العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /26-11-2006, 06:46 PM   #101

الانيقه17
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الانيقه17 غير متصلة
    رقم العضوية : 17886
    تاريخ التسجيل : May 2006
    العمر : 32
    المشاركات : 35
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الانيقه17 is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 316
    استعرضي : عرض البوم صور الانيقه17 عرض مواضيع الانيقه17 عرض ردود الانيقه17
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يالله عاد تاخرتي واااااااجد


مايصير انتظرنا كثير





 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /26-11-2006, 07:55 PM   #102

اميره الورد
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : اميره الورد غير متصلة
    رقم العضوية : 2892
    تاريخ التسجيل : Aug 2005
    المشاركات : 36
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : اميره الورد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 407
    استعرضي : عرض البوم صور اميره الورد عرض مواضيع اميره الورد عرض ردود اميره الورد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تاخرتي وينش


ننتظررررررررررررررررررك





 

لا الـــــه الا الله محمد رسول الله

استغفر الله
 
قديم منذ /26-11-2006, 08:37 PM   #103

الانيقه17
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الانيقه17 غير متصلة
    رقم العضوية : 17886
    تاريخ التسجيل : May 2006
    العمر : 32
    المشاركات : 35
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الانيقه17 is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 316
    استعرضي : عرض البوم صور الانيقه17 عرض مواضيع الانيقه17 عرض ردود الانيقه17
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكلها مافيه جزء





 
قديم منذ /26-11-2006, 10:29 PM   #104

toola
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : toola غير متصلة
    رقم العضوية : 7406
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 36
    المشاركات : 207
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : toola is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 1234
    استعرضي : عرض البوم صور toola عرض مواضيع toola عرض ردود toola
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الانيقة انا قلت من قبل ان القصة عندي كاملة
وانا اتاخرت لاني كنت اعتقد انه ما في احد يتابع القصة
لكن فرحت لمن شفت ردودكم وان شاء الله الحين انزل الجزء
وشكرا اميرة الورد على المرور





 

 
قديم منذ /26-11-2006, 10:38 PM   #105

toola
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : toola غير متصلة
    رقم العضوية : 7406
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 36
    المشاركات : 207
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : toola is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 1234
    استعرضي : عرض البوم صور toola عرض مواضيع toola عرض ردود toola
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الخامس والعشرين

الجزء الخامس والعشرين:
في بيت ابو فيصل الساعة 3 العصر
مريم : يا وليدي توها بنتهم والد ونروح لهم
فيصل : الواجب لهم يا يمه
الهنوف: وهو صادق يمه الحق لهم لازم نروح لبيت شيماء مع أن بنتهم لسه ما أطلعت من المستشفى
مريم : يا وليدي خلنا نروح المستشفى الحين وبعدها يصير خير
فيصل : تدرين يا يمه وش المشكلة
مريم : وشي
فيصل : أن ما أحد حاس بالنار الي يقلبي أنا مشتاق حيل قلبي بينفطر من الشوق وهذا خوفي أني أفقد الأشواق للغوالي وعندها ما ينفع ندم ولا عتب يمه أسهر الليل على ذكراها وعند نومي مالي غيرها ونيسي أحلامي هي أحلام اليقظة معها أصحا من النوم أصحا من النوم أدور عليها لكني أتفاجاء أنها بالأحلام معي وأعاود أنام من تالي لكني أسمع صدى صوتها يناديني فيصل فيصل حبيبي وين رايح العمر كله لك حتى الأماني أصحا من جديد أدور عليها لكني أعرف أنها كان سرابي, أمي الهنوف كذا تخلوني وتمشون
مريم : وش أسوي لك يا وليدي ما بقى شي على زواجك وانت تتحلم جالس
فيصل : يمه أسبوعين باقي وتقولين ما بقى شي كيف بيجيني النوم
الهنوف : كاني زهبت ولا تخاف يمكن تقابلها هناك
فيصل : أتهقين لو طلبت منها أطلع وياها يوافقون
مريم : وا خزياه إذا رضوا أنا ما أرضى
فيصل : ليه يمه أحنا ما حنا بعصركم ولا زمانكم أحنا في القرن الواحد والعشرين
مريم : والله لو القرن المية ما ني أموافقة لو أنها تصير لك معليه أمشيها لكنها ما تصير لك
فيثصل : وش تقولين هي زوجتي
مريم : على الورق يا وليدي مو أمشهر عند خلق الله لازم الكل يدري أنها زوجتك على سنة الله ورسوله
الهنوف: يمه الشيخ جا وملك عليهم وفيه شهود
مريم : لا يا يمه لازم التشهير ولا الورق بس للأثبات ولا المعاملات الحكومية , والحين فكونا من هالسيرة وخلونا نروح للمرا بالمستشفى
فيصل : صار أقلها ممكن ألاقي من هواها فؤادي
سار فيصل مع أهله للمستشفى وفي هذيك الأثناء كانت حنين قدام قرار صعب
حنين : أنت ما تخاف من ربك أنت مو إنسان انت حيوان حثالة المجتمع كيف ترضى تذل إنسانة درست وياها وكانت تعدك مثل أخوها كيف لكن للأسف مانت بدر الي أعرفه
بدر : سمعي عاد علما يوصلك ويتعداك أن ما نفذتي طلباتي راح أفظحك عند كل الخلق
حنين بدت تصيح : بدر خاف من ربك أنا إنسانة شريفة
بدر: هههههههههههههه ‘نسانة شريفة تقول ههههههههههههه
حنين بجل غضبها وبكل أنيابها أدافع عن روحها : أيه أنا إنسانة شريقة غصبن عليك مو ذنبي مو ذنبي أني وثقت فيكم وخاصة وليد لا مو وليد هذا ما يستاهل يكون إنسان كلكم ما تستاهلون تكونون بشر أنتوا خلق ثاني ما فيه بقلوبكم رحمة ربي وضع بكل قلب ولو ذرة من رحمة وينها أقلها أعطف علي فيها وعطني الأشرطة هذا عرضي كيف تبي أدنسه وأحنا بمجتمع ما يقبل أي خدش للفتاة
بدر : أقول لا تبربرين واجد الليلة باقابلك عند ستار بوكس بالخبر الساعة أحدعش وان ما جيتي راح تشوفين روحك بكل مواقع النت وراح يوصل لأهلك نسخة من الصور وبعدها تدرين وش بيصير
حنين : يالحقير
سكر السماعة بدر لكن حنين ما سكرت
حنين بوجها المحمر الي مابقى فيه موضع إلا ورذاذ الدمع جاه : يالمجرم وثقت فيك والحين تذلني ليه يارب وش سويت مالي ذنوب بس ليه القدر ضدي وليد الي حبيته وامنته على عرضي تركني لا ماتركني إلاقطني للكلاب المسعورة الي ماترحم لكن مو سببكم هذا كل هذا بسبب أبوي الي مشغول عنا وامي الي ماتدري أن كان عندها بنات ولا لا همها خوياتها وربعها من مجلس لمجلس لأنصاف اليالي مايدرون أحنا كلنا ولا لا أحنا مريضين ولا لا صحيح أنا الوحيدة لكن ليه كذا هامليني الفلوس ما أبيها أبي أمي وأبوي أبيكم تحضنوني تحسسوني أنكم حوالاي لكن بسبب أستهتاركم شوفوا وش صار لي أنتوا السبب وخاصة أنت يابوي ماتدري عنا همك شغلك وبطلك خمرتك ماتصدق يكون بجيبك أفلوس ال ورحت ذيك الديرة ليش وان رجعت رجعت سكران ضيعتني يا يبه
نامت حنين عساها تنسى شي من هالدنيا الدنية خلوها تنام وتحلم يمكن الأحلام تطلع أنظف من بني البشر
في المستشفى كان جالس فيصل وعبدالوهاب في الأستقبال والحريم عند مها
فيصل : أجل عبدالعزيز
عبدالوهاب : ياني أحب هالأسم وخفت أني ما أقدر أسمي هالأسم لكن الحمدلله
فيصل : غريبة يا أخوي ليه ما سمى أخوانك على أسم الوالد قبلك
عبدالوهاب : الوالد هو السبب ما كان يحب أحد يسمي على أسمه بحياته
فيصل : أجل مبروك على الولد ويتربا بعزكم
عبدالوهاب : الله يجزاك خير
فيصل : وش أخباره بو سعود
عبدالوهاب : منوا بوسعود
فيصل : أفا ما عرفته عبدالعزيز بن عبدالوهاب بن عبدالعزيز
عبدالوهاب : الله يقطع أبليسك لا بخير وعافية خلنا نروح نشوفه وبالمرى أنجيبه يشوفونه الحريم
قام فيصل وعبدالوهاب عشان يشوفون عبدالعزيز
فيصل : عبدالوهاب
عبدالوهاب : سم
فيصل : سم الله عدوك بغيت أسالك وش أخبار لينة
عبدالوهاب : هههههههههههه أنا زوجها ولا أنت
فيصل : ألا قيها منك ولا من غيرك أقول سكر الموضوع
عبدالوهاب : وش فيك زعلت
فيصل : لا بس بالبيت أقولهم أبي أشوفها وامي تحلف أيمان أني ما أطلع وياها واختي هم أتعاونها علي وانت تطنز علي لا والي يخربها أزيادة أختك مانعتني
عبدالوهاب مو قادر يسكت من الضحك لكنه يسد فمه : مانعتك من وشوا
فيصل : مانعتني أكلمها ومالي غير الرسايل توصل الأشواق
عبدالوهاب : ههههههههههههههه تستاهل ضق من الي ضقناه ولاتترجى أني أخدمك لأني تعبت وانا أشكي للكل يوم ملكتي مع مها
فيصل : عاد تواضع أشوي وسولي موعد مع أختك بالغلط
عبدالوهاب : كيف بالغلط
فيصل : تناسى وكلمها
عبدالوهاب : أنسى أن رضيت فهي لن ترضى
فيصل : لن ترضى ها اشره علي الي كلمتك امش بس أمش
عبدالوهاب يضحك على فيصل
في بيت إبراهيم قريب المغرب
ريم : هانحن قد عدنا إليكم أشتقنا
العنود : حيالله ريم وش ذي الغيبات الطويلة لهذي الدرجة مليتي منا
نورة : أقول سكتي مالها سيرة غير العنود والعنود حتى في الكلية أي كلية بالحصص العنود والعنود
ريم : خلاص نورة أستحي
العنود : وليه كل هذا
نورة : شوف الثانية الي يقول أنها ما تدري البنت تحبك
ريم : أحبها عندش شي
نورة : حبش برص وعشرة خرص شايفتها ولد تحبينها أصحي يالخبلة تراها بنت
العنود : لا تروحين بعيد حتى أنا أحبها واحبك
أسيل : وانا
العنود تشيل أسيل وتحطها على فخوذها : أنتي الغلا كله أنا أحبك قد البحر
أسيل : بس أنا أحبك أكبر من بيتنا
العنود : يا حبيبت العنود والله
لينة : خلونا من الحب الحين وخلونا نروح للمستشفى
العنود : صبروا الجازي ولا خواتها أخلصوا
هيبة : منال بتروحين وياهم
منال : وش رايك أنتي
هيبة : السيارة زحمة وماودي بتطلع بكرة عمتي ليه أروح
منال : أبرايك ما قلتي لي وش أخبار القصص
هيبة : طحت لك على كاتب مبدع اسم الكتاب إمراءة توقف الزمن
منال : لهذي الدرجة حلوة
هيبة : فيه له قصص وايد حلوة
منال : وألم كيف القصص معك
هيبة : حظي ردي كنت أقراء صهلت خيل المشاعر ووقفت الكتابة الكتابة لفترة معينة
منال : بغيت أسألك وش سوت لك ذيك الطالبة
هيبة : أيهم
منال : ألي تقول أنها تحبك
هيبة : أيه عرفتها زفيتها وش رايك بعد كل وحدة تجي تعجب فيني يكفي وحدة ولا ثنتين
منال : حظك عندك معجبات مو أنا
هيبة : بيجي لك الدور أما الحين أنتي تنعجبين في وحدة لازم
منال : والله فيه وحدة أعزها في صف ثالث متوسط ذكية كثير وحلوة
هيبة : أشوفك أمسبها بالحصة ماتدرين وين الله حاطك
منال : لا والله البنت أخلاق تستحي هي إذا جيت أسلم عليها
هيبة : ونعم التربية بس منو ذي
منال :: تعرفينها انتي ريما
هيبة : ريما ما غيرها
منال : أيه وش رايك فيها
هيبة : الصدق ما قدرت أعرف هالبنت
منال : هذي هي ميزتها وانا أعرف البنت زين لكن مو قايلة لك الا بشرط تنفذينه أن قلت لك
هيبة : وراي شي خلاص أسويه لك
نترك البنات ونروح للمستشفى مرة ثانية اليللتو البنات توهم واصلين وكان عبدالوهاب وفيصل جالسين برا
عبدالوهاب : الحق فيصل لينة جات
فيصل : من جدك والله وينها
عبدالوهاب : مع البنات وحسك عينك ترفع عينك
فيصل : أفا يابو عبدالعزيز ذول خواتي ولا أرضى عليهم
عيدالوهاب : أضحك معاك لا تصدق بس ما بيك تشوف أختي
أدخلوا البنات الغرفة
الكل : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
سلموا البنات على مريم والهنوف وغيرهم
مريم : هلا بشنتي
لينة : هلا فيك خالتي وش أخباركم
الهنوف : أما عني وأمي أنبشرك بخير أما عن قوم ثانين لا والله ما نبشرك تراهم تعبانين من الشوق
استحت لينة ونزلت راسها : خالتي شوفي بنتك
الهنوف : خالتي شوفي بنتك لا أستحيتي أخوي بدخله على الدكتور تعبان يهذي طول الليل والنهار
لينة : وش فيه فيصل
الهنوف: توش تحسين فيه صار مجنون الولد
لينة نست روحها وجلست تفكر بفيصل
لينة بخاطرها : صح هو كان برا مع أخوي ما فيه غيره بطلع له
أطلعت لينة وليقت رجال حاط يده على راسه
لينة : أكيد هذا هو فيصل بس كيف أناديه ما فيه غير حل واحد أتصل عليه
دقت لينة على فيصل بس ما أسمعت صوت وعرفت أنه مو فيصل وارجعت لكنها وهي تمشي أسمعت فيصل يرد والصوت قريب لفت وجها لقته هو نفسه فيصل
لينة :السلام عليككم
فيصل : وعليكم السلام والرحمة والبركة كيف حالش
لينة : أبخير وانت
فيصل : أنا عابر سبيل يتمنى من العرب الجود والكرم لقيت قوم ما يعرفون من الكرم أي مقدار جفونا وانكرونا حتى السلام ما يعطونا نترجى حب وحنان لكنهم عايبونا وبسببهم الناس والعرب الثانينن يضحكون علينا عرفتي حالتي يامن هجرتونا
لينة أوقفت قدام فيصل وهو سارح مع جواله
لينة : فيصل فيصل
فيصل رفع راسه مو مصدق هذي لينة
فيصل : لينة هذي انتي
ليننة : وش فيك فيصل ليه تهذي
فيصل : مين قال لك
لينة : فيه غيره الي مو أمخليني ارتاح
فيصل : منوا هذا الي أمضايقك
لينة : وش بتسوي له يعني
فيصل : قولي وش الي راح ما أسوي له بقطعه وبرميه للكلاب
لينة : يهون عليك قطعه وخذه انت عشان تعرف مين فيه
فيصل : منوا هذا حبيبتي
لينة : قلبي يا عمري الي ما فيه غير فيصل بكيانه هو الي يحميه من كل أذى ولا أظنك راح تذيه
فيصل : صدقت يوالله ماراح أذيه لكن
عبدالوهاب : أحم أحم
فيصل : وش جيبك الحين توني بتكلم جيت جد نذل
عبدالوها ب: قم صل
فيصل : أه شفتي حتى الصلاة ماتبيني أكلمك لينة عاد خففي عني هالحجز الأنفرادي
عبدالوهاب :استح أنا أخوها جنبك
فيصل : لينة لا تروحين بصلي وبجي
راح فيصل يصلي لكن لينة هم راحت لكنها قالت لأخوها يعزم فيصل الليلة على العشاء
فيصل وهو يصلي أثناء السجود
فيصل : لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحانك سبحانك أنت العالم بالحال والمأل إلهنا وولي أمرنا وخالقنا ورازقنا صلي على أشرف الأنبياء محمد عليه الفضل الصلوات والتسليم اللهم يا حي يا قيوم وفق بيني وبين حبيبتي لينة اللهم أنك تعلم مقدار حبي لها ومقدار معزتي لها اللهم إني أسألك خير ماتعلم لها وأعوذبك من شرما تعلم لها اللهم أجعل بيتنا بيتا مبروكا ومحفوظا من كل شر وأدم به السعادة يارحمن يارحيم اللهم أجعلني أسعدها وأحفظها من كل سوء يارزاق أرزقنا ذرية صالحة يارحمن يارحيم وأخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء محمد وصحبه وسلم
ننتقل إلى أمريكا الي كانت الأوضاع فيها ماتسر أبدا
روز : معاذ لا يصح ما نفعل نقف مكتوفين الأيدي من دون أي حراك
معاذ: روز ماذا تريدين أن أفعل لقد أتعبني لكني لم أكلل لكن خليل لا يستجيب ولا يريد أن أبداء بأي موضوع
روز : أما أنا لا يجب أن أكلمه لأنه وبفضله بعد الله قد أهتديت من دنيا الله أعلم ماذا سيحل بي أن أكملتها وأنا كافرة لذا لا أستطيع أن أقف مكتوفة اليدين فهذا خليل
معاذ : ماذا تريديني أن أفعل وهل عندك حل
روز : نعم لدي والحل هو نفس اإنسانة التي جعلته هكذا
معاذ : إستحالة لا أوافقك على هذا
روز : استحالة لماذا سوف أفعل أي أمر يجعل من خليل يرجع لقديم زمانه ولو على حياتي ولا توجد إمراءة تستطيع التأثير عليه مثل الجازي
معاذ: أتعتقدين هذا ماذا لو
روز : أستعن بالله والله يعلم مقصدنا ونيتنا ولن يخذلنا
معاذ : الله يستر , روز موعد الكلاس باقي له دقيقتين
روز : دعنا نسرع
راحت روز وبقى معاذ واقف يتأمل هالملاك روز
معاذ : روز أحبك لكن كيف أقولها لك أهواك وأتمنى لو تحبيني مثل ما أحبك لكني أحس أنك تحبين خليل أكثر مني
روز تناديه من بعيد : معاذ هيا
معاذ : أنا قادم
نترك روز ومعاذ ونروح لخليل الي كان جالس يفكر بشي واحد الا وهو السهرة وين الليلة وهو بالمحاظرة
خليل بخاطره : جد هذي هي الحياة مو قبل منعزل عن الدنيا والكون بأسره والسبب لحية لهذي الدرجة تمنعني لكن خلاص من اليوم كل شي أنتهى أنتهى بس خلني أخلص المحاضرة وبعدها نرجع للحياة الحقيقية
خلونا نروح للسعودية وفي الأحساء خاصة وفي شوارعها نلقى سيارة تهيم ولا تعرف مستقر لها وهذي السيارة سيارة وليد
وليد : وش هالموقف الي أنحطيت فيه حنين والجازي حنين الي تمنيتها من يوم واحنا بأمريكا والي حاربت ودرست لجل أحصل عليها في النهاية وهي الحب الأول الي أنولد من دون أي تأثير من أحد وفي النهاية ما توقعت كذا النهاية تكون والمخطي هو أنا الله يلعنك يا بدر أنت سبب كل الجروح والألم الي أنا فيه والجازي وش ذنبك يصير لك هذا مني وخليل الي خليتها يهاجر بسبتي كل هذا أنا أمحاسب عليه لكن الحين وش بسوي الجازي ولا حنين الجازي ولا حنين قرار صعب ما أقدر عليه كيف أقول الجازي ولا حنين الجازي زوجتي وحنين حبي الأول والأخير مهما بغيت أبتعد برجع يا حنين وليه أظلم الجازي ما سوت لي شي ذنبها أنها أقبلت وش ذنب أهلي كلهم يتفرقون بسبتي الله يا خذني الله ياخذني وحنين معي
نترك وليد وهمومه ونروح للظهران في بيت إبراهيم.
الساعة الأن الثامنة مساءاٌ والكل متجمع حتى فيصل الي كان محترق من الأشواق مع أنها طفت أشووي بسبب لينة وحديثها معاه
في المجلس
خالد : اقول سويتها قبلنا لكن تستاهل يا أخوي ويتربى بعزك يارب
عبدالوهاب : الله يبارك والله أني كنت أتمنى أسمي عبدالعزيز قبل أي أحد والحمدلله أنربي بلغني هالشي
عبدالرحمن : والله أبوي كان بيسميني عبدالعزيز لكن جدي رفض ولا ولدك مو أول واحد
عبدالوهاب : عذر البليد مسح السبورة العب غيرها
إبراهيم: عجل على أهلك ترانا متنا جوع
عبدالرحمن : حاضر يبه
راح عبدالرحمن للمطبخ يخبر أمه لكن هنا تكون المفاجئة
كانت العنود وشيماء ونورة بالمطبخ يسوون العشاء أووه نسيت أقول لكم مافيه أحد يطبخ من البنات غير نورة والعنود ولكن خووش طبخ المهم نورة كانت لابسة الي أسمه اسمه ما أدري لكن القماش الي تربطه المراءة لجل الغسيل وحاطة قماش على شعرها مثلث ومنسدله منها كم خصلة من ششعرها المقصد كان شكله أجنان أنا حتى أتمنى أشوفها واشوف الحور بهالدنيا
عبدالرحمن داخل مستعجل ولا همه في أحد وكانت نورة عند الفرن معطته ظهرها
عبدالرحمن : هلا يمه وش أمسوين لنا على العشاء تعرفيني لازم
أتذوق وراح تعرفين طبخك حلو ولا لا ولا شتقولن يالعنود وش فيها ما ترد
راح عبدالرحمن يفتح القدر وخذله أشوي من الرز ونورة مندمجة بالمرق(الصالونة ) المقصد نورة ما تدري لأن صوت عبدالرحمن كان واطي والعنود بالمخزن تجيب أغراض
عبدالرحمن : العنود شالطبخ الشين
نورة تلف وجها وتلتقي العيون وعبدالرحمن مو مصدق
عبدالرحمن بخاطره : هذي نورة ولا أنا أحلم
العنود : عبدالرحمن وش تسوي هنا
شيماء : عبدالرحمن فضحتنا
عبدالرحمن : أسف أسف
طلع عبدالرحمن ونورة مصدومة من هالموقف
نورة : أنا بحلم ولا علم هذا عبدالرحمن كان أهني
العنود تضحك على الموقف
العنود : هههههههههه والله حلوة بس ماصخة أشوي وأنتي يالهبلة ما تعرفين تتسترين يوم شفتيه
نورة : وانا وش عرفني اني بطيح بموقف زي كذا ولا خطر على بالي حتى
شيماء : سلامات عبدالرحمن كان يضنك العنود لأنك معطته ظهرك وهو ما يدري
العنود : بس حلوة الموقف قصدي وبعدين أخوي هذا ما عنده نظر يشبهني انا الملاك فيك
نورة : ههههه منوا الملاك أنتي روحي شوفي ويهك بالمنظرة وراح تعرفين منوا الملاك
شيماء : بدت تضحك على العنود
شيماء : يا بنيتي روحي غسلي شعرك كله أغبار وصاير أبيض
خلونا نرجع للمجلس
يعقوب : عبدالرحمن وش فيك
عبدالرحمن : وش فيك مافيني شي
يعقوب : أكيد فيه شي
عبدالوهاب : عندي الجواب لسؤالك
يعقوب : وشو الجواب
عبدالرحمن : مسرع ماجاك الخبر
عبدالوهاب : وش عبالك أنا عمك عبدالوهاب
عبدالرحمن : والله مو قصدي هي الي كانت بالمطبخ وكنت أظنها بالمطبخ
عبدالوهاب : أنت متعمد أدري فيك
يعقوب جالس يسمع وهو عبدالوهاب يسحب كلام من عبدالرحمن وهو مايدري عن
أي شي
عبدالرحمن : يا عمي رحت أتذوق الأكل وفكرتها العنود لقيت بعدين أنها نورة
يعقوب : نورة بنت عمي
عبدالوهاب : ههههههههه جد طلعت مخفة
عبدالرحمن : نعم وش تقول يعني أنت ما تدري عن أي شي
عبدالوهاب : أيه يا حلو
عبدالرحمن : راح أعلمك يا عمي بس مو الحين في الليل
عند النوم
سامي : أقول يا يوسف كيف المالية في الشركة
يوسف : صارت أحسن من أخذت إجازة
سامي : ههههههههه خوفي العكس
يوسف : لا لا توصي حريص منتبه أنا للشغل عدل
إبراهيم : على طاري الإجازة فيصل وين بتروحون بعد الزواج
فيصل : والله ناوين نروح لماليزيا يقولون خوش مناظر وجو هناك
خالد : زين ما أخترت مدينة حلوة كثير
كملوا الجماعة سالفتهم لكن هناك من يتكلم بشي ثاني الا وهم حمدان ويعقوب
حمدان : يعقوب تتحداني أكلم شخص بجوالك وبعدها بشوفك ورا المريخ
يعقوب : المقدر مكتوب
حمدان : ها تتحدا ولا مو قد التحدي
يعقوب : والله ما خفت من أحد خذ جوالي
حمدان مسك الجوال وجلس يدق على رقم وكلم بعدها
حمدان : الوا الو هنا سعد
سكر الخط ورجع الجوال ليعقوب
يعقوب : ها بروح ورا الشمس
حمدان : ايه
كملوا العالم السهرة وهم كذا إذا بلينة تدخل المجلس
لينة : طقطق فيه أحد
عبدالوهاب : أيه فيصل هنا
لينة : عادي زوجي بعد
خالد : خوش والله بتدخلين حتى ولا همش أحد
لينة : وش فيكم زوجي المهم تفضلوا على العشاء
راح الكل العشاء وكان فيصل كل أنظاره على لينة الي ما عطته أي أهتمام لكنه مستانس على كلمة زوجي
أدخلوا الرجال كلهم لكن يعقوب جاله أتصال وطلع من الغرفة
يعقوب : الو
المتحدث: الو فيه أحد داق من هالرقم قبل أشوي ويزعج أهلي
يعقوب كأن أحد صافعه كف : لا يا أخوي محد دق
المتحدث : يعني أكذب انا المهم علما يوصلك ويتعداك
انقلب الصوت لصوت بنت : يالي ما تستحي يالي ما تخاف من ربك والله لوديك ورا الشمس ان بغيت
يعقوب مو عارف وش يسوي : أختي أسف لكن عرفي شي واحد أنتي ما كلمت بهالرقم والي كلم أستغل غفلتي وأكيد هو مزعجبكم لكن هذا أخريوم له وأسف ضغط أوفف وسكر السماعة
يعقوب : الكلب أستغلني أنا الي ما عمري كلمت بنت وخايف على بناتنا يجي كلب ما يسوى وتصل من جوالي وش بقول لربي أحس أني مذنب بس والله لوريك ياحمدانووه
طلع يعقوب من البيت وراح بتجاه الكورنيش في هذي الأثناء كانت حنين تنتظر بدر بجنب الستار بوكس وبغت لها كابتشينو
أما يعقوب من شاف ستار بوكس حب يشرب شوكلاتة حارة
يعقوب : وش هالتجمع هنا كل هذا بسبب هالسيارة خلني أشوف وش فيها
راح يعقوب للتجمع لكنه شاف شي زاد همه
يعقوب : الله يلعنهم كلهم يطالعون ولا واحد أمسوي شي هالكلب جالس معاها بالسيارة وهم يطالعون ويضحكون بعد لا وألف لا ربي يسر لي ولا تعسر وسامحني على الي صار اليوم مع البنت ذيك
تقدم يعقوب وراح صوب السيارة أول ما شافه الرجل الي داخل الا وهو بدر خاف ونزله يعقوب من السيارة وبلح بالعقال والكل يتفرج وهم يضحكون مو همهم شي أهم شي أنفسهم المهم الكل خاف وبدر أنحاش وحنين جالسة تصيح بالسيارة
يعقوب : خلاص راح أختي
حنين : لا ما راح هو هنا أرجوك لا تهدني هذا كلب وحقير
يعقوب راح صوب سيارته وطلع ورقة وقلم وكتب
إلى أختي بالله أبعث لكي هذه الرسالة وأقرئكي فيها السلام والتحية
أختي لقد طالكي أذاٌ كبير هذه الليلة ولكن سببه أنتي أولا ومتن ثم هؤلاء الشباب الذين لا يعوون أي شيء بالحياة أختي تكري قوله تعالى ( كلا إذا دكت الأرض دكا دكا وجاء ربك والملك صفا صفا وجيء يومئذ بجهنم ) تذكري هذا وتوبي لباريك فهو خير معن
أختي معك أخوك يعقوب وأن أحتجتي أي شي هذا رقم جوالي**********
راح يعقوب لحنين الي ما زالت تصيح وسواقهم جالس قدام راح له يعقوب وعطاه كف من الي يحبه قلبك
يعقوب : مرة ثانية لا توقف هنا وانطلق بالسيارة إذا شفت هالكلاب سمعت
السواق : ايه بابا
راح يعقوب مع حنين لبيته ويوم أطمأن عليها عطاها الرسالة ومشى
يعقوب : الحمدلله يارب وعسى الي سويته مو خطأ
حنين : وش كاتب لي لا يكون زي هالشباب كاتب رقمه أيش هذا هذا كاتب رقمه لكن رسالته مو حق تعارف حق تعارف لكن للجنة
جلست حنين تردد : كلا إذا دكت الأرض دكاٌ دكاٌ وهي تصيح بغرفتها ومافيه أحد داري من والديها أن ردت ولا لا فجلست تصيح على حالها الي صارت عليها وتمنت الموت على هالحياة السقيمة لين ما نامت
رجع يعقوب لبيت عمه وهو حاس أنه سوا شي زين بحياته
في بيت إبراهيم
كانت خديجة تصيح
العنود : أيش فيك ليه تصيحين
خديجة : لو أقول لك مانتي أمصدقة كلامي
العنود : قولي مافيه شي
أدخلت شيماء وخديجة لا زالت تصيح
شيماء : أيش فيك سويتي لها شي العنود
العنود : لا يا يمه دخلت وشفتها كذا
خديجة أنا أصيح على هذا
أشرت خديجة على الزبالة وانتوا بكرامة
خديجة : أنتوا ما تعرفون أن أحنا بأندونيسيا نتمنى لقمة أكل وانتوا هنا ترمونها بالزبالة ولا همكمن شي ما تخافون الله يسألكم عن هالشي خافوا منت ربكم حرام واله غيركم محتاج للأكل
شيماء تأثرت بالكلام مع العنود لكنهم عارفين أنهم غالطانين ولا لهم أي كلمة
شيماء : عارفه شعورك وانك تتمنين لو أهلك هنا عشان ياكلون هالأكل وأعرف أن أحنا مسرفين للغاية الله يعيني على التخلص من هالعادة السيئة
نطلع من المطبخ ونروح للمجلس الي كان فيه حمدان وعبدالوهاب وعمر وعبدالرحمن والباقي كلهم ناموا بغرفهم
يعقوب توه داخل ويوم شاف حمدان يضحك عرف مغزاه لذا ما أستحمل هالشي واندفع له
يعقوب : أنت ما تستحي كيف تلعب بأعراض العالم يا أخي خاف على أهلك ما أدري وش أقول لك تبي أدعي عليك أنك تشوف الي سويته في أهلك
حمدان : أتخسي الا أنت
يعقوب :لا أخسي ها أنت ما تربيت بس أوريك
تضارب يعقوب مع حمدان والكل جالس يفرق لكن مايقدرون عليهم
عبدالوهاب : أستح أنت وياه أنا عمكم وتسون كذا
يعقوب : شف هالكلب وش سوى بجوالي يكلم فيه بنات المسلمين ويزعجهم ويحطني بموقف لا يحسد عليه تخيل أنا ما عمري غازلت ولا كلمت بنت أخر شي تجي بنت تسبني بسبب أحثالة زي هذا
يارب سامحني
ما تمالك يعقوب روحه وجلس يبكي
حمدان عرف وش كثر أثر في يعقوب هالموقف
حمدان : يعقوب أسف سامحني والله ما كنت أظن أن بيصير هذا
يعقوب : وخر عني والله مو طايقك وخر الي جاني اليوم ما أتحمله اختي أتكلمها واخر شي أطيح فيها أنا لك الله أقول
نترك الشباب ونروح لأمريكا الي كان فيها خليل مشتط الشباب يقولون له خلنا نروح للبار ونشرب خمر وهو رافض لكنه وافق بالأخير
خليل : أوكيه بنروح بس أنا بلحقكم
راحوا الشباب وبقى خليل
خليل : هذي أخرتي بشرب خمر تذكرت كلام أبوي يوم قال أن بغيت تشر بنتظر قريب الفجر ورح للبار وأشرب خلني أنتظر وفي هذا الوقت خلني أذاكرأشوي
مر الليل أبسرعة وراح خليل للبار قبل الفجر بساعتين ويم دخل تاجئ بالبار مافيه
أحد صاحي كلهم سكار
خليل : يارب ايش هذا أعوذ بالله وش يسوون هذول هذا (يبول بفم هذا ) أعوذ بالله وشوف هذا يلحس الأرض يارب كان هذا حالي لو شربت أعوذ بالله عرفت نصيحتك يايبه يوم قلت أشرب أقريب الفجر ربي احمني منها رجع خليل لغرفته وحمد ربه أنه حماه
جا يوم ثاني وراح عبدالوهاب يطلع مها مع ولده عبدالعزيز واطلعوا بالفعل
شيماء : لولولولشششششششششششششش الحمدلله على السلامة
مها : الله يسلمك
شيماء : تعالي هنا هذا سريرك بتنامين بهالغرفة والجلسة بتكون بالصالة هنا
مها : تعبتي روحك يا شيماء
شيماء : لا تقولين كذا بزعل والحين أن حملت وولدت مو قايمة فيني أنتي
مها : من عيوني
شيماء : خلاص أجل
منية : الحمدلله على السلامة توكم واصلين
مها : ايه تونا
منيرة : أشوف الولد
مها : سمي
منيرة : ماشاء الله وش حلاته بس كانه أملح أشوي وشكله موذاك الزود
شيماء : ماشاء الله تبارك الله ما في أحلى منه عطيني أياه
خذت شيماء عبدالعزيز بالغصب من منيرة الي مغتاضه من مها لأنها سمت عبدالعزيز
منيرة : الله يهديكم مالكم حق في عبدالعزيز المفروض يسميه الكبير
شيماء : كان سماه أجل ولا هو وقف
منيرة : لا بس لسه ما جبنا أعيال
مها أفرحت يوم حست بشيماء تحميها
خلونا نروح للبنات الي كانوا نايمين
لينة : أهههه تعبانة واجد بس لازم أروح للتسوق خلني أتصل على أخوي خالد يعطيني السواق
لينة : الوا خالد معليش على الأزعاج لكن بغيت السواق يوصلني للسوق مع ريم بروح وعمر
خالد صار
كلم خالد السواق وخلاه يحمي السيارة
راحت لينة السوق مع عمر وريم الي كانت تطابق المثل رب صدفة خير من ألف ميعاد
منيرة أدور على عباتها لأنها بتطلع, أطلعت لكنها ما شافت السايق أسألت خديجة
منيرة : وين سواق مال أنا
خديجة : ما في يعرف
منيرة : الا تعرفين بس تكذبين
خديجة : أنا ما يكذب
منيرة : الا تكذبين يالخدامة سمعتي أنتي خدامة
خديجة نزلت الدمعة وراحت وشافتها شيماء الي جات على طول لمنيرة
شيماء : وش فيها خديجة
منيرة : خدامتك كذابة أدبيها لو سمحتي
شيماء : خدامتي ما تكذب لو سمحتي
منيرة : يعني
شيماء : الي سمعتيه
منيرة : أوريك أنا الحين بس أبي أعرف وين السايق
شيماء : طلع مع البنات لينة وريم للسوق
منيرة : هالحمير ليه ياخذونه من دون أستأذان جد ماتربوا ولا عرفوا الأستأذان
شيماء : عرفي من هو الي ما تربى قبل
منيرة : وش تقصدين
شيماء : ما أقصد شي ولا لي خلقك والله سلام
منيرة تحترق من الداخل
لكنها أرسلت رسالة للينة تقول فيها : يالي ما تربيتي زين ليه ما تستأذنين إذا خذتي السواق يا عديمة الأخلاق
أستقبلت لينة الرسالة لكنها أنفجرت غضب على هالرسالة وقالت للسايق يرجع البيت





 

 
قديم منذ /27-11-2006, 01:59 PM   #106

اميره الورد
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : اميره الورد غير متصلة
    رقم العضوية : 2892
    تاريخ التسجيل : Aug 2005
    المشاركات : 36
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : اميره الورد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 407
    استعرضي : عرض البوم صور اميره الورد عرض مواضيع اميره الورد عرض ردود اميره الورد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يعطك العاااااااااافيه

بس بليزز مو تتااااخرين علينا بالاجزاء





 

لا الـــــه الا الله محمد رسول الله

استغفر الله
 
قديم منذ /27-11-2006, 02:15 PM   #107

sport girl
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : sport girl غير متصلة
    رقم العضوية : 21417
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 31
    المشاركات : 30
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sport girl is an unknown quantity at this point
    التقييم : 9
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 486
    استعرضي : عرض البوم صور sport girl عرض مواضيع sport girl عرض ردود sport girl
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يلا خيووووووووووووو بسرررررررررعة نبغي الجزء





 

 
قديم منذ /27-11-2006, 07:34 PM   #108

الانيقه17
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الانيقه17 غير متصلة
    رقم العضوية : 17886
    تاريخ التسجيل : May 2006
    العمر : 32
    المشاركات : 35
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الانيقه17 is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 316
    استعرضي : عرض البوم صور الانيقه17 عرض مواضيع الانيقه17 عرض ردود الانيقه17
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ثانكس على الجزء


ومو تتأخرين علينا





 
قديم منذ /27-11-2006, 08:18 PM   #109

ستيفاني
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : ستيفاني غير متصلة
    رقم العضوية : 24311
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 68
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ستيفاني is an unknown quantity at this point
    التقييم : 8
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 720
    استعرضي : عرض البوم صور ستيفاني عرض مواضيع ستيفاني عرض ردود ستيفاني
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ثانكس على الجزء





 

 
قديم منذ /28-11-2006, 01:38 AM   #110

toola
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : toola غير متصلة
    رقم العضوية : 7406
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 36
    المشاركات : 207
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : toola is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 1234
    استعرضي : عرض البوم صور toola عرض مواضيع toola عرض ردود toola
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اميره الورد sport girl الانيقه17

اشكر لكم متابعتكم للقصة

ستيفاني

اهلا بك متابعة جديدة للقصة





 

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
احبك, انج, بغو, سعودية, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM