العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /05-12-2006, 08:13 PM   #21

حروف
بنوتة ماسية
Dr.7rof

L11
    حالة الإتصال : حروف غير متصلة
    رقم العضوية : 16673
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 10,948
    بمعدل : 1.65 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : حروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to all
    التقييم : 581
    تقييم المستوى : 40
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 100720
    علم الدولة :  Kuwait

     SMS : { و لقد خلقنا الإنسان و نعلم ما توسوس به نفسه و نحن أقرب إليهِ من حبل الوريد }

    استعرضي : عرض البوم صور حروف عرض مواضيع حروف عرض ردود حروف
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووورة حبيبتي سوري على التاخير بس لانه كان عندي امتحانات ما قدرت ايي بس تهبل كمليها بلييييز لا تطولين علينا ننتظرج

تحياتي ... العين الدامعة





 

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /05-12-2006, 09:59 PM   #22

>أحلى البنات<
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : >أحلى البنات< غير متصلة
    رقم العضوية : 9412
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 54
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : >أحلى البنات< is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 540
    استعرضي : عرض البوم صور >أحلى البنات< عرض مواضيع >أحلى البنات< عرض ردود >أحلى البنات<
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × م ــزون وردي ×


كمليها بلييز


شكلهاا حلووة


××

الصراحه ماقريتها .. بـس ردود البنات تشجع !!


ثااانكس واتريا البارت اليديد

 

 

 

 

اهلين فيك يالغلا ومن عيوني انزل جزء علشان خاطرك




 

[IMG][/IMG]


اشكر حبيبتي وغاليتي مدينة الحب على التوقيع
من مواضيع : >أحلى البنات<

 
قديم منذ /05-12-2006, 10:02 PM   #23

>أحلى البنات<
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : >أحلى البنات< غير متصلة
    رقم العضوية : 9412
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 54
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : >أحلى البنات< is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 540
    استعرضي : عرض البوم صور >أحلى البنات< عرض مواضيع >أحلى البنات< عرض ردود >أحلى البنات<
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين الدامعة
مشكوووووورة حبيبتي سوري على التاخير بس لانه كان عندي امتحانات ما قدرت ايي بس تهبل كمليها بلييييز لا تطولين علينا ننتظرج

تحياتي ... العين الدامعة

 

 

 

 


العفو يالغاليه والله يوفقك وينجحك طمنينا على نتيجة امتحاناتك وهذا الجزء لعيونكم




 

[IMG][/IMG]


اشكر حبيبتي وغاليتي مدينة الحب على التوقيع
من مواضيع : >أحلى البنات<

 
قديم منذ /05-12-2006, 10:06 PM   #24

>أحلى البنات<
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : >أحلى البنات< غير متصلة
    رقم العضوية : 9412
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 54
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : >أحلى البنات< is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 540
    استعرضي : عرض البوم صور >أحلى البنات< عرض مواضيع >أحلى البنات< عرض ردود >أحلى البنات<
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع




أنا صديقك لاقسى الوقت وأكفيك"
ولاني من اللي وقت المصالح يجونك"
ياصاحبي بكل مافيك" أعزك
ومن كثر ماأعزك صرت اعز اللي يعزونك"
أفتخر لا قالوا أني مخاويك"
يامنبع الطيب قلبــــــك
والصفا في عيونــــك



نهيان من سمع الخبر دارت الدنيا به ما يعرف شو يسوي ما حس بعمره الا وهو طاير للمستشفى وصل وسال عن الغرفة الي موجود بها راشد وراح عنده
اول ما دخل صرخ صرخة لااااااااااااااااااااا
مستحيل هذا راشد بلاه جي ليش يا ربي ليته فيني ولا فيك يا راشد ليته فيه ولا فيك
تجرب نهيان منه :راشد راشد
راشد: فتح عينه وابتسم نهيـــ..........ان
نهيان يبتسم له: لا تعب عمرك لا ترمس
راشد: خلاص يا نهيان ما في داعي أحاتي عمري تراني رايح رايح
نهيان وهو ماسك عمره ما يبغي دمعته تنزل جدام راشد وخاصة من منظر راشد
راشد: نهـيـ..........ان نهـــــــــــــــــ..............يان
نهيان هني خلاص ما ستحمل نزل على الأرض(وهو يصيح ) :أبوس ايدك يا راشد ريح عمرك
راشد:وهو يبلع ريجه
راشد: نهيان امي امانة ........عندك .....لا تقطعها يا نهيان
نهيان وهو يصيح :ان شاء الله بتقوم بالسلامة وانت الي بتخليها بعيونك
راشد:ههه نهيان تقص على عمرك ولا عليه
نهيان (وهو يصيح ): لااااااااااااا يا راشد لا تقول هالرمسة
راشد: نهيان لا تنساني وتعال زورني في قبري لو في السنة مرة
نهيان: راشد حرام عليك لا تقول هالرمسة
راشد: نهيان وصيتك أمي لا تقطعها زورها من فترة لين فترة شوفها اذا محتاجة شي .أمي يا نهيان امــ.........
وبعدين ما حس نهيان الا راشد ساكت
نهيان وهو يصرخ : راااااااااااااااااااااااااااااااااااااشد ...............راشد رد عليه ...........لا تهدني يا راشد .........مالي غيرك حرام عليك ادري انك تسولف........... راشد قوم قوم بنسير ................
شوي دخل الدكتور وطلع نهيان من الغرفة عسب يشوفون راشد شو أستوابه
نهيان تم بره حاضن ريله ويصيح يصيح بحرقة على ربيعه الي داخل وما يدري بلاه ليش سكت معقولة
لا لا......... ما أظن أكيد هذا تعب قتله لا يرمس بس هو الله يهداه كل عمره كان هامل نفسه
نهيان شاف ربيعه ياي من بعيد: ذياااااااااااااااااب .....ذيااااااااااااااااااااااااب
ذياب : نهيان خير بلاك جي..................... شو مستوي بك
نهيان : را.......شد داخل ما ادري بلاه........... ذياب هو توه كان يكلمني
ذياب:انزين هد عمرك
نهيانوهو يصيح: راشد ما بلاه شي هالدكاتره ما يعرفون شي دخلو عنده ولين الحين ما ظهرو............ نهيان ما أستحمل نزل على الارض وتم يصيح ذياب راح عنده :استهدي بالله يا نهيان ان شاء الله ما عليه شر

شوي وطلع الدكتور
نهيان راح عنده :شو دكتور
الدكتور :أنتو تقربوله
نهيان: احين بلاه هذا بترمس ولا شوووووووووووووووووووووووه
الدكتور يطالعه مستغرب
ذياب :هي نجربله بلاه هو
الدكتور:للاسف حاولنا ننقذه بس...............................
ذياب نزل راسه
والدكتور راح
نهيان تم يطالع الدكتور
نهيان: شو بلاه هذا شو يقول
ذياب(وهو يصيح على راشد مافي حد عرف راشد وما حبه راشد كان مثال للطيبة في كل شي )
ذياب:استهدي بالله يا نهيان هذا قدر ربك
نهيان: ذياب هذا مب راشد مب راشد الي داخل صح راشد الحين في بيتهم راقد هذا واحد ثاني ذياب ارمس قول شي الله يخليك قول شي
ذياب:استهدى بالله يا راشد استهدى بالله أدعيله بالمغفرة
نهيان: تم يصارخ ويصيح وبعدين دخل عند راشد الغرفة وراح عنده وهو يدزه


حان موعد وفاته ويل حالي بلاه
عسا ربي يغفره ويدخله فسيح جناته



نهيان: راشد قوووووووووووم قوم ادري انك تتمصخر تسوي جي عسب تعرف غلاتك قووووووووووم يلا يلا (نهيان في هالوقت كان يحاول ما يصدق الي صار كان يصيح) ليش يا راشد ليش سويت بخويك جي ليش ما أحيدك خاين ليش خنتني ورحت نحنا متفقين
ذياب: نهيان شو هالرمسة تعوذ من ابليس شو يالس تقول
نهيان: راشد قالي اترياه قالي دقايق وبي بس خلاص احين راح رااااااااااااااااااااااح وما بيرجع راح وخذ روحي معاه ليتني انا الي مت ليتني
ذياب :استغفر ربك ............استغفر ربك يا نهيان
نهيان: انا ما أبغي العيشة من دونه ما ابغي ما ابغي
ذياب:لا حول ولا قوة راشد انت مب طبيعي انا بزجر الكتورة تشوفك
نهيان: خلاص شو الفايدة يوم الغالي راح راااااااااااااااااااااااااااااااااح

راشد طلع من المستشفى و حددوا موعد الدفن باجر الصبح لأنهم ما راح يدفنونه الحين وخاصة ان الوقت متأخر
الكل توقع ان ام راشد تصيح ولا يصيبها شي بس ام راشد فاجات الجميع انا تمت ساكته وصابرة
وراشد من ظهر محد عرف وين سار

.................................................. .................................................. ....................................

بيت بو منصور
الساعة 11:30
الكل كان مجتمع هني وخاصة انهم متعشين اليوم بيت بو منصور
دخل خليفة البيت وشكله كان يقول في مصيبة في الدرب
اليدة: وي بسم الله بلاك خليفة
خليفة:البقية في حياتكم
منصور:منو
خليفة: راشد
سعيد: منو راشد
خليفة:راشد(......................
منصور:شوووووووووووووووووووووووووووووو ه
اليدة: وي وعلية عليج يا ام راشد شو بتسوين الله يصبرج
ام هزاع: هذا وحيدها بعد
أم منصور:الا كيف مات
خليفة:حادث
اليدة:الله يهداه ضيع عمره وشبابة وحرق قلب أمه هالمسكينه عليه ما يحاتون ما يقولون عندنا أهل ولا يوم تقولهم يقولون نعرف نسوق نحن
ام منصور:الله يرحمه ويصبر امه
سعيد:ونهيان الحين شو حاله
خليفة نهيان من ظهر من المستشفى ومحد لين الحين يدري وينه
واهله يالسين يحاتونه وايد مطر وحليله من سكة لين سكة يدوره
منصور:بس مطر راح يدوره
خليفة:لا علي بعد راح يدوره
منصور:انا رايح بدوره وياهم
اليدة:قوموا ودوني عن أم راشد
ام هزاع :وين تروحين عمتي الله يهداج الناس روحها في حالة باجر بنسير
أم سلطان: الا متى الدفن
خليفة:باجر الصبح
اليدة:لا حول ولا قوة الله يصبر أمه هالمسكينة


في سيارة مطر
مطر كان معاه ذياب يدورون نهيان الي محد يعرف وينه
مطر:أوووووووووووووووف وين سار هذا
ذياب : المشكلة كان وايد منهار ما ادري كيف ساق الله يستر
مطر:ما تم مكان يروحه ما دورناه فيه
ذياب : ما أدري لحظة هذا علي متصل
ذياب:ألوووووووووووو
علي:ها ما لقيتوه
ذياب:لا والله لين الحين
علي:انزين ما يصير نحن بس الي ندوره وين بنلاقيه ......... انا بكلم الربع يدورونه ويانا
ذياب:هي زين تسوي
علي: يلا عيل فمان الله يوم تلاقونه دقوا
ذياب :ان شاء الله
سكر علي عن ذياب بس ما لحق الا مبايل مطر يرن
مطر:أووووووووووووووووووووف منو بعد
مطر:الوووووووووووووو
منصور:ها لقيتوه
مطر:لاء
منصور:أنزين انا الحين بظهر بدوره
مطر:اوكي ما أدري وين مختفي هذا
منصور: اهدى انت ان شاء الله بنلاقيه
مطر:أنزين يلا مع السلامة

.................................................. .................................................. ...........
مطر كان صدق خايف لانه يعرف اخوه كيف يحب راشد كان خايف نهيان يسوي بعمره شي مطر كان يسوق بسرعة وكان منزل الدرايش عسب يشوفون احسن مرت سيارة من عندهم عرفوها لانهم كانوا بعد منزلين الجامة

علي:ها شو بشروا
مطر:ماله اثر ما ادري شو اسوي العيوز لو درت بتحشر الدنيا
علي: هد عمرك يا مطر
مطر: تنهد
علي:أنزين نحن بنسير هالصوب سيروا انتو الصوب الثاني
مطر:أوكي
وتحركوا الشباب


في بيت بو منصور
منصور كان نازل ولابس كندورته بسرعه حتى ما صك العقم وشال مبايله والسويج
اليدة: وين رايح منصور
منصور: رايح أدور على نهيان
ميثة: وليش اتعب عمرك ايلس يوم بيلقونه بيتصلون بك
منصور كان صدق معصب وخزها بعينه هي استحت على ويها ونزلت راسها
خليفة:أنا بي وياك
منصور:يلا
سعيد: تريوني بغير الجلابية وبي
منصور:أوكي
أم منصور: اذا لقوه اتصلوا بنا طمنونا
خليفة:ان شاء الله
منصور: مطر بروحه في السيارة
خليفة:لاء ذياب معاه مينون تخلي مطر روحه في هالحالة
منصور: اتصلت بحد بعد عسب يدورونه معانا
خليفة:لاء علي بس اتصل بخلفان ومجتوم
منصور:أحسن كل ما كانوا أكثر احسن
سعيد: يلا روحنا

شمة كانت وايد خايفة على مطر عسب جي كانت يالسة مع العيايز عشان اذا في خبر تعرفه
.................................................. .................................................. ...........

مطر وذياب كانوا يمشون في فريجهم علا وعسى يكون موجود
مطر: هاذووووووووووووووه
ذياب :وينه
مطر: هكو في واحد واقف هناك
ذياب:هي والله
لكن يوم جربوا شافوا بتاني يالس يتمشه
مطر: أووووووووووووووووووووف مب هو
.................................................. .................................................. ........
في بيت أم راشد................ام راشد كانت عيونها تدمع صابرة جدامهم بس بينها وبين نفسها قلبها يحترق كيف ما يحترق وهي فقدت وحيدها ما عندها غيره الي تعبت عليه وشقت لين ما كبر كيف ما يحترق قلبها وهي تشوف الموت سرق ولدها وهو في عز شبابة وهو بعده ما تزوج كانت دايماَ تقوله تزوج ابغي اشوف عيالك قبل ما أموت بس هي الي تمت وهو الي مات شفتوا الموت ما يعرف صغير ولا كبير ما يعرف مريض ولا صاحي ياخد بدون سابق انذار ياخذ الطفل وشاب أحياناَ قبل الشايب ...........)
وضحة كانت منهارة وطاحت عليهم اول ما سمعت الخبر وودوها المستشفى (ياله شوفوا القدر الله كتب لها تكون معاه في نفس المكان بس هو انسان بلا روح خلاص ميت وهي بعدها حية وتتمنى الموت ولا العيشة بلاه )امها ما كانت تدري تصيح على ولد اختها ولا على بنتها هي كانت ترفض كل الي يون لها وهو حي فكيف وهو ميت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

.................................................. .................................................. ...........................
اليدة: ريمو لازم تروحين الجامعة يوم السبت
الريم:هي ليش
اليدة بناجل سيرتنا لين ما يخلص العزا فشيلة يا امي نسير ونهد الحرمة روحها
الريم:برايج انتي انا روحي بروح
اليدة:هي بخلي منصور يوديج في الليل بعد ما يرد هو يروم على الروحة والردة في يوم واحد
الريم:لا أنا بروح مع الدريول
أم منصور: لا يا أمي تروحين يا الدريول روحج هالخط كله مب زين انا بخلي منصور يوديج ما بيقول شي
الريم:بس تعب عليه
ام منصور:لا تعب ولا شي شو بيغدي عليه اذا وصل بنت عمته ولا تخافين بطرش شمو معاكم
الريم اكتفت بابتسامة (أرتاحت شوي بوجود شمة معاهم الصراحة هالمنصور قمت اخاف منه ما ادري متى يكون معصب ومتى يضحك اخاف اقوله شي يعصب عليه و يعقني في الشارع يسويها)
ميثة(لازم تبتسم وتستانس بعد سوت الي تباه اونها ما تبا اتعبه اصلاَ هي بالعمالة قالت تبا تسير عسب يفضى لها الجو معاه بس بنشوف يا ريمو منصور لمنو بيكون )
.................................................. .................................................. ..................

شخـــــــص الامنه مضالي معه يـــوم
أنـــــدم على ايام مضت قبل مالقـاه
أحتـــاج له لاصار في صدري همــــــوم
ولو ينكسر ساقي تسندت يمنــــــــاه
جعـــل المعـــزه بيننــا دايـــم الـــــدوم
هـذا الصديق اللي من الصعب تنساه


نهيان في هالوقت كان هدا شوي دموعه تنزل بس بدون صوت يدور في الشوارع مثل المينون
( اروح لمنو الحين الي كنت اروح عنده لما أتضايج خلاص راااااااااح رااااااااااح آه آه ما ادري كيف حياتي راح تكون من دونك يالغالي ليت أنا الي رحت وأنت الي تميت نهيان وقف عن بيتهم كان بينزل بس فجاة تذكر

راشد: نهيان وصيتك أمي لا تقطعها زورها من فترة لين فترة شوفها اذا محتاجة شي .أمي يا نهيان امــ.........


ياله توه موصني راشد ونسيت شو الحال عليها الحين............ أنا لازم اروح عندها تحرك نهيان وراح بيت راشد لقا البيت فاضي مافي غير سيارتين عند الباب والظاهر أنهم خواتها لان ما اظن حد بي عندها قبل ما يدفنونه ......العزا باجر وما أظن الكل درى
دق الجرس فتحت الخدامة الباب سالها في حد عندها
قالتله منو عندها داخل وكلهم خواتها حريم كبار يعني عادي يدخل
دخل نهيان الصالة
قال بصوت مبحوح:هوو....د( ما قدر يقولها كاملة لأنه ما شاف ام راشد شاف راشد فيها نهيان تم يصيحونزل على ركبه ) ام راشد لما شافته
راحت عنده :قوم يا ولدي قوم يا نهيان
نهيان:اماية راشد راح الغالي راح
أم راشد: عيونها دمعت بس تمت قويه صابرة(يالة شقا هالانسانة صبورة ولدها ميت وهي تذرف الدموع وهادية ما نهارت ما صرخت )
أم راشد:أدعيله بالمغفرة
نهيان: ما أستحمل الموقف تم يصيح
ام راشد:خلاص يا نهيان خلاص يا بوية انا حرمة كبيرة بسكتك يعني المفروض الحين ما تضعف المفروض تكون قوي لازم ترضى بقدر ربك
نهيان ( تم يطالعها صدق اني ما استحي الحرمة روحها فيها الي مكفيها وأنا ياي اصيح المفروض أنا الي اواسيها وأخفف عندها )
نهيان:آسف يا اماية
أم راشد: وهي تمسح دموعها:شكلك تعبان روح البيت ابوية ارتاح ولا تنسى ترى باجر بيدفنون راشد لازم تكون أول واحد هناك
نهيان (أنسا كيف انسا وهو يوم موتي انا بعد):ان شاء الله اماية فمان الله
ظهر نهيان بسيارته وتم يتمشى وفجاة سمع صوت هرن حد كان يدقله هرن يوم فتح الجامة شاف سعيد
سعيد:وين انت يا ريال خوفتنا عليك
منصور: وين كنت
نهيان: تنهد كنت عند أم راشد
هني كلهم انصدموا وسكتوا
سعيد: شكلك تعبان روح البيت الحين وأحنا بنخبر الباقين
نهيان هز راسه بمعنى انزين ورفع الجامة حتى ما سأل ليش هم يدورونه
خليفة خبرهم انهم لقوه...................... مطر وصل ذياب بيتهم وراح البيت
دخل نهيان البيت أمه كانت يالسة فس الصالة ولين الحين محد قالها الي صار
امه استغربت يوم شافت حالته كان حاط غترته على جتفه وفاتح عقم كندورته
ام مطر: نهيان ....... نهيان ..........نهيان
لكن نهيان لا حياة لمن تنادي طلع فوق ودخل غرفته و عق عمره على السرير
.................................................. .................................................. ...............................
مطر دخل بعده بشوي لأن بيت ذياب مب بعيد عن بيتهم
ام مطر كانت بتطلع على الدري رايحة عند نهيان وصلت عند غرفته وفتحت الباب لقته طايح من التعب وشكله نايم
مطرمن وراها:أماية راقد خليه
أم مطر: بلاه أخوك
مطر:اظهري اماية بخبرج انا
أم مطر: شو مستوي
مطر :راشد عطاج عمره
ام مطر:شووووووووووووووووو
هذا آخر شي سمعه راشد لأنهم بعد هالرمسة صكروا الباب نهيان ما كان راقد مثل ما يظنون كان مغمض عينه ويسمعهم كانت الدموع تنزل من عينه وهو ساكت

راشد:هههههههههههههههههههههههههههههه
نهيان:شو الي يضحك الحين
راشد:ههههههههههه ما شفت ويهك يوم فرت الرقم عليك
نهيان: رشوووووووود سير ول انا رايح
راشد :لحظه أتمصخر يا خي وين رايح مستوي جبريت موووول ما تستحمل

.................................................. .................................................. ..............................

راشد: نهيان ليش كنت ترمس عبود
نهيان: هو ياي يكلمني بلاك معصب
راشد: يعني ما تعرف أن عبود وشلته صيع وشكلهم ناوين عليك اشوفهم وايد يرمسونك
نهيان:هههههههههه ما عليك سبع ما ينقص عليه
راشد: والله انا خايف من هالسبع

.................................................. .................................................. .........

نهيان: رشود عاد الله يخليك عطني الكتاب الاستاذ بيهزب
راشد: ومنو قالك تنسى الكتاب ها يعني اذا عطيتك كتابي بنهزب أنا
نهيان:أنت مب ناسي الكتاب امس انا ناسنه أمس واليوم يلا عاد
راشد:أووووووووووووف خذ


راشد هذا حالة يتذكر كل اللحظات الي مرت من بينهم ويدمع


.................................................. .................................................. ....................................

شوف عقبك حبيبي كيف أصبح زماني
وكيف أعيش الليالي وانت عني بعيد
شوفني كل ليله من فراقك شكثر اعاني
وشـــوق قلبــي لقلبـــك كـل يوم يزيد
كــل شي ياحبيبي مــــات حتى الاماني
مابقــى غير حزنــي والبكــا مايــفيد
لو عرفت بغيابك كيف يصبح زمــاني
كان ماعشت لحظة وانت عني بعيد


دخل البيت وهو طفران كافيه الي هو فيه ويسمع بعد خبر مب حلو يلا الله يرحمه ويصبر اهله
دخل هزاع البيت وراح غرفته عق سفرته ويلس على الشبرية يحس عمره مخنوق ما يدري ليش...... فتح فصم كندورته
(آه يا اليازية هالقد أنا رخيص عندج هنت عليج بهالسهولة كيف قدرتي تسوين جي حتى ما أتصلتي أطمنيني عليج هذا وانت تقولين تحبيني جي تسوين عيل لو ما كنت تحبيني سو تسوين........ شوووووووووووووو أقوووول بس الله يسامحج ............ ياله أنا ما قدرت افارقها كم يوم عيل أهل راشد شو بيسوون وهم بيفارقونه خلاص للابد الله يصبرهم )

.................................................. .................................................. ..........................

بيت بو منصور
الساعة 12:30
بيت بو منصور



الريم (أول مرة اشوف منصور متضايج بالعادة هو الي يضايج محد يقد يضايجة بس زين بعد هالبليد يحس
....................سواف مول ما اتصل بيه ما أدري بلاه مسود الويه اذا اتصلت به بيقولي ما يروم يرمسني ربعه وياه أدريبه هالخقاق محد يروم عليه)


سعيد(جي ما بروم اسير بوظبي لين ما يخلص العزا يعني السالفة بتتأجل بس أنا قايلهم بييهم يوم الاثنين والبنية يمكن قالت حق أمها فشيلة ما أسير............... الأحد ثالث يوم بيكون في العزا ونحن بنرد الاثنين بقول لروضة نفس اليوم ما يصير.......... وليش ما يصير شو بتسوي بعني الصراحة انا لين الحين مب عارف كيف بيكون ردة فعلها أخاف تطلب الطلاق...........اذا طلبت الطلاق بهددها بالعيال وبجي ما راح تقول شي وبتسكت وبكون مرتاح أول شي لاني بتزوج سارة حبيبتي وثاني شي لاني بخلي روضة تربي العيال )


شمة( يا ترى مطر شو حالة الحين بخير ولا لاء اخافه مضايج ولا شي اووووووووووووووووف محد قالي اذا لقوا نهيان ولا لاء كله من ميثة تعالي وياي وما عرفت شو استوى يوم رديت ما حصلت حد الكل رقد اكيد لقوه اذا ما لقوه منصور ما كان رد البيت خليفة يقول مطر كان متخبل ويسوق شرا الميانين الله يستر بس )

ترى كل هاذيل في بيت واحد بس كلاَ يغني على ليلاه)



يو الجمعة
الساعة 6:00
بيت مطر

حقيقه صفحتي بيضا
ولاعمري جرحت انسان
اساير وقتي القاسي بظلم وغيظ عدواني
ولا أذكر شكيت الحال لأي انسان مهما كان
أخفي قصة الحرمان عن القاصي وعن الدانى
أجامل وابتسم للناس وانا كلي شقى وأحزان
اقاوم دمعي ولكن عيوني حيل تفضحني



نهيان كان قايم من وقت لان الدفن بيكون الساعة سبع نش بشوي شوي شل فوطته ودخل يتسبح وهو يمشي بحزن يمشي بالم في صدره بحرقة مب قادر يطلعها لبس كندورته دخلت امه توعيه
ام مطر: ها امية قمت
نهيان حتى ما رفع راسه كمل الي يالس يسويه
أم مطر دمعت عيونها وطلعت تصيح على ولدها وعلى حالة
مطر وناصر ونهيان راحوا ويو بعدين اهل راشد وربعه............... نهيان كان ساكت طول الوقت


يا وقت الحسم خلاص بحطونه في القبر
نهيان:أنا الي بنزل
نزل نهيان ونزل عم الولد وحطوا راشد
(أنا ما اعرف بالضبط شو يسوون المهم ) بعد ما دفنوه نهيان طاح على ريلة يلس على الارض مثل اليائس الكل دمعت عينه من المشهد نهيان دموعه تنزل بس مش مثل كل مرة بدون صوت نهيان كان يصيح
على ربيعه وخويه الي قضى معاه احلى ايام حياته مرت نص ساعة وهو يصيح وهم يطالعونه
مطر:يلا نهيان يلا بنروح
نهيان: روحوا أنتو انا بتم شوي
مطر: ما يصير نروح ونخليك روحك.................. يلا قوم نروح الحين الناس بيون يعزون
قام نهيان معاهم وراح بيت ام راشد
وقف مع عمام راشد وخواله وهو يسلمون على الناس

.................................................. .................................................. ....................
يوم الجمعة
الساعة 12:30


الناس راحوا يصلون هزاع كان رايح المسيد مع سلطان وهم يتمشون

سلطان : وحليله نهيان وايد متاثر
هزاع: تراه ربيعه من هم صغار ما جد ظهروا الا مع بعض دايما اذا شفت راشد اكيد نهيان معاه
سلطان: هي والله ............. الله يرحمة كان طيب وايد
هزاع: هاي الدنيا كلنا على هذا الطريج
سلطان: اممممممممممم
هزاع: بلاك شي بخاطرك
سلطان: راشد رد اليوم الصبح
هزاع فتح عينه :شوووووووووووو
سلطان: هذا الي صار اتصل بيه كان يسأل اذا دفناه ولا بعدنا
هزاع:هييييييييييييييي
سكت هزاع وكمل مشي لين المسيد اما سلطان فتندم ليش قاله (أنا بعد صدق ملقوف شلي يالس انقل الأخبار جني حرمة اووووف وانا استغربت انه ما ياب طاريها يعني اكيد ما اتصلت به ليش عيل اتفلسف ورمس تنهد(
.................................................. .................................................. ......
بيت بو منصور
الساعة 12:30

اليدة:يلا تاخرنا متى بنسير
الريم: ماماتي أنا متى برد
اليدة: ما أدريبه والله منصور متى بيردج يمكن بعد صلاة المغرب
ميثة: اذا مستعيلة خلي الدريول يوديج
الريم: وهي تبتسم وتبا تقهرها :لاء مب مستعيلة
اليدة: روضة امي ترومين تين
روضة: هي بي انا
اليدة: زين عيل خلي عيالج عن البنات
روضة: ان شاء الله
وراحوا العيايز ويا روضة دخلو لقوا أم راشد وخواتها واهلهم وام مطر


.................................................. .................................................. .......................
يوم الجمعة
بيت بو منصور
بعد صلاة المغرب

منصور:يلا بتروحون
شمة: هي يلا جاهزين نحن
وركب منصور سيارته وركبت الريم ورا
منصور: ما نسيتوا شي
الريم:لاء

منصور طول الدرب كان ساكت على عكس ما توقعت الريم شكله وايد متأثر الريم حست بنعاس وكانت بترقد بس لاحظت أن شمة راقدة من زمان ابتسمت ورقدت الريم

.................................................. .................................................. ...................


ما كلفت نفسك تسالني عن أحوالي..
ماتدري إن التجاهل يجرح شعوري ..
أغيب وأرجع وذكرك دوم ع بالي..
وإنت غيابي يشابه عندك حضوري..
مسموح خذ راحتك يا حضرة الغالي..
ما أقدر أعاتبك دامه انتهى دوري


هزاع معقول ما كلفت عمرها تسال عني عنبو لو مسوي بها شي بعد كان لازم تسال ماعلي أنا بتصل اليوم فليل لها وبشوف شو سالفتها
.................................................. .................................................. ........

فتحت عيونها شوي شوي وين أنا هي صح انا في سيارة منصور سايرين الشارجة وين وصلنا
شمة: منصوووووووووور
منصور صد عليها بعصبية وخزها بعينه
شمة لاحظت أنه حاط السماعة صخت اوي شو بيسوي بيه منصور اذا ما يوقف السيارة يصفعني كم طراق ويرد يكمل سواقة
مطر اتيبس من سمع صوتها: منصور اخليك انا الحين
منصور:خلاص حبيبي ارمسك بعدين
مطر:أوكي دير بلاك على الطريج
منصور:ان شاء الله مع السلامة
مطر: مع السلامة

مطر(ياله شو استوى فيني من سمعت صوتها تيبست ما يسوى عليه فديت هالصوت والله.......... ابتسم واتذكر انه كان بيغلط باسمها جدام منصورلما سمع صوتها وتخيل شكل منصور يوم بيسمعه والله ليرجع الحين ويدفنا نحن الاثنين في قبر واحد ههههههه )


.................................................. .............................................
شمة: أنزين انا شو عرفني كنت قايمة من النوم
منصور:لاء والله
شمة: قتلك اسفة
منصور:شو تفيدني اسفة الحين الريال سمع صوتج
شمة: ما صار شي انتهى الموضوع
منصور: شو ما صار شي بعد
شمة: منصور شو تباني اسوي
منصور : ما شي صخي أنتي الرمسة وياج ضايعة
.................................................. .................................................. .............

يوم الجمعة
غرفة هزاع

انا بتصل بها بشوف شو سالفتها ليش ما ترد
اتصل هزاع باليازية رن ورن ومحد شله
ورد اتصل خمس مرات ومحد يشل
طرش مسج ( ردي احسن ما أي لين بيتكم )
رد اتصل وعلطول شلت (يعني كانت عند المبايل وتدري اني اتصل عيل ليش ما ترد ) :ألووو
اليازية:.............
هزاع: ألو وينج
اليازية:الووو
هزاع: بلاج
اليازية : ماشي بغيت شي
هزاع: ومن ومتى لازم ابغي شي عسب اتصل
اليازية: ......................
هزاع: أوف بلاج انتي أنزين بكون أحسن منج شحالج
اليازية: بخير انت شحالك
هزاع: زين......................... متى رديتي
اليازية:اليوم
هزاع:هيييييييييييييييي وليش ما اتصلتي
اليازية: ...................................
هزاع:بلاج انتي ساكتة بترمسين ولاشو
اليازية:آسفة
هزاع: انزين خليج من هالسوالف شو سويتي في موضوعي
اليازي:اهممممممممممممم هزاع بقولك شي بس لاتعصب
هزاع:قووووووووووووولي
اليازية: ما أنكر اني يوم حبيتك ولين الحين احبك وأني خنت ثقة اهلي عسبك بس
هزاع: بس شو ما استاهل
اليازية: تستاهل بس أنا ما أقدر استمر وياك بالغلط
هزاع: أنزين انا قلت بخطبج أنتي الي رافضة
اليازية:هزاع كل شي يبدا غلط ينهي غلط صح أني احبك وما أدري كيف بعيش حياتي من دونك لكن هذا قدري انا ما ابغي اصير مطلقة يمكن تحبني اليوم باجر بس الي بعده ما أظمن لأن حبنا بدا غلط............ بس بعد شو بعد ما بيكون عندنا ياهل او اثنين بيكونون الضحية
هزاع: أنا مب قادر اصدق الي يالسة تقولينه مستحيل انتي اليازية الي حبيتها وخنت ربيعي عسبها تقول جي ليش ليش تهدمين كل شي حلو بينا لييييييييييييييييييييييييييش
اليازية : مثل ما قلتلك علاقتنا ما راح تستمر
هزاع: ههه قولي أنج ما كنتي تحبيني وأنج كنتي تبين تلعبين
اليازية: حرااااااااااام عليك لا تقول هالرمسة
هزاع وهو يصارخ: حرام عليه ولا عليج انتي شو ما لج قلب ما تحسين عقب ما علقت كل آمالي عليج جي تقولين لييييييييييييش لييييييييش انا ما توقعت جي مستحيل انتي الي قلبي حبها ما قلتيلي لقيتي صيدة ثانية
اليازية وهي تصيح: بس عاااااد لين هني وبس أنا ما سمحلك تغلط عليه قتلك كل شي بينا انتهى خلااااااااص
هزاع: هااااااااااااا تتحريني بصيح عليج لا يا امي اصحي مب هزاع الي يصيح على بنية اذا أنتي عايفتني مرة انا عايفنج مليووووووووووووووووووون
اليازية ( وهي تصيح وتصارخ ) : الله يسامك يا هزاع
هزاع:أنا الي الله يسامحني ولا انتي.........اسمعي يا بنت الناس انا الي يبيعني برخيص أبيه بتراب مع السلامة
صكر هزاع عن اليازية وهي تمت تصيح( ليش يا هزاع ليش وانا أحبك............... بس انا الي بغيت هالشي ماعلي لازم ادوس على قلبي ليش اوافق عليه وبعد كم سنة اندم..... بحاول أنساه وان شاء الله اقدر )

.................................................. .................................................. ...........................
هزاع شكل مبايلة وطرش مسج حق اليازية


فراق وكأنك تبينه فراق بفراق
بس احترمي لحظة الفرقا ومعذوره
ماجيتك ادور دروس بالاخلاق
إن زنتي لي زنتي وإن ما زنتي مشكوره

………………………………………………………………………………….
الساعة 2:00
مبزرة الخصراء

انا عايش مع همي وهمي صعب تفســـــــــــيره
حياتي بالالم تبدأ وهذا أول المشـــــــــــوار
أنا صوره من الماضي وأنا حاضر بلا ديــــــره
وأنا طيف مضى وقته وأصبح للزمن تذكار
وأنا جرح صعب يبرى,وكسر صعب تجبيــــره
وجودي والالم واحد بدنيا كلهـــــــا أســرار
وأنا ورده بدت تذبل وضعها كيف تصويـــــــره
تخيلها سحابه صيف بخيله حتى بالأمطار


نهيان (آه خلاص يعني بتم روحي الي يحبني ويعزني راح منو تملي في هالدنيا دام الغالي راح
لحظة أذكرت شي أنا كيف نسيت هالشي ))).........................


ظنكم شو الي تذكره نهيان.؟
وهزاع واليازية بيفترقون ولا لاء ؟
وضحة شو حالها الحين ؟
سعيد متى بيرمس روضة عن السالفة ؟
علي ما تحرك لين الحين عسب سالفة خليفة ؟ظنكم وديمة بتكون لخليفة ولا لاء؟





 

[IMG][/IMG]


اشكر حبيبتي وغاليتي مدينة الحب على التوقيع
من مواضيع : >أحلى البنات<

 
قديم منذ /05-12-2006, 10:09 PM   #25

>أحلى البنات<
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : >أحلى البنات< غير متصلة
    رقم العضوية : 9412
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 54
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : >أحلى البنات< is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 540
    استعرضي : عرض البوم صور >أحلى البنات< عرض مواضيع >أحلى البنات< عرض ردود >أحلى البنات<
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــــــــثـــــــــــــــــــــامن



احس أني وسط ليل طويل ناسي فجره أعيش بظلمته واسرح بأفكاري الى المجهول
أفكر وانتظر صبح جميل باسم وعطره وتصدمني هوى جيسي ولا ألقى لهمي حلول

الساعة 1:30
مبزرة الخضراء


نهيان )آه خلاص يعني بتم روحي الي يحبني ويعزني راح منو تملي في هالدنيا دام الغالي راح
لحظة أذكرت شي أنا كيف نسيت هالشي........................
نهيان قام من مكانه بسرعة وراح فتح دبة سيارته لقا الصندوق
.................................................. .................................................. .....
راشد: نهيان خل هالصندوق عندك
نهيان:أشو هذا.......................... اعترف منو معطنك هالصندوق
راشد:ههههههههههه محد
نهيان:لا بعد احمر .................(نهيان وهو لرافع حياته )وليش انزين تخليه عندي
راشد:أووووووووووف تراك وايد تسأل
نهيان:اخاف فيه شي هالصندوق وبدبسني فيه
راشد:ههههههههههههههه يا ريال هاي هدية
نهيان (يبتسم بخبث ):هيييييييييييييييي من منووووووووووووو
راشد:محد أنا الي بهدي
نهيان:لا لا................ في تطور ومنو سعيدة الحظ
راشد: بنت خالتي
نهيان:هييييييييييييييييييييييي قتلي وليش ما توديه بيتكم يوم انه بنت خالتك
راشد: طفرتبي بسألتك ترى يا الذكي اخاف الوالدة تشوفه وتفهم الموضوع على كيفها وأنا مب فايق
نهيان:لا والله يوم انك متعني وشارلها هدية شو تبها تفكر يعني هدية أخوة
راشد: ما يصير ما اشتريلها هدية وعيد ميلادها الخميس الياي
نهيان: وليش ما يصير ما تشتريلها هدية ان شاء الله
راشد: لان هي هادتني في عيد ميلادي فهمت يالذكي
نهيان:هييييييييييييييي يعنـــــــــــــــــــــي
راشد:لا يعني ولا شي هي مثل اختي لا أكثر ولا اقل
نهيان :اختك ورفع حياته
راشد:ههههههههههههههههههههههه

نزلت دمعة من عيون نهيان وهو يتتذكر راشد تنهد وبعدين اتذكر الصندوق
نهيان: هذا وين اوديه الحين شعرفني اي وحدة من بنات خلاته بيعطيها
فتح نهيان الصندوق ولقا ورد مجفف في كل الصندوق وعلى الاطراف شمعتين على شكل ورود حمر في وسطهم عطر بين اللوشن والصابون ماله
نهيان : نهيان لقى رسالة

الى الغالية وضحة

كل سنة وانتي بخير وعقبال مية سنة ان شاء الله

معنه مب وقت هالكلام بس اسمحيلي اقولج
لا تدمرين حياتج بسببي أنا مب الشخص المناسب لج
أتمنى انج تشوفين حياتج وتشليني من راسج
وتقبليني كأخو ( سامحيني اذا جرحتج بالكلام بس هذا لمصلحتج )



من أخوج المحب راشد


نهيان استغرب من الرسالة وخاصة أنه ما يعرف شي عن وضحة
اشوووووو راشد كان يحب لاء هو ما يحبها هي تحبه بس عمره ما قال عنها شكلها وايد تحبه ما أدري الحين شو حالها بس كيف بوصلها هديته لو عندي الحين اخت مب احسن الله يهداج يا امي ما يبتي الا أولاد أووووووووووووووووووووووف شو أسوي الحين هي بقول حق أمي خلا أسالها عنها يمكن تعرفها
راح البيت بسرعة فتح الباب شاف أمه وناصر بالصالة
نهيان:السلام عليكم
ام مطر:وعليكم السلاموالرحمة............ عظم الله اجرك ابوية
نهيان :أجرنا وأجرج اماية
نهيان:أقول أماية
ام مطر:قول ابوية
نهيان : خوات أم راشد يو
أم مطر:هي ما عندها غير اخت وحدة وشفتها اليوم كانت موجودة
نهيان:هييييييييييييييييييييييي وبناتها يو بعد ولا لاء
أم مطر:هي شفت بنات أنا .............. بنات منو عاد ما أدري
نهيان: كم بنت عندها هي
أم مطر: شعرفني أنا أبوية بس شو بلاك وايد تسأل
نهيان:لاء بس ( نهيان ما عرف شو يقول ياب حجة من عنده ) ............. سمعتهم وأنا مار يقولون وضحة ما أدري بلاها ما أدري قلت يمكن في شي
أم مطر: وضحة هي سمعت يقولون وضحة في المستشفى لكن منو وضحة ما أدري يا ابوك ما اعرف اهالي امها أنا
نهيان:هيييييييييييييييييي
ام مطر: بلاك أبوية
نهيان: ولا شي رايح ارقد انا تعبان
أم مطر :انزين ابوية روح ارتاح
نهيان:ان شاء الله اماية

نهيان(في المستشفى يعني اذا سالت في المستشفى بعرف أي غرفة هي بس متى بروح مافي وقت اخاف يظهرونها......... أممممممممممممم بعد صلاة الظهر بسير شوي وبرد لان ما أظن حد بيكون عندها الحريم كلهم بيكونون في العزا )

.................................................. .................................................. ..............


بيت بو هزاع
غرفة هزاع

هزاع تم طول الليل وهو مقهور ومجروح وتم يطرش مسجات لليازية مسجات مب مجرد كلام
مسجات تجرح القلب يمكن حب أنه يجرحها يعذبها ما يدري

'راسك وش فيه لما اكلمك مرفوع
الظاهر اني فوق حجمك عطيتك
لحظة دقيقة نبي نرجع لماضيك
بذكرك بأي حال لقيتك
كان الضياع و دمعتك تخاويك
منهار و في عز انهيارك خذيتك
لاصار ذل النفس في قلب يغليك
يلعنك يا قلب عشقتك و شريتك
اضحك حبيبي دام الوقت مسليك
باكر بتموت من القهر لانسيتك

.................................................. ...................................

وينك تشوف الحال عقب فرقاك
أحلى من الاول واروع من اوقاته
لا تتحرىبتم اقول لك احبك واهواك
غلطان لان ماضيك طويت صفحاته

.................................................. ................................

كنت احسبك ماسه تصعب على كل رجال..
مادريت انك حجر الكل يدوسه
.................................................. ....................
من أول راح و اللي راح انتهى وولى
وأشوفك اليوم في قلبي طاح تمثالك
واذا قصدك تعاندني ترى من طبعي اتعلى
ولا أظن العمر واقف عليك و لا على أشكالك
توكل زيد بعنادك و من يتغلى يتخلى
وانا ماني بميت وراك و لاني بهالك
.................................................. ...................................
كانك لقيت اللي يحبك و يغليك
احنا بعد لقينا اللي يمسح ذكرياتك
ذكراك هذي انتهت دون تفسير
صارت اتسمى ماضي ذكرياتي
فرصة سعيدة واجتمعنا على خير
خلك بقايا ساكنة ماضياتي

.................................................. ......................................



لاصارت هذي علومك راح تخسرني
ماعمر احد راح من كيفه و ناديته
عند الكرامة ابيعك و انت خابرني
الله وكيلك ترى كل شي مريته
كانه هجر بالسلامة روح اهجرني

اخوي لا صد عني ماترجيته

.................................................. ...................................

عندي سؤال وخابر في تجريح
لكن ضروري تاخذه بانبساطي
ارفعك بيدي للسما ترجع تطيح
قلي وش اسوي فيك لا صرت واطي

.................................................. ..............................

ان بغيت اعشق بلقى كثر حبات الرمال
ولكن انت لو بغيت صعب مثلي تلقى

.................................................. ....................



هزاع كان يطرش المسجات ورا بعض مثل المينون من تستلم اليازية الرسالة يطرش الثانية كان ما يعرف شو يسوي وده يجرحها مثل ما جرحته وده يعذبها مثل ما عذبته وأنا الي سهرت الليل اهاذي بج وحبيتج من كل قلبي تسوين جي فيني خسارة صدق الي قال في هالزمن لاجرحت وعذبت يحبونك ولا حبيت وتعذبت ينسونك

هزاع ما كان يدري ان اليازية تصيح وهي تسمع هالكلام الجارح الي ينهال عليها واحد ورا الثاني كل ما تخلص قرايت مسج تبدأ بالثاني

كل المسجات أهانة لها وتجريج مب قادرة تتستحمل اكثر من جي
شلت اليازية التلفون واتصلت بهزاع

بس هزاع ما رد عليها ويوم تعبت فرت المبايل على الشبرية
بس ما وحالها الا وهو مطرشلها رسالة انصدمت بها


مالك امل ارجع الا بشرطين
نفذ شروطي كانك تبيني ارجع
الشرط الاول رجعتي مع فلسطين
والثاني خل الشمس في الليل تطلع







يوم السبت
الساعة 10:30
في الجامعة الامريكية

حمدة: هههههههههههههههههه تدرين انه سوالف وايد حبيته الصراحة
الريم: مالت عليج وعلى ذوقج ما أدري شو حبيتي فيه
حمدة:ههههههههه احسه طيب وحنون بس مب راضي يظهر شخصيته الأصليه ليش ما أدري
الريم: امحق حنون .............. اسكتي الله يخليج
حمدة : أقولج شي وما تعصبين
الريم:قولي
حمدة:شكلج تحبينه
الريم( باستهزاء ): ههههههههههههه وحليلج يا حمدو تدرين أنا على شو ناوية
حمدة:على شو
الريم :في الصيف بنسير لهم وبنتم شهرين وأنا راح أكون في بيتهم تدرين شو بسوي به
حمدة (بخوف) شوووووووووووووووو
الريم:بوهمه الحب بس يوم بتاكد انه خلاص مات فيه بقوله يخطبني ولما بيخطبني برفضه بعد ما يكون ميت عليه وبجي بذله مثل ما ذلني
حمدة:الريم مينونه انتي حرام عليج
الريم: ومب حرام عليه لما مد ايده عليه
حمدة:الريم انت مب الريم الي أعرفها لا تخلين الحقد ينتشر في قلبج لأنه مثل المرض اذا تمكن منج
الريم:حمدوووووووو غيري السالفة ......... الا شو صار بعرسج متى حددتوه
حمدة:28 / 8
الريم:هيييييييييييييييييييييييييييييي
الريم ماكانت تبا ترمس في السالفة لأنها ما تبغي حد يأثر عليها على الي بتسويه

.................................................. .......
يوم السبت الساعة
1:30
مستشفى توام

نهيان لو سمحتي أي غرفة موجودة وضحة خميس خالد ال...................
الموظفة قالتله عن الغرفة وفأي مكان
نهيان: مشكووووووووووووورة

راح نهيان لين الغرفة تردد أنه يدخل حطا أذنه على الباب شاف الغرفة هادية
دق الباب
:ادخل
فتح الباب ودخل شاف وحدة شكلها مريضة وويها شاحب
وضحة رفعت راسها أنصدمت بلي شافته وعلطول تغشت بالوقاية
نهيان:تم ساكت وخاصة أن ذاكرته رجعت لراشد ووضحة وايد تشبه راشد مثل اللون مثل العيون حتى مثل النظرة
وضحة( صدق أنه ما يستحي ما يشوف الغرفة غلط ليش واقف وفاج حلجه بعد)
نهيان:أحم ........
وضحة: شو تبغي واقف الشيخ
نهيان:أنا يايبلج أمانة
وضحة:أمانة ............أمانة أشووووووووو
نهيان:أمانة من عند راشد......................



.................................................. ........................

سعيد:يا بنت الناس بلاج انتي ما تقدرين ما رجعت لأن الريال متوفي تبيني اهد اهله واروح أخطب
سارة: والله انا ما يخصني أنا رمست امي وقلتلها
سعيد:أنزين انا بي عندكم يوم الأثنين لا تخافين
سارة: ومب لازم تي قبل عسب تخبر الشيخة روضة
سعيد:أشعليج منا أنتي ما يخصج فيها فاهمة أنا الي بتزوج مب هي
سارة: بس هي مرتك
سعيد: شلي روضة من بلاج ما يخصج بها اقولها ما أقولها هذا شي راجعلي أنتي كل الي يخصج أنا...أنا وبس
سارة:أنزيييييييييييييييييييييييييييين خلاص ما بنرمس عندها بس بسالك سؤال
سعيد:شووووووووووووووووو
سارة:أنت تحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد: .................................................. ...
.................................................. ............................................

وضحة من سمعت اسمه تيبست في مكانها ودمعت عينها تمت تتطالع نهيان
ونهيان مب عارف شو استوابها وليش صخت وخاصة أنه ما يشوف ويها وهي متغشية
ما حس الا بوضحة تصيح وتصارخ
نهيان (أهي شو هالوهقة ) شو شو بلاج شو استوى
وضحة على حالها تصيح
نهيان:اسكتي يا بنت الناس فضحتينا
وضحة :راشد راااااااااااااااااااااااااااح رااااااااااااااااااااح
هني نهيان دمعت عينه وتذكر:اسمعي أنا لازم اروح الحين أهدي لين ما أخلص كلامي وبعدين كملي صياحج
وضحة هدت شوي
نهيان :هذي هدية من راشد محطها عندي عسب يعطيج اياها يوم عيد ميلادج بس ما خذها لانه..............
سكت نهيان وبعدين بلع ريجة كمل: المهم هذا الشي لج وأنا عطيتج أياه عسب أبري ذمتي أنا الحين رايح مع السلامة
ظهر نهيان من المستشفى وركب سيارته كان ماسك نفسه جدام البنية بس الحين خلاص ما يقدر انهار نهيان بالصياح خلاص ما يروم يستحمل تم يصيح مثل الياهل الي فقد أمه

أما وضحة تمت تصيح وانهارت وتعبت أكثر وخاصة لما عرفت أنه قبل لا يموت كان مذكرنها وكان يفكر بها

.................................................. .................................................. ...
وديمة:الحقي ألحقي فطيم
فاطمة:بلاج بلاج
وديمة:واي قلبي بيوقف
فاطمة:ههههههههههههه تحريت عندج سالفة
وديمة:ليش ها شي بسيط
فطيم:هي بعد منو هذا
وديمة:أيه أحترمي نفسج لأي أدوسج في بطنج الحين
فطيم:انزييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ين ههههههههههههههههه
وديمة:محلاته والله ولا كله بصوب وشعره بصوب
فطيم:والله أنتي يالسة تتغزلين به وهو مب داري عن هوا دارج
وديمة: لاوالله لو مب داري جان ما خطبني
فطيم: عيل ليش ما رديتي عليهم يوم تبغينه
وديمة:أتغلى عليه
فاطمة:ههههههههههههه ضحكتيني هو ما يدري انج تحبينه ولا يدري عنج أصلا حليله هو بغا يعرس وخلا امه تختارله ومن حظج أن أم غانم حطت عينها عليج ولا جان أنتي الحين ميتة غصة
وديمة:أصلاَ لو أنا مب حلوة جان أمه ما اختارتني له بين هالبنات كلهم
فاطمة:هههههههه الحمدالله والشكر والله جان زين خالد يدخل الحين ويسمع رمستج ليخليج تحلمين زين بغانم
وديمة:ههههههههههههه فال الله ولا فالج

..................................................





 

[IMG][/IMG]


اشكر حبيبتي وغاليتي مدينة الحب على التوقيع
من مواضيع : >أحلى البنات<

 
قديم منذ /05-12-2006, 10:17 PM   #26

>أحلى البنات<
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : >أحلى البنات< غير متصلة
    رقم العضوية : 9412
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 54
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : >أحلى البنات< is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 540
    استعرضي : عرض البوم صور >أحلى البنات< عرض مواضيع >أحلى البنات< عرض ردود >أحلى البنات<
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وهذا جزء لعيون العين الدامعه وعيون
× م ــزون وردي ×




الجزء الـــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــاسع





بعد مرور شهرين على الاحداث السابقة

سرمد الليل وضوى ليلي واهجعوا ربعي حواليه بت تسهرني غرابيلي من وليف تايه برايا
اشتكي للبدر مواويلي وانثر أشواقي على ضياه آه وجد هدلي حيلي والهوى فتاك يا بنية


بوظبي
بيت سعيد
الساعة 11:30 فليل

دخل سعيد البيت كان مضايج وكاره عمره

اووووووووف خلاص لازم أصارحها ما يصير أتم على عماها بس كيف....... كيف بقولها....... شو بتسوي بتتركني لا ما أظن يا ربي مب حالة هاي شو اسوي الحين ملجتي الشهر الياي ومحد يدري لين الحين أوووووووووف يا ربي شو اسوي شو اقول.......... اذا روضة عرفت أكيد الكل بيعرف اماية أبوية شو بيكون موقفهم ما أظن بيسكتون
تنهد تنهيدة تحسس الي عنده أنه انسان ضايع تايه ما يدري شو يسوي أو بالأصح شو سوى

ركب على الدري رايح غرفتهم فتح الباب وهو مصر يفاتحها بالموضوع اليوم بس للأسف ما لقى حد راح غرفة اليهال ولقاها يالسة ترقد فيصل
دخل سعيد:السلام عليكم
روضة :وعليكم السلام
راح سعيد ويلس وياهم على الشبرية :شو الشيطان بعده ما رقد
فيصل لما سمع الصوت فتح عيونه شوي شوي لأنه كان بيرقد وشاف ابوه مبتسم
رد غمض عينه
ضحك سعيد عليه وباس راسه
سعيد: روضة يوم بتخلصين أنزلي تحت أبغيج
روضة استغربت بس بعدين طوفت يمكن يباني في شي عادي يعني
بعد ما رقد فيصل نزلت روضة تحت وشافت سعيد حاط ايده ورا ظهره ورايح وراد في الصالة
عقدت روضة حياتها وراحت عنده:سعيد
سعيد: فج عينه كأنه مستغرب ييتها وهذا الي زاد حيرت روضة: بغيتني
سعيد:هي يلسي
راحت روضة ويلست وهو تم رايح راد مب عارف كيف يفتح الموضوع
مرت دقيقتين وهو رايح راد
روضة: تنهد شفيك سعيد بلاك أنت مب طبيعي اليوم
سعيد:ها لاء ولا شي احمد وين
روضة: راقد من زمان
سعيد:هيييييييييييي .........روضة أنتي حرمة عاقل بقولج شي بس اتمنى أنج تهدين وتسمعيني لين ما اخلص
روضة:بدت تخاف:شو قول
سعيد: روضة أنا قريب بعرس
شهقت روضة وحطت ايدها على حلجها:شو ..........كيييييييييييييييييييييييييف
سعيد: كيف بعد ................. مثل ما الناس تعرس
روضة وهو تصيح وتصارخ: كيف مثل ما الناس تعرس فهمني ليييييييييييييش .......... لييييييييييييييش وانا الي سويت كل شي عسب تكون مرتاح ومتهني ...............في مرة طلبت مني شي وقتلك لاء ......... في يوم قصرت عليك ولا على عيالك ............ حرمتني من الشغل سكت وقلت ان شاء الله أول زواجنا ذليتني لين ما قلت بس وسكت وما قلت شي ............ حتى احساسي ومشاعري كنت اتحكم بهم عسبك كنت أمثل جدام الناس أني سعيدة ومستانسة وأنا يالسة أشرب المر منك كل يوم......... كل دقيقة ما كنت تضيعها الا وأنت كنت تجرحني وتقولي أني واقع مر انفرض عليك كل هذا مستحملتنه كنت مخلتنك ملاك جدام هلي عسب محد يغلط عليك حتى جدام هلك كنت أبين اني سعيدة عسب محد يقولك شي وعقب هذا كله بشو جازيتني بشووووووووووو حرااااام عليك حراااااااااااااااااااااااااام وتمت تصيح
سعيد تم يطالعها وهو ساكت كانت عيونه تدمع عليها ......على هالأنسانة الي عطته كل شي وهي صابرة وساكتة بس شو يسوي هذا مب بايده هو ما يقدر يتحكم بقلبه شو يسوي
سعيد: روضة ليش تصيحين اللحين انتي كنتي تدرين اني بيوم بتزوج عليج أنا ما خدعتج أنا صارحتج بكل شي من أول يوم زواجنا وبعدين لا تنسين انا ما بتخلى عنج ولا بهدج أنتي بتمين حرمتي أم أحمد الغالية عمري ما بقصر عليج بولا شي
روضة:بعد شو بعد ما تكون متزوجنها حراااااااااااااام عليك هدمت حياتي لييييييييييييش سويت جي ليييييييييييش
سعيد:بس عاد..... أنتي من قبل تدرين أني أحبها
روضة: كنت عايشة على أمل انك في يوم بتتغير وما بتقاوم كل الحب والحنان و الرعاية الي منحتك أياها يوم من الايام بتحبني بتعطف عليه لكن أنت شو سويت بيه .ها ................(.وهي تصارخ) شو سويت حرام عليك هدمت الأمل الوحيد الي كنت عايشة على شانه أنك تحبني في يوم من الايام
سعيد:روضة بس لا تصيحين
روضة:لا اصيح كيف ما تباني أصيح وانت يالس تقولي خبر وفاتي كيييييييييييييييييييييف حرام عليك جتلتني يوم عرسي مرة ورديت جتلتني اليوم مب كافي عليك الي سويته يوم عرسنا انا كنت خلاص ميته ورديت ...........ورديت جتلتني اليوم
سعيد (عينه تدمع ) : روضة أنا ما جتلتج أنتي حرمتي أم عيالي كيف أجتلج أجتل روحي ولا أجتلج
روضة: جذاااااااااااااااب أنت ما تحب الا نفسك مستحيل تفكر في حد غير نفسك
سعيد عصب: أسمعي عاد يا بنت الناس أنا ييتج وقتلج كل شي وأنت حرة ........على فكرة ملجتي الشهر الياي
روضة: لا والله ياي تقولي الحين بعد ما خلصت كل شي
سعيد: والله أنا قتلج وأنتي كيفج
ياي سعيد بيظهر بس سمع كلمة ما عجبته
صد عليها:شووووووووووووووووو ما سمعتج شو قلتي
روضة: طلقني

.................................................. .................................................. ..

عذبيني جننيني ما عليه غربليني اذبحيني يا بدوية اموت في طبع البداوةوالصخاوة وين عهدج يا صفية
يا حبيبة يا قريبة افهميني يا عجيبة يا أديبة احتويني أنا حبيتج وربي ما أخبي ولا اعتقد حبي خطية

العين
بيت أم سلطان


ميرة:اوووووووووووف يا ربي حاسة قلبي بيطلع من مكانه
سلطان:ليش كل هذا عسب النتايج
ميرة:أكيد هذا مستقبلي
سلطان:الله يخليج انا قلت يمكن تحاتين أخوج الي عرسه يوم الخميس
ميرة: جي أنت بتعرس ولا بتموت
سلطان: قام من مكانه: بسم الله عليه فال الله ولا فالج صدق ما عندي سالفة يالس وياج
ميرة:هههههههههههههه ليش تخاف من الموت جي شو مسوي في حياتك
سلطان : عنلات فيسج صدق ما تستحين هذا موضوع ترمسيني فيه وانا عرسي عقب خمس أيام
ميرة: عن شو تباني أرمسك يعني
سلطان: يعني عن العروس شو أخبارها
ميرة: زينه
سلطان: خلصت اغراضها
ميرة :هي من زمان ما باقي شي على العرس
سلطان:هي زين زين
ميرة:ها عاد ما أوصيك اول بنت سمها ميرة
قام سلطان من مكانه متضايج وظهر ميرة استغربت بلاه هذا
سلطان (انا كيف ما فكرت بهالشي دامنا معرسين أكيد بتحمل واذا حملت شو بسوي يا ربي شكلي وهقت عمري بهالعرس أنا شلي أوافق بس انا كنت موافق قبل ما أعرف أنها هي العروس بس هاي انا ما أبغيها تكون ام عيالي ما توقعت انها هي الي تكون أنا يوم عرفت أنها هي كان همي كله اغايضها وادبها وأقصر من لسانها هالطويل والحيين شو بسوي )

.................................................. .........................................

ليش الناس تموت مره وأنا اموت مرتين
الناس تعيش مره وأنا اعيشك مرتين

سعيد:شووووووووووووووووووووو
روضة:شو الي شووووووووووووو قتلك طلقني سمعت ولا لاء
سعيد: شقا أطلقج أنت تخبلتي
روضة: لا والله عيل انت عادي تعرس وأنا حرام أطلق
سعيد:رووووووووووووضة أنتي عندج عيال فكري بهم اعقلي شوي
روضة: طول عمري عاقل شوف شو صار فيه
سعيد: روضة أنتي معصبة لما تهدين بيكون لينا كلام ثاني
روضة:لا ثاني ولا ثالث قتلك طلقني يعني طلقني...........(بتحديد) ولو اني ما أبغي الناس تقول ظهرت من بيت ريلها نصاص الليالي جان ظهرت عسب جي بتم لين باجر وباجر بخلي خالد ولا سالم يشلوني
سعيد: واذا قتلج أني مب مرخصنج بتظهرين بدون شوري
روضة : والله عاد ما يهمني أنا
وراحت روضة فوق
سعيد تم مكانه مغتاض منها وظهر ركب سيارته وتم يحوط بها
أووووووووووووووووف شو الحالة شو هالوهقة الي طحت بها روضة تبا تطلق وأنا مستحيل أطلقها ومستحيل بعد أهد سارة
ما أظن أهلها بيرضون تطلق محد يبغي بنته تكون مطلقة وكل حد يرمس عليها
أتذكر سعيد شي دايماَ يطري على باله

سعيد:يا بنت الناس بلاج انتي ما تقدرين ما رجعت لأن الريال متوفي تبيني اهد اهله واروح أخطب
سارة: والله انا ما يخصني أنا رمست امي وقلتلها
سعيد:أنزين انا بي عندكم يوم الأثنين لا تخافين
سارة: ومب لازم تي قبل عسب تخبر الشيخة روضة
سعيد:أشعليج منا أنتي ما يخصج فيها فاهمة أنا الي بتزوج مب هي
سارة: بس هي مرتك
سعيد: شلي روضة من بلاج ما يخصج بها اقولها ما أقولها هذا شي راجعلي أنتي كل الي يخصج أناااااااااا ............ أنا وبس
سارة:أنزيييييييييييييييييييييييييييين خلاص ما بنرمس عندها بس بسالك سؤال
سعيد:شووووووووووووووووو
سارة:أنت تحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:.....................................
سارة: سعيد وينك
سعيد:ها وياج وياج
سارة: ما رديت على سؤالي
سعيد: أقول أرمسج بعدين هكو ربيعي ياي عندي

سعيد ما يدري ليش ما رد عليها وجذب وقال أنه ربيعه ياي معنه محد كان ياي عنده يمكن لأنه ما عنده جواب....... سعيد ما ينكر انه يغلي روضة ويعزها مهما كان هاي ام عياله وهو قال أنه يحبها ما ينكر هالشي.... قال لها هي بعد بس سارة مب قصدها الحب العادي الي تحب به اخوك ولا ربيعك ولا صديقك قصدها العشق الي تعشق به انسانه تكون هي كل حياتك ما تقدر تعيش بدونها تفكر فيها دايماَ اذا فرحت تفرح واذا زعلت تزعل تكون أنت الماي لها اذا عطشت وأنت الدفا اذا بردت وأنت الدوا اذا مرضت تكون انت بحياتها كل شي الابو الصديق الاخو كل شي
من غير ما تتكلم أو تقول الي فيك تفهمك ...... تكون هي عينك الي تشوف بها وقلبك الي ينبض نظرتها تسحرك وضحكتها تذوبك

.................................................. .................................................. ...

.. يا حبيبي طالت المدة ....لا كتاب ولا خبر جاني ....
الآدمي ما يترك موده.... ليش يا المظنون تنساني


هزاع انجلب حالة في هالشهرين صار انسان ثاني اتغير كلياَ صار ما يتفاهم ويا حد كله يواجع ويصارخ صار انسان ميت الاحساس فيه كان ما يرقد كل يوم الا وهو مطرش مسج جارح لليازية بس صار يشفق عليها يطرش مسج واحد بس كل ليلة
بس صارله أسبوع ما يطرش انشغل بعرس سلطان بس ما درى أن اليازية قامت تحاتي ليش ما قام يطرش صح انه كان يطرش مسجات جارحة بس عالأقل كانت تتطمن انه بخير وعايش لكن من أسبوع ما طرش صارت كارها حياتها يمكن هالشهرين ما حست ببعده لأنه كان دايماَ يطرشلها مسجات لكن من اسبوع حست انه خلاص ما له حس في حياتها اشتاقت له لأيام قبل لضحكته لمصخرته وياها لكل شي....... كانت تبا تتصل به تطمن بس عليه وتصكر بس ما ينفع تتصل من مبايلها
ظهرت اليازية من غرفتها وراحت الصالة مستحيل تاخذ مبايل حد من خواتها لان محد يدري أنها كانت تكلم هزاع رقم البيت هزاع ما يعرفه والحين محد من خواني في البيت يعني عادي اتصل
اتصلت مرة مرتين محد رد بس ارتاحت في المرة الثالثة لما سمعت صوته وهو يقول:ألووووووووو
:الوووووووووووووو
اليازية سمعت صوت باب ينفتح صكرت التلفون بسرعة وركضت لغرفتها
سمعت حد يركب الدري بس صار شي ما كانت متوقعتنه أن التلفون رن
راشد راح للتلفون استغرب من الرقم
راشد:ألوووووووووو
هزاع انصدم راشد يعني هذا بيتهم منو بيكون متصل بتلفوني أكيد هو
راشد:ألوووووووووو
هزاع:مرحبااااااااااا الساااااااااااااع
راشد استغرب هزاع ليش يتصل بيتهم ومن وين عرف الرقم
راشد: مرحب باجي علومك
هزاع: بخير والله ........ العلوم الا صوبك
راشد:هي الحمدالله
هزاع: استغرب بلاه ليكون اليازية متصلة
راشد: يا حييك والله
هزاع:أقول راشد اسمحلي ما كنت أدري أنه بيتكم
راشد: لا أفا عليك بس ليش كنت متصل
هزاع:ها لا شفت الرقم في كاشف بيتنا كذا مرة قلت يمكن حد من الاهل يبغي شي ترى العيوز ظاهرة
راشد: ما أدري والله يمكن الوالدة متصلة
هزاع:أكييييييييييييد اكيييييييييييييييد أنزين عيل يالله نتلاقا باجر
راشد:ان شاء الله
هزاع : فمان الله
راشد:فمان الكريم

هزاع( اليازية متصلة ليش غريبة شو تبا أمممممممممممممم اتصل بها أحسن )
راح هزاع وياب مبايله واتصل باليازية
اليازية : ما ردت
هزاع طفرتني هاي ليش متصلة يوم ما تبا ترمسني
طرشلها مسج


اشتاق لك شوق له الشوق يشتاق..
شوق يشوق شايق الشوق شوقة..
شوقي وشوق الشوق عشاق..
وشوق ضرب شوق زايد اشواقة..
وشوق المشتقي ذابح اشواق..
اشتاق وشوق لي من البعد شاقة..
أقول باختصار..
((((مشتاقلك))))




ما كلفت نفسك تسالني عن أحوالي..
ماتدري إن التجاهل يجرح شعوري ..
أغيب وأرجع وذكرك دوم ع بالي..
وإنت غيابي يشابه عندك حضوري..
مسموح خذ راحتك يا حضرة الغالي..
ما أقدر أعاتبك دامه انتهى دوري


يا صاحبي صبري على البعد محدود!!
وماهو صحيح إن الصبر من صفاتي..
تدري أعزك موت وأموت بك زود..
وأغليك أكثر لو أحس بغلاتي..
أوعدني أن الوصل ما عاد مفقود..
((وأوعدك))
لحظة..
ما تفارق ...(حيــــاتــــي)

هزاع تنهد نهيدة ألم وحسرة يمكن على حب كان يتمنى تكون نهايته سعيدة
بعد ما طرش المسجات فر المبايل وراح يتسبح
.................................................. ................................

الصبر مر شرا الخيلي والهجر نار اشعلت بيه هايم بالود يا حليلي ليت قلبك يعطف شوية
منك يا خلي طفح كيلي تهت بين الشمس والفيا ليت بس تحن وتميلي قبل لب النود عصريا

العين
بيت مطر
غرفة مطر

مطر أووووووووووووف انا ليش قتله الصراحة ما توقعت رده جي وهو الي كان دايماَ يشجعني عالزواج يقولي جي
هذا بعد ربيعي أونه ...............آه عنبوج يالدنيا

مطر كان صدق ضايج وخاصة بعد ما سمع رمسة منصور له اليوم كان كل ما يرقد ترن في أذنه رمسة منصور
ويتذكر الي صار اليوم في ميلسهم

مطر : منصور
منصور: هلا
مطر:أمممم بغيتك في سالفة
منصور: شو............تعال بلاك تتنافض ههههههه
مطر: هذا وقتك أنت بعد
منصور:أنزيييييييييييين ههههههه شو السالفة
مطر: منصور ما أدري من وين أبدأ
منصور: شو بلاك مطر ما من بينا هالرمسة ارمس محتاج شي
مطر: منصور أنا بعرس
منصور فج عيونه واستغرب:ها
مطر: بلاك أقولك بعرس
منصور: لا والله مبروك بو غيث ألف مبروك ومنو سعيدة الحظ
مطر: ...............
منصور: اشفيك مطر
مطر: رضيعتك
منصور:شوووووووووووووووو
مطر: بلاك
منصور:لا بس اتفاجأت
مطر: انزين استأذن انا الحين
منصور:بلاك يا ريال عصبت تريا انزين بسأل الأهل وبرد عليك
مطر:الصراحة ما توقعت ردك جي
منصور: شقا جي
مطر:أنا أدري انك رافضني عسب
منصور:منو قال أني رافضنك الحين
مطر: صدق يعني موافق
منصور: ههههههههههههه لو انا العروس كنت وافقت بس الشور مب عندي
مطر: منصور أنا أتكلم جد
منصور: أنزين يوم تتكلم جد ليش ما يبت اهلك
مطر: رد عليه أنت أول وبعدين بيب العيوز
منصور: والله أنت تدري.............
مطر: خلاص منصور وصلني ردك ما في داعي توضح أنا أدري انك ما بتزوج اختك واحد ماضيه اسود
ظهر مطر من الميلس وتم متغصص وحتى لاحظ ان منصور يتصل به كم مرة وهو ما رد عليه
.................................................. .........................................
بيت بو خالد
الساعة 11:30

أم خالد : يا بوية أنت رمسها أنا تعبت منها وأم غانم متصلة تبا تعرف الرد
خالد:أوف هي شو قالتلج يوم سألتيها
أم خالد: ما قالت شي سكتت ولا رمست
سالم: دامها سكتت يعني موافقة
خالد: شقا موافقة أنت بعد يمكن مستحية تقول لاء انا بقولها ما عندي مانع بس ما بترمس براحة لازم حرمة تقولها أمي
سالم ببلاهة: هي لازم حرمة تقولها أنتي ما تنفعين اماية
أم خالد (باستهزاء ): شووووووووووو........... ليش أبوية شو شايفني جدامك ريال
سالم: هههههههه محشومة اماية مب قصدي جي بس انتي تعرفين لازم وحدة قريبة من سنها انا اقول خلو فطيم ترمسها
خالد: هي أنا اقول جي بعد
ام خالد: خلاص قولوا حق فطيم ترمسها
خالد: ان شاء الله انا اليوم بقولها
سالم:الا النتايج ما ظهرت
أم خالد : ما أدريبها تقول اليوم الفير
سالم :هي يلا الله يوفقها
رن مبايل سالم في هالوقت
وقام
سالم: وين لي بيتصل فينا .... وين لي ما يصبر بلانا
انقضى الموعد وملينا .... يمكن الغالي نسانا
العنود: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام زين اتصلتي بيه الشيخة
العنود:لا والله منو الي اتصل بك عيل وقتله(وهي تعيب عليه ) مشغول اتصلي بعدين
سالم:ههههههههه حرام عليج انا صوتي مب جي
العنود: لييييييييييييييييش بلاه صوتي
سالم:هههههههههه ما بلاه شي يا بنت الحلال بلاج معصبة قوليلي علومج
العنود: زينة أنت شخبارك
سالم: دامني سمعت هالصوت الحلو فأنا بخير
العنود:بدينا بصكر تراني
سالم:ليش وانا ثرني شو قلت
العنود: لاء ما قلت شي سلامتك شو تسوي
سالم: ما شي يالس ويا الوالدة أنتي حبيبي شو تسوين
العنود:سلووووووووووم
سالم: عيونه وقلبه امري
العنود: بصكر تراني
سالم ليش غناتي
العنود:أوف مب منك من الي يتصل بك
وصكرت في ويهه
سالم:هههههههههههههه ذبحتني هاي ما يسوى علينا هالكلمتين الي قلناهم

.................................................. ...........................................

مطر:منووووووووووووو
ناصر:أنا ناصر
مطر: دش شو تبا
ناصر: منصور في الميلس يباك
مطر: همممممممممم أنزين أنا نازل

.................................................. ........................................
ظهر من الحمام وهو رابط الفوطة على خصرة لبس ثيابة ورقد سمع مسج ياينه
هزاع راح لقا مسجات لم يرد عليها ثلاث

فتح الأول

( أقول لا تنسا باجر ورانا شغل قوم الساعة سبع الصبح بنسير دبي )

هزاع :والله جني انا الي بعرس مب هو هههههههه

فتح الثاني ولقاه من ربيعه معضد

( وينك ما ترد اتصل بيه ضروري ابغيك في سالفة )

فتح الثالث وكان من اليازية

ما هو جفى لو شفتني عنك أبطيت ..
عمر الجفا ما راود النفس يمك ..
باسم الغلا ساكن وبالقلب حليت ..
بأقصى خفوقي مسكنك يوم ضمك ..
لا ما تخلى عنك لو غبت وأبطيت ..
غلاك يسري مثل ما سار دمك ..

هزاع قرا المسج وحط المبايل على الطاولة لحظة المسج الأخير كان من اليازية
شكلي كنت اتوهم شو هالمسج شو معناه تبانا نرجع مع بعض عيل ليش سوت الي سوته شو كان قصدها وليش ما ترد يوم اتصل
اتصل هزاع بها بس بسرعة سكر الخط
شو بلاني من أول ما قالت بنرد مثل أول اتصلت بها ماعلي لازم اول أعلمها درس عمرها ما تنساه بعدين بردها
.................................................. .................................................. ..
بيت مطر
الميلس

دخل مطر الميلس وهو يصك عقم الكندورة
مطر : السلام عليكم
منصور: وعليكم السلام
منصور: بلاك يا ريال ما خليتني أكمل رمستي وظهرت حتى مبايلك ما ترد عليه
مطر:لاء كنت شوي ضايج وجي
منصور: ضايج من شوووووووو
مطر( يستهبل هذا ولا شو ) : طالعة بنظره
منصور:هههههههههههههههههه والله ضحكتني بلاك
مطر:لا والله ما تدري بلاني الصراحة انصدمت بك ما توقعت أنت من بين هالناس كلهم تردني
منصور:أفا عليك ما عاش من يردك يا بو غيث
مطر: يطالعه
منصور: والله وربي شاهد على رمستي لو كنت لين الحين وأنت بعدك مثل أول ما رديتك وانت ياي تخطب عندي ........ تباني اردك وانت تايب أفا والله شكلك ما تدري بغلاك
مطر مبتسم: يعني أنت موافق
منصور: من ناحتي موافق بس الشور عند البنية
مطر بلهفة : ومتى بتشاورونها
منصور:ههههههههههه أشوفك مستعيل
مطر:لاء بس عشان ارمس الوالدة وجي
منصور:أنزين انا بشاور البنية وبشوف ردها اذا وافقت بقولك
بس أنا اقول لو تطرش الوالدة قبل ما ارمس البنية احسن
مطر: أخاف تردني وأنا ما ابغي أحرج اماية
منصور: على هواك

مطر كان خايف من رد شمة خاصة أنها يمكن ترفضه بعد ما هدها عسب جي فضل أنه يرمس منصور يرمسها وبعدين يطرش أهله
.................................................. .................................................. ..................
بيت ابو خالد
غرفة خالد

خالد وهو يدخل الغرفة: مرحباااااااااااااا بالشيوخ
فاطمة: مرحبتين
خالد: شحالج
فاطمة: بخير
تجدم خالد وعج عمره على القنفة الي عدالها : رحتي موعدج عند الدكتورة
فاطمة:هي
خالد: شو قالولج
فاطمة: لين الحين كل شي طبيعي
خالد: الحمدالله
خالد: ما سألتي بنت ولا ولد
فاطمة:بلى بس ما بقولك خلها مفاجئة
خالد: لاوالله ما يخصني أنا أبغي أعرف
فاطمة:هههههههههه ما بتصير مفاجئة عيل
خالد: والله بزعل واذا زعلت تعرفين كيف زعلي
فاطمة:ههههههههههههه أنزين يا بوك ذليتنا ولد
خالد:شوووووووووووووو لا تقولين احلفي
فاطمة:والله
خالد: صدق انا بيني ولد ما أصدق وتم يضحك بصوت عالي ههههههههههههه
فاطمة: خالد بلاك تخبلت
خالد : تنهد: الحمدالله ........ الله عوض صبرنا خير
فاطمة: الحمدالله يا بو مريم
خالد:لاء الحين انا بو عبدالله
فامة: ان شاء الله يا بوعبدالله
خالد: انزين نسيتيني السالفة
فاطمة:شووووووووووو
خالد:أباج ترمسين وديمة وتسالينها عن رايها بغانم تحيرنا وايد على الريال
فاطمة: خلاص ان شاء الله برمسها قريب
.................................................. .................................................. ...................

أبوظبي
بيت سعيد
الساعة 3:00 الفجر

دخل سعيد البيت وما لقا حد موجود راح غرفة اليهال لأنه متاكد ان روضة هناك بس استغرب ما لقا حد
راح غرفته وهو يدعي ما تكون قافلة الباب
بالفعل ما كانت قافلة الباب اول ما دخل لقا وحدة متسطحة على الشبرية وعرف انها قايمة لأنها لين الحين بلبسها ما غيرته كانت مصكرة عيونها وتذرف الدموع شكلها كان هادي
سعيد (أكيد هدت الحين )
تجدم منها وهو يمشي بحذر خايف من ردة فعلها
راح يلس على حافة السرير عند راسها وحطا أيده على ويها
فتحت عيونها وشافته بنظرة ألم وحسرة وردت بندتهم
سعيد: روضة
روضة:....................
سعيد:أنزين لا تصيحين مب زين حقج
فتحت عيونها روضة وطالعته بحقد
سعيد: حبيبي
روضة باستهزاء: كنت اتمنى تقولي ياها يوم من قلبك
سعيد: بس انا أقولج اياها من قلبي
روضة: بعد شو بعد ما فات الفوت
سعيد: تنهد :ليش فات الفوت أنتي بعدج على ذمتي
روضة(بتحدي ) لأيام محدودة بس صدقني
سعيد أطالعها بغضب وقام من مكانه
.................................................. .................................................. .............
ظهرت النتايج اليوم الصبح ميرة يابت 93,5 ووديمة يابت 89,9 عاد الكل استانس وكل حد وعدهم بهدية
.................................................. .................................................. ..........
الاحد
الساعة 30
بيت سعيد

قامت من النوم وما لقته اكيد راح الدوام راحت غرفة عيالها وشافتهم راقدين
زقرت الخدامة عسب تلم أغراض عيالها
وراحت هي تلم أغراضها روحها
و أتصلت بسالم عشان يي يشلها هو استغرب بس بعدين قالتله بتقوله في السيارة
.................................................. .................................................. .

الشارجة
بيت بو سيف

الريم : سيفو بتي العرس
سيف :هي غصبن عني ما أروم أقول شي بتاكلني ماماتي
سيف: هي أنتو بتمون شهرين هناك
الريم: هي
سيف: ههههههههههههههه وحليلهم بعض الناس
الريم: سيفو صخ صخ
سيف:أنزييييييييييييييييين هدي أعصابج
الريم: نزلوا فيلم مال القراصنة
سيف:هي أمس سرت و يا ربعي ليش بتسيرين
الريم: هي بسير اليوم
سيف: ويا عمو
الريم:لاء يا حمدو
سيف : عجيب بس الله ياخذهم ما كملوا لازم تترين الجزء الثالث عشان تعرفين شو استوى
الريم بسهزاء:أقول شو رايك تقول الفلم وما أسير
سيف:هههههههههههههههه حاضرين
لريم:يهالويه
.................................................. ..........................................



الساعة 1:30
بيت أم راشد

أم راشد:هلا والله هلا وغلا وينك يا أبوي ما تنشاف
نهيان:اعذريني عاد أماية قطعتج فترة مب بايدي
أم راشد: معذور ايوية معذور أنا ما أبغي شي غير سلامتك
نهيان:الله يسلمج ها وين الغذا تراني عازم عمري عندج اليوم
أم راشد: فديتك والله............ دقايق وبحطه لك
نهيان راح ويلس غصب عنه ذاكرته ترده حق راشد
يتذكره في كل زاوية من البيت انتبه على صوت تلفون يرن
راح نهيان يرد
سمع صوت حشرة
:سلمو شلي عيالج حشا وذية
سلمى:أنزين وحليلهم شو يسون
:لا مول وحليلهم ملائكة
نهيان يضحك شو هالخبايل : احم ........احم
وضحة(اوي منو هذا ) :ألوووووووو
نهيان: مرحبا
وضحة: ها السموحة شكلي مغلطة في الرقم
نهيان: مسموحة مع السلامة
نهيان استغرب منو هاي ههههههههه
رد رن التلفون
نهيان:الووووووو
وضحة (لا شو السالفة ) :مرحبا
نهيان: مرحبتين يا هلا
وضحة: ام راشد هني
نهيان:لحظة دقيقة بس منو أقولها
وضحة(منو هذا وايد ماخذ راحته الاخو ) :قولها وضحة
نهيان:وضحة هيييييييييييي............. شحالج
وضحة( يا قوات العين )
نهيان: ما عرفتيني انا نهيان
وضحة( لا والله شو اسويلك):هلا
نهيان: لحظة بزقر ام راشد
حط السماعة وتم يضحك عليها
دقايق ورد
شل السماعة: مياو
وضحة نقزت وشهقت
نهيان:هههههههههههههههههه
نهيان:وهو يبتسم: السموحة أم راشد مشغولة بتتصل بج بعدين
وضحة:أنزييييييييييييين فمان الله
نهيان:فمان الكريم

.................................................. .................................................. ..............
بيت بو خالد
الساعة 2:00

ام خالد: وهاي سوات حرمة عاقل تهد بيت ريلها شو بيقولون عنا الناس
روضة: أماية اقولج بيعرس عليه
سالم وهو معصب:لا ترا رمسة الناس أهم
ام خالد: صخ أنت ما يخصك محد خبل هالبنية غيرك
سالم: احين أستوت خبلة الي تحافظ على كرامتها
أم خالد: ماشي بين الحرمة والريال هالسوالف لا تيلس تلعب براسها
سالم:الحين انا الي ألعب براسه........ تراه نسيبج هذا الي هدها ويبا يعرس
أم خالد : لو ما قصرت جان ما..
روضة (وهي تصيح ) :اشو حرام عليج اماية الكل يشهد اني ما كنت مقصرة لا بحقه ولا بحق عياله
خالد: عيل ليش يبا يعرس
روضة: وهي تصرخ: ما أدري ............. ما ادري
أم خالد: تعوذي من ابليس والعصر بخلي خالد يردج بيت ريلج
روضة: ردة مب رادتله لو شووووووووووو
سالم: خلاص خلوها لين ما تهدى بعين كملوا
وراح عند روضة الي كانت منهارة : روضة قومي يلا
وساندها لين غرفتها
ام خالد: بتفضحنا أختك على اخر الزمن
خالد: شو تبني اسويلها يعني
أم خالد :شو بعد شو تسوي روح رمس الريال قوله يصبر عليها كم يوم
خالد: أنزين اذا قال بردها
ام خالد: بيردها غصبن عليها تهبي تقول لا

.................................................. ..............................................

بيت بو سعيد
على الغدا

كانوا كلهم يالسين يتغدون
وفجأة انفتح الباب ودخل واحد معصب

منصور: سعيد
سعيد: هي سعيد ليش غريبة
أم سعيد:بلاك ابوية معصب
سعيد: بلاني معصب ........... روحي أسألي مرت ولدج الغالية الي ما ترضين عليها بكلمة............ شو من سواد ويه مسوية
ام سعيد:ويدي شو هالرمسة بعد سعيد
سعيد: عيل أرجع البيت حرمتي محد لا وشالة ثيابها بعد .........بدون لا شور ولا مشاور جنه محد وراها
أبو سعيد:شو هالرمسة سعيد تعال ايلس وقولنا السالفة عدل
سعيد:وين أروم ايلس احس بنار تشتعل بيوفي والله لو اشوفها الحين لأجتلها
أبو سعيد: تعوذ من ابليس يا سعيد
خليفة:شو مستوي من بينكم عسب تهد البيت ما أحيدها روضة جي
سعيد:باستهزاء :تراكم ما تعرفونها تتحرونها ملاك قاصة عليكم......... الاخت تبا تحرمني من حق من حقوقي
منصور:شو هالحق هذا
سعيد: أني أعرس عليها
في هالوقت الكل شهق
أبو سعيد:شووووووووووووو انت تخبلت
سعيد:لاء بس هذا من حقي والشرع محلل اربع
ابو سعيد:بس بنت الناس ما قصرت عليك بشي
سعيد:وانا ما بقصر عليها بشي
ابو سعيد:لا حول ولا قوة الا بالله
سعيد: ابوية قلتولي أتزوجها ما رديتكم وخذتها والحين باخذ الثانية وما اظن فيها شي اذا كانت من أختياري
ابو سعيد: والله انت الكلام وياك ضايع شورك براسك وانت حر بس مب تيني باجر تتشكى
سعيد:صدقتي ابوية ما بتشكى وبتشوفون
أبو سعيد تنهد وراح اما ام سعيد راحت وراه ودمعتها في عينها شمة ما استحملت وقامت غرفتها لان ما أظن حد له نفس ياكل بعد ما سمع رمسة سعيد الي تسد النفس
محد تم غير منصور وخليفة يالسين على الصفرة يكملون غداهم (حشا مب برود عليهم )
خليفة: حشا اخوك هذا خبل مب صاحي
منصور:ههههههههه اسكت عن يسمعك الحين وينط عليك ترا راكبنه مية عفريت الحين
خليفة:لاء.......... لا تخاف راح فوق
خليفة : كاسره خاطري روضة
منصور:ليش
خليفة:شو بعد ليش .....................حرام عليك هي ما تستاهل
منصور: ما قلنا شي بس هم أحرار بحياتهم ليش الكل يدخل فيها
خليفة: كيف بعد الكل لو كانت شمة مكان روضة جان ما ادخلت
منصور: خليفة روضة وضعها غير............. روضة من الاول تدري ان سعيد يحب وتمت معاه وهي تدري انه يرمسها ويظهر معاها وكل شي الحين يوم قال بيعرس زعلت عيل هي كانت راضية قبل
خليفة: ما أدري والله
منصور :أنا اقول لو تاكل احسلك وايد من هالرمسة الي لا تودي ولا تيب
.................................................. .................................................. .
الساعة30
بيت أم خالد

ام خالد:خالد
خالد:ها أمي
أم خالد: فطيم قالت حق ودوم
خالد:هي صح نسيت هالسالفة مبروك يا أم خالد وديمة وافقت
أم خالد: هي هاي الاخبار الي تفرح ............. ييب التلفون خلا نبشر ام غانم
سالم: الحين هادين سالفة بنتكم جنها مب مهمة ومهتمين بالعريس الي خايفين يطير
أم خالد: والله بنتنا تتدلع أنا قايلة البنت مالها الا بيت ريلها راحت ولا ردت قولها خلها تفهم اذا ما ردت بالزين بترد غصب عنها
سالم: انزين بشوف شقا بترد
خالد:سلوم ارمس عدل
سالم: شقا ارمس عدل وما شاء الله عليك أشوفك ساير ورا شور الحريم
خالد قام معصب بس ام خالد مسكته :جاب ولا كلمة ارمس عدل وثمن رمستك واماية معاها حق في كل الي تقوله وانا اظن من اول ما يت روضة وانا اعترضت على ييتها وخاصة أنها ظاهرة دون شور ريلها
سالم: هي ترى لازم ما تبا تتفشل جدام ربيعك منو الاهم ربيعك ولا اختك ربيعك طبعا
خالد: اقول أسكت لا أدفنك الحين هني
سالم:تعال يلا تعال
خالد ما استحمل وراح يضارب مع سالم والام يالسة تفج من بينهم
أم خالد:بس ...................... بس جتلتوني حسبن الله عليكم
ابتعدوا عن بعض شوي
خالد ظهر من البيت وسالم راح فوق غرفته
أم خالد ترمس روضة الي واقفة فوق الدري تشوف شو الي استوى بين اخوانها بسبها
دخل سالم الغرفة وهو معصب
دخلت عليه مريم وشكلها خايفة
مريم: عمي
سالم رفع راسه يطالعها
:شو تبين أنتي بعد
مريم:ليش تضاربت مع بابا
سالم:ناقصنج انا أظهري أظهري
مريم ظهرت وتمت تصيح
.................................................. ..................................................
الشارجة
الريم وسيف وابو سيف واليدة يالسين في الصالة اليدة كانت ترمس بالتلفون
لا والله وانتي ساكتة عنه .............. هذا أنا بي براويه الشغل العدل ...........مدلعينه مستبطر الولد ...........
يهبي مسود الويه قصوره بعد........... صدق الي قال كدي يا غزالة وكلي يا سبالة .......... أنا يايتنكم اليوم بشوف سالفته هذا مسود الويه.............. بس صكي عني رفعتولي الضغظ
وصكرت اليدة السماعة
أبو سيف: خير عمتي بلاج معصبة
اليدة : مسود الويه ولد احمد يبا يظوي حرمة ثانية
أبو سيف استغرب بلاها هالعيوز
اليدة:أدريبك شمتان فيه ما تصدق انت
أبو سيف:استغفر الله........... شو هالرمسة عمتي
اليدة: يمكن انت بعد خااطرك في حرمة
أبو سيف:لا مب خاطري ولا شي
اليدة:قصورك بعد
وقامت عنهم وهي معصبة

.:................................................ .................................................. ...............
الساعة 00
بيت ام خالد


سعيد كان يالس في الصالة مع أم خالد وخالد
سعيد: يرضيج يا عمتي أرد البيت ما ألاقي حرمتي
ام خالد:لا يابوية ما يرضيني
سعيد: وايلس أدورها من مكان لين مكان هاد شغلي وياي لين هني
ضارب خط في عز الظهر والحر......... عسب دلعها
أم خالد: ماعليه يا بوية هي بعد معصبة من الرمسة الي سمعتها منك
سعيد: معصبة تظهر من البيت لا شور ولا مشاور ريال جدامها ما مسوتلي حساب
خالد: ماعلي يا سعيد هد أعصابك أنت وما لك الا طيبة الخاطر
سعيد: وينها هي الحين
دخل عليهم مثل العاصفة: توك ياي تسأل
خالد:سالم
سالم:شو سالم أنت بعد ........ هذي الأمانة الي بتحطها بعيونك
سعيد: والله أنا حاطنها في عيوني وما قصرت عليها بشي وسألها جان تبا
خالد: هد اعصابك يا سعيد ما عليك منه
ام خالد:سالم ما يخصك انت واظهر
سالم سكت وظهر ومن زود الغيض الي به شخط بالسيارة وكلهم سمعوا الصوت
خالد:ماعلي أنت تدري سالم عصبي ما عليك من كلامك
سعيد:لا تخاف ما ماخذ في خاطري منه الحين نحن في روضة مب في سالم
خالد: سعيد أنا اقول لو تخلي روضة كم يوم عندنا لين ما تهدى يكون احسن
سعيد: أنزين ماعلي
سعيد:أستاذن أنا الحين
أم خالد: تم يا أبوية
سعيد:لا ماعلي عمو بسير انا وراي خط لين أبوظبي بعد
ام خالد:الله يحفظك
سعيد:فمان الله
خالد:فمان الكريم

.................................................. ..............

روضة من فوق :خلصتوا مع نسيبكم
أم خالد: عنبوج حرمة عندج عيال وهاي سواتج ظاهرة من بيت ريلج بلا شوره
-روضة:أقولكم بيعرس عليه تعرفون شو يعني بيعرس عليه وانتو ماخذين السالفة عادي
روضة راحت غرفتها
أم خالد: بتخبلني هالبنت
خالد: تنهد: ماعلي أنا بسير لها
راح خالد ودق الباب على روضة
روضة وهي تصيح:منو
خالد:أنا خالد أدخل
روضة ( غصبتني بالاول على الزواج منه وبتغصبني الحين بعد) :ادخل
دخل خالد مبتسم راح ويلس عندها ولوا على جتفها
خالد:رواضي تشكين بلحظة بمحبتي لج
روضة:لاء
خالد: تشكين أني ما ابيلج الخير
روضة:لاء
خالد:يوم قتلج رديله صدقيني ابالج الخير
روضة:خالد هو....
خالد: صدقيني مرده لج
روضة بس
خالد: اسمعي انا بقولج سالفة وحدة ريلها كان يعذبها ويضربها كل يوم تعبت الحرمة قالت ماشي حل غير السحر راحت عند واحد من الي يسون هالسوالف قالت له السالفة قالها فالج طيب بسويلج عمل بخلي ريلج يمشي مثل الصراط المستقيم استانست الحرمة بس قالها بشرط لازم تيبلي عشر شعرات من الاسد......... قالت من الأسد ما في حل الا الاسد، قال مافي الا الاسد تمت الله يسلمج الحرمة تفكر الاسد في الغابة كيف بتيب عشر شعرات منه قامت تروح الغابة كل يوم وتودي حق الاسد الضبيحة عاد الاسد تعود خلاص كل يوم يي هالمكان يلقا الضبيحة ويشوف الحرمة يعرف أن هاي الي تيبله الضبيحة أول ايام كانت توقف بعيد........... شوي شوي قامت تجرب من الاسد لين ما قامت توقف عن الضبيحة الأسد تعود عليها بعدين قامت تمسح على راسه والاسد عادي عنده تعود عليها وبجي حصلت عشر شعرات راحت عند الدجال وعطته العشر شعرات تدرين شو قالها
روضة: شو
خالد:هههههههه الله يقطع بليسج رمتي تروضين أسد وما ترومين تروضين قلب ريال
روضة:تمت تطالعة
خالد :اسمعيني يا روضة الريال مثل الياهل يحب الي أدلعة و يهتم به صدقيني بايدج بتخلين سعيد مب بس يحبج الا ما يروم يستغنى عنج
روضة هدت شويمن رمسته
خالد : بغض النظر ان سعيد ربيعي سعيد ريال طيب ومهما قالج أو غلظ بحقج بكلمة فأنا متاكد انه عمره ما قصر عليج فشي ولا حرمج من شي لا تضيعينه من أيدج
روضة: بس بعدني مجروحة لين الحين
خالد: سعيد وافق يخليج عندنا كم يوم وبعدين بيرجعج صدقيني ترومين تخلينه يهون عن سالفة الزواج
روضة: ما أدري
خالد: أنا بخليج تفكرين بس لازم تعرفين أن مردج عند سعيد
خالد ظهر من عند روضة بعد ما هدت شوي
.................................................. .......................................
خالد بعد ما ظهر من عند روضة راح لسالم
ما حصله اتصل به
خالد:ألو
سالم: نعم
خالد: ما شاء الله هذا المذهب الي تعلمته نعم
سالم:.......................
خالد:أنزين تعال أبغيك أنا
سالم:أنا عند البيت
خالد:انزين بترياك
.................................................. ..................................................
الشارجة بيت بو سيف


اليدة :الريم رتبي اغراضج يلا
الريم::ليش الحين بنسير
اليدة:هي لازم نسير الحين
الريم:أوكي
اليدة: وحضرتج
سيف:لا تخافين بي انا العرس
اليدة:لا والله وليش ما تروح الحين
سيف: شو اسوي أيلس بين البنات
اليدة :ومتى بتي
سيف:يوم الاربعاء بي عرس الرياييل وبرد
اليدة:وانت
أبو سيف:شو بلاني بعد
اليدة:مب ماتي وتفضحني
أبو سيف:لاء أنا ما بي
اليدة: شقا ما بتي بعد
ابو سيف : محد عزمني حق شو اسير بعد
اليدة:لاء وتفشلني جدام عيالي
ابو سيف:شقا أفشلج عمتي محد عزمني أنا........... لو عيالي مب عيال عمتهم جان ما خليتهم يسيرون
اليدة: شو بعد هالسوالف الي تسويها هم ما عزموك لأنك ما يبالك عزيمة
ابو سيف باستهزاء(هي من كثر المعزة الي يعزوني اياها منهم وفيهم يعتبروني )
اليدة:بلاك ساكت
أبو سيف:ماشي
اليدة:يوم العرس أبغي أشوفك فاهم ولا لاء
أبو سيف (والله هالعيوز هفات بس ما أتخيل البيت من دونها الله يطول عمرها):ان شاء الله عشان خاطرج بس
اليدة ابتسمت وراحت
.................................................. .................................................. .............
الساعة 8:30
بيت ابو سعيد
في الصالة

سعيد:والله الي علي سويته
أم سعيد: شو هالرمسة يا بوية هاذيل عيالك وهذي امهم
سعيد: على عيني وراسي امهم عزيتها ولا قصرت عليها بشي وربي شاهد عليه زعلت رحتلها لين بيتهم وقلت ما علي قالولي خلها كم يوم قلت ان شاء الله شو تبوني اسوي اكثر من جي
شمة: يعني لازم تعرس
سعيد: هاي السالفة ما أبغي حد يرمس فيها بعدين شمو صخي احسلج مب ناقصنج انا
شمة: ترى كلمة الحق الكل يزعل منها
سعيد: اماية سكتي بنتج
شمة: انا رايحة فوق
سعيد:أحسن
أم سعيد ما كانت معاهم كانت عينها تدمع على هاليهال الي بينهم والي بيضيعون بهالسبة
سعيد:اماية شفيج
ام سعيد :شو تباني أضحك وانا أشوف ولدي بيفضحنا جدام العرب الي عطونا بنتهم
سعيد: أماية انا قايل روضة ما في شي بيتغير عليها........ بيتها بتظل فيه معززة مكرمة ولا حد بيشاركها به........... الي تبغيه بتنفذ شو تبا أكثر من جي
أم سعيد: وانت
سعيد: بلاني انا
ام سعيد: ما بيتغير عليها يشاركها حد فيك
أم سعيد قامت وخلت سعيد بحيرته
.................................................. .................................................. ......
بيت بو خالد
غرفة سالم

خالد: صدقني هي تحبه وتبغيه
سالم: بس هو بيعرس عليها
خالد: ما علي خله يعرس مرده لها
سالم: لا والله ليش هي نعال يوم يمل منه يفره ويوم يبغيه يلبسه
خالد: سالم لا تهدم بيت روضة
سالم: الحين أنا الي بهدم بيتها ولا ريلها
خالد: ريلها يبغيها وهي تبغيه
سالم: هي ما تبغيه
خالد: منو قالك
سالم:هي روحها قالت
خالد:ماعليك تكابر
سالم: شوووووووووو
خالد: اسمع خل روضة هاليومين بحالها ويوم بترد ويا ريلها أسألها جان راضية ولا لاء واذا قالت لاء لا تخليها تروح
سالم: أشوفك واثق من رمستك انتو شو ناويين تسوون
خالد: شو ناوين نسوي بعد....... بلاك اتخبلت انت اختي هاي شو يعني بجتلها
سالم:أنزين ماعلي أنا روحي بروح اكلمها بعدين
خالد:زين خلنا من هالسالفة ليش مواجع الريم
سالم:هههههههه هي والله نسيت سالفتها
خالد: حرام عليك رقدت بيوعها مب راضية تاكل شي
سالم: ههههه ماعلي بتتعشا وياي هي
خالد:أنزين يلا بسير انا
سالم قام :خالد
خالد:نعم
سالم راح وباس راسه :اسمحلي مديت أيدي عليك
خالد: ما عليه أنا الي بديت
سالم:بس كان لازم اسكت أنت اخوي العود
خالد: مسموح الغالي
.................................................. ......................................
طريج دبي العين
سيارة سلطان

سلطان:ههههههههههههههههه والله العظيم حالة
هزاع:أقول انت بلاك يالس تضحك هذا يزاتي ياي وياك
سلطان: تضحكني تراك جنة عروس تتغلى
هزاع:سلطووووووووووووون
سلطان:انزين يا بوك ما يسوى عليك
هزاع:أوووف اذا رن بعد مرة بفر التلفون برع
سلطان: أنزين ليش ما ترد عليها يمكن فيها شي.......... لازم يعني طالبة السماح وناوية تتمسح عند ريولج
هزاع: سلطوووووووووووون وايد دمك خفيف
سلطان:حاسب لا يطير
هزاع: وقف وقف بنزل
سلطان: افا عليك يا بو سلطان
هزاع: ومنو قالك بسمي ولدي سلطان
سلطان:ليش من وين بتلقى اسم أحلى من اسمي
هزاع :بسميه خليفة طويل العمر
سلطان : ما يطيح زينك يا بو خليفة
.................................................. ............................
الساعة 10:30
بيت بو سعيد


دخلت اليدة بدون سلام ولا هود :وينه وينه مسود الويه الي ما يستحي على ويه
ام سعيد: عمو هلا والله على اساس ياية باجر
اليدة: ليش انتو تخلون الواحد يتهنى من مصيبة لين مصيبة
ام سعيد:شو نسوي بعد يا عمو
اليدة: وينه هو مسود الويه
أم سعيد: رد أبوظبي
اليدة:هي لازم يرد باله مرتاح .........ايبولي ماي بارد أبرد على قلبي من الحرة الي فيه
الريم(جنه هي الي بيعرس عليها مب روضة )
أم سعيد: حاضر واي أماية الريم اسمحيلي ما شفتج شحالج
الريم: بخير خالو اشحالج انتي
أم سعيد: الحمد الله بخير استريحي أمي أحين بزقر شمو

الريم: ماماتي هالمرة متى بنرد
اليدة: ما أدري بنتم شهرين ثلاث
لريم: أنزين ابغي أرد قبل عسب عرس حمدو
اليدة: هي وحليلها بنرد عسب عرسها تستاهل
شمة: السلام علييييييييييييييييييكم
الكل:وعليكم السلام
شمة سلمت عليهم
اليدة:شمو ايبي التلفون نسيت ابارك حق ميرة وحليلها
شمة:ان شاء الله
اليدة:ألو.. هلا والله هلا اماية شحالج ...بخير عساج الخير شو هالنسبة الغاوية ....فديتج انا ....عاد نبا نفرح الفرحة العودة...... شو أي فرحة بعد فرحة عرسج على علي يعلني أفداه..........فديتج والله وين ابوج في البيت عطيني اياه.......الو ها أبوية ... ....... شحالك .........أنا زينة ناقصني شوفتكم ........ لحظة ابوية لحظة
اليدة:شمو سيري ودي الريم الغرفة تفصخ عباتها حر عليها
شمة: ان شاء الله يلا الريم شكلها يدوه عندها أسرار مع عمي
اليدة:ألوووووووووو .............. تعال اقولك ليش ما متصل بأبو سيف.................. لا والله شقايل نسيت باجر من الصبح تروح لين عنده وتعزمه ........... لاء ما شي تلفون تروح لين عنده ........... هي ابوية مهما كان هذا ريل أختك ........... أنزين بنشوفك باجر ................ مع السلامة

مر الاسبوع بسرعة يمكن لان الكل له هم شاغل باله

سعيد وروضة على حالهم
هزاع على حاله اليازية تتصل وهو ما يرد
ميرة زعلانة من علي لا اتصل ولا بارك لها
منصور انشغل بالعرس وسالفة سعيد ونسا مطر وسالفته
.................................................. .........................................
يوم الاربعاء
الساعة 11:30 في الليل
بيت بو سعيد

الكل كان موجود وخاصة أن الرياييل توهم رادين من العرس
اليدة:ها شو العرس
سعيد:حلو
اليدة: هي وأنت متى ييت بعد
سعيد:ههههههه العصر
اليدة: ما رحت تسأل عن عيالك الي فارنهم
سعيد: عيالي عند أمهم ما عليهم شر وبعدين هي بترجع باجر
اليدة: شقايل
سعيد: ليش ما تدرون باجر بعد العرس بترد وياية بوظبي
اليدة:زين الله يهدي سركم
ميرة كانت يالسة تطالع علي الي كان لاهي عنهم بالتلفون وشكله كان مستانس ويطرش مسجات حتى ما فكر يرفع راسه يطالعها وهذا وايد حز في خاطرها
رن مبايله وقام ظهر يرمس برع ميرة قامت وراه بس بدون محد يحس عسب تساله بلاه عليها
اليدة:اخاف الا باجر تيني يا منصور وتقولي ابغي أتزوج وحدة على كيفك
منصور:افا عليج أنا عروستي عليج وأطالع الريم بس الي فاجئه أن الريم ابتسمت له
خليفة راح فوق يغير ثيابه تم منصور وسلطان الي اليدة مستلمتنه بالنصايح وسعيد يالس يضحك
اليدة:أقولك انت شو يضحكك
سعيد:لاء ولا شي أذكرت شي
اليدة:سير ليش يالس أنت
سعيد: اسمع يدوه ناسية اني على ويه زواج ابغي أتعلم
اليدة: وي فقدت هالطاري
الكل ضحك على اليدة وسوالفها منصور كان يشوف الريم الي طول الشهور الي فاتت ما غابت عن فكره كان يتذكر السوالف الي صارت من بينهم ويضحك ما يدري ليش يحس بلذة يوم يعصبها
اليدة:أبو سيف يا
منصور:هي يدوه يا هو وسيف
اليدة:وينهم الحين
سعيد:ردوا الشارجة يقولون عنهم شغل
اليدة تتطالع الريم: أبوج ما سلم عليه
الريم:أكيد مشغول
اليدة عوت بوزها
أما ميرة الي كانت واقفة ورا علي ومنصدمة بالي تسمعه علي يحب وحدة ثانية لييييييييش حرام عليه
علي أول ما خلص مكالمته ابتسم على الصيدة اليديد الي طاحت في شباكه بس ما لحق يتهنى ببتسامته الى وهو يشوف جدامه ميرة أطالعه بعيون متروسة دموع
علي:ميرة
علي:من متى واقفة هني
ميرة: من كنت تقول تدرين ما أدري ليش أمس طول الليل أفكر فيج
علي:نزل راسه
ميرة(وهي تصيح ): حرام عليك وأنا الي يالسة أعاتب عمري وافكر فشو زعلتك عسب حتى ما تقولي مبروك على النجاح حتى ما تفكر تسأل نجحت ولا لاء
علي: أنا الي ناسنج الحين ولا أنتي الي غالقة مبايلج.... تدرين أني يوم نتايجج ما رقدت طول الليل لين ما ميثو قالتلي النتيجة وثاني يوم الصبح رحت اشتريلج هدية علطول من فرحتي لو مب مصدقة هديتج بالسيارة تعالي شوفيها
ميرة وهي تصيح: وهاي الي تحبها
علي:تدرين اني ما أحبها انا أحبج انتي
ميرة: هي ادري .........أدري أنك حقييييييييييييييييييييييير
ما مدالها تكمل كلامها الا وكف يا على ويها
علي: جاااااااااااااااااب ولا كلمة من معنى أني احبج بسمحلج تقوليلي هالرمسة فاهمة ولا لاء

ميرة طاحت على الارض تصيح
علي:ميرة ميرة أنا آسف............ انتي استفزيتيني
ميرة:............................ (تصيح )
علي:ميرة خلاص قتلج آسف
علي راح عندها ولوا على كتفها
بس ما حس الى بواحد واقف وراه يطالعه بعصبيه




ظنكم منو الي كان ورا علي ؟
والريم بتقدر تخلي منصور يحبها؟
اليازية ليش تتصل بهزاع ؟
روضة بترد مع سعيد ولا بتفاجأهم؟
وديمة وافقت على غانم اذا عرف خليفة شو بيستويبه ؟
سلطان شو بصير في عرسه؟
ميثة غابت في هالجزء وينها؟





 

[IMG][/IMG]


اشكر حبيبتي وغاليتي مدينة الحب على التوقيع
من مواضيع : >أحلى البنات<


التعديل الأخير تم بواسطة >أحلى البنات< ; 05-12-2006 الساعة 10:24 PM
 
قديم منذ /05-12-2006, 11:43 PM   #27

× م ــزون وردي ×
بنوتة new

    حالة الإتصال : × م ــزون وردي × غير متصلة
    رقم العضوية : 31140
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 19
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : × م ــزون وردي × is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 569
    استعرضي : عرض البوم صور × م ــزون وردي × عرض مواضيع × م ــزون وردي × عرض ردود × م ــزون وردي ×
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي



رووووووووووووعه القصه


××


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >أحلى البنات<
وهذا جزء لعيون العين الدامعه وعيون
× م ــزون وردي ×

 

 

 

 

فديتج والله ثاااااااانكس قلبوو




 



', ياللهـ يا قلبيـ سرينا ضاقتـ الدنيا علينا',

من مواضيع : × م ــزون وردي ×

 
قديم منذ /06-12-2006, 11:14 PM   #28

>أحلى البنات<
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : >أحلى البنات< غير متصلة
    رقم العضوية : 9412
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 54
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : >أحلى البنات< is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 540
    استعرضي : عرض البوم صور >أحلى البنات< عرض مواضيع >أحلى البنات< عرض ردود >أحلى البنات<
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الـــــــــــــعـــــــــــــاشر




ما قلت ما حبك ولا أبغيك تحزن ولا قلت أحبك وألتزم في وعودي
ابغيك تتفهم ظروفي وتذهن أنا احترم شخصك بلتزم في حدودي


علي:ميرة ميرة أنا آسف انتي استفزتيني
ميرة:............................ (تصيح )
علي:ميرة خلاص قتلج آسف
علي راح عندها ولوا على كتفها
بس ما حس الى بواحد واقف وراه يطالعه بعصبيه
خليفة: علوووووووووووووووو تخبلت
علي: اوف زيغتني يا ريال تحريت حد واقف عند الباب....... اذا حد يا قولي
ورد يصد على ميرة
خليفة: فتح عينه: علووووووووووووو
بس علي ما حس الا بميرة توقف وتظهر من المطبخ
علي: استانست الحييييييييييييييييييين علو وعلو جنك الحين عاد مووووووووول
خليفة: علي الي تسويه غلط
علي: فكنا يا رياااااااااااال هذا كله عسبك وأنت مب مقدر
خليفة: فج عينه با ستهزاء:شووووووووووووووو أخوية انا شو يخصني انا قتلك غازل
علي: كنت بخليها ترمس وديمة عنك يا الاهبل بس عاد الحييييييييييين خلا أنا أرمسها بالأول
خليفة :وانا تحريتك تحبها وما تبغيها تزعل تصدق ميرة ما تستاهلك

ظهر خليفة من المطبخ
علي( الحين أنا ما أحبها منو قال هالرمسة بس انا كنت أحاتيه هالثور صدق الي قال جزاء الاحسان رفسة حصان )

.................................................. ...............
بيت بو سعيد
في الصالة عند اليدة

الكل كان يالس سلطان وخليفة ومنصور وسعيد واليدة والريم
دخلت عليهم ميرة وكانت متغشية :يلا سلطان بنروح
سلطان:يلا
اليدة: مثل ما وصيتك ابوية
سلطان: ولا يهمج يدو
اليدة:هي جي اباك
سلطان:ههههههههههه
طلعوا وظهر في ويهم علي
علي: بتروحون
سلطان:هي وانت
علي: انا بعد بروح شو يلسني
كل واحد ركب سيارته وعلي كان مركز على ميرة
الي من ركبت السيارة لين الحين ساكتة
سلطان صد صوبها مستغرب :بلاج ميرو ليش ساكتة
ميرة :لاء نعسانة
سلطان: هي انزين
ميرة سكتت بس لاحظت عيون سلطان الي كل ساعة تطالعها بتشكك

.................................................. .................................................. .
ليه احرق اعصابي ... وافتح للتعب بابي
انا ادري ومتاكد .. حضوري يشبه غيابي

بيت بو سعيد
غرفة شمة

دخلت الغرفة وصكرت الباب بالقو

شمة نقزت من مكانها :بسم الله بلاج
الريم:اخوووووووووووووووووووووووووووج هذا يابلي الضغط والسكر
شمة:بلاج شو استوى
الريم كنا يالسين في الصالة بعد ما راحوا الكل ما تم غيري انا ومنصور وماماتي


اليدة: الريم قومي صبيلي قهوة أماية
الريم صبت حق اليدة وعطتها
منصور: من الذوق تسأليني جان أبا ولا ما تعرفين
الريم: صبتله وعطته
منصور:تنهد ما أبغي
الريم: وهي معصبة تتطالعة
منصور:يبتسم باستهزاء : انا قتلج من الذوق تسأليني ما قتلج ابغي بس ما بردج
الريم وهي تعوي بوزها (يالة عاد ما أروم انا على الجنتل ) :بلاك تطالع الفنيان خذه
منصور: برد هذا صبيلي واحد ثاني
الريم: صبتله وعطته
منصور: عيل يدوه الريم ما تقصر وياكم في البيت شكلها خبيرة في سوالف الطبخ
الريم يستهبل هذا ولا شوه )
اليدة: الريم بيضة ما تعرف تسوي تباها تطبخ
منصور:هههههههه تدرين يدوه يبالها كورس هني
الريم باستهزاء: لا مشكور ما أحب الطبخ
اليدة: صدقه بتنفعين عمرج ...... بعدين باجر اذا عرستي شو بتسوين
الريم: ما يحتاي شي طباخين
منصور: مشكلة تصدقين اذا عرسنا ما أبغي أكل الا من أيدج

الريم قامت من مكانها معصبة وهي تسمع ضحكة منصور واليدة ترن في اذنها


شمة:والله منصور ههههههههههههههه
الريم: اضحكي أنتي شعليج
شمة:انا برقد أحسلي
الريم:أووووووووووووف
( اوني بخليه يحبني يولي خسي والله انا أحب هذا بموت وبيرتفع عندي الضغط وما بيحبني نذل ادريبه انا كل الي بسويه بتجنبه لين ما نرجع الشارجة)

.................................................. .................................................. .......

مسموح ابعد عن هواي مقدر اجامل وأخدعك
واسمحلي لو تلقى سواي غيري ترى ما ينفعك

بيت بو هزاع
غرفة هزاع

:اوووووووووف شو تبين انتي الحين
:هزاع بلاك أقولك خاطبني وأخوية يقولي وافقي
هزاع: وافقي ليش ما توافقين الريال زين
اليازية: هزاع أنت ما تحس
هزاع:أنتي تراج ما تحبيني وتبين تقطعين علاقتي بج
اليازية: كنت عايشة في وهم أنتي بقدر انساك بس ما قدرت(وهي تصيح)ما قدرت هزاع حرام عليك والله أحبك
هزاع: والمطلوب
اليازية:وهي تصيح بصوت اعلى
هزاع دمعت عينه: اليازية تتذكرين يوم كنت اقولج بخطبج شو سويتي هديتيني وقلتي كل شي ينبني على غلط ينتهي غلظ والحين بعد ما تعودت على فراقج تقولين جي
اليازية: لا تكابر انا أدري انك تحبني
هزاع: باستهزاء: كنت صدقيني ياليازية كنت ....... والحين عندج شي بتقولينه تراني تعبان وابغي ارقد
اليازية: حرام عليك انت يالس تعذبني
هزاع: وانتي مب حرام عليج يوم عذبتيني خلاص يا اليازية قلبي عافج
اليازية:هزاع
هزاع:ربي يحفظج

صكر هزاع التلفون وما يدري الي سواه صح ولا غلط كل الي يعرفه انه ارتاح لما ردلها الطعنه والالم والعذاب الي عيشته به وخلاها تعيش هالالم والعذاب

.................................................. ................................................

عذرك اعرفه كل يوم تقوله
اسف حبيبي قلتها بالملايين
افهم ترى ود كل شي اصوله
والحب له ناس على العهد وافين


اول ما دخلت الغرفة عقت عمرها على الشبرية وتمت تصيييييييييييح لين ما حست بالمبايل يرن بس ما ردت تعرف انه هو الي يتصل
انقطع الاتصال بس ما مرت دقيقتين الا وهو يرد يتصل مرة ثانية وثالثة ورابعة
بس بعدين خافت حد ينتبه على المبايل وردت عليه:الوووووو
علي: ألووووو
ميرة بصوت مبحوح :شو تبا
علي: خليني ارمس لين الآخر
ميرة:ارمس بشوف شو بتقول
علي: ميرة انا احبج والله احبج وادري انج تحبيني لا تضيعين حبنا عسب شي ما يسوى
ميرة: ما يسوى تكلم غيري وتقول ما يسوى
علي: لحظة ضعف غلطة بعدين ميرة انا مثل كل ريال احب الي يهتم بيه
ميرة:شو يعني تباني أرمسك لو اختك جان رضيت
علي: قتلج بنعرس ما رضيتي
ميرة: هاي حجتج (وهي تصيح) حراااااااااااام عليك انت ذبحتني
علي: ميرة فديتج لا تصيحين والله احبج واموت فيج
ميرة: علي ما ابغي أرمس صكر
علي: ما بصكر لين ما تقولين مسامحتني واوعدج ما أكررها
ميرة: علي ما ابغي أرمس
علي: ميرة بخطبج من ابوج باجر
ميرة: علي صكر
علي: انزين بس قوليلي تحبيني
ميرة: حسافة يا علي ما قدرت حبي لك مع السلامة
صكرت ميرة التلفون في ويهه
اما علي فر المبايل على اليدار وتكسر :أوووووووووووووووووووووووف
.................................................. ....................................

كل ليلة تمر يكبر غلاك
ماسكن قلبي من الدنيا سواك
احبك حب يسمونة هلاك


روضة كانت يالسة ترقد عيالها واندق الباب استغربت منو ياينها الحين قامت تفتح استغربت
روضة:سالم
سالم: ممكن أدخل
روضة: تنور حبيبي
سالم: شحالج
روضة: بخير انت علومك ها شو العرس
سالم:زين خلينا من العرس الحين أنا ياينج بموضوع ثاني
روضة نزلت راسها لأنها عرفت الموضوع
سالم:سمعت أنج بتردين ويا ريلج باجر
روضة:هي
سالم:روضة أنا ادري أنج ما تبين تردين قوليلي وصدقيني بوقف وياج.............. محد بيروح يغصبج...........
روضة:سالم انا الي أبغي ارد
سالم: جذابة مب انتي يا روضة لو وديمة بصدق بس انتي ما أظن تهون عليج نفسج
بس أبغي اعرف شو سووبج.....................
روضة:منو هم
سالم:أماية وخالد
روضة: ما سوولي شي
سالم: روضة انتي كنتي مصرة على رايج فجأة غيرتيه لييييييييييييش قوليلي وصدقيني بوقف فياج
روضة: فكرت في عيالي
سالم:يعني ما بتقولين
روضة:ما عندي شي اقوله
سالم:عيل أنا بسير بس اذا يوم من الايام غيرتي رايج صدقيني ما يردج الا لسانج وأنا أول واحد بوقف وياج
روضة:أدريبك ما تقصر يا بوغنيم
سالم ابتسم باسى على اخته وقام بيظهر
روضة :سالم
صد عليها
روضة:زعلان مني
سالم ابتسم:لاء بس ان شاء الله ما تكونين انتي زعلانة من نفسج
ظهر سالم من عند روضة
روضة وافقت ترد مب لأنها خايفة او زايغة ولا لأنها اقتنعت بكلام خالد روضة ردت لأنها خايفة على اخونها يضاربون وتصير بينهم مشاكل بسببها وخايفة من كلمة مطلقة وخاصة وهي تدري بتأثيرها على المجتمع
يوم الخميس
الساعة 30 الصبح




الكل مرتبش عسب اليوم عرس سلطان
حتى هزاع نسى اليازية ووقف ويا ولد عمه في هاليوم

هزاع:شو المعنويات سلطوووون
سلطان:تدري كلهم لما سالوني قلتلهم عادي الا انت زايغ تصدق
هزاع: عاد شو بنسوي الحين من اليوم ورايح ماشي ظهرات مثل قبل تتحاسب على كل ظهره ههههههههههه
سلطان: تهبي مسود الويه ما باقي الا حرمة تتحكم بيه
هزاع: بنشوووووووووووووووووووف .......... الا ما قلتلي
سلطان: هلا
هزاع:حد يدري انك منقول دبي
سلطان:لاء
هزاع:ما يصير جي سلطان
سلطان:ما علي عادي
هزاع:الله يهديك


.................................................. .................................................. .....
بيت بو سعيد
الساعة 9:30 الصبح
غرفة منصور

كان راقد ومب حاس بشي لين ما سمع صوت باب يتبطل بالقو نقز من مكانه
أم منصور دخلت : بسك قووووووووووووووووم
منصور:أوف أماية برقد انا
راحت فتحت الستارة وبندت المكيف لانها تدري ما يروم يرقد من دونه وسحبت اللحاف وعقته على الأرض وظهرت وخلت الباب مفتوح
منصور:أووووووووووووووووووووووووووووووووووف
قام من مكانه وراح الحمام يتسبح
يوم خلص ظهر من غرفته وهو لابس كندورته وشعره مبلل بالماي
شاف الريم توها بتنزل لما سمعت صوت الباب صدت بس بعدين لما شافته كملت طريجها
منصور:صباح الخير
الريم:صباح النور
نزلوا مع بعض منصور أول ما شاف أمه ربع عندها ويلس في حظنها
أم منصور:وابوية منصور كسرت ريولي
قام منصور :تبني أهمزهم لج
ام منصور :بتكسرهم زيادة
منصور:وهو يبتسم :افا عليج انا أكسر ريول الغالية اعطيج ريولي جان تبين
ام منصور:الا رمسة
منصور:ههههههههههههه وشو في الحين غير الرمسة
أم منصور: قوم اتريق أبويه
منصور: ما أشتهي ما أحب اتريق روحي
أم منصور: هكي بنت عمتك ما تريقت لين الحين بتروح تتريق وياك
الريم:ارتبكت :لاء عمو ما اشتهي انا
منصور:شو هالرمسة بعد قومي تريقي
الريم (فجت عينها شلك أنت الحين )
منصور:قومي يلا ........... هي اماية أنا اليوم ما برد البيت
ام منصور: ليش وين بتسير
منصور: بسير المزرعة ويا ربعي
أم منصور:انزين أبوية دير بالك على عمرك
منصور :ان شاء الله وراح ويا الريم يتريقون

.................................................. .......

لو أكتب إحساسي بالأشعار وأبديه،،
فيك المشاعر كيف بس أختصرها...؟؟؟
قدرك كبير ويعجز هالشعر يوفيه،،
كل القصايد فــيــــك ينضب بحرها...!!
أرفع يديني وأسأل الله و أرجيه،،
(((يـنـجـيـك مـن شــر الـحـيـاة وكــدرها)))

منصور:صبيلي حليب
الريم:ما عندك ايد
منصورابتسم:من ايدج احلا يا حلو (وغمز لها )
سعيد:احم
منصور:ههههههههههههه
الريم بلاه هذا يتحنحن شو علباله...... هذا منصور ما ايي من وراه الا عوار الراس)
سعيد:دخل وهو مبتسم يطالع منصور :صباح الخير
منصور:ههه صباح النور
سعيد: يلس معاهم
منصور يطالع الريم الي تتمنى الأرض تنشق وتبلعها
منصور:شو الريم ما بتصبيلي حليب
سعيد رفع حياته يطالع منصور ويبتسم
الريم صبت الحليب له وعطته الكوب ومنصور بالعماله شله بحيث أنه ايدها تلامس ايده
الريم ارتجفت ومنصور لاحظ
الريم قامت
منصور بحب وحنان :وين ما كلتي
الريم:فجت عينها:لاء شبعت
وراحت فوق جنه حد يربع وراها
منصور :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حليلها
سعيد: استح على ويهك بنت عمتك هاي
منصور: طالعوا منو يرمس انتو
شمة دخلت عليهم واطروا يسكتون ويكملون ريوقهم وهم ساكتين
.................................................. ...............................................

حب يغيب وصاحبه ما بعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه
وحب يذوب خافقً ما بعد ذاب
وحب يداوي صاحبه من عذابه
وحب حياته كلها لوم وعتاب
وحب حقيقي ما يضرك عتابه
وحب بلا معنى وحب بلاأسباب
يبدأ غريب وينتهي في غرابه


الساعة 10:30
بيت بو هزاع
غرفة علي

علي:خليفة متضايج من الخاطر تصدق
خليفة:تنهد :انت الي يبته لعمرك
علي:شو اسوي الحين
خليفة:ابعد لين ما تهدى البنية شوي
علي:تقول جي
خليفة:هي ما لك الا هالحل
علي: عيل شو رايك نسير دبي كم يوم
خليفة:اوكي متى بنظهر
علي:اليوم اتصل بنهيان خلا ايي ويانا بدل هالحبسة الي حابس عمره بها
خليفة: خلاص تم بنظهر بعد صلاة العصر
علي:اوكي يلا بتصل بخلفان بعد
خليفة:أوكي يلا مع السلامة
.................................................. ...............................................

بيت بو سعيد
غرفة شمة

شمة:ادخل
منصور:شمو شو تسوين
شمة:يالسة ليش
منصور:أنزين أبغي ارمسج بسالفة
شمة:شو
منصور:شمة في واحد طالب ايدج
شمة اتغير لونها ونزلت راسها:بس أنا ما أبغي اعرس
منصور: اسمعيني انتي بالاول الريال زين وما يعيبه شي ثانياَ هو ربيعي وما ابغي أرده فكري زين وردي عليه
شمة: منو هو
منصور:ربيعي مطر
شمة فجت عيونها وابتسمت :مطر
بس بسرعة تلاحقت على عمرها وردت مثل ما كانت بس بعد ما منصور لاحظ التغير الي صار:هي مطر بلاج
شمة: لاء ولا شي
قام منصور:أنزين انتي فكري و ردي عليه
..
.................................................. .................................................. ....................

ترى ماهو بجديد انام ودمعتي على خدي
ولا هو بجديد ألاقي الناس ضدي
ولا هو بجديد أفقد حبايب يعزوني
ولا هو بجديد أنطعن ويجرحوني
ولا هو بجديد أتعلق في ناس ويتركوني


الساعة 7:00
بيت بو سعيد
غرفة شمة


البنات كلهم خلصوا مكياج وميرة كان الحزن مبين عليها ولما البنات سألوها
قالت لأن سلطان بيفارقهم أما ميثة الي كان خاطرها تجتل الريم وخاصة أنها ظاهرة احلى وحدة
أما شمة الي كانت دقيقة وياهم وعشره لاء كانت تفكر بكلام منصور لها اليوم وتفكر بمطر

الريم كان لابسة فستان وردي القميص قطعة عليها نقش والتنورة شيفون فيها قصات وكانت فاتحة شعرها الي يوصل لين نص ظهرها وقاصتنه من جدام مدرج

أما شمة كانت لابسة فستان بيج فيج مثل خرزعلى شكل ورود بنية ومسوية تسريحة ومظهره شعرها منه

ميثة كانت لابسة اخضر عشبي كان ظاهر حلو عليها وخاصة طريقة القصة من جدام بس هي ما كانت واثقة من نفسها عسب جي هذا قلل من جمالها

ميرة كانت لابسة فستان أحمر ومسوية مديل اسباني يعني من تحت كله طبقات وكانت يايبة شعرها كله على صوب ومثبتتنه بوردة حمرا طبيعية والشعر الي نازل كله كيرلي
وظاهرة حلوة وخاصة ان الحركة ظهرت ويها طفولي

.................................................. .................................................. ......

الحب اكبر من كلام نقوله
واكبر من اللي ينكتب بالدوايين
توك صغير تعيش سن الطفوله
وين المحبه وانت يامعذبي وين

خلفان بهمس :خليفة بلاه علو ساكت وسرحان
خليفة :يبتسم عاشق
نهيان نط من ورى :يا ريال
خليفة:هههههههههههههههه من وين ناط أنته
نهيان: تجرب من علي الي ما كان وياهم ويفكر كيف بيراضي ميرة
لصق به علي عقد حياته واطالعه...... نهيان لوا على أيده :أحبك لو بعيد الدار عنك فداك يحن قلبي للرجوع ولو عني الليالي يبعدنك غلاك...............
الشباب كانوا يضحكون على حركات نهيان وهو يغني اونه هايم ويحب
علي يدزه:ههههههه عنلات صداك يوز عني
نهيان: خلفان بلاك يا ريال من ساعة مب ويانا
خلفان :ما أدري يقولون أحب ههههههههههههههههههههههههههه
علي: خلفااااااااااااااااان
خلفان:ههههههههههههه أنا شلي الحين هذا نهيان
نهيان:انا وحليلي
علي:ههههههههههههههههههههه انزين غيروا السالفة
نهيان:تامر أمر
.................................................. .........................................
الساعة 10:30
قاعة العرس



دخلت العروس على اغنية راشد الماجد البدر وكانت فعلاَ بدر حصة كانت بيضة وكل شي فيها صغير وهذا الي محلنها ومخلنها تظهر رقيقة دخلت وهي تحس عمرها الملكة اليوم تمشي وتبتسم للكل مع أن عيونها كانت فيها دمعة لأنها بتفارق اهلها وكانت مبينة في الشاشة وخاصة أن الشاشة تكون الصورة فيها مركزة على الويه عسب الكل يشوف العروس واضحة
ما صدقت حصة وصلت لين الكوشة ويلست بعدين يو عندها البنات وسلموا عليها


.................................................. .................................................. ............

الساعة 10:30
سيارة هزاع
عند بيت سلطان

هزاع:يلا أنزل
سلطان:ما أصدق اليوم عرسي وانا المعرس
هزاع:هي والله اول مرة أشوف معرس يدور في المول
سلطان:انزل وياي
هزاع:وين انزل أنت بتنزل تتسبح وتتلبس وبعدين بتسير ويا ابوك وين ارز بويهي انا
سلطان: أووووووف أنزين يلا بنزل أنا
هزاع:ربي يحفظك موفق ان شاء الله
سلطان: ابتسم يلا عقبالك
هزاع: ابتسم بحزن :الا متى السفر
سلطان:باجر الصبح
هزاع: تروحون وتردون بالسلامة
سلطان: نزل وراح فتح باب هزاع
هزاع:بلاك
سلطان:بسلم عليك ما بشوفك لين ما أرد من السفر
هزاع:هههههههه أنزين نزل ووايهه وبعدين سلطان راح

.................................................. .................................................. .................

سيارة مطر


مطر: بلاك
منصور: مصدع يا ريال
مطر: خذ بندول
منصور:خذت ما في فايدة
مطر:أردك البيت
منصور :لاء بتروح وترد تعب عليك
مطر: لا تعب ولا شي تونا في أول الطريج
.................................................. ..................................
الساعة 11:55
قاعة العرس


واقف عند الباب هو وأبوه وعمه بو منصور وعمه بو هزاع وأبوها وواقفين معاهم ثلاث من عمامها
سلطان ( اووووووووف اشو ها ما عندي أخو يوقف وياي ويحس بيه ولا هي عندها أخوان احس عمري غلط ويا هالشواب شو هالمنكر بعد لازم أدخل اووووووووووف )

بعد دقايق دخلوا سلطان ويا الشواب ......... سلطان طول الوقف ساكت ومنزل راسه وصلوا لين الكوشة وقفوا شوي بعدين ظهر أبو سلطان وابو حصة وعمامها وعمام سلطان ما حبوا يتمون وخاصة القاعة متروسة حريم
صد سلطان صوبها اول ما يت عينه عليها تم مبحلق عينه لين ما نبهته أمه وباس حصة على راسها
يلس عندها وهمس باذنها مبروك بس هي ما تحركت من مكانها كانت مستحية وايد وخاصة انها أول مرة تشوفه
سلطان: احم .... عمو .....عمو
أم حصة : هلا أبوية
سلطان: متى بنسير
ام حصة: وابوية بلاك مستعيل جي تو الناس

مر الوقت وهم ساكتين محد يرمس وبعدين قاموا عسب يقصون الكيك سلطان لاحظ الرجفة الي صارت بيد حصة لما مسك ايدها بس سلطان طنش
.................................................. .................................................. .

مطر: انزين طمني عليك
منصور: ان شاء الله
مطر: منصور
منصور (بضيجة ):هاااااااااااااااااااااااااا
مطر: تبا شي
منصور:لاء سلامتك


روح مطر عن منصور الي ما صدق دخل البيت وراح علطول حجرته عق سفرته وعقاله على الشبرية ورقد عندهم وهو مب حاس بعمره
.................................................. .......................................
اوعدينـي
لوشخ نظري في يوم تكوني نظر عيني
لوعجزت اكتب في ايدي تكوني يميني
لوكسر ظهري الزمن لا تتركيني
لوجرحتك مره بكلمه تسامحينـي
تـوعدينـي ؟

الساعة 12:30
في الفندق


سلطان دخل الغرفة بعد ما تاكد ان كل اهل حصة ظهروا من الغرفة
شافها يالسة على الشبرية تجدم منها ويلس عدالها
سلطان: ااحم ...... ( اووووووووف بلاني كلمتين ما اعرف أقولهم )
سلطان :شحالج
حصة بصوت هامس : بخير
سلطان: ابتسم :ما تبين تشوفيني
حصة رفعت راسها وهي عاقدة حياته:شو
سلطان: لاء بس اشوفج طول الوقف منزلة راسج شو رايج أنا بنزل راسي وأنتي اطالعيني
حصة رفعت راسها تتطالعة فعلاَ كان حلو شكله طيب وبيسعدها بس مرة وحدة نزلت راسها وصاحت
سلطان: رفع راسه مستغرب :بلاج
حصة: ..........................
سلطان تجرب منا وحطا أيده على جتفها والايد الثانية مسك بها أيدها : شو بلاج
حصة: اشتقــ .... ــت
سلطان: ابتسم : اشتقتي حق أهلج
حصة:هي
سلطان ( لاء هاي شكلها بزية على الآخر لو تعرف أنا بنسكن في دبي شو بتسوي ) : انزين أهلج موجودين متى ما تبينهم بتشوفينهم
حصة رفعت راسها تتطالعة بس فجأة حست انه وايد جريب منها فنزلت راسها واحمرت
سلطان:أنزين ما قلتيلي رايج فيه
حصة: ابتسم
سلطان: هالقد أنا خسف
حصة:بتهور :بالعكس
سلطان:هههههههههههههه لاء عادي قولي
حصة : بقولك شي
سلطان:شو
حصة : ما أدري ليش أحس اني شايفتنك من قبل
سلطان: (هي لازم ناسية الأخت وين شايفتني ناسية الرمسة الي عقتها عليه ):هذا يمكن الي يسمونه الحب من أول نظرة
حصة استحت من الخاطر وقامت من مكانها بس أيده سبقتها:وين شاردة
حصة منزلة راسها :مب شاردة رايحة أفتح شعري وأفصخ هالعقد
سلطان: انزين عيل غيري ثيابج بالمرة لين ما أخلص أنا سباحة
قام سلطان وتسبح عالسريع ظهر وهو لابس وزار وفانيلة حصة كانت منزلة راسها تحط الطقم في الشنطة لما رفعت راسها قفطت
سلطان ابتسم: بلاج
حصة : ولا شي
سلطان:تدرين لما تفجين شعرج أحلى
حصة نزلت راسها
سلطان: وأنا كل ما بقولج شي بتنزلين راسج
حصة تتطالعه بستغراب (صدق دفش )
سلطان تنهد : بتروحين تتسبحين
حصة:هي
سلطان ابتسم : أنزين يلا بسرعة
حصة : ان شاء الله


.................................................. .................................................. ...
أكبر قهر لاضاع عمرك ورا انسان
تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
.
الساعة 12:15
بيت بو خالد


دخلت روضة هية وامها ووديمة وفطيم حرمة خالد الصالة بس الي فاجأ روضة أن سعيد يالس مع خالد في الصالة

خالد: ما بغيتوا تون الريال نقع هني
سالم: تنهد: شو استوى به يعني اذا يلس شوي
سعيد طنش سالم: يلا روضة جاهزة
روضة: هي دقايق بس
سالم :أتريوا لين باجر الحين ليل وين بتسيرون
سعيد :لاء باجر عندي شغل
سالم :أنزين تعب على روضة أنا بيبها باجر اذا أنت مشغول
روضة: لا عادي

بعد ما سلمت عليهم كلهم ركبت السيارة جدام وشافته من الجامة هو وخالد يايين خالد شال فيصل وهو شال احمد الي راقدين حطوهم ورا سلم خالد على سعيد وراح داخل

ركب سعيد وصد على روضة بنظرة خاطفة بعدين شغل السيارة وعلطول شغل الاف أم
روضة: اليهال راقدين بنده
سعيد : أطالعها بنظرة تامرين أمر
سعيد: الا بتخبرج ليش متغشية
روضة:انا مرتاحة جي
سعيد:انزين أفصخيها أبا اشوفج
روضة: ما ابغي
سعيد بركن على طرف الشارع : واذا قتلج ما بتحرك لين ما تفصخينها
روضة:أنت شو تتحرى عمرك
سعيد: أتحرى عمري ريلج يلا افصخيها
روضة فصختها بقهر وطالعته
سعيد كان يطالعها بنظرات اعجاب وبعدين حط أيده على ويها : مب حرام تحرميني مب شوفت هالويه الحلو
دزت أيده عن ويها :ليكون تتحرى اني برجعلك مثل قبل لاء عيل أنت فاهم غلط
سعيد: ابتسم: ههههههههه
روضة:شو يضحك
سعيد اكتفى ببتسامه وأطالع جدام وكمل طريجة

.................................................. ...............
بيت بو سعيد
غرفة شمة
الساعة: 1:20

شمة والريم كانوا يالسين يسولفون

الريم:شمة بلاج
شمة:شو بلاني
الريم: لاء بس أحسج مب وياي
شمة:لاء وياج
الريم :أطالعتها بتشككك
شمة:تدرين اليوم منصور رمسني برمسة لين الحين أفكر فيها
الريم : وشو هي السالفة هاي
شمة: في واحد تقدملي اليوم
الريم: والله
شمة:هي
الريم ابتسمت بخبث : وأنتي شو رايج
شمة : ما أدري
الريم أطالعها
شمة:هههههههههههه والله ما أدري
شمة:أنا بروح اتسبح
الريم :أنزين يلا بترياج بسرعة
شمة: انزين روحي تسبحي في الحمام الي برى محد في البيت خليفة في دبي ومنصور في المزرعة
الريم: لاء لاء بترياج
شمة: على راحتج

الريم لما شافت شمة طولت نزلت تحت عشان تشرب ماي
وما لبست شي يغطي الفستان ولا شيلة لأن محد في البيت راحت المطبخ ولما كانت تشرب ماي ما حست بالي واقف وراها ويالس يطالعها
منصور كان قايم من النوم دهمان ومصدع نزل يشرب ماي وتفاجأ بالريم وخاصة وهي بكامل اناقتها وكل شي فيها مغري
الريم كانت متصنمة في مكانها وتطالعه وفجأة منصور صرخ بصوت عالي



ظنكم ليش منصور صرخ ؟
علي وميرة شو بصير بينهم ؟
اليازية بتوافق على الي خطبها ؟
وسعيد وروضة شو بصير بينهم ؟





 

[IMG][/IMG]


اشكر حبيبتي وغاليتي مدينة الحب على التوقيع
من مواضيع : >أحلى البنات<

 
قديم منذ /07-12-2006, 04:58 PM   #29

دلـــ وكيفي ـــوعة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دلـــ وكيفي ـــوعة غير متصلة
    رقم العضوية : 20649
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    العمر : 32
    المشاركات : 96
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دلـــ وكيفي ـــوعة is on a distinguished road
    التقييم : 16
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 783
    استعرضي : عرض البوم صور دلـــ وكيفي ـــوعة عرض مواضيع دلـــ وكيفي ـــوعة عرض ردود دلـــ وكيفي ـــوعة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

آسفة احلى البنات على التأخير ...............بس والله كنت مشغوووووووووووووووووووووووووووووووووولة
بس القصة رووووووووووووووووووووووووووووعة
وبترياج في التكملة.............
لا تتأخرين





 

ياغاليه.. نمنع صور الرجال والنساء..
راجعي القوانين بحرص..
الإداره.

بنااااات والله اشتقت لكمــ

من مواضيع : دلـــ وكيفي ـــوعة

 
قديم منذ /08-12-2006, 03:52 AM   #30

>أحلى البنات<
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : >أحلى البنات< غير متصلة
    رقم العضوية : 9412
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 54
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : >أحلى البنات< is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 540
    استعرضي : عرض البوم صور >أحلى البنات< عرض مواضيع >أحلى البنات< عرض ردود >أحلى البنات<
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلـــ وكيفي ـــوعة
آسفة احلى البنات على التأخير ...............بس والله كنت مشغوووووووووووووووووووووووووووووووووولة
بس القصة رووووووووووووووووووووووووووووعة
وبترياج في التكملة.............
لا تتأخرين

 

 

 

 

من عيوني يالغاليه ماراح اتأخر بس انتوا كمان لاتتأخروا علي بالردود




 

[IMG][/IMG]


اشكر حبيبتي وغاليتي مدينة الحب على التوقيع
من مواضيع : >أحلى البنات<

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اللي, القصه, فيها, وعدتكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:20 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM