العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /19-08-2010, 09:49 PM   #41

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ان شااء الله ياا الغاليه ’’

دقايق واحط الجزء الأخييير ,,,

بششتاآق لكم كثيير ,,





 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /19-08-2010, 10:00 PM   #42

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


&& الجـــــزء التآآآسعـ والأخييير &&

مــــن !!


رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]




##################################

يوم الخميس
سافر الشباب الساعة 5 صباحا ..
أما عن العروسة واهل العروسة فهم راحوا للقصر بعد صلاة العصر ووصلت المزينه وبدوا بالشغل .. هذي تستشور شعرها وهذي تسوي تسريحة وهذي لبست فستانها ..
اما العروس فهي لبست الفستان وبدأت المزينه الخاصة تصلح لها المكياج والتسريحة ..
كان شكلها كالملاك وفستانها متناسق وطالع حلو عليها ومكياجها رائع وتسريحتها شوية عليها كلمة خطييييرة ...
واخيرا خلص الجميع وبسم الله عليهم كل وحدة احلى من الثانية ؟؟
ام فهد : ما شاء الله عليك يا جمانه تجننين .... اقري على نفسك اخاف عليك من العين بسم الله عليك
جمانه : مشكوورة .. ايه قريت على نفسي ... بس
ام فهد : بس وشو !!!
جمانة : متى يوصل فهد ؟!
ام فهد : ان شاء الله يوصل المغرب .. ارسل لي رسالة اليوم الصبح
جمانه : وووو ..... وحمد !!
ام فهد بحزن شدييييد : الشكوى لله
جمانة : وينك يا حمد تشوفني وينك ......... وبكت
ام فهد : لا جمانة تكفين لا تبكين
خلود : جمانة خلاص يا قلبي هدي ان شاء الله يرجع ..
جمانة : ان شاء الله
ام فهد : خلاص يا جمانة يا قلبي ... خلود الله يعافيك روحي نادي المزينه تعدل مكياجها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الشباب وهم بالطيارة ...
حمد : تصدق يا فهد اني اخاف من ردة فعلهم اذا رجعت
فهد : توقع أي شي بيصير .
حمد : آآآآآه
فهد : من وشو خايف بالضبط ؟؟!!
حمد : اخاف يبكون ويهاوشوني ويقولون وينك
فهد : اكيد بيصير هذا الشي ... لانهم تعذبوا برحيلك
حمد : ياااا ربي متى نوصل بس
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد المغرب الساعة 7 ونص
اخيرا وصلوا الشباب لارض الوطن
سلطان : الحمدلله على سلامتكم
الكل : الله يسلمك
فهد : الحمد لله على سلامتك يا خوي .... وضم اخوه
حمد بكى : آآآآآه يا زين الوطن بين الاهل والاخوان ...
خالد : تكفون لا تحولون الفرحه الى حزن ..
سلطان : تصدقون اني مبسوووط مرة لاننا رجعنا ورفعنا روس اهلنا رجعنا ومعنا حمد
حمد : الحمدلله
خالد : نورت السعودية
حمد : ههههه بوجودك ... واااااو احس اني بطير من الفرحة
فهد : راحت ربع ساعة وانتم هنا ... ترى يا الله يمدينا على زواج اختي
حمد : يلا يلا بسرعة
وراحوا بسرعة لبيت الجد
حمد : يوووه يا زييين بيت جدي وه بس
فهد : سلطان معك المفتاح
سلطان وهو بالسيارة ينزل الشنط : ايه ايه معي ... بس تعالوا شيلوا معي
ودخلوا البيت وبدلوا ملابسهم ... وعلى طول ركبوا سيارة فهد وراحوا للقصر

دخلوا القصر !!
الجد : هلا هلا حياكم الله ...
ابو فهد : يا هلا والله ومرحبا تفضلوا
الجد : ابو فهد ... شف الشباب دخلوا ما شاء الله
ابو فهد : ما شاء الله ..
ابو خالد : وينهم
الجد : هناك عند الباب ... ما كأن اللي معهم حمد
ابو فهد كان يشرب شاهي وشرق : كحوو كحوو .... وشو حمد وينه وينه !!!؟؟
فهد : حمد شف الطاولة هذيك هم جالسين هناك
حمد دمعت عيونه وراح يركض والاب يركض .... وضموا بعض وهم يبكون
ابو فهد : الحمدلله على سلامتك يا وليدي ... شخبارك وش علومك
حمد : الله يسلمك يا يبة ... ايه انا بخير والحمدلله
ومسح دموعه بسرعه وسلّم على الباقي سلااام حاااااااار
اخيرا قربوا الشباب وسلموا وهم يبكون على المشهد المؤثر
ابو خالد : الحمد لله على سلامتكم .. شخبارك يا خالد
خالد : هلا يبه الحمدلله تمام
الجد : الحمدلله على سلامتك يا حمد ولا يهنون الشباب
الكل : الله يسلمك
حمد : يبه ابي اسلّم على امي ( ودمعت عيونه ) وعلى العروس وعلى خالاتي وعماتي
ابو فهد : طيب تعال
وراح ابو فهد وحمد وفهد عند جمانة اللي كانت جالسة بالغرفة ...
دخل ابو فهد : معليش اسف على الازعاج
وليد : لا خذ راحتك
ابو فهد : جمانه .. فهد جاء ويبي يسلم عليك
جمانه ابتسمت : جاااااء!!
فهد دخل وسلام على وليد وبعدين جمانه
جمانه بصوت عالي ونست انها عند زوجها اللي مستحية منه مرة وما نطقت ولا كلمة معه : فهد يا قلبي اخيرا جيت .... انتظرك من زماان
فهد : شخبارك ؟؟
جمانة : الحمدلله
فهد : مبروك الله يوفقكم ياارب
جمانه : الله يبارك فيك
وليد وهو يضحك ويهمس لابو فهد : تدري ياخال من اليوم وانا ابيها تتكلم معي ولا نطقت بحرف ..... والحين هههههههه ما شاء الله
ابو فهد : ههههههه لا تلومها مستحية بس يوم شافت اخوها راح الحياء
جمانه بيأس : الى الان ما لقيتوا حمد !
فهد : آآآآآآآه يااا حمد
جمانه نزلت راسها بحزن شديييييد
دخل عليهم حمد : السلام عليكم
جمانة خافق ورجعت على وراء
حمد : ههههههه وش فيك انا حمد .. حمد اخوك رجعت والحمدلله
جمانة : حمد !!! ودمعت عيونها
حمد : ايه حمد .
جمانة وهي تبكي : وينك وينك يا اخوي ياحمد اشتقت لك
وليد تأثر يوم شاف دموع زوجته وبكى معها على هذا الموقف المؤثر
حتى فهد وابوه بكوا
جمانة: اشتقت لك يا اخوي مرة مااقدر انام ليلة بدون ما افكر فيك ... رحت وخليتنا في هم وغم ونكد ما يعلمه الا الله رحت وتركت جرح كبييير بقلوبنا .. بس الحمدلله رجعت لنا الحمدلله ما اقدر اوصف لك شعوري يا خوي ما اقدر ....
حمد متأثر مرة : حتى انا اشتقت لكم والله ودايم افكر فيكم ليل ونهار
وليد : الحمدلله على سلامتك ..
حمد : الله يسلمك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ريما كانت تطل من الباب وراحت تركض وهي تنزل من درج الزفه وتصارخ باعلى صوتها حتى الطقاقات وقفوا عن الطق وخافوا ان فيه شي ...
ريما تصارخ وهي تبكي: يمااااااه يمااااه
جت امها ومعها ميعاد والجدة
ام فهد : وش فيك يا قلبي هدي هدي
ريما تتكلم مثل المجنونه : يمه ح ح ح حمممد حمد
ميعاد والجدة وام فهد : وش فيه ؟؟
ريما وقفت علشان تاخذ نفس .... وكل الحظور يناظرونها وخايفين
ريما باعلى صوووت : حمد رجـــع حمد رجع يااايمه ... رجع اخوي رجع
الكل بكى وتأثر ....
اما ام فهد وميعاد والجدة راحوا يركضون بسرعه لغرفة جمانه ...
ولحقتهم ريما !
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ابو فهد : يلا يا عيالي امشوا واتركوهم على راحتهم
فهد وحمد : يلا عن اذنكم ..
وطلعوا وسكروا الباب ... وهم بالطريق يبون يروحون لقسم الرجال صمعوا صرخة من ام فهد
ام فهد : حمــد !!
الكل التفت عليهم
حمد دمعت عيونه وهو يشوف امه تركض وتبكي : يماااااه
وضمت الام ولدها .... ضمت ولدها اللي تنتظره من زماان وكانت تسهر الليالي تدعي ربها يرجع لها ولدها .. ضمت ولدها وهي تبكي بحرقة والابن يبكي باعلى صوته ..
لا اعلم بماذا اسمي هذا البكاء ... بكاء شوق .. بكاء فرح ... بكاء الحب ...
موقف الام والابن اثر على فهد وابوه وبكوا لدرجه انهم لم يستطيعوا الوقوف بل جلسوا على الارض !!!!
ريما وميعاد والجدة قربوا منهم
ام فهد : الحمدلله على سلامتك يا وليدي
حمد وهو يمسح دموعه : الله يسلمك يا يمه
ابتعدت الام عن ابنها وسجدة سجدة شكر لله العظيم الحليم الكريم المجيب ..
ريما وهي تبكي بجنون وتسلم على اخوها وهي تضمه : ح ح ح حممممد الحمدلله على سلامتك يا اخوي
حمد : الله يسلمك يا بعد قلبي
ريما والدموع على وجهها تسيل : وش اخبارك يا حمد .. اشتقت لك ياا خوي
الحمد : الحمدلله بخير .
ميعاد والجده سلموا على حمد وراحوا بسرعة لانهم ما يتحملون الموقف المؤثر ..
ميعاد راحت لدورة المياه تبكي وعندها خلود وهي تبكي ... وبعد ما خلصوا عدلوا المكياج
فهد سلّم على امه بعد ما هدت من البكاء
وبعدها اجتمعو ليشاركو في فرحة جمانة...
بعدها راحت جمانة مع وليد للفندق بعد ما سلمت على اهلها .
نزلت ام فهد وريما وبدت فرحتهم تتجدد ..
وصاروا يسلفون ويرقصون ..... وكأن الحياة عادت لهم من جديد بعد رجوع اخوهم حمد
ريما : دقيقه بنات .
خلود : لا تتهربين تعالي ارقصي
ريما : شوي واجي ....... الو
حمد : هلا .. هاه هدت الاحوال
ريما : طاااااايرين من الفرحه
حمد : يمناسبة رجوعي ولا زواج جمانه
ريما : كلها .. فرحتنا فرحتين
حمد : الله يديم عليكم .. اقول ريما وش صار على خلود
ريما : وش فيها
حمد : تزوجت ؟
ريما : لا تنتظرك ههههه
حمد باستغراب : ليش انتي قلتي لها !!!
ريما : لا....أسمعتني ..
حمد : همم ... والله ما ينقال لك شي .. طيب يلا سلام
ريما : مع السلامة .... انتبه لنفسك زين
حمد : هههههه لا تخافين هنا امن وامان . مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%
حمد: يبه
ابو فهد : سم
حمد : تذكر قبل ما اسافر وش قلت لك
ابو فهد : ما كثر ما تقول يا وليدي دايم تقول يبه ابيك بكلمة راس ...
حمد : هههههه سالفه الخطبة
ابو فهد : اييييه .... وش فيها ؟
حمد : وش رايك الحين نخطب
ابو فهد : الحين !!
حمد : ايه
ابو فهد : بكيفك !
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ريما : كلللللللووووووش
خلود : اصصص اسكتي لا تفضحينا
ريما : الف الف مبروك..
خلود بحياء : الله يبارك فيك ... طيب وش درا كانا موافقه ولا لا ؟
ريما : توافقين غصب عنك ..
خلود: هههههههههههه
ريما : بروح ابشر امي وجدتي
خلود : تعاااااالي خليها بعدين ......
ريما راحت وما عطت خلود فرصه تكلم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الحمدلله انبسطوا في القصر وصارت الفرحه 3 فرحه زواج ريما ورجوع الغالي حمد والخطبة
وبعد ما تعشوا طبعا جلسوا بالقصر شوي ( فقط العائلة ) والحظور راحوا
وجلس فهد يقول للجميع قصته .... وبدأ الثلاثي يقول يقولون مواقفهم اللي صارت معهم
والحمدلله ......
عاد الثلاثي ومعهم الرابع ..... بفخر وانتصار
وعادت الفرحه في قلوب اللذين بكوا على فراق الرابع ( حمد )


احداث بعد 5 اشهر
تزوج حمد على خلود ( وسلطان على العمه ميعاد )
وخالد ما زال يبحث عن زوجه لان كل الناس ترفضه بسبب سمنته فقرر انه يسوي رجيم قاسي
وفهد توظف والحمدلله هو وحمد بنفس الشركه

وام فهد رجعت مثل ما كانت خفيفه دم والبسمة ما تفارق وجهها وتحسنت حالتها بعد رجوع ابنها حمد
وابو فهد كذلك .... تحسنت نفسيته وصار ما يبعد عن اولاده ودايم يسولف معهم ويشكي لهم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
النهاية




 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /20-08-2010, 11:58 PM   #43

شموخ ابنيّـه
بنوتة محلقة
..

L25
    حالة الإتصال : شموخ ابنيّـه غير متصلة
    رقم العضوية : 64507
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شموخ ابنيّـه will become famous soon enoughشموخ ابنيّـه will become famous soon enough
    التقييم : 106
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 3216
    علم الدولة :  Emirates

     SMS : وِدّي أقول : إنّك نبض شِرياني !

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شموخ ابنيّـه عرض مواضيع شموخ ابنيّـه عرض ردود شموخ ابنيّـه
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

النهــــآيهـ ولا أجمل ،،

حبيييت القصهـ وااايد وصحت شويهـ دموع الفرح << خخخ ،،

بشتاق لج و للقصهـ واايد ،،

تسلميييين و مشكورهـ ع القصهـ المميزهـ ،،





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /22-08-2010, 11:02 PM   #44

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ ابنيّـه مشاهدة المشاركة
النهــــآيهـ ولا أجمل ،،

حبيييت القصهـ وااايد وصحت شويهـ دموع الفرح << خخخ ،،

بشتاق لج و للقصهـ واايد ،،

تسلميييين و مشكورهـ ع القصهـ المميزهـ ،،

 

 

 

 


ياآآ هلآ وغلآ

اسعدني توآجدك ,,

العفووو يالغلاآ




 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-08-2010, 01:02 AM   #45

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وييينكم ؟

ولا ما عجبتكم الروآية ؟؟





 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-08-2010, 08:41 AM   #46

muslimaaaa
بنوتة SpeciaL

    حالة الإتصال : muslimaaaa غير متصلة
    رقم العضوية : 50403
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 1,374
    بمعدل : 0.23 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : muslimaaaa will become famous soon enoughmuslimaaaa will become famous soon enough
    التقييم : 103
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 6506
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور muslimaaaa عرض مواضيع muslimaaaa عرض ردود muslimaaaa
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

kalp.2.

لا و الله يا المسلمةالمسالمة القصه حلوه جدا" و النهايه عجبتنى جدا"




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-08-2010, 11:06 PM   #47

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslimaaaa مشاهدة المشاركة
لا و الله يا المسلمةالمسالمة القصه حلوه جدا" و النهايه عجبتنى جدا"

 

 

 

 


يا هلا والله ,,

الله يحييك ويعطيك العافية ..




 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /13-09-2010, 01:28 AM   #48

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي




؟؟؟؟؟





 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /14-09-2010, 01:22 AM   #49

Ẵ7ℓẩ ≈ Đợиίa
بنوتة SpeciaL
محبه ديمه بشار ..

    حالة الإتصال : Ẵ7ℓẩ ≈ Đợиίa غير متصلة
    رقم العضوية : 60569
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 1,077
    بمعدل : 0.20 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ẵ7ℓẩ ≈ Đợиίa has a spectacular aura aboutẴ7ℓẩ ≈ Đợиίa has a spectacular aura about
    التقييم : 186
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1136

     SMS : لاتنسى قرائتي يوم الجمعه {المرسل \سورة الكهف..

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ẵ7ℓẩ ≈ Đợиίa عرض مواضيع Ẵ7ℓẩ ≈ Đợиίa عرض ردود Ẵ7ℓẩ ≈ Đợиίa
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يامجرمه !!















روايه خطيره تهبل تجنن تخققق تموت تعذب تدوخ تحمس !

لك التقييم والفايف ستارز !!!!!!!!!!11=$
الله يدخلك جنات النعييم مثل ماونستيني بهالروايه !
مرا اعجبتني
وعلمت بنت خالتي وبنات عماتي عن الروايه وقلتلهم وتحمسووا !
مرااا
>سلمت يداك<
لك ودي





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /14-09-2010, 06:49 AM   #50

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ــأهلآ بك غاليتي / آحلى دنيآ ..
ــأششكرــك من الآعماق عــ اطراائك .. سعدت بتواجدكـ ,,
دووم ــهالوناسة يآرب ....





 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بقلم المسلمة المسالمة

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:18 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM