منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   ثاني رواياتي * قولي و شلـون مآأغ‘ـليك و انت الـلـي علمتـني حبك ‘~ [كـامـلـــة] (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=157572)

هٍمس الآحساس 28-07-2011 12:08 AM

ثاني رواياتي * قولي و شلـون مآأغ‘ـليك و انت الـلـي علمتـني حبك ‘~ [كـامـلـــة]
 
بسم الله الرحمن الرحيم



ثاني رواياتي * قولي و شلـون مآأغ‘ـليك و انت الـلـي علمتـني حبك ‘~



روايتي هذي تختلف كثيرا عن روايتي الاولى



من شفٺـﮧ قلبي مآرضى بفرآقـﮧ "رواية رومنسيـة’


راح انزل البآرت الاول بإذن الله ض1

هٍمس الآحساس 28-07-2011 12:17 AM

بطلة قصتنا هي



عبير



عبير : 17 سنة بنت حلوه كانت كان طويلة بس مو كثير يعني حلوو عيونها عسلية فاتحه كبار بيضا و شعرها بني فاااتح قصير انفها صغير و شفايفها وردية صغيرة جسمها حلو جدآ



عبير تعيش مع ابوها اللي ماكان يحب امها


امها تزوجت ابوها و كان عند الاب بنت من زوجته السابقة مريم ( 3 سنين )و حملت فيها و ف راشد و ماتت عقب سنتين



مريم : 20 سنة مغرووورة و متكبرة تغار من اختها عبير لانها احلى منها


حنطية طويلـــــة و ضعيفة عيونها كبار سودا و شعرها اسود طويل حلووة بس عبيير احللى



راشد اخوها :16 سنة صديق و اخو بالنسبة لعبير كل ذكرياتها معاه من يوم هم صغاار



اسمر عيونه عسليه في شبه خفييف من عبير






____________________________




احب اقولكم شوي عن طفولة عبير



عبير كانت دايما تلعب مع اخوها راشد و مع ولد عمها اسمه خالد


عبير عاشت طول عمرها مع الاولاد كانت ولد مثلهم .......


هي دفشة و دايما تتحدى مثل الاولاد و كانت تصارخ و تخشن صوتها


عبير كانت تعتقد انها اذا كانت جي بتحمي نفسها








للاسف كبرت و هي على هاي الحال كانوا البنات ف المدرسة يحسونها بويـــــــه


و كانوا دايما يجونها معجبات و هي مب عاجبها هالتصرف ابدا و تحسه مقرف و دايما ماتعطي وجه للبنات


عبير كان ماعندها صديقة تقولها همومها تشكي لها كان الصديق الوحيد المقرب : اخوها راشد




نروح حق عبير اللي في صف 3 ثانوي – ادبي



عبير كانت مقصصة شعرها بوي و مشمرة اكمامها



فجأة تجيها بنت



البنت : انتي عبير



عبير : ايه



البنت : شفتي هاذيك البنت أشرت على بنت حلوة و كان شكلها انوثي



عبير فهمت القصد : افففففففففف شفيها ؟



البنت استغربت : هي معجبة فيج و تبيج تبادلينها المشاعر



عبير صرخت : كم ممرة قتلكم انا ماحب هالحركات الغبية المقرفة اعجاب و ماعرف شنو تقدرين تروحين لو سمحتي



البنت تفشلت و راحت > تستاهل



عبير في نفسها ( والله مايستحون هالبنات هم وويوهم على بالهم باموت عليهم هم و حركاتهم الوصخة )




عبير تمشي استندت ع الطوفة و تنهدت جاتها وحده و باستها في خدها و لصقت فيها



البنت : لييش زعلان ياقلبي ؟



دزتها عبير : قسم بالله ان ماوخرتي مب احسن لج تراني فاهمة مخططاتج الوصخة و بعدين كلميني عدل انا بنت مب ولد
( لو راشد اللي مكلمها عادي عندها لكن تدري انه وحده من البنات و تفكيرها وصخ )



البنت خافت و شردت تحسبها مثل ردود البنات الثانيات اللي بيستانسون على حركتها ..لكن طلع العكس عبير فشلتها








راحت عبير لابلة الرياضة



ابلة الرياضة : اووو هلا عبيير



( ابلة الرياضة كانت حبوبة و طيبة و عبير تحبها لانها حبوبة )



عبير : هلا ابلة



ابلة الرياضة : هلا حبيبتي عبووور شبغيتي



عبير : ابلة ممم متى بنلعب المباراة



ابلة الرياضة : ان شاء الله بكرة ههه ليييش ؟



عبير : والله ملل بدون مباراة



ابلة الرياضة كانت ملاحظة ان عبير ماتمشي مع احد مخصوص و كانت تلاحظ مضايقات البنات لها



ابلة الرياضة كسرت خاطرها عبير : ههههههههههه زين تعالي دشي داخل غرفة المدرسات مع انا بنسولف شوي



عبير : عادي



الابلة : أي عادي شدعوه



عبير ماصدقت تفتك من الملل اللي هي فيه دشت


الابلة سوت لها كوفي و قدمته لها : اشربي



عبير : مشكوورة


وقعدوا يسولفون > وطبعآ عوايد الابلات يررون صور العايلة اللي في الجوال خخخخخخخ



رن الجرس انتهاء البريك



عبير رجعت الصف


ايمان ( بنت في صف عبير تحب عبير بس مب معطتها ويه ) > خخخخخ


عبير دشت الصف



ايمان : تو مانور الصف



عبير : باصحابه



ايمان تششششقققت ع بالها عبير قصدها عنها



ايمان : عبورتي شفييك ؟ > تبي تتقرب باي طريقة



عبير طالعتها و سرححت كانت تفكر في المباراة



ايمان جننت حسبت انه عبير حبتها في نفسها (اخيييرا ياعبير حسيتي فيني )



عبير رجعت لوعيهها : ايمان شفيج اتطالعيني جي


ايمان : ههههههه انتي اللي متنحة فيني من ساعة :sg.2:


عبير : شاسوي مباراة بكرة ماخذه عقلي



ايمان تحطمت و حبت اتطول السالفة : بكرة مع ميين



عبير : مع مدرسة ......... و انا متحممسة



دشت ابلة العربي



ابلة العربي : يااالللله كل وحده تجلس في مكانها


و جلسوا البنات و ابتدا الدرس




و بعد 3 حصص طوووووووووييييلة على عبير من كثر ماكانت تففكر في المباراة



رجعت البيت لقت راشد تمت تسولف معاه



عبير : الا رشووود



راشد : هلاا


عبير : تدرري متحممممسة بكرة عندنا مباراة والله وناسة



راشد : عاد بيضي الويه ماوصييج



عبيير :افااا عليك لا توصي حرييص



دشت مريم : وييييع يات الدففششه



عبير : تقلد صوتها وييييييييع يات الدفششة



راشد يضحك



مريم : اقول جب يالغبية يالولد



عبير : ولد احسن منج



مريم : هههاااي اقول اقلبي ويهج



مريم راحت و سحبت تاج عبير اللي كان على راسها و كسرته



عبير انقهرت و جات بتضرب مريم



دش ابراهيم ( ابو عبير)



ابراهيم يصرخ : انتي مب على كيفج تتطنزين و جاية بتظربينها بعععععد .....احمدي ربج انا مسكنج هنيه < كرييه



عبير ساكته



مريم تدلع : بابي كله تطنز عليي تنرفز و جاية بتظربني



ابراهيم : قسم بالله مب احسن لج ان زعلتي مريم > يحب مريم لانه من زوجته اللي كان يمووووووت فيها عكس ام عبير اللي ماكان يحبها و امها خطبتها له



عبير ساكته و راحت غرفتها



راشد صررخ على مريوم : انتي جججججججببب



ابراهيم : انت اللي جب مالك خصص و لا تصرخ على بنتي > طبعآ مماكان
يهاوش راشد وايد لانه ولد



راشد طالعهم نظرة قهر و دش غرفة عبير



كان فراشها اسود و عليه باتمان ..تعشقه و تسريحتها ماعليها شي غير
التيجان و الاشياء هاذي طبعا المكياج و الاكسسوار من المحضورات



دش مالقاها صكر الباب و قال اكيد في الحمام



عبير في الحمام صاكه باب الحمام و تصييح كله تصصيح هنيه ماتقدر تصيح قدام احد هي لازم تثبت رجولتها و ماتنزل منها دمعه لبست بجامتها السودا الوسيعه و طلعت .. لقت راشد قاعد على سريرها






راشد : زعلانه


عبير ماتبي تبين شي : لا شدعوه اازعل انا ماتنزل مني دمععه


راشد : هههه بعد حسبت انا اقول مب عبيير اللي تصصيح > يبي يخفف عنها



عبير ابتسمت مجاملة ( آه ياخوي لو تدري اني كل يوم اصيح في الحمام و اطلع كانه ماستوى شي مشكلتك مب فاهمني اني بنت )



راشد : بيجي خلود عقب شوي تعالي معانا > عبير ماتغطى من خالد متعوده كل طفولتها وياه مثل اخوها ..تحسب عادي اذا ماتغطت منه و طبعا ابو راشد اخر همه عبير مايعلمها و لا يغار عليها



عبير : اوووكي بايي



نزل تحت و عبير قفلت الباب و انسدحت على السرير



( ليش يادنيا انا مظلومة ليش ؟؟)



اذذن العصر


توضت و صلت



و بدلت البست سكيني كحلي و قميص كمه طويل مبكر بالاحمر و الكحلي


حطت تاج احمر و نزلت




خالد : هللللااا وينك يالقاطع


عبير سلمت يد : ههههه موووجووود


راشد و خالد و عبير ضحكوا و دشوا الغرفة عشان يلعبون سوني



العبوا مباراة بين عبير و خالد


و راشد يطالعهم


رن جواله



راشد : الوو


جاسم : هلاا رشوود


(جاسم ولد خالة عبير و راشد عمره 22 سنة يدرس برا طويل و اسمر و معضل عيونه بنية و يسوي سكسوكة طيب و ذكي )



راشد : ياهلافيك حمدالله ع السلامة متى رجعت



جاسم : الله يسلمك امس ....عيل ططمني شخبارك شعلومك ؟



راشد : تمام والله زين سمعنا صوتك



جاسم : الا اقولك ان شاء الله يوم الاربعاء امي عازمتكم انت و عبير



راشد : هههههه على وين



جاسم : المزرعة و بنبات هناك ( بنبات : بنرقد )



راشد : ان شاء الله اقول لابوي و ارد عليك خخخ كان قتلي عقب يومين وتو الناس اليوم الاحد هههه



جاسم : هههههه لا احسن اليوم تجهزون بسرعة اذا رضالكم



راشد : ههههههه اوكي



صكر التلفون



عبير و هي متحمسة اتطالع المباراة : شنو؟ شسالفة



راشد : وانتي قاطه اذنج و مركزة



عبير : اييه فكني اقولك شسالفة



راشد : خالتي عازمتنا ع المزرعة



عبير ساكته و مركززة



عبير :الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله قوووووووووووووووووووووووووول



خالد : لااا لااا مايصير مب قوول



عبير : فزت عللييك ههههههههههههههههههه



عبير التفتت ناحية راشد : رشوود الا شسالفة جاسم



راشد : شدراج انه جاسم يممماا



عبير : يالغبي يعني بالعقل قلت خالتي عازمتنا ع المزرعة و ماعندنا غير خالة وحدة و سمعتك تقول الحمدالله ع السلامة فأكيد جاسم و فيه حد غيره



راشد : مسووية فيها المحقق كونان > يالبييه كونان :ملاك:


عبير : لا ران > بدت السخافة:ضرب1:


خالد : تصدقون ع بالي توغو ...... زين صج متى بيخلص > استانست ع النقاش عادي ادش معاكم ^^ض1


راشد : شدراني بعد ششكله المؤلف ناوي يدخل غينيس ببهالانمي:e4de:



عبير : خللصصني رشووود



راشد : اقول يالله اذلفي مناك



عبير : اففف يالله قووووول



راشد : خالتي عازمتنا يوم الثلاثاء ونـآآأآأسـه ع المزرعة



خالد ضم رشود و بلهجه عبيطة : بتوحشني



راشد دزه : ههي يوم الاربعاء اليوم الاحد تو الناس هههه



خالد هد رشود و فتح يده : بتوحشيني عبور >>> لا مطيح الميانه الاخ من صجه بيضمها


عبير عطته ذيك الشوته : اقوول تلايط



راشد : والله كنت باشوته بس زين شتييه خخخخ



خالد : معلييه عبور انا ارويج



خالد حذف عليها المخدة و تموا يحذفون على بعض


خالد جاه اخوه حسن



( حسن اخو خالد راعي بنات صاايع " شكله زين عادي اسمر و بسكسوكة عمره 23 )



حسن دش و نادى من بعيد


كانوا في المجلس اخر شي


عبير ماطيق وجهه جات بتروح غرفتها



سد الباب بجسمه : وين رايح الحلو ؟


عبير : اقول خلني امرر احسن لك


حسن : زين ابي بوسة من الحلو و اخليج تمررين يابعد قلبي انتي


راشد بعيد و لا يسمع شي


عبير دزته بيدها : اففففففففففف مليييغ


راحت فوق



حسن ( هههههههههههههه فديتها والله انها احلى من مريوم اجنن يوم من الايام باييب راسج ) > لا تحسبونه يحبها هاي يحب أي بنت ف الدنيا



راحت فوق البست بجامتها و جهزت شنطة المدرسة عشان المباراة



و نامت





نهاية البـآرت الاول



شــرآح يصير في المباراة ؟


و هـــل بتروح المزرعـــه ؟


وحسن بييب راس عبير مثل مايقول ؟


بـآقي شخصيات جمييلة الى الآن ماتعرفنا علييها
و شراكيم فهالشخصيات لحد الحين هع :sg.2:

أسِيفْ 28-07-2011 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ق1:sg.13:

ما شاء الله عليكِ @_@ق1ق1ق1
الرواية حلوة من بدايتها وتحمممس :هق::sg.15::sg.15:
والرواية السابقة تشهد إبداعك (ق)(ق)

حبيت الشخصيات @_@ق1

متابعة لك بإذن الله :)

هٍمس الآحساس 28-07-2011 02:43 PM

وعليكم السلآم و رحمة الله و بركآته (ق)

تسعدني متابعتج بجد فرحني ردج :sg.13:فديتج والله :034q:

ان شاء الله راح انزل البآرت الثاني :sg.15:


هٍمس الآحساس 28-07-2011 02:58 PM

قامت الصبح مشتطة خذت شنطتها السبورتية و شنطة المدرسة و راحت


مرررت الحصة الاولى



ابلة نص كلامها غلط و اسمها نيفين ض1



نيفين : عبير ليش ماقبتيش الواجب > خبصصة من قلب :ضرب1:



عبير بكككل بروود :حليته بس نسييته




نيفين : و شلون بتنسيش الواجب




عبير ببرود : ابلة شتقولين ترا مافهمت




نيفين : مانا بـآآآئوووولك انتي ليه بتنسيش الواجب




عبير : زين تكلمتي عدل




البنات : هههههههههههههههههههه




نيفين : قاوبي



عبير : بعد ليش يعني الواحد ماينسى الواجب و لا الواجب اذا حليناه يتعلق فالشنطة



البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه



الابلة سكتت عشان ماتتتقشششل






و بعدها الحصة الثانية الحصة الثانية



و بداية الحصة الثالثة نادوا اسمها


تجهزت للمباراة اللي بتبدى في البريك


لبست لبسها و تجهزوا


المدرستين للقتال > خخخخخ وين قاعدين



او طبعا جو مشجعات المدرسة الثانية







فريق عبير كان لابس احمر



و فريق المدرسة الثانية لابس اصفر



رن جرس البريك و طلعوا البنات يتوجهون للمباراة عشان يشوفون المباراة



صفررت الحكم و بدت المعركة



الفريق الاحمر كان مضغوط



جات الكورة قريب من قول الفريق الاحمر



شاتوا الكورة و



صدتها الحارسة



طبعا معجبات عبير كانوا يصرخون : عبببييير عبيير > قواة عيين :0smsd82:




و كانوا مشجعات المدرسة الثانية يأشرون عليها : من هاي الحلووة :hyper:





ععبير خذت الكورة شاتتها في مرماهم لكن في العارضة للاسف ...




جات وحدة قوية من الفريق الاصفر و سددت قووووووووووووووول




عبير طنققرت افف :ضرب1:



انتهى الشوط الاول راحة 10 دقايق



النتيجة 1 للفريق الاصفر – صفر للفريق الاحمر



عبير قاعدة



قربت منها وحدة كانت بنت حلوة مشمرة و رافعة ذيل حصان و حاطة شريطة وكحل ماكانت مايعه مبين على شكلها



مدت لها غغرشة الماي : شكلج عطشانه اشربي



عبير خذت الغرشة : شكرا



البنت : العفو


عبير خافت انها من البنات اللي يبونها تحبهم و جي



البنت فهمت نظراتها : لا لاتحسبيني منهم انا ماحب حركاتهم الوصخة ض1



عبير سكتت : يعني انتي مب جايه عشان ..



قاطعتها : لا انا اشوفج شلون يضايقونج في البريك انا ماحبهم ولا احب حركاتهم



عبير : طمنتيني



عبير : انتي شسمج



البنت : العنود



عبير سلمت عليها ..تشرفت يالعنود انا عبير من صف ثالث -1



العنود : ههههههه انا الصف اللي جنبكم



عبير : ااها ههههه تصدقين عنود ارتحت لج



العنود : والله حتى انا



العنود : عبير ممم ممكن اسئلج سؤال بس ماتزعلين



عبير : تفضلي



العنود : انتي بويــه



عبير : لا ولا احب حركاتهم



عبير : اكيد مستغربة ليش انا جي



عبير قالت لها كل شي انه امها ميته و انه طفولتها مع اخوها و كل شي


العنود كسرت خاطرها عبير : اسفة عبير



عبير : ههههه لا مب مشكلة



العنود : ممكن اسير صديقتج


عبير : ايه ليش لا



باقي من ابتداء الشوط الثاني 3 دقايق


شافت الابلة تأشر من بعيد



عبير : عن اذنج عنود باروح الابلة تناديني


عنود : اذنج معاج







عبير راحت



و الابلة قاعدة تغير الخطة



وقالت لعبير صيري هجوم



صافرة الحكم باقيلها دقيقة الكل صف مكانه




وو ابتدت المباراة



الكورة عند الاصفر و شاتت وحدة من الفريق و جات ع العارضة



مرروها الاحمر وووصلوها لعبير و شاتت عبير


قوووووووووووووووووووووووووووووول



هدف


استانست عبير


و صار التعادل



باقي على المباراة 5 دقايق و الكل ضاغط على الثاني


بالغلط وحدة من الفريق الاحمر طيرت الكورة و لمستها يد بنت من الفريق الاصفر


بلنننتي



و اختاروا اللي يشوت عبير




عبير شاتت


و


صدتها الحارس ودشت في القووووووووووووول


قووووووووووووووووووووووول


هدف ماباقي للمباراة الا دقيقة


الفريق الاصفر حاولو و حاولو


و



صفرت الصافرة


انتهت بفوووز الفريق الاحمر :sg.2:



الكل طب على عبير و قطوها فوق عبير استانست



:0ex91:


المدرسة كلها : ععببير عععبير عععبير



راحت عبير و شافت عنود عنود مستانسة جاو وضموا بعض > ماكأنهم متعرفين من شوي خخخخ



عنود : مبررووووووك



عبير : الله يبارك فيييج



البنات غاارووا و لا عمرهم شافوا عبير تضم حد احنا نعرفها من زمان و لا عطتنا ويه اففف:vxcz:




عنود : ههههه والله ورفعتي راسنا يااعبوور




عبير : هههههههههه اعججبكم



الكل جا و بارك لعبير



رن جرس الحصة و الكل رجع صفه و اللي لعبوا خذولهم بريك و بدلوا و راحوا فوق





مرت الحصة الرابعه مممملة ابلة العربي ماتخلي حد يتحرك من مكانه


مرت الحصة الخامسة و عبير كانت منسدحه ع الطاولة


الا تجيها ورقة مكتوب فيها





ايمان : عبير من البنت اللي ضميتيها من مساع و ليش تضمينها


عبير دايما تجاوب بررود يقهر بس طبعا لانه ورقة جاوبت


عبير : وحدة لييش > عبور اكيد وحدة ض1


و هاي المحادثة


ايمان : انتتتي تحبينها ؟


عبير : أي اضمها يعني اكرهها ؟ ؟ <:asiann:


ايمان : خلاص هي يور لوفلي :066sa:


عبير : مب اسمه لوفلي اسمه لوفي اللي في ون بيس :icon2q:


ايمان : عببببببببييييييير


عبير : شنو شفيج :hyper:


ايمان : افهميني شوووي


عبير : ليش انا شقلت


ايمان : انا احببج احبببج ياعبير اعشقج


عبير : !؟ في بنت تحب بنت ؟ !


و انتهت المحادثة


مرت الحصة و رن جرس البيت


عبير مشتطة تقول لراشد انهم فازوا


جات عنود لعبير


عنود : عبير عطيني رقمج


عبير : اوكي و عطتها رقمها


عنود : ان شاء الله اليوم باتصلج باغثج



عبير مستانسة ان حد مهتم فيها : بالعكس شدعوه هههه




راحوا البيت


عبير شافت راشد



قطت الشناط و ركضضضت تلممه



عبير : فزززنا رشووود



راشد مستانس عشانها و يلمها : مببببببببررووووووك



راشد : وبعد عندي خبر حلوو



عبير : شنووو



راشد : ابوي رضا نروح المزرعة



تمووا يصارخون : الللللللللللللللله



مريم اتطالعهم : حمدالله و الشكر هههههه بافتك منكم



عبير ساكته اتطالعها ماتبي ترد عليها و يسمع ابراهيم و يسوي سالفة



راشد : والله احنا اللي بنفتك منج و من شوفة ويهج ض1



مريم طالعته من فوق لين تحت و راحت



عبير راحت فوق بدلت كلت و بدلت ملابسها



اذن العصر توضت و صلت



رن رقم غريب ع جوالها



عبير : الووو



عنود : الووو



عبير : ههه هلا عنوود صح



عنود : أي صح



عبير : اخبارج



عنود : تمام و انتي



عنود سولفت لها عن نفسها قالت لها ان عندها اخت وحدة بس كبيرة و متزوجة


و اخو متزوج و هي ..قالت لها عن حياتها و عبير تكلمت عن حياتها و اخوها راشد و كل شي )


عبير : ههه تصدقيين مستانسسة



عنوود : دووم ان شاء الله لييش ؟



عبيير : بنروح يوم الاربعاء المزرعة مع خالتي عازمتنا



عنود : اللله ونااسة



عبير : هههه انتظر يوم الاربعاء



عنود : هههه ماباقي يالله بكرة و بعده يوم الاربعاء









مر يوم الثلاثاء بسلام لا لا مب بسلام في شي صار نهاية الدوام



رن الجرس والبنات طلعوا



كل البنات طلعوا الا ايمان و عبير



ايمان : عبيرر



عبير : هممم



ايمان : والله عبير انا احبج افهميني شوي



عبير :...........



في حد كان يسمع محادثتهم عند الباب



ايمان : احبج ارجوووج عبير انا قلبي اختارج ارجوج



عبير : و المطلوب



ايمان : ارجووووج عبير تكففيين



عبير : شلون تبين علاقة بين بنت و بنت افهمي شوي



و قعدت ع الارض و بسطت



عبير : ترا لو وحدة غيرج ياايمان كان تعرفين شسويت فيها لكن حكم الزمالة بيني و بينج و انه انتي ماسويتي حركتهم انا محترمتج لين الحين



عبير نوعا ما كاسرة فخاطرها ايميان حاسه انه شي مشترك بينها و بين ايمان فساكته عنها



ايمان : انتي يعني ترفضيني !! ليش عشااان البنت اللي ذاك اليوم



عبير : ايمان



ايمان : نعم


عبير مسكت يدها : ايمان اناا ابي افهم انتي شمشكلتج حبيبتي افهميني شوي شلون بنت تحب بنت هاي حرام و مب من الفطرة اللي انتو تشوفوني جي لانه هاي شخصيتي انا مب بوية انا عايشة مع اولاد



ايمان : صراحه عبير و بدت تصصيح: انا كنت ابي حد يفهمني محد فاهمني في البيت امي منشغلة عني و كل همها السوقو العزايم ابوي مشغول اخواني محد اختي مع زوجها محد له وقت دقيقة يسولف معاي لين امرض امرض بروحي زين ان الخدامة تجيبلي دوا و فوق هذي كله يقولون احنا مب مقصصرين وياج تخييلي بس زين انهم يشترولي ثياب انا بروحي انا مابي شي انا ابي حد يفهمني بدت تصيح > هاي نتائج الاهمال :ضرب1:




عبير : ليش مب صديقة ليش وحده تحبج و تحبينها



ايمان وهي تشاهق : مادري شفت كل البنات جي اكيد انهم مستانسين لقوا وحدة ت فهمهم



عبير : لا هاي عايشين ف عذاب عكس ماانتي تصورين ضيعوا سمعتهم ضيعوا شرفهم خانوا اهلهم و فـ نار جهنم شأربحو من حياتهم !!!! لو انتي بتخطبين حق ولدج وحدة من ذيلا ؟



ايمان : ....لا و تشاهق و تصيح



عبير حزت ف خاطرها بس ماتبي تضمها تخوف تتعلق فيها



............. : ماحد اذا خرج عن طاعة ربه يكون مستانس و جات و سحبت ايمان لحضنها



عبير التفتت : عنوووووووووود > اكييد تقولون متأثرة بالافلام الهندية هع


عنود : بشحمها و لحمها هههههههه



ايمان : وخرت العنود و قالت انتي انتي من



عنود : صديقة عبير



ايمان : هااه يعني مب ...... وسكتت



العنود فهمتها : لا مب .. .



ايمان : انا اسفة اسفة حسبت ان



عبير : عادي لاتتأسفين اتمنى تكونين فهمتي كلامي



ايمان هزت راسها بالايجاب












...............


و جاء اليوم المنتظر






يوم الاربعاء




بالنسبة لعبير



عبير و عنود يتمشون



عنود : عيل بتغيبين الخميس



عبير : أي ان شاء الله



عنود : ان شاء الله تستانسين



عبير : هههههههههه تخيلي من زود الوناسة امس مبرزة الشنطة



عنود : هههههههه



عنود : عبير باقولج بس لاتزعلين


عبير : شدعوه انا ازعل قولي



عنود : ههه عبير احسج ماتهتمين وايد بشكلج اقولج شي صراحة انتي قمر بس ماشوفج تحطين مكياج او شي



عبير : ههههه ولا جربت احط



عنود : في العروس



عبير : لا



عنود طلعت كحل و روج و بلشر > عدة بسيطة



: زين تكفين باجرب احط لج



عبير ماعندها مانع : اوكي بس اذا طلع خايس باشله



راحوا الحمام



عنود : طالعي فوق



عبير طالعت فوق و حطت لها عنود كحل



عنود : اضحكي



اضحكت > ابتسامتها حلوه



حطت لها بلشر



عطتها الروج : ها انتي حطي الروج



و حطته بدون منظرة



عنود : يالله شوفي نفسج قسم يالله تهبلين



عبير التفتت شافت شكلها حلووو : اوبي هاي انا



عنود : هههه والله قمر



كانت طالعه حلوة حطتلها الكحل ع الاطراف و طلعته برا



عنود : والله ناقصج ورده تحطينها و ليش ماتطولين شعرج احس بتطلعين احلى و احلى



عبير : تهقين ؟!



عنود : أي والله



عبير : هههه باشوف اذا مرينا سوق ولا شي يصير خير باشتري وروود


عنود : ههه يالله نطلع قبل مايصيدونا



طلعوا والبنات يطالعون فـ عبيير و المعجبات بغت لاتطيح عيونهم



عبير : لهدرجة شكلي غلط بالكحل



عنود : لا يحسبونج بوية و حطيتي كحل فجأة فاستغربوا :sg.2:



عبير :ههههههه



رن الجرس و كلن رجع صفه




ايمان : عبيير



عبير : همم ؟



ايمان : شكلج حلو



عبير : ثانكيووو



مررت الحصص بطيئة على عبير




و اخر حصة كانت مملة رياضيات



ابلة الرياضيات طالعت عبير



الابلة : ايه الجمال ده ياعبير



عبير : شسالفة شنو



الابلة : بتحطي ميك اب و بتأولي شسالفة > ههههههههههههههههه



عبير : ليش ابلة شكلي حلو



الابلة : ايوة جميل جدآ



عبير : شكرا



رن الجرس ودعت عنود بالاحضان ههههههه


عنود : باي باي اتصلي علي مب تصيرين قاطعه


عبير : من عيوني ههههه



رجعت البيت





نهـآية البارت الثاني


ايمـآن بتترك عبير خلاص ولا راح تقولها شي ؟


و المزرعة و مـآذا سيحدث هع ؟


العنود ارتحتوا لها ؟ مثل ماعبير ارتاحت ؟





البارت الثآلث طبعآ احللى لكن بعد الردود :sg.2::ملاك:

Dosh 28-07-2011 06:29 PM

همووووووووووووووووووووووس :|:|


إبـــــــــــــــــــــــــدآآآآع :هيا::هيا::هيا::هيا::هيا::هيا::هيا:

اتجنننت على الروايه وقسسسسم :ewqqq:

كمممممممملي الروايه في اقررررب وققققت (ق)(ق)(ق)(ق)

من جججد اتحححمست مع الاحداث بقووووه

عبيييير : عجبتني شخصصيتها مممرآ يععني ححلو اللي يكونو فاهمين الححياه مو كل من طبت في مشاكل اسريه

سارت بويه ومنححرفه ض1

راششد : خطططير مساععد اخته :034q:

ععنود : ححححححبيتها ق1ق1ق1ق1ق1

ايمممان : احسسها غصب تطلع عبير شاذه ><" :Emoticons-plus.com قاهرتني قسم وددي ادخل الروايه وانقلها فصل ثاني
< اتحمسست ض1ض1



أنتتتتتتــــــــظر البآآآرت الثالث بككككككل حمآآآآآآآس ق1ق1ق1ق1ق1ق1

لكِ تقييمي :034q::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15: والفآيف ستآرز لروايتك البططططله :ewqqq:








* مماشاء الله عليييكي كاتبه مبدعه (ق)

ڷـِـِۑڷێ ..||« 29-07-2011 11:45 AM

مَاشَاء الْلَّه عَلَيْك رِوَايَه حلوووّة ق1


امّا = كُوُنَان - لَوْفِّي - رَان - تُّوغَو .. شَي ثاااااااااااااني ض1ض1


لَا تَعْلِيْق !

انْتَظَر البارَت الَي بَعــــــــــــــــــــــــــدوو ق1..

هٍمس الآحساس 29-07-2011 01:53 PM

زآرآ

ان شاء الله حبيبتي

ههههههه يآلبى قلبك والله ض1

مششكورة يالغـآليه
:58vp:

الاروع مروركـ يابطله جد حمسني ردج و ان شاء الله اكمل الثالث و انزله > كوني متـآبعة الى النهايـه :0smsd82:


شموخ الفجر



هلا والله ض1

ايه لازم اضيف الانمي في كل شي :sg.2:

بانزله ان شاء الله

و لاتحرمينا من متابعتج :hyper:







هٍمس الآحساس 29-07-2011 02:18 PM

راشد : وووو من عبير




عبير : بشحمها و لحمها ض1




راشد : شسالفة صايرة بنت :icon2q:




عبير : ههههه هاي عنود حطتلي :هق:



راشد : عنود اللي توج متعرفة عليها و صايرة رفيجتج :9daf6d8b8708a209c3d



عبير : اييه :sg.2:



راشد : مسسرع ما أثرت فيج و خربتج :××:



عبير : شنو كله الا كحل :ملاك:



مريم انصدمت بشكل عبير حاطة جي و اتجنن :get-6-2010-almlf_co



مريم غارت : ووع من اللي حط حق الولد ههههههههههههههه



عبير عطتها طاف و تكلم راشد :asiann:



راشد : وو نسسيت جاسم قال بيمرنا عقب صلاة العصر و ماباقي الا ربع ساعة روحي جهزي بسرعه



راحت و صلت و لبست حطت تاج ابيض و لبست قميص ابيض كامل ازرته كرستال و سكيني اسود و لبست شوز اسود :hyper:




لبست عبايتها و تشوف قلم الكحل اللي عطتها عنوود ف مخبا المريول قالت لها جربيه هالنوع وايد حلو .. مسحت بواقي الكحل اللي حطتلها اياه عنود



حطته ف جيب الشنطة و سمعت هرن تحت


شلت شنطتها و ركضت تحت تغشت و طلعت



جاسم : عطيني الشنطة



عطته : مشكور



دشت راشد ركب احذى جاسم و عبير ورى



دخلوا الا جوال عبير يرن .. شافت المتصل عنودي :ملاك:



عبير : الوووو


عنود : الوين وينج


عبير : ههه خرعتيني لا لين الحين ماوصلت انا ف الطريق


عنود : اها ههههه


سولفوا سوالف عادية شوي و صكروا



ووصلوا المزرعة



نزلت عبير و ركضت سلمت على خالتها



و سلمت على بنت خالتها اسماء كانت طيوبة و حبوبة و مرجوجة ههه عمرها 16



و جاو بنات عمة بنت خالتها خخخخ > ياخال ابوي تعال حك ظهري




كانوا 2 روضة عمرها 18 سمرا و ملامحها ناعمه و حبوبة


و نورة 17 بيضا و حلوة و طيوبة



و بنات عمها


جميلة 20 حلووة خبيرة في المكياج و الشعر هههه


مشاعل 19 طويلة و بيضا و حبوبة


دلال 18 بيضاء طولها متوسط شعرها اسود و مفهيه خخخخخ






تعرفوا على عبير و استانسوا على رجتها


تغدوا و عقبها



اتفقوا يلعبون كورة قدم ههههههههههههههههه


قالوا كل فريق 3 :sg.2:



دلال و عبير و روضة


نورة و مشاعل و اسماء



و جميلة الحكم



لعبوا طبعا و اللعيبة النشطين كانوا عبير و اسماء



و في الاخير تعادل



تعبوا


عبير : بنات بروح اكلم راشد و جايتكم




عبير راحت ركيض خخ صوب العيال و تصدم في حد و تطيح .................


:.......................


عبير طاحت : آآآه


سمع الصوت و عرفه ماتوقع تكون بهالجمال نزل لها و طالع في عيونها العسلية


جاسم : عبير انتي بخير ؟



عبير تفشلت عرفها و انقلبت طماطة : آآآ آآآيه



قامت


جاسم : لححظة عبيــ ....


و شخطت ركييييييييض صوب النسوان و جاتهم


و البنات اشهقووا : هههههههااااه شفيج


عبير : طحت


جابولها صندوق الاسعافات و ضمدوها


كان جرح بسيط احمدت ربها ماكان غزير


تفشلت من جاسم و مستغربة انه قعد متنح فيها خخخخخ



عند جاسم ( ماتوقعت عبير تكونين حلوة هههههههه من كثر مايقولون انج ولد احسبج شينه طلعتي قمر )



البنات قرروا يلعبون صراحه و جرأة



عبير تفكر في الموقف و منححررجة و سرحانه : ياااربي فششلة ض1



كل وحدة حلفت انه ماتكذب



قعدوا و لفوا الغرشة طلعت لروضة و جميلة



جميلة : روضة صراحة و لا جرأة



روضة : صراحة



جميلة : تبين تتزوجين ؟



روضة بكل ثقة : اكييد :g0380:


البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه



لفوا الغرشة



طلعت على نورة و دلال



نورة : تحبيني



دلال : اوف كورس شهآالسؤال:ضرب1:



البنات :هههههههههههههه اي والله




دوروا الغرشة



اسماء و عبير



اسماء بنظرة خبث و بضحكة تنرفز : نياهاهاهاها > هذي البنت وراها شيض1



عبير : صراحه فكينا :hyper:


اسماء طالعتها : ليش رجعتيلنا مب على بعضج مساع يوم الطيحة > خبيثة هالبنت :ملاك:



عبير تفششششششششلت ماقدرت تكذذب و ماتبي تبين لهم انها متفشله > بعدين بتطلع مايعه خخخخخخ:vxcz:



عبير : الص صراحة يوم ركضت دعمت :al3assi.com-bec3b76



البنات : شنووو



عبير : د دد عمت جاسم و طحت



البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه



اسماء : لا عيل جسوم راح فيها اكيد قرر يتزوج و تغمز



عبير : ومن قالج انا ابي اتزوج .. الشرهه عللي اللي قايلتلكم



البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



دوروا الدورة طلعت على مشاعل و عبير



مشاعل : قد كونتي علاقات مع بنات



عبير : وعععع من زينهم المقرفين هم اللي يجوني الذبان



البنات عجبتهم وجهة نظرها : هههههههههههههههههههههههههههه أي والله ذبان > لاحظتوا البنات معلقين على هههههههههه ض1



البنات ظنوا انها بوية و لها حركات طلعت عكس و حبوبة للانه هي شكلها و قصتها يخلي الواحد ييحسبها بويــة هي دفشة و متعودة ع اللي حولها و ماعندها حد تتقيد فيه غير اخوها




__________________________





طلعوا و اذن المغرب



عبير : بنات آذن المغرب تعالوا نصلي



البنات استغربوا انه عبير ملتزمة بصلاتها الا اسماء وو قالوا والله اللي مايعرفها عدل بينصدم من تصرفاتها الي عكس شكلها



راحت توضت و خذت سجادتها و صلت و البنات جاو وصلوا



عبير جابت القرآن و قرت بعض ايات الله



صكرت القران



و طلعت برا تنشد



كان صوتها ناعم و حلو



كانت تنشد نشيدة سمير البشيري اللي حاطتها لجوالها بعد يعني أي واحد يتصل يسمع النشيدة



تنشد النشيدة و تصيح تتذكر حالها



أجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور



احاول اكتم احزاني ورى صدريوأخبيها




أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبور
واحاول قدما أقدر أبعد عن حراويها



لو اني كنت بنطقها مع انها واقفةبالزور
... ولكن لازم اكتمها ولا ابين معانيها



ولو بعضالبشر تدري وتكشف خافي المستور
... أببلش في شماتتها وابتعب منحكاويها




طبيعه ماتفارقهم طبيعة من قديم عصور
... وراحكي القفى تطرد وتنبش في خوافيها




واذا طاح الرجل مرة وصار منالزمن مكسور
... تجيله طعنه بظهره تفاجأ مادرىفيها




تفاجئ مادرى باللي بيصير ومن وراه يدور
...وخابتهقوته فيهم بعد ماكان هاقيها




لجل هذا كتمت الهم في صدري وانامعذور
... همومي في وسط قلبي أخبيها واخليها




واذا زادالحزن فيني كني وحيد بعالم مهجور
... كأني بدنيتي وحدي وكل الناسجافيها




واذا ودي أبوح بهم أبد ما اكتبه بسطور
... هموميبس في نفسي الحنها واغنيها




مصير الهم يترحل وأعيش بدنيتيمسرور
...مصير الهم ينساني ونفسي ما يعنيها



مصير القلبلو يظلم يجي يوم ويشوف النور
...مصير الناس تتبدل وتتغيرمماشيها




اذا صار الذي ودي أبيح خافي المستور
...واخليالناس تدري بي وبهمومي أبكيها




ولكن بكتم همومي واخبيها عنالجمهور
... وطبع الهم مايهنى بغير ظلوع راعيها







طلع صوت : اسمله عليج من الضيقة



سكتت و مسحت دموعها



طالعت وراها



راشد اييه راشد اخوها و دنيتها و ابوها و صديقها



راشد كان يدري انه هي حزينه



راشد ضمها : شدعوه عبور شله الصياح



عبير ( و تقولي شله ياخوي ...بعدت عنه )



عبير : هههههههههههه انشد و اصيح النشيدة حزينة



راشد : وانا اقول هههه



راشد : الا اقولك جيتك يابوعزوز > لقب عبير اقولك ابي كرك من يدينك



عبير : ياخي افهم شقصة الشباب و يا الكرك ؟ > اخوان بالرضاعة ض1



راشد : مادري خخخخخ اقول روحي سووي يالله عااد



عبير : زين زين هههههههه



راحت و سوت و حطته في الدله و راحت عطته راشد



راشد : اخاف حاطتلهم سحر ولا شي كلهم يجون يخطبونج مرا وحده



عبير : ههههههههههههههههههههههه شددعوه



راشد : أي اضحكي اضحكي هههه



شل عنها و راح



سمعت صوت البنات



راحت لهم



اسماء :هلا هلا بمرت اخوي تفضلي حياااج



عبير : اقول جب و من قال اني ابي اتزوج



روضة : لا مب صاحية انتي في حد مايبي يتزوج



عبير : أي انا



روضة : هههههههههههههههه عيل شتبين



عبير : ابي اشتغل



روضة : ههههه ليش



عبير في نفسها " آآآهـ و تبيني اقولج ليش ياروضة تبين اقولج انه ابوي ذاللني يهيني على صرفه لي تبين اقولج انه تعبت و هو يصرف علي آآآهـ بس آهــ تبين اقولج ان مريم تذلني و تكسر اغراضي و و و و "



عبير : هههههه يعني ليش الواحد يشتغل



و تموا يسالفون



عبير جاتها رنـهـ من العنود



العنود : هلا



عبير : اهلين



العنود : ههه ان شاء الله مستانسة



عبير : أي حمدالله



و سولفوا شوي و صكروا



رجعت عبير عند البنات و قعدوا يسوون كستناء




ويسولفون




عبير : آهـ فخاطري نلعب بعد



نورة : شنلعب بعد



جميلة : شرايكم عقب مانشوي و نشرب الشاي كل وحدة تزين الثانية > البنات يحبون هالسوالف



روضة : ايي الله وناسة انا بازين دلول



نورة : و انا بازين اسوم



اسماء : وانا شعول



دلال : و انا نورة



مشاعل : و انا روضة



عبير ساكته



اسماء : وانتي ياخبيرة التجميل ..تقصد جميلة


جميلة : انا بازين عبير



عبير ساكته اطالعها



جميلة : ههه ماتحبين المكياج



عبير : ههه لا عادي


ض1



و هم قاعدين يشوون


طلع صوت فجأة : بووم > انفجرت كستناء و جات عند البنات صارخوا ههههههههههه


و بعدها ضحكوا



شربوا الشاي و كلوا الكستناء




بعدها راحوا



كل وحدة نقت لثانية لبس و مكيجتها و عدلتها



جميلة : عبير



عبير : هلا



جميلة : بانقيلج من لبسي عاادي ؟



عبير : هههه أي عادي



جميلة طلعت لها سكيني بيج و اللي فوق وردي نص كم شفاف و تحته بادي يعني ساده مافيه شي



البسته عبير بعدها قالتلها جميلة: اقعدي



قعدت ف البداية غسلت شعرها لانها كانت مسوية سبايكي



و سشورت شعرها على داخل مع انه شعرها قصير



حطت وردة وردية لشعرها



و مسحت وجهها بكريم



بعدها ابتدت تحطلها



حطت لها كريم اساس و ظل وردي



حددت لها بالايلينر و الكحل و خلت عينها تصير احلى و احلى



و طبعا حطت مسكرة و روج وردي



و حطلت لها البلشر



استعملت محدد الحواجب عشان تغمج حاجبها حواجب عبير كانت مرسومة بس يبيلها تغميج تبين احلى



&Oslash; طبعا هاي ادوات جميلة اللي ماتستغني عنها حتى في المزرعه



جميلة : يالله عبير الحين طالعي



التفتت عبير استغربت من شكلها كانت مبينة آيــة من الجمال كل ملامحها طفولية و حلوة


عبير اول مرة تستحي قالت و هي مستانسة و مستحية : مشكووورة جميلة


راحت عند النسوان







اللي تمت تقول قولوا لا اله الا الله و اللي قالت ماشاء الله كللهم انصدموا من شكل عبير



راحت عند البنات اللي يحد الحين ماخلصوا



عبير : ابطل الباب



البنات : بطلي



بطلت


البنات : وووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااوووو



اسماء : عبوووور يادبة شهالجمال اللي خاشته



عبير ابتسمت : لاتحسبوني يعني عشاني لبست و تمكيجت صرت مب بوعزوز تراني بوعزوز ..شمرت بالسكني ض1



اسماء : ماتقدرين مستحيل تكونين انثى :hyper:



عبير : عاد شوفو من يتكلم .. اسماء عنوان الانوثة :ضرب1:




البنت ضحكوا



عبير رن تليفونها



عبير : الوو



راشد : الوويين



عبير : هلا



راشد : عبور طلعي شوي برا باكلمج



عبير : متى الحين



راشد : الحين جايج



عبير : اوك



شـراح يصييـــر مع عبير ؟


راشد شيبي منــهـآآ ؟


عبير و شكلهـآ الانوثي اللي عجبها ؟ هل راح تغير شكلها ولا راح تظل (بوعزوز ) ؟




احداث مثيرة كلها في البآرت الرابع

:sg.2:

ڷـِـِۑڷێ ..||« 29-07-2011 05:57 PM

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا !

كَمِّلِي ................

مَا أَقْدِر انْتَظَر !!!!!!!!


لَا تَعْلِيْق ..


انْتَظَر البارَت الَي بــــــــعَدُوُّو ق1

Dosh 29-07-2011 08:26 PM

لي تقطععي البآرت عنند موقف يحمممس :#: < هههههه مَ تبآكِ توقفي كتآبه :××:


مممرآ حمااااس الببارت ذا ق1ق1 ننتظظظرك لآتطولي علينآ قلبووو :9daf6d8b8708a209c3d

هٍمس الآحساس 30-07-2011 02:21 PM

هلا والله

و هاذ البارت لعيونكــم :sg.15:






رن جرس الباب




عبير ركضت بطلت الباب عشـآن رشوود مايهزأها


ض1


: طاااخ > شي طاح



عبير منصدمة



تنح فيها طالعها .... ابي اعرف ليش الصدف تجمعني وياها



عبير صكرت الباب تخرعت : بعد جاسم



جاسم من ورى الباب : عبير افتحي الباب هاي اغراض امي



عبير بدفاشة : زيييين بس انت روووح



جاسم ضحك بصوت خفيف وخلى الاغراض عند الباب و راح



( والله قمر ياعبير لآ و متعدله بعد هههههههه )



و لقى ف طريقه راشد



جاسم : ههه وين رايح



راشد : لا بس رايح حق عبور ابي اقولها شي .. الله يعيني



جاسم : بال لييش



راشد : الحين بتاكلني لاني تأخرت عليها كلمتها قتلها بايي الحين



جاسم : هههههههههه ( عشان جي فتحت ع بالها اخوها )



جاسم : وليش تتأخر عليها صج ماتنلام



راشد : شاسوي بعد رحت الحمام



جاسم : اها




عند عبير



عبير فتحت الباب بشوي بس عشان تشوف اذا في حد ولا لا



مالقت حد خذت الاغراض ودتها حق خالتها و طعلت



رجعت و تمت تنتظر جا اخوها راشد



كانت لافة


راشد يركض : عبير عبير



التفتت



انصدم



راشد : اسف كنت ابي عبير



عبير :هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


راشد يطالعها



راشد : عبور مالت عليج شحاطه ف ويهج و بعدين تعالي شهاللبس ووو وبعد حاطه وردة بدينا بالخراب وبالمياعه .....بس صراحه قــمـــر:hyper:



عبير : شدخل بس ابي اجرب و بعدين مب انا اللي حاطته هاي جموول و بعدين ادري اني حلوه



عبير : انزين شكنت تبي



راشد : كنت ابي اقولج انتي جايبة فرشاة اسناني



عبير : مالت عليك الحين جاي تسأل عن فرشاة اسنانك.. أي جبتها في الشنطة



راشد : زيين جيبيها



عبير :هههههههههه زين زين و راحت جابتها



عبير : أي حاقة تانية يافندم



راشد : لا



عبير : زين عيل اقلب وجهك



راشد : مالت علييج و ع اللي ييييج



عبير : ههههههههههههههه



رجعت و ياو لقت البنات مخلصين وشكلهم روععه و طبعا هي كانت احلااهم



قعدوا يصورون عشان الذكرى واتفقوا ان كل وحده فيهم بتاخذ نسخة



خلصوا رجعوا راحوا يزيلون مكياجهم



بدلوا و كل وحدة رجعت الاغراض حق الثانية



و عبير سسشورت شعرها سييدة ماتحبه يكون على داخل



راحت و لبست بجامه كحليه واسعه برمودة و كم طويل



و فيها كلام بالرصاصي



و انسدحت و حطت يدها ورا راسها


و تمت تفكر ونامت








الساعة 9


عبير قامت من الرقاد و غسلت و يهها



راحت تبي تسويلها شاي



راحت المطبخ و جاتها جميلة



جميلة : صباح الخير



عبير : صباح النور



و ساعدتها جميلة بعدها قاموا مشاعل و دلال



و نورة و روضة



شبوا الشاي دشت عليهم اسوم



اسماء بصوت كله نوم : ص صباح الخير



البنات : هههههههههههههههههههههههه



اسماء : وعثرة ان شاء الله ليش تضحكون



نورة : شوفي شكلج عيونج منفخة



روضة : والشعر كشة



البنات : هههههههههههههههههههههه



اسماء بدلع : حتى لو كشة و عيوني منفخه انا حللوة



امشاعل تصفق : احللى يالواااثق



البنات : هههههههههههههههههه



اسماء غسلت وجهها و مشطت شعرها و قعدت معاهم



اسماء : اففففففففففففففففف



عبير : بال بال اسوم شفيج معصبة



اسماء : اليوم بتيينا رفيجة امي و بنتها مادانيييها و يمكن ترقد معانا افففففف



روضة : ليش زين



اسماء : مغرورة و دلوعه و احسها قليلة ادب



دلال : وضحي اكثر ييعني شلون قليلة ادب



اسماء : يعني احسسها راعية حركات اعجاب و ماعرف شنو



مشاعل : ووعع استغفر الله



عبير : انا هالظاهرة الغبية لو كانت رجلةً لقتلها



البنات : ههههههههههههههههههههه



جميلة : شكلهم البنات حدهم غاثيينج



عبير : ايي وايد كل يوم يلوعون جبدي



نورة : وبصراحة ماقد حبيتي وحدة منهم



عبير : لا وعع



البنات : هههههههههههههههه



دشت عليهم ام جاسم : بنات تعدلوا لانه بتيي رفيجتي و بنتها


البنات : اوكي



عبير لبست سكني اسود و قميص بو ازرة كمه طويل اخضر غااامج و مكتوب من ورى كلام بالاخضر الفاتح



لبست تاج اخضر



اسماء لبست تنورة ويا قميص ازرق



و عقب مابدلوا نظفواا المكان و بعدها راحوا قعدوا



جات المرة مع بنتها و سلموا و قعدوا



البنت كانت لابسة فلات بنفسجي مع قميص ضضيق بنفسجي و بنطلون ابيض و لابسة اساور ذهبية و حاطه فيونكة بنفسجية و حاطة قلوس و كحل و مسكرة و عدسات رمادية > عدسات في المزرعة ض1



لونها برونزي و عيونها كبار شعرها طويل مكسسربني عمرها : 17


اسمها منيرة



منيرة كانت ف البداية مع امها و كانوا البنات بعااد و كانت طول الوقت عينها على عبير


جات عند البنات : هااااي


البنات : هايات


جات عند عبير : ممكن شوي تزحمين باقعد جنبج


ازحمتلها عبير


منيرة : ممكن تعرفوني علييكووم انا ماعرف غير اسومي انا منيرة > كانت تتكلم بدلع :ضرب1:



روضة : انا روضة



نورة : انا نورة



دلال : اسمي دلال



جميلة : و انا جمييلة



مشاعل : وانا مشاعل



عبير ساكتة و سرحانه



منيرة : مممم و انتي > اصلا هي سائلة عشان تبي تعرف اسمها


عبير : انا عبير



منيرة : اللااااااه اسمميج حييلووو



عبير : مشكورة من ذوقج



منيرة : العفو حبيبتي



عبير ادخل اصابعها بين شعرها > حركة عبير الا ارادية:sg.2:



و منيرة اتطالعها



يرن تلفون عبير



عبير : عن اذنكم شوي



البنات : اذنج معاج



منيرة اطالع عبير



عبير ردت



طلعت عنود



عبير : الووو



عنود : هاي اخبار الآمر (القمر)



عبير : ههههه بخير والله و انتي



تموا يسالفون و صكرت التلفون



و تنهدت وقعدت ع السرير



عند البنات قالوا انه بيسوون حلا جماعي منيرة خلتهم و راحت لعبير


طقت الباب و دخلت



منيرة : انشااء الله مااكون ازعجتييج ؟



عبير : لا والله



منيرة دشت و قعدت جنب عبير متلصقة فيها



منيرة : مم عبير كم عمرج



عبير: 17



منيرة : انا بعــآآآآد ههه



عبير ساكته و سرحانه و منيرة كانت تبي تجيب راس عبير > غبية


منيرة جودت بطنهاو صرخت بصوت مسموع للي داخل الغرفة


عبير بخووف : شفيج منيرة فيج شي ؟



منيرة تمثل تلصق ف عبير و لمتها بقووووو : آآآآآي يعور يعور



عبير تروووعت ماحد لصق فيها جذي عبير لفت اتجاه منيرة اللي ماهدتها


عبير : زين زين منيرة اجيبلج بنادول و لا انادي امج



منيرة تللم عبير : لآآآ لآآآ اه



و انسدحت ع حضن عبير و هي لين الحين مجودة عبير > وقااحه بجد



عبير حسست انه في شي بس تبي تبعدها بطريقة و ماتفشلها



عبييير : اسوووووووووووووووووووووووم



اسمااااء طيران دخلت > حيا الله الفزعـة :ضرب1:



اسماء : دشت و شافت منيرة اللي منسدحة فحظن عبير طبعا عيون اسماء صارت فناجيل ض1



عبير تكلمها بنظرات بدون ماتحس منيرة : جيبي لها بندول



اسوم فهمت و راحت تجيب



عبير : ممنيرة حبيبتي > طبعآ عبير قصدها عادي



منيرة تشققت استانست و فكت يدينها : هها عبوورتي



عبير انتهزت الفرصة و قامت



لانها كانت تدري شتبي منيرة منها



عبير : بنادي الحين امج و باقولها انج تعبانه



راحت عبير : خالتي خالتي ام منيرة



ام منيرة : هلا حبيبتي



عبير : خالتي مادري منيرة تعبانه و تقول بطنها يعورها


ام منيرة ركيض الحجرة اللي منسدحة عليها بنتها


شافت البنات حولها


ام منيرة قربت عند بنتها : اسمللله علييج حبيبتي فيني و لا فيج كنت احسبج تبين تباتين عند البنات قلت باخليج لاكن دام بطنج يعورج لازم نروح المستشفى



منييرة تحسسفت : لا يماا عادي بيروح الالم ابي ارقد



ام منيرة ساكته و اسوم خاطرها تثور على منيرة



عبير : لا منيرة احسن تروحين انتي يوم صرختي باين من صرختج فيج شي قوي يعورج ض1



ام مننيرة : أي يابنيتي احسن يالله تعالي منييرة مطنقرة على استعجالها و غبائها ( افففففففففففف غبية انا لو سكت كان تميت معاها وقت اكثر )



قامت منيرة و قالت باي بنات حضنت في البداية اسوم و سلمت عليها و روضة و نورة و مشاعل و دلال و جميلة > كانت متعمدة تحضن



جات عند عبير عبير مدتلها يدها : اسعدنا التعرف عليج



منيرة تفششلت بس مابغت تطيح ععليها و تحضنها غصب قدام امها : أي حتى انا



امها راحت عشان تلبس عبايتها



و بحركة سريعة باست عبير في خدها : يالله باااااي > وش تحس به



عبير خاطرها و هي تمسك خدها و خاطرها تشوتها : ههه بايات



راحوا و اول ماراحوا


عبير تلمس خدها : وووععع باستني الخايسة


البنات : ههههههههههههههههههههه


اسماء : والله لو شفتوا شلون طايحة ف حضن عبوور


جميلة : استغفر الله


اسماء : لا وماسكتها بعد .. التفتت على عبير : الا عبور شلون بعدتيها شفتها كانت ماسكتج بقوووة


عبير : هههههههههههههههههه قتلها منيرة حبيبتي فكت يدينها و انا قمت


البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشاعل : ولا شفتوا شلون حضنتنا كانت تبي تحضن عبور بس ماعطتها ويه و مدت يدها


روضة : ههههههههههه أي لا قهررتني يوم باستها والله


نورة : ايي حمدالله و الشكر بنات مادري شلون


دلال : اللهم لا شمااته



وسولفوا


عبير : اسووم عندكم بطابط > بطبطة : بقي


و اللي مايعرفها


http://img105.herosh.com/2011/07/30/653617142.jpg



اسوم : أي عندنا



عبير : نبي زين



اسماء : زين جابت جوالها و حطت ع السبيكر >اتصلت ف جاسم



جاسم : الوووو



اسماء : الووو



جاسم : اافف شتبين انتي يالغثيثة



اسماء : مافي السلام عليكم و عليكم السلام



جاسم : خلصيني و لا باسكر ف ويهج > ماعنده وقت



اسماء : زين زين افف



اسماء : نبي البطابط



جاسم : وليش ان شاء الله



اسماء : مب انا اللي مقترحة هاي عبووور



عبير تأشر تحرك صبعها قدام رقبتها يعني بتنذبحين خخخخخخخخ



جاسم : اها دام عبير اللي قالت عيل خلاص ولا يهمج اوصلها لين الباب بعد اذا تبين &Oslash; مايدري انه سبيكر



البنات : هههههههههههههههههههههههههه احلى ياعاشق عبوور



عبيرمستحية ف داخلها بس ماتبي تبين : اقوووووووول جب انتوووو شدخل اصلا هو ولد خالتي يعني نفس اخوي



جاسم استانس انه سمعته : هههههههههههههه أي انا نفس اخوها انتو كله تفكيركم يروح بعيد > كذاب



البنات : ههههههههههههههههه



اسماء : اقول زيين جييب البطابط



جااسم : زين و صكر ف وجهها



اسماء : بيجووف هالكلبب يصكر في ويهي



البنات : ههههههههههههههههههههههههه



انطروا و بعدها اطلعوا برا و لقوا البطابط



تموا يلعبون و كل وحدة تحفص ههههه



و خلصوا و ردوا



تغدوا



و بعدها اقعدوا يسولفون



سولفوا مدة و بعدها قرروا يلعبون برع



راحوا كلهم برع ف البدايه قالوا بيلعبون سباق



اصطفوا الكل الا جميلة



جميلة قالت بتعد : 1 2 3



ركضوا ركيض ف المقدمة كانت اسوم و بعدها عبير وبعدين روضة و بعدها نورة و مشاعل و دلال نفس المستوى تقريبا



اسوم ف المقدمة فجأة عبير سرعت خطواتها عشان تسبق اسووم و اسووم تحاول بس عبير سبقتها ووصلت عبير بعد تعب و بعدها اسوم و بعدها روضة بعدها مشاعل و بعدها دلال و نورة



هههههه صفقوا لعبير


و قعدوا يلعبون و يسولفون



و بعدها قرروا يشوون


جابوا اصياخ و و جابوا الدجاج واللحم



انقسموا جزء يحطون اللحم و الدجاج في الصيخ و جزء يشوون


بعد ماحطوا عبير اتصلت لراشد



عبير : رشوود



راشد : هلا



عبير : ماتبون اصياخ



راشد سأل الشباب : امبلة نبي



عبير : ياحبكم حق الزط صج من قال ( اسرع طريق لقلب الرجل معدته)



البنات : هههههههههههههههه



راشد : تسألين عقبها تطنزين اقول مانبي خلاص



عبير : احسن وفرتوا > ع باله بتترجاه ياخذ



راشد : اقول برزيلنا بنيي ناخذ



عبير : زين زين



جا راشد و عطته الاكل



وبعدها تمموا برع لين الساعة9



حزنوا ان بكرة بيتفارقون



تسبحوا و بدلوا و بعدها انسدحوا ع الفراش و تمو يسولفون



جميلة : صراحة يابنات وااايد استانست معاكم



عبير : والله حتى انا هاي من اسعد ايام حياتي



نورة : والله انا ماتوقعت باستانس معاكم هالكثر



روضة : ولا انا



دلال : خسارة لو تمينا اكثر بس



مشاعل : أي والله



اسوووم جايتهم تركض :بنات بنات



البنات : نعمم



طلعت من الظرف اللي ف يدها صور : هاي صورنا يالله كل وحدة تاخذ نسخة .. خذوا النسخ و حطوها ف الشنطة و بعدها انسدحوا و ارقدوا



آخر يوم في المزرعـة شرآح يصير ؟


مـآللذي ينتظر بطلتنا من احداث مؤلمـة و يمكن ان تكون ج ـميلة ؟


انتظروني في البارت الخامس



مجهزة البارت بس ابي ردود :sg.2:

Dosh 30-07-2011 02:51 PM


اللــــــــه يجنن هموووووووس البآآرت ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
< قلوووب من هنا لبيتتكم (ق)


بطططابط < ععندنا نسمي دباب ض1ض1

ي لببببببببببى عبييير ي نآآآآآس حححبيت اسم عبير مننهآ اكثر ممآ كنت احبه

أكييييييييييييد متحمسسين نششوف التكمممله
مدآم هيآ جاهزه نزليهآآ :hm:


:9daf6d8b8708a209c3d:ewqqq:

ڷـِـِۑڷێ ..||« 30-07-2011 03:30 PM

مَاشَاء الْلَّه كُل بَارَت أَحْلَى مِن الْثَّانِي ق1

لَا تَعْلِيْق ق1


وَزِّي مَاقَالَت زَارَا : احْنَا نُسَمِّيَه دَبّاب ض1ق1

انْتَظَر البارَت الَي بَعـــــــــــــــــــــدوو ق1

هٍمس الآحساس 30-07-2011 04:03 PM

زارا

شكرن ياقمميـلة :هيا:
هههه زين قلتيلي لاني ماعرفها باللهجـة السعودية :هق:

بطبطة : بالقطري(ق) > دباب : بالسعودي (ق)> بقي : باللهجة الكويتية (ق)

ان شاء الله من عيوني :sg.13:


شموخ الفجر


وردج احلى و احلا :ewqqq:

الحين جايتكم بـ دباب اجيبلكم البارت :هق:

هٍمس الآحساس 30-07-2011 04:28 PM

قومتهم الصبح ام جاسم




ام جاسم : يالله يابنات بنمشي تعالوا اكلوا




قاموا الكل و جهزوا و راحوا بياكلون




قعدوا و كلوا و بعدها




الحيين ساعة الفراق



الكل بيبتعد الكل بيروح بيبتعدون و مايعرفون بيلتقون مرة 2 ولا لا


عاشوا يومين مع بعض من اروع ايامهم



ماكانوا يبيون يتفارقون تمنوا الدقايق تكون ايام عشان مايتفارقون




يـامن وداعه كنّه موادعالروح

لو هو بكيفي عنك ما اروح ساعه

ساعة وداعك دمع الأعيانمسفوح

منك وعليك منالمحاجر ضياعـه



بدا الصياح حضنوا بعض و صاحوا و بعدها الكل راح بسيارته


الا عبير



عبير جات بتروح ودعت اسماء و مشت لين سيارة جاسم


قالها اخوها تعالي



راحت و ركبة السيارة و هي ينزل منها دموع اتطالع المكان اللي جمعهم و اللي ونسهم ركبت السيارة و ماكانت تبي اخوها يلاحظها فماطلعت أي صوت كانت تشاهق بصوت خفيف



بس اللي قدامها عرف انها تصيح من المنظرة



كسرت خاطرهـ ..... و راشد كان يكلم خالد .. يقول خالد انه ف بيتهم ينطرهم .....وصلهم البيت و نزلوا



راشد دخل و عبير برع عبير شافت حسن الملغ احذى الباب


حسن : هلآآ والله



عبير ساكته تمشي



حسن : فديت الساكت بسس



عبير راحت داخل و ركبت فوق



جاسم كان يسمع من بعيد و كان خاطره ييجي و يسسطره بس يدري انه ولد اخو ابو عبير يعني لو سوا شي زوج خالته بيحط الحرة ف عبير



انقهر وراح



,


,


,



عبيرركبت فوق كانت الساعة 2



بدلت و لبست بنطلون احمر وقميص سوبرمان وسيع



و شوز جلد بو خيوط لونه احمر




خالد من تحت يناديها :عبووووووووووور



عبير ركضضت : نععم



خالد : شفيج ماعطيتيني ويه حتى



عبير : ياا يعني ابدل سلمت عليه يد



(اافف اخاف حسون الملغ يطلع لي بس و يقط نغزات )


راحت فوق



مريم : اففففففففففففف يتي والله كنت مستانسة بدونج



ابراهيم قاعد مع مريم بس طبعا كيفها بنته اذا بتسب عبير هاي و جهة نظره بس عبير قطع لسان اذا ردت على مريم



عبير ساكته و دشت داخل



تنهدت و انسدحت ع السرير و اتصلت فـ عنود



عنود : ياهلا والله بالغالية



عبير بضيقه : ياهلا فيج



عنود : اوه اوه من مضايق الحلوين



عبير ماسكة الصيحة : من غيرها مريوم



عنود : لييش شقالت



عبير قالتلها



عنود : عيل عبور شرايج نروح الحديقة



عبير : أي حديقة



عنود : الحديقة النسائية



عبير : اوك بس باروح استأذن



عبير راحت حق ابراهيم : ييبا



ابراهيم : مالت عليج و على ويهج كم مرة قتلج لاتقولين لي يبا ماتشرف اني اكون ابوج



عبير متماسكة : يعني شاقول



ابراهيم : مالت عليج حتى ماتردين عدل كله من امج الغبية اللي ماربتج عدل قولي ابو راشد > متخلف



عبير : ابو راشد



ابراهيم : نعم الله لا يبارك فيج



عبير : ممكن اروح مع رفيجتي



ابراهيم : لا طلعة من البيت لااا > ياحقير فوق معاملتك السيئة لليتيمة


مريم : ههههههههههههههههههههههههه احسن ياعلج تخيسين هنني


عبير ركضت غرفتها اتصلت ف عنود



عبير و صوتها يبين انها تصيح : عنوود



عنود : هاا عسسى ماشر



عبير : ع ع نود مارضضى



عنود حزنت لحال رفيجتها



عبير : اوكي باي



عنود : حبيبتي عبورة لا تصيحين خلاص



عبير : ا ا اووكي



عنود : تصدقين اشتقت لج ياددبة



عبير درت ان عنود تبي تخفف عنها : ههههه حتى انا والله



تموايسولفون و بعدين صكروا التلفون



عبير تصصيح



منسدحة و تدور ع السرير و تصيح



غسلت وييها و خذت لابتوبها و دشت ع المسن




تم تسجيل دخول


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ



كلمتها اسوم بنت خالتها





AsoOome:


هلا والله


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


اهلين


AsoOome :


اخبارج


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


تمام والله


AsoOome :


دووم ان شاء الله


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


ويآآج


AsoOome :


الا عبور باقولج


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


شنو


AsoOome:


هااذي غثتني تبي ايميلج شكلها ماتأدبت


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


هههه من ؟


AsoOome:


منووور


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


اها هههه



AsoOome:


اعطيها ولا لا


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


عطيها و مب قابلتها بس شسم ايميلها


AsoOome:


A7laa .dloOoo3a


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


أي خلاص عطيها و مب قابلتها


AsoOome:


اوكي


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


عيل قاعدة ف البيت


AsoOome:


أي كالعادة افف و انتي


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


خخخ حالي من حالج


AsoOome:


عبوور باخليج اوك باطلع الحين تامريني بشي


لاخانتكـ الرجوله عطني شماغك وابشر بعزكـ :


مايامر عليج عدوو ..الله معاج




صكرت المسن


و بعدين نزلت تحت و قعدت مع راشد و خالد


لقتهم يتحدون


يلعبون كورة > ف السوني


عبير : متعادلين


خالد : شتشوفين


عبير : اقول جب كنت باحييك بس باحيي رشود


راشد : فديتج حبيبتي اصلا انتي


خالد : مرتك و لا اختك


راشد : ماللك خص


و كملوا المباراة و انتهت بالتعادل


عبير : بال مملة مباراتكم


سوتلهم عبير كرك و قعدوا يشربون


دش حسن : يالله خلوود بنرووح


عبير ( افففففففففففف جا الملغ )


خالد : زين


عبير دشت الحمام تمت عشان ماتبي تطلع


لانه اذا تمت بيحس راشد انها ميته ع حسن ههههههههه


و اذا راحت حسون احذا الباب بيملغ


يوم طلعت قدهم راحوا ارتاحت وايد هههههه




راحت و نامت



قامت الصبح و راحت المدرسة




في البريك



عنود : هههههههههههههههه وبعد شسويتوا


عبير : و شوينا و جي


عنود : اها







بعد اسبوع ماكان فيه احداث مثيرة



يوم الجمعه



عبير كانت قاعدة تحت


تبي تتشطر و تسوي كيك


سوت كيك


و ودته لراشد و خالد اللي كانوا في المجلس


خالد : الله شنوو ذي


راشد : مجبوس ...يعني شتشوف كيك


عبير : ههههههههههههههههههه


خالد : شكله خايس


عبير : واضح و من توه قال الله


راشد ذاقه : الللللللللللللله روووعه


خالد ذاااقه : ايي روووعه




عبير




راحت فوق و جاتها الطامة الكبرى



ابراهيم : عبببببيير و صمخ تعالي



عبير جات : نعم



ابراهيم : نعااامة ترفسسج ان شاء الله قعدي ليش واقفة



عبير : قعدت



ابراهيم : سمممعي في واحد خطبج



عبير ف صدمة



ابراهيم : وانا موافق و بتوافقين غصب عنج



عبير : وليييييييش ؟! من هاي اللي ماعرفه من ؟ كم عمرره ؟



ابراهيم : عمره 45 سنة و متزوج و عنده عيال



عبير : مااابي ماابي اتزوج مااابي لا وواحد متزوج و عنده عياال مابي



ابراهييم : جججججب بتزوجينه يعني بتزوجينه



عبير : تككفى تتكفى ارحمني انا يتييمة مابي



ابراهيم : والله ان رفضتتي مب احسن لج



عبير : لييش شبتسوي



ابراهيم : هالبيت بيتعذرج و بتروحين اتدورين أي مسكن 2 و مايهمني ان شاء الله تسكنين ف الشارع



عبيير راااحت رككييض غررفتها



تمت تصصيح



عبير ف نفسها ( ليييش لييش لييش انا مظلومة ليش بيزوجني ماابي مااابي )



عبير سكتت لانها تسمع صوت راشد يكلم ابراهيم من ورى الباب



راشد بصرااااخ : وليش يبا لييش



ابراهيم : ياااغبي هاي بيدفع مهر كبير عشان العلة



راشد يتجادل مع ابوه



عبير ( آآهـ آآهـ بس ليش انا جيي لييش )



جاها اتصال من اسماء



عبير بصوت باين انها تصيح : آ آآ آآلوو



اسماء خافت : عبوووور شسالفة شصاير > اسماء حاطه سبيكر امها كانت حذاها



عبير تشاهق : آ آ سووم



اسماء : شنو عبور شنو



عبير : ابوي اققصصد ابراه ـيم



اسماء : شفييه



عبير : بيزوجني بالغصب واحد عمره 45 سنة و عنده عيال



اسماء : هااااااااااااااااه مب على كيفه قوليله مابي



عبير : ي يقول اذذا رفضضتي البيت يتعذرج



اسماء انصدمت : و ليش يبيج تاخذينه



عبير : طم ـمـ ع ف المهر



ام اسماء كانت احذى اسماء و سمعت الكلام



فتح الباب بقوووة



............: يماااااا



ام جاسم استغربت : هاااا يماا





عبير المسكينه بتتزوج غصب عنها ؟


شراح يصير بعد في هالمسكيـنه ؟


من الشخص اللي نادى امه و شيب يقول ؟



كله في البارت السآدس

ڷـِـِۑڷێ ..||« 30-07-2011 04:55 PM

لالالالالالالالالالالا !

حَرَام عَلَيْه هَذَا إِبْرَاهِيْم ظِااااالَم !
وَعَبِيْر مِسَكّيّيّيّيّيّيْيِينِه :52yicz:
كَمِّلِي لَالّالّالّا مَا أَقْدِر انْتَظَر

Dosh 30-07-2011 05:58 PM



بيزوجهآآآآ :Emoticons-plus.com:Emoticons-plus.com:Emoticons-plus.com

أكــــــــــرهه حقيييييييير , خليهآ ترفض وانا اسكنهآ في بيتنآ ض1 < أندمججت هههه

حمسسسستينآآآآآآ نزززلي بارت كمان اليوم < ماينعطون وجججه :هق:


ههههههههههههه حيآتي خذذي راحتتتك ق1ق1 أهم شيء بااارت طوييييل
مَ ارضضى بقليل ترآ < اححد سالك ض1

ننتظـــــرك :hm::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15:

هٍمس الآحساس 30-07-2011 06:06 PM

شموخ الفجر , زارآ


فديتكم والله صج تششجعون :ewqqq:


اوعدكم بكرة انزله :sg.13:ض1

rose berry 31-07-2011 01:28 AM

:ewqqq: :ewqqq: :ewqqq: :ewqqq::ewqqq: :ewqqq: < جــات اللي بـتشجعج من قلب

اتــجـــنن الرواية يالمــبدعـة ترا من سنة مادخلت ودخلت عشان اقرا روايتج < امزح لا تصديقن عمرج بعد ض1

ترا البارت الخامس احلى واحد لانه بدت المغامرة :1255139178zkcp95839

rose berry 31-07-2011 01:31 AM

:ewqqq: :ewqqq: :ewqqq: :ewqqq::ewqqq: :ewqqq: < جــات اللي بـتشجعج من قلب

اتــجـــنن الرواية يالمــبدعـة ترا من سنة مادخلت ودخلت عشان اقرا روايتج < امزح لا تصديقن عمرج بعد ض1

ترا البارت الخامس احلى واحد لانه بدت المغامرة :1255139178zkcp95839

طُهرَ 31-07-2011 06:53 AM

:034q:يآهـ روآيه جمميللةة

عبور تكككسر الخاطططر (ق):52yicz:

ليه أبررآهيمم ححقير ككيذآ :#:

ممممممممممتتابعينكككك ولآ تتأخخخخخخخخخخرين :034q:(ق)

Ćąяŏľĭņǻ 31-07-2011 06:58 AM

رووووووووووووووووووع’ـهـ اكملى


هٍمس الآحساس 31-07-2011 11:05 AM

rose berry
ثانكيووو فور تشجيعـ inG :هق:
هلا والله ببنت العم :034q: > هع خلاص صدقت :هيا:

ههههه الحين جايتج المغامرة

Žά7றŧ ṡĦКĄώЄ

ياهلا فيج حبيبتي :sg.13:
ان شاء الله تامرين امر :هيا:

Ćąяŏľĭņǻ

الاروع مرورج يالغآليه
ان شاء الله

هٍمس الآحساس 31-07-2011 11:25 AM

............: يماااااا




ام جاسم استغربت : هاااا يماا




جاسم : يما باخطب عبير



عبير سمعت اسكتت



ام جاسم اتطالعه



عبير و هي تصيح > نست انه سبيكر : اسمااء اسماااء قول ــيله لاا لا يخرب حيآته عششاني قوليله لآآ يششفق عللي تكففي ـــين



جاسم : عبير انا مب ماخذج عشان جي عبير انا احببج اييه اححببج والله اححبببج ايه كل لحظظة ويآج انا اتذكرها مليون مرة > وهنا بدأت الرومانسية ض1


عبير سااكته (معقوولة ياجاسم ابي اعرف بس شحبيت فيني ابي اعررف )



لحظة صمت



ام جاسم , جاسم , اسماء , عبير



ام جاسم : انا موافقة ياولدي والله عبير خوش بنت روح اخطبها مع ابوك


> يالبيه ياام جاسم ض1



اسماء : عبير



عبير : ههللاا



اسماء : ترا حتى لين رفضتي جاسم ماببتغير علاقتنا



اسماء : الخيار خيارج فكري زين



عبيير : ا ا وو و وكي



عبير ساكتته ماتعرف شتقوول ماتعرف شتعبر ( جاسم انت صج تحبني انا عمري كله تخيلتك اخوو اييه اخوو ماقد تخيلتك زووج انت مثل اخوي ياجاسم , اكييد هو مايحبني اكيد قال بس جي )





مر اليوم على عبير كلله تفككير و طبعا عبير قالت لعنوود كلل ششي



جا اليوم الثاني



يوم السبت




كشخ و راح بيت ابو راشد مع ابوه استقبلوه راشد و ابو راشد



ابو جاسم : احنا جايين نبي يد عبير ل جاسم



راشد : والله واحنانتشرف فيكم ياعمي بس راي البنت اول



جاسم قايل حق ابوه شي و ابوه قال



ابو جاسم : شوف ياراشد ياولدي ابي اسمع راي البنت لانه احنا



مستعجلين صراحه > هاي جاسم قال لابوه ض1


راشد : شلون ياعمي



ابو جاسم : ام جاسم كانت تبي جاسم لـ عبير من اسبوع في المزرعة



و اسماء قالت لنا انها قالت لعبير انه جاسم بيخطبها قريب


راشد ماقدر يقول شي و ليش عبوور ماتقوله



ابو جاسم : ف ياولدي نبي نسمع راي البنت بصوتها



ابو راشد مطنققر : ان شاء الله على امرك راشد ناد عبير



راشد راح فوق شاف عبير



راشد : عبير



عبير : هلا



راشد : جاسم جا خطبج و الحين هو تحت



عبير ساكته


راشد : قالوا انه يبون يسمعون رايج بصوتج و قالوا انج تدرين عن الخبر لان ام جاسم خطبتج ف المزرعة



عبير في نفسها ( اه ادري فكرت بس انا الحين باقرر حياتي اه ساااعدني ياررب )



راحت تحت



من ورى الباب



راشد قال : عمي عبير ورى الباب



جاسم قلببه يدددق



ابو جاسم : حيا الله بنتي عبير



عبير من ورى الباب : الله يحييك عمي



ابو جاسم : ها بنتي شقلتي الراي رايج و الشور شورج احنا ما بيكون بيننا شي حتى لو رفضتي جاسم



ابو راشد مححتتتر بس مايقدر يسوي شي


عبير بصوت متقطع


: عـ ـ ـ ممي اانااا مـ ووااافقه


و ركضت فووووق



بغى ينط من الفرحة و من الوناسة



ابوو رااشد خاطره يثور على عبير



راشد : والله و يسعدنا ياعمي نناسبكم



راشد : مبرووووووك يالنسسييب



جاسم متشقق : الله يبارك فيك



ابو جاسم : دام البنت وافقت نبي ياابو راشد الملكة عقب اسبوعين لانه الولد بيسافر عقب شهر و بنسوي فحص وكل شي > طلب جاسم اللي مخطط مع ابوه كل شي طبعآ جاسم كان يبي تكون الملكة اقرب بس ابوه و امه مارضوا اقل من اسبوعين ض1






عبير راحت فوق تصيح ( خلاص ياعبير اللحين انتي من نصيب جاسم و جاسم لج آآه عليج ياعبير حتى خطبتج غريبة كل شي بسرعة و كل شي سريع آآه بس)




اتصلت فـ عنود و كلمتها



عنود : عيل استانسي افتكيتي من الشيبه ياعبوور و صرتي من نصيب جاسم


عبير : آه عنود مب متخيلته زووج عنود.... و تصيح : عنود انا متأكدة مايبيني و لا يحبني خطبني شفقة بس


عنود حزنت لامر عبير


و تمت تضيع السالفة


جاها راشد ركيض : عبووور الملكة عقب اسبوعين


عبير ماقدرت تستحمل تمسك الصيحة كل شي سريع و بعدين هي صغيرة ف نظرها


عنود سمعت : عبييير تأكدت الحين انه يحبج


عبير بصياح يقطع القلب : لـ ـ ـ يشش


عنود : قال الملكة بعد اسبوعين بس عشاان يحميج من عصبية ابوج و بعدين مواقفج معاه تثبت انه يحبج


عبير سكتت


عنود : هدي حبيبتي هددي و فكري زيين قبل أي شي باخليج الحين حبيبتي


عبير : اوكي


عنود : باي


عبير : باي




عبير طلعت برا راشد جا و حضنها : و ليش الصياح والله عبور جسوم زين > ماقالها ليش وافقتي لانه متأكد انها وافقت عشان تبعد بو 45 سنة عن طريقها



عبير : مادري ياراشد مادري



عبير بعدته و رجعت حق غرفتها



نروح فاصل قصير لجاسم و ابوه >حوار بسيط ض1



طبعا بعد ماباركله وصاه ابو جاسم : عاد ياولدي ماوصيك عليها باين من البنت مكسورة و هي يتيمة ام


جاسم : يبا و يتيمة ابو لاتنسى هاي ابو كان بيزوجها غصب


ابو جاسم : والله و انت الصاج ياولدي الاسلام حرم يغصبون المرة على شي الزواج مب لعبة حرام والله بنات بشبابها ينزوجون غصب شياب اكبر من ابهاتهم



جاسم ( اخ مب بس شباب جمال بعد ض1ض1) : اي والله


:::::::::::::::::::::::

باك تو عبير



حاولت ترقد تفكيرها كان طول الوقت عن مستقبلها ( و بعدين ياعبير انتي بتترزوجين واحد معناته لازم تكونين تهتمين ف شكلج و تطولين شعرج ياااربي نسيت انه شعرري قصيير


و شلون في ملكتي باكون جي لازم اجرب زيوت تطول الشعر ع الاقل يطول شوي مب لين اذني آآآهـ خلني ارقد انا قبل ياربي وبعدين انا دفششة و كاني ولد .. لازم اتعلم احط مكياج و لازم اصير بنت اهه )




رقدت على حيرتها



قامت اليوم الثاني



للمدرسة



حطت كحل سشورت شعرها بطرقة حلوة و نزلت قذلة ورفعت نصها بالتاج



: ( خلني اسوي جي ليين مااشتري اغراض )



ماشمرت مع انه كل مرة تشمر



راحت المدرسة



بنات صفها يطالعوونها




جا وقت البريك



عبير شافت عنود حضنوا بعض



عنود : الله حلوو شكلج كيووت بنوتي ههه


عبير : ثانكس



عنود غمزت لها : عيل جاسم ها



عبير ابتسمت : آنا قلت لازم استوي احافظ على شكلي و اشتري اغراض بنوتات



عنود : ايه احسن جي ههه روحي اليوم اشتري



عبير : أي ان شاء الله



تموا يسولفون



عبير رجعت البيت و قالت لابراهيم انها بتطلع



طلعت مع اخوها راشد



مرت monsoon



شرت ورود و فساتين حلوين



مرت مكياجي و سيفورا



خذت لها مسكرة و روج و كحل و بلشر و ايلينر و ظل



مرت لها كم محل خذت قمصان و تنانير



مرت كليرز



خذت اكسسوار



ومرت و خذت جواتي



كعابة مع فلاتات



رجعت البيت وهي مستانسة


عندها اغراض حلوة


اول مرة تحس انها انثى بجد


حطت زيت ف شعرها و خلته > هههههه تبيه يطول بأي طريقة



و بدلت لبست



تنورة زرقاء فاتحة تحت الركبة و قميص ازرق فاتح



كتبت في قوقل طريقة وضع و جربت تحط مكياج



حطت بلشر و روج و كحل ومسكرة



طلع شكلها كيوووت



جمعت شعرها ف صوب و حطت وردة زرقا



طلعت كيوت



و فلات ابيض



طلعت من غرفتها و العيون عليها



راشد : الله ياهلا بالعروس



عبير ضحكت



مريم كل نظرات الحقد عليها :وععع محق ذوووق



خلوها تولي



عبير راحت تحت



و يطلع ف ويهها خالد



خالد تم متصنم : ..................



عبير حست انه مالها حاجة تقعد و بعدين تذكرت كلام العنود انه لازم تتغطى عنه



راشد نزل



خالد : آآ آآآ ععبوور لابسة ازرق و حاطة مكياااج ! (طالعة قممر)



راشد : اييه



خالد : شصاير شسالفة و بعدين ليش راحت فوق



راشد : هي قالت انه لازم تتغطى عنك رفيجتها قالت لها



خالد ( اقول مالت بس )


,,,,,



مر اليوم بسلام



عبير كانت ناوية تفاجأ البنات في المدرسة



حطت مسكرة و كحل وبلاشر و حطت وردة و لبست شغاب فضي




وراحت



الكل قام يطالعها و كلهم مستغربين عبيير اللي كانها ولد هاي هي !!



العنود مستانسة انه عبير غيرت لوكها



عبير يوم رجعت من البيت



طلعت مع اسوم تشتري فستان للملكة



اشترت فستان بيج سكري


كان كت عبير في البداية مارضت بس من حنة اسوم شرته خخخخ


و شرت له كعب




و بعد الفحص طلعوا مناسبين


و بعد باسبوعين الملكة





اليوم المنتظر



يوم الملكة




انتهى البارت



اهم سؤال


شراح يصير في الملكـة ؟


و هل بتتأقلم عبير على جـاسم اللي تعتبره اخوها ؟


جاسم برايكم صج كان يبي عبير ؟


كلـه في البارت السابع



يالله اشوف آراءكم عشان انزل البارت اليوم اذا تبون :sg.2:

ڷـِـِۑڷێ ..||« 31-07-2011 12:53 PM

لالالالالالالالالالالا !

أَيْش الْحَمَاس هَذَا !

لَا مَا أَقْدَر أَنْتَظِر :××: !

أَتَوَقَّع أَن جَاسِم مَا خُذ عَبِيّر عَلَشَان تَفْتُك مِن شَر أَبُوْهَا ض1

وَعَاد مَدْرِي عَن الْبَاقِي ..

كَمِّلِي الْيَوْم ...< أَم المِنَايَه ض1

Dosh 31-07-2011 01:34 PM



شسسسممه ذآ جاسسم معجججب بشكل عبير فقققط لآغير ض1

ويممكن ترججم الاعجججاب غغغلط وقال انه يحححبهآ

بس ماداممت هيآ بدت تهتم بشكلهآ وخلتو انثوووي بتستميل قلببببه أكيييييييد :هق:

البآآآآآآرت مممممرآ حححححلو وفيه اححداث كثييييره

عععيب بارتاتك صغيييره مرا ><"" واححداثها كثيره وسسريعه يعني ححلو يكون الححدث فيه شويه حرق اعصاااب ض1ض1


ننتظرك يالغلآآآآ بكككل شوووق للتكمممله
وكل عام وانتِ بخيييير بمناسبه رمضان :9daf6d8b8708a209c3d

هٍمس الآحساس 31-07-2011 01:48 PM

شموخ الفجر

ان شاء الله :هق:

زارا

وش اسوي جديدة في فن الروايات هع :××:

ايه ان شاء الله :9daf6d8b8708a209c3d
و انتي بخير يالغاليــه

هٍمس الآحساس 31-07-2011 01:57 PM

طبعآ عبير عزمت عنود



و االعائلة جو و سوو الملكة ف قاعة بس مب كبييرة



عبير لبست الفستان السكري الضيق من فوق ومن تحت كلوش كان



ناعم فيه زخارف بسيطة و كان يجنن يبرز جمال جسمها حنوها و حطولها



مناكير احمر و روج احمر غامج و المكياج كوافيره مسويته ..ع الزيت اللي



حطته طول شعرها صار تحت اذنها بصانتي تسريحتها خلو شعرها ستريت و الشعر اللي فوق بالفير >خصلات خفيفة



كانت مبينه جمييلة واايد



مسكتها كانت ورود حمر




عنود لابسة فستان فوشي و اسماء لابسة احمر



عبير خاايفة من قلب ومسستحية ( ياربي شهالبس اووه فششييله )



مشت قدام الناس و زفوها بزفة و قعدت ع الكوشة



كانت تحس بأحساس جديد ينزرع ف داخلها ..انا عروس انا بنت آآهــ طول عمري كنت و لد



قالوا : تغطو ياحريم المعرس بيدش



عبير (ياربي للاااا وووو بيشووفني جي كله منج يااسوووم )



جاسم دش و زفوه بزفة و هو كانت عينه معلقة ع القمر اللي قدامه مشى و مشى



اما هي كانت حدها متوترة (شتسوي ماتعرف خااطرها تصيح )



جاسم قعد حذاها



جاسم : مبروك



عبير :الله ي ـ ب ـــآآرك فـ ـ ـيك



قاموا و جاسم مسك يدها



يدها ارتعشت



ضغط عليها


جاو



بيأكلون بعض الكيك



اكلوا بعض



عبير ( ياربي شهالاحساس اللي احسه )




طبعا بعد التصوير



راحوا بعده غرفة بروحهم حق النقاش



جاسم : قمر والله قمر



عبيير ميته من الرووع ( شفيني خايفة و قبل كنت قوية و الحين شصار فيني )



جاسم قرب منها حط يده ورا ظهرها وهمس في اذنها : خايفة مني



عبير تفشلت : آآ لاا من قال اصلا اانا ماخاف من حد



جاسم : هههههههههههههه



عبير : ليش تضحك اقول الصج



جاسم : زين زين ههههه



جاسم : يعني ماتستحين



عبير : لا



جاسم > ناوي يحرجها يدري تنحرج بس تسوي نفسها عادي


لصق احذاها !!!



عبير مااتتت من الفشلة محد ف حياته جي عاملها بعدت عنه


عبير : ج ـ ـ ـآآسم خلاص



جاسم يقرب > نذااله ض1



فجأة اسماء فتحت الباب :نياهاهاها صدتكم شتسوون > ياحبني لها:0smsd82:



شافت جاسم اللي متلصق ف عبير و عبير لافة ويهها الجهة الثانية



اسماء : جسوم ترا البنت مب طايرة



جاسم : اقول اقلبي ويهج و اطلعي



عبير : لا ليش خلها تقعد



جاسم يأشر ل أسماء اطلعي ولا باذبحج



طلعت اسماء



وجاسم يجوف عبير اللي عيونها امتلت دموع



كسرت خاطره : عبير عبير حبيبتي ماقصدت احرجج



حبيبتي ( هالكلمة هزت كيانها .. معقولة انا حبيبته مثل مايقول آآه ولا مرة جات من اللسان حد غير راشد و عنود و الوصخات اللي ف المدرسة بس لييشش ليشش احسها منك غير ) سكتت والتفتت له


عبير : لاا جاسم انا ماصيح عشانك احرجتني انا اصيح عن شي ثاني


جاسم : و شنو الشي الثاني عشان اقتله


عبير : ان انا باودع االبيت و راشد اخوي و ان محد عندي يسأل عني اصيح عن وايد اشياء



حزت فخاطره انها يتيمه و ان محد اهتم فيها قرب منها حط راسها عليـه و مسح ع شعرها : و من قال محد يسأل عنج كلنا نحبج و انا اولهم


عبير منصدمة



عبير سكتت و بعدت عنه



و تمت سرحانه



جاسم جذبه وجهها الطفولي قعد يتأملها > وين قاعدين ياجسسوم تلفزيوون ؟ ! :sg.2:



.................................................. ..................



خلصت الملكة







عبير رجعت سريرها و فكرت ( آآه احس انه اخوي ماتقبل يسويلي جي مادري ليش بس لييش احس براحة بقربه )




راحت البست بجامة و انسدحت ع السرير



و يرن تلفونها



عبير : الووووو



جاسم : هلا بالحب



عبير ساكته



جاسم : شفيج حبيبتي تكلمي



عبير : هآآ ههه شاقول



جاسم : كيفج هههه عبووور صراحة مادريت انج قمر



عبير استحت : مشكوور



جاسم : قد شفتج مرتين بس اليوووم غيير



عبير تذكرت و ضحكت : ههههههههههههههههههه



جاسم : دووم الضحكة



عبير : تذكر يوم صدمتك



جاسم : ااييه ذاك اليوم و كان ماسعده من يوم



عبير : ههههههههههههههههه بال ليش



جاسم : شفتج و هاي انتي عربجية و بدون مكياج قمممر استغربت ان هاي انتي راشد كان يقول عنج انه كأنج ولد و انا توقعتج عادية ماقد شفتج بس ذاك اليوم بجد صدمتيني



عبير :................



جاسم : تمييت سرحان فيج



عبير : هههه



جاسم : وووو ويوم فتحتي الباب و لابسة وردي و حاطه مكيآج بغيت اموت قمر


عبير : .............


جاسم : و يوم رجعت لشباب يكلموني و انا عقلي مو معاهم اببد :sg.2:



جاسم : عبورتي ( استانست ع الكلمة ماتدري ليش ) باخليج الحين



بارووح انااام



عبير : ا اوو كي



جاسم : يالله باي




عبير كانت تبي المحادثة تطول ( يااربي شنو اللي قاعده احسسسه معقوولة انا حبييييتـ ـ ـ ـ ــ ـه !! ) >> مسكينة عبير



عبير رقدت و قامت اليوم الثاني الساعة 9



لابسة بجامة صفرا فاتحة ام ازرة من لاسنزا



نزلت تحت و قالت للخدامة تسويلها اكل



قعدت ع الطاولة و قام راشد و قعد معاها


راشد : قلتيها تسوي ريوق


عبير : اييه




مريم نزلت



مريم : صرآآآحــه خسسارهـ فيج جاسم انتي وايد عليج الشييبه ابو العيال كنت اتمناج تاخذينه




عبير مطنشتها و مسوية نفسها تتعبث بالجوال



مريم : انتي ماتستاهلين واحد مزيون و عنده فلوس (عبييير اشتعلت نيران الغيرة )



راشد قام من مكانه : انتي جببب ياللي ماتستحين



مريم : اقوول اقعد مكانك ولا ترا والله اعلم ابوي



عبير تبي تقهرها بس ماتعرف شلون فجأأة جاها اتصال



عبير ردت و كانت تبي تقهر مريم



عبير : اللوو



جاسم : الوو



عبير : هـلا حبيبي > من زود القهر قالتها و كانت ماتحس بنفسها تبي تقهر مريم



جاسم : شششقلتي



عبير استوعبت : هـ ـ ـآآ مـ مـا قلـ ت شششي



ابتعدت عن المكان و مريم اتطالعها بغيييييييرة



جاسم : قولي شقلتي



عبير ( كله من ذيك الغبية ) : هآ ماقلت شي



جاسم : عبووور قولي و لا ازعل



عبير ماتخيلته يززعل : ههااا باااقووول قلت ح ـ بـ يـبي



جاسم : ياااقلبي باموت ماقدر خلاص



عبير :سمملله عليك



جاسم : تخافين عليي



عبير : هـ ـ آآ آآكيييد



جاسم : فدييتج بسس



جاسم ان شاء الله اليوم نبي نطلع



عبير : ممم متى



جاسم :باتصلج و باقولج



عبير : اوكي



رجعت ع الطاولة ولقت الاكل قعدت تاكل



مريم ساكتته و محتررة من عبير



راشد وو عبير ياكلون



عبير راحت فوق و قعدت ع المسن




جاتها اضافة من منيرة


ماقبلتها






شافت كم وحده اونلاين



AsoOome - مبرووووكـ اخوي الغالي جسوم منك المال و من عبور العيال


3nooody - مبروك عرسكـ يوم جآلك نصيبكـ مبرووك 3boor


Msha3l - mbrook 3bor 38balna inshallah {h3 (L)



حطت توبيكها


M,7taja~ 7nank الله يبارك فيكم حبايبي



وحطت الرسالة الشخصية


البرد ماهـgg رجـفة يدين و عظام البرد برد الروحـ لآ غاب غالليكـ



فجأة تنفتح محادثة



AsoOome :


خلاص باقووله p:



M,7taja~ 7nank الله يبارك فيكم حبايبي :


شتقولين



AsoOome :


حق جسوم


M,7taja~ 7nank الله يبارك فيكم حبايبي :


؟


AsoOome :


قتله قتله قتله عبور كاتبه محتاجة حنانك p:


M,7taja~ 7nank الله يبارك فيكم حبايبي :


ياااااااااااحمـــــآآآآآآآآآآره


AsoOome :


قال ولا يهمها اعطيها كل الحنان


M,7taja~ 7nank الله يبارك فيكم حبايبي :


ياحماارهـ معلييـه اسووووم > حططت فيسات مستحية




و تمت تسولف ع المسن قعدت فترة ع النت و قامت عقبها الساعة وحدة



تغدت و تسبحت و لبست



فستان بيج قصير تحت الركبة و فيه ورود بنفسجيه و لبست قيعة قش بنفسجية


مع فلات بنفسجي و شغابات بنفسجية و لمسات خفيفة من المكياج



نزلت تحت شافت من الدريشة لقت خالد جاي


ركضت فوق ( افف توني بانزل تحت ابي اسويلي شي )



راشد نزل تحت و قعد مع خالد


و قعدوا فترة


ومن حسن حظها اذن الاذان المغرب و بعدها بشوي راحوا المسجد


نزلت تحت و دخلت المطبخ تسويلها شاي



سوتلها و راحت المجلس



حطت الصينية و ردت الباب على ورى الباب



...........: هلآآ والله تو مانور المجلس





طالعت وراها



لقت ..............



حسن !!



عبير جات بتركض مسك يدها ودزها ع الطوفة و قرب منها الوصخ



عبير : ههههههدني ياوووصخ


حسن : احلمي اهدج و انتي بهالجمال بدون مكيآج قمر بمكيـآج شنو ؟



حسسن ماسكها بقوة جا قرب وحست بانفاسه الكريهه فوجهها قرب قرب .....



وهي تصرخ : هدني هدني هدني و اغمى عليها من الخوووف




شكلهآ المآسي بدت تظهر لبطلتنا



ياترى شرآح يصير



تابعوني في البارت الثامن > مو الاخير لاتخافون لاحقين :sg.2:



هـآآآ تبون بعد بآرت اليوم ض1ض1

Dosh 31-07-2011 04:20 PM

ي ليييييييييييييييت باااارت كممممممان اليوووم

ي حياتتتتتتتي عبووووووره والله ماتسستاهل

ي رب اششششوف فيك يووم ي حسسسن وربي اكررررررهه النوعيه ذي من كل قلبي

ععععععععبير ي رب مايججي جاسم بس ويشوفك وتسير هرجه =""""""

ي لبببببى اللي محتاجججهه الحححنان

تدرين همووووس حححبيت جاسسم بس لاتعلمييين عبير اخاف تقتلنني ض1هههههههه

مريم تروح تموووت احسسسن مَ حححبيتها :××:


يجنن يجنن يجنن يجججججججنن الببببببببارت ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1


اقتباس:

وش اسوي جديدة في فن الروايات هع
ي لبببببببى انتتتي والله بارتاتتتك كلها ححلوه واحددداثك حلووه وانتقادي مَ يددل على اي شيء
في كتاباتتك انتقادي كان لو انك تطولين الححدث لان اححداثك ححححححححلوه مممرا وافكارك في الروايه
تجنن ممماشاء الله بسس ماتطولينهآ

و ماشاء الله عععليكي هذذا وانتتي جديييده ككذا كيف لو سرتتتي كاتببببببببه كبيره ق1ق1ق1ق1
أسسسسسستمري ي بططله احنا ننتظظظظرك :9daf6d8b8708a209c3d

هٍمس الآحساس 31-07-2011 04:52 PM

يالبيـــــه ثانكيوو زوزو :هق:

لا ماراح اقول حق عبير :sg.13:ههههههه


يالله بارت بارت تستاهلون :sg.15:

برب اجهز لكم البارت ^____^

هٍمس الآحساس 31-07-2011 05:04 PM

عبير : ههههههدني ياوووصخ



حسن : احلمي اهدج و انتي بهالجمال بدون مكيآج قمر بمكيـآج شنو ؟



حسسن ماسكها بقوة جا قرب وحست بانفاسه الكريهه فوجهها



وهي تصرخ : هدني هدني هدني و اغمى عليها من الخوووف



الا يجييه بكس فوجهه و يسطره تسطر طلعت الدم من حسسن و شرد من الخوف



طبعآ مافي مقارنة بين جاسم و حسن حسن ضعيف و يدخن اما جاسم معضل و طويل و ضعيف > ~ باخطبه لزارا بس لاتقولون لعبير ض1



جاسم ناظر عبير المسكينه



جاسم كان جاييها مفاجأة والحمدالله انه جاي هالوقت




شل عبير و حطاها ع الكنب و جاب الماي



سدح عبير ف حضنه و مسح الماي ع وججها



جاسم : عبير عبير



عبير و هي مغمضة : هههددددني هددني قوم عني ياوصخ



جاسم : عبير عبير قووومي انا جاسم جاسم



عبير بطلت عيونها شافته قدامها قعدت و طبت ف حضنه : لاتخليه يجيني اخااف منه لاتخلييه محد بيجميني كم مرة يجيني و انا احمي نفسي بنفسي



جاسم ضمها : حبيبتي انا معاج و يخسي هالكلب يزخج هدي هدي بس



عبير تشاهق فـ حضن جاسم و جاسم يمسح على راسها حزت فخاطره حالها محد يدري عنها من بعد راشد



جاسم : يالله حبيبتي هالوصخ مايستاهل دموعج انا جاييج كنت ابي اتسوق معاج



شاف الكرك تذكر يوم المزرعة يوم راشديجيبلهم و يقولهم عبير اللي مسويته و شافه مب مشروب منه




( هالكلب ماخلاها حتى تتهنى بالشاي )



عبير : جـ ـ ـ ـآآ سـ ـ ـ ــم



جاسم : عيونه



عبير : لاتخليني



جاسم : عمرج شفتي حد يخلي روحه ؟؟!


عبير سكتت .....


×شكلها عجبها الوضع ف حضن جاسم خخخخخخخخخخ



عبير قامت من حضنه




عبير : جاسم تبي شاي .. هاي انا مسويته ان شاء الله يعجبكـ



جاسم :فديت قلبج بس انتي أي شي يعجبني منج



عبير استحت و صبت الشاي و مدتله الكوب : تفضل



جاسم ذاقه : ماعمري شفت مثل طعمه



ابتسمت له



و قعدت احذاه و شربت الشاي




جاسم : ها حبيبتي نمششي ؟



عبير : أي اوكي



جاسم : يلا بس تعالي عبورتي وين غرفتج



عبير : فوق



جاسم : ابي اشوفها



عبير ماتبي يشوف جاسم غرفتها الصبيانية > خخخخ : لا



جاسم باستغراب : لييش



عبير : صراحة كنت ارتب الاغراض و ماخلصت ترتيبها



جاسم : اها زيين



عبير راحت البست عبايتها و طلعت مع جاسم



راحوا السوق



عبير شافت محل تيشيرتات جذبها بشكل صح هي غيرت شخصيتها لكنها لين الحين تحب هالاشياء > بو طبيع مايوووز عن طبعه



عبير : جاسم بادش هالمحل



جاسم : لا شتبين فيه وعع



عبير : ابيي عاجبني



جاسم هز راسة و تنهد : زييين و دخل معاها


شرت قميصين



سحبها و دخلها محل بنات



جاسم : اشتري من هاي المحل شكله حلو



عبير لين الحين ماتاقلمت و ايد ع ستايل البنات : ايي اوكي



عجبها واحد عنابي باكمام طويلة و ساتر



عبير : جاسم هاي خلو



جاسم : لا تعالي الفستان هاذاك عاجبني



اشر على فستان قصصصصييير تركواز و باكمام بسيطة



عبير : ششششششنوووو و تبيني البس هالفستان



جاسم : أي شفيها يهبل



عبير : شجايفني الله يهديك



جاسم : اخذييه



عبير : لا



جاسم : قلت بتاخذينه يعني بتاخذينه



عبير : لا



جاسم : عبوووور باشتريلج اياه



عبير : مب لابسته



جاسم : وليش ان شاء الله



عبير باستهزاء : لانه وااايد ساااتر



جاسم : يعني عادي قدامي



عبير : لا مابي



جاسم : زين خلصينا و اشتري



عبير : زيين زيين



عقب ماخلصت شاف مقاسها وراح سحبلها الفستان و شرالها اياه بدون ماتنتبه



راحت عبير و شرت اغراض حق غرفتها و فراش يديد



راحوا البيت



عبير اتطلع اللبس من الاكياس رفعت شي و قالت : هااااااااااااه شرييته !!!!



جاسم : أي و بتجربينه



عبير : احلم



جاسم : باحلم و بيتحقق



عبير : لا



جاسم : عبير بلا عناد جربييه



عبير : لا



جاسم قرب منها و سوى نفسه بيشيل ثيابها : والله ان مالبستيه انا بالبسج اياه !!!!!!!!!!



عبير : خلاص اففففففففففف وخر عني بالبسه



راحت الصاله اللي جنب المجلس صكرت الباب و بدلت



شافها طولت ف االصاله


خاف و بطل الباب


ششافها



وقف عند الباب سرحان



كانت لابسه الفستان و كان يجننن على جسمها بس طبعآ معاه ليقنز هههههههه مستحيل عبير تخليه جي > عنيدهـ عبير
بالطبع جاسم ماقالها ليش لبستي هاي يحمد ربه ان جربته :sg.2:



عبير اتطالعه اسسسسسسسسستححت انه طالعها جي قرب منها و دورها وجهها قدام وجهه



..


جاسم : روووعه عليج الفستان



عبير مسستحيه : شكررررراااا



جاسم : العفو ياااقلبي



عبير : جاسم باروح فوق ابدل



جاسم : زين حبيبتي انا راجع بعد شوي اخذ راشد المباراة انتبهي على نفسج



عبير : أي ان شاء الله



جاسم راح و عبير راحت فووق



بدلت



و نزلت



جا راشد و خالد



راحت فوق يوم شافت خالد من الدريشة



راشد :انا باروح المباراة مع جاسم



خالد : انا اتصل ف حسون اخوي لا رد و لا هم يحزنوون مادري وينه



راشد : زين تعال مع انا مب مشكلة



خالد : اوكي




بعد شوي جاهم جاسم مبدل و وخذهم



وراحوا المباراة رجععععوا مستانسسين



جاسم قال لراشد : فيه حد



قال راشد : لا



جاسم : مريم موجودة



راشد : لا اقولك حتى عبير مب موجودة



جاسم : هااااا



راشد : شفيك صدقت ؟ موجودة روح روح



عبير كانت منسدحة ع السرير لابسة سكيني اسود و قميص بنفسجي كمه طويل روععة عليه دانتيل اسود اكتفت بلبس تاج اسود وعليه وردة سودة


وحاطه كحل بلاشر قلوس وترتب غرفتها هههههههههه تحمد ربها انها غيرت الديكور
ض1



دخل جاسم :.........



عبير و هي مالتفتت كانت معطة الباب ظهرها : هامن فاز



جاسم : احنا



عبير و هي لحد الحين معطه الباب ظهرها : غريبة العادهـ مع خلود تحت انا اتم منقوعة هني وانته و خلود تسوون مسيرة اوه هالمرة جاسم معاكم بعد


جاسم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه



عبير التفتت له : جـآآآآآآآآسسسم



جاسم لحد الحين يضضحك : هههههههههههههههههههههههههههه



عبير : حسسبتك راششد و بعدين داش غرفتي جي



جاسم : الله شهالكششخة اكيد حقي



عبير : اصلآ مادري انك بتجي



جاسم غمز لها : كان كشختي اكثثر صصح



عبير : لا كان لبستلك بجامة و ماكلفت نفسي اسوي شعري



جاسم : عادي ف الثنين قمر



عبير ساكته : ..........................



جاسم : بعد ياليت شعرج يطول شوي



عبير تفشلت شافت نفسها بالمنظرة



جاسم : ههههههههههههه لا تخوفين اقولج قمر



عبير : صج انا حلوة ؟ ؟ ؟ > كانها طفلة كان وجهها طالع برييئئ



جاسم : اقولج قمر شفيج



عبير : شنو اللي فيني حلو > ولحد الحين بنظرات مستغربة



جاسم : كل شي عيونج العسليية تجنن وخشم يجنن و جسم يجنن



عبير مسكت شعرها :بس شعري لا ؟



جاسم : لا حبيبتي شعرج حلوو بس قصير



جاسم : الا عبير متى امتحاناتكم



عبير : باقي تو الناس شهر و نصص



جاسم : بيضي الويه



عبير : اكيد بعد خلاص بخلص الدراسة



جاسم مسح على راسها



و جا بيطلع



عبير : جاسم انتظر



عبير مدت له هديه مغلفة



جاسم : وه حقي ليش كلفتي ع نفسج



عبير : لاعادي بمناسبة زواجنا هههههه



جاسم : ههههههههههه زين يالله باخليج الحين



عبير : اوك جاسم انته بتسافر متى



جاسم :بكرة في الليل



عبير حزنت



جاسم : باخذ ايميلج من اسووم لا تخوفين و كل يوم اكلمج



عبير : هههه اوك




بعد مابدلت عبير > كم مرة تبدل هههههههههههههههه


لبست بجاامة







نهاية البارت الثامن


سفرة جاسم شـرآح يصير ؟


وينها عنود ؟


و حسن هل يفكر بآلانتقام


كله في البارت التاسع


انتظروني ض1

Dosh 31-07-2011 07:14 PM



وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو مو مصصصدقه

ماشاء الله ماشاء الله نزلتتتتي باررررت اشوى اني دخخخلت المنتدى مرآ ثانيه ولا كان ججد انقهرت انك نزلتي بارت
ولا شفتوآ بدري ض1ض1


مممممرآ ثانكككككس ع البااااارت الكشششخآ ي كشششخآ
واحسسسن حسن اتلططش نياهاهاهاهاااااي =@

اقتباس:

باخطبه لزارا بس لاتقولون لعبير
ههههههههههههههه ي لبييه يجاسسم < صدققت
لالا ما ارضضى اكون الزوجه الثانيه :××:< اتحمسست بقوووه

شسسمه ذا لازم اذا بيتزوجني يطلق عبير لاننآ اخوات ض1ض1ض1

ننتظـــــرك يالغلآآآ وكككل بارت اكيد يحمسسنآ للببارت اللي بععدوآ :034q::034q:

هٍمس الآحساس 01-08-2011 01:26 PM

^

فديتج والله زوز

الحين انزله :هق:

ڷـِـِۑڷێ ..||« 01-08-2011 01:41 PM

وااااااااااااااو مَاشَاء الْلَّه كُل بَارَت احْلَى مِن الْثَانِي ق1

مَرْيَم - حُسْن - ابْرَاهِيْم [ابُو رَاشِد] = اكْرَهِهُم :#:
عَبِيّر = امّوُوُوُت فِيْهَا ق1
رَاشِد = الْزَّيْن فِيْه انَّه يُدَافِع عَن عبْيِيّر ..
الْعَنُود = امّوُوُوُت فِيْهَا ق1
جَاسِم = عَادِي ..

وبسّسّسّسّسّسّسّسّسّسّسِسّس


انْتَظَر البارَت الَي بَعـــــــــــــــدُوْوُو ق1

هٍمس الآحساس 01-08-2011 02:04 PM

البارت التاسع


بعد مابدلت عبير > كم مرة تبدل هههههههههههههههه


لبست بجاامة




دشت المسنجر



مثل ماتوقعت جاتها اضافه من جاسم و قبلتها



كآن اوف لاين



طبعآ قالت لازم اغير التوبيك ههههههههههه


اكتبت


| 3aBeeR~


و الرسالة الشخصية : يَ ـآحظْمن طآلۈقٺــﮧۈ هُۈ جآـآلسّ . , | قبَآلڪ |




جاسم دش اونلاين


جاسم كان حاط التوبيك




{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'ڳلـہٌآ





{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'ڳلـہٌآ



هلا والله


| 3aBeeR~


اهلين



{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'ڳلـہٌآ



وحشتيني



| 3aBeeR~


هههههههههههه شدعوه ماسرع



{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «'ڳلـہٌآ




ايه كل دقيقة توحشيني



| 3aBeeR~


حطت فيس مستحي .... جاسم انت متى بتررجع



{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «''» ڳلـہٌآ


عقب ثلاث اسابيع



| 3aBeeR~


اها



{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «''» ڳلـہٌآ


راح اجيج بكرة ان شاء الله و أي شي تبينه قولي



| 3aBeeR~


ان شاء الله



{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «''» ڳلـہٌآ


اوك حبيبتي باااي



| 3aBeeR~


بايات




صكت الكمبيوتر و كلمت عنود و نامت



راحت اليوم الثاني المدرسـة



لقت حبيبة قلبها عنود ضمتها



عنود : هاا عبوور شخبآر الحبيب و تغغمز



عبير : ههههههههههههههههه جاسم



عنود : وفيه غيره بالقلب > عنود كانت متآبعة الاحداث اول بأول



عبير : راح يسافر انا ماقتلج



عنود : متتى



عبير : اليوم في الليل



عنود : اشوفج زعلآنه



عبير ساكتـه



عبير : و شخبارج انتي صج خلاص راح تتزوجين ولد عمج ؟



عنود : عبير الصراحـه انا موافقة على سيف



عبير : اها



عنود : هو وايد زين و وايد يمدحونه و ماينرفض بصرآحه



عبير : اممم حمدالله الله يسعدكم



عنود غمزت : ويآآج




طبعآ عبيـر رجعت لبيتهم



و لقت مسسج فـ التلفون



جاسـم ( هلا حبيبتي انا راح اجيج الساعـه 7 في الليل قبل مااروح المطار )


قرت المسج



و بدلت و نـآمت





رن المنبـه و قآمت حق الصلاة صلت و قرت آيات من القرآن



دعت ربها ان يوفقها مع جـآسم



راحت غرفة رآشد و طقت البأب



لقته محد



شافت كتبه مبعثرة قامت تبي ترتبهم



......: شطاري عليج



عبير التفتت و شافت اخوها رشوود



عبير : بس بعد خاطري ارتب



راشد : عبير جاسم بيسافر اليوم صح



عبير تنهدت : هااه أيـــه



راشد : بال بال شهالتنهيدة



راشد : انزيـــن عبور باقولج



عبيــر : قوول



رآشد : من اللي كانت في المزرعة لابسة وردي و شعرهابني ناعم و طويـــل > اكيد ماعرفتوها لاني ماوصفتها :××:



عبير : ههي ههي انت ششتقول



راشد : شفتها بس هي ماشافتني



عبير : وشتبي فيها



راشد : يآه ابي اعرفها بس



عبير : اصلا اغلبهم شعرهم طويل



راشد : لا هاذي شكلها صغيرة شوي حنطاويه و مب طويــله



عبير : اها ههههههههههههههههههه عيل يوم وصفتها جي مافي الا وحده



رآشد : اسمآء اخت جاسم صح



عبير : يالساحر شدراك



رآشد : الشبـه ياذذكيــه



عبير : اها



رآشد : و سريـعـه بععد



عبير : هي هي ليكوون شفتنا و احنا نتسابق



راشد : لا لا شفتها و هي تركض



عبير : اها ههههههههههههه



صوت من بعيد : رشووووووووود



راشد : اوه خلود جا بخليج يالله



عبير : راشد راشد



راشد وهو رايح : همممم



عبير : ابي اقولك جيبلي المفتاح الساعة 6 مفتاح المجلس



راشد : اوكي



و راح


عبير ( ليكون هالدب يحب اسوم و مآ سئلني الا الحين شكله كان يبي يعرف بنفسسه )



اسسوم بوصفها لكم



حلوة خشمها سلة سيف مثل مايقولون و شفايفها مرسوم عيونها حلوة و احلى شي رموشها فيها مب قصيرة و لا بـ طويلة يعني 157-160


مالومك ياراشد :p




المهم




الســآعـه ست



جابلها راشد المفتاح



عبير تسبحت و سوت شعرهاالبست تاج فوشي و ع ليه ربطة فوشية و لبست فستان طويل كمه ربع و ملون و حلو مع كعب صغير فوشي


حطت كريم اساس و ايلينر بلشر يعني مكياج مثل مايقولون طبيعي



الساعة قبل سبع بششوي



راحت المطبخ و سوت شـآي



ودت الصينية في المجلس و انتظرت



و قفلت الباب ههههههههههه عشان تتأكد



طق الباب



...: افتحي



عبير : زييين



افتحت و طبعا كان ججاسم صكر الباب



عبير سلمت عليه و قالت : جاسم اقفل الباب



جاسم : ليش



عبير : بس



جاسم : يخسي يسوي شي خليه مفتوح



عبير : اوك خلاص



صبت له شاي



جاسم : عبير ماقدر اقعد وايد لازم اروح المطار



عبير :اقعد بس شوي 10 دقايق بس



جاسم : ههههههههه زين قعدي



و تموا يسولفون مرت الدقايق



جاسم : خلاص حبيبتي انا بروح



عبير كانت قاعدة جاسم قام مسكت ثوبه



جاسم : ...............



عبير : ................... دموعها طاحت غصبب



جاسم طالعها نزل لمستواها و طالعها



عبير دموعها تنزل



جاسم مسح دموعها بيده و ووقف



مسح ع شعرها و قال : انا بارجع حبيبتي



وحضنها و هو واقف و رآح




راح يسلم على راشد



عبير ( شفيني انا ليش صحت ججآسم اعترف انك ملكت كل شي فيني لييش انا صحت عشان محد بيحميني هههههه بارجع مرة 2 وحيدة )



طلعت من المجلس و هي عيونها مليانة دموع شافت راشد ف الطريق


حز فـخاطره شكل اخته جا وحضنها > يااي ياراشد يازينك في ذي المواقف



راشد : عبور بيرجع



عبير : ان شاء الله



بعدته عنها



و راحت فوق




راشد مايقدر يخلي عبير بهالحالة



راح لها فوق و طق الباب و دخل



لقاها قاعده تمشط و تسوي ستريت



راشد : شعندهـ الحلو يتمشط ههههههههههه



عبير : مافيني شي بكرة الخميس و ابي اكشخ



راشد : هههههههه زين زين عبور تلعبين سوني ترا خلود محد



عبير : لا رشود مابي



راشد : ليش لانج صايرة ثقيلة يعني



عبير : لا ششدعوه انا نفسسها عبير بس مالي خلق سوني



راشد : عبور ترا مااتحمل اشوفج زعلانه



عبير : لا والله رشود اانا مب زعلانـه ضيقة و راحت



راشد قرب منها و مسح على راسها



راشد : تصدقين صايرة حلوة هالايام



عبير : توك ملاحظ



راشد : لا ادري بس الحين احلى



عبير اكتفت بالابتسامة و راشد راح



عبير قعدت ع الكمبيوتر و تمت تسولف ف المسن



و بعدها جات الساعة تسع كلت عشاء


و


راحت تنام ط بعآ كالعاده عنود اتصلت و كلمتها


ضبطت ساعة المنبه عشان تصلي الفجر



بعد مارن المنبه قامت عبير تصلي الفجر صلت و خذت على طول لا بتوبها



دشت المسن



الساعة خمس



شافته اونلاين



ماقدرت تقاوم ماتكلمه على طول كلمته > اثقلي يابنت :××:



| 3aBeeR~


هلآ والله



{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «''» ڳلـہٌآ


اهليين توني بكلمج قلوبنا على بعض



| 3aBeeR~


هههههههههههه



{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «''» ڳلـہٌآ


اقولج شله داشه المسن ه الحززة



| 3aBeeR~


بس هههههه لاتخاف عقب شوي باجهز حق المدرسة



{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «''» ڳلـہٌآ


اها عيل شخبار رفيجتج العنود



| 3aBeeR~


بخير توني في الليل عقب مارحت كلمتها



| 3aBeeR~


جاسم انا باطلع باجهز حق المدرسة



| 3aBeeR~


و انت روح ارقد شكلك تعبان توك واصل



{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «''» ڳلـہٌآ


هههههههههه أي اوكي يالله عيل سلمي على عنود



| 3aBeeR~


يوصل هههه باي



{فٍـــدْيٌٺ} بعضَ ألنآسَ « ﺂلليٌي ﻟﺂ سَۆلفٺ مَعہٌ . . ﺂڒٺاَحٺ عرۆقَﺂلْقِلّپ «''» ڳلـہٌآ


بايات



طلعت و راحت تبدل


مشتطة تقول حق عنود هههههه الله يعين لو فـ صفها سبحان الله اعز صديقتين و مب نفس الصف



راحت المدرسة



عبير : هلا عنود



عنود : هلا والله



عبير : يسلم عليج



عنود : من



عبير : جاسم



عنود : ايه هههههههه




رجعت البيت و نفس كل يوم تغدت و نامت



قامت و صلت العصر



و لقت مسج من اسوم



اسوم ( مرت اخوي العزيزة اليوم انتي معزومة عندنا بمناسبة سفر اخوي لا امزح امزح بمناسبة ان اهل بيتعمي يبون يشوفون مرت اخوي يالله اكشخي و تسنعي )



عبير : اوووووه الحين شاسوي توهم قايلين عاد راحت على طول تحت سوت حلا بسيط


و حذرت راشد انه ياكل منه و قالت لا تزخة لا انت و لا خلود > هههههههه تعرفون الشباب مايشوفون شي قداهم الا و كلوه


راحت و تسبحت و البست قميص ابيض بأكمام منتفخة و تنورة سودآ و مدخلة القميص داخل و فكرت شتسوي ف شعرها سوته سشوار على داخل و سوت باف و حطت تاج


طبعا حطت مكياج و أي لاينر و روج احمر اووه الساعة صارت 5 لازم تروح الحين


خذت الحلا و اتصلت حق الدريول بس طلع مب موجود طبعآ ابراهيم بعد ماملكت ماصار الامر و الناهي و خلاها


عبير : افف شاسوي الحين


اتصلت حق راشد


راشد : الحين جايج الدريول انا باوصلج هناك > طبعآ مع الدريول لصغر سنـه مايقدر يسوق هع


راحت بيت خالتها


سلمت على اسوم


اسووم : واااااااااااااو شكلج روعــــه


عبير : ثانكيو


اسوم راحت المطبخ تبي تشوف الحلا اللي سوته عبير مالقته راحت تنادي خدامة عبير برا طلعت برا الا شافت .....



راشد ماسك صينية الحلا و تم يطالعها اول مرة فيس تو فيس طبعآ راشد اكبر من اسوم باشهر


( اسوم لابسه تيشيرت ابيض عليه صورة مرة مادري شلون و سكيني جينز و فلات هههههههو كانت مخليه شعرها مفتوح )


حط الصينية و راح


راشد ( يالله شبلاني انا شفيني تميت اطالعها )



اسوم كانت منصدمة خذت الصينية و راحت داخل



عبير : ووو زين جبتيه نسيته انا في السيارة اكيد رشود جابه



اسوم طبعآ ذكية ماكانت تبين أي شي : ايه لقيتها عند الباب



عبير : اها



اسماء : تعالي احطلج مناكير احمر و تكملين


عبير : اوك




و جاو الكل روضة و جميلة و دلال و نورة و مشاعل



طبعآ احضنوا بعض و كلن قال حق عبير انها طالعه قمر



اسومكانت طول الوقت سرحانه ( ياحليله راشد والله كبر و شزينه صـــآآير ) > اسوووم شتقولين هع



صورا مع بعض طبعآ اسوم ماتستغني عن حركاتها صورت مع عبير عشان بعدين تروي جاسم لووول



رجعوا البيت كلهم و طبعآ بعد السهرة

عبير رجعت البيت كانت متحجبة و صادفت حسن و خالد ف طريقها
حسن يطالعها بنظرات تهديد



انتهى البارت التاسع باقي العاشر

شوراه الحسن ؟

شراح يصير ؟


جاسم و عبير ؟


راشد حب اسماء ؟


و اسماء ؟


لا ننسى عنود و سيف ولد عمها ؟


كله في البارت العاشر و الاخير

هٍمس الآحساس 01-08-2011 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ツشمـوخ الفجر ツ (المشاركة 2777206)
وااااااااااااااو مَاشَاء الْلَّه كُل بَارَت احْلَى مِن الْثَانِي ق1


مَرْيَم - حُسْن - ابْرَاهِيْم [ابُو رَاشِد] = اكْرَهِهُم :#:
عَبِيّر = امّوُوُوُت فِيْهَا ق1
رَاشِد = الْزَّيْن فِيْه انَّه يُدَافِع عَن عبْيِيّر ..
الْعَنُود = امّوُوُوُت فِيْهَا ق1
جَاسِم = عَادِي ..

وبسّسّسّسّسّسّسّسّسّسّسِسّس



انْتَظَر البارَت الَي بَعـــــــــــــــدُوْوُو ق1


فديتج والله نزلتي الرد وانا انزل البارت فماشفته

و البارت موجود


و ان شاء الله البآرت العاشر اما قبل الفطور او بعد الفطور او بكرة حسب الردود يعني ض1

ڷـِـِۑڷێ ..||« 01-08-2011 04:27 PM

لالالالالالالالالالالالالالا !

وَش هَذَا الحمااااس !

مَا أَقْدِر انْتَظَر ابّبّبّبّبّبّببْبد !

لَا تَعْلِيْق !



انْتَظَر البارَت الَي بَعـــــــــــــــــــدوو ق1

Dosh 01-08-2011 06:42 PM



و آ إ أ إ آ و (ق)(ق)(ق)(ق)(ق)

إسسسم الله ععليكِ كل بااارت احححححححلى من الثاننني :ewqqq::ewqqq::sg.15:

أكييييييييد ننتظظظرك :هيا::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15:



هٍمس الآحساس 01-08-2011 07:14 PM

فديييتككم و اللله

مشششككككوورررين ع المتــــآآآبعة

جايتكم الحين و معاي البارت الأخير

تقبل الله صيـآمكم

ق1 ق1 ق1 ق1 ق1


الساعة الآن 07:39 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM