العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > المخالفات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

المخالفات [ ≈ ڪُل مَ هو مخآلفَ لِ قوآنين بنآت . ڪوم ، ينقلَ لِ هناِ ! ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /19-02-2009, 09:32 PM   #91

عسولـَه آلحلوه
بنوتة SpeciaL
أمل جديد للحيـاه !

    حالة الإتصال : عسولـَه آلحلوه غير متصلة
    رقم العضوية : 51464
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    المشاركات : 1,830
    بمعدل : 0.31 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عسولـَه آلحلوه is on a distinguished road
    التقييم : 30
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 30599

     SMS : بحفظْ الرب , توفيقك يارب =) *

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور عسولـَه آلحلوه عرض مواضيع عسولـَه آلحلوه عرض ردود عسولـَه آلحلوه
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اوؤهـٍِ
ردؤؤوو آلقصه
الحمدلله
لكن وآلله البنيه قآلت لآتنقلوؤن الحقوؤق محفؤوظه ~





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-02-2009, 01:18 PM   #92

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.30 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 46223
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اختي رااعية قصتي كيف احفظ الحقوق قلت لج ان العضووة عربجية أن

مها: برااويها هال كلبة ّ
طلعت مها برع ودخلت غرفة شهد بدون مادق الباب وانصدمت !
مها : شووها :@!
شهد : ليش مادقين الباب !!
مها : انتي شو قاعده تسوين ؟
شهد : شتبين ؟!
مها فولت مب مصدقة ! انها تشوف الي امها تسويه : شو اقولج ! ما أصدق انج امي!
شهد : ليش يوم ادشين الغرفة مادقين الباب ؟
مها : لأنه امي ماعلمتني الأدب !
شهد :شو تبين ؟ [ وردت شهد وخذت البودرة !]
مها شلت البودرة الي فاليدها وعقت البودرة فالزبالة !
مها : يااليتج مااكنتي امي !
شهد : ليش تبين أمل تكون امج ؟
مها : بصرااحة هي ! امل مافي شي ناقصنها تنفع تصيير أحسن ام !
شهد :انزين حتى أمل تستخدم
مها : ماصدقج !
شهد : اوكي لو ثبت لج ! شو راح تسوين
مها : لو ثبتي لي ماراح ادخل فيج وبخليج تسوين الي تبينه وحتى لو تبين تظربين خوااتي عادي !
شهد : ماتخافين عليهم ؟
مها : امبلا اخااف بس متأكدة ان امل مب شراتج !
شهد :أوكي بنشوف !
مها طلعت
راحت فوق ودقت لخالد
مها : الوو
خالد : شو سويتي ؟
مها : تراهنت وياها
خالد : تراهنتي !
مها : هيه
خالد : ع شو ؟
مها : دخلت الغرفة شفتها تستخدم عصبت وجي قلت ياليتج ماكنتي امي قالت عيل تبين امل قلت هي قالت امل بعد تستخدم قلت جذابة قالت اوكي لو ثبت لج شو راح تسوين ؟ قلت لو ثبتي لي ماراح ادخل فيج وبخليج تظربني خواتي وتسوين الي تبينه
خالد : اوييه شو سويتي انتي ؟
مها : اعرف ان امل مستحييل تكون جي
خالد : انا بعد بس تخيلي صارت لعبة او شي
مها : كيف يعني ؟
خالد : يمكن امج تسوي شي يعني تقص عليكم وجي !
مها : لا بفتح عيوني
خالد : في اشياء ماتعرفينها
مها : ماراح يصير شي
خالد : الله يستر
تمت مها تسوولف معاه شوي وعقب سكرت راحت مها واتسبحت وعقب حطت راسها ورقدت
قامت الصبح مها ع صوت المنبة
مها : اففف ! نوورة قومي
نورة : اممم انتي اول
مها : انتي اول انا تعبانه
نورة : مها انا بعد يلا روحي
مها : نورة انا اختج الكبيرة ولازم تسمعين كلامي
نورة : كلام الصغارية مايمشي علي !
مها : اففف !
قامت مها وراحت وغسلت ويها وعقب طلعت ونورة ردت دخلت وغسلت ويها
مها تلبست وعقب سوت شعرها هال مرة لبست نعاال ونزلت
وشوي ونورة لحقتها
اتريقو وعقب تودجهو للـ المدرسة
عند مها
رفيعه : مهويي شو الي جلب حاالج واشوفج صرتي انثى !
مها : احمم !
رفيعه : شو احممم
غاية : في بوية حبت مهوي
مها بطلت عيونها : شووو !
غاية غمزت لـ مها : اسمها خلود حلووة طررتحب مهوي ومهوي تمووت فيها وصارت بنووتة عشانها !
رفيعه : ياحبيبي !! مهوي صرتي بنووتة !
مها : ايي لاتقولون جي استحي !;p
رفيعه : فأي مدرسة خلود ؟
مها توهقت شو تقول لها ! : فمدرسة خااصة !
رفيعه : اها ! كيف عرفتيها !
مها : من جروب
رفيعه : اي جروب
مها : جروب سبورتيات !
رفيعه : ايوا انزين قوليلي شو صار من بينكم !
مها : همم كنا انا وهي وبنتين نسولف
كلنا كنا بويات نحن الـ 4 فقالت خلود انها تبا حبيبة قلت لها بدور لج عندي واايد بناات يبون بويات قالت اوكي اهم شي تكون حلوة قلت اوكي رحت وظفتها وكنت ادور لها وحدة وجي وانا كنت حاطه صورة عيوني قالت عيون منو ؟ قلت عيووني قالت كشخه ^^ قلت تسلمين فـ بعدين قالت راويني صورتج قلت انتي اول عقب انا قالت اوكي راوتني شكلها ! وكااااانت طررر ! تخبببل ! حلووة وااااااااايد ! بعدين راويتها صورتي وذوبتها ;p وعقب اطورت العلاقة وصرنا نرمس بعض ع التلفون 24 ساعه ! لين ماقالت لي صيري بنوتة قلت ليش ؟ قالت ابي احبج ! وعقب صرت بنوتة ! واحين حبايب
[ طبعاً كله خرط ;p]
رفييعه : يااااااااااااي كشخه !! ابااشوفها !
مها : نو نو اغاار
رفيعه : بلييز ! ايبي صورتها
مها توهقت ! : همم بشوف بفكر
رفيعه :بليييييييييييييز مهوي بليييييييييييز !
مها : اوكي !
ومها وغاية راحو بروحهم
مها : احين من وين ايب لها صورة بوية ؟
غاية : ههه دبري حالج
مها : ويا ويهج ! بخلي خلود يساعدني
غاية : هع هع
دق الجرس وراحو يمتحنون وعقب ماخلصو طلعو وردو بيوتهم
عند نورة ..~ هي ماترمس عذااري فـ نورة كلهـ بروحها ..
نورة كانت قاعده بروحها وتترية الدريول
عذاري: نواار شحاالج ؟
نورة طااف !
عذاري : ابا اعرف انا شو سويت عشان ماترمسيني !
نورة بعد طااف
عذااري : واذا عن سالفه الشبااب ! انتي الي كنتي تبين مب انا !
نورة : انتي اصلا وحدة خايسة وحقييرة !
عذاري: لزمي حدوودج ! ترا بطردج من هال مدرسة !
نورة : منو قال اني بتم فيها انا بس بخلص الأأمتحانات وبنتقل من زين المدرسة عااد ! كل بنت اخيس عن الثانية !
عذاري: شو قصدج ؟!
نورة : قصدي ان الي تراابعج تصيير خاايسة !
عذااري يت تبا تعطي نورة كف بس في حد مسك ايدها !
مها لوت ايد عذاري ! : انتي يالي ماتسوين ظفر ريلي تبين تمديين ايدج ع اختي !
عذاري: هديني اقولج !
مها مطت شعر عذاري : سمعي لو مابعدتي عن اختي والله العظيييم ! اني رااح ابهدللج ! آآخر تبهدييلة !
عذاري: ماترومين تسوين شي وانا مب خايفة منج !
مها قامت ويرت شعرها بالقووو وصفعتها
نورة تفرق من بينهم : خلااص مهوي قومي نروح
مها : انا بربيها هال كلبة !
عذاري كانت تصيح مها هدتها وركبت السيارة ونورة راحت وياها
ردو البيت مها راحت ووعت خواتها وسبحتهم وعقب هي راحت تسبح وبدلو وركبو السيارة وراحو بيت ظبية
مها دقت لخالد
مها : الو
خالد : هلا
مها : وين ابوك ؟
خالد : فالبيت ليش؟
مها : خلاص اوكي
خالد : ليش
مها : ماشي
خالد :قولي
مها : ماشي بس اسأل يلا باي [ وسكرت ]
خالد : طااع سكرت فويهي !
ودقاايق شافو مها تدخل !
شلت النظاارة من عيونها وخالد يوم شافها تخبل !
مها : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
مها : خالي اباك شوي
محمد: خير فديتج؟
مها : بليز بروحنا !
خالد خاف !
محمد :اوكي بنروح الميلس
راحو الميلس
وخالد قاعد يتصنت !
مها : خالـ[ قاطعها ]
محمد :دقيقة
بطل الباب وشاف خالد
خالد قفط ومها تمت تظحك
محمد : انته متى بتبطل عنك هال عادة ؟!
خالد : انزين ابا اعرف شو تبا تقولك
مها : ادخل
خالد دخل ويلس وهو شاق الحلج
محمد : انزين مها كملي
مها : انا بعد مارديت من الأمتحان لبست خواتي وطلعنا ويينا هني وخواتي فالسيارة يتريوني نبغي نروح راك ! عند هلي بنسلم عليهم وبنبات وبنرد باجر وماعندي حد استأذن منه خالي بيرفظ امي هاي ماعتبرها امي فماعندي حد غيرك انته ! فـ شرايك ؟
محمد ابتسم : احسن شي سويتي !
مها شقت الحلج : يعني اوكي ؟
محمد :اكيد بس منو بيوديكم ؟
مها :الدريول
محمد : بس اخاف يصير شي فالطريج
مها : لاتخااف ماراح يصير الا الخير
محمد : احين بتروحون ؟
مها :هيه
محمد :اوكي اتغدو عقب روحو
مها : متولها ع أكل يدوتي !
محمد :ههههه يلا فديتج توكلو
مها راحت وحظنت محمد ! وكانت واايد ماستاانسه شافت خالد وغمزت له وطلعت ومحمد لحقها وصلو لين السيارة
محمد يرمس الدريول : لاتسرع ودير بالك عليهم وانتبه للطريج ولا تسرح واذا مادل الطريج دق لي وبدلييك و شوي شوي ع البناات
انور : انجييين بابا ! !!
محمد :يلا توكلو
مها نزلت الجاامه وشافت خالد وقاف فأشرت له بأيدها ان تعال
خالد يه وكان واقف صوب الجامه
مها : بنروح رااااك
خالد ابتسم : مهوي ديري بالج ع عمرج
مها : من عيوني
خالد تم يشوفها وكأنه آخر مرة بيشوفها
مها : ليش جي تشوفني ؟
خالد : ماشي فديتج
مها خافت : بلييز خلود قولي !
خالد نزل راسة : اخااف انتي بعد تروحين عني !
مها بطلت عيونها : خلووود مستحيييل اروح عنك انا بتم ويااك طوول العمر !
خالد :اوعديني !
مها : وعد
خالد : وانا بعد اوعدج
مها ابتسمت : يلا بخاطرك شي ؟
خالد : لا سلامتج
مها : يلا مع سلامه
خالد : مع سلامه
وتحركو وسوت له حركة باي باي واتوجهو لـ [ رآك ]
فسيارة
نورة : كشششخه ! من وين يت عبالج هال فكرة ؟
مها :ههه ماعرف جي كنت يوعانه واتذكر أكل يدو فقلت ليش مانروح
نورة :ههههههه
روظة : بنروح عند يدوو سهيلة
مها : هي فديتج
روظة : بس ماما كانت تقول انها تظرب
مها : بالعكس يدو سهييلة تحبكم واااااااااايد !
روظه : صج ؟
مها : هييه صج !
روظة : اونا بعد احبها
مها ابتسمت
تمو فالسيارة يسولفون وجي وصلو راك مها دقت ع فون بيت يدتهم
ترن ترن ترن
سهيلة : الوو
مها :....
سهيلة : اللووو
مها :..... ميااو
سهيلة : شسالفة قطو متصل عيتنه ؟
مها : هااو
سهيلة : انته اي ! يوز عن حركااتك مب صغير تراك
مها : موووو [ صوت البقر ]
سهيلة : سعود يوز عن حركااتك يالمصااخ ! [ وسكرت فويه مها ]
مها : ههههه تحسبتني سعود
نورة : سعووود ! تدرين نسييته
مها : وانا بعد
نورة : تتوقعين احين كيف شكلة ؟
مها : ماعرف !
نورة : هو كبرج ؟
مها : هيه انا اكبر عنه بـ 3 أشهر
نورة : ابا اشوف شكله ! قبل كاان شكله يااهل
مها : كلنا كنا ياهال
مها دلت انور البيت وصلو ونزلو
دخلو البيت يوم دخلو
سمعو حس ولد !
...: والله العظيم مب انا داق
سهيلة : عيل منو يطلع لي اصوات حيوانات ؟
مها : انا !
اليدة صدت اول ماشافت مها ونورة وروظة وفاطة تخبلت
سهييلة : عيياالي ! فديييتكم
كلهم راحو وحظنوها
سهيلة : مااصدق اني شفتكم!
مها : ونحن بعد
سهيلة : تعالو دااخل
مها : اوكي بنزل شنطنا
سهيلة : بتمون عندي ؟
مها : بنباات وباجر بنرد
سهيلة : بخلي ولد عمج ينزل ,, سعود روح نزل
سعود : انشالله
ودخلو
نورة تسااسر مها : شكله تغيير ! طلع له شنب ولحية خفييفة
مها : شكله يبين واحد عمرة 17 مب 14 !
نورة : هيه وبعد طول
مها : بس الي مخرب عليه ! نظارة طبية
نورة : عادي يوم بيكبر بيسوي ليزر
مها : انزين موجنى وايد سولفنا عنه ؟
نورة :ههههه
سهيلة : تغديتو فديتكم ؟
مها : لا 1 مشتاااقة لغداااج !
سهيلة : يلا احين بحط لكم
مها : بساعدج
سهيلة : لافديتج ارتااحي
مها : لا بساعدج
قامت مها وساعدت يدتها
ع الغدا
مها ونورة وروظة وفطامي وسعود وسهيلة كانو يالسين ..~
مها : يدو بابا فالمستشفى
سهيلة : شوووو ؟!
مها :يدو هدي ! بس لازم يسوي عملية عشان يصير اوكي !
سهييلة ادمع : شوفييه ولدي
مها : عنده فشل كلوي
سعود :شتتت !
مها: ولازم يزرعون له كلة
سهيلة وهي تصيح : انزين خلى يزرعون له
مها : يدوو العملية واااااااايد تكلف ! والفلوس الي كنا حاطيينها عشان نخوز السحر الريال قص علينا ! مانعرف شون سوي !
سعود :شسالفه ؟
مها : ماشي مب لازم تعرف
سعود : انزين ليش جي ترمسيني
مها : كيفي !
سعود كرة مها ! قال فخاطرة : هاي خقااقة ع شو !! من زيينها احين
مها راحت وحظنت يدتها وتمت تخفف عليها
سعود مارام يشوف يدته جي
سعود : انزين برمس ابوي !
مها : سعود العملية وااااايد تكلف ! ابوك مابيروم يسوي شي !
سعود :ليش مايتسلفون !
مها : ابوي ديون الدنيا ع راسة كفاية خسر كل شي عنده !
سعود :لازم انسوي شي ! مايصير انخليه جي
مها : ماعرف شون سوي !
تمو ساكتين مها ودت يدتها الغرفة وخلتها ترتااح
وراحت ودقت لخلود !
خالد : الحمدالله على سلامه
مها بحزن : الله يسلمك
خالد :شفييييج ؟
مها : يدووتي ! غمظتني ! طوول الوقت تصيح
خالد :ليش ؟
مها : عشان ابوي ! ولد عمي حليلة من الصبح يعطيني افكاار بس الأفكاار ماتنفع !
خالد انقهر يوم قالت ولد عمي : شو بتسون احين ؟
مها : مااعرف ! راسي يعورني !
خالد : حبيبي هدي روحي ارقدي وأنا برمس ابوي
مها : كيف يعني ؟؟
خالد : بقوله عن السالفه ويمكن يروم يدبر الفلوس !
مها : لااا لاتقول !
خالد : ليش؟
مها : بس لاتقول نحن بنتصرف
خالد : لا بقوله
مها : لو قلت والله بزعل ومابرظى
خالد : مها ! هذا ابوج لازم تسوين اي شي عشانه
مها : انزين شوف قوله بس هو مايدفع يعني يعطينا فكرة
خالد : بشوف
مها : ماتبشوف ! اكيد
خالد : انزين بروح اقوله
مها : اوكي باي
خالد :باي
وسكرو وراح خالد عند ابوه
خالد : قوم مها وصلو
محمد : الحمد الله
خالد : ابا اقولك شي عن ابوهم
محمد : خير ؟
خالد : ترا أمل لقت ابوهم ويوم ودته المستشفى طلع فيه فشل كلوي واذا خلال هال اسبووع ماسولة زرع كله عادي يموت
محمد :لاحول ولا قوة الا بالله
خالد : قلت لمها بنساعدكم قالت لا ! قلت كيف لا وجي قالت بس عطووني حل !
محمد : المشكلة مها عنيييدة
خالد :اعرف وماراح ترظى تاخذ الفلوس فماعرف شسوي
محمد : هممم لقيتها !
خالد :شوو ؟
محمد : ليش مانسفرة ع حساب الدولة وكل شي ع دولة
خالد : والله يصير ؟
محمد : هي انا اعرف مسؤول اخوة ربيعي برمسه وماراح يقصرون
خالد : اوكي بقولها
دق خالد لمها
مها :الو
خالد : مهوويي لقيينا حل
مها :شو ؟
خالد : بنسفر ابووج برع ع حسااب الدولة وكل شي ع دولة
مها : كيف جي ؟
خالد : ماعرف بس ابوي يعرف ناس وماراح يقصرون
مها : ثااانكيوو !!! مااعرف شوا قول !!يعني ابووي بيرد صااحي !!!
خالد : لاتقولين شي احين بنروح المستشفى وبنشل التقاارير وابوي بيروح عندهم وانشالله خير
مها : اوكي خلود سلم ع ابووك واشكرة واااااااااااااااااااااايد والله ماعرف شسوي !
خالد : فدييتج والله لاتسوين شي ,, انا احين بسكر وبروح ويا ابوي وكل شي يصير بخبرج يااه
مها : اوكيي
سكرو راح خالد عند ابوة
خالد : كلمتها استااانست وايد
محمد : حليلة ماتستااهل كل هذا
خالد : ابا اسوي اي شي عشان اسعدها
محمد ابتسم له : يلا روح اتلبس
خالد : انشالله
راح خالد وتلبس ومحمد
وعقب خالد دق لأمل
خالد : الو
امل : هلا
خالد : عندي لج خبر حلو
امل : شو هو ؟
خالد : همم كم تدفعين ؟
امل : هههه
خالد : انتوفأي مستشفى
امل : مستشفى ** ليش؟
خالد : احين بي وبتعرفين الخبر
امل : اوكي
سكرو
وخالد ركب ويا ابوة السيارة وراحو المستشفى وصلو عند امل راحو معاها عند الدكتور وشلو التقاارير
امل : يلا قولي شوفي ؟
خالد : همم اوكي بقول [ وقاالها كل شي ]
امل شقت الحلج : صجججججججج !
خالد : هييه
امل : يعني ريلي بصيير بخيير !!
خالد : انشالله
امل نطت فحظن خالد !! : مشكووووووور !! والله ماعرف شو اقولك والله اني مستاانسة
خالد : دووم ,, يلا انا بروح ويا ابوي عشان نشوف شو بيقولون
امل : اوكي خبرني كل شي أول بأول
خالد : انشالله
خالد راح عند ابوة وراحو عند ربيع محمد
وصلو عنده نزلو ودخلو
محمد : السلام عليكم
سالم : وعليكم السلام
محمد : شحالك ؟
سالم : يسرك الحال ومن صوبك
محمد : والله بخيير
سالم : هذا ولدك خالد ؟
محمد : هيه
سالم :كبر
خالد : لازم نكبر
سالم : هههه
محمد : انزين طال عمرك نحن يااين عشان نباك تساعدنا
سالم :خير ؟
محمد : ربيعة بنتي واعتبرها شرات بنتي ! ابوها عنده فشل كلوي ولازم يزرعون له كله وهم ع قد حالهم وانته تعرف العملية كم اتكلف ..~
سالم: انزين عطني التقارير
محمد عطاه وسالم تم يشوف
سالم : اكييد مابنقصر وان شالله باجر ساعه 10 تعال وبنشوف شو بيصير
محمد : على خير انشالله
محمد وخالد قامو: مع سلامه
سالم : مع سلامه
وطلعو وراحو وركبو السيارة وخالد دق لأمل
خالد : الو
امل : الو
خالد : وينج ؟
امل : عند امي
خالد : اوكي احين بني
امل : اوكي
وسكرو
خالد : عند امها
محمد : يلا بنروح وبالمرة برمس الدكتور وبسأله متى العملية وعشان ندفع
خالد : مشكوور ! انته االي سويته محد سوااه
محمد : ليش تشكرني انا اسوي الواجب..~
خالد قام وباس ابوة ع راسة
....
عند مها
كانت تتمشى فالحوش وتغني ومستاانسة
مها : حسنك وزينك والدلال كلك على كلك أمييير ,, هب فهال بشر هذا الجمال من وين يبته يا صغييير ؟ ,,
سعود : عااشت بنت عمي
مها : بسم الله نقزتني !
سعود : هههه اشوفج مرتبشة ؟
مها : هيييه ان شالله بنسفر ابوي برع
سعود : كيفف؟
مها : بعد
سعود :قوولي
مها : ربيعتي ابوها يعرف ناس مسؤلين شي شدراني انا المهم بيسفرون ابوي ع حساب الدولة
سعود : ايواا زين ^^
مها : وين ابوك ؟
سعود : مادري يمكن فالميلس عند ربعه
مها : اي ميلس ؟
سعود : في ميلس يتيمعون فيه الريايل وهو يكون هنااك
مها : ايواا زين زين وليش ماتروح هناك ؟
سعود : بعدني صغيير شخصني فسواالف الشوااب
مها : اي مارظى ع عمي !
سعود : عداال !
مها : انزين وين اخوانك .؟
سعود : شو تبين فيهم ؟
مها : ابا اشوفهم ماشالله انته كبرت وابا اشوفهم كيف صارو ؟
سعود :سلطان فأول سنه جامعه
مها : اويييه! كيف شكلة ؟
سعود : همم يشبهني بس انا احلى
مها :ههه انته عشو مصدق نفسك ؟
سعود : احمم ع جماالي
مها : عداال الله والجماال !
سعود : انزين بكملج سارة كبر اختج نورة
مها : ايوا تلبس شيلة وعبا ولآ ؟
سعود : اكيييد ! تبيني اقطع رقبتها !
مها : بلل ! الحمدالله انهـ ماعندي اخواان الحمدالله
سعود : ليكون تطلعيين من البيت بدون شيلة وعباية
مها : لا اطلع بشيلة وعباية
سعود : هيه اتحسب
مها : ليش لو طلعت شو بتسوي ؟
سعود :بذبحج !
مها : ليش انته منو تكون ؟
سعود : ولد عمج ومسؤول عنج !
مها : عاااش ولد العم
سعود : انتي فيج دفااشة اولاد ! ليش جي ؟
مها : تعال بخبرك سر
سعود : شو ؟
مها : انا بوية ;P
سعود : شووووووووووو؟
مها : ههههههههههااي
سعود : من صجج ؟
مها : لا اتمصخر غبي انته ! شو بوية !
سعود : تحسبت
مها :هههههههه غبي !
سعود : سارة صايرة طوييلة
مها : هييه نحن فعيلتنا من اهل ابوي كلنا طوااال بس نورة طالعه ع اهل امي فطالعه قصييرة
سعود : لا مو قصيرة طولها عادي ينااسب لعمرها بس سارة كأنها اول ثنوي ! طوولج او اطول عنج
مها : ماشالله عليها
سعود : انتي بعد طوييلة يبين عليج صف ثالث ثنوي
مها : تعرف اخاف مايلي ريل
سعود :ليش؟
مها : شوف طوولي ! ونص الأأولاد قصاار !
سعود :خذي سلطاان طوييييل ! مب طول عليه
مها : قول ماشالله
سعود : اي ماشالله
مها : ااوقف ابا اشوف منوا طول
سعود :اكييد انا
مها : اووقف !
سعود وقف ومها وقفت حذاله وسعود كان اطول
مها >< : ماشالله ياخي انته كيف جي تطول ؟
سعود :هههه ربج
مها : فطامي ماشالله عليها طووييييلة طالعه ع يدي الله يرحمه
سعود : هي ماشالله عليها
هني يت فطامي
فطامي : مهاا
مها : عيونها
فطامي: ابا كييك
مها شلت فطامي وحطتها عريلها
مها : بس كيك ..
فطامي: هيه
مها : تامرين أمر بس اول شي بوسة
فطامي قامت وباست مها
مها : ياويلي انا !!
فطامي حطت راسها ع جتف مها اونها استحت
مها :هههه فديتج والله ,, سعود ممكن طلب
سعود : آمري
مها : تعرف مكان يبيعون دونت ؟
سعود : هيه
مها : اوكي ممكن تروح واتييب لنا
سعود :خلاص اوكي
مها : ويت بروح ايب فلوس
سعود :شوو ؟
مها كبيب فلوس
سعود : استحي ع ويهج !
مها قفطت : شو قلت انا
سعود : شو بيب فلووس ! انا عندي
مها : انزين حتى ولو
سعود :عييب
مها : اوكي سوري ماكنت اعرف
سعود : خلاص اوكي بس آخر مرة
مها : واكي
سعود :فطامي بتين وياي ؟
فطامي تشوف مها : اللووح ؟
مها : هي روحي
سعود :يلا فطامي
مها :ويت بلبسها
سعود : مب لازم
مها : اوكي
سعود شل فطامي وطلعو وراحو ايبون دونت
مها راحت الصالة
مها : كشخه لو اعييش هني ! والله ونااسة
يت نورة عند مها
نورة : وين فطامي ؟
مها : راحت ويا سعود
نورة : وين ؟
مها : ايبون دونت
نورة : ايوا
مها : تمييت اسولف وياه وجي كشخه سوالف
نورة : عند خلود !
مها :اويييييه نسيت بيذبحني ><! اي مب تقولين له شي !
نورة :اوكي
يت روظة وكانت توها قايمه من الرقاد وشعرهاصاير كشه
نورة : ههههههههه
مها : هههه روظة روحي ايبي مشط بمشط شعرج
روظة : مااابي !
مها : عيب اتمين جي !
نورة : احين بيون ناس
[ هني دخل سلطان ومها ونورة ماكانو لابسين شيل ]
سلطان : امييه
مها حطت المخده اللي تكون ع الكنبة ع ويها : ايي انته شو ها مافي لا احم ولا دستوور على طول ادش جي
سلطان رد ع ورا
ومها ونورة دخلو لبسو شيلهم وردو
سلطان : اسمحولي بس ماكنت اعرف ان في حد هني
مها :لا خلاص عادي
سلطان : لحظظظة انتي مهاا؟
مها : هيه
سلطان : شحاااااااالج ؟
مها : تماام
سلطان : وييي من متى مب شافييفيينكم
مها : هههه لا احين دوم بتشوفونا
سلطان : انشالله
سلطان يشوف نورة : وانتي نورة ؟
نورة : هيه
سلطان : كبرتوو
مها : وانته بعد
سلطان : هههه وهاي ام شعر كشة روظة ولا فاطمه ؟
روظة : مرتك ام شعر كشه !
سلطان :ههههه لسانها طويل
مها : هه اعرف هاي روظة
سلطان : ايوا انزين وين فاطمه ؟
مها : اخوك شلاها
سلطان : سعود ؟
مها : هيه
روظة : وين رااحو ؟
مها : ايبون دونات
روظة : ليش ماودوني
مها : لأنه كنتي نايمه
روظة : ماابي ابي ارووح !
سلطان : روحي مشطي شعرج وبوديج
روظة : انزين [ راحت ركظ ويابت مشط وخلت مهوي تمشط شعرها ]
مها : يلا خلصت
سلطان : وين تبين تروحين ؟
هني دخل سعود
فطامي يوم شافت سلطان خافت تخشت ورا سعود
سعود : هههه شفيج ؟
مها : هههه خافت من سلطان
سلطان قعد : لهل درجة انا اخوف؟
سعود :هههه تعالي فدييتج هذا ماياكل
مها : فطوم تعالي
فطامي راحت عند مها
روظة تكلم فطامي : ماحبج ليش ماوديتيني معاج !
فطامي : خالي سعود وداني !
سعود : احمم يزقروني خالي
مها : ههه هم اي حد يشوفنه كبير يزقرونه خالي
روظة : انا ماحب خالي سعود
فطامي : انا احبة
سعود : ليش ماتحبيني ؟
روظة : لأنك ماوديتني معاك
سلطان : تحبيني انا صح ؟
روظة :لا احب خالي خالد
مها ويها اتشكل
سلطان : خالد ؟ منو خالد
مها ارتبكت : ها واحد من اهلنا
سلطان : ايوا
فطامي : طلعي لي كيك
مها :اوكي
راحت مها وطلعت لفطامي كيك وعطتها وطلعت روظة
مها : سعود شو تاكل ؟
سعود :اي شي
مها :اوكي [ طلعت له وعطته ]
مها : اونته سلطان ؟
سلطان : لا شبعاان
مها : اوكي وانتي نورة
نورة : اي شي
مها :اوكي [ وراحت وعطت نورة ويلست ]
مها : ثانكيو سعود
سعود :لا عادي
هني طلعت سهيلة
سهيلة : سلطاان انته من متى هني ؟
سلطان : من قبل شوي [ قام وباس يدته ع راسها ]
تمو يسولفون وهم يسولفون رن فون مها
[ يآحبي الخالد اموت بغرامك من قلب يحيايك وهو ميت فيك من كثر ماحبك وذوب بكلامك لو ترمش بعينك انا اقول لبيهـ ]
مها ارتبكت كل حد تم يشوفها ردت : الو
خالد :هلا والله
مها : اهلين
روظة : منوو
مها : اسما
روظة : قولي لها وين خالي خاالد
خالد : عطيني ياها
مها : والله قاعدين نسوولف
خالد :شوتقولين انتي ؟
مها : هههه والله كشخه الجو
خالد : في حد عندج ؟
مها : هيه
خالد : منو
مها : والله قاعده ويا يدووتي وعيال عمي
خالد : اولاد !
مها : هيه
خالد : لا والله !!
مها :شوو
خالد : لابسة شيلة
مها : هيه
خالد : مهووي لاتحتكين فيهم وايد
مها : اوكي بخليج
خالد : مابي
مها : هههه عبيطه !
خالد : طاع !
مها : يلا بسكر بباي
خالد : افف باي
ومها سكرت
نورة طول الوقت وتظحك
مها :شفيج ؟
نورة : ماشي
روظة : ابي ارمس خالي خااالد !!
مها : من وين ايبلج خالد ؟
روظة :اتصلي فيه
مها : ماعندي رقمه
روظة : انا عندي رقم بيتهم
مها : من وين يبتيه
روظة : مابقولج !
مها : روظة عيب ادق ع بيتهم
روظة كان شكلها بتصيح
مها : لا دخييلج لاتصيحين بدق ع بيتهم بس انتي رمسي
روظة : انزين
مها دقت عفون بيت قوم خالد وحطت ع سبيكر
طوط طوط طوط طوط
ظبية :الو
روظة : وين خالد ؟
ظبية : منو انتي ؟
روظة : انا روظة
ظبية : هييه رووظة شحالج ؟
روظة : بخير خالو وين خالد
ظبية : خالد فوق ,, لحظة بزقرة
روظة : انزين
ظبية زقرت خالد وخالد نزل
خالد : الو
روظة صاحت : خالي تعال شلني
خالد :فدييتج لاتصيحين
روظة : مابي اتم هني
خالد : ليش؟ ماتبين يدوتج ؟
روظة : امبلا بس محد يحبني كلهم يحبون فطوم
خالد : مهوي تحبج وبعد نورة تحبج
روظة : بس خالي سعود مايحبني ماوداني معاه
خالد : منو سعود ؟
روظة : ماعرف
خالد : كيف ماتعرفينه وتبين تطلعين وياه
سعود : روظة شو ماتعرفيني انا ولد عمج !
خالد هني سمع : رووااظ فديتج ها ولد عمج
روظة : بس انا ماعرفه
خالد :احين عرفتيه
روظة : انزين مابتشلني ؟
خالد : عطيني مها
روظة :انزين
عطت التلفون مها ومها شلت عن السبيكر
مها : هلا خالد
خالد : شفيها ؟
مها : مادري تباك
خالد : انزين باجر انتو متى بتردون ؟
مها : همم العصر
خالد :اوكي ع العشا تعالو بيتنه
مها : خلاص اوكي [ احيت ترمس روظة ] باجر بنروح بيتهم
روظة تمت تنااقر : يسس يسس
مها: شوف الخبلة كيف تناقز
خالد :ههه فديتها
مها : اوكي يلا مع سلامه
خالد :مع سلامه
وسكرو
سلطان : شو يصير لكم هال ولد ؟
نورة : هال ولد اسمه خالد !
سلطان : بلاج عصبتي ؟
نورة : شو هال اسلوب اونه شو يصير لكم هذا الولد
سلطان :سيري لا , , انزين مها شو يصير لكم
مها : امه تصير لنا ودووم يا نحن طايحين بيتهم او هم طايحين بيتنه
سلطان :ايوا انزين انتي كيف ترمسينه ؟
مها :شو كيف ارمسه ها شرات اخوي
سلطان : بس عيب
سهيلة : سلطان خلها
سلطان : شوا خليها مارظة اني اشوف بنت عمي ترمس واحد غريب
مها هني عصبت : خالد مب غريب يصيرلنا
سلطان : يصير لكم يعني يا ولد خالتج او خالج او عمج او عمتج !
مها : سير لا انته واححد متعقد !
سلطان : وليكون ترمسينه ع الأأميل
مها : هي ارمسه
سلطان : تسويله بلوك ودليت !
مها : مب ع كييفك ! مب انته ع آخر عمرك اتي وتتدخل فيني ! فااهم
وشلت خواتها ودخلت الغرفة
سلطان : هاي ماتستحي ع ويها !
سهيلة : خلها ع راحتها
سلطان : مابغي بنت عمي تخترب
سعود : سلطان احسك انك امكبر الموظوع
سلطان : لا مب مكبر الموظوع
سعود : هي عايشة فدبي واهلها راظين ! يعني خلاص مالك خص وثاني شي اتقولك انهم يرحون بيتهم وهم ايون بيتهم يعني تيلس وياه وتسولف وجي
سلطان :لا والله تيلس وياه بعد
سعود : ياخي انته واحد متعقد !
سلطان : انجلع عن ويهي
سعود : انته الي انجلع
سلطان : انا بطلع وبي الفليل
سهيلة : قول لأمك انه اليوم عشا فبيته
سلطان : انشالله
وطلع سلطان
سهيلة : سعود فديتك شفيه اخوك
سعود : مادري
سهيلة : بروح انادي مها
راحت سهيلة داخل وشافت مها تصيح
سهيلة : فدييتج يمى ليش اتصيحين ؟
مها : ليش يعصب عليه ؟
سهيلة : فديتج هو مايرظى عليج انج ترمسين واحد ماتعرفينه
مها : بس هو مب اخوي ولا ابوي عشان يدخل فيني وامي تعرف وحتى خالي يعني مافيها شي [ عااشت الخريطه ;p]
سهيلة : خلاص فديتج امسحي دموعج وتعالي برع ,,سلطان طلع
مها :احسن
مها مسحت دموعها وطلعت وراحت الصاله
سعود : خلاص مها خليه ينجلع هو شوي متعقد
مها : افف كريه كرهته !
سعود : هههه بس هو طيب
مها : اي طيب !
سعود :هههه
رن فون مها وكانت امل
مها: الوو
امل : مهوووي
مها :هلا ؟
امل : تعرفين شو صار اليوم :
مها :شوو؟
امل: بو خالد وخالد يو عند ابوج المستشفى وشلو التقارير وعطو السؤلين وباجر بيروحون عشان يخلصون الأجرائات وعقب راحو عند امي ودفعو باقي الفلوس وبيسون حق امي العملية بعد 4 ايام
مها : متى صار كل ها
امل : اليوم
مها : وليش ماخبرني ؟
امل: ماعرف
مها : بدق له
امل : اوكي
مها :باي
امل :باي
مها دقت لخالد
مها :الوو
خالد :هلا
مها : خلود ليش ماخبرتني !
خالد :شو ؟
مها : انه قالو باجر بتخلصون الأاجرائات
خالد : كنت ابا اسويلج مفاجئة بس اكيد امل خبرتج
مها : هي دقت لي وخبرتني
خالد : ويا ويها
مها : ثانكس خلوود ! ماعرف شوا قول والله اني واايد مستاانسة ! باجر يوم بي عندكم بتم اشكر ابووك لين مانروح
خالد : طاع مب لازم ! نحن ماسوينا شي
مها : شو ماسويتو شي ! خلوود مشكوور !
خالد :فدييتج ها كله عشان اشوف ابتسامتج
مها جي استحت : اوكي انا احين بخليك
خالد :اوكي دقيلي بعدين
مها :اوكي
وسكرو
سعود :شو صاير؟
مها : يدوو ! بيسفرون ابوي !!
سهيلة : كيف ؟
مها: هذا خالد والله انه واايد طيب وابوة اطييب رمسو مسؤولين وباجر بيخلصون الأأجرائات وابوي بيسافر !
سهيلة : الحمد الله
سعود : بس انتي قلتي لي ربيعتي ؟
مها : هيه ترا عندهم بنت اسمها اسما وهي ربيعتي
سعود :ايوا انتي ترمسين خالد ع التلفون ؟
مها : لاتصير متعقد شرات اخوك مارمسه بس لو في شي يعني مثلا ُ احين شكرته ومرة عزيتة لأنه ربيعه اتوفى وبس ناادراً ماكلمه ع التلفون
سعود :ايوا
سهيلة : اليوم عمج ومرتة بيون
مها : يعني سارو بتي ؟
سهيلة : هيه كبرت صارت حرمة
مها : ابا اشوفها ! متى بيون
سعود :ادق لهم
مها : هي الله يخليك دق وقولهم احين تعالو
سعود : ههه اوكي
اول ماسعود بغى يدق .. مايد و مرته [ خولة ] و سارة دخلو
مها تمت تشوف عمها وتذكرت ابوها يشبهون بعظ
مايد : عيال اخووي تعالو
مها على طول راحت فحظن عمها ! حست انهـ ابوها ! وكانت ادمع
بعدين راحت وسلمت ع خولة ونورة وروظة وفطامي سلمو ع عمهم وسلمو ع مرت عمهم
مها : ساروة ! كبرتي !
سارة : هههه وانتو بعد
يسلمو تمو يسولفون وجي
مايد : منو يابكم ؟
مها: الدريول
مايد :امكم تعرف
مها: اتولي
مايد : عرفت انج عرفتي كل شي بس مايصير جي تعاملين امج
مها : ماعرفتو كل شي ! كل الي عرفتوه شويه
مايد :كيف يعني
مها : ماشي
مايد : مها رمسي
مها : خلاص عمي مب لازم
مايد : شي يخوف
مها :لا عادي غيرو السالفه
غيرو السالفه وتمو يسولفون وجي
وعقب دش سلطان
مها : افف انا بروح داخل
سلطان شافها بنظرة
مها :شوو ؟! شوهال نظرة ؟
سعود : مها هدي
سلطان : انجلعي
مها : طااع ! اانته اي ! مب مسوي عمرك عود وتيلس اتقول انجلعي وحاله ! احترم نفسك ! انا مب اصغر عيالك جي اتقول !
خولة : شبلاكم ؟
سعود : ماشي
رن فون مها وكانت امها
مها :افففففففف ّ!
نورة :شفيج
مها : الو
شهد : ويينكم ؟
مها : شخصج ؟
شهد : والله انتو عيالي ! ولازم اعرف وينكم
مها :مالج خص
شهد : مهاا رمسي عدل
مها :افف نحن فبيت خالو ظبية
شهد : ام خالد ؟
مها : هيه ام خالد
شهد : اوكي سلمي عليها
مها : نحن بنبات عندهم
شهد :اوكي باي
مها :باي
سلطان :بعد خالد ! شو سالفتج ويا هال ولد !
مها : شو يخصك انته ! على الأقل هال ولد سوى اشياء حق عمك انته مافكرت تسويها !
سلطان: شو سوى ؟
مها قالت لهم كل شي
مايد : شكله ولد طيب وفيه خير
مها : واايد والله احس كأنه اخونا العود والله يعامل خواتي الصغاار كأنه مرات اختهم مب اخووهم يلعب معااهم ويسولف ويحبوونه وايد وابوه طييب اعتبرة ابوي
سلطان : بس ابوي ماتشوف ان عيب بنت ترمس ولد !
مها : انا مارمسته ! بس مرات يوم يبا يعرف شي اقوله يعني ابوج فأي مستشفى وجي
سلطان : ويوم تروحين بيتهم كيف تسولفين وياه ؟
مها : وانته كيف اتسولف وياي ؟ مب عيب !
سلطان : انا ولد عمج
مها : حتى ولو بس مب محرم علي !
سلطان سكت
مها : وثاني شي نسوولف عادي كلنا ويا بعظ خواته واخوانه وخواتي
سلطان : عنده اخوان بعد
مها : واحد ومتزوج وعنده عيال
سلطان : ابوي شوف بنت اخوك !
مايد : سلطان شفيك ! ماسوت شي غلط وهي قاعده تقول لنا شو تسوي ! والولد حاب يساعدهم ويساعدنا مب شي ثاني
سلطان :افف
مها: بروح ايب لكم شي تشربونه
طلعت مها عشان تروح المطبخ
وهي تسوي العصير سمعت صوت حد يمشي صدت شافت سلطان
سلطان : انا مب غبي ! وثاني شي من رنتج ينبان في شي من بينكم !
مها : شو بيكون من بينا ! وثاني شي رنتي مافيها شي انا احب راشد الماجد فحطيت الأغنية
سلطان : كنتي ترومين تحطين اي اغنية ثانية ماحطيتي الا اغنية فيها اسم خالد
مها : ابا اعرف انته شو يخصك ! بحط الي بحطة ! ماالك خص !
مها شلت العصير وطلعت ودخلت الصاله وعطت عمها ومرته وعياله ويدوتها وخواتها
تمو يسولفون وجي ومها موول ماكانت تسوي سالفه حق سلطان
رن فون مها وكانت نوف ..~
مها: هلا والله
نوف :اهلين
مها :شحاالج .؟
نوف : تماام انتي شحالج ؟
مها : والله بخير
نوف : سمعت انج فراك
مها : هييه منوقالج ؟
نوف : ترا كنا فبيت يدوتي وسمعت خالد يقول لطارش
مها :هههههههه
نوف : شو راك حلوة ولا ؟
مها : هيه حلوة
نوف : رقميها
مها :ههههههههههههه سخييفة
نوف : تتوقعين منو جدامي
مها : منوو
نوف : خلوود
مها :ياحظج ! نوف لاتقهريني!
ننوف : ههه ويت ويت [ ترمس خالد ] خلوود شحالك
خالد : تمام
مها : نووف! سخيفة انزين بسكر
نوف : هههه لا لا امزح وياج تبين تكلمينه ؟
مها : بعدين
نوف :اوكي يلا بنروح نلعب نانانا
مها : اففف ماعليه اصلا باجر بنروح عندهم
نوف : ادري نحن بعد
مها : يعني بشوفج
نوف : للأسف يعني
مها :لا والله !
نوف : هههه يلا بخليج وباجر بشوفج
مها : اوكي بباي
نوف :باي
وسكرو
نورة : هاذي نوف همم اخت سمر ؟
مها : لا سمر وميثة خوات فارس ! ونوف اخت طارش
نورة :ايوا اخربط من بينهم
مها : ههه
سلطان : ماشالله فارس وطارش !
مها : يالله ! افف انته شو يخصك فيني ! اففففففففف عمي وبعدين ويا ولدك ! لايخليني اندم اني يت وماأي بعد !
شلت بعمرها ودخلت الغرفة
مايد : سلطان استح ع ويهك البنت ماقالت شي غلط
سلطان : انا بطلع لاعت جبدي
وطلع
تمت مها فالغرفة نص ساعه عقب طلعت
مها : ملل
سعود : وين تبين تروحين ؟
مها : همم مابي اروح مكان ابي اسوي شي خوز عني الملل
نورة : بنلعب ولا كلمه
مها : همم اوكي منو بيلعب
سعود :كلنا
مها :اوكي عطوني اوراق
عطوها اوراق وتمت تكتب وعقب جسفت الأوراق وأول شي كان دور سارة
سارة سوت لهم حركة رسوم وعقب سوت اونها لابسه نظارة
مها : كوونان !
سارة :صحح !
مها :يلا دوري
تمو يلعبون ويظحكون عقب حطوا لعشا تعشو وتمو يسولفون وبو سلطان ومرته وعياله راحو ومها وخواته تمو مع يدتهم يسولفون وياها وجي وعقب راحو يرقدون
مها كانت ترمس خالد
مها : اليوم تظاربت ويا ولد عمي السخيف
خالد : ليش شو صار؟
مها : اونه ليش ارمسك !
خالد : ها وين يبا !
مها :بقولك شو صار [ وقالت له ]
خالد : اقولج سويله طاف
مها : مسوتله طاف !
خاالد : انزين تولهت عليج
مها :وانا اكثر!
خالد :باجر بشوفج !
مها :هههه
خالد : مهوي
مها :هلا
خالد : احس الدنيا غلط بدون خليفة يعني كل شي تغير ماعرف كيف اقولج
مها : فاهمتك بس لازم اتعود نفسك الله كاتب هال شي
خالد : ماروم انسااه دوم فبالي
مها : اكيد ماراح تنسااه لأنه هو مب بس ربيعك هو اخوك وتوأمك
خالد : تعرفين آخر مرة كمت ارمسه كان يقولي اوعدني انك مابتودر مها كان خايف علينا
مها : حليلة شكله كاان واايد يحبك
خالد : بس انا مستغرب أول مرة يقولي جي يعني يوم كنت ارمس لطيفة هي كانت ترمسني انا اول واحد فيوم كنت اكلمها ماكان يدانيها كله يقولي ماعندك سالفه ترمسها او من زينها ماعرف ليش يكرها
مها : يمكن مادشت مزاجه
خالد :لا ماظن احس في شي لأني يوم اقول بروح اشوفها بتي وياي يقول لا ولا مرة رحت اشوفها يهـ معاية
مها : ماعرف يمكن في شي
خالد :يمكن ,, خلينا نغير السالفه
مها :اوكي ,, بقولك اليوم شو استوى فالمدرسة
خالد :يلا قولي
مها : غايو الحمارة وهقتني قالت لرفوع ربيعتي اوني احب وحدة بوية اسمها خلود قصدها انته ورفوع تبا تشوف صورة خلود ! شسوي احين
خالد :ههههههه راويها صورتي احمم
مها : انته ولد !
خالد : همم قولي لها ماطاعت تطرش صورتها لي
مها : اوكي
خالد : هبلة غايو
مها :وايد
خالد : شو تسوين بعد
مها : ماشي
خالد : بسألج سؤال
مها : اوكي
خالد : انتي مرتاحه لانج وياي ؟
مها : اكيييييد ! خلود شوهال رمسه ! اكييد اني مرتااحه ! ومستاانسة بعد !
خالد : صج ؟
مها : خلوووووووود ! شفييك !
نورة : تؤتؤتؤتؤ مها ! لاتمين تصرخين افف !
مها : سووري !
نورة : اف [وكملت رقادها ]
خالد : هههه عصبو عليج
مها : ! مايظحك !
خالد :شفيج ؟
مها : خلود شوهال رمسه !
خالد : بس جي ابي اعرف شكثر تحبيني
مها : لا والله
خالد : هي والله
مها : ! سخيف
خالد :فحبج
مها :ايي
خالد :عيون الأيي
مها : شفيك جلبت علي ؟
خالد : ماجلبت عليج !
مها : لا يعني تقولي جي !
خالد : شو اقولج ؟
مها : جييي
خالد : شو جيي ؟
مها : ها الي توة كنت اتقوله
خالد : شو كنت اقول
مها : خلود لاتصير غبي
خالد : هههه ويا ويهج
مها : ويا ويهك انته
خالد : انزين لاتغيرين الموظوع وقوليلي جلبت عليج فشو
مها : مااشي قاعده اخرف
خالد : مااابي ! بتقولين لي احين شو هال شي
مها : خلود !
خالد :قلبة
مها : هيه هال شي
خالد : شو هال شي ؟
مها :اففففف غبي انته ! غبي غبي ماتفهم !
خالد :ههههههه اعصاابج
مها : اافف
خالد : انزين قوليلي شو هال شي
مها : يالله ! خلوود
خالد : قوليلي !
مها : يعني تقولي كلام حلو وجي
خالد : كيف كلام حلو ؟
مها : يعني تتغزل فيني اففف
خالد : ايوا انزين كيف اتغزل فيج
مها : مااشي مااشي !
خالد :هههههه فدييتج والله
مها : افدااك
خالد : احبج ..~
......
الصبح ساعه 10
خالد وابوة كانو عند سالم
سالم : خلاص ورا باجر ترومون تسفرونه
خالد : ومتى بيتعالج ؟
سالم : رمسنا المستشفى قالو يوم بيروح بيفحصونه وبيشوف متى
محمد : انزين كم شخص يرومون يروحون معاه ؟
سالم :شخصين ..~
محمد : وخبرتو المستشفى ؟
سالم : هي طرشنا لهم فاكس ورا باجر بينقلونه بالأسعاف ع المطار
محمد : مشكوور
سالم : العفو وهذا واجبنا ,, بس ابغي جوازات الي بيروحو معاه اليوم العصر
محمد : خلاص اليوم بيبلك ياهم
سالم : خلاص بترياك
محمد : على خير
وطلعو وخالد دق لأمل
خالد : امل
امل : هلا ؟
خالد :ورا باجر بيسفرون جابر
امل : صجج!
خالد : والله بس لازم شخصين يرحون معاه
امل : انا بروح
خالد : اوكي وبعد شخص
امل: مها ؟
خالد : عندها ماتحنات
امل : عيل منو بي ؟.
خالد : همم ماعرف بشوف ابوي وبرد عليج خبر
امل : اوكي
خالد : يلا باي
امل :باي
وسكرو
خالد : ابوية احين منو بيروح مع جابر
محمد : منو يبا يروح معاه
خالد : امل قالت بتروح
محمد : ومنو بعد ؟
خالد : ماعرف
محمد :رمس مها وشوف شو بتقول
خالد :اوكي
خالد دق لمها
خالد : الو
مها :الو
خالد : مهوي
مها : هلا ؟
خالد: ورا باجر بيسفرون ابوج وامل بتروح معاه ولازم بعد شخص يروح
مها : انا برووح
خالد : والأمتحانات
مها : طااف
خالد : لا مب طااف !
مها : افف
خالد : شوفي انتي رمسي هلج يمكن حد بيرو حوياه
مها :اوكي
خالد :يلا روحي وردي علي خبر بسرعه
مها :اوكي باي
خالد :باي
راحت مها برع وشافت يدتها وسلطان يالسين..~
مها : يدو بقولج شي
يدو : هلا فديتج ؟
مها : توة رمسني خالد وقآ [ كانت بتكمل بس سلطان قاطعها ]
سلطاان : بعد خاالد !! وبعديين وياج !
مها : اففففففففف خلى اكمل !
سهيلة : كملي
مها : وقالي باجر بيسفرون ابوة ويبون حد يروح معاه
سلطان : وين بيسفرون
مها : ماعرف بس لازم حد يروح معاه
سلطان : خلاص بروح
مها : من صجك ؟
سلطان : هي والله
مها : اوكي برمس خالد
سلطان : افف عطيني انا برمسه
مها : انزين ويت [ دقت لخالد ]
مها : الو
خالد : هلا
مها : خالد ولد عمي يبا يرمسك
خالد : ليش؟
مها : ماعرف رمسه
خالد : اوكي
ومها ع تالفون لسلطان
سلطان :الو
خالد : مرحبا
سلطان : مرحبتين
خالد: شحالك
سلطان : يسرك الحال ومن صوبك ؟
خالد : يسرك الحال
سلطان : انزين مها قالت لي ان تبون حد يسافر مع عمي
خالد : هيه
سلطان : انا بروح معاه
خالد : اوكي بس لازم اتيب جاوك اليوم العصر
سلطان : لازم اي دبي ؟
خالد :هيه
سلطان : خلاص ماعليه
خالد : خلاص اوكي يوم بتي ايب جوازك
سلطان : خلاص اوكي
خالد : يلا مع سلامه
سلطان : مع سلامه
وسكرو
سلطان : لازم اروح دبي اليوم العصر
مها : خلاص تعال معانه
سلطان : بتردون اليوم :
مها : هيه
سلطان : خلاص اوكي بروح ارتب اغراظي
مها :اوكي ^^
طلع سلطان
قامت مها ودقت لخالد
مها : الو
خالد : الو
مها : سلطان بي ويانه
خالد :وين
مها :يوم بنرد دبي بيرد ويانه
خالد ك بيكون معاكم فالسيارة ؟
مها :هيه
خالد :ياحبيبي !
مها :بلاك ؟
خالد :بيتم طول الوقت وياج
مها : خواتي وياي
خالد :اففف
مها: اعصابك
خالد : يقهر !
مها : هد حياتي ! وعد اني فالسيارة مابرمس بتم ساكته
خالد : اففف
مها : خلود هد
خالد :اوكي
مها :يلا بروح عند يدوتي وعقب برمسك
خالد :اوكي باي
مها :باي
وسكرو
مها راحت ويلست عند يدتها وعقب دش سعود
مها : شحاالك ولد العم ؟
سعود : تماام بنت العم
مها :هيه اخوك بيرد ويانه دبي
سعود :سلطاان !
مها :هيه
سعود :ليش؟
مها : بيسافر ويا ابوي
سعود :وين ؟
مها : ماعرف
سعود :ياحظه
مها :ههع هع
هني دخل سلطان
مها : سلطان ابا ارمسك شوي ..~
سلطان : خير ؟
مها : ابي ارمسك فموظوع خااص ! بيني وبينك
سلطان :اوكي
وطلعو برع ويلسو فالحوش
مها : بقولك شي بس مابيه يطلع برع
سلطان : اوكي عن منو
مها : عن ابوي
سلطان : اوكي قولي
مها : وعد !
سلطان : وعد
مها: شوف ترة ابوي متزوج حرمه ثانية و هي بتسافر معاكم انته وهي وابوي
سلطان : شووو ؟
مها : اششش لاتصرخ ! شوف هي واايد طيبة هي الي لقت ابوي ! وهي تراعيه وجي
سلطان : وامج؟
مها : يعني ماتعرف السالفه
سلطان نزل راسه : هيه اعرف ..~
مها : عيل خلاص
سلطان : تخافون منها ؟
مها : خسي ! اظربها ;p
سلطان : اووونه!
مها : والله وماخليها تظرب خوااتي ! اذا بتظرب حد اخليها تظرب عمرها
سلطان :ههههه ! والله انج فناانه
مها :هههه يوم بتي بخليك تنام بيتنه
سلطان : واذا امج شافتني ؟
مها : لا بخليك تناام فغرفة قوم فطامي وبقفل الغرفة لو تبا شي دقلي وبي ابطل لك الغرفة ;p
سلطان :هههههه
مها :يلا ندخل دااخل
سلطان :اوكي
هني طلع سعود فويهم ..~
مها : سعود
سلطان : وطبعاً سمعت كل شي .~
سعود :هيه
مها اتذكرت خالد تمت تظحك
سلطان : شفيج ؟
مها : اتذكرت خالد نفس سعود
سلطان :اففف ويا هال خالد !
مها :شبلاك عليه والله انه طيب
سعود : ليش ماكنتي تبين تخبريني ؟
مها : لأنه هال شي خاص
سعود : اوكي بس مابخبر حد
مها : اكييد مابتخبر حد
سعود راح
مها :شفيه اخوك
سلطان : سعود شوي دلووع يزعل بسسرعه
مها :يولي
سلطان : بقولج شي
مها :قول
سلطان :انتي واايد جاسية لو تميتي جي كل حد بيكرهج [ وراح ]
مها تمت سااكته ..~ واتفكر [ معقولة ! انا جي ,, يولي ها قاعد يخربط علي ]
راحت مها وتسبحت وبدلت وسبححت خواتها ولبستهم ورتبو ثيابهم وسلمو ع يدتهم وطلعو وسلطان كان وياهم يوم كانو فالسيارة
مها : اقول ويت نسيت شي احين بي
سلطان :بسرعه
مها نزلت وراحت الصالة شافت سعود يالس يشوف تلفزيون
مها :سعود
سعود :ها ؟
مها : انا آسفهـ ,,
سعود : ع شو ؟
مها : اني قسيت عليك سوري بس انا جي طبعي ماكنت اعرف ا ن جي طبعي سوري لاتشل بخاطرك علي
سعود ابتسم : لاعادي
مها : يعني مب زعلان ؟
سعود : هيه
مها : اوكي يلا مع سلامه ^^
سعود : مع سلامه
مها مشت وهي تمشي
سعود :مهوي
مها : هلا ؟
سعود ابتسم فويها وسوى لها حركه باي باي
مها ابتسمت وطلعت
وركبت السيارة واتوجهو لدبي ..~
وصلو دبي اول شي راحو بيت محمد
نزلو
روظة كاانت تركظ وصلت صوب خالد وحظنته
سلطان تم يشوف خالد وجي ويشوف كيف حنون ع روظة وفطامي
مها آخر وحدة نزلت ويوم نزلت شافت خالد وابتسمت كانت واايد مشتااقه له
سلطان تم يشوف مها ويقول فخاطرة [ هاي وبعدين وياها شكلها بتم مبتسمه له لين مانرد]
دخلت مها وشلت النظارة وسلمت ع خالد
خالد : الحمدالله ع السلامه
مها : الله يسلمك
خالد كان يشوف مها ومايشل عينه عنها
سلطان : احمم
خالد اننتبة لسلطان : مرحبا
سلطان : مرحبتين
مها : خلود هذا سلطان ولد عمي مايد
خالد :تفظلو
دخلو كلهم داخل
مها راحت وسلمت ع أسما وظبية
قعدو كلهم وتمو يسولفون
خالد : سلطان انته وين بتبات ؟
مها : بيبات عنا فالبيت
خالد : امج تعرف ؟
مها :لا بس بدخله بالسر
خالد :تخيلي خالج عرف ؟
ظبية : احسن شي يناام عندنا
مها :لا خلى ينام عندنا حتى لو عرفت شو بتسوي ؟
خالد : مهوي احسن شي ينام عندنا ..~
مها : ها سلطان شو تقول ؟
سلطان : ماعرف
مها : سلطان لو ماتبة قول عادي
سلطان : خلاص اوكي
مها : صج ؟
سلطان :هيه
خالد انقهرمن مها لأنه معطية ويه لسلطان
دخل محمد وسلطان قام وسلم عليه ومحمد يلس
محمد : وين جوازك ؟
سلطان عطاه الجواز
هني دخلت أمل
امل :سلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
امل سلمت على البنات ويلست
محمد : يبتي جوازج ؟
امل : هيه
وعطته الجواز
وسلطان ساسر مها : هاي مرت ابوج ؟
مها :هيه
خالد هني فووول ! يقول فخاطرة [ وتسااسرة بعد ! افف ] !
سلطان ساسر مها : تعالي شوي برع ابا اكلمج
مها :اوكي
طلعو
وخالد ! خلااص امفول شوي وبيذبح مها !
خالد :افففففف
ظبية :شفيك !
خالد :مااشي بروح فوق
وراح فوق
عند مها
سلطان : مهوي استحي ارقد هني ..~
مها :ليش؟
سلطان : ماعرف
مها :خلاص اوكي تعال ويانه
سلطان : اوكي ^^
وردود خلو
مها ماشافت خالد
مها : وين خلود؟
اسما :فوق
مها : ليش؟
اسما : تعالي فوق براويج شي
مها : اوكي
وراحت مها فوق مع اسوم
اسوم : شكله مقهور
مها :من شو ؟
اسوم : لأنه طلعتي ويا ولد عمج برع
مها :طااع !
اسوم :الولد يغاار ;p
مها :ههه بروح اكلمه
اسوم :اوكي
اسوم نزلت ومها راحت ودقت البااب ع خالد
خالد :ادخل
مها : اكييد بدخل !
خالد شاف مها وسكت
مها :شوفيك ؟
خالد : اول شي سكري الباب
مها :لا والله .!
خالد :سكريه !
مها :لا مابي !
خالد :لو حد مر وشافنا !
مها :يعرفون اني ارمسك
خالد :حتى ولو ! واذا مر سلطان
مها :مستحييل اي فوق !
خالد: مهوي سكري ! شفيج ؟!
مها : خلود شو اسكر
خالد :شو بسوي يعني !
مها :افف مابسكر
خالد: مها !
مها :اففف انزين
وسكرت الباب
خالد :قفلي الباب
مها :لا عاد مب لهل درجة !
خالد : مهوي قفلي الباب
مها : بتظربني ؟
خالد :ههههههههه ويا ويهج شو اظربج
مها : عيل ليش اقفل الباب
خالد :عشان لو حد دخل مايشوفج
مها : خلوود !
خالد :هلا؟
مها : مابقفلة
خالد : انتي من شو خايفة ؟
مها :مب خايفة بس عيب اني وياك فالغرفة وبرحونا وبعد اقفل الباب !
خالد : طااع ! مافيها شي [ قام وقفل الباب ]
مها : خلود !
خالد تم يشوف عيون مها
مها : خلود ! شفييك ؟!
خالد ابتسم :ماشي
مها راحت ويلست ع الكرسي
خالد تم وااقف ويشوفها
مها : ليش ييت فوق؟
خالد : تعرفين ليش..~!
مها :عشان رحت مع سلطان برع ؟
خالد :افف ها ولد عمج ! يقهر
مها : ههههه تعرفون انتو الأثنين تظحكون
خالد :ليش؟
مها : كل ماقول خالد يقول ويا هال خالد يكرهك وانته تكرها
خالد :ليش يكرهني ؟
مها :لأني ارمسك
خالد :ليكون يحبج !!
مها :شو يحبني
خالد :مهووي !
مها : خالد ! كبر عقلك
خالد :انزين ليش طلعتي وياه
مها :قال انه يستحي ينام بيتكم فبينام بيتنا
خالد :لا بينا عندي
مها : خلاص خلود خله ع راحته
خالد : لا مابينام عندكم !
مها :افففف كيفك اتفاهم وياه
خالد :اوكي
مها : اوكي انا بطلع
خالد شل المفتاح
مها :لاوالله
خالد : اششش تمي يالسة هني
مها :طااع !
خالد :يوم بيزقرونج روحي
مها : خلود !
خالد : انزين انا متوله عليج !
مها : خلود افتح الباب ! ترا بصرخ
خالد :يلا صرخي
مها :اففففف ! خلود
خالد : همم تبين تطلعين
مها : هيه
خالد :بوسة
مها :سير لا! يلا بطل الباب
خالد : بفكر
هني حد دق الباب
دق دق دق
مها تهمس :وين اروح ؟
خالد : فالكبت
ودخلت مها الكبت وسكرت الباب
وبطل خالد باب الغرفة
سلطان : شفت مها ؟
خالد :لا ليش؟
سلطان :لأنه بنروح وماشفناها !
خالد :يمكن تشوفها صوب الزرع تراها تحب الزرع
سلطان :اوكي
وطلع سالطان
وخالد بطل باب الكبت
خالد :يلا طلعي
مها : والله ماعليه برااويك !
خالد :هههههه
وطلعت مها ونزلت
ظبية : وينج بتروحون
مها : كنت فوق
راحت مها وطلعت فالحوش وشافت سلطان
سلطان :ويينج ؟
مها :كنت فوق
سلطان : دورتج ومالقيتج
مها : يمكن مادورت عدل
سلطان :يمكن
مها : يلا انروح
سلطان :يلا
هني شافو خالد ياي
خالد : بتروح ؟
سلطان :هيه
خالد :ليش ماتم ؟
سلطان : هناك احس احسن
خالد : تم معايه احسن لك
سلطان : لا ابا اتم ويا بنات عمي
خالد وهو متغصص: اها اوكي براحتك
مها :يلا بنروح خواتي ركبو السيارة
سلطان :يلا
مها وسلطان ركبو السيارة ومها نزلت الجاامه وسوت لخالد حركه باي باي
خالد راح صوب الجامه : ساعه 8 ونص تعالو
مها :ليش؟
خالد : مسوين عزيمه ؟
مها :بمناسبة شو ؟
خالد : ماعرف بس كلهم بيون
مها :هيه اعرف قالت لي نوف
خالد :اوكي بترياج
مها :اوكي باي
خالد :باي
وراح وقوم مها تحركو
وصلو البيت وأول شي مها نزلت شافت محد موجود دخلو سلطان وخلوه يروح غرفة فطامي وروظة
مها : شوف خذ المفتااح ولا تفتح الباب لين ماقولك انا مها
سلطان : اوكي
مها : واي شي تباه دق لي هذا رقمس 050 -*******
سلطان :اوكي
مها : و جهز نفسك بنروح بيت قوم خالد ساعه 8 ونص
سلطان :لييش؟
مها :مسوين عزيمه
سلطان :مابي
مها :كيفك نحن بنروح
سلطان :وانا بتم بروحي
مها : عيل تعال
سلطان :افف اوكي
مها :يلا بروح اذاكر
سلطان :اوكي
راحت مها تذاكر ونورة بعد ذاكرو شوي
وعقب اتسبحو وبدلو وراحو دقو ع سلطان الباب
مها :انا مهاا
سلطان فتح : ها احين بنروح ؟
مها :هيه
سلطان :اوكي
طلعو كلهم وركبو السيارة واتوجهو صوب بيت بو جاسم ونزلو
سلطان : انا استحي ارو ح جي داخل وماعرف حد
مها :بدق لخالد وبخليه اي ياخذك
سلطان :افففف
مها دقت لخالد وخالد يه
خالد اول ماشاف مها شق الحلج !
[مجڼۈڼ اڼا في حبَها مفٺۈڼ اڼا مڼ ڜفٺها هي حياٺي ۈڼظر ۈهي ڍمۈعي ۈڛهر ۈاڵقڵبَ بَفرحهـ يطير احبَهاا حبَ ڳبَيير
ڠريق اڼا في بَحرها ۈاڎۈبَ اڼا اڼ ڜفٺها فيڼي ڛڳڼ حبَها ۈاثر عڵية بَعڍها .. عڵى ڍربَها ڵازم اڛير احبَها حبَ ڳبَييير
حبَيبَٺي مامثڵها زيڼ اڵحڵا ڛميٺها أبَڍي ڳڵامي بَڛمها ۈاڼهي ڳڵامي بَۈصفها عڵيها اڼا ڍايم اڠير احبَها حبَ ڳبَيير ]
مها : يلا انتو روحو عند الريايل وانا بروح داخل
خالد ابتسم لها : اوكي
مها ابتسمت له وراحت
وسلطان امفوول !
دخلت مها داخل
نوف ركظت صوب مها
نوف :مهوووي
مها : هلااا
نوف : تولهت علييج
مها : وانا اكثر ..~
نوف : شحالج
مها :بخيير
نوف : محلوة ;p
مها :احممم هههههه
راحت مها وسلمت ع الحريم وراحت فوق وتمت يالسة ويا نوف ودااقين سوالف
نوف : اقولج قومي ننزل تحت
مها : ليش؟
نوف : ماتبين تشوفين خلود
مها : هيه اباا !
نوف : اوكي
ونزلو تحت شافو الصغارية يلعبون
مها : احب الصغاااااارية !
نوف : يععع انا مااحبهم مزعجيين
مها : بالعكس كششخه !!
نوف : ماعندج سالفه
مها : لا والله
نوف : هيه عيل تحبين صغارية
مها : اقولج سكتي
نوف : انزين بسكت
مها : تعالي بنروح غرفة خلود بشل كيمرته
نوف : اوكي
راحو فوق مها شلت كيمرته ونزلت
تمت تصور الصغارية
سعيد يه صوب مها: بتلعبين معانا شرطي حرامي؟
مها : ههههه مال اوول
سعيد: بتلعبين ؟
مها : نوف شرايج
نوف : مااعندج سالفه
مها : هيه بلعب بس انا بعد
روظة : هييييه ! مها بتلعبب
نوف : اي شو تلعبين وياهم
مها : قومي بنلعب وياهم !
نوف : مابي
مها : كيفج
مها عدت وكان ع روظة
مها كانت تركظ وروظة تلحقها
سعيد دخل الميلس : ههههههه مبيزخوني
جاسم : مو مابيزخك
سعيد : روظة
جاسم : ليش شوسويت ؟
سعيد : نلعب
سمعو صوت صريخ مها
مها : سعود يالكلب تعاال تعبت !
سعيد :ههيهيهيهي
خالد : شو مسوي ؟
سعيد : خليت روظة تلحق مها واحين هي تعبت
خالد : طااع ! ويا ويهك
خالد طلع وشاف مها تركظ وروظة تلحقها
روظة : خالي خالي ساعدني
خالد : اوكي
تم خالد يلحق مها
مها : خلوود حراام تعبت
خالد كان يرركظ ومها تركظ
نوف : ههههههه خباايل
مها دخلت عند الحريم وهي تتنفس بصعووبة
ظبية : شفييج ؟
هني دخل خالد
مها :خاالو شلي ولدج
ظبية :شو مسوي فيها
خالد : نلعب !
ام محمد : صغاار انتو عشان تلعبون ؟
مها : يدوو نسترجع طفولتنا !
ام محمد : وانتي شو لابسة ؟
مها : بنطلون وقميص
ام محمد : شو هال لبس المفصخ ؟
مها : مب مفصخ ! والقميص طوويل تقريباً شوي وبيصير لين الركب والبنطلون وسيع مب ظيج !
ام محمد : روحي ولبسي مخور
مها : مخووور !! ليش انا عيووز ؟!
ظبية : ليش بس العيايز يلبسون مخور ؟
مها :هيه
ظبية :لا كل حد يلبس حتى اسما بنتي تلبس
مها تشوف خالد : صح ؟
خالد : هيه
مها : عيلتكم غريبة !
ام محمد : ظبية من باجر تودينها تفصل مخور
مها : لااااا !! مابي !
ام محمد : شو ماتبين بتروحين يعني بتروحين
مها :لا يدوو ! شو مخور !! يععع !
ام محمد : اننففف عليج
مها : افااا
خالد : يدوو زين اتسوين فيها
مها : ماعليه انا براويك
ام محمد : ظبية مري عليها وعقب مري عليه وبنروح
مها : يدو من صجج تتكلمين ؟
ام محمد : عيل اتمصخر ؟
مها : يمكن
ام محمد : انا مب قاعده اتمصخرباجر بنروح يعني بنروح
مها : ورا باجر عندي امتحاان
ام محمد : بنروح الصبح مابنتأخر لاتمين اطلعين اعذاار ! حركاات الياهال مب علي
مها : انزين نوف تلبس؟
ام طارش: هيه عندها
مها : كيف يلبسون ! مب متخيلة اشكالهم
هني نزلت اسما وسمر وميثة
مها : يتو بوقتكم!
سمر : شوسالفه ؟
مها : انتو تلبسون مخور ؟
سمر : هيه ليش؟
مها : كيف تلبسونه ؟
ميثة : انا احب المخور أكثثر شي
مها : شو الحلو فيه ؟
ميثة : وايد اشياء يخليج تصيرين حلوة ويخي جسمج يكون طرر واذا لبسيته ويا شيلة البيت او شيلة سودة شكلج يصيير حلو
مها : مايكبرج ..؟
ميثة : لاا يخليني حلوة ويظهر انوثتي
اسما : ليش تبين تفصلين ؟
مها : ماعرف بفكر
ام محمد : شو تفكرين بتفصلين يعني بتفصلين وبااجر بعد
مها : اهى اهى خلوود ارمس قول شي داافع عني
خالد : تستاهلين .. يدو زين تسوين فيها
اسما : شورايكم انطقم نفصل مخور نفس الشكل والقطعة
ميثة : كششخه بيكون
سمر : وهيه ونروح العزبة ونكون لابسين جي
مها : انزين متى البس المخور ؟
سمر : يوك يكون عندكم عزيمة او ناس ياين بيتكم او أي شي
مها : ايوا
اسما : خلود ليش راز ويهك وياي عند الحرييم ؟
خالد : اترية الشيخه مها تطلع عشان ازخها !
مها : لا خلاص مابلعب
خالد : عكيفج هو؟
هني دش سعيد
سعيد : غشاشسن مابلعب ويااكم
خالد :ههههههه انته الغشاش منخش عند الرياايل
سعيد : انا عادي انا ولد
ظبية : فديت الولد تعال سعود
راح سعيد عند ظبية
سمر : شو تلعبون ؟
مها : شرطي حرامي
سمر : كششخه ! يلا بلعب وياكم
اسما : وانا بعد
وميثة : وانا بعد
خالد : يلا انا بعد قومو نطلع
كلهم طلعو خالد راح وزقر الأولاد
طارش : خلوود من صجك بنلعب شرطي حرامي ؟
خالد : هيه كشخه
فارس: يلا فووقة
سلطان : انا مابلعب
طارش: يلا عااد بتستاانس
مها :هيه سلطاان بتستاانس
سلطان :اوكي خلاص
هني نوف يت خالد شاف الكيمرة عنها ترا يوم مها راحت تلعب خلت الكيمرة عند نوف
خالد : كييييييمرتييييييييي !!!!!1
نوف :والله العظييم وقسم بالله انا مالي خص وانا مايبتها !
خالد : عيل منو يابها هي طارت ويه فأيدج !
نوف : اسأل مها
مها : هيهيههي سوري شليتها بدون استأذان بس كنت ابا اصور
خالد :أيوا لو مها عادي ^^
نوف : طااع ! سخييف انزيين
خالد :ههههههه امزح وياج
نوف : هيه اتحسب
خالد : انزين بتلعبين شرطي حرامي
نوف : مهوي خربتي عقولهم !
مها : هاهاهاها
خالد :اي شوهال ظحكة !
مها : جي عبطبط
نوف : اوكي بلعب
خالد :يلا أيلسو بعد
وعد وكان على طارش
نوف : طرووش انا اختك مب تزخني
طارش: هاهاهاها
بدو وتمو يركظون والبنات يظحكون ع الأاولاد لأنه طارش قاعد يلحق فارس وفارس يتحرطم
فارس: طرووش يالكلب سير اللحق البناات !
طروش :انا نااوي عليك ![ وطارش زخ فارس ]
فارس :براويك
فارس زخ سلطان وسلطان زخ مها
مها : ماعليه !
مها كانت تركظ ورا سمر
سمر : فرووووس ! سااعدني !
فارس: اهههههه انجلعي !
خالد : مهوي يالبطة !
مها : بطة مرتك !
خالد :اعععرف
مها لحقت خالد : عيل تباني البس مخخور ها !
خالد :خخخخخخخ
مها تمت تلحقة
نوف : مهوي تعالي صوبي !
مها : انا ابي ازخ خالد
تمت تركظ وراه وخالد يستعبط عليها يروح يمين ويسار
مها : خلوود ! ماروم اتنفس
خالد وقف: يبتي دوااج !
مها قام وزخته : هاهاهاها ! شرايك فيني !
خالد : غشش والله غشش !
مها : شو غش ! مب غش
خالد : غشااشة ! ماابي العب !
مها : لاتصير ياهال !
خالد : والله غشيتي
فارس: بس تعبت
طارش: وانا بعد
قامو كلهم ويلسو ع الحشيش
مها :اقول وين اختي ؟!
سلطان : اي وحدة فيهم ؟
مها: نورة
اسما: نايمه فوق
مها : ايوا زين زين
سمر : خاطري اروح البحر
مها : مي تو شورايكم بعد الأامتحانات انروح بحر جميرا !
سمر : والله فكرة !
اسما : كششخه ! انزين اي يوم ؟
خالد : والله ! حلفي انج بتسيرين
اسما : هي بسير ليش عندك مانع ؟
خالد : هي عندي ماانع ..~
اسما : بروح مب ع كييفك
مها : خلها تروح ! كلنا بنروح
خالد : ومنو قال انج انتي بعد بتروحين ؟
مها : لاوالله ! ليش مابتخليني اروح ؟
خالد : استأذنتي من ابوي ؟
مها : بيوافق
خالد :شدراج ؟
مها : اعررف ^^
سلطان : ليش تستأذن من ابوك ؟
مها : لأني اعتبرة مثل ابوي
سلطان :بس اظن انهـ انتي عندج ابو
هني خالد ويها تشكل
مها : اعرف ان عندي ابو وشوفيها لو كان عندي بعد ابو !
سلطان : مافيها شي بس عيالها مايعتبروم اخوانج
مها : ادري انهم مايعتبرون اخواني
سلطان : عيل لازم ماتحتكين فيهم وايد
مها : وانته بعد مب اخوي ولاازم ماتحتك فيني !
سلطان : انا ولد عمج
مها : شو الفرق بينك وبينهم !!
سلطان : انا اصير لج !
مها : يعني لو تصيرلي عادي اعق الشيلة جداامك ؟
سلطان :لا اكيد
مها : عيل خلاص !
وقامت وراحت ويلست بروحها
خالد : سلطان لو ماتباني ارمس بنت عمك قول !
سلطان : لا خالد مب قصدي جي بس
خالد : اي بس ينباان انك ! ماتباني ارمسها او ايلس وياها او اي شي ثاني
سلطان : خالد هي واايد ترمس وعيب الي تسويه
خالد : خلاص حتى السلام مابسلم عليها عشان ترتااح
وخالد قام
سلطان : اترية خالد مب قصدي جي !
وخاللد راح داخل
مها شافت يوم خالد راح وكان شكله معصب قامت ودقت له
مها : الو
خالد :الو
مها :شفييك ؟
خالد : ها ولد عمج يقققهههرر !
مها : ليش شوصار !
خالد قالها
مها :افففف شو يبا ها !
خالد :شدرااني !
مها: انزين اعصابك
خالد : الحمدالله بعد يومين بيسافر !
مها : بعدين بيرد
خالد : بيكون فراس الخيمة
مها : الله يعينا ! بس لو زودها مابسكت له !
خالد : شو بتسوين ؟
مها : ماعرف بس لين ذاك الوقت يصير خير
خالد : اشك انه خير
مها : ه ه ه ه شو قصدك
خالد : هههههه ماشي سلامتج
مها : الله يسلمك
خالد : هههههه احبج ياعبيطه
دق دق دق [ في حد يدق ع خالد ]
خالد :دقيقة
مها :اوكي
خالد فتح الباب وكان سلطان
خالد :دش
سلطان دش
خالد رد يرمس مها : اقول شوي وبتصلك
مها :منو ؟
خالد : بعدين يلا باي
مها :باي
وسكرو
سلطان : سمعتك بالغلط وانته ترمسها عادي كلمها
خالد بطل عيونه : سمعتني !!!!!
سلطان :بلاك مابخبر حد !
خالد : شووووو سمعت !
سلطان : مادري بس ترمس بنت
خالد : تعرف منو هال بنت ؟
سلطان :شدراني انا قالولك عالم الغيب استغفر الله
خالد : اها
سلطان : خالد لاتزعل مني ماكان قصدي شس
خالد ابتسم : خلاص مب مشكله
رن فون خالد وكان مسج من مها
[ انزل تحت !! ]
خالد ابتسم
سلطان : ها الحب مطرشة لك مسج ^^
خالد : هيه ^^ فدييتها
سلطان : ايي مب جدامي
خالد :ههههههههه يلا قوم بننزل تحت
سلطان : اول شي مب شال فخاطرك ؟
خالد :لا عادي ^^
سلطان : اوكي ^^
ونزلو
راحو صوب الشلة
سمر : وين رحتوو ؟
خالد : ماشي رحنا نغاازل
اسوم : تغاازل عيل هاا !!
خالد:هههه هيه
مها : اييلسو بنلعب لعبة !
خالد :لعبة شو ؟
مها : جرأهـ وصراحهـ ^
خالد : اوكي
بقول لكم كيف يلسو
سوو دائرة اول شي
طارش وحذال طارش نوف وعقب سمر وعقب فارس وعقب سلطان وعقب مها وعقب اسما وعقب ميثة وعقب خالد
يابو دبة ماي وفروها وطلع ع ميثة وسمر
ميثة : سمور شو تبين جرأهـ ولا صراحة
سمر: جرأهـ
ميثة : همم بوسي فروس 50 بوسة
سمر : ! بللللللل وايد
ميثة :يلاا
سمر : اوكي
راحت سمر وباست اخوها وصلت لين 30 بوسة
فارس :بسسسسس ! افف خيستيني تفااال
سمر :ههه باقي 20
وتمت تبوسة لين ماخلصت
فارس: اخخخخ ! طاعو خدي كيف صار
سمر : احمد ربك اني بستك
فارس:يعععع
سمر : بنت غيري كنت بتساانس
فارس:اكييد تراج قلتي بننت
سمر : وان اشو ولد
خالد :اششش سكتو خلنا نكمل
سوو وطلع ع طارش ومها
طارش: شو تختارين جرأهـ ولا صراحة
مها : جرأهـ
طارش: انزين عطي خلود كف
مها: لا حراام
طارش: عيل بدحج 10 دحاات
مها : خلود بتزعل
خالد :هيه !
مها : طااع !
طارش: يلااا
مها : خلاص خلى يدحوني
خالد : لالا امزح ويا جيلا عطيني
مها قامت وعطته كف مال ياهال !
طارش : واايد عليج
مها : انت بنت ماعرف اظرب
طارش: انزين يلا بنكمل
دورو وطلع ع سلطان وخالد
سلطان : جرأهـ ولا صراحة
اسما : خلود اختار صراحة ملينا كل حد جرأهـ
خالد :هههه اوكي صراحة
سلطان : منو حبيبتك
خالد ويها تششكل !
مها تمت تشوفهم كلهم وجي قاافطه !
وكل حد يشوف الثاني
سلطان : شو قلت شي غلط ؟
خالد تم ساااااااكت مب عاارف شو يقول
فارس اونه يبا يساعد خالد : لطووف صح ؟
خالد قال بسرعه : خسييييييي !
فارس يغمز لخالد بس خالد ساكت يشوف مها ومها تشوفه
سلطان : شبلاكم جي صرتو !
خالد : بقول بس حرفها
سلطان : اوكي ونحن بنخمن
خالد :اوكي
خالد :حرف الميم
هني مها طلعت عيووونهها !!!!!!
مها اتقول فخااطره : هاا غبي ! يبا يوهقني !!!!!
سلطان تم يشوف مها ومها كل شوي تبلع ريجها
وكل حد سكت من صدم
خالد : يلا خمنو
سلطان : مها ؟
خالد قال بسرعه :لااااا
سلطان : عيل ؟
خالد : بعد
سلطان : ميثة !
ميثة :لا شوو ! انا اكبر عنه
خالد : هههه لا مب ميثة
سلطان : همم ميم ! موزة ؟
حالد :لااا
مها : مريم ؟
خالد :صحح !
سلطان : اسمها مريم ؟
خالد : هيي مريوومتي !
مها تغصصت تعرف انه يخرط بس شو مريومتي !
سلطان : اعرف اغنية عن مريم وخالد
خالد :صجج شو اسم الأغنية ؟
سلطان : هيه زفة بس ماعرف شسمها عني مقطع من الأغنية
خالد :سمعني
سلطان شغل الأغنية
[ الحب هذا قلب داخله قلبين .. قلبين لأغلى واعذب و اطيب اثنين به قلب مريم ينبظ قلب خالد ولفرحهم تنبظ قلوب المحبين ]
خالد : طرشها
سلطان : اوكي
وطرشها له
ومها امفوله واتقول فخاطرها : انزين قلنا تخرط بس مب لهل درجة ! اففففففف
طارش حس انه مها مقهورة : انزين انكمل لعب
مها : لا انا تعبت بروح دااخل
خالد : فيج شي ؟
مها اترمسه بدون نفس : لا مافيني شي !
خالد تم مصدووم ويقول فخاطره: بلاها ! تعرف اني كنت اخرط !
نوف : شفيها ؟
خالد : خذت الدوا ؟
اسما :ماعرف
سلطان :دواا ؟ ليش شوفيها ؟
خالد : عندها ربو وجهاز التنفس عندها مب طبيعي
سلطان : لييييييش؟ !!
خالد شاف فارس وفارس قام
خالد : من الي صار لها تعرف سالفه ابوها وامها وجي
سلطان : الله يلعن امها ! افففففف
خالد : خلاص هد هي احين احسن عن قبل
سلطان : انزين خذت الدوا
خالد : ماعرف بروح اسألها
سلطان :لأاا ! انا بروح
خالد انقهر !
اسما : انا بروح هي داخل ودااخل كله حريم
سلطان : خلاص اوكي
راحت اسما داخل وماشافتها
اسما : ماما شفتي مها ؟
ظبية : هيه راحت فوق
اسما :اوكي
راحت اسما فوق مالقتها راحت غرفتها وماحصلتها تمت ادور وعقب سمعت صوت صياح بس ع الخفييف وشافت الصوت من غرفة خالد
راحت غرفة خالد وشافت مها تصيح
اسما : مهوووي ! شفيييج!
مها : ليش جي يسوي !
اسما : سوى جي عشان ولد عمج
مها :اوكي اعرف بس يقول طرش الأاغنية وسمعني ياها ومريومتي !
اسما :خلاص مسحي دموعج
مها : يقههر !
اسما : خلاص هدي
مها :يعرف اني احبه واغاار عليه ليش جي يسوي !
ورا باب الغرفة
.....: تحب وتغار على منو !!! هاي من صدقها ترمس ؟


منو الي قال جي ؟

وشو بيصير بين خالد ومها علاقتهم بنتفظح ولا ؟

و جابر راح يسافر ولا راح يصير شي بيمنعه

وامل بتطلع تتعطاى ولا ؟

وسعود ليش سلطان قال انه بسرعه يزعل ؟ معقوله واحد فكبرة جي يكون ولا في شي خاشينه عن مها ؟!

سلطان & مها شو راح يصير من بينهم

خالد & مها شو راح يصير من بينهم

سعود & مها شو راح يصير من بينهم


^^ وبس ^^





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-02-2009, 03:12 PM   #93

S M I L E
ملكة التنسيق
آستغفر الله

L15
    حالة الإتصال : S M I L E غير متصلة
    رقم العضوية : 13667
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 1,617
    بمعدل : 0.24 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : S M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to behold
    التقييم : 837
    تقييم المستوى : 36
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 56442
    علم الدولة :  Emirates

     SMS : سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله ~

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور S M I L E عرض مواضيع S M I L E عرض ردود S M I L E
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

واااااااااااااااااااااااااااااااااااو



روووووووووووووووعة الباررت


بالنسبة للتوقعات


منو الي قال جي ؟

امم اتوقع سلطااان

وشو بيصير بين خالد ومها علاقتهم بنتفظح ولا ؟

اتوقع هيه

و جابر راح يسافر ولا راح يصير شي بيمنعه

بيسافر

وامل بتطلع تتعطاى ولا ؟


لالا

وسعود ليش سلطان قال انه بسرعه يزعل ؟ معقوله واحد فكبرة جي يكون ولا في شي خاشينه عن مها ؟!

ما عرف

سلطان & مها شو راح يصير من بينهم

امم يمكن مها محيرة لسلطاان و هو يحبها

خالد & مها شو راح يصير من بينهم

بيتضاربون و يتصالحوون << يا ويلج ان سويتي فيهم شي خليهم ويا بعض لا تفرقينهم اووكي نبي نهاية سعييدة << اونها تشرط بعد ههههههه

سعود & مها شو راح يصير من بينهم


ما ادري بس بيعرف انه مها تحب خالد و خالد يحبها و بيقول لأخوه ما يخرب عليهم



بانتظار البارت الجديييد لا تطولييين علينا





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-02-2009, 05:06 PM   #94

s o r a - s o u l
ملكة التنسيق | مبدعة الردود
D e l e t e

    حالة الإتصال : s o r a - s o u l غير متصلة
    رقم العضوية : 50315
    تاريخ التسجيل : May 2008
    العمر : 28
    المشاركات : 2,239
    بمعدل : 0.38 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : s o r a - s o u l is a name known to alls o r a - s o u l is a name known to alls o r a - s o u l is a name known to alls o r a - s o u l is a name known to alls o r a - s o u l is a name known to alls o r a - s o u l is a name known to all
    التقييم : 601
    تقييم المستوى : 31
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 56904

     SMS : لكي تنجح من الضروري أن تقبل العالم كما هو وترتفع فوقه :)

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور s o r a - s o u l عرض مواضيع s o r a - s o u l عرض ردود s o r a - s o u l
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

واااو باارت رهييب

منو الي قال جي ؟
يمكن نوره

وشو بيصير بين خالد ومها علاقتهم بنتفظح ولا ؟

اي راح تنفضح أعقد

و جابر راح يسافر ولا راح يصير شي بيمنعه

اممم أعتقد راح يسافر

وامل بتطلع تتعطاى ولا ؟

اي

وسعود ليش سلطان قال انه بسرعه يزعل ؟ معقوله واحد فكبرة جي يكون ولا في شي خاشينه عن مها ؟!

يحب مها

سلطان & مها شو راح يصير من بينهم

.......

خالد & مها شو راح يصير من بينهم
.......


سعود & مها شو راح يصير من بينهم

.............

بانظار الباارت الجااي غلاتي





 

كل لحظة في عيوني تكبريــن
كل ما جيت أكتب احساسي بجيت
لأنج أكبر من كلام العاشقيــن
انتي اللي من صغر سنّي هويــت

ي الكويت

PROUD TO BE KUWAITII

من مواضيع : s o r a - s o u l

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-02-2009, 07:37 PM   #95

S M I L E
ملكة التنسيق
آستغفر الله

L15
    حالة الإتصال : S M I L E غير متصلة
    رقم العضوية : 13667
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 1,617
    بمعدل : 0.24 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : S M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to behold
    التقييم : 837
    تقييم المستوى : 36
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 56442
    علم الدولة :  Emirates

     SMS : سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله ~

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور S M I L E عرض مواضيع S M I L E عرض ردود S M I L E
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بانتظااااااااااار الباااااااااااارت





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-02-2009, 09:58 PM   #96

- مــريــمْ ،
[ مشرفۃ سابقة ]
مبدعة الردود
Senior 2012

L64
    حالة الإتصال : - مــريــمْ ، غير متصلة
    رقم العضوية : 39686
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    العمر : 29
    المشاركات : 3,279
    بمعدل : 0.53 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : - مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute
    التقييم : 2264
    تقييم المستوى : 65
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 39044

     SMS : .... ♫

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور - مــريــمْ ، عرض مواضيع - مــريــمْ ، عرض ردود - مــريــمْ ،
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الباارت عجييب

بلييز كملي





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-02-2009, 01:27 PM   #97

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.30 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 46223
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكراً ع الردووود~





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-02-2009, 01:57 PM   #98

S M I L E
ملكة التنسيق
آستغفر الله

L15
    حالة الإتصال : S M I L E غير متصلة
    رقم العضوية : 13667
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 1,617
    بمعدل : 0.24 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : S M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to behold
    التقييم : 837
    تقييم المستوى : 36
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 56442
    علم الدولة :  Emirates

     SMS : سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله ~

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور S M I L E عرض مواضيع S M I L E عرض ردود S M I L E
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بانتظاااااااااااار الباااااااااااارت 15 و 16 و 17 على أحر من الجمر


لا تبطين علينا



^^





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-02-2009, 02:15 PM   #99

- مــريــمْ ،
[ مشرفۃ سابقة ]
مبدعة الردود
Senior 2012

L64
    حالة الإتصال : - مــريــمْ ، غير متصلة
    رقم العضوية : 39686
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    العمر : 29
    المشاركات : 3,279
    بمعدل : 0.53 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : - مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute
    التقييم : 2264
    تقييم المستوى : 65
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 39044

     SMS : .... ♫

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور - مــريــمْ ، عرض مواضيع - مــريــمْ ، عرض ردود - مــريــمْ ،
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يلا سمايلوو وينج ..





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-02-2009, 12:12 AM   #100

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.30 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 46223
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

فديتكم هذآ الاسبوؤع مشغوؤلة للأخر كله امتحآنأآت ><





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
בـڪِآيـ&#, בـب, ≈», مجنۈنـ&#, جڍيڍ, عشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:20 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM