العودة   منتديات بنات دوت كوم > » صيفَ بنآتّ . كومَ آحلىَ ، > صيفنا إنجاز
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

صيفنا إنجاز [ ♪ فعالياتَ ، مرح وَ تسليۃ ! إنجازَ و تميزَ ، كُلها معناِ ♡ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-08-2022, 10:46 AM
انوش انوش غير متصلة
بنوتة روعة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 979
قوة التقييم: 4
انوش is on a distinguished road
المشاهدات: 44 | التعليقات: 0 سيراميك مطابخ الإمارات







سيراميك مطابخ الإمارات

يتم التعامل مع المطبخ على أنه قلب أي منزل حيث تدخل الأسرة بأكملها مرة واحدة على الأقل يوميًا. يحتاج إلى عناية إضافية لأن مطبخك هو أكثر المناطق ازدحامًا ويعمل أيضًا سيراميك تعكس أسلوب حياتك وشخصيتك. من القديم إلى الحديث، ومن الألوان الجريئة إلى اللوحة المحايدة، اختر بلاط المطبخ المناسب واضبط اللون الذي تريده لتكمل المظهر العام لمنزلك. ليس فقط لون ونمط وتصميم سيراميك مهمًا، ولكن اختيار النوع الصحيح للبلاط هو أيضًا نقطة رئيسية مهمة. يجب أن يضيف بلاط جدران وأرضيات المطبخ إلى القيمة الجمالية، ولكن يجب أيضًا أن يكونا عمليين للغاية. يعد النوع المناسب من البلاط لمطبخك أمرًا مهمًا وسيساعدك في الحفاظ على المساحة نظيفة وصحية وهالة ترحيبية داخل مطبخك وحوله.

سيراميك حائط المطبخ

يعد اختيار بلاط المطبخ الأنسب لمنزلك مهمة صعبة للغاية مع وجود الكثير من التنوع في الأنماط والأنسجة وإمكانيات الألوان المتاحة في السوق لتناسب أسلوبك وكذلك جيبك. يتوفر بلاط المطبخ بشكل شائع في السيراميك والبورسلين والبلاط المزجج والبلاط المزجج إلخ. تعتمد المتانة والوظيفة والجاذبية الجمالية للبلاط بشكل كبير على المواد المستخدمة في تصنيع البلاط. هنا في، سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك في تحديد أفضل خيار ممكن لتجديد مطبخك التالي.

هل سيراميك المطبخ الخزفي مناسب لك؟

لعقود من الزمان، كان بلاط السيراميك مادة عزيزة عالميًا للتصميم الداخلي نظرًا لتعدد استخداماته وقوة تحمله وتكلفته المنخفضة ومظهره الجذاب. مع مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم والأنماط والقوام، يستخدم بلاط السيراميك على نطاق واسع في المطابخ المعاصرة. يتوفر بلاط السيراميك على شكل لامع، أو غير مصقول، أو لامع، أو شديد اللمعان، أو غير لامع. وهي متوفرة في عدد لا يحصى من التصاميم والأنماط والقوام.

كل شيء في هذا العالم له إيجابيات وسلبياته، وبلاط السيراميك ليس استثناءً. مع الفوائد الهائلة لبلاط السيراميك في كل من التطبيقات التجارية والسكنية، فقد ظهر كأفضل اختيار شائع لمطابخ العصر الحديث. المطبخ هو أحد مناطق الإقبال الكثيفة في أي إعداد سكني أو تجاري، وبالتالي فهو يتطلب بلاطات عالي الصلابة لضمان المتانة. يتطلب المطبخ السكني تصنيف أربعة بينما يجب أن يكون بلاط المطبخ التجاري من خمس درجات صلابة على الأقل وهو أمر ممكن فقط باستخدام بلاط السيراميك. هذا يجعل بلاط السيراميك الخيار الأفضل للمطابخ السكنية والتجارية. بخلاف تصنيفات الصلابة لبلاط السيراميك، فإن التنوع ومقاومة الماء والبقع والمتانة والأسعار الاقتصادية تجعله أفضل خيار للجدران والأرضيات في مساحات المطبخ.


يمنع نمو الجراثيم والعفن

السطح الصلب لبلاط السيراميك يجعلها غير قابلة للاختراق، مما يعني أنها مقاومة للماء والرطوبة، نظرًا لأن بلاط السيراميك أقل عرضة للجراثيم والقوالب. يجعل بلاط السيراميك أفضل للمناطق الرطبة مثل المطبخ والحمام. يتطلب بلاط السيراميك الحد الأدنى من الصيانة ويوفر بيئة خالية من الجراثيم وصحية وهو أمر ضروري للغاية للمطبخ. يمكنك الآن تحديد مجموعة من البلاط الخالي من الجراثيم التي تقتل 99.9٪ من البكتيريا المسببة للجراثيم عند ملامستها وتعمل بكفاءة أكبر بين دورات المسح.

متانة

بلاط السيراميك قاسي على السطح ويحصل على درجات صلابة عالية مما يجعله الأفضل بين الآخرين في تصميمات المطبخ. بلاط السيراميك غير معرض للرطوبة والبقع والخدش ومقاومة التشقق ويوفر طبقة إضافية من الحماية ضد الأضرار مما يجعله خيارًا متينًا ورائعًا لتصميمات المطابخ السكنية أو التجارية.

هل استكشفت مجموعة من بلاط من؟ إنها مقاومة للخدش وتتيح لك تحريك الأسطوانات ومعدات المطبخ الأخرى على الأرض دون أي خدوش.

من السهل لتنظيف وصيانة

بلاط السيراميك أسهل في الصيانة من خيارات التبليط الأخرى. يجعل السطح الصلب والمزجج لبلاط السيراميك من السهل صيانته لفترة أطول. مطلوب مسح منتظم باستخدام منظف عادي لبلاط السيراميك. سيساعد الاستخدام المتكرر للمنظفات الصلبة على إزالة أي بقع صلبة واستعادة المظهر الأصلي لبلاط السيراميك.

تحقق من مجموعة مع مجموعة من التصاميم سهلة التنظيف والحفاظ على الاتجاهات للمطبخ الحديث.

مقاوم للمياه

يوفر بلاط السيراميك المزجج طبقة حماية إضافية تجعله كثيفًا ويمنع الأضرار بسبب الماء والبقع. البلاط المزجج مقاوم أيضًا لبيئات الرطوبة العالية. هذه الصفات تجعل بلاط السيراميك المزجج مثاليًا للمناطق الرطبة والرطبة، مثل الحمامات والمطابخ.








sdvhld; l'hfo hgYlhvhj

الموضوع الأصلي : سيراميك مطابخ الإمارات || القسم : صيفنا إنجاز"> صيفنا إنجاز || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : انوش


عدد زوار مواضيعى Website counter

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اعلان

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:34 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM