العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /04-06-2011, 07:32 PM   #171

أنين طفلة
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : أنين طفلة غير متصلة
    رقم العضوية : 63281
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 139
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أنين طفلة is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4640
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور أنين طفلة عرض مواضيع أنين طفلة عرض ردود أنين طفلة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ووااااااااوو روعة البارت
وانتضر التكملة




 


من مواضيع : أنين طفلة

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /25-06-2011, 01:58 AM   #172

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 39950
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تكملة البآرت الثآني والعشرين:
رجاوي:خلك تتعب وتمل مثل ما مللتني
تركي مآفهم قصدها:يعني شلون
رجاوي بجدية:تركي آنآ كنت . . آحبك . . آيه لآ تستغرب بس حبك مآت مآت يآتركي تكفى لآتعذبني
معآك
تركي انصدم منها:كيف ؟
رجاوي:. . . آنآ آخليك تفكر برآحة بس آتمنى ورقتي توصل
تركي بسرعة:آنتي.......

عند فطوم وجراح
فطوم:جرآح
جراح: عيونه
فطوم:آنت ليه كذآ مآ تسأل عني انت مو جراح اللي اعرفه انت واحد ثاني انت اول تحبني الحين حبك لي راح
جراح:حبي وش هالكلام اللي تقولينه
فطوم:ايه انت واحد غييييير غيير ياجراح
جراح:حبيبتي انا راح اخليك ترتاحين لأن شكلك تعبانة وجالسة تقولين اشياء غريبة
فطوم بسخرية:غريبة! . . غريبة لأني سآكتة وانت ماتعطيني وجه . . غريبة لأني حبيت وآحد آصغر مني وبدأ يعلى صوتها . . غريبة لأني جالسة اكلمك . . وبقووة . . جرااح انا كرهتك عذبتني في عيشتي يكفي يكفي . . سكرت الخط



بعد 4 أيآم
فطوم ماتكلم جراح
رجاوي رجعت لتركي و هي تشك فيه
ملاك و محمد , عبدالله و نور عسلللل
تركي و شهد نجرة و خلافات وشهد مع انها تحبه بس تبين له العكس وهو مخليها مثل بنته
لا يجيها ولا شي بس هدية كل يومين

بيت بوسيف في الصالة
ام سيف:هاه يمة ملاك متى تبغين العرس محمد مستعجل
ملاك تفكر:مادري يمه مادري
ام سيف:انا اقول بعد شهر يمديك تجهزين
ملاك:تقوم كيفك سوي اللي تبين ماعندي مانع
ام سيف:براحتك بس حطي ببالك انو بعد شهر بآسبوع زواجك انتي والبنات و البنات موافقين وانتي
ملاك تروح عند الدرج:اوكي موافقة
دخلت غرفتها وهي مالها خلق العرس فتحت الاب تدور على فستان يناسبها اختارت واحد كيوت
وطلبته وسجلت المعلومات وراح يوصلها بعد اسبوعين سكرت الاب وقامت تكلم البنات عشان يطلعون المول

عند الشباب مجتمعين بمزرعة عبدالله ونايف < اللي تحرشو في اثير
انور:ايا الخسيس انت وياه ماراح اطلع الا وانتو مدفونين . . انتو تعرفون وش هي شرف البنت
تركي:انور خلك ياخي باقي الشباب يوصلون اصبر الحين سيف و تركي جايين
دخل سيف و تركي(المصور)
سيف:عبدالله !!!!



عند البنات بالمول
اثير:بنات خلونا نرجع ابغى اعرف وش صار عند الشباب
رجاوي:ماعليكِ الحين الشباب عنده
رنا:اووف زوجي مو عندهم ولا كان كلمته واشوف شصار
ملاك:يالله امشو بس هالمحل

عند الشباب
عبدالله:خالي ! . . ولد خالتي !
تركي المصور :انت اللي مسوي بالبنت كذا . . انت . . حسافة اخوي في تربيتك له حق انه مايعدك ولده يمسكه من رقبته . . انا راح ادفنك وانت حي وقال بسخرية . . ياولد نايف ياولد اخووي
الشباب تجمعو وسيف مصدوم كيف من سنين ماشاف ولد خاله اللي قالو انه هرب من السعودية
تركي:خلاص تركي اتركه خلنا نتفاهم معاه بعدين نتصرف
تركي المصور:لاا انا بذبحه بيديني هو اللي خلى امه تتغير هو اللي غيرها
نرجع سنيين لوراء
بو وليد:شنو تبغى تورثني وانت حي تبغى تطلع وتسافر برا
وليد:هد يايبه هو مايقصد اكيد محتاج فلوس وقال كذا
ام وليد تمسك عبدالله:لا يايمه لاتتركنا وتروح
عبدالله:انا طالع وماراح ارجع وورثي راح اخذه غصب عنكم وطلع
ام وليد طاحت مغشي عليها و مرت بحالات نفسية وعشان كذا قرر وليد يدرس طب نفسي
وماتعالجت امه الا بعد سنتين وهي طول وقتها تتشرط وعصبية
و بو وليد تبرى من ولده ولا سأل عنه
نرجع للواقع

عبدالله:هذي شغلتي ماعندي شغل غير كذا وبعدين ترا مو اول بنت اسوي فيها كذا يعني عادي
سيف هجم عليه بالضرب وجلس يضربه و الشباب هجمو على نايف و عبدالله و بعد وقت تركوهم
سيف وهو متسند ع الجدار:انا اوريك يا ...... انا الحين اضربك وهذا شي عادي كل مرة اضرب ناس الحين ماني مطلعك الا وانت ميت وجلس ع الارض
انور:يالخسيس انت وياه يالنذل يا.........
بعدها طلعو وتركوهم
عند البنات
ملاك:يالله بنات خلونا نرجع تأخرنا بكرا ورانا شغل من جديد
رنا:يالله
توجهو كلهم لسيارة السايق وكل وحدة راحت لبيتها
بيت بو وليد
دخلت رنا وبأيدها اكياس كثيرة
ام وليد:زين شرفتي
رنا تنهدت اووف هذي رجعت قلبت علي مرة ثانية:ايه خالتي رجعت
ام وليد سحبتها ورمتها ع الكنب:انتي وش عليه رافعة خشمك هاه قولي لي
رنا:خالتي انا متى عصيت اوامرك وبعدين انا تعبانة اسمحي لي اروح جناحنا مرررة طفشانة
ام وليد:حلمك تصعدين لجناحك نسيتي لازم اضرب ع بطنك عشان ماتحملين تفكرين اني نسيت
اول ولد وطيحته الحين لحملتي ماراح تقولين عشان كذا بضربك كل يوم وبقوة منها ضربتها ع بطنها
رنا بألم :آآه . . اهئ اهئ . . آه خالتي ليه تسوين فيني كذآ انا وش سويت لك
ام وليد بترفسها برجلها الا ووقفها بو وليد
بو وليد:انتي مجنونة ! تضربين البنت بس عشان ماتحمل
وابتدأ الهواش والنجرة وكان في شخص يطالعهم و هو منصدم
رنا بهمس:وليد .. لا
وليد بعصبية:يمه ليه ضربتيها . . انتي اللي مطيحة الولد الاول . . انتي لا لا انا ما اصدق
بو وليد:وليد خذ زوجتك وروح احجز لك فندق الى ما القى صرفة حق امك اللي كبرت واستجنت
وليد بعدم تصديق:ليه يا يمه ليه ذبحتي ولدي ليييييييه . . رفع رنا اللي ماهي قادرت تتحرك وصعد جناحه
رنا:وليد . . انا . . وطاحت مغشي عليها
وليد بصرآخ : رناا وبسرعة شالها وطلع للمشفى
وجلس ينتضر بعدها طلع الدكتور
وليد:وش صار؟
الدكتور:للأسسف البقية بحياتك
وليد جلس ع الكرسي مصصدوم :ماتت؟؟
الدكتور:الجنين مات و المدام بخير
وليد فرح ودخل الغرفة شافها نايمة ارتاح وحمد ربه وتذكر ان رنا كانت حامل يعني امه طيحت ولده الثاني مسك ايد رنا وجلس يكلمها ويحاول يصحيهاا من تأثيرر البنج


بيت بو عبدالله
رجاوي : يعني اللي سوا بأثير كذا هو يقرب لنا من بعيد
عبدالله:ايوا
رجاوي:طيب وش فيه شكلك مبهدل لاتقول تضاربتو
عبدالله يستند ع الكنبة:آآي . . ايوا قومي بس نادي الخدامة تدلكني ظهري يألمني
رجاوي تقرب منه وتحضنه :بعدي والله تامر امر
عبدالله:قومي عني لا يجي تركي ويتضارب معي تراه يغار
رجاوي بنص عين:ايه هين بس تبغى تحضن نور هاه بقول لها الحين
رن موبايل رجاوي وردت بلهفة وهي بحضن عبدالله:هلا ب قلبي والله
تركي:اشم ريحة خيانة .. وينك انتي؟
رجاوي تطالع عبدالله:ابد جالسة في حضن قلبي عبوودي
عبدالله:عبود بعينك
تركي:اشوف قومي عنه لا اجي واتضارب معه
رجاوي:تغار هاه
تركي:فتحي الباب
رجاوي: هاه!
قامت وفتحته شافته كاشخ بس في اثر ضرب بوجهه وايده ملفوفة
رجاوي فتحت فمها باستغراب:تركي. . من مسوي لك كذآ ؟ !
تركي:ماتبغي تقولي لي تفضل؟
رجاوي حست بنفسها ودخلت عند عبدالله اللي جالس بالمجلس
عبدالله:حيالله النسيب
تركي:الله يحييك . . هاه وش صار فيك من بعد هالضراب
عبدالله:والله ظهري مدري وش فيه بس شوي ويخف الالم
رجاوي تشمر كمومها:اشوف قومو وراي . .
عبدالله - تركي:وين؟
رجاوي:وين اللي تضاربتو معاهم خلوني ابرد حرتي فيهم
تركي:اي تعال الحين ذولي وش صار فيهم حيين ولا ميتين
عبدالله:علمي علمك
رجاوي تجلس جنب تركي:اممم عبدالله مو كأن جلستك عندنا غلط < ياعيني ع التقليعة المحترمة
عبدالله بعناد:جالس على رووسكم ماني طالع
تركي:عيب قوم مايصير تجلس بينا احنا متزوجين
عبدالله:تركت الادب لك
رجاوي:انا اعلمك هييين اروح كل يوم عند المدام عشان ماتقدر تروح لها
عبدالله:هههههه اقول جلسي عن تروووك بس
رجاوي:تروك بعينك . . ماحد يدلعه غيري
عبدالله انسدح ع الكنب ولا كأنه يسمعهم
تركي شافه نام ابتسم بمكر:. . .
رجاوي تبعد عنه : من هالابتسامة اعرف انك بتسوي شي
تركي يسحبها لحظنه:اخيراً فهمتي
عبدالله فتح عين وحدة:تراني جالس . . اشوف قومي عنه لأتوطى في بطنك
رجاوي بعناد:نو نو ماني قايمة هذا زوجي
تركي قرب منها
عبدالله بصراخ:لااااااا . . لا ما اقدر اشوف هالرومنسية قدامي وقام وهو يركض . . اقوم اكلم نونو ابرك لي
رجاوي - تركي:ولنا
من طلع عبدالله رجاوي قامت بسررعة وببعدت عن تركي
تركي:لهدرجة تخافين!
رجاوي:مايصصير تتهور الحين خلها بوقتها احلى
تركي:فديييته
رجاوي حمر وجهها
تركي:يلومووني فيك
رجاوي:وانا بعد .. وبهمس يلوموني فيك
تركي:يالله جوجو انا ماشي
رجاوي:اوكي

طلع تركي وشاف واحد متلثم وغرس سكين في بطنه
تركي حاول يرجع لبيت عمه رن الجرس مرة وطاح ع الارض
تركي يحاول يصرخ:رجاوي . . بهمس احـ . . ـبـ . . ـك

عند رجاوي سمعت صوت خفيف فتحت الباب شافته تركي شهقت بقوووة وبهمس:تركي


بالمشفى
عد العمليات رجاوي تبكي و عبدالله ع اعصابه و بدقايق وصلو اهل تركي
بوتركي:هاه وش صار
عبدالله:والله مادري ياعمي رجاوي فتحت له الباب شافته طايح ومغروس في بطنه سكين
رجاوي:انا اعرف منو اللي بيسوي فيه كذا انا اعرف
عبدالله:منو؟
رجاوي:عبدالله ونايف
بوتركي :من هذولي
عبدالله يصرفها:هذولي اخوياه
بوتركي:لاحول ولاقوة الا بالله
ام تركي تبكي:آه ياولدي مافرحت فيك اهئ اهئ
رجاوي كملت بكا
في جهة ثانية من المشفى
وليد جالس عند رنا وفجأة دخلت عليهم النيرس
وليد:خير؟
النيرس:في واحد في الطوارئ اسم عائلته تطابق اسسم العائلة للمدام هو يقرب لكم؟
رنا:وش اسمه؟!!
النيرس:تركي فيصل محمد الـ. . . . .
رنا شهقت:آخوي . . ودوني ودووني عند اخووي اهئ اهئ
وليد:تقدر تطلع تتطمن عند اخوها؟
النيرس:اكيد لكن انته لاتتعب حالها كثير لاتنسى انها مجهضة
رنا:طيب طيب لبست عبايتها وراحو عند تركي

رنا:وش صاير؟
رجاوي تركض وتحضن رنا:تركي . . تركي بيموت يا رنا وبيتركني اهئ اهئ
رنا:شفيه؟
رجاوي:في ناس غرسو سكينة ببطنه اهئ اهئ اهئ
رنا انصدمت وجلست تبكي
بعد نص ساعة طلع الدكتور
الكل:هاه بشر؟
الدكتور:هو مين عامل له هالحكاية؟
رجاوي:ماندري هو كذا طايح بالشارع
الدكتور:العملية نجحت وتخطى مرحلة الخطر .. بس في حال ماصحى خلال 24 ساعة ممكن يكون خطر ويدخل في غيبوبة
رجاوي:نقدر ندخل له؟
الادكتور اكيد
الكل دخل عند تركي وتطمنو عليه وكلهم طلعو ماعدا رجاوي رفضت تطلع الا لمن يصحى



بعد مرور يومين
تركي في حالة خطر والكل عنده بس رجاوي ماهي راضية ترجع ترتاح بالبيت
والبنات يحاولون يهدونه بس مافي فايدة
بالليل الساعة 1 ونص
عند تركي
رجاوي تكلمه:تركي . . قوم تراك طولت قووم شوف حبيبتك رجاوي قووم عشان زواجنا مو انت مستعجل خلاص هذا بعد 3 اسابيع زواجنا وانا ماجهزت بس لعيونك راح استعجل . . تركي . . احبك
قامت رجاوي بس مسك ايدها تركي
رجاوي دموعها نزلت من الفرح:تروووك . . وحشتني
تركي يشيل التنفس الاصطناعي بتعب وهو مغمض عيونه : وانا اكثر . . اشتقت لضحكتك
رجاوي : انا رايحة انادي النيرس
تركي:لا . . اخاف تروحين وماترجعين لي
رجاوي:تطمن انا ببقى معاك للآخر
نادت رجاوي النيرس واخيراً نقلو تركي لغرفة خاصة وتعدى مرحلة الخطر
تركي:لي كم يوم وانا بالمشفى؟
رجاوي تطالع لبسها:ثلاث ايام وهذا الرابع . . تصدق ماقدرت افارقك ولا لحظة
تركي:خفتي علي؟
رجاوي:كثييير
تركي:احبك
رجاوي:وانا بعد
تركي:وانتي شنو؟
رجاوي تغير السالفة:منو اللي غرس السكين بجسمك؟
تركي يتذكر ونرجع نتذكر معاه


جالس بغرفته بينام رن جواله رد
تركي:الو؟
اميرة:الو
تركي:من معي
اميرة:انا اميرة بنت الجيران
تركي:خير بغيتي شي؟
اميرة:ابد بس حبيت اقول لك احبك
وانفتح عليها الباب بصراخ
هاني:منو تكلمين؟
اميرة بخوف:صديقتي
هاني يقرب ويسحب منها الجوال :صديقتي هاه . . الو
تركي:الو
هاني قفل الخط وبدأيضرب اخته :منو هذا هاه منو هذا ان ماقلت منو هذا بيكون آخر يوم بحياتك
واخيراً قالت اميرة انه تركي وهاني توعد انه بيذبحه
في اليوم التالي طلع تركي وصادف هاني
هاني:ان ماوخرت عن اختي يالخاطب راح يكون اخر يوم بحياتك على ايدي
تركي بسخرية:والله اهي اللي داقة مو انا واذا مو مصدق روح شوف جوالها مسجلة اسمي تلقاها
ومشى عنه
نرجع للواقع

رجاوي:تركي . . تركي
تركي:هلا . . هلا بغيتي شي
رجاوي:اسألك منو هذا؟
تركي:هاني
رجاوي:من هاني؟!
تركي : اخو اميرة اللي دايم تكلمينها بالايام الاخيرة لدرجة شكيتي فيني اني اكلم غيرك
رجاوي:ايواا وكيف تأكدت انه هو
تركي قال لها كل السالفة
رجاوي:الحقيرة اهي واخوها طيب بترفع عليه قضية؟
تركي:بكتبه تعهد
رجاوي:يستاهل زوود
تركي:جوجو !
رجاوي:لبيه
تركي:مو كأنك شريرة هالايام
رجاوي:عشانك بس
تركي حضن راسها على صدره ونامت
تركي تنهد وجلس يتأمل وجهها وكيف مبين عليه اثر البكا من كثر مابكت عليه

انتهى البآرت




 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-06-2011, 08:35 AM   #173

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 39950
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البآرت آربع وعشرون\

اليوم التالي

ام تركي وهي داخلة غرفة تركي:تركي . . الحمدلله ع السلامة وحظنته
تركي مبتسم:الله يسلمك
بوتركي:الحمدلله ع السلامة
تركي: الله يسلمك
ام تركي:طمني يمه شلونك الحين
رجاوي وهي داخلة ومعاها كوبين نسكافيه :اسمر من داخل احمر . . السلآم
الكل:وعليكم السلام
ام تركي:وانتي يابنتي ماتجوزين على استهبالك؟ . . شوفي بتعرسين ولا تركتي الهبال !
رجاوي وهي تعطي تركي الكوب:لا مستحيل ما اصير رجاوي اذا تركت العبط و الاستهبال
ام تركي:الله يهديك
تركي من قلب:آمييين
رجاوي بنص عين:خييير شايفني مجنونة !
تركي يكلم امه:والله مجننتني هالبنت مع اني احبها
رجاوي تدلع:يحق لك
تركي:خلاااص ماقدر انا بتهور
ام تركي تضربه بخفيف ع كتفه:وانت بعد ناقصني تفضحنا بالمستشفى
رجاوي تمد لسانها مثل الاطفال:.....
بعد دقايق دخل بوعبدالله و ام عبدالله و عبدالله و رنا و وليد اللي أصررت رنا تجي مع اهلها:السلآم عليكم
بو تركي - ام تركي - تركي - رجاوي : وعليكم السلام
رنا تجلس جنب اخوها:الحمدلله ع السلامة
تركي:الله يسلمك
بو عبدالله - ام عبدالله - عبدالله - وليد:الحمدلله ع السلامة
تركي: الله يسلمكم
رنا:شخبارك في شي يألمك بس قول لي
تركي يطالع وليد اللي عيونه كلها نوم وباين تعبان بس صابر عشان رنا:تمام كان جيتي بالعصر ولا الليل . . شوفي زوجك وشلون متعبته الله يفشلك
وليد وهو يتثاوب وتمغط:لالا لو ماجبتها بتسوي لي مناحة . . امس فشلتني الا تبغى تطلع من المستشفى اقولها انتي مجهضة تعاند وتقول الا اطلع وطلعتها شسوي بعد
الكل باستغراب:مجهضة!!
وليد تورط وماعرف يرد
رنا بسرعة:اي توني بالشهر الاول بس طحت من دورة المياه اكرمكم الله و اجهضت . . لاتخافون عادي اول مرة تحصل وبعدين الله كاتب هالشي
الكل:الحمدلله ع السلامة
رنا وهي مرتبكة وتطالع وليد:الله يسلمكم
رنا حست ان وليد تعبان و ماله خلق و تبغى تتخلص من الاسئلة اللي بيسألونها شلون ومتى اجهضت:يلا وليد . . استأذن
الكل:اذنك معك
طلعو وركبو السيارة
رنا:وليد . . امم انا ما اقدر اعيش مع امك بالبيت
وليد بحدة و كل الشياطين براسه:عارف . . ولاتكثرين حكي انا واصلة حدي واي كلمة تحملي وش عواقبها
رنا ارتعبت من صوته ومبين انه مرة تعبان و متنرفز:طيب
وصلو الفندق وعلى طول رمى وليد نفسه ع السرير بجزمته(اكرمكم الله) و ملابسه اللي ماغيرها من اول ماطلع من البيت لليوم ونام
دخلت رنا وهي بحيرة وكيف وليد بالايام هذي واصلة معه شالت جزمته و بدلت له ملابسه و غطته
و هي بدلت ونامت
اليوم التالي
طلع تركي من المشفى وعلى طول اشتكى ع هاني ومسكوه واعترف بكل شي وكتبوه تعهد
بيت بو وليد
ام وليد تبكي ع ولدها اللي مسكوه بتهمة تحشيش و اكتشفو انه راعي علاقات اهو وشلة معه واكتشف وليد يوم بيعالج نفسيته وهو مسجون انه اخوه وخبر اهله اما رنا ماتعرف شي:جيبو لي ولدي . . ولدي اللي ماشفته من سنين
بو وليد:لاهو ولدنا ولانعرفه . . انا تبريت منه . . وبعدين وش لك بولد راعي مخدرات و بنات ومادري ايش
ام وليد:مافي ام تكره ولدها . . ومافي ابو يكره ولده . . لاتكذب وتكابر يابو وليد . . لازم نطلع ولدنا ونعالجه . . لازم نخليه يعيش بيننا لازم
وليد وهو داخل:السلام
ام وليد:تكفى وليد طلع اخوك وخله يتعالج بس لاتتركه
وليد واخلاقه زفت:يمه انا جاي اقول لكم ان وليد سفروه اهو وجماعة من المدمنين لـ بريطانيا عشان يعالجوهم وبعد فترة بيرجع لنا وانا مكلمه وهو تفهم و كلمت واحد من الاطباء اللي ببريطانيا ووصيته فيه وتفهم للوضع وانشالله 5 شهور وراجع هذا اذا استجوب للعلاج لأن الحالة النفسية اهم شي
بو وليد:هذا شفتي وولدك وسفروه وش تبين بعد
ام وليد توجهت لغرفتها وهي تتمنى تشوف ولدها اللي من سنين ماشافته
وليد:يلا انا اسأذن
بو وليد:اذنك معك
توجه وليد للشقة
دخل شاف رنا وهي سرحانةابتسم وهو ماله نفس بس ماقدر يتركها كذا ومايكلمها:وين وصلتي؟
رنا:.........
وليد بأيده يأشر:هلووو
رنا ارتعبت بس بسرعة تغيرت ملامحها للحزن:......
وليد جلس جنبها:الحلو زعلان !
رنا:وخر عني انت لك فترة ماتكلمني ورافع خشمك علي . . خلاص حتى انا بسوي مثلك
وليد تنهد:. . والله وش اقول لك اذا قلت لك السالفة بتتعجبين كثيير واخاف تصيرين مثلي مهمومة
رنا رفعت حواجبها وهي مغمضة:خلاص لاتكلمني انا ماراح اكلمك
وليد:رنووو يلا عااد . . المفروض تجين تواسيني تجين تقلبين عليّ
رنا:........
وليد:خلاص زعلت انا
رنا بسرعة:لا . . وش فيك فضفض
وليد ابتسم: والله . . . . . . . . . . . . . . . .

الساعة 8 مساءً

في المول
البنات داخلين نعومي هذا المحل اللي أجلووه فترة < يعني اني يستحون
فطوم وهي تكلم جراح ومبين انهم زعلانين من بعض : جراح خلاص انا جالسة اتسوق . . كلمني بعدين
جراح:لا ماراح اسكر الا لما ترضين . . انتي ماتتصورين قد ايش مشتاق لك
فطوم شهقت يوم شافت رجاوي تأشر لها على ثوب نوم وتأشر لها بـ لا : ايوا . .
جراح:وش فيك شهقتي؟!
فطوم وهي ماتدري:ابد رجاوي تبغاني اخذ ثوب نوم خالع اشرت لها بـ لا
جراح:خلاص انا بكلمها وبخليها تشتريه
فطوم:ماراح البسه
جراح:تتحدين
فطوم:اتحداك
جراح:اول ليلة ماراح تشوفين الا هاللبس و قولي ماقال جراح
فطوم خافت :لالا خلاص . .
جراح:ابغا ثوب نوم اول ليلة قدع مو تجيبين لي ساتر
فطوم انحرجت:جراح . . بعدين اكلمك خلاص ترا استحي
جراح:فديت اللي يستحون . . يعني رضيتي
فطوم بدلع : ايوا
سكرت الخط واتجهت لرجاوي وودها تذبحها:انتي ما شفتي الا هالفستان تفضحيني فيه جراح بيكلمك تشترينه لي وان نفذتي كلامه يا ويلك والله لأذبحك
رجاوي مييتة ظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:بس فضحتونا
رجاوي:هههههههههههههه . . ماني قادرة مادري شفيني ههههههههه
شهد تركض : بنات بنات مو كأن هذا ترووك و رنووو جايين
رجاوي:ياويييلي اذا شافني بيسحبني وماراح يتركني و راحت زاوية تنخش فيها

عند تركي و رنا

رنا:اممم شوف هذاك حلو امش اخذه وياويلك تخرب الخطة
تركي:اووكي بس خلصيني احس مكاني غلط كله بنات ومافي الا كم رجال
جات لهم شهد:تروووووك من هذي . . هذي مسيار . . هههههه
تركي:شـــــــهد ! . . ياويلك لو فضحتيني اني هنا والله لأذبحك
رنا:تلف وتشوف شهد . . شهد ياويلك ان قلت عنا شي جالسين نخطط حق رجاوي ونشتري لها ثوب نوم
شهد:اممم عطوني مقابل
تركي سحبها وطيرها بعيد ورجع حاسبو وطلعو وتركي كأن هم فوقه وانزاح
رنا تكلمه وتعلمه وش يسوي وهو كأنه بزر يقول اي او لا

عند البنات

ملاك:وين رجاوي؟
رجاوي:هلا
ملاك:امم شرايك بهذا حلوو وياويلك ان قلتي وع انتي ما اخذتي شي اخذي لك ع الاقل ثلاثة وبعدين نروح محل ثاني
رجاوي:خلااص حلو امشو خلصوني . . ماشالله عليكم مابقى شي ماخذتوه استحو شوي
البنات:يلا مشينا نحاسب
خلصو البنات وكل وحدة رجعت بيتها
عند شهد كانت تكلم تركي
تركي:يابنت الناس افهمي انا مشغول اول زواجنا يمكن بعد شهر اصير فاضي
شهد:لاتفكر اني ميتة عليك بس ودي استانس برا واسافر
تركي:يالييييل . . طيب اوامر ثانية بابا
شهد تنرفزت:اي
تركي:وشو امري
شهد:مايصير ماتجي البيت امي شكت انك ماتبغاني ولو سمحت شرف عندنا
تركي " يآليييييييل على هالاوامر":طيب بكرا من 9 بكون عندك وماني طالع الا 1 تبين شي ثاني
شهد"اورييك انا تحسبني بزر . . هين":ايوا ولوسمحت هالهدايا تقطعهم خلهم لك افضل شايفني بزر اسكت بهدايا وبس لا يا قلبي العب ع غيري مو علي انا
تركي"ركز ع كلمة قلبي وحس بشعور غريب":تامرين امر وبعد
شهد بدلع:وبس
تركي سكر الخط وكمل نومه اللي قطعته عليه
شهد"انا اوريك ان ماخليتك تتعلق فيني . . اصبر بس"




اليوم التالي

تعذرت شهد للبنات انها مو طالعة معهم وقالت لهم يجيبون فستانها بطريقهم
وتجهزت من الساعة 5 عشان يمديها تعرفون كل شي ولا المظهر
لبست فستان تركواز قصير ل الركبة ومخصر ع جسمها و طقم الماس و سيحت شعرها اللي واصل لنص ظهرها ولونه الاسود اللي يقول شعر بدوية تعطرت بأقوى واثبت عطر عندها وحطت ميك اب خفيف ابرز انوثتها وهي تتوعد في تركي واخيراً خلصت الساعة 8:30 نزلت وشافت الخدم و تأكدت ان كل شي جاهز اخيراً وصل تركي و دخلته المجلس الخدامة و بعدها دخلت شهد بدلع وهي منزلة راسها بالارض وماتوقعت انها بتخجل ضيفته
تركي تعلقت عيونها بالجسم وفحصها فحص دقيق و آسره الخجل اللي ماتوقع منها تخجل منه:كيفك؟
شهد وبصوت غير مسموع:تمام . . وانت؟
تركي وهو بعالم ثاني:تما..م . . ليه جالسة بعيد؟
شهد:. . . .
تركي:طيب ارفعي راسك خليني اشوفك قرب منها ورفع راسها و انصدم من جمالها وكيف تشبه لأخوها انور كثيير بس عيونها شكل ثااني وغرق بلون عيونها العسلية سرحو في بعض وقت و ماصحو الا بدخو شخص
. . . .:هلا والله بالنسيب
تركي بعد عن شهد اللي شوي ويجلس عليها:هلا . . هلا اخبارك؟
انور:بخير . . انت كيفك
تركي وهو مرتبك : خير . . خير انشالله
انور استغرب منه واستأذن وطلع يكمل شغلته اللي هي الفرارة وترقيم البنات



عند البنات بالمول

ملاك:مسكينة ياشهد اخيراً شرف خالي وجا لك
فطوم:ايي والله ماسمعتيها وشلون فرحانة وهي تقول لي اخذ فستانها
رجاوي:ياعيني عليها الحين شكلها لاعبة فيه لعب وهو رايح فيها
نور:امشو هالمحل ناخذ لنا اكسسوار
البنات:يلا

بعد مرووور الاسابيع و اخيراً باقي يومين ع العرس

شهد تحسنت علاقتها مع تركي
و فطوم كمان مع جراح
والكل تمام التمام

انتهى البارت





 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-06-2011, 04:29 AM   #174

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 39950
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الخامس والعشرون\
بعد مرور الاسابيع واخيراً باقي يومين ع العرس
شهد تحسنت علاقتها مع تركي
وتركي مررة متعلق فيها
وفطوم رجعت وجلست كل يوم تكلم جراح

بيت بو سيف
ملاك جالسة تشوف فلم رعب ومندمجة فجأة يطفى التي في
ملاك:نووووووويييييييييييير . . بسرعة شغليه لأذبحك
. . . : ماسك ظحكته لاينكشف
ملاك:لينآ . . لينوووه وصمخ انشالله قولي امين
لينا وعيونها كلهها نوم:نأأأم مدام . . شو يبكى
ملاك:شبكي التي في بسرررعة
لينآ بطفش شبكته ومشت
كملت ملاك الفلم ومرة ثانية طفى التيفي
ملاك بصراخ قووم البيت كله:نوييييييييييير يالكلبة قلت لك انقلعي عن وجهي .. ماني رايقة لك
نور وهي نازلة ومبين على عيونها النووم :خييير تصرخين وبعدين ليه تغلطين علي وش سويت لك
ملاك بخوف:نور . . في احد يفصل التي في عن الكهرب . . منو!
نور طنشتها وراحت تكمل نومها
ملاك بخوف تقرب من اسلاك التي في وشافته ميييييت ظحك:سيووووووف . . يالزفت خوفتني
سيف انسدح ع الارض وفطس ظحك عليها
انقهرت ملاك وراحت غرفتها تشوف اغراضها لأن بكرا بتروح توديهم الفيلا الجديدة حقت محمد

عند نور
جالسة تكلم عبدالله واثير جالسة فوق راسها تزززن عليها تبغاها تسهر معاها لأنو خلاص بتتزوج ومحد بيجلس معاها
نور:طيب حبيبي انا رايحة مع اثير اختي نشوف فلم . . تعرف اخر يوم بسهر معاها لازم اونسها
عبدالله:طيب حياتي انتبهي لنفسك
اثير:وجععع تراني اسمع مايصير تكلمها وتغازلها جنبي . . اخاف انحرف
عبدالله سمعها:هذي اختك بتذبحني ناوية علي شكلها
نور تضحكة:ههه . . طيب حيآتي بآي
عبدالله:بايات


عند فطوم
جالسة تشوف فلم مع اهلها اللي بتودعهم وخلاص راح تعيش مع واحد ثاني
اماني:فطوووم . . لاتنسينا عاد تعالي كل يوم عندنا . . ترا نشتاق
فطوم طارت عيونها:وشو لالا حياتي انا كل اسبوع عندكم عندي زوج عندي خالتي ام زوجي لازم اجلس معاهم مايصير . . وبعدين توني عروس تبيني اطفشه كل يوم عندكم . . نو نو
ام فطوم:وه يالله يجي واحد وياخذ اموون ونفتك منها
اماني بسرعة:آميييين
فطوم ترمي عليها علبة المنديل:ووجع مشفوحة ع الزواج . . توك صغيرة ع هالكلام . . نطري نطري بس
اماني لوت براطمها وكملت تشوف الفلم


عند شهد
نايمة من الساعة 9 عشان لايخترب شكلها من السهر وتصير تحت عيونها هالآآت <<


عند رجاوي
جالسة تلعب مع عبدالله بليستيشن وبعيييدة كل البعد عن اجواء العرس و همّه
عبدالله:قووول . . ههههه مستحيل تفوزين قايل لك
رجاوي :اصبر الحين اجيب عليك قول . . يالله يا ياسر . . قوووووووووووووووووووول وجلست تنطط
وشافت الشغالة تمشي سحبتها واشرت لها وهي تقول :قوووووول جبت قوول هذا ياسر جاب قووول . . انتي في معلوم ياسر . . هذا جاب قووول
عبدالله سحبها وجلسو يكملون لعب
وبعدها انتهت المباراة والنتيجة تعادل 2-2
سكرو البليستيشن وكل واحد قام لغرفته
عند رجاوي وهي تفكر كيف بتعيش مع تركي مع انها تحبه بس هوو جريء وهي ماعندها هالجرأة
رجاوي في نفسها"ياربي وشلون بعيش معاك ياتركي . . انا خايفة بس اتهرب باللعب والوناسة . . "
وغطت في نوووم عمييق


اليوم التالي الساعة7
تجمعو البنات كلهم عند الفيلا حقت ملاك عشان يرتبونها ويحطون ملابسها
رجاوي:اللله ملووك وش هالبيت الـ Nice ماشالله الله يهنيكِ في حموود
ملاك:والله خايفة ومادري شلون بتعود عليه
رنا:لاتخافين انا كنت كذا بس خلاص تعودت ع وليد وكل حياتنا عسل
ملاك:يالله . . الله يصبرني ويساعدني بس
كملو ترتيب و خلو الخدم ينظفون البيت وطلعو الساعة9
وتوجهو لـ الفيلا حقت نور
وخلصوها و صلّو الظهر وتوجهو لـ الفيلا حقت فطوم وخلصو كملو بآقي البنآت لَ الساعة 1 نصف الليل

اليوم التالي . . يوم فرح آبطآلنآ . .

البنات في صالون واحد وكل وحدة ماسكة قلبها لايطيح من الخوف
ملاك:رنووو والله خاييفة . . اهئ اهئ
رنا تمسح دموع ملاك:خلاص ملووك مايحتاج الوضع بكاء . . خلي العاملة تحط لك ميك آب
ملاك حاولت تهدي نفسها واخيراً هدأت
اما عند شهد مرررة خايفة واقل كلمة تبكي وماحد يكلمها عشان لايخترب الميك آب
ورجاوي مرتبكة وخايفة بس ماتبين وكاتمة ع نفسها
اما فطوم ونور كل وحدة تواسي الثانية وهم كانو جالسين جنب بعض

الساعة 10 مساءً

وصلو البنات لـ الاستراحة و دخلو كل وحدة جناحها

عند الشباب
سيف وانور و وليد جالسين يتطنزو ع تركي و تركي و محمد وجراح وعبدالله
سيف:ياشيخ شوفهم بس كل واحد خايف اكثر من الثاني هههه
انور - وليد:ههههههه
وليد:اقول انور روح شوف ابوك وش يبغى
انور راح عند ابوه :سم يبه
بو انور:روح يبه شوف العشا وصل ولا
انور:طيب
راح انور المطبخ المشترك للحريم و الرجال : يا ولد . . دخل وشاف وحدة تكلم الشغالة
. . . :بسرررعة ابغى موية . . ثآنكس وجات بتلف بس انصدمت انو واحد جالس يتفحصها من فوقها لتحت
انور ما انتبه انها جالسة تطالعه وعيونها كلها دموع . . بعدها انتبه ونزل راسه:. . احم
طلعت اثير بسرعة وراحت للبنات وهي تبين انها طبيعية
اما انور جالس يتذكر حبيبته اللي عرفها وعرف ملامحها كانت لابسه فستان قصير لـ الركبة و طويل من ورا وله ذيل طويل شوي لونه مووف و مسوية شعرها بآف و من ورا كيرلي وحاطة ميك اب خفيف رجع للشباب وعقله معها جلس وهو ساكت وهو يتذكر كيف دموعها نزلت و ندم انه دخل وخلاها تبكي بسببه . . وفي نفسه قال"بس انا تنحنحت قبل ما ادخل"
سيف يأشر له بأيده:ياهووو . . نحن هنا
انور:ايوا . . هلا


عند البنات
نور تطالع اثير وتأشر لها بمعنى (وش فيك) بس اثير ماردت
دخلت رنا وهي تضحك : يلا بنات كل وحدة تتجهز للزفة
استعدو البنات وزفوهم ع موسيقة رومانسية واضواء خافتة و الاضواء تتوجه للعرايس
رجاوي ماهي قادرة توقف ع طولها وانتبهت لـ آميرة وحقدت عليها من قلب خاصة انها عرفت سبب شكها بتركي وانها تحبه
ملاك تعبت وهي تمشي وتحس الطريق طويييل
نور خايفة وتفكر شلون بتعيش مع عبدالله وهي مو مرررة معاه ورسمية مع الكل بس فترة الخطوبة تعرفت شوي عليه
شهد خايفة بس انزاح الخوف من زفوها وهي فرحانة
فطوم تفكر كيف بتعيش مع جراح وانه ولد طايش

اخيراً جلسو البنات و اخذو كم صورة و بعد رقص رنا و نور و عبير و اثير اللي بعد هلاك اقتنعت ترقص عشان اختها اعلنو عند دخول تركي زوج شهد
حطو حاجز ع البنات ماعدا شهد و زفوه وعيونه متعلقة في جسمها وشلون صغير و شكلها كان مرررة حلو باس جبينها وقال:مبروك
شهد ابتسمت ونزلت راسها:الله يبارك فيك
جاو البنات وباركو لهم و بعدها زفوهم دخلو جناحهم وصورو وشهد كأنها لعبة بين يدين تركي واللي هو مرتبك ومو عارف وش يسوي طلع تركي وقال بعد مايزفون البنات تسلم عليهم وتطلع له
نرجع للبنات شالو الحاجز عن نور ودخل عبدالله هو وابوه ابتسم يوم شافها خايفة وشوي وبتبكي
باس جبينها وقال : مبروك حيآتي
نور:الله يبارك فيك
وباركو لهم وزفوهم وطلعو لجناحهم وصورو و نفس الحكي راح ينتضرها عشان تسلم ع البنات وتطلع له
دخلت عندها اثير وهي تبكي وسلمت عليها وراحت عند شهد سلمت عليها و جلسو ينتضرون البنات
شالو الحاجز عن فطوم واعلنو دخول جراح هو وابوه باس جبينها وبارك لها وباركو لهم وطلعو صورو وطلع جراح ينتظرها
و شالو الحاجز ملاك وملاك شوي ويغمى عليها من الخوف دخل محمد هو وابوه باس جبينها وبارك لها اما ملاك مارفعت راسها وبحركة من باس خدها وانقلب وجهها الوان زفوهم وطلعو صورو وطلع ينتظرها
واخيراً شالو الحاجز عن رجاوي وهي رافعة راسها وتطالع في اميرة اللي مييتة قهر تطالعها بحقد
دخل تركي شافته وبسرعة نزلت راسها وهي خايفة باس جبينها وقال : مبرووك حبي
رجاوي:الله يبارك فيك جلسو شوي وجات لهم اميرة ورجاوي منقهرة ولاحظ عليها تركي و باسها في شفايفها اما اميرة انقهرت موووت ورجاوي قلبت من قهر لـ احراج و انتفضت من حركته
اميرة:مبروووك حياتي تروووك . . لاتخافين شهر و يكون مطلقك مشت بس تركي عكر لها برجوله وطاحت الكل سكت وجلسو يطالعونهم وبعدها ماتو ظحك اما اميرة تفشلللت وطاح وجهها
رجاوي شوي وتصررخ من الوناسة لأن اميرة تفشلت جات رنا وهي تعطي تركي منديل
رنا:امسح هالفضيحة اللي بفمك . . ماشالله ماخذين جو قدام الناس زين انهم مانتبهو عليكم
زفوهم وطلعو للجناح صورو ورجاوي تصرخ ع المصورة على اوامرها الجريئة
سلمو البنات ع بعض واتجهو كل وحدة للفندق

عند شهد
تركي:يلا شهوودة دخلي بدلي عشان تاكلي
شهد:ماني بزر تعلمني وش اسوي
تركي ابتسم ودخل يبدل
جلسو ياكلون وشهد ما اكلت شي من نظرات تركي لها فجأة تركي وهو يشرب عصير شرق
تركي:كح كح . . كح كح
شهد طارت عيونها خافت وش تسوي شربته موية جات بتمشي عنه بس سحبها
تركي:على وين؟
شهد:بروح .. احم بروح اغسل
تركي شالها:خليها بعدين . . و....................................
عند فطوم
دخلت وعلى طول راحت تبدل وهي شوية وتبكي لبست فستان قصير وندمت انها شرت ملابس خالعة ومافكرت وشلون بتلبسهم جنبه طلعت له
جراح:يلا قلبي تعالي ناكل
فطوم:طيب
جلسو ياكلون وفطوم ما اكلت شي بس شربت عصير
قامت تغسل وجراح لحقها دخلت الغرفة تبدل ملابسها فجأة دخل عليها جراح
فطوم:جراح . . ومشت بعيد عنه بس لزقت بالجدار جراح سحبها للسرير و .........................

عند نور
دخلت ودخل وراها عبدالله
عبدالله:يلا نونو قومي بدلي عشان تاكلي شوفي وشلون نحفتي
نور:طيب دخلت بدلت و طلعت جلست قدام الطاولة وما اكلت شي
عبدالله:وش فيك ماتاكلي؟
نور:مالي نفس
عبدالله قام وغسل
نور دخلت الغرفة تبدل و انسدحت ع السرير وتغطت دخل عبدالله
عبدالله:ليه متغطية . . خليني اشوف الزين اللي قدامي
نور:عبدالله تكفى . .
عبدالله سحب البطانية عنها و مامسك نفسه .............................................

عند ملاك
دخلت ملاك بسرعة الغرفة وحبست نفسها وماطلعت عجز محمد عنها ونام بالصالة

عند رجاوي
دخلت وماعرفت وين تروح او وش تسوي
تركي:يلا جوجو بدلي ملابسك قبل لا اتهور . . ترا ما امسك نفسي
رجاوي بسرعة:لالا خلاص ببدل
دخلت الغرفة شافت قميص نوم احمر و ورقة مكتوب عليها(جوجو انا رنوو شرييت لك هالقميص هدية لك ولو تحاولين تفتحين الشنطة ماراح تقدرين انا مغيرة رقم السري حقها وبكرا راح ارسله لك)
رجاوي بعصبية:يالزفتة . . انا اعلمك قامت واخذت شاور واستشورت شعرها ولبسته وتشجعت طلعت لتركي اللي جالس يشوف تي في انتبه لها وجلس يصفر
تركي:وش هالقمر اللي قدامي .. وغمز لها عجبتك الهدية ولا؟
رجاوي شهقت:تعرف!
تركي:اكيييد .. والله احلى هدية
رجاوي انقهرت ومشت بس سحبها تركي و .................................

انتهى البآرت




 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-06-2011, 08:30 AM   #175

ڷـِـِۑڷێ ..||«
بنوتة مخلصة

L3
    حالة الإتصال : ڷـِـِۑڷێ ..||« غير متصلة
    رقم العضوية : 65653
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    العمر : 24
    المشاركات : 780
    بمعدل : 0.16 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to behold
    التقييم : 780
    تقييم المستوى : 29
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 33982
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض مواضيع ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض ردود ڷـِـِۑڷێ ..||«
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

^
لآلآلآلآ كملي ..

مآ أقدر أنتظر ..

كملي ..




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-06-2011, 07:25 PM   #176

sweetbutterfly
[ مـشـرفــۃِ عـامــۃِ ]
ملكة التنسيق
مبدعة الردود
♥ Pinky World

L49
    حالة الإتصال : sweetbutterfly غير متصلة
    رقم العضوية : 202
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 39
    المشاركات : 6,571
    بمعدل : 0.95 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond repute
    التقييم : 2456
    تقييم المستوى : 74
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : 12 (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 86031
    علم الدولة :  Bahrain

     SMS : صوتهآ عندي مثل آلمطر وَ ضَحْكَتهآ مِثْلُ آلفرآش و آلزهر ♥♥♥♥

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور sweetbutterfly عرض مواضيع sweetbutterfly عرض ردود sweetbutterfly
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

1







روووووعة آلبآرتآت كلهـآ ي آلغآلية
متشششوقة أبي أقرآهآ زووود





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-06-2011, 12:06 AM   #177

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 39950
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


البارت السآدس والعشرون\
صحت رجاوي وقامت بسرعة تاخذ شور قبل لايصحى تركي ويشوفها بهالمنظر ××
طلعت و كانت لابسة برمودة جينز اسود و تيشيرت احمر في كتابات بالاسود
وجففت شعرها و تركته ع طوله ولبست طوق اسود
جلست جنب تركي وهي مترددة كيف تصحيه:. . تركي . . تركي قووم
تركي:همممم . . شوووية بس
رجاوي بخبث:هيين اعلمك انا
قامت وجابت كاس موية باااردة ثلللج وبدت تنقط عليه بس ماحس
فرغته كله عليه وهو قام مفزوووع
تركي شهق:. . وش هذا لف ع رجاوي وقام يلحقها جاب موية من الثلاجة وبدأ يرشها عليها
رجاوي تضحك:والله ههههههههه . . هههههه . . موراضي تصحى . . هههههه وقمت ورشيت عليك موية
تركي جلس ع الكنب وهو يمسح الموية من وجهه:حسبي الله عليك من بنت . . لا انا نهايتي على ايدك
رجاوي تجلس جنبه و تاخذ الفوطة وتمسح وجهه : هههه انت حديتي على هالشي وش اسوي لك
تركي بزعل:خلاص انا زعلت
رجاوي:ترووووك يلا عاد لاتزعل
تركي:اجل هذي اول ليلة وتسوين فيني كذا وشلون الايام الجاية؟!
رجاوي:ههه .. بس والله وناسة خليني اهبل فيك استانس لشفتك منهبل من افعالي
تركي يرمي عليها الفوطة:تستانسين هاه . . تحملي اللي بيجيك , وفي نفسه"انا اعلمك تصرفاتك بغيرها مليون درجة"
دخل تركي يتروش
وقامت رجاوي طلبت فطور


صحى محمد وشاف الساعة 9 قام عند ملاك وشاف الباب مفتوح جالسة تجفف شعرها
محمد:صباح الخير
ملاك منزلة راسها:صباح النور . . انا اسفة ع الحركة اللي . .
يقاطعها:لا حصل خير . .وبعدين توك عروس لازم تتعودين شوي وبعدها نفكر بهالأمور
ملاك "أنا لازم اتعود عليه . . مو انا ابيه وما ابغى احد غيره . . لازم اسعده":طيب انا راح اطلب فطور اوكي
محمد وهو داخل دورة المياه:اووكي

صحى على صوت فطوم وهي تجلسه
فطوم:جراح . . يلا قووم تراك طولت طيارتنا الساعة 1 يلا قووم
جراح:صباح الخيراات
فطوم:صباح النووور . . اخيراً صحيت
جراح:سووري بس جد جد تعبان من امس . . لاتنسين امس هبلتي فيني
فطوم بخجل:يلا قوم تروش ع ما اطلب فطور



صحى وشافها نايمة وباين على وجهها التعب"انا وش مزوجني وحدة المفروض تصير كبر بنتي . . يالله بس ياليتني ماتزوجت
. . صحيح اني تعلقت فيها . .بس خايف ما اسعدها"دخل ياخذ شاور طلع شافها للآن نايمة
قرب منها : شهد . . شهووودة
شهد:هممممم
تركي لمس جبينها :حرارتك مرتفعة !
بسرعة قام وسوا لها كمادات واخيراً خفّت الحرارة:يلا شهد قومي تروشي عشان تصحي شوي
شهد قامت بس ماقدرت تتوازن ومسكها تركي ودخلها دورة المياه
بعد ساعة خاف تركي وتردد يدخل لها ولا "بدخل واللي فيها فيها"دخل شافها بملابسها والموية عليها وجالسة ومبين عليها التعب
شهد : رآسي . . آآآآي . . تركي كلم امي . . رآآآسي
تركي ماعرف يتصرف شالها وبدل ملابسها وعارف سبب هالحرارة رتب شكلها و طلعها جلسها ع الكنب طلب فطور
اعطاها تاكل وهي توون وحرارتها عالية عجز وقام بها للمشفى يعطونها مسكن


عبدالله:يلا نوور تراني مييت جوع
نور وهي تعدل شكلها وترش عطر:طيب عبوودي طلعت له وهو تنح بشكلها
كانت لابسة تنورة سودة قصيرة ل الركبة تغطيها و بلوزة سيور آوورنج وميك آب خفيف ومسوية شعرها مكسر ووردة من الجنب اورنج
نور تلف ع نفسها:شرآآيك ؟
عبدالله:ها . .
نور ابتسمت وجلست جنبه
عبدالله:وش هالزين بس . . لو ماورانا سفرة ولا روحة لأهلك كان تهورت من زمان
نور خجلت ونزلت راسها:خلها بعدين مو الحين
عبدالله:يلا ناكل


رجاوي:يلا تروووك ماصارت لبس المفروض انا اللي اطول مو انت
تركي:يوووه لحظة اعدل شعري
رجاوي تنهدت شافت جواله يرن ردت من دون ماتشوف من:الووو . . شكلك غلطانة . . ايوا هذا جواله . . قصدك زوجي مو زوجك . . انتي مهبولة!
. . يآليييل اقول لك تركي توه معرس علي امس وشلون يصير زوجك . . اممم لااا صدق وطلع عندك ولد كمان . . شنووووو .. ايوا هو نزل يخلص اجراءات الفندق
. . نزل عندك! . . ايوا . . صح عليكِ . . هذا رقم شقتي . . ههه نشوف ان ماصرتي اخت واحد من ربعه جالسة تكذبين علي مثلاً!
سكرت الخط ورن الجرس فتحته انصدمت من وجود البنت اللي كلمتها
تركي:جوجو من ع الباب !
راح لها وشاف اميرة انصدم اكثر من رجاوي:انتيييي!!!
اميرة بدلع:مو قايل لي تفضلي؟!
رجاوي ماتحملت اكثر وخصوصاً ان تركي عرفها يعني بينهم علاقة وهي ماتدري وشكوكها صارت حقيقة ركضت للغرفة وسكرت ع نفسها
تركي:طلعي برا وبلا فضايح . . برا
اميرة : حرام عليك . . وسكرت الباب و اتجهت لغرفة رجاوي وفتحته وقالت بجرأة وكأنها مظلومة . . انا حامل منك وانت تركتني وماكأنك عامل معي شي
رجاوي من بعدها ماقدرت ودخلت دورة المياه وجلست تبكي وماتدري وش تسوي جلست تظحك و تبكي جلست تضرب نفسها وتصرخ
تركي انهبل طرد اميرة ودخل لها شافها تبكي ومكسرة المرآة حقت المغسلة وجالسة تجرح نفسها وهي بحالة هيستيريآ
تركي شالها وجلسها ع السرير حاول يهديها إلى مانامت جلس يفكر وش هالورطة اللي جاته وشلون تبلت عليه اميرة وهو ماله دخل ومالمسها بالاساس
كلم اهل رجاوي وقال لهم ماراح يقدرون يسلمون عليهم واعتذر بحجة انه مافي وقت شالها وطلعو للمطار

راح اقول لكم كل وحدة وين رايحة
رجاوي - تركي و نور - عبدالله \ بآريس
ملاك-محمد و فطوم-جراح\رومانيا
شهد - تركي \ اسبانيا و بعدها بيروحو الارجنتين بسبب شغل تركي

التقو البنات بالمطار وودعو بعض
رجاوي وهي طول الوقت سرحانة بس تحاول تضيع الموضوع:اللله حلمي اروح اسبانيا و يالدووبة شهوودة بتروحينها
شهد وهي تعبانة شوي:يالله انشالله ذكرى زواجك تروحيها . . ليه ماقلتي له يوديك لها دامك تحبينها؟
رجاوي:كنت عنييدة لأنه قال بيوديني لها لأنه يعرفني احبها بس عاندته
ملاك:يآربي بس خايفة . . امس مادخل علي
البنات:شنوووووووووووو!!!!
ملاك خافت من نظراتهم:وش فيكم .. والله ارتعبت و حبست نفسي وهو تقبل الموضوع
نور:والله انا عسسسل معاه هو يحبني وانا بعد ومابيننا حواجز
فطوم:الله يهنيكم بس
نور:امين

. . . : ندآء إلى رحلة رومآنيآ . . ندآء ....
فطوم - ملاك:يلا بآي سلمو ع البنات وراحو مع ازواجهم

رجاوي ماهي قادرة توقف دورت كراسي ماشافت الا مليانين مشت شوي وكان بتطيح بس مسكها واحد ماشي من جنبها
اما تركي الشياطين كلها براسه من يوم شاف الرجال ماسكها قام بسرعة وهو ماسك نفسه
تركي:خير اخوي وش فيك ماسكها!
. . . : عفواً بس كانت بتطيح و مسكتها . . يلا عن اذنك آسف ع الحركة
تركي ناظره وهو معصب وسكت : . . وانتي ليه تطيحين نفسك . . تكلمي
رجاوي بتعب:تركي . . اجل كلامك لبعدين انا كللش تعبانة ولاتنسى السبب منك ومن خيانتك واللي صارت حامل منك
قاطعها . . . .:نداء عاجل رحلة باريس .....
تركي مسك ايدها و مشى للبنات سلم عليهم وراح للشباب يسلم عليهم مشى و عبدالله وراه هو ونور
اخيراً نادو رحلة تركي و شهد وسافرو ابطالنا الى دول غربية لقضآء شهر العسل


في احدى الطائرات
رجاوي متمسكة بالكرسي وكأنها بزر < تخاف من الطائرة
تركي يطالعها وماسك ظحكته جنبهم عبدالله ونور اللي جالسين يسولفون ويظحكون
يوم بدأ اقلاع الطائرة رجاوي تبكي:يخوووف تركي . . اخاف اهئ اهئ
تركي يمسك يديها ويحاول يهديها ويوم استقرت في الجو بعد رجاوي بسرعة
تركي:ليه بعدتي؟
رجاوي:ما اتشرف المس واحد خاين وكذاب
تركي:بس
رجاوي عطته الآي بود وسمع الاغنية (هذاك الخاين الكذآب)
تركي سمعها ونام اما رجاوي تنام وتجلس من تركي اللي مايل عليها

في طائرة اخرى
جالسة تقرأ مجلة اما تركي نايم وكل شوي يجلس يتطمن عليها ويكمل نوم
طفشت بس فجأة سمعو صوت مثل الانفجار اهتزت الطائرة بكبرها
شهد تمسك تركي:لااا
تركي يمسح ع راسها:لاتخافين هذي صدمة هوائية
شهد بعدت عنه وهي في نفسها"والله مخليني مثل البزر اورريك انا"

انتهى البارت وراح اكمله بكرا انشالله




 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-06-2011, 02:53 AM   #178

أنين طفلة
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : أنين طفلة غير متصلة
    رقم العضوية : 63281
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 139
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أنين طفلة is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4640
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور أنين طفلة عرض مواضيع أنين طفلة عرض ردود أنين طفلة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

روعة يسلمو مرة نايس


او نتضرك




 


من مواضيع : أنين طفلة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-06-2011, 04:19 AM   #179

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 39950
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تكملة البارت السادس والعشرون\
في طائرة اخرى
جالسة تسولف مع فطوم و بعدها غطو في سبات

.

بعد ساعات طويلة
اعلنو هبوط الطائرة إلى باريس
رجاوي تصحي تركي:تركي . . اووف تركي قوم يلا وصلنا
تركي حس عليها بس حب يجننها:.........
رجاوي تلف ع نور وعبدالله اللي جالسين يسولفون:عبدالله . . تركي موراضي يصحى
عبدالله:صحيه وشو موراضي يصحى . . قرب له :تركي . . يالنسيب . . يال............
وبعدها تركي ماقدر يمسك نفسه وجلس يظحك انقهرت رجاوي ونزلو اسقبلوهم بادي قارد اخذو شناطهم وتوجهو للفيلا حقتهم كانت الفيلا دور حق تركي و رجاوي و الدور الثاني حقت نور وعبدالله

في اجواء غير وفي مكان ثاني (رومانيا)
وصلو الفيلا و دخلت فطوم وجراح يرتاحون
عند محمد وملاك
ملاك تتروش اما محمد ينتظرها وهو ناوي عليها " اجل انا تخليني انام برا الغرفة . . هين ياملاك"
طلعت ملاك شافت محمد نايم جلست تسرح شعرها رفعته و كانت لابسة بيجاما حرير لونها اسود جات بتنسدح ع السرير سحبها محمد و................

في اسبانيا
وصلو وتركي هلكان بس شهد لعانة فيها تتشرط عليه
تركي:هذا وطلعتك تتسوقين وبعد وش تامري عليه
شهد:ابي..
تركي يقاطعها بعصبية:بس . . اناقلت بتقول لي مشكور حبيبي تعبتك معاي . . كاافي عاد انا من خطبتك وانتي تتشرطين رحميني رحميني شوي
شهد خافت من عصبيته وماقدرت تتحمل وراحت الجناح وجلست تبكي بقوووة
تركي تنهد و انسدح ع الكنبة ونام ولا عبرها


في السعودية
نور بطفش:اففف مللل من راحت ملاك وانا طفشانة
امسيف:يالله متى يجي عريس وياخذك وافتك من الهم
نور شهقت:يعني احنا هم فوقكم؟؟!!
ام سيف:لازم البنات هم على اهلهم . . وضحكت واحلى هم بعد
نور:اوووف وين عبيروه هذي من زمان عنها لازم تجي تونسني
دخلت عبير وهي شايلة اكياس وباين عليها التعب من الحمل:السلام
ام سيف و نور:وعليكم السلام
نور:توني جايبة طاريك
عبير:تحشون فيني؟؟!!
نور:لا والله قلت لو تجين تونسيني وهذا انتي جيتي
عبير وهي تجلس:ايه زين بس يبي لي ارتاح مالي خلق ركض . . تعرفين حامل و باقي لي 3 شهور ع ما اولد يعني
جلسي و حطي لنا فلم نستانس

في باريس
الصبح الساعة9
صحت وقامت تاخذ شاور من تعب هالسفر لبست بنطلون جينز ابيض و بلوزة علاق ع الرقبة وردي وفيها كتابات بالابيض و حطت ميك اب خفيف جففت شعرها ورفعته شالت البالطو الابيض و الشال الوردي وشنطتها البيضا عشانهم بيطلعون
نور:عبوودي . . يلا قوم انا جهزت مو توك تقول لي يالله قومي اجهزي وتكمل نوم
عبدالله:طيب طيب حياتي قام وانتبه انها كاشخة فتح عيونه ع كبرها
نور استحت:شفيك؟
عبدالله:حبيبتي الحين تطلعين معي كذا؟ . . ترا اغار انتي وبدون ميك اب تجنني وشلون لو حطيتي
نور بدلع : عبدالله .. ترا وجهي تعبان من السفر و حطيت شوية ميك اب عشان يخفي هالتعب
عبدالله قام وخذ شاور طلع ولبس برمودا اسود و تيشيرت ازرق فيه كتابات بالاسود سوا شعره بالجيل و اخذ جواله وطلع
توجهو نور وعبدالله ل مطعم عشان يفطرو
اما رجاوي وتركي
صحى تركي وشاف رجاوي نايمة وشكلها تعبان قام خذ شاور وطلع بيلبس ملابسه ولاف المنشفة ع خصره
رجاوي وهي توها صاحية شهقت:انت ياولد قوم البس مكان ثاني
تركي ضحك ع شكلها وشلون منحرجة:ههه . . عادي انا زوجك مافيها شي
رجاوي نزلت راسها اخذت روبها وراحت تتروش طلعت وطلت راسها من الجنب تشوف تركي موجود ولا لا ماشافت احد
وتقدمت قفلت الباب وكان تركي خلفه ما انتبهت رجاوي و بدأت تلبس
تركي خق ع شكلها وقرب من وراها بس رجاوي انتبهت له وبسرعة لفت عليه:نعم!
تركي:سلامتك بس . . شكلك ناوية علي اليوم
رجاوي تبعد شعرها عن وجهها:روح حق اميرة اكيد لحقتنا بالسفرة وحجزت فيلا جنبنا عشانك
تركي ببرود لف عنها:انا ناطرك بالصالة
كملت لبس رجاوي وكانت لابة برمودا أصفر و بلوزة بيضآء فيها رسمة بنت محددة بالاصفر رفعت شعرها و شالت البالطو الابيض و الشال الأصفر واخذت شنطتها البيضاء وطلعت

تركي تنح لما شافها بس حاول يعاندها مثل ماتعانده وتصد عنه
رجاوي لبست البالطو ولفت الشال ع راسها وشالت شنطتها:يلا
تركي:...........
رجاوي تقرب منه وتأشر بإيدها:ياهووووه اللي ماخذ عقلك
تركي سحبها لحضنه:مايصير نأجل الطلعة
رجاوي ولاهمها وتأشر ع بطنها وتفركه:جآيعة . . .ما اصبر ع الجوع
تركي استغرب من ردة فعلها وكيف ماقامت عنه شالها وتوجهو للسيارة

دخلو المطعم طلبو لهم فطور بعدها توجهو لحديقة يتمشون فيها
رجاوي تتلفت ع الناس شافت وحدة تسررعة وتنادي. . تركي
. . . . :تركي . . وتحظنه . . وتقول له(بعد الترجمة طبعاً) كيف حالك ؟
تركي ابتسم:سوزي . . بخير وانتي؟
سوزي:بخير ولفت ع رجاوي . . من هذه؟
تركي لف ع رجاوي اللي منصدمة من سوزي وكيف منقهرة منها:هذه زوجتي ونحن هنا لقضاء شهر العسل
سوزي ابتسمت مدت ايدها بتسلم بس رجاوي هربت عنهم
تركي وسوزي لحقوها بس ضيعوها
تركي بخوف:الحين من وين بطلعها!

عند رجاوي داخلة في مكان مهجور وجالسة تبكي وكيف تركي يخونها قدامها فجأة شافها واحد
. . . :من انتي؟ وقرب منها تبدين جميلة وجلس يتلمس جسمها اما رجاوي ترجف ودموعها تنزل
. . . : مارك . . مارك تعال الى هنا
مارك:ماذا بك شارل؟
شارل:لدينا فريسة جديدة تبدو جميلة
مارك يسحب الشال من رجاوي وينتثر شعرها:اوووه يبدو شعرها ايضاً جميل
رجاوي ماتحملت وقالت في نفسها"وينك يارجاوي وين قوتك الحين اللي تركي موقادر عليها" وبقوة فاجأت اللي جنبها:ماذا تريدون . . اذهبو والا سأتصرف بشيء ليس من صالحكم
مارك:هههههه انتي . . ههههههه لالا لاتستطيعين فعل شي
رجاوي سحبت الشال وعطته كم بووووقس و الثاني كمان ماقصرت فيه وهربت منهم
اما مارك وشارل منصدمين من ردة فعلها
جلست تهرب رجاوي وهي تبكي اخذت ليموزين وتوجهت للبحر
جلست تبكي في البحر الى مانامت وصحت وشافت نفسها في ......................

آنتهى البارت




 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-06-2011, 04:58 AM   #180

ڷـِـِۑڷێ ..||«
بنوتة مخلصة

L3
    حالة الإتصال : ڷـِـِۑڷێ ..||« غير متصلة
    رقم العضوية : 65653
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    العمر : 24
    المشاركات : 780
    بمعدل : 0.16 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to behold
    التقييم : 780
    تقييم المستوى : 29
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 33982
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض مواضيع ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض ردود ڷـِـِۑڷێ ..||«
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

^
لآلآلآلآ مآ أقدر أصبـــر ..

كمليييييييييي ..

أنتظر البآرت الي بعــدوو





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشقك, بنات.كوم, خآص, روآية, هنآك

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM