العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /04-12-2009, 12:46 PM   #231

**همسة فتاة**
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : **همسة فتاة** غير متصلة
    رقم العضوية : 60704
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 118
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : **همسة فتاة** is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2793
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور **همسة فتاة** عرض مواضيع **همسة فتاة** عرض ردود **همسة فتاة**
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

طيب حبيبتي ننتظر؟





 

,,
  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /04-12-2009, 03:10 PM   #232

**همسة فتاة**
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : **همسة فتاة** غير متصلة
    رقم العضوية : 60704
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 118
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : **همسة فتاة** is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2793
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور **همسة فتاة** عرض مواضيع **همسة فتاة** عرض ردود **همسة فتاة**
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يلا نتظرك من الظهر طولتي يا حبي,,





 

,,
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-12-2009, 05:27 PM   #233

Signorina
بنوتة Cute
بنوتهـ مليكآأإنآ

    حالة الإتصال : Signorina غير متصلة
    رقم العضوية : 53147
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات : 436
    بمعدل : 0.07 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Signorina is on a distinguished road
    التقييم : 36
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 8475

     SMS : لآ يوجد الى ـآ الـآن

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Signorina عرض مواضيع Signorina عرض ردود Signorina
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

انا ما رح اتتابع القصة علشان الدراسة,,
يعني كل اجازة رح اقراها
ننتظر البارت الجديد

سلام





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-12-2009, 07:11 PM   #234

**همسة فتاة**
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : **همسة فتاة** غير متصلة
    رقم العضوية : 60704
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 118
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : **همسة فتاة** is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2793
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور **همسة فتاة** عرض مواضيع **همسة فتاة** عرض ردود **همسة فتاة**
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يا الجود وينك؟؟





 

,,
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-12-2009, 05:22 AM   #235

!..الـ ج ـود..!
بنوتة CooL
DenGer Girl

 
    حالة الإتصال : !..الـ ج ـود..! غير متصلة
    رقم العضوية : 52700
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 566
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : !..الـ ج ـود..! will become famous soon enough
    التقييم : 86
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 42441
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور !..الـ ج ـود..! عرض مواضيع !..الـ ج ـود..! عرض ردود !..الـ ج ـود..!
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

دلع بالمستشفى اليوم الثاني ودلع تفووق . . ~
وابو دلع وام دلع بالمستشفى دلع يوم صحت حكت لهم السالفه..
ابو دلع:ماني قايل لك الف مره رجال غريب لاتكلمينه ولا تمشين معه
دلع:الا قلت بس حسام زي اخوي لا اكثر ولا اقل
ابو دلع:مايهم الحين .,الحين ابتصل على محمد واقرب فرصه يجي للديره
دلع:صدق والله اي والله يبه الله يخليك
ابو دلع:وانتي ليه تبيني اخليه يجي؟
دلع:يمكن مشفق علي وتعرف ان دوااي محمد
ابو دلع:دلع استحي انا ابوك تكلمي معي زين
دلع:هذا هو اسلوبكم يالاباء وتقولون ليه عيالنا يبنون بيننا حواجز
ابودلع:مو وقت الكلام الحين
دلع:طيب ليه تبي محمد يجي ؟!
ابو دلع:ليه ابيه يعني ابيه يفسخ الخطوبه
دلع..تصرخ:لآآآآآآ لآآآآ لآآآآ يبه لا الله يخليك ..
ابو دلع:هذي فيها كرامه دلع . .
دلع .. تبكي:يبه الله يخليك يبه . .

..

تدخل ام دلع لآنها كانت بدورات المياه [ اكرمكم الله ] ..
ام دلع:دلع وش فيك ول ؟؟!
ابو دلع:مافيها شي تدلع تقول لآتسفخون الخطوبه ومحمد مايبيها
ام دلع:وهو صادق ابوك وان شاء الله تلقين الي فيه خيره
دلع:ليه ماخذيين الامور بهالبسااطه لايبيني وحتى اتصلوا عليه وتآكدوا . .
ابو دلع:نتصل؟؟!
دلع:ايه محمد وعدني مايتخلى عني مهما صاار
ابو دلع:عطيني رقمه . .
..
تاخذ رقمه من جوالها ..
دلع:خذ اتصل . .
ابو دلع يتصل. .
ابو دلع:الووو ..
محمد:هلا ..
ابو دلع:السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام ياهلا من معي
ابو دلع:معك عمك ~
محمد:عمي؟؟!
ابو دلع:ابو دلع
محمد:ايه هلا والله حياك
ابو دلع:صدق الكلام الي وصلني
محمد:اي كلام ..
ابو دلع:ناوي تفسخ الخطوبه؟؟!
محمد .. يرتبك:عمي بنتك الي سوته مو شوي
ابو دلع:طيب انا عاارضت اصلاً مليون شخص يتمنى يملك بنتي ياكثر الي خطبوها ورفضتهم
محمد:طيب الله يوفقها
ابو دلع:عالعمووم ان شاء الله الاسبوع الجاي ولا الي بعده تجي للديره
محمد:ليه؟!
ابو دلع:انت بتفسخ الخطوبه بكندا
محمد:عمي
ابو دلع:لآتقول عمي انا مو عمك ..
محمد:طيب طيب ابحااول اجي
ابو دلع:مع السلامه ..
..
دلع:هاا يبه وش صاار ؟
ابو دلع:شفتي قلت لك ووافق يفسخ الخطوبه واقرب وقت بيجي الديره ويفسخها
دلع .. تبكي : لآآآآ لآآآآ محمد يبيني بس انت اجبرته ..
ام دلع:خير لك ياابنتي
دلع:لآمستحيل .. محمد يبيني ويحبني . .
...
عامر ومحمد..
عامر:ابو دلع ؟؟! وش يبي
محمد .. حاط ايده على رااسه :آآآه بس يقول احاول بأقرب فرصه اجي للديره
عامر:ليه ؟
محمد:اشتاق لي
عامر:قول الصدق
محمد:ليه يعني يبيني افسخ الخطوبه . .
عامر:وانت وش قلت ؟؟!
محمد:ابفسخها
عامر:محمد انتبه محمد
محمد:ان كنت بتقول لي روان وماروان ابجاوب عليك طبعاً انا رجال وهي بنت والرجال مايعيبه شي لو طلع مع 100 بنت
عامر:ظاااالم .. صدقني راح يجي لك يوم وتندم على هالقرار ..
محمد:لآ يااعامر دلع تطلع مع واحد غيري وهي عارفه اصلاً شكثر اغار بس هي تبي تتركني
عامر:طيب انت تعرف من هالغريب ؟
محمد:اهم شي مايقرب لها . .

..
دلع بعد مرور خمس ساعات من البكاء
ومحمد وعامر و مرور خمس ساعات من النقاش الطويل بسبب دلع

وانتهى وقت الزياره لام دلع وابو دلع ودلع بالمستشفى . .
خذت الجوال بتتصل على محمد
دلع قاعدتها بالحب
[الحب مايعترف بشي اسمه كرامه وعزة نفس ومعنى من معاني الحب التضحيه والكرامه ماهي بالحب اصلاً]

محمد:عاامر هذي دلع ياالحوول كلمت ابوها وحسام وكلمتها من نااقص ممم اكيد امها ذي
عامر:لآتستظرف ورد عليها
محمد:الوو ..
..
[دلع ماطلع منها صوت كل الي طلع منها شهقات وانين]
محمد:دلع؟؟!
دلع .. وصوتها غصب يطلع من البكى:محمد ..
محمد:نعم؟!
دلع .. وبكره حسره وحزن:بتجي الديره؟؟!
محمد:ايه ان شاء الله ابشوف للحجز وبستآذن من الجامعه كم يوم
دلع .. تبتسم ودمعها على خدها:الحمد لله
محمد:لأني بفسخ الخطوبه لهالدرجه متعلقه بحسام ..
دلع .. تضحك ضحكه بصوت خاافت:لآ بس اهم شي بتكون قريب مني
محمد ..تهزه الكلمه:دلع ! ابيك تفهمين شي واحد بس
دلع :افهمك
محمد:انتي ماتعنين لي ولا حتى تهميني
دلع ..تبكي بصوت عالي:محمد انا وش سوييت ليه تظلمني محمد تذكر يوم توعدني انك ماتتخلى عني
محمد:يعني حتى لو تخونيني مااتخلى عنك ..
دلع:اكسر القلب؟
محمد .. تخنقه العبره ..

..
بلحظه عامر يسحب الجوال..
محمد:هييي عاامر
عامر:الوو دلع ..
دلع:مين
عامر:دلع محمد صدقيني جااهل بالحب ولا لو هو حمد ربه انك قلتي له عن حساام ولا خبيتي مثله
دلع:ايش وش خبى هوو ؟!
محمد:عاااااااااااااااامر جيب الجوال ..
عامر:تخاف من الحقيقه ياامحمد خلهاا تسمعها ..
دلع .. توقف دموعها:عاامر كمل
عامر:دلع بصراحه محمد كان يحب وحده بكندا وكان يقابلها بمطعم معين وكان يكلمها بالليل بس تركها لانها حست انه راح تخرب حيااته
دلع..تبكي :ماينلام عادي
عامر:عادي؟؟
محمد:عادي؟؟!
دلع:ايه عادي اكيد لقى فيني عيب ولقى شي زين بهالبنت
عامر:دلع ليه تقولين كذا..
دلع:لآني احبه واحب اشوفه مستانس والي يريحه يريحني
عامر:كذااابه ..
دلع:!!
عامر:ايه كذاابه بس ماتبين تخسرينه تقولين كذا
محمد:عامر عطني الجوال
..يعطيه الجوال ..
محمد:دلع
دلع:مع السلامه ~
محمد:لحظه
دلع .. تسكت ..
محمد:احبك ..
دلع .. تخنقها العبره والدموع تنزل ..
محمد:دلع مااستغني عنك احبك والله احبك والله والله احبك > يبكي
دلع .. تبكي بصوت عالي:وانا بعد احبك محمد ليه تسوي فيني كذا
محمد:بس اتوقع ان الي بيننا انتهى
دلع:ليه ليه انا ابيك ..
محمد:الحقيقه باانت ياادلع وعرفتي اني خااين
دلع:محمد انا عشاانك اضحي حبيبي
محمد:بس انتي من حقك تحبين واحد يقدرك ويحبك ..
دلع:ماابحب غيرك
محمد:لآتقولين كذا
دلع:محمد الي بيننا جد انتهى ؟
محمد:مدري وش اقول لك
دلع:جد ولالا
محمد:مم
دلع .. ترفع صوتها:جد ولالا؟
محمد:وش ناويه تسوين
دلع:وش حيااتي بدونك
محمد:وش تقصدين؟
دلع:ابقطع شرايني
محمد .. يصرخ:دللللللللللللللللللللللللللللللع
دلع:محمد الموت ارحم لي ولا اتعذب
محمد:تعوذي من ابليس
دلع:لآ محمد مستحيل اعيش من دونك
محمد:ولآ انا دلع آآه دلع والله اشتقت لحضنك ..
دلع .. تبكي بصوت عالي
محمد:بس دلع خلآص لاتبكين
دلع:محمد بتجي للديره ؟
محمد:ايه
دلع:جد
محمد:مابفسخ الخطوبه
دلع:اجل؟؟!
محمد:ودي اشوفك
دلع .. تستحي:آآه محمد
محمد:تعاااااالي اسألك
دلع:هلا عيوني
[ورجعت المياه إلى مجاريها]
محمد:وش قالوا عنك بالمستشفى
دلع:ليه تسأل مو مايهمك الوضع؟
محمد:لا يااقلبي كنت اكابر ولا وربي اني ميت من الخوف عليك
دلع:ان شاء الله بكره يطلعوني
محمد:للحيييييييييييييييييين بالمستشفى؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
دلع:وي اذني
محمد:الله يااخذني بالمووووووووووووووت الي تسببت بدخولك للمستشفى
دلع:لآمحمد لاتنسى اني ابيك يؤ
محمد:انا دخلتك المستشفى دلع ..
دلع:عقبال ماتدخلي القفص الزوجي ..
محمد .. يستحي:لبى قلبك والله والله اني احبك
دلع :وش اقول لآمي وابوي اذا سألوني ليه غير راايه
محمد:انا بتصل على ابوك واتفااهم معه
دلع:ابوي رااسه ياابس
محمد:ليه؟
دلع:لآنه يوم يكلمني يقول لي كرامه ماكرامه
محمد:وهو صادق انا تخليت عنك وظالمك بعد وانتي يوم دريتي بروان خذيتي الامر عادي
دلع .. تقول في نفسها:ليتك تدري اني احترق
محمد:حبيبتي دلع والله العظيم مدري شلون ابرر موقفي
دلع:مصدقتك وفااهمتك
محمد:ليه انا مافهمتك
دلع:لآنك تحبني وتغار علي وعصبي عاد اقول لك سر
محمد:ايه
دلع:مااتقول لاحد
محمد:ايه
دلع:وعد
محمد:وعد
دلع:ولا حتى عامر
محمد:قولي حمستيني
دلع:اخق عليك اذا عصبت
محمد..من كثر مااستحى ضحك بأعلى صوته:هههههههههههههههههههههه يلعنه من سر اقلقني
دلع:لبى ضحكتك ان شاء الله دووم

...
[الحمد لله ورجعوا دلع ومحمد سالمين غانمين وكله بفضل الله ثم عامر ]
...[ بعد ان انزل عامر دموع بسبب هذا الموقف وحس ان له مكانة بالمجتمع يوم اصلح بين الحبايب]

ترقبوا البارت الجديد





 


من مواضيع : !..الـ ج ـود..!

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-12-2009, 09:24 PM   #236

ڹـآﮂيـّۃ؛
محررة مجلة بنات|ملكة التنسيق
3bqarina | ♥

    حالة الإتصال : ڹـآﮂيـّۃ؛ غير متصلة
    رقم العضوية : 28278
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 4,164
    بمعدل : 0.61 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ڹـآﮂيـّۃ؛ is a glorious beacon of lightڹـآﮂيـّۃ؛ is a glorious beacon of lightڹـآﮂيـّۃ؛ is a glorious beacon of lightڹـآﮂيـّۃ؛ is a glorious beacon of lightڹـآﮂيـّۃ؛ is a glorious beacon of lightڹـآﮂيـّۃ؛ is a glorious beacon of light
    التقييم : 537
    تقييم المستوى : 33
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 53978

     SMS : سسبحآن الله وبحمده ، سسبحآن الله العظيم =$ ♥

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ڹـآﮂيـّۃ؛ عرض مواضيع ڹـآﮂيـّۃ؛ عرض ردود ڹـآﮂيـّۃ؛
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يااااربي ! احلى باريت واللللللللللللللللللللللللله ! عجبني مره وبكيت من كثر التأثر ! فديتك جودي كملي الله لايحرمنآ ابدآعك !





 


السنه الجايه ثالث = |
دروس خاصه ف العطله الصيفيه
دورات للأستعداد للسنه الكابوسيه
يعني العطله كلها دددراسسسسسه
اااددددعوووووليييييييييييي



من مواضيع : ڹـآﮂيـّۃ؛

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-12-2009, 03:58 PM   #237

**همسة فتاة**
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : **همسة فتاة** غير متصلة
    رقم العضوية : 60704
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 118
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : **همسة فتاة** is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2793
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور **همسة فتاة** عرض مواضيع **همسة فتاة** عرض ردود **همسة فتاة**
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

هلا جودي ,,

حمستينا والله,,

نتظر البارت الجديد,()





 

,,
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-12-2009, 06:41 AM   #238

!..الـ ج ـود..!
بنوتة CooL
DenGer Girl

 
    حالة الإتصال : !..الـ ج ـود..! غير متصلة
    رقم العضوية : 52700
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 566
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : !..الـ ج ـود..! will become famous soon enough
    التقييم : 86
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 42441
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور !..الـ ج ـود..! عرض مواضيع !..الـ ج ـود..! عرض ردود !..الـ ج ـود..!
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

عادي عادي يااندووشه تصير تصير ...

متشكرين بنات استحملتوني والله طولت عليكم بالبارت





 


من مواضيع : !..الـ ج ـود..!

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-12-2009, 07:10 AM   #239

!..الـ ج ـود..!
بنوتة CooL
DenGer Girl

 
    حالة الإتصال : !..الـ ج ـود..! غير متصلة
    رقم العضوية : 52700
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 566
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : !..الـ ج ـود..! will become famous soon enough
    التقييم : 86
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 42441
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور !..الـ ج ـود..! عرض مواضيع !..الـ ج ـود..! عرض ردود !..الـ ج ـود..!
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اليوم الثاني ومحمد يكلم ابو دلع..

محمد:الوو
ابو دلع:هلا ..
محمد:السلام عليكم
ابو دلع:وعليكم السلام
محمد:عرفتني يااعم
ابو دلع:هلا محمد
محمد:شخبارك عساك بخير
ابو دلع:الحمد لله
محمد:عمي انا ناوي اتكلم معك بموضوع
ابو دلع:طلاق دلع ؟
محمد:ايه الله يسلمك
ابو دلع:لآجيت الديره نتفاهم
محمد:يآآعم
ابو دلع:سم
محمد:انا مابطلق دلع
ابو دلع:نعم؟؟!!!
محمد:ايه
ابو دلع:وش الي غير راايك؟؟!
محمد:الشيطان كان برااسي
ابو دلع:انا وش دخلني بطلق بنتي يعني تطلقها
محمد:لآ ياعمي اسمح لي
ابو دلع:دامك سويت كذا قبل لاتتزوجها اجل شلون لا تزوجتها
محمد:يآعمي حقكم على عيني ورااسي وسامحني الي تبونه بعطيكم بس دلع ماراح اطلقها
ابو دلع:مانبي منك غير ورقة الطلاق
محمد:عمي تبون فلوس بأعطيكم بس لاتبعدوني عن دلع
ابو دلع:أستح على وجهك انا ماابيع بنتي
محمد:أفا يااعم الحين تبيع بنتك
ابو دلع:عالعموم هذي بنتي على مااظن وان شاء الله لاجيت الديره قريب راح نتفاهم
محمد:ليه قول لي ليه انا وش ضريتكم فيه عشان تبعدوني عن دلع والله وان شاء الله الي صار مايتكرر
ابو دلع:ماهي بنتي الي تخضع للناس وتمسح كرامتها وكرامتنا
محمد:ابو دلع الله يخليك افهمني
ابو دلع:خلآص بلا كثر كلام
محمد:طيب طيب يااعم مو مشكله بس لعلمك طلاق ماني مطلق
ابو دلع:ماعليه ان شاء الله نتفااهم > يسكر الخط

..
محمد يبكي .. ويتصل على عامر
عامر:هلا
محمد:عاامر تعال بسرعه
عامر:وشهو توني واصل البقاله
محمد:بالله حتى بكندا تسميها بقاله؟ أووف ياشيني استظرف وانا معصب
عامر:اي والله يااشينك المهم وش فيك وش تبي
محمد:الحقني بس بالله تعال
عامر:طيب طيب مساافة السكه يااخويه وانا عندك>مصري
محمد:سامج>يسكر بوجهه

[ بعد عشر دقايق عامر يوصل لمحمد ]

عامر:هلا هاا وش فيك
محمد:بدري يوم جفت دموعي
عامر:لآ والله للحين اشوف دموعك بس خلآص تعود احس اني ساكن مع بنت
محمد:عامر
عامر:طيب وش فيك تكلم ..
محمد:عاامر
عامر:هاا
محمد:كلمت ابو دلع على ان يسامحني
عامر:ايه واافق واستانس صح
محمد:اييييه مره من الوناسه بكيت بداله
عامر:جد والله؟؟!
محمد:انقلع يااثول عي يقول تجي الديره وتطلق بنتي ويهددني بعد
عامر:اما ؟
محمد:ايه ومدري وش الحل
عامر:بربلم والله
محمد:اي والله
عامر:عندي فكره
محمد:ايه وشهي
عامر:ممم كلم امك تكلم ام دلع
محمد:تتوقع امي تقنعهم بس لا لا ماابي امي تدري يااخي بتقول طلقها ودلع ماتنفع لك
عامر:شايف كلام امك صح ؟
محمد:أوووه يااعامر وش اسوي
عامر:طيب اتصل على دلع الحين وشوف لها ..
محمد:مدري اخاف اضعف قدامها وابكي
عامر:احسن شي لابكيت حسسها انك خايف عليها
محمد .. بصوت خاف:دمعتها غاليه
عامر:كيف؟
محمد:لابكيت بتبكي ..
عامر:بزراين والله لااحد فيكم بكى بكى الثاني معه
محمد:ايه بزراين الحب
عامر:لآ لآ خلها بعارين الحب لايقه والله
محمد:عاااااامر انت اصلاً شفت دلع؟
عامر:لآ
محمد:لو اوصف لك شكثر هي ملاك ماتصدق فيها جمال مو طبيعي ناعمه رقيقه حساسه انووثه دلع
عامر:بالله انت الحين تغار عليها
محمد:ول عامر خويي يعني وش فيها
عامر:حتى لو خويك عيب تقول كذا قدامي تدري الحين اني خقيت عليها
محمد:هييييي وش تحس فيه
عامر:طيب وصفتها لي وش المطلوب مني الحين اخق ولا اتتريق عليها؟؟
[يقااطعهم رنة جوال محمد]
محمد:رقم غريب
عامر:يااحظك محمد من جيت كندا وجوالك ماسكت وانا جوالي اتوقع انه مارن الا مرتين
محمد:اسكت بس
عامر:طيب
محمد:الووو
المتصل:هلا وغلا
محمد:اهلين من معايه
المتصل:معقول ماعرفتني
محمد:من وين اصلاً جايب رقمي ؟
المتصل:نسيت دلع وعلاقتي معاها
محمد .. يفز:ننننعم من انت وش مدريك بدلع اصلاً
المتصل:ماخذ رقمك منها وشلون مااعرفها
محمد:اقوووول من انت تكلم
المتصل:ياارجال محد قال لك ان دلع ملاك
محمد:احترم نفسك لو انت رجال تكلم وعرف عن نفسك
عامر:محمد مين مين محمد مننهوو
المتصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد
محمد:لحظه هالضحكه مو غريبه علي
المتصل:ايه ايه وطلعت تغار هاا
محمد:حمد؟؟
حمد:ايييييه حمد
محمد:والله مالك داعي قسم بالله
حمد:ادري خوفتك
محمد:انت عارف اصلاً ان دلع خطيبتي لييه تحرق اعصاابي وتسمعني هالكلام
حمد:لآابد بس بغيت العب بأعصاابك
محمد:اسكت يارجال ياان مشكله صاارت بيننا
حمد:اووف وش صاار
محمد:إلا تعال قولي من جد من وين خذيت رقمي
حمد:نسيت انك معطيني عالماسنجر
محمد:اييه ايه صح
حمد:شخبارك ياارجل والله لك فقده من جد
محمد:الحمد لله والله اني مشتااق لكم ومشتاق لجمعتنا ..
حمد:وشلون كندا ان شاء الله انك داارس زين
محمد:ايه ابشرك الحمد لله وانت شلون دراستك تصدق اصلاً اني ناسيها
حمد:ازين شي انك ناسيها
محمد:كلية المجتمع صح
حمد:اييه هي
محمد:وشلون درااستك
حمد:والله زينه
محمد:بشر خطبت؟
حمد:من بتقبل فيني يااحسره
محمد:ربك كرييم
حمد:المهم يااغيور زماانك اعذرني عالمقلب بالله
محمد:مقبوول دامه منك
حمد:مااودي اطول اكثر من كذا الرصيد مايساعد
محمد:اي والله صدقت
حمد:توصي شي؟
محمد:سلآمتك ربي يحفظك
حمد:الله يسلمك مع السلامه
محمد:فمان الله ..

عامر:منهو ذا وش قال لك وخلاك تعصب
محمد:حمد الله يرجه خلالالاص يوم سمعني هالكلام بروح للديره وبطلق دلع بدون اي تردد
عامر:محمد وش اتفقنا تخليي طلاق ماطلاق وهالكلام ترا الي جالس تقوله كلام كبير واكبر منك
محمد:خلآص انت الثاني
عامر:وش قال لك طيب؟
محمد:مدري عن شكله يقول دلع خقق ومااخذ رقمك منها ومدري وشهو نرفزني
عامر:ماله داعي صراحه
محمد:المهم الحين خلني اكلم دلع واشووف وش بيصيير
عامر:ايه يلآ





 


من مواضيع : !..الـ ج ـود..!

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-12-2009, 09:12 AM   #240

!..الـ ج ـود..!
بنوتة CooL
DenGer Girl

 
    حالة الإتصال : !..الـ ج ـود..! غير متصلة
    رقم العضوية : 52700
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 566
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : !..الـ ج ـود..! will become famous soon enough
    التقييم : 86
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 42441
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور !..الـ ج ـود..! عرض مواضيع !..الـ ج ـود..! عرض ردود !..الـ ج ـود..!
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

محمد يكلم دلع..
محمد:الو
دلع:هلا يااقلبي وه بس
محمد .. يكلم نفسه:شكل ابوها ماقال لها
دلع:اشتقت لك موت
محمد .. صوته تغير وماوده يفتح طاري عشان لايعكر مزاجها:وانا اكثر ..
دلع:اخبارك؟
محمد:الحمد لله وانتي؟
دلع:صوتك مو عاجبني
محمد:مم ليه؟
دلع:انا الي أسألك ليه
محمد:ماافيني شي طمنيني عنك طلعتي من المستشفى
دلع:ايه الحمد لله
محمد:وليه ماقلتي لي ولا اتصلتي ولا ارسلتي
دلع:ممم خفت تكون نايم
محمد :دلع
دلع:عيونها
محمد:احبك
دلع:اموت فيك ياقلبي
محمد:ابوك تكلم معك شي؟
دلع:بأيش يعني
محمد:مدري يعني
دلع:انت كلمته
محمد:هاا هاا ؟ لآ لآ ماكلمته
دلع:وليييه؟
محمد:ابكلمه ان شاء الله بكلمه
دلع:مو تنسى حبيبي
محمد:تطمني يااقلبي
دلع:بتجي للديره ولا؟
محمد:لآ يااقلبي مالقيت حجز
دلع:يووووه مشتااقه لك
محمد:يااعمري مو كثري
دلع:طيب مااقدرت تدبر
محمد.. : والله لو اقدر كان جيت واسوي لك مفآجأه بعد
[ليتك تدرين اني مجبور على طلاقك ]
دلع:هههه
محمد:تخيلي ابوك مايواافق على اني ارجع لك >يشوف ردة فعلها
دلع:محمد الله لايقولها
محمد :طيب دلع ابحطك امام الامر الواقع
دلع:وشوو
محمد:كلمت ابوك
دلع:صدق ؟؟
محمد:ايه
دلع:بشر؟
محمد:اصرر على اني اطلقك
دلع .. يتغير صوتها ويميل الى البكاء:محمد بطلقني؟
محمد:لآ طبعاً
دلع . . تبتسم:الله يخليك لاتخليني
محمد:دلع ابووك مصر على اني اتركك
دلع:محمد ابوي وش درااه وش دراه باللي فيني محمد داايم انا تعبانه بس اذا سمعت صووتك ارجع لصحتي وعافيتي محمد الله يخليك لاتخليني
محمد .. يبكي:يااقلبي والله ماودي اتركك ودي اضل معك طول العمر
دلع:شلون ماودك انت نااوي اصلاً تتركني
محمد:لآ لآ ابداً مستحيل اخليك
دلع:والحل محمد والحل>تبكي
محمد يبكي:لآتبكين دلع لاتبكين الله يخليك
دلع:ابيك والله مااقدر اعيش حيااتي من دونك
محمد:ولآ انا خلآص امسحي دموعك في امل بأذن الله
دلع:آآآه محمد
محمد:سلآمة روحك لآ تقولين آه
دلع:ماابي اخليك
محمد:ومن قال انك بتخليني خلآص عاد خلني عنك هالوساويس وماراح نترك بعض
دلع:محمد
محمد:عيونه
دلع:صدق ماراح تخليني
محمد:هههه ايه يااعمري ماراح اخليك
دلع:طيب ابروح الحين عند امي
محمد:اذا ماكلموك بالموضوع لاتكلمنينهم
دلع:اوكي
محمد:يلآ يااقلبي واذا فيك نوم نامي
دلع:ولايهممك حبيبي
محمد:آآمووااحح فديتك
دلع:احبك
محمد:اموت فيك ..
دلع:الله لايحرمني منك وعساك لي ياارب
محمد:امين حبيبتي
دلع:باي ..
محمد:باي

..
دلع تروح لآمها .. وتحط راسها على صدرها وتبكي
ام دلع:كلمتي محمد صح؟
دلع:وش دراك
ام دلع:وقال لك ان ابوك مو موافق
دلع:يمه والله لو ماتزوجوني بمحمد بعد ماعلقتوا قلبي به اني مااخذ غيره احد
ام دلع:هههههههه عيب عليك تقولين هالكلام
دلع:تضحكين ؟؟
ام دلع:بنت وش فيك
دلع:ابعدوني عن محمد وتشوفون وش بيجيكم مني
ام دلع:ياابنت تعوذي من ابلليس وش هالكلام
دلع:انا مااني لعبه بأديكم تتحكمون بي
ام دلع:احنا ادرى بمصلحتك
دلع:وش دخلكم مصلحتي انا وش دخلكم فيني
ام دلع:استحي على وجهك ياابنت انا امك شلون تكلميني بهالطريقه
دلع:انتي وابوي كلكم بغير المعامله معكم لين تقدروني وتحسون بقيمتي معكم
ام دلع:واحنا وش سوينا لك؟
دلع:يااترجعوني لمحمد يآ يجيكم شي مااشفتوه وانتوا طبعاً ماودكم تخسروني زي ريماس
ام دلع:دلللللللع وش هالكلام الي تقولينه كلام كبير والله هذا اكيد محمد عبى راسك علينا
دلع:يالله صبرك يمه ترى والله والله والله مو طايقه حتى نفسي لاتسمعوني هالكلام الي يغث
ام دلع:لآ انتي ماينفع معك هالاسلوب > تقوم متجهه لغرفة دلع
دلع..تمشي وراها: وين رايحه وين
ام دلع .. [ ماترد ]
دلع:يمه تكلمي معي وش بتسوين بغرفتي ..
ام دلع .. تاخذ الاب توب والجوال ..
دلع:لآ يمه لآ خليهم يمه ..
ام دلع .. تطنشها وتمشي ..
دلع : يمه كلميني ..

..
ابو دلع جااء وعلى دلع تصرخ ورى امها..
ابو دلع:دللللللللللللع
دلع .. تلتفت ..
ابو دلع:روحي دارك يلا ..
دلع:مااني راايحه ويااكلمتي تمشي يااكلمتكم
ابو دلع:عن شنو تتكلمين
دلع:على بالكم بتبعدوني عن محمد اوريكم وش بسوي وربي لاخليكم تندمون طول العمر ليه الدنيا فوضى تتحكمون فيني زي ماتبون لاياايبه للحين ماانخلق الشخص الي يتحكم فيني
ابو دلع .. يعطي دلع كف ..:انتي ماتتستحين تكلمين ابوك بهالطريقه عشان الي يسوى والي مايسوى ولعلمك محمد ان شاء الله جااي للديره ووبيطلقكك وبنشوف شلون تكلمينا
دلع .. تبكي وتروح لدارها ..

..

وعلى هالحال
لين وصلوا للديره
ودلع مااكلت اي شي كل ماجاعت شربت مويه

ام دلع .. تدق باب الغرفه ودلع ماترد .. واضطرت تدخل

دلع:وش تبين؟
ام دلع:جايه اجلس معك
دلع:ماابي احد يجلس معي
ام دلع:تبين جوالك ؟
دلع:اطلعي برا ..
ام دلع:انا؟
دلع:في احد غيرك؟
ام دلع:طيب ..
دلع:وش عندك واقفه طلعي برا مابي احد ..

..تطلع ام دلع وتقفل الباب بقوه ..

دلع تضم مخدتها وتبكي
اشتقت لك محمد وينك عني احبك ..

[ بعد اسبوع ]
محمد قلقان لحد الموت ..
ومااعرف وش يسوي غير انه يدبر ..
أي شي عشان يروح لدلع حتى لو مشي ..
قام ودبر له حجز ولله الحمد ..الخ
وصل للديره ..
قبل لايروح بيته ولا يسلم على امه ..
على طول راح بيت دلع ..
وماادق الجرس يدق الباب وبيكسره ..
تفتح ام دلع
محمد ..:وين دلع؟
ام دلع:انت وش جاابك هنا؟
محمد:عمتي وين دلع
ام دلع:مااهي موجوده ..
محمد:وينها ليه اتصل عليها مااترد
ام دلع ..تدف محمد:انسى شي اسمه دلع
محمد .. يوخر عن طريق ام دلع
ام دلع .. تصرخ:محمد محمد تعال اعتقد ان البيت مو بيتك تمشي بهالطريقه
محمد .. يطنشها ورايح لغرفة دلع ..
ومتجه وبسرعه
يفتح غرفة دلع ولقاها
مرميه على الارض اغمى عليها من البكى والجوع ..
محمد .. تجمد من المنظر الي شاافه ..
ام دلع مسرعه ووقفت ورى محمد وصرخت يوم شاافت بنتها مرميه على الارض ..
محمد .. يمشي خطوه خطوه ومو مستوعب الي شاافه لين وصل لدلع ..
حط ايده على رااسها شال شعرها عن وجهها .. وتآمل بوجهها وحط ايده على خدها..
شالها

نااظر أم دلع بأستحقاار
محمد:يرضيك الحين الي صار لها ..
ام دلع :محمد وين راايح بها محمد
محمد:هالحين تسألين عنها بعد ماموتوها جوع
ام دلع:موتناها جوع بعدين شدراك انها ماتاكل
محمد .. يكلم نفسه نسيتي اني بكلية الطب:وخري عني خالتي ..
ام دلع:بجي معك
محمد .. يصرخ:لآ
ام دلع:هذي بنتي هذي بنتي وانا حاسه فيها
محمد:توك تدرين انها بنتك؟
ام دلع:محمد
محمد:خليك على جنب ياام دلع وانا بتصرف ..
ام دلع:محمد ووقف ..
محمد..طنشها ولا عبرها لين وصل لسياارة التاكسي ..
ام دلع وراه..
محمد:اقرب مستشفى لو سمحت
ام دلع:بروح معك
محمد:خالتي الله يخليك خليك بعيده عني

..
تحرك السيااره ..
ومحمد يحاول يصحي دلع ..
محمد:دلع حبيبي دلع قومي شوفي انا جيت عشان اشوفك دلع يااقلبي اصحي يلآ
محمد:لو سمحت عندك مااي
التاكسي ينااوله مويه ..
محمد:يرش على وجه دلع ..
دلع تصحى
بس ماهي مستوعبه الي تشووفه
وتناظر وجه محمد كأنه واحد غريب او واحد مؤلوف لها
محمد:مفأجأه صح .. > يضمها ..
دلع تبكي :محمد انت معي محمد شلون جيت
محمد :يااقلبي عليك وربي من كثر مااشتقت لك جيت من كندا لين هنا حتى البيت مامريته طوالي جيت لك
دلع .. تلمسه وتحط ايدها على راسه خدوده شعره حتى اذنه
محمد:ههههه وش فيك يااقلبي ترى احنا بالسسياره ومع تاكسي
دلع:ابتآكد اني مااحلم
محمد:ماتحلمين ياروحي
دلع:وش صار طيب ليه انا هنا
محمد:بحكي لك السالفه بعدين
دلع:وين ماخذني الحين؟
محمد:المستشفى
دلع:ليه؟
محمد:لقيتك بغرفتك مغمى عليك
دلع:شلون جيت البيت ابوي وواافق وافق؟
محمد:دلع يااقلبي حطي راسك على صدري وارتاحي الحين مو وقت الكلام
دلع:ماني مستوعبه اني معك الحين ماني مستوعبه ..
محمد .. يبوسها:اشتقت لك ..
دلع .. تحمر خدودها
محمد:واشتقت لخدودك الحمرا ..
دلع:محمد ماانبي نروح للمستشفى ..
محمد:اجل؟
دلع:اي مكان بس لاتوديني للمستشفى خلآص انا الحين بخير
محمد:دلع ابقول لك شي بس لاتزعلين
دلع:شوو؟
محمد:خربتي
دلع:كيف؟
محمد:نحفتي صااير وجهك اصفر ليه ماتاكلين انتي؟
دلع .. تحط راسها على صدره وتبكي ..
محمد .. يرفع راسها :تكلمي يااقلبي ليه ..>يمسح دموعها
دلع:انا من بعد مااهلي فكروا يبعدوني عنك وانا مااكل ولا اشرب من بيروت لين هنا
محمد:أأأأأأأوووووووووووف وللحين عايشه ؟
دلع:هههه حكمة رب العالمين
محمد:واهلك وش سوو لك
دلع:ولآشي كله بس انام واصحى ولا جعت شربت مويه
محمد:دلع من جدك تتكلمين
دلع:ليت كل الي يصير حلم ولا تخيلات
محمد:وليه ياادلع انتي اصلاً عاارفه حتى لو بعدوني عنك اذا ماكليتي زين راح ازعل صح ؟
دلع:مااني مشتهيه شي

..
التاكسي ..:وصلنا يااعم
محمد:مشكوور<يعطيه حقه
دلع:محمد مانبي هنا؟
محمد:وش راايك اوديك للمطعم
دلع:محمد شوف شكلي لآ لآ
محمد:دلع انتي بصراحه اشوفك تعبانه تعالي بس نااخذ فيتمينات
دلع:انا بخيييييييير
محمد:يلآ دلع انزلي عطلنا الرجال
دلع..تنزل بس مو راضيه على روحة المستشفى ..

محمد:شفيك يااقلبي زعلانه ..
دلع:ماني زعلانه بس ليه المستشفى
محمد:حبيبتي خايف عليك وابي اتآكد انك بخير ..





 


من مواضيع : !..الـ ج ـود..!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مِآِبعِډً, مِآِتًِ, بقِلًبـِيً, حبًُـًڪًِ, شًِـِآِمِخًٍ

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM