اليـوم الثـااني ..
المغــرب السـاعة 6 بالضبـط ..
محمـد رد بيتهم كـاان في داره في بيتهم ..
وسـاارة قـاعده بالصاالة في بيت بوعبدالله ..
كاانت قااعده تصلي هي وعبدالله ويـوم خلصـوا ..
قعـدوا بالصاالة يشوفون برناامج يحبـونه ..
وفي نص القعـده ..
رن التلفـوون .. وفـزعـوا كلهـم ..
عبدالله: بسم الله
سارة: هههههه ..
سارة ردت ع التلفوون
سارة بصوت عسل :الوو .. هـلا عمتـي .. فجأة انقلـب ويههاا .. شنووووووووووووووو!!
عبدالله تخـرع وقـف ..
سارة سدت السمااعه يوم خلصت من التلفوون ..
وقعدت تصيـح
عبدالله: ساارة شفيــج ؟؟ شصاااير ؟؟ محمــد فيـه شيء ؟؟ ولا عمــي ؟؟
سارة: لا عااائشة يا عبدالله عاائشة
عبدالله: شفيهاا عاائشة ؟؟؟؟؟؟؟تكلمي ؟؟؟؟؟
ساارة: طاايحة عليـهم .. وهـي بالمستشفى وقالواا حالتهـاا خطـيـررة
عبدالله: لاحول ولا قوة الا بالله .. انزين قومي بنروح المستشفى ..ولاتخبرين امي وابووي خليهم مسافرين ..
سارة: انشااء الله
وصلـوا المستشفـى بقلــق وخــووف ..
وصلـوا ..
سارة راحـت عنـد مرت عمـهـاا .. ومـع عمتهـا ام عيسى وكاانت مارياا والجوري والجازي ومنار ونور كلهـم يحااتون عاائشة ..
أمـاا محمـد وعبدالله كانوا مع عمهـم ..
البناات راحـوا يصلوون العشــااء .. مـع عمتهـم في مصلى النسااء في المستشفى والريااييل بعـد ..
سارة خلصت قبلـهـم وطلعـت وشـافت محمـد واقـف يطاالع الأرض ..
سارة توهاا بتتكلـم طلـع الدكتـوور
بومحمد: دكتوور بشر شفيهاا عاائشة ..
الدكتور كان مرتبـك: الحمـدلله عالجناهـاا قبـل ما يفوت الأواان .. وهـي الحيـن بخيـر بـس فقر الدم زاد عندهاا وهـذا سبب لهـاا الهبـوط .. ولازم 3 وجباات كامليـن في اليووم تأكـل ..
عقـب ..
محمد: ساارة ..
سارة: نعم ..
محمد: اوصلج البيت .. ؟؟
سارة: لاا ..بتـم مع عاائشة ..
محمد: ما عليج انتي .. أمي والبناات معااهم .. أنتي روحي ارتااحي في البيـت ..
سارة ما حبـت تـرفض كلامه: انشاء الله ..
محمد: يلااا ..
وركبـوا السيـاارة ..
في الطريـج ..
محمد: مايندرى شلون صاار في عائشة جذي ..
سارة: أنـاا أعـررف ليش ..
محمد: ليش ؟؟؟؟؟
سارة: عشااان .. الصدمة الي جااتهـاا .. خطوبة جااسـم مـع سندرا .. أنـت ما تعرف شلون عاائشة كاانت تحبـه وتعـزه .. وهـو بعـد .. بـس الخااين قص عليهاا بكلمتين وخطب اللبنانية ..
محمد: كل هااي عشاان الحـب ..
سارة: أي نعـم .. الحـب مـب أي شيئ يـا محمـد .. تخيـل أنـاا أمـووت ولا يصيير فيني شيء .. شبتسوي أنـــــ؟ــت ؟؟ومب المثل الي يقول ومن الحب ما قتــل ..
محمد ضرب يدها بخفة: لا فااال الله ولا فاااالج ..
سارة :هههه ..انزين ابي جواابك
محمد: تبين الصج والصرااحة .. أنـاا امووت بعـدج ..
سارة حست قلبهاا ارتعش: لالا خـلاااص ..خـلاااص ما بيصيير انشااء الله ..
وصلـوا البيت ..
محمد دخل سيارته وطفـى السياارة ونـزل معااهاا ..
توهم بيدخلـون رن جواال محمـد ..
محمد: الوو ..
محمد انصدم : عاااااااائشــة ..
ساارة: هااا ..
محمد: شلوونج ؟
عائشة: انا بخيـر يا محمـد .. بـس بغيـت اطمنكم ..
محمد: الحمدلله على سلامتج .. مني ومن ساارة
عائشة: الله يسلمكم .. انزين اناا باجر بترخص من المستشفى ..
محمد مستغررب عاائشةالي اتصلت فيه ..
محمد: انشاء الله على خير .. بس خلاص شيلي عن الجواال مب زيـن ..
عائشة: انشاء الله .. يلا مع السلامة
محمد: مع السلالامة ..
وسكرر التلفوون
سارة: عاائشة الي اتصلت ..
محمد: أي .. مادررري من عطااهاا الجواال ..مب زين عليهاا الأجهــ.ززة ..
سارة: اي والله .. شخبارهاا انزين ؟؟
محمد: الحمدلله ومبين شووي من صوتهاا انهاا احسـن ..
ساارة ارتااح قلبهاا: الحمـدلله ..
محمد: الحمدلله ...
سارة: انزين بنتم واقفين بررع ؟؟
محمد: لااا .. يـلا ندخل هههه
سارة: هههه ..
ودخلـوا وراحـوا فــوووق ..
محمد قعد ع الكرسي .. و فصخت سارة عبايتهاا وشيلتهاا ..
وقعـدت عنـد محمــد ..
كانت الساعة 9 ونص فالليلل ..
محمد ضمهاا بيده ..
محمد: ساارة
سارة: نعـم ؟؟
محمد: بقـولـج شـيء مـن زماان كاان خااطري اقولج اياااه ..
سارة: شنـــو ؟؟
محمد: أنـا .. أنـاا أحبــج ..
ساارة احمرت: وأنـاا بعـد ..
محمـد: صــج ؟
سارة بخجل ساكن فيهاا: أي صج ..
محمد حـط ايـده علـى ايده: أوعـدج أنـي مـا راح أخـونـج .. وراح أحبـج طـول حيـاتـي ..
سارة: وأوعـدك أني مـا راح أخلـف بـوعـدك ..
&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^& ^&^
فـي المستشفـى عـائشة كـانت قاعده بروحهاا في الغرفـة مـع ساارة..
عائشة تفكـر فـي جااسم ..
عائشة: وينك يا بعـد عمـري ..
سارة: للحين تفكرين فيه يا عائشة ؟؟
عائشة: شلون أقدر انسااه يا سارة .. أنـا قلبي معااه حياتي هي حياته ..
سارة: بـس يا عائشة أنتي لازم تنسينـه .. هـو خانـج .. وحطـم حيااتج ..
عائشة كـاانت تصيـح ..
عائشة: أنـا لازم أروح لـه يـا ساارة ..
سارة: ما يصير يا عائشة .. هـو الحين خاطـب ..
عائشة: آآه .. ياسـارة لـو كنتـي مكااني شنو كنتي بتسوين .. !!.. ودج تذبحيـن ساندرا ..تذبحينهاا ,,
فجـأة رن جواال عائشة ..
عائشة خذت جوالهاا وشافت ساندرا المتصل ..
عائشة: ما تتوب هااذي ان ما دست في ويههاا الحين ..
سارة خذت منها الجوال : عااائشة لا تتعبين نفسـج يا عاائشة .. أنتي للحين في المستشفى .. عطيني الجواال أنـاا بًرِد ع الجواال ..
عائشة :................
سارة: الوو ..
ساندرا: الوو .. سااارة .. بدي عااائشة .. بسررعه
سارة: عائشة تعباانة ما تقدرر تسمع صووتج من بعـد الـي سويتيه ياا سااندراا
ساندرا: بس قوليلهاا أنوو بعـد أسبووع ليلة الفررح الزوااااج يعني .. واعزمكم عليهاا
سارة: جبي ولا كلمة ... بعد لج خيير تعزميناا .. يلا يلا قلبي ويهـج يا النذلـه ..
وسدت الخـط ..
عائشة: ساارة ..
سارة: نعم ..
عائشة:أنـاا عذبــ نفسـي عشاان هالخاايـن .. خلاص انا مابيه .. بـس أعررف شنوو أسووي قبـل لاتركـه ..
==================================================
عقب أسبوع تزوج جاسم ساندرا .. وعايشين بسعاده .. ومــر الحين شهرين على زواجهـم،،
وسارة ومحمد كانوا يطلعـون يشترون اشيااء حق العررس .. ومراات يروحون بتعشون او يتغدون بررع .. يعني ما خلصت طلعاتهم الرومانسية ..
==================================================
اليــوم الثــانـي ..
فالليـــل ..
سارة كانت تطاالع فلم رومانسي ..
فجأة رن جوالهاا ..
سارة: الوو
محمد: هلا حبيبتي
سارة: هلا محمـد
محمد: شلونج ؟
سارة: الحمدلله .. انت شخبارك ؟
محمد: والله تماام
سارة: دوم انشااء الله
محمد: دام عزج .. انـزين حبي .. جهـزي نفسـج وأنـاا عازمج على مكـــاان ..
سارة: ويين ؟؟
محمد: مفاجأة ..يلا روحي جهزي وبعـد ربع سااعة انا عندج
سارة: اووكي ..
محمد: يلا باي
سارة: باااي ..
وخذت جوالهاا وراحـت غرفتهاا
ولبسـت ::: تنـورة بيضـة ومزخـرفـة بالأسود وقميـص كاات أبيـض ومزخـرف بالأسـود ..
وصنـدل أبيـض كعبه رفيـع ومزخرف بالأسود وعالجنب حزام صغير .. وشعـرهـاا رفعـته بمشبك أسـود حلـو .. وحطـت لهـاا كحـل .. كحلت عيونهاا من فوق ومن داخل وتحت .. واستـوت حلــوة وغلووس شفااف .. طلعــت روووووووووووعــه .. وتنعجب مـن أول نظـرة ..
ولبسـت عبايتهـاا الحــلــووة .. وطلعـت وقعـدت في الصالة تنتظر محمــد ..
عبدالله نزل
عبدالله عجبته اختـه : يه يه .. شهالجماااااال شهالزيييين ...
سارة احمرت من اخوهاا : تسلم ياخوي ..
عبدالله: وين راااايحة ؟؟؟؟؟؟؟
سارة: بطلع مع محمــد ..
عبدالله: أييي .. أشووفج كااشخـة ..
سارة: اي طبعاا
عبدالله: هااااه .. بدينــاا نحـب يا سااارووه ..
سارة: ههههههههه .. طبعاا احب ريلي ..
عبدالله: هههههههههههههه ..
سارة: الفااال لـك .. وبذكرررك يا عبدالله .. بتشوووف ..
عبدالله: هههههههه ..
سارة: عقب تنسااناا وترووح مع حبيبة القلب ..
عبدالله: خسي .. شلوون انسى اعز الاصحااب والاخواان والنااس انتي ومحمد .. اهد العاالم كله لاجل ضحكة عيونكم ..
سارة: اي قص علي ..
عبدالله:ماقض عليج بتشوفين ..حتى بيي يوووم مرتي بتضربني بالشيول ..
سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
عبدالله: من زوود ما اداافع ..
سارة: ياويلهااا .. بكسررر يدهـاااا ..
عبدالله: هههههههه .. عااشت الأخــت ..
سارة: عشت معااي ..
عبدالله: ومحمد لا تنسين
سارة: ههههههه .. ومحمد
فجأة يدخل محمـد ..
محمد: السلاااام عليكم ..
سارة وعبدالله: عليكم السـلام ..
محمـد: شلونكم شخباركم ؟
سارة+عبدالله: بخير دامك بخيـر ..
محمد: يلاساارة
سارة: يلا ..
محمد: عبدالله
عبدالله: هلا
محمد: تعااال معاناا
عبدالله: لاااااا ..
محمد: من صجي ..تعاال .. ماقدر اطلـع وماخذك ..
عبدالله: لاااا انتوو طلعـوا براحتـكم ..
محمد: تعاااااال ..
عبدالله: لا ماابي والله مشغوول مع الربع ..
محمد: اوكي براحتك ..
عبدالله: مع السلامة يا شيخ الشباااب
محمد: مع السلامة يا ولي عهدي
الكل ضحــك ..
عقـب ركبـ محمد السيااارة وقعدت سارة جنبه ..
تحركوا بالسيااارة وكانوا صاخين ..
سارة: عيل عووش شخبارها ؟
محمد: تماام ..والله ماشي الحال معاهاا ونست الساالفة شووي وفرفشت .. بس طلعـت من البيت مادري قالت عندهاا مشواار وبتي
سارة: اهـاا ..
وصلـوا مـطعـم رومـانسـي وضـوءه أزرق حلـوو ..
ونـزلـوا ودخلـوه ..
==================================================
أمـا عبدالله فكـاان قااعد فـي غرفتـه ..
رن جواله ..
عبدالله بصوت رقااد: الوو ؟
كاانت عائشة الي متصلة ..
عائشة: عبدالله .. أبي محمــد .. محمد عندك ؟؟؟؟ مسكرر جواله
عبدالله انصدم: عاائشة ..!! أأ..لا محمد طلـع مع سااارة ..
عائشة: انزين خلاص مشكوور .. مع السلالامة ..
عبدالله: الله يسلمج ..
وسد الخـط
عبدالله: غريبة ..
صاارت السااعه 12 فالليــل ..
عبدالله: وينهم ما ردوا .. خلني اتصل احسن
اتصل على جوال محمـد ..
عبدالله: يه .. مسكرر جوال محمـد ..
عقب اتصـل جواال ساارة بعـــد مسكـــــرر !! ..
12 ونـص .. ماردوا ..
1 بالضبط ..ماردوا ..
1 ونـص .. ماردوا ..
2 بالضبط .. مااردوا ..
هني عبدالله بـدأ يحااتي .. خاايف صاار فيهـم شيء ..
2 ونـص ..
عبدالله: اوهووووو .. ليش ماايوو .. ثنتين ونص ..
عبدالله حررق جواال ساارة من زود ما يتصل .. كلـه مسكرر .. ليــن ردت
عبدالله: ساروو .. انتي وينـج .. ومحمد وينه ..
سارة: شفيك عبدالله ؟؟ انا مع محمد ..
عبدالله: خليتوني أحااتي .. متى بتردوون البيت ؟؟؟؟
سارة: الحين بنررد ..ليش فيه شيء ؟؟
عبدالله: تستهبلين ساارو .. السااعه 3 ..
سارة: هههههه .. بل بل أمي مب اخووي
عبدالله: الله يقطع ابليسج ساروو .. انزين يلا ردي انتيو محمد يلا لا تتاخروون ...
سارة: انزين يلا باااي
عبدالله: بااايوو
محمد: من كان ؟
سارة: عبدالله
محمد: شيبي ؟
سارة: كاان يحااتيناا مسكين .. يالس بروحه في البيت .. وتعررف امي وابووي مسافرين
محمد: اناا قلت له تعاال معااناا .. هوو ما رضى ..
سارة: خلاص كيفه ..
وصل محمد بيت عمه ..
ونزل مع ساارة ..
عبدالله كاان راقـد ع الكنبة الكبيرة الي فصالة الي فووق .. لان معظم قعدتهم كله فووق ..
عبدالله كان حاط ايده على ويهه وراقد ..
وتلفونه طاايح ع الأرض ..
محمد: هي .. ليش عباادي راقد فصاالة..
سارة: وواايي عليه .. يحااتيناا .. رقد في الصاالة
محمد بهمس: انزين دشي غرفتج ليقووم
سارة: انا اقومه
محمد: سكتتتي وطي حسج .. دشي داخل غرفتـج ..
سارة: ماااابي
محمد: انتي بتسكتين ولا لا ..
سارة: خلنـي ..
محمد: دخلي غرفتج وين بتروحين ..
سارة فصخت عبايتهاا وشيلتهاا وفلت شعرهاا .. وتمت بملابسهاا ..
محمد ما يحب يقوم عبدالله من نومه .. فقاال حق سارة تدخل غرفتهاا عشاان يقعدون فيهاا ..
عبدالله تحررك ..
محمد: سارو .. دخلي غررفتج .. بنقعد فيهاا
سارة: ماابي ..
محمد: دخلي
سارة: يه .. مااااابي
محمد: دخلي .. قبل لاشيلج وقطج دااخلهاااا
ساارة بنحااسه: بقعد في الصااااالة .. ماابي الغررفة ..
محمد: اووه انتي ما ينفع معااج الكـلااااام ..
وشلهــاا ودخـل الغــررفـة .. وهي صررخت ..
محمد سكرر بااب الغرفه بريلـه .. وحط سارة ع الكرسي ..
محمد: خلاااص ..
سارة اتفشلت: انزين اناا ابقعد في الصااالة .. وشلوون شلتني وعباادي قاعد في الصاالة
محمد: ماينفع الكلالالام انتي ..
سارة قاامت بتطلـع ..
محمد شـل غترتـه وطلـع شعرره الطويـل ..
محمد: انتي ما تتووبين ..للحين احناا مخطوبين ياا بنت عمـي ..
سارة: وشعلي منك ..
محمد: شعليج .. انزين .. بتشووفين .. وطلـع من الغرفة وركب سياارته ورااح البيت .. قص عليهاا ..ورد البيت
سارة زعلت انه رااح البيت ..
سارة دخلت غرفتهاا ..
وشافت غترته وعقااله محطوطين ..
سارة ابتسمت وعلقته ..
************************************************** ***************
بااقي شهـرر علـى عــررس محمد و سارة .. ووقفـوا طلعااتهـم ..
سارة كانت كـل يـوم تطلـع مع اختهاا ماريا مراات او مع عبدالله اخووهـاا .. او مـع عائشة ..ومااشافت محمـد شهرر وصارت تستحي منه لين يتصلهاا واايـد .. بس عقب وقف اتصااله عشاان لين يوم العرس ..
عقـب صاار أسبوع ع العرس بـس ..
سارة رااحت وشرت السووق كلـه .. ههههه ..
================================================== ===
مـن أحلــى المنـاسبـاات السعيـده والراقيـة .. والـي الكـل كـاان متعـزم لهالمناسبــة .. والكـل كاشخ ولابس احلى اللبااس واحلى الكشخة .. عشـــــاان اليــوم عـرس محمـد و ساارة ..
كـانوا الكوفيـراات في غرفة العروس ساارة ..
رفعـوا شعـرهـاا كلـه وحطـو لهـاا نص الطرحـة ع الجنـب على شكـل شريطـة والنتص الثااني زحـف ع الأرض .. وحلقـاات من الكريستاال فـي شعرهـاا .. أمـا عـن المكيااج فكاانت حااطه اللـون الذهـبـي الممزوج مـع العنــاابي .. وطلع المكيااج روووعـه و شيء خيااااالي ..
والفستاان كـان رووعـه بعـد كلـه مزخـرف بالكريستــاال .. وطلعــت سارة شيء خيـاالي محـد يتصـوره اتينن العااقـل ..
أمـا الستيـج كـاان زجـاجـي قـوي وكلـه مزيين بالـورد العناابي والذهـبي ..
والكـوشـه كاانت كلـه ورد عناابي وأبيـض وشرايـط وكريستالات ذهبيـة .. وكاان شيء رووعـه .. فـي فنــدق الدانــة الكبيـــــــــــــــــــر (( فندق حفلات في الدووحة )) ...
والعـرس كاان كلـه علــى بعضــه روووووووووعه وخيااااااالي ..
أمــا عــن معــرسنـاا الوسيــم ..
كاان كااشـخ محمـــد أحســن كشخـة ..
وكاان قاعـد وجنبه عبـدالله فـي فندق حق عررس الريااييل ..
عبدالله قـرب من محمـد يباارك لـه ..
عبدالله: ألف ألف مبرووك يا محمد .. الله يهنييك
محمد: الله يبااارك في حيااتك والفاال لـك ..
وباركـوا لـه الكـل والكـل كاان فــرحااان لـه ولسااارة ..
فـي الفنــدق ..
تشغلـت زفــه راشـد الماجد (البـدر ) ..
وطلعـت سـارة والأضواء كلـهاا مركـزة عليـهـاا .. وكــااانت شـيء خيااالي كانت روووعه ..
وصوت اليبااب وكـل شـيء ..
وبـدت تمشـي بـهـدوء وبطـئ ليـن وصلـت الستيــج وركبت فوقـه وكـاان الستيـج زجاجـي ..
وكـاانت خايفة ينكسـرر ههههه ..
وصلــت للكــوشــة وخـذت صـورة ونـزلـت للمســررح وركبـوا البناات والنسـواان ينثرون عليهااا الورود والفلـوس والمشموم .. وكاااانت طالعـــه حلــووة واايـد واستخفــوا عليـهاا البنـاات ..
عقــب راحـت ع الكــوشــة وجو البناات وسلـموا عليـهاا ..
كـاان العــرس ليحينه اينــن ..
المصـورة كـانت مـع سـاارة تصـور ..
كانت باقه سـاارة باللون الأحمرر مثل قبه ورد حمرر وكاانت واايد حلووة ..
عقــب ما خلصـت الزفـه وقعــدت سـاارة ..
تشغلـت أغاانـي ربشـة والبنـاات بعــد مـا قصـررووا رقصـوا وسوو جـو ..
وبعـد ربـع ساارة هـم (( جوهرة – نادية- عبير-هند )) ..
راحـوا ع الكوشة عنـد ساارة ..
جوهرة يببت عند سـاارة عـدل ..
سارة ضحكت ..
نادية: الف الف مبروووك يا ساارة ..
سارة: الله يباارك في حياتج ..
عبير: هاا هاا خلاااص بيروحون الغاالين ..
سارة: هههههههه ..
عبير: الف الف مبرووك ..
سارة: الله يباارك فيـج ..
نادية: هاا مستانسة
سارة: عيل .. هههههه
هند: ليش يتغلوون يعني وما يسلموون
سارة: اوه هنــد .. ما شفتـج
هند: مب مشكلة .. الف الف الف الف مبروووك .. منه الماال ومنج العياال .. وغمزت لهاا ..
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*& *& *&*&*&*
أمــا عنــد الرجـــااال ..
محمد: عبدالله ..
عبدالله: هلااا
محمد: اتصـل في اختك مارياا وقولهاا الحين ندخـل ولا لااااا ؟؟
عبدالله: انشااء الله دقاايق ..
واتصـل عبدالله
وكلم ماريا
عبدالله: خــلاااص يــلااا ادخــل يالمعــررس
محمد تنفس : يـلآاا ..
عبدالله: شدعوه شدعوه عرووس ..
محمد: هههههههههههه .. الله يقطع ابليسك عبوود ..
عبدالله: هههههههه ..
دخـــل محمــــد مــعاه أبــوه وعمـه بوعبدالله وعبـدالله وخـالد اخو محمـد ..
ودخلــــوا .. والبناات استخفـوا علــى محمــد و عبدالله .. كان عبدالله مزيوووون .. ومحمــد كاااان يعنـي كلمة وسيـم شوووووووي عليـه .. لدرجة حتى اخته عاائشة انعجبت فيــه كاان واايـد حلــوو
ربع سارة يتكلموون مع بعـــض ...
نادية: وااي .. يا بختهاا سااروونة
هند: أي و الله .. وينـه قبل خطووبتي
عبير: الله يقطعج هنوود ..
هند: هههه .. بـس خلاااص انا انخطبت ..
جوهرة: وهذاا اخو سااارو .. اينن ..بس خساارة انخطبت ..
نادية: احم احم اناا وعبوور ما انخطبنااا ..
جوهرة: مااالت .. هههههههههه ..
وقـفـ محمــد ومعاه الشبااب ع الكـوشـ ـــ ــــ ـــة ..
وكاانت المصورة تصـــورهـم وكانووا رووعــه ..
عقب ما خلصـوا من الصور ..
محمد وقـف عنــد ساارة ..
وشالو الشال عن ساارة .. من بعد ما خالد وعمهاا طلعـووا ..
عبدالله رااح عنــد ساارة ..
عبدالله: الف الف مبرووك سارونة ..
سارة دموعها تلعب بعينها: الله يباارك فيـك ..
عبدالله نثــر عليـهاا دولاراات شكثـر وريالات بو عشـرر ..
وبعد ما خلص تنثير فلوس على سـااارة فــرر أخرر خرده بوخمسين وفرهاا على محمــد وساارة وتطااايررت عـدل ..
عبدالله سلـم عليـهـم وطلـع هـو وأبـووه ..
عقـب طلعـوا الشبــااااب ..
محمـد وساارة الـي بقـوا بـس ع الكـوشـة ..
وتمـوا يصـورون صـور حلـــوووووة ..
عقـب محمـد مسـك يـد سـاارة وبـدوا يمشوون عـشاااان يروحـون الفنـدق ..
وعبدالله كاان قـاعد ينطرهـم وعائشة بعـد ..
ركبـ عبدالله المرسيدس وركبوا ورا محمـد وساارة ..
وراح فنـدق الريتز كارلتون ((( من افخم فناادق الدوووحــة)))
وصلـوا هنـااك وراحـوا صوب الغـررف ..
ودخل محمد وساارة جناحهــم ..
عبدالله حشرر نفسـه معااهـم ..
عبدالله: انزين يلا اناا برووح مع السلامة
محمد وسارة: مع السلااامة ..
وطلـع عبدالله وركب سياارته ورااح وين الشبااب متيمعين ...
^%^%^%^%
عنــد محمــد و ســـاارة ..
سارة بدلـت ملابسـهاا ولبسـت جلابيـة ساتـرة ولونهـاا برتقـالي وفلـت شعـرهـاا .. ومسحـت مكيااجهـاا وخذت لها دش قبل ما تسوي كل هااي .. وكاان شكلهـاا ع الطبيعة واايد أحلــى من المـكيـااج ..
عقـب تعشت مـع محمــد ..
عقـب ما كاانت فيـهـم النوودة متعوديـن ع السهرر نياهاهاهاهااا .. خفافيــش ..
محمد كاان رايـح في الفنـدق يسوي له كم غرض يحجز وماادري وشو تحـت ..
أمـا سارة فكاانت بروحهـاا في الغـرفة ..
كانت تذكــر أيـاامهـاا من الاعدادية والثانوية والجامعـه وتخرجهـا ونجاحهاا وخطوبتهـاا ليـن هاليـووم ..
وتذكررت عبدالله الونااسة كلهاا فيه ومارياا الطيبة و الحنااان كله فيـهاا وامهاا الطيبة وابوهـاا الي دلعهـاا عــدل آخر العنقوود لاززززم .. هع هع ,,
نـزلت دمعاتهـا وهي تذكرهـم في القلـب ..
كاانت تصيـح انهاا طلعـت من بيتهاا وبعيد عن اسرتهاا ..
على نزول دمعتـهاا دخـل محمــد وقلبـه حس ان سارة فيهاا شـيء ..
محمد قعـد جنبهاا ..
محمد: شفيج حبيبتي ساارة ؟
سارة مسحـت دمعاتهـاا : لااا سلااامتك ..
محمد: لا لا ليش كنتي تصيحين ؟
سارة: لاا مفيه شـيء .. بـس تذكرت عبدالله وماريا وامي وابوي ..
محمد عررف انها طلعت من بيت اهلهاا وتزوجـت .. فخلاهـاا ..
==============================================
اليــوم الثــاني ..
كانـوا بيسافرون ماليزيـــاا ..
محمـد قاام ولبس قميـص أسـود وفوقـه جاكيـت جينـز أسود وبنطلون نفس الطقم ولبس كااب أسـود رجالي مال ديـور ..
عقـب قامت من وراه ساارة ولبسـت قميص بلون الجسم مع بنطلون بنفس اللون وفوقهـم قميص طويـل على شكل الكات حولين الرقبـة لونـه بني غاامج .. ورفعت شعرها بربطة بنيـة وكحلت عينهاا وصاارت مقوسه وطولانيـة ورموشهاا طولتهم بالمسكرا .. والضـل بلون البشررة الحنطاويـة واللون البنـي الترابي .. ولبست صنـدل كعبه طويـل لونه بني وفي الوسط كرستاله كبيـرة لونها بنـي .. وطلعــت أرووووع من الروووعه كاانت طالعه حلووة وكشششخـة .. ولبسـت عبايتها على تطريز من فوق لين تحت بالبني والشيلة نفس الشيء بعـد ما خلصت طلعـت مـن الغررفة وهي مستحية محمد قاعــد ..
محمد : الله الله شهالحلااا والزيــن ؟؟
سارة: تسلـم ..
محمد: يـلااا يـا عروستـي ...
سارة نزلت رأسها: يـلااا
وراحـوا بيـت بو عبدالله ..
ودخلـوهـم في الصـاالـة ..
محمـد أول مـا شـااف عبـدالله ..وأول مـا عبـدالله شـاف محمـــد ..
لمـوا بعـــض بالقـوو بكـل أخلاااص ومــودة ..
عبدالله: اشتقت لك يا بوجاسم ..
محمد: وانـاا اكثـرر بوعاابـد ..
أمـاا سـاارة يـوم شافت أمـهاا علطـول لمت أمهـاا ..ولمتهـاا أمهـاا بحنـاان .. ولمـت أبـوهاا ولمهاا ابوهاا بحنـاان .. وراحـت عنـــد مـاارياا ولمـوا بعـض باشتيااق ..
ماريا: بتوحشيني يـاا سارة ..
سارة فيها الغصة: وانتي بعـد يا أختـي الحنـونـة ..
ماريا: يـلا عااد لا تصيحين ياعرووس .. عنـدناا أخباار سعيــده ..
سارة: ؟؟
ام عبدالله: ماريا أختـج حامـل ..
سارة تفاجئت بالخبرر الحلـوو : والله !!
لمـت أختهااا ..
سارة :مبروك .. مبروك .. الله يخليه لج ولعيسـى .. الله يسعــدكـم فيــه .. حاسبـي على نفســج يامـاريا نصيحتي لـج خلااال السفـر
ماريا نزلت دمعاتهاا: ولا يهمــج يـا أختــي ..
عقـب رااحـت سارة الميلـس ..
أول مـا شافـت أخـوهـاا عبـدالله ..
صـااحت ..
عبدالله علطوول ركـض علـى أختـه .. ولمـوا بعـض بالقـــوو بكـل شووق وحنــاان ..
سارة كاانت تصيح انهاا بتفارقـه ..
عبدالله خلـه أختـه بحظنه كثر مااتبـي .. وبااس رأسهـاا ..
عبدالله حـب يرفه شوي: يلااا شعـااد عروستناا ما تصيـح من قـدهـاا بتسـاافرر ..
محمد ابتسـم ..
سارة شلت رأسهاا من حظـن عبدالله ..
محمد مسـح دموعهـاا ..
عبدالله: هاا مثـل ما قلت لـج .. لا تنسيـن الميدالياات .. اوكي ؟؟
سارة: ولا يهمـك .. بطررشهم قطرر بعـد ..
عبدالله ومحمد: ههههههههههه ..
عقـب عبدالله شااف الساعة امبيه بعـد نص الساعة اقلاااع الطيـاارة ..
عبدالله: مو كأنـكم تأخرتـوا ع الطيـااارة ؟؟
محمد شاف ساعتـه:اووووه .. بتطير الطياارة..
سارة نزلت دمعاتهـاا بـس مسحتهـم .. عبدالله كاان منتبه على كـل حركة تصير فيهـاا ..
عقـب فـي المطــاار ودعـوا بعضهـم .. عقـب محمد مسـك يـــد ساارة وراحـوا خرطوم الطيــاارة ..
وركبـوا فيـهـاا ..
فـي الطياارة :-
قبـل الاقـلاااع ..
محمد: زين لحقنـاا ولااا كـانت بتطيـررر عناا الطياارة..
سارة كانت طول الوقت تصيح .. بـس شوي رفهت ..
سارة: هههه .. اي والله
محمد: اي جـذي الضحكـة تينن عليــج مو الدمووع .. مو حلـوة ..
سارة ابتسمت بصمـت ..
عقــب بـدأ الاقـلاااع ..
وبـدت تمشـي الطياارة سريـع .. عقـب أسـرع .. عقـب دبـل عـن السريـع .. ليــن طاااارتـ بالجـوو ..
عقـب لمـا استقـرت الطيـاارة بالجـوو ..
جابـوا الأكـل ..
خذوا لهـم كيك وكوفي بـس .. لان كاان الصبح .. كانت السااعة 10 بالدوحة و5 العصـر في ماليزيـاا ..
محمد: سـاارة ..
سارة: نعـم ؟
محمد: ممـكن أسألج سؤاال واحـد ؟
سارة: أكيد تفضـل !
محمد: شنـو هالعلاااقة القويـة بينج وبيـن عبـدالله أخـوج ؟؟
سارة ارتبكـت لان فيه سـر لخصوص هالسالفة: أأ .. ليــش ؟
محمد: انـاا لاحظـت على عبدالله .. فيه الغصه في المطاار بس مو معتـرف ..
سارة: محمـد .. أأ ..أنا ما أقدر اقوول هالسر حـق ولا حـد .. وانـاا وعبدالله وعدنـا بعض ان ما نقول لحـد .. لان لو حـد عرف مصيبـة يا محمـد مصيبة ..
محمد رفع حاجبه: انزين قولي لي مو انا زوجج .. ؟؟ تشكين فيني ؟؟
سارة: لا انا ما اشـك فيـك .. بـس أخـااف عبدالله يعصـب .. وتصير بيناا خلافات ..
محمد: لااا .. لا تخافين حبيبتي .. على مسؤوليتي ..بـس انتي قوليلي ..شصاار ..
سارة بـدت تحكـي لـه الـي صاار ..
وهـذا الـي صـاار ..
كنـا عاديـيـن مـع بعـض بس من ذاك اليـوم صار الي صاار ..
كان عمري 16 سنـة وكنت اركض بالحوش من الخرعـة واتحنقـل على يـدي
عبدالله: سلامات سلاماات ..
وقرب من عندي ..
عبدالله: حاسبي مرة ثانية حااااسبـي .. شعندج تلاحقيني وتركضين ورااي ؟؟
سارة: عبدالله .. أبيـك تسااعدني .. انا في مصيبة يا عبدالله مصيبة ..
عبدالله استغرب: مصيبة شنوو ؟؟
سارة: سعود .. سعود يا عبدالله
عبدالله: شفيه سعوود ؟؟ تكلمي ؟؟ قولي ؟؟
سارة: سعود كلمنـي بالتلفوون .. وقالـي أنـه يبي يشوفني .. وانه لو ما خليته يشوفني بيوديني بداهية .. والحيـن قايـل عنـي كلااام مب زين .. عند الشبااب الغرررب ..
عبدالله ثااار وحسيت الناار تطلع من عينه ..: صــج أنـــه نــذل وخسيـس ..
عقـب عبدالله تهاااوش مـع سعـود وصاارت هـوشة كبيـــررة بس بدوون ما الكبار يعرفون ..هوشة يا محمـد لدرجة ان عبدالله كاان هاليووم بيذبـح سعـوود وبيكون طاايح في السجـن ..بـس الي وقفـه ابراهيم وعيسـى زيـن إن لحقـوا عليـه.. عقب شهرين من السالفة الي صاارت .. سعـود كاان يبـي ينتقـم منـي لانـي قلـت حق عبدالله وعبدالله لعـن شكله .. ووانا صدفه هاليووم انا كنت مع الجوري والجازي في الاند مارك .. وعبدالله وعيسى كانوا في السنماا واحناا كنـا نتمشـى .. الجوري والجاازي كانوا يطلبون العشااء انا رحـت اخذ شنتطي طلع لـي سعـوووود .. في الامااكن الي مافيهاا نااس ..
انااا صرخـت يوم شفتـه ودار بينه هالحواار ..
سارة: نعم شتبي .. ؟؟ مني ؟؟
سعود: ساارة .. أنتــي وديتيني في داهية ولازم اناا اوديـج بداهيـه لازم تتأدبين على الي سويتيه .. يا اسوي الي انا ناوي عليه فيـج أو فـي اخوووج .. بس اناا قررت ان ما اسوي في اخوج النـذل عبوود ... اناا ااعررف اعلـمـــج ..
سارة: رووح عني ابتعــد انت مهب كفو تسووووي لـي شيء ..
سعود صرخ: اناا مهـب كفـوو انـزين ..
قاام وسدحنـي ع الأرضـ .. !! ومـع طيحتي شافني عبدالله ويا للمصيبة ..
عبدالله عطاا سعوود كم من طراقاات على ويهه وسبه سب .. عقب انا وقفتـه .. ومن بعـد هالساالفة عبدالله كاان دايماً معاااي وعلاقته صاارت قويـة وهـو الي رباااني خلااال هالسنتين الي قبل زوااجـي .. وكان كـل الي يصيـر لي اقوله لعبدالله وكل الي يصير له يقولي وتقووت علاقااتناا ببعـض واايـد ليـن يومـك هذاا ... وعبدالله غص بالصيحة لانه ابتعـد عن بنته واختــه وكاان خايـف علـي من الانظاار والمشااكـل ..
محمد انصـــــدم عــدل: وانااا وين كنـت طوول هالمــده ؟؟؟؟؟
سارة: انتو كنتـوا مساافريـن مع بيت عمتـي تذكرون 4 شهور في أمريكـاا ..
محمد: اهـاا .. كـل هاااي استــوى .. اماا بــس لو انااا كنت في هالللحظة معاااكم كنت عرفت شسوي به .. بس سعـود الحين مأدب !!!!!!!
سارة: تأدب عقبهاا واستوى رجااال عااقـل وفااهـم وديــن ..
محمد: حسبي الله عليه ..
محمد عــررف السااالفة عــددل ..
سارة: بـس يا محمـد اوعـدني أنـت ما تقول حق عبدالله
محمد: ولا يهمج حبيبتي .. سرررج في بيــر اوعــدح ..
عقـب حسـوا بالنودة رقـدوا لهـم ساعتيـن ..ساعة سولفوا فيها وساعتين نامـوا فيهاا عقب قاموا ساعة كلـوا وشويه سوالف بقـوا 3 ساعاات .. وخذوهـاا رقـااد عقبـهاا ..
محمد قاا معلى صووت المظيفـة .. ( الرجااء ربـط الأحزمـة ) .. وربط حزامه ووقـظ ساارة عشاان تربط حزامهـاا ..
قامـت ساارة .. وشوي صحصحـووا ..
الطيااارة تووها بتقعــد عالأرض .. إلا تنفلـع من الهـوااء .. وتتخضخض الطياارة والي فيهااا
سارة خاافت ومسـكـت يـد محمـد بالقـوو ومسـك يدهـا هو بروحه خااف عيـل شلون ساارة ..
ارتفعـت الطياارة شووي فووق ليــن هبطــت هبوووط واايـد قووي .. تهززوا النااااس عــدل ..
سارة:بسم الله شقااعد يصيـر
محمد: لا تخافين .. الظااهر الجو برررع هواء وامطااار وعااصفـة .
سارة: بسم الله .. عاد ما يت هالعاصفة الا على طيارتنـاا ..
محمد: خلاااص لا تخافني قعـدت الطياارة والحين بتوقف وبننـزل منهـاا ..
سارة: الحمـدلله ..
في المطـاار محمـد كاان يفكـر في السالفة الي قالت له سارة ..
عقـب فـي الفنـدق ..
سارة بدلت ملابسها ولبست جلابية صفـرة من الحرير حق البيـت .. وفلت شعـرهـاا ..
وقعـدت واتصلت في عبـدالله ..
عبدالله صوته كان كلـه رقااد: الووو ..
سارة: صح النــوم ..
عبدالله من سمـع صوت سارة نط من السرير : ساااااااارة !!
سارة: هههههه .. هلا والله
عبدالله: هلا هلا ساارة .. هاا وصلتووا ؟
سارة: اي تونا الحين في الفندق ..
عبدالله: الحمدلله على الســلااامة ..
سارة: الله يسلمك
عبدالله: شلون كاانت الرحلـة انشاء الله كانت مسلية
سارة: اي الحمدلله .. شوي صج كانت طويلـة بس شووي تسلينه ..
عبدالله: زين زين الحمدلــلــه ,,
سارة: أأ .. عبدالله .. أبقولك شـيء بس ما أبيك تعصـب .. ارجووك
عبدالله: افاااا اناا اعصب عليــج .. قولي شنو فيــه ؟
سارة: أنـاا محمد أصر علـي انه يعـرف ليش علااقتنا انا وانت قوويـة وااايــد ..
عبدالله انصـدم عـدل .. تم صاخ .. بس عقب فكـر وقـاال محمد رفيجي وصديقي وولد عمـي ونسيبي ويحق له يعررف وقال حق سارة: يحـق لـه يعررف يا ساارة .. هو ريلـج ونسيبي وولد عمناا العزيز ..
سارة: اي صح كلااامك ..
عبدالله: خلاااص .. المهم ان بيكون سر بينناا احناا الوافيين
سارة: اي و الله .... انزين ماريا راحـت بيتهـم؟
عبدالله: لااا توها داخله غرفتي ..
سارة: اشوف عطهاا التلفوون بسررعة خلني اهاوشههاا ..
عبدالله: ههههه .. انزين.. مارياا تعاالي سارة تبيــج
ماريا: والله ..
وخذت التلفون من عبدالله
ماريا: هلااااا والله الحمدلله على السلاااامة
سارة: الله يسلمــج .. ماريوو .. رووحي ارتااحي في بيتكم ..
ماريا: لااا انا بباات في بيتنــااا ..
سارة: افففف في الوقت الضاايع يليتني معاااج ..
ماريا: هههههههه ..
سارة: رووحي ارتااحي عشاان البوبو .. حاااسبي على نفســج انزين ...
ماريا: ههه .. انــشـاااء الله ولا يهمــج .. زيـن ان اليووم ما سقطت بسبتج
سارة: شنووووووووووو .. ليش ؟؟
ماريا: امي قالـت لـي تعاالي شيلـي اغرااض ساارة الباقيين شليت مزهرية كبيررة وتعوورت ..
سارة: الله يهديهاا امـــــي شلوون تخليج تشيلين مزهرية وانتي حاامل .. انزين انزين المهــم .. غرفتي ليش قاعدين تفضونهاا .. غرفتج ما فضووهـاا ..
ماريا: غرفتـي الله يسلمج لان عيسى بوشفتااات ومناوباات فخلووهاا .. انتي قاعـدين يفضون غرفتـج عشاان يفتحونها على غرفة عبـدالله ..
سارة انصدمت: لاااااا .. انا ابي غرفتـــي ..
محمد يـه وحط رأسه على ريـل ساارة وانسـدح وغمض عينـه ويسمعهاا ..
سارة ضحكت عليه ..
سارة: انزين ماريوو .. تكفين ليشيلوون غرفتي .. عقب شسوووي اناا ..
ماريا: حياج الله .. غرفتي بأي وقــ .ت ..
سارة: اووف .. والله قهررر ..
ماريا: هنهههه .. عباادي يبيج
سارة: اشوف عيطيني اياااه ..
عبدالله: سااااارة ..
سارة: نعم ؟
عبدالله: ما تخليني اخذ غرفتـــج .. وافتحههاا على غرفتـي .. ؟؟؟؟؟؟
سارة: لااا عاادي خذها ..
عبدالله: عيل ليش الصيااح في التلفووون
سارة: انا ما صحـت .. بس كنت خايفة ع الاثااث والتحف والمزهريات الغاااالية .. هالله هالله فيهم
عبدالله: ولا يهمـــج ..
سارة: اي تعااااال عبدالله ..
عبدالله: ههههههاااا
سارة: عندي علبة في غرفتي نسيتهاا كله فيهااا صووري من الطفووولة لين الحين
عبدالله:ووووووالله .. ببووقهــم .. ما بعطيج ..
سارة:لاااااااااا .. ارجوووك صووور تلووع الجبـد
عبدالله: يلاا يلااا .. لا تلوع الجبــد ولا شيء .. خلااااص نصهم لي ونصهم لج ونص لمحمد ..
سارة: ابيييه لااا ..
عبدالله: انزين خلااص انا ما ااغييير رايي .. انزين يلااا روحي حق محمــد مسكين تملل ..
سارة: لااا .. راقد على ريلي
عبدالله: واههههههههههههههههه
سارة: يلا بااي .. سللللم على الكـــــــــللللل ..
عبدالله: يووصل .. سلمي على محمــــد وااايــد واديييه بووووسة ..
سارة احمررت: الله يقطعك عبوود .. يلاا باي بااي ..
عبدالله: ههههه .. باايااات حبيبتي ..
وسدت الخـط ..
محمد فتـح عينه وقاام ..
محمد: خلاااص ؟
سارة: اي خلاااص ..
محمد: شقالج عبادي واحمريتي ..
سارة هاي الي نااقص اقولك انت بعد : لااااا .. ولاشيء
محمد: هاا ولاشيء ؟؟
سارة: سلم عليك وقال .. بس بس
محمد: شنووو قااااال عقبهااا . .
سارة:ولا ولا شيء
محمد:انزين بتصـل في عباادي
سارة: لا ا ..
محمد اتصل في عبدالله
عبدالله: هلا هلا بشيخ الشبااب
محمد: هلااا والله ..
عبدالله: شلوووونك
محمد: تماااام
عبدالله: دووم انشااء الله
محمد: اقوول .. شقلت حـق سااارة يوم احمررت وقالت الله يقطعك ..
سارة: لاااا محمــد .. تكفـــى
عبدالله سمع صوتها وضحك: هههههه ..
سارة حاولت تسحب التلفوون .. لكـن محمـد كان ماسك يدهـاا ..
محمد:شقلت ؟؟
عبدالله: قلـت لهاا سلمـي على محمـد واديييه بوووسة ..
محمد: هههههههههههههههههههههههه .. حلـــوة منك
عبدالله: اذا حلووة رقمهااا
محمد: ههههههه .. اووووكي ..
عقب سد الخـط وخلص رصيد عبدالله ..
محمد: عرررفت ..
سارة قامت وسوت روحهاا زعلت : خلاااص ..
محمد : شفيج ؟
سارة: ولا شيء ..
دخلت سارة الغررفة ..ودخل محمد
محمد: تعااالي .. عباادي يتغشمرر انتي شفيـــج جـذي دلوووووعة ؟
سارة: اعررف انه يتغشمرر .. انزين خلااااص ..
وضحكـت ..
محمد فرص خدودهــــاا واحمررت خدودهااا
سارة: آآآآآي .. عورتنـي..
محمد: شفتي دلووعه انتي واايـــد
سارة: كيفي ..
سارة مسكت خدودهاا وصرتهــم بأظافرهاا
محمد: آآآآآه .. حراام عليــج اناا محلق بدون لحية ليش تفرصينـي
سارة: مثل ما فرصتني
محمد طلـع من الغررفة
سارة: محمــــــــــد .
محمد: نعم ؟
سارة: ليش طلعـت .
محمد: بـس تمللت ..
سارة: افااا .. تمللت منــي ..
محمد فتـح عينه: اناا اتملل منـــج يا غلاااتي ..
سارة: عيل ليـش تمللت ؟؟
محمد:تمللت من دلعـج ..
سارة قعـدت : انزين شسوي ؟
محمد: خفـي شووي ..
سارة: اوكي ..
محمد: انزين المهـــمم
سارة: ؟؟
محمد: روحـي لبسـي ملابسـج بـوديج الملاهـي الي تحـت ..
سارة: صج ؟؟
محمد بنظرة طفولية: اي صــج ..
سارة :اوكي ..
دخلـت سارة الغـرفة تجهز ..
محمد: يحليلــج .. 18 سنــة.. واناا 24 ..
وراح هو بعـد يجهـز ..
سارة لبسـت بنطلـون سماوي ولبسـت قميص نـك كاات لونه الازرق الفـاقـع لكنه كاان واايد حلوو عليـهاا وعلى جسمهاا الحلـوو وبياضهـاا .. ولبسـت عبايه فيهاا زيـج أزرق وفيه خرز باللون السمااوي وشيلـة نفـس الشــيء .. وشعرهاا رفعتـه بدبـوس أزرق .. وتمكيـجت الشدو كاان السمااوي على طريقة السموك وغلـوس شفااف مايـل للسمااوي .. وطلعــت رووووووووعــه ..
أمـا محمـد فلبـس بنـطلـون كحلـي مايـل ع الأسـود جينـز وقميـص لونـه أسـود وفوقه جاكيـت أسوود جينـز عليه صورة العين الكركاتورية الغضبانه من ورا الجاكيـت .. والكااب على نفس العيـن .. ولبس نظارته العااكس .. وفتـح بااب الغـرفة ..
محمد: الله الله شهالحلاااااااا ؟؟؟
سارة: مشكوور .. انت الأحلــى
محمد: لا انتي ..
سارة: المهـم ..
محمد: انزين يلااا ..
سارة: يلااا
محمد شبك ايده بايـد ساارة ونـزلوا تحـت ..
وكاان الملاهـي كلـه الشبااب مع حريمهـم شهــر العســـل ..
محمد: تعالي تعاالي ساارة هاللعبـة ..
سارة: شنو هاللعبة ؟
محمد: المقـص .. والله عجيبـة ..
سارة: لايمااا اخااف ..
محمد: يلااا اناا معااج ..
سارة: انزين ..
وقعـدوا على السيتاات وسكـرووا عليـهـم ..
محمد فصخ نظارته يخااف عليها تنكسـر غااالية .. ههههه
بـدت اللعبــة تتحـرك وترتفـع ..
سارة: محمد اللعبة تنقلب ؟؟؟
محمد: أي عيــل ..
اول ما انقلبـت اللعبــة .. صرخــت سـاارة بالقـوو ..
وتعـدلــت اللعبــة ..
سارة: الله يقطع ابليسك محمد تنقلـــ[ــب ..
وتنقلــب القلبة الثاانية وتصــرخ ..
محمد حالته يتخضخض من الضـحــــــــ^^^ـــك ..
والقلبة الأخيــرة ..
ليـن وقفـت اللعبــة ..ونـزلـووا
محمد: ههههههههههههههههههههههه ..
سارة: تضحـــك علــي .. والله تخووف اللعبـــــة ..
محمد: هههههه .. انزين شرايج بهاللعبة المركـب .. ما تنقلــب
سارة: لاااا .. تووبة مب راكبة العابك انت ..
محمد سحـب يدهاا وركـض وركبـوا لعبـه المركـب العاالي وينقلـب قلبيتين ..
سكروا عليهـم ..
محمد: يلااا استعدي ..
سارة: والله يا محمــد لوو كاانت تنقلــب بصررخ في اذنك عشاان تتصمخ ..
محمد نـزل كاابه على ويههاا عشاان ما يضحـك ..
طااار فيــهــم المركـب بسرررعـه وانقلـب ..
وسااارة صررخت وشاالت الكااب عن ويه محمــد ..
محمد: كاابي طااار ..
سارة نست خوفهاا وضحكـت عليه : ههههههههه ..
محمد: لااا كاابي الحبيب ويينه ..
وتنقلـب اللعبة ويتبهدلــوون ..
ليـن وقفـت اللعبــة ..
محمد متفشل شعره طويـل وما لابس الكااب ..
محمد: وين كاابي شفتيه ساارة ؟
سارة طلعته : خذ
محمد: خذيتيه منـي
سارة: اي تستااهل ليش تضحـك علـي
محمد: ههههههه..
محمد خذ منها الكااب وحطـه على رأسه ..
محمد: شراايج في لعبـة بعــد ..
سارة: لااا .. انت بتركبنـي العاااب تنقلـب ..
محمد: لاا والله .. بنـركب الي ترووح فـووووق وتنـزل أعلـى وحـده ..
سارة: أووكـي ..
ركبـوهـاا وسكـرووا عليـهـم
قبـل لتبـدأ اللعبة وهـم قااعدين فيهـااا ..
محمد: شوفي خليـج منتبها حق اللعبة لانهاا فجأة جـذي تطيــرر ..
سارة: بل بختنق ..
محمد: لااا .. صرخي ما بتختنقين
سارة: انت ليش ما تصررخ
محمد: بل .. تبيني اصررخ .. بصمخــج ..
سارة: هههههههه .. عااد ما قالووا الا انــت .. انت صوتك اهدى من صوتي
محمد: اي انتي ما سمعتينـي ..
سارة: صررخ اوكـي ..
محمد: لاااا .. عشاان اتفشــل
سارة: يااه الي يقول بتصمخنـي الحين
محمد: اوكي خلاااص بصر باذنج وبقولج ساااارة واحناا نطير نو واي اوكي
سارة: اوكيك
وطاارت اللعبة ونـزلت مرة وحده وطااارت ونزلت وهم طايرين اخرر طيرة ..
محمد صرخ في اذن ساارة وناداهاا :: سااااااااااااااارة ..
سارة حطت ايدهاا على اذنهااا
سارة: بل بل .. خلاااااص ..
محمد: هههههههههههههههه ..
سارة: هههههههه .. سندرتني ..
ووقفـت عقـب اللعبــة ..
عقـب لعبـوا كـم مـن لعبـه عقــب ردوا فـوق في الجنااح مالهـم ..
اول ما وصلت ساارة طااحت ع الكرسـي الطويــل وفصخت عبايتهاا وطااحت ع الكرسي وطارت شيلتهاا
محمد: ههههههههههه ..
سارة: اففف تعبــت وتكسررررت من العاابـك ..
محمد قعــد عنـدهاا ..
محمد: واناا اذني منسده من صراخج
سارة: هههههه ..
عقـب محمد قعـد يلعـب في شعر ساارة .. ليـن نااامت سااارة ع الكـرسي .. من التعــب وكاانت السااعة 10 فاللـيــل ..
محمـد انتبه ان سارة رقـدت على ريولـه ..
محمد قومها بهدوء .
محمد:سارة .. حبيبتي قومي رقدي في الغرفة ..
سارة قـامت وراحـت الغرفة وبدلت ملابسهـاا وفلت شعرها ومسحت مكياجها ورقـدت ..
أمـا محمـد فتـم شوي يطالع التلفزيون عقب تملل وقاام راح يرقـد ..
============================================
يتبع........................
ردوووووووودكــم يااا حلوييييييييييييييين