العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /05-05-2010, 11:35 PM   #11

ڜوربـۃ عسڷ♥
بنوتة SpeciaL
جِنَـآنٌ أَنتَظِرُ !!

L33
    حالة الإتصال : ڜوربـۃ عسڷ♥ غير متصلة
    رقم العضوية : 48108
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    العمر : 28
    المشاركات : 1,273
    بمعدل : 0.21 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ڜوربـۃ عسڷ♥ is a glorious beacon of lightڜوربـۃ عسڷ♥ is a glorious beacon of lightڜوربـۃ عسڷ♥ is a glorious beacon of lightڜوربـۃ عسڷ♥ is a glorious beacon of lightڜوربـۃ عسڷ♥ is a glorious beacon of lightڜوربـۃ عسڷ♥ is a glorious beacon of light
    التقييم : 538
    تقييم المستوى : 28
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 36821

     SMS : *أجمل مآ في هندسة ٱلحيآة بنآء جسر من أمل فـﯛق بحيرة من يأس

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ڜوربـۃ عسڷ♥ عرض مواضيع ڜوربـۃ عسڷ♥ عرض ردود ڜوربـۃ عسڷ♥
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مسلمة قلبوووووووووو
والله حماس يالله كملي مررررررررة تحمسنا





 


من مواضيع : ڜوربـۃ عسڷ♥

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /06-05-2010, 09:19 PM   #12

أسِيفْ
ملكة التنسيق
مبدعة الردود
شُو بدك ؟

    حالة الإتصال : أسِيفْ غير متصلة
    رقم العضوية : 58474
    تاريخ التسجيل : Apr 2009
    العمر : 29
    المشاركات : 3,602
    بمعدل : 0.65 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond repute
    التقييم : 4406
    تقييم المستوى : 107
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 23910

     SMS : . . . طَعناتِي غادِرَة وسكّيني حاد !

    استعرضي : عرض البوم صور أسِيفْ عرض مواضيع أسِيفْ عرض ردود أسِيفْ
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي



أسلوبْ مشّوقْ بِ الفعلْ ..

استمريْ ..

مُتآبِعَة لِ الأحَدآثْ ^^





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /20-07-2010, 01:25 AM   #13

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

&& الجـــــزء الرابعـ &&

مــــن !!

رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]




##################################



وراحوا يبحثون عنه في كل مكان وللاسف النتيجه هي [ اختفى خالد ]
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نروح لعند خالد ...
خالد جالس ومبسوط وياكل ... في مطعم كبير
ولما خلص من الاكل قام من مكانه ...
خالد : الحمدلله لك يارب ..... تلقاهم الحين يدورونك ياخالد .. احسن علشان يعرفون وشلون يطنشون المرة الثانية ....
ولما طلع من المطعم........
خالد : يووووه وين الفندق الحين .. والله وابتلشت يا خالد ... وين اروح الحين يمين ولا يسار ؟ والله مشكلة ..... بروح يسار وان شاء الله الطريق صحيح..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فهد : هاه سلطان لقيته ؟
سلطان : لا ....
فهد : امممممم هو وش يحب اماكن؟
سلطان : المطاعم طبعا
فهد : ايه يحب هذا المطعم الكبير ...
سلطان : صح ... يلا امش نروح هناك
وراحوا وللاسف ما لقوه وسألوا عنه وقالوا له انه كان موجود وطلع ......
فهد : والحين وش نسوي ...
سلطان : والله مشكله حنا جايين علشان ندور حمد ولا ندور خالد ...
فهد : حتى جواله مقفول ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خالد : اففففف جاء الليل وانا ادور في هالشوارع اقول بس بروح بهالحديقة وانسدح وارتاح وان شاء الله اذا ارتحت سألت عن الفندق .... بس المشكلة ما اعرف اسم الفندق .
وفعلا راح الحديقة وانسدح قدام الناس والعالم على كرسي وناااام وكأن الامر مو هامه ....
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سلطان : اففففف وين اختفى هذا
فهد : يمكن راح الفندق
سلطان : يمكن ... لحظه باتصل على الفندق
واتصل على الفندق ولا احد رد يعني ما فيه احد بالفندق ....
فهد : يوووووووه امش نجلس في هالحديقة نرتاح
سلطان : كنت بقول لك قبل شوي ... يلا مشينا
وراحوا ارتاحوا بنفس الحديقة اللي نايم فيها خالد ...
فهد : شف هالرجل المسكين نايم في وسط الناس
سلطان : يمكن فقير ...
فهد : يمكن ...
سلطان : اقول فهد .... لايكون خالد
فهد : اييييييييييش ..
سلطان : شف نفس جسمه سمين .. وكرشته واصله السماء
فهد : ايه والله خالد .... حسبي الله عليك يا خالد مقلقنا واخر شي نايم ...
سلطان : امش امش الحين اوريك وش اسوي له ..
واخذوا قارورة مويه كبيرة ورشقوها على خالد ...
خالد : آآآآآآآآآآه آآه آآه ........ وشوووو وشوو لا انا ما مو انا .... نعم
سلطان وفهد : ههههههههههههههههههههآآآآآآي
خالد : انتم ... خير ليش هبلتوني؟
سلطان : وينك انت دورناك بكل مكان ...
فهد : شغلت البال .. واخر شي نايم ..
خالد : علشان تتأدبون مرة ثانيه تطنشوني
فهد :ههههههههههههههه يلا قم قم نرجع الفندق
خالد : يلا
ورجعوا الفندق وناموا بعد عناء البحث عن خالد ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت الجد والجدة ..
ابو محمد : شوفي ام محمد ... ابو فهد يبي يسكن معنا ان شاء الله ويأجر بيته ..
ام محمد : ما شاء الله .... الله يحييهم
ميعاد : الله ونااااسة .... البيت كبير وفيه غرف فاضيه كثير
خلود : فلّــه .... تبي تجي ريما وجمانة
ام محمد : حتى امهم بعد ان شاء الله اذا جت توسع صدرها وتغير جو ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوعين
سكن ابو فهد عند امه ... واكتملت العائلة كلها في البيت الكبير
عند البنات ...
طبعا البنات فالينها على آخر درجة وكل يوم سهر وسوالف ... كانوا جالسين الصبح في الغرفة
وفجأة سمعوا صوت غريب ...
خلود : بنات اسكتوا .... تسمعون اللي اسمع ؟
ريما : وشوو؟
جمانة : يمااااااااااه شوفوا يد على الشباك
خلود وريما : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
طبعا ميعاد قالت لهم امشوا ننام وهم رفضوا وعصبت عليهم وقررت انها تخوفهم وتعلمهم درس .. وراحت برى البيت وصارت تطق الشباك ..
طبعا خلود وريما وجمانه جالسين آآآخر الغرفة فوق بعض من الحوف ..
فتحت ميعاد الشباك وكانت متنكره بشكل يخوف وصارت تصرخ بصوت غريب : نـااااااااااااااااااااااااااامواااااااااااا ازعجتووووووونااااااااااا
خلود وريما وجمانه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــ
وما تشوف الا غبارهم ... ركضوا وفتحوا الباب وطلعوا فوق وهم يركضون وراحوا للغرفة وكل وحدة على فراشها
طبعا ميعاد دخلت بعد ما فطست ضحك على اشكالهم وراحت تنام .... وتركت البنات بنتفضون من الخوف ..
خلود : يمه بنات والله اني خايفة
ريما : تتوقعون بيت جدتي فيه جن باسم الله
جمانه وخلود : آآآآآآآآآآهـ
ريما : وجع وليش الصراخ
جمانة : لا تقولين ... بنات مقدر اتحمل بروح اقول لجدتي
خلود : وييييين تبين جدتي تذبحك اقول اركدي واجلسي بس
ريما : طيب وش نسوي .. ما اقدر انام
خلود : لحظه ........
جمانة : انتي مين تكلمين
خلود : اخوي خالد
ريما : الحمد لله وش رح يسوي لك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خالد وفهد وسلطان جالسين ياكلون ..
خالد ماسك بيده اليمنى بروست واليد اليسرى ببسي
ورن جواله
وطبعا رد بالسبيكر لانه ما عنده وقت يضيع فيه الاكل
خلود: الوووو خالد ؟
خالد وفمه مليان اكل : هلا
خلود : الحقنا
خالد غص : وش فيك ؟؟؟
خلود : كنا جالسين انا وبنات عمي بالمجلس وفجاة شفنا يد على الشباك وانفتح الشباك وطلع واحد غريب يقول ناموا ازعجتونا
خالد : طيب ناموا ... ليش تزعجونهم
خلود : خااااااااالد بلا استهبال والله اتكلم من جد
خالد : من جد ولا من عم
خلود : خااالد بلا سخافة قولي وش اسوي الحين قسم اني اتكلم معك وانا شوي وابكي
خالد : ان شاء الله الحين اجيك
خلود : افففففففف خاااااااااااااااااااااالد
خالد : الحمدلله والشكر طيب وش اسوي لك يعني ... وشوله تتصلين علي
خلود وهي معصبه وتصارخ : الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يكلمك والله شكلك مو فاضي جالس تاكل جعلك تغص يااااااااااارب
خالد : وجع لا تدعين علي انا اخوك
خلود : مااااالت عليك
فهد : لا تخافون اكيد هذي ميعاد تستهبل معكم عمتي واعرفها
خلود : مين ؟ فهد ؟
فهد : ايه
خلود : بس عمتي نايمه
فهد : اذا صار بكرا اسأليها وتشوفين انها ميعاد ...
خالد : ايه ميعاد
خلود : ما شاء الله عليك ... اخيرا نطقت حظرتك .. يلا سلام ومشكورين
خالد وهو مو مهتم : مع السلامة .......... وكمل اكله
[ طبعا ميعاد تركتهم في حيرتهم ومن بكرا قالت لهم ولو انها مو عمتهم كان ذبحوها ]
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

يتبع




 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة


التعديل الأخير تم بواسطة المسلمةالمسالمة ; 20-07-2010 الساعة 01:34 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /20-07-2010, 01:51 AM   #14

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

&& تآآآبع الجـــــزء الرابعـ &&

مــــن !!

رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]


بعد يومين
ما زالوا الشباب يبحثون عن حمد في كل مكان ما خلوا مكان في المانيا الا راحوا له
خالد : وينك يااا حمد وينك وينك
فهد : ................ [ سكوت وحزن ]
سلطان وبهدوء: اذكروا الله يا شباب لا تفقدون الامل ان شاء الله بإذن الله ما نرجع الا وحمد معنا
خالد : آآآآآآآه .... ان شاء الله
فهد بحزن : يلا نرجع الفندق أحس اني تعبان من الظهر وحنا ندور بالشوارع
سلطان : ايه والله حتى انا تعبت ....
خالد : اسبقوني انتم انا جوعان بروح اشتري لي شي آكله واجي
سلطان : وانا بروح اصرف لي فلوس واجي
[اجتمعوا كلهم في الفندق]
وفجـــــــأة رن الجرس !!!
سلطان : مين اللي جاء غريبة ..
فهد : يمكن خالد طلب له اكل
سلطان : قبل شوي ماكل وجبة كاملة ما شاء الله
سلطان : وين خالد طيب ؟
فهد : بدورة المياه ..
سلطان: طيب بروح افتح انا امري لله
راح سلطان وفتح الباب وفـجــــــــأة !!!!!!!!!!
لقى عصابة دخلوا بسرعة وسكروا الباب وهددوا ابطالنا الثلاثه بالسلاح
رئيس العصابة : عطوني كل شي معكم >>> بالالماني طبعا
سلطان: وش تبون انتم ..؟
طلع معهم واحد يعرف يتكلم عربي : اهااا انتم عرب ؟
فهد : ايه عرب ... وش تبي منا ؟
العربي : لا تتحركون والا بقتلكم ..... وأشر عليه بالسلاح
سلطان : ممكن افهم من انتم ووش تبون ؟؟
العربي : رئيس عصابتنا شافك انت قبل شوي صرفت فلوس .. بسرعة الحين وقدامي رح جب الفلوس
سلطان : مستحيل
قرب السلاح على سلطان اكثر : يعني تبي تموت
سلطان ضرب العربي مع رجله وطاح ....
رئيس العصابه مسك سلطان وضربه بكل قوته
وفهد منصدم وما يدري وش يسوي
خالد طلع من دورة المياه : وش فيكم يالربع
ويوم شاف العصابه والسلاح وشاف سلطان طايح بالارض : هيييي وش هذا من انتم ووش تبون .
العربي : وتضربني هااااه ... شف تعطيني الفلوس الحين ولا بقتلك
خالد : وين تقتله وانا موجود .... على كيفك انت
العربي : انا ما اتكلم مع هالاشكال
قرب خالد من العربي وعطاه كف على وجهه : وش قلت
العربي ضرب خالد ..... وبدت الهوشه ضربه من هنا وضربه من هناك ...
الين طاح خالد وخشمه يطلع منه دم...
فهد : خاااااالد فيك شي ؟؟؟
خالد : لا لا اطمئن ... ولا تسمح لهذا النذل يآخذ منكم أي شي ...
سلطان دف العربي للباب يبي يطردة : يلا برى برى
فهد راح بسرعة يتصل على الرسبشن علشان يساعدونهم
قرب واحد من العصابه وفصل التلفون واخذ التلفون ورماه على راس فهد ..
فهد تنرفز واخذ طاوله يبي يرميها على الرجل
لكن جاء رئيس العصابه ومسك الطاوله ورماها على رجل فهد ... وطاح فهد
فهد : آآآآآآآآآه
خالد قام مرة ثانيه .. وتهاوش مع رئيس العصابة
وسلطان والعربي في جدال حاد ...
العربي : تعطيني الفلوس ولا لا؟
سلطان : ..................
العربي : جاااااااااوب على السؤال
سلطان : لا قلت لك لا انت ما تفهم ....
رئيس العصابة همس بأذان كل واحد منهم ... وبدئوا ينفذون الأوامر
طلّع واحد منهم حبال طويلة... واعطى كل واحد حبل ..
وربطوا يدين ورجلين الثلاثي وبصعوبة .....
خلصوا من فهد بسرعة لان رجله توجعه و خلصوا من سلطان ... لكن خالد يتهاوش ويضرب اللي يبي يربطه ... وجت العصابة كلها وهجوم على خالد وربطوه ....
وبعد الربط تفرقوا في الشقه ودوروا الفلوس .. واخيرا لقوها ... اخذوها وطلعوا .....
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
[ بعد ما طلعوا العصابة ]
سلطان وفهد وخالد مربوطين سلطان بدأ يتحرك شوي شوي وهو مربوط الى ان وصل الى سكين مرمية في الارض .. اخذها برجله .. ومسكها بفمه وبدأ يقطع الحبل اللي في رجله .... وبصعوبه وبعد 10 دقائق قدر يفك الحبل .. وبدأ يفك يدينه بصعوبه جدا
واخيرا تحرر ... وحرر أصدقائه ...
فهد : مشكووور يا سلطان
سلطان : العفو . سلامات وش فيك
فهد : رجلي ما اقدر احركها
خالد : رئيسهم كسر رجله الله يكسر راسه يارب
سلطان : حسبي الله عليهم ....
فهد : الله لا يوفقهم ولا يسعدهم
سلطان : المشكله كل فلوسي صرفتها .... وش اقول لابوي الحين
خالد : لا تقول له شي وش دخل ابوك
سلطان : وش وش دخل ابوي ... ابوي هو اللي مرسل لي الفلوس
فهد : عاد انت الله يهديك ليش تصرفها كلها ؟
سلطان : اآآآآآآآآآه والله مدري سبحان الله
خالد : لعلها خيرة لنا .. مكتوب . وحنا راضين باللي كاتبة لنا الله
فهد : ونعم بالله .... صح يمكن خيرة لنا ..
خالد : حنا لازم نعلم الشرطه المفروض ما نسكت كذا
سلطان : لا واللي يرحم والديك لا
فهد : ولييش ؟؟!!
سلطان : ما نبي مشاكل وبعدين حنا ما نتقن لغتهم
خالد : خايف يعني هاااه
فهد : خلاص ... مو لازم نعلم الشرطة
خالد : تستهبلون انتم وشو مو لازم ... الا لازم نعلم الشرطة هذا حقنا .
فهد : بليييز خالد حنا مو ناقصين مشاكل
خالد : أنا اروح بنفسي اعلم الشرطة
سلطان : يا خالد الله يهديك حنا ما جينا علشان المشاكل حنا جينا علشان ندور حمد
خالد : حمد عل عيني وراسي بس ما يمنع اننا ندافع عن حقنا وننتقم
فهد : يووووه يا خالد يا أخي قلنا لك خلاص يعني خلاص .. الله مغنينا والحمدلله
خالد بعصبيه : زين بكيفكم .. صدقوني انكم رح تندمون .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
[ بعد يوم ]
طلعوا الشباب من الفندق لان ما عندهم فلوس علشان يدفعون الايجار ... وجلسوا بالحديقة وحقائبهم معهم ... وبعد فتره قرب منهم واحد غريب اسمه بدر
بدر: السلام عليكم
الثلاثي : وعليكم السلام
سلطان : الاخ سعودي ؟
بدر : ايه نعم سعودي ... وش فيكم ليش جالسين هنا ... تبون اساعدكم
[ فهد قال له كل السالفه ]
بدر: طيب تقدرون تجون معي وتسكنون في بيتي
سلطان: لا شكرا شكرا.
بدر: لا تخاف أنا ما راح اضركم بشئ
وبعد حوار طويل قرروا الثلاثي انهم يسكنون مع بدر الرجل الطيب

الى متى يااا حمد ؟؟
طااال الانتظااار !!
تحمل الثلاثي المصاائب من اجلك ,,
فإلى متى
الى متى
الى متى !!

ترقبووووووووووا الجزء الخامس !!!

من رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]
للكاتبة المسلمة المسالمة





 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة


التعديل الأخير تم بواسطة المسلمةالمسالمة ; 20-07-2010 الساعة 02:02 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-07-2010, 02:27 AM   #15

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكلكم ما تبون الجزء الخامس !!

وينكم ,, وش فيكم نايمين

وين تفاعلكم ؟!





 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-07-2010, 03:48 AM   #16

همسة وفاء
بنوتة مبتدئة
رضاك أبــي

    حالة الإتصال : همسة وفاء غير متصلة
    رقم العضوية : 63745
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 30
    المشاركات : 23
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : همسة وفاء has a spectacular aura aboutهمسة وفاء has a spectacular aura about
    التقييم : 174
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1264

     SMS : هااي <<ماعندها سالفة

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور همسة وفاء عرض مواضيع همسة وفاء عرض ردود همسة وفاء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بليييييييز كمليييييها مررره متحمسسسه





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-07-2010, 05:34 PM   #17

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أوكي من عيووووني





 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-07-2010, 05:47 PM   #18

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

&& الجـــــزء الخاآمسـ &&

مــــن !!

رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]




##################################


وبعد حوار طويل قرروا الثلاثي انهم يسكنون مع بدر الرجل الطيب
استقروا الشباب عند بدر وارتاحو له جداً لكنه يطلع وما يرجع إلا الساعة 12 ليلاً
وسلطان استغرب منه وشك في امره
سلطان : شباب
فهد: نعم
سلطان: اتوقع بدر يبي يراقبنا يعني تابع للعصابة
فهد: لا ما أعتقد فهد طيب ولا تظن فيه ظن سوء.
خالد: إن بعض الظن إثم.
سلطان: استغفرالله
خالد: انا اسأله إذا كنت تشاك في امره
وجاء بدر: السلام عليكم اهلين شباب وش اخباركم؟
فهد: الحمد لله
خالد: اقول عندي سؤال محيرني
بدر: تفضل أسأل
خالد: انت دائما تروح من المغرب وما ترجع إلا 12 بالليل وين تروح وش تسوي؟
بدر: ههههه من حقك تسأل والله شف أنا عندي صديق رجله مكسوره وحالته حاله
اروح عنده وأوسع صدره
سلطان: ليش هو ما يجي عندك؟
بدر: حاولت فيه بس رفض. تصدقون عاد يا شباب أنه ما يطلع من البيت أبد
فهد: طيب وش سالفته؟
بدر: هو مثلكم كذا وجيت ساعدته بعد ما لقيته طايح بالشارع ورجله مكسورة عالجته والحين رجله مجبورة ويقول انه إذا خفت رجله بيدبر نفسه
خالد: طيب ما عنده أهل؟
بدر: ما عمري سألته عن خصوصياته لأنه ما يحب احد يسأله عن خصوصياته
سلطان: طيب وش اسمه؟
بدر: أبو صالح.
فهد: لااااا وش أسمه الحقيقي؟
بدر: ما أعرفه كل ما سألته يقول أبو صالح أحس انه غامض قوة
خالد: طيب هو متزوج؟
بدر: ما أدري اتوقع ايه
فهد: اهاااا
بدر: وش فيك ؟
فهد: حسبته أخوي بس طلع متزوج هذا
بدر: اخوك؟؟؟.. ليش اخوك وينه؟؟
[ فهد قال له السالفة]
بدر: انا مستعد اساعدكم
خالد: الله يجزاك خير
سلطان : لو سمحت ممكن اشوف ابو صالح هذا
بدر: مثل ما قلت لك ما يحب احد يزوره غيري ولا يحب يطلع من البيت ابداً
خالد: طيب ما حاولت معه انه يطلع ويغير جو ؟
بدر: إلا يقول إذا تعافت رجلي
فهد : عالعموم الله يشفيه ويعافيه
بدر: آمين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت الجده
الجدة: خلود
خلود: هلا يا جدتي بغيتي شيء
الجدة : ايه اليوم جاء خطيب
خلود انقلب وجهها مثل الطماط: انا
الجدة: اجل مين
جمانة: ما شاء الله مبروك
الجدة: أي مبروك تو الناس
جمانة: ما يخالف مقدماً
ريما: عن أذنكم
الجدة: وش فيك
ريما: لا ولا شيء.................. وطلعت
خلود: جمانة.... وش فيها ريما؟
جمانة: ما أدري عنها
الجدة: يمكن غارت تبي أحد يخطبها هههههه
جمانة: الله يهديك يا جدة هي ما تواطن شي اسمه زواج
خلود: اجل وش فيها ؟
جمانة : بروح أشوف
الجدة : مري على امك قولي لها تنزل توسع صدري
جمانة : من عيوني
وجلست الجدة تتكم عن الخطيب اللي خطب خلود
وخلود منزلة راسها ومتفشلة
وبنفس الوقت حزينه لانها كانت تتمنى ان امها هي اللي تتكلم معها الحين.
وبعد ما خلصت راحت عند ريما
خلود: ريما وش فيك سلامات؟
ريما: سلامتك ما فيني شيء
جمانة: وين كنتي
خلود: اتكلم مع جدتي
ريما: عن أيش؟
خلود : عن الخطيب اللي جاء تقول إنه كامل والكامل الله سبحانه وش رايكم اوافق وإلا لا؟
ريما بسرعة والكل استغرب منها : لا
خلود بدهشة: ليييش؟
ريما: طيعي شوري ولا توافقين عليه
خلود: طيب ليش إيش السبب؟؟؟
ريما: الله يستر علينا وعليه
خلود ضاق صدرها وطلعت من الغرفة وراحت لجدتها وهي تبكي
جمانة: ريما انتي انجنيتي وش سويتي تبين تعنسين البنت ممكن افهم وش السبب؟؟؟
ريما: جمانة اطلعي ومالك شغل في هذا الموضوع
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند الجدة وخلود
خلود وهي تبكي : يا جدة هذا ثالث خطيب يجي وريما تسبه
الجدة: انا ابي افهم وش دخلها وشلون تعرفه
خلود: والله ما أدري يا جدة احس راسي بينفجر
الجدة: هدي أعصابك انا بروح أسألها لا تخافين
خلود: مشكورة يا جدتي
[ وراحت الجدة عند ريما]
ريما كانت ساكتة وتنرفزت الجدة
الجدة: تكلمي قولي شي ما أحللك لو ما تقولين الحقيقة
ريما: ماأدري وش أقول لك
الجدة: ليش فيه شئ خطير
ريما بكت
الجدة: وش فيك ؟!
ريما: حمد
الجدة: وش دخل حمد في موضوعنا؟
ريما: حمد قبل ما يسافر قال لي انه يبي يخطب أحد من أقاربنا وأنا مدحت له خلود وقال خلاص إذا جيت من السفر واخذت الشهادة ابي اخطبها
وقال لي خلود أمانة وما أسمح لأحد يأخذها غيري
الجدة: طيب يا بنتي هو الحين ما ندري وينه ؟
ريما بكت وبقوة: وش اسوي يا جدة أنا ابي خلود لحمد.
الجدة: والله أمر محير والحين وش اقول لخلود؟
ريما:لا تقولين لها وبالأخير ما نلقى حمد وتنصطدم
الجدة: وينك يا حمد وينك
[ طبعاً خلود كانت جالسة عند الباب وسمعت كل الحوار اللي دار بينهم وراحت غرفتها وغطت راسها بالمخدة وقعدت تبكي على حظها]
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند الشباب
خالد: اقول شباب وش رايكم اتصل على ابوي يرسل لنا فلوس
سلطان: لا انا ارسل لي أبوي فلوس وان شاء الله تكفي
فهد: بس حنا نبي نأخذ لنا فندق
سلطان: يا ابن الحلال وش نبي بالفنادق وحنا قاعدين في بيت ببلاش
فهد: بس أحس ان بدر متضايق
سلطان: بدر طلب منا مانروح لأي مكان..
خالد: زين الله يجزاه خير.. طيب ياالله امشو نطلع ندور حمد
فهد: يالله مشينا.
ولما طلعوا قابلوا بدر
بدر: على وين ؟
خالد: ندور حمد
بدر: تبون مساعدة.
فهد: لا مشكور
سلطان: ما رحت لأبو صالح
بدر: إلا رحت له بس شكله تعبان
فهد: سلامات وش فيه
بدر: ما أدري ما يقدر يتحرك مرهق
سلطان: غريبة طيب ما راح للمستشفى
بدر: ما يبي يطلع من البيت نهائيا
خالد: طيب ليش؟
بدر: ما أدري
فهد: والله بديت اخاف من هذا الرجل
بدر: لا تخاف ابشرك انه رجل صالح ولله الحمد بس شكله خايف من العصابة لأنهم يدورون عليه
سلطان: وليش يدورون عليه
بدر: لأنه ضربهم وهددهم
خالد: وليش يغامر وهو مو قدها
بدر: يقول إذا خفت رجلي بأنتقم منهم
خالد: زين طيب الحين نستأذن بغيت شيء
بدر: لا سلامتكم
فهد: مع السلامة
[ وراحوا يبحثون كالعادة على حمد اللي إلى الآن ما يدرون عنه وهل هو حي أو ميت]
وهم بالطريق..............................
خالد: شباب عندي فكرة جهنمية
فهد: وش هالفكرة ؟
خالد: نروح لسكن حمد ونطلب منهم يدخلوننا ونفتش البيت يمكن نلقى شي يدلنا
سلطان: صح وشلون غابت عن بالي هالفكرة؟
فهد: بس حنا ما راح نروح هناك
سلطان: اجل وشلون
فهد: نوصي أحد من أصدقاءه
خالد: زين خلاص انا بأكلم صديقة
فهد: مين؟
خالد: عادل
سلطان : حلو يالله اتصل
خالد: آلو عادل
عادل: أهلين من معي
خالد : أنا ولد عم حمد
عادل: أيه يا هلا إلا وين حمد إلى الآن ما لقيتوه
خالد: لا والله إلى الآن ونبيك تساعدنا
عادل: أنا جاهز ويسعدني والله اني اساعدكم
خالد: أبيك تروح لسكنه وتفتشه وتعلمنا وش تشوف هناك
عادل: ابشر الحين اروح ... سكنه بجنب سكني
خالد: مشكور .. يا ليت تتصل علينا وتعلمنا وش يصير معك
عادل: اوكي
خالد: في امان الله
عادل : في امان الكريم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت الجدة والجد
كلهم كانوا جالسين يتعشون
ابومحمد ( الجد ) : وين خلود؟
ابو خالد: مدري والله ... وينها يا ميعاد ؟
ميعاد: يمكن عند ام فهد
ريما: لا قبل شوي رحت لامي ولا شفت خلود
جمانه : بغرفتها
ابو خالد : ليش وش فيها ؟
ام محمد : يمكن تعبانه خلوها ترتاح
ريما : الحمد لله
ابو فهد : ما اكلتي شي يا بنتي كولي
ريما : لا الحمد لله شبعت
ابو خالد : هالبنات صايرات يتدلعن
ابو محمد: اكيد متفقات انهم ياكلون شي اخر الليل
[[ ريما راحت عند خلود ]]
ريما : خلود ... خلود
خلود كانت حاطه وجهها بالمخدة
ريما : خلود ادري انك مو نايمة وش فيك ... شوفي اذا انتي تبين الخطيب اللي جاء .. امممممممم ( وبكل حزن ) وافقي عليه بكيفك ....
ودمعت عيونها ...
خلود صارت تبكي ...
ريما : خلود
خلود : صحيح اللي سمعته اليوم ؟؟
ريما : ليش انتي كنتي تسمعين ؟
خلود : ايه
ريما نزلت راسها ....
خلود : ريما تكلمي ردي ؟؟
ريما : وانتي ما تبينه ؟؟
خلود : ................. ( سكوت )
ريما : خلود اذا ما تبين حمد .. تزوجي غيره ما اقدر أجبرك على شي ما تبينه
خلود : بس ياريما ...
ريما : عرفت ... انتي ما تدرين وينه صح؟ وخايفة تعنسين طول حياتك صح ؟
خلود: كيف تمنعوني من الزواج علشان واحد ما تدرون وينه او حتى هو حي او ميت .
ريما تأثرت مرة من كلام خلود وكأنه سهم جرح قلبها ودمعت عيونها وطلعت من الغرفة .
خلود انتبهت على نفسها . وبينها وبين نفسها : يا الله انا وش قلت .. مو قصدي اجرحك ياريما والله مو قصدي ...
وراحت لريما اللي كانت واقفه ومسنده راسها على الجدار وتبكي في غرفتها ..
خلود : ريما ؟
ريما : ............
خلود راحت لها وضمتها وهي تبكي : ريما والله ما كان قصدي اجرحك صدقيني ما كان قصدي
ريما بصوت مكسور : لا عادي حبيبتي لا تشغلين بالك
خلود: زعلتي ؟
ريما ابتسمت : لا
خلود : سامحيني بس كنت منفعله شوي
ريما : وانا بعد سامحيني واذا تبين الخطيب الجديد وافقي مسامحتك
خلود ابتسمت : مشكورة
ريما : آآآآآآآه يااا حمد وينك يا اخوي اشتقت لك .. اشتقت لضحكتك لسواليفك لمزحك اشتقت لك ... رحت وتركتنا في حيره وهم وغم ونكد ... يا ترى انت جوعان ولا شبعان ... سعيد ولا حزين .. حي ولا ميت..... ....... وبكت بأعلى صوتها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند الشــــــــباب
سلطان : تأخر عادل .. ليش ؟
رن جوال خالد
خالد : الووو اهلين عادل ... بشّر
عادل : ............





ماذا وجد عادل في سكن حمد !!
تتوقعون الثلاثي بيشوفون الرابع حي او ميت !!!
انتظرووووا الجزء السادس


من رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]
للكاتبة المسلمة المسالمة




 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-07-2010, 05:43 PM   #19

همسة وفاء
بنوتة مبتدئة
رضاك أبــي

    حالة الإتصال : همسة وفاء غير متصلة
    رقم العضوية : 63745
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 30
    المشاركات : 23
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : همسة وفاء has a spectacular aura aboutهمسة وفاء has a spectacular aura about
    التقييم : 174
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1264

     SMS : هااي <<ماعندها سالفة

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور همسة وفاء عرض مواضيع همسة وفاء عرض ردود همسة وفاء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت مرره قصصصير نبيي اطول <<<تتشرط بعد

جذبتني القصة ياريت تكمليها بأسرع وقت





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-08-2010, 02:18 AM   #20

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

&& الجـــــزء الساآدسـ &&

مــــن !!


رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]




##################################



عادل : هلا .. لقيت جوال فيه مكالمات لم يرد عليها كثييير مرة .. وطاولات مجدوعة وحوسه مرة باين ان احد دخل يفتش ..
خالد : اممممممممم وش بعد
عادل : بس .. هذا اللي لقيته والله.
خالد : طيب مشكور ما تقصر تعبناك
عادل : العفو
خالد : مع السلامة
فهد : هاااااااااه بشر
خالد : ما لقى الا جوال فيه اكثر من مكالمة
فهد : افففففففف
سلطان : ما لنا الا اننا نعلم الشرطة
خالد : صح لازم نعلم الشرطة
فهد : خلاص بعد اسبوع نعلم الشرطه
خالد : وليش بعد اسبوع
فهد : احسن
سلطان : يصير خير ان شاء الله
خالد : جوعاااااااااااااااااااااااان
فهد : انا كم مرة اقول لك اذا جينا نطلع خذ معك شي بجيبك
خالد : اخذت معي 4 ساندويتشات بس خلصتها كلها
سلطان : مااااااااااااا شاء الله تبارك الرحمن
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
من بكرا
الجدة : خلود
خلود: سمي ياجدتي
الجدة: وش قررتي ؟ ... اليوم بتتصل ام اللي خطبك
ريما تناظر خلود وهي خايفة
الجدة: خلود أكلمك أنا
خلود: يا جدتي انا فكرت امس زيييين واستخرت أكثر من مرتين ..
الجدة : ايه وش قررتي
ريما على اعصابها ....
خلود: : قولي لهم اني مو موافقة
ريما صرخت باعلى صوتها وضمت خلود بكل قوتها
أم فهد وجمانه مستغربين..
والجدة مبتسمة ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند الشباب
خالد : آآآآآآخ يا راسي .... اشتقت لك يا حمد وينك وينك تعبنا وحنا ندورك
فهد: يا ترى انت حي ولا ميت يا حمد ..
سلطان : ادعوا الله يا شباب
خالد : يارب تقر عيوننا بشوف حمد ياا كريم
فهد دمعت عيونه : وينك يا اخوي اشتقت لك شوق الأعمى لشوف الصبح ساعة
خالد ضاق صدره : فهد توكل على الله ان شاء الله نلقى حمد بصحة وسلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%
عند أبو صالح وبدر
بدر : ابو صالح
ابو صالح : نعم
بدر : وش سالفتك أبي أفهم ليش أنت دايم صامت وغامض وحزين وما تبي تطلع ؟!
ابو صالح : أنا كم مرة قلت لك لا تتدخل بخصوصياتي
بدر: طيب ,, أنت الحين رجلك خفّت ليش ما تطلع وتشم هواء ؟
أبو صالح : قبل لا أطلع لا أغير شكلي .
بدر: طيب ليش ؟
ابو صالح : علشان العصابة ... نسيت انهم يبحثون عني علشان يقتلوني ؟
بدر: ايه صح . طيب وش تسوي بشكلك ؟
ابوصالح : قبل لا أغير شكلي .. الثلاثة اللي دايم تتكلم عنهم ما أبيهم يعرفون اني مغير شكلي أوكي ؟؟
بدر: ليش ؟
ابو صالح : اشك انهم تابع للعصابة
بدر: وش لون تابع للعصابة وهم من ضحاياهم ؟
ابو صالح : ولو .. لازم آخذ الحيطه والحذر
بدر : على راحتك ... طيب ما قلت لي وش تسوي بشكلك ؟
ابو صالح : ابي أحط شي في بشرتي بحيث يتغير لونها
بدر : عندي صبغه بالدولاب هذا .. بس فيها عيب
ابو صالح : وشو ؟
بدر : اذا مسحتها بمنديل فيه مويه تروح الصبغه
ابو صالح : ما عليه عاادي ... ثاني شي أبي أحط لحيه طويله
بدر: لحيه طويله من وين أجيب لك ؟
ابو صالح : هذي أهم شي
بدر: آآآآآه ماااشي ياا خوي أدبر لك لحيه ..... وش تبي بعد ؟
ابو صالح : قبعة كبيرة بحيث تغطي عيوني
بدر : البس نظارات شمسية أحسن
ابو صالح : ماشي نظارات شمسية مع قبعة ..
بدر : وشوله القبعة ,, خلاص النظارات تكفي
ابو صالح : ابي اغطي شعري
بدر: ياااااا الله ... انت معقد بزيادة ..
ابو صالح : طلعتي من البيت فيها حياة أو موت
بدر : يا ابو صالح انت ما قلت لي انك كنت ببريطانيا ؟ وش جاب العصابه هنا ؟ ابي افهم
ابو صالح : شافوني يوم اركب الطيارة والحمد لله لحقت على نفسي ... خلني اكمل وش ابي بعد
بدر: يووووه ما خلصت ؟؟ كمل كمل اسمعك
ابو صالح : آآآآخر شي وأهم شي لبس جديد ورسمي يغير شكلي 100%
بدر : ان شاء الله تامر امر .. عطني مهله يوم واجيب لك كل شي
ابو صالح : يوم !!!
بدر : ايه
ابو صالح : همم طيب . مشكور
بدر : العفو .... يلا عن اذنك
ابو صالح : اذنك معك ..
طبعا بدر علطول راح للسوق وشرى لابو صالح كل شي ... طلع من الظهر ومارجع الى بعد ما غربت الشمس .
فرح أبو صالح مرة وبدأ عملية التنكر ..
-صبغ بشرته للون الاسمر
-ولصق اللحيه الصناعية الي تعب بدر اليين لقاها
-لبس ملابسه الجديدة
-واخيرا لبس الكاب والنظارات الشمسية

بدر : وااااو تغيرت مرة
ابو صالح : هذا اللي أنا ابيه ..
بدر : ما ني مصدق انك ابو صالح .
ابو صالح : أوكي يلا امش نطلع الحين
بدر بفرح : يلا

وطلعوا يتمشون ......
ابو صالح : آآآآآآآآآآآآآه ياازين الهواء ونسماته ..
بدر: الحمد لله انك طلعت من البيت وغيرت جو .
ابو صالح : الحمد لله
بدر : ابو صالح .. وش اسمك ؟
ابو صالح بعصبية : بدر أنا كم مرة قلت لك اسمي ابو صالح غيره ما ابي اقول لك
بدر : طيب طيب خلاص آسف .. تبي الصراحة ؟؟
ابو صالح : همم
بدر: انت غااامض بقوه ..
ابو صالح : أنا ما كنت كذا .. لكن الزمن غير كل شي آآآآه لا تذكرني يا بدر
بدر: طيب ليش ما تقول لي يمكن أساعدك أبي افهم سالفتك ؟
ابو صالح : آسف ما اقدر اقولك ...
بدر بينه وبين نفسه : " الرجل هذا غريب كل يوم يزيد غموضه والله بديت أخاف منه .

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

خالد : فهد
فهد : سم
خالد : والله اني خايف على حمد ...
سلطان : الله يحفظه
فهمد وبحزن شدييييد : ويرحمه اذا كان متوفي >> ودمعت عيونه
قرب منه خالد وضمه : لا ان شاء الله حي ... احساسي يقول كذا
سلطان : شباب ... شباب
خالد : وش فيك ؟
سلطان : شوفوا اللي مع بدر !
فهد مسح دموعه : وينه ..
خالد : أحس انه رجل أعمال خطير
سلطان : لا يكون هذا ابو صالح ؟؟!
فهد : يمكن ابو صالح ..
خالد : وش رايكم نروح لهم .
سلطان : لا لا ... شكله ما يبي أحد .
فهد : لا يمكن عندهم اسرار بكيفهم ...


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

الجد: يعني الى الحين ما لقيتوه ..... والله أخاف رايحين تلعبون هناك ..... ايه الحمدلله..... شدوا حيلكم زييين ..... تحتاجون شي تبون شي اتصلوا علينا طيب ... يلا أجل فمان الله .
الجده : من كنت تكلم ؟
الجد : فهد
ابو فهد : ما فيه أخبار عن حمد .
الجد : لا
ابو فهد : والله يا يبه تعبت تعبت مرة .. وشلون ولدي يختفي كذا بسهوله .. افف
الجده : ما عليه يا وليدي لازم تصبر وعليك بالدعاء والاستغفار .
ابو فهد : ادعي يا يمه ان الله يرجع ولدي بالسلامه والله اني في هم وغم ما يدري عنه إلا الله
الجده: والله اني ادعي لك ياوليدي انت وزوجتك وبناتك وعيالك وخاااصه حمد .. الله يرجعه لنا سالم
ابو فهد : الله يخليك لنا ياارب ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في غرفه ام فهد ,,
ام فهد جالسه في سجادتها تدعي ربها وتستغفر كالعادة .
ام فهد والدموع ملت وجهها: استغفر الله استغفرك ياارب استغفرالله ,,, يارب ترجع لي وليدي يا أرحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ............ وبكت وما قدرت تكمل دعائها
دخلت ريما على امها وبكت معها ..
ريما مسحت دموعها واخذت نفس : السلام عليكم يمه
ام فهد : احم هـلا يا بنيتي وعليكم السلام
ريما باست راس امها : الله يتقبل منا ومنك .
ام فهد مسحت دموعها : آآمين .
ريما عطت امها منديل : تدرين يمه
ام فهد : سمي
ريما : احس ان الشباب قريب ويلقون حمد
ام فهد : ياااارب ... ادعي له يا بنيتي
ريما : ان شاء الله يرجعون سالمين ومعهم حمد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بدر : أقول ابوصالح وش رايك نروح عند الشباب اللي كلمتك عنهم
ابو صالح بخوف : لااااااااا ما ابي اروح لهم
بدر باستغراب : على راحتك
ابو صالح : انا برجع للبيت وانت روح لهم
بدر : ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فهد : اليوم كلمت السفاره
سلطان : ايه وش قالوا
فهد : للأسف ما فيه شي جديد
خالد : يووووووه الى متى الى متى .
فهد : يقولون نبي نشدد في البحث واعتمد علينا
سلطان : مستحيل نعتمد عليهم وبس لازم حنا بعد نبحث وندور .
خالد : ايه وحنا بعد نبي نشدد
فهد : الله يقوينا ويعيننا
بدر : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام والرحمه
خالد : الا تعال يا بدر اليوم شفتك تمشي مع واحد من هو ؟؟
بدر : ايييه هذا ابو صالح
فهد : هذا ابو صالح !! ما شاء الله خفت رجله ؟
بدر : ايه الحمدلله
سلطان : الصراحه باين من شكله انه شخصيته قويه
بدر: ايه صح .... شكلكم تبون تنامون وازعجتكم ؟
خالد: لا عادي البيت بيتك
بدر: اخليكم ترتاحون .. مع السلامه
فهد : الله معك .
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الجده : ريما روحي نادي امك وحده بالتلفون تبغاها
ريما : حآآلاً
وجت ام فهد ...
ام فهد : الووو ... طيب دقيقه
وراحت لغرفتها ...
جمانه : جدة من تكلم امي ؟؟؟؟
الجدة : مدري وحدة غريبة
ميعاد : كللللللللللوووووووش .. شكلها وحده تخطبك
جمانه : لا لا
ريما : ههههههههه مع السلامه جمانه بتروحين مع زوجك
جمانه: خير ان شاء الله زوجتوني وانا جالسه
الجدة : الله يقلع بليسكم
جمانه بدلع : جدة شوفيهم
الجدة : ما عليك منهم اسفهيهم
ام فهد : وين جمانه
جمانه : ماتت

وش تتوقعون ,, لييش ام فهد تبغى جمانه ؟؟!!!

صحييح احد خطبهاا ؟؟!!!

وحمد !!! تتوقعون ويييينه !!!!!

تتوقعون الثلاثي ينجح وبيلقووونه ؟؟!!


كل هذاا واكثثر في الجزء السسادس

من رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]
للكاتبة المسلمة المسالمة







 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بقلم المسلمة المسالمة

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM