده كيس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قعدوا و تغدوا
طلال : مريوم
مريم : هلا
طلال : بطل الكيس و روا مريم خاتم كان جدآ حلو الماس و على شكل وردة
مريم : واو حلو وايد
طلال حطه ف كيس و كان حاط بطاقة
" اعذريني اذا كنت زعلتج هذي الخاتم هديه بسيطة اتمنى تعجبج .. طلال "
طلال : مريم عطيه جواهر احس اني مصختها امس
مريم : ان شاء الله ولا يهمك
مريم " طول عمرك طيب و حنون و تتحسف "
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _
بتأكيد بعد مرور ساعات
كل وحده من البنات لبست و تجهزت عشان تروح بيت الجد
جواهر ( لبست قميص مشمشي كمه طويل و راقي مع بنطلون ابيض و فلات ابيض عليه وردة فتحت شعرها و سوت ستريت يعني واصل تحت كتفها بشوي .. البست تاج صغير كريستال مع حلق حبة كريستال .. و تمكيجت خفيف .. بس ماتخلت عن نظارتها لووول )
منيرة (لبست بنطلون و جاكيت ابيض مع قميص وردي و جوتي رياضة و رافعة شعرها كان شكلها حلو )
سارة ( كانت لابسة قميص رصاصي راقي و طويل و كمه طويل و كان فيه كريستال عند الكتف لبسته مع ليقنز جنز و كعب رصاصي مخمل و متمكيجة و فاردة شعرها الطويل )
امل ( كانت لابسة قميص برتقالي مع سكيني و حاطة تاج برتقالي و فاتحة شعرها مكسر )
مريم ( كانت لابسة قميص بنفسسجي كمه طويل مع بنطلون جنز و مفيرة شعرها )
يعني كلهم اشكالهم روعه لووول
راحوا بيت الجد
و بعد ماجتمعوا و كان الكل موجود
مريم عطت الهدية لجواهر
مريم : مرت اخوي الجميلة ...هذي لج من زوجج العزيز هههه
طبعا الامهات كلهم يطالعون
جواهر استحت : مشكورة
مريم : قوليله اهو ههههه
جواهر قرت البطاقة
" اعذريني اذا كنت زعلتج هذي الخاتم هديه بسيطة اتمنى تعجبج .. طلال "
جواهر اسستحت ههههه وطبعا البنات مايخلون خبالهم صفروا و صفقوا
سارة : حركات ولد العم
امل : أي والله
منيرة : جوجو بطليها
جواهر فتحت الكيس و طلعت القوطي و شافت الخاتم .. استانست و لبسته
و طبعا رجعوا حق التصفير ههههههههه
ام فيصل : يما جواهر تعالي خل نشوفه
راحت لهم جواهر
ام سعود : لا ماشاء الله طلال ذووق عالي
ام طلال : أيه ولدي عاد ذوقه شزينه
ام خالد : عليج بالعافيه بنتي طلال ماقصر
ابتسمت جواهر و قعدت مكانها حطت القوطي في الكيس و حطتهم قرب شنطتها عشان تاخذهم
اما الخاتم تمت لابسته
سارة : تعرفين جوجو لوككج ايييييننننن اليوم بس نافقصج شي
جواهر: ثانكيو .. شنو ؟
سارة طلعت المناكير الاحمر : تعالي باحطلج
جواهر : اوك تسلمين
سارة حطت لجواهر مناكير
سارة : ها شرايكم فيني هههههههه
مريم : واااو جوجو روووعـه عليج
جواهر : ثانكيو
امل : شفت النشرة الجوية يمكن ايي مطر
منيرة : وااو وناسة
سارة :وحسب تنبؤات يدي انه بيي مطر
منيرة : اللله وناااسة بنتببللل و نتزحلللقق
سارة : ايييه
روضة جات للبنات : سارة وين وعد اختي
سارة : مادري تلقينها تلعب برا مع ( نجلاء )
نجلاء قد وعد عمرها 4 هي بنت الجار ابو عبدالرحمن اخوها دايما يجيبها تلعب مع وعد
روضة : شوفيها وين لانها مب ف البيت
سارة : اوووه اوووكي
سارة طلعت برا
سارة : وعد وعد وعد .. وعووود وينج
سارة : وعععد
سارة : وعععععععدددددد
خالد كان برا سمع صوت سارة
سارة و شوي تصيح : وععععد ردددي عللي
راح التفت يمين و يسار شاف بنت ف الشارع
خالد شاف وعد
راح لها
خالد : تعالي يابابا يا وعدد
وعد : باروح حق بيت نجلاء
خالد شلها : لا حبيبتي مايصير يطلعون الشارع بروحهم في حرامية بعدين ياخذونج
شلها و دش داخل البيت و لقى سارة قاعدة قدام البيت و حاطه يدها على راسها
خالد : كانت في الشارع بروحها
سارة طالعته ..
و سارة استححت تذكرت انها بدون شي
خالد ترك وعد
خالد ( ياقلبي عليج يااسارة قمر )
_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _
البنات كانو داخل يضحكون : هههههه
سارة ودت وعد عند روضة و قالت لها انه خالد اللي جابها
روضة : وخالد جافج !!
سارة نزلت راسها تحت و هزت راسها
سارة : والله مادري روضة هو اللي دخل
روضة : مب مشكله تحملي مرة ثانية انتبهي يا سارة
سارة : اوك
ام خالد : يما جواهر يبيلي ماي
جواهر : ان شاء الله يما
راحت جواهر للمطبخ
جواهر راحت المكان اللي من 3 سنين ياما سبب لها صدمة نفسية
كان ممرضيق المؤدي للمطبخ
دخلت المطبخ صبت الماي و حطت نظارتها عشان تنظفها و يوم انترس القلاص ماي خذته و راحت توديه لامها لكن تذكرت انها حطت النظارة داخل المطبخ و جات بترجع تاخذها لكن
......: ايه من ثلاث سنين قدرتي تفلتين بس هالمرة لا > باللهجه القطرية ترجمت الكلام
جواهر لفت لمصدر الصوت و جافت وجهه : لآآآ لآآ
كومار الحقير اللي سبب لها الازمة النفسية ايه كومار صبي الجد
كومار ( باللهجه القطرية المكسرة ) : صح يوم جيت صرختي و وودوك المستشفى لاكن الحين محد يسمع
جواهر الصقت ف الطوفة : لااااا لاااااااااااااا لااااااااااااا
كابوس يجيها من يوم صغيرة سبب لها عقدهـ كبيــره
كومار قرب منها جواهر ماعندها أي مكان تهرب له و كان الحقير يقرب و جواهر تمت تصيح والصقت ف الطوفة : لااااااااا خاااالللد خاللللد يمممماااااااااا يمممممما يمااااااا ناااصر ساارة مريم منيييرة امل .. قالت كل اسامي القريبين الا اسم واحد
جواهر ضمت رجلينها
جا لكومار عطاه بكس كسر وجهه و مسكه و وكسره ولو ماجوا اللي اسمعوو صراخ كومار كان مات على يده
سمعوا بو فيصل و الجد جو يركضضوون
بو فيصل : عسسى مااشر طلال
طلال حذفه ع الارض : هذي الزبالة يتحرش بزوجتي جواااهر هو الللي سبب ازمتها النفسية هو السبب اللي خلاها يغمى عليها من ثلاث سنين حاول يتحرش فيها بس فشل و جا الحين يبي يحاول مرة ثانية
Ø بالتأكيد سمع جزء من المحادثة و استوعب الموقف ....
كومار : والله بابا
طلال رفسه و كومار يصارخ خذوه بو فيصل و الجد منه
اجتمعوا الكل كل النسوان و البنات و عرفوا السالفة
و خذوا كومار المركز
ام خالد تركض عند بنتها اللي كانت ضامة رجلينها و تصيح
ام خالد : يممما يماا جواهر
طلال اشر للكل انهم يروحون
و ام خالد كانت قاعدة عند بنتها
ام خالد : جوااااهر يماااا بنيييتييي قوووومي الله يرررضضضى عليييج
جواهر : ..........................
طق المطر و جا طلال حب راس خالته و اشر لها
ام خالد راحت وهي متقطع قلبها على بنتها و متحسفة
طلال قرب من جواهر اللي كانت ضامة رجلينها
طلال شاف الخاتم اللي ف يدها
طلال قعد حذاها و قالها : جواهر انا طلال طالعيني جواهر كومار خذوه المركز جواهر طالعيني انا زوجج طلال
التفتت له
و شافته و كانت عيونها مليانه دمووع و خشمها احمر
طلال "ياللله هذذذييي جواااهر ! هذي جواهر ماصدق عيني !!ياللله سبحان من سوى البشر "
طلال قربها له سندها عليه و حط يده ورا ظهرها
طلال : لا تخافين دام طلال معاج ياجواهر
طلال : جواهر قوليلي القصة كاملة
جواهر ساكته
طلال : جواهر قوليلي انا ابي اعرف السالفة
جواهر ميتة من الحيا لانه طلال احذاها و يده عليها و هي مب متعوده عليه اصلا
طلال كان عارف انها مستحيه ..: قوليلي شصار جواهر انا زوجج و من حقي اعرف
جواهر كانت مستحية حدها: اا نا من 3 سنين في عزا ابوي كنت رايحة المطبخ و جا كومار و
تمممت تصصييح وقرب مني لكني صرخت و اغمى عللي
جواهر تكمل و دموعها اربع اربع : يـ ـ ـ ـ ـوم رحت المستشفـى خفت وايد لكن بعدها تطمنت لانهم قالوا انهم سمعوني اصرخ و مامرت دقيقة الا هم جوني
طلال " الحقير " : وليش ماقلتي لحد
جواهرتصيح :خاااييففة ممااعرف للييش مادري
طلال : المطر صار اقوى
طلال وقف جواهر و فصخ جاكيته اللي كان لابسه و لبسه جواهر عن المطر
و حضنهاا .......
طلال : محد راح يتجرأ يقرب منج بعد اليوم
جواهر كطبيعتها اللي تستحي كانت بتقوم من حضنه لكنه شدد عليها
جواهر ساكته و مرتجفة
طلال مسك يدها و مشى لين الحوش و قعد على الكرسي و قعدها معاها
الكرسي اللي يجيكم كانه مراجيح و يكفي 3 اشخاص
كان يبي بأي شكل من الاشكال يفرحها و مسك يدها اللي فيها الخاتم و طالعها و يدها كانت ترتجف
جواهر لافه الصوب الثاني : شـ ـ ــ كــرآ
طلال : العفو هو حلو بس انتي مخليته احلى
جواهر مستحيه
طلال : اووه شفتي المطر شلون قام يصير اقوى
جواهر : أي
جواهر : جاكيتك ماتبيه ؟!
طلال مسح على راسها : لا الحين مابيه بس عقب باعلقه و مب مغسله لانج لبستيه و ابتسم لها
جواهر نزلت عينها تحت
طلال " يحليلها ... براءة لا حدود لها "
مثل المطر أنت!
تبلل عروقي
تروي ظمآ شوقي!
تحييني لآمت!
(يآقلبي يآروحي)
-هو صحيح أنت المطر؟!
وألآ المطر أنت!
و خلص البارت
ها شرايكم
توقعاتكم
ماذا ينتظر ابطالنا من مغامرات ..تابعوني ياجميلات
أحب اشكر كل اللي ردو 
و اقولكم > ردودكم هي اللي تشجعني و تخليني اكمل 
و شكر جزيــــــل للي مشجعيني من البدايه
لـ
لجيين و
شموخ الفجر