خرير الدم
24-04-2007, 05:53 PM
http://www.arb-msn.com/up/uploads/b6f2901dc4.gif
عاد هذي انا حطيتها في موقع ثاني وجبتها لكم
يلا هذي اول مشاركه لي عندكم ^^
هذي احداث قصه حقيقيه وخياليه
تمتعو فيها ^^
كان ماكان في احد ايام خرخوريه عجيبيه مهبوليه<<<ياhttp://asyeh.net/images/smilies/(98).gif
في يوم مهوب من الايام
كانت الغيوم قريبه من سطح بيت خرخوره وكانت الغيوم سوداء منقطه بالأبيض <<<خخخخخ
وكانت هناك قبه فوق تطل على الدرج المزخرف الجميل حقناا <<< مبزره خخخخhttp://asyeh.net/images/smilies/(77).gif
ونزلت صاعقه من القبه على دربزين الدرج الجميل حقناا <<< خخخخخ ياحول ردينا للمبزره خخخخخخخخخhttp://asyeh.net/images/smilies/(77).gif
وامام اعين امي <<الله يخليها لناhttp://asyeh.net/images/smilies/(196).gif
وكان شكله مرررررررعب مررره ومن روعة امي عورها ضهرها<<<ترا السالفه صدقيه ايه واللهhttp://asyeh.net/images/smilies/(55).gif
والبيت انور وكنت استعد ان اروح للمدرسه التعيسه http://asyeh.net/images/smilies/(120).gif
وكنت في غرفتي لحالي
ويوم ابرقت صار البيت لونه ابيض من قوة النور
وانا اطمر من مكاني واركض وانا اصارخ يمااااااااااااااااااا
والله انه رعب ذاك اليوم http://asyeh.net/images/smilies/(151).gif
http://asyeh.net/images/smilies/(148).gif والحين تدخيلات خرافيه من راس خرخوره http://asyeh.net/images/smilies/(147).gif
وبعد البرق هذا كان فيه مخلوق فضائي وثم سقط في بيتنا
وبعد رجوعي من المدرسه رحت للكمبيوتر واذا اشوف باب مو من البيت اصلن جيت افتحه مقفول
http://asyeh.net/images/smilies/(109).gif
انا ارتعت وقلت: ياه وش هذا الباب وش جابه هناhttp://asyeh.net/images/smilies/(54).gif
وكان الباب في جدار وراه هاويه وين يودي الباب يا تراhttp://asyeh.net/images/smilies/(26).gif
وثم ناديت كل اهل البيت واحنا مرتاعين من هذا الباب الي ما ادري من وين جا
وانا ارتب غرفتي القاء مفتاح كبير وكان شكله خيالي اول مره اشوف مفتاح زيه
قلت: برمي هذا المفتاح يمكن لعبه <<وللعلم هذا مفتاح الباب الغريب
وثم قبل لا نرمي زبالة غرفتي طلعت ورقه من تحت الارض ومكتوب فيها
ان ما فتحتي الباب راح تندمين http://asyeh.net/images/smilies/(98).gif
وانا وجهي راح فيها من الروعه
وانا الحق على المفتاح لقيت الشغاله في طريقها للزباله
وانا اركض بكل سرعتي
قلت: يا هبله وقفي<<<وش دخل الشغاله المسكينه
وقفت وهي مفهيه ما تدري وش السالفه
وتشوفني انبش زبالة حجرتي
وتقول: يا وسخه
قلت: الوساخه ماليه و وجهك يا هبله
وثم لقيت المفتاح
ورحت طيران للباب وانا الهث
ويوم فتحت الباب وانا توقعت اشوف حوشنا لان الباب من جهت جدار على الهواء
واذا القاء حجره سووووداء
وثم تطلع ورقه من الارض ومكتوب فيها
ادخلي ولا بيتكم بينهدم
انا مت من الخوف
ودخلت ورجليني تتصافق
وامشي وامشي تعبت مافي نهايه
وثم تطلع ورقه وش كبرها من الارض
مكتوب فيها
اسجدي
انا علامات وجهي كذا
http://asyeh.net/images/smilies/(26).gif http://asyeh.net/images/smilies/(26).gif http://asyeh.net/images/smilies/(26).gif
قلت: انت يا %&^&#ُ^&^*)&*))*(#$@#%$%#@%#<<<حش مشفرhttp://asyeh.net/images/smilies/(199).gif
انا ما اسجد الى لله يا @!$#@#!%#@%http://asyeh.net/images/smilies/(73).gif
ما بقا الى انت
وبعد شوي صار لون الحجره حمرااااااا
انا خفت وبلعت ريقي
ثم طلعت ورقه صغيره مكتوب فيها
انا اسف << خاف خخخخhttp://asyeh.net/images/smilies/(22).gif
قلت في بالي: اجل هذا شكله ولدhttp://asyeh.net/images/smilies/(63).gif
ويوم ادور الباب ابي اطلع لقيته ورحت له وانا اركض انصك في وجهي
وثم صوت ضحك بصوت عاااالي http://asyeh.net/images/smilies/(22).gif
قلت: من انت يا مدري من انتhttp://asyeh.net/images/smilies/(146).gif
وثم طلعت ورقه <<<<يحول يا كثر اوراقه ما خلصت
ومكتوب فيها
امشي لقدام 5 خطوات ان كنتي تبين تنقذين بيتكم و العالم
قلت: العالم؟؟؟
راح الكلام الي في الورقه ثم طلع كلام ثاني وهو
اجل
انا انخرعت ورميت الورقه ووطيتها وشققتها وكلشي سويت فيها
قلت: استسلم للواقع خلاااص
وثم تغير لون الغرفه وصرت فوق السحاب
ثم تكلم الصوت وكأنه صوت كمبيوتر
قال: شوفي فوق
ويم شفت فوق لقيتها الطامه
لقيت طبقة الاوزون تتلاشاء
وتدخل فيروسات من الفضاء وهي على اشكال صغيره جدا بس كبرها لي صاحب الصوت وقال شوفي شكل هذا الفيروس
ويوم اناضر اشوفها على شكل انسان وجهه دجاجه وجسمه فيل ورجلينه حصان؟؟؟
قال: لو يدخل في ادمي تحول كذا وان ما انقذتي العالم اول من يدخل فيه الفيروس انتي
انا فاقه ثمي على قد الحجره
قال: صكي ثمك ذا الرعب
قلت: يعني وش تبيني اسوي يا هو
قال: جيبى لو ذرة ملح
قلت: هاااا ليش
قال: مالك شغل يا ملقوفه
قلت: طيب
قلت: يا هو ترا الباب مصكوك وشلون اجيب لك الملح
قال: خذي هذا العلك اعلكيه ثم طقيقي فيه مره 1 وتطلعين من الحجره
قلت: اوكي
طلعت اجيب ملح رحت جبت ملح كثر التراب
ويوم جيت ادخل قلت كيف؟؟؟
ومسكت المفتاح افتح بالمفتاح تبخر في يدي
قلت: يمكن اطقطق 2 وادخل
و طقطقت 2 رحت للفضاء وبغيت اموت وطقيت مره 1
وارجع لبيتنا
قلت: يوووو بنوم ثم اروح له ذا العله
ونمت وثم قمت من النوم التفت للمرايه وانا اشوف وراي شبح التفت ما القاه
خفففففت مررره
والتفت للمرايه القاه والتفت ماالقاه قلت خله يولي
وتذكرت الملح
واخذ الملح
قلت: خلني اجرب اطق 4.000.000 طقه ورا بعض لو اييييش اجيبه اقول اعطيه نمله تطق بس <<وانا اصلن نويتي استهبل وعطيتها ذره
وبعد شوي تطق النمله ورحت للحجره
قلت:يمه وش جابني هنا ايه صح هذا هو الملح يا مدري من انت
قال: بدري كان تأخرتي زياده
قلت:اوكي وش تبي
قلت: شلون اوصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال: يا هبله اطمري وحطيها على الجدار
قلت: اوكي ثم طمرت وحطيتها بسقف
ثم طلع نور
قلت: وش سويت انا
قال: هذا نورنا
قلت:اهااا وين احط الباقي
قال: وزعيها
قلت: اوكي
ووزعتها وشفت شكل الحجره الحقيقي
وهي حجرتي بس كنت تحت السرير ويوم طلعت لقيت نفسي صغنطوطه سمعت احد يمشي وثم يوم دخل لقيت انا نفسي ارتعت
قلت: هذي انا كيف وشه مدري؟؟؟
قال: جيبي هذي الي تشبهك للسطح
قلت: كيف؟؟
قال: تصرفي يا ملقوفه
وانا انقهرت من كلامه علي
قلت:ان عرفتك اوريك شغلك انت يا !@#$!#@$!#%<<<كلي حش
قلت في نفسي: انا وش احب اكل ؟؟؟؟<<<على فكره انا احب الاكل ^^
قلت: وش غير الشكلاته<<<لا تطبون علي خخخخخخخخخخ
ثم جبت جالكسي الي بدرج اختي وانا اعرف ان اختي بتنهبل علي
وثم كسرت الشكلاته على الارض وسويت طريق الشكلاته لسطح
وشبيهتي تمشي وتاكل
قلت:انا مو حيوان امشي واكل شوهتي سمعتي يا %$#%@$#%$@!#http://asyeh.net/images/smilies/(66).gif
وثم يوم وصلنا لسطح ولازالت الغيمه السودا على السطح وبعد شوي تنفتح الغيمه وتاخذ شبهتي وتاخذني معها
وبعد شوي قمت من النوم
القاء شبيهتي في ايدي مخلوقات فضائيه
ويوم اكتشفت ان جسمي وليست شبيهتي الي معهم وانا بس شبح
قلت: ابي جسمي واااااااع<<يقال صياح
وثم تجهزو عشان يشرحون جسمي
قلت: لااااااااااا الى جسمي اناااا
جيت ابي اروح لجسمي عشان ارجعه واصير في علبه محبوسه
قلت:يا ويلي وش اسوي
ثم بدو يشرحون
قلت: الله ياخذكم قولول امييين
قالو: امين
قلت: لااااااااااااع وش تقولون افتحولي
وهم سافهيني وبدو يشرحون جسمي قدامي وانا اصيح
وانا اترجاهم طلعو قلبي
قلت: لااااااااااااااااااااا رجعوه لمكانه
قالو: تبين هذا الجهاز تعالي وخذيه
قلت: هذا اولن مو جهاز هذا عضو
قال: عضو ولا مراقب ما علي تبينه ولالا
قلت: ايه ابيه الله يخليكم رجعوه قبل لا اموووتhttp://asyeh.net/images/smilies/(55).gif
قالو: بنرجع قلبك لمكانه و نعطيك جسمك ونخليك تسوين طلبنا ولا اخذنا قلبك لنا
قلت: ان شالله بس وش الي تبونه قولو بسرعه
قالو: تنزلين للارض وتجيبين شارون و بوش
قلت: كيف اجيبهم ؟؟
قالو: وش قلنا يا ملقوفه جيبيهم زي ما جبتي جسمك
قلت: بس هذولي مو زيي مسبه
قالو: ما علينا منك جيبيهم لبيتك ولهذي الغيمه
قلت: امري لله بس هم في امريكا مو هنا طيب ودوني لامريكا وحطوني في سطح بيت بوش ثم اتنكر على شكل حرمته ثم اقوله ابي اوريك شي ثم يرقا للسطح ثم تختطفونه ترا ما عندنا مانع^^
قالو: اوكي وودوني لامريكا ونزلت لبيت بوش وعطوني تنكر
ويوم شفت شكل بوش وانا مو متغطيه حامت كبدي منه
يوم جيت اتكلم انقلش والى هو يتكلم عربي
قلت: تتكلم عربي
قال: يا حبيبتي ما تعرفين
قلت: ووجع انا مو حبيبتك حبتك القراده قول امين
قال: لا انا كافر مو مسلم وبعدين وش جايبك لمكتبي يا مرتي
قلت:بوريك مفاجئه
قال: وش
قلت: تعال لسطح مكان مناسب لهديتي الرهيبه
قال :اوكي
ورقينا
قلت: امسك بيدي جعل يدك يمسكها شيطان وتنكسر
ثم مسك يدي وانا اتقرف منه ودي اغسلها بكلوركس
ثم دخلته السفبنه وفصخت على طول التنكر
قال: بوش انتي خرير الدم
قلت: ايه ليش تسئل
قال: احنا نراقبك من يوم ما حطيتي موضوع الحرب حق الاحزاب
قلت: وش دخلك اسيه هاااااا
قال بس كذا احب الحروب حقت الاحزاب
قلت: يلا شرحوه خل الحروب تنفعك هع
ثم شرحوه قدامي وبدون تنويم
انا فرحانه و بغا يغمى علي
قلت: وشارون ودوني لبيته هذا الي كله الغام واوديه لسطح وتشرحونه وانا فرحانه
قالو: على بيت شارون
ثم تنكرة بحرمته جعله ما يتوفق
ورحت له قلت: هلوووو
قال: تكلمي عربي اهون من الانقليزي الصعب<<<معترف ان العربيه اسهل من لغتهم الغبيه هذي
قلت: يلا تعال بوريك مفاجئه حللللوه
قال: يا حبيلك يا حبيبتي
قلت: حبتك القراده انت وش حبيبتي هااااا
قال: وش فيك معصبه
قلت: ابد العيال يرفعون الضغط ما عليك تعال شوف المفاجئه
قال: يلا وش ورانا وفلسطين بيدنا ما وراي شي
قلت: جعلك ما تتوفق ان ما تركت فلسطين
قال: يلا بس وين المفاجئه<<يحسبني امزح هع عليه
قلت: بسطح
قال: ليش
قلت: ما في مكان يوسعها الى السطح
ثم رحنا وقلت قدام واغطي عيونه جعله ما يربح ثم دخلته
قلت: شرحووووه بسرعه يلا ابي اشوف شكله واهو يتشرح وشرحوه
قلت: الله يعافيكم يلا البيت
قالو: مبروك
قلت: ليش http://asyeh.net/images/smilies/(63).gif
قالو: انتي من اعضاء السريين للارض وواسطه للفضائين
فقيت ثمي قلت: لا عاد
قلو:ايه وهم فرحانين
قلت: لا بعد وساطه هاااا اقول وش رايكم ببنت جيرانا تراها رهيبه في هذي السوالف
قالو: لا نبيك انتي عشانك نجحتي في الاختبار
قالو: اختبار تجيبين اخطر ناس على كوكب الارض ومحد نجح فيه الى انتي
قلت:لااااا تلعب علي<<<تموووون وبقوووه
قالو: طيب يس ار نو
قلت:اقول لا يعني لا وبعد ليش اتحمل شي انا موقد المسئوليه يا مدري وش اسمك ايه وبعدين وش اسمك هاااا ولا ما اشتغل معكم هع
قال: ايه اعرفك بئسمي انا اسمي كسماتراكوموهويو هذا اسمي واسم العائله...
قلت: لالا خلاص بس ابي اعرف اسمك مو اسم العائلتك
قال: متى تبدين الشغل
قلت: لالالا قلت مو مشتغله معكم يا العله
قال: ترا بناخذ قلبك بكل سهوله
قلت: يحُُول الحين العمليه تعورني وحاطين مكان القلب غلط يمين بالله عليكم القلب مو يمين يسار يا مهبل بس شاطرين بحواق الاوادم وبعد تهدد الله ياخذك اهو بس ماكو عمل معكم
قال: جهز غرفة العمليات
قلت: ووجع خلاص انتم تعيفون الواحد حياته اف يلا متى بنبدا
قال: الحين
قلت: ووش المهمه وتراها اخر مهمه لي عندكم
قال: يا اختي وش فيك ما تطيقينا احنا وش سوينا لك
قلت: ابد ملائكة انتم اقول متى نبدا بسرعه عجلو علي
قال:ب نبيك تجيبين الملف النووي حق ايران
قلت:اييييييييش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
قال:الي سمعتيه
قلت:يعني بتاخذون كلشي في كوكبنا احلمو كلشي الى هذا عاد
قال:ترا بناخذ قلبك
قلت:ما تاخذ قلبي وانا خرير بنت ابوي
قال:يعني خيانه
قلت:انا بعد ما اخون كوكبي
قال:اجل بنعلن الحرب عليكم
قلت:اصلن انتم مخططين من زمان تهاجمونا صح
قال:وش عرفك
قلت:انتم دايم تقولونه
قال:بس احنا هونا ثم الحين خلاص قررنا يلا جهزو الاسطول
قلت:تحسبني هينا انا لا انا مو عندي اسطول واحد انا عندي اساطييييل ان حاربتنا ترا بتندم يا كسماتراكوموهويو
قال:اح اجل احنا ولاشي عندكم
قلت:ايه هع ما تقدر وترا انا طول الوقت العب عليكم واسوي نفسي بنت عاديه مرره وانا وراي رجال <<خراااطه
قال:اهااا اجل احنا اسفين مرره وودنا نتكلم مع رأسانا الكرام بس ثواني اوكيك
قلت:اوكيكات
ثم تناقشو ....وخرجو بنتيجه
قال:يقلون رأسانا الكرام نبغ نسوي معكم عقد السلام موافقين
قلت: موافقه وكلي حب للسلام
قال:ومن شروط السلام نعاون بعضنا البعض اوكيك
قلت:اوكيك
ووقعنا على ورقة السلام العالميه
وعاشو بسلامه وهنا ويعاونون بعضهم البعض في السراء و الضراء
وش رايكم بقصتي ^^
ياليت تعلقون عليها
تراني متشققه من الفرح وانا انزلها لكم ودي اشوف ردود كثيره ان شاء الله
وتشلمات خرخوريه
عاد هذي انا حطيتها في موقع ثاني وجبتها لكم
يلا هذي اول مشاركه لي عندكم ^^
هذي احداث قصه حقيقيه وخياليه
تمتعو فيها ^^
كان ماكان في احد ايام خرخوريه عجيبيه مهبوليه<<<ياhttp://asyeh.net/images/smilies/(98).gif
في يوم مهوب من الايام
كانت الغيوم قريبه من سطح بيت خرخوره وكانت الغيوم سوداء منقطه بالأبيض <<<خخخخخ
وكانت هناك قبه فوق تطل على الدرج المزخرف الجميل حقناا <<< مبزره خخخخhttp://asyeh.net/images/smilies/(77).gif
ونزلت صاعقه من القبه على دربزين الدرج الجميل حقناا <<< خخخخخ ياحول ردينا للمبزره خخخخخخخخخhttp://asyeh.net/images/smilies/(77).gif
وامام اعين امي <<الله يخليها لناhttp://asyeh.net/images/smilies/(196).gif
وكان شكله مرررررررعب مررره ومن روعة امي عورها ضهرها<<<ترا السالفه صدقيه ايه واللهhttp://asyeh.net/images/smilies/(55).gif
والبيت انور وكنت استعد ان اروح للمدرسه التعيسه http://asyeh.net/images/smilies/(120).gif
وكنت في غرفتي لحالي
ويوم ابرقت صار البيت لونه ابيض من قوة النور
وانا اطمر من مكاني واركض وانا اصارخ يمااااااااااااااااااا
والله انه رعب ذاك اليوم http://asyeh.net/images/smilies/(151).gif
http://asyeh.net/images/smilies/(148).gif والحين تدخيلات خرافيه من راس خرخوره http://asyeh.net/images/smilies/(147).gif
وبعد البرق هذا كان فيه مخلوق فضائي وثم سقط في بيتنا
وبعد رجوعي من المدرسه رحت للكمبيوتر واذا اشوف باب مو من البيت اصلن جيت افتحه مقفول
http://asyeh.net/images/smilies/(109).gif
انا ارتعت وقلت: ياه وش هذا الباب وش جابه هناhttp://asyeh.net/images/smilies/(54).gif
وكان الباب في جدار وراه هاويه وين يودي الباب يا تراhttp://asyeh.net/images/smilies/(26).gif
وثم ناديت كل اهل البيت واحنا مرتاعين من هذا الباب الي ما ادري من وين جا
وانا ارتب غرفتي القاء مفتاح كبير وكان شكله خيالي اول مره اشوف مفتاح زيه
قلت: برمي هذا المفتاح يمكن لعبه <<وللعلم هذا مفتاح الباب الغريب
وثم قبل لا نرمي زبالة غرفتي طلعت ورقه من تحت الارض ومكتوب فيها
ان ما فتحتي الباب راح تندمين http://asyeh.net/images/smilies/(98).gif
وانا وجهي راح فيها من الروعه
وانا الحق على المفتاح لقيت الشغاله في طريقها للزباله
وانا اركض بكل سرعتي
قلت: يا هبله وقفي<<<وش دخل الشغاله المسكينه
وقفت وهي مفهيه ما تدري وش السالفه
وتشوفني انبش زبالة حجرتي
وتقول: يا وسخه
قلت: الوساخه ماليه و وجهك يا هبله
وثم لقيت المفتاح
ورحت طيران للباب وانا الهث
ويوم فتحت الباب وانا توقعت اشوف حوشنا لان الباب من جهت جدار على الهواء
واذا القاء حجره سووووداء
وثم تطلع ورقه من الارض ومكتوب فيها
ادخلي ولا بيتكم بينهدم
انا مت من الخوف
ودخلت ورجليني تتصافق
وامشي وامشي تعبت مافي نهايه
وثم تطلع ورقه وش كبرها من الارض
مكتوب فيها
اسجدي
انا علامات وجهي كذا
http://asyeh.net/images/smilies/(26).gif http://asyeh.net/images/smilies/(26).gif http://asyeh.net/images/smilies/(26).gif
قلت: انت يا %&^&#ُ^&^*)&*))*(#$@#%$%#@%#<<<حش مشفرhttp://asyeh.net/images/smilies/(199).gif
انا ما اسجد الى لله يا @!$#@#!%#@%http://asyeh.net/images/smilies/(73).gif
ما بقا الى انت
وبعد شوي صار لون الحجره حمرااااااا
انا خفت وبلعت ريقي
ثم طلعت ورقه صغيره مكتوب فيها
انا اسف << خاف خخخخhttp://asyeh.net/images/smilies/(22).gif
قلت في بالي: اجل هذا شكله ولدhttp://asyeh.net/images/smilies/(63).gif
ويوم ادور الباب ابي اطلع لقيته ورحت له وانا اركض انصك في وجهي
وثم صوت ضحك بصوت عاااالي http://asyeh.net/images/smilies/(22).gif
قلت: من انت يا مدري من انتhttp://asyeh.net/images/smilies/(146).gif
وثم طلعت ورقه <<<<يحول يا كثر اوراقه ما خلصت
ومكتوب فيها
امشي لقدام 5 خطوات ان كنتي تبين تنقذين بيتكم و العالم
قلت: العالم؟؟؟
راح الكلام الي في الورقه ثم طلع كلام ثاني وهو
اجل
انا انخرعت ورميت الورقه ووطيتها وشققتها وكلشي سويت فيها
قلت: استسلم للواقع خلاااص
وثم تغير لون الغرفه وصرت فوق السحاب
ثم تكلم الصوت وكأنه صوت كمبيوتر
قال: شوفي فوق
ويم شفت فوق لقيتها الطامه
لقيت طبقة الاوزون تتلاشاء
وتدخل فيروسات من الفضاء وهي على اشكال صغيره جدا بس كبرها لي صاحب الصوت وقال شوفي شكل هذا الفيروس
ويوم اناضر اشوفها على شكل انسان وجهه دجاجه وجسمه فيل ورجلينه حصان؟؟؟
قال: لو يدخل في ادمي تحول كذا وان ما انقذتي العالم اول من يدخل فيه الفيروس انتي
انا فاقه ثمي على قد الحجره
قال: صكي ثمك ذا الرعب
قلت: يعني وش تبيني اسوي يا هو
قال: جيبى لو ذرة ملح
قلت: هاااا ليش
قال: مالك شغل يا ملقوفه
قلت: طيب
قلت: يا هو ترا الباب مصكوك وشلون اجيب لك الملح
قال: خذي هذا العلك اعلكيه ثم طقيقي فيه مره 1 وتطلعين من الحجره
قلت: اوكي
طلعت اجيب ملح رحت جبت ملح كثر التراب
ويوم جيت ادخل قلت كيف؟؟؟
ومسكت المفتاح افتح بالمفتاح تبخر في يدي
قلت: يمكن اطقطق 2 وادخل
و طقطقت 2 رحت للفضاء وبغيت اموت وطقيت مره 1
وارجع لبيتنا
قلت: يوووو بنوم ثم اروح له ذا العله
ونمت وثم قمت من النوم التفت للمرايه وانا اشوف وراي شبح التفت ما القاه
خفففففت مررره
والتفت للمرايه القاه والتفت ماالقاه قلت خله يولي
وتذكرت الملح
واخذ الملح
قلت: خلني اجرب اطق 4.000.000 طقه ورا بعض لو اييييش اجيبه اقول اعطيه نمله تطق بس <<وانا اصلن نويتي استهبل وعطيتها ذره
وبعد شوي تطق النمله ورحت للحجره
قلت:يمه وش جابني هنا ايه صح هذا هو الملح يا مدري من انت
قال: بدري كان تأخرتي زياده
قلت:اوكي وش تبي
قلت: شلون اوصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال: يا هبله اطمري وحطيها على الجدار
قلت: اوكي ثم طمرت وحطيتها بسقف
ثم طلع نور
قلت: وش سويت انا
قال: هذا نورنا
قلت:اهااا وين احط الباقي
قال: وزعيها
قلت: اوكي
ووزعتها وشفت شكل الحجره الحقيقي
وهي حجرتي بس كنت تحت السرير ويوم طلعت لقيت نفسي صغنطوطه سمعت احد يمشي وثم يوم دخل لقيت انا نفسي ارتعت
قلت: هذي انا كيف وشه مدري؟؟؟
قال: جيبي هذي الي تشبهك للسطح
قلت: كيف؟؟
قال: تصرفي يا ملقوفه
وانا انقهرت من كلامه علي
قلت:ان عرفتك اوريك شغلك انت يا !@#$!#@$!#%<<<كلي حش
قلت في نفسي: انا وش احب اكل ؟؟؟؟<<<على فكره انا احب الاكل ^^
قلت: وش غير الشكلاته<<<لا تطبون علي خخخخخخخخخخ
ثم جبت جالكسي الي بدرج اختي وانا اعرف ان اختي بتنهبل علي
وثم كسرت الشكلاته على الارض وسويت طريق الشكلاته لسطح
وشبيهتي تمشي وتاكل
قلت:انا مو حيوان امشي واكل شوهتي سمعتي يا %$#%@$#%$@!#http://asyeh.net/images/smilies/(66).gif
وثم يوم وصلنا لسطح ولازالت الغيمه السودا على السطح وبعد شوي تنفتح الغيمه وتاخذ شبهتي وتاخذني معها
وبعد شوي قمت من النوم
القاء شبيهتي في ايدي مخلوقات فضائيه
ويوم اكتشفت ان جسمي وليست شبيهتي الي معهم وانا بس شبح
قلت: ابي جسمي واااااااع<<يقال صياح
وثم تجهزو عشان يشرحون جسمي
قلت: لااااااااااا الى جسمي اناااا
جيت ابي اروح لجسمي عشان ارجعه واصير في علبه محبوسه
قلت:يا ويلي وش اسوي
ثم بدو يشرحون
قلت: الله ياخذكم قولول امييين
قالو: امين
قلت: لااااااااااااع وش تقولون افتحولي
وهم سافهيني وبدو يشرحون جسمي قدامي وانا اصيح
وانا اترجاهم طلعو قلبي
قلت: لااااااااااااااااااااا رجعوه لمكانه
قالو: تبين هذا الجهاز تعالي وخذيه
قلت: هذا اولن مو جهاز هذا عضو
قال: عضو ولا مراقب ما علي تبينه ولالا
قلت: ايه ابيه الله يخليكم رجعوه قبل لا اموووتhttp://asyeh.net/images/smilies/(55).gif
قالو: بنرجع قلبك لمكانه و نعطيك جسمك ونخليك تسوين طلبنا ولا اخذنا قلبك لنا
قلت: ان شالله بس وش الي تبونه قولو بسرعه
قالو: تنزلين للارض وتجيبين شارون و بوش
قلت: كيف اجيبهم ؟؟
قالو: وش قلنا يا ملقوفه جيبيهم زي ما جبتي جسمك
قلت: بس هذولي مو زيي مسبه
قالو: ما علينا منك جيبيهم لبيتك ولهذي الغيمه
قلت: امري لله بس هم في امريكا مو هنا طيب ودوني لامريكا وحطوني في سطح بيت بوش ثم اتنكر على شكل حرمته ثم اقوله ابي اوريك شي ثم يرقا للسطح ثم تختطفونه ترا ما عندنا مانع^^
قالو: اوكي وودوني لامريكا ونزلت لبيت بوش وعطوني تنكر
ويوم شفت شكل بوش وانا مو متغطيه حامت كبدي منه
يوم جيت اتكلم انقلش والى هو يتكلم عربي
قلت: تتكلم عربي
قال: يا حبيبتي ما تعرفين
قلت: ووجع انا مو حبيبتك حبتك القراده قول امين
قال: لا انا كافر مو مسلم وبعدين وش جايبك لمكتبي يا مرتي
قلت:بوريك مفاجئه
قال: وش
قلت: تعال لسطح مكان مناسب لهديتي الرهيبه
قال :اوكي
ورقينا
قلت: امسك بيدي جعل يدك يمسكها شيطان وتنكسر
ثم مسك يدي وانا اتقرف منه ودي اغسلها بكلوركس
ثم دخلته السفبنه وفصخت على طول التنكر
قال: بوش انتي خرير الدم
قلت: ايه ليش تسئل
قال: احنا نراقبك من يوم ما حطيتي موضوع الحرب حق الاحزاب
قلت: وش دخلك اسيه هاااااا
قال بس كذا احب الحروب حقت الاحزاب
قلت: يلا شرحوه خل الحروب تنفعك هع
ثم شرحوه قدامي وبدون تنويم
انا فرحانه و بغا يغمى علي
قلت: وشارون ودوني لبيته هذا الي كله الغام واوديه لسطح وتشرحونه وانا فرحانه
قالو: على بيت شارون
ثم تنكرة بحرمته جعله ما يتوفق
ورحت له قلت: هلوووو
قال: تكلمي عربي اهون من الانقليزي الصعب<<<معترف ان العربيه اسهل من لغتهم الغبيه هذي
قلت: يلا تعال بوريك مفاجئه حللللوه
قال: يا حبيلك يا حبيبتي
قلت: حبتك القراده انت وش حبيبتي هااااا
قال: وش فيك معصبه
قلت: ابد العيال يرفعون الضغط ما عليك تعال شوف المفاجئه
قال: يلا وش ورانا وفلسطين بيدنا ما وراي شي
قلت: جعلك ما تتوفق ان ما تركت فلسطين
قال: يلا بس وين المفاجئه<<يحسبني امزح هع عليه
قلت: بسطح
قال: ليش
قلت: ما في مكان يوسعها الى السطح
ثم رحنا وقلت قدام واغطي عيونه جعله ما يربح ثم دخلته
قلت: شرحووووه بسرعه يلا ابي اشوف شكله واهو يتشرح وشرحوه
قلت: الله يعافيكم يلا البيت
قالو: مبروك
قلت: ليش http://asyeh.net/images/smilies/(63).gif
قالو: انتي من اعضاء السريين للارض وواسطه للفضائين
فقيت ثمي قلت: لا عاد
قلو:ايه وهم فرحانين
قلت: لا بعد وساطه هاااا اقول وش رايكم ببنت جيرانا تراها رهيبه في هذي السوالف
قالو: لا نبيك انتي عشانك نجحتي في الاختبار
قالو: اختبار تجيبين اخطر ناس على كوكب الارض ومحد نجح فيه الى انتي
قلت:لااااا تلعب علي<<<تموووون وبقوووه
قالو: طيب يس ار نو
قلت:اقول لا يعني لا وبعد ليش اتحمل شي انا موقد المسئوليه يا مدري وش اسمك ايه وبعدين وش اسمك هاااا ولا ما اشتغل معكم هع
قال: ايه اعرفك بئسمي انا اسمي كسماتراكوموهويو هذا اسمي واسم العائله...
قلت: لالا خلاص بس ابي اعرف اسمك مو اسم العائلتك
قال: متى تبدين الشغل
قلت: لالالا قلت مو مشتغله معكم يا العله
قال: ترا بناخذ قلبك بكل سهوله
قلت: يحُُول الحين العمليه تعورني وحاطين مكان القلب غلط يمين بالله عليكم القلب مو يمين يسار يا مهبل بس شاطرين بحواق الاوادم وبعد تهدد الله ياخذك اهو بس ماكو عمل معكم
قال: جهز غرفة العمليات
قلت: ووجع خلاص انتم تعيفون الواحد حياته اف يلا متى بنبدا
قال: الحين
قلت: ووش المهمه وتراها اخر مهمه لي عندكم
قال: يا اختي وش فيك ما تطيقينا احنا وش سوينا لك
قلت: ابد ملائكة انتم اقول متى نبدا بسرعه عجلو علي
قال:ب نبيك تجيبين الملف النووي حق ايران
قلت:اييييييييش؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
قال:الي سمعتيه
قلت:يعني بتاخذون كلشي في كوكبنا احلمو كلشي الى هذا عاد
قال:ترا بناخذ قلبك
قلت:ما تاخذ قلبي وانا خرير بنت ابوي
قال:يعني خيانه
قلت:انا بعد ما اخون كوكبي
قال:اجل بنعلن الحرب عليكم
قلت:اصلن انتم مخططين من زمان تهاجمونا صح
قال:وش عرفك
قلت:انتم دايم تقولونه
قال:بس احنا هونا ثم الحين خلاص قررنا يلا جهزو الاسطول
قلت:تحسبني هينا انا لا انا مو عندي اسطول واحد انا عندي اساطييييل ان حاربتنا ترا بتندم يا كسماتراكوموهويو
قال:اح اجل احنا ولاشي عندكم
قلت:ايه هع ما تقدر وترا انا طول الوقت العب عليكم واسوي نفسي بنت عاديه مرره وانا وراي رجال <<خراااطه
قال:اهااا اجل احنا اسفين مرره وودنا نتكلم مع رأسانا الكرام بس ثواني اوكيك
قلت:اوكيكات
ثم تناقشو ....وخرجو بنتيجه
قال:يقلون رأسانا الكرام نبغ نسوي معكم عقد السلام موافقين
قلت: موافقه وكلي حب للسلام
قال:ومن شروط السلام نعاون بعضنا البعض اوكيك
قلت:اوكيك
ووقعنا على ورقة السلام العالميه
وعاشو بسلامه وهنا ويعاونون بعضهم البعض في السراء و الضراء
وش رايكم بقصتي ^^
ياليت تعلقون عليها
تراني متشققه من الفرح وانا انزلها لكم ودي اشوف ردود كثيره ان شاء الله
وتشلمات خرخوريه