![]() |
|
المخالفات ![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#61 | ||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
أمل جديد للحيـاه !
|
![]()
هييه حؤوبي
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#62 | |||||||||||||||||||||||
[ مشرفۃ سابقة ]
مبدعة الردود ![]()
Senior 2012
![]()
|
![]()
واااي البارتات عجيييبة
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#63 | ||||||||||||||||||||
عضوة موقوفة لأسباب إدارية
|
![]()
بيمووتوني شكلهم
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#64 | ||||||||||||||||||||||
ملكة التنسيق
![]() ![]()
D e l e t e
|
![]()
وااو رووعه
|
||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#65 | ||||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
تسلمين حياتي
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#66 | ||||||||||||||||||||
عضوة موقوفة لأسباب إدارية
|
![]()
بارت 12
[ 1 ] ...: اوهـ مهوي انتي هني .؟ شحالج ؟ مها شافته بنظرة : شو تبا انته ؟ ...: مابي شي بس كنت ابي اسلم عليج مها:اذلف عن ويهي ....: انتي قد هال كلام ؟ مها : هي قدها وقدود ! ...: سكتي قبل لا الفج بطرااق ! مها : تخسيي والله لأكسر ايدك ! غاية : منو ها ؟! مها : ها الحقير يصير ولد عم اسووم ! ويمووت ع شي اسمه بناات ! قام فارس وصفعها كف هني مها صاحت بس قاامت وظربته وعطته كف هني يود شعرها ! فارس: انا فارس ولد حمد تظربيني ؟! مها : قوم عني .. هد شعري اقولك فارس مط شعرها وظرب شعرها بالقو ع الأيدار وطلع من حلج مها دم مها وهي تصييح : ماالك حق تظربني !! انته منو عشاان تظربني قوووم عني ! غاية تمت تصييح دقت لخالد من فون مها غاية وهي تصيح : خالللد الحق ع مهااا خالد وهو خايف : شفييها ؟! غاية : فارس ولد عمك قااعد يظربهاا ظررب خالد : لييش غاية : ماادري تعال بسرعه مها كل ويها دم بتمووت خالد هني مات من الخوف : انا اصلا ياي عندكم شوي وبكون عندكم ! سكر وقال لأشرف خالد :اسررع ! خلوف : شو السالفه ؟ خالد :فارس الحقيير قاعد يظرب مها !! خلوف : ليش؟ خالد:مادري وصلوا ستار بكس مها من كثر مانظربت طاحت عليهم [ اغمى عليها ] وينزل من ويها دمان وفارس كان قاعد صوبها ويكلمها فارس: مها ردي !! مها لاتموتين قوومي !! مها آآخر مرة واللهـ آخر مرة قوومي دخييييلج قومي !! خالد تخبل ركظ صوبها : مهووووي قوومي شوصار لج !! مهووي حياتي شووفيج !! خالد شاف فارس: شوسويت لها ؟!! فارس نزل راسها خالد :طلبو الأسعااف غاية : في شباب طلبو ! خالد :اتاخرو ! غاية :احين بيون ! خالد :حبيبي مهاا ! قومي انا خلوودج ! يلا قوومي !! مها بلييز قومي لاتروحين عني ! [ كان خالد يصيييح ] يو الاسعااف و قاسو ظغط مها وكان مب مستقر ! وكاانت قاعده تختنق ! على طول شلوها وركبوها الأسعااف وخالد راح وياهم ! وراحو غاية كانت واقفة وخاايفة فارس:يلا تعالي وياي بنروح عندهم غاية خاافت منه واايد تمت واقفة مكانها ! فارس: تعالي مابسويلج شي والله راحت معاه وخليفة كان وياهم ولحقو الأسعااف ونزلو مها ودخلوها غرفة المعاينه ! خالد دق لأمهـ : اميييه ![ كانو يقول اميه وهو يصييح ] ظبية خافت : خالد ! شفييك ؟! خالد وهو يصيح : مها بتروح عني ! امي تعالي بسرعه ظبية :شو فييك ؟! شوفيها مها ؟ خالد : فالمستشفى ظبية :لييش شفيها خالد :ماعرف ماعرف تعااالي ظبية :انزين احين بي سكرت عنه محمد كان حذالها : شو فيه خالد؟ ظبية : يصييح ويقوولي تعالي عندي هو فالمستشفى عند مها يقول مها بتروح عني محمد :بسم الله ! شوصاير ! ظبية :مااعرف محمد:روحي ولبسي عبايتج وبنروح عندهم ظبية : انشالله راحت ظبية فوق وشافت اسما ظبية :بروح مستشفى عند مها بتين ؟ اسما خافت :شوفيها مها ؟ ظبية :مااعرف ! اسما :اوكي بي راحو ولبسو عبيهم ونزلو وركبو السيارة واتوجهو صوب المستشفى فالمستشفى قوم فارس وصلو خالد اول ماشاف فارس راح صوبه وتم يظربة ظرب خلوف : بس خالد ظربتة واايد خالد :احسن ! يستااهل زود ! فارس:خليفة خله يظربني معاه حق ! خالد : مسوي روحك ريال اونه معااي حق !! وراح خالد عنهم وتم واقف بروحه فزااوية وكان يصييح ! وربع ساعه ودشو قوم ظبية .. ظبية يوم شافت ولدها جي تخبلت ! اسما ركظت صوب خالد اسما وهي ادمع : بس حبيبي خالد وهو يصيح : بتروح عني ! اسما :لا مابترووح مها قوية ! خالد يوم شاف امه راح صوبها وطاح فحظنها وتم يصيح كأنه ياهل ! فارس يوم شاف خالد جي قلبة عورة ! فارس يقول فخاطره : معقوله خالد يحب مها جي ! والله ماكنت اعرف ! خلود وايد طيب ! وايد كان يووقف معااي وشوفو انا شو سويت فيه !! فارس نزل راسه ! اسما راحت صوب غاية غاية كانت تصيح بعد ! اسما :شوفيها مها ؟! غاية ساكته وتصييح ! محمد :خالد شو السالفه ؟! خالد شاف فارس : اسأل ولد اخوك المحترم ! محمد شاف فارس : فارس شو صاير ؟! فارس نزل رااسه خالد : ليش ماتقول ؟! مب توك رياال.. كنت ريال ويالس تظربها ظرب ! ظبية :ظرب مها ؟ خالد : هي ظربها بدوون سبب ظربها جداام خلق الله حتى ويها كان يطلع منه دم ! فارس: بس هي نرفزتني ! ظبية :شوقالت لك ؟! غاية :جذااب انا كنت وياها هو تم يرمسها خالد :حلو بعد رمستها غاية :بقولك لكم شو صار ...[ وقالت ] محمد :فارس صح هال كلام ! فارس نزل راسه محمد عطى فارس كف ! اسما خافت نقزت اول مرة تشوف ابوها جي ! محمد : تيلس تظرب بناات النااس ! بدون سبب ! وطيحهم فالمستشفى ! شسوي انا احين فيك ! واحين لو اهلها دروو ! شو نسوي شو نقول لهم ! ولدنا ظرب بنتكم بدون سبب ! اخخ عليك ! ابوك شكله ماعرف يربييك ! فارس كان ساكت ويسمع كل كلمه ومايعرف شو يرد ! طلع الدكتور الدكتور : فين ابو البنت ؟! محمد :انا الدكتور : البنت حالتها مش مستقرة ولازمها عنايه كامله ! بس الله ستر ان الدمااغ ماصار لو شي محمد :ليش شو صار ؟ [ برمس بالأيماراتي مب بالمصري لأني ماعرف :p ] الدكتور :الظربة يت ع الراس وسبب لها اغمااء بس ماصار لها شي فراسها وهي فيها ربو ويوم اغمى عليها مارامت تتنفس فتمت تختنق و لازم تاخذ ادوية بشكل منتظم عشان تروم تتنفس عاادي بس هي احين ماتروم فنحن حطينا لها اوكسجين ! وبتم ع الأكسجيين لين ما ينتهي علاجها ! خالد :يعني شكثر تقريباً !! الدكتور : ع حسب شهر شهرين 3 اشهر ! ما اعرف ! محمد :انزين متى نروم انشوفها الدكتور : احين ماترومون بس يوم بي الوقت بنخبركم ! خالد : متى بتظهر ؟ الدكتور : بنشوف بعد شوي اذا حالتها تسمح او لا ! محمد :مشكوور دكتور الدكتور :العفو هذا واجبنا ! وراح خالد :زين جي سوييت ! فارس كان منزل راسه ! كلهم راح ويلسوا الا خالد كان واقف ! فارس قام وياه صوبه فارس:ابا اقولك شي ! خالد :شو ؟ فارس:ماروم هني ! خالد : ياتقول هني او مابي اسمع شي ! فارس: خالد الله يخليك تعالي معاي خالد :اففف انزين ! راح وياه ويلسو فمكان ثاني خالد :شو تبا تقول ؟! فارس :بقولك كل شي ! خالد :قول ! فارس : كنت فالبيت قاعد فـ كنت ابا احوط قلت خله اقردن سمور وآخذ سيارتها رحت صوب غرفتها وانا رايح سمعتها تظحك تميت اسمع وكانت ترمس فالتلفون ! سمر : هههههه حبيبي خلاص بنقع ! ...ههههه حبيبي بس خلاص !... ههه احبك ,, والله اني احبك !! ... انزين حموودي ابا اشوفك ! صح اني شايفتنك امس بس بعد ابا اشوفك ! فارس: انا هني فولت ماعرفت شسوي دقيت باب الغرفة بطلت الباب دخلت ومطيت شعرها ظربتها سمر :فرووس ! شفيك فارس:حمودي عيل ها ! سمر : منوح حمودي ! فارس: عطيني الفون وبقولج سمر :مابعطييك ! فارس شل الفون واتصل ع آخر رقم ! وحط ع سبيكر ولد : الوو ! سمورة ! حبيبي ! شفيج ؟ فارس سكر فويها ! فارس:شوها ؟!
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#67 | ||||||||||||||||||||
عضوة موقوفة لأسباب إدارية
|
![]()
سمر نزلت راسها وكانت تصيح ! فارس: قمت وشليت لابها وتلفونها ومفتااح السيارة وطلعت وحطييتهم فغرفتي وطلعت من البيت رحت آب تااون وكنت معصبب شفت مها يوم شفتها اتذكرت سمر كلمتها ماكانت تعطيني ويه هني تذكرت الكلام الي كانت تقوله سمر وانهـ امس شافته قمت وظربتها ظظررب كنت اتخيل مهاا سمر !! كنت اظربها واظربها اطلع كل الي فيه ع مها !!
خالد : بس هذا مب عذر ! فارس:ادري !! خالد :فارس انا مستحييل اساامحك ! قام خالد ورد صوبهم وفارس تم هنااك ! و تم يفكر ! وهم قاعدين ! غاية :انا لازم ارد البيت ! خالد :خلاص انا بخلي دريولنا يردج ! و كوني عادية لاتقولين لهم شي غاية :اوكي وخالد رد غاية صوب دريولهم ورد صوب أهلهـ ! خالد :انا بدق لـنورة ! دق خالد لنورة نورة :الو خالد :نورة نورة :هلا؟ خالد : اختج فالمستشفى ! نورة :شووووووووو.!؟! خالد : نورة ماعرف شو أقولج بس لاتقولين لهلج شي ! نورة :كيف ماقول ! وشو صار فيها !! خالد : ترومين اتين ؟! نورة :عندي امتحان !! خالد :اوكي شوفي مها ماعندها باجر مدرسة نورة :كيف عرفت خالد :هي قالت لي ! المهم سمعي روحي قولي لأمج ان مها بتناام عند اسما لأنه الصبح بيلهم استااذ وبيعلم مها ! نورة :اوكي ! خالد خالد :هلا؟ نورة :طمني عليها بلييز ! خالد :اوكي وسكرو وراحت نورة صوب امها نورة :ماما شهد :هلا ؟ نورة : همم شوفي بقولج ترا باجر و ورا باجر مها عندها اجازة شهد :اعرف قالت لي نورة :انزين وعندها اول يوم انجليزي وتعرفين مهوي فالأنجليزي مييح فـ بيت خالو ظبية ايلهم استاذ يعلم فالجاامعات وو وااايد شااطر فبيهم ساعه 9 الصبح ! فهي بتناام بيتهم عشان يدرسها ! عادي ولا؟ شهد : هممم خلاص ماعليه نورة : اوكي احين بقولها ماما وافقت ! شهد :ههه وانتي روحي ذاكري نورة :انزين شهد : هي رمستي عادل اليوم ؟ نورة :هيه شهد : انتي احين كيف وياه ؟ نورة :اوكي ^^ احين أحسن عن قبل شهد ابتسمت ونورة راحت فوق ودقت لخالد نورة :الو خالد :الو نورة : قالت اوكي خالد :انزين جهزي لها ملابس بخلي اسوم اتي واتشل اللبس نورة :اوكي وسكرو وخالد راح صوب اسوم خالد :اسوم ممكن طلب؟ اسوم : هلا؟ خالد : تروحين بيت قوم مها واتشلين لبسها ؟ اسوم : اوكي بخلي ماما اتي وياي خالد :اوكي راحت اسوم عند امها اسوم :ماما تعالي معاية بنروح ناخذ حق مها لبس من بيتهم ظبية :خلاص ماعليه قولي لدريول يوقف برع اسوم :انشالله واسوم وامها راحو بيت مها عشان ايبون لبسها ..~ محمد : خالد انا بروح شوي عندي كم شغله وعقب برجع خالد :خللاص اوكي محمد :اذا صار شي خبرني خالد :اوكي راح محمد وخالد وفارس وخليفة بقو تمو قاعدين وعقب طلع الدكتور وقال ترومون تشوفنها خالد :انا بدخل ! دخل خالد يوم شافها وهي جي دمع راح صوبها [ بدونك لمانا امشي اطيح .. بدونك لمانا اظحك اصيح ! .. ودي اكون دايم فقربك بس انا الي في قلبك انا والله مووت احبك وانته الوحيد ] خالد : حبيبي قومي ,, الله يخليج ! قومي مهوي ماروم اشوفج جي !! [ كان يالس حذالها ويشوفها وكان يصيح .. مسك ايدها ] خالد :لاتودريني !! انا تعلقت فيج واايد !! مهاا مب تودريني !! طاحو كم دمعه ع ايدها ! هني خالد حس بأنه مها قاعده ترص ع ايده خالد ابتسم : مهووي انتي قاايمة !! مها فتحت عيونها وردت وسكرتهم ! خالد : مهوي ! احبج !! تم خالد يشوفها ,, وشوي ودخلت النيرس خالد : هي احين اوكي ؟! النيرس : مابعرف لازم يجي الدكتور ويفحصها خالد:توة قامت النيرس: عن جد ! الحين راح اندهلو [ ادري ادخل لبناني ع سوري ع مصري :p ] راحت النيرس وزقرت الدكتور والدكتور دخل ! الدكتور فحصها وجي .. الدكتور : لا احين احسن عن قبل خالد ابتسم : انزين متى نروم انطلعها ؟! الدكتور : وين ابوها ؟ خالد :احين بي الدكتور :يوم بي خلى اي عندي ابا ارمسه شوي
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#68 | ||||||||||||||||||||
عضوة موقوفة لأسباب إدارية
|
![]()
خالد :في شي ؟ محمد : انشالله راح نسوي كل الي قلت عليه الدكتور : بكتب لك فالورقة احسن جهااز والأدوية ومتى تاخذهم والموعد وترومون تطلعونها بس بعد ماتقوم محمد :انشالله كتب لهم واتشكروة وراحو صوب مها تمو برع يتريونها تقوم كملو ساعتين ! خالد هني قلبة نغزة خالد :ابويه ليكون هي احين مخنوقه ! ظبية :خالد لاتخوفنا خالد قام وراح صوب السستر خالد :سستر تعالي شويي السستر : اوكي راحو عند مها خالد : سستر لو هي احين مخنوقه كيف بتعرفون السستر سوت شغلها : لا مب مخنوقه ! تتنفس عادي خالد :كيف عرفتي ! السستر قالت لك كيف خالد : اها اوكي مشكورة السستر :العفو مها : م مااي خالد ابتسم :قاامت ! السستر :هي بس عادي ترد تناام ,, لحظه بيب لها ماي راحت ويابت لها ماي وشربت مها دخلت ظبية ظبية :قمتي مها : هي مها ردت وغمظت عيونها خالد :لا مهووي بسج رقاد قومي ! ظبية :حرام عليك تعباانه خالد :يالله ! تمو قاعدين يتريونها تقوم بعد ساعه دخلت السستر وعقب طلعت وكانت تركظ خالد خاف :شوفيها !! محمد راح غرفه مها وشاف يطلع من ايد مها دم ! شافو السستر ردت تدخل ومعاها الدكتور !وطلعو قوم خالد برع ! خالد :شوفيها !! ابويه شو صار فيها ! محمد :ماادري ! ظبية تمت تقرى قرآن واسما تدعي وخليفة وفارس وخالد راحو يصلون محمد كان واقف برع وطلع الدكتور ! الدكتور : زين انه لحقنا عليها ! محمد :ليش شوصار ؟! الدكتور : نحن حاطين لها ابرة فأيدها عشان المغذي وهي تحركت والبرة دشت فأيدها وتم يطلع دم وطلعنا الأبرة لو متأخرين عادي نقص ايدها ولاحظت ع ايدها انها محرووقة ! محمد سكت مب عارف شو يقول راح الدكتور وراح محمد عند ظبية ! محمد : ايد مها محروقة ؟! هني خالد يه خالد :شوقال الدكتور ؟! محمد :ايد مها محروقة ؟! خالد : هيه محمد :كيف؟ خالد:ابوها حارقنها ! محمد : شوهال ابو خالد : هو ماله خص ! ها كله من امهـا ! محمد : خايف عليها ماروم اخليها عند امها هال كثر ! خالد :لاتخاف كم يوم وكل شي بينحل ! يه الدكتور هال وقت : ترومون تطلعونها بس مثل ماقلت لكم كل شي فوقته ! محمد :انشالله ! راح محمد وشل مها لأنها كانت نايمه وطلعووها ومرو ع الصيدلية واشترو لها الجهاز والأدوية وراحو و وصلو فارس وخليفة وعقب ردو البيت ! ودو مها غرفة اسما وخلوها ترتااح ونزلو تحت بعد نص ساعه شافو وحدة قاعده تنزل من الدري وع قميصها كله دم وبنطلونها متعفس ونزلت وكان شكلها تعبااانه محمد :مساء الخير مها ساكته مب عاارفه شي ! اسما : مهوي يبت لبسج ! مها بعدها ساكته تمت مها تشوفها وكأنها ادور حد ظبية :ادورين حد ؟ مها :هيه خالد :منو ؟ مها : فارس [ يوم قالت فارس تمت تصيح ! ] اول ماقالت فارس فارس دخل تمت تشوفه وفارس يشفوها وساكت راحت صوبه وتمت تظربة وتظربة قامت ظبية ومسكتها مها :خلووني !! هال انسااان حقيييييييييير !! ظبية : مها هدي !! مها : اطلع بررع !! طلعوووه مابي اشووفه !! اقولك اطلع بررع مابي اشوف رقعه ويهك !!! فارس راح صوبها مها : طلعووو خالد طلعه !!خلوود بليييز طلعه خالد : فارس اطلع عقب تعال مها :لا لاتي رووح مابي اشووفك خالد :فارس اطلع فارس راح عند مها : انا آسف مها تمت تظرب عمرها وتصيح : طلعوووه ! محمد :خلاص فاارس روح طلع فارس وراح ومها تمت تصيح ظبية :تعالي معاية فوق مها :لاتخلونه اي الله يخليكم خالد :خلاص مابخليه اي اوعدج ! مها سكتت وراحت فوق وظبية لحقتها ! مها كاانت تبدل ملابسها وكاانت واايد تعبانه وظبية كانت تساعدها ويوم مها عقت قميصها ظبية شافت خط اخظر ع ظهر مها ! ظبية : شوها ؟ مها ابتسمت : هال خط ؟ ظبية :هيه مها : ها ابوي مسولي جي ظبية :كيف؟ مها : ياب صيخ وحرقنا كلنا انا ونورة وروظة وفطاامي ! ظبية :تعالي بحط لج كريم ! مها :عادي ماايعور ماحس فيه ظبية سكتت مها :انا بسبح ظبية :خلاص ماعليه طلعت ظبية ومها راحت تسبح يوم نزلت ظبية ظبية :هال بنت مافي مكان فجسمها مب صاحي ! خالد :ليش؟ ظبية :ورا ظهرها خط طوييل ولونه اخظر ! خالد عصب : فارس جي مسوي ؟!! ظبية :لا ابوها قبل جي مسولها خالد :يالله والله انها ماتستااهل ! اسما :حليلها ! تمو يرمسون وجي وعقب نزلت مها كانت تبتسم لهم مها : متى برد البيت ؟ ظبية :بتنامين عندنا مها : امي تدري ؟! ظبية :هيه مها : اها ,, انزين شو صار فيني خالد :خلاص مها انسي ! مها :اوكي محمد : هيه لازم تنتبيهم لعمرج اكثر وكل 8 ساعات تاخذين هال جهاز ! مها : لييش؟ محمد قال لها كل شي ! مها : والله اني مابسامح فاارس ! خالد :هي وخذي فونج [ وعطاها ] كان فونها مغلق فتحته شافت 3 رساايل ! اول رساله من أمل مها اميي واايد تعبت ومااعرف شسوي لازم انسفرها برع والمصااريف وايد ومب عارفه شسويي !!! وثاني رساله من نورة :
مها بعد يومين بيخطبون ل سهيل ><! وثالث رساله من مريوم : مهوي انا واايد متولهه علييج !! ليش جي سويتي ! ليش ودرتيني ! والله اني احبج حراام عليج ! مها رفعت راسها وشافتهم يشوفونها .. وعقب شافت رصيدها وكان ماعندها رصيد فقالت مها : عادي استخدم تلفون البيت ؟ ظبية :اكييد خذي راحتج مها قامت ودقت ع فون نورة مها :نورة نورة :الحمدالله على سلامه مها : الله يسلمج المهم صج يعني بعد يومين ؟! نورة :هي !! وانا بكون فهال يوم مشغولة افف مابروح مها :واانا عندي امتحاان فماابروح ! نورة :عندنا عذر :p مها : همم انزين خلاص انتي لاتبين لأمي شي ولاتقولين لها شي انا يوم بي بتصرف ! نورة :اوكي باي مها :باي خالد يوم سمع بعد يومين تحسب نورة خبرت مها عن كل شي ! خالد قام وراح بعيد ودق لنورة خالد : انتي ليش جي؟ نورة :شوفيك ؟ خالد :ليش قلتي لمها كل شي؟ نورة :والله ماقلت شي خالد :عبالج ماسمعت يوم قالت بعد يومين نورة : كنت اقولها ان بعد يومين ملجة خالي ! خالد :ايووا سوري ظلمتج نورة :اففف خالد:آسف نورة :خلاص عادي خالد:انزين يلا جلبي ويهج نورة :سخييف ! وسكرت فويهه خالد ظحك عليها يوم خالد رد مها قالت له مها : خالد ترا ام امل تعبت واايد خالد :اونه !! اوييييه اليوم خليفة ماراح عندها ! لحظه شوي دق لخليفة خالد : خلوف خليفة :هلا؟ خالد : وينك ؟ خليفة :فالبيت ؟ خالد :رحت عند امل ؟ خليفة :هي بس شويه خالد :اها اوكي سمعت انه امها تعبت خليفة : هييه ولازم يسفرونها خالد : همم خلاص انا بدق لأمل وبشوف خليفة : اوكي وسكرو محمد :منو امل ؟ خالد :ههه ابراهيم ! محمد : شو السالفه خالد فهم ابوهـ ! مها : لحظة ليش ماندخلها مستشفى خاصة احسن من السفر وحاله خالد : بس اذا سافرت احسن مها : انزين لو بتسافر وين بتسافر ؟ محمد : جيك اوكي مها : جيك !! اول مرة اسمع بهال دولة خالد : ابويه شرايك باجر انروح عندها وترمس الدكتور وجي ! محمد :خلاص باجر الصبح بنروح عندها خالد :اوكي ظبية :يلا حطوا العشا قومو..~ كلهم قامو وراحو يتعشون وهم قاعدين ياكلون رن فون مها وكان مسج وكان تلفونها ع طاوله الي برع واسما توها مخلصه العشا اسما : منو متصل؟ مها : لا هذا مسج .. اسوم بليز روحي شوفي شو هال مسج ؟! اسما :اوكي راحت اسوم ويابت الفون وفتحت المسج وكان اغنية [ مآت حبك بعد لاتسأل عليه مات حبك انته هاذا الي تباه مات حبك روح وانثر لهـ ورود وابكي يا خااين على الي صار فيه انتهى الي بيبننا ولاتظن نعود مابقالك عندي صدك اي وجود انتهيت وبعد شلي ترتجيه ماات حبك ] ! خالد كان يشوف مها ! ومها مب عارفه شي وبعدين بعد مرة رن فونها وكان مسج بس هال مرة كتاابه اسما :اقرى ؟! مها :هيه ! اسما : لاردج الله لا ولاطلبت ترديين ادعي علي بعثرة في صلاتي عثرة تشلج ما بعدها تقومين .. مها ودموع فعيونها : بسس !! منو الي مطرش ؟! اسما : مكتوب مريوم ! مها :اشوف شافت المسجين من مريوم قامت مها غسلت ايدها ! ودقت لمها وحطت عسبيكر لانه كل حد كان يشوفها وشكو فيها مريوم : نعم ؟! مها : انتي شتبين ؟! مريوم : انتي الي داقة مب انا مها :سمعي مريووم انا قبل كنت وحدة هبلة ماعرف شي اوني عاد بوية وحااله وشفتج واوني حبييتج ! بس انا ماحبيتج ومستحييل احبج !! شو احب بنت !! ماشي شغل !! بس انا احين عقلت وانا مب بوية وماحب ولا بنت وماقردن ولا بنت فلوسمحتي مابي اشوف رقمج ع فوني بعد ولاطرشين ولا مسج ! مريوم وهي اتصيح : انتي ليش جي ليش تحبين تعذبيني مها :ياحبيبي ! شو اعذبج اقول اختي انتي شاربة شي ؟! شو تحبين بنت اعقلي ! انتي مب يااهل ! [ قامت مها وسكرت فويها وفرت التلفون ع الأرظ وكانت تتنفس بصعووبة ] محمد :خلاص مها اهدي مها بعدها ماتروم تتنفس عدل محمد :اسوم بسرعه حطي الأكسجين اسوم :انشالله راحت اسوم فوق وشغلت الأكسجين وقعدو مها وحطولها وعقب ناامت لأنـ الأكسجين يرقد ! خالد : وين تلفون مها ؟ اسوم :فرته فغرفة الطعام ! خالد :اوكي راح وشل التلفون وكان الكور طايح ركب الكور وشاف مريوم شو مطرشة وجي ودق لمريوم مريوم :شوتبين بعد ؟! خالد : انا مب مها مريوم :انته منو ؟! خالد :خالها مريوم : خير في شي؟ خالد : سمعي يابنت الناس ,, مها قالت لي عنج وعنها ! مريوم :انزين خالد : لو شفت رقمج ع هال تلفون بعد يااااااويلج ! فاهمه ؟! مريوم سكرت فويها خالد :حقيييييرة ! راح خالد فوق وحط فون مها عنده فالغرفة عشان لو دقت مريوم يأدبها ورقد مها قامت ساعه 6 ونص الصبح شافت اسما نايمه فراحت وغسلت ويها وعقب لبست الشيلة وطلعت كانت ادور فونها مالقته تمت مها قاعده ع الكرسي الي فصاله وتفكر محمد :الحلو فشو يفكر ؟! مها شافته وابتسمت : ماشي كنت ادور فوني ومالقيته محمد : انا شفت خلود شلاه مها :اها محمد : تريقتي ؟ مها :لا محمد :يلا قومي بنتريق وعقب خذي الدوا مها ابتسمت : انشالله قامت مها وتريقت ويا بو خالد وشافتهـ انهـ واايد اوكي وكانت تتمنى ابوها جي يكون محمد شاف ساعته : ساعه 7 ونص ! بابا مها روحي ايبي تلفوني من ع الطاوله الي فصاله مها جي حست بشي فجسمها يوم قال لها بابا ! ابتسمت وقالت :انشالله راحت الصاله ويابت فونه وعطته محمد دق لأبوه : السلام عليكم .. انا بخير .. والله كلنا بخير .. اقولك يبى شرايك نروح البر .. يلا بنمر ع حمد وشاهين وبنروح العزبة .. والله مادري خلاص انا بدق له وعقب برد ادق لك .. يلا مع سلامه مها : عندكم عزبة ؟ محمد :هيه مالت العيلة مها :ايوا محمد : بابا مها الشي الي صار امس مابيه يطلع برع لاتقولين لحد موول ! واذا شفتي فاارس سويله طاف وانا بأدبلج ياه مها دمعت محمد :لا تصيحين خلاص انا بأدبة بس مابغي حد يعرف مها : انشالله محمد : انزين انا احين برووح وبعد شوي برجع روحي قومي ظبية مها :اوكي راحت مها فوق ودقت الباب ع ظبية بس ماردت دق دق دق ! آخر شي مها دخلت مها :خالو ! خالو ظبية ظبية :همم مها :خالو خالي محمد يقولج قومي ظبية : خلاص ماعليه احين بقوم مها :اوكي وراحت مها وقبل لاتطلع ظبية : مها مها :هلا خالو ؟ ظبية :شو انتي احين احسن عن قبل ؟ مها :هيي بواايد J ظبية :دوم مها ابتسمت وطلعت .. ! كانت اتفكر تدخل غرفة خالد وتشل الفون ولا ! آخر شي قالت بشله ابا اشوف نورة شو سوت فالامتحاان ! دخلت الغرفة شوي شوي والغرفة كاانت ظلاااام مها اتقول فخاطرها: امييه اخاف ادعم شي ! تمت تمشي شوي شوي كأنها حراميه وصلت لين الفراش تمت ادور الفون محصلته راحت صوب الستواليت وتمت ادور وكان ظلام وماكانت تشوف شي مشت شوي جداام ودعمت شي وطلع صوت مها اتقول فخاطرها : لاا ! احين بيقوم ! تمت فمكانها شوي بس شافت ان خلود ماقام كملت مشيتها وصلت صوب الكبت دورت ومالقت تمت تمشي وراحت صوب الستاارة مها اتقول فخاطرها : بفتح الستاار شوي عشان اشوف ويوم بغت تفتح الستار شافت أيد يمسك خصرها مها :ماا..[ سكرو ع حلجها ] ! خلود :اششش مها : خوفتني خلود :ههههه مها : متى قمت خلود : كنت قايم يوم بغيت انش شفتج داشه الغرفة قلت خله اخوفها ! مها :ويا فيسك ! خلود :شوكنتي ادورين ؟ مها :فوني خلود : تحت مخدتي ! مها : هههههه انزين بروح اشله خلود :لاا دقيقة تمي براويج شي مها :شو ؟ خلود فتح الستارة بس شوي مها شافت الجو رووعه ! مها : الله مططر ! كشخه خالد كان واقف وراها ويشوف معاها مها : حلوو والشير بعد كشخه ! خالد :دقيقة قام وياب كيمرته خالد :يلا صوري ابا اشوف تصوييرج ! مها :هههه اصور احسن عنك خالد :تراهنين ؟ مها : همم هي بس بشو ؟ خالد :بـ 100 بوسه
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#69 | ||||||||||||||||||||
عضوة موقوفة لأسباب إدارية
|
![]()
مها : خالد !! ويودها من ظهرها عشان ماتطيح ! ظبية :حسبي الله عليك ! عند ابووك خالد :احبج ! ظبية :قوم عني ! محمد كان ياي صوبههم محمد : شو تسون برع ؟! ظبية :محمد تعال شلني عن ولدك بغى يطيحني ! محمد : خالد !! ماتعرف ان امك حاامل خالد :اعرف عشان جي خوفتها ومسكتها ! محمد :لو صار فيها شي خالد : انا قبل لاسوي شي افكر ! ف فكرت وعرفت انه مابيصير شي محمد : شوفي لساان ولدج شطوله شوتبيني اقول خالد :ابويه ماقلت شي انا ! محمد : وانتي بعد طالعه مها : انا مالي خص ! [ واتشوف خالد ] خالد : ايي لاتردين عليه مها : شوف خالي ها كله من خالد هو قال لي انا وخالو ظبية نطلع ! خالد : مهوي الله واكبر عليج !! مها : انا ماخرط ! بس اطلع اعذار :p محمد :ههههه يلا دخلوو دااخل محمد مسك ظبية ودخلها خالد : ماعليه انا زعلان مها : وانا بعد زعلانه ! اختي الحمارة مايايبة لي غير بدلة وحدة واحين ماعندي لبس خالد : تعالي بلبسج لبسي مها : تنكت ؟! خالد :والله صج ! يلا امشيي ! مها : انزين عقب برد بوية ! خالد : مهوي لاتقولين جي ! مها :انزين سوري راحت مها فوق ويا خالد خالد : همم شو اعطيج ! همم مها : اي شي خالد :ويت انا وانتي بنطقم ! مها:ههههه خالد : شوفي عندي من هال قميص 2 واحد اسود والثاني ابيظ بنس نفس الشكل ! اي واحد تبين ؟! مها :الأسود ! خالد :لا خذي الأبيظ ! مها :طااع ! خالد : بدور لج بنطلون اوكي ! مها : انزين خالد : همم شوفي ها قدج ! مها : ماعرف بروح اجرب ! خالد :انزين انزين شلي ولبسي فانيلتي مها :ايي قلت بلبس لبس اولاد بس مب البس فانيله وحاله ! بس ناقص البس وزاار ! خالد :ههههه شلي الفانيلة ! مها : مابي خالد :اقولج شلي مها :انزين وقبل لاتطلع مها :ماشي وزاار ؟! خالد :ويا ويهج ! يلا روحي بدلي طلعت مها وراحت وبدلت وكان البنطلون وسيع مسكته وراحت صوب خالد خالد :ههههه وسيع ؟! مها : هيه ! خالد : عندي بنطلون ظيج علي .. يمكن يصير قدج ! تعالي شوفي مها :انزين عطاها وراحت وجربت وصار قدها ! مها :هي قدي خالد:خذيه حقج ! مها :هههه لا والله خالد :هههه ,, انزين لبسي هال ساعه ! و بس يلا بننزل مها :انزين ,, ابا اتعطر بعطر رجالي ! خالد :هههه اوكي يودي تعطري بهال عطر ريحته فنانه مها :انزين [ وتعطرت ] هي والله حلوة رييحته ! تولهت ع عطوورات الرجاالية ! خالد :لاوالله مها :لا لا امزح بلاك ! خالد :انزين يلا بنننزل مها :انزين ! نزلو ظبية : خلود شو مسوي فالبنت ؟! خالد : شراايج ؟! انا وهي طقمنا ! ظبية : مها فدييتج روحي لبسي جلابية من عند اسما ! مها : خالو انا ماحب شي اسمه جلابيات ! خالد : هي ها احسن لها ! شوفي طالعه حلوة مها :جب ! نزلت اسوم ! اسوم : مطقميين وماتقولولي ؟! مها : فااتج لعبنا كلنا فالمطر ! اسوم : ماابي يلا بنرد نلعب خالد :لا تعبنا ! اسوم :اففف شوها دخل محمد محمد : بنروح العزبة ! يلا تجهزو خالد : يسسسسسس ! اسما : الله كشخه ! مها كانت ساكته وماتقول شي محمد :وانتي مها مب مستانسة ؟! مها :لا انا مابروح برجع بيتنه ! محمد :لا بتين ويانه ! مابترديين بيتكم !لين باجر ! مها :بناام بعد يوم ؟! اسما : هييه ! كلمت نورة امس وقلت لهاقولي لأمج تنام بيتنه ويوم رحت بيتكم قلت لأمج تنامين عنا لين قبل الأمتحانات بيوم ! مها : بس عندي امتحان اسما : انا بعلمج انجليزي واايد سهل ! انا هال ماده ماذاكرها اروح لها وانا مب فاتحه شي مها :لأنه انتو امريكي انا يالله يالله اكتب اسمي بالانجليزي ! اسوم : شوفي تبين تنجحين ! خلي خلود يذاكر لج ! والله مرة اتذكر ذاكر لي يبت 100 ! مها : صج تعرف اتذاكر ؟! خالد : احم احمم !! وايد ناس يبوني اذاكر لهم ..[ اسوم قاطعته ] اسوم : اسكت اسكت احين بيتخقق خالد :طاع ويهج ظبية :خلاص ذاكر لمها خالد : انتو عن شو تدرسون ؟! مها :عن الـ ing و s وهال سواالف اسوم :حلفي؟ مها :والله خالد : اوييه اشك انج صف 9 ! ها مال صف 4 ! مها :هههه شسوي هالي يعطونه وصعب !! خالد : سهل بخليج اتيبين 100 مها :انا اول شي خلى ايب 70 عقب بيب 100 اسوم :ليش كم اتيبين ؟ مها : 66 همم 65 جي ! خالد :لا خلاص بخليج اتييبين فالـ 90 ! مها : بنشوف ! محمد :انزين يلا روحو تجهزو ! مها : انزين عادي اروح بيتنه ايب لبسي ! محمد : انزين هال لبس الي لابستنه اوكي !,, لحظة انتي وخلود امطقمين ؟! ظبية :لابسة لبس خلود ! محمد :هههه ! خلاص خلود بيعطيج لبسة مب لازم اتيبين لبس ! مها :لأا مايصير اروح جي ! خالد :لا يصير بجهز لج ولي لبس ! مها تمت ساكته ! راحو فوق خالد : تعالي اختاري لج ! مها :أوكي دخلت معاه تمو يختارون ! مها : انزين خلود خالد : هلا ؟ مها : بشل كيمرتك عشان اصور خالد :اوكي تعالي بعلمج ع العدسات مها :اوكي خالد :همم حق البر شلي هال عدسة وايد اوكي ! ووشوفي ها جي [ وتم يعلمها ] مها :اوكي خالد : مها يمكن فآ[ مها قاطعته ] مها: اعرف اعرف ابوك قالي كل شي ! خالد : متى ؟ مها : الصبح تراني تريقت وياه وجي تمينا نسولف وقالي خالد :ايوا ^^ مها توها لاحظت ع ايدها لزقة : لحظة ! انا تووني لاحظ ان ع أيدي لزقة !! خالد : اشوف وين ! مها : هني خالد شاف ايدها من فوق وكان يبين انه محترقة خالد : ها من الحرق مها غطت ايدها !: هيه انزين احين الكيمرة فيها جارج ؟! خالد : ايدج جي بتم ؟! مها نزلت راسها ودمعت : هيه خالد رفع راسها : لاتصيحين ! حتى لو جي بيتم ! انا عادي عندي مها : بس شكله يخوف ! خالد : مايخوف !! لاتقولين جي ! يلا مسحي دموعج مها : انزين ! ليش حاطين لي لزقة ؟! خالد : لأنه امس ابرة دشت فأيدج وزيين لحقو عليج ! مها : اها شو صار امس ماذكر شي مول كيف رحت المستشفى وانته كيف يت ؟! خالد :ساالفه انا كنت وياج فالأسعاف مها : اسعااف !!! خالد :هيه مها :قولي كل شي خالد :اوكي [ وقالها] مها :ها كله صار وانا كنت نايمه خالد :او بالأصح مغمي عليج ! مها : انزين يلا بروح البس عبايتي ! خالد :أوكي راحت مها غرفة اسوم اسوم : مابغيتي ؟! مها :هههه تمينا نسولف اسوم : منو قدج طول الوقت يالسة ويا الحب ! مها : جب انزين ! دق دق دق اسوم :ادخل خالد : خلصتو ؟! مها : هي انا خلصت ! اسوم : مهوي كم مقاس ريولج ؟! مها :يآ 37 او 38 بس اكثر شي 38 اسوم : ايوا انزين ويت بدور لج جوتي ع قدج مها :عندي نعال عادي اسوم: هنااك كله رمل لازم جوتي مها :أوكي خالد : انا البس 39 !! يعني ماينفع لج ! مها : هههه مب كل شي بآخذه منك ! خالد :ههه عادي ! اسوم :يودي لقيت لج ! ها من زماان مب لابستنه شارتنه من لندن مها : اها اوكي مها لبست الجوتي مها: تعرفون احس اني رديت بوية ><! اسوم :هههههه مها : والله قبل جي كنت ><! خالد : احمم مها : يلا بنروح ! لاا لحظة ! اسوم :شو ؟ مها : حطي هال لبس عندج ! اسوم : اها ! ههه لبس خلود ؟ مها :هي اسوم حطت لبس مها الي خلود عطاها عشان تلبسهم فالشنطه ونزلو خالد :يلا بنروح شو تتريون ؟! محمد : لحظة جاسم احين بي خالد : ايوا ! وشوي ويشوفون سعييد دش مهوي : سعدون تعال مها شلت سعيد وتمت تبووس سعيد خالد يشوف مها شوي وبيظربها ! مها : تعرفين اسوم تذكرين قبل يوم روااظ عطتج بوسه ! اسوم :متى ؟! مها غمزت لها اسوم : هيييييييييه اتذكرت انزين خالد تم يفكر شو تقول هاي وعقب اتذكر يوم روظة تعطييه بوسة ومها قالت انها بتراويه خالد :ماشالله مب ذاكرة عليج ! مها تمت تبوس سعييد خالد :بس عاد ! مصختييها! مها :انزين اسوم ! قومي نروح المطبخ اسوم وسعيد ومها راحو المطبخ ! وخالد لحقهم ! خالد : ليش تبوسينه ؟! مها : همم ماتعرف؟ خالد :اعرف مها : عيل خلاص [ وقامت وباست سعيد ] خالد طلع وياب هند وتم يبوسها ومها تبوس سعيد اسوم :بسسس خيستووهم ! هند صاحت مها :هههه ماتبااك ! ! تعال سعود بعطيك بوسه سعيد :مابا ! مها : ايي خالد :ههه مايباج ! اسوم :خلاص ! مايبونكم انتو الأثنين مها و خالد :هههههههههه رن فون مها !وكان مسج ! خالد تحسب مريوم ! مها شافت و خافت ! خالد :شوفيج ؟! مها : اقرى ! خالد قرى !!! خالد : وانا بعد نسيييت !!! همم هييه ! عرفت شو اسوي مها :شو خالد دق لخلوف خالد :خليفة خليفة : هلا؟ خالد : ام امل شو فيها ؟ خليفة : شي فالشراين والقلب خالد :ايوا اوكي اجلب ويهك ! [ وسكر فويها خليفة : مالت عليك ! انا براويك راح خالد عند ابوه خالد : ابويه ! محمد : هلا ؟ خالد : اي مستشفى اوكي حق امراظ القلب والشراين ! محمد :ولكير ! خالد :اوكي ؟! محمد :هي هال مستشفى واايد زين خالد :خلاص اوكي راح خالد ودق لأمل خالد :امل امل :هلا خالد ؟ خالد : همم في مستشفى واايد زينه فدبي امل :اي مستشفى ؟ خالد :ولكير ! امل : عرفتها !! بس غالية ! خالد : اوكي انا بدفع ! امل :لا شو تدفع !! خالد : همم انزين شوفي انا بدفع النص وانتي النص ! امل : همم اوكي خلاص خالد : يلا احيين وديها ! واي شي يصير قوليلي ! امل :خلاص اوكي خالد : خليفة عندج ؟! امل :هييه هاذو عندي ويتحرطم عليك ! خالد:ههه قوليه سوري امل :اوكي وسكر فويها امل : ايي خلوف ربيعك شوفيه يسكر فويهنا !! خليفة :صااير قليل ادب ! امل :هههه عند خالد خالد راح عند مها خالد : خلاص بتودي امها احسن مستشفى فـ دبي مها : بس خلود انا خايفة شوف شو كاتبه ! عدل خالد :ادري قريت ! اسوم :شو كاتبه !. مها : كاتبة مها امي وايد تعباانه وماعندي حل يا انها تروح عني او يسون لها عملية ونجاحها 2% خالد : انزين هي احين بتنقل امها فأحسن مستشفى مها : تتوقع بتصير اوكي ؟ خالد :انشالله ! اسوم :يلا قومو نروح الصاله مها :يالله راحو الصاله محمد : يالله بنروح جاسم : خلى اسما ومها ايون معانه نحن عندنا مكان محمد : ونحن بعد جاسم :خلاص خلى خلود اي ويانه واسما ومها معاكم خالد :لا مابي اكون بروحي بمل ! جاسم : همم خلاص ابوية شل عيالي وانا بشل عيالك ! مها حست عمرها منهم وفيهم حست انها اختهم يعااملونها كأنها بنتهم ! ومايقصرون معاها فشي ويخافون عليها وايد ! اسوم :انزين عليوه مابتي ؟! محمد : هي فطريج اسوم :ايواا ظبية : محمد عطني التلفون ابا اقولها تلبس شوااخ شي ثجييل محمد : اكيد لبستها شي ثجييل ظبية :لأا اخااف ! عطني محمد :انزين يودي ظبية دقت لعليا ظبية :ألو عليا: هلا ماما ظبية : اقولج لبستي بنتج شي ثجيل ؟ عليا: هي لبستها هالي يبتيلي ياه الأزرق ظبية : هيي زين عليا: وينكم .؟ ظبية : فالبيت عليأ: يلا طلعو نحن فالطريج ظبية : احين بنطلع عليأ:اوكي مع سلامه ظبية : مع سلامه وسكرو ظبية : عنود يبتي لهم جاكيتات ؟! عنود : هي عمتي ظبية : انزين خلود ماما يبت لك جاكيت ! خالد : امييه ! لاترمسيني جي احس عمري ياهل جاسم : اونك احين جدام مها مستحي !,, مهوي ماعليج منه لوتي ! مها :هههههه خالد : هي يبت ظبية : وانتي اسوم ؟ اسوم : هي فالشنطه ! ظبية : وانتي مهوي ؟! مها : انا لا بس لابسة شي طويل يعني اوكي ! محمد :كلنا لابسين شي طويل ! روحي خذي لج جاكيت من غرفة اسوم خالد :لأا لا ويت نحن الاثنين متفقين انطقم بيب لها جاكيتي ! راح خالد فوق وياب لمها جااكيت ونزل خالد :يودي مها : اوكي ثانكيو خالد : نو نيد ! ظبية : وانته جاسم يبت ؟! جاسم :عنود يبتيلي ؟! عنود : هيه ظبية : وانتي عنود ؟ عنود : هيه عمتي ظبية : مافي شي ناقص لكم ! خالد :اميييه خبلتيني ! يللا نروح محمد : وانا كأني ولد بطه السودة ماتسأليني لو يايب ولا؟ ! ظبية : انا حطيت لك فالشنطه محمد :اها ! اوكي ! خالد : عااش الواالد يغاار! جاسم : خلود كفك ! خالد سوالهـ بس يوم بغى يظربة ع ايدة خلود خوز ايدة خالد : حق باجر ! جاسم : سخييف خالد : طالع عليك ! اسوم :افففففف يلا نروح ! محمد :عصبت اسوم اسوم :ههه ركبو السيارة واتوجهو صوب العزبة ! فالسيارة دقت نورة لمها مها :الو نورة : مهووي مها :هلا ؟ نورة :الأمتحااان سهلل ! مها : الحمدالله يعني اوكي !؟ نورة : هي واايد سهل يعني قولي بيب 95 او 90 شي جي مها : اوكي شو عندج باجر .!؟ نورة : اجازة ! مها :ايوا ! ورا باجر ؟! نورة : ماث ! مها : الله يعيينج نورة : عدوول بيعلمني لانه هو شاطر فهال سوالف مها :هههه بكتب لج مسج ! عن شي نورة :ليش انتي وين ؟! مها : رايح عزبة قوم اسوم نورة :اونه يالخااينه ! مري عليه مها :ههه يلا منااك ! نورة : ماعليه بخلي عدول يمر علي وبروح معاي البر مها :يااويلج ! لاتفكرين فهال شي نورة : ليش ؟ مها : بكتب لج مسج ! نورة : اوكي باي مها :باي سكرت وكتبت لها [ نورة صح يعتبر ريلج بس ! حتى ولو ! يوم بيصيير صج ريلج روحي معااه اي مكان وطلعي وياه ! وهيه انتي بيذاكر لج عدول وانا بيذاكر لي خلود :p ] نورة قرت وكتبت : [ اها اوكي ,, هههه نفس الشي هع !] خالد : جسوم بعطيك سيدي حطه جسوم :اوكي وينه ؟ خالد :يود ووعطاه خالد نزل الجاامه خالد : مهوي نزلي جامتج مها :اوكي ونزلت مها الجاامه وكاان الجو طرر مها : كشخه عنود : تولهت ع عيالي ! جسوم :ويا هال عيال !! خلود نصيحة مني لك يوم بتتزوج لاتيب عيال ! والله بعد ما الحرمه اتييب عيال خلاص تنسى ريلها منو ريلها ؟ ماعرف ! خالد : هي شكلي جي بسوي [ ويشوف مها ] مها قفطت صدت ويها وتمت تشوف برع مها ساسرت اسوم : اخخ بشوف نوف ! اسوم : سكتي انا بعد كارهتنها مها :ليش؟ اسوم:صايرة سخييفة ! مها : انزين هنااك لاتودريني موول اسوم : من عيوني مها ابتسمت ^^ خالد غنى ويا الأغنية [ شفت خدك ع النهر عامي شفت نورة يدااعب المية والنهر هايم بك هيامي حب عذري ماله بغية ] ! جسوم : عشاااا خلوود ! مها يابت الكيمرة وتمت تصور خالد وتصور جاسم لأنهم كانو يسون حركاات خالد طلع ويلس صوب الجاامه مها خافت عليه طرش له مسج [ خلوود انزل :@ ] خلود ظحك ونزل مها كانت تشوف برع هي واسوم مرو صوبهم سيارة فيها شباب ونزلوا لجامه وقالو الشباب : هلا هلاا !! مها رفعت الجامه مها : حميير ! خالد : اقولك جسوم الحقهم ! جاسم : اوكي ولحقووهم وتمو يديمون لهم والأولاد نزلو الجاامه جاسم : انتو ماتستحون ع ويهكم ؟ الولد 1 :ليش؟ جاسم : اتقول لـ البنات هلا هلا ؟ الولد1 : انسلم عليهم ! جاسم :لا والله ! وماتشوفنا فالسيارة ! الولد3 : خلاص اخوي اسمح لنا ! مها يووم شافت ولد 3 ! بطلت حلجها ! نزلت الجامه مها : حمووود ! حميد : مهوووي ! خالد : تعرفينه !! مها : لحظة مها : حموود شحاالك ؟ حميد : تماام ! انتي شخباارج ! مها : بخيير ! يلا بنروح سلم سلم ! حميد :اوكي خلينا نشووفج ! مها :اوكي بااي حميد :باي ! ورفعت الجامه ! خالد : منو ها ؟ مها : ولد خالتي بس من اليد ! اسوم : كيف كيف ؟ مها : يعني يدي متزوج 2 الحرمه الثانية الي هي مب يدوتي عندها بنت وهي اخت امي بس من الأبو وها ولدها يعني ولد خالتي بس نحن مب واايد وياهم اسوم :اها خالد انقهر من حمود ! يتحسب مها ماعندها عيال خال او عمام او اي حد من الها اولاد كبرها او اكبر عنها واحين طلع عندها خالد : بس ها حمود كبير ؟ مها : لا عندي عيال عمي بس ماعرف عنهم شي خالد :احسن ! مها شافته بنظرة : شو احسن ؟ حتى يدتي وعمي ماعرف عنهم شي ! تخيل انك مااتعرف عن هلك شيي! شو بيكون شعورك ! خالد : عادي مها : يمكن انته عديييم احساس بس انا لاا ! وصدت ويها عنود : صلو ع النبي شوفيك ؟ جاسم : عنود هال اغنية لج [ ارفع الغييمه عن خدود القمر ] ! وصلو العزبة نزلو مها ماكانت تشوف خالد وماتسوي له سالفه اول مادخلو داخل شافو كلهم قاعدين دخلو وسلمو ومها كانت تفصخ الجوتي واتأخرت يوم دخلت شافت وحدة وتمت وقافة مكانها ! محمد : مها شفيج مها تمت تشوف البنت والبنت تشوفها محمد : مها بابا شفيج ؟! مها دمعت وعلى طول طلعت والبنت وقفت وراحت لحقتها سمر :شو السالفه ؟! اسما : منو هاي ؟! سمر :بنت خالتي ..... يتبع
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#70 | ||||||||||||||||||||
عضوة موقوفة لأسباب إدارية
|
![]()
بارت 12 [ 2 ] خالد تم يفكر شو السالفه ! منو هاي وليش مها صاحت ؟! دخلت البنت ! محمد : وين راحت مها ؟! البنت : ماعرف لحقتها بس تمت تركظ ومادري وين اختفت ! خالد : كيف يعني ماتدرين وين راحت ؟! البنت : مااعرف شو السالفه فارس: يمكن عشاني ؟! خالد : انته شو يخصك !! خالد شل تلفونه وتم يدق لها بس ماترد ! خالد :انا بروح ادورها ! خالد قام وهو قايم سمع سمر اتقول سمر : تعالي مريوم يلسي ! خالد : لحظة ! انتي مريوم ؟! مريوم : هيه انته كيف تعرفني خالد : احين عرفت كل شي !! مريوم : انته هاذاك الولد ! خالد : هيه انا محمد :شو السالفه ! خالد : لو صار شي لمها والله مب احسلج فاهمه ! مريوم صاحت وخالد طلع وتم يدور مها تم يركظ وعقب لقاها قاعده تحت الشير ! خالد : مهوي شفيج ؟! مها : مابي اشوفها ! خالد :ليش؟ مها : مابغيها ترمسني عن هال سالفه !! خلوود يوم اتذكر اني قبل بوية واحب ![]() ويوم يت صوب مريوم سوت طاف مها : أي صورة احلى ؟ مريوم قالت الي خالد مصورنها ! وخلصت ! خالد : ها منو قالو ؟! مها : احمم ولا احد اختاار صورتك كلهم اختارو صورتي خالد :جذب ! ظبية : والله صورتها حلوة خالد : كييف جي صورتي انا احلى ! خالد بطل صورته وراواهم ! ظبية : هاي هي مصورتنها ومها هني ظحكت ! خالد : يالوتية ! مها : هاهاهاها ! خالد : انا براويج ! ظبية : عمو اليوم خالد كان بيطيحني ع الأرض ! خالد : امييه شحالج ,, او يدوو هلا والله خشمج يدو ! ام محمد : ها يالهرم تبا تعق امك ؟! خالد : يدو محلوة ! ظبية : ومها معاه ! ام محمد : شبيهت خلود تعالي خالد :هه تعالي عيل قبل تردين كل شي علي ! مها : انا مالي خص ! خالو انا دافعت عنج ! ظبية : عمو يلا ظربيهم مها : خاليي شوفهم ! محمد : هي امييه كانو بيعقون مرتي ! مها : خلود دافع عني ! خالد : انا مالي خص مها : ماعليه براويك ! ام محمد : عيل تبون تعقون مرت ولدي !! خالد : بس ماطاحت والله ! مها : هي خلود مسكها ! ام محمد طلعت عصاية جي مب خيزرانة بس عصاية مادري مال شو المهم بغت تظربهم والا فجئأهـ خالد ومها طاارو وين راحو محد يعرف ! ظبية :ههههههه شردو ! ام محمد : وين ذلفو ؟! محمد : طلعو برع صوب مها وخالد مها : ماعليه خلود انا برااويك ! خالد : ههههههه وفجأهـ مها اتشوف جلب الجلب :هااو هااو هاو مها : ماماماماا !! وتركظ والجلب يلحقها خالد :يالخبلة لاتركظين مها دشت عندهم دااخل مها : خالي الحقني !!! ماماماما آآآآآآآآآآآ ! كلهم مستغربين شوفيها ! عقب خالد دش وشال الجلب وهو ناااقع ومايروم يرمس ! ومها تخشت ورا محمد خالد : ههههههههههههه خواافة ! مها: طلعه ! خالد : هههه مايخوف والله ! مها : خالي قوله خله يطلعه محمد : خلود ايب الجلب ! مها :لأا لا حرااام !! اسوم سوي شي ! خالو بلييز ! وخالد ياب الجلب ! مها : آآآآآآآآآآ ام محمد : وصمخ ! صخي ! مها : يدوو يايبين جلب ! ام محمد : ادري مها : بياكلني ! ام محمد : مايسوي شي ! مها : انا اخااف مها شلت عصاية الي كانت حذا لام محمد وترمس الجلب مها: لو فكرت او حاولت انك اتي صوبي اتشوف هال عصا ع راسك ! فاهم ! خالد : ههههه ابوية البنت تخبلت ! محمد :هههههههه الجلب :هااو هااو مها : جب !! صخ ! الجلب :هااو هااو مها : مابتسكت يعني ! خالد : ياغبية مايفهم عليج ! مها : مرتك الغبية ! والجلب ظهر وعقب مها شافت خلود ! مها : عيل انا الي ساعدتك ها !! خالد : مهوي عقلي مها يت اونها بتظرب خالد خالد : يالبطة ! مها هني ظحكت !فرت العصاية ويلست مكانها وتمت تظحك سمر : خلود شي اغنية يديدة ناازلة ع اسمك ! خالد : اي اغنية !؟ مها :همم لبيك يا خالد ؟! سمر :صح ! مها : هي سامعتنها ! سمر : انا سمعتنها من عند ربيعتي وعيبتني وابي انزلها مها : عندي ياها نغمة تبيني اطرشها لج ؟! سمر سكتت لأنه فونها عند فارس ! سمر : اويييه نسيت فوني فالبيت ! طرشي الأغنية ع فون بنت خالتي وعقب بطرشة ع فوني مها : اوكي ! وطرشت الأغنية ع فون مريوم ! [ ياحبي الخالد اموت بغرامك من قلب يحيابك وهو ميت فيك من كثر ماحبك وذوب بكلامك لو ترمش بعيينك انا اقول لبيه ] خالد : احممم فديت اسمي ! طارش: نحن بنروح برع بتي خلود ؟ خالد شاف مها ومها تسوي بعيونها انه مايروح ! خالد ساسر مها : عييب ماروح بيقولون ها بلاه لاصق فيها ! مها : اففف مابي ايلس وياها خالد : روحي قعدي عند امي مها :اوكي ومها قامت وراحت ويلست صوب ظبية وخالد قام طارش: شبيه خلود مابتين ويانه ؟! انتي لبسج مثل الأولاد فيلا تعالي ويانه مها : صج اوكي ! ام محمد :يلا ماشي قري مكانج مها :افاا ! [ يابتها بطريقة حلوة خلود تخبل ] خالد : غيرت راي ابا اتم طارش: يلا طووف ! خالد :ههه وطلعو يوم طلعو محمد قام ! مها : خالي ابا ارمسك شوي ! محمد : اوكي تعالي اسوم شافت امها ! وطلعو مها : خالي محمد :آمري؟ مها : مايآمر عليك عدو ! ,, بس كنت ابا اقولك لاترمس فارس فشي خلاص سوله طااف بس قوله مايرمسني ولا اي صوبي وبس ولاتقوله شي ثاني ! محمد :بس انا برمس ابوة ! مها :لا مايحتااي ! خلاص انا بخير مافيني شي ! محمد : فديتج والله انهـ قلبج ابيض مها: =) ودخلت مها داخل وراحت ويلست صوب ام خالد ميثة : اقول قومو بنروح نتمشى سمر :يلا كلهم قامو اسوم :يلا مها قومي مها : مابي اي اسوم ليش؟ مها : بتم ويا امج اسوم :يالله عاد مها : مابي ! ظبية :خلاص اسوم خليها اسوم : اوكي وطلعو البنات ام محمد : مها ليش مارحتي وياهم ؟ مها : عايبتني قعدتكم وسوالفكم ام محمد : بس هال كلام سوالف حريم كبار مها : انزين انا كبيرة ام محمد : سوالف حريم متزوجات مها قفطت قامت ! وشلت الكيمرة وطلعت ولبست الجوتي وتمت تمشي بروحها وتصور ! وهي تمشي كانت تغني [ وش جآه خلودي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني والي يسوي اسواته ماهو عاقل يحب موت ويصاحب ثاني خلوودي مشى وخلاني !!– اغنية راشد الماجد هو يقول محبوبي بس انا كتبت خلودي ^^ ] طارش: عاشت العاشقة ! مها :بسم الله ! انته من وين ظهرت لي ! طارش: من السما !! مها : هههه طارش:وين اختج ؟! مها :فالبيت ليش؟ طارش: كنت ابا ارمسها مها : ترمسها !! ليش ؟! طارش:ابا اقولها شي! مها :شوهال شي ! طارش: همم يمكن هي ماترظى اني اقوللج ياه ! مها :اختي ماتخش عني شي طارش:انا يوم بشوفها بقولها واذا هي تبا تقولج خلها تقول ! مها :شي مهم ! طارش:وايد مها :اوكي بدق لها وقولها طارش:اوكي مها دقتل لنورة مها :نورة نورة :هلا مها :همم طارش ولد عم خالد يبي يقولج شي نورة :شو ؟ مها :مادري نورة :اوكي مها : يود طارش شل الفون وراح بعيد طارش: الو نورة :الو طارش: شحالج ؟ نورة :تمام ,, شو كنت تبا تقول ؟ طارش : همم انا شايفنج مرة ! ويوم شفتج شفت شي يمكن انتي ماتعرفين ويمكن تعرفينه بقوللج يا لو تعرفينه قوليلي نورة :اوكي طارش: في مرة انتي كنتي نازله بيت حد وكنت نازله من سيارة همر نورة : هييه اذكرت طارش: وكان في معاج فالسيارة ريال وحرمة نورة :هيه امي وخالي ليش؟[ هذا عادل مب خالها ] طارش: همم ماعرف كيف اقوللج ! نورة :قول ! ... يتبع
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
בـڪِآيـ, בـب, ≈», مجنۈنـ, جڍيڍ, عشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|