![]() |
#311 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
❤
![]()
|
![]()
البـــآرت العـــآشر ![]() ![]() ][ كــنــت أود أخ لـكن ليــس هــو ][ آدي :ـ كيييييييييييييف !! جــورج :ـ آممممممممم عــآدي أنــآ أخــوك !! آدي مو مستوعــبه :ـ أنـــــآآ أختــكـ !! لا لا لا أنــآ الوحيييدهـ أمــي مــآ جــآبت أحــد قبلــي أو بعــدي !! جورج :ـ أبوك قببل لا يمــوت تــزوج عـلى أمــك يوم كــآنت حـآمــل فيــك وأنــآ أصيير أخـوك من الأب تــدريييييين ليـــه أبوي تزوج على أمك !! آدي منــصدمــه كــل ذا ومـآ تــدري :ـ ليـ ـ ـ ـه ؟! جــورج :ـ لأن أمـــك كــآنـــت ( وحــرك يدهـ كـأنــه يقول مــجنــونـه ) مــجنـونـه مرييضه نــفسيــاً آي من هــذي المصطلحـآت تـنـفح آدي عـصصبت :ـ لا تـــقول كــذا عـــن أمييي !! جــورج وكلــه حــقـد :ـ تــدرين كـانـت بتـقتـل أبوك | أبوي ههههههههه لأنهـآ مجنــونـه تــجـييهـآ حالات تتـــحول عينهــآ للون الأحممر وتــقتتل آي شخص ويوم ولدتــك ورثتي منـهـآ هـذي الحالـه عـلى ـآ مـآ أظن ؛ أنتِ مجنونـه يآ آدي ههههههههه آدي منــصددمـه :ـ أنـــــــــــــــآ ؟!!!!! جورج والحقــد عمـى ـآ عـيونــه :ـ هــه أكييد تــسـأليين ليـــش كــلهــم بلمــونـك ويقــولون أنــك قتــلتي ميــآ آآوهـ نــسسييت أعــلمــك من هــي ميــآ ميــآ أختــي آدي :ـ يعني هي أختــي !! بسس أمي كــانــت تــقول أنــهـآ بنت عــمي !! جــورج :ـ يب هي أختـك بسس أمــك مــآ تـبي تــعــلمك وكمل :ـ ميـــــآ أختيي الوحيييييدهـ هي أفضــل أنــسسآآن بالنسسبه لي كــانــت تــفهمنــي وتــضحـك مــعـي ودآآيم تـسولـف معـي بسس أنــتِ قتلتيهـــآ !!! آدي :ـ بــسس أنـــــــآ مــآ كنــت عـلى ـآ طبيــعـتـي !! أنـــآآ مــآ ليي دخـــل فيي كــل ذا جــورج وهـو يصرخ :ـ أنـــتِ غــرقتييييهــآ في المــسبــح تــذكرررتي ؟!! تــذكرتي بسبب حــقــددك لـهـآ غرقتـيهــآ مــوتــييهــآ وهـيي صغييرهـ آدي :ـ أنــآ قتــلتـهــآ ؟!! بس بسسس أنــآ مــآ كنــت في طبيعــتي ! أنــــــــــت مجنـوووون جوورج جـورج :ـ مــآ يهــــم أهــم ششي أنــك قتــلتيهــآ وبسس !!!! مسسكيينه ميــآ كـآنــت دآآيم تـحلم تـروح للجــآمـعـه كـآنت مستآنــسه أنهـآ تـخرجت وأنــتِ قتلتيهــآ وقتـلــتِ حلمهــآ يـآ ( وبسخريه ) أختي ورآح :ـ آدي منـصدددمــه للحيين مو مستــوعــببه كييف أنـآ تــجيني حالات غريبــه !أمي بــعــد !! أبوي تــزوج عـلى ـآ أميي جورج ومـيآ خـوآنـي ! انـآ قتــلت ميـآ بس دون قصــد قصدي مو بييدي أني ...... يالللله والله القصـهـ معـقددددهـ ! GIRL OR CAT } البنـآت كــآنــوا قــآعـدين أنجيليتـآ :ـ تــصدقــون بنــآآت قببل الشوي فششلت هــآنــآ <-- مـآ تــسكــت خخ هــآنــآ :ـ هــششش أنــتِ مـآ تــسكتيين -_- جينـآ تـحمست :ـ آيوهـ آييش السآلفــه ! أنجيليتــآ حـآطـه رجلهــآ عـلى هــآنــآ عـشآن مــآ تـسكتـهـآ :ـ آيوهـ أسسمعــوا { وقــآلــت من البداييه إلى النـهـآآييه جينــآ :ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه وطــآحــت من السرير خخخخخخخخخخخخخ البنـآت : -_- >.> .. فكتـوريــآ :ـ وش المضحــك لهــالدرجــه -_-" جينــآ :ـ هههههههههههههههههههههههه لآ وهـي طــآيحــه هــآي الحمد لله والشكر .. هــآنــآ :ـ T____T .. شيرين :ـ حركتــآآت هـآنــآ تـحب أخـــوي .. ^^ أنـجيليتــآ :ـ شيرين برآآآ الموضوع ! آييوهـ ومــآ قلت لــكم أميلي بعــد خــقــت عــلى ـآ وآحــد <-- فضييحـه هه أميلي :ـ هيييييييه ><" وبعــديين أعــجبني شكلــهـ ! أنجيليتـآ :ـ آييييه وآضــح وهــذا ( وتــأشر عـلى قلب أميلي ) مــآ كــآن ينــآقــز يوم يقولـك (وتـقلد صوتـه ) سسوري مـآ شفتـك ^^ ! أميلي :ـ آآآآآآآآآ آســكــتِ بص ,, أنجيليتــآ :ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآي هيييه ميـــل ( أميلي ) شرآيـك بكرهـ نــروح نــكلمـه أميلي :ـ هــآآهـ ليش نــكلمـه ! أنجيليتــآ :ـ مــآ تـبيين تـدريين شو أسسمــه !! أميلي :ـ إإلا إلا ! أنجيليتــآ :ـ آوك أكششخـــي بوووكـرهـ <-- برآآ البنــآت :ـ >.> <- مــآ يدرون شسالفه ! جينــآ : انـــتِ ويــآهــآ شسالفه ؟-____-" أميلي :ـ لآآآ ششي ! آدي دخــلت الغرفــه :ـ هآي بنـآت ! فكتوريـآ :ـ هــآي عـسسلز ! آدي :ـ بنـــآت بلييز ممكــن أرتـآح ششوي ><" جينـآ حست أن فيه أن في الموضوع .. جينــآ :ـ آوك قيرلز يلا نــطلــع شكل أدي تـعـبآنـه ! القيرلز :ـ آوك -_-" تـششآو آدي ^ ^ آدي : تـشآآوآت جينــآ وهـي بتـطلع همــست في أذن أدي :ـ تــرآ بعديين بتـعـلميني آدي :ـ آوك !! ورآآحــت كل وحـدهـ لغرفتـهـآ اللي عـالتــي في واللي تـذاكر واللي نــآيمه واللي تـسمع آي بود وآلــخ ! في متـصف الليل عنـد أنجيليتـآ .. أنجيليتــآ :ـ آآآآخ مــآ جــآآنــي النــوم كم السسآعــه الحيين وتنــآظر في السآعــه الكبييرهـ وكملت :ـ الســــــــــــــآعــــــه 11 ونـــص !! يـــوهـ تــأخرت عـلى ـآ تـوم المسسكيين خخخ ونــطت وغيرت ملابسهــآ وطلعــت وهي في الممر .. أنجيليتـآ :ـ يمــآآآهـ الممر يخوف بسسرعه ووصلت عــند حديقه الجامعـه .. وشافــت تـوم قآعـد عـلى ـآ أحـد الكرآسي أبـتـسمت المسكيين للحين ينتـظر XD ووصلت لــه :ـ هييييه تـ _ _ _ وسكتت وشــآفته نـــآيم XD أنجيليتـآ وهـي تـحركـه بخفيف :ـ تــوم تـوم تـوم ! أنــت قــوم ! تــوم :ـ هممممممم .. أنجيليتـآ :ـ تـوم هـذي أنـآ أنجيليتـآ !! تــوم قآم عـلى طول :ـ أنجيليتـآ ! يوهـ شكلي غفييت !!!!! وأنــتِ الله يصلحــك خلتيييني هنــآآآ لي نــص سآعـه أنتـظرك ! أنجيليتـآ :ـ والله سوري تـوم !!! نسسيييت كنــت أششوف التي في !! تـوم أبتـسم :ـ تـي في في ذا الوقـت ! أنجيليتـآ :ـ عـآد مـآجـآني النوم فقلـــت مـآلي إلا التي في سسو أزحــف لي ششوي أبقعـد .. تـوم :ـ هــآهـ ونـآظر جمبه :ـ آآآه آوك وزحــف لهـآ :ـ تـفضلي يآ برنسس ! أنجيليتـآ قعــدت :ـ آحــم آحــم آيوهـ ويين غرفـه جورج ؟!! تــوم :ـ ههههههه آوكــِ أسمعــي تــعــآلي معـي في السكن الـ _ _ _ أنجيليتـآ قآطـعـتـه :ـ هــآآهـ سسكن البويييز لآآ مسستحييل البويز مــآ يصدقون خببر وحــدهـ داخـله لسكنــهم تــوم :ـ خخخخخخـ هــآهـ لا أكييد كلهــم نــآيمين .. أنجيليتـآ :ـ لآآآ مو نــايمين أسمع توم مــآ أبغـى ـآ أروح سكن البوييز ! تـوم : آوك آوكـيييه آممممممـ أجــل آييش نسوي !!! أنجيليتـآ :ـ كح كح آممم شسمه ذا آي لقييتـهـآ تــعــآل تــعــآل { وتـسحبه من يدهـ ! تــوم :ـ ويــن ؟!! أنـجيليتــآ :ـ لحــظه ........... آييوهـ وصلنـــآ ويين شبــآكـ جورج ؟ ( شبــآك = نــآفـذهـ ) توم مستـغرب يعنـي بتتسلق :ـ عـلى ـآ مـآ أظن أنـه هــذاك ؛ أنجيليتــآ :ـ آهــــآآآ ( ونــزلــت جزمتـهـآ ) تــوم :ـ بتتــسلقييين "" ؟! أنجيليتــآ :ـ يب يب فيهــآ شي؟ تـوم :ـ لالالا !! أنجيليتــآ :ـ آوكِ آييش تنتــظر روح صرفـــه !! تــعــآل تـعــآل عــطنـيي رقـم فونـك !! تــوم :ـ لييش ؟!؟ أنجيليتــآ :ـ يآ غبي عــشآن إذا خــلصت أدق عــلييك وعــلطول تــطلع ولا تــخلييه يدخل غــرفتـه لو آييش .. تــوم :ـ آوكـِ أكتـبي ************* أنجيليتــآ :ـ آوكـيشن يلا روح .. تـوم :ـ آوك ببآي ! أنجيليتـآ :ـ مــع السلامـه ! .. أنجيليتـآ :ـ آآآآآآخ آوك لازم أتـسلق ! وصــآرت تتـسلق عــلى ـآ الشجرهـ لأن شبآك جورج قريب من الشجرهـ <-- متــعــودهـ هي خخخخخخخ ! أنجيليتــآ :ـ أخيراً وصـــلت ! آآآآح الغبي طووم الحيـيـن صرفـه ولا لا .. GIRL OR CAT } تـوم :ـ أهـلآآآآآآن جورج ! جورج بعــد مــآ فتـح البـآب أهـــلان!! تــوم :ـ يعني بـتخليني واقــف هنــآ ! جورج :ـ لالا تــفضل .. وفتـح لـه البــآب ! تــوم يوم قعـد في الصــآلــه :ـ آآيوهـ أخبــآآركـ ؟!! آييييش آآخر أنجــآزآتــكـ ؟!! جورج : تــمآم والله .. لا جــديييد ! وكمــل :ـ شعــندكـ جــآآي فهـالوقــت ؟!؟! تـوم :ـ ااا من زمـآآن عنـكـ قلت أسسلم ! جورج :ـ آهـآآآآآ يعني ما تــبي ششي ثآني !! تــوم :ـ لا لآآآ لآ !! ههه GIRL OR CAT } أنجيليتــآ دخلت الغــرفــه وصــآرت تــفــتـش :ـ يالللللللللله وينــهــآ وينـهـآآآ !! آففف غــرفتــه حــوسسه !! مـآ يعرف شي أسسمه نــظـآفــه <---- علمي نــفسك أول خخ ولفتت أنــتــبآهــآ مجموعــه أوراق !! .. أنـجيليتـآ :ـ آيييش هـ _ _ _ أنــصدمــت يوم تــششوف أوراق كلهــآ صور أدي ومــكتـوب عنــدهــآ ( MY SISTER ) أنـجيليتــآ :ـ أختــــهـ ؟!؟!؟! لا لا مــو معــقولــه ><"" في أحــد يبغــى ـآ يأذي أخـــته !! وصـآرت تــفتــش في الأورااق ولفــت انتــبآهــآ ورقــه شكلهــآ غرييب قآمــت فتــحتـهـآ آيييييش !!! لعنـــه !!! ششكل جورج سسآحــر يمــآآهـ لحـظـه آييش مكتـوب هنــآ هــذا النــوع يجعــل الشخص يمــوت عــنــد أنــقضآء سنــه !!!!! بسسس آييييش وش خــآتــمـه ذا ؟؟ وكملت قرآيــه !! الخــآتــم الأسود ... فييه جمجمــه بدآخــلــه إذا تــحولت الجمجمه إلــى ـآ اللون الأسسود يبقــى ـآ {JUST 1 DA } عـلى ـآ موت هــذا الشخص .. " آييييييييش بسس آدي مــآ قآلــت لنــآ عــن الخــآتـم " وكملت يجب ان تــحفظ الخــآتـم حتـى ـآ تــرمييييه في " نــآر تـوجد في المكآن الملعون " بعــدهــآ تــختـفي التــعـوذييه وتــرجـع شخـص عــآدي .. " يعنــي لازم أسأل آدي عــن الخــآتـم .. بسس يمآآهـ وش ذا مــكآن ملعون " آوكيـه لازم أدور الصورهـ الحيين ! يب يب لقيييــت الصــور هــع هــع يــآ جورج أنــآ مــو خــدآمـه لــك أنــت وشلتــك نــيهـآآآآهـآ لحـظه لازم أدق عـلى ــآ تــوم { وصــآرت تــدور عــلى ـآ أسسم تـوم في جوآلهــآ " الغبي " <-- خخخخخـ آيوهـ طوووط طووط ______ عـند تــوم دق جوالــه !! تـوم :ـ آييوهـ جورج لازم أطـلع بــآي جـورج :ـ بــآآآي !! .. وطلـع بسرعـه ورد عـلى ـآ الجوال .. تــوم :ـ خلااص طـلعــت !! أنــجيليتــآ :ـ بسسم الله طيب قــل هــلا ششي كذا أوك أنــآ طلعــت بعــد !! وكملت :ـ انــآ عــنـد الشجــرهـ اللي تـحـت تـعـآل بسرعـه بآي .. تـوم : بآي !!.. ونــزل تـحــت وشآف أنــجيليتـآ ومعهــآ ملف .. راح لهــآ أنـجيليتـآ :ـ بــدري !! تــوم :ـ وش اللي بــدري تـوك داقــه !! أنـجيليتــآ :ـ آوك تـعـآل وكملــت وهــم يتـمششون عـشآن يروحون للسكن :ـ تـوم ! تـوم :ـ هـلا !! أنـجيليتـآ :ـ جورج .. عـنـدهـ أخــت ؟!؟! تـوم :ـ يب !! بس صآر لــهــآ كذا كم سنـه وهــي ميته أنجيليتـآ :ـ مــآآتت T__T مــآعنـدهـ أخت ثآنـييه ؟؟ آو كيف مــآتت أختـه ؟ تـوم :ـ آي سوأل تـبيني أجــآوب عـلييه !! أنجيليتـآ :ـ كلهـم بسسرعــه -__-" تـوم :ـ لا عــنـدهـ وحــدهـ بس عـلى ـآ مـآ أظن .. أختـه لقوهــآ مـيتــه في المــسبح مو مييتـه كــذا هي جرييمــه قتــل أتــوقـع القآتـل أستـخـدم السكيين !! أنجيليتـآ :ـ Oh طيب مــآ عـرفوا القــآتــل ؟!؟! تـوم :ـ لا لسـى ـآ والمشكلـه كــآنـت أفضل شخص لجورج يعني تـخيلي شآف أختـه مرميه في المسبح وهي مطعونـه في صدرهـآ والدم كــله حــولهـآ أستغــرب أن جورج مـآ صآر فيه حـآله نـفسيه ... بسس هــو أنــقلب 180 درجـه يوم مــآتت أخــتــه !! أنـجليتـآ :ـ OMG OMG ششي قوي صرآحــتـاً .. آممممم !!! تـوم :ـ طـيب ليـش السوأل !! أنجيليتـآ بسرعـه :ـ تـصدق أن أدي ممكن تصير أختــه !! تـوم :ـ آديي لا لا مــآ أظن مـآ في شبــه أصلاً -_-" أنجيليتــآ :ـ يمكن -_-" هـآهـ وصلت للسكــن !! تـششآو تـوم & ثآنــكس عـلى ـآ المسآعـدهـ ^^ تـوم : مع السلامـه !! أنجيليتـآ :ـ ^^ ودخــلت داخــل فــي الصبآح ..!! كــلهم في الكفتيريــآ !! مـآ عــدا روزا !! شيرين : سسو أنجي آييش صآر أمــس في غـرفـه جورج ؟؟ آيييش أكتـشفتي !؟!؟! أنجيليتــآ :ـ أكــتـششفت أن جــورج لــه أخـــت ( ونــآظــرت في آدي ) آدي منــصدمه شلون درت ذي وأشرت لهـآ لا تـقوليين شي .. أنـجيليتــآ :ـ آمممممممم ولقييت الصور وحــوسسه وجبتـهـآ معـي !! هــآنـآ :ـ والله ؟!! ورينــآ .. أنجيليتـآ بملل :ـ في غررفتي ! هـآنــآ :ـ T_T" أميلي :ـ آآآآآهـ فييني نوم مــآنمــت أمــس زيين !! أنجييليتــآ تنــآظرهـ من طرف عـينـهـآ :ـ ليــه !! من شــآغـل تـفـكييرك !! أميلي :ـ شقصــدكـ ؟!! آآآ وبعديين أنـآ مـآ قصدي كيف أقـولك يعني كنت انا .... خلآآآص مــآ في ششي !! أنجيليتــآ :ـ هههههههههههههههههههـ.. جينــآ تـأشر عليهــم :ـ بدييت أشك فيــكم أنــتـم الثنتيين !! روزا جــت عنـدهــم :ـ هـــآآآي قيرلــز !! القيرلز :ـ هـــآآآآآآآآآآآآي .. شيرين :ـ ويينــك يآ حـلوهـ من أمس ومــآ شفنــآكـ .. هـآنـآ :ـ يب يب .. روزا :ـ ههه لا بص كنــت تـعــبآنـه !! آدي :ـ سلآمتـكـ !! روزا :ـ الله يسلمــك ... يوهـ مـآ لي خلق مـحآظرآت بنـآت من تبآدلنــي في تـخصصهــآ أميلي :ـ O_o غريييبــه قببل كــنـت تـنـطلقيين للمــحآظرهـ قببل موعـدهـآ بسنتيين ! أنجيليتـآ :ـ ههههههههههههـ حلوهـ ذي بسنتـــين ! فكتـوريـآ :ـ أنــجيليتـآ صرتـي تـضحكيين كثير !! أنـجيليتـآ :ـ هههههههههههههههـ أضحـك كثيير آدي : ><" الحمد لله والشكر .. أنجيليتـآ : ههههههههههههههـ هــآنـآ سدت فمهــآ :ـ آسكتـي أعـرفي أضحــكي بـعدين يصير خيير !!.. آدي :ـ آوك بنــآت عـندي محـآظرهـ .. روزا :ـ مي تـــــو !!.. أنجيليتا :ـ وانــآ وأميلي عنــدنـآ شي نــسويييه صح أمييلي .. أميلي :ـ يب يب يب !!! .. جينــآ :ـ أقــعـدوا أنتــوا الثنتيين مرآآح تــروحون مــكآن إلا وأنــآ معــكم !! أنجيليــتآ :ـ أكييييد أنــتِ بتــروحييين لأنــا بنــروح لــحبيب القلــب !! جينـآ :ـ رانــدي .. !! أميلي :ـ آيييييييه رانـــدي !!! جينـآ :ـ ولييش تبغونــهـ !!! أنجييليتــآ :ـ نــسسولف معــآهـ !! جينــآ :ـ خيييير !! .. أميلي :ـ تــعـآلي أنجي خليهــآ تـغآآر تـغآر !! أنجيليتـآ :ـ خخخخخخـ يب يب .. جينــآ :ـ تــعــآلي أنتِ ويآهـــآ تـعـآلوا مــآ تـروحون الأ مـعــي !!! شيرين & هـــآنــآ :ـ تـــخــلف -_-"" GIRL OR CAT } عـند رانــدي كــآن قآعــد مـع كيبــآ ويوريتـو ويسولفون شوي ويجون البنــآت ويجلسون جينــآ :ـ هـــآآآآي رانــدي ^^ رانــدي :ـ جينـــآآ هــآآي ^^ جينـآ :ـ كـيفـك ؟!!^^ رانــدي :ـ أحد يششوف هــالوجـه ولا يصيير بخيير .. جينــآ وهــي مستحييه :ـ ثآنــكييوو !! أنجيليتــآ :ـ أقــول أنــت وحبيبتــك بلا رومــآنــسيآآت !! جينــآ أستحت ووطــت عــلى ـآ رجلهــآ أنجيليتــآ بخبــث :ـ تــصدق رانــدي أن جينـآ تـحبـك وسوت لنــآ سآلفـه رانــدي ورانـدي <-- مـآ تـسكت خخخـ جينــآ وطت عـلى ـآ رجلهـآ يعني أسسكتـي :ـ أنــآ أبروح أنجيليتـآ :ـ خخخخخـ أسستــحــت .. ولفــت عـلى ـآ أميلي وكملت بخبث :ـ وأنــتِ بعــد تـرآ حبيبــك مو داري عنــك يعني وشولـه وجهـك طمــآطـه <-- البنت مو نــآوييه تـسكت خخخخـ كيبــآ ورآنــدي ويوريتــو :ـ -____- ' >< ' <-- مو فـــآآهــمـيين خخخخخخـ .. أميلي بهــمس :ـ أسسكتـي .. أنجيليتا :ـ طيب طيب سسو يآ حرآمـي مراح تــعــرفنــآ !!! كيبــآ :ـ حرآمــي -_- ' أنجيليتـآ :ـ يب لأنــهـ كل مــآ يجي عنــدنــآ يأخــذ منــآ جينــآ نــششبه صح رانــدي :ـ آيييه حرامـي -__-" .. أوكـيه هــذا كيبـآ وهـذا يوريتـو ... وكملل :ـ يوريتـو وكيبــآ هــذي أنجيليتـآ وذي آآآ مدري أميلي :ـ آحـم آحـم أميلي ... أنجيليتــآ :ـ نــآآيس تو ميتـيو .. خلااص مـع السلامـه ! <-- مـا عنـدهـا وقـت خخخخخخخخخخخخخـ أميلي :ـ بآي !! القــآيز :ـ بآي ! يوم راحـوا أميلي :ـ وأنــتِ يالوصــخـه مو نــآوييه تــسكتـيين فصحتيني !! .. أنجيليتــآ :ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ ششوففي وجهــك يآ طمــآطــهـ خخخخـ وربييي تـوحفـهـ !! .. أميلي :ـ دوببه وبآيخه وكــل شي في الحيآهـ !! .. أنجيليتــآ :ـ طيب فهمـت فـهمـت -____-" .. أميلي :ـ كيبـآ كيبــآ حـلو أسسمه صــح !! أنجيليتـآ :ــ خخخخخخخخخخـ GIRL OR CAT } عــند روزا في المحآظرهـ .. وآآآصـله حـدهـآ مـآتـبي تشوف حــتـى ـآ وجـهه ... د . مــآرك :ـ خلااص الحيين تــطلعون !! روزا بصوت واطي :ـ خلاص الحين تطلعون مـآلت عــليك !!.. يوم جــت تـطلع د . مــآرك :ـ روزآ تـعـآلي ششوي !!.. روزا ومالهــآ خلق :ـ خـير !! .. د.مـآرك :ـ أجلسي !! روزا : آوكي !! وجلست روزا :ـ آيوهـ نـعــم !!!! ... د . مــآرك :ـ وشفيــك متـغيرهـ -_- يعنـي أنــتِ تــوآجهـين مــشآكــل كـذا ولا شي !! روزا :ـ لا مــآ أوآجــه آييه مــشآكـل .. ! د . مــآرك :ـ أجل آيش فيــك مــتـغيرهـ !! روزا :ـ مدري -___-" ... وأنــتـبهـت لصورهـ حرمـه عـلى ـآ مـكتـبهــ أشرت عــليهــآ .. روزا وهـي منـقهـرهـ :ـ هـذي زوجتــكـ !! .. د . مــآرك :ـ هههههههههههههههههههههههههههههههـ !! روزا :ـ خير ليش تــضحــكـ ؟ د . مــآرك :ـ لالا هـذي أختـي أنــآ مـآ عـنـدي زوجــه .. كــآآن عـنـدي بس هي هــآجرتنـي !! روزا أنـصدمت :ـ كيييييف ؟؟.. د . مــآرك :ـ أجل عـششآن كـذا متـضآيــقه <-- يآ ششييينه وآثــق ! روزا :ـ لالالالا أقــول أنآ أبروح !! .. د . مــآرك :ـ روزا ؟! روزا لفت :ـ هـلآ .. د . مــآرك :ـ أنتـبهــي لنـفسك تـرآكـ من أفضـل الطلاب عـنـدي روزا " أفضل الطلاب عـنـدكـ يآآآهـ يآ حبي لـه " :ـ أن ششاء الله بآآي !!! وراحــت .. د . مــآرك :ـ ههههه صـدق أنـهـآ تنـحب .. GIRL OR CAT } تـوم :ـ فييني النـــوم مــآ نمت أمس زيين !!. دانــي يغمز لجيمي يعنــي نـبدأ الحيين :ـ أكييد يفــكـر بـ " أنجيليتآ " .. جيمي :ـ ههههههههههههههههههه قصدك " حبيبــه القلب " ... داني :ـ لالالالا قصــدي " حبيييبة تــوم " <-- خخخخخخخ هذولي الأثنين هههه جيمي :ـ خخخخخخـ تـوم : يآ ششين مــن قآلــكم شي !! داني :ـ طيب طيب -_-" وكمل :ـ هييييه ><" صراحــه أنــآ أبروح أعـلمـهـآ وقآم !! تــوم سحبه من بلوزتـه :ـ تــعـآل يآ غبيي لا تــتـحمس !! جيمي :ـ خخخخخخخخخخخخـ دانــي يتـحمس عــنـد اللحـظآت الرومـآنـسيه .. تــوم :ـ لحظآت رومــآنــسيـه -_________- جيمي : أقــول يآ سسيد غيير هــالسسالفــه تـرآ مليينـآ من حبيبـتـك !! تـوم :ـ أنــتــوا اللي فتـحــتوا السسآلفــه ><'' .. داني & جيمي :ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه آآهـ خخخخ .. GIRL OR CAT } آدي :ـ هــآآييز بنــآآت !! فــكتوريـآ :ـ ليييش تــأخرتي يا دوببه ! آدي :ـ آآآآآخ الدكتــور قعــد يهــزئ فييني من الصببح !! روزا :ـ خييييير !! لييش ؟ آدي :ـ مــدرري عنـه كــذا فــجاءهـ يقــول أنــتيي من أكسسل الطلااب عــنـدي وألــخ ألــخ ألــخ !! جينـآ :ـ خخخخخخخ أصلاً كــذا الدكاتــررهـ تــخللف -___-" روزا :ـ نـــعم !! مو كــل الدكآتــرهـ كذا -___-" شيريين :ـ كح لييش عــصبتي أجل !! هــآنــآ :ـ مو زيي دكتــورتنــآ ورببي أنـهـآ تــوحففه تـخييلي تــششرح وفجــآءهـ تـسكت تنـآظرين فيهآ تــلقيينهـآ نـآيمـه لا وتـشخر بعد البنــآت :ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ آآآآه ههه أنجيليتــآ تـنـآظر آدي :ـ آديي ممكن أتـكلم مـعــك !! آدي عــرفت شو بتــقول :ـ sure ! وراحــت معهـآ .. أنـجيليتـآ :ـ اكيد تـعـرفيــن عـن آييش أبتـكلم !! آدي :ـ آممممم لا !! آييش تـبغين ؟ أنـجيليتـآ :ـ أنـآ فآششله بالمقدمـــآت فبقـولـك عـلى ـآ طول تـعـرفيين من هي أخــت جورج صح ؟ آدي :ـ لآآآ !! أنــجيليتـآ :ـ آآآآآديي خــليييك صريـحـهـ .. آدي :ـ آآآوكيه أنــآ .. بسس تـرآ تــوني أمس دريييت أنـجيليتــآ :ـ وتـعـرفيني أن أختـهـ الثآنيه مــآتت ؟ آدي بلعـت ريقهـآ :ـ آييييه !! .. أنـجيليتــآ بتردد :ـ وميين القآتـــل ؟!؟! آدي بتــردد :ـ أنـ ـ ـــآ !! أنـجيليتـآ بصدمـه :ـ أنـــــت ؟ آدييي ؟ لييييش ؟!؟! آدي تتكلم بدون شعور :ـ واللله مــآ كــآن بإيدي إذا أنـــآ مـجنــونـه إذا أميي مجنــونـه ههـ ششي غبي صــح انـــي مجنــونـه بص أنــآ مـو مجنـونـه مـجنـونـه لااا لااااا أنـآ آيي شخص أحــقـد عـلييه أقتـلـه أنجي فآهــمـه عــلي أنــآ مــآ أدري عـن حـآلتـي وش تـسمـى ـآ ؟!؟! بس يمكـن أني مجنـونـه وكملت :ـ غبييي جورج مــآ يعــرف شــي يقــول أنـآ مـجنــونـه هـو المـجنـون أمي أنـجنـت يوم درت أن أبوي تـزوج عـلى ـآ آمـي لأن أمي مــآ قـد حبــت أحــد إلا أبوي كــآنــت تـكلمنـي داايم عنــه بسس قتـلــتـه هــه قتـلت أبوي وهـو نـآيم مــآ كــآنــت تــحس بنـفسهـآ نــدمـت أنـهـآ قتـلتـه عـشآن كـذا كل مـآ أكلمـهـآ عـن أبوي تـصييح وأنـآ مستـغـربه أنـجيليتــآ مستـغربه بسسم الله قآلــت كل شي :ـ طييب إذا أنـــتي تـقتـلين كل شخص تـحقييدين عـليه لييه كنــتِ تـحقديين عـلى ـآ أختـه .. آدي :ـ آآنــجييي خلاااص لييش تــلمونــي بغلــطـه مو بييدي لييش تــلمونــي أن أبوي تــزوج من أمــي المفروض مـآ يتــزوجون ولا يجبونــي أصـلاً T_T وراحــت تـركض للغـرفـه أنجي :ـ ياللله أنــآ وش سسوييييت المفروض مــآ أجــآدلهـآ وهــي في ذي الحــآآلـهـ .. وراحــت عــنــد البنــآآت .. فكتـوريــآ :ـ آنــجي أنــتي آيييش سويــتـي ؟ شيريـن :ـ آييش قلتــي لأدي ؟؟ أنـجيليتـآ :ـ ليش آييش فيهـآ ؟ هــآنـآ :ـ شفنـآهـآ تـركض وهـي تـصييح T__T أنجي :ـ مــشكله بيني وبينـهـآ -___- ' البنــآت سكتـوا
التعديل الأخير تم بواسطة روُز ; 06-09-2009 الساعة 03:19 AM |
||||||||||||||||||||
![]() |
#312 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
❤
![]()
|
![]()
الكمـــــــالــــة .. ![]() ![]() GIRL OR CAT } ![]() ![]() آدي كــررررهــت حـيآأإتــهــآ طلعــت فــوق لـسـطح الجــآمــعـه كررهــت نــفسسهــآ وقفــت عـنـد هـالجمله " تــبوني أمــوت راح أعـطيكــم أمنــييتي " " حـــآآن الوقـت للتــخــلص من آدي ... الششخص الذي لطــآلمــا هنــتــوهـ وأذلتــوهـ وتـمنـيتـم موتـه حــآن الوقــت " ووقفــت عـند طــرف الســطح ورفعـت يدينهـآ فوق وبأستـسلام وغمضــت عــينــهـآ وأستــسلمت للهــوآء الذي يطير خصلات شعــرهــآ مر أمــآمهــآ شريــط حيــآتـهــآ يدور بسرعــه مجنـونـه وكــأنــه ســ ـ ـينــ ـقطـع جينـــآ صديقتــهــآ الأولــى ـآ من ســت سنـوآت .. هــآنــآ شيرين من ثلاث سنوات .. أنجي أميلي فكتو وروزا هـذهـ السسنــه بسسس مـع ذالــك لطــآلمــآ كــآنوا بنــعم الصديقــآت .. أمــهــآ والتــي كــانــت تـخآآف من بنتـهـآ ميــــآآ والتــي قتــلتـهــآ بدون سبب جــورج الذي حــطمــت قلبببه بموت أختــه نــزلت دمــعــه حـــآرهـ من عـينهــآ وحــرقــت وجههــآ وبعـدهـآ عـششر دمعــآت فتـــحـــت عــيينهـــآ وطــلع لــونـهـآ أحمر غــمضت عـيونـهــآ وقــآلــت ( الوداااع ) وجــت بتـطيح نــفسهـآ إلا ويقآطعهــآ أحــد وهـو يصآآرخ .. جييمي :ـ آآآآآآآديييي !! آدي التــفت لـه وأبتــسمت وجــت تــطييح بس هــو كــآن أسرع منــهـآ ومسكهــآ بسسرعــه جيمي :ـ آآآآديييي مجنــونــه أنــتِ آدي تـذكرت جورج يوم يقول أنتـي مجنـونـه :ـ فكنــييييي خلنيي لا تــدخل وخررررر خلالالاص هــم يبوني أمــوت أبمــوت أبحقق أمنيتهــم محــد يحبنيييي محــد مخلــص صآدقوني لأنـهم يشفقون عــلي !! جيمي مسكهــآ أقــوى ـآ :ـ آدييي خلاااص أعــقليي آدي تــحآول تـوخــرهـ عنــهــآ :ـ قــلت وخـــررر جيمي بلييييزلا تــدخلل .. جيمي :ـ كييييف مــآ أتــدخل وأنتـي مهــبوله !! آدي قدرت تــفـك منـه ووقفــت قداامــه :ـ آآآيييه مهبوله ومجنـونـه وآي ششي تبونــهـ تــرآآ عــآدي متــعــودهـ عـلى ـآ هــالكلااام !! جيمي حــس أنهــآ فقدت صوابهـــآ عــطآهـآ كف عــشآن تـرجع آدي القديمه :ـ آآدييي أرجعـي أنــتي انـهـبلتي !! آدي مسكــت خـدهــآ ونــآظرت فييه بحــقــد ومشــت لعــنـدهـ جيمي أستـغرب منـهــآ وش تـبغـى ـآ منــه بس قبل لا يفــكر حــطت أدي يدينــهـآ عـلى ـآ رقبتـه عـلى ـآ أنهـآ بتـخنــقه بس جيمي كــآن رياضي وقدر يفــكهآ .. آدي :ـ مــو أنــآ اللي أنــعـطـى ـآ كفف فهمـــت يآ مسستر جيمي ؟ جيمي أستـغرب هذي صدق مجنــونـه :ـ آآآديييي !! آدي :ـ أنـــآآآ مــو أدييي آوكيييه جيمي وخرهــآ عنــه بقوهـ :ـ انــــتي مجنــونـه !! آدي :ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عــآآدي تــعــودت عـلى ـآ هذا الكلاام وتـعـودت عـلى ـآ اللوم ولفت عنــه عـششآن كذا أمي كــآنت تــحبسني في الغرفه إذا جو ضيوف مــآ تـخليني ألعـب مـع الأطفآل يوم أني صغيرهـ كنـت أسمع ضحـكهم وأنــآ محبوسه وتمنييت أمنيه بسس أني أتمتـع بطفولتي وأنــآ كنت أستغرب من أسلوب أمي وكملت :ـ كــآآنــت تـطلعني من غرفتهــآ وتــقفل عــلييهـآ البــآآب تـخيييل طفــل صغييير برآ لــحآلــه والأم كل شي عنـدهـآ جوا الغـرفه كنــت أنــآم في أي مكــآن بـدون بطآنييه ولا ششي تـصدق أن أمنييتي كـآنـت أن يكون عـنـدي أم تـحبني مثــل بــآقي الأطفآآل كنت أكــل أيي شيي كنت لحــآلي كنت أخــآآآف حــتـى ـآ من ظــلي بسس آييش هذا آخــر شي عـنـدي أم ضعييفه القلب كــآنــت تـخآف مني كــآنـت تــخآف أني أقتلهــآآ ولفــت عــلييه خلااص الكلااام آوكييه بس لا تــفـكر أني سامحتـك عـلى ـآ الكف جيمي حــس أن آدي عنـدهـآ مآضي حــزيين :ـ أدي علمييني آييش السالفــه ؟؟ آدي :ـ مـــآلــك دخـــل وراحــت بتنــزل للغـرفه جيمي قبل لا يفـكر بالسالفــه سمع صوت شي يطيييح حس أنـهـآ آدي رااح لـهـآ .. وشافهــآ طــآييحه بآخـــر الدرج جيمي :ـ آدييي آدييي هيييه ><" يالللله مــآ في إلا أوديييهـآ لغــرفتـهـآ مسك الشنــطه حقتهــآ وفتـحهـآ وشاف المفتــآح طلعـهـ ونــآظر في رقــم الغرفــه .. ومسك آدي وشـــآلــهــآ XD .. GIRL OR CAT } ![]() ![]() تــوم :ـ سو دانــي في بنــت تــعـجبــك ؟ دانــي :ـ لا لحيين بسس فييه وحـدهـ كل مــآ أسسلم عــليهــآ أو أكلمهـآ تـقول نــعم يآ مــغـرور -___- ' كمل :ـ تـوم أنــآ مغرور ؟!؟!؟ تــوم :ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ من هي ذي ؟ داني حركـ حــوآجببه :ـ أتــوقــع أنهــآ بنت عــم أنجيليتــآ تــوم :ـ هههههههههههههـ .. آيييه مــآ ألومهـآ إذا تــقرب للأنجيليتـآ الأخلاق عنــدهـآ زفــت -____-' دانــي :ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههـ تـوم :ـ سسو تـعـجبــك ذي بنــت عـم أنجيليتآآ ؟ دانـي :ـ لاا عــآديييه بس اللي يعــجبني فيهــآ عيونهــآ الزرقــاء آآهـ .. تــوم :ـ مثــل عــيون أنــجيليتـــآ .. داني :ـ لا لا عــيون أنجيليتــآ أفتــح بس بنــت عمهـآ أسمهـآ فكتوريـآ عـلى ـآ مـآ أظن ×× عــيونـهـآ أحــلى ـآ .. دانــي & تـوم يتنـهــدون :ـ اااااااااااهـ بعــدييين نــآظروا بعــض:ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههـ دانـي :ـ سسو وييييين جيمي ؟ تــوم :ـ مــثل العــآدهـ يذاكــر في السطــح ! GIRL OR CAT } ![]() ![]() عــند جيمي فتــح بــآب غرفتها بــعد عــنــآء طوييل بسس لســوء حــظه البنــآت كــآنــوا جوا جينــآ :ـ آآآديييييي .. جيمي :ـ هشششش جينــآ :ـ نــعم أنت آييش تبغــى ـآ ؟ <-- تـوهــآ تنـتــبه فييه خخخخخ جيمي :ـ هـشش وأحمدي ربــك اني أنــقذت صديقتــك كــآنــت تـبغـى ـآ تنــتـحر !! البنـــآآت بصددمه :ـ تنــتــحر ؟!؟!؟!!!؟!!! جيمي :ـ آآآيييه وحـطهـآ عـلى ـآ السرير وطـلع عـلى ـآ طول !!.. والبنــآت هــجموا عـلى ـآ آدي ويقومونـهـآ خخخخخ آدي :ـ هممممم ونــآظرت البنــآت حولـهـآ بعديين نـآظرت جينــآ .. آدي وهـي بتـصييح :ـ جيينــــآ !! جينـآ مسكت يدهـآ :ـ نــعم ! آدي :ـ حلمــــت بمـــآمــآ وصآرت تــصيييح .. !! جينــآ ضمتـهـآ هي الوحيييدهـ اللي تـعـرف أن أدي عــآنــت من أمـهـآ كثييير هي تـحب أمهـآ وأمهـآ تـحبهــآ بسس ضعــف قلب أمهـآ هـو اللي يخلي بيينهم مسافات آدي :ـ جينــآ بلييييز جينــآ أبرووح لـ مـآمـآ .. جينــآ :ـ بقــى ـآ أسبوع ونــطلع .. آدي :ـ بلييييز جينــآ أبغــى ـآ أكلمـهـآ .. جينــآ بأستسلام لأن آدي عنييدهـ :ـ آوووكييه بسس يوم واحــد وتـرجعـييين وتـروحيين تـستـأذنييين من مس شارلـن أنك تــطلعيين آدي :ـ آوكييه شكراً جـينـآ .. وطلعــت بسسرعــه تــستـأذن تـبي تـطلع اليوم تـحــس أنـهــآ تـبي تتكلـــم مـع أمهـآ كثيير تـحس أن في كلاام تـبي تـعـرفـه البنــآت نـطوا عـلى ـآ جينـــآ فكتوريـآ :ـ وشي السالفــه ؟!؟!؟! جينـآ قآلــت لهــم كل شي من يوم أم آدي حــآمل فييهـآ <-- أنتـوا مو لازم تـعـرفون بتـعرفون في البآرتــآت الجــآييه خخخخخخ GIRL OR CAT } ![]() ![]() تــوم قآعـــد مآســك جواالــه وينــآظر رقم أنجيليتــآ خخخخخخ جيمي :ـ هيييه أنــت وش قآعــد تـشوف في جوالــك ><" دانــي ســحب جوال تــوم شآف رقم مسجل " أنجيليتــآ " جيمي رفـع حآجــب :ـ انجيليتــآ !؟! داني تــحمس :ـ من وييين لــك برقمهــآ ؟ جيمي سحب داني :ـ أنـــت مــآ تــلاحـظ أنــك تتتــحمس دايـــم خخخخخ تـوم :ـ جيبوا الجوآآل أنـــت ويآهــ ... جيمــي :ـ لحــظـه أبحــفـظ رقمهـــآ يمكن أستهبل عـليهــآ تـوم :ـ لآآآآآآ ولا تــفـكر تـدق عـلييهـآ داني تحمس :ـ طيييب كلمـهــآ <-- هـذا داييم يتحمس خخخخخخخـ جيمي :ـ دان دان دان تــرا الحمآسس مو زيين xD تــوم :ـ تــصدددق ممـكن لــحـظه ون منــت ورااح بــعيييد عنـهــم جيمي :ـ وش تتــوقـع يقولــهـآ ؟ دانــي :ـ تــعــآل تـعـآل عـنـد تــوم دق عــليهــآ تـوم :ـ يوووهـ والله أنيي غبييي لييش أدق أنجيليتـآ يوم كـآنـوا يسولفون عـن أدي دق جوالـهــآ شافــت " الغبي يتـصل بـك " أبتـسمت وطلعــت XD أنجيليتــآ :ـ هــلالالالالا والللللللله بأحلــى ـآ غبييي في العــآلم <-- تــرآهــآ قآلــت كذا مو قصدهــآ شي تــوم بلع ريقــه :ـ هــلا . أنجيليتــآ :ـ يوهـ شفييه صوتـك كذا ويين حمــآسسك الدآئميي .. تـــوم :ـ ههههههههههههههههـ .. آوكييه آيييش صآر لســآلـفه آدي ؟ أنجيليتـآ بسسرعـه من الحماس :ـ آديييي طــلعت أخـــت جورج ؟!؟ تـوم :ـ آييييش ؟!؟! كيف ؟ أنجيليتــآ :ـ سالفـه طوييله أبجيي عنــدكـ ويين أقآبلـك فييه ؟ تـوم :ـ في الكفتيريـآ الحيين !! أنجيليتــا :ـ آوك جآيه الحيين يآ حلــو !! تــوم تــوتـر من كلمـه " حلو " :ـ آوكيه أنتــظرك بآي وسكر بعــدين تنــهــد وحــس فييه شي وألتـفت لقـى ـآ جيمي وداني شابكيين خط معهـ جيمي يقلد أنجيليتـآ :ـ آوكيه جــآيه الحين يآ حلــو حركــآآآت تــقولك حلو داني :ـ وبعـدييين آييش سآلفــه آدي ذي تــوم :ـ مـآلــك دخل يلا تـشآو GIRL OR CAT } ![]() ![]() ( آدي أستــأذنت من مس شارلن بالخروج عـلى ـآ أن أمهـآ مريضه وبتــزورهــآ وهــآ هي الحيين واقفــه قدام البــآب تـجهـز الكلام اللي بتـقوله لأمهـآ شوي وتــفتــح البــآب وتـدخل ششوي شوي عـشان محد يسمعهـآ بسس وقفــت وصدمــها شخص موجود في البيت سمعــت صوتـهـ كثييير ومــآ قد كرهــت أحــد مثل مــآ تــكرههـ ..سمــعــت صوت جورج آييه جورج ) قآعــد يــهــدد أمهــآ ومــعـه مسدد أدي وقفــت بـعيدهـ تــتـسمع لــهم
جورج مصوب المسدد عــلى ـآ ام آدي :ـ هـــآآهـ تــبيين تــموتــيين ؟ أم آآدي تـزحــف عــلى ـآ ورى ـآ وهــي طـآيحـه زي المجنـونـه :ـ لالالالا تـكفـى ـآ لا تـموتــنيي مــآ أبغــى ـآ أمـوت جورج بسخرييه :ـ آوكيه يآ مجنـونـه أختــآري تمــوتـييين أنــتِ ولا أدي .. ؟ أم أدي بسرعـه وهــي خــآيفــه :ـ لا لا تتـموتـيينيي موت آآدي .. آييه موت أدي .. آدي صدمتـهــآ عـبآرهـ أمهـآ تـحس أن قلبهــآ تــكسر أمهـآ تـقول له مــوتـهـآ نــزلــت دمعتـهـآ ونــزلت راسهــآ .. جورج :ـ عــنــدي فـكرهـ أحــلى ـآ أقتـلك أنــتي ثم أدي .. آم آدي :ـ لالالالا تــكفـى ـآ لا لا تـموتـننننني جورج صوب المسدد عــلييهــآ :ـ لا أنتي بتموتيييين ... أستــعــدي آدي " أنــآ آييش أستنـى ـآ بسسرعــه " وراحـــت تـركض لــه :ـ أتــررررررررررررررررك أميييييي يآ حقيييييييير جورج أنـصددم لــف عــلييهــآ عـلى ـآ طول يبي يصوب عـليهــآ بس أم آدي عـضت يدهـ :ـ آآآآآهـ يالوسسخــه .. وكمل :ـ أنــآ أبطللع الحييين بس تــذكروا أنــكم مراقبيين وطــلع .. أم أدي :ـ آديييي بنــتـي !! آدي لفــت وجههــآ مــآ تــبي تــشوف أمهـآ :ـ إذا أنــآ بنتـــك لييش تمنيتي موتي ليييييييييش قلتــي لجــورج يقتلني أم أدي :ـ آدييييي .. آدي مـآ أستحملت وانــفجرت صيآآح وضمــت أمهــآ :ـ مــــــــآمـــآ .. أم أدي :ـ آدييييي دخل زوج أم أدي :ـ آدييي بنتي !! متـى ـآ جييتي آدي وقفــت :ـ أهليين بــآبــآ أو تــبغـى ـآ أقول سيد نيكـ لأن بــآبــآ مآت ومـحـد يحل مـكآنـه !! أم أدي وزوجهـآ أنصدمــوا أم آدي :ـ آدي كــيـف دريييتي !! آديي :ـ ليييش مــآ عـلمتـيني كــل ششي !! ليييش مــآ قلتــي لــي أنــك قتــلتــي بــآبــآ آو صــح يمــكن تــخآآفيين أني أقتــلك مــو ؟ أم آديي :ـ آدييي أنــآ مــآ أحبب أشــوف الكــل يلومــك كنــت أبعــلمــك بس خــوفي منــك بعـدنييي !! آدي قعــدت عـلى ـآ الكنــبه :ـ مــآمـآ أجلسي !! أم آدي جــلست آدي :ـ من متــى ـآ وجورج يجي عــنــدك للبييت أم آدي :ـ من أول هـذا الشهــر !! آدي :ـ آهــآ طيب آيش كـآن يبي منـك ؟ أدي :ـ كـآن داايم يهــددنـي أنهـ بيقتلني آدي :ـ طيب قـولي لي السآلفـه أم آدي :ـ آوك أنــآ يوم كنــت في الثآنويـه ألتقييت أبـوك وعـشنـآ أروع قصَه حب إلا مـآ دخـلت الجـآمعـه فـاجئني بطلبه مني بزواج فرحـت كثيير لأني مـآحبيت أحد بعـمري غير أبـوك تـزوجنـآ وبعـد مـدهـ أكتـشفنـآ أني كنـت حـآمل فيك فرحنــآ كثييير وكنـت مرهـ مسويه مفاجئه لأبـوك بس أنـصدمت يوم جيت أدخل عنـدهـ سمعـه يكلم وحـدهـ وكـان يوعـدهـآ بالزواج أنـصدمت وجاني أنهـيار صرت من بعـدهـآ مـا أثق في أحـد دخلوني المـستـشفـى ـآ ويـوم جـاء أبـوك يزورني في المستشفـى ـآ كنـت أصارخ وأرفض أنه يزورني أستـغربوا الدكاتـرهـ من حـالتي لأني في الليل كنـت أصارخ وكنـت أحـاول أنتـحر عـشرات المرات فأكتـشفوا أن كـان فيني مرض مـآ أدري آيش سموهـ بذاك الوقـت بس قالـوا أن عـيني تتـحول للأحمر أنـآ مـآصدقت حتـى ـآ أني مـآ حسيت أني كنت أنتـحر كنـت أحس أن شخص أخر تـجـسدني وعـاش في جسمي وبعـدين قتـلت أبوك وأنـا مـاأحـس من بعـدهـآ أنـجبتـك وأتـوقـع أن حـالتي أنتـقلت لـكِ عـلى قولـه الدكاتـرهـ آدي لا تـصدقييين جورج أبــداااا هــو أخـوك وأنــآ اعتـرف بسس لا تـصدقييينـه آدي أنـصددمت من السالفـه كلهـآ :ـ طيييب ليش كــنتي تحبسني إذا جــآء ضيووف ؟ أم آدي تـذكرت :ـ آسسسفه والللله آدييي من كــل ششي سويييته آدييي خلااااص أبتررك الخوف منـك والللله آسسفه .. آدي :ـ مـــآم خلاااص لا تتأسفييين مــآ في بنت تــكرهـ أمهـآ لـو آييش بسس جـآوبييني الأم :ـ عـلششآن مــآ كنــت أحبب أشوف النــآس يلومونــك أو ينــآدوك قآتــلـه ..! آدي أبـطلب منـك طلب ؟ آدي :ـ آيييش هــو ؟!؟! الأم :ـ أديي لا تـحبييين أبــد ><'مــآ أحبببب تـعـششيين مثل مــآ عـششت أنــآ .. آدي أنـصدمت من هـذا الطلب الغرييب :ـ بسس مــآمـآ مـو كـ _ _ _ الأم بـحزم :ـ آديييييي إلاااا كلهـم مـآ فيي أحــد مخلللص .. سيد نــيـك :ـ >.>""" <--يعنــي وأنــآ ويين خخخخخخخـ آدي :ـ طييب طيببب .. سيد نييك :ـ سسو آدييي عـلميينــآ آييش صآر مـعـك من مغآمرات في الجآمعـه .. آدي تـجمسست من حمـآسهـم :ـ آوكِ آوكِ وقـعـدت تــسسولف معـهــم مهمــآ كــآنــت أمهـآ بتــظل أمهــآ مهمــا خآفت منهــآ هي من ولـدتهـآ مهمــآ سسوت وسيد نـيك حتـى ـآ لو كــآن مو أبوهـآ الحقييقي مـآ تـزال مصرهـ أنهـآ أبوهـآ فهـو اللي من بعـد مـآ تـزوج أمهـآ خفف خوف أمهـآ منهـآ وأعـطآهـآ الحنــآآن مـع أنـهــآ ششوي أنـفعـلت عـششآن مــآ عـلموهـآ بالسسآأإلفــه GIRL OR CAT } ![]() ![]() تـوم وأنـجي كـانـوا قـآعـدييين في الكفتيريــآ تـوم :ـ آهـآأإ هـذي السالفــهـ .. أنجيليتـآ :ـ يبب ششي غريييب صراحـه ><"" مــآ أدري كييف آدي تـصير أخت الوصخ جورج !! تـوم بسرعـه :ـ يعنـي أنــتي مـآ تـحبيين جورج <-- خخخخخ أنـجيليتـآ :ـ خخخخخ مـع أنــه واحـد نـششبه وملقوف وومـدري كيف ××؛ تـوم :ـ آييييه صــح أنجيليتــآ تـكمل :ـ فهـو حــلو وطيب في بعـض الأحيآن ووسسيييم ويهبببل مـآ ششآء الله عـلييه وحتـى ـآ انه آمممم عيوونـه حـلوهـ وأزيين مـآ فييه مـآ يعـطي أحــدد وجهه !! تـوم وهـو منـقهـر :ـ بس بـس كــثرتييي عـليييه !! أنجيليتـآ :ـ معـلييش خلني أكثر عـلييه -_-" .. تــوم :ـ مو حــلو لهـدرجـه أنــآ أحلـى ـآ منـه !! أنجيليتـآ :ـ آممممممم بصراحـه ( وقــآلــت بضحـكه ) أنـــت أحــلى ـآ منــه تـوم تــوتـر :ـ هــآهـ آييه أنـآ قصدي مدري كييف !! أنجيليتـآ :ـ هههههههههههههههههههههههههههـ بسس أنــت غـبييي ..! تــوم :ـ ><" غــبيي .. أنجيليتـآ :ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههـ شوي ويجون بنتـين عنـدهـم وهـم مستحيـآت نــآظروا أنجيليتـآ بأستـحقآر بعـدين نــآظروا تـوم .. البنــت1 :ـ أنــت تــوم .... ؟؟ تـوم بأبتـسآمـه :ـ يب ! البنــآت :ـ يآآآآآآآآآآآآآآي <-- يستـخفون خخخخ!! أنـجيليـتــآ :ـ ><"" <-- خخخخخ مــو عـآجبهـآ الوضـع !! بنـت 2 تــأشر عـلى ـآ أنـجيليتــآ :ـ ومــن تـكون هـذي قيرل فرينـد ؟؟ تـوم تـوتـر :ـ هـآهـ هههه أنجيليتـآ عصبت من نظرات البنت وأستحت من كونهـآ قيرل فريند مـآ تتـخييل أبد بس سكتت .. البنــت 1 :ـ صرآأإحــه مـآ شفــت أبششع مـن هـالبنـت <-- والله من الثققققه أنـجيليتـآ :ـ خيييييييييييير أنــتييي ويآآهــآ أنــتيي البآآييييخه يـالــ آآخ أسسكتييييي بسسس <-- عـصببت .. البنــت 1 ببرود :ـ ومـن تــكونـيين عـششآن تــصآرخيين عـلينـآ ! .. أنجيليتــآ عـصصصبت :ـ مــآلــك دخـــلللل !! تــوم ::ـ >< '' البنت 2 :ـ تــعــآليي تـعــآليي مــآ عـلييك منـهـآ !! أنـجيليتـآ :ـ أحسسن وخرري !! .. وراحــوا البنــآت !! تــوم :ـ يممه وش فييك تــصآرخيين عـلييهـم ><'؟؟ أنـجيليتـآ :ـ شف كييييف تنــآظر فييني وكــأنـي ولا ششي !! لاا وتــقول مـآ شفت أبشع منـهـآ .. تـوم :ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههـ لاا تـخآفيييين أنــتيي أحـلى ـآ منـهـآ !! أنـجيليتا استـحت : آآآي آدرري بسس نرفزتنـي شوي .. سسو تــوم الجلسه معـك ونـآصه & مـع السلامـه أبروح للبنــآت تــوم :ـ ههههههـ وأنــتِ بعـد .. أنـجيليتــآ راحــت لتـوم وطبعــت Kiss عـلى ـآ جبهتـه .. :ـ تـششآو .. <-- مــآ تـدري كيف سوت كـذا حـسست أن تــوم غير كــل القآيـز XD تــوم وجهه أحمممر :ـ ........................ <-- صدممممه خخخخخخخخ المسكيين مصدوم .. GIRL OR CAT } ![]() ![]() عـنـد جورج وستــيف قآعــدين عـلى ـآ اللاب .. جـورج :ـ ستييف شغــل الكـآميرات اللي في غـرفـه البنــآت .. ستـيف :ـ آوكييه آي غـرفـه تـبيهــآ .. جورج :ـ غـرفـه أدي أبــدأ من رقــم واحــد !! ستيف شغل الكاميرا اللي في غرفـه آدي .. بسس مــآ لقـى ـآ أحـد ... وغيروا وحـطوا جينــآ ولقـوهـآ تـكلم في الجـوال وقعـدوا يتـسمعـون وش تـقول .. جــينــآ :ـ آآآهـــآآ آهــآ خلالاص أجل أرجعـي الليلــه ............ لا تتــآخريين .... خخخخخ لا مـآ تـسوى ـآ الجـآمعـه بدونـك هه ...... آيوهـ قولي ... نـصآآآآآآآآآبـهـ ><'جورج أخــوكـ الوصخ الحقيييييير !! جـورج تنــرفـز:ــ غــييير غير أزين .. وغـيروا اللي تشوف التـلفزيون واللي نــآيمـه واللي تـكلم واللي آلـخ .. ووصلــوا عـنــد روزا كــآنـت قآعــدهـ عـلى ـآ الأرض ولابسـه بيجآمـه ورديــه ورافعــه شعـرهـآ عـلى ـآ فوق اللي زاد وجههآ براءهـ وتغنـي ومتـحمسه وهي تلصق صور مــآرك ستيف فهـى ـآ فيهــآ ( يعني آممم قعـد ينآظرهـآ ونـسى ـآ جورج ) جورج :ـ آييوهـ ستـيف غير !! ستيف :ـ ................ جورج :ـ ستييييييييف !! ستيف :ـ ............... جورج كأنــه فهــم :ـ آحم تـحبهــآ ؟!!؟ ستيف صحـى ـآ :ـ لالالالالالالالا خلاص نــكمل !! جورج :ـ ^_____^ ...!! GIRL OR CAT } ![]() ![]() أنـتـهـى ـآ اليـوم ومــر عــآأإدي ورجعــت أدي في الليل ^__^ ... في الصبــآح كـآنــوا البنــآت في الكفتيريـآ كالعــآدهـ جينــآ :ـ آدي شخبــآر أمــك ؟! آدي :ـ تمـــآآز والله ... تـخيييلي قعـدنـآ نـستـهـبل وشفت موفيي معهــآ وتحمسنــآ سسويت كــل ششي معهــآ !! جينــآ :ـ أكييد فرحتــي مو ؟!؟! آدي :ـ يب يب والله ونــآصـه مــآ خآفــت منــي زي داايم واللله متـى ـآ تـجي الإجـآأزهـ عـششآن أروح معهــآ أنحيليتــآ :ـ آدي سسوري عــلى ـآ اللي أمسس ><" آدي ضربــت راسهـآ :ـ وشولــه تــعـتـذريين عــآدي تـرآنــي بعـض الأحيآأإن أصيير حسآأإســه هــآنــآ :ـ تـصيريــن حــسآأإسـه وبــس إلا آآآخ تـعـبتينــآ منكـ البنــآت :ـ هههههههههههههههههههـ .. آدي :ـ آوكيييه أنــآ أبروح للمحـآظرهـ فكتـوريــآ وروزا :ـ مي تــو !! أميلي :ـ وأنـــآ أبروح أنــآآم !! أنـجيليتــآ سحبتـهـآ :ـ تــعــآأإلي تـعـآلي وييين تنــآميين ؟!!؟ أميلي :ـ أنجييي يككفي اللي سويتيه أمــس قومتيني من النـــوم عـششآن أسولـف معـك أنجيليتــآ :ـ كككككككككككككككـ حرآم عـلييك مــآ جـآنــي النوم وطفشــت ... GIRL OR CAT } ![]() ![]() عـنـد فكتـوريــآ وهــي تـمشي رايـحـه للمـحآظرهـ .. جــآهــآ داني !! دانــي :ـ هــآآآآي فكتوريــآ صح ؟؟ فـكتـوريـآ :ـ هـــآي يالــ _ _ _ قآطـعهــآ داني وهــو يحط أصبعــه عـنـد فمهـآ :ـ مغرور أدري لا تــقولينهــآ تـرآ حفظتهــآ فـكتوريـآ :ـ هههههه آوكييه !! مششكلتــك تــجيني ومقفلــه أخلاقي .. دانـي :ـ هههههههههههههههههههههههه خلاااص أجل علميني متـى ـآ تـقفل أخلاقك فكتـوريـآ :ـ مثل دايــم عنــد المحآظرآأإت !! داني :ـ هههههههههههههههههههـ ومشوا للقآعــهـ !! GIRL OR CAT } ![]() ![]() عـنـد البنــآت يسولفون .. شوي ويجيهــم رانــدي !! رانـدي :ـ هــلآآ والله أنجيليتـآ :ـ هاي يالـ راندي قاطعهــآ :ـ يالحرآأإمـــي -__- "" آدري .. أنجي :ـ ششآآطــر يبيلــك عـلامـه ممتــآز صراحتن .. رانـدي :ـ آوكيي جينــآ ممكــن أكلمــك ششوي جينــآ قآمــت :ـ أكيــد .. وراحــت معه GIRL OR CAT } ![]() ![]() عـنـد روزا مررررررهـ مستـآنــسه يعني أكتـشفت أن مـآرك مو متــزوج .. قبــل لا يبــدأ مـحآظرتـه نــآدآ روزا .. روزا :ـ هلالا .. د.مـآرك طلـع صنـدوق صغير :ـ هـذي الهـديـه لـكِ عـششآن تنــتـبهين لدروسكِ .. روزا نــآظرت في العـلبـه وقآلــت بمرح بعـد مـآ أخـذتهـآ :ـ واللللله ؟! ششكراً .. د.مــآرك :ـ العفو ^__* الحين أرجعي لمكـآنـك ! روزا :ـ آوكيييه وراحـت لمكآنهـآ وهي تنـآظر في العلبــه !! GIRL OR CAT }
|
||||||||||||||||||||
![]() |
#313 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
❤
![]()
|
![]()
الكمـــــــالــــة .. ![]() ![]() GIRL OR CAT } ![]() ![]() رانـدي & جينـآ قعـدوا في مكـآن قريب من الكفتيريــآ .. رانـدي :ـ جينــآ .. جينــآ :ـ هــلالا .. رانــدي وهـو يفرك يدينــه :ـ آحم أنــآ تـرا مـو مرهـ بالمقدمـآت بس أبقول كذا وأنتي لازم تـعـرفيين هـذا الششي عـششآن مـحـد يفرقنـآ عـن بعـض ..!!! انــآ صدق كـنــت مواعـد كــاتـي وهـي أكيد لعـبت عـليـك عـششآن تـفرقنـآ وأنـآ آس _ _ جينـآ قآطعــتـه :ـ أدري عــن كــل ششي قالــت لي كــآتـي وتــأسفــت لي بعــد ... رانــدي :ـ والله ؟!!؟ جينــآ :ـ يب يب ومــآلـه داعـي أنـك تـعـتـذر ...!! رانــدي :ـ سسو جينــآ آحم الإجآزهـ قرييبه وأبغـى ـآ رقم فونـك عـششآن نتـوآصــل جينـآ بمرح :ـ آآآوكيييييه أكتـب ********** GIRL OR CAT } ![]() ![]() عـنـد آدي بعـد مـآ خلصت محــآظرتـهـآ جـآهـآ جيمي جيمي :ـ هــآآآي آدي .. آدي :ـ جيمي هــآآي !! جيمي :ـ سلامــآت عـلى ـآ اللي صآر أمس !! آدي :ـ سسلامــآت لييش !!! جيمي أستـغرب :ـ أمسس يوم كـنــتي بتنــتـحريين .. آدي تتــذكر :ـ آنــتـحر لالا وش أنتـحر تـمزح أنــت ! جيمي :ـ وكنــت بتــقتـليني بــعـد !! آدي :ـ أقــتـلـك لـحظظه جيييمي عــييني كيييف كان لــونـهــآ !!! جيمي :ـ آمممممممم أحمر عـلى ـآ مــآ أظن ؛ آدي :ـ آآآآآييييش وآييش صآر بــعـد جيمي قآلــهــآ كــل السسآلفــه :ـ آآآمممم آدي ممكـن تـقوليين للي آيييش يصيير ؟؟ آدي :ـ آآآمممممممم جيمي ودي والله بسسس اخــآآآف مــآ تـحفظ السسر !!! جيمي :ـ لالا تـقدريين تــثقين فيييني !! آدي :ـ آبفــكر بعديين أقـولـك .. جيمي :ـ آوكيييه آدي :ـ يلا تــششآو !! GIRL OR CAT } ![]() ![]() آدي :ـ هــآآي قييرلــز .. البنــآت :ـ هـــآآي .. آدي :ـ آآآآآآآآآخ بعدين دق جــوالـهــآ ... وشآفــت " بآبــآ يتـصل بـك " فررحــت وردتت عـلى ـآ طول آدي :ـ هـــآآآآآآآآآي فآذر .. سيد نيك وخــانـقته العـبرهـ :ـ آدييي !! آدي حسست أن فييه شي :ـ بآبـآ آييش فيه !! سيد نــيك قآل بسسرعــه :ـ تــعـآلي مستـشفــى ـآ الــ ....... أمــك بييين الحيآهـ والمــوت ..!!! آدي صرخــت بأعـلى ـآ صوتـهـآ بصدمـه :ـ آآآآآييييييييييييييييييييش !! سيد نيك :ـ بسسرعــه وسكر .. جينــآ :ـ آدييي آييش فيييه !! آدي بسسرعــه راحـت تـركض بتــطلع من الجــآمـعـه .. البنــآت أستـغربــوا .. بعديين راحــت تـلحقهــآ جينــآ بعـدين البنـــآآت لحقوهـآ !! .. آدي جــت تـطلـع وقفهــآ الحــآرس:ـ لحــظـه !! آديي :ـ وخـــــــــــــــــررر عنــييييييي أمييييييي أبروح عــنــد مـــآآآمـــآ .. وخرت الحآرس وراحــت تـركض بسسرعــه !! والبنــآت راحــوا من وراهــآ ومــآ قدر الحــآرس يوقفهـــم !!! آدي وهــي تـركض كــان الهــواء يحرك شعــرهـآ عـلى ـآ ورا ودمــوعهـآ كــآنت تـنــزل حتـى ـآ أنـهــآ مـآ سمعـت أصوات البنــآت وهـم بنـآدوهـآ من ورآ مــر من أمـآمهـآ شريط حيآتـهـآ مــع أمهــآ كـآنـت طييبه معهــآ بــغـض النـظر عـن أنهـآ تـخآف منـهـآ كـآنت صدق طيبــه وكــآنــت تـحبهـآ بسس خوف أمهـآ هــو السبب ... صرخــت بأعـلى ـآ صوتـهـآ :ـ مـآآآآآآآآآآمــــــآآآ .. ودخــلت للمــستـشفى ـآ بسسرعــه وهــي تـدور عـلى ـآ أبــوهـآ ودخــلوا البنــآت من وراهــآ .. ششآفــت أبوهــآ وآقـــف رااحــت تــركض عنـدهـ وهـي تنــآدي :ـ بــآآآبـــآآ ... ورمــت نــفسـهــآ عـلى ـآ ابوهـآ آييه أبوهــآ مــآ عــرفت مـن هـو أبوهــآ الحقيقي بــسس هـي متــأكـدهـ أنــه حقير مثل جــورج آدي :ـ ويييييين أمي وييين مـــآمــآ يآ بــآبـآ وييينهــآ .. !! سيـد نـيك هز راســه بأسف :ـ في غــرفـه العمليــآآت !! البنــآت منـصدمـآأإت أكييد أم آدي فيهــآ شي صآحــوا معهـآ ... جينــآ وهـي تـبكي :ـ آدييي !! آدي ضمــت جينــآ :ـ جيييينــآ آمييي ويييين !!! جينـا وهـي تمـسح عـلى ـآ ظهـرهـآ :ـ مـوجـودهـ لا تــخآفيييييييين !!! بقـوا مــدهـ عـلى ـآ هـذهـ الحــآأإلـه يصيحــون إلــى ـآ مــآ طـلع الدكتـور .. آدي عـورهـآ قلبهـآ يوم شآفــت شكل الدكتـور تـحس أن أمهـآ خلااااااااااااص أنتــهــت ابو آدي :ـ دكتــووور آييييييش فيييه وش صــآآآر ؟!!؟! الدكتـور بأســف :ـ نــزفــت كثيير والحين هـي تـحتـضر .. آدي صرخــت :ـ آييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟ الدكتــور بأســف راح مــآ يحب هـذي المنــآظر .. آدي بسرعـه جنـونـييه دخــلت عـلى ـآ الغـرفـه اللي طلع منهـآ الدكتـور وشــآفــت أمهـآ تـبتـسم بأســى ـآ وكـأنـهـآ مـآ تـدري أنهـآ بتمـوت تـبتـسم وهي بكـل أسى ـآ كييف تـسمح لنـفسهـآ أنـهــآ تـروح وتـخلي آدي وزوجهـآ كيييف !! آدي راحـــت عـنـدهـآ ومسكــت أمهــآ وخلتهـآ تتـسنــد عـليهـآ يعنــي أم آدي صآرت بيين يدين آدي .. وهـي تبكي بصمـــت :ـ مــآمــآ لا تتـركييني لا تـروحيين مـآمـآ أنــآ أحبـك أم آدي :ـ آديييي خلاآأإآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأص أنــآ أبروح يآ أدي مـآ يبقـى ـآ مني ششي ! أنتـهـت حيآتــي بهـذي النــقـطـه آدي :ـ لا لا مــستحيييل تـخليني مـآمـآ أنــآ أسسفه إذا زعـلتـك في يوم من الأيآم ... أم آدي :ـ لا لا مــآزعـلتـيني !! ... آدي أنــتي بنــتـي وأنــآ اللي أتــأسف منــك لأنــي مــآكـنــت لـك مثل آي آم !! آدي :ـ لالا تــتــأسفيين يآ مــآمــآ بسس أنــتي قولي لــي من سوآ فييك كذا !!!!!!!!!!!!! الأم ـ: جـ جـ جـ ـ ـورج !! آدي :ـ أنــآ كنــت متــأكـدهـ مـآمـآ أنــتي خلييك بس وانــآ أنتـقم لـك منـه !! الأم :ـ لا يآ آدي مــآ أبغــى ـآ بنتي تـصيير قآتـله خليييه خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص .. أم آدي :ـ خلااص أبموت الحين مـآ بقـى ـآ لي شي من الحيآهـ ( ونــآظرت في زوجهـآ وأبتـسمت ) نــيك أنــتبه لأدي وسآمـحني عـلى ـآ كل ششي وجــت تــغمض عينهـآ نــيـك ودموعه تنـول بصمــت :ـ أنــآ مـآ عمـري زعـلت منــك أو خنــتـك .. آدي :ـ لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لا لالالالا تــغـمضيين خلي عـينــك مفتــوحــه مـآمــآ أم آدي أبتـسمت وغمــضت عـينهــآ وخلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص أنـتـهـت مــآآآتت الأم التي عــآآآنــت خلآآآآآآآآص مــآتــت ... آدي :ـ لاااااااااااااااااااا أفتـحي عـيييينــك مــآآآآمـــآآآ خلااااااااااااااص أفتـحي عينــك أفتـحيهـآ آدي بكــت عــلى ـآ صدر أمهـآ وتـبكي وتـبكي وتـضرب نــفسهـآ بس البكى ـآ مـآراح يرجــع أمهـآ مرهـ ثآنييييه دخلــوا البنــآت يوم سمعــوا صوت أدي تــصيييح !! وقعــدوا يصيحـون معهـآ ويشهــقون ..!! ششوي وتــطيح آدي عـلييهـم ......! هــل سقـطت جثــه أم مــآذا ؟؟ تــآبعـوا أنتـهـى ــآ البآرت !! .. ![]() ![]() ![]()
|
||||||||||||||||||||
![]() |
#314 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
❤
![]()
|
![]()
بنــــات مرهـ مرهـ ســـــوري على التأخير
|
||||||||||||||||||||
![]() |
#315 | |||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
im Back
|
![]()
رررروز T______T
|
|||||||||||||||||||||
![]() |
#316 | |||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
im Back
|
![]()
آآحم بنات
|
|||||||||||||||||||||
![]() |
#317 | |||||||||||||||||||||
ملكة التنسيق
![]()
senior year
|
![]()
آآآآآآآآآهـ ..!
قصـمـاً انهـرييت وآنـآ اقـرآ .. عنـوني رآآحـت فيهـآ لـول إيـمـونـآ + رووز : تنسيق رآئع وبـآرت فـنـّآآن .. لآهنتوآ بنـآت صـرآحـةً فـنـآآن هالتـوم و هـآلأنجـي .. أحس علاقـتهم بدت تتـطوّر احـمـ ![]() امممـ .. و آدي حنـآآمـ كـآسره خـآطري .. وأتوقـع هدية د . مـآآركـ لروزآ خـآآتمـ صـوح ^^ مـتـآبعه يـآ دبـّه ، والله يقوّيج ![]()
التعديل الأخير تم بواسطة sweet -pink ; 06-09-2009 الساعة 05:15 AM |
|||||||||||||||||||||
![]() |
#318 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
❤
![]()
|
![]()
امووند ياقلبي تستااهلين هذا عشان التعب الي تسوينه لنــآآ عسولتي ..
|
||||||||||||||||||||
![]() |
#319 | |||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
im Back
|
![]()
سسويت ..!
|
|||||||||||||||||||||
![]() |
#320 | ||||||||||||||||||||||||
[ مـشـرفــۃِ عـامــۃِ سابقا ]
ملكة التنسيق مبدعة الردود
- يَ ربْ ♥ -
![]()
|
![]()
واو البارتـ >< مرة رهيبـ
|
||||||||||||||||||||||||
الكلمات الدلالية (Tags) |
>>, cat, girl, روآآيتــي |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5) | |
|
|