العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /03-08-2007, 07:30 AM   #71

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 705
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

من عيوني

شكرا عالمرور

بس دقيقة جالسة ادور





 

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /03-08-2007, 08:02 AM   #72

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 705
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

.. البارت العاشر ..
: آلووووووو ؟؟
سراب ارتبكت : آلو ؟
: يمه وش فيك ؟؟ صوتك متغير ؟؟ مسويه عمليه تحسين صوت ؟؟ ولاااا ... ( وهو يغمز ) ولا غيرانه من اليسا ؟؟؟
سراب : بــ ... بــــ ... ببببدددددر ؟؟
: هوو يمه ... شكل العمليه نستك صوت ولدك حشاشة جوفك ... بس تصدقين ... صوتك الحين احلى من اليسا و نانسي و هيفا و اللي خلّفوهم بعد ..
سراب و كاتمه الضحكه : شلونك بدر ؟؟
بدر مستغرب : الحمد لله بخير .. مين انتي ؟؟ موضي ولا لولوه ؟؟
سراب : لا هذي ولا هذي ... انا سراب
بدر : هلا سراب ... بغيتي شي ؟؟
سراب : إيه ... بغيت اقول لكم قابلو الخدامات ..
بدر : ليه ؟؟
سراب : جابو لكم الفطوور ..
بدر : اهااا .. ( وحب ينهي المكالمه بسرعه لان فيه عيون تراقبه ) .. طيب مع السلامه
سراب : مع السلامه



*********************



سالم : من ذي اللي تكلمها ؟؟ أمك ؟؟
بدر ( الله يالبلشه ) : هاااه ... لا لا ميب امي .. هذي اللولو ..
رامي : علييينااااا .. علييينا يالجعرووومي هذي الحركات ؟؟ بالله عليك لولوه تناديها سراب ؟؟
بدر ( عز الله رحت وطي ) : ياخي ذا مايعرف شي اسمه مززززح هي قالت لي سراب .. و بعدين طلعت لولوه تمزح معي .. يوووه
رامي : اهاااا ... طيب نمشيها لك اخ بدييييير ..
بدر :اقووول لاتشووه اسمي يالــ.. قم بس قم بنجيب الفطور الهرج ضايع معك والعصا بتفلقني وتفلقك ان برد ..
رامي : لااا ... منيب
نواف : انا بقوم معك ..
ريان : و انا بعد ..
رامي : اجل انا خويكم
بدر:الحيييييييين يالرخمه يوم قالو مشينا قلت شميييينا...اجل ابشر بعزك وانا ولد ابوي لأشيّلك اكثره....وشووووف مين بيشفق عليك
فراس وياشر على رامي : انت اقعد اقعد .. ابي من جوالك اشياء ..
رامي : خلااااص روحو.. هههههههه ربي فكني منك يااااولد ابووووووك ..
بدر: وماسمعت الجيّاااات قدّاااام ...ومارحمك غير فرررراسووه....راااحو بدر و ريان و نواف


... بصالة قسم الحريم ...


سراب بعد ما انهت مكالمتها مع بدر ... رجعت الجوال بالشاحن و جات بتقعد ..
ام سالم : يوووه نسييييت .سرووو حبيبتي فوق دولاب المطبخ طبق البيض شوفي الخدامات اخذوه معهم للرجال ولا لا ؟؟
ام نادر : اذا ما اخذوه .. الحقيهم به بس انتبهي يابنيتي
سراب قامت : ان شاء الله
وراحت للمطبخ .. و لقت طبق البيض نسيو ياخذونه ... و خرجت من باب المطبخ الثاني اللي يودي عالحووش ...



********************





.. نرجع للحوش ..


واقفين محروووقييين ... خلاااص وجيههم حممممر .. تقولون طماط ..
كل وحده فيهم تسب و تلعن ...
ريان وتوه يجي : اووف .. من متى و انتم هنيه ؟؟
رايسا : انت ليش فيه اخرر ؟؟ ( ليش تاخرتو )
نواف و بيغيضها : كنا نسوي نوووم ... ههههه
مارجي معصبه : هييه انتا لا يقول كلام سيم سيم انا ( يعني لا تتريق علينا )
نواف : احلىىىىى ... حتى الخدامات قامو يرااددون ..
آني : لا يسوي كلام مع انا .. ( لا تكلموني )
بدر : يخس .... اقوول لا يكثر عمتي .. اسكتي اسكتي لا أشحنك على اول طياره رايحه اندونيسيا ... لا تعلـــ ....
: ماااااااااااااارررجييييييي ... ويييينننكككككك فيييييييه ؟؟؟
بدر على طول رفع راسه و فتح عيونه عالآخر وشااااف ....... شاااااف وحده تهبببببببل .. تقول للقمر قوم ... و انا اقعد بدااالك ....
ريان : هييييه .... سراااااب .... ادخلي جوا بسرررعه
سراب و لسه ما انتبهت لبدر : ليه ؟؟؟ اكو احد هنــ .....
سكتت لما شافت واحد قدامها ... و تطالع فيه عين بعين .. بس هو رخى رااسه بسرعه.... و هي على طول ... رمت طبق البيض عالارض و جررررري على باب المطبخ ..
سيني : يا الله ... اييش هادا ؟؟ بيد طاح بارض ( يالله .. ايش هذا .. البيض طاح بالارض )
رايسا :.... كل شي سوي لازم كررب .. ايش يسوي.. ( .. كل شي نسويه لازم تخربينه .. ايش نسوي )
مارجي : كلااص .. اهين سوي بيد ساني .. ( خلاص .. الحين اسوي بيض ثاني )
نواف : ماله داعي .. اصلا مين ياكل البيض ؟؟
بدر وتوه يرفع راسه بعد ما تاكد ان الملاك اللي كان واقف قدامه رااح :ناااسي فراس ياكله و سالم وابوي و عمي بندر ..


وعلى طول مارجي راحت للمطبخ .. و دخلت و شافت سراب تشرب مويه و طرا ببالها تكلمها انجليزي .. لان تخصص سراب بالجامعه انجليزي ..
مارجي : good morning .. miss sarab ..
سراب بعد ما خلصت :
.. good morning mar gee .. how are you today ??
مارجي و تفتح الثلاجه و تطلع البيض : good .. what about you ؟؟
سراب : .. fin .. و طلعت و تركت مارجي تسوي البيض ..



وشوي وتشووف ظلاااااام ...
قعدت تتحسس اليد اللي مغطيه عيونها : مييييييين ؟؟
صووت واااطي : جنننننييييييي
سراب خافت : بسم الله الرحمن الرحيم ... مييين يااهووو ؟؟
الا صوووت :
:اهييييئئئئ .. ريااانوووه ... نواافوووه ... تركوها بحالها ..
نواف معصب على اخته : انتي ما تعرفين تسكتيين ..
سراب : ههيييييي .. كشفتكم .. يالله سيبو عيوني .. تراها تعورني و الله ..
نوره و فكت ايد نواف و ريان من عيون سراب : سيبوها و بلا حركات بايخه مع الصبحيه..
سراب باست خد نوره : و يلوموني فييك يا بعدي ..
نوره ابتسمت : هههههههه رقعي بس ها .. يالله يالله انتي ما فطرتي ..
سراب : صح .. قاموا المسبّه ؟؟
نوره : ايه و بعد اييييش ...
سراب : ههههههه يستاهلوون ...
و دخلو المجلس و شافو موضي و سديم ولولوه جنب بعض و كل وحده حاطه راسها على كتف الثانيه ..
نوره : ههههههه .. و الله انهم من جد مسبّه .. لحظه لحظه بسوي فيهم شي
و قربت منهم و اشرت بيدها رقم خمسه و تقول : ميمي .. هذا كم ؟؟
موضي : آآآآآآآه ( تتثاوب ) عشره صح ؟؟
نوره : ههههههههههههههههههههه .. لا خطااا .. و انتي يا سيدي هذا كم ؟؟
سديم و كانها سكرانه : اظن اظن و الله اعلم .... اممم ... آآآآآآه ( تتثاوب ) يمكن خمس ؟؟
نوره : هههههههههههه....يام44مو منك من المصرقع المبققه عينك فيه ياحظي 24×24 ..
لولوه : اكيييد واحد وعشرين ؟؟
نوره: واحد و عشرين عفريت لما يجننك ... واحد و عشرين كلها بصبع واحد ؟؟
سراب فقعتها ضحك: هههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااي ..ااااااااااااااه يا بطني ..
نوره : لا حشا .. منيب صاحيه اليوم .... شايفتني ايه ؟؟ من المريخ عندي 21 اصبع بيد وحده ؟؟
سديم : مع اني استبعد ذا الرقم ... بس يمكن يكوون ..... خمسه مثل ماقلت ؟؟
نوره : لا وتستبعدينه بعد ... ايه ياقلبي ..وانا وش قايله توي مو منك ..
سديم و بصوت كله خموول و كسل : هيييييي هييييي جبتها ... الحين ممكن تخلونا ننام ؟؟
نوره : لااااااااااااااا ....... و تاشر لسراب تجيب شي ..
سراب فهمت و راحت المطبخ و جات ومعها كاس مويه ..
و نوره شربت قليل منه ... وبجّته على سدييم وموضي و لولوه..
لولوه تصرخ : يمممماااا .... العماره انهدت ( بحلمها)
سديم : يااا ويييليييي ويلااااااه ... القنبله جايه عليناااا ... ( حتى ذي تحلم )
موضي : يمممممااااااااه ......
نوره + سراب = فقعووها ضحك : هههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااايييييي
و نوره عيونها دمعت .. اما سراب طاحت عالارض من ضحكها ..
دخلو عليهم ريان ونواف مستغربين من اشكالهم ..
ريان يكلم نواف و عينه عالبنات : الظاهر اننا غلطانين .. شف بالله عليك الباب من برا .. مكتووب عنبر 6 للحالات الخطره ؟؟
نواف : مدري .. وش دراك .. يمكن ذولا المهبّل شالو اللوحه .. ؟؟
ريان يصااارخ : هيييييييي يا مجااانيييييييين ... وش بلاكم ؟؟
نوره : هه .. لا لا ... ولا شيــ .. ههههههههههه
نواف : بنت نوره وين امي ؟؟
نوره سكتت : اظن بالصاله الثانيه ؟؟
ريان : و امي ؟؟
سراب : حتى عمتي منور ... بالصاله
لولوه و بدت تصحى : ضحكتووو بليااا ضرووس قولو آآآآمين اشوووف فيكم يوووم .... وانتووو...لييه ؟؟ اليوم عيد الام و انا مدري ؟؟

سديم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ( تتثاوب )والمصيبه اختي خوت عينك..تصدقين مدري من فين جايتكم عادة قلة النووم شف شف اللي هنا خوووات بنفس الطبع نوم مثل نوم اهل الكهف ياحافظ موب مثلنا .... ولا ما اظن اليوم (توها تستوعب السؤاال)
موووضي:اصبحنا واصبح المللك لله ..اصبحنا على فالٍ زين قولي لااله الا الله بتنظرينااا مع هالصباح
سراب+سديم+نوره:الف من ذكره
تحملتك بما فيه الكفايه ولا ظني .. ابتحملك ثاني
انا اتعبني تقصيرك معايا حسافه ما توقعتك انااااااني
نوره طلعت الجوال من جيب البنطلون و ناظرت الاسم ( جيمس بوند يتصل بك )
نوره : آلووو ؟؟
نادر : بنت نوره .. قابليني بالشطه ..
نوره وهي رايحه المطبخ مع البنات : حطينا لكم بصحن ..
نادر : خلصت .. هاتي صحن ثاني .. ولا اقولك هاتي القاروره الكبيره ..
هنا البنات كانو يلعبون بالملاعق و يسولفون و ضحكو بصوووت عااالي
نوره مي مع نادر : بنت لولوه .. هاتي الملعقه ..
نادر : هيييه نوير ..
نوره : نععععم ..
نادر : استناك
نوره : خلاص الحين جايه .....
نادر : اقول نور.... بس نوره صكت على طوول
وراح نادر يقابلها عند باب المطبخ ..
نوره اخذت قارورة الشطه .. و خرجت وشافت نادر ..
نادر : هلا
نوره : هلا بك ... امسك ياشييييخ صدق مفااااقيع
نادر : اوف مستعجله ؟؟
نوره : ... جوعااانه ياااخي بفطر ... وجاات بتروح الا ....
نادر : نوره
التفتت : نعم ؟؟
نادر : بطلب منك طلب .. اقدر ؟؟
نوره و مستغربه من اخوها اللي نزل عليه الاحترام فجأه : تفضل..رايق مع الصبح
نادر : يزيد فضلك ... ابيك تعتذرين لي ..
نوره و على وجهها اكبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : اعتذر ؟؟؟؟؟
نادر : ايييه .... يا شيخه بقولك ... ابيك تعتذرين لي من ...اممممم... سراااب
نوره واستغراااب اكبر: سراااااب ؟؟؟ لييه ؟؟
نادر : انتي نسيتي اللي قلته لها امس ؟؟
نوره : وشو ؟؟
نادر : لما عصبت يوم سألتني عن نوفه ..
نوره : اهااااااااا .............. زيييين
نادر :اقووول تهقين تسامحني ؟؟
نوره : ما ادري .. لانك بصراحه فشلتها قدامنا كلنا .. انا لو مكانها ما اسامحك طوول عمري ..
نادر : اووف وش ذا الحقد ؟؟ خلاص ... اذا سامحتني دزي لي مسج ..
لا وصيييك انسييي اوكيييييي ؟؟
نوره : اوكييييي ... و اذا لا ؟؟
نادر : .................. ماتكلم ... سفهها و راح ...
نوره رجعت للبنات و كملو فطورهم .. و بعد ما خلصو .. شالو الصحون للمطبخ .. و تعمدت تتاخر ... لين ما مسكت يد سراب .. و اخذتها على جنب



سراب : نوري .. علاااامك ؟؟
نوره : سروو ... بقولك شي ...
سراب : خير ؟؟
نوره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسسسسسففففه
سراب : على ؟؟
نوره : انا آسفه بالنيابه عن ................................. ناااااااااااااادر
سراب : نااادر ؟؟ وش سوا ؟؟
نوره : على اللي قاله لك امس قدامنا ؟؟
سراب تذكرت : اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ........ طييييب
نوره : وشو اللي طيب ؟؟
سراب : اووكي مسااامحته .. خلااااص
نوره بفرح : صدق ؟؟
طبّت عليهم لولوه : كفشتكم ..... وش تقولون ؟؟
سراب بمزح : نحش فيك ..
لولوه : اتحدااااااك بس .....
نوره و سراب : هههههههههههههههه
لولوه : سروو ... ترا جوالك من اول يدق ...
سراب : منو ؟؟
لولوه : شفت الشاشه مكتوب ( توأم رووحي يتصل بك )
سراب : يااااااااااااااي ... رييييمووو ... و جات بتروح الا ...
نوره مسكت يدها مبتسمه ... سراب ردت الابتسامه : قلت لك اوكي خلاص
لولوه : على ايييش ؟؟؟
نوره : ما لك خص يالملقووفه ... و طلعت جوالها
و حطت على ارسال رساله قصيره .. و كتبت :
" مبروووك وعيددك مبااارك..... خلاص سامحتك ... نفذت بجلدك هالمره بس لا تعيدها مره ثانيه لا مع سراب ولا مع غيرها " و ارسلتها لجيمس بوند ...
و على طول ارسل لها نادر :
"اعاااده الله علينا وعليكم باليمن والبركااات هههه مشكوره ... و اشكريها هي بعد "



*****************



راحت لجوالها لقت 6 مكالمات لم يرد عليها .. كلها من ريم صديقة عمرها ... بنتعرف عليها هي و عايلتها لانهم مهمين ...
و على طول اتصلت عليها .. و من اول رنه ........
ريم : هلا و الله و غلا بعمري
سراب : هلا حبيبتي ... شلونك ؟؟
ريم : لوني طبيعي ... ههههههههه
سراب : بااايخه ... بس منك حللللوووه
ريم : ههههههه .... انا الحمد لله بخييييير ... انت وش اخر اخبارك ؟؟
سراب : أحبك آخر أخباري .. و آخر ما ورد بالكف ..
ريم كملت : أحبك و أبعد حدودي ... سلاااام و أقربه نظره
موضي جنب سراب و تسمع لان سراب فاتحه سبيكر : ياااااهوووووو ... و الله عندنا شاعرات و احنا ما ندري ...
ريم : ههههههه ... أخبارك ميمي ؟؟
موضي : تمااااام التمااااام دااامك الوحيده اللي يدلعني كذا... و انتي ؟؟
ريم :ههههه بسماع صوتك .... بألف خير
سراب : اووف ... ترا اغااار
ريم : هههههههه .. لا تزعلييين يا قلبي
نوره : و احنا .. مالنا رب ؟؟
ريم : سووووري نواري بس ترى ماتعطووون احد فرررصه... شخبارك ؟؟
نوره : زييينه يااامال الزيييين كله
سديم :اكششششخ من قدك... الاااا.....يااااعااااالم ...نحن هنااااااا
ريم : سيدي ... انا اقدر انسااك
سديم : اشواا حسبتتتتتك.....
لولوه : ما نسيتك بس اكييد نسيتني حتى ما سألت عني
ريم : اووف .. من مزعل اللولو ؟؟
لولوه : انتي بعد من ؟؟
ريم : ههههههه .. ولا يهمك ... اممممممموووووووااااااااه .. وصلت ؟؟
لولوه : لا لسه ... فيه زحمه عند الاشاره هههههههه ..
ريم : هههههههههههه ..
سراب صكت السبيكر ..
ريم ما تدري : اقول لولوه ..
سراب : انا سروو موب لولوه
ريم : صكيتي السبيكر ؟؟
سراب : ايه ..
ريم : ليييه ؟؟
سراب : غيراااااانه ... و زعلااااااانه
ريم : افاا .. زعلتك ؟؟
سراب : ايه
ريم : شلون اراضيك ؟؟
سراب : انتي و شطارتك عاااد ..
ريم : بقول لك شي و بيروح زعلك مني
سراب بحماستها المعتاده : وشو ؟؟
ريم : بنجيكم الاستراحه ..
سراب : كللللللللللللللللللللووووووووووووووووووشششششش
البنات جنبها مفجوعين
موضي : هاه .. بشري ... بيخلون عرس عبادي و سلطان بكره ؟؟
نوره : لا يكون ريم انخطبت ...
سديم : حلللللللوووووو ... و اخييييرا ...
لولوه : شيييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ريم تسمع كلامهم : اوف اوف اوف ... اقول حياتي .. افتحي السبيكر
سراب : هههههه ان شاء الله ..... ( و فتحته ) .. تكلمي ريمو
ريم : يالاباااليييييس يالمفجووووعين .. على طوول قلتو خطبه و مدري وشو ؟؟ فاولو خيييييير ياااا ناااس ....
لولوه : لييييه ؟؟ الغاليه ناويه تعنس ؟؟
ريم : بسم الله علي ... فال الله و لا فالك يا شيخه ..
نوره : اجل ليش ما تبين نتكلم عن خطبتك ؟؟
ريم : لان بصراااااحه ... محد ملا عيني للحين ... ولا انا باشااااره مني اوقف ميه موب واااحد ..
الكل : ياااااااااااااااااااااااهههههووووووووووووووووووووو وووووووو
موضي : اموت عالواثقين انا ...خشمممممك لايطيييح ياقلبي انتي ..
سديم : للحظظظظه ..اجل سروو مبسووطه عالاخر ؟؟
ريم : لاني ... اقصد لانِا بنجيكم بالاستراحه اليوم .. مو اليوم الا الحين خارجين من البيت ..
سراب : قولي و الله ؟؟
ريم : و الله العظيم ... انا متصله باخذ عنوان الاستراحه .. عطيني اياه ..
سراب : و الله ما عرف اوصف .. بعطيك رقم سالم .. و خلي حد من خوااانك يتصل عليه
ريم : اوكي لحظه ... عبادي هات جوالك ..
صوت عبد الله : لييه ؟؟
ريم : رقم سالم عندك تتصل عليه تاخذ العنوان ؟؟ ..
عبد الله : عندي رقم سالم .. خلاص الحين اتصل عليه
ريم رجعت لسراب : هلا سروو ..
سراب : هلا
ريم : اسمعي .. انا بصك الحين و اذا وصلنا عندكم اتصلت عليك .. اوكي ؟؟
سراب : اوكي يا عمري ... باااااااااي
ريم : باااااااااياااااااااااااااااااااااااااااااااااات
و سكرت سراب من ريم و قعدو يسولفون مدة ساعه الا ربع وووو ...
اثنييين تجمعنا المحبه يغااارووون منا الاحبه
حبي .. و انا احبه عذاالي .. ما تفهمووون
جوال سراب يدق .... ناظرته ( توأم رووحي يتصل بك ) وعلى طول ردت : آآآآلووو
ريم : مرحبا ترانا مقربين خلاص ...
سراب : و الله ... باي يالله
ريم : باااي
و سكرت سراب : بناااات يالله تراهم قريبين
و راحو على طول غرفتهم ... و مسوين زحمه عالتسريحه ...
سراب : .. وين الكحل ؟؟
سديم : هنا تبين أي لوون ؟؟
سراب : فيروزي
سديم : الفيروزي مو معي ... مع اللولو
نوره : مو مع اللولو ... معي ... هاااك ( و رمته عليها )
موضي : اللي معاها الكحل الاسود تطلعه الحين .. يالله
لولوه : يااااربي ( و رمته )
سراب : بتصل على ريم بشوف وين وصلو ...؟؟





و اتصلت ..............



***********************


بمكاااان ثاااني .. و تحديدا .... بالسياره الجيب الاسود المظلل ....
هذا حبيبك .. تحبه واللي قلبك على قلبه
لا تخلون العواااذل بينكم .. يفرقوووون
جوال ريم يدق .. ناظرته ( توأم رووحي يتصل بك )
ريم : هلا
سراب : اهلين... ها وصلتو ؟؟
ريم : شف الاستراحه قدامنا
سراب : و الله ؟؟
ريم : ايه ... و اظن هذا رامي واقف يستنى
سراب : ههههههههههههه ... مو قادر يصبر..
ريم : ههههه ... يالله باااي
سراب : استناااك .. بااااي .. (و التفتت عالبنات ) ... وصلو
لولوه : يييييس .... بروح اقول للحريم
و راحت لولوه و دخلت عليهم مفحطه
منيره : بسم الله الرحمن الرحيم ... علامك يا بنت ؟؟
لولوه و هي مبسوطه : بيت عمي ابو عبد الله جااو
ام سالم مبسوطه : و الله ؟؟
ام بدر شاقه الضحكه : اخيرا بشوف اختي .. من زمان ما شفتها ... (لحظه .. بنقول لكم شي .. ام سالم و ام بدر و ام نادر و ام عبد الله اخوات .. عرفتو ليه هم مهمين ؟؟ )
لولوه : شوفوهم عند الباب ...


*****************



( يالله .. بنخلي بيت ابو عبد الله ينتظرون عشان نعرفكم عليهم ..
ابو عبد الله : رجال يخاااف الله بكل شي .. عنده شركه كبيره متعامله مع شركة ابو سالم و اخوانه ..
ام عبد الله : مَرَه ... اذا احد قعد معها ما يمل منها ..
عبد الله : اكبر واحد فيهم .. كلهم ينادونه عبادي .. عمره 26 سنه .. خاطب بنت عمه دانه .. و يشتغل مع ابوه بالشركه و عنده مؤسسه صغيره ملكه هو و اخوه سلطان ....
سلطان : عمره حوالي ... 24 سنه .. و برضو خاطب بنت عمه .. اخت دانه و اسمها ديما ... و يشتغل مع اخوه ... و عرسه مع اخوه بيوم واحد بعد اسبوعين .. احلى واحد بين اخوانه .. و يدق عود .. غير انه رومانسي مره و حساس شوي .. و يحب الاجواء الهادئه ..
ريم : عمرها بعمر سراب ... ويا بعض بالجامعه .. و بنفس القسم .. لغه انجليزيه .. صديقة سراب من الابتدائيه .. تخيلو !! ( قولي ما شاء الله .. ولا بتلاقينهم بكره يتضاربون )
راكان : مع رامي بالمدرسه الثانويه ... مرح مرررره .. احلى ميزه فيه انه ما يحب كل شي محزن و نكدي و كئيب .. اذا شاف احد متضايق .. يحاول انه يسعده .. .. صوته رووووووووعه ... كلهم يحبون يسمعونه يغني ..خلصنا من دق العوود جااانا المغنيي ههههه .. فرقه ما شاء الله .. هههه ..
ريناد : هذي نسخه طبق الاصل من لولوه ... و معها بنفس المدرسه و جنب بعض بالفصل .. وغير انهم بنات خالات .. صديقااات الروح بالرووح ..
سامي : ولد حبوووووووب مررره عمره 12 سنه.. مع ريان و نواف بالمتوسط .. بس مو قدهم .. هم ثاني متوسط وهو اولى متوسط ..
و اخر العنقود ... ريماس .. حللللللووووه و تجنن .. عمرها 9 سنين مع لجونه بالابتدائيه .. و معهم خدامتهم نوراتي ) ... يااااه .. تاخرنا على الناس .. من اول واقفين عند الباب ... يالله نرووح لهم .................. رجعنا لقصتنا ...



**************



ام نادر اول وحده قامت تهلي باختها و بناتها : يا هلا و الله و مسهلا .. اسفرت و انورت ..
ام عبد الله : النور بوجودك يختي ... و سلمت عليها
و سلمو ريم و ريناد و ريماس ..
و شوي دخل سامي ينادي امه : يمه ..ياهل الدااار الفراااار الفراااار خواني بيسلمون..
منيره : حيااهم ماهنا غريييب.. وتلتفت لام عبدالله .... انا بروح المطبخ بشوف وش صار عالغدا عبال ما يروحون خذو راااحتكم .. ..... و شوي دخلو عبد الله و سلطان و راكان ..
و قعدو سووولفو ثم طلعو ..





... بالصاااله ...


موضي : تصدقون ..
سراب : نصدق .. بس ايش ؟؟
موضي :طفشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااانه
ريم : ما قلتي شي جديد .. الحال من بعضه يا حبيبتي ..
ريناد : صح ... بكره آخر يوم بالاستراحه ؟؟
سديم كشرت : ياااااااااااااه ... بنشتااااق لها
نوره : عندي فكره ..
سراب : اما انتي .. افكارك تعجببببنننننننييييييييي .. قولي يالله ..
نوره : تسلمين .. وش رايكم لو نقول للرجال نجلس يومين كمان ؟؟
لولوه : يالله طيب بسرررعه ..ترى ملييييت منكم ومن وجيييهكم خلنا كم يوووم مع غووواااالي الروووح ..
ريم : حدددي ياقلبي...لاترقعين للسالفه...بس اخاف ما يوافقون ؟؟
سديم : لا تطمني .. عن بابا ... من الحين اقول لك .. مواافق ..
ريم : وش دراك ؟؟
سديم : يا ماما انا نقطة ضعفه .. ما بيقول لي لاااااا
ريناد : مشكلة الثقه الزايده عن حدها ..
سديم : احم احم .. هاه وش رايكم ؟ نروح ؟؟
موضي : وين نروح ؟
سراب : تقصد نروح الديوانيه عند الرجال و نقنعهم ؟؟
لولوه : طيب بلاشي نروح .. نتصل عليهم و نقول لهم ..
سديم : لا يا امي .. انا ما اعرف اقنع بابا الا فييس توو فيييس ..
ريم : يا لله اجل بنروح
موضي : استنو
كلهم وقفو : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد : ميمي .. فيك شي ؟؟
موضي : لا .. بس ... الشباب اكيد بيكونون فيه .. يعني بندخل نكلم الرجال و الشباب قاعدين ؟؟
لولوه : وش فيها ؟؟
موضي ( الله يقطعكم .. كيف اقدر اقول لكم اني ما بقابله ) : لااا بس .. مو عيب ؟؟
ريم كانها حست ان موضي وراها سالفه .. بس ما بينت : خلاص .. بتصل بسلطان ولا عبادي اقوله يخرج هو و الشباب من الديوانيه ..
موضي ( اشوااااا ) : طيب يالله بسررعه ..
ريم : انا بروح الغرفه بكلمه .. ( و سحبت يد موضي معها ) ميمي تعالي معي ..
موضي : ليه ؟؟
ريم : يا شيخه تعاااااااالي ( و تجرها مع يدها و يدخلون غرفة البنات )
موضي على وجهها اكبر علامة استفهام : ريم .. فيه شي ؟؟
ريم صكت الباب : لحظه بكلم سلطان ...
و دورت على اسمه ( غلاة روحي ) و اتصلت بس مشغول .. و دورت على ( اغلى ناسي ) و لقته و اتصلت ... و جاها صوت
: هلا و الله و غلا
ريم مبتسمه : هلا عبادي ... أخبارك ؟؟
عبد الله : تماااااااااااااااام .. و الله حللللللللووووووه هالاستراحه .. تريح الاعصاب .. تصدقين .. اول مره احس اني مرتاااح ولا شايل هم شي ...
ريم : هههههههه .. دوم موب يوم يا رب .. اقول عبادي
عبد الله : هلا .. آمري .. تدللي
ريم : ما يآمر عليك عدو .. بس انت و الشباب وينكم فيه ؟؟
عبد الله : بكوفي شوب الصحراااء ياقلب اخووك انتييي .. يعني وينا فييه بالديوانيه نتفرج تلفزيون مع الرجال ..
ريم : طيب ممكن تفضون الديوانيه للرجال ؟
عبد الله : ليه ؟
ريم : انا و البنات بنجي نكلم الرجال بسالفه .. و ما نبيكم فيه ..
عبد الله : تحرشون علينا ؟؟ وش بتقولون لهم ؟؟
ريم : ياااا ربييييييي ... بنقول لهم بنقعد يومين زياده بالاستراحه ..
عبد الله : احسن شي بتسوونه بحياتكم ذا الشي ..
ريم : عباااااااااااااااااااااااااااااااااااادددددددددييي يييييييي !!
عبد الله : ههههههههه .. طيب طيب خلاص .. الحين اقول لهم .. بس تعالو بعد ربع ساعه من الحين ..
ريم : ليه ؟؟
عبد الله : عبال ما اقنعهم و اجرجرهم معي برا ..
ريم : هههههههههههههههههه ... طيب بااااااي ..
عبد الله : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااياااااااااااااااااااااااااااااااات ..
موضي : هاه ... وش قال لك ؟؟
بس ريم فاجأتها بسؤال ماكانت تتوقعه ابداً
ريم و هي تناظر جوالها : منهو ذا ؟؟
موضي : ................... منهو اللي منهو ؟؟
ريم و تناظرها : من ذا اللي ما تبين تقابلينه او حتى تشوفين خلقة وجهه ؟؟
موضي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ... ريم .. وش فيك صايره تتكلمين بالالغاز ؟؟
ريم : يا هوووووو .... موضي .. انا من جيت هنا و انتي وجهك مو طبيعي
موضي و تحاول تبتسم : يخس عاللي تلاحظ .. شلون يعني مو طبيعي ؟؟
ريم : موضي ... بسألك سؤال ابيك تجاوبيني عليه بكل صراحه ..
موضي تبلع ريقها : تفضلي
ريم : اوعديني انك تجاوبيني بصراحه ..
موضي : او.. اوووو... اووعععددددككك ...
ريم : انتي تحبين ؟؟؟
موضي على طول رخت راسها ..
ريم رفعت راسها بيدها : يعني ايه ؟؟
موضي : .............................
ريم : إيه او لاااااا ؟؟
موضي : أيـ ..ايييه ... بس لا تقولين لأحد ..
ريم : اوعدك منيب قايله لأحد ... منووو ؟؟
موضي : قولي و الله ؟؟ ما تقولين لأحد ؟؟
ريم : و الله ... بعدين انا مجنونه افتن على بنت خالتي ؟؟
موضي : نـ ... ننننننــ ........ ننننننننااااااااااادددددددررررر
ريم : ..................... نادر ؟؟
موضي : من يوم انا صغيره و انا احس اني اميل له .. و كبر هالاحساس معي و صار ... و صار حب ...
ريم : متى صار حب ؟؟
موضي قالت لها سالفة الفار و المطارده و الاشاعه اللي قالتها عنها لجونه ..
ريم : هههههههههه .. كل ذا صار لكم ...
موضي : ههههههههه .. ايه .. لو شفتيه كبيييير لونه اسسسسووووووددد ..
ريم : يمممممممه ... محد اغمي عليه ؟؟
موضي : بسم الله علينا .. لا محد ..
ريم : يعني من ذا الموقف .... عرفتي ان هالاحساس .. حب ؟؟
موضي تتنهد : يعني كأنه كذا ..
ريم : طيب هو ؟؟
موضي : وش فيه ؟؟
ريم : يعني يبادلك الشعور نفسه ؟؟
موضي : ما ادري و الله ... ما اظنه يدري ....
ريم : الحب من طرف واحد يشكل عمليه خطيره .. المووت فيها وارد ..
موضي تناظرها بنص عين : وش ذا الكلام ؟؟
ريم : هههههههه .. لا بس هالعباره .. الاستاذه عندنا بالجامعه دايما تكررها .. حفظناها صم ..
موضي : هههههههههههه .. و ليه تكررها .. home work ؟؟
ريم : لا بس ... بمحاضره كانت فيه عباره انجليزيه .. و انا ما عرفت اترجمها .. و سألت سروو .. بس ما عرفتها .. ولما سألت الاستاذه عنها .. ترجمتها لي .. و صارت حكايه .. بكل محاضره تعيد و تزيد فيها .. تقولها بالعربي عشان ما ننساها ..
موضي : ههههههههههههههههههههه .. ضعيفين ... بس و الله صادقه هالعباره ..
ريم : بس خلاص اسكتي لا الحـ ....
من اغلى ناسي من اغلى ناااااسييييي
يا روحي كله احساس من اغلى ناسي
حبه على راسي شلته على راسي
حبكم امر و الله و الله شلته على رااااااسيييييي
( اغلى ناسي يتصل بك ) و على طول ..
ريم : هلا عبادي ..
عبد الله : هلا ريمووو .. يالله الساحه خاليه
ريم : عالتلفزيوون ولا مباااشر هههههههه .. خلاص الحين بنجي .. بااااي ..
عبد الله : بااااي ..
موضي : هاه .. نروح ؟؟
ريم : ايه يالله ..... و قامت بس موضي مسكت يدها ...
موضي : ريم .. اللي قلته هنا ما يطلع برا .. اوكي ؟؟
ريم : اوكي .. يالله
و طلعو ...
موضي : بنات ... يالله عالديوانيه ..
سديم : الشباب طلعو ؟؟
ريم : ايه تطمنو .. يالله
و لبسو عباياتهم .. و خرجو ...





 

 
قديم منذ /03-08-2007, 08:04 AM   #73

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 705
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

.. بالديوانيه ...


الرجال قاعدين يتابعون النشره الاقتصاديه ..
البنات : السلاااااام عليكم
الرجال : و عليكم السلااااااام .....
ابو نادر : هلا و الله بالبنيات ... وين نوره ؟؟
نوره قعدت جنب ابوها : سم يبه .... شخبارك ؟؟
و قعدو يسولفون سوالف عاديه عن الاحوال و كيف الصحه .. وووو ......
ريم دخلت في الموضوع على طول : اقول عمي ..
ابو سالم : هلا بنيتي
ريم : ودنا نقعد يومين زياده
سديم كملت : ايه بابا تكفى .. ما شبعنا لسه ...
موضي : و بعدين عمي عبد العزيز و اهله ما يصير يجون اليوم و يروحون بكره !!.....
لولوه : يبه .. تكفى بنقعد !!
ابو بدر : و الله انا من جهتي ما عندي مانع ... بس محمد ( ابو سالم ) ما قال شي للحين .. وش رايك يا بو سالم ؟؟
ابو سالم : ..................................
ابو بدر : بندر .. عندك شي بكره ؟؟
ابو ريان : لا و الله .. اذا تبونا نقعد قعدنا .. نمشي مشينا
نوره بصوت واطي : عمي .. قول بنقعد .. تكفى ؟
ابو ريان يناظر بنت اخوه بنص عين : ................. اوكي ما عندي مانع ..
ابو سالم : و الوليد .. وش رايه ؟؟
ابو نادر : عن نفسي .. و الله القعده هنا عجبتني .. برااايكم
ابو سالم : وعبد الله ؟؟
ابو بدر : جت علي يعني ..
ابو سالم : خلاص .. شوركم و هداية الله .. نقعد يومين اوكي ..
البنات صاحو فرحانين .. و خرجو من الديوانيه و كل وحده ابتسامتها شبرين .. و قدام باب الديوانيه ... لقو ناس واقفين صف كانهم بعزاء و عيونهم معلقه عليهم ..


نادر : هاه .. بشرو ؟؟
لولوه : مبروووووووك ... سقط حكم الاعدااااام بنقعد يومين كمان ..
الشباب صاحو بصوت قوي و فرحانين ...
و البنات يناظرونهم بفرح ...
نوره تكلم ريناد جنبها : شوفي شوفي نادر كيف يناقز .. هههههههههههه شكله يضحك ..
موضي سمعتها وعلى طول حوّلت عينها من ريان اللي كان يصيح مثل البزارين .. لجهة نادر .. و طاحت عينه بعينها .. وعلى طول رخت راسها ..
ريم واقفه جنب سراب : ههههههههه .... احسنهم سلطان .. قاعد عالكرسي عاااادي ولا كان الخبر يهمه .. اموووت عالهاديين انااا ..
سراب : علييييينا .. اكيد يكلم حبيبة القلب و متهني الاخو ..



**************************



: حبيبي .. وش ذا الازعاج اللي عندك ؟؟ انت بالملعب ؟؟
سلطان : هههههههه .. لا لا .. مو قلت لك اني بالاستراحه ..
: اها .. مطوّل ؟؟
سلطان :ايه .. يومين بس .. ليه .. مشتاقة لي ؟؟
: و يبيلها سؤال الله يهداك ..
سلطان : امداك تشتاقين ؟؟ أمس و انا عندك ؟؟
: خلاص .. منيب مشتاقة لك .. روح بستين داهيه ..
سلطان : قد هالكلام يا ديما ؟؟
ديما : ايه .. قده و قدود .. هه
سلطان : ترى ازعل ؟؟
ديما : طزززز .. بالطقاق ..
سلطان بلغه جاده : تبين ورقتك بكره عندك ؟؟
ديما : لا لا .. انت من جدك ؟؟
سلطان : مو ولد عبد العزيز اللي ينقال له طز و بالطقاق ..
ديما : افا .. يعني من جدك زعلت ؟؟
سلطان : ايه و الله .. اجل بالله عليك اكو رجال تقولين له طز .. و تبينه يسكت ؟؟
ديما : سوووري خلاص لا تزعل .. ما يرضيني اسكر منك و انت زعلان ..
سلطان : سوري ما ترضيني .. ديما ..
ديما : عيونها و قلبها و حياتها انت .. آمر
سلطان : تبين تراضيني ؟؟
ديما : يس يس ..
سلطان :ابي هدييييه غاااليه..
ديما ( منتب هين يا سلطان .. تلف و تدور عشان ذا الشي ) : الحين ؟؟
سلطان : ايه الحين اجل بكره ..!!
ديما : طيب لما تجي .. بس مو الحين ..
سلطان : لا لا لا .. انا قلت الحين يعني الحين .. ولا بضل زعلان ..
ديما : لا لا .. خلاص ..
سلطان : يعني ؟؟
ديما : خذ..... و غنت ..
والله ما يسوى اعيش الدنيا دوونك لا ولا تسوى حياااتي بهالوجووود
دااامك انت اللي رحلت وكيف بصببر عالبعااااد وكيف بنثررر هالوروود
سلطان : اااااااه ... يا محلاها ...ومحلى الصووووت اللي مجنني فديت الصوووت ورااااعيته والله
ديما : فدتك العااافيه ههههه ههههه .. يالله انا غنيت باقي انت غني يالله ..
سلطان :امممممممممممممم .. طيب .. اسمعي .... احم احم ..
كلامي إللي أنا قلته
وهالورد إللي أرسلته
ولاحسيت أبد إنت
تشطر عاد وافهمها
أحبك يعني مو داري
ولاحسيت في ناري
كفاية تشغل أفكاري
تشطر عاد وافهمها
أحبك،،،أحبك،،،أحبك
يعني مو داري
سلامي و إهتمامي فيك
هدية كل يوم أعطيك
أكلم غيرك وأعنيك
أنا مو ناقص إلا أجيك
وأحط قلبي أنا بيديك
وأقول لك الله يخليك
أحبك يالله افهمها
أحبك،،،أحبك،،،أحبك
يعني مو داري
متى عينك تناديني
متى قلبك يحس فيني
يا خوفي تروح
أنا سنيني
أخاف تكون فاهمني
وبس ودك تعذبني
عشان يقول ريحني
أحبك يالله افهمها
أحبك،،،أحبك،،،أحبك
يعني مو داري
ديما : واااااااااااااه ... يسلم لي هالصوت يااارب ..
سلطان :الله يسلمك يا عمري .. حبيبتي انا بسكر .. تآمرين على شي ؟؟
ديما : لا سلامتك يا قلبي .. وانتبه على نفسك .. و اذا فيه بنت قطت عليك رقم .. كفخها .. و صلاة الميت عليها تكون بكرا .. اوكي ؟؟
سلطان : ههههههههه اوكي
ديما : بااااي ..
سلطان : بااااي ... و قعد يناظر جواله .. الا ..
: الله يسلمك يا عمري .. تآمرين على شي ..
سلطان قام من الكرسي و التفت على جهة الصوت و شاف ...
: الاخ .. مغازل و لا ... حر ؟؟
سلطان : ههههه .. الله يقطع سوالفك يا بدر .. لا لا مغازل بس هاااا لاتعلم احد..
بدر و بحركه سريعه نط و قعد عالكرسي مكان سلطان ... و حط رجل على رجل : اهااا .. من تكلم ؟؟
سلطان و مذهول من الحركه اللي سوّاها : وش يخصك انت .. يا شين اللقافه يا شيخ ..
بدر : انت اصغر مني بسنه .. .. يمكن كم شهر و اصير مثلك ..
سلطان : من جدك بدر .. بتخطب ؟؟
بدر : و الله للحين ما فبالي .. بس يمكن يصير ..صرااااحه شوووفتك تهووور اللي ما يتهووور ..
سلطان : اهااااا ..
بدر : اقول .. علمني على هالحركات يصير اقدر اقولها في المستقبل ..
سلطان : ههههه .. تمزح ؟؟
بدر : لا من جدي اتكلم ...
سلطان : منيب معلمك الا اذا ببالك .. ذيك الساعه اعلمك ..
بدر : طيب .. نبلعها هالمره ... اسمع وش رايك نسبح ؟
سلطان : المسبح مفتوح ؟؟
بدر : ايه مفتوح .. و فيه مويه بعد ..
سلطان : يعني مو ناقص الا نطب فيه ؟؟
بدر : يس يس .. احسنت قولا ..
سلطان : ههههه .. اجل يالله .. و راحو.. يبدلون ملابسهم ..



************************



البنات بقسمهم ويتفرجون التلفزيون
نوره : ياللولو .. وين الاونو ؟؟ خل نلعب ..
بس ريناد تكفلت بالرد عن لولوه لانها تشرب مويه : اظن سامي اخذها ..
سديم و تقلب بالتلفزيون : الا .. سامي جاء و اخذها من شنطتي ..
نوفه جايتهم تركض : هه هه هه هه هه هه ..( تلهث )
ريم : نوفه .. وش فيك ؟؟
نوفه : تعالو شوفو .. بدر و سلطان يسبحون .. رووووعه ..
سديم : قولي و الله ؟؟
ريماس و هي جايتهم : و الله العظيم .. تعالو شوفوهم ..
موضي : وش رايكم .. نروح نصورهم و ننشرها بالبلوتوث ؟؟
سديم : يا حبك للفضايح ... بس حلوه الحركه ..
ريم : لا لا .. انا منيب رايحه .. بقعد اشوف التلفزيون ..
نوره : و انا بعد .. بقعد
ريماس : و انا شفتهم ..
موضي : اجل ليش نروح ؟؟ خل نقعد احسن ..
سراب : خلاص .. يالله .. انا بشــ .....
الله اكبر .. الله اكبر ..
لولوه : هذي المجد ؟؟
نوره : ايه .. اذن الظهر ..
ريناد : الوقت مر علينا بسرعه ..
سديم : اجل يالله نتوضا .. ترى حنا حملة يااا دوووب نخلص ..
و راحو البنات يصلون الظهر .. و بعد ما خلصو قعدو نص ساعه و حطو الغداء .. و بعد ما تغدّو .. راحو كلهم ينامون ما عدا ريم و نوره ..
ريم منسدحه عالسوفا بالصاله و بيدها الريموت .. و نوره قاعده عالارض ..
نوره : ريمو حبيبتي .. روحي نامي مع البنات .. ما بسهرّك معي ..
ريم : واالله ما فيني من الفرحه امس كيلتلي من 10ليييل لسبع الصبح احس عظااامي تخدرن ..
نوره : مو لازم .. شوفي البنات راحو ينامون مع انهم صحو 10،30 ..
ريم : صح و انا ما فيني نوم ... وش رايك نشوف فلم ؟؟
نوره :اووكي داامك كذاا جبتيها .. حطي على ميولدي افلام ..
ريم حطتها و ما صار على بداية فلم العيال هربت الا عشر دقايق ..
و على طول قامت نوره ...
ريم : على وين ؟؟
نوره : يا ماما شوفة الفلم ما تحلى الا بالمكسرات و الشاي .. ولا لأ ؟؟
ريم : ههههه .. و انتي الصادقه .. اجل يالله بسرعه قبل ما يبدا الفلم ..
نوره : طيراااان ..
و راحت و تركت ريم تلعب بشعرها و هي منسدحه .. وشوي .. شافت واحد واقف قدامها و مبتسم و يقول ...

: هااااااااااااااااااي سروووو ....


********************************





 

 
قديم منذ /03-08-2007, 08:07 AM   #74

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 705
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

... البارت الحادي عشر ...



صياح و ضحك و وناسه و طرطشة مياه بكل مكان .. تذكرو أيام الطفوله .. و كل واحد فيهم يقلد الثاني وسط ضحكات من اللي حواليهم ..


ريان : ههههههههه .. و اللي يرحم أبووك .. تكفى عيد الحركه ..
راكان : هههههااااااي .. و الله انك نكته يا روميوو .. بس و الله خطيييير ..
رامي معصّب لأن السالفه اللي فتحها فراس ما عجبته و ذكرته بالماضي : عجبتك الحركه يعني يا سي راكااان انت والاخ حسنيييين؟؟
فراس : بس و الله حللللووووه ...
رامي يزقره بنظره : انت حسابك معي بعدين ..
فراس : وراه ؟؟
رامي : يالكذاب .. الحين انا يوم كنت صغير و اروح المسجد .. كنت اسوي هالحركات البايخه ؟؟
نادر : ههههههههه ... ايه و الله .. حتى عمرك اظن ( و يناظر لبدر بالمسبح)
6 سنين او 7 ... ما اذكر ..
عبد الله : لا لا .. كان 6 سنين و نص ... للحين اتذكر المصري اللي اشتكى عليك لابوك ..
نواف : ههههههههه .. وش قال المسكين ؟؟
عبد الله : ما ادري .. بس سلطان كان مع عمي محمد لما اشتكى له الرجال ..
سلطان وهو بالمسبح : قال .. احم احم " يا استاز محمد ( يتكلم مصري ) .. انا ما كملتش اسبوع بحارتكم .. بس و حياتك عندي .. ان عمررري .. بحياتي كلها .. ما شفتش ولد مؤزي و شيطاني .. ابل ما اشوف ابنك رامي ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لجونه و ريماس و نوفه كانو معهم قاعدين ..
نوفه : و عمو محمد .. وش قال ؟؟
سلطان : اظن عصّب .. لان الرجال قال عن رامي انه شيطاني و مؤذي ..
ريماس : طيب يحق له .. لان هذي هي الحقيقه اللي مستحيل احد ينكرها ..
رامي عطاها نظره جامده : انتي انطمي لا اصكك بكف الحين ..
بدر : اووف .. بسرعه عصّبت .. وش ذنبها ريماس ؟؟
نواف : ههههههههه .. يا شيخ اتركنا من ريماس ورامي .. كمل سلطان ..
لجونه : وش رد عليه المصري ؟؟
سلطان : يا استاز محمد .. افهمني ... دنا بأولّك ان ابنك بيضرب كل اللي في المسجد وهم بيصلو .. لا ... و ما بيعد الا وهو مسطر كل اللي فالمسجد كفوف على وشهم ولا على افاااهم .. و كمان بيضرب اولادي وهم في التحفيظ ... الله يخليك أؤلُه ان دا عيب و ما يصحش يعمل كدا .. الله ...
راكان : روميوو .. وش كنت تسوي لعياله ؟؟
رامي و يلعب بشعره : ولا شي ..
بدر : عليناااا .. اعترف اعترف ولا تخاف ..
رامي : موب انا اللي اخاف .. بس صدق ولا شي ..
فراس : كذاب ... تكفى يالله قول ..
رامي : و لا شي .. بس كنت اعطي كل واحد فيهم كف قبل ما يدخل المسجد و اول ما يخرج .. و هم بالتحفيظ كنت ادخل و معي قران عشان محد يشك فيني .. و اسحب الطاقيه .. اللي يحطونها على روسهم .. و اجر شعرهم .. و احيانا اكب عليهم مويه .. بسس ..
راكان : انت احد قايل لك من قبل ان جوانتانامو فيها وظائف شاغره ؟؟
رامي : ترا هذا كله غير اللي اسويه بابوهم نفسه ..
فراس : ليه .. سارقين حلالك و انت ما تدري ؟؟
رامي : لا .. بس كذا ما احبهم ..
عبد الله : محد ما يحب احد الا لسبب .. وشو ؟؟
رامي بتنهيده : آآه .. بقولكم ..لانكم بتحرقون رزي اذا ما قلت .. قبل ما يسكنون بالبيت اللي هم فيه .. كان فيه جيران قطريين .. كنت مره احبهم .. كانو طيبين مررره .. و كان فيهم ولدين توأم مثلي .. يعني بسني .. و كل يوم .. يا انا ازورهم ببيتهم .. يا هم يزوروني ببيتنا .. يعني 24 على 24 مقابلين بعض و كبرنا مع بعض .. و أسماءهم عدنان و غسان .. بس نقلو من بيتهم و راحو لحاره ثانيه شوي بعيده عنا .. و مرت السنين و احنا نزور بعض بكل اسبوع .. و من السنه اللي فاتت .. و انا ما احب اسمع عنهم أي شي ..
ريماس : ليه تقاطعهم .. حرام ذول اصحابك ؟؟
رامي يناظر الارض بنظره حزينه مرره .. تحمل معنى الالم و الهم و الحزن و كل شي محزن ..
فراس كمّل بنبره حزينه وهو يتذكر: ........... واحد فيهم مات .. عدنان ..
نادر : و موب أي واحد ... أقــ ..
رامي قطعه وهو لا زال يناظر الارض : انك تفقد اعز ما تملك .. تفقد شخص كان بنظره يفهمك بدون ما تتكلم .. بدون حروف يقرأك .. من صوت فتحك للباب يعرف انت مبسوط ولا حزين ولا متضايق و لا احد قاط عليك كلمه زعلتك .. أي شي بنفسي .. ( و رفع راسه و عيونه كلها دموع وهو يناظرهم كلهم ) .. على طول يفهمه .. تصدقون .. لما تجلسون معه .. قولو كلمه .. كلمه وحده بس .. يقطعكم على طول .. لانه كان من نبرة صوتي يعرف انا بمشكله ولا مهموم و محتاج افضفض لأحد .. على طول .. القاه بوجهي ..
نوفه لانها ما تفهم : طيب شلون مات عدنان ؟؟
كلهم يناظرونها بنظره خوّفتها .. يلومونها لانها قاعده تعيد المواجع على رامي ..
رامي بتنهيده طويله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. آآه .. كان اتعس يوم بحياتي .. كنت طاير من الفرح لاني نجحت و بصير اولى ثانوي .. ووقتها كان عمري 15 سنه .. و اول ما وصلت البيت لقيت سراب ماسكه سماعة التلفون بيدها و تناديني ...
سراب : راااامي .... رااااااااااااااااااااااممممميييييييييي
انا : نعععععم
سراب : عدنان عالتلفون يبيك ...
على طول طيران عالتلفون و اخذت السماعه بسرعه ..
انا : الووو ..
عدنان : هلا بالطيب الغالي .. عزيز وشوفتك منوه ..
انا : هلااااا و الله و غلا .. اخبارك ؟؟
عدنان : تمام .. و انت ؟؟
انا : كنت موب زين .. بس الحين بتشقق من الفرحه .. اخيرا افتكينا ..
عدنان : ههههههههه بالعدال بالعدال الله يهداك .. المهم .. ترا بجيك اليوم ..
انا : و تستأذن .. تعال محد قاضب ايدك ..
عدنان : اوكي .. بس غسان ما راح يجي معي ..
رامي : ليه ؟؟
عدنان : ما ادري عنه .. بجيك الساعه 7 و هو بيروح مع عيسى عندهم جم شغله بيخلصونها و يمرون علي بالليل نرجع البيت ..
رامي : اهااا .. طيب انطرك لا تتأخر ..
عدنان : اوكي بااااي
و سكرت السماعه و انا كلي لهفه لشوفته .. صار لي 2 اسبوعين ما شفته .. اللي هي مدة الاختبارات .. و الساعه 7وعليها المغرب .. و انا رايح جاي بالصاله .. لانه تأخر وهو قال انه بيجي 7 تماما .. و فجأه اسمع صوت ..صوت قوي .. كأنه صوت ........ ارتطام سياره ..
ابوي : لا حول ولا قوة الا بالله .. يا رب استر .. وش صاير ؟؟
انا كان قلبي ناغزني .. لأن الحادث كان قدام بيتنا .. و الصوت مره قوي .. و جاء سالم يركض من غرفته رايح على جهة الباب ..
انا : سالم .. وين رايح ؟؟
سالم : رامي و اللي يعافيك اتركني ..
ابوي : سالم .. عسى ما شر .. وش فيه ؟؟
بس سالم ما رد .. كان يناظرني و يناظر ابوي .. فهمت منه انه موب قايل الا اذا رحت ..
انا : تكلللم .. وش فيه ؟؟
رد علي بصوت متوتر : سسـ ... سسسيــ .. سي..سس ..
انا : وش فيه ؟؟
رد علي : سـ .. سيارة .... .................. هذا صوت سيارة عيسى ..
انا و منيب مصدق : ................ نعم ؟؟
رد علي بصعوبه : و انا قاعد بالغرفه .. سمعت الصوت و ناظرت من النافذه .. و لقيت السياره .. مسوّين حادث ..
انا : انت شتقول .. مستحيل .. مستحيييييل ..... و طلعت مثل المجنون .. و جاو معي سالم و ابوي .. و شفته .. شفت صديقي ..شفت راسه خارج من نافذة السياره .. وهو ......... وهو مبتسم .. يااااه .. ابتسامه حلوه .. تساعدنا عليهم انا و اهل الحاره .. و خرجناهم كلهم .. و نادينا جارنا الدكتور يفحصهم على سريع عبال ما تجي سيارة الاسعاف اللي طلبناها .. و فحصهم الدكتور اللي اكد سلامة عيسى و غسان الا من بعض رضوض و شوية كسور و لما جا عند عدنان .. و بدا يفحصه .. انتهى بسرعه و غطاه بالجاكيت حقه .. انا انصدمت منه .. و قلت ..
انا : ليه يا دكتور ؟؟ عدنان وش فيه ؟؟ ليه غطيت وجهه ؟؟ خلّ يتنفس حرام عليك ..
و مسكني من كتوفي و هو يناظرني : معليش يا رامي .. بس الولد .. عطاك عمره ..
انا : ............... لا اكيد تمزح ؟؟ مو معقول .. ابدا مو معقول ..
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
لا يا عدنان .. وينك يا اخوي .. و ينك يا روحي .. وييييييينننننككككككك
و من بعدها ما ادري عن نفسي ...
بدر وهو طالع من المسبح : أغمي عليك وقتها ... من الصدمه ..
رامي قام على طول .. و كل الانظار عليه .. كلهم يناظرونه بحزن و أسى .. الكل ما كان يتوقع ان رامي .. بسمتهم .. ضحكتهم .. اللي يضحكهم بكل كلمه يقولها .. اللي من يشوفونه .. خلاص كل همومهم ... صارت بعيييييده .. يااااااااااه يا رااامي .. كل ذا كان فقلبك ... و لا أحد يدري .. محد كان يدري انك تخفي ورا ابتسامتك .. كل هالحزن و الالم ...


********************

واقفه مصدومه من اللي قدامها .. ما تدري وش تسوي .. تنحاش ولا تتخبا ولا تصرخ و تصحي النايمين ولا إيه .. بس اتخبت ورا السوفا بسرعه .. اما اللي كان واقف قدامها .. خرج على طول ..
صحت سديم من نومها .. و خرجت للصاله و شافت ...
سديم : ريم .. وش تسوين ورا السوفا ؟؟
ريم بدت ترفع راسها : راح ؟؟
سديم : منهو اللي راح ؟؟
ريم عرفت ان مافي احد و جلست عالسوفا : ويه ... اشواا ...
نوره جات : هلا سديم .. متى صحيتي ؟؟
سديم : توني صاحيه ... ( و التفتت على ريم ) .. ريمو .. وش فيك ؟؟
ريم : ما ادري .. بس و انا منسدحه عالسوفا و اشوف الفلم .. دخل علي واحد طويل .. قال هاي سروو .. و تخبيت ورا السوفا ..
نوره وهي تقعد : كيف شكله ؟؟ يمكن اعرفه ..
سديم : صح .. اوصفيه لنا ..
ريم : انا ما دققت فيه كثير .. بس كان طويل .. و موب متين ولا نحيف .. وسط يعني .. عظم ..
سديم تلتفت على نوره : مين اللي وسط بين الشباب ؟؟
نوره : فراس و سالم و سلطان ..
ريم :لا ما اظن انه سلطان اخووووي واعرررفه .. لان هذا الرجال شعره شوي طويل .. يمكن يوصل لأذنه ..
نوره : يعني حصرنا الشبهه بين فراس و سالم و نادر وعبد الله و رامي لان هم اللي شعورهم طويله شوي ..
سديم : الله يهداك يا نوره .. مجرمين هم .. وش حصرنا الشبهه .. اما انتي متأثره كثير باجاثا كريستي اللي تقرينها ..
ريم : و بعدين موب عبد الله اللي كان واقف .. عبد الله اطول من كذا بشوي .. وهو اخوووي كمااان يالخبووول
سديم : ياااربييي ..اموووت و اعرف منهو .. طيب ما انتبهتي للون بشرة وجهه عالاقل ؟؟
ريم : ما ادري .. يمكن ... امممممم ..
نوره : اسمر ولا ابيض ؟؟
ريم : انا ما انتبهت بس .. أظن ابيض ...
نوره : بسسسسس .. عرفت المجرم .. أأقصد الرجال ..
سديم : بَلْ .. بهالسرعه ما شاء الله .. و منو يا حضرة الضابط ؟؟
نوره : من غيره .... اخوك سالم ..
سديم + ريم : سااااااااااااااااااااالم !!!!
ريم : وش دراك ؟؟
نوره : يا ماما .. اوزنيها بالعقل ... نادر و فراس وجيههم صح بيضاء بس موب مثل بياض سالم .. سالم ما شاء الله عليه .. مو كانه سعودي .. شوي فيه ملامح الغرب ..
ريم : و كيف عرفتي بهالسرعه ؟؟
نوره : هذي طريقة هركيول بوارو فكشف المجرمين ..
سديم : و من ذا هركيول بوارو ؟؟
نوره : بطل روايات اجاثا كريستي ..
ريم : ما شاء الله تبارك الله ..
سديم : ياااحلاااااا .. ( و تلتفت على ريم ) ما قال لك شي ؟؟
ريم : الا .... مو قلت لكم انه قال .. هاي سروو ...
نوره : سروو...وحنااا مهبل داام انه قال سرووو اكيد اخوها وحنا نخمن ياعيني عالذكاء اللي فينا ؟؟
سديم : اكيد بيقول سروو .. لان ريم و سراب يشبهون بعض كثيير .. ولا كانهم بنات خالات .. كانهم اخوات .. و انا اذا شافوني صاحبات سراب بالجامعه .. يقولون : وي انت اخت سراب ؟؟ كنا نظن ان سراب ما عندها اخت غير ريم ... ( لان سراب و سديم ما يشبهون بعض ) ..
ريم : ههههههههه .. حتى الاستاذات .. دايما يسألونا .. انتو توأم ؟؟ و لما نقول لا ما يصدقونا الا بعد ما يشوفون اسماءنا و يتاكدون منها ..
نوره : يعني اكيد سالم ظن فالبدايه انك سراب ..


***********************



ماشي بسرعه تجاه المسبح .. و صورة البنت اللي شافها للحين قدامه .. ياااه .. وش ذا الجمال .. سبحان الله .. معقوله فيه بنت من عوايلنا بذا الجمال ؟؟ من جد .. هذا القمر و انعكس ظله .. بس اموت و اعرف منهي ؟؟ ..... و من دون ما يشوف .. صدم بواحد كان ماشي بسرعه مثله .. اوووف.. هذا رامي ؟؟
: رامي .. وش فيك ؟؟
رامي : تكفى سالم اتركني .... و جا بيروح بس ...
سالم مسك ايده : لا .. منيب مخليك تروح و انت بهالحاله .. وش فيك يا رامي ؟؟ عسى ما شر ... يا اخوي حد صاير له شي ..... تكلمممممم؟؟
رامي فك ايده منه بقوه وهو يصرخ : اقول لك اتركني .. يووه .... و راح وهو تارك سالم فحيرته .. بس على طول راح المسبح يشوف الشباب ...
عبد الله : هلا و الله بابو محمد ... حياك .. بتسبح ؟؟
سالم : وش فيه رامي ؟؟ خارج من هنا يبكي ..
بدر : لا بسسس ... ( وبنبرة حزن ) بس تذكر عدنان ..
سالم بتنهيده : الله يرحمه .. منو اللي ذكّره بعدنان ؟؟
سكوووووووووووووووووووووووووووت ..
نواف : ولا أحد .. بس و احنا نسولف عن ايام الطفوله ... تذكر عدنان و طلبنا منه يحكي لنا كيف مات عدنان ...
سالم وهو يقعد عالكرسي اللي قدام المسبح : الله يهداكم .. ليه تذكرونه ؟ احنا بالقوه خليناه ينسى لما سافرنا سوريا ..
فراس : آسف سالم .. انا اللي فتحت موضوع عدنان و ذكرّت رامي به ..
سالم : حصل خير ان شاء الله .. ( و قام ) انا بروح اشوف التلفزيون ..
عبد الله : بروح معك ... و جا بيروح الا ...
هيهات انسى هواك ساكن في وجداني ؟
يعزف على أوتار قلبي هيّض أشجاني
حتى المشاعر حكت لك .. انت شي ثاني
انت المحب اللي لا ما يصح تبديييييلُه
ناظر عبد الله جواله .. ( دااااااانة عمررري يتصل بك )
عبد الله وهو مبتسم : سوري سالم .. انت روح و انا شوي الحقك ..
سالم بابتسامه : على راحتك .. بس مو تصدق نفسك و تطوّل ..
عبد الله وهو رايح : ههههههههه من عيوووني ....
راكان : لحظه سالم انا بروح معك ...... و راحو

********************



أنا لا مسطول ولا بطّوح أنا جاي أجامل .. و مروّح
و أشوف اللي باااااعني و سااابني و خاااااني
و خلى ألبي بيتمطوح
آآه يمه آآآه .. و آآآه يابه دي عيله واطيه ونصاااابه
و الليله جينا نهنيكوووو هاتو الفلوس اللي عليكووو

ترقص و تغني .. و اللي معها بس يصفقون و يصفرون بصوت شوي واطي .. بحجة ان الاهل نايمين ..
ريم : ايووواااااا ... اددددددعععععسسسسسس ...
سديم : ادييييييييييييييييلووووهههههه ...
ريم : نواااري غني ياهوووو .. صوتك روعه بالمصري ..
نوره وهي ترقص : نوووو .. اذا خلّص اغني لكم ...
و كملت رقص الين ما انتهت الاغنيه .. و قعدت تكمل الشاي حقها ...
سراب صحيت من صوت التلفزيون العالي : انتم يا تنامون يا ما تخلون غيركم ينام ؟؟
ريم : صباح الخـ ... أأقصد مساء الخير ...
سراب و هي تجلس : مساء النور .... شتسوون ؟؟؟
نوره : ندق لنا واحد معسّل ... وش شايفه بالله ؟؟
ريم : هههههههه .. حلللللللللللللوووووووووووههههههههههه ...
سراب وتوها تنتبه للتلفزيون : ياه .. العيال هربت ... خساره ما شفت الاغنيه ..
سديم : خيرها بغيرها .. ليه ما نمتي ؟؟
سراب : ليه ؟؟ هو انتو تخلون احد ينام مرتاح و بدون ازعاج ؟؟



*******************




: ياااااا عمري انتي وحشتيييييييييييييينننننننننننييييييييييييييي ...
: و انت اكثثثثثثرررررر يا قلبي .... انت متاكد انك بخير.. ولا تكذب علي مثل كل مره ؟؟
: و انا اقدر اكذب عليك يا حياتي ؟؟
: ايه .. تسويّها و انت عبد الله ..
عبد الله : احم احم ... مشكوره يا دندووونتي
: عبوودي .. بلييز كم مره قلت لك ما احب احد يقول لي دندوونتي ؟؟
عبد الله : اظن .. و الله اعلم ... اكثر من 15 مره .. صح ؟؟
: عبااادييييي ...
عبد الله : عيووونه .. خلاص ما يصير خاطرك الا طيب عمتي دانه ..
دانه : لا تكبرني .. من متى صرت عمتك ؟؟
عبد الله : اقول دانه ..
دانه : قلبها .. آآآآمر يا بعد طوايف دانه و اهلها ..
عبد الله : هاه وش قلتي ؟؟
دانه : في ايش ؟؟
عبد الله : فاللي كلمتك عنه امس ...
دانه : اهااااا .. و الله ما ادري .. براحتك .. بس ..
عبد الله : بس ايش ؟؟
دانه : مو كان امريكا بعيده مره ... احس ماليزيا اقرب ..
عبد الله : يا عمري .. انا حاجز عالرحلتين كلها .. بس لازم اثبت الحجز .. و الزواج ما بقى له الا اسبوعين و احنا ما رسينا على بر ..
دانه : و الله ما ادري ... طيب سلطان حجز على وين ؟؟
عبد الله : ماليزيا .. يقول انها احلى مكان بالعالم .. ليه ديما ما قالت لك ؟؟
دانه : الا قالت لي .. بس قلت يمكن غير .. اقول عبودي ..
عبد الله : عيونه ..
دانه : تسلم .. وش رايك نروح مع سلطان و ديما ماليزيا ؟؟
عبد الله : عادي على راحتك ..
دانه : على راحتك انت .. ودك نروح وياهم ؟؟
عبد الله : nooooo problem .. وش رايك انتي ؟؟
دانه : ما عندي مانع ..
عبد الله : اوكي .. شويه كذا اتصل عالخطوط و أأكد الحجز ..
دانه : حبيبي .. تكفى لا تحجز عالخطوط الاجنبيه .. ما ارتاح معهم ..
عبد الله : صار .. بحجز عالخطوط السعوديه .. بعد آمري ..
دانه تبتسم : ما يآمر عليك عدو ..
عبد الله : كيف اهلك ؟؟ إن شاء الله طيبين ؟؟
دانه : الحمد لله كلهم بخير ..
عبد الله : و كيف استعداداتك ليوم العرس .. منيب مصدق ان بعد اسبوعين بنصير ببيت واحد .. يااااااااااااااااااه ..
دانه بخجل : لا صدق ... عبودي ..
عبد الله : قلبه وروحه و حياته ... آآآمري ..
دانه : انا بسكر الحين .. فيه احد يناديني ..
عبد الله : اوووكيييييي هووووني ...
دانه : باي
عبد الله : بااااااايااااات
و سكرت ... و قعدت تناظر الجوال الى ...
دخلت عليها وهي تبكي : اهئ اهئ اهئ ... تاااااااانه ... ( دااااااااانه )
دانه التفتت على اختها : يا بعد روووح دانه .... اهئئئئئئئئئئئئ .. وش ذا ؟؟ مين كب العصير عليك ؟
: اهئ اهئ ... واا... وااااا.....
دانه فهمت : وائل ؟؟
: اييييواااا .. اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئئ ...
دانه : ليه ؟؟ وش سويتي له ؟؟
: ما سويت لو سي .. ( ما سويت له شي )
دانه : ريما حبيبتي .. شطوره انتي .. ما راح اهاوشك .. بس ايش سويتي لوائل ؟؟
ريما و صوتها كله بكاء : اكوولك ما سويت لو سي .. كان يدول على كوولته و سافني اتفلز توم و زيلي و سك التفزيون .. ( اقول لك ما سويت له شي .. كان يدور على كورته و شافني اتفرج توم وجيري و صك التلفزيون )
دانه : طيب ؟؟
ريما وتستجمع انفاسها : و بعدينا .. كال لي : ليييمووووههه .. وين الكوله حكتي .. كولت له ما ادلي .. و على تول ساف العصيل و كبه علياااا .. اهئ اهئ اهئئئئئئئ ( و بعدين .. قال لي : ريمووووه .. وين الكوره حقتي .. قلت له ما ادري .. و على طول شاف العصير و كبه علي )
دانه وهي تحضنها وتغمرها بطيبتها المعتاده : خلاص حبيبيتي لا تزعلين .. الحين اروح له اكلمه ..
ريما بقهر : هااوسييييه ... ( هاوشييييه )
دانه بتسكتها : طيب بهاوشه ..
ريما : و ادلوووبيييييه ... ( و اضربيييه )
دانه وفيها الضحكه : طيب .. بضربه ..
ريما : و زلي سعله زي ما هو زل سعلي و كتّعه .. ( و جري شعري زي ما هو جر جر شعري و قطعه ) ..
دانه : لا لأ ... الا جر الشعر .. مو قلنا عيب ..
ريما : سح ... زل السعل عيب .. سح تانه ؟؟ ( صح .. جر الشعر عيب .. صح دانه ؟ )
دانه : صح حبيبتي ( و تبوسها على جبينها ) .. طيب يالله اغيّر لك ملابسك
..
ريما : ياللا ... ( يالله ) ..
( لحظه ... بنعرفكم عالعايله .. بس نبذه مختصره عن كل واحد ..
عبد المجيد ( ابو فيصل ) : رجال طيّب و حبوب .. و الكل يحبه .. اغنى واحد .. يمتلك شركات و مؤسسات كثيره ..
ساره ( ام فيصل ) : ماتت لما ولدت بنتها ريما.. يعني ماتت قبل 3 سنين ..
عاليه ( ام مؤيد ) : زوجة الاب ... متزوجها قبل 17 سنه بالسر .. و بعد وفاة ام فيصل اعلن زواجه .. عيبها الوحيد انها تحب كل شي لها و لعيالها ... بس طيبه ... ما تحب من اولاد زوجها الا ديما ...
فيصل : متزوج صار له 5 سنين ... و عنده بنت اسمها ...... بعدين بتعرفون ..
دانه : هذي تعرفونها ... بس بقولكم عنها ... بنت طيبه مررره.. و تموت في شي اسمه اطفال ..حنونه و الكل يحبها .. عمرها 22 سنه .. بعمر نوره ..
ديما : حبوبه و طيووبه مرره ... بس تفرق عن دانه انها ما تحب الاطفال كثير .. و تعصّب منهم بسرعه .. عمرها 20 سنه ..
تركي : عمره 18 سنه .. في آخر مراحل الثانويه .. و بنفس المدرسه مع راكان و رامي .. مستواه الدراسي نزل شوي بعد وفاة امه لانه اكثر واحد تأثر بوفاتها .. بس رجع مستواه مثل ما كان ..
ثامر : عمره 16 سنه مع راكان و رامي بنفس الفصل ...
ريما : الاموره الطيووبه ... عمرها 3 سنين ..
كل اللي فوق .. اولاد ام فيصل الزوجه الاولى ... اما عن ام مؤيد ..
درر : عمرها 17 سنه .. المثل يقول من شابه اباه فما ظلم ... بس عند درر و امها بنقول .. من شابهت امها فما ظلم .. لانه ينطبق عليها .. بس تختلف عن امها في 3 أشياء : انها متكبره و امها لا .. و انها تكره ديما بعكس امها .. و عدوانيه تكره الكل بعكس امها ..
وائل : عمره 11 سنه .. عصبي مره و يكره اخته من ابوه اللي هي ريما ..
ليان : بنوته عكس درر تماما .. تموت في وحده اسمها دانه .. عمرها 7 سنين وتوها باولى ابتدائي ..
خلّصنا الحين من العايله ... يالله نرجع لهم ) ..
و راحت دانه مع ريما يدورون على وائل ... وهم فالصاله ....
: مرااااااااحب يا احلى اخوات بالدنيا ..
دانه تلتفت لها وهي مبتسمه : اهلييين باحلى ديما .. كيفك اليوم ؟؟
ديما : تمام الحمد لله ( و تنتبه لريما ) .. اهئئئئئئئئئئئ .. ريما وش ذا ؟؟
ريما للحين تبكي : اهئ اهئ اهئ .. وائل كب العصيل عليا .. ( وائل كب العصير علي ) ..
ديما : واائل ؟؟؟ ليه ؟؟
ريما : عسان الكوله حكته ... ( عشان الكوره حقته ) ..
ديما : اخذتيها ؟؟
ريما : لا ما احدتها .. بس هو ... ( لا ما اخذتها .. بس هو ... )
دانه قطعتها : هو هاوشها لما شافها تتفرج على توم و جيري و ماتدري عن الكوره ..
ديما معصبه : كمااااااان ... طيييييب انا اراويه الكلب ..
دانه : ديما .. لا تقولين كلب .. هذا مهما كان بيضل اخونا ..
ديما وهي رايحه لجهة غرفة وائل : اخونا طل ... بلا فشكله ..
وشوي الا تشوف وحده قدامها : الله الله الله .. الشيخه علامها معصبه ؟؟
ديما : هلا ود ( زوجة فيصل .. اسمها ود ) .. اخبارك ؟؟
ود : تمام .. ما قلتي لي علامك معصبه ؟؟
ديما بصوت عالي : الكلب وائل .. ما لقى غير ريما يكب العصير عليها ..
: اخوي مو كلب ..
كلهم التفتو ناحية الصوت ...
: ديمووووه ووجع ... لا عاد تقولين كلب على اخوي انتي فاهمه ؟؟ و الا اجي افهمك زي البزارين ؟؟
ديما : عشتووو .. حتى عمتي درر قامت ترادد .. اقول اسكتي اسكتي لا اعطيك كف على وجهك اطيّرك للهند ..
درر بخوف مصطنع : يا ماما .. ياااااه خوفتيني ... ( و تناظرها من فوق لتحت ) .. مالت عليك ..
دانه : درر حبيبتي روحي دارك ..
درر : حبتك القراده قولي آمين .. انا مو حبيبتك ..
ود : درر .. روحي غرفتك .. ولا عاد تطولين لسانك على اخواتك اللي اكبر منك .. عيب عليك ..
درر تناظرها بنص عين : عاشت ام الحكم و المواعظ .. اقول .. هيييييييييي انتي بدال ما تتفلسفين علي و تسوين نفسك مدري ايه .. تشطري و احملي .. خمس سنين و انتي مصبّره فيصل على بنت ..
ود هنا سكتت .. و ناظرت الارض ..
ديما راحت لدرر و تمسكها من شعرها : يا حيوااانه .. انطمي لا الحيــ ...
بس درر قاطعتها ببرودها المعتاد : بسألك سؤال .. تجاوبيني ؟؟
ديما : ما بيني و بينك كلام .. اذلفي ... و تركتها و راحت لجهة غرفتها
بس وقفها صوت درر ....
درر بنبرة تحدي : امووت و اعرف سلطان ايش عاجبه فيكي ؟؟
ديما التفتت لها : نعم نعم ؟؟ عيدي لو سمحتي ؟؟ ما نظفت اذني اليوم يمكن ما سمعت زين ..
درر بصوت عالي و ايدها على خصرها : اقوول سلطان وش عاجبه فيك ؟؟لو انه اخذ الهنوف احلى منك .. ثاني مره نظفي اذوونك زين عشان تسمعين ..





 

 
قديم منذ /03-08-2007, 08:10 AM   #75

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 705
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

( لحظه .. مؤيد و الهنوف ذولا اولاد ام مؤيد من رجال ثاني كانت متزوجته قبل ابو فيصل ..
مؤيد : متزوج و عنده ولدين .. اما الهنوف .. مو متزوجه ..عمرها .. 23 سنه .. ساكنه عند جدتها .. الهنوف ذي مهمه في القصه .. بعدين بتعرفون ليه)
ديما جايتها تركض بس ود مسكتها ..
ود : بس يا ديما .. تراها بزر ما تستاهل احد يعطيها وجه ..
: خييييييير ... وش فيه ؟؟ وش ذا الصراخ ؟؟
ود على طول رمت طرحتها على وجهها : هلا تركي ..
تركي شاف ديما منفعله : وش صاير ؟؟
ديما بصوت عالي وهي معصبه و تاشر على درر : الكلبه هذي الحيوانه ..
تركي : شفيها درر ؟؟ ( و يلتفت على درر ) .. وش قلتي لديما ؟؟
درر : ما قلت شي ..
تركي عصّب و راح لها : شوفي و الله اذا ما قلتي لي وش قلتي لديما لا تشوفين شي عمرك ما تمنيتيه .. قولي يال....
درر قطعته بنبره هادئه : ما قلت شي .. بس قلت لها اموت و اعرف سلطان وش عاجبه فيك .. لو انه ماخذ الهنو......
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
درر ما سكه خدها و معصّبه : تطقني يا تركي ... تطقني انا ..
تركي و معصب : و اقص لسانك بعد ان عدتي هالكلام مره ثانيه ..
ريما هنا بدت تبكي ....
دانه اخذتها و مسكت يد تركي و دخلتهم غرفتها و سكرت الباب ..
تركي على طول رمى نفسه على سرير دانه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
دانه واقفه جنب السرير : سلاااااامتك من الآآآآآآآآآآآآه يا اخوي ..
ريما تجلس جنب تركي : تلكي .. انا .... ( تركي .. انا ...... )
تركي قعد مره ثانيه : انتي ايش حبيبتي ؟؟
ريما : انا ... انااااا ... انا اهههههببببببببكككككك .. ( انا ... انااا .. انا احححححببببببكككككك )
تركي يقوم و يشيلها و يرفعها فووق : و انا بعد احبببببككككككك ...
ريما : تلكي .. بكول لك سي .. اكدل ؟؟ ( تركي .. بقول لك شي .. اقدر ؟؟ )
تركي : يا بعد روح تركي .. قولي ..
ريما ببراءه : ليه بابا كول ما سافني ما يدحك ؟؟ بس لما يسوفكم و يدلس معاكم وانا ماني فيه دايما يدحك و يهلز معكم .. ليه انا لا ؟؟ ( ليه بابا كل ما شافني ما يضحك ؟؟ بس لما يشوفكم و يجلس معكم و انا ماني فيه دايما يضحك و يهرج معكم .. ليه انا لا ؟؟ )
دانه على طول راحت عالتسريحه ورخت راسها و بدت تبكي ..
ريما : تلكي ... بابا ما يهبني سح ؟؟ انا اهبه .. بس هو ما يهـ.... ( تركي .. بابا ما يحبني صح ؟؟ انا احبه .. بس هو ما يحـ... )
تركي حط ايده على فمها : لا حبيبتي .. باب يحبك .. و يحبنا كلنا .. بس عشان شغله هو يزعل شوي ..
دانه خلاص مو قادره تستحمل .. فزادت صياح و بكاء ..
تركي بيخرج ريما برا .. بس خايف عليها من درر .. راح لنافذة الغرفه وشاف ثامر و ليان و الجوري ( بنت فيصل ) يلعبون في الحديقه .. و ناداهم فوق لغرفة دانه .. و لما جاو .. خلّى ريما تروح معهم .. و سكر باب الغرفه ... و التفت على دانه ...
دانه و صوتها كله صياح : حرام و الله مالها ذنب ..
تركي رمى نفسه مره ثانيه عالسرير : عارف .. بس شنسوي ؟؟
دانه تلتفت عليه : تركي تكفى كلّم ابوي .. حرام عليه يعامل ريما كذا ؟؟
تركي : كلمته اكثر من مره ... بس هو الله يهداه .. مو راضي يقتنع ان ريما ما لها دخل فموت امي الله يرحمها ..
دانه : متى آخر مره كلّمته ؟؟
تركي قام .. و قعد عالكرسي اللي فالبلكونه : توني .. كلمته بس مره رافض انه يسمعني .. عصّبت و طلعت لقيتكم تتهاوشون ..
دانه : يااااربيييييي ... ( وهي تقعد عالكرسي اللي جنبه ) .. طيب فيصل ما كلّمه ؟؟
تركي : لا تحاولين .. مافي فايده .. ( و قام واقف ) يالله انا بروح عند الربع شوي ..
دانه : متى بترجع ؟؟
تركي وهو يفتح الباب : عالساعه 11 بالكثير .. مع السلامه ..
دانه : مع السلامه .. في حفظ الله ..


******************



--------------------------------------------------------------------------------

سراب : يوووه .. وش ذا الطفش ؟؟
ريناد صحيت وقعدت معهم : تصدقون .. نفسي العب دبابات ..
نوره : جبتيها .. لحظه شوي.. و اتصلت ويجيها صوت .. و فتحت سبيكر ..
: الوووو ؟؟
نوره : هلا و الله و غلا و يا مرحبا ألف ... شلونك يابو الوليد ؟؟
: هلا نوره .. انا الحمد لله بخير .. اخبارك ؟؟
نوره : اخباري تسرك .. نادر ..
نادر : هلا ..
نوره : ودي ... وش قلت انا .. ودي ..
نادر : اخلصي ..
نوره : اقصد احنا البنات .. ودنا نلعب دبابات ..
نادر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما موضي لو تشوفون وجهها .. ذايبه من الضحكه .. و ريم انتبهت ..
نوره : قلت شي يضحك ؟؟
نادر : وش درّاكم اني جايب دبابات ؟؟
نوره : صدق نادر .. جبت دبابات ؟؟
نادر : سبعه فقط لاغير .. بتوصل بعد المغرب ..
نوره : شلون .. انت ما قلت لي ..
نادر : انا لما دريت اننا بنقعد يومين زياده اتصلت بمحل دبابات حق صديقي و حجزت 7 دبابات .. و اعطيتهم عنوان الاستراحه .. و بيوصلون بعد المغرب ..
نوره : يالله .. 4 لنا و 3 لكم ..
نادر : نعم نعم .. لا يا حلوه .. العكس صحيح .. 3 لكم و 4 لنا ..
نوره : ليه ؟؟
نادر : مع انها ما تنفع لهالشغله بس بنروح نطعّس بها و نفحط شوي ..
نوره : يا ربييييييييييي ... طيب الدبابات كبيره ولا صغيره ؟؟
نادر : هههههههه .. لا تطمني حجم عائلي ..
هنا البنات كلهم ضحكو بصوت عالي شوي
نادر : الللللللله .. مجلس الامن عندك ؟؟
لولوه : شلوونك نادر ؟؟
نادر : ههههههههه ... وفاتحه سبيكر بعد ... لولوه ؟؟
لولوه : اكو غيري ؟؟
نادر : لا ماكو غيرك .. انا الحمد الله بخير .. و انتي ؟؟
لولوه : تمااااااام التماااااام ...
ريناد : اخباااارك يا ولد الخاااله ؟؟
نادر : هلا ريناد .. اخباري تجنن و اخرها اني جايب لكم دبابات هههههههه
ريناد : تسللللم ويعطيك العافيه ..
نادر : الله يعافيك .. ( و سكت كانه ينتظر حاجه ) .. و الباقين ؟؟
نوره : شفيهم ؟؟
نادر : ما في حتى شكرا عالدبابات ؟؟ و الله انكم ما تستاهلونها ..
ريم و كانها تلّمح : متاكد اننا ما نستاهلها ؟؟
نادر مستغرب الصوت : مييين انتي ؟؟
نوره : هذي ريم ..
نادر : اهاااا .. هلا ريم ... كيفك ؟؟
ريم : بخير .. و انت ؟؟
نادر : تمام ..
ريم : ما قلت لي .. متاكد اننا ما نستاهل الدبابات ؟؟
نادر : ايه متاكد .... اممممممممممم ... طيب فيه استثناءات ..
نوره : مين ؟؟
نادر :.. لا انا بركب وحده .. بخليها اول وحده تركب الدبابات ..
لولوه : بلا شك .. انا ..
نوره : و بدون مناقشه .. انا ..
نادر : مشكلة الثقه الزايده منتشره هالايام .... بس ولا وحده فيكم ..
ريناد : مين اجل ؟؟
نادر : موب قايل ..
نوره : لا تكفى قول مين ..
نادر : اقووووول ..
ريم : ايييييه يالله بسرعه ..
نادر : متاكدين تبوني اقول ..
البنات بصوت واحد : ايييييييييييييييييييييييييه
نادر : اكييييييييييييييييييييييييييد ؟؟
البنات : اخللللللللصصصصصصصصصص .. مييين ؟؟؟
نادر : و الله ....
و البنات قاعدين على ناااااار : اييييوووااااااا ..
نادر : امممممممممممممممممم
البنات : هيااااااااااااااااا قووووووووووووووووول ..
نادر : ودي ..
البنات خلاص ضغطهم واصل ميه .. ودهم يعرفون مين اول وحده بتركب الدبابات ..
البنات : بسسسسسسسسررررررررررررررععععععععههههههههه
نادر : اقووووووووووووووووووووووووووول ؟؟
لولوه : عساك ... لين متى بنتم نترجاك ..
نادر : لا بقول يالله ..
ريم : مين بسرعه ..
نادر : اقووووووووووووووووووولللللللل
البنات بصوت واحد : هياااااااااااااااا عاااااااااااااااااد ...
ريناد : ردينا عالطير ياللي ... بتقول ولا لأ ؟؟
نادر : متاكدين تبوني اقول ؟؟
البنات : ايييييييييييييييوووووووووووووووووووووووااااااااااا ااااا
نادر : امي ..
البنات : ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه
نادر : ههههههههه ... تصدقون اللعب باعصاب الواحد يهبببببل ...
نوره : لا يا شيخ .. امي تركب دباب ؟؟
نادر : بحاول ..
ريناد : مالت عليك و انا احسبك بتقول ريناد تركب اول وحده ... بس حلوو ان خالتي تركب دباب ..
سديم : قابليني اذا وافقت ..
نادر : اقول .. مع السلامه انا قعدت معكم عالجوال عارف نفسي ما راح اصك منكم .. سواليفكم حلوه ..
نوره : شهاده نفتخر فيها ... يالله مع السلامه ..
نادر : مع السلامه ... ولا تصدقون اني بركب امي فالدبابات ..
ريم : اجل مين بتركب اول شي ؟؟
نادر بالمصري : مش حأولك .. دا سر ... مع السلامه ..
البنات : مععععع السلاااااامه ...
سكرو منا الا ...
سلام الله ..على وجه تبسم يوم لاقاني
سلام الله على نظره حنونه ..ورمش مايبلى
مساني ومسيته.. وقال اهلا وحياني
هذي عادة الاجواد تلاقي الضيف بالـ أهلا
ياوردة وتهن مفتح صغير السن ورياني
يناجيني .. وانا اقله تراك من الحلى احلى
ناظرت جوالها ( إف بي آي يتصل بك ) و ردت ..
سديم : الووو ..
: الووو ..
سديم : هلا روميو .. اخبارك ؟؟
رامي : زفت و الحمد لله .. و انتي ؟؟
سديم قامت من عند البنات و راحت الصاله : روميو وش فيك ؟؟
رامي : البنات عندك ؟؟
سديم : ايه .. ليه ؟؟
رامي : انا متضايق شوي بجيكم .. قولي للبنات يتغطون لاني بجلس معكم ..
سديم : روميو وش فيك متضايق عسى ما شر ؟؟
رامي : ما شر ان شاء الله .. بس انا عشر دقايق و بجي ..باي .... وسكر الخط بدون ما ترد عليه سديم ... اللي على طول اتصلت على المتوحش لين ما رد عليها ..
: الووو ..
سديم : هلا سالم شلونك ؟؟
سالم : بخير و انتي ؟؟
سديم : تمام .. اقول سالم .. رامي وش فيه ؟؟
سالم : ليه ؟؟
سديم : لانه بيجينا بيجلس معنا يقول متضايق شوي ...
سالم : اهااااااا .. الله يسلمك تذكر عدنان ..
سديم : ياااااربييييي .. طيييب مع السلامه يمديه جاء الحين ..
سالم : باي ..
و راحت عند البنات و دخلت عليهم وهم يضحكون ..
نوره : سيدي وين كنتي ؟؟
سديم : مو مهم .. البسو عباياتكم .. رامي بيجلس معنا ..
سراب : ليه ؟
سديم : ما بحكي لكم الحين لان مافي وقت بس رامي متضايق شوي لانه تذكر صديقه اللي توفى السنه الماضيه .. و ابيكم تنسّونه و تخلونه يطلع من هنا وهو فرحان .. اوكي ؟؟
و قامو البنات و بصوت واحد : اوووووووككككككيييييييي ...
و راحو يلبسون عباياتهم .. وقعدو فالمجلس ينتظرون رامي الى ..
: ياااااااااااا وووووووللللللللللللللللددددددددددددددددد ..
سديم طبعا مي متغطيه : ادخل يا رامي ..
رامي وهو داخل المجلس : السلام عليكم ..
الكل : و عليكم السلام ..
هو دخل من هنا و البنات استلموه من هنا بالاسئله ..
نوره : اخبارك يا روووميووووو ؟؟
رامي : اخباري يعني مو حلوه مره .. نوره ؟؟
نوره : يس يس ..
رامي : هلا .. اخبارك ؟؟
نوره : تمام
ريناد بصوت شوي عالي وهي تاشر على رامي : يااااااااهوووووووووووو
رامي يناظر البنت مستغرب و فيه الضحكه : نعم ؟؟ مين انتي ؟؟
ريناد : لا يااااشييييييخ .. ما عرفتني ؟؟
رامي و كانه تذكر شي : اااااهااااااااااا .. ريناااااااااد .. هلا و الله اخبارك ؟؟
ريناد : عال العال .. و انت ؟؟
رامي : يعني ..
سراب : اقول رامي ..
رامي : هلا ..
سراب : ودنا نشوفك ترقص ..
رامي : نعم ؟؟
لولوه : اظن انك سمعت ..
رامي يلتفت على لولوه : لولوه ؟؟
لولوه : ايه .. شلونك ؟؟
رامي : زوين .. و انتي ؟
لولوه : بخير ..
موضي : ياااخي اضحك للدنيا تضحك لك .. وش فيك ماد بوزك شبرين ..
رامي : لا مابي اضحك للدنيا .. موضي صح ؟
موضي : ايه ... و ليه ما بتضحك للدنيا ؟؟
رامي ضحك شوي : يقول لك فيه واحد ضحك للدنيا تفلت في وجهو ..
الكل : هههههههههههههههههه
موضي : طيب حافظ على وجهك نظيف بس قم ارقص ..
رامي : على شرط ..
الكل : موافقين بس ايش ؟؟
رامي : وحده منكم ترقص معي عالاغنيه اللي ابيها ..
سديم : انا برقص معك بس وش الاغنيه؟؟ ..
رامي : اول شي عندكم شريط ماجد المهندس ؟؟
سراب : اظن نوره عندها ..
نوره : شوفيه على الطاوله هناك جنب المسجل ..
سراب مسكت الشريط : تبون أي اغنيه ؟؟
رامي و فيه الضحكه و عينه على سديم : جنه جنه ..
سديم على طول : لا روميو .. ما اعرف ارقصها حرام عليك .. شف غيرها
رامي : انتو وافقتو على شرطي الاغنيه اللي ابيها .. صح ؟؟
البنات بحماس : صصصصصصحححححححححح ..
ريم : سيدي تكفين ارقصيها ..
سديم : اقولكم ما اعرف ارقصها .. شف غيرها روميو .. بلييييز ..
رامي : نونونونونونونو .. جنه جنه يعني جنه جنه ..
سراب : هاه اشغلها ؟؟
رامي مسك ايد سديم و خلاها جنبه : ايوا يالله .. بس هاااه ..هالله هالله بالتشجيع ..
لولوه : ولا يهمك .. صياحنا بيصحي بوش من عز نومه .. بس ارقص زين انت ..
رامي : اوكي .. نشوف .. ( و التفت على سراب ) شغلي ..
و بدت الاغنيه مع حماس و تصفيق البنات ..
اما سديم .. كل البنات يتحسبن عليها ... طلعت تعرف ترقص هالاغنيه بس محد يدري .. و كلهم يصيحون و يصفروون و تصفيييق و يغنون مع الشريط
.. و رامي ... مبسووووووووووط عالاخر .. محد قده .. يرقص و يلف بشعره .. و الضحكه ماليه وجهه ..
و سديم .. ترقص و تسوي حركات مع رامي .. و تلف بشعرها و هي بتطير من الفرح لانها ويا البنات قدرو يخلون رامي مبسوط ..
و لما خلصت الاغنيه .. كلهم يصفقون لرامي و سديم ..
سراب : عاشو عاشو اخوي و اختي ما قصرتو ..



********************

.. عند المسبح ..
كلهم قاعدين حول المسبح ويسولفون عن الاجازه ..
نادر : و الله انا من رايي نروح مصر ..
فراس : يا شيخ تكفى اكرمنا بسكوتك بس .. قال مصر قال .. وش اللي رحنا لها قبل سنتين ..
نواف : انا مع نادر .. صح رحنا مصر قبل .. بس الحين اكيد تغيرت ....
ما يشوفون الا سالم و راكان جايين ..
بدر : وراكم جيتو ؟؟
راكان : طفشنا .. الرجال ما عندهم سيره غير الاسهم .. هذي طلعت و هذي نزلت ..
ريان : ههههههههه محد قال لكم تروحون لهم ..
راكان : الا وين روميو ؟؟
فراس : مدري و الله ..
سلطان : انا بتصل عليه ..
و دور على ( روميوووو ) بجواله لين ما لقاه و اتصل ..


**********************


يحبه يحبه و الله يحبه يحبه يحبه و الله يحبه
أحبه و لا ادري وين اوديه ذبحني اكيد انه ذبحني
اغليييه و ايامه تغلييييه و امووت بغرامه لو جرحني

ناظر جواله ( ابووو السلااااطييين يتصل بك ) و رد ..
: الووو ..
سلطان : الووو ..
: هلا سلطان ..
سلطان : روميو انت وينك فيه ؟؟
رامي و يناظر البنات و ما وده يروح لانه انبسط معهم : ليه ؟؟ وش تبي ؟؟
سلطان : اسأل بس ...
رامي : خلاص ماله داعي اقول لك .. باي
سلطان : لحظه لحظه .. علامك ماتبي تقول ؟؟
رامي : لاني لو قلت بتجي و بتجيب معك جحافل التتار ..
سلطان : جحافل التتار ؟؟ و من ذولا ؟؟
رامي : انت و الشباب .. بتجون بتخربون علي الجو .. ما بقول لكم احسن ..
سلطان : روميوو .. تكــ ... .. بس رامي سكر الخط بوجهه ..
ريم : وش يبي ؟؟
رامي يدخل جواله بجيب البنطلون : ملقوف .. الا يبي يعرف انا وين ..
ريناد : اخوي موب ملقوف .. هذا جزاته انه يحاتيك ويسأل عنك ؟؟
رامي : اخوي اللي هو اخوي ما حاتاني ولا سأل عني ..هو وش يبي ؟؟
يحبه يحبه و الله يحبه يحبه يحبه و الله يحبه
أحبه و لا ادري وين اوديه ذبحني اكيد انه ذبحني
اغليييه و ايامه تغلييييه و امووت بغرامه لو جرحني
رامي : يا الله .... و طلع جواله و ناظره ( ابووو العبد يتصل بك )
سراب : من ذا بعد ؟؟
رامي و يناظر ريناد : اما انا اليوم محد مستلمني الا اخوانك ... و يرد ..
رامي : نععععععم ..
عبد الله : هلا و الله بروميو ..
رامي : اخلص .. وش عندك ؟؟
عبد الله : افا .. وراك معصب ؟؟
رامي : لا معصب ولا شي .. وش تبي الحين ؟؟
عبد الله : طيب .. انت وينك فيه ؟؟
رامي : ليه ؟؟
عبد الله : انت هنا بالاستراحه ولا تتمشى برا ..؟؟
رامي : انا سألت ليه ؟؟
عبد الله : بس اسأل ..
رامي : خلاص لا يكثر .. باي ... و سكر الخط ..
موضي : روميو الله يهداك .. علامك تعصب عليهم ؟؟
رامي : بسألكم سؤال ..
نوره : تفضل ..
رامي : ودكم اجلس معكم ولا لأ ؟؟
ريم : الا ودنا .. ليه ؟؟
رامي : لأنهم اذا عرفو اني هنا بيجون و بيغثوني .. و انا مبسوط معكم و هم اذا جاو بيجلسون شوي و بيروحون و بياخذوني معهم و انا ما ودي اروح ..
لولوه : نتستر عليك يعني ؟؟
رامي : ليه .. مجرم انا تتسترون علي ؟؟
لولوه : لاااا .. انا اقصد اذا اتصل واحد من الشباب على وحده من خواته و يسألها رامي عندكم .. ما تبينا نقول ؟؟
رامي : علييييك نووووور ... لا تقولون .. اوكي ؟؟
الكل : اوكي ..
ريم : رامي ..
رامي : هلا ..
ريم : قوم ارقص ..
رامي : هو حلا .. كل شوي ارقص ..
موضي : لا بنصورك بالجوال ..
رامي : اهااا .. بس انا منيب لابس لبس حلو ..
سديم : بالعكس لبسك رووعه .. و شكلك خطييير ..
لبس رامي هو ... بنطلون جنز كحلي غامق مايل للسواد .. و بلوزه كت او شبه عريان رمادي فاااتح .. و رابط الجاكيت الكحلي على وسطه .. و شعره كله على ورا .. و حاط عليه نظارته الشمسيه ..
سراب : بس بجيب لك مشط و مرايه .. عدل شعرك .. اوكي ؟؟
رامي : اوكي ..
و راحت سراب .. و شوي الا هي داخله بالمشط و مرايه صغيره و الاستشوار ..
لولوه : هاه .. جبتي كل شي ؟؟
سراب : تمااااام التماااام ..
رامي يناظر الاستشوار : وش ذا ؟؟
سراب : استشوار ..
رامي : انا عارف انه استشوار .. بس وش حقه ؟؟
سراب : بعدل به شعرك شوي ..
رامي : لا يا ماما ... انا موب بنت .. مشط و مرايه و بسسس ..
سديم : اوكي اوكي .. ( و تاخذ المشط و المرايه من سراب ) خذ عدل نفسك بنفسك ..
و عدل نفسه شوي .. و سوا شعره .. و ناظرهم : هاه .. كيف ؟؟
ريم : جججررررححححححح ... شكلك جناااااان ..
رامي : ههههههههههههههه .. تبين الرقم ؟؟
ريم : يا ليت ..
رامي : خذي 050 و الباقي فالدليل ..
ريم : هههههههه ..
رامي : لا و الله من جدك تبين رقمي ؟؟
ريم : لا من كذبي ... ايه ابيه ..
رامي : للمعلوميه .. ترا انا اصغر منك ..
ريم : I know ...
سديم تناظر ريناد : اختك محمومه اليوم ؟؟
ريناد : شدراني عنها ..
ريم : ما بتعطيني رقمك ؟؟
رامي : اممممممممم ...
ريم : طيب خذ رقمي **********
رامي وهو يخزّن الرقم بجواله : شي و الله .. رقمك مميز ..
ريم : تسلم ..
رامي : شسميك ؟؟
ريم : على كيفك ..
رامي : امممممم ... ( و يناظر عيونها ) ... بس عرفت ..
نوره : هاه .. ايش بتسميها ؟؟
رامي : يمكن .....
موضي : ايش ؟؟
رامي : سحر العيون ..
الكل يناظر ريم : يااااااهووووووووووووووووووووو ..
ريم : روميو .. بالله من جدك بتسميني كذا ؟؟
رامي : ايه .. ليه لأ ؟؟ مو حلو ؟؟
ريم : الا حلوو .. ما قلت لي رقمك ..
رامي : الحين بعطيك رنه ...... و اعطاها رنه ..
ريم تناظر الرقم : حلوو و الله .. بسميك .. روميو زمانه ..
رامي : لا لا لا .. كلللللهم يسموني ... الامبراطور ... انتي خليك مثلهم ..
ريم : خلاص الحين اسميك الامبراطور ..
لولوه : طيب متى بتقوم ترقص ؟؟
رامي : الحين ... بس وش الاغنيه ؟؟
لولوه قامت و راحت عند المسجل : وش تبي انت ؟؟
رامي : فيه شريط لسندباد الاغنيه العربيه ؟؟
لولوه : راشد الماجد ؟؟
رامي : ايه ..
لولوه : لا ... فيه راشد الفارس ..
رامي : لا لا .. طيب فيه الجسمي ..
لولوه تناظر ريناد : عندك ؟؟
ريناد : ايه .. لحظه اجيبه ...
و راحت تجيبه ... وشوي الا هي داخله و راحت لجهة لولوه و المسجل ..
سديم : تبي أي اغنيه ؟؟
رامي : انا الشاكي ..
ريناد : لحظه .. هي فالوجه الثاني ..
وحطت ريناد الاغنيه .. و رجعت هي ولولوه لاماكنهم .. اما باقي البنات .. كل وحده فاتحه تصوير فيديو بجوالها .. و مركزه الكاميرا على رامي .. اللي بدا يرقص .. و رقصه كان اجن من الجنان .. و كل البنات يصيحون و يصفرون .. و رامي مع تصفيرهم و صياحهم .. يسوي حركات بشعره الواصل لفوق اذنه .. و لما خلصت الاغنيه .. كل وحده وقفت التصوير بجوالها ..
الكل يصفرون ويصيحون ..
رامي : شكرا شكرا .. بنت سيدي .. هاتي جوالك بشوف المقطع ..
سديم : امسك ..
نوره تشوف المقطع بجوالها : الله الله الله .. وش ذا الرقص ؟؟
رامي : عجبك ؟؟
نوره : رووووووعه .. بنشره بلوتوث ..
رامي : ههههههههه ..
نوره : امزح امزح .. بس و الله يهببببببل رقصك ... ( وهي تغمز ) يا حركااااااااااااات ..
رامي : تسلمين .. سيدي افتحي بلوتوثك و ارسليه لي ... و اعطاها جوالها ..
سديم : اوكي ...... انت الامبراطور ؟؟
رامي : yeeeeesssssss ...
سديم : استلم ..
رامي : يخس غيرتي اسمك بالبلوتوث ؟؟
سديم : yes .. كيف حلو اللي الحين ؟؟
سراب : وشو ؟؟
رامي : دنيــــا الولـــه ..
لولوه : حلوو و الله ..
رامي : مين صمت الاحســاس ؟؟
موضي : me ..
رامي : حلوو .. طيب شهرزاد نجد ؟؟
سراب : احم احم .. انا يا طويل العمر ..
رامي : شي و الله ... طيب صادق المعاني ؟؟
سديم : هذا سالم ...
رامي : يلعععننن صادق المعاني مره وحده ... مين الماسه بس حساسه ؟؟
ريم : me ..
رامي : يخس .. طيب و اميـــرة الورد ؟؟
نوره : me ..
رامي : يا حلا ... ( و يناظر ريناد و لولوه ) .. و انتم ؟؟
لولوه : ما عندنا جوالات ..
رامي : افا .. ليه ؟؟
ريناد : مدري .. اخواني يقولون موب الحين .. لا يشغلك عن الدراسه ..
لولوه : حتى اخواني ..
رامي : طيب صادقين و الله ..
سديم : يا نااااس ... عندي لكم فكره ..
رامي : قولي ..
سديم : الحين الحمد لله افتكينا من الدراسه و همها .. وين بنقضي الاجازه ؟؟
لولوه : صادقه .. وش رايكم بسوريا ؟؟
رامي : و العام وين رحنا ؟؟ مو سوريا ؟؟ لا خلنا نغير ..
نوره : طيب ليه ما نرووح ......
سراب : تكلمي .. وين ؟؟
نوره : اخاف ما توافقون ..
رامي : ليه ؟؟
نوره : من رايي .. بس احنا الشباب و البنات نروح ذا المكان ..
ريم : وين طيب ؟؟
نوره : .......ففـ...فــ.... فرنسا ..
ريناد : من شطح نطح .. وش يودينا فرنسا ؟؟
نوره : بالطياره .. مثل ما قلت لكم .. بس احنا و الشباب نروح ..
سديم : و الاهل ؟؟
نوره : ما بيرضون .. عشان كذا بس احنا نروح .. وش رايكم ؟؟
ريم : و الله فكره .. بس خلي اول شي نرد من الاستراحه .. و بعد اسبوعين لكل حادث حديث ..
لولوه : و ليه بعد اسبوعين ؟؟
ريم : انتي ناسيه عرس اخواني ؟؟
موضي : الا صحيح .. وين بيسكنون ؟؟
ريناد : معنا ..
لولوه : هاه .. كيف الاستعدادات ؟؟
ريم : كل شي تمام التمااام .. جناح سلطان خلّص امس .. باقي شوية كماليات لجناح عبادي ..
سديم : كيف سويتو الجناح ؟؟
ريم : كل جناح فيه غرفة نوم كبيره ... وبوسطها
دورة مياه - و انتو بكرامه - .. وفيه غرفه جلوس حطينا فيها تلفزيون و جلسه عالارض .. و صاله .. بس ..
موضي : حلوو و الله ..
سديم : اقول ميمي انتي ما كلمتي المشغل ؟؟
سراب : انا كلمتهم .. يقولون باقي فستان سديم و ريم و لولوه .. لسه ما خلصت ..
رامي : الحين سيبونا من ترتيبات العرس و قولو لي ... شلون بنقنع اهلنا بالسفره ؟؟
سديم : من الحين .. اضمن لكم بابا .. خلاص موافق ..
نوره : باقي ابوي و عمي عبد الله و عمي عبد العزيز ..
ريم : امممممممم .. طيب انا بحاول فابوي ..
نوره : و انا بحاول بعد ..
لولوه : و انا برضو ..
رامي : يعني الحين بس احنا اللي موافقين اكيد ؟؟
مشكلني حبك يا روح الروح مشكلني
و اتعبني قلبك مع الحساد اتعبني
ياما نصحتك و قلت لك كانك تحبني
و ابعد عن الشر يا عمري و غنيييلوووه
ناظر جواله .. ( حبيب القلب يتصل بك ) ..
رامي : الووو ..
: هلا و غلا و مررررحباً ألللففففف .. وينك يا هووو ؟؟
رامي : وش تبي ؟؟
: ياخي علامك نفسك شينه ؟؟
رامي : راكاااانننوووووه اخلص .. خيييير ؟؟
راكان : طيب طيب يووه .. انت وين ؟؟
رامي : عند البنات ..
راكان : نعم ؟؟ عند البنات ؟؟ وش تسوي يالصايع ؟؟
رامي : اتسلى معهم شوي ..
راكان : ليه وش قالو لك عنهم ... كرنفال رفّه عن نفسك ؟؟
رامي : راكاانوووه وش تبي بسرعه و الله مو رايق لك ..
راكان : طيب يا كبريت .. بس حبيت اتطمن عليك و اقول لك ترا ما بقي عالمغرب الا شوي .. احنا مسوّين سرا بالارقام عند دورة المياه عشان بنصلي و بنلعب بالدبابات ..
رامي : الدبابات جات ؟؟
راكان : نويدر اتصل عليهم و قالو له ما بقى لهم مسافه طويله .. ثلث ساعه وهم هنا ..
رامي : اهااا .. طيب باي ..
ريم : هاااه .. بشر .. جات الدبابات ؟؟
رامي : لا لسه ..
.......... و أذّن المغرب ..........
ريناد : تصدقون ما حسيت بالوقت ..
رامي : انا اللي ما حسيت .. يالله عن اذنكم بروح ..
نوره : وين ؟؟
رامي : وين يعني .. عند الشباب ..
لولوه : تو الناس .. مليت منا بهالسرعه ؟؟
رامي : افا و انا ولد ابوي .. احد يمل منكم .. بس عارف نفسي اذا قعدت الشباب بياخذون الدبابات ..
ريم : طيب رقمي عندك .. اذا وصلت الدبابات اتصل بي .. اوكي ؟؟
رامي وهو خارج : اوكي بااااااي ..
لولوه فتحت وجهها : وييييي حررررررر ...
نوره : افتحو التكييف ..
سراب : يالكذابه انتي وياها .. الحين حر ؟؟
سديم : ايه و الله .. يلمحون ان رامي طوّل هنا هاااه ؟؟
موضي : الحين سيبونا من الحر و البرد و يالله نروح نصلي ..





 

 
قديم منذ /03-08-2007, 08:11 AM   #76

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 705
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي





 

 
قديم منذ /03-08-2007, 08:18 AM   #77

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 705
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

.. البارت الثاني عشر ..

: هيييييييييي .... هنااااااا هنااااااا ..
بدر : نويدر الله يهداك .. بشويش صرّخ .. فقعت طبلة اذوني ..
نادر : اقول اسكت اسكت بس ..
لجونه تناقز مع نوفه و ريماس ...
رامي : سلااااااااااام ...
بدر : و عليكم السلام ..
رامي : هاه وصلت الدبابات ؟؟
ووقف الوانيت عندهم و نزلو منه ثنين هنود .. شالو ال7 دبابات و حطوها عالارض ... و بدر حلف على نادر انه يدفع نص سعر ايجارها ...
ريماس : من الحين اقول لكم انا اول وحد تركب ..
نوفه : اقول ضفي وجهك بس .. حلووه ذي .. اخوي يجيبها و هي تركب اول وحده .. لا يا عمري انا اول وحده ..
لجونه : لا طقو بعض احسن ؟؟ لا انتي و لا انتي ... اكيد انا ...


******************


( شلونك يالغلا ؟؟ عساك بخير ؟؟ و كيف البنات ؟؟ ترا الدبابات جات .. الحقو عليها .. سيي ياااا ) ... قرت الرساله و هي مبتسمه ...
موضي : الله الله الله ... يااااااباااسط ... وش فيك ؟؟
ريم : الدبابات جات ..
نوره : شدراك ؟؟
ريم : روميو ارسل لي ..
سديم : يااااحلاااااااااا .. و ليه ما ارسل لي انا ولا سروو ؟؟
سراب على طول اتصلت على رامي وهي معصّبه ....


******************

: فيصل و اللي يعافيك اترك البنت ..
فيصل : بعدي عني انا اراويها الحيوانه ..
: فيصل ارجوووك خلاص ..
فيصل : و الله لا اوريها النجوم بعز القايله .. قليلة الادب اللي ما تعرف كيف تتكلم مع اخوها اللي اكبر منها ..
: فييييييييصصصصصلللللللل ... و غلاة اللي تحت الثرى ...
فيصل وقف من بعد ما سمع كلمة ديما .. ( تحت الثرى ؟؟ تحت الثرى يعني امي ؟؟ و غلاة امي ؟؟ امي ؟؟ ياااااااااه يا يمه .. مشتااااااق لك .. آآآآآآآآآآه يا يمه وينك ؟؟ ) و دمعت عيونه ..
ود مسكت يد فيصل و خرجت من الغرفه .. اما دانه و ديما تساعدو على درر و شالوها و حطوها فوق السرير ..
درر : آآآآآه ... آآآآآه ...
دانه : سلامتك من الآه ..
درر تناظرها : انتي شتسوين هنيه ؟؟ اطلعي برا .. برااااا ...
ديما : بس يا درر هدي نفسك شوي ..
درر : انتم تكرهوني .. كلكم ما تحبوني اطلعو براااااا ما بشوف وجيهكم .. برااااااااااا ... ( و تبكي ) ..
دانه مسكت ديما و خرجو و راحو لغرفة ديما ..
: شلونها الحين ؟؟
دانه : معصّبه شوي ..
ديما : ساره .. روحي لها هديها شوي ..
ساره قامت : ان شاء الله ..
دانه : بجي وراتس بس هي لا تدري .. اوكي ؟؟
ساره وهي خارجه : اوكي تعالي ..
و راحو لغرفة درر .. ساره فتحت الباب بشويش و تعمدت تخليه مفتوح لان دانه واقفه برا بتسمعهم ..
ساره : ادخل ؟؟
درر ترفع راسها : .................. تفضلي و سكري الباب وراتس ..
ساره : لا بخليه .. خلي جو الغرفه يتغير ..
درر : ساره بلييييز سكري الباب ...
ساره راحت للباب و شافت دانه و غمزت لها يعني حطي اذنك عالباب .. و سكرته و رجعت لدرر ..
درر : شفتي كيف يا ساره .. ولا احد من اخواني يحبني ..
ساره : لا لاتقولين كذا ... و دانه و ديما ؟؟
درر : اقولك كلهم ما يحبوني ..
ساره : بالعكس .. انتي لو شفتي دانه و ديما كيف وجيههم كان ما قلتي كذا ..
درر : اكيد شمتانين فيني صح ؟؟
ساره : ان بعض الظن اثم ..
درر : شقصدك ؟؟
ساره : كل وحده فيهم دموعها اربع اربع ..
درر مفتحه عينها عالآخر : معقوووووله ؟؟
ساره : و شوي و يبوسون رجل فيصل عشان يتركك ..
درر : لا ما اصدق ابدا ..
ساره : لا صدقي .. انا لو مكانهم ما ترجيت اخوي عشان يتركك مثلهم ..
درر : ليه ؟؟
ساره : و الله اللي تسوينه فيهم و تقولينه عنهم موب شي هين .. انا لو مكانهم كان جبت كرسي و جلست و انا حاطه رجل على رجل و اشق الابتسامه و اقول عساك بهالحال و زود ..
درر باستهزاء : اكيد دانه هي اللي كانت كذا .. اما ديما نووو وييييييي ..
ساره : ليه ؟؟
درر : يا ماما ديما كنت اسوي لها الهوايل ..
ساره : بالعكس .. ديما كانت اكثر من ود و دانه تبكي و تترجى فيصل ..
درر : اييييش ؟؟
ساره : لدرجة انها حلفت بغلاة امها الله يرحمها و لما سمعها فيصل وقف عن ضربك ..
درر : ما اصدق ... ديما !! ديما تسوي كذا ؟؟ لا لا .. مستحييييييل ...
ساره : و ليه مستحيل ؟؟ ميب اختك ؟؟
درر قامت و فتحت ستاير البلكونه و قعدتك تشوف ثامر و ليان و ريما و الجوري يلعبون ..
ساره وقفت جنبها : صدقيني .. هم يحبونك مررره بس انتي تفهمينهم غلط ..
درر : انا افهمهم غلط ؟؟ شلون ؟؟
ساره فتحت باب البلكونه و جلست عالكرسي هناك : تعالي اقعدي و انا اقول لك شلون ..
درر و هي تقعد : وهذي قعده .. يالله قولي ..
ساره : مثلا .. اذا انتي ودك بشي و هم رافضين هذا ما يعني انهم يكرهونك .. لا بالعكس .. حاولي تفهمين وجهة نظرهم بالاول .. و اذا شفتيها منطقيه و لصالحك لا تترددين فسماع كلامهم اما اذا كانت ما تعجبك و تحسين انها فغير صالحك .. فهميهم بهدوء وجهة نظرك انتي .. صدقيني بذي الطريقه ما راح يكون بينكم اية حواجز .. بتكونين كسرتيها ..
درر : ما ادري يا شيخه .. صحححححح .. نسيت الحفله ..
ساره : الحين يا تروحين حفلة نوال ولا حفلة رزان ؟؟
درر : لا يا ماما حفلة نوال اهم ..
ساره بخبث : لييييه ؟؟
درر تلتفت لها : انتي عارفه ... بس ..
ساره : بس ايش ؟؟
درر : خايفه ..
ساره قامت : وش منه ؟؟
درر : من ........ فيصل .. اخاف يقول لا ..
ساره : هذي فرصتك .. روحي لغرفته و اعتذري منه ..
درر و يدها على وسطها : نعم نعم .. انا درر بنت عبد المجيد العبد الله .. اعتذر !!
ساره : مو من احد غريب .. من اخوك ..
درر : يا حبيبتي كلمة آسفه عمري ما نطقتها لجنس مخلوق .. تبيني الحين اقولها ..
ساره : و ليه لا ؟؟
درر : كذا حره .. لو كان اخوي كان ما مد ايده علي .. المفروض ما يفكر اصلا انه يمدها ..
ساره : بس هو مدها لمصلحتك .. يعني بالله انتي لو كنتي مكانه بترضينها لاختك ؟؟
درر : وش فيها ؟؟
ساره : لا فيها .. اختك تروح مع السواق لحالها و معها صديقتها لا و بتروح حفلتين و بالليل و ما بترجع البيت الا قرب الفجر .. عادي ؟؟
درر : طيب ؟؟
ساره : يااااربيييييييي .. يا ماما افهمي .. ابوك له سمعته بين الناس .. مو توك قايله انك بنت عبد المجيد العبد الله .. يعني اسمه معروف بكل الاوساط .. بصيغه ثانيه .. لا تلطخين سمعة ابوك و اهلك..
درر : يعني عشان بروح حفلتين و ما برجع الا قرب الفجر صار تلطيخ لسمعتهم ؟؟
ساره : ايه تلطيخ ..
درر : يعني ؟؟
ساره : يعني كل تصرفاتك محسوبه عليك .. يعني تتصرفين بلباقه و تواضع و احترام .. يعني ما تفهمين ؟؟ يووووووه ..
درر : ههههههههه طفشتي ؟؟
ساره تجلس عالسرير : شدراني عنك .. تعبت و انا افهمك ..


درر : خلاص ولا يهمك .. الحين اعتذر منه ..
ساره بحزن : درر ..
درر : عيون درر انتي .. آمري ..
ساره : اعتذري له من قلبك ..
درر تجلس جنبها : ساروونه .. وش فيك ؟؟
ساره تناظرها بعيون كلها دموع : غيرك محروم من كلمة اخوي الكبير .. و انتي رافضتها ..
درر تذكرت اخو ساره الكبير اللي توفى قبل سنتين بحادث ..
ساره : الاخو الكبير مثل الاب .. يخاف عليك من كل شي حتى من نسمة الهوا الطاير .. لا تستغربين خوف اخوك عليك و ضربه لك .. اللي يسمع بلاوي هالايام ما يستهين حتى بالشي الصغير ..
درر : خلاص ولا يهمك .. بعتذر منه من كللللل قلبي .. هيا عاد وريني ضحكتك .. كلها كم شهر و يرجع لكم باسل .. الا صحيح هو للحين بكندا ؟؟
ساره تمسح دموعها : ايه .. باقي 3 شهور و يرجع ... بس باسم الدكتور باسل ..
درر : ههههههههه ..
ساره : يااااااه .. مشتااااقه له .. تخيلي 6 سنين ما شفته فيها الا مرتين بس ..
درر : يالله ان شاء الله يجي و تفرحين و تملين منه بعد .. و لا مو كبير هو بعد ؟؟
ساره : هههههههه الا الا ... درر .. فكري بكلامي عن اخوك الكبير .. صدقيني هو اكثر واحد يخاف عليك بعد امك و ابوك ..
درر : ............................ بحاول .. بس ديما .. ما اظن ..
ساره : وين ليان ؟؟ ما شفتها ؟؟
درر : تحت مع اخوانها تلـ .....
ساره : درر .. وش اخوانها ذي ؟؟ موب هم اخوانك انتي بعد ؟؟
درر : طيب .. ليان تحت مع اخواني تلعب كوره ... صح نسيت ..
ساره : وشو ؟؟
درر : اليوم وائل كان يدور على كورته وكب العصير على ريما المسكينه يحسبها اخذتها .. و اثاريها مع ليان و الجوري و ثامر ..
ساره : يا حرااااام .. و الله ريما ذي .... مدري كيف بس مره احن عليها ..
درر : تصدقين .. حتى انا .. بس ما ابيّن لأحد .. كله كوم ولا ابوي لما يعاملها بكوم ثاني ..
ساره : للحين قلبه ما حن عليها ؟؟
درر : لا .. بس و الله تكسر خاطري لما تجي تكلم ابوي وهو يصدها عنه .. احس ودي ابكي و احضنها بس كللله و لا دمعتي تنزل قدام احد ..
ساره : مسكينه .. الله يعينها و يحنن قلب ابوها عليها ..
درر : آآآآآآآآآمين .... الحين نسيتيني .. وين لبسك ؟؟ ما شفته ؟؟
ساره : منيب مخرجته من الكيس الا اذا رحتي اعتذرتي من فيصل ..
درر : سارونه خلي بعدين ..
ساره : اجل اذا جات بعدين هذي .. ناديني لاني بروح البيت ..
درر : لا لا لا سارونه .. خلاص الحين اروح .. اجلسي انتي بس ..
ساره : يالله روحي ..
قامت درر و راحت لجهة الباب وهي تمشي بارتباك و فتحت الباب و شافت دانه قاعده عالسوفا اللي بالصاله وهي تقرا مجله .. رفعت راسها عن المجله بابتسامه بس اللي صدمها ان درر ردت لها الابتسامه باحلى منها و راحت لجهة ملحق فيصل و دقت الباب .....


********************


موضي : سروو ؟؟ علامك قاعده بالمطبخ بروحتس ؟؟
سراب و بيدها الجوال : اتصل على ذا روميووه و ما يرد .. شكله يلعب دباب ..
موضي خرجت من الباب اللي يوصل للحوش وشافت نوفه اللي قالت لها ان ريان و رامي و راكان و نواف و بدر و سامي يتسابقون بالدبابات و سالم و عبد الله ماخذين دور حكام الساحه و فراس معه الدباب السابع و ماخذ دور المعلق اما سلطان و نادر فمدرجات الجماهير اللي هي سيارة بدر قاعدين عليها و يشجعون ..
سراب معصّبه : كذاااااااا ... طيييب و الله لا اوريهم .. وراهم ما جابو ال3 دبابات حقتنا ؟؟
موضي عصّبت : شكلهم بيلهفون الدبابات علينا ..
سراب : يحلمووون بس ... بتصل مره ثانيه بروميو عساه يرد ..
موضي : طيب اتصلي على سالم ؟؟
سراب : مقفل جواله ..
موضي : خلاص قفلي و انا بتصل ببدر ولا فراس ..
وقفلت سراب و راحت عند البنات و تركت موضي اللي بدت اتصالاتها ..


*****************

ما هقيت ان البراقع يفتنني لين شفت ظبا النفوذ مبرقعاتِ
الله اكبر يا عيونٍ ناظرني فاتناتٍ .. ناعساتٍ .. ساااحراتِ

يناظر جوال بدر ( العذاااب يتصل بك ) .. استغرب و قال ..
: اقول سليطين ..
سلطان يتابع السباق بحماس : هااااااه ..
: هذي ثالث مره يدق فيها جوال بدير ..
سلطان : وش مكتوب ؟؟
: العذاب يتصل بك .. تعرف منهو العذاب ؟؟
سلطان : لاااااااااا .... ( و بعصبيه ) يا شيييخ الله يقطعك ..
: وش فيه ؟؟
سلطان : هذا البلا فروس .. ما غير يفحط قدامهم ..
: وينه ؟؟ و هم الله يهداهم احد يتسابق بالليل ؟؟
سلطان : نويدر .. شبلاك صرت اعمى .. كاهو فراسووه قدام عينك ..
نادر : و الله ما اشوف زين شكلي بنوم ..
سلطان : اييييوااااا ..
نادر : وش فيك ؟؟
سلطان : سالم و عبد الله قامو على فرووس .. احســ...
ما هقيت ان البراقع يفتنني لين شفت ظبا النفوذ مبرقعاتِ
الله اكبر يا عيونٍ ناظرني فاتناتٍ .. ناعساتٍ .. ساااحراتِ

سلطان : العذاب ؟؟
نادر ناظر جوال بدر : ايه .. تصدق شكله واحد متمشكل مع بدير ..
سلطان يناظره بنص عين : واحد ؟؟ واحد بالله يحط له اغنية البراقع ؟؟

ما هقيت ان البراقع يفتنني لين شفت ظبا النفوذ مبرقعاتِ
الله اكبر يا عيونٍ ناظرني فاتناتٍ .. ناعساتٍ .. ساااحراتِ

سلطان : يوووه .. بالله عليك قفل الجوال .. ازعجنا ذا المبلي .. ما يتركنا نتابع بهدوء .... ( و يصفر ) يااااااااااااهووووووووووووووووو ...
نادر يدور على شي : بس هالمره موب جوال بدر اللي يدق ..
سلطان : هاااه ؟؟ اجل جوال مين ؟؟
نادر حصل مصدر الصوت : جوال فراس ..
سلطان : مين ؟؟

نادر : الشقا ..
سلطان : ايه ؟؟
نادر : الشقا يتصل بك ..
سلطان : غريبه نفس النغمه مع ان الاسم يختلف ..
نادر : ايه و الله ..

ما هقيت ان البراقع يفتنني لين شفت ظبا النفوذ مبرقعاتِ
الله اكبر يا عيونٍ ناظرني فاتناتٍ .. ناعساتٍ .. ساااحراتِ

سلطان : يووووه .. ياخي رد و فكنا .. ما اعرف اشجع زين ..
نادر : اوكي برد ...... الوووووو...
قطع عليه صوت بنت تهاوش : فراسووه ووجع .. ساعه و انا اتصل و ما ترد علي .. وين الدبابات عساك بالعمى ؟؟
نادر : السلام عليـ...
البنت : اننننطططططممممم ولا كلمه يالنذل .. و رد علي وين الدبابات ؟؟
نادر و كاتم الضحكه : طيب مين معي ؟؟
البنت : الجني الازرق يا عساه ياكلك .. يعني مين بالله .. انا موضي اللي اول ما بتشوف رقعة وجهك تهب هبايبها عليك ..
نادر : ................................. موضي ؟؟
موضي و لان اصوات نادر و فراس متشابهه لدرجه كبيره .. ما شكت للحظه وحده ان اللي معها نادر ..
موضي : لا خيالها .. وش رايك انت ؟؟
نادر يسوي نفسه فراس : طيب فيه دباب هنا للحين محد ركبه .. وش رايك تركبينه ؟؟
موضي : احححححححللللللللف ..
نادر : و الله العظيم بحطه لك قرب باب المطبخ و انتي اركبيه ..
موضي : من جد تتكلم فراس ؟؟
نادر و يقوم بعيد عن سلطان اللي صراخه واصل لنص الرياض : جد الجد كمان ..
موضي بفرح : ياااا حبببنننييييييي لك يا اخوي ..
نادر : ههههههههه ايه الحين يا حبني لك و قبل شوي صياحك يوصل للملز ..
موضي : هههههههه .. الله لا يلومني .. انت عارفني ما ارضى بالظلم ..
نادر : هههههههههههههههههه ههههههههههه ..
موضي : يالله بسرعه انا استناك عند الباب ..
نادر ارتبك : اااااا .. انا برسله مع ريماس ولا لجونه ..
موضي : اوكي انا بالمطبخ الحين اذا سمعت صوته بطلع .. مشكوور يا اخوي .. يالله تآمر على شي ؟؟
نادر : لا سلامتك ......... اقول موضي ..
موضي : هلا ..
نادر : حبيت اقول لك شي قبل ما اسكر ..
موضي : و كلي آذانٌ صاغية ..
نادر : ههههههههه .. بس حبيت اقول لك ....
موضي : فراس تكلم بسرعه البنات ينادوني ..
نادر : انا موب فراس ..
موضي : ..................................... هاه ؟؟


******************


: هييي .. ميمي ... ميمي ..... موووووييييييض ..
موضي بفزع : هاه ؟؟
: من قال هاه سمع ..
موضي : بسم الله .. وش فيه ؟؟
: انتي اللي وش فيك ؟؟
موضي و ( انا نادر ) تتردد في أذنها : لا لا ولا شي ..
: على مييين تلعبها .. على مييين يابن الناااس ..
موضي و تخبطها على كتفها : الله يقطع بليسك يا نوري اقولك ما في شي ..
نوره : يااااهووووو ياللي تعرف تكذب .. قلت لك انا نوـ...
موضي : اص اص .. هذا صوت ال...
نوره بصياح فرح : دباااااااااااااااااااااب ..
و خرجت من الباب و شافت ريماس نازله منه .. و خرجت وراها موضي ..
ريماس : يقولكم نادر هذا اللي وعدتكم به .. بس الدبابين الباقيه الشباب ما خلصو سباقهم لسه ..
نوره تطلع جوالها و اتصلت على نادر و حطت سبيكر : الوووووو ..
نادر : هلا بالطش .. و الرش .. و البيض المفقش ..
نوره : كلامٍ يوصلك و يتعداك .. باقي دبابين وينها ؟؟
نادر : أوف أوف أوف .. ألحين أرحب و أهلّيّ بتس و أنتي على طول هواش ؟؟
نوره : اخخخلللللص وينها ؟؟ انت وعدتنا و الحين اخلفت وعدك ..
نادر : ما قالت لكم ريماس ان الشباب لسه ما خلصو السباق ؟؟
نوره : الا .. بس سباقكم ذا بيطوّل ؟؟
نادر : خلصنا جولتين و باقي الدور النهائي ..
نوره : و مين تأهل للدور النهائي ؟؟
نادر : سامي و ريان ..
نوره : يعني فيه الحين 4 دبابات .. يالله هات اثنين ..
نادر : للأسف .. الدور النهائي بنسويه بعيد شوي ..
نوره : يعني ؟؟
نادر : يعني بنروح منطقه بعيده بسيارة بدر و باقي الدبابات بنركبها ..
نوره : ما شاء الله !! حلوه ذي .. انت وعدتنا ان لنا 3 دبابات و ما شفنا الا واحد ..
نادر : و الله عارف .. بس شسوي .. الشباب اوّل ما شافو الدبابات ما كذبو
خبر و على طول نصبو الرايات و بدو العد التنازلي للسباق ..
نوره : مالي صلاح .. حرام كذا توعدنا و تخلف وعدك ..
نادر : طيب ..
نوره : ترا بزعل !!
نادر : بالطقاق .. عساك ما ترضين .. ما تهميني ..
موضي و ريماس ما قدرو يمسكون ضحكتهم .. و ضحكو بصوت شوي عالي على نوره ..
نادر : من ذولا الاغبياء اللي كانهم شايفين فلم لمستر بن ؟؟
نوره : موضي و ريماس جنبي و انا من قرادة حظي فاتحه سبيكر ..
نادر : ... لا خلاص سحبت كلامي ..
موضي حمدت ربها ان نوره ما سمعت نادر لانها كانت تهاوش ريماس اللي بدت تشغل الدباب ..
نوره : هاه نادر وش قلت ؟؟ ما سمعتك ؟؟
نادر : ولا شي .. بحاول اجيب لكم الدبابين الثانيه .. هذا اذا رضو الشباب ..
نوره : لا ان شاء الله يرضون .. و بعدين الدبابات مين اللي جايبها و دافع فلوسها .. مو انت ؟؟ غصبً عنهم يرضون .. مو بيكفهم ..
نادر : انا جايبها بس بدر دفع معي نص الفلوس ..
موضي هنا بدت تقهر فنوره و تسوي لها حركات يعني احسن حتى اخوي دافع مع اخوك ..
نوره : من يضحك اولا .. يبكي اخيرا .. و بعدين عادي وش فرقت يعني اخوك ولا اخوي ؟؟
نادر : انتي شتقولين ؟؟
نوره : لا يا حبيبتي .. حتى لو كان اخوك دافع مع اخوي .. عادي بطوّل لو ان شاء الله ساعه عالدباب .. لا تنسين ان اخوي له نص القيمه ..
نادر بصراخ : الوووووو ..
نوره : هلا نادر ..
نادر : زين انك ذكرتي ان فيه حمار عالجوال ينتظرك ..
نوره : لا حشا انت مو حمار ..
نادر : اجل بركه انك تذكرتي ان فيه آدمي عالتلفون .. مين كنتي تكلمين ؟؟
نوره : هذي موضي تقهرني ..
نادر : ليه ؟؟
نوره : وش دخلك انت ؟؟ يا شين اللقافه يا شيخ ..
نادر : باي باي .. الدور النهائي بيبدا .. بااااي ..
نوره : باي ....... بنت مويض .. نادي البنات خلنا نتونس بهالدباب ..
موضي : نعم ؟؟ اظن انتس غلطانه بالعنوان .. قالو لك اصغر عيالك مويض ؟؟
نوره : طيب سوري ... موضي حبيبتي نادي البنات ..
موضي : منيب ..
نوره : وراه ؟؟
موضي : اصلا مالي خلق اركب دباب ..
نوره : وراه ؟؟
موضي : مدري ... احـ....
سديم داخله وهي تفحط : وووووووووووه ..... وووصلت ..
موضي : بالعدال بالعدال لا تنقلبين ..
سديم : ما تضحك ... شتسوون ؟؟
نوره : نادر ارسل لنا دباب واحد بس ..
سديم : و الباقيه ؟؟
موضي : يلعبون سباق .. و الحين المباراه النهائيه ..
سديم : شييييييي ... مين فيها ؟؟
موضي : سامي و ريان ..
سديم : احسب واحد من اخواني فيها ولا كان رحت ..
نوره : بيسوون السباق بمنطقه شوي بعيده ..
سديم : اهااا ..
موضي : ودي اروح ... تروحون معي ؟؟
سديم : لا منيب رايحه ..
نوره : و لا انا ..
سديم تاشر على موضي : و انتي ليه تروحين ؟؟
موضي : ودي اشوفهم ...
سديم : اووكي .. آآآس يووو لايك ........
موضي : بروح للبنات اقول لهم .... و راحت ....





 

 
قديم منذ /03-08-2007, 08:20 AM   #78

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 705
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ريناد : وين سديم و نوره ؟؟
موضي : بالمطبخ يسولفن .. مين يروح معي بالدباب ؟؟
ريم : جابوها ؟؟
موضي : نادر جاب واحد بس و يقول الشباب مسوين مباراه بالباقيه ..
سراب : و انتي .. على وين رايحه ؟؟
موضي : عندهم .. بروح اشوفهم ..
لولوه : لوحدك ؟؟
موضي : مين بيروح معي ؟؟
ريناد : و الله ما فيني ..
لولوه : و انا بشوف التلفزيون ..
ريم : خلاص انا بروح معك ..
موضي : يالله ....


*****************

: ادخل ......... درر ؟؟؟ هلا حياك ..
درر : ود فيصل موجود ؟؟
ود : ايه موجود .. تفضلي ..
و دخلو على فيصل اللي كان متمدد عالسرير و حاط ايده على عينه بس موب نايم ..
درر تهمس لود : نايم ؟؟
ود : لا ..
درر : وش فيه ؟؟
ود : اخذ له بندول راسه يوجعه ..
فيصل سمعهم بس ما عرف درر .. حسبها ديما لان اصواتهم متقاربه ...
فيصل : خير ديما .. فيه شي ؟؟
درر : أأ ... أأ ...أأأأنننا ..... أأأأنننا درر فيصل ..
فيصل ما صدق اذنه و قام قاعد عالسرير : درر ؟؟؟؟
ود : تفضلي درر ارتاحي ليه واقفه ..
درر تسمع ود و تذكرت كلام ساره انهم كلهم يحبونها و ابتسمت ...
ود : ارتاحي ..
درر مبتسمه : لا منيب جالسه الا اذا قالي ابو الجوري ..
فيصل : ما يحتاج اقول درر .. انتي اخت ابو الجوري و تنتظرين عزيمه ..
درر و هي تجلس : ثااانكس ...
ود : اوكي .. انا بترككم على راحتكم ..
درر : لا ود اجلسي معنا .. ابيك تسمعيني ..
فيصل : ارتاحي ود ..
و جات ود و جلست جنب فيصل و عيونهم على درر ..
درر : اولا .. انا جايه لك بقولك اني اسفه على كل اللي صار ..
ود و فيصل على وجههم اكبر علامة استفهام ؟؟؟ معقوله درر بنفسها تعتذر !!!! هذا الشي اللي محد يصدقه بتاتا ..
درر : انا عارفه اني ما احترمتك و لا احترمت مكانك بالبيت ... بس صدقني كنت معصّبه ..
فيصل : حصل خير ..
درر استغربت انه رضي عنها بكلمتين .. و عرفت ان كل كلمه قالتها ساره بمكانها .. كل اخوانها يحبونها .. بس هي تفهمهم غلط ..
درر : يعني لو قلت لك ....... اقدر اروح لحفلة نوال .. تسمح لي ؟؟
فيصل مبتسم : حفله وحده بس ؟؟
درر : ايه حفله وحده ..
فيصل بابتسامه تذوب القلب : اوكي خلاص روحي ..
درر قامت : ثااانكس ........ و لما وصلت عند باب الغرفه ..
فيصل : درر ..
درر بالتفاته له : هلا ..
فيصل و لا زال مبتسم : انتبهي على نفسك حبيبتي ..
درر راحت عنده وحبّت راسه : ان شاء الله .. توصي على شي ..
فيصل : سلامتك .. و آسف على ضربي لك ..
درر : عادي .. انت ضربتني لمصلحتي ... يالله بااااي ..
فيصل + ود : في امان الله ..
ود للحين علامات الدهشه على وجهها و ميب قادره تصدق ان اللي كانت قدامها هي نفسها درر الملسونه ..
فيصل يناظرها باستغراب و فيه الضحكه على شكلها : وش فيك ؟؟
ود : فصولي تكفى عطني كف خلني اصدق اللي سمعته ..
فيصل : بس كف !! غالي و الطلب رخيص .. ما طلبتي شي ... خذي ( و اعطاها كف ) ..
ود : ااااايييييي ... انت دايما ما تكذب خبر ؟؟
فيصل : هههههههه شسوي .. انتي اللي قلتي لي اعطيك كف ..
ود : معقوله اللي كانت هنا هي نفسها درر اللي اليوم تهاوشنا معها ؟؟
فيصل : و ليه مو معقوله ؟؟
ود : سوري فصولي اسمح لي .. بس انا صار لي بهالبيت 7 سنين ما عمري شفتها بهالمنظر اللي قبل شوي ..
فيصل : الله يثبتها و يهديها ..
ود : آآآآآمييييييين ....... فيصل ..
فيصل : عيونه ..
ود : وش صار على السوق ؟؟
فيصل : يااااربيييي .. امري لله .. ( و اخذ شماغه و راح للتسريحه يعدله ) ..
ود : يعني ؟؟
فيصل : يعني اقل من خمس دقايق ان ما شفتكم بالسياره منيب رايح ..
ود : لا تكفى .. الحين بقول للبنات ..
فيصل : و الجوري خلها تجلس هنا .. بتجننا بالسوق ..
ود : هههههههه و انت الصادق .. ما شاء الله الحين كل محلات الالعاب يعرفونها .. صارت ماركه مسجله ..
فيصل وهو خارج : هههههههههههههههههههاااااااي .... يالله انا بالسياره ...
ود خرجت وراه وراحت لغرفة دانه و قالت لها هي و ديما اللي لبسو عباياتهم و نزلو لفيصل ...



******************


--------------------------------------------------------------------------------

ركبت موضي الدباب .. وريم مسكت فوسطها وهم لابسين عبايات عالكتف و متلثمات بالجلالات ...
موضي : يالله جاهزه ؟؟ احرِّك ؟؟
ريم : يييييييس ...
موضي شغلت الدباب وسط صرخاتها هي و ريم ..
موضي وريم : gggggggoooooooooooooooooooooooooooo ...
وحرّك الدباب بسرعه غير معقوله ...
ريم بدت تصيح : ميمي بلييييز الله يخليك وقفي ..
موضي فرحانه : خخخخخخخ منيب موقفه .. كاني بفلم لجيمس بوند !! اموووت عالاكشن .. ياااااااهووووووووووووو ..
ريم : تكفين ميم....... موضي انتبهي الحجره قدامك ... بنصدم فيها ..
بس موضي لفّت بسرعه وهي تضحك على شكل ريم اللي دموعها اربع اربع ..
موضي : يللللععععنننننن يابو الأدفااانتششر ( المغامره بالانجليزي ) ..
ريم : تكفين موضي لا عاد تفحطين .. ولا رجعيني للاستراحه ..
موضي : لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ...
ريم : و لاوي يلوي مصارينتس قولي آآمين .. ليه ما بتوقفين ؟؟
موضي : لأني بكل بساطه موضي ..
ريم : وش يعني ؟؟؟ .... واااااااااااااااه .. مويض خفي السرعه الله ياخذ بليسك ..
موضي : الخَيْلُ وَ الَلَيْلُ وَ الْبَيْدَاْءُ تَعْرِفُنِيّ ... وَ الْسَيْفُ وَ الْرُمْحُ وَ الْقِرْطَاسُ وَ الْقَلَمُ ..... شرح موجز لمعنى موضي ..
ريم : الله لو سمعك المتنبي ... كان حلف يمين ان يده ما تمكسك القلم طول عمره ....
و بعد وقت يمكن عشر دقايق ..وهم يمشون يدورون سيارات الشباب بس ما حصلوها ..
ريم : موضي مو كان هذي اللي واقفه هناك قدام خيمه و فاتحه الضوء .. كانها سيارة بدر ؟؟
موضي : الا الا هي .. الحمد لله ما ضعنا بهالبرّان ومع هالبرد .....
بس لما قربو من السياره ........
موضي شهقت : اههههئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ..... ريم .. هذي ميب سيارة بدر ..
ريم : ميمي هذا مو وقت مزحك ...
موضي وقفت الدباب جنب السياره و نزلو يتفحصون السياره : و الله العظيم ما امزح .. ذي ميب سيارة ولا احد من اهلنا ..
ريم بدت تبكي : ياااااوييييلللللليييييي .. حسبي الله عليتس يا مويض ..
موضي بدت عيونها تدمع : بس لا تتحسبين علي .. محد طقك على ايدتس و قال لك تعالي معي ..
ريم تبكي و مع دموعها ساح الكحل : يااااااه ما ودعت امي ..
موضي : يا شيخه فال الله ولا فالتس .. خلنا نشوف منو صاحب هالسياره ..
ريم : موضي .. انتي عارفه طريق الرجعه للاستراحه ؟؟
موضي : بصراحه ... مو مره .. احنا بالليل و ما حفظت الطريق زين ...
ريم صاااحت : لاااااا ... أبي امي أبي ابوي أبي اهـ .....
: مين انتو ؟؟؟
ريم اللي كانت معطيه مصدر الصوت ظهرها التفتت ....
الشاب اللي كان واقف قدامهم ضاااع بعيون ريم ..
( ياااااا الله ... وش ذي العيون يا نااااس ؟؟ تهببببل ... اوف مليانه دموع ؟؟ بس حتى وهي بالدموع تجنن .. اتحدا واحد يوقف قدام عيونها و لا يصير له شي .. ادناها اكيد بيحس ان الارض تنشق و تبلعه )
وجاهم صوت : مييييييييين يا راشد ؟؟؟
راشد : يبه ... يمه ... تعالو شوي ...
و خرجو من الخيمه رجال و حرمه و بنتين كبيره و صغيره ..
الحرمه قربت منهم : مين انتم ؟؟
ريم مره صوتها ما يوضح لانها تصيح ..
موضي تشجعت و تكلمت : و الله يا خاله احنا ضايعين ..
الاب : وين اهلكم ؟؟
موضي : لنا استراحه قريبه من هنا .. و اهلنا كلهم هناك ..
الاب : تدلون طريقها ؟؟
ريم صياحها زاد و طاحت فحضن موضي و بدت تبكي ...
البنت الكبيره : طيب تعالو ارتاحو هنا ..
موضي انصاعت لكلامها وراحت و هي ماسكه ريم .. اما الاب و ولده راحو ورا السياره ...
الحرمه : وش اسمك يا بنيتي ؟؟
موضي : أنا موضي بنت عبد الله السالم ..
البنت الكبيره : يمه .. هذي ابوها مدير راشد بالشغل ..
الحرمه : ما شاء الله ... و انتي ( و تاشر على ريم ) ؟؟
ريم : انا ريم بنت عبد العزيز العبد الله ..
البنت الكبيره : انتي عمك عبد المجيد العبد الله .. رجل الاعمال ؟؟
ريم : ايه ...
و جاهم صوت ...
ابو راشد : ياااا ام راااشد .. صلو العشاء يالله ..
ام راشد : دخل وقت الصلاه ؟؟
راشد : ايه يمه .. رؤى ؟؟
رؤى ( البنت الكبيره ) : سم يا اخوي ..
راشد : ارسلي لي جك الماء مع هبه ( البنت الصغيره ) ..
رؤى : ان شاء الله ..
ريم : خاله ..
ام راشد : هلا يا بنيتي ؟؟
ريم بصياح : تقدرون توصلونا لاهلنا ؟؟
ام راشد : ايه نقدر .. بس مو الحين .. احنا بالليل و انتم ما بتدلون الطريق كذا ..
موضي : مشكوره يا خاله بنتعبكم معنا ..
ام راشد : لا لا تعب و لا شي ..
موضي بتلطف الجو .. تناظر هبه : انتي باي صف ؟؟
هبه : سادس ابتدائي ..
موضي : ما شاء الله .. نجحتي ؟؟
هبه : ايه صرت سادس ..
موضي : مبروووك ..
هبه : الله يبارك فيك ... و انتي نجحتي ؟؟
موضي : هههههههه .. ايه ..
هبه : انتي باي صف ؟؟
موضي : لا انا بالجامعه ... مستوى ثاني ..
رؤى : أي قسم ؟؟
موضي : رياضيات ..
هبه : يوووه .. كيف تستحملينه ؟؟ انا ما اطيقه ..
موضي : هههههههه بالعكس .. الرياضيات حلوو و دراسته ممتعه ..
رؤى : و انتي يا .... ريم ؟؟ باي قسم ؟؟
ريم : لغه انجليزيه .. مستوى ثالث ..
هبه : نجحتي ؟؟
ريم : بلا فضايح .. نجحت بس علي ماده ..
رؤى : اووه الله يعينك ..


--------------------------------------------------------------------------------

موضي : و انتي ؟؟
رؤى : انا قسم رياض اطفال آخر سنه لي ..
ريم : حلو هالقسم ..
رؤى : بس انتو اللي بالجامعه ؟؟
موضي : لا فيه 3 بنات غيرنا .. جيش صح ؟؟
رؤى : ههههههههه ما شاء الله تبارك الله .. وش اسماءهم ؟؟
ريم : اكبرهم نوره بقسم اللغه و النحو و الصرف تقدرين تقولين آخر سنه مثلك ... و بعدها سراب مثلي انجليزي و برضو مستوى ثالث .. و بعدهم موضي ووحده اسمها سديم بنفس القسم .. رياضيات .. مستوى ثاني ..
رؤى : ما شاء الله ... بس ؟؟
موضي : لا فيه اختي لولوه و اخت ريم اسمها ريناد مع بعض اذا ابتدت الدراسه يصيرون اولى ثانوي ..
ام راشد : ما شاء الله ..
هبه : مافي احد قدي ؟؟
موضي : اصغر منك ... فيه بنت عمتي لجين و ريماس اخت ريم بثالث ابتدائي و فيه نوف او مثل ما نناديها احنا نوفه اذا بدت الدراسه تكون اولى ابتدائي .. وبس ..
هبه : تصدقين .. عوايلكم حلوه ..
ريم : ليه ؟؟
هبه : ما شاء الله .. كلكم اعماركم قريبه من بعض ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ام راشد : يالله بنصلي ..
الكل : يالله ...


******************


وهم يسولفون عن العرس اللي قرب دخل عليهم ريان وهو مبسووط و يصفر ..
ريان : باركو لي .. فزت عليهم كلللللهم ..
و كلهم باركو له الى ..
سراب : وين ريم و موضي ؟؟ ما جاو معكم ؟؟
ريان : ريم و موضي ؟؟ هم جاو معنا ؟؟
لولوه : ريانوه لا تمزح .. ريم و موضي راحو بالدباب يلحقونكم بيشوفون سباقكم ..
ريان : و الله العظيم ما امزح .. محد جانا هناك ..
ريناد : يااااويييلللليييي اختي وين ؟؟
لولوه : و اختي انا بعد ..
سديم اتصلت على جوالاتهم بس حصلوها فوق دولاب التلفزيون بالصاله ..
نوره : وش السوات الحين ؟؟
و بدو يصيحون البنات و قالو للحريم اللي كل وحده فيهم دموعها تغسل الارض و خصوصا ام بدر و ام عبد الله ..
ام سالم : يا ويلي .. وين راحو ذول ؟؟
منيره : الله يستر .. وين بنات اخواني ..
ام نادر : صلو عالنبي يا جماعه ..
الكل : عليه الصلاة و السلام ..
منيره : انا بتصل على بندر ..
و اتصلت ..................


**********************



الشباب قاعدين يحكون للرجال كيف كان السباق النهائي و هم فرحانين ..
بندر شاف جواله و رفع الخط : الوووووو ..
منيره : بندر الحححق ..
بندر بخوف وهو يعدل جلسته : وش فيك يا مرَه؟؟
كلمة بندر خلت كل اللي بالديوانيه يسكت ..
منيره : موضي و ريم ..
بندر : وش فيهم ؟؟
منيرة : حرّك سيارتك و رح دور عليهن ..
بندر : ادور عليهم ؟؟ ليه وين راحو ؟؟
منيرة : راحو بدباب يلحقون الشباب و ما جاو للحين ..
بندر : طيب خلاص الحين اروح .. مع السلامه ..... و سكر الخط ....
سالم : خير يابو ريان ... عسى ما شر ..
بندر قام بدون أي كلمه ...
ابو بدر : بندر .... بندر ........ ابووووو رياااااااااااااااان ...
بندر انتبه : هاه ...
نادر : عمي .. وش فيك ؟؟ عسى ما شر ؟؟
بندر : نادر و انا عمك تعال معي ..
ابو سالم : وين رايحين ؟
بندر : قبل لا اقول لكم لا احد يعصب ..
ابو عبد الله : خير ان شاء الله ؟؟
بندر : ريم و موضي ..
الكل هنا بقق عيونه على بندرو خصوصا بدر و عبد الله ينتظرون يقولهم وش فيهم ريم و موضي ..
ابو عبد الله : وش فيها بنتي ؟؟
ابو بدر : و بنتي ؟؟
بندر : خرجو بدباب يلحقون به الشباب و للحين ما رجعو ..
الكل : .................................................. ..





 

 
قديم منذ /03-08-2007, 08:21 AM   #79

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 705
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

خخخخخخ خلاص هذا الموجود

هههههههههههههههههه

هذا اذا في احد رد





 

 
قديم منذ /09-08-2007, 03:34 PM   #80

m0on girl
تميّزت بينكن

    حالة الإتصال : m0on girl غير متصلة
    رقم العضوية : 32495
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 4,525
    بمعدل : 0.66 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : m0on girl will become famous soon enough
    التقييم : 93
    تقييم المستوى : 24
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 26411
    استعرضي : عرض البوم صور m0on girl عرض مواضيع m0on girl عرض ردود m0on girl
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكراً لكِ على الموضوع الجميل،،=)




 

أسألك :
- ما هو متوسّط المسافة التي يقطعها الضوء بين الأرض و الشمس ؟
ولا تجيب ، لأن الضـوء لا يهمك ، ولا الشمس ، ولا الأرض ، لا شيء ، لا شيء !
تلك الليلة – الأخيرة جداً – لم نفعل أكثر من البكاء ، لأن أصابعنا التي تشاغلت
بقشعِ الصبغ الأصفر عن سطح القارب ، نعرف كم نحن خائفان ، و لكن النتائج
لم تعد مهمة ، لأننا لا نجهلها كثيراً ، تلك الليلة – الأخيرة جداً – دفنتَ وجهك
بين كفيك طويلاً ، و صمتّ طويلاً ، ثم رفعته إلى السماء مشبعاً بحمرةٍ حزينة و زفرت :
- انتبهي إلى نفسكِ جيداً .

من مواضيع : m0on girl

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبك, منقوووولة, الحلال, ذاك, بيتك, جمالِك, جناااااان, سحرني, شغوووف, قلبي, قصه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM