العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /28-08-2011, 07:30 PM   #91

مـزآإأج !~
بنوتة مبتدئة
ŚĦōş&

L19
    حالة الإتصال : مـزآإأج !~ غير متصلة
    رقم العضوية : 65713
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات : 74
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : مـزآإأج !~ will become famous soon enough
    التقييم : 63
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 3755

     SMS : =)‘

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور مـزآإأج !~ عرض مواضيع مـزآإأج !~ عرض ردود مـزآإأج !~
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تهئء .. بكييت عالبإرت اللي مات فيه محمدد ليييين زگكمت قوه
ابددعتِ ماشاء الله عليكِ »
خيإلكِ جميييييلْ ،
دُمتي بِوِدْ `





 

ليست مشكله !
إذآ حلمت بشئ | ولم يتحقق ..
يكفي آنه / جعـلني آبتسم ~
لمجـرد آلحلم به
[تـشقلبوإ هنإ ]

من مواضيع : مـزآإأج !~

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /29-08-2011, 07:16 AM   #92

جحيم الانتظار
بنوتة محلقة
حكايَة انتظار

L29
 
    حالة الإتصال : جحيم الانتظار غير متصلة
    رقم العضوية : 61442
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 133
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : جحيم الانتظار will become famous soon enoughجحيم الانتظار will become famous soon enough
    التقييم : 118
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2751
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : الحمدلله على نعمه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور جحيم الانتظار عرض مواضيع جحيم الانتظار عرض ردود جحيم الانتظار
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اهلاً بِكم بنـَآت
مَرُورْكــــُم الرَّآئِعْ أَسْعَدَنِي
،،
وِ البـآرتِ الج ـآيـ
إهدآء لـ
أنثى ولكن
مجنونة وافتخِر
مزآج





 



من مواضيع : جحيم الانتظار

  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-08-2011, 04:03 AM   #93

F A B U L O U S
مبدعة الردود
وداعًا يا غالياتْ*!

L25
    حالة الإتصال : F A B U L O U S غير متصلة
    رقم العضوية : 59949
    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    المشاركات : 1,220
    بمعدل : 0.22 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : F A B U L O U S has a reputation beyond reputeF A B U L O U S has a reputation beyond reputeF A B U L O U S has a reputation beyond reputeF A B U L O U S has a reputation beyond reputeF A B U L O U S has a reputation beyond reputeF A B U L O U S has a reputation beyond reputeF A B U L O U S has a reputation beyond reputeF A B U L O U S has a reputation beyond reputeF A B U L O U S has a reputation beyond reputeF A B U L O U S has a reputation beyond reputeF A B U L O U S has a reputation beyond repute
    التقييم : 6507
    تقييم المستوى : 146
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 4
    زيارات ملفي : 48898

     SMS : الحمدُ لله طُوبى للسعِيد ومنْ.. لم يُسعدِ اللهُ بالتقوى فقد شقيَ!

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور F A B U L O U S عرض مواضيع F A B U L O U S عرض ردود F A B U L O U S
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


مآشاء الله عليكِ روائية من الدَرجَة الأولى
إخنقتنِي العبرة ع مُوت محمّد
وآصلِي يآ جميلة ننتظرك





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-09-2011, 05:22 AM   #94

جحيم الانتظار
بنوتة محلقة
حكايَة انتظار

L29
 
    حالة الإتصال : جحيم الانتظار غير متصلة
    رقم العضوية : 61442
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 133
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : جحيم الانتظار will become famous soon enoughجحيم الانتظار will become famous soon enough
    التقييم : 118
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2751
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : الحمدلله على نعمه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور جحيم الانتظار عرض مواضيع جحيم الانتظار عرض ردود جحيم الانتظار
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ليلة فرح ماهي مثل كل ليلة
دخلت الصالة بهدوء مع الموسِيقى الهادئة والضوء الهادئ المسلط عليها والأضواء الكاميرا عليها
مشت وكأنها أميرة والأهل خلفها
لماوصلت على الكوشة جلست
ريم: مبرووك يا قلبي
هدى:الله يبارك فيك
ملاك ضمتها: مبروك هدهد
هدى: الله يباركـ فيكِ عقبالك أنتي وخالد
ملاك بخجل : ان شاء الله
سارة ضمتها :مبروووووك حبيبتي
هدى: الله يبارك فيك عقبالك مع فيصل
سارة خجلت وقالت: وعقبال الحفيد المليون لك
هدى:ههههههههههههه
جات من خلفها وحطت يدينها على عيون هدى
***:احزري؟؟
هدى :لولووووو
لولوة : يسس
هدى : اشتقت لك مووت
لولوة ضمتها :مبرووووووك وعقبالي
هدى:هههههههههه ان شاء الله
لولوة : تستاهلين ياعمري كل خير
هدى :تسلمين
راحوا البنات جنب هدى وأخذوا صور جماعية
والكل جاء يبارك لها
=========
بمجلس الرجال
فيصل ضمه : مبرووووك يالدووب منك المال ومنها العيال
تركي: الله يبارك فيك عقبالك
خالدضمه:مبروك ياغالي
تركي: الله يبارك فيك عقبالك
حسام :تصدق عزمت شجعتني
ولمه وقال: مبروووووووك هدى أمانه بعنقك
تركي:ههههههه الله يبارك فيك هدى بقلبي قبل عيوني تشوفها
بسام: احم احم ماشاء الله عليك كلامك ينقط عسل اليوم
تركي: ههههههههه انا كل يوم عسل
فهد:مبروك ترووك
تركي: الله يباررك فيك
فارس:لنا الله مدري متى رح يخطبون لنا
تركي:هههههههه انا اخطب لك
الكل:هههههههههههههههههه
سعود :يلا شباب شدوا الهمه كلكم
الكل:ههههههههههه
بعد ساعه
جاء أبو تركي: يلا شباب خل نزفه لعروسته
رنا: بنات يلا المعرس وصل
الكل قـام يلبس غطوتهـ
هدى تمسكت بريم
ريم: سمي بالله حبيبتي بروح البس الغطوه
هدى : بسم الله الرحمن الرحيم
دخل تركي الصالة
على أحلى زفة
ومن خلفه حسام وبسام وعلى اليمين أبوه وعلى اليسار أبومحمد
هدى زاد ارتباكها
وصلوا للكوشَة
أبومحمد ضم بنته بكل حنان وقال: مبروك حبيتي
هدى : الله يبارك فيك يبهـ
أبومحمد باس راسها وقال:انتظرت هاليوم يبهـ مبروك
هدى بخجل: تسلم يبه
جاء أبو تركي وباس راسها: مبروك يابنتي منك العيال ومنه المال
هدى بخجل منزلة راسها: الله يبارك فيك خالي
جاء حسام وباسها على راسها وقال:رح نشتاق لك يالدووبه مبرووك
هدى:هههههههههه الله يبارك فيك وأنا رح أشتاق لكم
بسام باسها وقال: مبروووووك يالغالية عقبالنا
هدى:هههههههه أفا عليك أدور لك عروس
بسام يغمز لها : على ايدك أبيها مثلك
هدى: ولايهمك
تذكرت محمد .. تمنت وجوده تذكرته بيوم من الأيام جالس معاها على التلفزيون وكان بالمسلسل عرس قال محمد: ياه متى أشوفك عروس
هدى :مو قبلك
محمد: آخ بسس أنتي كذا قمر كيف بفستان زفافك مشتاق لهاللحظة
دمعت عينها
قطع تفكيرها يد مسحت دموعها
بسام : ممكن تقبليني كـ محمد ؟؟
هدى: ليه تقول كذا أنا أبيك أخوي بسام
بسام :محمد الحين أسعد انسان لأنك مستانسه لاتبكين
هدى ودموعها تسيل: اشتقت له
بسام ضمها و مسح دمعها قال:ادعي له وهذه أفضل هدية له يلا ورينا البسمةترا مو طالع الا ببسمتك
هدى ابتسمت : الله يخليك لي ومايحرمني منك
بسام : ولامنك
حسام راح لتركي:ياهوو مااوصيك با أختي
تركي ضحك عليه وقال: ياهوو زوجتي وحر بها
حسام :تراها غاليه وكل يوم جيبها عندنا بنفقد وجودها
تركي :هههههههههههه لا بالشهر مرة
حسام :يالظالم ؟؟
تركي: احمد ربك
وجاو أهلها عمامها وخوالها وباركو لهم
طلعوا الرجال
والأهل جاو يباركون لتركي
بمثل هدى تحتاج وجود محمد جنبها
تركي أكثر حاجة لوجود شخص آخر
الـأم
يمه تمنيت بهاليوم وجودكِ
تباركين لي وتضميني
يمه اشتقت لك وياريت
بالحلم اليوم
أشوفـــــكـــــ
بس كانت أختهـ رنا معوضته عن حنان الأم كله ربته بيدينها
جات له وضمته بقوة ودمعت وقالت : مبروك ياحبيبي
تركي بلا شعور: الله يبارك فيك يمه
رنا غروقت عيونها
تركي:تسمحين اقول لك يمه بهاليوم
ضمته مره ثانيه وقالت : اختار اللي تبيه تآمر ياعمري
تركي مسح دموعها وقال: دموعك غاليه يمه
رنا: الأغلى شوفتك معرس يا غالي
جات جوليا ولأول مرة حس بطيبتها:مبروك يالغالي
تركي: الله يبارك فيك
جوليا اعطته أخوه
وصور معاه هو وهدى
ومع عبود ولد رنا كمان
وعلى الكوشـَة
تركي :مبروك حبيبتي
هدى بخجل: الله يبارك فيك
=========
زفوآ العرسان للبيت
أما الباقي مشى
وبالطريق بسيارة فيصل وخالد
ام فهد: يااه عقبالكم يمه
ام فيصل: وش رايك نبكر بالملكه ؟
البنات مررة خجلانين
وجدان :فدييت ملييك وسووير وش ذا الخجل عرايسنا
ام فهد: نبدأ بخالد
ام فيصل : أوكٍ
ام فهد:رح اكلم ابو فهد
سارة : ملووكه مبرووووك ياقلبي
ملاك والخجل طاغي عليها وسكتها
=============
في الصباح
بيت أبومحمد
حسام:وعع البييت فاضِي
أم محمد :ههههههههههههههه ان شاء الله انت وأخوك تملونه علينا بعيالكم
بسام :يلا يمه على يدك
ام محمد :ولا يهمك
ابو محمد: انت وياه اهتموا بالأول بدراستكم
ام محمد:ههههههههههه
=========
بيت أبو فهد
نزل الساعه 2 الظهر
سارة : مبرووووووووووووووك
خالد ضحك على اخته المجنونه :هههههههههه الله يبارك فيك مابعد يصير شي
سارة : الا سمعت أمي وأبوي يتكلمون بالمجلس ابوي وافق بعد اسبوعين ملكتك
خالد مسك أذنها وضحك :ياشيطوونه
سارة :آآيي
خالد رفع يده عن اذنها : هههههههه كم مرة قلت لك لا تتنصتين
سارة وقفت على الدرج وطلعت لسانها :برووح اكلم مرتك موت حره
خالدضحك عليها وقال: وبروح اكلم زوجك
سارة صعدت ولا اهتمت له
=============
ببيت ابو سعود
عبود جالس مع ام سعود
لأن رنا تعبت وأخذ سعود عبود ونزله عند أمه
أم سعود: مسكينه تعبت بعرس أخوها ماقصرت عوضته عن الام
سعود: ايه والله <باس راس امه وقال: مشكوورة على هالدرة اللي أهديتيني
ام سعود: العفو يمه
سعود رفع عبود وقال: لا تأذي ماما فاهم
رفع عبود يدينه وضرب ابوه بهم
سعود: عيييب
عبود قام يتباكى وراح لحضن جدته وقال :باباماحب عبودي
سعود ماتحمل براءة ولده وراح له وباسه :ههههههههههههه أحبببك
ام سعود: عقبال نشوف عياله
سعود: الا وين ريم ؟
ام سعود:نايمه تعبت امس مع هدى من الصباح
سعود: اها ...
=================
انتهى البارت
اهدآآء
لــ
أنثى ولكن
مجنونة وافتخر
السيدة ملعقه
مزآإآج











 



من مواضيع : جحيم الانتظار

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-09-2011, 05:50 PM   #95

أنين طفلة
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : أنين طفلة غير متصلة
    رقم العضوية : 63281
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 139
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أنين طفلة is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4833
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور أنين طفلة عرض مواضيع أنين طفلة عرض ردود أنين طفلة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكورة غناتي
على البارت الروعة





 


من مواضيع : أنين طفلة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-09-2011, 04:31 PM   #96

ڷـِـِۑڷێ ..||«
بنوتة مخلصة

L3
    حالة الإتصال : ڷـِـِۑڷێ ..||« غير متصلة
    رقم العضوية : 65653
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    العمر : 24
    المشاركات : 780
    بمعدل : 0.16 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to behold
    التقييم : 780
    تقييم المستوى : 29
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 35271
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض مواضيع ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض ردود ڷـِـِۑڷێ ..||«
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ملوووڪهـ غيير

أيش هذي البارتآآآت الروو و و عـﮧ


لآلآلآلآ تعليق ..



أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــدوو


على احر من الجمــــــــــــــــر ر ر ر




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-09-2011, 02:38 PM   #97

Dosh
بنوتة SpeciaL
رَوح وريحان

L32
    حالة الإتصال : Dosh غير متصلة
    رقم العضوية : 62782
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 1,770
    بمعدل : 0.34 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Dosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond repute
    التقييم : 2495
    تقييم المستوى : 65
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 4405
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Dosh عرض مواضيع Dosh عرض ردود Dosh
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

و آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آآ آ آ آ آ آ آ آ آ و

إنتتتتتتتتتتي شييييء خيآآآآآآآآآآل

ممماشاء الله عععليكي والله يحفظظظكك

ححححححبيت البارتاااات على الأبططال على كل اببببو الروايه

حححبيت اسلوووبك جداً

أندمجججت إندممماج كككككككامل
لدرجةة اننني دمععت على حمودي < أصغر عيالي
لييييييييييي موتتتي ="""""""
انقهههههرت علييييه قسسسم


تععععععالي في شيء عجججبني في روايتك

اسسسم الكششخآإ الطيوبه الحححبوبه العسسوله < بس بس
هدووووووووووووووي لببببببآإ قلبببها

أول مرا في التتتتاريخ رواية تكون فيها بطلة اسمها هدددى وطيوبة :|
ما ادري ايش بينهم وبين إسسمي الكاتبات

ريم + تركككي
كرهتتتهم قسسم وددي أصفقهمم قاهريييييني
لو انا من هدى ماسسامحت تركي
المششاعر لعبة ولا لعبة عندده , واللــــه < اعصصابك
شسمه لما دخخل محمد اتمنيت انننه يوووري ريم
نجوم الليل في ععز الظهههر المججرمة
والصححبة اللي ماتسامح صحبتها من البداية وماتحطلها الف عذذر وعذر
ماتنننفع ولا نتشرف بصحبتها
< كأننني بقوه انسجمت ؟

الموهههيم رجعت وحبيت
ريم و تركككي اخر البارتات ههههههههه
ايش اسسوي قلبي طيب زييي هدوووي اللي بالروايه < آوت


أكيييييييييد بإنتظظارررك يَ بططططلةة
* مليوووون وستين الف مرا ادخل روايتك واخرج وادخل واخرج
ولا اكملها على ان احداثها ححلوه , ععاد تعرفي حركات النذاله حبكت تعجبني قبل المدرسة بيوم حححاولي تكمليها وتختميها بدري ما اقددر استحممل الإنتظاار
يؤ نسيت أهم شيء ساروننه وملاك
يَ ناسسسو عليهم يجننو قسسم هذذي الصحبه مو زيي ريم مالت عليها
وفصوول وخالد
كأنك ماخذه اسممي واسماء اخواني واسماء العيلة كلها ؟
هههههههههههههه اييش الرواية ذيي فيها كل العيلة ماشاء الله بس باقي اختي دخليها عررض بينهم
وو شسمه لكِ الفايف ستآرز + تقييم
وعذراً على الإطالة مو مني من الححماس





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2011, 05:43 PM   #98

جحيم الانتظار
بنوتة محلقة
حكايَة انتظار

L29
 
    حالة الإتصال : جحيم الانتظار غير متصلة
    رقم العضوية : 61442
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 133
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : جحيم الانتظار will become famous soon enoughجحيم الانتظار will become famous soon enough
    التقييم : 118
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2751
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : الحمدلله على نعمه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور جحيم الانتظار عرض مواضيع جحيم الانتظار عرض ردود جحيم الانتظار
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

هلا فِيكم بنوتـآآآت والله منوريين
والبارت هذآآ لعيوونكم ^^
من جد شجعتونِي

في شقة ..
مازن: وبكذا ارتحنا من أبوي ومرتهـ
لولوة :طيب مازن اذا أنت رحت تشتغل تتركني لوحدي
مازن ابتسم : تخافِي؟
لولوة : مدري بس اذا صار شي ماعندي أحد
مازن: رح اعرفك على صاحبي ومرته تحت
لولوة : صدق كم عمرها ؟
مازن:ههههههههههه وش مدراني
لولوة :طيب حلو
مازن :بما أن اليوم الخميس إجازة رح أطلعك المطعم ونروح السوق نشتري حاجات وبكرة تطبخي ونعزمهم .
لولوة :حماااس بس أبي أروح لهدى الليلة نبارك لها.
مازن: أوكِ
لولوة نزلت راسها :مازن أبوي لو جاء من السفر
مازن :وش فيه؟
لولوة:يقدر ياخذنا بالقانون
مازن غمز لها : لا تخافِي يلا اجهزي
لولوة: أوكِ
========
في بيت العرسان
صحت من النوم وتروشت
وجهزت وتركي لسا نايم
خجلانه تجلسه
سمعت صوت الباب
هدى :منو ؟
رنا: رنوو
هدى فتحت الباب ولمتها
رنا : ياااه من متى تمنيتك أنتي وتركي كذا
هدى بخجل : تسلمين حبيبتي
تركي قام من فراشه وقال:الكلام الحلو لذا الوجه فكرته لي
هدى نزلت راسها
رنا: ههههههههههههههه وش فيني قمرر
تركي: أنتي مزعجة بقوة المعرس وعروسته وش دخلك ؟
رنا: أبوي يقول يلا اصحى الليلة بتروحون المطار
تركي: واخيراً رح ارتاح منكم وابقى معاها
هدى خجلت ومشت عن الباب
رناوهي تضحك :يمه منك بشويش على البنت
تركي: تو أقول بسم الله وبعدين أنتي وش مدخلك
رنا: دخلني الباب اللي فتحته هدى
تركي ناظر فيها وضحك:هههههههههههههههههههه
ضمته وقالت : مبرووووووووووك تمنيت هاليوم يالدووب
تركي: الله يبارك فيك يمه ادعي لي بس
رنا : ربي يوفقك بكل شي
تركي:ان شاء الله
رنا:بروح اشوف ابوي لاتنسى بسرعه
تركي : أوك
نزلت رنا وسكر الباب
تركي: لييه ماصحيتيني ؟
هدى : ها؟؟ ما أحب أزعجك؟
تركي ببسمة:الحمدلله رب العالمين
هدى تعجبت منه
لف وناظرها وضحك :أن الله رزقني مراة تريح بالنوم
هدى :ههههههههههههههههههههههههههههه أنت مو صاحي
تركي : مجنون بك
هدى بخجل: تركي يلا تأخرنا
تركي :يلا يلا
راح يتجهز
============
في المجلس
الكل بدأ يجي
حسام :ترآه تريك يتغلى ولا وشو ؟
ابومحمد:عيب
فهد:الا صح شباب خالد وفيصل بيتزوجون
خالد:احم احم الدور لنا
سعود:صدق الله يوفقكم
فيصل دق جواله رسالة فتحها بهدوء وسكرها
خالدبهمس :هو ؟
فيصل: ايه
خالد:شباب دقايق بس
قاموا في الحديقة
خالد بحيرة :طيب وش دراه باللي يصير عندنا ؟
فيصل: والله مدري أنا مثلك
خالد ربت على كتف فيصل:لاتخاف ان كنا بنموت مع بعض ان شاء الله
فيصل ببسمه:أكيد
نزل تركي من غرفته وجنبه هدى والكل قام يزغرد ويصفق
هدى جلست على الكنبه
وتركي طلع للمجلس
جاء تركي ووراه الحرمات يزفونه
ويصفقون عليه
فيصل:اوف اوف وش ذا الفخر تريك
خالد : خل ناخذه
راحو له
خالد عانقه وقال:مبرووووووك يالغالي
تركي : الله يبارك فيك
فيصل:هههههههه مبروك
ام فهد: عقبالكم
ام محمد:يلا خذوه للمجلس
وراحوا الحرمات
عند الحريم
الكل جاء يبارك لها
جمالها استثنائي
كانت لابسه فستان قصير ناعم لونه فوشِي
وشعرها منسدل على كتوفها من نعومته
ام محمد لمتها :مبروك يمه افتقدناك
هدى ببسمة: وأنا أكثر يالغاليه
ريم والبنات اجتعموا عليها
ريم:يـآآه يالدوببه قمر تحلين كل يوم عن اللي قبله
هدى ومنزلة راسها خجل: تسلمين
ريم: الله يسمنك
ملاك:ههههههههههههههه ايه صدق لو تسمن هدى
وجدان بزعل: تتطنزون علي ؟
هدى : ماعاش اللي يطنز على وجدان الغاليه
وجدان نطت عليها وباستها : أنا أقول لكم هالإنسانه أموت فيها
هدى:هههههههههههههه
رنـا:بنات لاتخربون شكلها
سارة :أصلا هي قمر لو ببيجامة
هدى :تسلمين حبيبتي
رنا:بنات أخوانها وأبوها بيشوفونها اصعدوا بغرفتي
البنات : أوك
دخل أبو تركي
وقامو خواته وباركوا له وباركو لحسام وبسام
بعدها دخل ابومحمد وتغطوا..
عدآ أم محمد
أبومحمد راح لبنته وباس راسها وقال:مبروك يا أغلى عروس
هدى : الله يباركـ فيك يبه
بسام: افتقدتك يالدوبه
حسام: اييه والله البيت وعع
هدى :ههههههههه عقبالكم ان شاء الله تملون البيت على ابوي وامي
بسام قرب منها وهمس:قولي له كل ما أكلمه أبتزوج يقول<<ويقلد صوت أبوه>>:كمل دراستك
هدى :هههههههههههههههه الله يقطع شرك
حسام:ياهو تركي وصل قوم
بسام :بكيفي أختي
ابومحمد ناظر ببسام خاف بسام وقام
جلس تركي جنبها
وتموا سوالف
عند البنات فوق
سارة : هي لا تغشين
ريم : ماغشيت حظ
ملاك:هههههههههه وش فيكم كلها لعبة
سارة: مليييك بلييييييييز سكتي
ملاك :متأكده أجل رح أعاون ريم
سارة تغمز لها :افا تتركيني
ملاك فهمتها:هههههههههه
سارة : طيب تضحكين مو مشكلة
لولوة : وش فيكم ؟
سارة :بناااااات خالد أخوي بيملك على ملاك بعد أسبوعين
لولوة :صدق
ملاك استحت: طييب أوريكـ
الكل قام جنبها وبارك لها
ريم:يالدووب وماتقولين ؟
سارة :اصلا تو امس اتفقوا
ملاك: سووويير بس عاد
سارة :بكيفي مرت أخوي
وجدان : فلله بتصيرون انتو الأربعه حلال على بعض
سارة :ههههههههه بنات تذكرون يوم أحنا صغار يوم ملاك تفكر خالد فيصل وتضربه
ريم :هههههههههههههههههههه ايه وخالد ماسوى لها شي بس ابتسم لها الأخو مخطط عليها من صغره
لولوة :ههههههههههههههههه والله فله عقبالك سوير مع فيصل
وجدان:هالسنه كلهم بيتزوجون

عند الشباب
فيصل:شباب اعتذر لازم أمشِي الحين
ابوفيصل:وش فيك يبه ؟
فيصل: لا ولا شي بس تعبت
ابو محمد: على راحتك بس تمنيت تكون معانا بالمطار
خالد: أبروح معاه
الكل نزل يودعهم ....
وفي المطار
رنا : يلا تروحون وترجعون بالسلامه ما أوصيك عليها
تركي: بالعين قبل القلب
ابومحمد: ما اوصيك عليها غالية تراها
تركي: لا توصي حريص خالي عاد كلكم توصوني عليها مااحد وصاها عليي
ابومحمد:ههههههه هدى مااوصيك عليهـ
هدى بخجل : لا توصي يبهـ ان شاء الله كل شي بخير
وراحوآ والكل يدعي لهم من قلب يرجعون بالسلامهـ
==========
في بيت ابو فيصل
خالد: وش فيك ؟
فيصل: خالد ممكن طلب؟؟
خالد ابتسم: تآآمر..
فيصل:ممكن تبعد عني ؟
خالد مو مستوعب اللي يقوله فيصل
فيصل كمل : انا رح أسافر لاتقول بتروح معاي
خالد:فيصل <<أخذ منه الجوال
فيصل: خالد أنت فاهمني أنا حاسس أن مشاكل كثيرة رح تصير والسبب أنا ..
خالد:فيصل أنت أنا وأنا أنت أحنا واحد صح ولا ؟
فيصل: ايوه بس يخالد اللي لازم تفهمه أن
خالد حط يدينه على فم فيصل: اللي بيصير عليك هو علي أنا بعد
فيصل: تعبــآآن ياخالد تعبـآآن
خالد مسكه من يدينه وقال:يلا قوم للبحر خل نرجع الطفوله شويه
فيصل ابتسم
خالد: مشينا
فيصل:مشينا
===============
في بيت أبو تركي
جوليا وهي بغرفتها كانت تلبس ولدها وليد
وكانت أفكارها كثيرة××
ومن داخلها تفكر كيف هدى دخلت بيتهم ليوم واحد وغيرت كل شي وحتى ابو تركي يميل لها ولا يرفض لها شي وبدأت غيرة جوليا تزيد يوم عن يوم
=======================
في صباح يوم جديد
صحت من النوم تجهز الفطور لأخوها
مازن :مابتروحين الجامعه؟
لولوة :الساعه 12 الظهر
مازن: آها
لولوة :يلا الفطور جاهز
مازن :طيب بتبقين لوحدك؟
لولوة : مو مشكلة ..
مازن : قفلي الباب ولا تفتحي لأي أحد
لولوة : أوكِ
طلع مازن ×× كانت خايفه ومو مطمنهـ بس ماحبت تضغط على أخوها
============
في بيت ابو فهد
فتح الباب ودخل
ابو فهد:وش عندك سهران الليل كله ؟
خالد:ترويح عن النفس أنا وفيصل ملانين مرة
ابوفهد : وبكرة مو كأن التقديم بكرة
خالد: لاحقين يبه وبعدين نسبنا عالية يعني رح توظفنا بأي مستشفى
ابو فهد: الله يهديكم
خالد: اناراسِي مصدع بروح أنام
سارة تبسمت وناظرته بغرابه:الله يهدييك ياخوي انتبهوا ترآ هالايام مهمه
خالد فهمها وقال:راجع لك بعد مااصحى
============
الساعه 8
طرق الباب قووي
صحت من نومها خايفه
راحت للباب
لولوة : منو؟
افتحي لا اكسر الباب عليك ياقليلة الادب
لولوة :عمي
جمال:قلت لك افتحي
لولوة : ان شاء الله
فتحت الباب مسكها من شعرها :ياقليلة الادب تطلعين عن شوري
لولوة:عمي أنا
جمال:بسرعه البسي عبايتك لاتشوفين شي ماشفتينه
ورماها على الكنبه والتوى كاحلها
لولوة :آآه
جمال:قومي لا أخلص عليك الحين
لولوة وهي توقف بصعوبه: ان شاء الله بس مازن
جمال:بكيفه اهم شي انتي ويلا
لولوة استغربت من اصرار عمها الزايدواكتفت بقول : ان شاء الله
===============
عند العرسان
تركي:يلا نمشي
هدى:يلا
نزلوا للمطعم يتغدون الساعه1
تركي:اطلبي اللي تبين بس اهم شي تسمنين
هدى:ههههههههه أول أنت
تركي:اللي يطلبه هدهد حياتي أنا أطلبه وأرضى به
هدى بخجل نزلت راسها
=============
جلس من نومه الساعه4 تعبان لسى ماارتاح
تروش ع السريع
نزل وشاف ملاك تنتظره
ملاك:يلا
فيصل:يلا
ملاك:فيصل ليه صوتك كذا ووجهك ليه لونه كذا فيك شي؟
فيصل:سلامتك بس ارهاق
ملاك:مو متحركه قبل ماتقول اش فيك ؟
فيصل:ولاشي حبيبتي يلا قومي
ملاك بقلبها:ليه تكتم بقلبك؟
ركب السيارة وزفر زفرة قويه
وقال: بنمر خالد بالأول
وصل لبيت ابوخالد
طلع خالد ومعاه سارة
ركبوا السيارة
خالد: ها كيف حالك اليوم ؟
فيصل: الحمدلله
خالد:في شي جديد؟
فيصل:ايه
ملاك وسارة يناظرون بعض وموفاهمين
خالد:المشكلة انو مجهول حتى المكان
فيصل:خايف يصير شي
ملاك تهمس باذن سارة :وش فيهم أنا فيصل من صحى وهو كذا ؟
سارة :ايه حتى أنا من صحى خالد وهو محتار
===========
متى تنتهي رحلة حياتِي وذآ الهم يزول؟؟!!
أبسـألك يادنياي شنو بعد العذاب أقول؟؟
جالسه بغرفتها والحروق بيدينها
طرق الباب
لولوة : منو ؟
سامر: أنا سامر
لبست حجابها وقالت: تفضل
دخل وجاب معاه علبه اسعافات
لولوة تمت تطالع فيه
سامر وهو منزل راسه بالأرض :عالجي جروحك واذا احتجتي مساعدة رح اتصل على هند
لولوة ابتسمت :مشكور
سامر: العفو واجبي
قام بيطلع وقفته كلمتها اللي مليانه انكسار
لولوة:طلبتكـ
سامر التفت لها ولأول مرة يناظر فيهاوبسرعه نزل راسه وقال:آمري
لولوة: لايدري مازن باللي صار قول له لولوة خافت لوحدها بالشقة وجات عندنا
سامر ابتسم وحس قلبه يتألم هالبنت طيبتها تقتلها : ان شاء الله
وطلع
=================
في الجامعه
ريم :ياهووووووو اللي ماخذ العقل يتهنى به
سارة :هههههههههه من حقه
ملاك بخجل:هيي بسسكم يارب اشوف فيكم يوم
سارة :ههههه بقول له اليوم
ملاك:ساااااااااااارررة بيجيك يوم
ريم:صدق وين لولو ؟
ملاك: مدري ليه ماجت اليوم؟
سارة : خايفه عليها مرره
ريم :يلا بدأت المحاضرة ..
سارة :يلا
اترككم مع توقعاتكم بكل شي





 



من مواضيع : جحيم الانتظار

  رد مع اقتباس
قديم منذ /16-09-2011, 10:46 AM   #99

جحيم الانتظار
بنوتة محلقة
حكايَة انتظار

L29
 
    حالة الإتصال : جحيم الانتظار غير متصلة
    رقم العضوية : 61442
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 133
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : جحيم الانتظار will become famous soon enoughجحيم الانتظار will become famous soon enough
    التقييم : 118
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2751
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : الحمدلله على نعمه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور جحيم الانتظار عرض مواضيع جحيم الانتظار عرض ردود جحيم الانتظار
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

خلص شغله ورجع للشقة
بس أول ماوصل شاف الشقة مفتوحه
نادى بصوت عالي : لولوة لولوة
ماسمع أي رد وراح مثل المجنون يدور عنها بكل غرفة
ويصارخ :لولوة لولـــــــــوة
ماسمع منها رد دق على جوالها
ولافي أي رد
دق على بيت عمه
***:الو
مازن بعصبية:لولوة عندكم ؟
ريناد بدلع :لـــــآآآآ واذا كانت عندنا مارح اتكلم
مازن: بلاسخافه وردي ؟
ريناد: قلت لك مالك خص <<سكتت شوي وكملت
تدري اشفقت عليك انت واختك تعال الحق عليها الحروق اكلت جلدها اكل
سكر مازن بوجهها
وتوجه بسرعه لبيت عمه واول مافتح الباب
نادى بصوت عالي :لولوة لولوة
ماصدقت سمعت اخوها نزلت بسرعه بترووح له بس عمها طلع بوجهها وصفعها بقوه طاحت على الارض وجلست تبكي
مازن:بسسسك أنت هي تراها أختي
جمال بعصبيه:وصار لك لسان من ملكت لك فلوس
مازن:انا من قبل عندي كرامـه وماكان يمنعني الا انك اخو ابوي بس اذا بتوصل للحد هذآ فلا والف لا لولوة مب شغاله عندكم
جمال مسك لولوة ورماها على أخوها وقال: بكرة موعدنا بالمحكمة فاهم
مازن ورافع حاجب وبفخر : أختي ولي الحق آخذها
وطلع مع أختهـ وتركـ عمه يفكر بخبث ودناءَة ..
===========
في بيت أبومحمد
حسام:ييمممه التلفون
ام محمد : قول لهم مشغوله






 



من مواضيع : جحيم الانتظار

  رد مع اقتباس
قديم منذ /16-09-2011, 12:10 PM   #100

جحيم الانتظار
بنوتة محلقة
حكايَة انتظار

L29
 
    حالة الإتصال : جحيم الانتظار غير متصلة
    رقم العضوية : 61442
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 133
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : جحيم الانتظار will become famous soon enoughجحيم الانتظار will become famous soon enough
    التقييم : 118
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2751
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : الحمدلله على نعمه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور جحيم الانتظار عرض مواضيع جحيم الانتظار عرض ردود جحيم الانتظار
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

خلص شغله ورجع للشقة
بس أول ماوصل شاف الشقة مفتوحه
نادى بصوت عالي : لولوة لولوة
ماسمع أي رد وراح مثل المجنون يدور عنها بكل غرفة
ويصارخ :لولوة لولـــــــــوة
ماسمع منها رد دق على جوالها
ولافي أي رد
دق على بيت عمه
***:الو
مازن بعصبية:لولوة عندكم ؟
ريناد بدلع :لـــــآآآآ واذا كانت عندنا مارح اتكلم
مازن: بلاسخافه وردي ؟
ريناد: قلت لك مالك خص <<سكتت شوي وكملت
تدري اشفقت عليك انت واختك تعال الحق عليها الحروق اكلت جلدها اكل
سكر مازن بوجهها
وتوجه بسرعه لبيت عمه واول مافتح الباب
نادى بصوت عالي :لولوة لولوة
ماصدقت سمعت اخوها نزلت بسرعه بترووح له بس عمها طلع بوجهها وصفعها بقوه طاحت على الارض وجلست تبكي
مازن:بسسسك أنت هي تراها أختي
جمال بعصبيه:وصار لك لسان من ملكت لك فلوس
مازن:انا من قبل عندي كرامـه وماكان يمنعني الا انك اخو ابوي بس اذا بتوصل للحد هذآ فلا والف لا لولوة مب شغاله عندكم
جمال مسك لولوة ورماها على أخوها وقال: بكرة موعدنا بالمحكمة فاهم
مازن ورافع حاجب وبفخر : أختي ولي الحق آخذها
وطلع مع أختهـ وتركـ عمه يفكر بخبث ودناءَة ..
===========
في بيت أبومحمد
حسام:ييمممه التلفون
ام محمد : قول لهم مشغوله
حسام:طيب ماتبين تعرفين انها هدى
ام محمد :صدق ؟
حسـام يلعب باعصاب امه وبصوت عالي : يلا هدى باي ماما ماتبي تكلمك مشغوله
ام محمد جات والملعقه بيدينها وتسرع :حسااام وجــــــع
حسام هرب من أمه وهو يضحك عليها وصدم بأبوه نازل من الدرج
أبومحمد يناظره بقوه: عييب ياولد اعقل
حسام: ها يبه كنت العب
ابومحمد:بالله عليك تلعب مع منو أخوك نايم وهدى مو موجوده<< وجاء بينطق اسم محمد ووقف لأنه مايبي يكسر بخاطر حسام >>
وكمل: اعقل ياولد
ومشى ,,
حسام صعد لأخوه وهو يغني بصوت عالي وجلس على سريره لما ماسمع من بسام صوت وطلع بسام نايم على سريرحسام واخترع المسكين لما جلس عليه حسام
بسام: حسـآم وجععع
حسام: سووووووووووري والله مااقصد بعدين انت ليه نايم على سريري
بسام:يعني الواحد اذا نام بالخطأ على سرير أخوه فيها شي
وتموا يتهاوشون
بالنسبه لأم محمد
ام محمد: أخباركم واخبار الجو عندكم ؟
هدى : الحمدلله تمام الجو حلو كثير
كملت سوالف معاها
==============
نروح لبيت أبو فهد
في شقة فهد ونرجس
فهد: والنهاية معاك انتي ؟
نرجس:قلت لك طلقني وريحني
فهد: بالأحلام أطلقك واذا فيك قوة روحي قولي لأبوك خل فهد يطلقني
نرجس: انت شنو انا ماادري كيف بلحظة وافقت اتزوجك
فهد: احمدي ربك صابر عليك من دون عيال
نرجس عصبت : عيال عيال ارحمني من ذا الكلمة اللي تهينيي كل صباح بها.
كانت وجدان طالعه من غرفتها وسمعت صراخ قربت من شقة فهد وسمعته يهاوش نرجس وأصواتهم عالية
نزلت تحت بسرعه
وهي تصـارخ :ييممممممممممممه يممممممممه
ام فهد:يمه بنتي صار فيها شي
وجدان : الحقي يمه حريققه
ام فهد : يؤيؤ وييين
وجدان : يمه فهد يصارخ على نرجس ويتهاوشون بشقتهم الحقي يمه لا يضربها فهد
ام فهد : هـآ؟؟
صعدت فوق بسرعه
ام فهد تدق الباب بقووة :فهد يمه افتح
طلع خالد وسارة من غرفهم
خالد: وش صاير يمه ؟
سارة : شنو هالازعاج فيك شي يمه .؟؟
ام فهد:افتح يافهد
وجدان بصوت عالي : فهد يتهاوش مع زوجته
خالد انحرج من السالفه ومسك أذن وجدان وقال:مو كل شي ينقال بالعلن فاهمه
سارة :فهد افتح
فهد: وش تبون انتوا بعد ؟
طلع من الشقة وتركها تبكي بالشقة
وتجاهل كل الموجودين خالد مشى وراه وناداه:فهد فهد
فهد: خلصونا زين وش ذآ الحياة ؟
خالد حط يدينه على كتف اخوه وقال : اهدئ ونتفاهم
فهد بقوة رفع يدين خالد وقال بعصبية : انت مالك خص بحياتي ولا حد يتدخل فيها فاهمين
وطلع من البيت
==================
في بيت ابو سعود
ريم تسولف مع توأمها فارس بالصالة
ريم: يعني منت ناوي تكمل دراستك ؟
فارس : والله ودي اطلع من الجامعه بكبرها بس ابوك ذآ مو مخليني
ريم :عيييب ترى بعلم أمي
فارس:عادي أنا اقول لهم على اللي عملتيه ولا ناسيه
ريم ببرآءة : وشو ؟
فارس: لا تسوين نفسك ماتدرين طيب ياريم رح اقول لهم
ريم بخوف : لا خلاص مابتكلم عنك ولا لي دخل فيك بقوم غرفتي باخذ عبود << وطلعت لسانها وقالت :مووت حررره
فارس : بروح ادق على سعود ينزله لي قبل ماتاخذينه
ريم : وعععع انا اصعد لهم للشقه وبعديين سعود مايرفض لي طلب مسكيين يااخوي راحت عليك
فارس :عادي بس بكرة اذا احتجتي للسوق لا تجيني اوك
ريم :هههههههههههههههههههههههههه وسعود وين راح ؟
فارس : سعود قالت سعود كأنه هو توأمها مو أنا
ريم : انقلع عبوودي ينتظرني بااااااااااااي
وتمشي وفارس عصصب وقال : طييب يارييموو حسابك معاي عسيير
صعدت لشقة سعود ودقت الباب
رنا: هلا ريوم
ريم : ويينه عبودي ؟
رنا: نايم
ريم : عادي ابييه بغرفتي
رنا: أوكِ
=================
بعد مرور شهر والكل مستانس عدآ فهد ونرجس اللي حالتهم تسوء أكثر
اليوم بيرجع تركي وهدى
والكل مجتمع ببيتهم ينتظرهم عدآ أبوتركي وابومحمد بالمطار يستقبلونهم
وصلوا المطار وشافوا اللي ينتظرهم
ابو تركي عانق ولده بقوه وقال: الحمدلله على السلامة
وابو محمدضم بنتهـ:حمدلله على سلامتك يالغاليه
ابوتركي:نورت السعودية
هدى :منوره بأهلها
===========
في بيت أبوتركي
جوليا بخبث:وبتجين يابنت أبوكِ بتشوفين الراحة من اليوم
ام محمد: ياربي مو قادرة اتحمل اشتقت لها
ريم : اييه والله اشتقت لها مووت
رنا:وصلووواااا شكلهم
الكل قام يستقبلهم
هدى دخلت عند الحريم
الكل اجتمع حوالينها ،،
جوليا قربت منها وقالت : هلا والله بالعرسان هلا وغلا نور البيت
هدى بارتباك:هلا فيك خالتي
سارة :اشتقنا لك يالدوبه ليه ماتسألين علينا ؟
هدى : والله من تركي طول الوقت مو فاضين أمي بالموت اكلمها
رنا: عاد تركي معروف اذا حط الشي براسه
ملاك: الله يعينك عليهـ
سارة : ويعين ملاك اسبوع الجاي
ملاك: ويعين سوير اللي بعده
ريم :صدق سوير ورآها على طول ؟
سارة : تلعب اتركيها
وجدان : الحمدلله والشكر احد يشوف هالقمر ويروح للتيوس
سارة وملاك وريم : نـــــــــعم وش قلتي ؟
وجدان : لا تفكروا نفسكم قويين ترآ أنا بس ضربة وحده اطيركم بالمريخ
سارة : أعصـآآبكـ
رنـآ: خلاص بنات شفتوها خل تروح تنام اكيد تعبانه
وجدان :ياشيين اللقافه وش تنام اكيد شبعانه نوم
رنا: البنت تعبانه ارحموها يلا تعالي على شقتك
هدى : أوكِ يلا
==================
عند الشباب
فيصل: ترررييك تدري انك زودتها حتى اتصال ماتتصل؟
تركي :من يشوف القمر ينسى البقر
فارس : وع عليك وش قمر تلوع الكبد الحين احنا معاك من يوم تعلمنا المشي صرنا بقر اذا احنا بقر انت وش تطلع
حسام:حمــــــــــــــــــــــــــآآآر
تركي : وجع يوجعكم وبعدين انت ووجهك بدل ماتطالع فريس وش يقول عن اختك
بسام والضحكة يكتمها يسوي نفسة عاقل ويقلد على ابوه : ياعيال عييب ترآها هذه غالية
الكل قام يضحك عليه
تركي:تدرون أروح لمرتي ابرك لي من القعده معاكم
فيصل: الحيين طول الوقت معاها تستكثر علينا ساعه من وقتك
تركي :يلا بروح اسلم ع الاهل داخل وبطلع انام تعبان
خالد:الله يقويك
طلع تركي من عندهم
ودق الباب عند الحريم
طلعت رنا
أول ماشافته عانقته بقوة وقالت : اشتقت لك يااخوي
تركي : وانا اكثر يمه افتقدتك ها اخبار عبودي ؟
رنا:الحمدلله في الصالة لحظة خل اسوي طريق
تركي: أوك
رنا بصوت عالي:بنااااااااااااااااااااااااااات بسرعه روحو غرفتي تركي بيدخل
البنات صعدوا
فدخل تركي وسلم على الكل
جوليا كانت بالمطبخ }

عبود شاف جوليا تروح للمطبخ راح وراها
كانت مجهزة على الطاولة الاغراض
ويجي عبود وهي تشرب المويه ويخرب كل شي وتطيح الصحون على يدينه
ويسمع الكل صراخ من المطبخ
انتهى ْ,,











 



من مواضيع : جحيم الانتظار

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تحكيها, جروحي~, رواية, روحي, عذابات

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:52 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM