البارت التاسع
بعد مابدلت عبير > كم مرة تبدل هههههههههههههههه
لبست بجاامة
دشت المسنجر
مثل ماتوقعت جاتها اضافه من جاسم و قبلتها
كآن اوف لاين
طبعآ قالت لازم اغير التوبيك ههههههههههه
اكتبت
| 3aBeeR~
و الرسالة الشخصية : يَ ـآحظْمن طآلۈقٺــﮧۈ هُۈ جآـآلسّ . , | قبَآلڪ | ♥
جاسم دش اونلاين
جاسم كان حاط التوبيك
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
هلا والله
| 3aBeeR~
اهلين
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
وحشتيني
| 3aBeeR~
هههههههههههه شدعوه ماسرع
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
ايه كل دقيقة توحشيني
| 3aBeeR~
حطت فيس مستحي .... جاسم انت متى بتررجع
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
عقب ثلاث اسابيع
| 3aBeeR~
اها
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
راح اجيج بكرة ان شاء الله و أي شي تبينه قولي
| 3aBeeR~
ان شاء الله
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
اوك حبيبتي باااي
| 3aBeeR~
بايات
صكت الكمبيوتر و كلمت عنود و نامت
راحت اليوم الثاني المدرسـة
لقت حبيبة قلبها عنود ضمتها
عنود : هاا عبوور شخبآر الحبيب و تغغمز
عبير : ههههههههههههههههه جاسم
عنود : وفيه غيره بالقلب > عنود كانت متآبعة الاحداث اول بأول
عبير : راح يسافر انا ماقتلج
عنود : متتى
عبير : اليوم في الليل
عنود : اشوفج زعلآنه
عبير ساكتـه
عبير : و شخبارج انتي صج خلاص راح تتزوجين ولد عمج ؟
عنود : عبير الصراحـه انا موافقة على سيف
عبير : اها
عنود : هو وايد زين و وايد يمدحونه و ماينرفض بصرآحه
عبير : اممم حمدالله الله يسعدكم
عنود غمزت : ويآآج
طبعآ عبيـر رجعت لبيتهم
و لقت مسسج فـ التلفون
جاسـم ( هلا حبيبتي انا راح اجيج الساعـه 7 في الليل قبل مااروح المطار )
قرت المسج
و بدلت و نـآمت
رن المنبـه و قآمت حق الصلاة صلت و قرت آيات من القرآن
دعت ربها ان يوفقها مع جـآسم
راحت غرفة رآشد و طقت البأب
لقته محد
شافت كتبه مبعثرة قامت تبي ترتبهم
......: شطاري عليج
عبير التفتت و شافت اخوها رشوود
عبير : بس بعد خاطري ارتب
راشد : عبير جاسم بيسافر اليوم صح
عبير تنهدت : هااه أيـــه
راشد : بال بال شهالتنهيدة
راشد : انزيـــن عبور باقولج
عبيــر : قوول
رآشد : من اللي كانت في المزرعة لابسة وردي و شعرهابني ناعم و طويـــل > اكيد ماعرفتوها لاني ماوصفتها 
عبير : ههي ههي انت ششتقول
راشد : شفتها بس هي ماشافتني
عبير : وشتبي فيها
راشد : يآه ابي اعرفها بس
عبير : اصلا اغلبهم شعرهم طويل
راشد : لا هاذي شكلها صغيرة شوي حنطاويه و مب طويــله
عبير : اها ههههههههههههههههههه عيل يوم وصفتها جي مافي الا وحده
رآشد : اسمآء اخت جاسم صح
عبير : يالساحر شدراك
رآشد : الشبـه ياذذكيــه
عبير : اها
رآشد : و سريـعـه بععد
عبير : هي هي ليكوون شفتنا و احنا نتسابق
راشد : لا لا شفتها و هي تركض
عبير : اها ههههههههههههه
صوت من بعيد : رشووووووووود
راشد : اوه خلود جا بخليج يالله
عبير : راشد راشد
راشد وهو رايح : همممم
عبير : ابي اقولك جيبلي المفتاح الساعة 6 مفتاح المجلس
راشد : اوكي
و راح
عبير ( ليكون هالدب يحب اسوم و مآ سئلني الا الحين شكله كان يبي يعرف بنفسسه )
اسسوم بوصفها لكم
حلوة خشمها سلة سيف مثل مايقولون و شفايفها مرسوم عيونها حلوة و احلى شي رموشها فيها مب قصيرة و لا بـ طويلة يعني 157-160
مالومك ياراشد :p
المهم
الســآعـه ست
جابلها راشد المفتاح
عبير تسبحت و سوت شعرهاالبست تاج فوشي و ع ليه ربطة فوشية و لبست فستان طويل كمه ربع و ملون و حلو مع كعب صغير فوشي
حطت كريم اساس و ايلينر بلشر يعني مكياج مثل مايقولون طبيعي
الساعة قبل سبع بششوي
راحت المطبخ و سوت شـآي
ودت الصينية في المجلس و انتظرت
و قفلت الباب ههههههههههه عشان تتأكد
طق الباب
...: افتحي
عبير : زييين
افتحت و طبعا كان ججاسم صكر الباب
عبير سلمت عليه و قالت : جاسم اقفل الباب
جاسم : ليش
عبير : بس
جاسم : يخسي يسوي شي خليه مفتوح
عبير : اوك خلاص
صبت له شاي
جاسم : عبير ماقدر اقعد وايد لازم اروح المطار
عبير :اقعد بس شوي 10 دقايق بس
جاسم : ههههههههه زين قعدي
و تموا يسولفون مرت الدقايق
جاسم : خلاص حبيبتي انا بروح
عبير كانت قاعدة جاسم قام مسكت ثوبه
جاسم : ...............
عبير : ................... دموعها طاحت غصبب
جاسم طالعها نزل لمستواها و طالعها
عبير دموعها تنزل
جاسم مسح دموعها بيده و ووقف
مسح ع شعرها و قال : انا بارجع حبيبتي
وحضنها و هو واقف و رآح
راح يسلم على راشد
عبير ( شفيني انا ليش صحت ججآسم اعترف انك ملكت كل شي فيني لييش انا صحت عشان محد بيحميني هههههه بارجع مرة 2 وحيدة )
طلعت من المجلس و هي عيونها مليانة دموع شافت راشد ف الطريق
حز فـخاطره شكل اخته جا وحضنها > يااي ياراشد يازينك في ذي المواقف
راشد : عبور بيرجع
عبير : ان شاء الله
بعدته عنها
و راحت فوق
راشد مايقدر يخلي عبير بهالحالة
راح لها فوق و طق الباب و دخل
لقاها قاعده تمشط و تسوي ستريت
راشد : شعندهـ الحلو يتمشط ههههههههههه
عبير : مافيني شي بكرة الخميس و ابي اكشخ
راشد : هههههههه زين زين عبور تلعبين سوني ترا خلود محد
عبير : لا رشود مابي
راشد : ليش لانج صايرة ثقيلة يعني
عبير : لا ششدعوه انا نفسسها عبير بس مالي خلق سوني
راشد : عبور ترا مااتحمل اشوفج زعلانه
عبير : لا والله رشود اانا مب زعلانـه ضيقة و راحت
راشد قرب منها و مسح على راسها
راشد : تصدقين صايرة حلوة هالايام
عبير : توك ملاحظ
راشد : لا ادري بس الحين احلى
عبير اكتفت بالابتسامة و راشد راح
عبير قعدت ع الكمبيوتر و تمت تسولف ف المسن
و بعدها جات الساعة تسع كلت عشاء
و
راحت تنام ط بعآ كالعاده عنود اتصلت و كلمتها
ضبطت ساعة المنبه عشان تصلي الفجر
بعد مارن المنبه قامت عبير تصلي الفجر صلت و خذت على طول لا بتوبها
دشت المسن
الساعة خمس
شافته اونلاين
ماقدرت تقاوم ماتكلمه على طول كلمته > اثقلي يابنت 
| 3aBeeR~
هلآ والله
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
اهليين توني بكلمج قلوبنا على بعض
| 3aBeeR~
هههههههههههه
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
اقولج شله داشه المسن ه الحززة
| 3aBeeR~
بس هههههه لاتخاف عقب شوي باجهز حق المدرسة
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
اها عيل شخبار رفيجتج العنود
| 3aBeeR~
بخير توني في الليل عقب مارحت كلمتها
| 3aBeeR~
جاسم انا باطلع باجهز حق المدرسة
| 3aBeeR~
و انت روح ارقد شكلك تعبان توك واصل
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
هههههههههه أي اوكي يالله عيل سلمي على عنود
| 3aBeeR~
يوصل هههه باي
{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'♥'» ڳلـہٌآ ~»
بايات
طلعت و راحت تبدل
مشتطة تقول حق عنود هههههه الله يعين لو فـ صفها سبحان الله اعز صديقتين و مب نفس الصف
راحت المدرسة
عبير : هلا عنود
عنود : هلا والله
عبير : يسلم عليج
عنود : من
عبير : جاسم
عنود : ايه هههههههه
رجعت البيت و نفس كل يوم تغدت و نامت
قامت و صلت العصر
و لقت مسج من اسوم
اسوم ( مرت اخوي العزيزة اليوم انتي معزومة عندنا بمناسبة سفر اخوي لا امزح امزح بمناسبة ان اهل بيتعمي يبون يشوفون مرت اخوي يالله اكشخي و تسنعي )
عبير : اوووووه الحين شاسوي توهم قايلين عاد راحت على طول تحت سوت حلا بسيط
و حذرت راشد انه ياكل منه و قالت لا تزخة لا انت و لا خلود > هههههههه تعرفون الشباب مايشوفون شي قداهم الا و كلوه
راحت و تسبحت و البست قميص ابيض بأكمام منتفخة و تنورة سودآ و مدخلة القميص داخل و فكرت شتسوي ف شعرها سوته سشوار على داخل و سوت باف و حطت تاج
طبعا حطت مكياج و أي لاينر و روج احمر اووه الساعة صارت 5 لازم تروح الحين
خذت الحلا و اتصلت حق الدريول بس طلع مب موجود طبعآ ابراهيم بعد ماملكت ماصار الامر و الناهي و خلاها
عبير : افف شاسوي الحين
اتصلت حق راشد
راشد : الحين جايج الدريول انا باوصلج هناك > طبعآ مع الدريول لصغر سنـه مايقدر يسوق هع
راحت بيت خالتها
سلمت على اسوم
اسووم : واااااااااااااو شكلج روعــــه
عبير : ثانكيو
اسوم راحت المطبخ تبي تشوف الحلا اللي سوته عبير مالقته راحت تنادي خدامة عبير برا طلعت برا الا شافت .....
راشد ماسك صينية الحلا و تم يطالعها اول مرة فيس تو فيس طبعآ راشد اكبر من اسوم باشهر
( اسوم لابسه تيشيرت ابيض عليه صورة مرة مادري شلون و سكيني جينز و فلات هههههههو كانت مخليه شعرها مفتوح )
حط الصينية و راح
راشد ( يالله شبلاني انا شفيني تميت اطالعها )
اسوم كانت منصدمة خذت الصينية و راحت داخل
عبير : ووو زين جبتيه نسيته انا في السيارة اكيد رشود جابه
اسوم طبعآ ذكية ماكانت تبين أي شي : ايه لقيتها عند الباب
عبير : اها
اسماء : تعالي احطلج مناكير احمر و تكملين
عبير : اوك
و جاو الكل روضة و جميلة و دلال و نورة و مشاعل
طبعآ احضنوا بعض و كلن قال حق عبير انها طالعه قمر
اسومكانت طول الوقت سرحانه ( ياحليله راشد والله كبر و شزينه صـــآآير ) > اسوووم شتقولين هع
صورا مع بعض طبعآ اسوم ماتستغني عن حركاتها صورت مع عبير عشان بعدين تروي جاسم لووول
رجعوا البيت كلهم و طبعآ بعد السهرة
عبير رجعت البيت كانت متحجبة و صادفت حسن و خالد ف طريقها
حسن يطالعها بنظرات تهديد
انتهى البارت التاسع باقي العاشر
شوراه الحسن ؟
شراح يصير ؟
جاسم و عبير ؟
راشد حب اسماء ؟
و اسماء ؟
لا ننسى عنود و سيف ولد عمها ؟
كله في البارت العاشر و الاخير