العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2009, 05:47 PM
الصورة الرمزية امبرطورة المنتدى
امبرطورة المنتدى امبرطورة المنتدى غير متصلة
بنوتة محلقة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: فــي قلوب الـــبشر
المشاركات: 137
قوة التقييم: 12
امبرطورة المنتدى is on a distinguished road
المشاهدات: 3811 | التعليقات: 37 رواية احـــبك اموووت فيك يابعد ناسي<<بقلمي

السلامـ ع ليكمـ... هــاذي اول روايه ليا وان شاء اللــه تعجبــكمـ
بعـــنوانـ: احـــــــبك اموووت فيـــك يابعد نــاسي
هما في الــبحرين لاكنهم سعــوديين وبالبـحرين طبعا بدونـ عبــايات
وانا دحـــــين بنزلـ باارت واحد بس لما اتااااكـــد انها عجبتكمـ
والقى ردودكم اكملـ ((بـــسمـ اللهـ ))
اعرفكـــمـ ع الـشـخـصـيـاااتـ..
عــائلة ابــو فـهـد
ابو فهد(محمد) حنون وطيب واهم شي بحياتوا هما اولادوا وسيم عمرو 45
ام فهد(مزنه) حلوه وعيونها بني وشوي قاسيه عمرها 43
فهد هادئ مره وحنون على اخواتوا وفي شبه كبير من ابوه عمرو 25
فارس رقيق ورمانسي ومغازل كبير بس ملامحوا تجنن عمرو20 ويدرس

فاتن احلى وحده في العيله وحنونه زي ابوها وعينها بني زيي امها عمرها 18وتدرس
بجامعه
عــائلة ابــو عــبد العزيز

ابــو عبدالعــزيز (نـاصر) انــسانـ قـاسي مرهـ اهمـ شي بحياتو سمعتوا وفلوسو
مره غنـي عـمرو 66 مو باين عليه ابدآآ انو كبير..
امـ عبــد العزيز(نوره) طيبه وعلى نياتها وجمالها عاديـ عـمرهـا 52
عـبد العزيز وسيم لابعد درجه كل من يشوفه يعجب فيه بس هوا مايعطي احد وجه بس طيب طالع على امه عكــس ابــوه ويــشتغل مــع ابوه غصب عنــو
عمرو 25 ..
منصور زي فارس بالضبط بس الي يميزو من فارس انو عيونو زرقاء عمرو 20
غرور مغروره مــره وشايفا نفسها عمرها 18تهبل عيونها عسليا..اسم على مسمى
فــرح انــسانه هادئه وطيبه وزي امها جمالها عادي عمرها 13

عائلة ابو زرانـ
ابو رزان(نواف) كبير بالسن ومشلول ويحب عيالو مره وما يبغى يحسسهم انهمـ فقدوا امهمـ
ام رزان ماتـت في حادث عشان كذا ابو رزان مشلول اما هيا ماتت
رزان اكبـر خواتها طـيبه ومره رومانسيه تتاثر بسرعه
تشتغل عشان هما على قد حالهمـ حتى ماكملت الدراسه عشان تشتغل وتصرف على ابوها وخواتها
عمرها19 صغيره بس متحمله المسوْليه وهيا صغيره وجمالها شي مره حلوووه
رغد حنونه مره وطيبه وتدرس عمرها 17 ..
روان مغروره شوي بس طيبه عمرها 18 وجمالها عادي تدرس
ريفال اصغر وحده تجنننننننن احلى وحده فيهمـ عمرها 13 تدرس وهيا مدلعه
وكــلهمـ اولاد عمـ..
الــبارتـ الاولـ..
فـي الــصبــاحـ بيـت ابـو فهــد
امـ فهــد: ميري<<الـخدامه : نـادي العيال وابو فهد.
ميري: مدامـ مافي احد صحى غير ابوفهد .
ام فهد: طيب وش تستني روحي صحيهمـ.
ميري: طيب مدام بس مافي عصب.
ام فهد: اقول روحي كملي تجهيز السفره انا اروح احسن .
ميري: طيب مدامـ
((في غرفة فارس وفهـد))
ام فهد: فروس فهود يلا قوموا
فهد وكلو نومـ: يمه تكفين والله امس ابوي قعدني في الشغل لما الليل وانا دحين مره تعبان
امـ فهد زي ماقلتلكم شوي قاسيه: يلا قومـ بلا دلع عاد ابوكـ قامـ من اول
فهد: يمه ابوي متعود اما انا اول مره
ام فهد: طيب كمل نومكـ فروس يلا قومـ فهد كيف يعني ماراح تروح الشغل؟

فارس: يمه والله امس كنت سهران والحين بدري
فهد: والله ماقدر يمه
ام فهد: خلاص نامـ فروس لا تخليني اقعدك مره ثانيه والحين بدري مالت عليكـ..
فهد :هههههههه خوش والله يمه اي هوا يساهر ماعنده عذر..
فارس: اقول قفل فمك لا توسوس امي علي.
امـ فهد: ليش قالولك بزر يوسوسون علي صج قليل الاْدب وماتنعطى وجه
فهد: اقول يمه؟
ام فهد: سم وقاطعها فارس
فارس: سم بحلقك يارب وهرب..
فهد: ياحيوان في بطنك ان شاء الله
ام فهد: قول ايش عندك.؟
فهد: يمه ولدك هاذا لازم تربيه.
ام فهد: عالبالي عندك سالفه كمل نومك واسكت..
وطلعت وسكرت النور والباب.
راحت لغرفة فاتن..
ام فهد: صــباح الخير لااحلى بنوته..
فاتن: هلا يمه صباح النور والسرور يمه ايش عندك رايقه وتدلعين من الصبح مو من عوايدك.
ام فهد: اصلا انتوا ماتنعطون وجه يلا انزلي عشان تفطري..
فاتن: طيب يلا نازله معاكي يمه صحيتي توم وجيري<<فهد وفارس..
امـ فهد:احترمي نفسك يابنت هادول اخوانك وقاطعتها فاتن
فاتن: ماصارت كلمتين خلاص يلا ننزل
في الصاله
فارس: تصحيني وانزل وانزل وبعدها اخر وحده بالسفره
ابوفهد: فروس اعقل.
فاتن: مايعقل الين مايتزوج.
ام فهد: والله وانتي الصادقه فاتن.
فارس: اقول طسي وقلبي وجهك ولا عاد تجيبين طاري الموضوع فاهمه ولسا انا صغير
ابو فهد: اقول فروس لا تكلمي دلوعتي بلااسلوب هاذا فاهم..
فاتن: اسمع الكلام يافروس.
فارس: فروس في عينك لا يكون اصغر عيالك وانا مادري يمه تكلمي.
ام فهد: كلوا وانتوا ساكتين عشان لاقمت وعصبت ماعرف لا فاتن ولا فارس الاثنين راح اضربكمـ فاهمين..
ابو فهد:هههههههههههههه.
فاتن وفارس: اي يبه مبسوط من قدك
ابو فهد: الا فهد وينه؟
ام فهد: نايمـ
ابو فهد: اي والله امس مره تعب مسكين.
ابو فهد:يلا مع السلامه
ام فهد: الله يحفظك
فــي بيــت ابــو عبد العزيز
ام عبد العزيز:عزوز غرور منصور فرح.
عبد العزيز: اهلين يمه
ام عزوز: الناس تقول الســلامـ عليكمـ مو اهــلين..
عزوز: ياحليلك يمه صارت قديمه..
ام عزوز: اقول تعال افطر بس وين اخوانكـ ؟
عزوز:والله يمه فرح نايمه وغرور تتمكيج ومنصور امس كان مع بنات وانا قدامكـ..
ام عزوز: والله الولد هاذا بيجنني ونت بوجهكـ في احد قالك احكيلي قصة حياتهمـ
عزوز:هههههههه
ام عزوز: روح انت وانا اصحي البقيه
عزوز: افاااا وانا هنا انتي تروحين لا انا بروح
ام عزوز:اقول لا يكثر هرجك يلا بسرعه
الا بنزلت الكــل (فرح ومنصورابو عزوز)
فرح ومنصور بصوت واحد:صباح الخير ياحلوين
ام عزوز: وعليكمــ السلامــ..
ابو عزوز: ياشيخه صكري حلقك قال ايش وعليكمـ السلامـ
الاقاطعتهمـ غرور:هااااااااي
الكل ماعادا ام عزوز:وعليكمـ الهاي
غرور: اشفيها الحلوه زعلانه وماردت عليا؟
ام عزوز :هلا بنيتي الحلوه قعدي افطري
غرور: لامعليش انا مستعجله وبفطر بالجامعه
ابو عزوز:اقول اتثبري هنا وكلي يلا
غرور(بغرور):مابغى ااكل هنا
عزوز: غرور قعدي مانناقصين مشاكل
ابو عزوز:ايش قصدك انا اجيب مشاكل؟
ام عزوز:تكفى خلنا ناكل بدون مشاكل
ابو عزوز وهوا قايم:الي ياكل معاكمـ يجيلوا همـ وجع واعطى غرور كف لما حمرت خدودها :لماتتكلمي مع الي اكبر منك احترميهمـ.
عزوز ومنصور : يبه ليش تراها ماقالت شي غلط؟
ابو عزوز: سكر حلقك انت وهوا وطالع في ام عزوز: انتي السبب ياراس المصايب
فرح بعصبيه: امي مالها دخل مو كل شي على امي.
ابو عزوز: والله عجييييب حتى الي ماكانت تتكلم صارت تتك.... وماكمل لانو
طاح في الارض.
الكــل:يبه
ام عزوز: ناصر
وودوه المستشفى
في بيت ابو رزان
ابو رزان: يلا يابناتي قوموا
رزان تنط من السرير : يبه ليش طلعت فوق عشاننا
ابو رزان:معليه حبيبتي انتو تهنون
رزان والدموع في عينه ضمت ابوها بكل قوه:يبه الله لا يحرمنا منك
ابو رزان وبنفس مشاعر رزان:حبيبتي انتي ويلا قومي خواتك وانزلوا
رزان :من عيوني يالغالي
ابو رزان: تسلم عيونك يارب
رزان: يبه خليني انزلك وبعدين اصحيهم
ابو رزان: لاياقلبي انا بنزل لحالي
رزان: بس
ابو رزان:لا بس ولا هم يحزنون بنزل يعني بنزل
رزان: اوكيه يبه على راحتك
رزان بصوت عالي قوموا يابنات
رغد: ويعا يارزانو وش فيك
ريفال وكلها نوم:خير ايش عندك
روان بدلع: رزون ايش فيه
رزان ببرود:مافي شي بس يلا انزلوا افطرورا
رغد: عمى بعينك سويتيلنا الحرب العالميه الاولى وبعدين "بنفس برود رازن" انزلوا افطروا
ريفال: لا عاد الحرب العالميه الرابعه
رزان:اقول انتي وهيا قوموا بلا دلع ومساخه من الصبح
روان: وبعد فالحين ينكتون
ابو رزان: يلا يابنات ليش قلبتوها سوالف
الكل : زين يبه نازلين
وفطروا وكل وحده فيهم راحت
((في الجامعه))
فاتن:سلام بناآآآآآآآآآت
رغد: وعليكم السلام
روان: وعليكم الســـلام
فاتن : كيفكم؟
رغد: بخير قلبو بس خلنا نروح الكافتيريا ونسولف
فاتن:اوكيه يلا
في طريقهم للكفتريا قابلوهم مجموعة شباب
فاتن كانت قالبه وجهها عشان تشتري ليها وللبنات من الكفتيريا
اذا شفت ردود بكمل



v,hdm hpJJJf; hl,,,j td; dhfu] khsd<<frgld

الموضوع الأصلي : رواية احـــبك اموووت فيك يابعد ناسي<<بقلمي || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : امبرطورة المنتدى


عدد زوار مواضيعى Website counter

 
يارب والله مابغى شي من الدوونيا الا هدايتكـ
ورحمتكـ واكـون مبسوطـه
امبرطورة المـنتدى+اميرة الامارات+الالماسه=
lo0o0ve
وصـداقـى للابــــد

من مواضيع : امبرطورة المنتدى

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /10-06-2009, 06:07 PM   #2

الجوري وبس
ملكة التنسيق

L3
    حالة الإتصال : الجوري وبس غير متصلة
    رقم العضوية : 51932
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 4,505
    بمعدل : 1.07 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant future
    التقييم : 1796
    تقييم المستوى : 51
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 50408

     SMS : ومانحنُ إلا [بقاياهُم] أو بـِ معنى آخر: [بقايا |هَمِ] نحنُّ ل ماضٍ [ذهب بهُم] و أبقانا "بلآهم" !

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور الجوري وبس عرض مواضيع الجوري وبس عرض ردود الجوري وبس
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسعدنيـ اكونـ اولـ الردود ^_^
قصهـ رووووووووووووووووووووووووووووعهـ
وباينـ انو فهد مرررررهـ عصبيـ
وعجبتنيـ فاتنـ لما قالتـ:
فاتن: طيب يلا نازله معاكي يمه صحيتي توم وجيري<<فهد وفارس..
هههههههههههـ واللهـ ما قدرتـ امسكـ نفسيـ منـ الضحكـ
وامــا غرور احسها نفسـ شخصيتيـ بسـ مانيـ مغرورهـ
يمكنـ اكونـ مغرورهـ اوقاتـ>>>اكيد لا شعورياً ^_^
حتى لونـ عيونها نفسـ لونـ عيونـ ..يخلقـ منـ الشبهـ اربعينـ<<ههههـ مدريـ وشفينيـ؟؟
يعطيكيـ الفـ الفـ عافيهـ ع القصهـ الفلللللللللللللللهـ
فيـ انتظار التكملهـ[×]





 



من مواضيع : الجوري وبس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-06-2009, 07:32 PM   #3

امبرطورة المنتدى
بنوتة محلقة
Ĝhàпđoя

 
    حالة الإتصال : امبرطورة المنتدى غير متصلة
    رقم العضوية : 53443
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات : 137
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : امبرطورة المنتدى is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 946

     SMS : الدوونيا مالها امان كل يوم يرسم له طريق

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور امبرطورة المنتدى عرض مواضيع امبرطورة المنتدى عرض ردود امبرطورة المنتدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وين الردود؟





 

يارب والله مابغى شي من الدوونيا الا هدايتكـ
ورحمتكـ واكـون مبسوطـه
امبرطورة المـنتدى+اميرة الامارات+الالماسه=
lo0o0ve
وصـداقـى للابــــد
من مواضيع : امبرطورة المنتدى

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-06-2009, 11:06 PM   #4

مس جوري
بنوتة محلقة
اميرة الورد..

    حالة الإتصال : مس جوري غير متصلة
    رقم العضوية : 55243
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    المشاركات : 224
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : مس جوري is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2633
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور مس جوري عرض مواضيع مس جوري عرض ردود مس جوري
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

هوون كملييي يلا نستنىى





 


من مواضيع : مس جوري

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-06-2009, 01:14 PM   #5

امبرطورة المنتدى
بنوتة محلقة
Ĝhàпđoя

 
    حالة الإتصال : امبرطورة المنتدى غير متصلة
    رقم العضوية : 53443
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات : 137
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : امبرطورة المنتدى is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 946

     SMS : الدوونيا مالها امان كل يوم يرسم له طريق

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور امبرطورة المنتدى عرض مواضيع امبرطورة المنتدى عرض ردود امبرطورة المنتدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

والله بكمل عشانك





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-06-2009, 01:16 PM   #6

امبرطورة المنتدى
بنوتة محلقة
Ĝhàпđoя

 
    حالة الإتصال : امبرطورة المنتدى غير متصلة
    رقم العضوية : 53443
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات : 137
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : امبرطورة المنتدى is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 946

     SMS : الدوونيا مالها امان كل يوم يرسم له طريق

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور امبرطورة المنتدى عرض مواضيع امبرطورة المنتدى عرض ردود امبرطورة المنتدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

فاتن كانت قالبه وجهها عشان تشتري ليها وللبنات من الكفتيريا
رغد كانت لابسه تيشيرت اصفر وتنوره بيج قصيره فوق الركبه وجزمه صفراء كيووت مره
ومسويا شعرها كيرلي وحاطه طوق بيج وشوي مايك اب وعدسات زرقاء وشنطه صفراء وطالعه كووول

روان كانت لابسه تيشيرت اخضر واحمر وبنطلوون مسمار جنز وفيه شوي احمر وشعرها طويل ولامه شعرها بشباصه
خضراء شوز احمر وشنطه جنز وكحل اسود طالعه نايس

فاتن كانت لابسه بلوزه نص مبينا شوي صرتها لونها ابيض وفيها رسمت بنت لابسه نظارات وتنوره سودا فوق الركبه
وتحتها استريتش ابيض وحلق اسود وسلسله سوداء وساعه بيضه واساور في يدها الثانيه لونهم ابيض واسود
وحاطه بس كحل اسود وشنطه سوداء طويله وشوز اسود وطالعه فري كووول

خالد: واووو والله ذي البنت كيـووووت (رغـد)
فارس: يب والله شكلها مرا حلو وسرح فيها
رغد: روان طالعي ذا الولد كيف يطالعني؟
روان: عاااتي قلبوو اصلا الشباب كذا
خالد:اقول فروس وين رحت؟
فارس ولا هوا معاه سرحان برغد
خالد بصوت عالي: فرووووووووووس
فارس متفجع: خير اش تبغى تراني ابغى اذني
خالد: اقول لايكون حبيت البنت ؟
فارس: اي والله حبيتها
خالد: صج فروس والله حركات ها؟
فارس: ماراح اطلع الا ورقمها معايا بس خلود هيا هنا معانا بالجامعه؟
خالد: يس
فاتن طالعت بالبنات:بنات يلا خلنا نقعد
رغد وروان: يلا
رغد: الا غرور وينها؟
فاتن: والله ماشفتها الاجاء فارس
فارس: هاي ياصبايا
رغد مخترعه وخايفه
روان نفس الشي
فاتن: هلا باخوي رغد وروان طالعوا في بعض
فاتن:ايوا صح نسيت اعرفكمـ على اخوي فـارس
رغد: هلا فارس
فارس: هلا "بالصوت الحلو والجمال الحلو"
روان: هلا فارس
فاتن: اتفضل فروس
فارس: اقول فتون لا تقوليلي فروس ها وجلس
رغد: يلا فاتن "وضمتها" انا عندي محاضره الحين تبدا
فارس: اقول بلا دلع وانا كمان عندي بس عادي شوي اتاخر
رغد: وانت ايش عليك مننا؟
فارس اتفشل :اختي وانا حر
فاتن: اوكـيه يلا بـاااااااااي بس حبيبتي لما ترجعي تعاليلي
رغد: من عيوني ياعيوني
فاتن:تسلمـ عيونك يارب "عطتها بوسه في خدها"
فارس بعصبيه: اقول فاتن ايش عندك تبوسين رغوده؟
فاتن مستغربه عمرو اخوها مايسال عن بنت اش معنى رغد:خييييييييير ايش قولت؟
فارس حس على نفسو: ها ولا شي وقام
فاتن:اوكيه حسابك معايا بعدين يافروس والله قمت تحب ها؟
روان: هههههههههه والله اخوك حركااااااات بس باين عليه مغازل محترف هههههههه
فاتن: لا والله شكلو جد يحبها
رغد مستحيه وبتموت من الحياء:خلاص بنات طولتوها وهيا قصيره يمكن زلة لسان
فاتن: زلة لسان على مين "اتذكرت فارس" يارغوده
روان: اقول فاتن خلاص اسكتي شوفي اختي ماتت من الحياء
فاتن: باين مو قبل شوي قالت عندي محاضره
رغد بسرعه: اي والله صح نسيت يلا اشوفكمـ بعديـــن بـااااااااي
روان وفاتن:هههههههههاااااااااااي
فاتن: روان غرور وينها؟
روان: والله مادري دقي عليها
فاتن: طيب
فاتن: الو
غرور : الو
فاتن: هلا بالغرور وينك اليومـ؟
غرور ماحبت تقولها: لا بس شوي تعبانه
فاتن: اهااااا طيب حبيبتي سلاماات وروان تسلم عليكي
غرور: الله يسلمها ويسلمك
فاتن:بغيتي شي حبي؟
غرور: لا سلامتك
فاتن: مع السـلامه
غرور: مع السلامــه
روان: يلا فاتن ترى عندنا محاضره
فاتن: يلا
(فـــــي المـــستشفى)
عبد العزيز:يالله ليش اتاخروا؟
منصور: اذكر الله ياخوي
عبدالعزيز وهوا مستغرب من كلام منصور: ونعم بالله
الا يدق جوال عبد العزيز:الو
ام عبدالعزيز: عزوز يمه ها بشر؟
عزوز: والله يمه لما الحين ماطلع الدكتور "طلع الدكتور"
عزوز: يمه الدكتور طلع
ام عزوز: طيب بس "قفل الجوال"
منصور وعزوز: ها دكتور بشر؟
الدكتور: والله ماني عارف ايش اقول بس ادعولوا بالرحمه والمغفره
منصور: وشنو سبب الوفاة؟
الدكتور: الــقلب
عزوز: ان لله وان اليه راجعون
منصور خلاص حس انو الدنيا قلبت عليه مو مصدق : ان لله وان اليه راجعون وقعد يبكي ويبكي
عزوز: خلاص منصور كلنا راح نموت يلا قم نروح عند امي
منصور وهو يبكي: وشلون نقولها والله راح تتهد
عزوز: خلنا نروح وامرنا لله
(فــي المحـاضره)
الاستاذ: الـسلامـ عليكمـ
الــكل: وعليكمـ السلامـ
فارس:والله منصور ماشفته ولا تذكرته اليومـ
خالد: اصلا انت اليوم كنت فاضي تتذكر وتشوف ومو الانسه رغد سحرتك اليوم
فارس: اول شي:ياللي ماتستحي سحرتي مره وحده اقول انا الغلطان الي قولتلك اني احبها ثاني شي: مااسمحلك تجيب اسمها على لسانك القذر

رغد انتبهت لصوت فارس بس ماكانت متاْكده: فارس
فارس سكت مو مصدق بنفس القاعه: رغوده هلا "ونط عندها بجمبها بالكرسي"
رغد استحت من حركتو: فارس بلييييييييز بعدين نتكلم الحين الاستاذ يخاصمنا
فارس: من عيوني ياعيوني
خالد: فروس الي لقى احبابه نسى اصحابه ها؟
فارس:ههههههههههههااااااااي اي فعلا صدقت
الاستاذ: سكــوت ياطلاب
(فــــي بيــت عبدالعزيز)
ام عبدالعزيز خلاص منهاره تماما دريت بالخبر
فرح: خلاص ياجماعة كلنا مصيرنا كذا
غرور بدون نفس: الله يرحمو
ام عزوز: وين راح تدفنونوا؟
عزوز: والله ماعندي فكره
منصور: هو يحب الرياض ندفنو هناك
عزوز: اجل يلا مع الـسلامه يمه
ام عزوز: الله معاكم ويحفظكم
((فـي شغل رزان))
رزان تشتغل موظفه في شركه حكوميه
رزان: السلام عليكم
نوف صحبتها: وعليكم السلام وينك المدير جاء سئل عنك اكثر من مره
رزان بخوف : من جد تهرجي؟
نوف: اجل من عم اي والله جاء ويبغاكي بعد
رزان: يالله مو وقتوا
نوف : روحي احسلك
رزان: ادعيلي
نوف: الله معك
((فــي غرفــة المــدير))
رزان بخوف: السلام عليكم
المدير: هلا خير اخت رزان وش عندك متاْخره.؟
رزان: سلامتك بس الوالد كان شوي تعبان قعدت معاه لما صار تمام
المدير: اهاا مايشوف شر ان شاء الله
رزان: الشر مايجيك ان شاء الله
المدير: انتي ماعندك اخ؟
رزان باستغراب: لا ماعندي بس بنات بس ليش تسئل؟
المدير اخترب: ها لا ولا شي
رزان: بغيت شي يا؟
المدير: بعد ماعرفتي اسمي؟
رزان: لا
المدير: اسمي رائد
رزان: عاشت الاسامي
رائد:عاشت ايامك يارب
رزان: بغيت شي يارائد؟
رائد: اي لو سمحتي اليوم ابغاكي ضروري تقعدين معانا بالشغل بالليل
رزان: ليش؟
رائد:هههههههه ليش خايفه
رزان: لا ولاشي بس مستغربه
رائد:عشان اليوم راح تجينا جثة واحد من اغنى اغنياء البلد
رزان: اهااا بس اش معنى اخترتوني انا وايش راح اسوي يعني؟
رائد: عشان تكتبين التصريح بالدفن
رزان: ر وليش ؟
رائد : بعدين لما يجو اولادو افهمكي
رزان: اوكيه يلا عن اذنك
رائد: اذنك معاك





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-06-2009, 02:10 PM   #7

الجوري وبس
ملكة التنسيق

L3
    حالة الإتصال : الجوري وبس غير متصلة
    رقم العضوية : 51932
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 4,505
    بمعدل : 1.07 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant futureالجوري وبس has a brilliant future
    التقييم : 1796
    تقييم المستوى : 51
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 50408

     SMS : ومانحنُ إلا [بقاياهُم] أو بـِ معنى آخر: [بقايا |هَمِ] نحنُّ ل ماضٍ [ذهب بهُم] و أبقانا "بلآهم" !

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور الجوري وبس عرض مواضيع الجوري وبس عرض ردود الجوري وبس
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكـــرا خيتووووو ع التكملهـ~
واللهـ جو القصهـ فلهـ~
ومبينـ انو فارسـ مرهـ يحبـ رغد~
فيـ انتظار التكملهـ~
لاتطولينـ علينا مرررهـ اعجبتنيـ~





 



من مواضيع : الجوري وبس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-06-2009, 04:08 PM   #8

امبرطورة المنتدى
بنوتة محلقة
Ĝhàпđoя

 
    حالة الإتصال : امبرطورة المنتدى غير متصلة
    رقم العضوية : 53443
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات : 137
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : امبرطورة المنتدى is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 946

     SMS : الدوونيا مالها امان كل يوم يرسم له طريق

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور امبرطورة المنتدى عرض مواضيع امبرطورة المنتدى عرض ردود امبرطورة المنتدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اوكيه بس والله زعلانه ليش ماحد يرد غيرك





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-06-2009, 05:32 PM   #9

امبرطورة المنتدى
بنوتة محلقة
Ĝhàпđoя

 
    حالة الإتصال : امبرطورة المنتدى غير متصلة
    رقم العضوية : 53443
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات : 137
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : امبرطورة المنتدى is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 946

     SMS : الدوونيا مالها امان كل يوم يرسم له طريق

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور امبرطورة المنتدى عرض مواضيع امبرطورة المنتدى عرض ردود امبرطورة المنتدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

نوف: ها ايش قلك؟
رزان: قالي "وكملتلها كل شي صار"
نوف: والله خطيره يارازانو ها؟
رزان: ترى لسا مافهمت شي بعد ماصار شي يالدلخه
نوف: بس لاتنسينا بالحلاوه ها؟
رزان: افا عليكي وانا اقدر
وبعدها سكتوا وكملو شغلهم
بــعد المحاضره

روان وفاتن كانو قاعدين في الكفتيريا
فاتن: والله انا ابغى اقولك شي بس اخاف رغوده ماتصدقني
روان: قولي ايش هوا؟
فاتن: فارس
الا جات رغد وهيا فرحاآآآآآآآآنه وتغني (صدفه ومن بين كل الناس عالقني من
قاطعتها روان: اقول رغيد ايش عندك مبسوطه؟
فاتن: يبغالها سؤال اكيد عشان حبيب القلب فريس
رغد بسرعه بدون ماتحس على نفسها: هي انتي شنو فريس ليكون اصغر عيالك
روان وفاتن:ههههههههههههههههههه
فارس كان بعيد يطالع رغد "معقوله يارغد اخذتي قلبي وروحي وعقلي"
وانا اول ماكنت افكر في شي اسمو حب بس اه اه احــبك
قاطعه خالد: هي فروس
فارس: خير خويلد ايش عندك؟
خالد: عندي ولا عندك
فارس:لو بتتكلم بهاذا الموضوع انا بروح
خالد: لا اصلا انا الي بروح مرا اتاخرت وانت خليك مع حبيبت القلب
فارس: اوكيه مع السلامه
خالد: من متى مع السلامه والله ها الرغد ادبتك حتى في توديعك
فارس بعصبيه: خويلد اذلف عن وجهي ابركلك
خالد: خلاص لا تاكلني بس باااااااااااااي
فارس ماصدق على طووووول راح عند فاتن
فارس وهوا يطالع رغد: هلا والله بالحلوين
فاتن وروان: هلا
فارس : رغد ليش ماتردي
رغد وهيا خلاص ميته حياء: ها؟ هلا روان انا بروح انتي تعالي مع فاتن
روان: لالا تعالي يابنت الحلال تو والله بدري
فاتن: بدري من عمرك حبيبتي
روان: شوكرن قلبي انتي
فارس: خلاص روان انتي قعدي وانا بودي رغد البيت
رغد بسرعه:لالالا ماله داعي
فاتن: ليش رزونا ماردت الحين
روان: مو عشان كذا عمك لوحدو بالبيت
فارس: عمي!!!!!!!!!!!
فاتن: اي يالدلخ عمك اشفيك؟
فارس باستغراب: يعني رغوده بنت عمي؟ اي عم؟
فاتن: حبه حبه بعدين افهمك بالبيت بس عندي شرط صغيروون
فارس: اوكيه بعدين
روان وهيا تبوس فاتن وتحضنها: يلا يابعد عومري انا بروح اشوفك بوكره اوكيه
فاتن: وليش بكره ؟بيننا تلفون
فارس: واللهي زعلتيني منك ياروان
روان:ليش
فارس:انا ماني عينك يعني تروحين بتاكسي وانا هنا
الا وجوال فارس يدق رغد قعدت
فارس:الو هلا وغلا بها الصوت
رغد نغزها قلبها مع مين يتكلم كذا؟
منصور ببكي: فارس وينك؟
فارس: بالجامعه الحين بروح البيت بغيت شي؟
رغد ارتاحت لما قال بغيت شي
منصور: فارس محتاجك
فارس بخوف: خير منصور وش فيك
فاتن ورغد وروان اتفجعوا
منصور: ابوي يافارس ماااااااات
فارس: شنو م م ماااااات؟
منصور والبكاء زاد: اي مات محتاجك محتاجك يافارس
فارس: اوكيه انت وين؟
فاتن: فارس ايش قاعد تقول انت؟
منصور: بالبيت بالليل بندفنه
فارس: خلاص شوي واكون عندك مع السلامه
منصور: مع السلامه
فاتن: منصور اشبو اتكلم
فارس: عمي يافاتن مااااااات
فاتن: الله يرحموا بس امي وابوي مايعرفون
فارس: اي مايعرفون
روان: يلا نحنا نستاذن
فارس: ثاني مرا يعني افااا ياروان نحنا كمان رايحين يلا معانا
رغد: لاانت روح لولد عمك
فارس مرا انقهر من كلمة ولد عمك: تراه ولد عمك كمان
رغد: اي ولد عم ولي يعافيك حتى ماعرفه
روان حبت تدخل عشان لا تكبر السـالفه
روان: خلاص حبي رغد نمشي معاهم عادي هم اولاد عمو
فاتن: وكمان تروحون معايا عند غرور اكيد الحين منهاره وعليا عليها
فارس: هي روانو ماسمحلك تقولين لها حبي فاهمه
فاتن: يلا ترانا متاخرين
فارس: يلا
((فـــــي بيـــت ابو عــبد العــزيز))
ام عبد العزيز: غرور نادي الخدامه تشيك <تنظارها مرا ثانيه على الغرفه
غرور: طيب
عبدالعزيز: يمه طالعي بنتك باللهي مانزلت ولا دمعه للحين صج قلبها حجر
ام عبدالعزيز: اقول عزوز يمه تراني مالي خلق لا لك ولا لها
فرح وهيا تبكي: يمه خلاص تقولك غرور كل شي جاهز
عبد العزيز شاف اخته منهاره: تعالي فروحه
فرح وزاد البكي عندها راحت جري لحضن اخوها وقعدت تبكي
عبدالعزيز مرا حزنتوا اختو: خلاص ياقلبي لا تبكين
فرح بحزن: عمرو ابوي ماحضني ماسالني ليش تبكين مايسالني نجحتي ولالا؟
كل همو فلوسوا مايدري عننا انت شلت همنا وابوي حي الحين بتشيل
همنا وابوي ميت.
غرور سمعت الكلام مرا اثر عليها صح انها غنيه بس برضوا كانت تحتاج لقلب
حنون يطبطب عليها يحاسبها بس خلاص راح
فارس في السياره بيدق على ابوه يكلمه
فارس: سلام يالغالي
ابو فهد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ها فريس ايش عندك داق علي؟
فارس: يبه بغيت اقول شي بس اخاف انك تنهار
ابو فهد: لا ياوليدي قل خير ان شاء الله
فارس: يبه عمي ناصر مات
ابو فهد: شنو ناآآآآآآآآآآآآصر مات؟
فارس: يبه رح لعندهم بالبيت تراهم بعد مادفنوه
ابو فهد: وش يستنون اجل
فارس: يبه هدي خذ الوالده وفهد وروحون وانا باخذ فاتن وبنات عمي نواف وبنجي
ابو فهد: ان شاء الله اجل اشوفك هناك
فارس: ان شاء الله
ابو فهد: يلا امنتك الله على نفسك وعلى اختك وبنات عمك
فارس: يبه بعد العزاء ان شاء الله بغيتك بشي ضروري
ابو فهد: خلاص يبه ابشر بس يخلص نتكلم
فارس: يلا مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه
((فــي بيــت ابو فــهد))
بالتحديد الــصاله
جاء ابو فهد وقل لا ام فهد كل شيْ
ام فهد: ان لله وان اليه لراجعون اجل اقوم فهد عشان يروح
ابو فهد: اي قوميه ولبسي وانا بدق على اخوي نواف
ام فهد: يلا عن اذنك
ابو فهد: اذنك معاك
ابو فهد: الو
ريفال: الو
ابو فهد: السلام عليكم
ريفال: وعليكم السلام
ابو فهد: انتي رغد؟
ريفال: لا انا ريفال منو انت؟
ابو فهد: اهلين رفوله انا عمك محمد ابو فاتن
ريفال: اهاااااااا هلا بيك عمو
ابو فهد:كيفك ياعسل؟
ريفال: الحمدلله بخير
ابو فهد: دوم يارب
ريفال: دام عزك
ابو فهد: تسلمي اخوي نواف وينه؟
ريفال: ابوي بغرفته
ابو فهد: ممكن تعطيني اياآآه
ريفال: من عيوني ماطلبت شي
ابو فهد "ماشاء الله هيا صغيره عاقله الله يحفظها": تسلم عيونك
ريفال: بس دقيقه اوديله التلفون
ابو فهد: طيب
ريفال: يبه عمي محمد يبغيك
ابو رزان: محمد خير ان شاء الله <<عشان ليهم كم سنه ماكلموا بعض:اعطيني السماعه
ابو فهد: السلام عليكم اخوي نواف
ابو رزان: وعليكم السلام يامحمد ايش عندك اليوم؟
ابو فهد: واللهي عارف اني مقصر معاك بس السموحه منك
ابو رزان حس باخوه: معذور ياخوي بس اشفيك؟
ابو فهد: والله زي مانت ماتغيرت اخوي الكبير الي تحس فيني
ابو رزان: خير يامحمد ايش فيك؟
ابو فهد: ناصر يانواف ماآآآآآآآآآت





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /19-06-2009, 06:45 PM   #10

امبرطورة المنتدى
بنوتة محلقة
Ĝhàпđoя

 
    حالة الإتصال : امبرطورة المنتدى غير متصلة
    رقم العضوية : 53443
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات : 137
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : امبرطورة المنتدى is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 946

     SMS : الدوونيا مالها امان كل يوم يرسم له طريق

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور امبرطورة المنتدى عرض مواضيع امبرطورة المنتدى عرض ردود امبرطورة المنتدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

والله ماني منزله لين اشوف ردود





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اموووت, احـــبك, يابعد, رواية, فيك, ناسي<<بقلمي

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM