مها : نورة شو يبي منج هاا ؟!
....: مثل مابغى منها !
مها : خاالوو
أمل :مها لازم نتصرف بسرعهـ !
مها :شو في ؟!
نورة : انتي تعرفين كل شي ؟!
امل : توة امج خبرتني !
مها :شو يبا مني !
امل : قلت لج مثل ماكان يبا منها
هني نورة تمت تصيييييييييح !
نورة : حرااام !والله حراام
مها :لحظة! شوفي !نورة شو كان يبا منج !
نورة تمت تصييح
مها : نورة لاتقولين !!!!!!!!
نورة :هيييه !! عشان جي ماروم اودرة !
مها تمت متيبسة مكانها ! خلاص اختها ظااعت ! امها ظيعت اختها !وين نورة الي كانت تحلم انها تكون مهندسة ديكور ! وبيتنها هي تسويه ! يعني كل شي رااح !!
مها : ليش ماترومين تودرينه ؟
نورة : لأنه قال يوم بدش 16 بيتزوجني ! لأنه ماظن حد راح ياخذني وانا جي !
مها : ياللهـ !شوقاعد يصير لنا ! انزين ليش كان يظربج .؟
نورة : لأنه قبل ماكنت ابا هال شي ماكنت اخلييه لين ! ما ..
مها : كملي !
نورة : امج عطتني منوم وصار الي صار [ وتمت تصييح ]
مها : الله يلعنها !!
امل : خلاص هدي
مها : واحين يعني دوري ؟!
امل : مابخليها !!!!!!!
نورة : وانا بعد ! بس يهددني لو مايبت مها بيفظحني بينشر صوري
مها :حقيير ! انا لازم اخبر ..[ سكتت ]
نورة :تخبرين منو ؟!
مها : اسوم !
ودقت لخالد وكانت تصييح !
خالد : حبيبيي ! [ شافها تصيح استغرب !]
خالد :شوفيج ؟
مها : اسوم لحقي علي ! بظييع !!
خالد : شو توتقولين انتي فهميني عدل
مها تمت تفمهـ
خالد :شوووووووووووو ؟!!!!!!! مب عكيفها ! مهووي انتي لازم احين اتيييين بيتنه !
مها :ماروم
خالد : مهوي تخيلي يو وشلوج مستحييل اخليج هناك مهووي روحي عند خالج سهييل
مها :شو بيسوي ها ؟
خالد :قوليله اي شي المهم نامي عنده لاتخلينهم يسون فيج شي !!
مها :اوكي
خالد :وبااجر كلكم تعاللو بيتنه
مها :ليش؟
خالد : قولي لأنج ام اسوم مسويه عزيمة وكلكم تعاالو
مها :صج في عزيمة ؟
خالد :هي بيصير يلااا
مها :اوكي
وسكرت
امل : انا لازم اروح
مها :لحظة كيف عرفتي كل شي وكيف دخلتي ؟
امل : حلمت ان ابوج كان يغرق فقمت وانا خايفة ودقيت لأمج
امل : شهد الله يخليج رديلي ريلي !!
شهد :لاتنسين انه هو بعد ريلي
امل : ع سحر !!
شهد :اششش سمعي اذا تبين ريلج لازم اتيبين نص مليون !
امل : كم !؟!! من ويين اييب !!!
شهد :دبري حالج ! شي وايد شقق فالأمارات يبون وحدة مثلج
امل :خسيي اروح هال امااكن
شهد : انا عطييتج حل وماعندي حل ثاني !
امل :حراام عليج اذا عيالج عرفو ؟!! شو بتسوين ؟
شهد : ههأ عيالي خلاص باجر كلهم بيعرفون كل شي
امل : كيف؟
شهد : نورة تعرف كل شي وماتروم تعارض لأنه خلاااص كل أملها فيني
امل :شو سويتي فيها ؟!
شهد : همم زوجتها بس بدون اورااق !
امل : شوووووووو.!! يعني عرفي؟
شهد :لااا لاعرفي ولا شي بس جي عطيتها الولد وقلت له هاي مرتك !
امل : حراام هاي صغييرة
شهد : بنتي وكيفي ومها فطرييج ! بااجر بعطيها ريلها !!
طوط طوط
مها : اوييه !!
امل : وسكرت فويها ويت على طول البيت عشان اقولج وانا ياية فوق سمعتج انتي واختج ترمسون عن السالفه !
مها : شسوي احين !
امل : شوقالت لج اسوم
مها : قالت مادري بفكر وهي عزمتنا باجر
امل : اها زين روحو
مها :مابتين ؟!
امل :وامج ؟!
مها :اها !!=( الله يعينا انا بس ابغي افج هال سحر ! نورة تندلين المكان ؟
نورة :لااا بس اعرف وين ابوي
مها :اعرف وين
نورة :كيفف ؟!
مها :بعد !
نورة :انا قلت لج كل شي يالله قوليلي
مها : مااروم !
امل : انا لازم اروح يالله ديرو بالكم ع نفسكم
مها : انشالله
وراحت امل
ومها راحت عند سهيل شافته قاعد ع الكميوتر
راحت فحظنه وتمت تصيح
سهيل استغرب : شوفيج ؟
مها : بناام عندك !
سهيل: ليش؟
مها :خاايفه مادري من شو
سهيل : انزين خلاص روحي ايبيلج فراش
مها :اوكي انا ونورة بنرقد عندك
سهيل مستغرب :اوكي
راحت مها ويابت لها فراش وحتى نورة وعقب راحو وشافو فطامي وروظة نايمين شلوهم ودوهم غرفة سهيل وسكرو الباب
سهيل : كلكم بتنامون عندي ؟
مها :هييه
سهيل: روحو ايبو امكم بعد !
مها ارتبكت : ها امي نايمه
سهيل:اعرف امكم ديااية بسرعه تناام !
مها اتقول فخاطرها : حليلة مايعرف شي
مها :ههه
حطو راسهم ونامو
نورة : خالي
سهيل: هلا؟
نورة :قول لنا قصة
مها :هي نبا قصة
سهيل: هههههه انزين كان يمكان في قديييم الزمان كان في 4 عنزاات الأولى مها والأثانية نورة والثالثه روظة والرابعه فطامي والعنزة الام شهد كانو هال 4 عنزات يحبوون أمير اسمه سهيل بس هو مايعطيهم ويهـ .. [ بغى يكمل بس قاطعوهـ ]
مها : لا والله نحن عنزاات يا ثور
نورة : انا عنز يا حمار
قامو ويا بو المخداات وتمو يظربونه وهو يظحك عقب تمو يسولفون وجي وعقب ناامو عقب 6 ونص راحت شهد غرفة قوم مها ماشافتهم خافت وراحت غرفة روظة وفطاامي ماشافتهم هني صدق خافت راحت عند سهيل عشان تخبرة ويوم فتحت الباب شافتهم نايمين سكرت الباب وراحت تناام
الصبح ساعه 10 رن فون مها وكان خالد
سهيل :افف مهاا ردي !
مها : انزين
ردت
مها :الو
خالد : هلاوالله
مها :اهلين
سهيل: منو هاي الي ماعندها سالفه داقة الصبح ؟
مها : ههه هاي اسامي
خالد: ماعليه ادلعينها بعد !!
مها : ههه امزح
خالد :بخلي خلوف يقولي خلودي
مها :جب !
خالد :ماعليه مهوي
مها : بلا عبط !
خالد :انزين احبج !
مها : احمم
خالد : هههه حياتي..
مها : هلا؟
خالد:قلتي حق أمج عن العزيمة
مها :لا احين بروح اقولها
خالد :اوكي شوفي ساعه 12 كونو فبيتنا
مها :يعني بعد ساعتيين ؟!
سهيل: مهااا روحي رمسي برع
مها :انزين
وطلعت برع وروظة كانت وراها بس هي ماتعرف
مها : حبيبي شو ساعه 12 ! مافي وقت ساعه 2
خالد :اششش مافي
مها :يلا عاد حبي !
خالد :اول شي بوسه
مها :سير لا
خالد : اوكي بسير =(
مها : امزح وياك خلودي
خالد : مابي
مها :يادلووووع !
خالد : بوثة !
مها :هههه بلا عبط !
خالد :مااابي !
مها : شو ها شو اعطيك بوسه !
روظة : اموواااح
مها : بسم الله انتي من متى هني ؟
روظة : عطيني خالي انا بعطيه بوسه
مها : ويا ويهج ! قومي عن ويهي
روظة : ابا ارمس خاااااالي !
مها : يودي
روظة :خالي
خالد: عيونه
روظة :امواح
خالد :ياويلي انا
روظة :هههه
خالد :فديتج والله ! رواظ
روظة :ها؟
خالد : قولي حق اختج تعطيني بوسه !
روظة :لا مابي بس انا اعطيك
مها شلت الفون !
يوم شلت سمعت خالد يقول فديتج
مها : لاوالله تتفداها بعد ! مااعليه انا براويك
خالد : شو بتسوين
مها :بتشوف
خالد :مهووي !
مها : براويك يلا اجلب ويهك بروح اخبر امي !
وسكرت
خالد : اويه شو بتسوي هاي ؟
راح خالد عند امه
خالد : امييه
ظبية : ها اميه ؟
خالد : عزمت مهوي واهلها اليوم
ظبية :شو ؟!
خالد : ماكان عندي غير هال حل !
ظبية :شوفي ؟
خالد قالها !
ظبية : معقووله !
خالد : اميه ماعرف شسوي خاايف عليها
ظبية : خلاص انا احين بدق حق المطعم وبخلي الخدامات يرتبون البيت وروح وع اختك خله تعزم
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
وخالد وجاسم استقبلو سهيل روظه يوم كانت تسلم ع ظبية شافت خالد ركظت ورااحت عنه
نورة تساسر مها : اختج بتفظحنا !
مها : هي والله
روظة:خاالي حبيبي !
خالد : روااظي تعالي فدييتج !
روظة : هذا بيتكم.؟
خالد :هييه
روظة : واايد حلو !
يت فطامي
خالد :فطاامي
فطامي : كالي اي وحدة ماماتك ؟
خالد : هههه هاي ماماتي [ اشر ع ظبية ]
روظة وفطامي راحو صوب ظبية
روظة : خالو نحن نحب ولدج واايد
ظبية : ههه اي واحد ؟ عندي 2
روظة : خالي خالد
ظبية شافت مها ومها شوي وبتذبح خواتها !
دخلو ومها شافت ميثة ونوف وسمر
سمر : مهووي
مها: هلااا
سمر :تولهنا عليج
مها : وانا بعد
سمر : هاذيل خواتج ؟
مها :هي هاي نورة وهاي رواظ وهاي فطامي وهاذي ماماتي
سمر : شحالج نورة ؟
نورة : تماام
مها : نورة هاذي سمر وهاي ميثة اختها وهاي نوف
نورة كانت تشوف سمر لأنها تشبة فاارس واايد !
رن فون ميثة
ميثة : هذا فروس !
نورة هني قلبها تم يدق
سمر : عطيني بكلمهـ !
سمر :الو
فارس: اقولج
سمر : هاا !
فارس : عطيني مفتاح سيارتج !
سمر : ليش؟!
فارس:انا و خلود نبا نحووط فيها
سمر : لا انا ماستغنى عن سياارتي !
فارس:يلا عااد
سمر :لا مابعطييك
فارس:سموور لاتذليني !
سمر : يلا اجلب ويهك
فارس:مااعليه !
وسكرت فويها !
ميثة :يبا سيارتج ؟
سمر :هيه
ميثة : هذا توة ثاني ثنوي ومانشوفه وايد كله طالع لو خذة سيارة ! ماراح نشوفه مول
سمر :صدقج
نورة انصدمت هو صف ثاني ثنوي !!
نورة تقول فخاطرها : هو قالي انه فأول سنه جامعه !! يعني كان يخرط علي !
يت عليا
عليا: يلا بناات غداا
البنات : اوكي
راحو واتغدو وكانو يظحكون وجي شهد تعرفت لظبية وخذو ارقام بعظ وشهد عزمتهم ع عيد ميلاد فطاامي وهو بعد اسبوع ونص عزمت كل الموجودين
عند الريايل
كانو يالسين ويظحكون
طارش قام
خالد : ويين ؟!
طارش يغمز لخاالد .. وخاالد عرف انه راح يدووخ
فطلع طارش
عند البناات
رن فون نورة وكان ...
وطلعت راحت الحوش
وهي طالعه شافت طارش فويها نقزت بس تمت اتشووفه ! وطارش يشوفها !
نورة نزلت راسها وسكرت فويهـ ...
طارش : انتي اخت مها صح ؟
نورة : هيه .. ماشالله اختي مشهوورة كل حد يعرفها
طارش:هههه
ويهـ فارس !
نورة تمت تشوفه وهو يشوفها وقلبها يدق بسرعه !
فارس امبطل عيينه مب مصدق !
طارش :شوبلاكم جي تشوفون بعظ ؟!!
نورة : انا بدخل !
فارس :وين !
نورة :شو يخصك !
فارس : يخصني ! ولا نسيتي !
نورة : حقييير
طارش :لحظة شوفيكم ؟!
نورة دخلت دااخل وركظت وراحت فوق مها شافتها ولحقتها
مها :شوفيج
نورة :شفت فارس
مها :حقييير ! شوقالج ؟
نورة : خلى نرد
مها :ماعليج مابيسويلج شي
نورة :مابي اتم هني
مها دقت لخالد
مها : اسمع خلود لو ماشليت ولد عمك عن اختي ترا والله بنرد بيتنه !
خالد :لحظة لحظة اي واحد ؟
مها : فارس !
خالد : شوسوى ؟!
مها : شاف نورة وتم يلعوزها !
خالد : خلاص انا برمسه
مها : خلود انا حلفت لو سوى شي بنروح ومابني بعد !
خالد :لا خلاص برمسه ومابيسوي شي
وسكرت مها فويها لأنه كانت معصبة
خالد : بل ! الله يلعنك يافرووس
راح عنده
خالد كان معصب : شو سويت ؟!
فارس : ترمسني انا ؟
خالد :ارمس امي !
فارس:شوفيك ؟!
خالد : ليش كلمت نورة !
فارس:ليكون ترمسها
خالد :لاا
فارس:عيل كيف عرفت
خالد:مالك خص ! شوف فرووس والله لو جربت صوبها او قلت لهآ أ والله مب احسلك
فارس:انا ماخاف منك !
خالد : فارس انا مب متفيج لك
فارس:الي يقول انا متفيج لك !
خالد يود فارس من كلر كندورته
طارش:هدو .. اي شوفيكم !
خالد : شوف ها يلعوز بناات النااس
طارش: فارس عيب عليك
فارس: انته احين تسمع كلام هال ياهل
خالد :انا ياهل يالـ حقير
وقام فارس وظرب خالد وخالد قام وعطااهـ بكس
طارش : خالد فارس انتو مب ياهال عشان تظااربون !
مها كانت واقفة صوب الجامه وشافتهم ونزلت تحت بسرعه ونورة لحقتها
مها : اي انتو شفيكم تظاربون !
خالد : مها دخلي داخل
مها :مابدخل!
يت نورة
نورة :شبلاكم ؟!
فارس :شرفتي يآ .. [ بغى يكمل بس خالد ظربة ]
هني فارس عطى خالد بكس وخالد طاح
مها شوي وبتصيح
مها : اييي شوتسون انتو عييب انتو عيال عم
قام خالد وظرب فارس
نورة : بس !!!
فارس: ها كله بسبتج واتقولين بس !
نورة :انا شو يخصني !
فارس :الحبيب يداافع عنج مايعرف افعاالج !
نورة منصدمه شو السالفه
خالد : جب ! لاترمسها انته مالك خص فيها فااهم !
هني نورة تمت تصيح طارش يوم شاف نورة جي يود فارس
طارش: اطلع برع !
فارس: بيت ابوك عشان تطردني ؟!
طارش ظرب فارس
خالد : بيت ابوي انا ,, وانا الي بقولك اطلع برع
فارس:ماعليه خلود تطردني عشان بناات ! تفف عليك !
طلع فاارس
مها : خالد نحن رايحين مالنا قعدة
ولفت مها ويها عشان تروح
بس خالد مسكها من أيدها
خالد : تمي !
مها :ماروم شوف شوقاعد يصير
نورة :انا الي بروح هذا كله بستي
خالد :لا مالج خص تمو ماعليكم من هال جلب!
طارش:تمو لاتروحون هذا اصلاً نذل
مها : اوكي
طارش: وانته خلود روح بدل شوف كندورتك شو صار فيها
خالد :كله حريم !
مها : بسويلك درب :p
خالد :ههه اوكي
مها ونورة دخلو
دق خالد الباب وقال
خالد : درب درب
كلهم لبسو شييلهم ودخل
يدت خالد : خالد فدييتك تعال
خالد يقول فخخاطرة : لاا ! احين بيشوفون شكلي كيف وبيتمون يتحرطمون
ظبية : تعال خالد
راح خالد
ظبية : ويدي شوفيك ؟!
خالد : ماشي سوالف شباب
عليا: متظاارب ويا منو ؟
خالد : ويا واحد فالفريج !
ام ظبية [ يدت خالد ] : وينه هال هرم ! منو امه !؟
خالد :هههه خلاص حلينا السالفه طارش حلها
ام طارش: فديت ولدي
خالد :ههه بروح ابدل
راح خالد وبدل وعقب نزل
خالت خالد : خلود ليش ماتي تسلم
خالد يقول فخاطرة : افف مشكله الحريم بعد !! والله انه قفطة
راح وسلم على خالاته وعماته وسلم ع أم مها من بعيد !
وقبل لايطلع شاف مها وغمز لها وعليا شافته !
عليا : يعني عيني عينك تغمز !
خالد قفط تحسب كلهم شافو : شوالسالفه ؟
عليا:هههه روح روح
راح خالد برع وطلع المدوااخ وتم يدوخ وهني مها طلعت لأنه امل اتصلت فيها وشافت خالد وهو يدوخ
مها تمت واقفة وخالد بعد
مها : خآلد ..~!]
خالد :عيونهـ !
مها شافت المدواخ وعقب قالت: ماشي =)
ردت ع أمل
مها :هلا .. شوفيج ؟ ... شووووو ؟!! خلاص بي ! وين انتو ؟ .. اوكي خلاص بآي
خالد :شوفيي ؟
مها : خالوا مل امها طاحت وهم احين فالمستشفى وانا ابغي اروح عندها
خالد :اوديج
مها :لا عادي بروح ويا دريولنا
خالد :انزين انا بوديج مع دريولنا
مها : لا مب لازم .. بخلي نورة اتي وياي
خالد : انا بعد ابي اي هم ماعندهم ريال
مها : مب لازم اتي امل موجودة
دخلت مها داخل وزقرت اسوم ونورة وراحو فوق
مها : اسوم امل امها تعباانه ولازم اروح عندها
نورة :اوييه حليلها !!
اسوم : همم بخلي سمور اتودينا
مها :اوكي
راحت اسما ونادت سمر
اسما :سمر طلبتج
سمر : آمري !
اسما:اباج تودينا عند ربيعتنا ! امها تعبانه
سمر:خلاص اوكي متى تبين تروحين ؟
اسما:احين انا ومهوي ونورة
سمر :اوكي لبسي عبايتج
اسما:اوكي
راحت اسما وقالت لأمها ومها قالت لأمها انهم بيروحون صوب بحر ممزر وعقب بيون ومها ونورة واسما وميثة ونوف وسمر راحو
وصلو المستشفى ونزلو وراحو صوب أمل وكانت اتصيح
اسما : خلاص أمل
أمل : اخاف تروح عندي وانا ماعندي حد غيرها حتى مادري وين ريلي !؟!
مها : انا وياج مابهدج
نورة : وانا بعد بساعدكم عشان انطلع ابوي
امل : فديتكم والله
طلعت الدكتورة وأمل وسمر وميثة راحو صوب الدكتورة واسما ونوف ونورة ومها تمو صوب الأنتظار رن فون نورة راحت بعييد
نوف : انا بروح الحمام
مها :بي وياج
نوف :اوكي
وهم رايحين نوف دخلت الحمام ويوم مها بغت تدخل سمعت حد يزقرها
خالد : مهاا
مها صدت وشافته واتخبلت
مها :لبيهـ !
خالد :فديتج ..~!
[ڵي صاحب(ڼ) مڼ أۈڵ إذا قمت أڼاڍيه اڵشۈق مڼ بيڼ اڵمحاڼي يـشبه اتقۈڵي ڵبيه ڵبيه ڵبيه ۈأڼا أتفڍى به مع كڵ ڵبه]
خالد :شحآل ام أمل ؟
مها : مادري احين بروح بروح وبشوف
خالد تم يشوف عيون مها ومها تشوفه خالد تجرب صار حذالها
مها :شوفيك ؟
خالد مسك ايد مها وهني مها حست بشي فجسمها !وقلبها تم يدق بسرعه !
خالد : مابتودريني صح ؟!
مها : شوفيك ؟
خالد :اوعديني !!
مها :اوعدك !
خالد غمظ عيونه ورفعه راسه
مها :شوفيك ؟
خالد : مهوي احبج !
مها نزلت راسها
خالد :تحبيني ؟
مها شافته وعقب قالت : اموت فييك !
هني نوف طلعت !نوف سمعت يوم مها قالت اموت فيك بس ماسمعت يوم خالد يقول احبج !
نوف انصدمت ! يوم شافت مها وخالد ماسكين ايد بعظ .. خالد اول ماشاف نوف خوز ايدة مها ماشاف نوف لأنه نوف كانت ورا مها
مها استغربت شوفيه فقالت : شوفيك !
خالد صد ويها وراح
نوف مصدووومه !
[ ترى يد خالد الي هو ابو محمد دوم يقول ان خالد لنووف ونوف لخالد وحتى اليدة جي اتقول ومعروف ان نوف لخاالد بس خالد يعتبر نوف كأنها اختهـ بس نوف تعتبر خالد خطيبها ! ]
مها شافت نوف ! وعرفت ليش خالد راح !
نوف مشت ومها لحقتها
مها:نوف اتريي
نوف : شو ؟
مها :شوبلاج ؟
نوف : مافيني شي !!
ومشت راحو صوب قوم اسما وشافوا مل
مها : ها امج شحالها ؟!
امل وهي تصيح : مب زيينه !! حالتها واايد خطرة !!
هني خالد يهـ !
امل :خالد !
راحت فحظنه
خالد :خلاص امل
أمل : اخآف تروح عني وانا ماعندي حد غيرهآ
خالد : وانا ! وين رحت ؟!
أمل : انته موجود ! بس..
خالد :شو بس ؟ أمل انا مستحيل أخليج بروحج !
أمل : فديتك والله
هني مها حست بغيرة ! ليش أمل فحظن خالد وخالد جي يقولها حست انـ الغيرة بتآكلهآ !
مها : انزين خالو قومي كليلج شي !
أمل : مآلي نفس
مهآ: مب زيين ! قومي يلا
أمل :والله مب مشتهية !
خالد : يلا عشااني !
أمل :عشاانك بروح
هني مها خلاااص ! شووي وبتنفجر ! تمت واقفه كلهم راحو ويوم خالد بغى يروح شافته بنظرة فهو تم واقف يوم كلهم راحو نوف تمت
خالد :شوفيج ؟!
مها كانت ساكته لأنه نوف موجوده !
خالد: مهوي فيج شي !
نوف : مافيها شي قوم انروح
مها : انتي روحي وخليني ويا خالد اشوي !
نوف : اها قولي من الصبح جي !
خالد :انزين روحي
نوف : عييب بنت غريبة توقف ويا واحد شو بيقولون الناس عنج وعنك انته بعد !
هني مها خلاص !وقفت وتمت تصيح !
خالد عصب ع نوف : شو يخصج انتي روحي !
نوف راحت خالد راح صوب مها
خالد :حياتي شوفيج !
مها : مقهوورة !
خالد : مني ؟!
مها :هييه !
خالد : شو سوييت ؟!
مها : ليش تخلي امل فحظنك !
خالد :هههه فدييت الي تغاار انا
مها : ماغاار !
خالد : امبلا ! عيل ليش صحتي !
مها :لا ماصحت دخل شي فعيوني
خالد :صحتي
مها :ماصحت
خالد :صحتي !
مها :ماصحت اقولك
خالد :اقولج صحتي
هني مها صاحت : هي صحت زين جي !
خالد : هههه يادلووعه بسج صياح
مها :شوها ليش نوف اتقول جي !
خالد :ماعليج منها هاي مخرفة !
مها : شوها !
خالد :شو ؟
مها : وبعد مقهورة من شي؟
خالد :شو ؟!
مها : ليش يوم قلت لخالو عشاني قالت عشانك بروح !!خلوود ليكون اتحبك !!
خالد :هههههههه فدييتج مهوي !
مها : خالد !!
خالد : عيونه !
مها : شوها !
خالد :هههه ماتحبني اتقول جي لأنه انا واقف وياها وجي
مها :انزين نحن بعد واقفين وياها
خالد : لاتنسين انا ساعدت اختج ولقيت ابوج وجي !
مها : انزين ليش اتقول جي ! ماحب جي !
خالد : خلاص مابخليها اتقول جي
مها : يعني بتقول لها لاتقولين لي جي ؟!
خالد :لا بقول حرمتي تغار
مها دزته : سخييف !
خالد : فحبج!
مها راحت وهو لحقها .. وصلو صوب الكفتريا شافو قوم أمل قاعدين ياكلون راحو صوبهم وطلبو شي وتمو ياكلون !
كانو قاعدين ورن فون نورة وكان ...!
نورة راحت بعيد
نورة : الو
...: هلاو الله
نورة :اهلين
...: وينج ؟
نورة : فالمستشفى !
...: شووو؟!!
نورة :شوبلاك ؟!
...: شوفيج ؟!!
نورة :مافيني شي
...: أكييد ؟!
نورة :اكيد
...: اوكي بي عشان اطمئن عليج !
نورة : مب انا المريظة !
...: عيل ؟
نورة : ام ربيعتي
...: عذاري ؟!
نورة :لا ماتعرفها المهم بسكر
...: اوكي همم متى بتخلصيين !
نورة :شوي وبرد
...:ترومين اتين بحر ممزر ؟!
نورة :ليش ؟
...: عندي لج مفاجئهـ !
نورة : شوهي ؟!
...: مفاجئهـ
نورة : عدوولي يلا عاد قول !
عادل : ههه تعالي عشان اتشوفين !
نورة : ههه اوكي
عادل : اكييد
نورة :اكيدين !
عادل : ههه يلا اتريااج
نورة :اوكي
راحت نورة صوبهم
نورة : مها منو بيردنا البيت ؟!
خالد : مابتردون بيتكم بتون بيتنهـ !
مها : منو قال ؟!
خالد :امج وخالج فبيتنا
مها : اها ,,
أمل : خلاص روحو وانا بتم هني !=)
خالد : مابهدج بروحج !
أمل : انزين خلهم يروحون وانتهـ تم !
مها شافت خالد !
خالد طرش لها مسج !
[ حراام اخليها بروحها ماعندها حد ] !
مها ابتسمت !
خالد : سمر انتي ودي نصهم ونصهم انا بودييهم !
سمر : اوكي ميثو ونوف تعالو وياي
نوف : انا بروح وياهم !
سمر : تعالي ويانه !بنروح بحر ممزر عقب بنرد !
نورة : صج !!
سمر :هيه
نورة :اوكي بي وياكم ^^
سمر :اوكي خلاص
خالد :لالا خلو نورة ويانه خلى اتكون ويا اختها احسن !
مها ونورة كانو لافين ويهم ويشوفون سمر نورة صدت ويها وهي تصد ويها قالت خالد ! وكان شكلها مثلل مها !
نورة :خالد
خالد : عيونه !
هني مها انفجرت ! شوي وبتذبح نورة وخالد !
كلهم استغربو
خالد قفط !!
نورة بعد !
مها : سمر انا بي وياكم ونوف روحي وياهم !
نوف : اوكي =D
خالد عرف ان مها زعلت بس هو تحسبها مها !
مها : يلا سمر قومي نروح
امل : مها تمي شوي ابا ارمسج
مها : مابغي ارمس حد مصدعه !
مشت وسمر وميثة لحقوها
وركبو السيارة وراحو
صوب قوم خالد
خالد : ياللهـ !
امل : خلاص خالد
خالد : والله العظييم بالغلط ! ماكنت قااصد تحسبت نورة مها ! والله !
نورة : شوبينك وبين اختي ؟!!
خالد سكت
امل بعد وحتى اسما ونوف رمست !
نوف : ماتعرفين اختج تحبة وميته عليه ! والقهر انها ماتستحي عويها تمسك ايده واتقوله اموت فيك وهو يخوز ايدة اتقوله شوفييك ! يعني فهميها ان خالد مايبيها !
خالد بطل عينه وكل حد بعد !
نورة:شوو ؟!!
امل: لا اكيد انتو فاهمين السالفه غلط !
اسما : هي فااهمين السالفه غلط !
خالد تم ساكت مب عارف شو يقول ! كل شي انجلب فوق مها وهي مالها خص هو الي مسك ايدها هو الي أول واحد اعترف لها انـ يحبها وهو الي قالها احبج وعقب هي قالت اموت فيك !
امل : خاالد !! خالللد خاالد [ خالد كان سرحاان ]
اسوم : خالد ارمس قول شي !
خالد مشى وكل حد لحقى وصل صوب السيارة ركب وركبوا مل ردت ودخلت وخالد دق لمها بس سكرت فويها وغلقت تلفونها
خالد :افففففففففففف !
نوف :شوفيك ؟!
خالد هني خلااص كان امفول : ممكن تسكتيين ! صدعتيلي رااسي ترا والله بنزلج هني افف !
نوف : خلود اعصاابك
خالد : انتي ليش ياية ويانه ؟! ليش مارحتي وياهم !! ماتدرين اني مادانيج !
نوف انصدمت : هي تبغيي مها اتي
خالد :هي ابي مها اتي عندج ماانع !؟!
نوف : حقيير !!
خالد صد ويها ومسكها من شعرها : منو الحقير ؟!
نوف : هد شعري !
خالد :منو حقير ؟!
نوف : مب يعني انا خطيبتك اتقوم وجي اتسوي
خالد تفل فويها : خسي آخذج
نوف انصدمت وتمت ساكته
اشرف: كالد وين روح اهين ؟!
خالد:بحر ممزر
نورة : هيه روحو بحر ممزر !
خالد :وانتي شو عندج هناك ؟!
نورة : مالك خص !
خالد : نعم ؟! شوقلتي ؟!
نورة خافت !: شبلاك انته مالك خص فيه !
خالد : لا لي خص فيج ! قولي شو تبين تسوين هنااك :@!
اسوم : خالد هد ! شوفا حين صيحتهم !
خالد :جهنم تاكلهم !
اسوم :خاالد !
خالد :ويعا !
اسوم : خلاص سكتوو ! انتو بعد
وصلو بحر ممزر وقفو صوب سيارة سمر
ونورة نزلت وتمت تركظ لين ماوصلت صوب مها وتمت تصيح ونوف تمت تركظ لين ماوصلت صوب سمر
مها: نورة شفييج !
نورة : مابي اروح بيت قوم خالد
مها :شوفيج !! شوصاير؟
نوف : سمر خالد ظربي !!!
مها تحسبت خالد ظرب نورة بعد راحت صوبه وعلت صوتها
مها : مب يعني اني وثقت فيك وصرت اقولك كل شي وقلت لك سااعدني ! اتقووم وتظرب اختي !!
خالد واقف ومب عارف شي !ا
نورة :مها..![ بغغت تكمل بس قاطعتها ] !
مها : سكتي انتي !!
خالد :شوتخربطين انتي !؟
مها : شوف خالد هال مرة بعديلك ياها مرة الثانية والله اني ماراح اسكت له فااهم !!
خالد منصدم !
نورة: مها خالد ماظربني !
مها :شوووو ؟!
نورة :بس ظرب نوف !
مها:عيل ليش اتصيحين ؟!
اسما : لأنه هي قالت تبا تروح بحر ممزر وسألها ليش وماطاعت اتجاوب وتم يصرخ !
مها صدت وتمت تشوف نورة بنظرة وعقب نورة شافت سيارة همر ركظت
مها : وين راايحة تعاالي !
نورة : بي بعديين !
مها : نورة اقولج تعاالي !
مها تمت تركظ وراها وعقب نورة ركبت السيارة
مها : سمر بليز قومي نلحقهم !
مها صدت وشافت خالد يركظ ورايح صوب سيارة لحقته وركبت ولحقوهم
محد كان فسيارة غير خالد ومها
الدريول مب موجود كان نازل وخالد الي يسوق
مها : خالد اشوي اشوي
خالد : ممكن تسكتين ؟!
مها : بس انته قاعد تسرع !
خالد : لو مب عايبتنج سواقتي انزلي
مها : بس ابا اللحق اختي
خالد : انا قاعد الحقها
مها :وانته ليش قاعد تلحقها حد طلب منك ؟!!! وتعال..[ بغت تكمل بس خالد عل الصوت وكانت اغنية ] !
[ كفآيهـ جرحك الأول ولآ تجرحني الثاني جروح الروح تتعبني لماذا انتهـ اناني !] !
مها تمت ساكته حست بالي قاعده تقولهـ !
شافو سيارة عادل وقفت وخالد وقف بعيد وعادل ونورة نزلو
خالد بغة ينزل مها مسكت ايدة
مها :بي وياك
خالد :لا تمي فالسيارة
مها : انزين انته لعمرك !
خالد : ليش انا اهمج ؟!
مها : اكييد اتهمني !
خالد : اذا اهمج ماكنتي بتسوين الي سويتي
مها : خالـ [ بغت تكمل بس حط ايده ع حلجها ]
خالد : مابي اسمع شي
ونزل
مها تمت تصييح !
راح خالد صوبهم وقف بعييد وشاف نورة كانت مستااانسة ! وفجأهـ نطت فحظن عاادل !
خالد ابتسم ورد السيارة وتم فالسيارة ساكت ويسمع صوت صياح مها
مها : انا آسفهـ
خالد تم ساكت
مها : اسفهـ خلود سوري والله اني آسفهـ لو تبي بعتذر لك جداام كلهم بلييز سامحني !
خالد طلع المدواخ ويوم بغى يولع مها مطت المدواخ !
خالد :ايبيه !
مها : شوها !!
خالد : مدواخ
مها : اعرف ! بس لييش!
خالد :ليش شو ؟!
مها :لاتستعبط ! ليش ادووخ ؟!
خالد : بس !
مها : خالد هال شي [ اشرت ع المدواخ ] مابي اشوفك تستخدمه بعد !
خالد : مب عكييفج !
مها : لا عكيفي !
خالد :ليش انتي منو اتكونين عشان تمنعيني ؟!
مها اتظايجت من كلام خالد بس عرفت انه هو يقول جي عمدا لأنه هي ماقصرت وياه
مها : اكون حبيبتك !
خالد :اشك فهال شي اصراحة
مها : شو قصدك ؟!
خالد : يعني اشك انج حبيبتي ! يمكن بس كلام !
مها هني حست بظييج بس كملت
مها :لا مب كلاام ! انا أحبك واعرف انك اتحبني ! ونحن الأثنين بنتم ويا بعظ طوول العمر ! خالد انته حيااتي ! وعمري ودنيتي وكل شي احبك خالد !! احبك حتى لو ماتحبني !
خالد :اششش
مها تمت تشوف عيون خالد وخالد بعد تم يشوف عيونها
مها : بتسامحني !
خالد على طول شاف الجامه !
مها : خالد بلييز !
خالد : ماروم
مها خالد شوفني !
خالد :ماروم
مها :لييش؟!
خالد : يوم اشوف عيونج انسى كل شي فجي بسامحج وانا مابي اسامحج !
مها مسكت ويها وخلت يشوف عيونها !
مها :بتم اتشوف عيوني !!
خالد نزل عيونه
مها : خالد حتى لو انته ماتباني انا بتم ابااك !
خالد : شوهال كلام ؟
مها : شو
خالد :شو لو ماباج !
مها : لو تباني كنت بتشوف عيوني !
خالد تم يشوف عيون مها : ابااج ! والله اباج
مها : فديتك خلود [ وحطت راسها ع جتفه]
خالد : الله لايحرمني منج !
مها :ولا منك !
شافو حد يفتح الباب وكانت نورة !
نورة :شوتسون ؟!
مها : ها !!
نورة :وليش لحقتوني !
مها : عشان نعرف انتي وين رحتي !
نورة : في حد فيكم نزل ؟
خالد : هي انا
نورة :شفت شي ؟!!
خالد غمز لنورة !
نورة :اها يعني ماشفت شي
خالد :هيه
مها :ليش شو كان في ؟!
نورة : ماشي !
مها : خلود قولي !
نورة : خلاص بقولج فالبيت !
مها :اوكي
راحو صوب قوم سمر
اشرف: كآآلد ! انته ليش في شيل سيارة !
خالد شافهـ بنظرة !
اشرف: هههه انا يمزح وياك انا يعرف انته في يعرف يسوق !
اسوم :ههههه
خالد :يلا بنرد البيت
سمر : انا بشل نوف وميثة وياي
خالد :اوكي
اسما ومها ونورة ركبو ويا خالد واشرف معاهم طبعاً وراحو البيت يوم وصلو
مها واسوم نزلو
ويوم نورة بغت تنزل
خالد : نورة لاتقولين لمها شي
نورة : اوكي
نزلت نورة وراح خالد المستشفى عند أمل ..~!
فالسيارة عند قوم سمر .~!
نوف : هاي مها تقهر هي واختها
ميثة : بصراحة انا ارتحت لهم ! احسهم اوكي
سمر : وانا بعد بس نورة مادش مزااجي
ميثة : انا ارتحت لهم اثنينتهم
نوف : ماعندكم سالفه !
ميثة : اقولج خالد يحب مها ؟
نوف : يعع شو يبي فيها !
ميثة : حراام عليج مها طيبة وحبووبة
سمر : وحلوة !
نوف : الحلا مب كل شي ! اهم شي الأخلااق
سمر :ادري بس هي بعد خلووقه !
نوف : انا ماادري ليش اتحبونها
ميثة : اففف خلاص سكتي نحن احين وصلنا سكتي ولاترمسيين جدااام حد !
رن فون سمر ..~ [ كانت اسما ]
اسما : اللو
سمر : هلا والله
اسما : اهلين .. اقولج
سمر : هلا؟ ..!
اسما : يوم بدشون لاتقولون انهـ كنى فالمستشفى
سمر : لماذا ؟
اسما : حين تأتين سوف أقولُ لكي
سمر: حسناً يآ بنت العم !
اسما : مع سلامه
سمر : مع سلامه
وسكرو ..
سمر :اقولكم لاتخبرون حد انهـ رحنا المستشفى
نوف:ليش؟
سمر :اسوم قالت لي
نوف : انا ماخبي عن امي شي
ميثة :اففف نوف !!
نوف :انزين انزين
ونزلو وهم يمشون عشان يدخلون الفلهـ شافو طارش
سمر : طرووش وين اخوي ؟
طارش: شدراني ..
سمر : اها
طارش:وين كنتو ؟
سمر : كنا مع خالد
طارش: ايوا مها ونورة كانو معاكم ؟
نوف : اففف لاتيب طاريهم اكرهم !
طارش: ليش تكرهينهم ؟
نوف : جي مادشو مزاجي
طارش: انجلعي والله مافي حد احسن عن مها !
نوف :ليكون انته بعد اتحبها !!
طارش: سيري لا !
نوف : والله هال بنت شكلها مسويتلكم سحر !
طارش:نوف قبظي لسالنج !
نوف : انزيييين
دخلو سلمو وجي ويلسو
اسوم : اقول قومو نلعب
ظبية : ايلسي مكاانج شو تلعبون !
اسوم : انزين ملل
ظبية : توكم رادين من برع !
ام ظبية : ظبية مسكي بنتج قبل لازوجها !
اسما : ماما شوفي !!
مها : بيزوجونها كاااك !
ظبية : انتي بعد سكتي ترا بزوج خالد
مها قفطت !
رووظة : لااا خالد مالي اناا !
فطامي : لا ماابي
روظة : انتي صغييرة انا كبييرة
فطامي : ماما شوفي روظة
ظبية : ههههه ويدي ولدي شو مسوي فيكم !؟
شهد : امخبلنهم !
ام محمد : لا خالد حق نوييف !
نوف شافت مها بنظرة بس مها ابتسمت لها
...: منو قال خالد لنوييف ؟!
منو الي قآل خالد لنوييف ؟!
و ظبية قالت بتسوي هال عزييمة عشان شي وقالت لخاالد سر ! شوهال شي ؟!
وعادل ليش خاف عنورة ؟! وو وين وداها وخخلاها تستااانس واايد ؟
وهو مع نورة ولا مع شهد ؟
وسهييل شودورة فالقصة بيكون ويا مها ولا شهد ؟! وشمسة بياخذها ولا ؟!
ونووف ! شوبتسوي فمها وخالد !؟
وام أمل شوبيصير فيها ؟!
فارس وين راااح ؟!
طارش ليش يشوف نورة ومايرظى عنها ؟!
وخالد ومها شوبيصير فيهم ؟!
وبسس !