العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ الأقسامَ ﺂلعـَـــامۃ .. > مـعـنـا أنـتِ مـحـاورة نـاجـحـة
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

مـعـنـا أنـتِ مـحـاورة نـاجـحـة [ ₪ سآحۃ للنقاشات ﺂلجادة مغلفۃ بآداب ﺂلحۊار ﺂلهادف ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 27-09-2012, 03:03 PM
الصورة الرمزية hekaru
hekaru hekaru غير متصلة
بنوتة عسولة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: بين ألواني D:
العمر: 36
المشاركات: 304
قوة التقييم: 35
hekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud of
المشاهدات: 4462 | التعليقات: 18 كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟

حبدأ من دون مقدمات

************************

1- إذا الواحد عمل فتوى في الدين أو قال ظاهره ما عجبته أو لباس

و مظهر ما ناسبه أو يقول إلي عنده لأي موقف حصل

( قالو إنو معقد نفسيا )

************************

2- إذا الواحد ما خرج من بيته و جالس فيه لفتره طويله

( قالو عنه إنو عندو إكتئاب)

************************

3- إذا الواحد ما أشتغل أو ما يشتغل

( قالو ما يتحمل المسؤوليه و لا العمل الجاد و قالو عنده إنسان فاضي و ما عنده شغل و لا مشغله )

************************


4- إذا جالس بالنت و يشارك و يرد و يعلق نفس الموضوع

( قالو عنو فاضي و إذا حب إنو يحمس أحد للموضوع يردو و يقولو أنا مشغوله من فاضيه زيك )

************************

5- و إذا جلست تربي أولاده

( قالو إنو حارمه نفسها من أشياء كثيره )

************************

6- و إذا جلست تطيع زوجها

( قالو عنها خوافه و ضعيفه )

************************

7- و إذا كانت متزوجه أو غير متزوجه

( قالو عنها لا تكوني مع مامتك أستقلي بشخصيتك و لا تحكيها

و لا تتكلمي معاها و خلي رأيك لحالك
إنت كبيره !!! )

8- إذا الواحد ساكت وما أتشارك مع الجميع
( قالو عنه إنو إنطوائي )

ووووو

************************
يعني مين إلي طلع سلبي و معقد

إذا الإنسان عامل كل دي الأشياء الحلوه و صفوه

( بالمعقد و الكسول و الضعيف )

إنتو إيش رأيكم فيهم ؟ و كيف نرد عليهم ؟ إلي يقول دا الكلام !!!




;ghl hgkhs hglujh] ! Yda vHd;l tdi ?

الموضوع الأصلي : كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟ || القسم : مـعـنـا أنـتِ مـحـاورة نـاجـحـة || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : hekaru


عدد زوار مواضيعى Website counter


التعديل الأخير تم بواسطة hekaru ; 27-09-2012 الساعة 03:21 PM
رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /27-09-2012, 07:22 PM   #2

hekaru
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : hekaru غير متصلة
    رقم العضوية : 67615
    تاريخ التسجيل : Aug 2011
    العمر : 36
    المشاركات : 304
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : hekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud of
    التقييم : 1360
    تقييم المستوى : 35
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2067
    علم الدولة :  SaudiArabia
    استعرضي : عرض البوم صور hekaru عرض مواضيع hekaru عرض ردود hekaru
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟

ههههه معليش سامحوني على الأخطاء لما كنت بدي أعدله أنفصل النت عندي بس أنتظر ردودكم و آراءكم





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-10-2012, 12:29 PM   #3

hekaru
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : hekaru غير متصلة
    رقم العضوية : 67615
    تاريخ التسجيل : Aug 2011
    العمر : 36
    المشاركات : 304
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : hekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud of
    التقييم : 1360
    تقييم المستوى : 35
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2067
    علم الدولة :  SaudiArabia
    استعرضي : عرض البوم صور hekaru عرض مواضيع hekaru عرض ردود hekaru
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟

31 شخص فتح الموضوع !؟





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-10-2012, 07:19 PM   #4

♥..R7ma•
بنوتة عسولة
* W I R *

L58
    حالة الإتصال : ♥..R7ma• غير متصلة
    رقم العضوية : 68578
    تاريخ التسجيل : Apr 2012
    العمر : 23
    المشاركات : 257
    بمعدل : 0.10 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ♥..R7ma• is a jewel in the rough♥..R7ma• is a jewel in the rough♥..R7ma• is a jewel in the rough♥..R7ma• is a jewel in the rough
    التقييم : 349
    تقييم المستوى : 14
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 3472
    علم الدولة :  Algeria

     SMS : أسيغفر الله العظيم..♥

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ♥..R7ma• عرض مواضيع ♥..R7ma• عرض ردود ♥..R7ma•
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هادو الناس اللي يقولو هادي الهدرة من الاحسن انو مانسمع لكلامهم وحنا نعملو الحاجة اللي ترضينا وترضي الخالق
انا بصراحة قابلت بزاف ناس كيفهم بصح منديرش حتى اعتبار لهدرتهم واحسن رد عليهم انا مانسمع لكلامهم
وشكرا لكي اختي على الموضوع





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-10-2012, 10:53 PM   #5

جليسة القران
[ داعية ]
جنان

L66
    حالة الإتصال : جليسة القران غير متصلة
    رقم العضوية : 68711
    تاريخ التسجيل : Jun 2012
    العمر : 22
    المشاركات : 396
    بمعدل : 0.15 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : جليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond repute
    التقييم : 8466
    تقييم المستوى : 177
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 5142
    علم الدولة :  Libya

     SMS : إحمد الله في كل و وقت في السراء والضراء

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور جليسة القران عرض مواضيع جليسة القران عرض ردود جليسة القران
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟








كَلامكْ عَين الصواب
وموضوع مهم


أنا من رائي أن نقول لمثل هؤلاء الناس


"البشر أصناف وأذواق"والأفضل ألا نتعب انفسنا بالحديث
معهم لإنهم لغتهم ليس الحوار ولكن لغتهم الجدال


وذلك يرجع إلي تفكيرهم السلبي وللأسف
هذا التفكير منتشر في بلدننا العربية بشكل كبير


وسبحان الله بعض البشر لا إردايا نجدهم هكذا ويرجع ذلك
إلي التكوين الجيني لهم او حتي بالوراثة وأيضا إلي عدم إكتسابهم
خبر في الحياة وحتي أحيانا يكون في أسلوب تنشئتهم والبيئة التي هم
يعيشون بها


ويقول المثل"لا تَسْتَمعْ أبدا للأشخاصْ السلبيين اليائسين"




كاركتير بسيط عن السلبيين







أشكرك يــ hekaru ــاعلي الموضوع الجميل
لك تقييم +فايف ستارز











 


التعديل الأخير تم بواسطة عائِشة ; 09-09-2013 الساعة 09:25 AM سبب آخر: ردّ مميّز (y) ،
  رد مع اقتباس
قديم منذ /13-10-2012, 11:22 PM   #6

hekaru
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : hekaru غير متصلة
    رقم العضوية : 67615
    تاريخ التسجيل : Aug 2011
    العمر : 36
    المشاركات : 304
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : hekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud of
    التقييم : 1360
    تقييم المستوى : 35
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2067
    علم الدولة :  SaudiArabia
    استعرضي : عرض البوم صور hekaru عرض مواضيع hekaru عرض ردود hekaru
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟

أشكركم بنات على التعليقات الحلوه
كلامكم صحيح بس لو سكتنا حيزيدو و يرسمو
في بالهم شخصيه مهي موجوده في الأساس :S





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /14-10-2012, 04:24 AM   #7

لكبريائي روايه
بنوتة محلقة
[{*#< ghado >#*}]

L8
    حالة الإتصال : لكبريائي روايه غير متصلة
    رقم العضوية : 68533
    تاريخ التسجيل : Mar 2012
    العمر : 23
    المشاركات : 115
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : لكبريائي روايه is a glorious beacon of lightلكبريائي روايه is a glorious beacon of lightلكبريائي روايه is a glorious beacon of lightلكبريائي روايه is a glorious beacon of lightلكبريائي روايه is a glorious beacon of lightلكبريائي روايه is a glorious beacon of light
    التقييم : 528
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1486
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : إن اجمل شيء في الوجود هي الابتسامة التي تشق طرقها وسط الدموع .

    استعرضي : عرض البوم صور لكبريائي روايه عرض مواضيع لكبريائي روايه عرض ردود لكبريائي روايه
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟

مساء الخير

( من راقب الناس مات هما )

يعني الواحد لو يجلس يددق الناس شو رحت تقول عنه والله رح يموت من الهم في بعض الناس الله يهديهم ما عندهم شغله غير الحش في خلق الله فالإنسان يعمل إللي يعتقد أنه صح ويكون واثق من نفسه يعني مو أي كلمة تهز فيه اهم شيء إذا كان إللي عملتيه صح ما تخافي لا من كلام الناس ولا من رده فعله أنتي مقتنعه مالك دخل في الناس

ومشكورة يا قلبي على الطرح الرائع





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /21-10-2012, 07:13 PM   #8

hekaru
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : hekaru غير متصلة
    رقم العضوية : 67615
    تاريخ التسجيل : Aug 2011
    العمر : 36
    المشاركات : 304
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : hekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud of
    التقييم : 1360
    تقييم المستوى : 35
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2067
    علم الدولة :  SaudiArabia
    استعرضي : عرض البوم صور hekaru عرض مواضيع hekaru عرض ردود hekaru
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟

لكبريائي روايه

العفو كلامك روعه و مقنع و الله يهدي الحميع يارب





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-11-2012, 01:01 PM   #9

ranood*!
بنوتة مبتدئة
بقآيآ حروففَ . . مزخرفةِ!

    حالة الإتصال : ranood*! غير متصلة
    رقم العضوية : 69000
    تاريخ التسجيل : Nov 2012
    المشاركات : 21
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ranood*! will become famous soon enough
    التقييم : 57
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 538
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ranood*! عرض مواضيع ranood*! عرض ردود ranood*!
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟

."
السلآمم عليكمم و رحمةة الله و بركآتههَ

-
هذآ النوععَ من البششررُ , لآ نأخذذ برأيهمَ
ولآ تجعليننَ كلآمم النآسسً هو الصحيححَ دآئماً ف لكلل شخصصَ رأيي و وجهه نظررْ !
آمآ ه النآسسُ ف العآدههِ تكوننَ العيوببٌ - التيي يطلقنهآ على الآخرينن-فيهممَ ,
أوو أنهممَ يغآروننَ ’ أوو أنهممَ صغآرر عقوللْ و لآ ينبغييُ أنن نصغررْ عقولنآ ’ و ننزل ل مستوآهممَ "
أمآ هممَ , ف عليهممَ أنن يغيروآ هذهِ الصفههِ ‘

* فِ آمآننَ الله !




  رد مع اقتباس
قديم منذ /18-12-2012, 11:44 PM   #10

hekaru
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : hekaru غير متصلة
    رقم العضوية : 67615
    تاريخ التسجيل : Aug 2011
    العمر : 36
    المشاركات : 304
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : hekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud ofhekaru has much to be proud of
    التقييم : 1360
    تقييم المستوى : 35
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2067
    علم الدولة :  SaudiArabia
    استعرضي : عرض البوم صور hekaru عرض مواضيع hekaru عرض ردود hekaru
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟

ولآ تجعليننَ كلآمم النآسسً هو الصحيححَ دآئماً ف لكلل شخصصَ رأيي و وجهه نظررْ !
أبدعتي في هذا السطر جزاكي الله خير يا ranood*!





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المعتاد, الناس, رآيكم, فيه, إيش, كلام

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM