العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /19-08-2006, 03:56 PM   #101

الغزااالة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الغزااالة غير متصلة
    رقم العضوية : 22215
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 37
    المشاركات : 90
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغزااالة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 315
    استعرضي : عرض البوم صور الغزااالة عرض مواضيع الغزااالة عرض ردود الغزااالة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

عزيزتي انا توني الحين منزله جزء ......... اتمنى تشوفينه وتقولين لي رأيج .......
تحياتي





 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /19-08-2006, 09:21 PM   #102

دموع الفراق
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دموع الفراق غير متصلة
    رقم العضوية : 20025
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 37
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دموع الفراق is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 442
    استعرضي : عرض البوم صور دموع الفراق عرض مواضيع دموع الفراق عرض ردود دموع الفراق
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشورة يالغلا وانا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه ما انتبهت للتكمله
القصه ما ينمل منها واروع قصه في المنتدى اشكرج على المجهود وسامحيني والله هذا كله من تحمسي للتكملة
وهذا الجزء روعه وننتظر البقيه لا تتأخرين ويسلموووووو على المجهود
دموع الفراق





 

بآآآركوولـــي تخرجــت وخلصت الثآنــوي
 
قديم منذ /19-08-2006, 11:07 PM   #103

pearla
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : pearla غير متصلة
    رقم العضوية : 21954
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 62
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : pearla is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 333
    استعرضي : عرض البوم صور pearla عرض مواضيع pearla عرض ردود pearla
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يا عيوني البارت مررررة قصير ما استمتعت فيها بليززززز نزلي بارت ثاني





 
قديم منذ /20-08-2006, 12:17 AM   #104

الغزااالة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الغزااالة غير متصلة
    رقم العضوية : 22215
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 37
    المشاركات : 90
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغزااالة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 315
    استعرضي : عرض البوم صور الغزااالة عرض مواضيع الغزااالة عرض ردود الغزااالة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

عزيزتي دموع كله واحد عزيزتي ومن عيوني جريب بانزل الجزء الياي نطروني .....
وتسلمين ياقلبي على التواصل الدائم ........
تحياتي





 
قديم منذ /20-08-2006, 12:19 AM   #105

الغزااالة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الغزااالة غير متصلة
    رقم العضوية : 22215
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 37
    المشاركات : 90
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغزااالة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 315
    استعرضي : عرض البوم صور الغزااالة عرض مواضيع الغزااالة عرض ردود الغزااالة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

عزيزتي pearla ان شاء الله انزل الجزء الياي جريب نطريني ياقلبي .......
تحياتي





 
قديم منذ /21-08-2006, 12:07 PM   #106

دموع الفراق
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دموع الفراق غير متصلة
    رقم العضوية : 20025
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 37
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دموع الفراق is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 442
    استعرضي : عرض البوم صور دموع الفراق عرض مواضيع دموع الفراق عرض ردود دموع الفراق
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يلا يلا شدي الهمه نبي الجزء يكووون طووووووووووييييييييييييييييييييييييييييييل
عساج على القوه
دموع الفراق





 

بآآآركوولـــي تخرجــت وخلصت الثآنــوي
 
قديم منذ /21-08-2006, 07:32 PM   #107

الشامسية
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الشامسية غير متصلة
    رقم العضوية : 14396
    تاريخ التسجيل : Mar 2006
    العمر : 34
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الشامسية is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 448
    استعرضي : عرض البوم صور الشامسية عرض مواضيع الشامسية عرض ردود الشامسية
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكورة اختي على الجزء
ونتريا التكملة
وتسلمين على القصة الحلوة





 

اطيب ما في الدنيا محبة الله ...
واحسن ما في الخلق رؤية الله ...
وانفع الكتـــــــب كتـــــــاب الله ...
وابر الخلق رسول الله عليه السلام ...
من مواضيع : الشامسية

 
قديم منذ /22-08-2006, 01:31 AM   #108

الغزااالة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الغزااالة غير متصلة
    رقم العضوية : 22215
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 37
    المشاركات : 90
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغزااالة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 315
    استعرضي : عرض البوم صور الغزااالة عرض مواضيع الغزااالة عرض ردود الغزااالة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلمون على التواصل الرائع والحين نكمل القصة :char0248 سمعوني عزيزاتي انزين باقول لكم القصة اوكو



الجزء الخامس عشر..



------------------------

اليوم: الاربعاء...

المكان: غرفة كنه..

الوقت: السادسة مساءا...

-------------------------

(يوسف)....



بعد ماخلصت من تنظيف الكمبيوتر من ملفات التجسس..وحطيت له برامج حمايه...مديت ايدي وخذت ورقه صفرا من اللي يلزقن وكتبت عليها بعض الارشادات لكنه..واشياء لازم تحطها في بالها يوم تستخدم النت..

وبعد ماخلصت لزقتها عالشاشه... وتاملتها لدقيقة...

رجعت سحبتها وكتبت في اخر الورقه.." أي استفسار..حاضرين... راسليني على ايميلي... ".. وكتبت لها ايميلي اللي ما استخدمه في المسنجر...

ما ادري ليش كتبته لها.... شي في داخلي اجبرني... بعد ماعرفت اللي عرفته... وبانه كنه تحبني وااايد وساكته من متى... مادري...حسيت بتعاطف معاها...خصوصا باني مريت بتجربة حب فاشله...

ما اقدر اقول اني اعرف اللي تحس فيه كنه من تجاهلي لها كل هالسنين...!!.. لاني ما حسيت بالحرمان من وضحه الا من كم يوم بس..!!..

بصراحه ما اقدر افسر لكم شعوري... لاني انا نفسي مب فاهم.....

رجعت لزقت الورقه الصفرا الشاشه...وقمت وطلعت من الغرفه....ونزلت تحت...ووقفت مكاني..حصلت منى تسلم على يدووه وام مايد ولطووف..وكنه...

وبشكل غريب..تجاهلت الكل وركزت نظري على كنه اللي مستانسه يوم شافت منى...

يوسف: السلام عليكم...

تحولت العيون كلها صوبي...بالاضافه لعيون كنه العسلية...بنظرة متفاجأة... وفرحانه...لاحظتها تتحجب بسرعه بينما انا مشيت ليدووه اللي قاعده ترحب بي وسلمت عليها...وسلمت على ام مايد...

ام سلطان: شحااالك يابووويه عساك طيب..؟ وشحال اهلك..

يوسف: كلهم بخير وسهااله يدووه يسلمون عليج....

ام مايد: شو هالمفاجاه الحلوه يا يوسف...!!..ماخبرتونا انكم بتونا والا ماسرنا العزبه...!!

حسيت بويهي محترق بسبب احساسي بنظرات كنه المركزة على ويهي... !!..من قبل ماكنت انتبه...لكني فجاه صرت حساس لاي حركه تبدر منها...!!..

يوسف: هههههه ياييين بحملة انقاذية لكمبيوتر بنت عمي..

سمعت شهقة كنه... وظحكه منى... بينما ام مايد عقدت حياتها..

ام مايد: شقايل مافهمت عليك...

يوسف: كنه كان كمبيوترها خربان وييت اصلحه لها...

ام مايد: هيي فيك الخير يايووسف...ماقصرت عبلت عليك هالخبله...

منى: لا عمووه ماكانت تدري كنوووه...انا قـــ,,,

وانقطع كلام منى لانه كنه سحبتها من ايدها بقوو لين الصالة الثانيه...ابتسمت...الظاهر كنه بتسوي مع منى تحقيق...خلها تستاهل...!!.. اكيد كنه خايفه من اني اشوف ملفاتها واكتشف اللي داستنه....

يوسف: وين مايد عيل؟

ام مايد: مايد سار الميلس بيتمسح هناك لصلاة المغرب ...

يوسف: خلاص عيل انا بسيرله وعقب الصلاة بيي اشل منى...

ام مايد: ليش يايوسف تعشوا عندنا...!!

يوسف: غير المره ان شاء الله عمووه...هالمره مستعيل انا شوي...يالله اسمحوولنا...

وطلعت من البيت ورحت للميلس عند مايد....

----------------------------

اليوم: الاربعاء ...

المكان: صالة بيت خلفان...

الوقت: الثامنه مساءا...

------------------------------

( مهرة)....

كنت يالسه اسولف مع عفرا في الصالة يوم رن التيلفون فجاه....

مهرة: آلووووه...

سهيل: مهرووووه...

مهرة: هلا سهيل..شوفيك..؟

سهيل: اقوولج...فظّـي المكتب اللي فحجرتج...

مهرة: ليش..؟؟

سهيل: يايبلج كمبيوتر ومستلزماته....



شهقت..بغيت اموووت من الوناسه....

مهرة: واللــــــــــــــــــــــه..!!!...اللــــــــــه. ...متى اشتريته..؟؟

سهيل: من شوي...انا دفعت وراشد اللي اختار لاني ما اعرف لهالسوالف....

نص وناستي اختفت بسبب ذكر اسم راشد....

مهرة: اهاااا...

سهيل: المهم نحن بني الحين نركبه لج سوي اللي قلت لج عليه...باي..

مهرة: باي..

سكرت عن سهيل....

عفرا: شوو بلاه سهيل..؟؟

صديت صوبها وانا مبتسمه ورجعت لي وناستي مره ثانيه...

سهيل: سهيل اشترالي كومبيوتر...يقول بيي الحين هو وراشد ولد خالووه عشان يركبونه لي...سمحيلي عفرا بسير ارتب المكتب واسوي مكان للكمبيوتر...

عفرا: مبرووك الكمبيوتر...وبرايج سيري انا بسير اتسبح ...



تفارقنا انا وعفرا ..وتوجهت انا لغرفتي...رتبتها عالسريع... ورتبت المكتب وانا كللي حماس...ورحت ادور بلك كهربا كبير وزين عشان يركبون الكمبيوتر عليه...وجهزت كل شي ورجعت انزل تحت...اتريا سهيل يوصل...

وبعد دقايق..توقفت سيارة سهيل اليديده الرنج...ونزل منها هو وراشد..وراحوا للدبه ورا ورجعوا كل واحد شال له كرتووون...

الله...مت من الوناااسه...ماتوقعت طلبي يتنفذ بهالسرعه...!!..

فتحت لهم باب البيت....قالي سهيل..

سهيل: سيري هاتي الماوس والكيبورد والسماعات من الدبه...

عطاني هالامر ودخل قبل راشد...بينما راشد وقف شوي وهو يطالعني بنظرة مثل نظرة العتاب او الزعل..

راشد: السلام عليكم...شحالج مهرة.؟

مهرة: وعليكم السلام...بخير الحمد لله.... شحالك انته؟

اجبرت نفسي اسلم عليه بشكل لائق عشان خاطر شيخه... ما ادري ليش احس بالنفووور ...وكل هالنفور اللي سببه لي ذاك الحقير..يطلع فويه راشد حليله...لكن غصبن عني....ادري هو ماسوابي شي لكن غصبن عني...!!

راشد: شو حالي انا..؟؟ .....مستغرب..!!

عقدت حياتي...

مهرة: من شوو.؟

راشد: من انج سالتيني عن حالي...

بعد هالجمله خلاني وراح ورا سهيل وركبوا فوق لغرفتي ..... وانا طردت التساؤلات من بالي...راشد هذا خبل...

ورحت للسياره ويبت بقية الاغراض ورحت وراهم فوق...

حصلت سهيل يالس عالشبرية بينما راشد يركب وايرات الكمبيوتر وعلى ويهه تقطيبه... خذ مني سهيل الاغراض وحطهن عالمكتب..وانا يلست بعيد اراقب بحماس...

وبعد ماخلصوا شغل راشد الكمبيوتر ويلس عالكرسي...

راشد: تعرفين تستخدمينه؟

ادركت ان الكلام موجه لي...

مهرة: يعني شوي..تعلمت عليه شوي في المدرسه...بس بشكل سطحي يعني..

راشد: تعالي..

ترددت... بينما سهيل سكت وهو يراقب الوضع ...ويوم لاحظوا ترددي ...رفع راشد نظرة لي وهو يطالعني بفضول ..بينما سهيل قال بضيج..

سهيل: سيري خليه يعلمج محد فبيتنا يعرف للكمبيوترات عدل...

تحركت ببطء ووقفت ورا كرسي المكتب الي قاعد عليه راشد...ووقف عدالي سهيل وهو يتابع الشرح بفضول واهتمام...

قعد راشد يشرح لي بسرعه وحصلت صعوبه في اني اتابع معاه لكني سكت ولا قلت شي..عشان مايقول عني غبية....وجمعت اكبر قدر من المعلومات منه باللي قدرت عليه... وبعد ماخلص ...

راشد: المايكروسوفت اوفيس بيعلمونج اياه في الجامعه اظن... واي مشكله تقدرين تسئلين شيخه... هي بتعلمج كل شي لانها تعرف له عدل...

مهرة: اووكي...مشكور..

قام راشد من الكرسي وابتعد...وملامحه جامده ومتباعده....

راشد: العفو... يالله سهيل روحنا...

طلع هو وسهيل بسرعه من الغرفه كانهم كارهين يقعدون فيها... لكني صرفتهم من بالي ويلست عالكمبيوتر افتش والعب واستكشف..



----------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: بيت سلطان..

الوقت: الثامنه والنصف...

-------------------------

(ناصر)....



وقفت سيارة ابويه الستيشن في الغراج وانا مستانس يوم شفت سيارتي المورسيدس انهم صلحووها وردوها البيت ... نزلت من السياره وشليت شنطتي... ودخلت بيتنا....

اول مادخلت الصالة شفت يوسف وابويه ومحمد اخويه وسلطان الصغير..قاعدين يتعشووون... بينما منى وامي وميثا حرمه محمد وفي ثبانها شمسه الصغيره.. يالسات بعيد شوي يسولفن....

عقيت شنطتي عالارض وحطيت ايدي فخواصري...

ناصر: ليش اتعشووون عني؟؟.... انا يوعاااااااااان....!!!

كلهم صدوا صوووبي متفاجئين والابتسامه على ويوههم...

ام محمد: هلا والله بولدي الغالي....

ابتسمت...وسلمت عليهم كلهم....كنت فرحان بشوفة الفرحة على ويوههم يوم وصلت.....

يلست بين ابوويه ومحمد اخوي وانا اطالع ويهه...

ناصر: خازت الحمجه عنك..؟؟؟

محمد: لا تذكرني خلني ناسي...والله اني مفتشل..

ناصر: ههههههههههه ليش عاد..؟

محمد: منقهر من اني شكبري وبعد يتني الحمجه...!!

يوسف: يالله عليك يامحمد...عاادي مافيها شي...

ابو محمد: اشوفك استويت دلووع...!!!..

نقعت انا من الظحك على كلمة ابويه.... لانه عمره مايبزي الاولاد...البزا كله للبنات...شما اختي العوده..ومنى اختي الصغيره...

ناصر: شفت سيارتي في الغراج...منو عابلها..؟؟

يوسف: محمد خلصها لك ويابها امس...

ناصر: مشكوور يامحمد ماتقصر...

محمد: ماسوينا شي... بس عاد لازم تسلفنا اياها نكشخ بها فيوم..

ناصر: ههههههههه فالك طيب...

محمد: فالك مايخيب...

ابو محمد: بتسير ويانا باجر المزرعه..؟؟

عقدت حياتي...

ناصر: منو بيسير...؟

يوسف: ابويه وانا وامي...ومنى تلصقت فينا بعد...

ناصر: شو تسووون كلكم هناك..؟

ابو محمد: نتفرّي...ونتابع حلالنا...وامك تبا تشيّك عالنخل...

يوسف: وانا مخلي الدراجه هناك بعد...

وغمز لي يوسف بخبث...

وابتسمت انا...

ناصر: ان شاء الله بنشوووف...محمد ليش مابيسير..!!!...

محمد: انا بودي ميثا دبي تتشرا لملجه اخووها...

ناصر: ليش متى بيملج مايد..!!!..

يوسف: الاسبوع الياي...

ناصر: مستعيل ماشاء الله عليه....يالله بالبركه...

يوسف: وانته متى بتعزم..؟؟

رفعت نظري ليوسف...

ناصر: اعزم على شووو..؟

يوسف: عالعرس...ترا امي حشرتنا عليك...

ابتسمت ...

ناصر: جانك مستعيل عالعرس عرس لا تترياني انا...

بومحمد: وليش ان شاء الله...؟؟ شو عندك انته ماتبا تعرس هااااااه..؟؟!!...

ناصر: يابويه الله يهديك ليش تفاتن..؟؟.. لا تفتحولي هالسالفه احين...

بومحمد: ليش عاد ليش ماتبا تعرس...

ناصر: اتريا حد غيري يعرس وعقب انا بعرس..

بومحمد: ومنوو هذا اللي تترياه يعرس...؟!!..

ناصر: يوم بيعرس وبفتك منه بقوولكم احين خطبوولي...بس تريووا علي شوي...

اطالعني ابويه بنظرة معصبه وهو مب فاهم شي من كلامي.... ويوسف ومحمد كانوا يطالعوني باستغراب بعد....

بومحمد: والله انك مب صاحي...



وكملنا عشانا بصمت... دايما دايما يستلمووني اول ما ايي من بوظبي...مايتريوووني لين ما ارتاح شوي وعقب يبدون تحقيق... تراني صدق ببدا اعاف الرجعه للبيت بسبب اطباعهم هذي....

تنهدت بظيج... المشكله اني ما اقدر اشرح لهم...

ان الشخص اللي اترياه يعرس هو بنت عمي نوره...!!...

لاني باختصار..ادري ان امي وكل العايله تتوقع اني اخذها هي في النهاية...

لكني ماريدها..مالي خاطر عليها..صحيح هي حلوه وايد...لكن نفسها خبيثه ...واحسها راعية مشاكل...وانا يوم ابا اعرس ابا ارتاح مب اييب لي المشاكل اكثر..!!!...

بس كيف اقولهم هالكلام...!! بيعطوني محاضره وسين وجيم... وبيكلموني عن بنت العم اليتيمه اللي انا احق بها من الغريب وكيف يخلونها تروح بيوت ناس غرب وانا موجود وغيره من هالخرابيط....

عشان جي بسكت...لين ما اييها نصيبها وتعرس...ساعتها بقول لامي تخطب لي...

اما نوره لا....من سابع المستحيلات اني اخذها...



------------------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: صالة بيت سلطان..

الوقت: التاسعه مساءا..

-----------------------------

(منى)....



سحبت التيلفون بعيد عن الصالة ورحت اتكلم في الممر... اخواني كلهم متيمعين في الصالة يسولفون ...وماريد حد يسمع كلامي خصوصا يوسف...

توقيت كنه بالاتصال كان غير مناسب ...بس انا مقدره موقفها...وحاسه بالخووف اللي هي حاسه فيه....

المشكله اني ماكنت ادري بانها تحتفظ بكل هالامور في الكمبيوتر عندها..اون ماخبرتني عشان ماتبين لي شكثر هي تحب اخووي...تخيلوا البقرة كييف تفكر..!!..

احين الله اعلم اذا يوسف شاف هالامور والا لا....



كنه: ماقالج شي..؟؟ مالمح لج باي شي...

منى: قتلج لا كنووه موول مارمس عن شي....ماظني انه فتش ملفاتج الشخصية....

كنه: شو دراااج يمكن فتش وساااكت...!!..ياوييلي ياويلي يامنى لو كان يدري بموت...!!

منى: بسم الله عليج لا تموتين ولا عندج خبر.... بس انا سالته في السياره...قالي انه فتش ملفات الويندوز وجي ومادخل للدوكيومنت ابدا...

كنه: انا حاسه انه يجذب عليج....

منى: يجوز...بس يوسف مايجذب...مب من عادته يعني...

كنه: والله اتمنى...أي شي ولا انه يدري عن شعوري بهالطريقه....يالله قمة في الاحراج..!!

منى: انتي لاحظتي شي تغير عليه اليوم يوم شافج.؟؟

كنه:........ لا... انا بروحي كنت متوتره يمكن ماانتبهت...

منى: انا مالاحظت أي تغييير....اطمني...

كنه: ياريت...انزين وشو اسوي بايميله اللي عطاني اياه...؟؟ شو رايج اظيفه عالمسن والعب عليه...!!

منى: ياوييلج تكونين غبية ان ظفتيييه....

كنه: ليش؟

منى: شو دراج يمكن هذا اختبار منه اذا كنتي تظيفين شباب او لا...

كنه:..والله..!!..شو شباب بس هذا ولد عمي غير...!!

منى: نفس الشي تراه ريال...وعلاقتج فيه مب اخوية وانتي تعرفين هالشي..!!

كنه: شو اسوي عيل؟

منى: طنشيييه...مادري بصراحه ليش عطاج الايميل...غريبه يعني...بس يمكن قصده شريف...وفعلا يمكن يقصد انج اذا احتجتي مساعده في مشكله بس تراسلينه مب للسوالف يعني....!!

كنه: اتمنى يكون عطاني الايميل عشان اظيفه واكلمه لانه هو يبا يكلمني....يااااااي...

منى: ههههههههههه ياسلام عليج عيشي في الاحلام...

كنه: اكرهج...مفسدة الملذات انتي....يعني ما اظيفه...؟؟

منى: لا لا تتخبلين...

يوسف: منو هذي اللي بتتخبل..!!!..



نقزت يوم سمعت صوت يوسف عدالي...وبطلت عيوني على وسعهن...متى يا هذا...ما انتبهت له...!!!...

وسمعت صرخه كنه بعد في اذني...وهالشي خلاني ابعد السماعه شوي عن اذني..وعيوني معلقه بويه يوسف الساخر...

منى: هااا....آآآه..محد...ارمس كنوووه...

وقف يوسف جدامي وقال بتسلية...

يوسف: زين كومبيوترها الحين..!!!

منى: يقولج زين كومبيوترج الحين...!!!

كنه: هههه قوليله هي زين ومشكووور وااايد...

منى: تقولك زيين ومشكور وايد....

يوسف: شكرتني تراها في البيت....!!..

منى: انزين عافان الله تشكرك مره ثانيه...

يوسف: بيسيرون باجر ويانا المزرعه..!!!

استغربت من سؤاله... هو يدري بان نحن ماعزمنا حد...ولا فكرنا نخبر قوم يدووه بالسيره هذي..ليش يسالني.؟... يمكن يباني اقترح على كنووه بانهم يسيرون ويانا بشكل غير مباشر..؟؟... يمكن هو يباهم يسيرون ويانا...!!!..يا وناسه كنوووه لو كان هذا اللي يقصده...!!..



منى: كنووه بتسيرون ويانا باجر المزرعه..؟؟

كنه: فديييت صوته ياربي...يخبل..

منى: ههههههههه ويا هالويه اسالج انا...

كنه: هههههههههه قوليله اذا حد عزمنا بنيي..اذا محد عزمنا مابنرز بالويه...

منى: تقولك اذا حد عزمها بتي واذا محد عزمها مابترز بالويه...!!

ابتسم يوسف...وبعدها ظحك وعطاني ظهره وركب فوووق...وخلاني انا وكنه في حيره من امرنا....

كنه: شوو قال..؟

منى: هههههههههه ماقال شي..ظحك ظحكه حللللوه وروح عني فوق...

كنه: افااا...يطنز علي..؟؟

منى: شو تبينه يقولج... تعالي؟ يستحي اخوويه فديت شكله....

كنه: هههههههه الله يعينا على مستحاه هذا...تعالي صدق بتسيرون المزرعه باجر؟

منى: هيي بنسيير...شو رايج ترمسين امج ويدوووه عشان نسويها رحلة جماعية...

كنه: يارييييييت.....قولي لعمي يرمس يدوووه وهي بتعزمنا كلنا....

منى: ان شاء الله بقووووله... يالله الحين جلبي ويهج...بسير اقوله قبل مايتاخر الوقت...

كنه: اقولج..يوسف وين راح ..؟ طلع من البيت؟

منى: لا سار فوق حجرته...

كنه: اكيد بيدش النت....




ظحكت وانا عارفة حركات كنه عدل...

منى: هههههههههههه طلعي هالفكره من بالج نهائيا...

كنه: حراام خليني اجرب واظيفه....

منى: قتلج لا....خلج عاقل...ورزين...

كنه: على منووو بنقص...؟؟ هو يدري اني لا عاقل ولا رزين...

منى: ههههههههههههههه يمكن يترياج تعقلين عشان يخطبج...

كنه: والله..؟؟؟

منى: ههههههه من شوي اسمعه يسال ناصر ليش مايعرس....قاله ناصر جانك مستعيل عرس ولا تترياني...

كنه: ياريت.. شرط ياخذني انا....يااااي بموت من الوناسه قبل عرسي...

منى: والله انج خبله ...ياكثر ماتفاولين على عمرج بالموت...يالله بخليج احين....ولا تظيفينه فهمتي..

كنه: اوووكي منّـــووه...سلمي..

منى: وانتي بعد ردي السلام على هلج...فمان الله...

كنه: فمان الكريم عيوني...



سكرت عن كنه وانا اظحك على خبالها.... ورجعت للصالة وكلمت ابووويه وامي عشان يعزم قوم يدوووه..وبالمره نتغدى بالمزرعه...وبيكون ونااسه.... وماعارضني.. وفعلا اتصل بها وعزمها... ويدووه قالت له بيردون عليهم الصبح اذا بيون او لا... وبعد ماسكر ابويه عن يدووه ...اقترحت امي نخبر اختي العوده شما ...بانها تتلاقى معانا في المزرعة هي بعد.... وان شاء الله تي..بصراحه لاني متولهه عليها من زمان ماشفتها..

---------------------------

اليوم: الخميس..

المكان: بيت خلفان...

الوقت: العاشرة صباحا..

--------------------------

(سيف)...



مسكت اوراق الانجليزي وقلم رصاص وطلعت من حجرتي ...رحت حجرة مهرة..حصلتها فاظيه...لكني قبل ماا طلع انتبهت لشي غريب...

كومبيوتر..!!!.

والله وسوتها هالمفعووصه....الله كشخه... بقدر العب لعبة الحرب اللي عند جمال...بييبها وبركبها على كمبيوتر مهرووه... اووه ماعندي وقت الحين مستعيل...!!..

طلعت من الغرفه ادور مهرة...نزلت تحت حصلتها في الصالة يالسة عالكرسي وتطالع رسوم (زورو)..

سيف: ياعيني عالجامعية....شو هالبرامج الثقافية المفيدة اللي اطالعينها..!!!..

مهرة: جب..

تقربت منها بسياسة...

سيف: اقول مهااااري....حبيبتي انتي اختي الغاليه....

اطالعتني مهرة بنص عين وهي رافعه لي حاجب واحد باستغراب..!!!..

مهرة: سوري شكلي ماسمعتك عدل..!! تكلمني..!!

سيف: سمعي...محتاج منج مساعده...

مهرة: خير..؟؟

عطيتها اوراق الانجليزي والقلم....

سيف: استاذ الانجليزي مالنا سبال يبا يسويلنا امتحان السبت ...اون عشان يعرف مستوياتنا بالانجليزي...

المهم هالورقه متروسه كلمات اباج تحطين لي معانيهن انتي اشطر مني في الانجليزي...

مهرة: وليش ما اطلعهن روحك من الدكشنري..؟

سيف: ماعندي وقت احين بسير دبي ويا جمال وبرد في الليل...وباجر ابا ادرسهن ماريد اظيع وقتي بالمعاني...!! بليز...

مهرة: هممم....اوكي مب مشكله شرط تاخذ لي شي من دبي...

سيف: شو تبين بعد..؟؟

مهرة: حلاوة...

سيف: خلاص بييبلج... خبري ابويه اني مابرد لا عالغدا ولا العشا يمكن....باي...

طلعت من البيت ومشيت لبيت قوم جمال اللي مجابل بيتنا ... واتصلت به تيلفون عشان يطلع ونروح دبي...



حسيت بصدري ظايج...خشيت ايدي فمخباي وطلعت لي لبان وكلته...

من كلمني سهيل وانا مادخت ولا زقاره... احاول اني ابتعد..لكني مب واثق من هالشي...احس نفسي متوله عليها وابا ادوخ باي شكل....!!...



في السياره..سالني جمال...

جمال: شو اخبارهم منصور وفارس..؟؟؟ ماتحرشوا فيك لين الحين..؟؟

تنهدت بضيج وانا اتذكر هالثنينه وحركاتهم طول هالاسبوع...

سيف: لين الحين لا...بس كله احس انهم يرمسون عني ويطنزون علي...

جمال: اظن مافيك شي يخلي أي شخص يطنز عليك....

سيف: صح بس بعد وضع مب مريح يوم تحس نفسك مستهدف جذي... انا اعرف نفسي اني مابتحرش فيهم..بس هم سبلان..وانا اعرف عمري مابسكت اذا شفت منهم شي...واخاف اذا اظاربت وياهم اتلعوز في اخر سنه دراسية... انا عمري مارسبت ولا اريد ارسب احين...

جمال: لالا..شوف هم اكيد يتريوونك تعصب وتظارب...بس انته خلك هادي...وطنش أي شي تشووفه... صدق هذي اخر سنه... والادارييين اليداد اللي حطوهم السنه اللي طافت وايد حااارين خصوصا على طلبة الثانوية العامه... انا وايد تلعوزت وياهم....مول مايتفاهمون...

سيف: متى..؟؟ ذاك اليوم يوم يمسكونك انته وقوم صلوح شاردين..؟؟

جمال: ههههههههه هي...

ظحكت وانا اتذكر كيف كانت اشكالهم...في نص الدرب وقفنا عند الشيشه... نزلت انا ودخلت السوبرماركت الصغير...وخذت لي زقاره وولاعه...

ماقدرت اتحمل...

خشيتها فمخباي ودخلت الحمام...ودخلت لي شوي من الزقاره وعقب عقيتها وطلعت...

اول ماركبت السياره وتحركنا...

جمال: الله يهديك....

التفت له بسرعه..

سيف: شووو؟؟

جمال: شو اتحسبني ما اشمها فيك..!!!..

سيف: بالله عليك جمال خل النفس طيبه وخلنا نستانس...انا من يومين مادخلت يكون فعلمك...

جمال: وشو الفايده دام دخت الحين..!!..

سيف: اووووفف....

سكت ولا رديت عليه... وتم جمال مطنجر علي طول الدرب...لكن شوي شوي نسى...وخصوصا اني تعمدت اني ما ادوخ طول ما انا وياه....وان شاء الله اني بتحمل لين اخر اليوم...

------------------------------

اليوم: الخميس...

المكان: سيارة يوسف..

الوقت: العاشرة والنصف..صباحا..

--------------------------------------

(يوسف)...



تمينا انا وناصر يالسين في السياره لين مايطلعون البقية اللي في بيت عمي...

ناصر: ياهيي بلشه...هزرك العيوز بتركب ويانا..؟؟

يوسف: ههههههههه شكلك ماتباها تركب...

ناصر: بصراحه لا ...يدوووه حشره...وبتخلينا نمشي 60....

يوسف:هههههههههههههههه....

شفنا يدووه طالعه من باب البيت ومايد ماسك ايدها ويساعدها بانها تنزل الدري...ومن وراهم ام مايد..ونورة وكنه ومعاها منى... ومن وراهم عاشة ولطيفه..

نزلنا انا وناصر وسلمنا على الكل...ومن بعدها وقفنا نسولف شوي..

يوسف: هاااا يدوووه وين تبين اشوفج مطرقه صوب سيارة مايد...!!..

مايد: عيووزنا تركب ويانا لا تحاول...

يوسف: افااا...كيف ونحن حاجزين لج كرسي في الدرجه الاولى...!!!..

ام سلطان: يابويه انا مب خبله اركب وياكم انتوا مخرّش... مايد فديت روحه عاقل مابيطيربي...

التفت انا صوب ناصر المبتسم..

يوسف: شوف التفرقه في المعامله... (ورجعت اصد صوب يدووه)... يدووه انتي ساكنه عندهم ماشبعتي؟ تعالي ويانا خلينا نسولف وياج شوي..

ام سلطان: لالا اعرفكم انا عيال سلطان تبون تخبلوبي... مب على بياض ويه طالبيني...

ناصر: هههههههههههههه تتغلى علينا العيوز..هذا ويهي ان ماركبتج عالدراجه وطرت بج..

تناقعوا كلهم من الظحك وهم يتخيلون يدوووه راكبه عالدراجه...!!.. اما عيوزنا طنشتنا ومشت صوب سيارة مايد وهي تقول...

ام سلطان: بتبطي بعدك لين ماتروم علي ياولد سلطان....!!..

مايد: هههههههههههههههههه يالله خلونا نتوكل بنتاخر جي...

ام مايد: يالله...

ركبت ام مايد في سيارة ولدها بينما عيوزنا ركبت جدام عدال مايد... وتمن البنات يتشاورن وين يركبن لين ماحصلن هزبه من عند مايد...

مايد: تتشاورن بعد..!!!..يالله اداعسن في السياره....

نورة: ماشي مكاااان مايد...

مايد: انتي اول وحده بتركبين عدال امج...يالله جدامي...

مشت نورة وهي متظيجه ..حسيت ان كان خاطرها تركب معانا ..او بالاحرى مع ناصر بس ماتروم لمايد...

وركبت معاها عايشة... اما منى سحبت كنه وركظت صوب سيارتي....وانا ااراقب والبسمة على ويهي...

مايد: كنووووووووووووووه....مسودة الويه ...يالله في السياره الحين...!!

كنه: دخييييييييييييييييييييييلك....

مايد: لا...

منى: حرام مايد الله يخليك انا اباها وياي....

تحرك ناصر اللي رفض يدخل وركب جدام بينما انا تميت واقف عدال مايد...

اتريا ياخذون قرار...

ام سلطان: يالله خلصوووونا...

مايد: شوفي بناتج يدوووه .... تراهن مب متسنعات...

ام مايد: سيارتك اندعست خلهن يركبن ويا منى...!!

مايد: بيركبن في الدبّه...

يوسف: هههههههههههههههههههه حرام عليك..عنبوو هوووش..؟

مايد: توك تدري ان خواتي هووش.؟

كنه: نحن هوووش..؟؟ عيل والله ياركب هني ولا اركب في الدبه...

عصب مايد وتحرك صوب كنووه ناوي يسحبها سحاب...لكني مسكته ...

يوسف: الشيمه الشيمه ولد عمي خلاص خلها ويا منى ولطوف بتركب ويانا بعد ... خلنا نتوكل خلصوونا...

استحى منّي مايد واطالع كنه بنظرة..

مايد: ماعليه مسودة الويه... لطوف ركبي وياهن دامه شي وسع...

تنهدت انا بارتياح.... ركبن منى وكنه ولطيفه ورا..وانا وناصر جدام طبعا...وتحركنا كلنا وسرنا صوب المزرعه... اللي تاخذ لها ساعه في السيارة تقريبا....
_________________


نهاية الجزء الخامس عشر

تحياتي




 
قديم منذ /22-08-2006, 09:22 AM   #109

دموع الفراق
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دموع الفراق غير متصلة
    رقم العضوية : 20025
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 37
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دموع الفراق is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 442
    استعرضي : عرض البوم صور دموع الفراق عرض مواضيع دموع الفراق عرض ردود دموع الفراق
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يعطيج العافيه مشكوره على التكمله ننتظر الجزء القادم واكيد بيكون احلى
سلام





 

بآآآركوولـــي تخرجــت وخلصت الثآنــوي
 
قديم منذ /22-08-2006, 01:51 PM   #110

الشامسية
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الشامسية غير متصلة
    رقم العضوية : 14396
    تاريخ التسجيل : Mar 2006
    العمر : 34
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الشامسية is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 448
    استعرضي : عرض البوم صور الشامسية عرض مواضيع الشامسية عرض ردود الشامسية
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

السلام عليكم
مشكورة اختي على التكملة
ونتريا البقية





 

اطيب ما في الدنيا محبة الله ...
واحسن ما في الخلق رؤية الله ...
وانفع الكتـــــــب كتـــــــاب الله ...
وابر الخلق رسول الله عليه السلام ...
من مواضيع : الشامسية

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أروعتجنن, مــع, مــــوعــــد, الـــســـــعـــادة, ولا, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM