![]() |
|
المخالفات ![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
|
![]()
الدريول: اففففف .. تنكيو مستر سلطان ...
تموا الشباب يلعبون ورقه لين تمللوا .. قام جاسم: يالربع زهقت من الورقه شو نسوي؟ احمد: نطفر بدريولكم سلطوووون سلطان: هات ماعندك الحمدي .. احمد: شوف طال عمرك .. عندي صندوق بالشنطه .. نحط فيه فلوس .. ونتمشى بعيد عن الدريول وندفن الصندوق بالفلوس ... وعقب نخلي فانيلة واحد فينا حول الصندوق ونقول للدريول يجيبها .. ولما يوصل لها بيوضح جدامه الصندوق وشي اكيد بيفتحه .. هندي بيفكر انه لقى كنز والجسمي صوره عشان نضحك عليه بعدين .. وش قولكم ؟ جاسم: جاهز طال عمرك سلطان: جاهز طال عمرك احمد: الجسمي جهز الكيمره جاسم: جاهزه احمد: سرينا راحوا الشباب ودفنوا الصندوق وخلوا فانيلة سلطان حولها .. رجعوا عند السياره .. سلطان يلا بابو حمل سمان داخل السياره الدريول بيطير من الوناسه: انشالله ركبوا الشباب السياره سلطان: اوه فانيلتي وين ؟؟ جاسم: دور تحت السيت او في الصندوق ورا .. احمد: شوف سلطون فانيلتك ورا عند السيف سلطان: اوووه صج والله .. بابووو الدريول: يس مستر سلطان سلطان: روح جيب فانيلتي مناك الدريول يقول في خاطره " والله فاضي .. عيزان يجيبها ": اوكي مستر سلطان احمد: الجسمي جهز الكام جاسم: جاهر .. اكشن مشى الدريول مسافه .. خذ الفانيله وكان بيمشي صوب السياره بس رجع مره ثانيه يطالع تحت وشاف الصندوق .. قام يتلفت حواليه ويطالع السياره .. والشباب او انهم ما يشوفونه .. وجاسم منخش يصور واحمد وسلطان ميتين من الضحك .. فتح الدريول الصندوق .. شاف الفلوس وطلعت عيونه .. الشباب ماسكين بطونهم من الضحك .. رجع الدريول وابتسامه شاقه حلجه من كبرها وجاسم يصوره ركب السياره ولا تكلم .. وعطى سلطان الفانيله وحركوا .. خذ سلطان الكام من جاسم او انه بيصورهم ومركز على الدريول والشباب ميتين من الضحك .. وصلوا البيت ونزل الدريول وحاط الصندوق في قميصه والقميص منتفخ بشكل يضحك .. خذ جاسم الكيمره يكمل تصور لان الحين احلى جزء بيصوره .. العبط بعينه سلطان: بابوووووووووووووو ... سلطان دوم يمدها خخخخخخخخ الدريول بارتباك: يس مستر سلطان سلطان: شو اللي في قميصك ؟؟ الدريول: مافي شي .. مستر سلطان احمد وينط على الدريول: هااا .. شو هالصندوق الدريول يدز احمد: الله يجيب حق انا فلوس .. انته شنو يبي ؟؟ طاح احمد على الارض ميت من الضحك: آآآه بطني .. الله يغربلك يا بابو خاف الدريول على باله احمد تعور: لا بابا احمد .. انا ما يبي فلوس .. بس مافي تكليف بطن مال انته وحذف الصندوق على الارض وتم يعابل احمد .. الجسمي يصور وسلطان ناقع من الضحك سلطان: انت شو سويت باحمد ؟؟.. هاي كله عشان فلوس .. حرام عليك الدريول شوي وبيصيح: لا بابا احمد .. سوري انا مايبي فلوس على حشرتهم طلعوا فاضل ومحمد ... فاضل: شو فيكم ؟ الدريول بخوف: لا .. انا مايبي فلوس فاضل: شو السالفه .. ؟ اي فلوس انت بعد ؟ محمد ضحك: سلطون .. شو مسوين بالدريول .. ؟؟ سلطان مو قادر يتكلم من الضحك: بهدلناه .. ههههههههه فاضل: الجسمي .. شو تصور ؟ جاسم: عبط اخوك .. بعد شو اصور .. فاضل + محمد: هههههههههههههههههههه فاضل: الله يغربلكم ... احمدوه .. قم من الارض .. قم احمد: واااااي .. والله دريولكم عبيط .. ههاااااااي فاضل: زين بابو روح نزل سمان من سياره الدريول: انشالله .. بس بابا احمد مافي تكليف الحين؟ احمد: لا بابو انت وايد زين ... شهم شهم .. فيك عرج عربي ... يبين عليك الكل: هههههههههههههههههه الدريول: مستر سلطان .. انا ما يبي فلوس .. وعطاه الصندوق محمد: بعد مستر سلطان .. والله حاله هههههههههه فجأه عم المكان سكون ... مشى متجه لهم بخطوات ثقيله ويناظرهم .. ابتسم لهم ابتسامه كلها حزن .. حسوا فيها .. محمد: هلا خالد .. خالد: السلام عليكم ... الكل: عليكم السلام فاضل: شو اخبارك خالد؟ خالد: الحمدلله .. متى السفر ؟ فاضل توتر: انشالله ما ارح تسافر .. خالد : ................... سلطان: خالد تعال نشوف الفلم اللي صورنا الحين .. بتيود بطنك من الضك خالد ابتسم لاخوه: اوكي استأذن احمد وراح بيتهم .. ودخلوا هم داخل عشان يشوفون الفلم ... اما فاضل راح عند الريم فاضل: اريامي .. كلمي بنات عمي يجونا الحين بسرعه الريم: ليش؟ فاضل: خالد تحت مع الشباب وكلمنا .. الريم متفاجأه: احلف فضوووووول واااو .. الحين اتصل لهم .. الحمدلله يا ربي فاضل: بسرعه الله يخليج .. الريم: اوكي اتصلت الريم .. ومريم وفاطمه كانوا في طريقهم لبيت عمهم .. ومريم كانت قلقه ومتوتره لانها اول مره بتكلم خالد بعد ما عرفت مشاعره ناحيتها مريم: فطووم .. متوتره .. افففففف فاطمه: استهدي بالله .. ريلاكس يا حبيبتي هههههههه مريم: اه منج امنتي بعد .. شو ريلاكس اي ما نحطيتي في مكاني مع هالويه فاطمه تضحك: ههههههههههههههه وصلوا بيت عمهم ومريم تحس ان ريولها ثقيله .. ماتقدر تحركها ... دشوا الصاله ونط جاسم على مريم جاسم: مريامي مريم: هلا حبيبي .. فديت طولك جاسم: هههههههه عاد مو جدام الشباب سلطان: شحالكم بنات عمي .. مريم: الحمدلله .. وانت ؟ فاطمه: طيبين الله يسلمك .. وانت ؟ سلطان: الحمدلله .. الله يسلمكم .. فاطمه تستانس على سلطان لما يثقل جدامهم الريم: هلا والله تو ما نور البيت .. فاطمه: هلا ريومه .. شو اخبارج ؟ الريم: الحمدلله وانتوا شو مسوين .. شو اخبار عمي ومرت عمي ؟؟ فاطمه: تمام التمام ... مريم: شخبارج ريموه الريم: الحمدلله فاطمه: خالد .. شو اخبارك ؟ خالد مبتسم: الحمدلله .. شحالج مريم ؟ مريم و ويها احمر: الحمدلله .. بخير يا ولد عمي خالد: شو اخبار الدراسه ؟ مريم: تمام فاطمه: احم احم .. خالد نحن هنا ... ترا بعد انا ادرس خالد يضحك بصوت: ههههههه اي انتي عاد ما بسألج عن دراستج .. فاطمه: وليش يعني ؟ خالد: لانج تاكلين الكتب ... فاطمه بدلع عفوي: لا والله ... اذكر ربك علي .. خالد: لا اله الا الله .. انتي اصلا شيختهم .. هني مريم حست بالغيره .. نزلت راسها وتمت ساكته .. قام خالد وراح غرفته فاضل راح وراه .. والريم مع محمد والبنات تموا يسولفون وجاسم وسلطان كانوا يجهزون الفلم .. دخلت عليهم ساره زوجة محمد ساره: السلام عليكم الكل: عليكم السلام ساره وقعدت جنب محمد: شو اخباركم يالحوريات؟ فاطمه: الحمدلله وانتي ؟ ساره: نسأل عنكم فديتكم مريم: سوير .. شو فيج مصفره .. ؟ تعبانه من شي ساره: مادري شو فيني هالكم يوم مب صويحيه .. محمد: اكيد حامل ساره منحرجه: محمد ... لا لا لا مريم: ليش لأ؟ عيالج ريايل الحين محمد: عاشت بنت عمي .. قولي لها ساره: بدري عليهم .. فاطمه: تو الناس يا ساره .. لاتسمعين كلامهم مريم: لا حبيبتي .. شو تو الناس .. يا ساره انتي بعدج صغيره .. والعمر يركض ولا نحس به .. جيبيهم ورا بعض وعقب ارتاحي وتفرغي لفنسج ساره: والله تفكيرج سليم يا مريم خالد: وانا متى بشوف عيالي .. يا مريم الكل سكت من الصدمه ... مريم بطلت عيونها .. محمد قام من مكانه مستغرب.. فاطمه ومريم والريم تيبسوا مكانهم .. اما سلطان وجاسم اللي كانوا مندمجين مع وايرات الكيمره .. تركوا اللي بيدهم وصدوا صوب خالد خالد: شو فيكم .. قلت شي غلط ؟ محمد بعصبيه: خالد .. شو صار لمخك .. خالد مسك راسه ورمى جسمه على الكرسي بتعب .. وعيونه دمعت .. حس بحرقه في عيونه وحراره في جسمه .. قرب محمد من خالد: شو فيك ؟ خالد مسك محمد من كتفه: تعال ابيك ... طلعوا خالد ومحمد ... وخالد ترك الكل بحيره من تصرفه ... "ما ينلام الولد" ساره بخبث: يلا مريم شدي حيلج .. خالد يحب اليهال .. وهي ما تدري ان الجو متكهرب الريم تهمس في اذن ساره: سوير مو وقته .. ساره: احم .. اسفه فاطمه: مريامي .. الجسمي .. يلا بنروح البيت ساره: اسفه مريامي فاطمه بعصبيه: يلا بسرعه .. قامت مريم و وراها الجسمي وراحوا بيتهم .. وهم في السياره ولا حد منهم نطق بكلمه .. في نفس الوقت في بيت بومحمد .. ساره: الريم .. انا قلت شي غلط .. ليش فاطمه عصبت وطلعت الريم: لا لاتشيلين هم .. ما زعلت بس ماحبت اللي صار بوجود جاسم وسلطان ساره: باتصل استسمح منها الريم: سوير لاتكبرين الموضوع .. عادي ما صار شي صدقيني نرجع لخالد ومحمد اللي راحوا غرفة خالد .. خالد لمح لمحمد انه يبي مريم بنت عمه بس ما اعترف له بحبه لها .. وقاله عن البنت اللي تطلع له .. اللي شافها في البر خالد: والله يا محمد حتى وانا اكلمك .. اشوفها في زوايا الغرفه .. بس الحمدلله ايماني بالله قوي .. اول الايام حسيت لساني مربوط .. وماحب اوقف جدام المرايه اخاف من شكلي .. . محمد: بالعكس اشوف ان جروحك خفت والحمدلله ... بس الخياطه اللي في حاجبك علمت وصار خط فارغ في حاجبك .. بس مغيره بشكلك ياخي .. صاير سكبه ما عليك زود بو وليد .. ههههههههه خالد مبتسم: الله يقطع سوالف .. يا محمد ههههه محمد: زين الحين شلون تحس نفسك ؟؟ خالد: الحمدلله .. من قرى علي المطوع واحس نفسي احسن .. وقالي لازم اتحصن اول ماقعد من النوم وقبل ما نام .. بس فيني خوف منها .. اخاف اشوفها على غير هيئتها .. واخاف تلازمني طول عمري .. محمد: اذكر ربك يا ريال .. تحصن على طول .. ورطب لسانك بذكر الواحد الاحد ... خالد: الحمدلله على كل حال.. محمد: زين خلود .. حلوه ؟ خالد: هااا ... من ؟ محمد: اللي شفتها .. خالد: الله يغربلك حمود .. خل عنك السوالف .. محمد: يا ريال خالد: ما شفت بجمالها .. كامله والكامل الله .. محمد بعبط: ما تطلع لي هههههههه خالد ويضرب محمد على كتفه: ماتدري عنك سويره .. ام الزين على قولتك محمد: هاي ساره محد يسواها .. الله يسخرها لي انشالله خالد: الله يتمم على خير ويوفقك ياخوي .. والحين انا ابي اشوف نفسي بعد .. محمد: مبروك الغالي .. تستاهل .. الا تعال بقولك شو هالكلام اللي قلته لمريم .. تراك عصبت بي خالد منحرج: السموحه انك معصب علي .. وادري اني احرجت بنت عمي بس غصبن عني محمد: شو اللي غصبن عنك يا خالد ؟ خالد: انا ابي اتزوج بنت عمي وهي اشوفها في احلامي .. تقولي باخذ مريم عندي .. بحرق قلبك عليها .. محمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. كل شي بيد رب العالمين .. انت انسان مؤمن ياخالد .. خل ايمانك بالله اقوى واقوى .. خالد: والنعم بالله .. بس يا محمد انا من زمان حاط مريم في بالي واخاف تكون لغيري .. محمد: افهم من كلامك انك تحبها ياخالد قعد خالد على الارض وحضن ريوله لصدره: احبها ... ومريم لي انا .. محمد: والله بنت العم ماتنعاف .. والله يكتبكم من نصيب بعض انشالله .. الليله باكلم الوالد .. خالد بخوف: لا لا لا لا ارجوك يا محمد .. لالالا محمد مستغرب: ليش لأ ؟ خالد: مو وقته .. اصبر كل شي بوقته حلو محمد: ومخطط بعد .. سلامي عليك يا بو وليد خالد اكتفى بابتسامه وقام من الارض وانسدح على السرير .. طلع عنه محمد ونزل تحت عند البنات محمد: وين بنات عمي ؟ ساره: راحوا البيت محمد: ليش؟ الريم: قالت فاطمه ان الوقت تأخر .. دخل عليهم فاضل: السلام عليكم الكل: عليكم السلام فاضل: وين بنات العم ؟ الريم بحزن: راحوا البيت .. فاضل: وخالد ؟ محمد: في غرفته فاضل طالع الريم وطلعوا فوق مع بعض .. وتم محمد وزوجته ساره في الصاله محمد: سويرتي حبيبتي .. ساره: عيون ساره .. هات من الاخر محمد متفشل: افاااا ... شلون بعد هات من الاخر ؟؟ ساره تضحك: فديت روحك يالغالي .. انت تامر امر محمد: ماقدر على الغزل انا ساره منحرجه: ........................... محمد مسك ايد ساره وباسها .. شو رايج تفكرين .. انا قلت تفكرين .. في اخت او اخو لنايف وناصر؟ ساره: بدري توهم صغار محمد: زين انتي ماعندج شي .. وبدل الخدامه بجيب لج عشره .. . ساره: هي مو مسألة خدم .. انا مو عيزانه عن عيالي .. بس خل يكبرون شوي .. محمد متحطم وخاضع لكلام ساره: اللي تشوفينه .. ساره بأبتسامه ذبحت محمد: شو رايك نطلع نتمشى شوي ؟ محمد: فالج طيب .. بس وين خاطرج تروحين ؟ ساره: المكان اللي يعجبك .. محمد: بخليها مفاجأه و ...... توه بيكمل كلامه ودخل عليهم فهد .. محمد: لا حول الله ... محد معقدني في حياتي الا هالفهد .. ساره ميته من الضحك: وحليله .. حرام هههههههه فهد: خير اخ محمد .. اقدر اخدمك بشي .. ؟ محمد: يالله ... روح غرفتك ارتاح اخ فهد .. باين عليك التعب فهد: تبي تصرفني ... ههههه ... احلم ساره: انا بروح البس .. اوكي محمد: تعالي خذيني معاج .. بدل ما جابل ويه الاخ فهد: شو فيه ويهي .. احمد ربك انك تشبهني .. والله حاله ساره + محمد: هههههههههههه وراحوا عنه .. تم فهد بروحه في الصاله .. يطالع التلفزيون ودخل عليه فاضل فاضل: هلا فهودي فهد: هلا فضولي فاضل: ما اعبطك فهد: خخخخخخخخخخخ فاضل: ليش مارحت مع سلطون والجسمي اليوم ؟ فهد: رحت مع ابوي بيت رفيجه بوشهاب .. يملل افففففففف فاضل: هههههههه ... ليش ؟ فهد: يسولف مع ابوي .. وانا ضايع في الطوشه .. اشرت على ابوي كم مره يطالعني ويرد يكمل سوالفه وكل شوي يقول بوشهاب ان عنده ولد قدي اسمه عبدالرحمن قدي ويمدح فيه .. بس ما شفته تقول بيض الصعو مو عبدالرحمن .. فاضل: ههههههههههه .. زين ابوي وينه ؟ فهد: نزلني وراح .. عنده مشوار فاضل: اما اليوم فاتك يالفهدي .. فهد بفضول: شو صار؟ قال فاضل لفهد عن اللي صار .. فهد استانس وقال لفاضل فهد: عندي احساس ان قريب بنفرح فيهم فاضل: الله يسمع منك .. وفي احلى من هالاخبار في مجلس بوفارس الشباب قاعدين يسولفون مستانسين ... احمد: ها فارس .. ما رديت على موضوعي .. فارس باحراج: اسمحلي احمد بس انت ادرى بالظروف اللي مرينا فيها .. احمد: انا مقدر هالشي .. بس كنت ابغي اقولك .. من فتره شقت وحده جايه بيتكم واظنها مو من اهلكم بس طلبتك تسأل هلك عنها .. ابغي اعرف من بنته.. عشان اسأل عنها فارس ارتاح من كلام احمد .. لانه كان خايف انه يقصد وحده من خواته: خلاص صار يا بو راشد استانس احمد من خاطره .. قال بينه وبين نفسه " اخبرا بكمل نص ديني " الله يوفقني ويعطيني على قد نيتي .. دخل عليهم خالد والكل التفت عليه .. وخالد طاحت عينه في عيون احمد بن راشد .. تضايق وكان بيطلع بس كبر عقله ورجع سلم على الشباب .. خالد: السلام عليكم الكل: عليكم السلام قعد خالد جنب فارس: هلا ولد العم ... شحالك ؟ فارس: هلا والله .. طيب الله يسلمك وانت ؟ خالد: الحمدلله احمد: خويلد .. حيالله ذا الولد النشمي .. صدق اللي سمعته .. انك مركب مخفي خالد ما كان طايق احمد بس غصبن عنه ضحك: هههههههههه اي مركب مخفي احمد: وش بلاك تعصر عمرك خالد: شو شايفني برتقاله .. اعصر عمري احمد قام ويقلد بنات البرتقاله: يالبرتقاله .. عذبتي حاله خالد حذف المخده على احمد: اقعد الله يرجك .. والشباب ميتين من الضحك قعد احمد جنب خالد: الا بنشدك بو وليد .. غديت ريال ونبي نشوف عيالك ؟ خالد: ليش طايح بجبدك .. ولا تصرف علي ؟ احمد: الله يرجك ... اقصد غديت شيبه خالد: وليش انت ماتعرس يالياهل ؟ احمد: قريب انشالله لو الله كتب لي بكمل نص ديني .. وهذا هو فارس عندك اسأله انصدم خالد: هاا .. فارس .. شو دخل فارس ؟ احمد: ساله وهو يقولك .. ادعي لي عاد .. يلا انا استأذن .. تشااااو الشباب: الله وياك خالد ماقدر يقعد مكانه .. كلام احمد بن راشد يرن في اذنه .. خالد: فارس تعال شوي عندي راح فارس عند خالد: خير شو فيك مصفر .. خالد: شو سالفة الشيخ احمد؟؟ فارس مستغرب من اسلوب خالد: اي سالفه .. وليش تتكلم جي ..؟ خالد: يقولك يبي يعرس .. وانت متفق معاه على شو ؟؟ فارس: زين ليش تصرخ .. شوي شوي بافهمك .. اذكر ربك ياخالد خالد تنفس بعمق: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم فارس: زين اسمع .. احمد بن راشد يبغي يعرس .. ومره شاف وحده من صديقات خواتي عندنا فالبيت .. وطلب مني اسأل خواتي عنها عشان يسأل عنها .. ويكمل نص دينه خالد تنفس: آآآآه .. اسأل خواتك يا فارس .. فارس مستغرب: خالد شو فيك ...؟!!!؟ خالد مبتسم: ولاشي .. احمد يستاهل .. اسأل خواتك ولا تطول عليه .. فارس: انشالله .. احمد يستاهل .. صح صح .. وفارس يقول هالكلام كان متعجب من ولد عمه .. ويقول في خاطره اكيد هاي اللي تطلع له مسويه فيه جي .. بسم الله لا وانا ابيها تطلع لي بعد " يا ويلي " ... من بين الناس حبيتك .. من بين الناس .. وبكل احساس اغليتك .. حبك جرى بدمي نساني كل همي وخلا حياتي غير .. من بين كل الناس " طق .. طق .. طق .. بوفارس: ادخل .. عبدالعزيز: السلام عليكم يبه .. وباسه على راسه بوفارس: هلا والله .. اهلين بوليدي .. عبدالعزيز متوتر: شحالك الغالي؟ بغيتك بسالفه .. بوفارس يعتدل في قعدته: يسرك الحال يبه ... امرني .. عبدالعزيزويمسح العرق من جبهته: احم .. يبه .. انا .. ممممممم تشجع وقالها .. ابي اتزوج بوفارس استغرب: تتزوج ؟؟!؟ عبدالعزيز بخوف: اي يبه .. بوفارس: زين .. انت حاط حد في بالك ؟ عبدالعزيز: اي يبه .. . بوفارس بنظره ربشت عبدالعزيز: من طال عمرك ؟ عبدالعزيز: صديقة مريامي اختي .. شفتها كم مره وانا اخذها من الجامعه .. وعجبتني بوفارس: وحليك يا بوالزوز .. والله كبرت هههههه عبدالعزيز ارتاح من ردة فعل ابوه بوفاس: خلاص يبه .. خل موضوعك علي باكلم امك ونشوف البنت واهلها عبدالعزيز باس ابوه على راسه من الفرحه: مشكور الغالي .. بس بس لاتعلم حد الحين ارجوك يبه بوفارس يضحك على عبدالعزيز: ههههههههه انشالله يبه بس فكني من حنتك عبدالعزيز طلع من الغرفه مستانس وبوفارس يضحك على خباله ... بوفارس: والله وكبرت ياعبدالعزيز ... عقبال فارس اللي راسه ناشف .. طلع بوفارس من الغرفه نازل تحت وسمع ايمان تتكلم فالتلفون ... ايمان: يه من صجج انتي ... شوفي شو تلبس .. الحمدلله والشكر مها: لا تعيبين ايمانوه ايمان: ما عيب بس ملابسها خرابيط ... يعني شدخل البني في الاصفر .. مووووول مايركب الله يخلي الذوق ياختي مها: ههههههههههههههه ايمانوه الله يغربلج ايمان: خخخخخخخخخخخ مها: لا وشفتي مدرسة العلوم شو لابسه اليوم ... لا يفوتج ايمان: لا ما شفتها .. اففف بكره هي علينا الحصه الرابعه مها: لا عيل فاتتج الكشخه ايمان: لاتخافين ما راح تفوتني ... اذا ماتحلل اللبسه وتخلل عليها وووووووووووع مها: ايمانوه يا ام لسان ... محد يسلم من لسانج انتي ايمان: ههههه لا محد بوفارس: كح كح ايمان: هلا بابا بوفارس يطالعها: الحمدلله والشكر .. الله يساعدج يا بنتي ايمان: هههههههه مها: شو فيج ؟ على شو تضحكين ايمان: ابوي .. يتحمد ويتشكر علي .. خخخخ الظاهر سمعني مها: على قولة ابوج الحمدلله والشكر ايمان: زين يلا بسكر باروح عند ابوي مها: اوكي حبيبتي .. نشوفج بكره انشالله ايمان: باي فديتج كمل بوفارس دربه تحت ولحقه ايمان بوفارس: انتي ليش ملسونه ؟ ايمان: مادري بابا .. خلقت ربك بوفارس مسكها من رقبتها: يالملسونه ايمان + بوفارس: ههههههههههههههههه دخلوا الصاله وشافوا ام فارس قاعده مع فاطمه وجاسم ايمان + بوفارس: السلام عليكم الكل: عليكم السلام .. بوفارس: ها الجسمي شو اخبارك فديت طولك ؟ جاسم: الحمدلله ابوي .. بوفارس: وانتي فطامي شو اخبارج مع الجامعه ؟ فاطمه بملل: الجامعه يا بوفارس .. ملل ملل ملل بوفارس يضحك: ههههههه بل طلعت من قلب ام فارس: شدي حيلج .. شو اللي ملل بعد فاطمه: ماما انتي تعالي معاي يوم واحد بس .. يتموتين من الملل بوفارس: زين مايصير انا احضر ؟ ايمان وتغمز لفاطمه: ها فطامي ما يصير ؟ فاطمه بابتسامة خبث: اي اكيد يصير ليش مايصير ام فارس اطالع بوفارس بغضب .. بوفارس يغايضها: حلو عيل متى اجهز ؟ فاطمه: بكره بابا بوفارس: حلو حلو .. ترتيب.. بس الساعه كم اول محاضره .. ابي احضر معاج من اول الصبح احلى ام فارس: احم احم ... شو الشالفه ؟ بوفارس: انتي الكل بالكل طال عمرج ايمان: عاشت امي .. عاشت فاطمه + الجسمي: ههههههههههههههههه ايمان: محد قدج يمه .. بعد الكل بالكل يه يه يه ام فارس منحرجه: انتي يا ام لسانين سكتي ... وتحذف عليها المخده ايمان: هههههههه ... ماما ويهج صار طماطه فاطمه ماسكه بطنها من الضحك: ههههههه ... ماما عندج اياها نتفيها من الضرب بوفارس ميت من الضحك: ايمانو صج محد يسلم من لسانج في هاللحظه دخلت عليهم مريم: السلام عليكم .. ومحد رد عليها .. كانوا يضحكون مريم: هيييييييي ... نحن هنا بوفارس: تعالي مريامي .. تعالي لايفوتج .. ويقول لها السالفه .. مريم كملت عليهم الضحك ايمان: شوفوا امي صارت طمامه خخخخخخخخخخخخخخ وتموا يضحكون ويسولفون لين غروب الشمس .. ....................... يتبع
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#12 | ||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
|
![]()
في هالاثناء كان سلمان و ولد اخته يوسف قاعدين عند عتبة باب الحوش يشربون شاي ويسولفون
سلمان: لازم اروح لاخواني .. وعمامكم هالاسبوع يوسف بقهر: ليش خالي ؟ سلمان: لازم اسأل عنهم لو ما سالوا عني .. هاي واجب يا يوسف يوسف: الله يعينك يا خالي عيل سلمان بحده: يوسف ما سمح لك .. ذول اخواني وخوالك في نفس الوقت وعمامك اخوان ابوك بعد .. عيب يوسف منحرج: اسف خالي .. بس اللي شفته مهنم شال المعزه اللي كانت في قلبي لهم .. سلمان بحنان: دوم خل قلبك ابيض .. قابل السيئه بالحسنه الجوهره: يوسف .. خالي .. تعالوا داخل الحوش عشان انا وهنادي نحش معاكم ... يوسف + سلمان: هههههههههههههههههه سلمان: جاين بس فاتج نص الحش الجوهره: لا خالي عيدوا السالفه يوسف: لا وين نعيد السالفه وايد طويله هنادي: عيل خلكم عند الباب .. دامكم ماتبون تعيدون السالفه يوسف: ههههههههههههه تصدق خالي ... الجوهره تموت فالسوالف .. عكس هنادي سلمان: ما راحت بعيد .. يوسف: من تقصد ؟ سلمان: انا ... هههههه عاد غرامي السوالف .. ما تطوف علي سالفه يوسف: هههههههههههههههههههه وحليلك خالي ومشوا عند البنات وهم يضحكون الجوهره: ليش تضحكون .. فاتني شي ..؟ عيدوا السالفه يوسف: يالله على الفضول الجوهره: خالي ..شوف يوسف سلمان او انه معصب: يوسف ... حدك عن الجوهره عاد يوسف: لا والله .. اللي يقول انت احسن منها .. الا الفضول ورثته منك الكل: ههههههههههه هنادي: خالي .. كمل لنا سالفة سميث سلمان: انشالله من عيوني .. سلمان يعتدل في قعدته ويكمل السالفه: بعد سنه في العز والرفاهيه مع سميث .. قرر سميث انه يهربنا من السجن .. وادري انكم مستغربين ليش يهربنا ومايهرب نفسه صح ؟؟ يوسف: صح خالي .. غريب هالانسان سلمان: الحمدلله .. الله سخره لنا .. واحنا ندعي له الله بالهدايه .... يكمل سلمان: الله يسلمكم .. يعني عاشرناه تقريبا سنه مثل ما قلت لكم نقعد معاه وعلمناه عربي وغيره من امور الحياة اللي كان هو غافل عنها .. المهم عاد الولد حبنا .. تدرون خالكم ينحب ههههههه الكل: ههههههههه سلمان: المهم .. قرر انه يهربنا ويزور لنا جوازات واسامي وهاي كانت الخطه ... سميث: اسمعوا .. انا بهربكم من هني لبلادكم سالمين سلمان: هاااا .. شلون؟ سميث: شوفوا .. انتوا عقوبتكم 8 سنوات وانتوا ضيعتوا من اعماركم 6 سنوات .. اقصد قضيتوا منها 6 سنوات سلمان + عبدالهادي:ههههههههه ضحكنا عليه انا وعبدالهادي .. ينكت الاخ .. يكمل .. بسوي لكل واحد فيكم جواز مغربي واسم غير معروف لان جوازاتكم طبعا محجوزه عندهم ... بس ولا يهمكم هاذي سهله .. نرجعها من عندهم وبطرشها لكم على عناوينكم .. في بلادكم وترجعون البلاد بالجوازات والاسامي المغربيه .. على انكم زوار وبعدين تتخلصون من هالجوازات والاصليه بتوصلكم اوكي وبنكون على اتصال عشان اتطمن عليكم .. عبدالهادي: انا متخوف يا سميث سميث: يا عبدالهادي .. انت علمتني ان اخلي ايماني بالله قوي .. هني عبدالهادي حس الدم وقف في عروقه ودمعت عينه .. سلمان: انا موافق .. بس سميث انت ليش تسوي جي لنا ؟ سميث: لاني ماشفت منكم مضره .. لانكم ما صادقتوني عشان فلوسي او نفوذي انتوا نصحتوني وعلمتوني ونورتوا دربي .. فتحتوا عيوني على اشياء انا كنت غافل عنها .. اثبتوا لي كلامكم لما قلتوا لي انكم حبيتوني فالله وصج اثبتوا لي كلامكم .. سلمان يكلم عيال اخته: طبعا انا وعبدالهادي تأثرنا بكلامه .. ومن بعدها عبدالهادي كثر له الدعاء في صلاته ان الله يهديه وينور قلبه للايمان .. الخطه مشت حسب ما تخطط لها الجوازات جهزت والاسامي تغيرت بس الله لا يوريكم الصور .. اما جوازاتنا الاصليه تجددت في السفاره وطرشوها بالبريد .. هالكلام كله صار في 6 شهور عشان محد يشك .. في خلال هالفتره تم اعادة فتح الملف واعادة محاكمتنا واللي ضحكني انهم عطونا مؤبد .. هههههههههه انا وعبدالهادي بينا في المحكمه ان احنا حزنانين على الحكم .. بس من داخلنا كنا بنطير من الفرح .. بعد المحاكمه على طول تنفذت المهمه .. سافر عبدالهادي معاي في نفس اليوم بس هو رحلته في وقت وانا في وقت مختلف عنه كان لازم ينزل ترانزيت في احد المطارات عشان نتوهم اما انا فرحلتي كانت مباشره .. امس كلمت عبدالهادي وتطمنت عليه .. وكلمت سميث ويقولي الدنيا مقلوبه عليكم ههههههههههه .. تنهد سلمان وقال: الحمدلله على كل حال .. دمعت عيون سلمان ونزل راسه هنادي حضنت خالها: خالي الحمدلله على سلامتك ورجعتك بينا سلمان يمسح دموعه: هنوده حبيبتي والله .. حنونه مثل المرحومه .. الله يرحمها الجوهره وهنادي ويوسف تأثروا وايد بقصة خالهم .. و قطعوا وعد على نفسهم انهم ينسون خالهم اللي عاشه في امريكا .. فاطمه: بصراحه حركة خالد مو حلوه كلش .. مريم: ........................... فاطمه: ما اتصلت لج الريم ؟ مريم سرحانه: ..................... فاطمه: هيييي .... اوعي انا اتكلم مريم باحراج: شو تقولين؟ فاطمه: من الصبح اتكلم بروحي .. مريم: سوري .. عيدي كلامج فاطمه طالعه من الغرفه: لا مو عايده كلامي .. عيشي احلامج يالشيخه مريم تضايقت من اختها .. وسكتت مانادتها خلتها على راحتها تطلع من الغرفه .. مريم تفكر " معقوله بديت احب خالد .. عمري مافكرت فيه بهالطريقه .. يالله .. خالد .. خالد .. وغطت ويها بايدينها وتمت تصيح .. من هم خالد الله دخل حياتها وهم اختها اللي موحاسها بنار اختها نزلت فاطمه الصاله وهي معصبه على مريم .. شافت عبدالعزيز فاطمه: السلام عليكم عبدالعزيز: عليكم السلام ... ليش معصبه ؟ فاطمه: منو يقول اني معصبه .. عبدالعزيز: فطوم .. مو علي انا هالكلام .. انا وانتي طينه وحده .. قولي لي من عصب بج ؟ فاطمه: اختلفت شوي مع مريوم عبدالعزيز ويقلب في قنوات التفزيون: اهااا ... الله يهديكم ... طبعا ما صدقها .. سكتت فاطمه .. وتمت اطالع التلفزيون مع اخوها بصمت ... فجأه شهقوا هم الاثنين في وقت واحد فاطمه حطت ايدها على قلبها .. وعبدالعزيز التفت عليها عبدالعزيز: بسم الله الرحمن الرحيم .. شو صاير ؟ فاطمه وخانقتها العبره: واااي يا قلبي قامت فاطمه من مكانها وادور حولها .. وعيدالعزيز كان ويهه احمر ومعرق .... في هاي الاثناء كان جاسم وسلطان واحمد صديقهم رايحين محل ادوات بحريه يشترون لهم بدلات غوص وعدة صيد من خيوط وفرود اللي بالرماح وغيره .. جاسم ماسك الفرد ويكلم احمد: حمادوه .. شو رايك فيه .. صناعه يابانيه ؟ احمد: لا ياخي يمدحون الصيني .. اجود ويعمر .. مافي احسن منه جاسم: تعال ... شوكت الهندي يطالعه بغضب: بابا انا مافي نيم شوكت .. انا نيم محي الدين جاسم: اي بارك الله فيك سمير .. بس تعال .. واحمد ميت من الضحك الهندي و موعاجبه: شنو يبي بابا ؟ جاسم: جيب لي صيني احمد: بس ما يبي كبير .. جيب صغير الهندي: اوكي .. سلطان: ها يالربع .. لقيتوا الفرد ؟ احمد: راح يجيب لنا الصيني .. شوف الياباني تعبان جاسم ماسك الفرد وملتفت يكلم سلطان الا ضغط على زناد الفرد ودش الرمح في فخذه .. جاسم: آآآآآآي ... ريولي سلطان الحق علي آآآآي سلطان وقف الدم في ويهه من الخوف: جسوم شو فيك ؟ ركض احمد برا المحل .. وقال للدريول يشغل السياره .. شغل الدريول السياره وقدمها عند باب المحل .. وجاسم المسكين غرقان بدمه وهو يصارخ لان الرمح محتشر في ريله .. الدريول نزل من السياره متخرع .. شال جاسم من يد سلطان وقعده في حضن احمد اللي كان قاعد ورا في السياره .. وخذ غترة سلطان وربط فيها ريل جاسم وطاروا فيه على المستشفى .. سلطان واحمد كانوا خايفين على جاسم لانه فقد دم وايد وبدى يفقد وعيه يالتدريج .. والدريول محتشر في الشارع يهرن للسياير عشان يعطونه درب للمستشفى .. احمد: جسوم .. خلك معاي .. كلمني .. جسوم فديتك .. جسووووم ويمسح دموعه جاسم وصوته يتغير: آآآه قولوا لابوي اني احبه .. وقولوا لعميمه هيا ... يقاطعه سلطان بعصبيه: لالالالا .. انت اللي بتقول لهم مو احنا .. وكان يصيح .. انت انشالله بتقولهم .. انت .. انت وصلوا المستشفى والدريول فتح بابا السياره وشل جاسم وركض لباب الطوارئ .. اما سلطان واحمد سبقوه على الاستقبال يبلغون عن جاسم .. سلطان: لو سمحت اخووي الحقنا ... اخوي دش الرمح في ريوله وبدى يفقد وعيه .. ارجوك ساعدنا احمد ويمسح دموعه بيده: ارجووووك .. بسرعه .. ارجوكم ركضوا المسعفين بالسرير لين الدريول . وخذوا جاسم من الدريول .. وكان جاسم قد فقد وعيه اول ما وصلوا المستشفى .. دخلوه العمليات وطلبوا من سلطان يتصل بالاهل محمد: ابوي انته .. فديت نيوفي ساره: محمد .. يا محمد محمد: يا عيونه انتي .. ساره: شو رايك تعزمني على العشا اليوم محمد: مممممممم ... مابغي اردج الغاليه .. بس تخلينها يوم الخميس .. قلبي قابضني مادري ليش؟ ساره: محمد حياتي ... سمالله على قلبك شو مضايقك .. محمد: مادري .. من العصروانا احس نفسي متوتر وضايق ساره: سمالله عليك .. خير انشالله يرن تلفون محمد: السلام عليكم سلطان منهار: الحقني يا محمد .. جاسم راح .. جاسم .. الحقوا عليه محمد وقام من مكانه: هاااا .. شو تقول سلطان .. اهدى الله يرضى عليك .. فهمني شو صاير ؟ سلطان: جاسم .. الحقونا .. ياربي مصيبه ياربي احمد كان متماسك اكثر من سلطان خذ السماعه: مرحبا محمد .. انا احمد محمد بخوف: هلا احمد .. طمني الله يخليك شو صاير عليكم ؟ احمد: احنا في المستشفى تعالوا بسرعه .. جاسم في الطواري محمد حس الدنيا دارت فيه: خلاص جايكم .. ساره يبه اتصلي في فاضل خل يبلغ الاهل بسرعه الله يخليج ساره: انشالله .. وتحمل بنفسك حياتي طلع محمد من البيت وماعرف كيف وصل المستشفى .. دخل من الباب وشاف سلطان منهار على الاخر واحمد يهدي سلطان والدريول كان يصيح وقميصه كله دم .. محمد: شصاير؟ سلطان وارتمى في احضان اخوه: جاسم يا محمد .. راح حضنه محمد بحنان: الله يهديك .. كلمني ابي افهم السالفه .. احمد راح لمحمد وقاله اللي صار .. وقاله انه فقد الوعي اول ماوصلوا المستشفى محمد: وين الدكتور ؟ احمد: مادري صار له الحين يمكن نص ساعه داخل الدريول: بابا محمد .. مسكين جاسم في دم وايد يجي برا بعدين هو في سكر عيون ... اكيد عشان دم كولش يجي برا .. وهاذي وايد صغير مسكين بعد فتره طلع الدكتور مسكه محمد: ها دكتور بشرنا عن ولدنا ؟ الدكتور متضايق: الولد يحتاج نقل دم واحتمال يدخل في غيبوبه لانه صغير.. ولان الرمح قطع شراينه ونزف وايد وهني وصل فارس ومعاه فاضل .. وقالهم محمد كلام الدكتور فارس: لا لا لا لا لا جاسم .. خذوني بداله ارجوكم .. الا جاسم الدكتور: ارجوكم تحكموا في مشاعركم .. الولد يحتاج نقل دم بسرعه اتصل فاضل في عبدالعزيز من المستشفى .. عبدالعزيز: فاضل قولي شو صاير ؟ فاضل: تعال المستشفى بسرعه عبدالعزيز حضن فاطمه بقوه .. وفاطمه ميته من الصياح .. طلع عبدالعزيز من البيت وراحت فاطمه تبلغ امها وخواتها .. بوفارس لما سمع الخبر حس الدنيا ادور من حوله بوفارس: جااااااااااااااااسم .. راح المستشفى مع اخوه واول ما وصلوا دخل عليهم مثل المينون يصارخ يبي جاسم .. بوفارس: الجسمي ... يبه .. وينك تعال انا ابوك هني .. مسكه بومحمد: استهدي بالله يا بوفارس .. انشالله ماعليه شر بوفارس: ولدي الجسمي .. وينه ابيه طمنوني عليه ارجوكم تجمعوا كلهم في غرفة الانتظار وبعد الفحص تبين ان عبدالعزيز وبوفارس اللي يقدرون يتبرعون له لانه محتاج دم ام فارس طاحت على الارض تصيح ولدها وتناديه: جاسم .. يا ولدي تعال انا امك هني ماخليك بروحك .. تعالي يا جاسم فاطمه وموعها على خدودها: اذكري ربج ماما .. ارجوج ام فارس: طمنوني على ضناي .. وينه ابي اشوفه فاطمه وتحضن امها: انشالله فارس بيمر علينا الحين يودينا له .. اذكري ربج الغاليه ايمان قعدت على الارض وحضنت نفسها وتمت تصيح بهدوء ومريم واقفه عند الباب اطالعم ودموعها على خدها ومو مستوعبه اللي يصير لهم .. خالد وبعدين جاسم اخوها .. سلطان انهار على الاخر .. وحس بالذنب ومن كثر خوفه على جاسم .. لام نفسه .. وتمنى انه يكون مكان جاسم الحين .. راح عند فارس سلطان: فارس .. انا السبب .. اخذوني بدل جاسم فارس يهدي سلطان: يا سلطان .. اذكر ربك اللي صار قضاء وقدر وحتى لو انت ما كنت معاه .. الله كاتب هالشي يصير لجاسم .. الحمدلله على كل حال .. هاي كتبة ربك سلطان وسط دموعه: انا السبب.. انا مسكه بومحمد: سلطان يبه .. هاي قضاء وقدر مثل ما قالك فارس .. وجاسم بأذن الله ما عليه شر رن تلفون فارس: هلا امي .. ام فارس: ولدي يا فارس .. ضناي .. الغالي طمنوني عليه . ... فارس: استهدي بالله الحين ينقلون له دم ابوي وعبدالعزيز .. وانشالله ماعليه شر ام فارس باصرار: ابي اشوفه يا فارس .. تعال خذني فارس: زين يا امي بس صبري خل يطلعون ابوي وعبدالعزيز اول ام فارس: لا لا الحين يا يبه .. قلبي تعبان ابي اشوف ولدي فارس شاف مافي مجال يقنع امه: انشالله بس الحين بتطمن عليه وبامركم .. سكر فارس من امه .. وهو طالع من باب المستشفى شاف خالد ولد حمد في ويهه .. وكان خالد معصب خالد: السلام عليكم ولد العم فارس: هلا خالد .. وعليكم السلام خالد بعصبيه: وليش محد خبرني ؟ .. ليش ؟ فارس منحرج: السموحه .. والله ارتبكنا وحالتنا حاله خالد بهدوء: زين شو اخباره جاسم .. شو قالوا عنه ؟ فارس: فقد دم واحتمال يدش غيبوبه .. ابوي وعبدالعزيز يتبرعون له خالد بحزن: لا حول الله .. وين رايح انت الحين ؟ فارس: بجيب امي من البيت .. تبغي تطمن على جاسم خالد: تبغي اوصلك انا ؟ فارس: لا ولد العم ارتاح معاهم ماتقصر الغالي خالد: الله يحفظك فارس: مع السلامه مشى خالد في ممرات المستشفى اللي ذكرته بالليله السوده اللي عاشها من شهر تقريبا .. وصل لغرفة الانتظار وشاف كل الاهل متجمعين خالد: السلام عليكم بومحمد: وعليكم السلام .. هلا خالد يبه خالد: شحال جاسم يبه ؟ بومحمد: الله يشفيه .. ما بيدنا غير الدعاء .. وعمك داخل يتبرع له خالد: الله يشفيه .. زين وين سلطان اخون ؟ بومحمد: راح يغسل ويهه خالد: بروح اشوفه بومحمد: بارك الله فيك .. وكان مستانس ان خالد تحسنت حالته دخل خالد الحمام وشاف سلطان ينشف ويهه خالد: سلطان .. اخبارك يبه ؟ سلطان من شاف خالد نسى همه: هلا والله باخوي .. شفت شصار على جاسم .. وخنقته العبره خالد: تعال فديتك .. وانشالله جاسم ما عليه شر .. كلهم طمنوني عليه سلطان: احتمال يتم في غيبوبه وانا السبب .. يا خالد .. المفروض اني اداريه مو اغفل عنه .. خالد: هو مو ياهل يا سلطان .. واللي الله كاتبه بيصير سلطان: آآآه بس ياليت هالرمح داش بريولي ولا فيه خالد بعفويه: وانت الصاج .. ياليته ذابح اللي في بالي .. اففففف سلطان يطالع اخوه ببراءه: هاا .. منو خالد ؟ خالد انتبه للي قاله: هاا ... لا يا سلطان لا تفاول على نفسك .. سمالله عليك طلعوا من الحمام وراحوا غرفتة الانتظار وكان بوفارس توه طالع من غرفة التبرع بالدم .. سلم خالد على عمه وقعد عنده يسأل عن حال جاسم .. بوفارس كان مستانس انه شاف خالد .. واللي ريحه انه بدى يتحسن عن قبل .. في هالاثناء وصل فارس وكانوا معاه امه واخته مريم .. الحظ ابتسم لخالد بوفارس قام من مكانه وراح عندها: هلا ام فارس ام فارس والموع ماليه عيونها: ولدي فديت عمره طمنوني عليه بوفارس: استهدي بالله .. انشالله ماعليه شر .. مريامي يمه اخذي امج انتظار النساء الحين بتجيكم مرت عمج .. عفيه يمه مريم بصوت واطي: انشالله بابا خالد من سمع اسم مريم تغير لونه وحسها تغلغل في مسامعه دقات قلبه تسارعت وعيونه صادت زولها من بعيد حس برعشه في جسمه .. ولاحظ عليه فاضل ام محمد: عمري يا ام فارس ... ام فارس: آآه يا ام محمد .. شو هالبلاوي اللي اتحذف علينا من كل صوب .. ام محمد: الحمدلله على كل حال .. اذكري ربج الغاليه .. وانشالله ماعليه شر جاسم بيقوم لكم بالسلامه بأذن الله وتمت ام محمد تواسي ام فارس ام محمد: يمه مرايم .. جيبي لامج ماي اسقيها الله يرضى عليج مريم: انشالله مرت عمي راحت مريم تجيب الماي .. ومرت على استراحة الرجال .. شافها فاضل واستغل الفرصه فاضل بصوت مسموع: هاي كأنها مرايم بنت عمي .. بروح اشوفها وين بتروح ؟ خالد: من تكلم انت ؟ فاضل او انه بيقوم من مكانه: بروح اشوف بنت العم وين رايحه خالد وقف قبله: انا بروح اشوفها وين رايحه فاضل ابتسم بخبث: انت ارتاح .. خالد تعال .. وخالد راح ورا مريم من غير ما يسمع فاضل خالد: مريم .. مريم مريم وقلبها يدق بقوه: نعم .. خالد: شو اخبارج بنت عمي ؟ مريم منحرجه: الحمدلله بخير .. وانت شو اخبارك؟ خالد سرح بعيون مريم من تحت الغشوه: ............................. مريم ارتبكت ونزلت راسها: ................. خالد انتبه لنفسه: هااا .. شو تقولين .؟ مريم: وين الماي .. ابي اودي لامي الماي .. خالد" ليتني الماي ": تعالي معاي .. مشت وراه و وصلوا عند الماي .. صب لها الماي وعطاها الكوب مدت ايدها وتلامست اطرافهم ببعض .. من ربكة مريم و وناسة خالد طاح الكوب على الارض .. وانحرجت مريم من اللي صار .. خالد: خليه عنج .. رفع الكوب من الارض وصب لها في كوب جديد .. بس حط الكوب على ثلاجة الماي عشان ما يحرج مريم مريم استانست من حركة خالد وكبر في عينها: مشكور ولد عمي خالد: حاضرين وقال الغاليه بس بصوت واطي .. حتى مريم حاولت تعرف شو قال بس ما سمعته مشوا جنب بعض وكان خالد طاير من الفرحه .. لان شكله هو ومريم ثنائي روووعه .. فجأه وقف خالد مكانه .. شاااااااافها مريم باستغراب: خالد شو فيك ؟ ليش وقفت ؟ خالد تعوذ من الشيطان .. وتشجع ومشى من غير مايرد على مريم .. وابتسم لانه حس انه اول مره يتغلب على خوفه .. مريم كانت مستغربه حركة خالد .. بس ماحطت في بالها خالد وهو يمشي قرب من مريم: مرايم .. دخلي الممر اللي على يمينج مريم باستغراب: ليش ؟ خالد: ابي اقولج شي ضروري .. مريم: وليش ماتقوله في الممر هني؟ خالد: سمعي الكلام .. قلت لج موضوع .. مريم بخوف: انشالله .. وراحت الممر و وقفت وخالد مقابلها خالد: لا تخافين ما راح اكلج .. مريم منحرجه: ............................ خالد: مرايم مو عارف من وين ابدي .. مريم: خالد .. شو فيك .. ؟ تعبان شي يعورك ؟ خالد: والله يا بنت عمي .. تعبان تعبان .. قالها وغمض عيونه ونزل راسه .. مريم خافت عليه مريم: خالد سمالله عليك .. خالد: حسي فيني يا بنت عمي .. انا احــــ ..... سكت وما كمل مريم: خالد فهمني .. شو اللي تبي تقول ؟ خالد: قعدي عشان نتكلم على راحتنا مريم جسمها يرتعش وخالد حاس برعشتها: انشالله .. قرب خالد من مريم: انا هالايام مو صاحي .. ومن فتره شفت اللي ما يخطر على بال احد ... وقالها خالد اللي صار له فالبر .. وقالها عن يدهم سلطان لانه سمعهم وهم يتكلمون في غرفته .. مريم انصدمت وحست بخوف: خالد .. هاي كله صار لك .. شلون تحملت ؟ خالد: يعني هي كانت تسعى ليدي سلطان .. وانتي تشوفين الشبه اللي بيني وبينه صح مريم: صح خالد: يا مرايم اشوفها كل يوم في المنام .. صرت اخاف اطلع من البيت معيشتني رعب .. ماقدر اشوف نفسي في المرايه .. عيوني تخوف .. وانا جاي هني منزل راسي مابي حد يسألني عن عيوني مريم: بس عيونك تحسنت عن قبل يا خالد .. الحمدلله خالد: فديت عيوني اللي اطالعني يا مرايم مريم نزلت راسها من الاحراج: خالد .. لازم اودي الماي لامي .. امك موصيتني خالد ابتسم: انشالله .. يلا قومي اوصلج عندهم مريم ذبحتها ابتسامة خالد: يلا انا وراك وصلوا عند استراحة الحريم وقبل ماتدخل مريم خالد: مرايم مريم: هلا .. خالد: الكلام اللي دار بينا يتم بينا .. ولا مخلوق يدري عنه مريم بحنان: انشالله ولد عمي .. خالد" اموت فالنعومه ": لو بغيتي شي ناديني .. مريم: ولا يهمك .. مشى الدكتور متوجهه لغرفة الانتظار بخطوات صغيره وبطيئه .. وقلبه معوره على المريض .. والخبر اللي بيوصله لاهله .. والمريض كان جاسم .. قام بوفارس ومشى بسرعه عند الدكتور ياترى جاسم وش صار له واهله وش بيسوون ؟؟؟
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#13 | |||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]() جوجو ....شحالج,,,,,فديتج،،،،،، بليييز كملي القصه بسرعه ،،،،،والله خبااااااال
|
|||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
اعدامي, حبك, رومانسية, رووووووووووووعة, نهاية, قصة |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|