![]() |
|
المخالفات ![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#71 | |||||||||||||||||||||||
ملكة التنسيق
![]()
آستغفر الله
![]()
|
![]()
وييين التكملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#72 | ||||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
يوووووووووووو شو صار
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#73 | |||||||||||||||||||||||
[ مشرفۃ سابقة ]
مبدعة الردود ![]()
Senior 2012
![]()
|
![]() بليييييز كملي
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#74 | |||||||||||||||||||||||
ملكة التنسيق
![]()
آستغفر الله
![]()
|
![]()
تكملة بارت 12 انا بنزلها لأنه بينك ما يطيع ينزل وياها
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#75 | |||||||||||||||||||||||
[ مشرفۃ سابقة ]
مبدعة الردود ![]()
Senior 2012
![]()
|
![]()
وااو الباارت عجييب
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#76 | ||||||||||||||||||||
عضوة موقوفة لأسباب إدارية
|
![]()
شكرا اختي كملتي البارت ![]() خالد قآم ودق لعبيد عبيد :الو خالد : هلا عبيد : اهليين خالد : اقولك انته فدوام ؟ عبيد : لا فالبيت خالد : افاا ! عبيد : ليش شوفيه ؟! خالد : تعرف ها الريال الساحر عبيد : هيه بلاه ؟ خالد : توة دق لي مها وقالت خلى عبيد يروح يزخة بسرعه ! وماقالت لي ليش ! عبيد : همم برمس ربيعي الي مداوم احين وبقوله بس مانروم جي على طول لازم انراقب اول شي خالد : اوكي سوة الي عليكم بس اهم شي تزخونه بسرعه عبيد : انشالله خالد : يالله مع سلامه عبيد : مع سلامه سكرو عند شهد شهد راحت غرفتها ودقت لشمسة شهد : شمووس شمسة : هلا ؟ شهد : توة مهوي قالت لي ان بيزخون الساحر وتمت تخربط علي واخاف صج يزخونه ! شمسة : احين انتي صدقتي كلام وحدة ياهل ؟ شهد : المشكله انها قالت ان الي بيزخه يصير نسيب ربيعتها وربيعتها تعرف ! شمسة : همم شوفي دقي لعدوول وخليه يروح عنده ويشلة ويوديه الشقة وعقب مايهدى كل شي بندور له مكان ! شهد : اوكي يلا باي شمسة : باي ودقت شهد لعادل شهد : الو عادل : هلاا والله شهد : عدوول عادل : عيونه شهد : روح عند الساحر وشلة وودة الشقة وخله هناك وعقب مر عليه اوكي عادل : ليش شو صاير شهد قاتل له السالفه عادل : يعني مابشوف نورة بعد ؟ شهد : لو مها وقفت فويهي مابروم بس لو ماوقفت بروم عادل : افففففففففف شهد ماكان اتفاقنا جي ! شهد : عدوول روح شل الساحر وعقب بنتفااهم ! عادل : انزين وسكرو عند مها مها : همم يواعه ؟ كلهم : هييييه مها : بطلب من برع شوتبون ؟ نورة : عندج فلوس ؟ مها : هيه عندي 250 ! اسما : وانا عندي 300 نورة :وانا عندي 20 ! روظة : انا عندي 5 فطامي :عندي درهمين ! مها :هههههه خلي الدرهميين حقج ! اسوم : يعني المبلغ صار 570 ! مها : همم شرايكم نروح السينما وعقب نروح نتعشى ؟1 اسوم :بتكفي الفلوس ؟! مها : ويت بروح آخذ عن امي نورة : شكل جنسيتي ! مها : مانسيت بس بنيل سجي بدون مصروف اكيد بتصرف علينا نورة : انتي هبلة !! مها :اعرف !! طلعت مها وراحت غرفه امها ودقت الباب شهد : منو ؟ مها :انا مها شهد بطلت الباب : شو تبين ؟! مها : فلوس شهد : لا والله مها : ابغي بس 200 شهد : ماعندي مها : اشك فالموظوع ! شهد : شوتبين فالفلوس ! مها : بنطلع بنروح السينما وعقب بنتعشى شهد : مافي طلعه مها : انا مب ياية عشان استأذن منج انا ياية آخذ الفلوس وبروح شهد : قلت لج ماعندي مها : عيل ماعندج ها ! شهد :هيه ! مها : بدق ليدو وبخليها تعطينا ! شهد :لاااااا مها :شو ؟! شهد : خلاص بعطيج ! مها : غيرت راي ابي 500 ! شهد : ليش 500 ؟ مها : انا اميه نورة امية فطوم اميه روظة اميه واسوم اميه شهد : اسوم ؟! مها : هيه اسوم فوق ! شهد : اففففففف انزين ! راحت شهد ويابت 500 وعطت مها الفلوس مها راحت فوق نورة : شوصار ؟! مها : احمم يبت 500 ! نورة : كيف ؟!! مها : امج ماتي إلا بتهديد ! نورة : كيف ؟! مها : في شي انتو ماتعرفونه ! نورة :قوولي مها :اوكي مرة يوم كنا فبيت يدو بغيت ادش عند يدوو بس سمعت يدو تكلم أمي ام شهد [ موزة ] : سمعي يا شهد انتو أحين فبيت بروحكم وسهيل معاكم ! وادري انه معاشج ومعاش سهيل ماراح يكفيكم ! فأنا كل شهر راح اعطيج ! 4 آلاف حق اعيالج مها اللف ونورة اللف وروظة اللف وفاطمه اللف هال اللف تصرفينه عليهم اتطلعينهم وجي واذا زاد خليه عندج حق شهر الياي وزيدي ع الألف واذا احتاجو شي والمصروف خلص على طول دقيلي وبعطيهم وبعطيج انتي الفين هذا بعد مصروفج بس والله لو عرفت ان انتي مقصرة فـ البناات والله مب أحسلج فااهمه !! شهد : هيه فاهمه ام شهد :ابااهم دوم مستاانسين ابااهم ينسوون حياه الي عاشوها فراك ! كله صريخ وظرب وصياح ! ابا الأبتساامه ماتفارق ويهم ! ولو مارتااحو فالببيت ردو هني ! شهد : انشالله مها : عشان جي متى ما ابا اطلع اطلعني لأنه مرة .. مها : بلييز ماما ابي اطلع شهد : ماافي ماعندي فلوس ! مها : انزين شوفي سهيل عنده ولا شهد : ماعنده مفتقر ! مها : يالله ماما بليييييييز كل ربيعاتي بيطلعون وقلت لهم اكييد بنطلع شهد : مشكلتج هاي ! مها : انزين وين اللف مالتي ؟! شهد : اي اللف ؟.! مها : الي يدو قالت لج عطيهم شهد هني ارتبكت : شو تقولين انتي ؟ مها : سمعت كل شي ! شهد : دفعت فيهم ديوني ومابقى عندي غير 500 مها : اوكي عطيني 200 شهد : وبنتم لين اول شهر جي مفتقرين ؟! مها : يدو مابتقصر ! شهد : عيب انروح نطلب منها مها : اففف ماما انا مليت من هاي العيشة بروح اعيش عند يدو والله يوم كنا عايشين عندها كنا مستانسين ! شهد خاافت : لااا خلاص بعطيج الي تبيه ! مها : خلاص ماما خلي فلوسج عندج مابي اطلع شهد :لا ماما اطلعي هاج الفلوس مها : اوكي ثانكيو شهد ابتسمت مها : ومن هاك اليوم ماتقولي لاا !! نورة : وليش ماقلتي لي ؟ مها : ههههه بس جي ! اسوم : انزين وين بنروح ؟! مها : هممم الستي ؟! اسوم : همم لا ابي اروح فستفال مها ك خلاص فستفال ,, فستفال نورة : يلا نتكشخ ! مها :ههه يلا ! اسوم :وييت بخبر امي مها : لا شوفي انا بدق لخلود وبخليه يقولهم اسوم :اوكي دقت مها لخلود .. مها : الو خالد : هلا والله مها : اهلين خالد : شحالج ؟ مها: تمام انته شحالك ؟ خالد : انا بخيير مها : دوومز ,, همم خلود خالد : هلا ؟ مها : انا وخواتي واختك بنطلع عادي ؟! خالد :وييين ؟! مها : فستفال خالد :شو بتسون هناك ؟ مها : بنروح السينما وعقب بنروح نتعشى وعقب بنرد البيت خالد : هممم انا بي ! مها : لا خلود مايصير جي كل مابي اطلع اتي ! خالد :ليش ماتبيني أي ؟! مها : خلود شو أتي ! خالد : شفيها اختي معاكم ! مها : مايصير تخيل حد من هلي شافنه خالد : مابتمشى معاكم بك نوراكم مها : لا خلود بلييز ! خالد : اففففففف كييفج انزين ! مها : اوكي انا احين بروح اتلبس خالد : سمعي لبسي عباية مسكرة ! مها : اوكي خالد : وماطلعين ولا خصلة من شعرج ! مها : اوكي خالد : ومافي مكياج ! مها : بس جحال ! خالد : لااااا مها : خلوووووووود ! خالد : اففف انزين ولبسي مصطح ! لاتلبسين كعب ! مها : انزيين خالد : ولاتتكلمين بصوت عالي عشان محد يسمع صوتج مها : من زين صوتي خالد :شوقلتي ؟ مها :لا قلت انشالله عمي ! خالد : عمي فخشمج مها :هههههه خالد : انزين يلا روحي تلبسي مها :اوكي يلا بباي خالد :باي وسكرو مها : ببببببببببل ! عطااني محااظرة شطولها وشعرظها ! اسوم :ههههه شوقالج ؟ مها : لاتلبسين جي لبسي جي سوي جي ولاتسوين جي وهال خرابيط اسوم :هههههه الولد يغار مها : الله يعيني ! اسوم :روحي تلبسي عشان بنحط مكياج مها : قال مافي مكياج ! اسوم : لا والله كلنا بنحط حتى رواظ وفطامي بيحطون ! مها : بيعصب !ا اسوم : مابيعرف ! مها : ولو عرف ؟ اسوم : بيزعل وعقب راظيه وبس ! مها : لا لا اخااف نورة : سوري مابتمشى وياج ! مها :ليش؟ نورة : مابي اتمشى ويا وحدة ويها حلط ! شو بتروحين بس جحال مب حلو جي ! مها :لاوالله حلط فويهج انزين ! اسوم : يلا مهوي ! مها : اففف انزين ! مهوي راحت لبست وعقب اسوم حطت لها مكياج [ بودرة و أشدو و رسمت عيونها وجحال ومسكرة وبلاشد وقولس فووشي ] مها : واابوكم ! اسوم : طاالعه قمر !! لو اخوي شافج جيب يغمى عليه مها : اي بيغمى عليه الا بيصفعني تصفيع الدنيا ! نورة : والله جي كأنج انثى مها :ليش دوم شوا كون ذكر ؟! نورة : تقريبا ! مها : طااااااع حطت اسوم حق فطامي وروظة قلوس وجحال وبلاش وبس ونورة حطت مكياج وحتى اسوم ويوم راحو يلبسون النعل مها : نورة روحي ايبي من غرفة روظة وفطامي جواتيهم نورة : اخاف انزل ! مها : اتخاافين من شو ؟ نورة : من امج ! مها : خلى روظة اتروح وياج لو صار شي خلى روظة اتي على طول الغرفة واتقولي نورة : انزين افف نورة وروظة راحو الغرفة يوم وصلوك انو يطلعون الجواتي دشت شهد ! شهد : بتطلعين ؟ نورة : هيييه [ قالتها بدون نفس ] شهد : استأذنتي من عادل ؟ نورة : ليش عادل منو يكون ؟ شهد :ريلج ! نورة : منو قال ! اثبتي لي ! شهد : الي صاار ! نورة :لا والله ! ابغي اوراق تثبت هال شي شهد : مافي اوراق ! نورة : عيل مب ريلي ولاتقولين ريلي !! هيه تعالي يمكن ريلج ! شهد :شوتقولين ؟ نورة : ترا مب انتي 24 ساعه وياه يمكن ريله بعد ! شهد يت تبا تصفع نورة بس دشت مها ويودت ايد امها ! مها : شو اتفقنا ! شهد : بتذبحووني انتو ! مها يودت اي امها بالقو : شو كنتي بتسوين توة .! شهد : آآي يعوورر ! مها يودت بقوة اكثر : شو كنتي بتسوين جاااوبيني [ قالت جي بصرييخ ] شهد : كنت بصفع عمري !! مها : يلا صفعي عمرج جداامي ! شهد : شوو ؟! مها : الي سمعتييه ! واذا ماسويتي انا بسوي شهد قامت وصفعت عمرها مها : انزين يلا ذلفي عن ويهي ! وطلعت شهد وهي تصيح ! نورة : ابا اصير جي مثلج ! قويه 1 مها : افا عليج بعلمج نورة : اوكي مها : يبتي الجواتي نورة :هييه ردو غرفة قوم مها دخلو الغرفة مها لبست روظة وفطامي جواتيهم وسو شعرهم وال ![]() راحو فوق نوف : اسما شفيه اخوج ؟ اسما : آآآه ! تخيلو خليفة راح عنه ومها ودرته وكل شي كان يبا يسويه لمها خخلاص راح مايروم يسويه ! نوف : ليش مها ودرته ؟! اسما قالت لها ! نوف عصبت راحت عند خالد ! نوف : عطني تلفونك شوي خالد عطاها وشلت رقم مها وردت فونه ونزلت الحوش ودقت لمها مها : الو نوف : الو مها : منو ؟ نوف : انا نوف مها : هلا نوف نوف : حراام عليج ! مها : شوفيه ؟ نوف : اول مرة فحياتي اشوف ولد عمي جي !! منهاار تعباان !! يدعي ع مرة انه يبا يمووت ويقول كل حد رااح عني !! وع أي دقة يدمع تقولين له شحالك يدمع !! وفهال وقت لازم الي يحبها توقف معااه ! لأنه هي الوحييدة بتهون عليه ! مها : بس انتي ماتعرفين شو قالي نوف : اعرف بس هو كان فمرحلة غضب ! يعني لو انتي بدالة بتسويين زيادة تخيلي ربيعتج روح بالروح وهي مثلج اختج تروح عنج وانتي قايلة لخالد مثلا لاتسوق سيارة وسااق مابتظياجين ! اول شي ربيعتج راحت وثاني شي حبيبج ماسمع كلامج ! بتنقهرين وبتعقين عليه كلام يجرح بس أكيييد انتي مب قااصدة الي تقولينه ! هال حاله يسمونها لحظة غضب ! مها : بس كلامه يجرررح ! نوف : اقولج كان فلحظة غظب ومايعرف شو يقول والله انه خاالد يحبج ! مها لازم توقفين وياه حتى لو جارحنج ! اوقفي وياه لأنه راح اخوه تعرفين ان خالد من متى ربيع خليفة ؟ مها : من متى ! نوف : من اول ماظهر من بطن امه ! خالد اكبر عن خالد بيووم ! ومنولدين نفس المستشفى وام خليفة وعمو ظبية دوم يطلعون ويا بعظ ويشترون لهم اغراظ من هم صغار ربع يغتي من 16 سنه !! يعني عشرة عمر !! تخيلي خليفه توأم خاللد !! حتى سموهم بنفس الحرف ! واايد ويا بعض وانتي تعرفين كيف ! وخالد لين احين مب مصدق صاير مثل المينون يقول اعرف انه مب ميت وانكم تلعبون فعصابي ويقول ياريت لو مت ويقول وايد اشياء حرااااااام عليج ! كيف يهون عليج تشوفين حبيبج جي 1 مها هني سكتت منصدمه ! نوف : احين مابقى حد عند خالد غيرج ! لازم انتي توقفين وياه ! محد بيروم يطلعه من الحاله الي هو فيها غيييرج !! من الآخر بتوقفين ويا ولد عمي ولا ؟1 مها صاحت : اكيييييييد بووقف !! والله ماكنت اعرف ان خالد جي تعبان ! نوف : خلاص لاتصيحين ! مها : انا احين بدق له نوف : لاتقولين اني قلت لج شي مها : اوكي ثانكيو نوف ! نوف : العفو ها كله لولد عمي ! مها : تحبين خالد ؟ نوف : ماعرف قبل كنت اعتبرة خطيبي وكنت اعرف انه يرمس وحدة اسمها شي جي ليلى فاطمه مادري شو اسمها مها : لطيفة نوف : تعرفينها ؟ مها : هيه نوف : اها انزين وكنت جي يعني و اني احبة لا كنت اتحسب ان هو بيصير ريلي وجي بس يوم عرفت انه يحبج وتحبينه عرفت ان خالد مب لي خالد لج,,, خالد دوم يتظاايج تعرفين ليش؟ مها : ليش؟ نوف : يبا يسعدج بس ماايعرف كييف ! مرة قال لطاارش اخوي خالد : طرووش تخيل انا اييي حد عنده مشكله اي وأي عندي أحلها له ! واخليه يستاانس ! الا الي احبها مب قااادر ! طروش ماعرف شسوي طارش: لا بتساعدها وبتشوف بعد خالد : انشالله نوف : تخيلي يبي يسوي ايييييييييي شي عشاانج عشان دمعه وحدة من عيونج ماتنزل واحين هو كل ثانية دمووع عينه تنزل وانتي ماسويتي شي ! مها منصدمه : انا احين بدق له نوف : اوكي سكرو ودقت مها لخالد خالد على طول رد مها صاحت : خلووووووووووود خالد خاف : شووفيج ؟ مها : انا آسفه آآسفه والله اني احبك سآآمحنيي !!! خلود انا مابودرك بتم معاااك ! خالد حس بفرح : مهوي مب اتودريني ترا بموت ! مها : بسم الله عليك لاتقول جي ! خالد :احبك مها : امووت فيك خالد : مهوي مها : عيونها خالد هني صاح : اخووووي رااح ! مها : حبيبي امسح دمووعك ! خالد : مهوي تخيلي توأمي راح عني ! مها : حبيبي عشاني عشان مهوي امسح دموعك خالد : اوكي ومسح دموعه مها : حبيبي الله كااتب له ! ولازم ترظى بالي الله كتبة بدال ماتصيح اقرة قرآن وادعي له مافي شي بيفيدة غير الدعاء والقرآن خالد :صح كلامج بس يوم اتذكرة غصباً عني اصيح مها : اعرف حياتي بس مع الأيام بتتعود واحين انته روح صل لك ركعتين واقرة قرآن وعقب حط رااسك وناام ! وانا باجر الصبح بوعيك حق الامتحان ! خالد : انشالله بس اول شي ذاكرتي ؟ مها :لا خالد : وانا بعد ! مها : يعني نحن الأثنين فهال امتحان بنيب دويرة ! خالد : لا ماظن ايب دويرة بيب درجة نااازلة مها : اها انا بيب خالد : لا انشالله مابتيبين ! مها : انشالله خالد : يلا فديتج روحي نامي مها : انشالله وانته بعد سو الي قلت لك عليه ولو مارمت تنام دق لي خالد : انشالله وسكرو خالد حس برااحة ! نزل تحت عشان ايب له ماي وشافهم يالسين راح وسلم عليهم خالد : سوري نسيت اسم عفرا [ عمة خالد ] : لا عادي شحاالك ؟! خالد : تمام نوف ابتسمت عرفت انه مها هدته ! خالد راح وشرب له مايو عقب رد فوق وصلى وبعدين تم يقرى شويه قرآن وعقب حط راسه ورقد ع بحر جميرا خلوف : خلود خلود : هلا ؟ خلوف: صح اني رحت عنك انا فقلبك و وعقلك خلود : لا مهووي فقلبي خلوف : مابي زعلت خلود :ههههههه شوف قلبي مقسوم نصين نص كبييييييييير هذا لمها ونص قد هال نقة . هذا حق البقية وانته هني خلوف :هههه ماعليه ماعليه خلود : احمد ربك انك فقلبي خلوف :هههههه خلود اذا يبت ولد سمه خليفة خلود : اوكي خلوف : عاش بو خليفة خالد :هههههههههه خلوف : مابي أقص عليك انا ,,اول ماشفت مها انعجبت فيها :p خالد :لاوالله ! خلوف : اتمصخر بلاك خالد شافهـ بنظرة خليفة هني ركظ خالد تم يلحقة خالد تعب : خلوف بس خلاص اووقف خليفة : بااااااااااي خلوود ! سلم ع كل حد !!واختفى خليفة ! وخالد وقام ! خالد : بسم الله الرحمن الرحيم ! ! الله يرحمك ياخليفة ! خالد شاف الساعه وكانت الساعه 6 ونص الصبح خالد : بعد نص ساعه بتقوم مها ,, بقومها احين بس شوي برااجع لها مابيها ترسب ! دق خالد لمها مها : همم خالد : يالكسووله يلا قومي مها :ههههه خالد :فديت هال ظحكة مها : خلود والله اني تعبانه ابي اناام خالد :يلا قومي بدرسج مها :ساعه كم ؟ خالد : 6 ونص مها :انا 7 بقوم ! خالد : عادي فهال نص ساعه بتستفيدين شي مها :انزين بغسل ويهي وبرد ادق خالد :اوكي سكرت مها وراحت وغسلت ويها وعقب ردت ودقت لهـ خالد : الو مها : هلا خالد : يلا بطلي كتاابج مها :اوكي [ بطلت ] خالد : فتحي صفحة الي مب فاهمتنها مها : القرمر خالد : اوكي فتحي مها : فتحت خالد :قوليلي شو عنوان الدرس مها قالت له خالد : ايوا انزين ها سهل بس يباللة تركيز اوكي مها : اوكي خالد تم يشرح لها وهو يشرح ظحك مها : شفيك ؟ خالد : اتذكرت شي مها :شو ؟ خالد : يوم كنت صف 7 كانو يعطوني ها خلوف كان ميح فالأنجليزي انزين نحن يوم صغار كنا نعرف من 1 لين 10 بالهندي ولين احين نعرف المهم فالأمتحان يسأل الأستاذ وعقب انا اقول الرقم بالهندي وهو يعرف لانه قرمر كله اختياري مها : هيه كله اختياري خالد : فألقولج تمينا جي لين صف 9 صف تاسع فكتبونا تعهد اونه فالتعهد مكتوب المحادثة باللغة الهندية ! مها : ههههههههههههههه خالد رمس بحزن : ماتخيل اني مابشوف خليفة بعد ! مها : خلوود بلييز لاتظايج خالد :مب أيدي ! مها : حبيبي حااول ! خالد : اوكي بحاول ! مها : انزين يلا كمل خالد :اوكي وتم يشرح لها عقب رن المنبة مها : دقيقة بوعي نورة خالد :اوكي مها : نورة ,, نورو ,, نوووورة يلا قومي نورة : همم ساعه كم ؟ مها : سبعه نورة : توة الناس مها : شو توة الناس يلا قومي نورة : افف انزين قامت نورة وراحت تغسل ويها ومها ردت تكلم خالد مها : يلا روح اتلبس خالد : اوكي بس اول شي فهمتي ولا ؟ مها : هيه يعني احين انا فهمت درسين اوكي مابرسب بس بيب ع الحآفه خالد : اوكي يلا روحي تلبسي وأول ماتردين من المدرسة دقيلي مها :اوكي خالد :يلا باي مها :باي سكرو راحت مها وتلبست وسوت شعرها ولبست الجوتي وطلعت من الغرفة وراحت عند ستي مها : ستي روظة وفاطوم فوق رقود انتي كل ساعه روحي عندهم شوفيهم رقود ولا ؟ واذا قامو ايلسي وياهم ولاتودرينهم انا بي ساعه 10 ونص ! ستي : اوكي راحت مها فوق شافت نورة تسوي شعرها مها : قلت لستي اذا قوم روظة قاموا تم وياهم وماتودودرهم نورة : ايوا ,, اقولج عبيد زخ الساحر هني مها اتذكرت !! مها خافت !: لاااااا شرد ! نورة : افففففففففف ! مها : يوم بنرد من المدرسة بنتفاهم ! راحو وركبو السيارة وراحو مدارسهم عند مها ..~ كانت تمشي وشافت غاية غايو : هلااااااااا مها : اهلين غاية :شفيج ؟ مها : ماشي غاية : احسج متظايجة مها : خليفة اتوفى غاية : لاتقولين ربيع خالد ! مها : هيه غاية : متى ؟!!! مها : امس الفليل ! وامس زعلت عن خالد وحاالته كانت فظييعه ! بس تصالحنا! غاية : فدييتج والله مها : خالد وايد يحب خليفة ولين احين مب قادر يستوعب الي صار ! غاية : الله يعيينه ! حليلة خليفة كان وايد طيب ! مها : اعرف غاية :ذاكرتي ؟ مها : لا امس رحت العزا وجي وورا امس كنت مشغولة واليوم الصبح قبل نص ساعه خالد ذاكر لي غاية : اها يعني راسبة ؟ مها : لا بس بنجح ع الحاافة شرحلي الأشياء الرئيسية غاية : عيل تعالي واشرحيلي مها : اوكي وتمت تشرح لها وهي تشرح لها مها : خالد اليوم قالي سالفه عنه وعند خليفة غاية :شوهي ؟ مها قالت لها ! غاية :هههههه خبايل ! الله يرحمة والله حليلة خالد ! ودق اللجرس ودخلو الصفوف وبدو يمتحنون عند خالد قام واتسبح واتلبس ونزل ظبية : خالد قوم اتريق خالد : مالي نفس محمد : مايصير تروح المدرسة بدون أكل خالد : والله انه مالي نفس ,, وين اسوم اسوم وهي تنزل من الدري: انا هنيييييييي خالد :يلا بنروح اسوم :اوكي راحو وركبو السيارة ومرو ع عيال جاسم وأوجهو للمدرسة اسوم : خلود خالد : ها ؟ اسوم : ركز فالأمتحان لو اتذكرت خليفة ركز أكثر لأنه انتو دوم كان لكم نفس الطموح وخليفة احين مايروم يحقق الي يباة ! وانته مب توأمه لازم انته تحقق الي هو يباة ! خالد ابتسم : اكيد بسوي كل الي خليفة كان يباه ! وصلو المدرسة نزلو خالد اول مادخل كل الأأولاد يو وعزوة وشوي دمع ! راح ويلس ع طاوله خليفة ! تم يشوف شخابيطة ! دمع اكثر ! اتذكر شي ..~ قبل خمس سنين ..~ خليفة : خلود يوم تبي تكبر شو تبي تصير ؟ خالد : ابي اشتغل فالجيش ! خليفة : ياثور الجيش مايسوي جي ! خالد : ليش انته شو تبا تشتغل ؟ خليفة : مهندس خالد : كيف يعني ؟ خليفة : اسوي بيوت وبنايات خالد : الله يرحم الناس الي بيسكنون خليفة : على الأأقل انا بشتغل مهندس مب فالجيش خالد : لا انا بشتغل معاك خليفة : صج خالد :هي بنسوي بيت حقنا وبنسكن فيه خليفة : ومابنتزوج عشان الحريم يصدعون الراس خالد :هيه والله امي دووم تحشر ابوي متى بترد البيت يلا رد وتم تتحرطم حليلة ابوي بعد سنتين الأستاذ : خليفة يوم تبي تكبر شو تبي تصير خليفة : مهندس ! الأستاذ : شي حلو ,, وانته خالد خالد : بعد مهندس الاستاذ : حلو انه لكم طمووح !رد خالد للواقع خالد : ليش رحت عني ياخليفه ماتفقنا نصير مهندسين ونسوي لنا بيت وصح قلنا مابنتزوج بس مستحيل مانتزوج ! آآآه ! دق الجرس ودخلو الأولاد وخالد تم يالس ع طاوله خليفة الأستاذ : خالد رد مكانك خالد : مابرد بتم ع طاولة اخوي الأستاذ: وين خليفة ؟ خالد نزل راسة واحد من الصف : استاذ خليفة عطاك عمرة ! الأستاذ : متى !! الولد : امس مادري ورا امس خالد : ورا امس الفليل الأستاذ : البقية بحياتك يا خالد خالد ابتسم وزعو الأوراق وخالد كل ساعه يلتفت يدور خليفة الي بيسأل وخالد بيجاوب ! احس بصدااع الأستااذ كان اي صوبة ويغششه ويساعده خالد ماكمل الامتحان مارام خالد : استاذ شل ورقتي ماروم اكمل الأمتحاان ! الأستاذ شاف امتحان خالد الأستاذ : هال هال صفحة وبطلعك لأنه لو ماحليت بترسب خالد : ماعرف شي الأستااذ تم واقف ع راسه ويغششة خالد بعد ماخلص سلم الأمتحان وطلع وراح وقعد بروحه شاف الساعه 10 ! خالد : بس نص ساعه بتطلع مهوي ! خالد دق لأشرف اشرف : الو خالد : وينك ؟ اشرف : داخل بيت خالد : انزين تعال المدرسة وسكر عنه وتم قاعد ! يفكر عقب شاف كل الأأولاد طلعو قام وراح صوب قسم البنات المشرفه : وين راح اتروح ؟ خالد : عندي اختي المشرفة : مايصير خالد : مس لازم ارووح ! المشرفه : شو تبا تقولها ؟ خالد : ابي اقولها اذا خلصت خلها تطلع بنرد البيت المشرفه : انا بروح ,, شو اسمها ؟ خالد : اسما محمد .... المشرفة : اوكي اترية راحت المشرفة عند اسما المشرفة : اسما خلصتي ؟ اسما : هيه المشرفة يلا طلعي اسما : ليش؟ المشرفة : اخوج يباج اسما :اوكي اسما سلمت الورقة وراحت عند خالد خالد : يلا نروح اسما :يالله طلعو وخذو سعيد وهند وركبو السيارة وردو بيتهم سعيد دش البيت :يدوو ظبية : عيوون يدو ! سعيد : اليوم آخر يوم مدرسة عندنا اجاازة ظبية : زييين هند : ونحن بعد خالد راح فوق بدل ملابسة وعقب دق لمها مها ردت : زين انك دقيت خالد :ليش؟ مها : ماكان عندي رصيد وتوة طلبت من الدكان خالد :ايوا ليش مادقيتي عفون بيتنه ؟ مها : استحي خالد :ويا ويهج مها : انزين خلود شو عندك باجر امتحان ؟ خالد : دين مها : اها يلا ذااكر خالد : سهل تتوقعين كم درس ؟ مها : كم ؟ خالد : فالكتاب 25 درس بس نحن يعطونا 6 دروس مها :حلوو خالد : بخلصهم بسرعه مها : اوكي وانا بروح اذااكر ويوم بخلص بدق لك خالد : شو عليكم ؟ مها :رياظيات خالد : الله يعيينج مها :ههه اوكي يلا مع سلامه خالد: مع سلامه مها راحت اتذااكر تمت اتذااكر ونورة بعد وهي تذاكر دشو عليها روظة وفطامي مها : فدييتكم توكم قمتو ! روظة : ابا كيك ! فطامي : وانا بعد مها : من عيوني مها دقت لأنور مها : انور روح ويب بوكس دونت انور : اوكي اي نوع يريد ؟ مها : اي شي بس نوع انور : اوكي وسكرو مها : احين انور بيب تمت مها تذاكر وروظة وفطامي يلعبون كمبيوتر ,, يلعبون فموقع باربي :p صارت ساعه 1 ونص نورة خلصت مذاكرة مها باقيلها وحدتين قامو واتغدو ع طاوله [ سهيل + شهد + مها + نورة + روظة + فاطمه ] شهد : شو الأمتحان كان سهل ولا ؟ مها : هيه واثقة اني بنجح سهيل : زين زين وانتي نورة نورة : هيه سهل ! سهيل : انزين شهد متى نخلي الملجة ؟ شهد : بعد مايخلصون المدرسة بيومين مها : مابيمدالنا وقت نتجهز شهد : ورا باجر عندج اجازة يومين بنطلع وبنتشرى واسبوع الياي بنكمل ! مها : بشوف خلصو غدا راحت مها فوق وتمت تذاكر وخلصت ساعه 4 ونص العصر دقت لخلود خالد كان راقد : الو مها : راقد ؟ خالد :هيه مها : خلاص كمل رقادك خالد : تبين شي ؟ مها : لا كنت بقولك اني خلصت خالد : اوكي ترومين توعيني ساعه 6 ؟ مها : هييه خالد : اوكي باي مها : باي وسكرو دشت نورة نورة : مهوي شو بنسوي احين ع سالفه ابوية مها : برمس أمل وبشوف ..~ عند أمل كانت عند الشيبة امل : ابوية راح عني اخوي مابقالي حد فالهدنيا الشيبة : وين ريلج ؟ امل : ريلي مسحوور ومادري وينه وماعندي اخوان وانا يتييمه وامي فغيبوبة ! ماعرف شسوي [ وتمت تصيح ] الشيبة : خلاص يابنتي لاتصيحين تعورين قلبي جي امل : اسمحلي ماكان قصدي بس والله ماعندي حد احين غيرك الشيبة : وانا بعد يابنيتي ماعندي حد غيرج امل ابتسم رن فونها كانت مها مها : خالو امل : هلا خالو ؟ مها صاحت : الساحر شرد ! امل : شوووووو ! مها : شون سوي احين ! امل : ماعرف ! مها : خالو لين متى جي بنعيش ؟ امل : مادري فدييتج ! مها : خالو خالي ياي يوم بيروح بدق لج امل : اوكي فديتج وسكرو امل : هاذي بنت ريلي طيبة تصيح تقول الساحر الي يسوي لريلي سحر شرد ! وكانو بيزخونه الشيبة : وين ريلج ؟ امل : ماعرف حتى لو لقيته ماروم ايبه عندي الشيبة : ليش؟ يظربج ؟ امل : لاا يعااملني وااااااايد اوكي الا عياالة يظربهم ويحرقهم الشيبة : خليه اي عندج ولاتخلينه يشوف عياله ودووم وهو نايم اقري ع رااس قرآن وحااولي انج تختمين القرآن امل : تتوقع السحر بينفج ؟ الشيبة : انشالله اذا الله رااد امل : انزين اخاف ان الساحر يرد ويسحرة الشيبة : انتي يوم تقرين عليه تحمينه من السحر امل : انشالله برمس مها اليوم تمت تسولف معاه عند مها كانت ويا خالها تسولف وجي عقب راح ودقت لأمل مها : الو امل : هلا مها : امل شون سوي ؟ امل : لازم نلقى ابوج وانخليه عندي مها : همم كيف بتلقينه ؟ امل : ماعرف مها : شوفي هو يا فاليخت او عند عادل امل : انزين كيف نلاقيه ونشلة مها : همم شوفي بسأل خلود كيف كان اليخت وبخليه يصفليه ياه وبقوللج ياه وروحي ودوري لو لقيتيه شليه شو مالقيتيه ! بندور شي ثاني حق الشقه امل : هممم اوكي بدقي لخلود مها : اوكي وانتي متى بتروحين ؟ امل :احين مها :اوكي يلا باي امل : باي وسكرو ودقت مها لخالد خالد وهو نايم : الو مها : سوري وعييتك من وقت باقي ربع ساعه بس ابا منك شي خالد : لا عادي , , شو في ؟ مها : اوصفلي اليخت الي ابوي كان فيه ؟ خالد :ليش؟ مها : احين امل بتروح تشلة خالد : انزين شوفي .. [ وتم يوصف لها الشكل ] مها : اوكي ثانكيو خالد :لا عادي تمت تسولف وياه شوي وعقب سكرت عند امل .. الشيبة : يابني ابي اطلع من هال مكان امل : ابوية وين بتروح ماعندك مكاان الشيبة: عندي بيت صغير امل: انزين منو بيراعيك هناك ؟ الشيبة : انا براعي نفسي انا احين صرت أحسن عن قبل ولو في شي بخبرج امل : ابوية خايفة عليك الشيبة : لاتخافين مابيصير شي امل : انزين بروح ارمس الدكتور امل راحت وكلمت الدكتور وقال عادي يطلع وردت عند شيبة وجهزت اغراظة وطلعو ووصلو صوب بيت الشيبة امل : بنزل وياك الشيبة : لا مايحتاي امل : كيف مايحتاي ! بنزل وياك الشيبة : خلاص ماعليه نزلت أمل وحطت اغراظه فغرفته وكان بييته صغيييييييير غرفتين وقعده برع ومطبخ وحمام وجي في نخلتين بس ومافي حوش كان وايد صغير ع قدة امل : شوفي داخل هال غرفة ؟ الشيبة ارتبك : مافي شي اغراظ الزراعه وجي امل : اكيد المكان مكركب قوم بنظف لك ياه الشيبة : لا المكان نظيف امل : انزين افتح الباب ابي اشوف الشيبة ارتبك : القفل مادري وينه يوم بلقى المفتاح براويج الغرفة امل : اوكي انا احين بروح الشيبة : مع سلامه امل : مع سلامه طلعت امل وراحت صوب اليخوت ودقت لمها مها : همم قال خالد مكتوب برع اليخت فيه جي ارقام صينية ع يابانية مادري شي جي امل : انزين وشو في بعد ؟ مها : همم هو صغير مب كبير ولونه ابيض وفي خطووط برصاصي امل : ويت ويت ..~ لقييت واحد جي وفي نجمه صح ؟ مها :هيه ! امل : ويت بدخل داخل ..~! مها : قولي بسم الله امل : اوكي ركبت أمل اليخت وتمت تمشي وشافت نعال ريال تمت تمشي وشافت جدامها جابر وطايح ! امل : جاااااااابر ! جابر قوم رد عليه جاابر !! شفيك ؟! جاابر رد عليه مها : امل ابوية شوفيه !!! امل وهي تصيح : ماايرد عليه !! وجسمه ثجيييل ! مها خاافت : لاتقوووووووووووووولين !!! امل : ماااااااااااعرف ! مها : لا الله يخليك ابوي تم ! امل : بسكر بدق لشرطة وسكرت امل ودقت لشرطة امل: الو السلام عليكم الشرطي :وعليكم السلام امل: اخوي ابغي اسعااف الشرطي : وين المكان ؟ امل دلته وتمت تترية وربع ساعه ويو وشلو جابر وهي لحقتهم بسيارتها مها دقت لأمل امل : الو مها :شو صار ؟ امل : هو احين فالأسعاف ويوم بوصل وبطمن عليه بدق لج وبقولج شو صار مها : اوكي بترياج امل : اوكي وسكرو وصلت امل المستشفى تمت برع تترية ! عند مها دقت لخالد وشرحت له السالفه مها : خلود انا خايفة ! خالد : لاتخافين ! مها : مابي ابوي يروح عني ! خالد : مابيروح ! صدقيني مابيروح مها : انشالله الله يسمع منك خالد : يلا هدي مها : مااروم خاايفة ! خالد :لاتخافين انا وياج ! تمت مها ترمس خاالد لين مايت فطامي فطامي : مها ابي اتسبح ! مها : اوكي روحي الحمام واحين بي فاطمه : اوكي خالد : انتي تسبحين اختج ؟ مها : هيه خالد : زين زين ادربي عشان تصيرين ام مثالية فالمستقبل مها : ويا ويهك خالد : انزين يلا روحي سبحيها وعقب دقيلي مها : اوكي وسكرو راحت مهوي تسبح فطوم وعقب طلعت ولبست اختها وعقب دقت لخلود خالد : خلصتي ماما ؟ مها :ههه هيه ماما خلصت خالد : انزين ماما ساعه كم احين ؟ مها : ساعه 7 ونص ماما خالد : انزين ماما ساعه 9 رقااد مها :لا والله خالد :اششششششش انتهى الموضوع مها : افف انزين وانته بعد خالد :اوكي مها : خلود امل ع الخط خالد :اشبكي مها :اوكي مها شبكت بين خالد وامل امل : مها !! مها : هلا ؟ امل: منو ع الخط ؟ خالد : انا انا خالد امل : اها مها : شوصار ؟ امل : قالو انهـ لازم يسوله عملية ! مها : لييش؟ امل : من كثر ماشرب خمر الكلية راحت فيها وصار عند فشل كلوي ولازم يزرعون له كلة! مها : وها العملية تكلف صح ؟ خالد : هييه تكلف وااايد امل : ولو ماسويناها راح يروح عنا ! خالد : اوكي لازم متى يسون له العملية امل : قال الدكتوور لازم خلال هال اسبوع !! مها : مااشي وقت ! خالد : يالله ! مها: برااويها هال كلبة ّ طلعت مها برع ودخلت غرفة شهد بدون مادق الباب وانصدمت ! مها : شووها :@! شهد : ليش مادقين الباب !! التوقعآت ..~ الشيبة ليش ماكان يبا يراوي أمل شو داخل الغرفة ؟! و شهد شو كانت تسوي عشان مها عصبت ؟! و شو بيصير فجاابر .؟! مها وخالد راح يصير بعد شي وبيتظاربون ولا خلاص ؟! وخالد بيتم يتذكر خليفة ولا ؟! وبس ^^
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#77 | |||||||||||||||||||||||
ملكة التنسيق
![]()
آستغفر الله
![]()
|
![]()
واااااااااااااااو رووووووووووعة الباارت
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#78 | |||||||||||||||||||||||
ملكة التنسيق
![]()
آستغفر الله
![]()
|
![]()
بالنسبة للتوقعات
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#79 | |||||||||||||||||||||||
[ مشرفۃ سابقة ]
مبدعة الردود ![]()
Senior 2012
![]()
|
![]()
وااي الباارت عجيب و فيه واايد اكشن هههه
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#80 | ||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
أمل جديد للحيـاه !
|
![]()
بعد قريته هذآ
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
בـڪِآيـ, בـب, ≈», مجنۈنـ, جڍيڍ, عشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|