العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > المخالفات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

المخالفات [ ≈ ڪُل مَ هو مخآلفَ لِ قوآنين بنآت . ڪوم ، ينقلَ لِ هناِ ! ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /07-02-2009, 03:40 PM   #51

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.28 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 78638
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وقالهم عبيد الحل
خالد : آآه ريحتني
عبيد : احين لازم انفهم مها شو تسوي !
اسما : انا برمسها وبفهمها !
خالد : وانا وياج
عليا :انا اقول خلو خالد يرمسها لأنه هي ترتااحله واايد
عنود : صح كلامج
خالد : خلاص اوكي انا اليوم برمسها
اسما : عيل انا بروح اتلبس
راحت اسما عند مها
اسما :شحالج احين ؟
مها : اسما انا واايد تعباانه
اسما ابتسمت فويها : لاتخافين نحن وياج مابنهدج
مها : لو مب انتو الله يعلم انا وين بكون احين ..~!
اسما : يلا قومي نتلبس
مها :لا اسما مابروم اي سوري
اسما :اششش بتيين ابا اعرفج ع
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
راحو فوق
وعقو عبيهم وشيلهم لأنه محد فوق غيرهم
اسما : هاي ربيعتي مها
ميثا : تشرفنا انا ميثة بنت عمتهم ^^
مها : هلا فيج ^^
نوف : وانا نوف بنت عمهم
اسما : هاذي اختط ارش
مها :اها ^^
نوف : تعرف طروش ؟!
اسما : هييه مهوي هاي الي كبرج
مها :ايوا
ودخلت عليهم سمر
سمر : كيفوو ؟!
اسوم :سموور شحاالج ؟!!
سمر : تمتووم ومن صوبج ^.~
اسوم :والله بخيير
سمر : منو هاي ؟!
اسوم :هاذي مها ربيعتي
سمر :اها
اسوم :هاذي مها اكبر وحده فينا بس خبالها شراتنا
سمر : ههه انتي فأي صف ؟
مها :9
سمر : يبين عليج ثالث ثنوي او ثاني ثنوي
مها :هههه وانتي ؟
سمر :ثاني سنه جامعه
مها :اها بالتوفيق ^^
سمر :ثانكيو
اسما : هاذي اخت ميثا وعندهم اخو اسمه فارس
مها اول ماتذكرت هال اسم اتذكرت اختها
اسما : اتشوفين الولد الي كان مع خلود تحت
مها :هيه
اسما :هاذا هو فارس
مها :اها [ تمت تفكر فارس فارس هال أسم مار علي عقب اتذكرت ان هال ولد الي كان مواعد اخته ! هني كرهتااا كرة ]
اسوم :شفيج ؟
مها :لا ماشي
اسوم : هي صح ماقلنالج ميثو صف ثالث ثنوي
مها :اها ياحظج آخر سنه
ميثا :هههه
رن فون مها وكان خالد
مها : دقيقة
راحت وردت
مها :الوو
خالد : احبج
مها استحت : شحالك ؟
خالد : اموت فيج
مها :خلود بس !
خالد :اعشقج
مها : خلوود !
خالد :اهواج
مها : خلود ابا اقولك شي
خالد :هلا ؟
مها :هذا فارس الي كان عندك هو الي كان مواعد اختي صح ؟!
خالد : هيه
مها :كريه افف سخييف ! وله عين يشوفني !!
خالد :اهدي حبيبي هو مايعرف انج اخت نورة
مها : ولا ابااه يعرف حقيير
خالد : حبيبي خلاص
مها :انزين انا بسكر بروح ايلس وياهم
خالد :اوكي وهي صح حلوة الحركة
مها :اي حركة ؟!
خالد : متغشيات عيل ها ؟!
مها :والله انا مالي خص كله من اختك
خالد : وشو حاطه فويهج ؟!
مها : انا مالي خص والله
خالد :يعني لو اسوم قالت لج عقي عمرج من البيت بتعقين عمرج ؟!
مها :ههه هيه
خالد : هيه فبيتكم
مها :هههه
خالد : بس طاالعه قمر ^.~
مها : حمار يلا بسكر
خالد :ههه باي
وسكرو
وراحت عندهم
مها : ههه زين جي هزبوني بسبتج [ اتقول لـ اسوم ]
اسوم :ههههههه تستااهلين
مها :مااعليه رديت كل شي عليج ^^
اسوم : هههه نذلة !!
مها : هههه
سمر :شوفي ؟!!
اسوم : ههه سر ^.~
سمر :ابي اعررف !
ميثو اتقول لمها : ترا اختي فظوولية درجة اولى
مها :ههههه
تحت عند الحريم
ظبية : عمتي
ام محمد : هلا فديتج؟
ظبية : امم تعرفين مطوع يعرف يفج السحر ؟!
ام محمد : لا والله
ظبية : خلاص مشكورة
ام محمد :ليش تبغين حق منو ؟
ظبية :ربيعتي ريلها مسحور
ام محمد :وااعليه والله لو اعرف جان خبرتج
ظبية :خلاص فدييتج مب مشكله
...
عند ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
عاادي يعني وانا كنت لابسة وايد قصير وهي كانت شاله كيمرة فيديو واتصورني وجي وانا ماكنت اعرف ان نيتها خايسه نزلت الفيديو ع اللاب وحطته ع سيدي ودوم اتقول لو ماسويتي جي بفظحج فالجامعه !
مها : اوييييييه !! لحظة مرة عطيتني انزل شي بس ماخلتني اشوفه كان من زماان وخلتني اسوي منه 11 نسخه !
امل : كان لو سيديها اسود صح ؟
مها : هممم هييه !
امل : هو !
مها : انزين انا بروم اساعدج
امل : كيف؟
مها : اروم امسح كل شي انا شطورة فالكمبيوتر و السيديهات بصرقهم وبمسحهم
امل : لا اخاافج تتوهقين
مها :لا مااعليج
خالد :انزين كملي
امل : انزين رحت عند جابر وطلبت منه قال كيف ادبر لج قلت مادري قال ماروم
رحت وقلت لأمج قالت

شهد : اممم شوفي خليه يبيع بنته
امل : لا حراام !
شهد :جب بتقولين له بيع بنتك !
امل : لا مابقول
شهد :بتقولين ولا افظحج !
امل تمت تصيج : حراااام
شهد :بنتي وكيفي
امل :انزين


مها : ايوا عشان جي بغى يبيعها
امل : آسفه ماكنت اباا يبيعها بس شسوي بس فرحت يوم قالي ان بنتي حد شلاها ماعرف منو هال ولد بس الله يوفقه فحياته ويسعده والله اني دوم ادعييله
خالد : احم احم
مها : خالد الي شل اختي
امل : صدق !!
خالد :هي ^^
امل : مشكوور 
خالد :لا عادي ماسويت شي
مها :انزين كملي
امل : بعدين ابوج قام ودخل فصفقة مب قانونية و عطاني 100 اللف انا قمت وعطيت امج وقامت وراحت وسوت له سحر وابووج صار منتهي كله يشرب ومب ع وعيه والشرطة عرفو عن الصفقه وهو احين شارد وماعرف وينه شهد تعرف وين بس ماتبا تقولي وانا خاايفه علييه !
مها : لحظة انتي متزوجة ابوي صح ؟!
امل : هي بس زواج عرفي !!
مها : انزين انتي تبين اتودرين ابوي ؟
امل :لا مها انا مع الأيام حبيت ابوج مابي اودره
مها : خالو تعرفين المكان الي امي تسوي فيه السحر لأبوي ؟!
امل :هييه
خالد : حلو وجي بترومين تساعدينا
امل : اساعدكم فشو ؟
خالد :بعدين بقولج المهم تعرفين مطوع يخوز السحر ؟!
امل : امي تعرف واحد
مها : صدق:D
امل :هي ترا انا كنت ابا اخوز السحر بس امج قالت لو سويتي شي بتفظحني
خالد : عيل شوفو شو بنسوي .....وقالهم
مها : وانا اليوم بروح وبمسح كل شي
امل : فدييتج والله لو مب انتي ماعرف شو كنت بسوي
اسوم : لحظة شكلكم نسيتو شي ؟
خالد :شو
اسوم :نورة !
مها : هيييه نورة وينها !
امل : ماعرف
مها :لا !
دقت مها لنورة بس نورة ماردت عقب امل وصل قوم خالد البيت وعقب راحت وصلت مها
امل : مها خبريني كل شي اول بأول
مها : اوكي
وراحت مها داخل وشافت فاطمه وروظه يشوفون تلفزيون
فطامي راحت فحظن مها : مهويي احببج
مها : وانا بعد احبج
روظة : وين كنتي ؟!
مها : كنت عند ربيعتي
روظة : مها لاتودرينا بروحنا ماما وايد كانت تظرب نورة
مها : تظرب نورة ليش !؟!
روظة : ماعرف بس نورة كانت اتقول مابي مابي وماما تقول امبلا تبين !
مها :وين نورة ؟
روظة : مع ماما
مها : مع ماما !![ مها تمت تفكر كيف كانت فالشقه واحين ويا امي ! ]
مها : نورة اليوم كانت فالبيت ؟
روظة :لا كاانت مع ماما
مها :امس؟
روظة : كانت بعد مع ماما
مها : متى ترد البيت ؟
روظة : ماعرف انا اقوم الصبح اشوفها فالبيت
مها : اويه شو السالفه !!
راحت مها غرفة امها وكاانت ادور السيديهات
مها : افف وين السيدي !! اففف
...: مابتلقينه !

منو الي قال مابتلقينه ؟!

سهيل ولا شهد ولا نورة ولا جابر ولا أمل ولا منو ؟!

ونورة شو سالفتها وامها ليش تظربها وليش اتقول مابا وكيف اتقول لمها انها فشقة وتبا حد يطلعها من الشقه وهي دوم الصبح ترد البيت ! منو يوديها هناك ؟!
منو هال ريال الي يظربها ! انزين ليش يظربها يبا منها شي ولا بس جي ؟!
كيف بيلاقون نورة ؟!
و شو الخطه ؟
امل كانت كل شي اتقوله صح ولا تخرط !!
انزين وين جاابر هو شارد بس وين راح ؟! مات ولا عايش ؟!
و المطوع الي بيروحون له بيلاقونه ولا ؟!
وهي السيديهات مها بتمسحهم ولا ؟! و بتلقاهم ؟!

وشو مصير مها !! امها شو بتسوي فيها ؟!

موجني وااايد اسأل بس ابااكم تتحمسون ^^





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-02-2009, 04:53 PM   #52

- مــريــمْ ،
[ مشرفۃ سابقة ]
مبدعة الردود
Senior 2012

L64
    حالة الإتصال : - مــريــمْ ، غير متصلة
    رقم العضوية : 39686
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    العمر : 30
    المشاركات : 3,279
    بمعدل : 0.50 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : - مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute
    التقييم : 2264
    تقييم المستوى : 67
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 61336

     SMS : .... ♫

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور - مــريــمْ ، عرض مواضيع - مــريــمْ ، عرض ردود - مــريــمْ ،
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

واااي الباارت عجييب

بس وقفتي في المكان الغلط ..

انا اتوقع ان امها بتقول لها ما بتلقينه





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-02-2009, 05:25 PM   #53

S M I L E
ملكة التنسيق
آستغفر الله

L15
    حالة الإتصال : S M I L E غير متصلة
    رقم العضوية : 13667
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 1,617
    بمعدل : 0.23 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : S M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to behold
    التقييم : 837
    تقييم المستوى : 37
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 94267
    علم الدولة :  Emirates

     SMS : سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله ~

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور S M I L E عرض مواضيع S M I L E عرض ردود S M I L E
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

امممممممممممم



اتوووقع انه امها اللي قالت لهاا




و يمكن الأم بغت تخرب نورة



و اتوقع انها بتمسح السيديات




روووعة البارت



بانتظار التكملة لا تبطييين علينا


^^





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-02-2009, 02:27 PM   #54

اميرة بابتسامتي
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : اميرة بابتسامتي غير متصلة
    رقم العضوية : 56732
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    المشاركات : 77
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : اميرة بابتسامتي is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 12506
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور اميرة بابتسامتي عرض مواضيع اميرة بابتسامتي عرض ردود اميرة بابتسامتي
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

this part is fabulous
please i want the next part as soon as you can





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-02-2009, 03:06 PM   #55

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.28 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 78638
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

[ 9 ]


...: مابتلقينه !مهآ شهقت : انتي من متى هني ؟!
....: من اول مادخلتي البيت !
مها تمت تتقرب صوبها بس هي تبعد والغرفة كاانت ظلام !
مها : ليش تبعديين قربي !
....: كلآآ منج ! أكرهج !! يعلج اتموتين وافتك منج !! موتي الله يااخذج !
مها : انا ختج !!!
نورة : بسبتج جي صاار فيني !!
مها راحت وفتحت الليل وشافت اختها وانصدمت !
مها تمت اتصيح : نوورة ليش جي ويهج ؟!!
نورة :بسبتج يوم قلت لج تعالي ساعديني سويتيلي طاف ومايتي !
مها : انزين انا لقيت حل عشان اطلعج من هاذاك المكاان !
نورة :بعد شو ؟
مها :انزين خلاص انتي لاتردين هاذاك المكاان
نورة :مااروم [ وتمت تصييح ] !
مها :ليش تصيحين ؟!
نورة :اذا ماردييت بموت لازم ارد !
مها : لاتردين واذا يه عشان يظربج مابخليه
نورة : لا انا مب خاايفة منهـ ! بس ابي اروح عنده !
مها :ليش اتروحين عنده ؟!
نورة :بسبتج بروح عنده
مها : انا شو سوييت ؟
نورة شافت مها بنظرة
مها: انزين قوليلي تعرفين شي عن السيديهات ؟!
نورة :اعرف عن كل شي
مها : زين عيل بتساعدينا
نورة :مابساعدكم موتو الله ياخذكم !
مها : حرام ابوي ماله ذنب !
نورة : انتي وابووي السبب !
مها :لا نحن مالنا خص هاي امج !
نورة : امج ! مب جنى هاي بعد امج ؟!
مها :لا ماعترف فيها !
نورة : امج الي هي امي هااي أكبر حقييرة شفتها في حياتي ! مثلج ومثل ابوي !
مها :اي انتي !! ترا مارظا ع ابوي !
نورة :سيري عنده ! لو ليقيتيه اصلاً
مها :انتي تعرفين هو وينه ؟!
نورة تمت تصرخ : اقولج انا اعرف كل شي !!
مها خافت تحسبت انه هي تعرف عن خالد بعد : وتعرفين عن شو بعد ؟
نورة : عن أمل !
مها : انزين وين السيديهات قوليلي بس وينهم !
نورة : فالشقة الي اسيرلها كل يوم
مها :وهال شقه وين وتعاالي منو يوديييج ؟
نورة ظحكت : ههأ امج المحترمة ..~!
مها : ويت ويت !! انا رااسي افتر تعال نطلع ونروح غرفتنا ونتكلم
نورة شافت الساعه : ترا بعد ساعه ونص بروح
مها :جب مابخليج !
نورة : انتي الي انجبي
مها :قومي نروح فوق بسرعه !
وراحو فوق
ودخلو غرفتهم وقفلو الباب ..~!
مها :فهميني كل شي !
نورة : عن شو تبين تعرفين ؟
مها : كل الي تعرفينه
نورة : ههأ ماراح اقولج كل شي !
مها :لييش؟!
نورة :كيفي !
مها : حرام عليج !
نورة :بس الي ابي اخبرج ياه ان السيديهات فالشقه واعرف مكانهم
مها :مع النسخ ؟
نورة : هي 11 نسخه ! و اعرف وين ابوي !
مها : انزين ترومين اتيبين السيديهات ؟!
نورة :لا طبعاً ..!
مها :لييش؟!
نورة :بس جي كيفي ..!
دق دق دق ,, [ بآآب الغرفة ] !
نورة تهمس : اشش انتي ماتعرفين شي !
مها :انزين
نورة :منوو ؟!
شهد :انا امج
نورة :اوكي احين بفتح
وفتحت الباب
مها نقزت ع أمها
مها :ماماتي تولهت عليييج !
شهد :فدييتج والله وانا بعد .. ها استانستي فبيت ظبية ؟!
مها : هي واااااايد ! قالو لي تعالي بيتنه كل يوم
شهد :لا شو عيب تروحين كل يوم
مها :لا بروح بس فالويكند
شهد: انزين فديتج انتي بدلي ونورة تعالي وياي شوي
نورة غمزت لمها وراحت
مها : وين راحو ؟!! خلني ادق لخلود احسن !
دقت لخالد
مها :الو
خالد : هلا والله
مها :اهلين
خالد :تولهت عليج !
مها صاحت
خالد :شفييج ؟!!
مها : خالد عرفت اشياء ثانية !!
خالد :شو!؟
مها : اول شي انا راح اروح الشقه !
خالد :شوووو !!اي شقة !
مها : راح اروح شقة الي نورة تروحها !
خالد :لااا ماشي !
مها : لا خالد ابا اروح
خالد :لييش؟!
مها : لأنه السيديهات فالشقة !
خالد : شدراج ؟
مها : نورة قالت لي
خالد :ونورة شدراها وتعاالي هي وين كانت ؟!
مها : ماطاعت تخبرني كل شي بس قالت انها تعرف وين السيديهات وهيي تعرف كلل شي وتعرف بعد وين ابوي !
خالد : ويت ويت راسي افتر ! خبريني كل شي صار !
مها اوكي [ وخبرته كل شي ]
خالد :ايوا انزين مهووي انتي ماراح تروحين الشقه !
مها :لا خالد بروح !
خالد : لا ماافي
مها :بليز خلود [ اقولك نورة يت بسكر]
خالد :لاتروحيين ترا والله بزعل !!
وسكرت
دخلت نورة
نورة كانت تركظ : لاتشربيينه بلييز !
مها :شو ؟!
نورة :حطي فحلجج بس لاتبلعينه فاهمه !
مها :شو ها
دخلت شهد وكان فأيدها عصير فراولة
مها :اللهـ عصيري المفظل !=D
نورة اتقول فخاطرها :لاتشربية بليز ! مهوي لا ! صح اني اكرهج بس ابا اساعدج ! عشان ماتصيرين مثلي !
شهد : هاج شربي ^^
مها صدت شافت نورة وغمزت لنورة
نورة فرحت !
مها شربت شفطه بس جطت العصير فجلها مابلعته تمت ساكته عقب شهد ططلعت وعلى طول مها طلعت العصير
مها :شو السالفه ؟!
نورة :داخله منوم !
مها :منوم حق شو ؟!
نورة :عشان اتناامين وامي تشلني واتشلج واتين معايه الشقه !
مها :اوكي انا با اي الشقه !
نورة :لاااااا ماتين !
مها :تعاالي شوفي فالشقة ؟!
نورة :مالج خص !
مها :قولي
نورة :ماشي شقة عادية المهم لاتين بلييز
مها :ابا آخذ السيديهات !
نورة :خلاص انا بيبهم بس اهم شي انج ماتين
مها :في شي خابتنه عني !
نورة :لا بس لاتين !
مها :افف انزين
نورة :سوي عمرج نايمه يوم بتي امي ثقلي عمرج ويوم بتشلج سوري عمرج قمتي فبتردج ومابتشلج فاهمه !
مها :اوكي بس نورة ديري بالج ع عمرج !
نورة : لاتحااتين انا صرت ماخاف من شي !
مها طاحت ع الفراش وغمظت عينها وكل شوي تفتح عينها تشوف نورة قاعده تتكشخ وحاله مها كان قلبها يدق بسسرعه ! وخاايفة وعقب غمظت عيونها يوم دشت امها
شهد تهمس:ها نامت ؟
نورة :هي
شهد :يالله بخلي عادل أي يشلها !
نورة :لا لاتخلينه هو
شهد:ليش؟!
نورة :تخيلي قامت وشافتته انتي تعرفين ان رقاد مهوي خفيف
شهد :انزين انا ماروم اشلها !
نورة :حاولي
شهد :افف اوكي
ويوم شهد يت عشان تشلها مها بطلت عيونها كأنها توه قايمه من الرقاد
مها : شوفي ؟!!
شهد :ها ماشي بغيت اعدلج
مها ابتسمت :تسلمين
شهد:يلا نامي
مها :اوكي
وغمظت عينها
شهد :افف شسوي احين ؟!
نورة :احسن شي نخليها فالبيت
شهد :خلاص مرة ثانية بشلها
نورة :يلا تأخرنا
ونزلو ومها طلت من الجامه وشافتهم يركبون همر ! سودة وأول مرة تشوف هال سيارة ونورة ركبت جدام وامها ورا !
مها :شو الساالفه بتخبل ! ووين فطامي وروظة
نزلت شافت فالغرفة يصيحون وخايفين
قامت وحظنتهم ودتهم فوق
وراحت غرفة سهيل شافته رااقد !
مها خافت دقت لخالد
مها : الو
خالد :الو
مها :خلوود انا خايفة ! بموت من الخوف تعاال !
خالد : وين امج ؟
مها :راحت ويا نورة خلود اخااف والله في واحد اسمه عادل يمكن اي يشلني تعال بلييز !
خالد خااف وايد : خلاص احين بي افتحي باب بيتكم انا واسوم بني
مها :اوكي هو مفتوح
سكرو
خالد راح عند اسمه
خالد : اسووم
اسوم :ها
خالد:لبسي عباتج ..~
اسوم :ليش؟
خالد :بنروح بيت مها
اسوم :شوفيها !!
خالد :بعدين بقولج بس مابي حد يعرف
اسوم :أوكي
ولبست عبايتها وخالد صرق مفتااح سيارة الدريول وركبو وخالد ساق
فالسيارة ..~!
اسما :تعرف اتسوق ؟!
خالد : هي عيل شو ..~!
اسما :زين قولي شو السالفه
وخالد قالها
اسما : حليلها !
وصلو وقف السيارة بعيد عن بيتهم ونزلو ودخلو وراحو الصاله وشافو مها نازله ولحقوها ودخلو غرفة قوم مها
خالد شاف روظة وفاطمه يصيحون وحاظنين بعظ ! كسرو خاطرة قام وحظنهم
روظة : انته الي شليتني قبل !
خالد ابتسم :هيه
روظة :شلني بعد ودني معااك مابا اتم مني !!
خالد :لاتخافين انا معااج
روظة :خالي انا اخاااف
خالد :خلاص لاتخافين انا وياج
اسما قامت وحظنتها
ومها تمت اتصيييح !
خالد :بس مها
مها :خلود شوف شو قاعد يصير لنا !!
خالد :شوفي هم متى يردون ؟!
مها :ماعرف !
خالد : دقيلها وسأليها
مها :لا امي معاها و جنى عادل بعد !
خالد : منو ها عادل !
مها : ماعرف يوم بتي نورة بسألها
روظة :انا اعرف متى يردون
خالد :متى ؟!
روظة : الصبح يوم الشمس تطلع !
اسما :يعني 6 او 6 ونص !
خالد :خلاص نحن ساعه 5 ونص بنروح
مها : سوري تعبتكم
خالد :اشش !
اسما : مهوي قومي غسلي ويهج
مها :اوكي
ويوم مها بغت تروح الحمام
يت فطوم وحظنت مها من ريلها
فطوم :لاتروهييين [ لاتروحين ]
مها تمت تصييح : خلاص تعالي وياي
ودخلت فطامي معاها وعقب طلعت و حطت فطوم ع الفراش
مها :يلا فطاامي نامي
فطامي: انتي ماتروهين أني ثح ؟! [ انتي مابتروحين عني صح ؟]
مها :اكييد !
اسما :يالله اونتي بعد رواظ نامي
روظة : انزين
ورن فون مها وكان رقم غريب
مها : رقم غريب
خالد :حطي ع أسبيكر !
مها :اوكي
وحطت ع اسبيكر
مها :الو
نورة : مهووي
مها : ها شو في؟ !
نورة : شوفي لقيت السيدي بس لازم اتشلينه انتي انا ماروم ايبه وياي
مها : يعني أي الشقه ؟!
نورة :لا شوفي !
مها :شو؟
نورة : انا بخلي السيدي مكان الصبح يوم بنرجع بقولج وين حطيته وشليه
مها : اوكي
نورة : بحطه صوب طابق الثاني عدري شي مكان مكسوور في حفرة بحطه داخل اوكي ؟!
مها :اوكي 11 نسخة صح ؟
نورة :هيه
مها :وين الشقه ؟!
نورة قالت لها وين
وسكرت
خالد:انا احين بروح
مها :لا خلود لاتروح
خالد :لا بروح ماعليج مابيصير شي
مها : اوكي بي معاك
روظة :لاتخلينا
مها :لازم اروح
روظة:لا مهوي لاتروحين
خالد:لاتمي انتي واسوم عندهم انا بمر ع خلوف وبنروح وبنيب
مها :اوكي
وخالد بطل الباب الغرفة
مها :اسوم تمي ويا خواتي احين بي
اسوم :اوكي
ونزلت مها ويا خلود لين عند باب الحوي
مها : انتبه لنفسك اوكي ؟
خلود :من عيوني
مها : احبك خلود
خلود:اموت فيج
مها :يلا مع سلامه
خلود :مع سلامه
وراحت مها فوق وخلود راح صوب السيارة وطلع المدواخ ودااخ وعقب دق لخلوف
خالد :اطلع برع بيتكم
خليفة :انته مفييج !
خالد :يلا اطلع
خليفة : افف خلود فيه رقااد
خالد :يلا اطلع اقولك
خليفة :افف انزين
ووصل خالد صوب بيت خليفه وخليفة طلع وركبو ورحو صوب العمارة
خليفة : تعال وين بتودينه انته !؟
خالد :احين بتعرف
نزلو وراحو صوب دري طابق الثاني تم خالد يدور الحفرة ولقاها وشل السيديهات وعداهم وكانو 11 ونزل بسرعه هو وخليفه وركبو السيارة
خليفة : شوها ؟!
خالد : شي
خليفة : ليكون تشتغل فالمافيا وهال سيديهات فيههم خططكم ومادري شو
خالد: انته وااحد متفيج !
خليفة : صدقك لأني ياي ويك !
خالد : مالت عليك
وخالد وصل خليفة بيتهم وعقب راح صوب بيت مها دق لمها
خالد :يلا نزلي
مها :اوكي
ونزلت مها وخالد راح وياها وركبته فوق بسرعه وقفلت الباب
خالد :يبتهم
مها نقزت :يسس
وبطلتهم ع لااب وماشافتهم على طول مسحت كل هم وعقب كسرت السيديهات وعقتهم وعقب دقت لأمل
امل كانت نايمه :الو
مها : خالو
امل :هلا مها ؟
مها :مسحت السيديهات !
امل :شو صج !!؟!
مها :هي كلهم والله وكسرت السيديهات بعد !
امل :فدييتج والله !
مها : احين باقي اندور المطوع !
امل :باحر بقول لأمي
مها :اوكي
وسكرو
خالد :احين ساعه 3 ونص !
مها : خلاص انتو روحو انا بقفل باب الغرفة
خالد :لأا مابخليج بروحج
اسما : انا بناام ويوم بنروح قومني
خالد :انزين
ونامت اسما ع فراش نورة وروظة وفاطمه كانو نايمين ع فراش مها
مها وقفت صوب الجامه وتمت ادمع !
خالد راح صوبها : شوفيج ؟!
مها : خايفة ع أبوي !
خالد : لاتخافين بنلقاه
مها : خلود اليوم نورة كانت اتقولي كله منج وكله منج اقول شوفيج ماتقولي خلود انا خايفه ! ومب مرتااحه لهاال مكان ابداً !
خالد : لاتصيحين خلاص شوفي بعد اسبوعين امتحانات نص السنه فلاتشغلين عمرج موول ! ذاكري وخلي كل شي عليه
مها : ثانكيو خلود !
خالد :لاتشكريني !
مها ابتسمت وتمت تشوف فعيوون خالد وعقب خالد اتذكر
خالد :هييه شفتي شنطتج !
مها :أي شنطه ؟
خالد :الي فيهم ملابسج يوم كنتي فبيتنه
مها :لا ليش
خالد :وين الشنطه
مها :هاذي
خالد :اوكي غمظي عيونج
مها :اوكي
وراح خالد وبطل الشنطه وشل العقد الي اشتراهـ فـ فستفال [ تحييدون ؟! ]
وراح ورا مها ولبسها وداها صوب المنظرة وقالها
خالد :يلا فتحي
ومها يوم فتحت عيونها ! بطلت حلجها لأنه العقد كان رووعه !
مها : هال عقد الي راويتني ياه فصورة !
خالد : هيه ترا انا قلت لج يوم بحب بعطيه حبيبتي
مها استحت وتمت تشوف خلود
مها :ثانكيو خلوود
خالد : ع شو؟
مها :ع الهدية
خالد : لا تشكريني ها شويه
مها :بالنسبة لي واايد
خالد ابتسم
وعقب صارت ساعه 4 ونص
مها كانت قاعده ع الأرض صوب الدريشة وجان اتناام !
وخالد كان قاعد مجابلنها وهو بعد نام
صارت الساعه 5
قامت فاطمه وتمت تصيح
مها قامت على طول وراحت صوبها
فاطمه :لاتهديني
مها :مابهدج
تمت مها تمسح ع راس فاطمه لين مانامت ويوم شافت الساعه 5 ونص !
مها اويه احين قوم امي بيون
مها :خلوود قوم !
خالد :....
مها :خااالد !! خلوود يلا قووم امي بتي خلوود ! خالد انا مها !
خالد بطل عيونه : ساعه كم
مها :خمس ونص
خالد :شو !!
قام بسرعه وقوم اسما
اسما :شو؟
خالد :يلا بنروح البيت
اسما :انزين
وقامو ونزلو ويوم يبون يروحون الحوي شافو سهيل هناك
مها :اوييه كيف بتطلعون
خالد : شوفي انا بروح ورا البيت وبعفد
اسما :اونا
خالد :دبري حالج
اسما:نذل
خالد:خخ عفدي معاي
اسما :لامستحييل
خالد :عيل كيفج
اسما :اففف
مها :بيب دري
خالد:مب لازم
اسما:حقي !
خالد:انا بركبج
وراحو ورا وخالد شبك ايده وخله اسمه تركب فوق ايده ونزقها ويودت الطوفه وركبت فوق
اسما :اخااف
مها :عاادي كله رمل
اسما : سمعو وصيتي انته انتو الأأثنين تتزوجون وتيبون بنت اسمها اسما فاهمين
مها :هههه ويا ويهج
اسما:وسلمو على كل حد و..
خالد :يلا !!!
اسما :انزين ونقزت بس ماتعروت لأنه كله رمل
خالد نقز ودق ل مها
خالد :يلا دخلي
مها :اوكي
ودخلت مها وشافتهم من فوق
كانو يركظون كأنهم حرامية
وركبو السيارة وراحو البيت
راحت مها فوق شافت خواتها وحظنتهم وناامت معاهم
ساعه 6 دشت نورة وشافت مها نايمه ومعاها خواتها
نورة : انا مادري ليش احبكم !! ماعنا انتو السبب !!
مها قمت : ها يتي؟
نورة : سوري وعيتج
مها :لاعادي
نورة :روحي بعد ساعه وايبي السيديهات
مها :يبتهم
نورة :كيييف ؟!!
مها : مابقولج لين ماتقوليلي كل شي !
نورة : افف لاتقولين كيفج
مها :وانتي بعد كييفج
وراحت نورة وناامت
نورة :في حد كان نايم ع فراشي ؟!
مها : هيه انا مساعه
نورة :اها
نورة :اشم ريحة ريايل
مها : شوهال خشم المعوق !
نورة :هههه نامي نامي
مها :انزين بترياج !
ونامو
ساعه 10 قامت روظة ووعت مها
روظة وهي تهمس: مها نورة يت
مها :هي اعرف
روظة : وين خالي؟ [ قصدها خالد ]
مها :راح .. روظة مب اتخبرين حد !
روظة :لامابخبر حد
مها :فطامي بتخبر؟
روظة :لا انا بقولها ماتخبر
مها :اوكي يلا نامي
روظة :مافيا رقاد
مها :خلاص يلا اقوم اسويلج ريوق؟
روظة :هي
مها :يلا روحي غسلي ويهج
روظة : وعي فطامي لاتخلينها ويا نورة
مها : ليش ماتحبين نورة ؟
روظة :ماحب ماما وماحب نورة
مها :لا حرام نورة اختنا وماما امنا !
روظة :ماحبهم افف
مها :خلاص .. طلعتي عصبية ويا ويهج
روظة قامت وراحت تغسل ويها
وقامت مها ووعت فطامي
مها :فطامي .. فطوم حياتي يلا قومي فطمطم طمطووم يلا
فطوم :...
مها :ههه ذكرتيني فخلود .. يلا فطووم
فطوم : شوو
مها :يلا قومي
فطوم :مابا
مها :عيل بروح عنج
فطوم :لاا خلاص بقوم
مها :هههه فديتج والله
طلعت روظه وراحت فطوم تغسل ويها وعقب مها راحت وبعدين نزلو وراحو المطبخ
مها : همم شنو اسوي ؟!
روظة :اي شي
مها : شو رايكم نسوي كورن فلكس وعقب نسوي كيك
فطامي :هيييه كييك !
مها :ههه يلا
روظة : تعرفين تسوين كيك ؟!
مها :هههه لا !
روظة : كيف بتسوين ؟
مها :بخربط
روظة :هههه
كلو كورنفلكس وعقب يابو دريم ويب وهال سوالف وتمو يخلطون الكرييمه وجي
مها : يلا فطامي شلي المله وحطيها فثلاجة
فطامي :انزين
فطامي كان قاعده ع طاوله ويوم نزلت كان في تحتها مااي فتزحلقت ودعمت الكرسي والكرسي كان ع حافه المله فالمله جي طااارت الكرييمه طاحت عليهم وكلهم طاحو وتمو يظحكون
مها :هههه خيستوني كريمه !
فطامي يابت صبعها وحطته عويها وعقب لحست الكريمه
فطامي :يم يم يم
روظة بعد سوت : حلوو طعمه
ومها عقب جربت : ههه اويه اعرف اسوي كريمه هههه
روظة وفطامي :هههه
وتمو يلعبون وعقب دشت ستي
ستي : شوها كله وسخ في مكان !
مها :سوري ستي خانوم
ستي : شوهادا كلو نزف نزف !
روظة :اي انتي لاتسوين قرقر وااجد
مها :ههههه سمعتي كلام روظة لاتسوين قرقر وااجد
ستي :يالله شونو يسوي انا احين !
مها تمت تظحك ع الخدامه وشلت خواتها وطلعو وشافو سهيل
سهيل:هههه شومسوين فعماركم ؟!
مها كرهت خالها ماتعرف ليش بس كرهتا يمكن لأنه اخو امها : بس جي افف
وراحت فوق
سهيل:بلاها هي !! خله تسير لا !
راحت مها فوق وبدلت لخواتها وعقب بدلت لعمرها وراحو تححت وتمو يذاكرون
مها : وهقه انتو احين امريكي وانا يالله يالله اعرف كم كلمه !
روظة : خلاص مابذاكر
مها :اشش بنذاكر ويت
تمت اتفكر وعقب دقت لخلود
خالد كان نايمه : الو
مها :نايم؟
خالد :هي
مها :خلاص باي
خالد :ويت شوفي ؟!
مها : ههه شي سخييف
خالد :قولي
مها :كنت اباك تساعدني
خالد:فشو؟
مها : ابا اعلمم خواتي وكتبهم انجليزية ومتوهقه !
خالد :هههه اوكي ماعليه فشو تبيني اساعدج
مها : مكتوب شي !
خالد :شو
مها قالت له
خالد : يعني ايبي مجلة او جريدة وقصي حرف الـ W ولزقيه عورقة وربتي والرقة وجي مثل لعبة
مها :اها انزين بعد في شي


يتبع





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-02-2009, 03:07 PM   #56

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.28 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 78638
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تآآبع

خالد:هلا؟
مها قالت له
خالد : همم يعني قصي الصور الي فالورقة وبتشوفين ورقة ثانية وراها
مها :هيه شفت
خالد : مكتوب عليها 1 2 3 4 صح ؟
مها :هي كيف عرفت؟
خالد :ههه من السوال المهم 1 يعني المعدن 2 يعني ورق 3 يعني ملابس 4 يعني اكل
مها :انزين شسوي؟
خالد : يوم بتقصين الصور شوفي كل صورة حق شو تناسب وحطيها فمكانها
مها :ايواا عرفت
خالد :انزين شو بعد في؟
مها :احين خلصنا من فطامي احين عنا روظة هاي اصعب
خالد:انزين قولي
مها قالت له
خالد : شوفي بطلي الكتااب ع صفحة الي مكتوبة فالورقة وبتلقين فقرة
مها : هي شفت
خالد : خلها تقرة الفقرة وعقب بتشوفين ع الورقة الي فيها السوال كلمات خالها تقراهم وطلع معناهم من الفقرة
مها : اها انزين انا شدراني لو الفقرة صح ولا..
خالد : عطيني برمسها وبشوفها كيف تقرى
مها :اوكي ,, روظة خذي التلفون وشوفي خالي شو بيقول
روظة :انزين
وشلت التلفون وتم خالد يقولها وجي
ومها تمت تقص ويا فطامي وتساعدها وجي
عند خالد وروظة
خالد :لا اقري الكلمه عدل
روظة : attitody
خالد: لا غلط جي ينطقونها attitude
روظة attitude
خالد :شومعناها ؟
روظة : همم يعني مثلا نحن فأجتماع وكان في مشكله وانا قلت لكم حل من الحلول
خالد : همم يعني او ترومين تقولي وجهة نظر
روظة :هييه جي انا قصدي
خالد :ههه انزين يلا كملي
وتمت تكمل ويعلمها وجي
وبعدين روظة خلصت ومها شلت الفون
خالد : ههه اختج ذكية
مها :ههه ثانكيو خلود تعبتك
خالد :لاتقولين جي ! واذا تبين بعد شي قوليلي
مها :اوكي يلاكمل رقادك
خالد :لا بقوم بتسبح وبروح بعد شوي المسيد
مها :اوكي يلا بباي
خالد:باي
وسكرو وتمت مها تذاكر وبعد ماخصلت بطلو التلفزيون وتمو يشوفون
وعقب قامت نورة ويلست معاهم وتمو يظكحون وجي وكانو أحلى خواات كانو مستانسين وفجأه دخلت شهد
كل حد سكت
شهد :شوفيكم ؟!
مها ابتسمت :لا مااشي
شهد :شوتشوفون
مها :تلفزيون
شهد :اها متى قمتو
مها :ساعه 10
شهد :اها متى امتحاناتكم ؟
مها :انا بعد اسبوعين و رواظي بدت ونورة مادري
نورة :انا اسبوع الياي ببدأ
شهد :اها
مها :انزين ماما طلبتج قولي تم
شهد :همم تم
مها : اسبوع الياي غايو عزمتني ع القرية فأبا ارو ح انا وخواتي
شهد : اوكي خلاص اي يوم بتروحون ؟
مها :الخميس اول مانرد من المدرسة على طوول
شهد :خلاص اوكي انا بكون هال يوم مشغوله فبعطيج من احين فلوس
مها :اوكي
وقامت شهد وعطت مها 2000
مها :ثانكيو
شهد :استاانسو
مها : من عيونا ^^
نورة :انا مابي
مها :جب بتين !
شهد :خلاص خليها
مها :لا مابي اباها اتي وياي
شهد :خلاص نورة روحي
نورة :اوكي
وتمو يشوفون تلفزيون عقب يه سهيل
سهيل : هاا شوتسون ؟!
شهد :ماشي نشوف تلفزيون
سهيل: انزين انا عندي لكم خبر حلو
كلهم ساكتين ومسوييله طاف غير شهد
شهد :شو؟
سهيل:اشوف عيالج مب معطيني سالفه
شهد : مندمجين فالفم قولي شوهال خبر ..~!
سهيل:احمم انا قررت اني اعرس
مها :يعع !
نورة يتلها ظحكه ساسرت مها : ههه طرزان بيعرس
مها :صدقج
فطامي :يعني بيكون عنا عرس
سهيل: هيه بس خواتج مب عايبنهم !
روظة :انا مابي عرسك
سهيل : لاتين محد ظربج ع أيدج وقال تعالي فطامي بتي
فطامي :لا لو روظة مابتي انا مابي
سهيل: براايج مهوي بتي
مها : ماشي شغل ماحب الأعراس
سهيل منصدم بلاهم هايل !!: نور بتي
نورة : اذا خواتي مابيون مابي !
سهيل :اي انتو شو فيكم علي ؟!
شهد :خلهم نفسيتهم متغيرة لأنهم احين فترة امتحانات .. المهم قوولي منو هاي؟
سهيل: ههه ماعرف انتي اختاريلي
شهد :خلاص من باجر العروس بتكون عندك
سهيل :اوييه اختي ليكون انتي خطابة وانا مادري
شهد :لاربيعتي شمسة حلوة و خلوقة وماعليها كلام
سهيل:خلاص اخطبيلي ياها
شهد :من عيوني بخبر قوم اميه عيل
سهيل :اوكي خبريهم بعد الغدا
فطامي :مهوي انا يوعانه
شهد :فديت اليوعانه تعالي عندي انتي اليوم مايتي فحظني موول
فطامي :لا ابا اتم عند مهوي [ كانت فطوم قاعده فحظن مهوي ]
شهد :لييش؟
روظة : نحن نحب مهوي واايد
مها :ههه شو يبتكم ونسيتكم ؟! يلا روحو عند امكم
ومها بغت تخلي فطوم عند امها بس فطوم صاحت !
مها على طول شلتها وخلتها فحظنها !
مها :خلاص حبيبي
فطوم :لاتودريني
مها :مابودرج خلاص مسحي دموعج
ومسحت دموعها ورن فون مها وكان خالد ومها توهقت هني روظة ردت
روظة : الوو
خالد :الو راوظ !؟
روظة : هيييه خالو حليت الوااجب
هني مها ابتسمت روظة انقظت مها
خالد : خالو !! منوعندج ؟
روظة : حليته ومها شافت وقالت صح !
خالد : عطيني مها
روظة :مابي ابي ارمسج انا وايد احبج
خالد :ههه انا بعد احبج بس انا ولد مب بنت !
روظة :اعرف
خالد:عيل رمسيني عدل
روظة :مابا
خالد : امج عندج ؟
روظة :هي افف
خالد :والله انج تحفه !
روظة :بترمسيني انا ولا مهوي
خالد :انتي طبعاً
روظة رمست مهوي : تبا ترمسني ماتبا ترمسج
مهوي :ههه خبلة عطيني الفون !
وروظة شردت وراحت فوق
مها لحقتها وفطوم ركظت وراهم
دخلو الغرفة
روظة :افف خالي شوف مها
خالد :عطيني ياها برمسها بس شوي
روظة :انزين
وخذا مها الفون
مها :شوفك اتعودت عليها ؟
خالد :اختج تحفة !
مها :ههههه خفت اني اتوهق وفجأه شفتها شالهـ الفون وترمسك كأنه بنت
خالد :ههههه عجييبة
وتم ويسولفون وعقب دشت نورة
مها :اوكي اسوم عقب برمسج
خالد :امج د شت ؟
مها :لا
خالد:نورة؟
مها :هي
خالد:اوكي بباي
مها :باي
مها قامت وشافت شنطتها وشافت كيسة وبطلت الكيسة ولقت مكياج وعطور وشغلات حلوة وعرفت ان هال اغراظ من خالد واسما ابتسمت
بطلت المكياج وقعدت روظة وفطامي وهي ونورة تمو يحطون لهم مكياج وعقب مها سألت نورة
مها :بتروحين اليوم ؟
نورة :لا بس الخميس والجمعه
مها : الخميس مابتروحين لأنه بتين معاية
نورة :اعرف بس انا كنت ابا اروح
مها :ليش تبين تروحين ابا اعرف لييش ؟!
نورة : بس !!
مها : آخرتها بتقوليلي !
نورة :اعرف
مها:عيل قولي احين
نورة :مابا
مها :افف كيفج
تمو يحطون مكياج حق روظة وفطامي وعقب مها صورتهم ونزلو تحت وراوو شهد
شهد :فدييتكم والله
شهد يت تبا تحظن فطامي بس فطامي راحت ورا مها
شهد :مها خواتج بلاهم ؟.
مها : ماعرف
شهد شافت نورة بنظرة
نورة : والله اني ماعرف
مها :شوفي ؟!
شهد :ماشي روحو فوق
وراحو فوق
وتمو يالسين فوق يلعبون فلاب دقت أمل لمها
أمل : هلا مها
مها : اهلين
أمل : رمست امي
مها :صج وشو صار ؟!
أمل : المطوع طلع ميت وهو نفسة المطوع الي قالت عنه يدتج
مها : شتت !! يعني ماشي امل !
امل : لا في بدور صدقيني مابيأس هذا ريلي !
مها: اختي تعرف هو وينه بس ماتبا تقول
امل : حااولي وياها
مها : ماعليج بتم وبحااول لين ماتقولي كل شي
امل :خلاص انا بخليج
مها : هي خالو بنروح يوم الخميس القرية تعالي ويانه
امل : امكم معاكم
مها :لا انا واخواتي وربيعتي
امل :خلاص اوكي انا بوديكم
مها :اوكي ^^
ومرت 3 ايام كانت كل ما شهد تطلع مها ادق لخالد وخالد يلحق شهد فيوم الثالث ..~!
خالد دق لمها : مهووي امج راحت اليوم مثل الشقة الي تروحها اختج
مها :شوتبغي من الشقة ؟!
خالد :مادري بتم تحت وبشوف
مها :اوكي
وسكرو عند خالد
خلوف : والله انته تخوف !
خالد :اذا تخاف لاتي
خلوف :لاماخاف
خالد:عيل اسكت
وتمو ساكتين وفجأه
خلوف :خلود شوف هاي ام مها مع واحد
خالد شافها تركب مع واحد فهمر ! دق لمها وخبرها
مها : هي الهمر صاحب هال موتر اسمه عادل و يمر ع امي واختي
خالد : بلحقهم
مها :حاسب
خالد: من عيوني
مها :فديت عيونك
وسكرو
وتم خالد يلحق شهد وشافها تروح مكان ظلمه وحاله
اشرف:كالد وين انته جيب انا !
خالد :اسكت واللحق الموتر !
اشرف:والله انا في خبر بابا
خالد:خبر
اشرف: افف
خالد:لاتتأفف قبل لاأصكك كف ع خشمك !
خلوف : ههههه اصلا هو فيه خشم ؟!
خالد : هههههه خشمه سييدة ! ماشي عظم
خلوف : مب شرات خشمي السيوفي احم احم
خالد : عداال خشم خالد محمد وانا مادري :p
خلوف :ههههه خشمي احلى عن خشمك
خالد :خسي خشمي احلى
خلوف : لا والله انا
اشرف:ايي اسكت شوي هاذا اهلى وانا اهلى كلااص خشم مال انا اهلى افف
خالد :ههههههههه
خلوف:هههههههه عصب الريال
خالد : هههه هيه
وعقب شافو شهد تنزل وتدخل مكاان وتمو يراقبون وبعد ساعه طلعت وكانت مستاانسه !
ولحقووهم
وشاافوهم يروحون صوب البحر !
ونزلو وتمو يراقبون شافوها تدخل يخت تمو واقفين برع وعقب طلعت يوم طلعت وراحت دخلو داخل اليخت شافو واحد حالته !! فظييعه خمرر وسكران بدرجة فظييعه والمكان معفوس ويوم خالد تم يشوف الريال عرف انه !
خالد :عرفته !
خلوف :منو ها ؟
خالد دق لمها ..:
مها :الو
خالد:ابوج عندي
مها :شووووو !!!!!
خالد :والله هاذو عندي !
مها : أحلف !!
خالد :والله
مها :طلعه !
خالد :ماروم سكراان بدرجة فظييعه
مها :بخبر امل وعقب برد ارمسك
خالد:اوكي بسرعه
وسكرت ودقت لـ أمل
مها :خاللو
امل :ها خالو ؟
مها :لقينا ابوي
امل :صجججج ؟!!
مها :هي خالد لقاه
امل :فدييته والله ! اي يخت ؟!
مها : ماعرف خلود يعرف اقوله طلعه يقول سكراان
امل :لاتطلعونه
مها :ليش؟
امل:امكم جي بتشك فيني
مها : مابتهددج
امل :لا اول شي خله نعرف قصة اختج وانحلها ونخوز السحر وعقب بنطلعه
مها :خلاص اوكي
وسكرو ودقت لخالد
مها :خلود لاتطلعونه
خالد:ليش
مها قالت له
خالد:خلاص اوكي
طلعو قوم خالد وردو البيت وخالد خبر ابوه
وبعد يومين ,, يوم الخميس

ساعه 3 ونص
مها كانت تلبس خواتها وعقب تلبست ونورة لبست ودقت أمل ونزلو وركبو وياها ومرو ع غايو وعقب مرو ع أسوم
فسيارة
خالد دق لمهوي
خالد : مااعليه ماتعزميني ها ؟!
مها: هههه طالعه ويا خواتي وربيعاتي
خالد :انا بي
مها :لا مافي
خالد :جب
مها : ترابعطي الفون حق خالوا أمل
خالد :عطيني
وعطت الفون لأمل
امل : الو
خالد : امل شوفي مها ماتباني اي
امل :هي صح شو اتين بعد [ ترمس جي لأأنه نورة معاهم ]
خالد :افف بي ! مالي خص بي يعني بي
امل :انزين كيفج باي
خالد:باي
مها :بتي؟
امل :اتقول بتي
مها :اسوم شوتتوقعين ؟
اسوم : ههه بتي
مها :ويا ويها اختج عنيييده
اسوم:اعرف
نورة : خلوها اتي
اسوم :لا مهوي تكرها شوي
نورة :اها
روظة :منو بي
مها :خاالو
روظة :خالو الي احبها
مها : اي شو تحبينها بعد !
غاية :عااشو ![ وتهمس ل اسوم ] بدت الغيرة
اسوم :ههههه
مها :اي شو تخربطون انتو !
غاية :سر
مها :ماعليه وانتي روظة شو تحبينها
روظة :انا بتمشى معاها
مها :كف !
امل : ههههه
فطامي : انا بعد بتمشى معاها
امل : طاح سوقج مهوي
مها :ماابي شوها ! بخبر عليكم
ودقت خالد
مها: دبوو
خالد: عيونه
مها :شوها كل حد يبا يتمشى معاج
خالد:منو يبا؟
مها : روظة وفطامي !
خالد:ههه اوكي خله ايون
مها :لاوالله مافي
خالد:تغارين !؟^.~
مها:لا ماله خص
خالد:لا تغارين
مها :جب
خالد: غيورة
مها :بسكر باي
وسكرت
امل :ههههههه
مها :هه ليش تظحكين ؟
امل : هه ع عبطكم
اسما يالها مسج من خالد
[ ظيعو مهوي عمداً اوكي ^.ّ~ ]
اسوم راوت المسج لغايو ولأمل
مها :ابااشوف
امل :لا شغلة كبار
مها :غايو صغيرة!
غاية :لا كبرت !
مها :طااع مايصير جي ! افف
تمو يظحكون نورة حست عمرها مب فاهمه شي بس تمت ساكته
وصلو نزلو وراحو صوب الألعاب وتمو يلعبون وعقب راحو يتمشون فالقرية اسوم شافت خالد وخالد غمز لها وعقب اسوم غمزت لغاية وامل
امل يودت روظة واسما يودت فطامي وغاية مسكت نورة وتمو يحوطون وجي المهم ظيعو مها
مها تمت بروحها خافت كانو فالقرية الصينية
مها :وابووية اخااف ياكلوني اهى اهى
دقت لخلود بس مارد لأنهـ وراها
مها شوي كانت ادمع !
فجأهـ شافت واحد يحط ايدة عجتفها
مها :ماااامااا
خالد : اششش فظحتيينا
مها :خلوود [وطاحت فحظنه بدون ماتحس ] خوفتني زين انك يت ظعت وخفت انهم ياكلوني
خالد :هههه خوافة
مها لاحظت هي شو سوت خازت وتمت تمشي وياه
خالد :قومي نحوط
مها :لا شواحوط وياك خله اندور قوم خالو
خالد : انا قلت لهم ظيعوها
مها : ويت !! ايواا وانا اقول ليش بتغامزون و فالسيارة يتساسرون
خالد:هههه
مها :ماعليه
خالد :يلا بنتم نحوط لين مانلقاهم
مها : انزين
وتمو يحوطون وكانت مها مستاانسه لانها ويا خلود وخلود مستاانس اكثر شافو روظة وعلى طول روظة نقزت ع خلود
روظة : خالي حبيبي
خالد : فديتج [ وشلاها]
نورة :منو ها ؟
اسما :هذا اخوي
نورة شافته وانصدمت !! !هاذا الي رقمها وشافت اسما ولاحظت الشبة وقالت فخاطرها
نورة :ايوا عرفت مها كيف عرفت طلع هذا اخو ربيعتها
مها :ويا ويهكم ظيعتوني وزين اني لقيت خلود !ولا بعد فقرية الصينية زيين ماكلوني !
امل :ههههههه
فطامي :خالي نبا نلعب
خالد :يلا قومو بلعبكم
نورة :كيف يعرفونه؟
مها : مرة يت اسوم اتيب لي غرظ ف هو كان وياها وشال الأغراظ وشافوه ولعب وياهم شوي وجي
نورة :اها
روظة : انا وايد احب خالي خالد
خالد :وانا بعد احبج
اسما :احمم
خالد :بلاج ؟
اسما : عند الحب
هني غايو نقعت
مها :شو يظحك ؟!
غايو :ماشي
امل : شوفو خالد شل الي يبون يلعبون وياك وروحو ولعبو والي يبون يتسقون ايون معاية
اسما :انا ابا اتسوق
نورة : انا بعد
غاية :انا ابا العب
فطامي :انا بعد
روظة :وانا بعد
مها :انا ماعرف
روظة :امبلا تبين
فطامي:لاتودرينا
مها :خلاص اوكي
وراحو صوب الألعاب وتمو يلعبون وشي لعبة شرات الكرة تروح فوق وتنزل
خالد ابا العبها
مها :ماافي
خالد:بليز والله حرام ابا العبها
مها :لا مافي
خالد :مهوي بلييز خاطري العابها
مها : لا تخيل صار شي مابغي !! مافي لعب
خالد :حرام والله بليز ابا العبها
مها : افف بركبها وياك
خالد:لا مافي
مها :صح اني اخاف بس عشان لو صار فيك شي يصير فيني انا بعد
خالد : لا مهوي مابتلعبين
مها : عيل انته مابتلعب
خالد :افف خلاص لعبي
مها :هاهاها
خالد :ويا هال فييس
ركبو
روظة :لاتخاافين
فطامي :بااي
مها: بسم الله بسمم الله استغفر الله
خالد :هههههه
مها :الحمد الله اني صليت قبل لاطلع يعني لو مت بكون ع صلاه وو وظوء
خالد : اي لاتقولين جي بسم الله عليج
بدت اللعبة ومها صرييخها لين آخر القرية
خالد :اذني حراام علييج
وخلصت اللعبة
خالد : الله يسامحج !
مها :ليش؟
خالد : ماقمت اسمع !
مها :هههه منو قالك تلعب
خالد :خلاص هونت آخر مرة
مها :هههه
غايو : قومو بنلعب سفينهـ
خالد :يلا
وركبو كلهم وكانو مستاانسين
صوب قوم أمل
كانو فقرية المصرية
اسما : انا خااطري فجلابية نانسي مال اغنية حبيبي أرب بص بص
نورة : جديييمه !
اسما :اعرف بس خااطري فيها !
امل : خذيها انزين
اسما : باخذ لي ولمهوي وغايو ونورة انتي خذي بعد
امل :وانا بنت بطه السودة ؟!
اسما:هههه وانتي ويانه بعد ولاتزعلين
قامو واشترو شافو بعد ع قياس روظة بس ع قياس فطامي مالقو
امل : اشترو اصغر مقااس وانا بخلي امي تقصرة وتظوقة امي تعرف هال سواالف
نورة :اوكي بشتريلها
وشترو لـ فطامي
وهم يتمشون رن فون نورة
نورة ردت : الو
...: وينج ؟!
نورة : فالقرية
...: وليش ماقلتي لي انج بتطلعيين ؟!
نورة : انا آسفهـ بس قلت لأمي
...:حتى ولو ! ولانسيتي انا شو !
نورة :لامانسيت
...: اليوم بتين صح ؟!
نورة :لا مااروم
...:لا والله بتيين !
نورة : مااروم !
....:انا برمس امج
نورة : اوكي باي [ وسكرت فويها ] !
امل : فيج شي نورة ؟
نورة ابتسمت : لا =)
اسما طرشت مسج لمها عن الي صار
عند مها
مها : بسنا لعب يلاا بنرد
خالد :لييش؟!
مها راوت خالد المسج !
خالد : يلا قومو نرد
راحو صوب القرى ودقو لأمل وقالت انهم فقرية الـ هندية
خالد : بشتري حق دريولنا سيديهات :p
غايو : ههه متفيج !
يوم وصلو صوبهم
خالد:اسوم بشتري حق اشرف سيديهات
اسما :ههه وانا بشتريله افلام
خالد :تعالي معايه بنروح نختار
اسما:اوكي
امل:لا تتأخرون
خالد:اوكي
وهم يشوفون الأغراظ شافو خليفة ![ هو ياي ويا خالد ]
خليفة : مهوووي شحالج وين خلود ؟!

مها تقول فخاطرها : حسبي الله عليك فظحتنا !
مها : راح ويا اخته يشترون حق اشرف اغراظ
خليفة:ماعندهم ساالفه !
مها : ههه روح صوبهم بتلقااهم هناك
خليفة:اوكي باي
مها:باي
امل :منو ها ؟
مها :ربيع خالد
روظة : اعرفه هي اعرفه !!
نورة : ماشالله تعرفون كل العييلة !
مها:هههه اعرف كلل حد !من الكبير لين الصغير [ وغمزت لنورة بس نورة مافهمت هي كان قصدها انها تعرف فارس ]
نورة :شو ؟
مها : تعرفين رحت بيت يدهم اعرف كل بنات عمامهم واولاد عمامهم ومرة سوينا اخساس فولد عمهم طارش ومرة زين ماكفخت ولد عمه فااااارس ! [ وشدت ع فارس هني نورة قلبها تم يدق ]
نورة :شسوي انزين ؟!
مها :لا بس اقولج يعني
وعقب قوم خالد يو صوبهم
امل : ها اشتريتو ؟!
اسما :هييه
خلوف : اسمييهـ بيستانس بو راس !
خالد:اي تراني مارظا ع دريولنا
خلوف : عداال مادري منو هو ؟!
خالد : ولد عم شاروخان
خلوف : مهوي اسوم رواظ ومادري منو بلييز ظحكو !
كلهم :هههههه
خلوف : حرام عشان مانكسر بخااطرة يحااول ينكت !
اسوم : اي انته تراني مارظا ع اخوي
خلوف تم يعيب عليها : اي انتهـ تراني مارظا ع اخوي .. من زين اخوي عااد
خالد : اي كله ولا الرظييغه مارظا تراني !
اسوم :فديت اخوي انا
امل :بس حشرتونا اخوي واختي كأنه محد عنده اخوان غيركم
خلوف : صدقج وويا خشمهم كأنه خشم اشرف
اسما:خسي ! خشم مرتك !
خلوف : لاحول ! دخلتي فسياسة ترااج
خالد :خلوف مب جنك واايد تتحرطم ؟!
خلوف : هي والله توني اعرف
خالد :مادامك عرفت يلا اسكت
خلوف : ورااس اشرف اني مابسكت
اسوم :انته اي شبلاك ع دريولنا !
خلوف : هاا ماترظين هاا ؟!
اسوم :سخييف انزين خلود شوفه
خالد : خلوف تراك مصختها ترا والله كف ع خشمك
خلوف : شبلاك ع خشمي ؟ تغاار لأنه عندي هال خشم السيوفي
خالد :سيوفي ها انا احين براويك وين السيوفي
قام خالد ومط خشمه وتم ميود خشمه ويراوي روظة وفطامي شورايكم فخشمه .. كان ميود خشمه بطرييقة تظحك وكلهم يظحكون
خلوف :والله براويك [ كان خالد مسكر خشمه فصوت خلوف متغير ويظحك]
خالد :هههههه
عقب خالد هده وخشم خليفه احممر
امل : كأنك مهرج
فطامي نقزت : مهررج [ وتمت تصفق]
خلوف : خلود يا حماار والله برااويك
خالد :شو بتسوي
خلوف : مابقولك
قام خالد ويود خلوف من رقبته
خالد :قول آسف
خليفه : مابقول
خالد :قول آسف
امل : خالد بتذبح الولد
خالد : ماعليج حركات اولاد
خليفة : ماعليه والله بتشوف شو بسوي فيك !
هني رن فون نورة وكان ...
نورة : الو
...: كلمت امج
نورة :شوقالت ؟
...: قالت انج مابتين
نورة :قلت لج !
...: اسمع صوت اولاد
نورة : هي اخوان ربيعتيي معاانه
...: صدقتج
نورة :والله العظيييم !
هني ... سمع مها ترمسهم وجي فعرف
...:خلاص صدقت
نورة :اففففففف
...: اعصابج
نورة :انزين بسكر
...:باجر بتين صح ؟
نورة :هيييه !! بس اسبوع الياي لا
...:اعرف امتحانات
نورة : هي وفالأمتاحانات عيد ميلادي
....: بدشين 13 ؟
نورة :هيه عفان الله حتى عيد ميلاد [ بغت تكمل بس سكتت ]
...: ليش سكتي ؟
نورة : بسكر اوكي باي
وسكرت
مها :منو ؟
نورة : عذاري
مها : هاي بعدين وياها ؟!
نورة :بعديين مها
مها : مب بعديين هاي لاترمسينها
نورة :افف مها مب فاظتلج
مها :يوم برد البيت بتفاهم وياج
نورة :سيري لا
مها : سخييفة
تمو يحوطون عقب راحو يتعشون وعقب راحو صوب الباركنات
امل : بتي ويانه ؟
خالد :لا بس بوصلكم لين السيارة عقب بروح سيارتنا
اسما : بي وياك
خالد : خليفة معاي
اسما:عادي
خالد:وانا برد البيت فليل
اسما:افف
خالد : روحي وياهم
اسما:انزين
وصلهم وركبو وعقب خالد ابتسم لمها ورد
وهم يطلعون من الباركنات شافو خالد كان برع السيارة وحاط ايدة فسيارة من الجامه والجاامه متسكرة ع اييدة وخليفه داخل نزلوا الجامه فسمعو
خليفة: قول آآسف
خالد :مابقول
خليفة : عيل تم جي لين ماوصلك بيتكم
خالد:يحماار سيارتنا ودريولنا
خليفة:لاتذلني
خالد:بذلك افتح الباب
خليفة:ايدي تعورني ماروم افتح الباب
خالد:خلوف ياحمار والله برااويك
خليفة:قوول آآسف !
خالد : والله اني مابقول
خليفة:عيل مابفتح
خالد خوز ايدة وخليفة سكر الجامه
خالد قال بتم واقف عقب اكيد بي بس خليفة راح
خالد شاف قوم امل
امل : ههههه انوصلك ؟
خالد :لابيرجع
امل :انزين بترياك لين مايرجع
خالد:لاروحو
وشوي ورن فون خالد
خالد :وينك؟
خليفة: صوب الشارع
خالد:ياحماار منو بيردني ؟!
خليفة :دبر حالك !
خالد :نذل !
وسكر
امل :ههه اركب اركب
خالد :هههه
وركب خالد
وصلو قوم خالد قبل عقب غاية عقب قوم مها ونزلو قوم مها دخلو وماشافو امهم راحو فوق بدلو ونامو
مها وهي نايمه حست بشي ماتعرف شو هال شي المهم قامت شافت نورة تصيح وترمس فالفون
نورة : حراام عليك ! ارحمني
مها اتقول فخاطرها : شوفيها ؟
نورة : كيف تباني اسوي جي ! ماروم
مها اتقول فخاطرها : شوفيها اختي ؟!!
نورة : كيف تباني اسوي جي كفاية الي صارلي بعد فيها مااروم ! اي شي تباه غير هال شي !
مها : نورة
نورة : باي قامت مها[ وسكرت ]
مها : سمعت كل شي
نورة :شووووووو !!!!!؟!
مها :قوليلي كل شي !
نورة تمت تصييح
مها : نورة شو يبي منج هاا ؟!
....: مثل مابغى منها !


منو هال ولد الي ترمسهـ نورة ؟!!

وشوفي داخل الشقهـ ؟!

و منو الي قال مثل مابغى منها ؟!

انزين نورة ليش اتقول لمها كلهـ منج وكلهـ منج وكيف عرفت كل شي ؟!!

و بيلقون مطوع ثاني ولا ؟!

و سهيل بياخذ شمسه ؟!

ومها وخالد لين متى بيتمون ويا بعض ؟!

وبسس ^^





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-02-2009, 03:12 PM   #57

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.28 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 78638
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مها : نورة شو يبي منج هاا ؟!
....: مثل مابغى منها !

مها : خاالوو
أمل :مها لازم نتصرف بسرعهـ !
مها :شو في ؟!
نورة : انتي تعرفين كل شي ؟!
امل : توة امج خبرتني !
مها :شو يبا مني !
امل : قلت لج مثل ماكان يبا منها
هني نورة تمت تصيييييييييح !
نورة : حرااام !والله حراام
مها :لحظة! شوفي !نورة شو كان يبا منج !
نورة تمت تصييح
مها : نورة لاتقولين !!!!!!!!
نورة :هيييه !! عشان جي ماروم اودرة !
مها تمت متيبسة مكانها ! خلاص اختها ظااعت ! امها ظيعت اختها !وين نورة الي كانت تحلم انها تكون مهندسة ديكور ! وبيتنها هي تسويه ! يعني كل شي رااح !!
مها : ليش ماترومين تودرينه ؟
نورة : لأنه قال يوم بدش 16 بيتزوجني ! لأنه ماظن حد راح ياخذني وانا جي !
مها : ياللهـ !شوقاعد يصير لنا ! انزين ليش كان يظربج .؟
نورة : لأنه قبل ماكنت ابا هال شي ماكنت اخلييه لين ! ما ..
مها : كملي !
نورة : امج عطتني منوم وصار الي صار [ وتمت تصييح ]
مها : الله يلعنها !!
امل : خلاص هدي
مها : واحين يعني دوري ؟!
امل : مابخليها !!!!!!!
نورة : وانا بعد ! بس يهددني لو مايبت مها بيفظحني بينشر صوري
مها :حقيير ! انا لازم اخبر ..[ سكتت ]
نورة :تخبرين منو ؟!
مها : اسوم !
ودقت لخالد وكانت تصييح !
خالد : حبيبيي ! [ شافها تصيح استغرب !]
خالد :شوفيج ؟
مها : اسوم لحقي علي ! بظييع !!
خالد : شو توتقولين انتي فهميني عدل
مها تمت تفمهـ
خالد :شوووووووووووو ؟!!!!!!! مب عكيفها ! مهووي انتي لازم احين اتيييين بيتنه !
مها :ماروم
خالد : مهوي تخيلي يو وشلوج مستحييل اخليج هناك مهووي روحي عند خالج سهييل
مها :شو بيسوي ها ؟
خالد :قوليله اي شي المهم نامي عنده لاتخلينهم يسون فيج شي !!
مها :اوكي
خالد :وبااجر كلكم تعاللو بيتنه
مها :ليش؟
خالد : قولي لأنج ام اسوم مسويه عزيمة وكلكم تعاالو
مها :صج في عزيمة ؟
خالد :هي بيصير يلااا
مها :اوكي
وسكرت
امل : انا لازم اروح
مها :لحظة كيف عرفتي كل شي وكيف دخلتي ؟
امل : حلمت ان ابوج كان يغرق فقمت وانا خايفة ودقيت لأمج

امل : شهد الله يخليج رديلي ريلي !!
شهد :لاتنسين انه هو بعد ريلي
امل : ع سحر !!
شهد :اششش سمعي اذا تبين ريلج لازم اتيبين نص مليون !
امل : كم !؟!! من ويين اييب !!!
شهد :دبري حالج ! شي وايد شقق فالأمارات يبون وحدة مثلج
امل :خسيي اروح هال امااكن
شهد : انا عطييتج حل وماعندي حل ثاني !
امل :حراام عليج اذا عيالج عرفو ؟!! شو بتسوين ؟
شهد : ههأ عيالي خلاص باجر كلهم بيعرفون كل شي
امل : كيف؟
شهد : نورة تعرف كل شي وماتروم تعارض لأنه خلاااص كل أملها فيني
امل :شو سويتي فيها ؟!
شهد : همم زوجتها بس بدون اورااق !
امل : شوووووووو.!! يعني عرفي؟
شهد :لااا لاعرفي ولا شي بس جي عطيتها الولد وقلت له هاي مرتك !
امل : حراام هاي صغييرة
شهد : بنتي وكيفي ومها فطرييج ! بااجر بعطيها ريلها !!
طوط طوط


مها : اوييه !!
امل : وسكرت فويها ويت على طول البيت عشان اقولج وانا ياية فوق سمعتج انتي واختج ترمسون عن السالفه !
مها : شسوي احين !
امل : شوقالت لج اسوم
مها : قالت مادري بفكر وهي عزمتنا باجر
امل : اها زين روحو
مها :مابتين ؟!
امل :وامج ؟!
مها :اها !!=( الله يعينا انا بس ابغي افج هال سحر ! نورة تندلين المكان ؟
نورة :لااا بس اعرف وين ابوي
مها :اعرف وين
نورة :كيفف ؟!
مها :بعد !
نورة :انا قلت لج كل شي يالله قوليلي
مها : مااروم !
امل : انا لازم اروح يالله ديرو بالكم ع نفسكم
مها : انشالله
وراحت امل
ومها راحت عند سهيل شافته قاعد ع الكميوتر
راحت فحظنه وتمت تصيح
سهيل استغرب : شوفيج ؟
مها : بناام عندك !
سهيل: ليش؟
مها :خاايفه مادري من شو
سهيل : انزين خلاص روحي ايبيلج فراش
مها :اوكي انا ونورة بنرقد عندك
سهيل مستغرب :اوكي
راحت مها ويابت لها فراش وحتى نورة وعقب راحو وشافو فطامي وروظة نايمين شلوهم ودوهم غرفة سهيل وسكرو الباب
سهيل : كلكم بتنامون عندي ؟
مها :هييه
سهيل: روحو ايبو امكم بعد !
مها ارتبكت : ها امي نايمه
سهيل:اعرف امكم ديااية بسرعه تناام !
مها اتقول فخاطرها : حليلة مايعرف شي
مها :ههه
حطو راسهم ونامو
نورة : خالي
سهيل: هلا؟
نورة :قول لنا قصة
مها :هي نبا قصة
سهيل: هههههه انزين كان يمكان في قديييم الزمان كان في 4 عنزاات الأولى مها والأثانية نورة والثالثه روظة والرابعه فطامي والعنزة الام شهد كانو هال 4 عنزات يحبوون أمير اسمه سهيل بس هو مايعطيهم ويهـ .. [ بغى يكمل بس قاطعوهـ ]
مها : لا والله نحن عنزاات يا ثور
نورة : انا عنز يا حمار
قامو ويا بو المخداات وتمو يظربونه وهو يظحك عقب تمو يسولفون وجي وعقب ناامو عقب 6 ونص راحت شهد غرفة قوم مها ماشافتهم خافت وراحت غرفة روظة وفطاامي ماشافتهم هني صدق خافت راحت عند سهيل عشان تخبرة ويوم فتحت الباب شافتهم نايمين سكرت الباب وراحت تناام
الصبح ساعه 10 رن فون مها وكان خالد
سهيل :افف مهاا ردي !
مها : انزين
ردت
مها :الو
خالد : هلاوالله
مها :اهلين
سهيل: منو هاي الي ماعندها سالفه داقة الصبح ؟
مها : ههه هاي اسامي
خالد: ماعليه ادلعينها بعد !!
مها : ههه امزح
خالد :بخلي خلوف يقولي خلودي
مها :جب !
خالد :ماعليه مهوي
مها : بلا عبط !
خالد :انزين احبج !
مها : احمم
خالد : هههه حياتي..
مها : هلا؟
خالد:قلتي حق أمج عن العزيمة
مها :لا احين بروح اقولها
خالد :اوكي شوفي ساعه 12 كونو فبيتنا
مها :يعني بعد ساعتيين ؟!
سهيل: مهااا روحي رمسي برع
مها :انزين
وطلعت برع وروظة كانت وراها بس هي ماتعرف
مها : حبيبي شو ساعه 12 ! مافي وقت ساعه 2
خالد :اششش مافي
مها :يلا عاد حبي !
خالد :اول شي بوسه
مها :سير لا
خالد : اوكي بسير =(
مها : امزح وياك خلودي
خالد : مابي
مها :يادلووووع !
خالد : بوثة !
مها :هههه بلا عبط !
خالد :مااابي !
مها : شو ها شو اعطيك بوسه !
روظة : اموواااح
مها : بسم الله انتي من متى هني ؟
روظة : عطيني خالي انا بعطيه بوسه
مها : ويا ويهج ! قومي عن ويهي
روظة : ابا ارمس خاااااالي !
مها : يودي
روظة :خالي
خالد: عيونه
روظة :امواح
خالد :ياويلي انا
روظة :هههه
خالد :فديتج والله ! رواظ
روظة :ها؟
خالد : قولي حق اختج تعطيني بوسه !
روظة :لا مابي بس انا اعطيك
مها شلت الفون !
يوم شلت سمعت خالد يقول فديتج
مها : لاوالله تتفداها بعد ! مااعليه انا براويك
خالد : شو بتسوين
مها :بتشوف
خالد :مهووي !
مها : براويك يلا اجلب ويهك بروح اخبر امي !
وسكرت
خالد : اويه شو بتسوي هاي ؟
راح خالد عند امه
خالد : امييه
ظبية : ها اميه ؟
خالد : عزمت مهوي واهلها اليوم
ظبية :شو ؟!
خالد : ماكان عندي غير هال حل !
ظبية :شوفي ؟
خالد قالها !
ظبية : معقووله !
خالد : اميه ماعرف شسوي خاايف عليها
ظبية : خلاص انا احين بدق حق المطعم وبخلي الخدامات يرتبون البيت وروح وع اختك خله تعزم
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
وخالد وجاسم استقبلو سهيل روظه يوم كانت تسلم ع ظبية شافت خالد ركظت ورااحت عنه
نورة تساسر مها : اختج بتفظحنا !
مها : هي والله
روظة:خاالي حبيبي !
خالد : روااظي تعالي فدييتج !
روظة : هذا بيتكم.؟
خالد :هييه
روظة : واايد حلو !
يت فطامي
خالد :فطاامي
فطامي : كالي اي وحدة ماماتك ؟
خالد : هههه هاي ماماتي [ اشر ع ظبية ]
روظة وفطامي راحو صوب ظبية
روظة : خالو نحن نحب ولدج واايد
ظبية : ههه اي واحد ؟ عندي 2
روظة : خالي خالد
ظبية شافت مها ومها شوي وبتذبح خواتها !
دخلو ومها شافت ميثة ونوف وسمر
سمر : مهووي
مها: هلااا
سمر :تولهنا عليج
مها : وانا بعد
سمر : هاذيل خواتج ؟
مها :هي هاي نورة وهاي رواظ وهاي فطامي وهاذي ماماتي
سمر : شحالج نورة ؟
نورة : تماام
مها : نورة هاذي سمر وهاي ميثة اختها وهاي نوف
نورة كانت تشوف سمر لأنها تشبة فاارس واايد !
رن فون ميثة
ميثة : هذا فروس !
نورة هني قلبها تم يدق
سمر : عطيني بكلمهـ !
سمر :الو
فارس: اقولج
سمر : هاا !
فارس : عطيني مفتاح سيارتج !
سمر : ليش؟!
فارس:انا و خلود نبا نحووط فيها
سمر : لا انا ماستغنى عن سياارتي !
فارس:يلا عااد
سمر :لا مابعطييك
فارس:سموور لاتذليني !
سمر : يلا اجلب ويهك
فارس:مااعليه !
وسكرت فويها !
ميثة :يبا سيارتج ؟
سمر :هيه
ميثة : هذا توة ثاني ثنوي ومانشوفه وايد كله طالع لو خذة سيارة ! ماراح نشوفه مول
سمر :صدقج
نورة انصدمت هو صف ثاني ثنوي !!
نورة تقول فخاطرها : هو قالي انه فأول سنه جامعه !! يعني كان يخرط علي !
يت عليا
عليا: يلا بناات غداا
البنات : اوكي
راحو واتغدو وكانو يظحكون وجي شهد تعرفت لظبية وخذو ارقام بعظ وشهد عزمتهم ع عيد ميلاد فطاامي وهو بعد اسبوع ونص عزمت كل الموجودين
عند الريايل
كانو يالسين ويظحكون
طارش قام
خالد : ويين ؟!
طارش يغمز لخاالد .. وخاالد عرف انه راح يدووخ
فطلع طارش
عند البناات
رن فون نورة وكان ...
وطلعت راحت الحوش
وهي طالعه شافت طارش فويها نقزت بس تمت اتشووفه ! وطارش يشوفها !
نورة نزلت راسها وسكرت فويهـ ...
طارش : انتي اخت مها صح ؟
نورة : هيه .. ماشالله اختي مشهوورة كل حد يعرفها
طارش:هههه
ويهـ فارس !
نورة تمت تشوفه وهو يشوفها وقلبها يدق بسرعه !
فارس امبطل عيينه مب مصدق !
طارش :شوبلاكم جي تشوفون بعظ ؟!!
نورة : انا بدخل !
فارس :وين !
نورة :شو يخصك !
فارس : يخصني ! ولا نسيتي !
نورة : حقييير
طارش :لحظة شوفيكم ؟!
نورة دخلت دااخل وركظت وراحت فوق مها شافتها ولحقتها
مها :شوفيج
نورة :شفت فارس
مها :حقييير ! شوقالج ؟
نورة : خلى نرد
مها :ماعليج مابيسويلج شي
نورة :مابي اتم هني
مها دقت لخالد
مها : اسمع خلود لو ماشليت ولد عمك عن اختي ترا والله بنرد بيتنه !
خالد :لحظة لحظة اي واحد ؟
مها : فارس !
خالد : شوسوى ؟!
مها : شاف نورة وتم يلعوزها !
خالد : خلاص انا برمسه
مها : خلود انا حلفت لو سوى شي بنروح ومابني بعد !
خالد :لا خلاص برمسه ومابيسوي شي
وسكرت مها فويها لأنه كانت معصبة
خالد : بل ! الله يلعنك يافرووس
راح عنده
خالد كان معصب : شو سويت ؟!
فارس : ترمسني انا ؟
خالد :ارمس امي !
فارس:شوفيك ؟!
خالد : ليش كلمت نورة !
فارس:ليكون ترمسها
خالد :لاا
فارس:عيل كيف عرفت
خالد:مالك خص ! شوف فرووس والله لو جربت صوبها او قلت لهآ أ والله مب احسلك
فارس:انا ماخاف منك !
خالد : فارس انا مب متفيج لك
فارس:الي يقول انا متفيج لك !
خالد يود فارس من كلر كندورته
طارش:هدو .. اي شوفيكم !
خالد : شوف ها يلعوز بناات النااس
طارش: فارس عيب عليك
فارس: انته احين تسمع كلام هال ياهل
خالد :انا ياهل يالـ حقير
وقام فارس وظرب خالد وخالد قام وعطااهـ بكس
طارش : خالد فارس انتو مب ياهال عشان تظااربون !
مها كانت واقفة صوب الجامه وشافتهم ونزلت تحت بسرعه ونورة لحقتها
مها : اي انتو شفيكم تظاربون !
خالد : مها دخلي داخل
مها :مابدخل!
يت نورة
نورة :شبلاكم ؟!
فارس :شرفتي يآ .. [ بغى يكمل بس خالد ظربة ]
هني فارس عطى خالد بكس وخالد طاح
مها شوي وبتصيح
مها : اييي شوتسون انتو عييب انتو عيال عم
قام خالد وظرب فارس
نورة : بس !!!
فارس: ها كله بسبتج واتقولين بس !
نورة :انا شو يخصني !
فارس :الحبيب يداافع عنج مايعرف افعاالج !
نورة منصدمه شو السالفه
خالد : جب ! لاترمسها انته مالك خص فيها فااهم !
هني نورة تمت تصيح طارش يوم شاف نورة جي يود فارس
طارش: اطلع برع !
فارس: بيت ابوك عشان تطردني ؟!
طارش ظرب فارس
خالد : بيت ابوي انا ,, وانا الي بقولك اطلع برع
فارس:ماعليه خلود تطردني عشان بناات ! تفف عليك !
طلع فاارس
مها : خالد نحن رايحين مالنا قعدة
ولفت مها ويها عشان تروح
بس خالد مسكها من أيدها
خالد : تمي !
مها :ماروم شوف شوقاعد يصير
نورة :انا الي بروح هذا كله بستي
خالد :لا مالج خص تمو ماعليكم من هال جلب!
طارش:تمو لاتروحون هذا اصلاً نذل
مها : اوكي
طارش: وانته خلود روح بدل شوف كندورتك شو صار فيها
خالد :كله حريم !
مها : بسويلك درب :p
خالد :ههه اوكي
مها ونورة دخلو
دق خالد الباب وقال
خالد : درب درب
كلهم لبسو شييلهم ودخل
يدت خالد : خالد فدييتك تعال
خالد يقول فخخاطرة : لاا ! احين بيشوفون شكلي كيف وبيتمون يتحرطمون
ظبية : تعال خالد
راح خالد
ظبية : ويدي شوفيك ؟!
خالد : ماشي سوالف شباب
عليا: متظاارب ويا منو ؟
خالد : ويا واحد فالفريج !
ام ظبية [ يدت خالد ] : وينه هال هرم ! منو امه !؟
خالد :هههه خلاص حلينا السالفه طارش حلها
ام طارش: فديت ولدي
خالد :ههه بروح ابدل
راح خالد وبدل وعقب نزل
خالت خالد : خلود ليش ماتي تسلم
خالد يقول فخاطرة : افف مشكله الحريم بعد !! والله انه قفطة
راح وسلم على خالاته وعماته وسلم ع أم مها من بعيد !
وقبل لايطلع شاف مها وغمز لها وعليا شافته !
عليا : يعني عيني عينك تغمز !
خالد قفط تحسب كلهم شافو : شوالسالفه ؟
عليا:هههه روح روح
راح خالد برع وطلع المدوااخ وتم يدوخ وهني مها طلعت لأنه امل اتصلت فيها وشافت خالد وهو يدوخ
مها تمت واقفة وخالد بعد
مها :
خآلد ..~!]
خالد :عيونهـ !
مها شافت المدواخ وعقب قالت: ماشي =)
ردت ع أمل
مها :هلا .. شوفيج ؟ ... شووووو ؟!! خلاص بي ! وين انتو ؟ .. اوكي خلاص بآي
خالد :شوفيي ؟
مها : خالوا مل امها طاحت وهم احين فالمستشفى وانا ابغي اروح عندها
خالد :اوديج
مها :لا عادي بروح ويا دريولنا
خالد :انزين انا بوديج مع دريولنا
مها : لا مب لازم .. بخلي نورة اتي وياي
خالد : انا بعد ابي اي هم ماعندهم ريال
مها : مب لازم اتي امل موجودة
دخلت مها داخل وزقرت اسوم ونورة وراحو فوق
مها : اسوم امل امها تعباانه ولازم اروح عندها
نورة :اوييه حليلها !!
اسوم : همم بخلي سمور اتودينا
مها :اوكي
راحت اسما ونادت سمر
اسما :سمر طلبتج
سمر : آمري !
اسما:اباج تودينا عند ربيعتنا ! امها تعبانه
سمر:خلاص اوكي متى تبين تروحين ؟
اسما:احين انا ومهوي ونورة
سمر :اوكي لبسي عبايتج
اسما:اوكي
راحت اسما وقالت لأمها ومها قالت لأمها انهم بيروحون صوب بحر ممزر وعقب بيون ومها ونورة واسما وميثة ونوف وسمر راحو
وصلو المستشفى ونزلو وراحو صوب أمل وكانت اتصيح
اسما : خلاص أمل
أمل : اخاف تروح عندي وانا ماعندي حد غيرها حتى مادري وين ريلي !؟!
مها : انا وياج مابهدج
نورة : وانا بعد بساعدكم عشان انطلع ابوي
امل : فديتكم والله
طلعت الدكتورة وأمل وسمر وميثة راحو صوب الدكتورة واسما ونوف ونورة ومها تمو صوب الأنتظار رن فون نورة راحت بعييد
نوف : انا بروح الحمام
مها :بي وياج
نوف :اوكي
وهم رايحين نوف دخلت الحمام ويوم مها بغت تدخل سمعت حد يزقرها
خالد :
مهاا
مها صدت وشافته واتخبلت
مها :
لبيهـ
!
خالد :
فديتج
..~!
[
ڵي صاحب(ڼ) مڼ أۈڵ إذا قمت أڼاڍيه اڵشۈق مڼ بيڼ اڵمحاڼي يـشبه اتقۈڵي ڵبيه ڵبيه ڵبيه ۈأڼا أتفڍى به مع كڵ ڵبه
]
خالد :شحآل ام أمل ؟
مها : مادري احين بروح بروح وبشوف
خالد تم يشوف عيون مها ومها تشوفه خالد تجرب صار حذالها
مها :شوفيك ؟
خالد مسك ايد مها وهني مها حست بشي فجسمها !وقلبها تم يدق بسرعه !
خالد : مابتودريني صح ؟!
مها : شوفيك ؟
خالد :اوعديني !!
مها :اوعدك !
خالد غمظ عيونه ورفعه راسه
مها :شوفيك ؟
خالد : مهوي احبج !
مها نزلت راسها
خالد :تحبيني ؟
مها شافته وعقب قالت : اموت فييك !
هني نوف طلعت !نوف سمعت يوم مها قالت اموت فيك بس ماسمعت يوم خالد يقول احبج !
نوف انصدمت ! يوم شافت مها وخالد ماسكين ايد بعظ .. خالد اول ماشاف نوف خوز ايدة مها ماشاف نوف لأنه نوف كانت ورا مها
مها استغربت شوفيه فقالت : شوفيك !
خالد صد ويها وراح
نوف مصدووومه !
[
ترى يد خالد الي هو ابو محمد دوم يقول ان خالد لنووف ونوف لخالد وحتى اليدة جي اتقول ومعروف ان نوف لخاالد بس خالد يعتبر نوف كأنها اختهـ بس نوف تعتبر خالد خطيبها !
]
مها شافت نوف ! وعرفت ليش خالد راح !
نوف مشت ومها لحقتها
مها:نوف اتريي
نوف : شو ؟
مها :شوبلاج ؟
نوف : مافيني شي !!
ومشت راحو صوب قوم اسما وشافوا مل
مها : ها امج شحالها ؟!
امل وهي تصيح : مب زيينه !! حالتها واايد خطرة !!
هني خالد يهـ !
امل :خالد !
راحت فحظنه
خالد :خلاص امل
أمل : اخآف تروح عني وانا ماعندي حد غيرهآ
خالد : وانا ! وين رحت ؟!
أمل : انته موجود ! بس..
خالد :شو بس ؟ أمل انا مستحيل أخليج بروحج !
أمل : فديتك والله
هني مها حست بغيرة ! ليش أمل فحظن خالد وخالد جي يقولها حست انـ الغيرة بتآكلهآ !
مها : انزين خالو قومي كليلج شي !
أمل : مآلي نفس
مهآ: مب زيين ! قومي يلا
أمل :والله مب مشتهية !
خالد : يلا عشااني !
أمل :عشاانك بروح
هني مها خلاااص ! شووي وبتنفجر ! تمت واقفه كلهم راحو ويوم خالد بغى يروح شافته بنظرة فهو تم واقف يوم كلهم راحو نوف تمت
خالد :شوفيج ؟!
مها كانت ساكته لأنه نوف موجوده !
خالد: مهوي فيج شي !
نوف : مافيها شي قوم انروح
مها : انتي روحي وخليني ويا خالد اشوي !
نوف : اها قولي من الصبح جي !
خالد :انزين روحي
نوف : عييب بنت غريبة توقف ويا واحد شو بيقولون الناس عنج وعنك انته بعد !
هني مها خلاص !وقفت وتمت تصيح !
خالد عصب ع نوف : شو يخصج انتي روحي !
نوف راحت خالد راح صوب مها
خالد :حياتي شوفيج !
مها : مقهوورة !
خالد : مني ؟!
مها :هييه !
خالد : شو سوييت ؟!
مها : ليش تخلي امل فحظنك !
خالد :هههه فدييت الي تغاار انا
مها : ماغاار !
خالد : امبلا ! عيل ليش صحتي !
مها :لا ماصحت دخل شي فعيوني
خالد :صحتي
مها :ماصحت
خالد :صحتي !
مها :ماصحت اقولك
خالد :اقولج صحتي
هني مها صاحت : هي صحت زين جي !
خالد : هههه يادلووعه بسج صياح
مها :شوها ليش نوف اتقول جي !
خالد :ماعليج منها هاي مخرفة !
مها : شوها !
خالد :شو ؟
مها : وبعد مقهورة من شي؟
خالد :شو ؟!
مها : ليش يوم قلت لخالو عشاني قالت عشانك بروح !!خلوود ليكون اتحبك !!
خالد :هههههههه فدييتج مهوي !
مها : خالد !!
خالد : عيونه !
مها : شوها !
خالد :هههه ماتحبني اتقول جي لأنه انا واقف وياها وجي
مها :انزين نحن بعد واقفين وياها
خالد : لاتنسين انا ساعدت اختج ولقيت ابوج وجي !
مها : انزين ليش اتقول جي ! ماحب جي !
خالد : خلاص مابخليها اتقول جي
مها : يعني بتقول لها لاتقولين لي جي ؟!
خالد :لا بقول حرمتي تغار
مها دزته : سخييف !
خالد : فحبج!
مها راحت وهو لحقها .. وصلو صوب الكفتريا شافو قوم أمل قاعدين ياكلون راحو صوبهم وطلبو شي وتمو ياكلون !
كانو قاعدين ورن فون نورة وكان ...!
نورة راحت بعيد
نورة : الو
...: هلاو الله
نورة :اهلين
...: وينج ؟
نورة : فالمستشفى !
...: شووو؟!!
نورة :شوبلاك ؟!
...: شوفيج ؟!!
نورة :مافيني شي
...: أكييد ؟!
نورة :اكيد
...: اوكي بي عشان اطمئن عليج !
نورة : مب انا المريظة !
...: عيل ؟
نورة : ام ربيعتي
...: عذاري ؟!
نورة :لا ماتعرفها المهم بسكر
...: اوكي همم متى بتخلصيين !
نورة :شوي وبرد
...:ترومين اتين بحر ممزر ؟!
نورة :ليش ؟
...: عندي لج مفاجئهـ !
نورة : شوهي ؟!
...: مفاجئهـ
نورة : عدوولي يلا عاد قول !
عادل : ههه تعالي عشان اتشوفين !
نورة : ههه اوكي
عادل : اكييد
نورة :اكيدين !
عادل : ههه يلا اتريااج
نورة :اوكي
راحت نورة صوبهم
نورة : مها منو بيردنا البيت ؟!
خالد : مابتردون بيتكم بتون بيتنهـ !
مها : منو قال ؟!
خالد :امج وخالج فبيتنا
مها : اها ,,
أمل : خلاص روحو وانا بتم هني !=)
خالد : مابهدج بروحج !
أمل : انزين خلهم يروحون وانتهـ تم !
مها شافت خالد !
خالد طرش لها مسج !
[
حراام اخليها بروحها ماعندها حد
] !
مها ابتسمت !
خالد : سمر انتي ودي نصهم ونصهم انا بودييهم !
سمر : اوكي ميثو ونوف تعالو وياي
نوف : انا بروح وياهم !
سمر : تعالي ويانه !بنروح بحر ممزر عقب بنرد !
نورة : صج !!
سمر :هيه
نورة :اوكي بي وياكم ^^
سمر :اوكي خلاص
خالد :لالا خلو نورة ويانه خلى اتكون ويا اختها احسن !
مها ونورة كانو لافين ويهم ويشوفون سمر نورة صدت ويها وهي تصد ويها قالت خالد ! وكان شكلها مثلل مها !
نورة :خالد
خالد : عيونه !
هني مها انفجرت ! شوي وبتذبح نورة وخالد !
كلهم استغربو
خالد قفط !!
نورة بعد !
مها : سمر انا بي وياكم ونوف روحي وياهم !
نوف : اوكي =D
خالد عرف ان مها زعلت بس هو تحسبها مها !
مها : يلا سمر قومي نروح
امل : مها تمي شوي ابا ارمسج
مها : مابغي ارمس حد مصدعه !
مشت وسمر وميثة لحقوها
وركبو السيارة وراحو
صوب قوم خالد
خالد : ياللهـ !
امل : خلاص خالد
خالد : والله العظييم بالغلط ! ماكنت قااصد تحسبت نورة مها ! والله !
نورة : شوبينك وبين اختي ؟!!
خالد سكت
امل بعد وحتى اسما ونوف رمست !
نوف : ماتعرفين اختج تحبة وميته عليه ! والقهر انها ماتستحي عويها تمسك ايده واتقوله اموت فيك وهو يخوز ايدة اتقوله شوفييك ! يعني فهميها ان خالد مايبيها !
خالد بطل عينه وكل حد بعد !
نورة:شوو ؟!!
امل: لا اكيد انتو فاهمين السالفه غلط !
اسما : هي فااهمين السالفه غلط !
خالد تم ساكت مب عارف شو يقول ! كل شي انجلب فوق مها وهي مالها خص هو الي مسك ايدها هو الي أول واحد اعترف لها انـ يحبها وهو الي قالها احبج وعقب هي قالت اموت فيك !
امل : خاالد !! خالللد خاالد [ خالد كان سرحاان ]
اسوم : خالد ارمس قول شي !
خالد مشى وكل حد لحقى وصل صوب السيارة ركب وركبوا مل ردت ودخلت وخالد دق لمها بس سكرت فويها وغلقت تلفونها
خالد :افففففففففففف !
نوف :شوفيك ؟!
خالد هني خلااص كان امفول : ممكن تسكتيين ! صدعتيلي رااسي ترا والله بنزلج هني افف !
نوف : خلود اعصاابك
خالد : انتي ليش ياية ويانه ؟! ليش مارحتي وياهم !! ماتدرين اني مادانيج !
نوف انصدمت : هي تبغيي مها اتي
خالد :هي ابي مها اتي عندج ماانع !؟!
نوف : حقيير !!
خالد صد ويها ومسكها من شعرها : منو الحقير ؟!
نوف : هد شعري !
خالد :منو حقير ؟!
نوف : مب يعني انا خطيبتك اتقوم وجي اتسوي
خالد تفل فويها : خسي آخذج
نوف انصدمت وتمت ساكته
اشرف: كالد وين روح اهين ؟!
خالد:بحر ممزر
نورة : هيه روحو بحر ممزر !
خالد :وانتي شو عندج هناك ؟!
نورة : مالك خص !
خالد : نعم ؟! شوقلتي ؟!
نورة خافت !: شبلاك انته مالك خص فيه !
خالد : لا لي خص فيج ! قولي شو تبين تسوين هنااك :@!
اسوم : خالد هد ! شوفا حين صيحتهم !
خالد :جهنم تاكلهم !
اسوم :خاالد !
خالد :ويعا !
اسوم : خلاص سكتوو ! انتو بعد
وصلو بحر ممزر وقفو صوب سيارة سمر
ونورة نزلت وتمت تركظ لين ماوصلت صوب مها وتمت تصيح ونوف تمت تركظ لين ماوصلت صوب سمر
مها: نورة شفييج !
نورة : مابي اروح بيت قوم خالد
مها :شوفيج !! شوصاير؟
نوف : سمر خالد ظربي !!!
مها تحسبت خالد ظرب نورة بعد راحت صوبه وعلت صوتها
مها : مب يعني اني وثقت فيك وصرت اقولك كل شي وقلت لك سااعدني ! اتقووم وتظرب اختي !!
خالد واقف ومب عارف شي !ا
نورة :مها..![ بغغت تكمل بس قاطعتها ] !
مها : سكتي انتي !!
خالد :شوتخربطين انتي !؟
مها : شوف خالد هال مرة بعديلك ياها مرة الثانية والله اني ماراح اسكت له فااهم !!
خالد منصدم !
نورة: مها خالد ماظربني !
مها :شوووو ؟!
نورة :بس ظرب نوف !
مها:عيل ليش اتصيحين ؟!
اسما : لأنه هي قالت تبا تروح بحر ممزر وسألها ليش وماطاعت اتجاوب وتم يصرخ !
مها صدت وتمت تشوف نورة بنظرة وعقب نورة شافت سيارة همر ركظت
مها : وين راايحة تعاالي !
نورة : بي بعديين !
مها : نورة اقولج تعاالي !
مها تمت تركظ وراها وعقب نورة ركبت السيارة
مها : سمر بليز قومي نلحقهم !
مها صدت وشافت خالد يركظ ورايح صوب سيارة لحقته وركبت ولحقوهم
محد كان فسيارة غير خالد ومها
الدريول مب موجود كان نازل وخالد الي يسوق
مها : خالد اشوي اشوي
خالد : ممكن تسكتين ؟!
مها : بس انته قاعد تسرع !
خالد : لو مب عايبتنج سواقتي انزلي
مها : بس ابا اللحق اختي
خالد : انا قاعد الحقها
مها :وانته ليش قاعد تلحقها حد طلب منك ؟!!! وتعال..[ بغت تكمل بس خالد عل الصوت وكانت اغنية ] !
[
كفآيهـ جرحك الأول ولآ تجرحني الثاني جروح الروح تتعبني لماذا انتهـ اناني
!] !
مها تمت ساكته حست بالي قاعده تقولهـ !
شافو سيارة عادل وقفت وخالد وقف بعيد وعادل ونورة نزلو
خالد بغة ينزل مها مسكت ايدة
مها :بي وياك
خالد :لا تمي فالسيارة
مها : انزين انته لعمرك !
خالد : ليش انا اهمج ؟!
مها : اكييد اتهمني !
خالد : اذا اهمج ماكنتي بتسوين الي سويتي
مها : خالـ [ بغت تكمل بس حط ايده ع حلجها ]
خالد : مابي اسمع شي
ونزل
مها تمت تصييح !
راح خالد صوبهم وقف بعييد وشاف نورة كانت مستااانسة ! وفجأهـ نطت فحظن عاادل !
خالد ابتسم ورد السيارة وتم فالسيارة ساكت ويسمع صوت صياح مها
مها : انا آسفهـ
خالد تم ساكت
مها : اسفهـ خلود سوري والله اني آسفهـ لو تبي بعتذر لك جداام كلهم بلييز سامحني !
خالد طلع المدواخ ويوم بغى يولع مها مطت المدواخ !
خالد :ايبيه !
مها : شوها !!
خالد : مدواخ
مها : اعرف ! بس لييش!
خالد :ليش شو ؟!
مها :لاتستعبط ! ليش ادووخ ؟!
خالد : بس !
مها : خالد هال شي [ اشرت ع المدواخ ] مابي اشوفك تستخدمه بعد !
خالد : مب عكييفج !
مها : لا عكيفي !
خالد :ليش انتي منو اتكونين عشان تمنعيني ؟!
مها اتظايجت من كلام خالد بس عرفت انه هو يقول جي عمدا لأنه هي ماقصرت وياه
مها : اكون حبيبتك !
خالد :اشك فهال شي اصراحة
مها : شو قصدك ؟!
خالد : يعني اشك انج حبيبتي ! يمكن بس كلام !
مها هني حست بظييج بس كملت
مها :لا مب كلاام ! انا أحبك واعرف انك اتحبني ! ونحن الأثنين بنتم ويا بعظ طوول العمر ! خالد انته حيااتي ! وعمري ودنيتي وكل شي احبك خالد !! احبك حتى لو ماتحبني !
خالد :اششش
مها تمت تشوف عيون خالد وخالد بعد تم يشوف عيونها
مها : بتسامحني !
خالد على طول شاف الجامه !
مها : خالد بلييز !
خالد : ماروم
مها خالد شوفني !
خالد :ماروم
مها :لييش؟!
خالد : يوم اشوف عيونج انسى كل شي فجي بسامحج وانا مابي اسامحج !
مها مسكت ويها وخلت يشوف عيونها !
مها :بتم اتشوف عيوني !!
خالد نزل عيونه
مها : خالد حتى لو انته ماتباني انا بتم ابااك !
خالد : شوهال كلام ؟
مها : شو
خالد :شو لو ماباج !
مها : لو تباني كنت بتشوف عيوني !
خالد تم يشوف عيون مها : ابااج ! والله اباج
مها : فديتك خلود [ وحطت راسها ع جتفه]
خالد : الله لايحرمني منج !
مها :ولا منك !
شافو حد يفتح الباب وكانت نورة !
نورة :شوتسون ؟!
مها : ها !!
نورة :وليش لحقتوني !
مها : عشان نعرف انتي وين رحتي !
نورة : في حد فيكم نزل ؟
خالد : هي انا
نورة :شفت شي ؟!!
خالد غمز لنورة !
نورة :اها يعني ماشفت شي
خالد :هيه
مها :ليش شو كان في ؟!
نورة : ماشي !
مها : خلود قولي !
نورة : خلاص بقولج فالبيت !
مها :اوكي
راحو صوب قوم سمر
اشرف: كآآلد ! انته ليش في شيل سيارة !
خالد شافهـ بنظرة !
اشرف: هههه انا يمزح وياك انا يعرف انته في يعرف يسوق !
اسوم :ههههه
خالد :يلا بنرد البيت
سمر : انا بشل نوف وميثة وياي
خالد :اوكي
اسما ومها ونورة ركبو ويا خالد واشرف معاهم طبعاً وراحو البيت يوم وصلو
مها واسوم نزلو
ويوم نورة بغت تنزل
خالد : نورة لاتقولين لمها شي
نورة : اوكي
نزلت نورة وراح خالد المستشفى عند أمل ..~!
فالسيارة عند قوم سمر .~!
نوف : هاي مها تقهر هي واختها
ميثة : بصراحة انا ارتحت لهم ! احسهم اوكي
سمر : وانا بعد بس نورة مادش مزااجي
ميثة : انا ارتحت لهم اثنينتهم
نوف : ماعندكم سالفه !
ميثة : اقولج خالد يحب مها ؟
نوف : يعع شو يبي فيها !
ميثة : حراام عليج مها طيبة وحبووبة
سمر : وحلوة !
نوف : الحلا مب كل شي ! اهم شي الأخلااق
سمر :ادري بس هي بعد خلووقه !
نوف : انا ماادري ليش اتحبونها
ميثة : اففف خلاص سكتي نحن احين وصلنا سكتي ولاترمسيين جدااام حد !
رن فون سمر ..~ [ كانت اسما ]
اسما : اللو
سمر : هلا والله
اسما : اهلين .. اقولج
سمر : هلا؟ ..!
اسما : يوم بدشون لاتقولون انهـ كنى فالمستشفى
سمر : لماذا ؟
اسما : حين تأتين سوف أقولُ لكي
سمر: حسناً يآ بنت العم !
اسما : مع سلامه
سمر : مع سلامه
وسكرو ..
سمر :اقولكم لاتخبرون حد انهـ رحنا المستشفى
نوف:ليش؟
سمر :اسوم قالت لي
نوف : انا ماخبي عن امي شي
ميثة :اففف نوف !!
نوف :انزين انزين
ونزلو وهم يمشون عشان يدخلون الفلهـ شافو طارش
سمر : طرووش وين اخوي ؟
طارش: شدراني ..
سمر : اها
طارش:وين كنتو ؟
سمر : كنا مع خالد
طارش: ايوا مها ونورة كانو معاكم ؟
نوف : اففف لاتيب طاريهم اكرهم !
طارش: ليش تكرهينهم ؟
نوف : جي مادشو مزاجي
طارش: انجلعي والله مافي حد احسن عن مها !
نوف :ليكون انته بعد اتحبها !!
طارش: سيري لا !
نوف : والله هال بنت شكلها مسويتلكم سحر !
طارش:نوف قبظي لسالنج !
نوف : انزيييين
دخلو سلمو وجي ويلسو
اسوم : اقول قومو نلعب
ظبية : ايلسي مكاانج شو تلعبون !
اسوم : انزين ملل
ظبية : توكم رادين من برع !
ام ظبية : ظبية مسكي بنتج قبل لازوجها !
اسما : ماما شوفي !!
مها : بيزوجونها كاااك !
ظبية : انتي بعد سكتي ترا بزوج خالد
مها قفطت !
رووظة : لااا خالد مالي اناا !
فطامي : لا ماابي
روظة : انتي صغييرة انا كبييرة
فطامي : ماما شوفي روظة
ظبية : ههههه ويدي ولدي شو مسوي فيكم !؟
شهد : امخبلنهم !
ام محمد : لا خالد حق نوييف !
نوف شافت مها بنظرة بس مها ابتسمت لها
...:
منو قال خالد لنوييف ؟!


منو الي قآل خالد لنوييف ؟!

و ظبية قالت بتسوي هال عزييمة عشان شي وقالت لخاالد سر ! شوهال شي ؟!

وعادل ليش خاف عنورة ؟! وو وين وداها وخخلاها تستااانس واايد ؟
وهو مع نورة ولا مع شهد ؟

وسهييل شودورة فالقصة بيكون ويا مها ولا شهد ؟! وشمسة بياخذها ولا ؟!

ونووف ! شوبتسوي فمها وخالد !؟

وام أمل شوبيصير فيها ؟!

فارس وين راااح ؟!

طارش ليش يشوف نورة ومايرظى عنها ؟!

وخالد ومها شوبيصير فيهم ؟!

وبسس !





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-02-2009, 03:20 PM   #58

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.28 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 78638
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

...: منو قال خالد لنوييف ؟!
ام محمد : انا قلت ليش حاط عينك ع نويف ؟
...: يمكن ليش لا !
نوف قافطه !شو يقول هآ !><!
سمر : عآآش أخوي !
ميثة : طلع عآشق هع !
فارس راح وسلم ع يدته وعماتهـ !
ام فارس: ليش ملابسك جي ؟!!
فارس: متظاارب ويا واحد ليش؟
ام محمد : منو هال هرم !؟ توة ظارب خالد واحين ظاربنك انته !!
فارس : واحد من الفريج !
ام محمد : منو امه ؟!
فارس: ماتعرفينهم ! من راس الخيمه
نورة عرفت ان هاي النغزة لها !
نوف كانت منزلهـ رآسهـ قآآفطهـ !
سمر :هههه شوفو نوف كيف قافطة !
ام محمد : شفيج .. مايسوى ع الولد قال انه يباج
نوف قامت وراحت فوق
فارس:حرام احرجتوهآ !
ميثة : هههه مايرظى عليها بعد !!
فارس: ماعندج سالفه ! .. انا بروح الميلس
وراح الميلس بس شاف طارش بس ماشاف خالد
عند خالد !
أمل : خالد خلاص روح
خالد : مااروم اودرج بروحج!
امل : انا بخير مافيني شي انته روح بيتكم !
خالد : افف عنييدة .. انزين يتلي فكرة
امل : شو ؟
خالد :بخلي خليفة عندج
امل:خالد والله مايحتااي !
خالد :اشش احين بدق له
دق خالد لخليفة !
خالد : هلا والله
خليفة :اهليين
خالد : طلبتك !
خليفة : تم !
خالد : تعال مستشفى ******
خليفة : شوووو !! خلوود شوفيك ؟!!
خالد : بل صمخت اذني !! مافيني شي بس ام أمل تعبانهـ
خليفة : ايوا احين ياي
سكرو وبعد نص ساعه خليفة يهـ !
خالد : مابغيت
خليفة :شسوي انزين زحمه
خالد :انزين خلوف تم ويا امل وظحكها وونسها
خليفة :ههه من عيوني ! كم اموله عنا ؟
امل : اموله فعينك !
خليفة :هههه
خالد :انا بروح لو بغيتو شي خبروني !
امل : مشكوور !
خالد :لاتقولين جي !
خليفة :انزين فحسبة امه!
خالد :اي امي قول يدتي ولا ام يدوتي
امل : ايي حراام انا صغييرة !
خالد :هههه كم عمرج ؟!
امل : شوف بقولك شي شيْين لاتسأل الحرمه!
خالد :شو هال شيئين ؟
امل : عمرج وو وزنج !!
خالد :هههه معلومه يديدة !
امل : هههه يلا روح !
خالد : ههه انزين بآآي !
وراح
دخل خالد بيتهم وراح الميلس وماشاف حد راحل الصاله
خالد : احمم !
دخل ماشاف حد ! طلع شاف الخداامه
خالد: سورينا وين ماما ؟
سورينا : داخل حديقة !
خالد:اها اوكي
وراح خالد صوب الحديقة
شافهم كللللهم هناك اولاد وبناات
محمد : انته وين كنت ؟!
خالد : انا وخلوف رحنا عند ربيعنا فالمستشفى
محمد :منو ؟
خالد : ابراهيم بعدين بروح عنده تعال وياي
محمد : خلاص اوكي
ظبية : خالد يهـ احين بقولكم شو سبب العزيمة
خالد : هي يلآ قولي شو السر ؟!
ظبية ابتسمت وعقب نزلت راسها !
جاسم : يلا امييه قولي !
ظبية : شوتتوقعون !؟
عليا: خطبوا سوم ؟
اسوم :اي انتو بلاكم علي !!
خالد :ههه لا بيخطبون لي احم احم
ظبية : مصدق روحك !
خالد :هي انا ابا اخطب !
ام محمد : يلاا قر مكاانك كمل درااستك وعقب قولي البنت وانا بروح اخطبها لك !
خالد راس باس يدته عراسها !: فديتج والله
مها قاعده تظحك عليه !
ام ظبية : يلا ظبية شوسالفه ؟
كان محمد يالس حذال ظبية ظبية مسكت ايده حطت ايده عبطنها
سمر شهقت : بيبي !!!!!!!!!
خالد :شووووووووووووو!
اسما : OMG !
خالد راح صوب امه : صج والله !!!
ظبية غمظت عيونهـآ !
خالد : لااا ! بيحتل مكااني !
اسما :هههه سير لا !! ماما من متى ؟!
ظبية :من شهرين !
عليا: ولا خبرتيينا !
ظبية :لا انا اليوم الصبح عرفت !
جاسم : سعود بيكون عندك عم انته اكبر عنه !
سعيد :هآ !
جاسم : همبا !
سعيد :تيمون وبومبا ![ وطلع لسانه ]
عنود : سعود شوها ! منوم علمنك
خالد : احم احمم يمدحون عمه المحترم !!
جاسم : ابويه شل ولدك عن ولدي ! يالس يخربة !
ام محمد : سكتو شويه ! احي نشو بتسمون الياهل ؟!
محمد شاف ظبية : المدااد هي الي بتختاار !
ظبية : همم ماعرف
نوف : سميه نوااف شرات اسمي :p
خالد :لا شونواف كويتي الولد ؟!
فارس: اذا بنت فاطمه !
اسما:لا نبا اسم غريب !
طارش: اليازية !
محمد :لالا !
ميثة : مايد !
ظبية :لا اخوي مايد !
سمر : سالم !
خالد : يد امي سالم !
مها : راشد
خالد : هيه بوسنيدة !
اسما:هي حلو !
ظبية :ها عليا شرايج
عليا: لو عبيد بيكون احلى !
جاسم:سيري لا ! حلو الأسم
محمد:هيه
خالد:انزين لو بنت !
اسما:لاا ابي ولد !
خالد :انا با بنوته !
سمر :انتو العكس ! لازم البنت تبا بنت والولد ولد !
سعيد : روظه حلو موصح بابا؟
جاسم : هي روظة حلو !
خالد : هههه مانروم نسمي روظة
روظة :ليييش؟!
خالد : فطامي بتزعل !
نوف تساسر ميثة : خلوود واايد مسولهم سالفه !
ميثة:حراام عليج !
نوف :سكتي سكتي ام قلب طيب !
مها ساس رامها :يلا بنرد البيت
شهد:اوكي
شهد :عيل نحن بنترخص !
ظبية :وييين توة الناس
نوف قامت وسلمت ع مها ..خالد هني انقهر يعني نوف بينت لهم انهم لازم يطلعون !
مها :يلا مع سلامه
مها شلت روااظ وفطاامي وراحت صوب السيارة ونورة لحقتهم وشهد سلمت عليهم وعقب يت [ سهيل كاان راايح من زماان ]
فالسيارة :
مها :هاي نوف بذبحها
نورة :اففففف تقهر الله ياخذها
شهد :مب زين تدعون ع الناس
مها:اففف ويا ويها
عند قوم خالد
نوف قالت بصوت عالي:احين اروم اخذ راحتي !
محمد :ليش كانو يالسين ع جبدج ؟!
خالد: والحركة الي سويتيها ترا بايخآ !
نوف :شوسويت انا ؟!
خالد : شو ها بعدهم يالسين ماقامو قمتي وسلمتي عليهم شوها !
ام طارش: هي ماما شوهال حركة عيب !
نوف اونها دمعت : انزين ماكنت ادري
بومحمد :خلاص لاتصيحين
اسما تساسر عليا:عيني عينج تمثل
عليا:اففف هاي بنت عمج وغدة
اسما:صدقج
خالد:خواتي العزيزاات شو قاعدين تقولون
عليا:سوالف بناات !
خالد :اكييييييييييييييد اكيييييييييد تحشون فحد !
عليا : سير لا ! يعني البناات ماعندهم شي غير الحش !
طارش: هيه ماعندهم غير الحش شوفي لبس هاي وشوفي شعرها ومادري شو !
عليا : وانتو ظرااابة وشيا شباب وتغاازلون البناات ! مافيي بنت ماتعرفونها
خالد :حشى علي مارمس بناات !
طارش:وانا بعد
فارس : وانا بعد !
خالد :فرووس اعترف كم بنت فتلفونك
طارش:اقص ايدي لو تحت 10 !
ام فارس:شوو ها فارس ؟!!
جاسم : فرووس عطني وحدة
عنود : نعم نعم ؟!
جاسم :ههههه امزح وياج !
عنود : اتحسب !
فارس: خلود كم بنت فتلفونك ؟!
ظبية :ولدي مايغاازل !
فارس: همم فتلفونه بتلاقون 4 او 5
خالد : جذبب !
فارس:علينا !
خالد : والله بس وحدة !
فارس:شوفو يعترف انه وحدة !
خالد :وحدة مب اكثر عن 10
فارس: اشك انهـ 1
خالد : ليش انشالله ؟
فارس:احييد لطوف وشوق ونورة ومادري منو بعد !
خالد : لطوف مارمسها !
فارس: اوونهـ ! شووصار !
عليا: اخخ لاتيب طاري هال خايسة
اسوم :هي لاتيب طاريها الله يقطعها !
فارس:تعرفونها
عليا:هي الله يلعنها
خالد: ومنو نورة ؟!
فارس:هاذيج !
خالد:منو ؟
فارس:همم نوورة ! همم راعية الأستاار بكس !
خالد :سير لا ! مارمسها
فارس:علينا ؟
خالد:والله
فارس:انزين شوق
خالد: همم احين صارلي يمكن اكثر عن شهر مودرنها !
فارس:لييش ؟!!!!
خالد: بس
فارس:ومنو هاي الي ترمسها
سمر:اكييد حبيبتك !
خالد :احمم !
ميثة : هاا خلود طلعت مب هين
ام محمد : خلوود ترمس بنت يالهرم ؟!
خالد : هااا ! منو قال اففااا انا ارمس بنت !
ام محمد : عيل شوقاعدين تقولون ؟
خالد : قاعديين نقول اتزوج منو ..
ام محمد : هي تبي منو ؟
خالد : تبغيني اخذ منو ؟
ام محمد : كنت اباك تاخذ نوييف بس خذوها
خالد :او نوف منو خطبج ؟
ام محمد : فروس الهرم !
فارس:افا انا هرم !
ام محمد : ترمس 10 بناات يالهرم
فارس:لاااا انقول ان انا بتزوج 10 بناات
ام محمد : اتخسيي نويف وبس
فارس: امزح يدو بلاج عصبتي
ظبية :والله محد امسنعكم غير عمتي
وتمو يسولفون وعقب كل حد ترخص ..~
فبيت قوم مها
كانو يالسين فصالهـ كلهم وعقب دخل سهيل
وتمو يسولفون وجي
سهيل: شهد
شهد :هلا؟
سهيل: رمستي البنت ؟
شهد : اي بنت !؟
سهيل: شمسه !
شهد :هييييييه ! هي كلمتها
سهيل: انزين شو قالت
شهد :اسبوع الياي يوم الأثنين بنروح
سهيل:كلمتي امي ؟
شهد : هي
سهيل: ايوا زين زين !
شهد : عيل بتتزوج ياسهيلان !
سهيل: احم احمم
نورة : الله كشخه بررقص !
مها :ههه انا مااعرف اقولج علميني
نورة :افا عليج !
تمو يسولفون وعقب مها راحت فوق ودقت لأمل
مها : الو
امل : هلا
مها :اهلين
امل : شحالج ؟
مها:تمام وانتي ؟
امل: بخير
مها : شحال امج ؟
امل : مثل مااهي مافي أي تغير
مها : في حد عندج ؟
امل:هي
مها :خلود ؟
امل:لا خلوف
مها : اها زين تبين ايج ؟
امل :لا فدييتج
مها : اوكي اذا تبين شي على طووول دقيلي
امل : اوكي
مها سكرت ودقت لغاية
مها :الوو
غاية : انا زعلاااااانه !
مها :افا لييش؟
غاية : اهى اهى
مها : فديييت الزعلانين انا !
غاية : شكلج نسيتي انع ندج ربيعه اسمها غاية
مها :انسى النااس كلهم ولا انسااج
غاية:هي قصي علي
مها :غيووونهـ شوفيج ؟
غاية : مهوي انا متظاايجة مادي شو فيني ؟
مها :تعاالي بيتنه
غاية :لا شو فظييحة
مها :نعم نعم ؟! شوقلتي ؟!
غاية : ههههه انزين احين بي
مها :يلا اترياااج
غاية :اوكي باي
مها :اقوولج
غاية:هلا
مها : لبسي كاات و ايبي غترة
غاية :انزين
وسكرو
وراحت مها تحت
مها :ماما
شهد : ها ماما ؟
مها :غايو بتي احين
شهد :حياها
مها :انزين قولي لستي اتسوي كيك و عصير وجي
شهد :بتيلسون فالغرفة ولا الميلس ؟
مها :الميلس
شهد :اوكي بخليها ترتب الميلس ودخنه
مها :ثااانكيو ^^
شهد :ولكم
مها راحت فوق وهي رايحة تمت اتقول فخاطرها
مها : امي وااايد طيبة معانا بس انا لين احين مب مصدقة الي قاعد يصير شكلها برييئ ومالها خص فهال سواالف ! آآهـ وينك يابووي
دخلت الغرفة وشافت نورة ترمس عادل
نورة : عدوول ثاانكيوو !
مها اشرت عليها انها سكر
نورة :انزين انا احين بسكر ..يلا بااي
وسكرت
مها : تعالي قوليلي ليش رحتي ويا عادل السيارة ؟
نورة : اهدااني اغنية وبعديين نزلنا وغناالي ياها فنقزت فحظنة وبس
مها :اها وليش ماتبين حد يعرف
نورة : لأنه هاي من خصوصياتي
مها :ويا هال خصوصيات انزين تلبسي غيونه بتي
نورة :اوكي
وتلبسو وعقب غاية يت وراحو الصالهـ
فصاله
مها : غايو افصخي عبايتج
غايو : هاج يودي
مها:نورة سيري علقي العباية
نورة :انزين
وراحت نورة وعلقت العباية
غاية : مهوووي بقولج شي !
مها :قوولي [ كانت تشرب عصير وتااكل كييك ]
غاية :اول شي ودري الاكل عشان اعرف اقول
مها :انزين [ قآمت وخلت الكيك ع طاولة ويلست مجاابلة غاية ] يلا قولي
غاية :احمم ! مااعرف كيف ابدئ
مها :يالله يلا غاايو قولي
غايو : مهووي ! [ وراحت فحظنها]
مها :الحمدالله وشكر ! شوفييج !
غاية : انا احب !
مها كانت تشرب عصير جان تغص [ كحح كحح] !
غاية :شوفيج
مها :عيدي الي قلتييهـ !
غاية :افف مهوي بلا استهبال !
مها :والله ماستهبل عيدي
غاية :انا حبيت !
مها : بوية ؟!
غاية :خسي !
مها :ولد 
غاية : هيه [ونزلت راسها]
مها :انتي اي يالمينوونة !
غاية :شوو
مها :شوتحبيين واحد
غاية :ولد خالتي!
مها :ايوا وهو يحبج !
غاية :ماعرف
مها :كيف ماتعرفين !
غاية :بقولج شو صار
مها :أولي ياستي !
غاية : احمم اليوم الصبح ساعه 7 ابوي وعانه وقال يلا بنروح العزبية قمت وتلبست وركبت السيارة ساعه 9 وصلنا ونزلت انزين شفت خالاتي وجي سلمت عليهم وعقب خذت مفتاح درااجتي عشان اركبها رحت وبطلتها وسخنتها وبعديين ..

غاية :اففف بلاها ماتمشي !! .. يالله امشي
...: ماتمشي لأن انتي مب حاطه ع ريس
غاية :اووهـ ثانكيو ولد خالو
....:ههه ولكم
[ قمت وسقت وتميت وجي رحت صوب الحيوانات وتمييت اخوفهم بعدين شفت انم حد برع العزبة قلت ليشم اشرد قمت وطلعت وتميت اللعب شفت صعدة وكاانت عودة قلت بركبها ! ويوم بغيت اركبها وانا فصعده الدرااجة وقفت وكنت بنجلب ]
غاية :ماما !! لحقو علي بنجلب
...: انتي اي يالمينوونة شو تسوين هني؟
غاية :شملان !
شملان :ليش طالعه برع ؟!
غاية :بلييز ساعدني عقب بقولك
شملان : انزين انزلي
غاية :اخاااف !
شملان راح صوبها
شملان :يلا نزلي انا ميود الدراجة
غاية :اخااف !!
شملان قام ويودها من خصرها
شملان :يلا قومي
غاية اتقول فخاطرها : قفطة !!!!!
شل غاية وعقب نزل الدرااجة وغاية لحقته
غاية وهي قافطة :ثانكيو
شملان : احين اباج تقوليلي ليش طالعه ؟!
غاية :شفت محد برع قلت ليش ماروح اللعب
شملان :لاوالله
غاية :والله
شملان : لو احين ابوج درى !
غاية :بيذبحني
شملان : زين انهـ عندج ولد خاله مب فتاان احم احم
غاية :هههه تراك وايد مصدق عمرك
شملان :من حقي [ وغمز لها ]

غاية : هني انا دختت زين ماغمى علي ! رجعت العزبة وكل ماروم مكاان اشوفه فويهي !والله انه يخببببببل !!
مها : اها زين زين يعني حب من طرف واحد
غاية :لا انشالله من طرفين
مها :ههههه والله انج مينونه !
غاية : مهووي ابا اشووفه !
مها : روحي بيتهم
غاية :كلهم اولاد !
مها :اها زين زين وطلعت غايو تحب !^.~
غاية :اي مهوي !
مها :تستحيي البنت !
غاية :ايي !
مها :هههههههه
رن تلفون مها وكان خالد
مها تشكل ويها
غاية :ردي !
مها :انزين
مها :الو
خالد :هلا والله !
مها :اهلين
خالد : شحالج
مها :تمام يو ؟
خالد :انا بخييير ! في حد عندج ؟
مها :هيه
خالد:منو ؟
مها :غايو
خالد:انتي فبيتهم ؟
مها :لا هي فبيتنا
خالد:ايوا سلمي عليها
مها : غايو خلود يسلم عليج !
غاية:الله يسلمه
خالد : انزين يابطه شوتسوين بعد
مها : مرتك البطه
خالد :انزين اعرف
مها :هههه ويا ويهك !
خالد:انزين قوليلي شوتسوين !
مها :آكل كيك واشرب عصير
خالد:عصير شو ؟
مها : برتقال
خالد:ولاتعزمين !
مها :هههه هاي بس عزييمة بناات !
خالد :اها .. =(
مها :شوفيك ؟
خالد : هي صح لازم اسكر
مها :ليش؟
خالد :ترا هاي عزييمة بنات ولازم ماترمسين ولد بس بناات
مها :ههه خلود يادلوع انته امزح وياك
خالد: انزين بسكر
مها :خلوووووووود !
خالد:شو ؟
مها راحت الحمام
مها : خلودي شوفيك ؟
خالد : عيديها !
مها :شو ؟
خالد : انا منو ؟
مها :خلوودي !
خالد :احبج
مها استحت :انزين انا بسكر يلا باي
خالد :ويا ويهج ماعليه انا بأدبج
مها:ههههه باي
خالد:باي
وسكرت وردت لغايو
غاية :شوقلتي !
مها :سر
نورة دخلت : مهوي عطيني فونج شوي
مها :هاج
طلعت نورة وراحت الغرفة ودورت رقم خالد لقت مكتوب خوله شلت الرقم ودقت لخالد
نورة :الو
خالد :منو ؟
نورة :انا نورة
خالد:ايوا
نورة :اقولك
خالد :هلا؟
نورة : انا قلت لمها شي ثاني ماقلت لها عن الي صار
خالد : لاتقوليلها بنسويلها مفااجئهـ !
نورة :انزين بتساعدنه ؟!
خالد : اوكي !! بسوي اي شي بس عشان اشوف مها مستاانسة
نورة :شكلك تحب اختي واايد !
خالد :هههه
نورة :انزين شوف عادل هو الي يودي ماما عند هال ريال الي يسوي سحر انزين و هو يندل المكاان
خالد:انا بعد اندل
نورة : كييف !!
خالد : انا دوم الحقهم !
نورة : طلعت مب هين !
خالد :هههه انزين قوليلب شسوي ؟!
نورة : همم شوفا ول شي لازم نلقى مطوع عادل قال بيسأل امهـ !
خالد :وييت ليش يسأل امهـ ليش نحن مانروح عند هال الي يسوي سحر وانخلي يفج السحر !
نورة :ترا انا قلت له جي وقال انه هو واايد اوكي ويا ماما !
خالد : اوكي شوفي بنعطيييه !دبل
نورة : كيف يعني
خالد: مثلا بنقول هو ياخذ 5000 نحن بنعطيه 15000 اللف
نورة :بل من وين بنييب ؟!
خالد : ماعليج انا بيب
نورة :لا شو اتيب ؟!
خالد:جب !
نورة :ترا بخبر مها
خالد:اففف يعني من وين بتيبون ؟!
نورة : بنيمع انا باخذ من عادل شوي من يدو شوي وجي !
خالد :انزين عادي اساهم ؟!
نورة :لا
خالد:مب عكييفج !
نورة :بخبر مها !
خالد : لو خبرتي كسرت رااسج !
نورة : والله انا اخاف منك ! مها ليش ماتخاف منك ؟!
خالد:بس ويااك جي معاها لا !
نورة :ايوااا !
خالد :انزين شوفي انا برمس ابويه وجي وشوفي بعد مانفج السحر انا نسيبي فالشرطة بخلييهم يزخونه وجي !
نورة :وامي شو نسوي فيها ؟
خالد : همم ماادري !
نورة : مايهون عليها اندخلها السجن !
خالد :ادري مابندخلها بس ! سالفه امج شوي صعبة يبالها تفكيييير !
نورة : اوكي انا بدق ليدو وعقب برمس عدول وعقب برد ادق لك
خالد:اوكي ها رقمج ؟
نورة :هيه
خالد: اوكي يوم بيصير شي بدق لج !
نورة :اوكي !
وسكرو وخالد دق لأمل
خالد:اموووول
امل :هلا؟
خالد: خلااص كم يووم وريلج بيكون بين حظنج !
امل : شوووووو ؟! شوتقول ؟!
خالد : بيع ندج وبقولج كل شي
امل :اوكي بسرعه تعاااااااال
خالد:اوكي !
سكر خالد وراح عند ابوه
خالد:ابويه
محمد : ها خلود شو تبا؟
خالد : رمست نورة احت مها ولقيينا حل !
ظبية :شو ؟
خالد :شوفو ! [وقالهم السالفه ] !
ظبية : اوكي انا بساهم !
محمد:وانا بعد
اسوم توها كانت نازله
اسوم :شو وانا بعد !
خالد:تعالي بقولج
وقالها
اسوم :اوكي بساهم
محمد : انزين كم يبي عشان يفج السحر ؟
خالد:مادري .. ويت بدق لنورة وبخليها تسألأ عادل
محمد :منو عادل ؟
خالد:اميه انتي قوليلي وانا بروح ارمسها
ظبية:اوكي
راح خالد الميلس ودق لنورة
نورة :الو
خالد:اقولج
نورة :هلا
خالد: سألي عادل بكم يفج السحر ها ؟
نورة :اوكي دقيقة وبرد ادق لك
خالد:اوكي
وسكرو ودقت نورة لعادل
نورة :الو
عادل: هلا
نورة :عدوول
عادل:عيوونه
نورة : همم خالد يقولك بكم يفج السحر ؟
عادل : هو يسوي سحر قولي بـ 30 اللف
نورة : كم !
عادل :شفيج في اكثر بعد
نورة :يعني حواالي كم
عادل:انتو بتدفعون دبل صح ؟
نورة :هي
عادل : 80 اللف او 100 اللف
نورة : واابوية !! ..
عادل:عيل كم تتحسبين ؟
نورة : 10 اللاف جي
عادل:هههه لا حبيبي اكثر !
نورة : افف ! وايد
عادل : شونسوي !
نورة:اوكي انا بسكر بقوله وبرد لك !
عادل:اوكي ولاتطولين وياه
نورة:ههه من عيوني
عادل:فديت عيونج
نورة :يلا باي
عادل:باي
وسكرو ودقت لخالد
خالد:هلا
نورة : خلود واايد !
خالد:كم ؟!
نورة :وااااااايد
خالد : مليون ؟!
نورة : لاا !
خالد:عيل
نورة :100 اللف !
خالد : اوكي عادي
نورة :شوعادي من وين بندبر 100 اللف
خالد : ترا قلت لج انا بساعدكم
نورة :يعني بتساعدنا فـ 80 اللف ونحن 10 الاف
خالد : مب بس انا امي وابوي وخواتي واخوي
نورة : كلهم يعرفون ؟!
خالد :هيه !
نورة : انزين مابنوصل 100 اللف
خالد:بنوصل ان شالله انتي ماقلتي يدتج وعادل بيساهمون بعد ؟
نورة :هيه !
خالد:اوكي بنحصل
نورة :اوكي بسكر برمس يدو احين !
خالد:اوكي
سكرت نورة ودقت ليدتها
نورة :يدوو
ام جابر [ سهيلة ]: هلا يمى ؟ منو انتي نورة ولا مها ؟
نورة :انا نورة
سهيلة : هلا يمى فديتج !
نورة :يدو لقينا حد بيفج السحر
سهيلة :صجج ؟!
نورة :هيه بس يبالنه واايد فلوس
سهيلة :كم ؟
نورة :100 اللف
سهيلة : ماعليه يمى برمس عمج وبخلي يساعدنا وانا كل الي عندي بعطيكم ياه
نورة :يدو في حد بيساعدنا بعد
سهيلة :منو يمى ؟
نورة :ماروم اقولج احين سالفه طويلة بس لاتخبريم مها شي بنسويلها مفاجئة وانا بيج ورا باجر عشان تعطيني الفلوس ومب لازم 100 كامله
سهيلة :بشوف كم بنحصل وبعطيج
نورة :اوكي يدو مشكورة
سهيلة :العفو فدييتج وها كله عشان ولدي
نورة : يلا يدو مع سلامه
سهيله : مع سلامه
سكرو ودقت نورة لعادل
نورة :عدول
عادل :هلا
نورة : بندبر 100 اللف
عادل : كيف؟
نورة :خال واهله بيساعدونه وعمي ويدو بعد
عادل : وانا بعد
نورة : لا لاتعب عمرك
عادل:لاوالله شقايل ماتعب عمري !
نورة : انزين ابغي منك طلب
عادل:آمري
نورة : ودني ورا باجر راس الخيمه عند يدوتي
عادل:تامرين آمر !
نورة :ثانكيو
عادل:العفو !
....
عند خالد
خالد : قالت لي 100 اللف
محمد : اوكي ظبية كم بتعطينهم ؟
خالد :وهي صح يدتهم وعادل بعد بيساعدونهم
اسما : ويت بيب مبايلي وبشوف كم عندي فالبنك
راحت اسما فوق وشافت ونزلت
اسما : عندي 35 اللف وكم اعطيهم اول شي خلى امي اتقول
ظبية : 40 اللف
خالد: لا شو اقل مابيرظون جي !
ظبية :30 !
خالد:اوكي وانته ابوية
محمد :شرات امك
خالد:لا اقل ! جي نحن بندفع كل شي !
محمد :شوفي ظبية انتي 20 وانا 30 !
ظبية :خلاص اوكي
خالد:احين جمعنا 50 ! اسوم كم ؟
اسوم :كم ؟
خالد : 10 اوكي
اسوم:شويه !
خالد :يكفي
اسوم:اوكي
صار 60
محمد:اونته خالد ؟
خالد : 40 !
محمد : جيجمعنا 100
خالد:ادري !
ظبية :صج انك لوتي اتقول نقصو ونقصو عشان انته تدفع
خالد:خخخ انزين يلا طرشو الفلوس ع حسابي لأني بعد شوي بروح اسحب !
اسوم :ابوي انته ادفع حقي وعقب انا بردلك
محمد :شوو ترديلي مب لازم
اسوم :اوكي :p
ظبية : وانا بعد !
خالد : هههه عيل محد فيكم دفع شي بس ابوي !
ظبية :لا نحن قلنا كم بنساهم !
خالد:خخخخ
راح خالد ودق لنورة
نورة :هلا
خالد:دبرت 100 اللف
نورة :شووووو!
خالد : شو شو ؟
نورة :لييش عمي بعد بيعطينا ويدوتي وعادل !
خالد:اوكي بنخلي فوق الفلوس عشان يسكت ! شبلاج
نورة :أيوا طلعت ذكي
خالد:ههههه اويييه
نورة:اشو
خالد:لازم اروح عند امل نسيت .. يلا بسكر بروح لها
نورة :ههه يلا باي
خالد:باي
سكرو وراح خالد عند امل
امل: توة النااس !
خالد:سوري والله !
امل:انزين شو سويتو عن هال مطوع ؟
خالد:دبرنا البيزات
امل:وكم البيزات ؟
خالد :100 الف
امل : شوو ؟ وكيف دبرت ؟!
خالد :بعد
امل : انزين انا ابا اعطييكم بعد
خالد:لا مافي
امل : خلوود ها ريلي بعد
خالد :انزين بس 5 الاف
امل :فعيينك !
خالد : شوفي انتي اول شي خلى امج اتقوم بالسلامه عقب عطينا
امل : اتقص عليه ؟
خالد:هههههه
امل : خلود !
خالد: امل مايحتاي !دبرنا وخلاص
امل :افف !
خالد:خلوف خلاص رد
خلوف:لا مابرد بتم ويا امل لين ماهي ترد البيت
امل: مابرد
خلوف: مب عكيفج يلا جداامي وصليني بيتنه وعقب روحي بيتكم !
امل : واخلي امي بروحها ؟
خلوف :الصبح مري عليه وبني انا وانتي عندها
خالد:صح كلامه الصبح تعالي
امل:اوكي خلاص
خالد راح بيتهم وامل شلت خليفة وصلته بيتهم
فالسيارة :
خلوف :شوفي انا بدش البيت بسلم ع الأهل وعقب بروح فوق وبدق لج وبتم ارمسج لين ماتوصلين بيتكم
امل :ليش؟
خلوف :بس
امل:ههه لاتخاف اعرف اسوق
خلوف:حتى ولو !
امل:ههههه اوكي
راخ خليفة سلم ع امه وخواته وراح فوق ودق لها
خليفة :انتي احين وينح ؟
امل : صوب الأشارات
خليفة:باقيلج وايد؟
امل: مادري ع حسب الزحمه
خليفة:ايوا انزين قوليلي كم عمرج !
امل: ههههه شو تبا فعمري؟
خليفة: شو في انا بخمن وانتي قولي صح ولا
امل:ههه اوكي
خليفة: 22 ؟
امل:لا شوي اكبر
خليفة:27 ؟
امل:لااصغر !
خليفة : همم 25؟
امل:اصغر بشوي !
خليفة:24 !!
امل:صح
خليفة :اونه !!
امل:والله ليش؟
خليفة :انتي صغييرة
امل:هههه اعرف
خليفة:حليلج انتي فهال عمر وهال كله فيج
امل :وشوتقول عن مها !
خليفة:حليلكم !بس انا وخلود مابنهدكم!
امل: وعد
خليفة:وعد مابهدج !
امل: فديتك والله ! ليتني لو عندي اخو كبرك !
خليفة:انزين انا بصير اخوج
امل: خلاص من يوم وساير انا اختك العودة
خليفة:هههه وانا اخوج الصغير
تمو يسولفون لين ما أمل راحت بيتهم !
عند مها ..

غاية :مهوي شو بتسون احين عشان ابوج ؟
مها :خالد قالي بعد الامتحانات بنتصرف
غاية:اها حليلة
مها :والله لو مب هو ماكانت اعرف شو بسوي !
غاية :الله يخليكم لبعض
مها ابتسمت : آمين !

بعد مرور يومين ! يوم الأحد .. الصبح مها كانت تتلبس ونورة بعد
نورة :مها انا اليوم مابداول
مها :وين بتروحين ؟
نورة :عاادل ويايد مرييض بيمر علي وبروح وياه المستشفى
مها :امي تدري؟
نورة:هيه
مها :اها
نورة : انا قلت لها اوني بركب السيارة يوم بيوصلوني المدرسة بنزل بتم واقفة وعقب بركب وياه [ طبعاً كل الي قالته خرط امها ماتعرف شي ]
مها :ههههه ويا ويهج تعرفين تخرطيين
نورة :انا شطوورة فالخرط
مها:هههه
لبسو وراكبو السيارة وصلو فطامي وروظة وعقب وصلو نورة ومها تمت تشوف ورة شافت نورة ركبت ويا عادل وراحت نورة المدرسة
عند نورة..
عادل: شوقلتي لأختج ؟
نورة :قصيت عليها
عادل:هههه
نورة:يلا خلنا نروح راك !
عادل:اوكي
راحو يوم وصلو راك !
نورة دمعت
عادل:شفيج ؟
نورة : راك ماتغيرت مثل ماهي ! ماصدق اني انا من رااك أهل رااك غييير نااس طيبيين ! ومايشلون شي فقلبهم مووول !
عادل : فدييت بنت راك انا
نورة :كنت !
عادل:ولين احين ! جوازج من وين ؟
نورة :راك !
عادل:عيل خلاص !
نورة : لف هال صوب
عادل:اوكي
ونورة دلته المكان ! ونزلت
عادل:انا بتم فالسيارة بترياج لين ماتين !
نورة : اوكي
عادل:يلا دخلي
نورة :اوكي
دخلت نورة داخل ووسمعت صوت يدوتها
سهيلة : لمياا .. لمياا
نورة :فديت يدوتي انا
ركظت نورة صوبها وطاحت فحظنها
سهيلة :يمى نورة ؟!
نورة :يدوو تولهت عليج
سهيلة دمعت : فدييتج يا يمى كبرتي !
نورة : وحشتيني يدوو
سهيلة : وين خواتج ؟
نورة :فدبي
سهيلة :ليش مايو
نورة :جرييب كلنا بني عندج
سهيلة : اخاف اروح وماشوفكم
نورة :يدوو لاتقولين جي .. صدقيني جرييب وكلنا بنكون فحظنج
سهيلة:ان شالله
نورة :يدو دبرنا 100 اللف
سهيلة :وانا دبرت 80 اللف
نورة :فدييتج والله
سهيلة : متى بي ابوكم؟
نورة : بعد كم يوم انشالله
سهيلة :انشالله
نورة تمت وياها نص ساعه وعقب قالت انها بتروح وراحت
عند عادل
نورة : فديتها متولها عليها واايد
عادل:الله يخليها لكم
نورة :آآمين
عادل: ها كم يبتي ؟
نورة :80 اللف
عادل:حلو عند خالد 100 وانتي 80 وانا بعطيج 20 ! وبيصير 200 اللف
نورة : هييه !
عادل : جي مو بس بيكون ويانه الا بيبوس ريلنا
نورة :هههه متى بنروح ؟
عادل : متى تبين ؟
نورة :همم شوا لكثر يبا لين ما مفعول هال ارف يروح
عادل:ماعرف يباله
نورة :شوف امي متى بتروح ؟
عادل:هي كل شهرين مرة
نورة :متى آخر مرة
عادل:قبل اسبوع
نورة :اوكي بنروح ورا باجر !
عادل:ليش؟
نورة:باجر عليه امتحان ! ورا باجر اجازة فبروح
عادل:اوكي بديتو ؟
نورة :باجر بنبدى ! عنا يوم امتحان يوم اجاازة ! افف يسو نجي عشان نخلص ويا الحكومي
عادل:هههه ويا ويهج اونه بنت مدرسة خاصة
نورة :هييه احمم
عادل:ههه ويا هال فيس
نورة:شفيه فيسي؟
عادل:قمر !
نورة :ههههه بدق لخالد وبقوله
عادل:ويا هال خاالد تراني اغاار
نورة :حليلة
عادل:يلا دقي
نورة:انزين
دقت له
خالد:الو
نورة :اقولك
خالد:انا فالحصة
نورة :هههه اطلع ابا اقولك شي ظروري
خالد:انزين ويت ....
خالد يكلم الأستاذ : استااذ انا بطلع شوي
الأستااذ :عوين ؟
خالد: عندي مكالمه ظرورية
الأستاذ : ماراح اطلعك
خالد : طااع !! بطلع مب عكيفك
وخالد طلع
خالد:الو
نورة:لسانك طويل
خالد:ههههه
نورة :انزين انا رحت عند يدوتي
خالد:صجج !
نورة:هي وعطتني 80 الف وعادل 20 اللف وجي بيصير عنا 200 اللف
خالد:اوكي يوم بتوصلون دبي تعالو صوب مدرسه **** و انا بي عندكم بنروح عند ابوي عشان يعطينا 100 !
نورة :اوكي
خالد:يلا باي
نورة:باي
سكرو
وراحو صوب مدرسه خالد ودقو له ويهـ صوبه ركب السيارة
خالد:سلام عليكم
نورة + عادل:وعليكم السلام
خالد : ها متى بتروحون عند المطوع ؟
عادل:يوم الثلاثاء
خالد: اوكي برمس نسيبي
عادل : لا شوف بنروح عند ابوك اول وعقب بنروح عنده وبنرمسه
خالد:اوكي
عادل:نورة بوصلج البيت
نورة:لا ابغي اي
عادل:شو اتين ويانه ؟
خالد : هي كله اولاد
نورة : مابغي !
خالد :عنييدة مثل مها
نورة : المهم انا مابروح البيت بي وياكم !
عادل:افف انزين !
راحو عند بو خالد وخالد نزل وخذى من ابوه الفلووس وعقب رد السيارة
خالد : هاج
نورة :انا اخاف ايود مبلغ هال كبر
عادل: بخليه عندي
خالد:خلاص اوكي
نورة : وجي صار عنا 200 اللف =D
عادل:هبلة !
نورة :طاع هبلة مرتك
عادل:وانتي شو ؟
نورة :عدول !
خالد اتذكر مها !! توله عليها
خالد : بدق لنسيبي
ودق له
خالد:الو
عبيد:هلا؟
خالد: بقولك شي
عبيد :شو؟
خالد : سويت الي قلت لي عليه !
عبيد : اوكي وشو صار؟
خالد : عرفت المكان ونحن الثلاث بنروح عنده
عبيد:خلاص اوكي بعد ماتطلع على طوول قولي
خالد:يلا مع سلامه
عبيد:مع سلامه
نورة :شوفي؟
خالد : ترى عبيد عطاني خطه وقل لحقو شهد وين تروح وشوفو المكان وعقب خوزو الحسر وعقب نحن بنزخ هال مطوع !
نورة :ايواا !
خالد: واحين بس بااقي انخوز السحر
نورة :بنخوزة
عادل: بس سمعي انا وخالد بس بنروح عند الريال
نورة :ليش؟
عادل: ماابيج تدخلين هال امااكن
نورة :انزين ودوني عند ابوي !
عادل :اوكي
خالد: هو احين وين ؟
عادل : بعد ماشفتنا انته صوب البحر كنت شالنه من اليخت وحطيته هناك عشان نورة اتشوفه ويوم شفتك شفتنا يوم راحت نورة عندكم شليته ودييته الشقه عندي
خالد:ايوا
نورة :يلا بنروح عنده
خالد:شوفو نزلوني البيت وانتو روحو
نورة:ساعه كم ؟
خالد :1 ونص
نورة :ماشي وقت اففف
عادل:يلا ماعليه مرة قانية
نورة :انزين
وصلو خالد بيتهم وعقب ودا نورة بيتهم
نورة راحت فوق ومحد شافاها
ساعه 2 وربع مها يت وراحت فوق عند نورة
مها: ها شحال عادل؟
نورة :بخير
مها :زين اقولج عندج شي باجر ؟
نورة :هي امتحاان
مها :ههااي ذاكري ذاكري انا يوم الأربعاء
نورة: ويا ويهج
مها :انا بروح مع غايو آب تاون
نورة :ياحظكم !
مها : تبين شي من منااك ؟
نورة :هي ايبيلي اي شي
مها :يصير خير
نورة : شو يصر خير
مها :يعني يصير خير
دقت مها لخالد
مها : الو
خالد:هلا
مها: خلود انا بروح آب تاون
خالد:نعم ليش انشالله ؟
مها :خلود ملانه بروح ويا غايو بنروح استار بكس وعقب نحوط شوي وعقب بنرد
خالد: انا بي
مها : خلود بلا عبط ! بتي شو بتسوي ؟
خالد : تخيلي حد غازلج ؟
مها :من زيني احين
خالد: مهوي شوهال كلام ؟
مها :افف خلود لاتي !
خالد:انزين افف
مها:يلا بروح اقول لأمي
خالد:باي
مها:باي
سكرت ونزلت
مها :ماماتي .. ماماتوو .. مامي !
شهد: ها ماما ؟
مها : احمم بروح آب تاون
شهد :انزين روحي
مها :اوكي
راحت مها تلبست ومرت ع غايو وراحو
وصلو استاار بكس !طلبو لهم وعقب قعدوو
دخلو شلهـ اولاد ...
...: اوهـ مهوي انتي هني .؟ شحالج ؟
مها شافته بنظرة : شوتبا انته ؟
...: مابي شي بس كنت ابي اسلم عليج
مها:اذلف عن ويهي
....:انتي قد هال كلام ؟



منو ...ها ؟

والمطوع بيخوز السحر ولا بيقص عليهم ؟؟

و عادل قد الثقة ولا ؟ يعني الفلووس الي نورة خلتهم عندة بيسوي فيهم شي ولا ؟؟

وشهد بتعرف شي ولا ؟؟

و خلاص يعني بعد يوميين بيفجون السحر ولا بيصير شي بيخليهم مايروحون !!

ومها شو بيصير فيها ؟!





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-02-2009, 07:13 PM   #59

عسولـَه آلحلوه
بنوتة SpeciaL
أمل جديد للحيـاه !

    حالة الإتصال : عسولـَه آلحلوه غير متصلة
    رقم العضوية : 51464
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    المشاركات : 1,830
    بمعدل : 0.29 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عسولـَه آلحلوه is on a distinguished road
    التقييم : 30
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 47249

     SMS : بحفظْ الرب , توفيقك يارب =) *

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور عسولـَه آلحلوه عرض مواضيع عسولـَه آلحلوه عرض ردود عسولـَه آلحلوه
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

^^
شكرآن ع البآرتآت
آنآ قريت هآلجزء
..
=)





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-02-2009, 07:16 PM   #60

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.28 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 78638
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكراً ع الرد قريتيه في المنتدى ثاني صح؟





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
בـڪِآيـ&#, בـب, ≈», مجنۈنـ&#, جڍيڍ, عشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:04 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM