مشاهدة النسخة كاملة : .~.. جيــت أبنســـاك ..~.
كـارين
11-08-2006, 06:37 PM
http://www.7mml.com/uploads/b4a5d78cf9.gif (http://www.7mml.com)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ
شلونكم..؟شخباركم..؟
اليـوم حابة أحط لكم قصتي الجديدة" جيت أبنساك "
كملت من كتابة الجزء الأول..و قريب بكمل الجزء الثاني
بليز أبي تفاعــل
و هالله هالله بالردود السنعة إلي تثلج الصدر
و لا تنسون آرائكم و إنتقاداتكم
((.. الله إشرح لي صدري و يسر لي أمري و احـلّل عقدةٌ من لساني يفقاهُ قولي..))
دائماً تأتي الكلمات متكسـرة
في مدينة الضياع
تائهة..و كأنها متغربة
حزينة و ذابلة
هـذه الكلمات تتكلم عن بطلة القصة
مشاعرها و أحاسيسها
دموعها و آلامها
جرحهـا
الدنيـا كلها أربـع كلمــات
" هكذا الحياةُ بسمةُ و دمعة "
فـ البسمة
تأتي في أوقات الفرح و السرور
و الدمعة
تأتي في الحزن و الفرح..و لكن غالباً ما تأتي في الحزن
يلا ألحين تنفسوا بهدوء , براحة .. دخلوا الشهيق و طلعوا الزفيـــر .. بكل هدوء يلا .. اجلسوا جلسة المكتـب .. جددوا الهواء في دماغكمـ .. سكروا عيونكم , و شوفوا اسم الله قدامكم .. فتحوا عينكم بكـل هدوء .. يلا نبدأ بسم الله ..
كـارين
11-08-2006, 06:41 PM
http://www.7mml.com/uploads/94ddffd87d.gif (http://www.7mml.com)
الجزء الأول
(.. ليش يا عماد تسوي فيني جذي ؟ آنه شسويت لك عشان تعاملني بالهطريقة..؟ كل يوم طق و سب و إهانة..بس خلاص ما أقدر أستحمل..! هذي حالتي من يوم تزوجنا..تعبت آنه خلاص...أبي أحد أفضفض له..أكلمه..مالي إلا بيت أبوي ..)
راحت للكبت و خلت هدومها و نزلت له شنطة من فوق الكبت و رتبت الثياب..دموعها مليانة في عيونها..سكرت الشنطة و توها بتقوم..جرها من شعرها...
عماد : وين بتروح مني يا الحقيرة ؟
أمل و تبجي بصوت عالي : بس خلاص كفاية إهانت كل يوم..بس ما أقدر أستحمل أكثر من جذي..حسّ شوي
عماد : و تعلين صوتج عليّ بعد ؟؟
عطاها كف قوي ع ويهها
أمل تيود خدّها و تصيح : بس تعبت آنه..أرحمني شوي يا عماد
عطاها كف ثاني و أقوى من الأول..فصاحت أكثر
أمل : عماد, أرحمني
عماد : سكتي..ولا كلمة
سحبها من شعرها..و طاحت ع السرير
أمل قعدت تصيح
عماد : دموعج ما راح تنفعج..تبين تروحين لبيت أبوج من دون إذني يعني بتنحاشين مني .
و رفسّها ع ريلها
أمل متألمة و دموعها مالية عيونها : بس كفاية يا عماد
عماد : و لا كلمة
أمل : حسّ فيني شوي
عماد: قلت لج و لا كلمة
و عطاها كف قوي, خلاها تصيح بصوت عالي
أمل : طلقني يا عماد..كفاية إهانات..تعبت آنه
عماد ما عطاها أي إهتمام, و طلع بره الغرفة ,و قفل عليها الباب
قعدت تصيح..حسّت روحها بتطلع..مختنقة تبي هواء
قامت أمل و هي منكسرة تبي تهرب تشهرد أي مكان تروح حتى لو تقتله و تدخل السجن..بس لا مفر.
خمس دقائق دخل عليها عماد
نقزت
عماد : جهزي نفسج, بنروح بيت أبوي
أمل : ما بروح
عماد بحده : قلت لج قومي أحسن لج
قامت و هي خايفة لبست عباتها و شيلتها و مسحت دموعها
عماد : إياني وياج إذا نطقتين بكلمة وحده عن إلي صار
أمل : إن شاء الله..شئ ثاني
عماد : ما أبيج تركبين مع خواتي فوق في دارهم
أمل : حاضر.. في شئ غيره
عماد : ما في شئ..يلا جدامي
أمل مشت قبل ما تحصل زفة ثانية
×××
نادية : شفيج رايحة راده
فرح : عماد ويا أمل يايين اليوم.
" فرح 17 سنة – نادية 19 سنة "
نادية وقفت : بـل!!
فرح : أخاف أمي تقول له إنج رحتي السينما مع رفيجاتج و يطقج
نادية خافت : أمبي و إنتي الصاجة..كنت أفكر في هذا الموضوع..!
فرح : و آنه يوم أروح بيت رفيجتي ميساء
نادية : الله يعنيـن بس, إدعي لنا بالصحة و العافية و المسالمة و الأمن
فرح : يا رب يا كريم يا إلهي و يا مولاي عافينا شرّ أخينا و رحمنا برحمتك يا رحمن يا كريم.
نادية : إهئ إهئ يا الله
دخل عليهم عبدالعزيز و نقزوا
نادية : بسم الله الرحمن الرحيم..خرعتني
فرح ميوده قلبها و النبض شوي شوي يخف
عبدالعزيز : شفيكم قاعدين تدعون و ما أدري شتقولون..؟ يلا نزلوا يه أخوكم و مرته أمل
فرح راحت له و يودته من يده, و نادية نفس الشئ
عبدالعزيز مستغرب : شفيكم جذي إلي يشوفكم يقول شايف يني..!!!!
فرح : خافين من عماد
عبدالعزيز : شمسوين ؟
نادية : و لا شئ
عبدالعزيز حقرهم و مشى بس هم للحين لاصقين فيه
نزلوا من ع الدرج و هم خايفين حدهم
شافهم عماد و سلم
نادية & فرح : و و عليـــ ـ ـ ـكم السـ ـ ـ ـلام
عماد : شفيكم..؟ عبدالعزيز شفيهم
عبدالعزيز : و الله سألتهم بس لا من مجيب
يات أم عماد و هي حاملة في يدها الصينية فيها العصير
أم عماد : حيا الله من يانا
عماد : الله يحيج يمــه
أم عماد : ويه شفيهم هذلين..؟
عماد : و الله عاد سألناهم ما ردوا
أم عماد : خايفين منك يا وليدي
عماد فيه الضحكة : خايفين مني ! شقالوا لكم وحش و لا يني ؟
(.. أمل في نفسها..و الله لهم الحق إنهم يخافون..بس لو يدرون شنو يسوي فينا جان ع الأقل عذروني ..) في هاللحظة كانت بتنزل دموعها بس يودتهم
أم عماد : ما فيهم شئ بس عبدالعزيز......
قاطعها عبدالعزيز : بس كنا نبي نروح السوق و يخافون تردهم
عماد : إذا وياكم عبدالعزيز ماشي الحال
حمدوا ربهم البنات
نادية : مشكور يا أخوي و الله ما تقصر
قعدوا ويا بعض يسولفون قالت فرح : أمل تعالي بنروح فوق غرفتنا
أمل إرتكبت لأن عماد يسمعهم : لا ما له داعي و خصوصاً إني مشتاقة لخالتي أم عماد
نادية سحبتها : تعالي يلا بلا سخافة براويج كتاب عن الدراسات العليمة و أبيج تعلميني فيه
أم عماد : روحي يا بنتي تراهم من زمان ما شافوج
أمل هزت راسها و راحت مع البنات و هي خايفة من إلي بيصير اليوم لها
×××
هناء : أبراروا شفيج..؟
أبرار : متمللة و أبيج تقعدين وياي
هناء : مب متفرغة لج آنه همي يكفني
أبرار : شنو همج بعد !
هناء : نسيتي طلاقي من مراد اللعين
(.. هناء 21 سنة مطلقة..أبرار 17 سنة..)
أبرار : الله يلعنه الحمار
هناء : الحمدلله فتكيت منه و من شرّ إخته
أبرار : ما أدري ع شنو شايفة نفسها مغرورة..لا و القهر إنها مب متحجبة
هناء : بسنا غيبة عليها
أبرار : ههههههههه..تصدقن أول مرة استغيب بس لكن ما يعتبر إني أستغيبها لأنها جليلة حيّا
هناء : المهم يعني
أبرار : ياليت أمل ويانا ألحين..تشوفينها متعذبة في بيت عماد
هناء : مسكينة كسرت خاطري بس الله يعينها
أبرار : تصدقين إن كل يوم يطقها و يهينها..تعبت بس بصراحة أتوقعها....
هناء : شنو تتوقعين..؟
أبرار : أتوقع إن أمل حامل
هناء بدهشة : حـــامـــــل !!
أبرار : أتوقع لأن صارت عقب واايد تتعب و واايد يقسي عليها عماد
هناء : تعور قلبي لما أشوفها بهذي الحالة..بس شلون تحمل من هذا عمادوو
أبرار : يدري يعقوب إن يطقها أو لا
هناء : ما يدري لحد الآن, و الله يعين إذا درى شبيسوي
أبرار : تكفين لا تتكلمين أو تنطقين لأحد..لأن بس إحنا الثنتين ندري
هناء : أبرار راسي يعورني
أبرار : شفيج لالا يكون حامل من مراد قبل لا تتطلقين تكفين ؟
هناء : إنتي بس تفاولين..تفاؤلوا بالخير تجدوه..و بعدين هذا يمكن صداع بسيط
أبرار : أمزح معاج يا أختي
هناء : و الله آنه خايفة ياخذج مراد عقب ما طلقني و يبتلش فيج
أبرار : قطع..ما دروتي إلا هذا عاد..آنه في قلبي وااحد ثاني " و سرحت "
هناء : ويي منو هذا بعد..؟
أبرار : ما عرفتيه بذمتج !! سينشي كودو إلي في المحقق كونان
هناء : هههه..الله يقطع سوالفج..مسكينة ران بتخطفينه منها.
أبرار : أصلاً اهو يحبني ما يحبها لأني آنه ران نمبر تو و لأاني الأجمل
هناء : مالت عليج و ع هبالج و ع هالسينشي
أبرار : لا تغلطين ع حبيبي سينشي
هناء : و آنه منو بالله...؟
أبرار كاتمة الضحكة : يوريو إلي في القناص و ع قولة كيلوا العجوز
هناء : شفيه شحلاته كشوخي و حلو بيغار منه مراد يوم يشوفني قاعدة وياه
أبرار : عيل إخذيه و آنه باخذ كوربيكا بعد عمري و الله
هناء : إنتي بتزوجين جم وااحد..؟
أبرار : بتزوج وااحد كوربيكا لأن سينشي متزوج و بيصير عنده ولد
و قعدوا يهرون عن الأنمي و خصوصاً إني أتابعه فعندي خبره فيه ههه
×××
جرّها من شعرها بالقوة
عماد : آنه مو قايل لج ما تركبين وياهم فوق..ليش ركبتي ؟
أمل : و الله كنت ما بركب بس أمك قالت لي أركب
عماد عطاها صطار خلاها تطيح ع الأرض
داس ع ريلها و أياديها ع شئ تافه ما يستحق أي ضربة أو شدخة
بس لكن أمــل إغمى عليها عقب ما لعوز الدم المكان
أما هو فما عبرها طنشها و لا كأن شئ صاير
بــــــــــــــــــــــــــس
بس إلي لفت إنتباهه هو دمها المتساقط و دموعها الغرقانة
حملها و وداها ع أقرب مستشفى عند الطوارئ
×××
ما ترضى تفتح الباب
رزان : ماني فاتحة الباب زين
يوسف : رزان فتحي الباب ترى ما بقول لج الخبر الحلو
رزان في قلبها إن متشوقة بس كبرييائها منعها
حمد : فتحي الباب ما تبين تسمعين الخبر إلي يسوى مليون ألف دينار
في هاللحظة فتحت الباب و قالت بصرااخ : هاا يلا قولوا لي شنو الخبر الحلو!!
حمد : ههااااااااااااااي صدقتي
كانت بتدخل داخل غرفتها بس يودها يوسف
يوسف : وين بتروحين
رزان : بيت الجيران
حمد : بايخة
يوسف : و إنت أبيخ منها..صج ابيج بموضوع مهم جداً جداً
رزان بفضول : شنو
يوسف : خطبوج
رزان : شفيها إذا خطبوني مو أول مرة واحد يدق بابنا يخطبني بس أنتوا تردونهم
يوسف : بس هالمرة ريال و خوش الريايل..محمود رفيجي
" طاريت من الفرحة لأن من يوم شافته إنعجبت فيه و هو نفس الشئ "
رزان عن حسب مب مهمتة : و خير يا طير
يوسف : يعني مب موافقة
رزان : لا لا بفكر و بعطيك رد
يوسف : أتركج عيل
رزان قامت و صكت الباب
هي موافقة بس تستحي تقول لأخوها بدون أي تفكير
×××
مرت ربع ساعة ساعة عليها و هي قاعدة في الغرفة قايمة قاعدة شتسوي متمللة
فرح : أفففف فرح متمللة شسوي ؟
نادية و عيونها ع شاشة الكمبيوتر : شدراني..شسوي لج آنه بعد
فرح تأففت و راحت لغرفة أخوها ناصر
طقت الباب ما يرد فتحت الباب شافته نايم
فرح قامت بندت التكييف و شالت اللحاف من عليه و فتحت الليتات
ناصر و صوته فيه نوم : شفيج مقعدتني..؟
فرح بصرااخ : نويصــر قوم طلعنا ألحين الساعة 6:30 و إنت للحين نايم و ما صليت المغرب.
ناصر : أفف توني راد من الشغل تعبان
فرح : قوم نصور صلّ المغرب و رد أرقد
ناصر قعد و هو يتثاوب : بس مافيني رقاد طارت النومة
قام و دخل الحمام توضأ فرش السجادة و صلى المغرب
شال السجادة و قعد يم إخته فرح
ناصر : وين بودج تروحين اليوم ؟
فرح إستغربت من أخوها اليوم مدري شفيه...؟؟!
فرح : بودي بودي أروح الله يسلمك بيت عمي أبو هاني
ناصر : قولي لأم سبعين لسان تجهز نفسها و إنتي بعد
فرح : هههههه..إن شاء الله
راحت للغرفة شافت إختها لابسة ناظرتها و عينها ع الشاشة
فرح : ندوي سمعتين آخر خبر
نادية : شنو؟
فرح : نصور بيودينا بنفسه بيت عمي أبو هاني
فرت ويهها لفرح بدهشة : و اللــه
فرح : قسم بالله..تجهزي قبل لا يهون
نادية لا يمين و لا يسارة سيدة عن الكبت
نادية : طلعي بره ببدل
فرح : أوكي..بسرعـة
×××
كان نايم ع الكرسي و حاط راسه ع السرير إلي نايمة فيه أمل..فتحت عيونها..أول شئ شافته عماد صرخت..قعد من نومه متخرع
عماد : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..شفيج..؟
راحت لأبعد زاوية و هي تصيح و السيلان ع يدها : لا تقرب مني
شوي شوي تقرب منها و هي خايفة لين ما تلاقت عينه بعينها..غمضت عينها
عماد : لا تخافين ما بسوي لج شئ
أمل و للحين ما غيرت شئ من حركتها : آنه وين..؟
عماد : في المستشفــى
أمل : ليش..؟
عماد : يوم طقيتج إغمى عليج..بس لا تخافين من اليوم ما بطقج
أمل مندهشـة : هلل رمـضان !!
عماد : ههه..شنو هلل رمضان و أي بطيخ
أمل خايفة واايد : إنت شـ ـ ـ ـارب !!
عماد : شفيج قمتي تخرفين
مسكها من يدها بهدوء و وصلها للسرير
هي إنسدحت ع السرير و هو قعد يمها
عماد : مبروك..إنتي حامل
أمل بققت عينها بدهشة و دموع : حامل..مستحيل
(.. توقـع أبرار في مكانه ..)
عماد : ليش..؟ يعني ما تبين تحملين مني..؟!!
أمل : ما أبي..مستحيل هئ هئ
دخلت عليهم الممرضة
ممرضة جيهان : أنت زوج المريضة ؟
عماد : إي ليش ؟
ممرضة جيهان : د.سامي يبيك في مكتبه
عماد : إن شاء الله
قام و لحق الممرضة لمكتب الدكتور
قعد عماد ع الكرسي مستغرب
د.سامي ماد يده : هذي الورقة عشان معود للمريضة أمل جاسم.
عماد أخذ الورقة و وقف : مشكور يا دكتور
د.سامي : لا شكر ع واجب..بس خليها تاكل عدل لأنها صفرة
عماد : آوامر ثانية
د.سامي : لا مشكور
و طلع عماد من الدكتور
راح لغرفة أمل عشان يتطمن عليها قبل لا يروح البيت فتح الباب
إنصـــــــــــدم
×××
بعد ما سكرت الدفتر قعدت تفكر..تحس إنها تعبانة تعب قلب و وجع..تحس إن أخوانها و أمها و نادية إختها رفيجة عمرها خابين عنها شئ..تعبت من التفكير..راحت للحمام " أكرمكم الله " غسلت ويهها..وتجففت..كانت تحس بتعبت القلب و تعب مرهق..طلعت بره غرفتها..و راحت للحديقة..وقفت عند النافـورة إلي صاير فيها ألوان زاهية و حلوة..شافت صورتها في الماء..تذكرت أخوها ناصر..إلي قال لهم تجهزوا عشان نروح بين عمي أبو هاني..بسرعة البرق راحت تعدلت و تجهزت.
×××
نهــاية الجزء الأول
http://www.7mml.com/uploads/94ddffd87d.gif (http://www.7mml.com)
كـارين
11-08-2006, 06:47 PM
ملاحظـة : ( أنا راح أنشر القصة في منتدى آخر غيرب هذا المنتدى )
روح معذبه
11-08-2006, 07:20 PM
أهلين بالغاليه .. كــارين ..
مشكووووووورة يا الغلا لقصتك ..
بصراحه قصة رائعه .. و إنشاءالله تنزلين الجزء الثاني ..
و آنه يشرفني بأن أكون وحده من الأعضاء المتابعه لقتك ..
:) :)
عندي أسئله محوريه عن القصه ..
فرح : شنو إلي أمها و أخوانها خابينه عنها .؟.
هناء : شنو السبب إلي دعى مراد يطلقها .؟.
عماد : هل راح يعامل أمل بطريقه عدله بعد ما اكتشف حمالها .؟.
أمل : هل راح تتقبل وضع إنها حامل من عماد .؟.
و الممرضه جيهان .. هل ليها دور في القصه .؟.
و عبد العزيز .. و نادية .. و أبرار شنو دورهم في القصه .؟.
و طبعا أكيد يوجد شخصيات أخرى ..
::::::::::::::::::::::::::::::
و شكـــــــــــــــــــــــــرا
و آنه بإنتظار الجزء الثاني من القصه ..
تحيـــــــــ روح معذبه ــــــــــــاتي
لوسيندا
11-08-2006, 08:32 PM
من الفصل الأول
أقول أن القصة باينة جنان
اممم
اني بس سؤال خاطري القى إجابته
وش إلي شافه عماد وخلاه ينصدم!!
هناء ليش طلقها مرادووه عنبووه شكلها حامل منه
كـارين
12-08-2006, 12:03 AM
أهلين بالغاليه .. كــارين ..
مشكووووووورة يا الغلا لقصتك ..
بصراحه قصة رائعه .. و إنشاءالله تنزلين الجزء الثاني ..
و آنه يشرفني بأن أكون وحده من الأعضاء المتابعه لقتك ..
:) :)
عندي أسئله محوريه عن القصه ..
فرح : شنو إلي أمها و أخوانها خابينه عنها .؟.
هناء : شنو السبب إلي دعى مراد يطلقها .؟.
عماد : هل راح يعامل أمل بطريقه عدله بعد ما اكتشف حمالها .؟.
أمل : هل راح تتقبل وضع إنها حامل من عماد .؟.
و الممرضه جيهان .. هل ليها دور في القصه .؟.
و عبد العزيز .. و نادية .. و أبرار شنو دورهم في القصه .؟.
و طبعا أكيد يوجد شخصيات أخرى ..
::::::::::::::::::::::::::::::
و شكـــــــــــــــــــــــــرا
و آنه بإنتظار الجزء الثاني من القصه ..
تحيـــــــــ روح معذبه ــــــــــــاتي
هايو
يسرني إنج أولل من رد
و إن شاء الله تلاقين الإجابات في الجزء الثاني
لا عدمنا هالطلة
:pleasantr
كـارين
12-08-2006, 12:06 AM
من الفصل الأول
أقول أن القصة باينة جنان
اممم
اني بس سؤال خاطري القى إجابته
وش إلي شافه عماد وخلاه ينصدم!!
هناء ليش طلقها مرادووه عنبووه شكلها حامل منه
هلا و الله بـ لوسيندا
من ذقج خيوو إنها تعجبج
مم..شنو تتوقعين جاف..؟؟
خخخ..مراد طلق هناء لانه دوم يسكر و لعوبي..بس هي مب حامل
و اتمنى منج التواصل
كارين
:pleasantr
كـارين
12-08-2006, 04:24 PM
أتمنــى أشـوف تفاعل مع القصـة
mitha
12-08-2006, 06:49 PM
مشكووره حبيبتي حلوه القصه
كـارين
12-08-2006, 06:51 PM
مشكووره حبيبتي حلوه القصه
تسلمين ع المرور الكول
لا حرمناج من هالتواصل
كـارين
13-08-2006, 04:12 PM
الجزء الثاني
ظل مـده يشوفها بعين كلهـا
دهشـة و إستغراب
معقــولة تبي تنتحر
و توها بتدخل راسها يه صوبها و شالها و قال : إنتي ينتي..و لا تبين تصيرين مينونة..!!
أمل و دموعها أربع أربع : خلني في حالي..كيفي أبي أنتحر ما ابي أعيش وسط هالحياة.
عماد : أمل بليز..لا تصيرين جذي..ترى بنادي الدكتور هاا.
أمل بس عفت : لا لا إلا الدكتور.." كانت فيها الصيحة "
عماد طلع بره و قال للممرضة جيهان إنها ما تفارقها و تكون مهمتها طول الوقت و قال للدكتور بعد..
×××
راحت لأبرار و هي مستانسـة واايد..تحس إن الدنيا مب شايلتها..راحت تسللت و فتحت الباب شوي شوي..عقب فتحته كامل و بــوووووووووووووووووووووووووووووووو
أبرار و هناء إنزهقوا..أبرار كانت خايفة واايد راحت لإختها و حضنتها و يوم شافت فرح تضحك عليها
أبرار : خرعتني يا البومـة
فرح : أفا أنا بومة
قالت الجملة و هي تقعد ع الأرض يم السرير
هناء : هههههههههههه..خرعتيني وياها
فرح : اعنبوا شجايفين يني ؟
هناء : بصراحة لا شايفين قطو ناط علينا
فرح : الله يسامحكم بس..شخباركم بس أنتوا
أبرار : بخير..إلا صج غريبة يايين ليش..؟
فرح : طاع هذي بقوات عين تقولها بعد..اعنبوج ما تستحين..بس لكن أخوي نويصــر يايبنا ما أدري شداقه عليه,
هناء : هههههههههههههه..صج قوية عين..شداقة عليه نويصـر..!! أخاف بيخطب بس ؟؟
فرح : هههههههههههه..يمكن..!! بس من هي ؟
هناء : ممم..شدراني من..؟؟
أبرار : إنزين تركونا من هالسالفة..إلا قولي فرح..شخبارج شمسوية شحالج..؟
فرح : مستانسة واايد..و برودي أطير بعد.
هناء : خبلة غنتي..شنو إطيرين إذا عاد كنتي تبين إطيرين بالطيارة أو يخطفج نسر و يوديج لفراخه و ياكلج.
فرح : شقالولج الغنيمة و آنه ما أدري..إظاهر عايشين جو الرسوم المتحركة..لأن النسر أصغر مني.
أبرار : و إنتي الصاجة..آآوه ذكرتيني بعدين الساعة 2:15 دقيقة يحطون عهد الأصدقاء ع سبيس تون>> ع فكرة أطالع سبيس تون و غيرها خخخ.
فرح : طاع هذي..متفرغة في حياتها..يا بنت عمي يا حبيتي يا قلبي إخذي لج كتاب مفيد أقرايه مب سبيس تون و أنمي و ما أدري شنو..>> علمي روحج بالأول.
أبرار بخبث : عيل شتقولين عن هناء......!!
فرح بققت عينها : هناؤؤ إنتي إطالعين رسوم متحركة !
هناء بإبتسامة ماكرة : عادي..شئ حلو تسترجعين أيام الطفولة.
فرح : الحمدلله و الشكر..اللهم سكنهم في مساكنهم..لو تسمعكم نادية جان وياكم.
و الطيب عند ذكره..دخلت نادية
نادية و هي تمص الحلاوة المصاص مثل اليهال : سمعت إسمي شنو تحشون فيني..؟
فرح : يات الياهلة الثانية..لا و القهر تاكل حلاوة مصاص.
نادية قعدت يم إختها : عادي شو صار..يمي يمي..عجيب إنج تعيشين أيام الطفولة.
فرح : بستخف آنه منكم..الله يعقلكم يا رب يا كريم.
الكل : شقالوا لج ميانين لو شنو.
فرح : لا أبداً أعقل من العقال..أعنبوكم إستحوا ع ويوهكم..
هناء : آخ..شلون تبيني ما أطالع الأنمي و أغانيهم و حلقاتهم روعة
فرح : الحمدلله و الشكــــر..لو كلمتكم من اليوم لو بعد مليون سنة ما بيفيد.
نادية : ههههههههههههههههه..حلوة منج هذي
فرح : خبلة
نادية : خخخخ..مسموحة منج
×××
رزان : شسوي أرفـض أو شنـو..؟؟ بس آنه ما أعرف عنه شئ غير إنه رفيج أخوي و مكمل دراسته..!! بس معقولة أخوي ما يعرفـه.. شسوي محتارة
دخل عليها حمد
حمد : ها شتفكرين فيه..؟
رزان : حمود..إنت شرايك في محمود ؟
حمد قعد يمها : ما يعيبه شئ..طيب و مكمل دراسته و وسيم بس ناقصته العروس..هاا شرايج إنتي موافقة..!!؟
رزان بخجل : مـ مـوافقـة
حمد : يحليج و إنتِ خجلانة
و حضنها
(.. حمد..صحيح هو دائماً يتناجر مع إخته..بس يحبها واايد..ما يسوى البيت بدونها..ما يدري شلون بيصير البيت بدونها..و خصوصاً إنها هي الوحيدة إلي مسوية حركة في البيت..لها دور روعهـ..عمــره 23..يدرس بــره..بس توه راجع من السفر صار له شهرين..و بقى شهر و يسافر بره لأميريكا يكمل دراسته طب..)
حمد : ككووووووووووش..خخخ آسفين و الله ما نعرف إنيبب
رزان و هي مستحية حضنته
حمد : حبيبتي و الله
و مرة وحده دخل عليهم يوسف
يوسف عن حسب يبجي : اهئ اهئ الحب كله حق حمد و آنه وين رحت ؟
حمد : ويه ويه..بدينا بالغيرة ؟
يوسف قعد يم إخته من الجهة الثانية
يوسف : ها وين بوستي أنا ؟
رزان بغرور : تغار!
يوسف : إي
حمد : رزان لا تعطينه بوسة بس لي أنا
رزان : غيورين
يوسف : و الله ع إختنا مب أحد غريب
حمد : و الله الغيرة دلالة ع حبنا لج
يوسف : إلا رزان شنو رايج..؟؟
رزان إستحت و فرت رايها لحمد
حمد بإبتسامة عوده : يا أخي خجلت البنت..موافقــة
يوسف : و اللـه..كللوووووووووووووووووووووووووش..أفضل الصلاة و السلام ع حبيب الله محمد..كللوووووووش.
رزان و حمد : شوي شوي بس
رزان : حمود ما يعرف يزغرد إنت تعرف ؟
حمد : هيهي..من قال ما أعرف أعرف شوفي..ككووووووووووووووووووش
يوسف : هههههههههه..ديج الييران قاعد يصيح
حمد : إنزين تبون شئ أحلى ؟
رزان : يسو
حمد و يقلد صوت المرة : ويــه يا وخيتي ..ما شفيتيها شحلوها..و الله إلي بياخذها عين العقل..بيتهنى فيها..أقول لج شرايج نخطبها لولدنا..تهبل أقولج..الثانية ترد..إي و الله..تخبل شزينها..إظاهر بعد بتصير لنا طباخة شوفي يدها شحلوها
رزان و يوسف فاقعدين من الضحك
رزان و عيونها مليانة دموع من الضحك : من صجك يا خوي..كأنك عيـوز ثرثارة
حمد : و الله كل وحده جذي..
رزان : بتوحشني
حمد طالعها بعيون حزينة : ما عليه إستحملي
رزان دفنت راسها ع حضن أخوها و قامت تجهش بالبكاء
×××
مــرّ ثلاثـة أيام..عنـد فرح كانت قاعدة و تحس بدوخة..ما تدري ليش..و خصوصاً إنها نايمة متأخر البارحة..راحت لنادية و قالت لها : عندج حبة بندول ؟
نادية : إي في الدرج
راحت عند الدرج..شافت علبة حبوب بندول خذت لها حبتين و نزلت تحت عشان الماء..كان في المطبخ ماء مكبوب ع البلاط " القاشي " راحت عند الكاسات خذت لها واحد منهم كانت بتروح عند المغسلة بتغسله بس مرة وحده تطيح و يغمي عليها..و الكاس إنكسر بالقوة سوى فوضة في أرجاء البيت..سمعت نادية و أم عماد الكسر إتجهوا للصوت شافوا الكاس مكسور و فرح طايحة و صوبها دم من ثمها..صرخت نادية و راحت لبست عباتها و يابت عبات أمها و بسرعة للسيارة..كلما بتشغل نادية السيارة ما تشتغل شتسوي ألحين وهقــة شافت سيارة أخوها عبدالعزيز دخلت الداخل و يابت السويج..راحوا بالسيارته..و أبم عماد تصيح و تدعي ع بنتها إن يقومها بالسيارة و راحوا عند الطوارئ نزلوا فرح..
×××
أبرار : هنـاء
هناء : نعم
أبرار : ممكن أسألج سؤال..صحيح محرج بس من خصوصياتج.
هناء تباعد الكتاب عن نظرها : شنو..؟
أبرار : ليش طلقج مـراد ؟
هناء مبتسمة و هي ترجع نظرها للكتاب : لأني طلبت منه جذي
أبرار : بس ليش ؟
هناء بحزن و من نبرة صوتها : لعـوبي..دوم يكلم بنات..سكير
أبرار متلومة يوم يابت طاريه : آسفـة هناء..فتحت لج جراحج عقب ما برت
هناء ببسمة حزينة : ما عليج أبرار.
أبرار ببسمـة : أقول خلى نقول لـفصول يطلعنا..بصرااحة زهقت
هناء : خخخ..لو سمعج ألحين و إنتي تقولين له فصـول جان بيذبحج
أبرار : ههههه..إنزين بروح أقول له لأن اليوم ما طلع اليوم
هناء : ههههههه..أخاف بس يزفج
أبرار : و يزفني أفر ع الثاني
هناء : تظنين هو بيتفرغ لج..؟
أبرار : خخخ..أكيد..
ما إنتظرت كلمة من إختها راحت لغرقـة أخوها فيصل كان نايم..طقت عليه الباب بهدوء..بس ما إنتظرت رد منه دخلت شافته نايم يكسر الخاطر..راحت عنه و سكرت الباب..ناظرت الساعة شافتها الساعة 7:00
قالت في قلبها " ألحين وين ألاقي محمود..أفف ما يحتاج نطلع "
راحت للغرفة إلي قاعدة فيها إختها
أبرار : إنتي ما تتمللين من كثر ما تقرأين ؟
شالت الكتاب من ع ويهها تفاجأت إنصدمت..كأن أحد ساكب عليها ماء بارد..هنـاء تصيـح ليـــــش ؟؟
أبرار : هناء..شفيــج ليش تصيحين..؟
هناء حضنت أبرار : إشتقتلـه يا أبرار!
أبرار : ميـن إلي إشتقتيله..؟
هناء : مــراد..حبيتـه بصدق كل يوم أشوفـه بس هو خذلني..
أبرار : بس حبيبتي هناء ما يصير إلا الخيـر إن شاء الله
هناء : إشتقتلــه..طلقنـــي و هو سكـران..أحبــه..و من زود حبي له طلبت منه الطلاق بس لكن يشـرب خمـر و يكلم بنات مستحـيل..!
قامت تجهش بالبكاء بصوت عالي..و أبرار ما تدري شنو تسوي لهـا
×××
عنـد و نادية و أم عماد كانوا ينتظـرون و هم ما يعرفون شيسون بس أم عماد كانت تصيـح واايد..واايد بشكل غيــر طبيعي..و نادية و هي تنتظـر شافت عماد طايف إستغربـت شصايــر..وين بروح..مشـت إتجاهه قبل لا يدخـل المصعد
كانت بتتكلم بس عماد سبقها : شتسويـن هني..؟
نادية بتوتــر واضح : فــرح..فرح إنزلقت ع الماء و إغمي عليها و ألحين ننتظر الدكتور يطلـع..إنت شتسوي..؟
عماد : أمــل مرقـدة
نادية بققت عينها : من متـى ؟
عماد : من ثلاثة أيام
نادية : و إنت ساكت !!
عماد : آسفين و السموحـة منــج..
نادية بتتكلم بس لمحت الدكتـور طالع
راحت تشوف و راح وراها عماد
د.جمال : من أبوها أو زوجها..؟!
عماد : أبوها مات..و هي مب متزوجة أنا أخوهـا
د.جمال : آسـف أقولكم..البنت مريضـة بالقلــب و هذا يسبب لها دوخـة و صداع.
ناديـة دموعها صاروا في عيونهـا متجمعين ما درت تمسكهم..طاحوا مثل الشلال..هذي إختها ما تقدر تستغني عنها شلـون مريضـة بالقلــب..أما أم عمـاد إغمــى عليها
×××
أبرار : هنـاء بسـج صيـاح خلاص..لا تعذبيني وياج
هناء : تعابنـة يا أبرار ما أقدر أستحمل..أبـي أشوفه..
أبرار : هناء حبيبتي خلاص..بسج عاد..
هناء : أبرار..أبيـــه وينـــه..مشتاقة لــه مــووت..وينــه
أبرار : آخ..لا ترقهريني هناء..إلي فيني كافيني..برايج هو بيرجع لج..إفهمي يا هناء بس خلاص هذا ماضي.
هناء هدأت شوي : أبرار..وينـه أبي أشوفه...!
دقت أبرار ع محمود
أبرار : ألــوووو..
محمود : هلا بيج
أبرار : محمود تعـال شوف إختـكَ ما أدري إيش فيها..تقـول تبي تشوف مراد و صياح و دموع و صراخ..
محمود و هو إلي أبد ما له خلق يسمع سيرة مراد : إن شاء الله..ربع ساعة و ياي.
بعد ربـع ساعـة بالضبط..يه محمود تـوه بيدخــل إلتفت للي كان يراقبــه و إندهـــش......................
يا تــرى شنــو من إلي يراقب محمود ؟؟ و ليش أم عماد واايد تقلق ع فرح ؟؟ و هل في أبطال بيظهرون في الأجزاء القادمــة ؟؟ هناء صحيح إنها تحب مراد ؟؟ أو ورى السالفــة شئ ؟؟ أبرار و رزان و حمد و يوسف و بقيـة الأبطال شنو تتوقعون مصيرهم في الأجزاء القادمــة ؟؟
نهايــــــــة الجـزء الثاني
كـارين
13-08-2006, 04:14 PM
أدري الجــزء قصيـــر بس أنا حبيتــه جــذي لأن في أجزاء أطــول بكثيــر و ألحين إحنا للحين ما دخلنــا الغــــزيــــــر
:pleasantr
كـارين
13-08-2006, 06:58 PM
عدد العضوات اللاتي يتصفحن هذا الموضوع : 3 (1 عضوة و 2 ضيفة)
كـارين
كـارين
13-08-2006, 11:29 PM
هي هئ..زعلانــة منكم
وين الردود أبي تفاعل
لوسيندا
13-08-2006, 11:44 PM
اممممم
بارت حلوو
و زين
يعني ما هوو قصير
هناء...شكلها تحب مراد..بس هو يحبها؟!!...وهل بيدفعه حبه..أنه يترك المخدرات والبنات ويرجع لها؟!!!
فرح...مريضة بالقلب..اعتقد ورا السالفة شي...
يا قلبي عليها هالبت....الله يستر
محمود..اممم ولله ما ادري شو الساالفة..ولا بإلي يناظره يعني ما عندي فكرة صراحة
رزان ..واحليلها..مبروك عليها خخخخ
أمل...يالله..هالكثر متعذبة من عماد..بس ما عجبني تفكيرها بالإنتحار..هالشي..يخليني آخذ فكرة عن هالشخصية انها ضعيفة..وايمانها مو قوي بربها...
...
كارين تسلمين ع البارت
ونتريا البارت الي ورااه
ثاانكس
كـارين
13-08-2006, 11:58 PM
اممممم
بارت حلوو
و زين
يعني ما هوو قصير
هناء...شكلها تحب مراد..بس هو يحبها؟!!...وهل بيدفعه حبه..أنه يترك المخدرات والبنات ويرجع لها؟!!!
فرح...مريضة بالقلب..اعتقد ورا السالفة شي...
يا قلبي عليها هالبت....الله يستر
محمود..اممم ولله ما ادري شو الساالفة..ولا بإلي يناظره يعني ما عندي فكرة صراحة
رزان ..واحليلها..مبروك عليها خخخخ
أمل...يالله..هالكثر متعذبة من عماد..بس ما عجبني تفكيرها بالإنتحار..هالشي..يخليني آخذ فكرة عن هالشخصية انها ضعيفة..وايمانها مو قوي بربها...
...
كارين تسلمين ع البارت
ونتريا البارت الي ورااه
ثاانكس
ردج برد ع قلبي و الله
و هناء تحب مراد بس شنو تتوقعين تكشف لنا الأيام ؟
عن أمل فبتعرفون ليش تبي تنتحر طبعاً أكيد الكل بيقول السبب عماد بس في سبب ثاني
و مشكورة و الله ع ردج إلي أخجلني
:angel:
ضحكة الدنياااااا
14-08-2006, 09:27 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
القصة روووووووووووووووووووووووعة وابداااااع.....
انتظر الجزء الثااااااااااالث
ومشكووووووووووووورة
كـارين
14-08-2006, 02:17 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
القصة روووووووووووووووووووووووعة وابداااااع.....
انتظر الجزء الثااااااااااالث
ومشكووووووووووووورة
ثانكس ع الرد
دمتِ بود
:pleasantr
كـارين
15-08-2006, 05:49 PM
الجــزء الثالث
عبـــدالــــله
ليش يراقبه معقولة هذا إلي يبي يقتله رفيجـه..؟ رفيج عمره
إستغـرب و في هذي اللحظــة تذكـر إخته هناء شيسوي و حياته مهددة للخطر
دخل البيت و راح غرفة إخته هناء كانت مثل المينونة..تذكر حالتها يوم طلاقها شيسوي..قلبه عوره عليها..كتم سره و أخذ إخته للسيارة و هو يبتعد عن نظرات عبدالله إلي بدت مقززة بالنسبة لـمحمود..و راح متجه لعيادة خاصـة
قعدوا أبرار و محمود ينتظرون ع الكراسي
لأن العيادة كانت بيت كبير واايد..بس في صالة عشان الضيوف إلي أيوون العيادة..كان الأثاث فخم من ذهــب..و في مزهــرية من ذهــب روعه منقشة بالوردي و الأزرق و الأخضر و فيه لمسة من اللون الأبيض..طالع جنـان..و الأرض كان بلاط..و مفروشـة سجادة صغيــرة شـوي مزخــرفة بالأشكال..و الجدار فيه نقــش جميل و طاله رهيب واايد..حتى إن أبرار و محمود إنتبهوا لهالشئ..كل شئ روعه..طلـع الدكتـور و وجيهه أبد ما يبشر بالخيـر و قال : هي واايد تعبانـة..و فيها عصبيـة..يعني كل شئ تبيه لازم تنفذونـه لها أو راح يمكن تسوي أي شئ خطر في حياتها..
محمود : و لا يهمك دكتـور..راح نعتني فيها إن شاء الله
الدكتور و هو متوجـه لمكتبه أخذ ورقـة حق موعد لـهناء
هنـاء نامــت في السيـارة و بال محمود دوم مشغول في إلي يراقبه الخسيس..
×××
كمل يوم كامـل..و يه يوم يديد
" رجعنــا من السفـر " قالتها و هي مستانسـة متشققة تبي تشوف أمها و أبوها من زمان عنهم صار لها هي و أخوها شهـر كامل في تـونــس
هـذي بلادهـا الثانية شلـون تافرقها
لمى : إشتأت للماما و لبابا و لخواتي
يعقوب : لا تتكلمين جذي ما أطيق لغتج
لمى : شو بدي أعمل..ما بيدي شئ
يعقوب : لمى بليز رجاءً لا تتكلمين جذي
لمى : إن شاء الله.زبس في بعض الكلمات ما بعرف إنطقها بالخليجي فإعذرني
يعقوب : إنزين إنزين إمشي بس
لمى : شو مين بيوصلنا
يعقوب : مليون مرة لا تكلمين جذي..و بعدين بنسويها سبرايـس و لا شرايج
لمى : يسـو هذا أخوي حبيب قلبي
يعقوب : جب فضحيتينا
لمى : OK
(.. أم يعقـوب تصير تونسيـة بس عندها أهل من البحرين و من قطر..و لمى ماخذه هالشئ منها فيعني معذورة..و يعقوب ما يطيق هاللغـة فما باله إذا عنده أهل من تونـس..لمـى 18 سنـة..يعقوب 25 سنـة ..)
راحوا بتاكســي
وصلوا البيـت و نزلوا أغراضهم من السيارة االتاكســي..و إتجهوا للبيـت كان ما في سيارات يعني ما في أحد
يعقوب : يكون أحسن
لمى : إنت بس تبي الشـارة
يعقوب : إمشي إمشي بس
قالها و هو يحمل شنطتين و شنطة يجرها و ست الحسن و الدلال لمى لا شغلة و لا مشغلة حدها شنطة صغيرة بس شوية ثقيلـة
دخلـوا البيتو لمـى قعدت تتأمـل فيـه (.. لأنها هـي قعدت في تونـس أكثر من البحرين لأنها تدرس هناك و هم ألحين في العطلـة شهـر ستـة إجازة و هي يوم كانت تدرس في تونس كل شهر تمـر البحرين كأن بيت في تونـس مب كأن البحرين شوط..بس يوم يت الإمتحانات ما قامت تيي لأنها تدرس و حالة..و هي تعيـش مع يدتها و خالتـها إيمان عمرها 23 سنـة صغيـرة يعني..لـلمى أستاذ خاص لأنها تواجه صعوبات واايد..و خصوصاً هي في بلاد غير البحـرين يعني مع أمها و أبوها مب موجودين و محد متفرغ لها..و يعقوب راح لها من شهر خمسـة و هي واايد شغوبـة و تحــب إستاذها واايد و خصوصاً إنه يزورها كل يوم في تونس و هو ألحين مفتقدنها لأنها جـزء من حياته الخاصـة..و إيمان و اليدة متعودين عليـه لأنه هم بعدهم كون لهم صـورة حلوة..و تقريباً صار مسؤل عنهم..بس هو مب من حركات شباب هالأيام و خصوصاً إن في واايد من شباب هالأيام في تونــس..صار بالنسبـة لـلمى ولـي أمرها لأن أبو يعقوب إلا هو أبو لمى موصي عليه من قبل و هو يعرفه حق المعرفة و واثـق فيـه و لمـى تستانـس إذا تشاغب إستاذها واايد و هو دوم يعاقبها و يهزبها و هي مستانسة و لا كأن شئ صار..أو نسيت أقول لكم إسمـه يـونس عمره 27 سنـة.. لمى آخر العنقود..من جذي خلوها الوحيدة إلي تعيش في تونس ..خخ آسفة طولت بالكلام بس هذي هي حياة لمى ..)
دخلـوا البيت عقب ما فتحت لهم الخدامـة " روز " الباب و إلي وصى بإنها ما تقول لأحد إنهم موجودين..و عقب ركبوا فوق بدلوا ثيابهم و لمى راحت لغرفتها تشتم ريحتها إلي ما تغيرت لحد الآن و إلي أمها كل يوم تبخرها..فتحت كبتها..عدلت ثيابها فيه و عدلت المكان رتبت أماكن العطـور و الإكسسوارات و حطت صوب سريرها دبها إلي موت تحبـه لأن ذكــرى من إستاذها قبـل لا تسافر و وصاها إنها تذكـره..و راحت عند مكتبتها و حطت كتبها إلي إشترتهم من تونـس و مجموعة الكتب إلي خالتها إيمان عطتها إياهم و حطتهم في المكتبـة و طبعاً ما نست الصـورة إلي تجمعها بينها و بين يونس حطتها ع طاولة صغيرة يم السرير عشان كل ما تقعد من النوم تشوفـه قدامها..يانـاس تحبـه تعشـقه..نزلت تحت و راحت تفتر في البيت من زمان ما شافتـه..إشتاقت للبيت و للخدامة روز و إشتاقت لكل شئ موجود في البيت و إشتاقت للبـرادة إلي تشتري منها ههه..الكل يعرف لمى في هالمنطقـة لأنها حبوبة واايد..راعي البرادة ما يسميها إلا بالمشاغبـة و هو يعرف إسمها و حتى راعي الآيس كريم إلي إيي بالسيارة..و كل الجيران يعرفونها..و الكل يحبها و الكل يعرفها من شطانتها إشتاقت لكل شئ في هالبلد
راحت لعند أخوها يعقـوب
لمــى : يعقــوب متـى بتي أمي..؟
يعقوب : روز تقول راحت لبيـت جارتنا أم سامـر بنتها الصغيـرة مـريضـة و بعدين بتمـر ع أمل في المستشفى
لمى : إيــش !! أمل في المستشفى ليش ؟
يعقوب : ما أدري ليــش
لمى : مشتاقة للكل..مشتاقة لنسرين أختي
يعقوب : بـــل..أنا أبد ما إشتقت لشئ
لمى : إي عادي..مب إنتي عايش كل عمرك هني
يعقوب : أحسن من بلادج
لمى : عن الغلط عن بلادي..و اللـه ذيج بلادي و ما أرضـى عليها و ع إلي فيها
يعقوب : قصـــدج يونس..بس أخاف إنه مخطـوب
لمى : ههه..مين قال هو مب مخطوب..ما قرر للحين إلا إذا السيندريلا لمى قررت
يعقوب و هو يشرب النس كافيـه : مالت عليج بس
لمى : لا تفلط ترى حبيبي ما يرضى ..؟
يعقوب : أخاف بس يتينن يونس منج..مسكين و اللـه
لمى : من قال ؟
يعقوب : عيل الهزبات و الزفات إلي يعيطيج إياهم ؟
لمى و بالها في أمل و ويهها سرحان: لأني أشاغبـه
يعقوب : شفيج لمى..؟
لمى : أفكر في أمل..ليش هي في المستشفـى !
يعقوب ينادي روز : روز روز
روز يات بسرعة : نأم بابا " نعم بابا "
يعقوب : ليش أمي راحت المستشفـى ؟
روز : ما يدري..بس يوم يروه كان واجد فرهان " ما أدري..بس يوم تروح كانت وايد فرحانة "
يعقوب مستغـرب : إنزين روحي
روز راحت
لمى معقدة حواجبها : مستانسـة !! ليـش
يعقوب : الله أعلم..تصدقين زهقت من كثر ما أشوف ويهج
لمى زعلانـة : ليــش مب عاجبتك ؟
يعقوب : خخخ..صدقت هذي..بس أنا من زمان ما أشوف ويوه أمي و أبوي و خواتي و إنتي 24 ساعـة مجابلج
لمى : و آنه بعد زهقت منك..أبي أشوف عايلتي كامل.
يعقوب : ههههههه..مسكينة ولهانة
لمى تبي تقهر يعقوب : شو بيشوقكَ إنتَ أصلاً ؟ متلا متلا ما في شئ تغير
يعقوب : مالت عليج
لمى : أكيد غيران..؟ لأنوا الماما و البابا و ما خلوكً تسافر تونــس طول عمرك..عيش حياتكَ حبيبــي تـرى ما في شئ في هالدنيا غير الحياة و المحبة و المودة..و إذا خِسرِتَ أهلكَ و حياتكَ ما ينفع الندم..و متل ما يأول إستـا......
قاطعها يعقوب : بلا ما يأول و بلا متل..إتركينا من هالكلام الماصخ..بـروح أنام تعبنان من هالطيارة
توه بيقوم ينفتـح الباب
كانت نـسـرين ما شافتهم بس رفعت راسها بويهها..فرحت من قلب بتطير من الفرحة بس أشر لها إنها تسكت و سحب لمى للصالة الفوقانيـة..و عقب دخلت أم يعقوب و وراها أمل و وراها أبو يعقوب
نسرين : الحمدلله ع السلامـة أمولـة
أمل بحزن كبيـر : الله يسلمج
أما لمى فوق مشاغبة أخوها إلي تبي تشوف أمها و أبوها
لمى : خلني أروح أشوفهم
يعقوب حط إيده ع ثمها : عشان غير مرة ما تتكلمين
راح لعند الدري ما يبين كان بس لحقته لمى و دزته , و يطيح هو وياها
أم يعقوب : بسم الله منو ؟
نسرين : يؤيؤ..يعقوب أخوي و لمى
و راحت حضنت لمى
نسرين : واحشتني يا الدلوعة
لمى : و إنتي أكثر يا الهبلة
لمى شافت أمها تبجي راحت و حضنتها
لمى : ماما..كيفيكَ ؟
أميعقوب: بخير يا بنيتي..شلونج شخبارج عساج بخير ؟
لمى : بخير يمه..إنتي شلونج واحشتيني واايد..إنت بعد بابا
أبو يعقوب: و الله زين ما نسيتيني
لمى : خخخخ..آسفة بابا..بس عن جد إشتقت لكم وااايد..!
يعقوب : اهئ اهئ..إي بس الحب لـلمـى..؟
أم يعقوب ما تحركت من مكانها و قال : و الله عاد شابعة أنا من شوفتك بس لمـى غير..
يعقوب : إي معـذورة يمـه..ثلاثـة أشهر ما شفتيها..مب أنا مقابل ويهها 24 ساعة
أبو يعقوب : يبيـن بصرااحة من ويهك غيور
لمى تسوي له حرة بيدها : قايلـة آنه من قبل
لمى تذكرت موضوع أمل : يمه أمل إيش فيها يايبينها من المستشفـى
نسرين إبتسمت : روحـي سإليها
لمى بسـرعة ركبت الدري و راحت لأمل
طقت الباب
أمل : ميــن ؟
لمى : آنه لمى
أمل : تفضلي دخلي
لمى دخلت و إستغربت من دموعهـا
لمى : إيش فيج تبجين ؟
أمل : تعالي يا لمى واحشتيني..تعالي يمي و بقول لج
لمى راحت لإختها..و أمل قعدت تلعب بشعر إختها الناعم
أمل : لـمـى واحشتيني مرة موت..
لمى : و آنه بعد..بس ليش إنتي مرقدة في المستشفـى..؟
أمل بإبتسامة حزينة : لأني حامل..و صار لي نزيف و ترقدت
لمى إبتسامتها شوي شوي تكبر : و اللـــه
أمل : إي
لمى : يااااااااااي..بصير خالـة
أمل دفنت راسها في حضن إختها : لمى..آنه أبي أطيح الياهل..ما أبيه..ما أبيه..هذا من عماد..و آنه ما أجب عماد..ليــش..؟ ليش حملت..؟ ما أبي أحمل..يا ليتني كنت عقيم يكون أفضل لي بـمليون مرة..يا ليت
لمى إلي إستغربت من كلام إختها واايد طالعتها بإندهـاش معقولـة تذكرت كلام إستاذها يونس قال لها مـرة " إذا إنسانـة حملت من واحد ما تبيه تكرهه..كل شئ تتمناه فيها علـة " قال لها هالكلام و كانت هي ما تفهم هالكلام..و ألحين تذكرت عرفت..مثل الشجرة إلي أوراقها ذابلة تزرع ثمـر..مثل أمل..يأست..تعبت..تعذبت..صبرت..ليما متى..؟
×××
" فـــرح مريضــة بالقلــب و هالدوخـــة سبب هالمرض "
ناديـة : فـــرح..حبيبتي..ما فيج شئ إنتي..بس السبب إلي يبناه لج هني هو إنج أنزلقتي بسبب الماء..و بعدين إغمـى عليج
فرح : متى بيطلعوني من هني ؟
نادية : اليوم بالليل
فرح : وين أمي ؟
نادية : خليتها تروح البيت لأنها واايد تعبانة
فرح إبتسمت لها
نادية : فرح..أمل حامل
فرح مستانسة : و اللـه
نادية : و الله
فرح : و أخيـراً بصير عمـة
نادية : ههههه..متخرعة
فرح : بودي أسافـر
نادية : وين ؟
فرح إفترت ع ويهه إختها : لعالـم المـوت..يااه شكثر حلو ذاك العالم..أتمنى أروحه..هناك الحياة غير..ما وراج هم من الدنيا..طبعاً إلا إذا كنتي مب زينة فذاك شئ ثاني..بس بودي قبل لا أسافر لعـالم المـوت أروح الحج..أحج بيت الله الحـرام..يااه..دخيلج بودي أروح..
نادية : فرح ليش تقوليـن جـذي..ترى أزعل..و آنه ما أقدر ع فراقج..إنتي أختي..و إلي مونستني..لا تقولين جذي ترى و الله أزعل.
يتبــع الجــزء الثالث
.:[ سود المدامع ]:.
15-08-2006, 06:57 PM
تسلمين اختي بصراحة قصة وايد حلوة ..
يعطيج العافية ..
تابعي ابداعج !
اختج !
كـارين
15-08-2006, 07:18 PM
مشكورة ع المرور
و لا حرمنا من هذا التواصل
شظايا دموع
17-08-2006, 09:21 AM
أبداع في الكلمة والفكرة..
لا حرمك الله هذا الابداع..
شي رائع.. ننتظر المزيد..
أختك: زهرة حياة
ضحكة الدنياااااا
17-08-2006, 09:44 AM
مشكوووووووورة عمري على التكملة
وانتظر الجزء الجاااااااااااااااااااااي..
كـارين
17-08-2006, 02:49 PM
أبداع في الكلمة والفكرة..
لا حرمك الله هذا الابداع..
شي رائع.. ننتظر المزيد..
أختك: زهرة حياة
تسلمين و الله
ع المرور
لا حرمناج
كارين
كـارين
17-08-2006, 02:51 PM
مشكوووووووورة عمري على التكملة
وانتظر الجزء الجاااااااااااااااااااااي..
مشكورة و الله ع المرور
و إن شاء الله
أخلي التكملة قريب
كارين
رمش الهدى
17-08-2006, 09:41 PM
هلا كارين الصرااحة قصتج شكلها مرة رووعة
و كل ما أبي اقراها ما أحصل وقت
لكن إن شاء الله
بحاول اقراها بأسرع وقت و ارد عليج و أتابعج أول بأول
و أهنئج على قصتج إلي أكيد بتكون راائعة
و اتمنى تقبلين وحدة من أسرة قصتج الرقيقة الناعمة إلي عنوانها
صدق يجذب الوااحد
تقبلي التحية
ملاك البنات:)
كـارين
18-08-2006, 12:55 AM
ملاك البنات
كلماتكج خلتني أخجل
كنت أود بصارااحة إنج تردين ع قصتي
و ها هو تحقق حلمي
و أتمنى إنج ما تخذلني بردودج
كارين
كـارين
18-08-2006, 01:30 AM
تكملة الجزء الثالث
" فـــرح مريضــة بالقلــب و هالدوخـــة سبب هالمرض "
ناديـة : فـــرح..حبيبتي..ما فيج شئ إنتي..بس السبب إلي يبناه لج هني هو إنج أنزلقتي بسبب الماء..و بعدين إغمـى عليج
فرح : متى بيطلعوني من هني ؟
نادية : اليوم بالليل
فرح : وين أمي ؟
نادية : خليتها تروح البيت لأنها واايد تعبانة
فرح إبتسمت لها
نادية : فرح..أمل حامل
فرح مستانسة : و اللـه
نادية : و الله
فرح : و أخيـراً بصير عمـة
نادية : ههههه..متخرعة
فرح : بودي أسافـر
نادية : وين ؟
فرح إفترت ع ويهه إختها : لعالـم المـوت..يااه شكثر حلو ذاك العالم..أتمنى أروحه..هناك الحياة غير..ما وراج هم من الدنيا..طبعاً إلا إذا كنتي مب زينة فذاك شئ ثاني..بس بودي قبل لا أسافر لعـالم المـوت أروح الحج..أحج بيت الله الحـرام..يااه..دخيلج بودي أروح..
نادية : فرح ليش تقوليـن جـذي..ترى أزعل..و آنه ما أقدر ع فراقج..إنتي أختي..و إلي مونستني..لا تقولين جذي ترى و الله أزعل.
×××
عبدالعزيز : ما تدري متى بتطلع فرح ؟
ناصر : اليوم بالليل
عبدالعزيز : يوم رحت لها كسرت خاطري
ناصر : ههه..أقول نادية ساقت سيارتك
عبدالعزيز : بس كان ظرف طارئ يا أخ ناصر
ناصر : حست من صـوت فرح في شئ تعرفه..بس ما أتوقع إن مرضها شئ غير
عبدالعزيز : تهقـى تعرف عن موضوعها القبلي
ناصر بتوتر : فال الله و لا فالك
عبدالعزيز : بس لو عرفت شبتسوي ؟
ناصر : تفائل بالخير تجدوه يا أخي..إنت بس تتفائل بالشر
عبدالعزيز : يا أخي قلت فرضاً يعني شبنسوي
ناصر : بتصير مصيبة عودة..المعجـزة بتصير
عبدالعزيز : خايف يا ناصر
ناصر : مب بس إنت
عبدالعزيز : قلبي ناغزني..أحس بيصير شئ جايد..شنو ما أدري بس أحس مايل لفرح
ناصر : خايف أخسـر فـرح أختي
عبدالعزيز : تعال بس بنرد البيت تلاقي نادية معصبة
ناصر : لا تنســى البيتـزا ترى تبيها عشان تاكلها هي و فرح بس ما أظن بتخلي شئ لفرح ههههه
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه
بدوا يختفون عن الأنظار شوي شوي..و وقفوا عند مطعم و طلبوا بيتزا حق الهانم نادية و بعدين راحوا للبيت
×××
نادية : يمي يمي..عجيب البيتزا
فرح : شنو خليتين لي ألحين
نادية : و لا يهمج ألحين أقول للحصانين إييبون لج
فرح عصبت ع إختها : نادية لا تقولين جذي عنهم
نادية ضربتها ع راسها بخفيف
فرح : آيي..يعور للحين ما برى الجرح
نادية : خخخ..آسفين خيو
فرح سرحت : ندوي..عطشانة
نادية : أروح أجيب لج ماء
فرح : لا..عطشان بالموت
نادية واايد معصبـة : فـــرح..شنو هالكلام لا تخليني أعصب عليج..هذا قدر الله..لازم ما تقولين جذي..صيري قوية..لا تصيرين ضعيفة إفهمي بليـز..آنه ما أقدر أعيش بدونج..إنتي أختي إلي عشت معاها طول عمري..ما اقدر أفتقدج..ليش تقولين هالكلام..إنتي أنانيـة
راحت عنها و دموعها مالية عينها
و فرح تحس بالذنـب يوم قالت لإختها..إختها جرحتها يوم قالت لها إنتي أنانيـة..معقولة هي أنانية..معقـولة..قامت بدون وعي كسرت كل شئ في الغرفة..و هي تبجي : أنا أنانيـــــة..أنا أنانيـة..أنانية أنانية
طاحت ع الأرض و راحت لعند سريرها
و هي تبجي بمرارة : أنا أنانية أنانية
دفنت راسها في حضنها
و ناصر يه لهـا
ناصر : إيش فيج فرح ؟
فرح رفعت راسها و إرتمت في حضن أخوها : أنا أنانية أنانية
ناصر : من قال..؟ و ليــش..؟
فرح : نادية تقول إني أنانيـة
ناصر : ألحين أوريها
فرح : لا يا ناصر..أنا أنانية بس لا تطقها
ناصر : إن شاء الله بس هذا حقج
فرح : يا ليتيني ما قلت لك
ناصر : فرح..خليني أوريها سنع الله
فرح : ناصر بليز خلني في حالي
و كملت بجيها
(.. فـرح هذي إنسانة ضعيفة..ضعيفة واايد..تتألم بسرعة..حساسة..رقيقة..هي جميلة بس جمالها هادئ..يجذب الواحد نحو الهدوء..الراحة..البراءة..الكل يحبها..و في سرّ هي الوحيدة في العايلة و المعارف ما تعرفـه..ما تعرفه..يمكن تعرفه يوم بالأيام..بس شنو إلي بتكون ردة فعلها هذا إلي الكل خايف منـه ..)
×××
بعد شهــر
ملجت رزان من محمود
و عبدالله للحيـن يلاحــق محمود و محمود بلغ الشرطة
و الشرطة تراقب عبدالله عشان إذا تعدى ع محمود يكونون موجوديـن
سافـر حمد عقب ملجة إخته بيومين
و رزان حزينـة واايد
راحت لعند إخوها يوسـف
رزان : يـوسف..ما فقدت حمد
يوسف : توه أمس مسافر ما صار له شئ..و تقولين هالكلام
رزان : لأن معزته خاصة
يوسف : الله يسامحج بس
رزان : وااايد بصرااحة غيـور..و آنه ما أفرق فيكم بس هذاك غايب عن البلد
يوسف : عرفنا و ألحين إنقلعي عن ويههي
رزان : زعلت
يوسف بدون ما يفتر لها : إي
رزان : و لا يهمك.." راحت و باسته " موااااااا
يوسف رد لها البوسة : من قال زعلت
رزان عصبت : عرفت سوالفك
و هو قام و ركض
و هي ركضت وراه
هههههههههه
(.. يوسف و رزان و حمد..أمهم و أبوهم متوفين..الأبو توفى بـحادث سيارة و الأم بنوبة قلبيـة..و هـم شايلين هذا الهم..و ما يقدرون ينسون هالشئ..فمدة بسيطة من يوم توفى الأبو توفت الأم..يوسف أكبرهم عمره 26 سنة يحب يلعب ع رزان إخته..و عقب حمد هو الثاني بعد يحب يلعب ع إخته قلت لكم عايش بأمريكا يكمل دراسته عمره 23 سنة و رزان أصغرهم عمرها 20 سنة واايد يحبون بعض و يتضاربون واايد ههه ..)
عطته ضربة ع ظهره خفيفة..
يوسف : من قال تعور هههه..؟
رزان : ما تعور ها
راحت المطبخ شحنت كاس ماء كامل بارد..و راحت ورا أخوها بدون ما يحس و سكبته عليه
رزان : ما يعـور هاا !
يوسف : رزانو بيج كف ألحين
رزان : جان فيك خير يلا..؟
يوسف : دقايق بس
راح فوق لغرفتها و أخذ صورة محمود
و نزل
يوسف يراويها صورة محمود : الصورة الوحيدة إلي عندج
رزان : يساف عاد الله يخليك ترى و الله ما أحاجيك
يوسف : إبعدي إبعدي..من شوي ساكبة الماء علي و ألحين يساف
رزان شوي و بتصيح : يوسـف شهالمصاخــة
يوسف : كسرتي خاطري و الله يودي
و مد يده لها يسلمها الصـورة
و مرة وحده دق الجرس و طفــر رزان
نهايـــة الجزء الثالث
كـارين
18-08-2006, 06:35 PM
:(
وين الردود
زعلانة
شظايا دموع
18-08-2006, 08:06 PM
ما نرضى على زعل كاتبتنا..
انت تشوقين وايد بهالاجزاء..
يا ترى شو هالسر اللي ما تعرفه فرح؟؟
ننتظر منج التكملة..
كـارين
18-08-2006, 11:26 PM
مشكورة ع المرور و الله
sport girl
21-08-2006, 01:47 AM
يلالا بليزززززززززز نبغي التكملة بسرعة
كـارين
21-08-2006, 03:39 PM
يلالا بليزززززززززز نبغي التكملة بسرعة
إن شاء الله و لا يهمج
ألحين أكتب في الجزء الرابع
فتاة الإمارات
21-08-2006, 11:42 PM
قصه حلوه وااااااااااااااايد
نتريا التكمله ^_^
كـارين
22-08-2006, 02:52 PM
فتاة الإمارات
شكراً ع المـرور
و إن شاء الله اليوم أحط الجزء الرابع
كـارين
22-08-2006, 10:09 PM
الجزء الرابع
يوسف و فيه الضحكة : رزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
رزان بصراخ : نعم
يوسف : تعالي
رزان يات له بالسرعة للميلــس و توها بتنطق شافت محمود قاعد يضحك ع هبالها و صار ويهها طمـاط و مشت بسرعة
محمود : شفيها إختك جذي ؟
يوسف : هههههههههههههههههه
محمود : بليز لا تضحـك ع خطيبتي
يوسف : اللـه..البنت دوم تتكلم عن حمد و لا مرة شفتها يايبة سيرتكَ
محمود : أفـاا..ليش عاد ؟
يوسف : هههه..شدراني عنها..إظاهر إنها تحب حمد أكثر منك
محمود بإبتسامة عوده : عــــادي إيش فيها..تحب أخوها مب وااحد غريب
يوسف : يؤيؤيؤ..ألحين أنا قلت بتغار أو شئ..إلا أشوف إبتسامة شعرضها و عادي
محمود : عن الهـذرة الزايدة أقول..روح ناد لي رزان
يوسف : أنا شلي بالشني بنسيب مثلك !
محمود بإبتسامة عريضة : قدرك يا أخي قدرك
يوسف : أقوم أبرك لي من ما أشوف ويهك هذا
محمود : أحلى من ويهك بصرااحة
يوسف : شفيه ويههي شحلاتـه ؟
محمود : قوم لا أفرك بالمخدة " الموسدة "
يوسف : بقوم بقوم بس هدي إعصابك
و قام و هو يضحك
×××
صارت في الشهر الثاني و هي كلش تبي تفتك من هالياهـل إلي ببطنها شافها عماد
عماد : ليش جذي تعبانة شاحبة ؟
أمل : ما فيني شئ
عماد : أوديج للطبيب ؟
أمل بخوف و إرتباك : لا لا..ما فيني شئ
عماد مستغرب يه و قعد يمها
عماد : أمل أنا كل ما قلت لج إنروح الطبيب ترتبكين و تخافين ليش ؟ صاير شئ ؟
أمل بإرتباك شديد و واضح : لا لا ما في شئ سلامتك
عماد يودها من يدها : أمل بليز قولي إذا صاير شئ ؟
أمل خافت إنه يرجع مثل قبل و قررت إنها تقول : بقول لكَ بـس أوعدني إنك ما تسوي فيني شئ..؟
عماد : أوعدج بس قولي
أمل يبين عليها الخوف و الإرتباك : يوم تطقني و يغمى علي وديتني المستشفـى و دخللتني عشان يشوف الدكتور شفيني..آنه قعدت عقب ما إغمى علي..كان الدكتور يطالعني بنظرات غريبة ما أعرف كيف أفسرها..آنه خفت..و هو كل ما يشوفني يبتسم في ويهي و يطالعني ذيج النظرة الغريبة و يوم أبات في المستشفـى نص الليل الكل كان نايم من مرضـى و الممرضات كانوا في غرفهم و جم وحده راحت ع بيتها و آنه كنت نايمة الدكتور كان موجود ما راح أخذني لغرفة خاصة و آنه نايمة ما كنت أحس بشئ..وداني الغرفة و سكر الباب و آنه حسيت بإن في شئ تسكر..فتحت عيني شفتـه يتقرب مني آنه قعدت..شافني و آنه أقعد ناظرني ذيج النظرة و إبتسم إبتسامة خبيثـة و " دمعت عينها في هاللحظة " ما أقدر أقول
عماد و هو مشكاكك : قولي شنـو بعدين ؟
قامت و هي تبجي بحـرقة : كان يبي يتعدى علي..بس يات ممـرضة بالصدفـة..و سمعت بكاي..و طلعتني و حقدت ع الدكتـور
عماد بعصبية : تعدى عليـج ؟
أمل : لا..كان يبي يتعدى علي
عماد : الحمدلله ريحتي بالي..بس مرده بيي يوم أنتقم
أمل : عماد..ما أبي فضايح
عماد : إن شاء الله..يصير خير
×××
(.. اليوم مشيت نص الليل تقريباً حوالــي الساعة 1:30 و 1:35 شفت باب المخزن مسكـر..قلت شسالفته هالمخزن..دوم مسكر محد يدخله..خذيت المفتاح و فتحته..شفت فيه كوارتين كبار و عليهم غبار و في من جهة كارتون حجمه متوسـط رحت له فتحته شفت مجموعـة من الدفاتر و طاح نظري ع دفتـر وردي " زهري " منقش باللون الأخضــر و الأحمـر و فيـه قلوب لونها أصفـر و أحمر و صاير جنان رهيب واايد..نفظت الغبار من عليه و فتحته كان في ظـرف مثل أي ظرف عادي بس كان مكتوب عليـه " ظـرف خـاص " راودني الفضول أبي أعرف إيش فيه..فتحت الرسالة ما عرفت للخط لأنه كان بتفنن و مرتب بس كان مختفية بعض الكلمات و خصوصاً إني عرفت إنه قلم حبر أسود..قرأت بعض الكلمات مكتوب "......فرح إقرأي هذه الدفاتــر من أجلي يا......" ما عرفت إيش الكلمة الأولـى و الأخيـرة..فتحت ع الصفحـة الأولـى كان مكتوب " مذكـــرات نـدى " إستغربت مين هذي ندى..؟ سألت في بالي هالسـؤال و ما زلت اسأل هذا السؤال..مين يا ترى..؟ قرأت أول صفحـة كان مكتوب فيه " فتحت الباب..شفتـه يناظرني بحنان و شوق لهفـة آلآنه ما صدقت إنه رجع..رجع عقب سفــر
طـويل..حضنته و حضني..باسني ع جبهتي و ع خدي..وردي خدودي في هذي اللحظة ما كنت أتوقع إنه يرجـع خاب أملي..صار لنا دقايق نطالع بعضنا بحب و شوف و حنان و لهفـة..سرحت فيه و في وسامته..هذا هو حبيبي..وعيت ع نفسي و خجلت دخلته البيت..كانوا أمي و أبوي مسافرين عشان يعالجون أخوي الصغيـر " رائف " عمره خمس سنوات..سألني عن أحوالي و قلت له : من يوم شفتك صرت زينة و بخير و بعدين سألني عن أمي و أبوي و أخوي الصغير قلت له : راحوا ألمانيا عشان يعالجونه..لأنه مريـض بالسكلـر..حزن ع هالخبــر و بعدين سألته عن شسوى بهالسنوات إلي مضت قالي : تـزوجت..حسيت إن أحد ساكب علي ماء بـارد..ما أعرف إيش صار لي..الخبر خلى دمعتـــي تنزل ع خدي بجيت و ناظرته بنظرات عتاب و قهر..عقب كل هالسنين إلي راحت يتـزوج و آنه وين رحت..قعد يمي..حضني..قال لي..أنا خطبتج و بتزوجج..بتكونين حرمتي المصون..إنتي حبيتي لا تزعلين مني..بس أمي غصبتني ع هالزواج هذا..سامحينــي إن كان ضايقج الخبر بس أنا بتزوجج لأني أحبج ما أقدر أفارقج..خذيت إذن من زوجتـي الأولــى..قالت لي تزوج..برضاها يا ندى.
قلت له : عندك أولاد ؟ قال لي إي..حسيت بألم..بغصـة..حس فيني و قال لي إنه عنده ثلاثـة أولاد و مرته حامل بالشهــر السابع..حسيت إني بموت ما أقدر أصدق هالشئ مرته بعد حامل..حضنــي بقوة..بقوة شديدة..قال لـي : ما بفارقج بعد اليوم غير الموت..قلت له بخوف : بسم الله عليك..كنت أحبه واايد..بس الصدمة كانت مب عاديـة.." لفيت ع الصفحـة السبعة و عشرين عقب ما قريت شنو صار بين ندى و زوجة خطيبها تأقلموا مع بعض و صاروا أصدقاء..و وصلت لهني " بعد سنتين ..." بس مع الأسف قطع علي القراية الصوت إلا هـو صوت أخوي عبدالعزيز راد من الشغـل هلكان بس الحمدلله إنه ما شافني أقرأ في الدفتر و بسرعة توجهت لـغرفتي..بس خسارة ما خذيت الدفتـــر ..) تسندت ع الكرسي بتعب و قالت : آخ..دوم أعاني و آنه ساكتة..أعرف بمـرضي و كاتمة..مليت من هالدنيا..
قامت من مكانها و دخلت الحمام " أكرمكم الله " غسلت أسنانها و توضت عشان تصلي الفجر..و عقب راحت تنام
×××
فتحت الباب بقـوة و راحت يمها و سالت للحاف من عليها
نسرين : بسـج رقـاد قومي
لمى : أوهو خليني في حالي عاد
نسرين : بقول لـيعقوب ترى ها
لمى : بس بس خلاص بقوم..
نسرين : يلا..جهزي نفسج اليوم بنـروح بيت عمي أبو عماد
لمى بإستغـراب : ليــــــش..؟
نسرين : اليوم بيخطبون فـرح
لمى مستانسة : و أخيـراً فرح حبوبتـي بتصير عـروس..خاطري أشوفها مشتاقة لها واايد
نسرين : إعنبـوا..أمس شايفتها
لمى : بذمتج صار ألحين جم ساعة ؟
نسرين عصبت : قومـي..لا أنادي لج يعقوب
لمى و هي تباعد اللحاف و تتحرطم : إنزين إنزين عن الـزف
و قامت بكشتها و بجامتها إلي صايرة مبهدلة بها لأنها وسيعة واايد و دخلت الحمام غسلت ويهها و طلعت نزلت تحت تتريـق بدون لا تغير ثيابها بس عدلت كشتها
يعقوب و هو ينرفز لمى : الحمـدلله و الشكـر..الله يعقلنا ع عقولنا
لمى : شقصــدك..؟
يعقوب : لا لا و لا شئ..بس أقول اليوم صايرة هادئة
نسرين شهقت : هادئـة..إيش قال هادئة..قامت بكشتها بالغصب
لمى : و إنتي بس شئ يصير وياي قلتيـه
أبو يعقوب : صلـوا ع النبــي..و إنت يعقوب..إسكت عن إختك لا قامت القيامـة
يعقوب كاتم ضحكته : إن شاء الله يبـه
لمى : بابا..لبـــن
أبو يعقوب أخذ كاس و سكب لبن فيه : تفضلـــي
لمى : ليــش لون اللبن جذي مب نفس الحليب ؟
نسرين : سؤال بايـخ
لمى : مب بايـخ..بس آنه أعرف الجواب..فال لي أستاذ يونس لأن هذا......
يعقوب قام قبل لا تكمل : عن إذنكم مالي خلق أسمع إسم هذا الريال..مليت بصرااحة..قال أستاذ يونس..و يه أستاذ يونس..إنتي ما تملين من كثر ما تتكلمين عنه..؟
قالت بويه بريئ و طفولي و عيون طفولية حلوة بـلا
يعقوب : ياهــل و الله ياهل..يبه ودها دار الميانين
لمى : شقالوا لك ميونة !!
يعقوب : شنو عيل أشوف جدامي ؟
لمى : عاقل
نسرين : يبـه..قوم كسر ضلوعهم أفضل شئ
أم يعقوب : لا لا..ما أرضى ع بنتي و ولدي
نسرين و هي تاخذ الخبز : إي مسكينة بس آنه الضحيـة..الحب و الحنان و المودة بس لأمل و لمى و يعقوب.
أم يعقوب : لا شدعـوة..إنتي من غلاتهم
نسرين إبتسمت في ويه أمها : يمـه اليوم متى بنـروح بيت عمي ؟
أم يعقوب : أم عماد تقول تعالي الساعة 9:30 لأن وراها أشغال ما تقدر بس هي بروحها مع الخدامة يبي البيت تنظيف و شغلة و عشاء
لمى : شنـو إسمـه ؟
أبو يعقوب : زيــاد أحمـد هشام..متزوج ثلاث ويبي الرابعة..لأن هذلاك ما يدارونه..و مزوجينه بالغصب منهم
لمى : مسكيــنة فرح إذا وافقت..بتطيح مع ثلاث نسوان
يعقوب : عن إذنكم مب فاضي لـسوالف نسوان
نسرين : روح روح الله معاك
أم يعقوب : روح الله معاك يا وليدي
أبو يعقوب : و أنا بعد أستأذن
أم يعقوب : الله معاك
×××
أبرار : مـلل خيـوو
هناء بعد ما صارت بحالة زينة : مب بس إنتي
أبرار : ملانــة عدل
هناء : قولي لأخوج يطلعج
أبرار : شنـو يطلعنا و اليوم بنـروح خطوبة فرح
هناء : نسيـت..إلا صج من بتاخذ ؟
أبرار : و إنتي شدراج إنها بتوافق..خاطبها زياد ولد الـ... إلي متزوج ثلاثة نسوان ما يدارونه..غني و وسيـم..و عمره 27 سنة مدري 26 سنة جذي يعني بين هالحدود.
هناء : شنو إسم زوجاته ؟
أبرار : آنه عايشـة وياهم..شدراني
هناء : إنزين شنو هالعصبية ذي..؟ أففف
أبرار : أول وحدة تزوجها إسمها دانـة..أما الثنتين ما أعرفهم
هناء : أها....جذي ع ما أظن
أبرار : ما أدري أمي تعرف
هناء : تتـوقعين فرح ترفض أو توافـق ؟
أبرار : اللــه أعلم.
هناء : تعبانة فيني رقاد
أبرار : كسـولة
هناء : ههههههه..المهم بنام ربع ساعة و قومي أوكي
أبرار و هي تتأفف : إنزين
×××
نـادية بصراخها المعتاد : فـــــــــــــرح
فرح : نعــم..صمختي أذوني
نادية : مبـــروك و الله بتاخذين زياد
فرح : من قال إني بوافــق
نادية من غير إهتمام و بغرور: إحساسي
فرح : الله و الإحساس عاد..كلـش المشاعر الفياضة مبيـنة و واضحـة
نادية : غيـرانة لأنج ما شفتـي زياد و آنه شفته و الكل شافه إلا إنتي أقولج عليه جمال مب طبيعي أبداً
فرح : و آنه شلي بالجمال..أبي وااحد مؤدب..هادئ..أخلاق..مثقف..مب جميل أو وسيم..إذا هو وسيم و ما منه فايدة شسوي فيه..الناس لها عقولها..فكري عدل..فكري بعقـل مب بالجمال و الستايل و آخر موضـة..و بعدين آنه أبي واحد مب متزوج من قبل مثلاً مطلق أو أرمل أو عنده زوجات..أبي وااحد يشيلني و أشيله..يحترمني و أحترمه..يحبني و أحبه..عشان نعيش بسلام بهدوء بطمأنينـة مب مني و الطاير أتزوج..الناس لها عقل تفكر فيه..مب إنتي قلتي وسيــم..إنتي شدراج بأخلاقه..صفاته..حسناته و سيائته..فهمتــي علي أو أعيـد ؟
نادية : لا لا..بس ما أبيج تعيدين..خليتين راسي يدور من كثرة كلامج
فرح : الكلام الصح يعور الراس و يبي حبة بنيدول..و الكلام الفاضي..حلو و ممتع و يبي له جيس شوكلاته و حلاوة..الله يعقلج
و راحت لغـرفتها
يه عبدالعزيز و ناصر و سحبـوا نادية لـفوق في غرفتها و كانت فرح طالعة من غرفتها و سمعت الكلام إلي يدور بينهم من ورى الباب
ناصر : قلتـــي لها ؟
نادية : مينونة آنه أقول لها..!
عبدالعزيز : و الله لو لتي لها إن أمها متوفيــة من زمان و هذي مرت أبوها و أمها وحدة ثانية إلا بكفخج
" هنـــي إنصدمت فــرح..معقــولــة هذي مرت أبوها و وحـدة ثانيــة أمها شلون..؟ و كيــف..؟ " تذكــرت الرسالة إلي شافت البارحــة راحت للمخـزن فتحته و أخذت الدفتر الوردي شالت الرسالة فتحته الكلمــة الأولـى مب مبينة بس فيها آثار كانت الكلمة المكتوبة " بنتي " و الأخيــرة " بنتي " ما صدقــت دمعت عينها..بجت بحـرقة
كانوا خادعينها..أهلها خادعينها شلــــــــــــــون ؟؟
أم غيـر , و مريضة بالقلب
و شنـو بعد ؟ شنــو ؟
أخذت الدفتر الوردي و الدفتر الذهبي إلي كان موجـود و راحت لغرفتها و قفلت الباب وراها..حطت راسها ع الباب و قعدت تصيـح..أم ثانيــة غير أمها إلي ربتها..أم ثانية شلون..!!
×××
اليــوم المغــرب بالتحديد في غــرفة فـرح..تبجــي..تبجـي بحرقة بألم بوجع..شلــون خدوعوها أهلها..؟ إحساسها في مكانه..كانت حاسـة بشئ خاشينه عليها أهلها..كلمة وجـع مب بــس كلمة و تنقال..ثقيلة في قلب فرح..وجع كلمة تناسبها..تليقها..ليش..؟ سمعت طرقات الباب كانت رفيجتها ميـساء
ميسـاء : فرح يا عـــروس يلا إلي تمكيج تنتظــرج ؟
فرح ما ردت
ميساء : فــرح..شفيج ردي علي فتحي الباب
فرح : روحــوا عنـــي..خدعتونــي خلاص روحـوا
ميساء ما فهمت كلامها و شنو قاعدة تخربط هذي
شافت مفاتيح سبير ع علاقـة المفاتيح خذت مفتاح جربته مب هو..جربت الثاني و فرته دخلت عــرض
ميساء مستغربة واايد : شنـو هالبهدلة فرح..؟ ليش تبجين ؟
فرح : لا لا و لا شـــئ
ميساء : شنو و لا شئ ؟ دموع بس جذي ؟ شفيج ؟
فرح : قلت لج و لا شئ
ميساء : إنزين و لا شئ..بس قومي بدلي هدومج و مكيجي نفسج
و طلعت بره و هي ميتة فضول تبي تعرف
راحت أخذت شـور..و لبسـت مثل ملابس الممثلات طبعاً ذوق رفيجتها ميساء..و مكيجت نفسها مكياج خفيف طبعاً ما سوت شعرها بس رفعته و خصوصاً إنه حرير..و صاير يناسب إلي لابسته مرتب واايد..و طالعة جنان رهيبـــة واايد..كانت بودها تبجي..خاطرها تجي تصارخ تركض تضرب أي شئ تسويـه..ناظرت روحها في المنظـرة لمكياجها تحس روحها بتطلع..ما تقدر تبي تصيح..تفضفض..بس لـمن ؟؟ لميـساء..؟ سمعت طق ع الباب..إنفتح كان عبدالعزيز
عبدالعزيز : شهالجمـال ؟ شهالحــلاوة..لو إنتــي مب أختي..جان إختطفتج و تزوجتج..ترىعادي أسويها
راح يمها
فرح : شتبي ؟
عبدالعزيز : خطيبـج تحت
فرح بدون ما تلفت له : قـولـوا لـه مب موافقـــة
عبدالعزيز مستغرب : مني و الطايــر مب موافقة !
فرح : إي
عبدالعزيز : أول شئ شوفيــه بعدين إحكمي
فرح إلتفت له : الريال متزوج ثلاث نسوان مب كافيـه ؟
عبدالعزيز بمزحة : شـدراج..؟ يمكن يغارون منج
فرح : شنو يغارون..إهي لعبة يغارون منها ؟
عبدالعزيز : يلا حبيبتي بلا هالخرابيط و روحــي تحت شـوفيه في الميلــس..الريايل قعدوا ساعـة كامل إرحميهم..و إرحمي هالزياد
فرح : ماني بنازلة يا أخي
عبدالعزيز : فــرح لبسي شيلتج و نزلي
فرح : يا ليــت ما إييني نصيب يكون أفتك
عبدالعزيز : طاع هذي..بتنزلين و لا أعطيج ضربة ع راسج مكان إلي طحتي ؟
فرح و إلي كلش ما تبي يالأمها راسها أكثر : نازلـة يا أخي نازلة عطني شيلتي
عبدالعزيز أخذ الشيلة و عطاها إياها : تفضلي
لبستها و هي تعبانة و متمللة
نزلت تحت
بس ما راحت للميلـس
توجهت للصالة إلي فيها الحـريم
فرح بحزن : سـلام
الكل : و عليكم السلام
أم عماد : ليش ما رحتي الميلس ؟
فرح : مب موافقة
نادية + هناء + أبرار + لمى + نسرين : ليش..؟
فرح : يمه..شفيكم..؟ كيفي ما أبيه متزوج ثلاث..و آنه ما أبيه..مب كافيـه نسوانه
أم يعقوب : إنتي ما شفتيه عشان تحكمين عليـه
فرح رفعت حاجبها : جــي..!! اهو ع الجمـال..اهم شئ الأخلاق و التربية و الثقافـة..و بعدين آنه ما أبي وااحد متزوج ثلاث مرات و هذي شئ مبرر إني ما أبيه و بعدين إسمه مب عاجبني.
نادية : طاع هذي..حتى الإسم سوت عليه دعاية
فرح قعدت ع الكنبة : مب المهم الإسم..بس الأخلاق..آنه شدراني شنو أخلاقه و شنو تربيته..و شنو بيئتـه..شدراج يمكن يوم بالأيام يطلقني..مب بعيدة هذي..و آنه ما أبي أحبس في البيت لـشهور إذا طلقني..و آنه أبي واحد يحبني و أحبه..يحترمني و أحترمه..مب مني و الطاير أتزوج..هذي سُنة الحياة..فيها شقى و تعب..فيها حمال و مسئولية..فيها تربية..و فيها كمان طق و سب..شدراكم يمكن يطقني..و آنه ما أبي واحد يطقني.." يـه وراها ناصر و عبدالعزيز يسمعونها شنو تهـر " إفهمــوا إن الزواج مب بالجمــال و الفلــوس..آنه حتى لو إيي لي وااحد منتف يوكلني خبز و ماء و أخلاقه عالية آخذه..لأن عنده أخلاق..و أخلاقه هي إلي تميزه و تغنيه..تخليه ريال غني بس بدون فلـوس " يه عقب عماد و يعقوب و سمعوا إلي تقوله " و بعدين .......
نادية : لا بعدين و لا هرارج..شوفي وراج منو يـه..بسبب هذرتج و تأخيرج المعتاد..يبي لج شكــوة ع إدارة المنزل.
فرح إفترت وراها تشوف عماد و عبدالعزيز و ناصر و يعقوب إفتشلت
عماد : قومــي شوفي خطيبج
فرح : مب موافقــة
عماد : شوفيه بعدين إحكمي
فرح تأففت : لو مليــون مرة أعيد كل كلمة قلتها..بتقولين لي " قومــي شوفيـه "
ناصر : أنه و الله خايف يوم تشوفينه تغيرين رايج و توافقين.." و قال بصوت عالي " قومي شوفيه
فرح من غير إهتمام : نادية قومي شوفيه..و قولي له إنتي فرح
إستغربوا من ردة فعلها
نادية : إنتي عاقل لو شاربة شئ ؟!!
فرح عصبت : شقالوا لج..مينونــة..بقوم و أمري للـه..بس هاا..إذا مب موافقة..كل واحد له جمع ع ظهره و خصوصاً إنت " تأشــر ع ناصر "
ناصر باسها ع راسها : أفاا يا الشيخــة..يلا قومي شوفيـه لا طراق ع راسج
فرح : زين بقوم وينه عشان أعطيه في الصميم مب موافقــة
عماد : في الميلس الصغير
راااحت بســـرعة تذكرت شئ و راحت لـعماد..همست في إذنه
فرح بهمـس: قلتوا لهم شروطي ؟
ضربها ع راسها مكان إلي طاحت و قال لها : عن الخبال الزايدة و روحي..أكيد يعني
فرح تيود راسها بألم : آآي..تعجبني العُمد
و راحت للميلــس الصغيــر إلي بعيد عن الصالة بواايـد
طقـت الباب
زياد : تفضـل
دخلت و هي منزلة راسها تفكر شلـون شكلـه..؟ و شلون بتقولـه إنها مب موافقـة
سكرت الباب وراها
و رفعت راسها
شافتــه
إييـــــــــنن
إنخبلت بـه
قالت في قلبها " شنو قاعدة أخربط آنه..! المهم الأخلاق مب الجمال "
فرح منحرجة : تفضل إيلــس
قعدت بعيــد عنه تكلم هو بالأول
زياد : شخبارج ؟
فرح : الحمدلله بخير..و إنت شخبارك ؟
زياد : بخيــر
فرح دخلت عرض ع شغلته : شنـو تشتغل ؟
زياد : مدير أعمال لـشركة
فرح هزت راسها بدون إهتمام : شنـو إهتمامتك ؟
زياد : القصد ؟
فرح : قصـدي شنـو هوايتك المفضلة و إلي تهتم فيها أكثر شئ ؟
زياد :السباحة و الرياضة..و إنتي
فرح رافعة حاجب واحد : الصرااحــة و قراءة الكتب
زياد : أي نوع من الكتب..؟
فرح : الثقافيـة و الطبيــة و شوي من التاريخ
زياد : و أي نوع من الصراحة ؟
فرح عدلت قعدتها : الجدّيــة..و عدم المهزلة بالآخرين و التصرف بالشئ اللائق و عدم التسبب بالإحراج
زياد إستغرب من كلام هالبنت شنو كبيــر بس ما إهتم : بتكملين دراستج ؟
فرح : أكيد..هذا شئ من إهتمامي
" زياد لاحظ عليها الحزن و الكآبـة..و كثرة الأسئلة إلي يسألها "
فرح : جم عمرك ؟
زياد : 26 سنة..و إنتي جم عمرج..؟
فرح لاحظت إن هذا السن مب مناسب و هذا أفضل شئ : 17 سنــة
زياد : أصغر من زوجاتي بكثيــر
فرح : جم عمر زوجاتك ؟
زياد : أكبر وحدة 24 سنة و الثانية 23 سنة و الثالثة 20 سنـة
فرح : إلي عمرها 24 سنة إسمها دانة ؟؟
زياد : إي و الثانية هتون و أصغر وحدة شجون
فرح : حلوة أسمائهم.." قالت بحزن " أحلى من إسمي
زياد لاحظ حزنها : لا بالعكــس إسمج واايد حلو
فرح بإستهزاء : حلــوو..لو مسميني حزن أفضل
زياد : ليش تقولين هالكلام هذا..!
فرح : آنه مب موافقــة
زياد مندهــش : ليـــــش ؟؟
فرح : مب مناسب لــي
زياد قعد يمها غصباً عنه
فرح إنحرجت
زياد : في شئ في حياتج مضايقج ؟
فرح : لا لا و لا شــئ
زياد : آنه أحبج
فرح إستغربت من جرأته : شنو هالخرابيط..؟ إنت عرفتني من مدة قصيرة..فشلـون تحبني بهالسرعة يمكن في واحد في قلبي..! شنو دراك إنت
زياد إبتسم : من قال إني أعرفج توني..؟
فرح مستغربة : متى إنت عرفتني ؟ و أصلاً في وين شايفني ؟
زياد : من رفيجتج ميساء..يوم كنتي في بيتهم..هي تصير لي بنت عمي
فرح متفاجئــة : و ليش ما خطبتها اهي خطبتني ؟
زياد : لأنها مخطوبـة
فرح متفاجئة أكثر و أكثر : هاا ؟؟
قامت بتفتح الباب
يودها من يدها
إستغربت من حركته
شنو هذا
هو للحين غريب
ما صار زوجهـا
زياد وقف
زياد : موافقــــــــة ؟
فرح منزلة راسها بأسى و هزت راسها بإي و طلعت بسرعة طيران لـغرفتها
سكرت الباب بالقوة و قفلته
و قعدت تبجي يم المنظرة
شنو هالصدمات إلي تييها وحدة ورى الثانية و كأن
" الخـطوة تتبع خطــوة "
لحقها عماد و عبدالعزيز
و طقوا الباب لين ما إنفتح بروحه
من شـدة الدفع
و شافوها تبجي ع شنو..؟ الله أعلم
حاولت تكتم دموعها بس طاحت ع الأرض
حاولت تقوم
بس مرضها سيطر عليها
رفعت راسها بصعوبــة
قلبها مكســــور..و دموعها تبين ضعفها
قالت بصوت حزين مهموم و صوت متقطع : إذا مــ ـ ــت فهــ ـ ــو إنتــ ـ ـوا الســ ـ ـبب
و حطت راسها ع الأرض دليل ع ضعفها
مرضـها سيطر عليها
سيطر ع جسمها
راح لها عبدالعزيز و حملها
خلاها ع الســرير و هو مب فاهم شنو تتكلم
فرح : ما بتخلـ ـ ـلى عن حلمـ ـ ـ ـي عن ماضي
نهــــــايـة الجزء الرابع
شظايا دموع
23-08-2006, 03:38 PM
يسرني أكون اول من يرد عليج.
ما نقدر على هالابداع..
مشكورة الغلا..
مشتاقة أعرف عن فرح أكثر..
نتظر منج مزيد من الابداع..
زهرة حياة
كـارين
23-08-2006, 04:56 PM
يسرني أكون اول من يرد عليج.
ما نقدر على هالابداع..
مشكورة الغلا..
مشتاقة أعرف عن فرح أكثر..
نتظر منج مزيد من الابداع..
زهرة حياة
تسلمين خيوو
و إن شاء الله راح أخلي
أشياء أكثر عنها
.
.
الآنسة كارين
دمعة الإمارات
23-08-2006, 05:08 PM
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
صرااااحه قصتج روووووووووووووووووووووعه
ننتظر التكمله ^_^
تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
كـارين
23-08-2006, 05:38 PM
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
صرااااحه قصتج روووووووووووووووووووووعه
ننتظر التكمله ^_^
تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
تسلمين ع المرور أختي
حلوة حياتي ننتظرك
أختك:دكنونة
كـارين
24-08-2006, 02:45 PM
تسلمين ع المرور خيو
كـارين
25-08-2006, 07:45 PM
:(
لا ردود..!!
أين أنتم
كـارين
30-08-2006, 08:11 PM
الجزء الخامــس
فرح : ما بتخلـ ـ ـلى عن حلمـ ـ ـ ـي عن ماضي
ضــــــــــااع
و سـكتت..و شوي شوي نبضات قلبها تخف
عبدالعزيز حــسّ بالهشئ خاااف
خلاها ع الســرير
خلـى راسـه ع صدر فرح
مكان القلب
في نبض
خفيــف
و بطــئ شـوي
حمد ربـه
و وقف
و قال : عايشــة فرح
و إبتسم
عماد : فهمت شنـو قالت ؟؟
عبدالعزيز : لا..إنت ؟
عماد : و لا كلمــة..ما أدري أحس في الموضوع ســرّ
عبدالعزيز بشك : تظن ؟!
عماد : فـال الله و لا فالـك ينيـت إنت و بعدين إسكت لا تسمعك
عبدالعزيز : شنـو تسمعني هي في نايمة و مب حاسة بشئ.
عماد : إمـش بس
طلـعوا و طمنوهم ع فـرح
و بعدين راحـوا ع بيوتهم
×××
((.. مشيت بـخطوات سـريعة كأن أحد يلاحقنــي..ما أدري ليش..؟ إلتفت وراي..صــرخت..فـــــــار..فــــار كبيـــــر..صرخت الصرخــة وصلت لـغرفة أخوي يـوسف..قعدت أصيـح..قام يوسف من فراشه و يـه لي يوسف و قعد يضحك علي..و بعدين شال الفار بـقفاز و حطاه في قفــص..تخيل حمـود إن يوسف يربي فار لونـه أبيض بس عن جدّ حلـيو ..))
و قعدوا يهـرون نص ساعة ع التلفزيون..بعدين قال حمد : بسـج عاد..البيــل بيي يمكن 100 ديــنار سكري.
رزان : ما شبعت منك
حمد بمزحة : تحبيني أكثر من خطيبج مــو ؟؟
رزان رفعت حاجب واحد : ميـن قال ؟!! هــو له معزة خاصــة..أحبه مب إنت
حمد : لا تجذبين تحبيــني و بعد موت..يسوف قال إنج دوم تيبين طاريي..
و إبتسم إبتسامــة عودة
رزان و هي تكلم حمد لفت يوسف بالمخدة
رزان : بس محمود له معزة خاصة
حمد : ما عليـه إذا نزلت البحرين بنشـوف
رزان متشققة : صــــج !! متـى بترجع ؟
حمد : هههه..مشتاقة لي لأنج تحبيني
رزان : مالت عليك..بسكـــــــــر البيل بيي 120 دينار من كثر هذرتك
حمد : هذرتي و لا هذرتج..؟ مانــي مسكــر
رزان ما بتسكــر هاا!! ما عليه
و سكـرته بويهه و هي تضحك عقب راحت يم أخوها
×××
في أمريكــا عنــد حمـد كان يضحك
مهند رفيـج حمد : و هذي أختك ما تيـوز عن سوالفها..!!
حمد : ههه..إسكت بس إسكت أرحم لي و لكَ
مهند : إمش إمش..عليك محاضرة ساعتين و ربع
حمد : تصدق مليـت من المحاضرات وحدة ورى الثانيـة..ع الأقل لو يحطون لنا ساعتين و نص إستراحة مب أهون..!!
مهند : هاا..إحنا زين منا نقعد ساعتين..بس شنو أقول بس..الحمدلله و الشكــر
حمد : إمش بس إمش..لا بييك جم صطار
و راحــوا
×××
راكبـة و نازلــة دورت راســها..قالت بصوت عالي : شفيـج إنتي طالعة نازلة..دوختي راسي..؟
شجون : أفف متمللة..و منقهــرة شفتي الخاين شنو يبي يتزوج
دانة من دون إهتمام : عادي..و لا نسيتي إن أهله غاصبينه علينا
شجون : بس آنه غيــر
يات هتون من المطبخ و هي حاملة صينية و فيها شاي..و حطته ع الطاولة و قالت : ليش ؟ إنتي غير عنا ؟
شجون : إي
هتون : شنو إلي غير..! حالنا من حالج
دانة : صحيح كلام هتون
شجون : آنه أحلى..و أصغر
دانة : والله آنه أحلى و أكشخ..
هتون : شدراكم يمكن ذيج " قالتها من دون نفس " البنت أحلى منا
دانة : شنو أحلى منا..؟ و الله لا أخليها تبـوس ريلي
هتون : هههههههههههههه..شنو !! زياد بيدوس في بطنج
دانة : ليش ؟!!
شجون : مختار هذي بنفســه مب غاصبينه
دانة : شنو !!
هتون : و الله و صرنا ضحايا
دانة : و آنه ما اسمح إني أكون ضحيـة
شجون : شنو بتسوين يعني ؟
دانة تشرب الشاي و تناظر بنظرة غرور : كل شئ بوقتـه حلو
×××
فرح : ما أبيـه..بس بسببـه وافقت..آه..شسـوي..منو سندي..!!
راحت لـ عند الدفتر الوردي فتحته و قعدت تقرأ فيـه عقب ما وصلت للصفحـة الـ ( 84 )
إنصدمــــــــت
معقولـة !!
دريت عندي أم
و ألحين عندي أخت و توأم بــعد
شلون ؟؟
شلون كل هالأشياء مخبينها عني..؟!
شسويت لهم آنه ؟
سندت راسها ع الكرسي بدون ما تبجي بس تلألأت عينها
صدمة ورى صدمة
تعبت
ما تبي تبجي
بس تبي تموت
و محد يبجي
و يموت الماضي معاها
و تحمل مآسي و ذكريات سودة و بيضة
هذي أمنيتها في الحياة
الموت
و الرحيل عن الحياة
بهدوء
و بدون ألم
نامت ع الكرسي
و هي دايخة
من المرض
تعبانة نفسياً
نامت
بدون أحلام
و بدون عواصف
بـهدوء
×××
مب مصـدقة إلي تقوله أختي معقولة..!! أختي معقولة
هناء : قولي و الله
أبرار منحرجة : و الله
هناء تسحب أختها يمها : عليج سوالف و آنه ما أدري..ع الأقل لو فتحتي قلبج لي
أبرار : شفيج إنتي..إستخفيتي ؟
هناء بمزحة : بقول لـفيصل
أبرار شهقت : إلا هذا
هناء : عيل قولي شسمـه ؟؟!!
أبرار : شدراني
هناء : يؤ..أول مرة أشوف بنت ما تعرف إسم حـبيـ....
بحركة سريعة حطت أبرار يدها ع ثمها : ينيتي أنتي..؟ لا تقولين شئ لو سمعج فيصل
هناء : إنزين صج شسمـه ؟
أبرار : ما أعرف..شفتـه في السوق..و تعلق قلبي فيه
هناء : أفف..بداية كل مراهقــة..شدراج إنتي يمكن متزوج..و مني و الطاير حبيته..هذا يسمونه إعجاب
أبرار : حبيـته و اللـه
هناء : شدراج يمكن ما تلتقون مرة ثانية
أبرار : فال الله و لا فالج
هناء : ههههه..خبلة
أبرار بدون قصد : هههههه..مب نفسج إنتي و مراد
إنتبهت لروحها و خلت يدها ع ثمها : آسفة ما كان قصدي
دمعت عين هناء و إبتسمت : خلاص نسيتـه أبرار..هو دمرني..آخر مرة شفته كان سكـران و يلعب ع بنت
أبرار : للحين تحبينه ؟
هناء إلتفت ع الجهة الثانية : إي
أبرار بققت عينها مندهشة : ها..و الله لو آنه منج نسيته و رميت همومي في البحر
هناء : البحــــــر !
أبرار : إي البحر ليش مستغربة ؟ لأن البحر هو ملجئ أسرار الناس
هناء : أها..بس البحر ما يعطي حلول..بس يخليج تفضفضين له
أبرار : بس ترتاحين
هناء : ما أتوفع إني إذا شكيت للبحر أرتاح
أبرار : براحتج
×××
نسرين : يعقـــــوب
يعقوب : ها ؟
نسرين : بليز رد بإحترام
يعقوب إلتفت صوبها : نعم
نسرين : ودنا مشوار مني مناك
يعقوب : ولي
نسرين : مالت
لمى : إيش فيج ؟
نسرين : و لا شئ
لمى : براحتج ؟
و راحت للمطبخ تسوي لها ريوق
نسرين : هـــي وين رايحة ؟
لمى و صوتها ياي من المطبخ : أسوي لي ريوق تبين ؟
نسرين : شطاري عليج ؟
لمى : بس جذي
يعقوب : لو أقول لها أنا ما تسوي لي
لمى : إذا تبي بسوي لك
يعقوب : ما أبي مشكـــــــــورة
لمى : براحتك
نسرين : شفيج اليوم إنتي ع هالكلمة
لمى و صوت صراخها من المطبخ للصالة : شتبيني أقول..؟ تبيني أقول لج بتعبج
يعقوب : حلـــــوة هذي بتعبج..سوي لج ريوق بس عن هالهذرة
نسرين : و الله إبتلشت فيكم إنتوا..إنت متى بتزوج ؟
يعقوب يحك راسه : و الله للحين ما لقيت عروس..إذا لقيت بعدين أفراج
نسرين : و إنتي لمـــــــى ؟
لمى و هي تقلي البيض : شنــــو الســؤال ؟
يعقوب : جي قاعدين إحنا في لعبـــة أو مسابقة
نسرين : السؤال يقول يا ست لمى..متى بتزوجين ؟
لمى بصراخها المعتاد بس هالمرة بهدوء : للحين ما قرر يونس
يعقوب : مالت عليج بس ؟ بقول لـيونس يكنسل بس ما في زواج
لمى : مب كيفك
نسرين : تزوجوا و ريحوني..و الله مبتلية فيكم..ميانين
يعقوب : رجاءً عن الغلط نسور
نسرين : رد قال نسور..شقالوا لك صقر و لا نســر..و لا واحد من ربعك
يعقوب ما عطاها فيس و وجه كلامه لــلمى : لمــو..حشى ما صار ريوق يبيه بسرعة
لمى و هي تشيل الخبز و تحطه في الصينية : توك تقـول ما تبي
يعقوب : لا بس غيرت رايي أبي
لمى و هي طالعة من المطبخ و حاملة الصينية : السموحة و الله أخوي بس هذا يكفيني
يعقوب بإبتسامة عودة : أفا لمــوي..أنا اخوج حبيب قلبج يعقوب
لمى : روح روح
و راحت لـعند طاولة و قعدت ع الكرسي تاكل ريوقها يوعانة المسكينة بس يعقوب ما خلاها في حال سبيلها لحقها و قعد يمها ياكل
نسرين : الحمدلله و الشكر
×××
نهـــاية الجزء الخامس
(( أدري الجزء واايد قصيـــر..بس يفي بالغرض مثل ما يقولون ))
مشكوووووورة حياتي
ننتظرك
أختك:دكنونة
كـارين
31-08-2006, 05:05 PM
مشكورة أختي ع المرور
البقية وين الردود ؟
شظايا دموع
31-08-2006, 08:22 PM
الجزء روعة وننتظر منج المزيد
شظايا دموع
31-08-2006, 08:25 PM
الجزء روعة وننتظر منج المزيد
لوسيندا
01-09-2006, 09:07 AM
هلا مرة ثانية..بالغلا كله..كارين
ووش حالش وأخبارش
وحشتيني يا بطة...ووحشتني قصتش..!!
لكن أنا زعلانة منش
ألحين 12 يوم من سافرت...وبس بارتين إلي نزلتيهم :(
ابغي أكثر...>>طماعة صح..
الموهيم..
القصة بدت تصير أكثر تشويقاً
وكل بارت..أحلى من الثاني
بس في وحدة..تعذبني...!!
تعذبني..وياريتش تريحين قلبي...وتبعدين عن هالهم
عرفتينها...!!
فرح..!!
ووش هالأسم..الي ما يناسبها
كلها على بعضها حزن
أبغيها ترجع فرح يا كارين
ابيها ترجع نفس أول :(
أنا صراحة
وأقولك يا كارين
ما أبغي فرح تتزوج من واحد متزوج ثلاث
وهالثلاث كلهم ما يبشرون بالخير
وبالأخص دانة
أما عن أمل
فنفسي أعرف وش صار فيها
ما تكلمتي عنها كثير بالبارت
لموووي
كاسرة خاطرة
بس ما ادري ليش
اممم
طلبتك
ابغيييييييييييييييييييييي بااااااااااااااااااااااااااارت....
ويسلمووو كـارين
كـارين
01-09-2006, 02:51 PM
لي عودة للتعقيب
كـارين
02-09-2006, 02:00 PM
كنت متوقعة إني ألاقي تفاعل
بس إنتوا خيبتوا ظني
كنت متوقعة أحد يشجعني إني أكمل القصة
بس ما لقيت إلا القليل
قعدت أكتب و أكتب
و بعدين ما ألاقي ردود تشجعيني
بس إلي يشجعوني ينعدون ع الأصابع
نشرت قصتي في منتديين غير
لقيت وحدة أو ثنتين
محد يشجعني ع إني أكمل الكتابة
أكثر وحدة تشجعيني
لوس
يعني قصتي غير عن باقي القصص
ما أشوف ردود و لا شئ
دموعي طاحـوا
هذي القصة الوحيدة إلي كتبتها غيــر
لوس
هي الوحيدة إلي وقفت يمي
و خلتني أخلص القصة
الواحد يتشجع لما يشوف ردود واايد و طوال
ليش ؟!!
قصتي فيها شئ غير البقية !!
بس لكن بخلص قصتي حتى لو ما إعجبتكم
لأني سهرت الليل عشان اكتب جزء وااحد
تقولون كلامي فاضي
بس هذا الوتقع إلي أني عايشته
و للتذكيــر
باجر راح أخلي الجزء السادس بس لمتابعين قصتي
كـارين
02-09-2006, 11:20 PM
:(
بغيت ردود
قبل ما أنزل الجزء السادس باجر
دمعة الإمارات
02-09-2006, 11:41 PM
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
بليز لا تزعلين كارين
نحن كلنا نشجعك :)
بس لا تزعلين بلييييز :0023:
و إنشاء الله بتابع قصتك و بشجعك لييين ما تخلصين ^_^
و أنا قبل ما كنت أهتم بالقصص عسب جي ما كنت أرد
بس الحينه أنا وايد متعلقه بالقصص إلللي انتوا مألفينها
أنتظر الجزء الياي
تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
كـارين
03-09-2006, 12:39 PM
:)
مشكورة دمعة الإمارات
إنتي جذي بصدق تخليني أتشجع
و ترفعين من معنوياتي
بخلي الجزء بالليل
عسولة البحرين
03-09-2006, 12:43 PM
يسلموووو وعساج على القوة
كـارين
03-09-2006, 02:24 PM
عسولة البحرين
تسلمين ع المرور
و حياج الله
كـارين
03-09-2006, 07:31 PM
الجزء السادس
يانازفه/ جرحك / دموع / ومواويــل
كل / القلوب / إن صابها الهم/ تدما
الجرح لك/ والدمع / حظ المناديــل
ومهما / ارتوى/ قلبك من الهم يظما !
:
:
غمضت عيونها ...غمضتهم..وهي تبي تنكر إلي صار...تبي تحس أنها تحلم..معقوولة..كيف وافقت...!!!
كيف...؟
حست بالدم يغلي جوا قلبها المريض...ريته حلم تقعد منه....ولما تقعد..تقدر تعطي قرار الرفض
لكنها وافقت
خلاص وافقت..!!
ولا من واحد متزوج ثلاث...!!
الهـم بقلبي أشوفه طـال ... !!
هموم الدنيا دوامه ...!!
غنت وهي للحين مغمضة عيونها..ودموعها تنزل...غردت بصوتها الرائع..نفس البلبول المذبح
لا تبالي فستشفى الجراح..
وظلام الليل لن يطول..
وأنصتي ففي كل صباح..
لصوتٍ في الأعماق يقول..
كلما.. زارنا.. طيف حب لا ينام..
هزنا.. زادنا.. أملاً لا يخشى الأيام..
سيـــــــري يا فتاتي
و قامت تردد هذي الأغنية أكثر من خمس مرات
و نامت
حلمت بأبوها
ليش أبوها بالذات ؟!!
لأنها مشتاقة له
هو الوحيد إلي فاهمها
بس رااح
رااح
راح لحياة جديدة
لحياة مجهولة
غامضــــة
فيها أسرار و أسرار
صارت وحيدة
هي تقول
إي هي تقول
أبوها راح
و ما عادت تشكــي لأحد هم
لكنه بقلبها عايش
يناجيها..
×××
تجمعوا مع بعض في الصالة
دانة : بوريها الويل إذا يات هني
شجون : و آنه بعد..من صجها تبي تزوج واحد عنده ثلاث نسوان
دانة : شقصدج ؟
شجون : و لا شئ
هتون : إنتـوا ليش جذي ؟؟!! هو أختارها و بكيفه
دانة : إنتي ألحين معاه لو معانا
هتون تحط ريل ع ريل و تسند ع الكرسي : لا معاه و لا معاكم
شجون تعدل يلستها : صج ما عندج سالفة..شلون ترضين ريلج يتزوج الرابعة.
هتون : نسيتي إن أهله غاصبينه علينا ؟!!
شجون : ولو..إحنا كافينه
و مرة وحدة ينفتح الباب
دخل زياد
بعد ما سمع الجملة الأخيــــرة
ما عطاهم وجه لأن الكلام معاهم ما يفيد
بس قال لـهتون تيي له الحجرة
و راحت مع إنها مستغربة واايد
ركبت الدري و لحقته للغرفة
طقت الباب
زياد : دخلي
دخلت و سكرت الباب وراها
زياد : تعالي قعدي يمي
هتون حدها مستغربة أول مرة في حياته يقول لها تعالي قعدي يمي
راحت قعدت يمه
زياد : كنتوا تتكلمون عن زواجي مو ؟!!
هتون : إي
رفع راسه
زياد : إنتي موافقة إني أتزوج عليكم ؟!!
هتون حطت يدها ع كتف زياد : إي..موافقــة..بس شجون و دانة لا
زياد : أدري.
هتون : تدري !!
زياد : إي..هتون إنتي أعقل وحدة فيهم من جذي قلت لج..
هتون : زياد أدري آنه بكل شئ..إنت تزوجتنا غصب من أهلك..شوف طريقك مع فرح.
زياد بربشة : تدري عاد إنتي أعقل وحدة
و قرصها في خدها
هتون : آآي يعــور..إلا فرح كم عمرها ؟!!
زياد : أصغـــر وحدة فيكم 17 سنة
هتون : يعني بقى لها سنة وحدة و تخلص الثانوية
زياد : إي..قدّ بنت عمي جاسم ميساء
هتون : تصدق بودي أرجع أيام الثانوية ؟!
زياد : هههههههههه..إي و الله شباب كنا طايشين
هتون : الحمدلله..آنه مؤدبـة و رزينة مب إنت دوام أربع حصص و البقية هروب..إجازة عندك
زياد : ههههههههههههه..عادي..قبل إحنا صبيان شباب و إنتوا بنات
و قعدوا يسترجعون أيام الثانوية
(..هتون هي أطيب وحدة من الثنتين..مب متحجبة و حتى شجون و دانة مب متحجبين..بس أغنياء عندهم فلـوس..و أهل زياد البخل وااصل حدهم..فزوجوه ثلاث نسوان و الرابع هو بإختياره..ما يبي أهله يختارون له..بعيـوا عليه أهله لأنه الوحيد الكبيــر في العايلة أما البقية كلهم أصغر منه..و هو ولد أكبر الأخوان..فكل شئ عليـه..)
×××
بعد أسبوع زواجها و هي شايلة غرفتها شيل..مسكينة شتسـوي أمها متوفية و لا عندها أخت أكبر منها تساعدها..و للحين ما ياو أبرار و هناء
تعلقت فيهم مثل خواتها و أكثر
رن تلفونها
المتصل كانت هناء
عرفت غن هي
و راحت فتحت الباب
شافت قدامها هناء و أبرار حضنتهم
كانوا مستانسين واايد
خلتهم يقعدون في الصالة ع ما تجهز العصيــــر
دخل عليهم يوسف
يوسف : السلام عليكم
هناء + أبرار : و عليكم السلام
هناء : شخبارك يوسف ؟
يوسف : بخير , يسر لج الحال..و إنتي شخبارج و شخبار أبرار ؟!!
أبرار + هناء : بخير الحمدلله
يوسف : عن إذنكم
هناء : إذنك معاك
و صعد غرفته
يات رزان و في يده عصيــر برتقال فرش
رزان : حيا الله من يانا
و قعدت
أبرار : و يحيج مرت أخوي
رزان : تصدقون غرفتي معفوسة فوق تحت
هناء : هههههههه..الله يعينج..خلصتين كل شئ ؟!
رزان : إي
أبرار : حجزتين في أي صالــون ؟!!
رزان : حجزت في صالون الــ ـ ـ ـ ـ ـ . تقريباً من إسبوعين
هناء : زين له
رزان : هههههه..لحقوني بس
هناء : أوكي
×××
(.. ليـــش نادية تبجي ؟!! ..)
رااحت لها و قعدت يمها
فرح : ليــش تبجين ؟!!
نادية حضنت فرح : بفارقج فرح
فرح : آنه بظل وياج ناديــــة
نادية : بفارقج..بتروحين بيت ريلج شهـر ثمانية
فرح : حبيبتي..آنه ما بتخلى عنج..دوم بزوركم
نادية : أحبـــــــــــــــــــج فرح
فرح : و آنه بعد
" يا قلبي عليها نادية..عيل لو مت..شنو بتسوي..! أدعي ع روحي..هه..عادي هذي الدنيا موت و حياة "
كانوا في الحديقة إلي برى..دخل عليهم عبدالعزيز و كان ويهه عابــس
فرح : إيش فيك إنت بعد ؟!!
عبدالعزيز : بنفتقدج خيــوو
فرح : عادي..هذي الحياة..موت و فراق و زواج و طلاق و حب و مدري شنو من صفات الحياة.
نادية في هاللحظة ضحكت من قلب : هههه..خيوو شهالكلام..كلامج يضحك..هههه..صفات الحياة قالت.
فرح : طاع هذي..من شوي تبجي و ألحين تضحك هههه.
نادية : كيفي
عبدالعزيز شوي و بيضحك ع رغم حزنه لأن مكانة فرح في القلب غيـــر..أمانة الكل..وصيـة المرحوم و المرحومـة
فرح : آنه بتزوج بس هالله هالله بــزهرتي
عبدالعزيز : إن شاء الله و لا يهمج..بس ليش ما تاخذينها معاج ؟!
فرح : ما أدري إحساسي يقول لي ما آخذها
عبدالعزيز : براحتج..
" نادية من صوب ثاني..كانت تناظر فرح بنظرات أخت لأختها..ما تقدر تفارقها لمرضها و لأنها عزيزة عليها "
×××
عماد : أمـــــــــل
أمل : ها ؟!
عماد : بذمتج هذا رد ألحين هاا!
أمل : إشش إسكت
عماد بصوت واطي : ليـــش ؟
أمل : قاعدة أسمع صوت من المطبخ
عماد مسك يدها وراح المطبخ
كان قطــو لونه أسود و عيوناته خضراء
شهقت أمل بقوة
عماد بتـوتر : وقـــف قلبج !!
أمل : إسم الله علي
قالتها بخوف
هربت لفوق غرفتها
أما عماد فقعد يضحك لأن القطو شرد بشهقتها
مرة وحدة سمع صوت شئ يطيح بقــــوة
إخترع
×××
(.. عشقت القمر في ليلة..لا أعلم..إن كان هذا هو حقيقة أم سراب..سأرحل لواقع جديد بين أيدي..إبتعدت عن بيتي الصغيــر و سأذهب لقصــرِ من ذهب ..)
بس
هذي الكلمات
إلي كتبتها
كتبتها
بإبتسامة
و لأول مرة
في حياتها
يمكن
لأنها إتخذت
قرار
راح تندم عليه
أكيد
هذا هو
تفكيرها
سكرات الدفتر بعد
كتبت التاريخ
و العنوان
راحت لزهرتها
و شمتها
بلهفـة
و قالت : بفتقدج يا الغالية
×××
نهاية الجــزء السادس
كـارين
03-09-2006, 09:50 PM
السلام عليكم
:)
حبيت أخبركم
إن راح أنزل كل جزئين في أسبوع
لأن بتبدأ المدرسة
و بصير مشغـولة في الدراسة
و يمكن أقعد قليل
يعني مب بالساعات
كلش ساعة أو ساعتين
عشان هالسنــة أنجح
مثل العام
و أحسن
فمن جذي يمكن في الأسبوع
جزء أو جزئين
و إذا ما رديت
ع ردودكم
إعذروني
بس إن شاء الله راح
أرد
و يمكن لا
أتمنى التوفيق و النجاح
للجميـــــع
//
//
كــــ//ـارين
:005:
دمعة الإمارات
04-09-2006, 02:53 PM
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
يسلموو عالجزء الرااااائع
يا ترا شو بيصير ؟!
أتريا التكمله ^_^
تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
كـارين
04-09-2006, 03:00 PM
دمعة الإمارات
لا حرمناج من هذا التواصل
و إن شاء الله راح أخلي الجزء
السابع في أسرع وقت ممكن
.
.
كارين
مشكووووووووووورة غاليتي ومرة سوري لأني مارديت لأن النت كان خربان
عالعموم ننتظرك
ولا تزعلي مننا
ننتظرك
أختك:دكنونة
سلاااام
كـارين
04-09-2006, 04:49 PM
ما في زعل حبيبتي
تسلمين ع هالطلة
لا عدمناج يا رب
شظايا دموع
04-09-2006, 05:36 PM
الجزء جدا رائع..
زكلنا ظروف المدرسة مخربة علينا..
انتظر الجزء القادم..
كـارين
04-09-2006, 05:47 PM
زهرة حياة
اسعدني مرورج يا الغلا
بصدق
و إن شاء الله استمــر في الكتابة
بس يمكن اتأخر أحياناً
كارين
كـارين
04-09-2006, 07:20 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بنات
بغيت منكم ردود
قبل لا تجي المدرسة
اليوم
ع الأقــل هدية عيد ميلادي
و أبيهم طوال
علشان خاطري بليـز
.
.
كارين
كـارين
06-09-2006, 06:27 PM
بنات يمكن أكون مشغولة هالايام بالمدرسة
و التجليد يعني حالة
أول أيام المدارس
هذا الأسبوع ما بخلي جزء
إن شاء الله من الأسبوع القادم
لون القمر
08-09-2006, 05:28 AM
مشكورة كارين على القصه..
اسلوبج جميل فيها..
وننتظر البارت الجديد..
لون القمر..
كـارين
08-09-2006, 11:34 AM
لون القمر
تسلمين أختيع المرور
بارك الله فيج
كـارين
13-09-2006, 09:05 PM
الجزء السابع
(.. ليــش أفكر في الموت ؟!! أحس أشياء واايد ناقصتني..أبي أتعلم قبل ما أموت..شنو الموت ؟!! شنو هو ؟!! نوم بدون قلب و لا هم دنيا ! شلـون..ناقصتني أشياء واايد.لازن أفكر في الحياة أول..طريقي ما أدري لوين ؟!! شنـو مصيـري..ما أدري متى أموت الاعمار بيد الله ..)
تعبت من التفكيـر
و راحت لأخوها ناصـــــر
ركيــــض
للصالــــــــة
كان قاعد يطالع التلفزيون
قعدت يمه
فرح : هلا و الله..شخبارج ؟ شمسوي ؟ شضارب ؟ رايبون و لا باليس ؟
ناصر : طاع هذي صارت مثل أخوها !!
فرح : شدراني حفظتها من زود ما يقولها
ناصر : شتبين زين ؟
فرح : قول عاد آمري تدللي..مب شتبين
ناصر : أنزين خلصينا
فرح : ودني المكتبـة
ناصر : مب فاضي
فرح : قوم نصـور..بـروح أشتري لي شئ عدل أقرأه ملل..و أبي أشتري لي شئ آكله و أرفه عن نفسي و...
قاطعها : زين..عورتي راسي..قومي تجهزي
فرح : و لا يهمك دقايق
راحت لبست عباتها و شيلتها
و ركبت السيـارة
و للمكتبة
×××
كـانت فرحانة واايد
توضأت و صلـت المغــــرب
تحس روحها بتطير من الفرحة
الدنيا مب شايلتها
خلصت الصلاة و شالت السجادة و راحت
لتحت
عند المطبخ
كانت أمها تسوي العشـاء
راحت لها
نادية : يمه شنو العشاء ؟!
أم عماد : معكرونة بالباشميل
نادية : اللــــه..تصدقين خاطري فيه
أم عماد : إنتي ما تشبعين من الأكل هذا حق أختج فرح..صار لها يومين ما تاكل قالت لي أسوي لها خاطرها فيه
نادية : أهــاا..تصدقين يمه راحت المكتبة مع نصور ما قالت لي
أم عماد : و إنتي بس تحشرين نفسج بينهم ؟!
نادية : ليـش كله وياها مب معاي ؟
أم عماد : تغارين ؟ تراها غالية و هذي وصيـة يعني أمانة يا نادية
نادية : ع الأقل يطلعوني يودوني مكان شئ..مني مناك..هني هناك..مب بس في البيت
أم عماد طقت نادية خفيف ع جتفها : يلا روحي..صج مصختيها واايد..
نادية : هههههه..إنزين إنزين
و راحت لغرفتها
شبكت ع النت
من زمان ما دخلت ع النت
أصلاً صار لها يمكن خمسة شهور ما يودت الكمبيوتر
ما شغلته مولية
دخلت ع إيميلها
شافت أبرار شابكة
دخلت عليها
( في النفـــــس..ألحان و أحاسيس جميلــة " نادية " )
( أنا كتلة من المشـاعر..موجوعة بالألم و المذلة " أبرار " )
فـي النفـس : هــاي..شخبارج شمسوية ؟!!
أنا كتلة : بخيـــر
في النفس : شفيج باردة ؟
أنا كتلة : حزينــة
في النفس : آووه..ليـش ؟!
أنا كتلة : قلبي مهموم
في النفس : بـشنو !
أنا كتلة : إلي أحبه طلع متزوج
و حطت أيقونة تبجي
في النفس : مالت عليج..ع هذا تصيحين..و هذا إنتي ما تعرفينه
أنا كتلة : قلبي تعلق فيه نادية..إفهمي
في النفس : الحمدلــله..آنه ما أحب أحد و لا أحد يحبني..حب عشق
أنا كتلة : مردج بتحبين و بتقولين صاجة أبرار
في النفس : ما بحب..و لا بعشق و لا بتزوج..بقعد مع أمي.
أنا كتلة : ههههه..مردج بتزوجين..إنتي يعن ما تفكرين في الزواج ؟!
في النفس : سـؤالج معقد واايد..ألحين أبد ما أفكر في الزواج..همي بس إني أكمل دراستي..
أنا كتلة : أففف..إنتي في الجامعة و آنه توني في المدرسة بقى علي آنه و فرح سنة و نخلص و نفتك
في النفس : هههههه..بس الجامعة تعب..هلاك..يعني ترجعين من البيت مترخرة و خصوصاً المسافة بعيـدة واايد..يعني مثلاً نص ساعة بس تستريحين..يعني الثانوية واايد أحسن
أنا كتلة : ما أظن
في النفس : ههههههه..أوك برب
أنا كتلة : تيت
×××
يو الشرطة بعد ما خبـرهم عماد عن إلي صار..آسفة ما خبرتكم عن السالفة (.. قبل من إلي صار بساعة وحدة يوم أصوات صرخات و شئ يتكسر عماد راح مكان الأصوات في غرفة أمل و عماد في واحد سكران شارب داخل الغرفة بس من وين ؟! محد يدري..و كان السكران يبي ييود يد أمل و هي تتباعد و تصارخ و تكسر عليه التلفون و المزهرية و عماد يه و يوده و طيحه و إتصل بالشرطة و هذي السالفة كلها بإختصار ..)
حست بالأمان إتجاه عماد..حست يوم يطقها قبل معاه الحق..وياه تحس بالأمان..لها رغبة بالبكاء..بس مب حزن..فرح..لأن ربها يسر لها دربها مع عماد..نست حبها الأولي إلي كان مع أحمد..أحمد كان حبيبها سابقاً بس طلع من قلبها ذاك..و دخل في أعماق قلبها عمـــاد..أحمد كان مجرد شخـص مثل أي شخص غيره..طايــش..يخطبها و بعدين يخونها..بس فسخت الخطبة و الحمدلله..و خطبها عماد و وافقــت..بالبداية حست بالذل و المهانة..بس ألحين كل شئ تغيــــر..هي تحب عماد..بس هو يحبها ؟!! و بيغيــر طريقة تعامله معاها إذا ولدت..يعني إذا ولدت بيطقها..مثل المثل إلي يقول " عادت حليمة لعادتها القديمة " هذا إلي كانت خايفة منها
دعت من قلبها إن عماد ما يتغير
بس حست رجفة فيها و قلبها يدق بسرعة من إلي صار
بعدت الأاوهام و الأفكار من راسها
و حطت راسها ع المخدة و سكرت عيونها
تعبانة
×××
في يوم ثاني
في غرفـة هنـاء بالضبط..في الزاوية
هناء كانت ببـــرد و قشعريرة..تحس مشتاقة لـمراد..كل ما تبي تنساه ما تقـدر
دوم في بالهــا
تحبــه في قلبها
و من بره تكرهه
تجامل الناس و تقول لهم ما تحبه
عينها دمعت
بس مسحتها بسـرعة
و قامت قعدت ع كرسي مكتبها
و فتحت الدرج
طلعت صــورة مراد
تأملتها
و بعدين حضنتها
و دموعها طاحوا بهدوء
و قالت : حبيبي..لمتى بتظل عايش بقلبي..و أجامل الناس..؟! لمتى..آنه أحبك..ليش عذبتني..حبيبي..ليش ؟! لا تخليني أبجي..أحبك حبيبي
طلعت ألبوم
فيه كل صـور مراد
فتحت الألبوم
شافت أول صـورة
كانت هي و هو
في ليلة عرسهـم
كانت ذيك الليلة من أحلى ليالي عمرها
مجتمعة مع مراد في بيت واحد
بس القدر خلاها
تطلق منه
هي إلي طلبت منه
و هو سكران
بجت بحرقة
بألم
بعوار قلب
حست بخنقـة
طلعت من غرفتها
لبست عباتها و شيلتها
خذت سويج السيارة و شنطتها
و نزلت تحت مكان سيارتها موقوفة في الباركات
راحت عند موقف السيارات
فتحت سيارتها بالسويج
و شغلت السيارة
ركبت
و فتحت الجامة
كان الهوا روعة
مشت
و وقفت عن غشارة
و مشت
راحت عند البحـــر
كان بس في عائلتين موجدين
و من بعدين عوايل واايد
الصبح إييون عجــيب
نزلت
و راحت يم البحر
تشوفه
تتأملـه
بس ما تشكي له همها
بس تتأمله
الأمواج تمشي
بهدوء
و مرة وحدة تجي موجة كبيـرة
و ترد الأمواج الصغيـرة تمشي بهدوء
بس تجي الموجة الكبيـرة
و ترد الأمواج الصغيـرة
الأمواج عيشتها مب أحسن منها
قعدت تتأمل للحظات
الرمل كان ناعم
ما فيه شوائــب
ولا حجارة كبار
لونه ذهبــي
بس لفت إنتباهها
مــــراد
إلي قاعد يمشي مع بنت لابسـة بلوزة حفـرة لونها بيضا و برمودة جينز ضيق ضاغط ع جسمها , و شعرها يتطايـر لونه أسود حرير
و قاعد يتضحك معاها
حست بالغيــرة
بالضيق
بالندم لأنها يات هالمكان
دمعت عينها
و صاروا الدموع ع خدها و ع جفونها
هو ما شافهــا
بس يوم تقرب منها
إنصدم
شلون هي موجودة هني ؟! و بأمر من ؟؟
فيصل ما يرضى تطلع بروحهـا
طالعها
و طالعته
تلاقت النظــرات
و بدأت دموع هناء تنزل : مـ مـ ـ ـراد
يتبع الجزء السابع
شظايا دموع
13-09-2006, 10:48 PM
مشكورة الغلا.. الجزء روعة ووايد حلو..
ننتظر التكملة
كـارين
14-09-2006, 02:52 PM
زهرة حياة
مشكورة و الله حبيبتي ع المرور
لا حرمناج
دمعة الإمارات
15-09-2006, 10:36 AM
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
يسلمووووو على الجزء ^_^
أنتظر الجزء الياي
بس صراحه حتى أنا يمكن ما أدخل المنتدى وايد بس أطالعه للحظه و أروح لأني وايد عندي أشغال و المدرسه بعد ... فبس آخر الأسبوع أقدر أدش و عندي وقت :0023:
و بس طبعاً أنا بتابع القصه لين النهاية إن شاء الله
تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
لوسيندا
15-09-2006, 11:14 AM
هذا الصباح ملبد بالشجن
والهموم الممزوجة بثوانً من الفرح
سرعان ما تبددت وتلاشت في الهواء
نبع المشاعر..!
لم أشأ الرد
فما أشعر به من حزن...يضيق الخناق عليّ
والغريب في كل هذا
أن
كل ما قرأتـه اليوم من قصص
كانت فصولهـا حزينة
لا شيء
لا شيء سعيد
..
لا انكر
أنني شعرت بالراحة...قليل من الراحة لهذا الفصل
فأنا ارى فرح..تتقدم خطوات نحو سلم التفاؤل
كفاها تشاؤم..نعم كفاها...
أما عن هناء
مراد لا يستحقها
يجب أن تعلم هذا
ولكن يا ترى
ماذا ستكون ردة فعله
حينما يعلم أنها حامل منـهـ
هيّ حامل أليس كذلك
أنا أظن هذا
بالنسبة لمراد
اكرهه كثيراً
يالهـ من حقير
:
:
عماد
أتمنى أن لا تتغير معاملته
أريده أن يظل هكذا دوماً
وأمل
سعيده لأنها بدأت تحبه
وتنسى غدر أحمد لها
:
:
ختاماً
أشكركِ نبع
على الفصل الرائع
كـارين
15-09-2006, 12:23 PM
دمعة الإمارات
شكراً لكِ ع حُسن المتابعة
كـارين
15-09-2006, 12:24 PM
لوسيندا
تدرين من زمان عنج في قصتي
أسعدتني
قلبي إنفتح
عندي أمل إني أكمل القصة بمرح
:)
sport girl
16-09-2006, 05:43 PM
يلا اختي كارين بليزززززززز بسرعة كملي القصة
كـارين
16-09-2006, 07:28 PM
sport girl
تسلمين ع المــرور أختي
و بحط الجزء قريب
غلا الكعبي
16-09-2006, 07:51 PM
القصة لحد الحين رووعة ونتريا الجزء الثاني
كـارين
16-09-2006, 08:13 PM
غلا الكعبي
شكراً و الله ع مرورج
أسعدني
و إن شاء الله قريب أخلي الجزء
كـارين
22-09-2006, 04:47 PM
بنات يمكن أطول شوي في تنزلين البارت
يعني مب أكيد
بس إن شاء الله
باسرع وقت أخلي الجزء
:)
كـارين
23-09-2006, 01:47 PM
وين ردودكم ؟!!
قربت أخلص من كتابة الجزء
بس أبي ردود
LOVECITY
23-09-2006, 04:37 PM
لــــــــــــــي بـــــــــــــــــاك
وأعتذر عن عدم ردي السابق
LOVECITY
23-09-2006, 05:42 PM
كــــــــارين
كل عام وأنت بخير حبيبتي الغالية
أعتذر لعدم ردي السابق على مواضيعك
كثيرا مررت على قصتك وعدم ابدأ بالرد
تأتيني ظروف مرضي وتمنعني
ولكن في هذه المرة قلت لا بد من رد
كــــــــــــــارين
أتعرفين أنني قمت بحفظ وطباعة أجزاء قصتك
وقمت بأخذها معي عندما تواجدت في المستشفى
المرة السابقة لأنني أخذت وعد مع نفسي حين عودتي
أن أرد على قصتك
كــــــــارين
أنا أريد أن أخبرك شيئا أنني لا أقرأ سوى القصص
المؤلفة من قبل أخواتي العضوات ولقد تشرفت
بقرأه قصة حبيبتي لوسيندا والغالية ملاك البنات
أيضا لزهرة حياة واليوم ل princess QT
ولمبدعة أخرى تدعى كــــارين وهي أنتي
أعتذر للإطالة قبل البدء بالتعليق
تعليقــــــــــــــــــــي على أجزاء القصة السابقة
حبيبتي لقد رأيت من خلال قصتك أنها يتخللها الحزن
وهذا ما أحبة في القصص بكل صدق وأيضا يتخللها المشاعر
.........الشخصيـــــات....
أمـــل:شخصية طيبة..معذبة..أعجبتني كثيرا وأحببت هذه الشخصية
عمــاد:صحيح أنة سئ المعاملة مع أمل ولكن أنا متأكدة أنه
يحمل قلب طيب فأصله طيب
فــــرح:طيبة..حنونة..متأملة اااااااااااه يا كارين أتعرفين
شخصيته فرح أحببتها من كل قلبي أتعرفين لماذا؟؟لأنها
تمثل شخصيتي حقا وخاصة في مرضها فهو كمرضي
شخصيتها شخصية متألمة نازفه تملئها الأحزان والالأم
بقية الشخصيات:
عادية جدا فيه السئ والجميل من جانب
شخصياتهم وتعاملهم
.........الأحـــــــــداث........
قصتك في أخر الأجزاء أحسست الأمل أصبح كثيرا غاليتي
لا أعرف ولكن حقا هي أحزنتني خاصة في أخر جزاء
أتعرفين أنا حزينة جداااااااااا في هذه اللحظات قد أخبرتك فيما
سبق سبب حزني وشجني وأتت أحاث جزء قصتك وأزداد ألمي
.........همسة من همسات الجزء الأخير تألمت لها كثيرا وهي......
عندما قالت فرح((ليــش أفكر في الموت ؟!! أحس أشياء واايد ناقصتني..أبي أتعلم قبل ما أموت..شنو الموت ؟!! شنو هو ؟!! نوم بدون قلب و لا هم دنيا ! شلـون..ناقصتني أشياء واايد.لازن أفكر في الحياة أول..طريقي ما أدري لوين ؟!! شنـو مصيـري..ما أدري متى أموت الاعمار بيد الله ..)
تعبت من التفكيـر))
غاليتي أبدعتي أبدعتي أبدعتي إحساسها حقا أفكر به في كل لحظاتي
ااااااااااااااه يا كــارين ماذا أطلق عليك أو ماذا أهديك من لقب على
هذه القصة وخاصة هذا الجزء
لذا بعدما فكرت مليا أحببت أن أهديك لقب
((صاحبة القلب النابض))
فهل تقبليه مني مدينتي المتواضعة
كــــــــــــارين
كلمة قلتها لمن قرأت لهن جميعا وها أنا أقولها لك
لا تنزعجي عندما تقل الردود أو لا تجدي الردود التي
تشفى قلبك
فالنجاح غاليتي رد واحد أو النجاح غاليتي هو أنتي نعم قلمك..قلبك
هم من أفضل زوار قصتك لأنهما هما من أسعدانا بقصتك
ونجاحك هو كتابتك قصة
فواصلي غالياتي وانا في انتظار الأجزاء القادمة التي
أتمنى أن لا يأخذني المرض مرة أخرى أو أن لا يأخذني
الموت قبل تكمله قصتك التي أتمنى لها النجاح
ودمتــــــــــــي بحــــــــــــب
مدينــــــــــــــة الحـــــــــــــب
الزهرة البيضاء
23-09-2006, 07:24 PM
مشكووووووووووووور تسلم ادينش
كـارين
24-09-2006, 03:01 PM
LOVECITY
أتعلمين ؟!!
تفاجأت بردكِ جداً !!
لم يخطر ببالي في إنكِ تقرأين قصتي
سررت لذالك
مبارك عليكِ الشهـر الكريم
آسفة على الإطالة
---
أتعرفين أنني قمت بحفظ وطباعة أجزاء قصتك
وقمت بأخذها معي عندما تواجدت في المستشفى
المرة السابقة لأنني أخذت وعد مع نفسي حين عودتي
أن أرد على قصتك
أنا متعجبة جداً لأمركِ ..!
:s13:
و بكملاتكِ تزيديني إعجاباً و دهشاً
شكراً لما بذر منكِ
حبيبتي لقد رأيت من خلال قصتك أنها يتخللها الحزن
وهذا ما أحبة في القصص بكل صدق وأيضا يتخللها المشاعر
يزداد عجبي بكِ أكثر فأكثر
:char0070
فــــرح:طيبة..حنونة..متأملة اااااااااااه يا كارين أتعرفين
شخصيته فرح أحببتها من كل قلبي أتعرفين لماذا؟؟لأنها
تمثل شخصيتي حقا وخاصة في مرضها فهو كمرضي
شخصيتها شخصية متألمة نازفه تملئها الأحزان والالأم
أنتِ تبكيني
:0023:
لأنكِ تذكريني بصديقتي
و أقرب الناس لي
لماذا ؟!!
كلما أرى شخص
يذكرني بها
أنتِ مثلها تماماً
فرح
تمثل شخصيتكِ و شخصية صديقتي
هذا ما كنت أودّ أن أقوله
لذا بعدما فكرت مليا أحببت أن أهديك لقب
((صاحبة القلب النابض))
فهل تقبليه مني مدينتي المتواضعة
نعم أقبله و بكل تأكيد
شاكـرة لكِ جداً
كلمة قلتها لمن قرأت لهن جميعا وها أنا أقولها لك
لا تنزعجي عندما تقل الردود أو لا تجدي الردود التي
تشفى قلبك
فالنجاح غاليتي رد واحد أو النجاح غاليتي هو أنتي نعم قلمك..قلبك
هم من أفضل زوار قصتك لأنهما هما من أسعدانا بقصتك
ونجاحك هو كتابتك قصة
فواصلي غالياتي وانا في انتظار الأجزاء القادمة التي
أتمنى أن لا يأخذني المرض مرة أخرى أو أن لا يأخذني
الموت قبل تكمله قصتك التي أتمنى لها النجاح
أخجلتني
و لكن معكِ الحق
كلامكِ من ذهب عزيزتي
و لا
تتشائمي بالموت
مثل " فرح "
فالموت
بداية لحياة جديدة
هل تريدين أن يكون العضوات
حزينة
ألا تريين العضوات
مدى حبهم لكِ
لا تتشائمي بالموت
فالموت قضاءٌ و قدر :0023:
---
شاكرة لكِ جداً
على حُسن المتابعـة
لقصتي
و الذي تفاجأت بردكِ جداً
دمتِ بود ,,
كارين
كـارين
24-09-2006, 03:05 PM
الزهرة البيضاء
و إيدينج يا رب
يعطيج العافيـة
كـارين
24-09-2006, 04:56 PM
بـــاك لأحلـى عضــوات
حبيت بس أقول لكم عن شئ
إن بتظهر بعض الشخصيات الجديدة
يمكن تتلخبطون شوي
بس هالشخصيات
ثانوية
يعني مب رئيسيــة
و حبيت
أهنئكم
بحلـــــول شهر رمضان المبارك
و كل عام و أنتوا بخيـــــر
كارين حبيبتي
كل عام وانت بخير
انا بصراحة ما قدرت ارد لاني كنت مرة مشغووووووووولة مرة سووووووووووري
ولا تزعلي منا
نتمنى لك مزيد من التقدم
أختك:دكنونة
كـارين
24-09-2006, 05:15 PM
DKNY
مسموحة غناتي
ما عليج
و إنتي بخير يا رب
و ما في زعل
تسلمين
:)
شظايا دموع
24-09-2006, 07:38 PM
نتريا الجزء.. يالغلا..
يا صاحبة القلب النابض
كـارين
24-09-2006, 07:43 PM
زهرة حياة
باجر بخلي تكملة الجزء السابع
ننتظر الجزء يا صاحبة القلب النابض
كـارين
24-09-2006, 09:02 PM
DKNY
إن شاء الله
قريب
باجر يمكن أخليه
لأني يمكن أكون فاضيــة
و أخلص التكملة نهائيـاً تبع الجزء
و لا حرمناج من هالتواصل دكنونة
:)
كـارين
25-09-2006, 05:29 PM
يتبع الجزء السابــع
و بدأت دموع هناء تنزل : مـ مـ ـ ـراد
مراد مبقق عينه : هنـــاء !!
البنت إلي معاه : مراد..من هذي ؟!
مراد : آآ..نسيت أعرفج..خطيبتي سناء
قلبها إنكسر..دموعها طاحوا..راح منها..خلاص..
فسحت لنفسها الطريق
و ركبت السيارة
و ساقت بسرعة
إستغرب مراد
حسّ إنها متضايقة
مسك يد سناء
و ركب السيارة
مشــى
و وقف عند الإشارة وين ما هناء واقفة
كانت دموعها ع خدها
تحس روحها تطلع
تحس بالضيج
هو بسيارته شافها بس خطيبته
سناء : شفيك إطالعها من إهي عشان جذي تشوفها ؟!!
مراد بصراخ : سكتي إنتي مالج دخل..فاهمـة
سناء : بس آنه زوجتك..و قريب بصير زوجتك رسمياً..ليش ما تقول لي من إهي ؟!
مراد : زوجتي السابقة..عرفتي من إهي
سناء بقرف : و هي ليش قاعدة تبجي ؟! إنت ألحين صرت مب زوجها
مراد : ما أدري..يمكن تذكرت شئ يبجيها
سناء : أكيد تحبك..جان ما بجت جذي
مراد عصب : إسكتي أبرك لي و لج
صارت الإشارة خضرة
و مشت هناء
و مراد راح في طريج غيــر
×××
في بيـت كبير عند نافورة
أو بالاخص
عند حديقة مملوئة بالزهور
و النافورات
و الأشجار
و كانت بنت
فالة شعرها الطويل الحرير
مبتسمة
تذكر أيامها
معاه
أيامها الحلوة
هو وعد
بس ما تدري إذا كان يجذب أو صادق
لمتى بتظل جذي
تفكر فيه
طول عمرها
يعني ما بيوفي بوعده و يخطبني
طاحت دمعة من عينها
و حست روحها بتطلع
راحت لغرفتها تنام
و هي تبجي
×××
نفس كل مرة
هايت مع زوجاته " دانة , شجون " في الفنادق
شرب و سكر و مسخرة
و خالين هتون عند أهلها
و باقي أسبــوع
ع زواج " زياد " من " فرح "
أما عن فرح فهي ولا مهتمة
و لا كأن أصلاً بعد أسبوع زواجها
ببيعقدون القرآن قبل زواجهم بيوم بعدين العرس
كانت تحس بحزن شديد
روحها بتطلع
مب مرتاحة
تبي أبوها إيي و يواسيها
يباعد أحزانها عنها
الملجئ الوحيد وينه ؟!!
ليش ما يجي لها
و يواسيها
تحس بشئ ثقيل ع قلبها
تبي تفضفض
تبي تتكلم
بس لمن ؟!
ميساء ؟!
ما تظن إنها بتفهمها بالهشئ
كانت دقات قلبها سريعة
سريعة واايد
تبي
شئ يخفف عنها
راحت لناصــر
بس تراجعت
و راحت لغرفتها
و مــــرة وحدة تسمع صوت طيحة و
" طـــــــرااااااااااااااااااااااااااااااخ "
×××
قبري ..
كأنني أرى قبري
من بين القبور مهجورا ..
لا زائر يقرأ علي السور
ولا باكيا مكسورا ..
ولكن ما همني الزوار
ما دمت في قبري مسرورا ..
أدرك تماما كيف سأكون في قبري ..
وبناري التي اشعلتها يوما سأحترق ..
وبلهيبها ساذوب قطعا حتى أعود لأذوب من جديد ...
وفي كل مرحلة من ذوباني سأتألم ويزيدني ألما .
في قبري يا سيدتي ..
ظلام حالك .. سواد مخيف .. ورعشة قلب ضعيف !
كأني أرى نعشي..
فوق الأكتاف يعلو..
كأني أرى حلمي
على الأرض يجثو..
كأني أرى دمعي..
يودعني..
فأنا من الآخرة أدنو..
(.. كلمات : لــوس ..)
×××
نهايـــة الجزء السابــع
شنو إلي سمعته فرح يطيح ؟
و مين إلي كتب الكلمات إلي فوق ؟
و زياد بيظل جذي حتى لو تزوج فرح ؟
و رزان و فيصل و أمل و لمى وعماد و محمود و يوسف و باقي الشخصيات وينهم ليش مختفين ؟
هل بتظهر أسرار غير بتكشف ؟
أدري الجزء قصير واايد واايد
بس حسيت إنه طويل
لأن فيه معاني كتبتها
يمكن محد يعرفها غيري
حقيقية
و السموحة لوس
خذيت كلماتج بدون أذنج
شظايا دموع
25-09-2006, 06:13 PM
يسعدني اكون اول من يرد عليج..
الجزء روعة.. صح قصير بس وايد حلو..
يالحرامية.. خاطرة لوس وايد حلوة..
ننتظر التكملة..
كـارين
25-09-2006, 07:36 PM
زهرة حياة
خخخ
لا مب حرامية
قلت في الأخير إنها تسامحني
بس مين إلي كاتب الخاطرة في القصة
مب من بره الكاتبة الأصلية << هع هع
مشكوووووووووووووووووووووووورة وننتظرك
أختك:دكنونة
كـارين
25-09-2006, 08:03 PM
دكنونة
العفو حياتو
يمكن أطول شوي في تنزلين الجزء الثامن
ع حسب الظروف
شاكرة لج ع المرور
***PrEtTy GiRl***
25-09-2006, 10:17 PM
واااااااااااااو قصتج روعه
بلييييييييييز كمليها بسرعه وما تطولين علينا
كـارين
25-09-2006, 10:51 PM
***PrEtTy GiRl***
شاكرة لج ع مرورج
و إن شاء الله قريب أكملها
أسعدني تواجدج
دفء الشتاء
25-09-2006, 11:10 PM
اهليـــــــن،،
كارين الصراحة قصتك روعــــــة،،
ما شاء الله عليـــــكـ أبدعــــــــت فيـــهـ،،
تسلمــــــــــــين وفي إنتـظار الجزء الجاي على أحــر من الجمــــر،،
لا تتأخريـــــــن عليـــــنـا،،
كـارين
25-09-2006, 11:27 PM
~غلا~
تسلمين و الله ع المرور غناتي
يمكن بتأخر شوي في تنزيل الجزء
بسبب ظروف الدراسة
دمتِ بود ,
***PrEtTy GiRl***
27-09-2006, 07:12 PM
يلا بليييييييز كملي القصه
ما تخليني اذاكر
اتم طول الوقت افكر فيها
بليييييز كملي
كـارين
27-09-2006, 07:18 PM
***PrEtTy GiRl***
يسعدني إنج تفكرين فيها
بس ذاكري
أحسن لج
لاحقة ع القصة
أسبوع الجاي بنزل الجزء
بس اي يوم للحين ما ادري
و شكراً لج ع المرور غناتي
***PrEtTy GiRl***
28-09-2006, 06:04 PM
لسسه بنتظر للاسبوع الياي
آآآآآآآه
كـارين
29-09-2006, 04:15 PM
***PrEtTy GiRl***
قريب بخلي الجزء
هالأسبوع يعني
تسلمين ع إهتمامج بقصتي
:)
أشكرج من كل قلبي
دفء الشتاء
30-09-2006, 01:16 AM
يلا ننتظر الجزء بكل لهفة وشوووق:)
بلييز لا تتأخرين
دمعة الإمارات
30-09-2006, 10:38 AM
أهلاً
شكراً عالبارت الرائع
^_^
نتريا الجزء الياي بأحر من الجمر
تحياتي
:
دمعة الإمارات
كـارين
30-09-2006, 05:27 PM
~غلا~
مشكورة و الله ع المرور
و هالأسبوع منزلة الجزء
كـارين
30-09-2006, 05:28 PM
دمعة الإمارات
تسلمين اختي ع المرور
لا حرمناج يا رب
***PrEtTy GiRl***
30-09-2006, 10:13 PM
ها
ياية اشيك عالقصه :msn_tongu :msn_tongu
كـارين
30-09-2006, 11:01 PM
***PrEtTy GiRl***
إن شاء الله هالأسبوع أخلي الجزء
دفء الشتاء
30-09-2006, 11:14 PM
يلاااااا تأخرتي غلااااااااااتي
كـارين
01-10-2006, 02:15 PM
هالأسبوع بخلي الجزء
:)
كـارين
03-10-2006, 07:06 PM
الجزء الثامــــن
كتبت هالكلمات بعد ما عرفت الحقيقة المُرة إلي إهي عايشتها
هي تدري إن عندها أخت من زمان
بس ليش هي صارت في ملجأ الأيتام
و فرح في عند أهلها
كانت تعرف السبب
بس تجاهلته
سمعت صوت رفيجتها هنادي يناديها
إبتسمت
هنادي قعدت يم أفراح : ها وين سارحة ؟
أفراح : في دنيتي
هنادي ضمت أفراح : يا بعد قلبي يختي..لا تفكرين الدنيا غدارة بكل أنواعها..لا تفكرين حبيبتي..ترى بتتعبين من التفكيــر..الدنيا هي بـلـوة أو حتى تقدرين تسمينها تجربة
أفراح : هههههه..الدينا جذي..صح لسانج..بس لازم أفكـر في الدنيا..لأنها مثل ما تقولين غدارة
هنادي : يا حبيبتي يا حياتي المستقبـل جدامج لا تفكرين..ترى التفكير يشيب الراس
أفراح : طاع هذي الناس تقول المستقبل جدامج إنتبهي و هذي تقول لا تفكرين ؟! و الله الدنيا إنقلبت فوق حدر
هنادي : كيفي..تفكيري جذي عكسي غير عن الناس..جذي جذي إحنا بنموت بس خلى نسوي حسنات بعدين نموت أفضل
أفراح : مالت عليج و ع تفكيرج إلي نفس ويهج
هنادي : جزاة الخير سواد الويه..و هذا آنه إلي أهتم بمصلحتج
أفراح : هـاا وافقت إلي تقدم لها أخوج ؟
هنادي : إي..بس زياد يقول مب من قلبها موافقتها
أفراح : شلـون ؟!
هنادي : ما أدري..ميسـاء تصير رفيجتها و بنت عمي..و يمكن وافقت علشان لا تكسر بخاطرها
أفراح : أهــا
هنادي : و خصوصاً إن البقرتين دانة و شجون متزوجهم غصب و متكبرين أما هتون تحسينها طبيعية لأنها تدري بالهـشئ من زمان..و هو مقدر هالشئ
أفراح : الله يهديهم
×××
كانت صوت طيحة ناديــــة
زين ما إنكسر راسها
و ع القولة
" جنون فنون و قلة العقل مصيبة "
راحت لها فرح
فرح : يا المجنونة
نادية : آآآآآخ..سكتي عني راسي يألمني
فرح : تستاهلين
و عدلت قعدت إطالع اختها
و هي فيها الضحكـــة
و مرة وحدة إنفجرت ضحك
نادية : إضحكي إضحكي شعليج..لأنه مب راسج
فرح : لأنج مجنونة
نادية : آآي يا راسي
جت أم عمـاد و هي حامة ماي ساخن و رومال
قعدت و حطته ع راس نادية
فيها الضحكة بس ما تبي تضحك
نادية : آآآآي يا راسي
أم عماد : من جنونج
نادية : يمــــــــه..لا تصيرين مثل فرح
فرح : شفيني..ناقصني خشم و لا عيـون ؟
نادية : مب ناقصج شئ..بس ناقصج تشيلين كلمة مجنونة من قائمتي
فرح تحرها : ماني شايلته..ع قلبج بخليها
أم عماد ضحكت ع خبالهم و خلتهم ع راحتهم
×××
(.. صار له ثلاثة أيام ما طلع من الشقة و في الأخيـر عرفنا إنه ميت ..)
قال هالجملـة و محمود أبد مب مصدق
عبدالله ميــت
قتله ولد عمه ماجد
لا حول و لا قوة إلا بالله
حضر الجنازة و عزا أهله
و راح لـرزان
صارت زوجته رسميـاً
دخل البيت
دخل غرفته
كانت نايمة
تنهــــــم تنهيـــــمة طويلة
و بدل ثيابه
و نام
×××
مـــرّ أسبــوع بـ صمت و هدوء
لا عواصف
و لا صدمات
و لا شئ
أمس العقد و مر بهدوء
واليوم الزواج
لبسوها ثوب الموت
مثل ما تقول
كان الكل ربشان و مستانس
لا،هم عارفين إن زوجاته الأوليين متزوجنهم غصب و هي يبي
زوجة من إختياري
بشرط من شروط أبوه إنها تكون " ثرية "
هو إختار فرح
لأانه شافها في بيت ميسـاء بنت عمه
إخته بالرضاعة >> خبـــر جديد
كانوا مستانسين واايد واايد
و في ثنتين لايعة جبودهم
أكيد عرفتوهم ( شجون و دانة )
مقهورين عدل
و مغترين
و خصوصاً ( شجون )
حاسة بالغيرة الشديدة
قلبها بيحترق
تبي أحد يطفي النار غلي بقلبها
بس منو ؟؟
شجون : الجلبـة
دانة : عساهم ما تتوفق إن شاء الله
شجون : الله ياخذها النذلة
دانة : بودي أذبحها الجلبة
شجون : عساها الموت
و من الصوب الثاني كانت هتون
مستانسة
لأن زياد إختار زوجة له
حقه لوحده
مب عشان الفلوس
عشان تكون شريكة حياته طوال دربه
الكل كان مستانس و مفرفش
كانوا حاطين أغنية ( فيكم طرب , فيكم وناسة – فرقة ميامي )
الكل مستانس
إلا وحدة
" فرح "
بتدق الساعة 12
و بيدخل زياد
كانت في حالة توتــر
كانت في غرفة العروس وياها أم عماد و نادية
دخلوا زياد عليها
و قالوا للنسوان يتغطون
طفوا اللثريات
و بدأت الزغاريد
و اللحظة المقربة تبدأ بعد ثواني
إنفتح الباب
خمس بنات قدامهم و ولد
حاملين ( شموع , ورود , طقم )
بدأ طريقهم و هم يمشون
بظهور
فقاعات ملونة
و درب
مزين
و كانت في عربة قدامهم
بنت و ولد قاعدين عليهم و يجرونهم البنات إلي حاملين
الشموع و الورود
و كان ع العربة خالين الطقم
ع شكل قلب كبيــر
ضحكت بعفوية فرح
لأن هي مب متعوده ع هالأشياء
رغم خجلها الواضح
كانت منزلة راسها وتبتسم
تخاف تتعرقل بسبب الفستان
صايــــرة روعة واايد
تجنن
شجون تخبلت عليها
بس كبريائها يمنعها إنها تعترف
دانة و شجون جايين عشان شئ واحد بس
إنهم يتشمتون
حسوا بالغيرة
وصلوا لـنهاية السيـر ( الكوشة )
هني
فرح
قلبها يدق طبول
شال الطرحة من ع راسها
و باسها ع جبينها
حست بـحزن شديد
قعدوا يصورون
و البنات هناك ربشة
الدنيا مب شايلتهم
بس في وحدة قلبها شاغل بالها
أبـــــرار
تحس إن فرح فيها شئ
خابته عنهم
بس شنو ؟؟
خافت أكثر
لأنها تذكرت الموضوع
قالت بهس
" اعوذ بالله من الشيطان الرجيم "
بعديت هالأفكار عن راسها
مع إنها متاكدة إن بتظل شاغلتها و تخليها في حالة قلق
صارت الساعة 2:30
زياد كان فرحان أما فرح عكسه تماماً
دخلوا ثنينهم الحمام " أعزكم الله " لأن في ثنين
فرح أخذت شور ع السريع
و بدلت ملابسه و كل شئ
و المكياج ما ظل نقطة ما شالتها
غسلت شعرها بالشامبو ثلاث مرات
سرحته و دايركت ع المرقد نامت
×××
عند نادية كانت حزنانة واايد واايد
لأنها فارقت إختها
إلي مجابلة وييهها ليل و نهار
كانت آخر جملة قالت لها إياها
" ديري بالج ع نفسج..بتوحشيني يا الغالية "
طاحوا دموعها
لأول مرة في حياتها
تفارقها
راحت تنام في غرفتها
و هي تحس بالوحدة
بعد ما راحت فرح
×××
مرت دقايق مثل السنين تمشي دهر
لمتى بتظل وحيدة
خلاص تزوجت
طل من الحمام و هو مبللحست بالقشعريرة منه
راح صوبها
إبتعدت عنه حست بخوف و رعب
مسك يدها
و حملها
خلاها ع السرير
و ربطها
تزوجت عشان يعذبها ؟!!
كانت تتألأم بوجع
و قهر
طلع و جت هتون
تفاجأت بغنها مربطة
هتون : فرح شفيج مربطة جذي ؟
فرح ما قدرت تنطق بس غصب حاولت : زياد
فجأة قعدت من نومها مفزوعة
فتحت عينها ع الآخــر
كأنها تشوف ملك الموت جدامها
شهقت بقوة
قعد زياد مفزوع
زياد : عسى ما شر شفيج ؟
هدأت شوي و قالت بتوتر : لا ما فيني بس كان حلم مزعج
كانت بهرب منه يوم قعد
بس رجولها كانت نايمة
جاب لها ماي
شربته و نامت
حمدت ربها عدت السالفة ع خير
حست بإن بيصير شئ ورى هالحلمة
تعبت
بعد ما تأكدت بإنه نايم
فرشت لها ع الأرض
و نامت
نهـــــاية الجزء الثامن
أدري غن في بعض الأمور تسرعت فيها
بس لأني كنت مستعجلة واايد
دمعة الإمارات
03-10-2006, 10:17 PM
هلا
شكراً عالجزء الحلووو
^_^
اتريا الجزء الياي بفارغ الصبر
تحياتي
:
دمعة الإمارات
***PrEtTy GiRl***
03-10-2006, 11:17 PM
اخيرا نزلتي الجزء
باين عليه بكون حلو
بعدي ما قريته
LOVECITY
04-10-2006, 09:28 AM
كارين
أعتذر عن الرد
فمشاعري لم تستطيع إحتمال
حزن هذا الجزء
فقط هنا دموعي إنهمرت بدل كلماتي
أعذريني ووفقك الله
دفء الشتاء
04-10-2006, 10:10 AM
جزء روووووووووعة
تسلمين يالغالية ولا تطويلين علينا
***PrEtTy GiRl***
04-10-2006, 03:30 PM
الجزء رووووعه
بس احسه قصير>>>>>>>طماعه البنت
مشكوووووووووره
وما تتاخرين علينا
نترياك
كـارين
04-10-2006, 06:35 PM
دمعة الإمارات
تسلمين أختي ع المرور
:)
إن شاء الله في أسرع وقت ممكن اخلي البارت
كـارين
04-10-2006, 06:37 PM
LOVECITY
هالمرة سماح
لأن وياج الحق
الجزء حزين واايد
بس شنو إلي ننتظره ؟
مدونة
تسلمين ع المرور
:)
كـارين
04-10-2006, 06:38 PM
~غلا~
سلمتِ و الله ع المرور
لا تقاطعيني
كـارين
04-10-2006, 06:39 PM
***PrEtTy GiRl***
قصير ؟!!
بالعكس أحسه طويل
بس قصير بالنسبة لقصص ثانية << إعتراف صريح
مشكورة و الله غناتي ع المرور الطيب منج
دفء الشتاء
05-10-2006, 09:22 AM
يلا كااااارين
طولتي! متى تنزلين جزء؟
***PrEtTy GiRl***
05-10-2006, 10:27 AM
we are waiting
بنت قروية
05-10-2006, 10:33 PM
ترانى اتابعكم
عجلي علينااااااااااااااااااااا
ونسيت اقول انك مبدعه
ماشا الله عليك
كـارين
06-10-2006, 01:02 PM
يمكن أطول عليكم هالمرة
لأن واايد واايد مشغولة
لأن ألحين مناسبات
كله نطلع
و خصوصاً إن ما شريت ثياب العيد
تدرون الأيام تمشي بسرعة
بس إن شاء الله إذا قدرت حتى لو قصير اخلس لكم
و السموحة منكم و الله
بنوتة قروية
تسليمن لي أختي ع المرور
دفء الشتاء
06-10-2006, 10:56 PM
ننتظر على احر من الجمر
والله يوفقك
كـارين
07-10-2006, 11:48 AM
~غلا~
تسلمين يا الغلا
يا غلا
بنت قروية
09-10-2006, 07:56 PM
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وينك
يلا
قبل ماانسى اخر جزء
خخخخخخخخخخخخ
كـارين
09-10-2006, 08:56 PM
بنت قروية
قلت لج بتأخر شوي
إنتظريني
:)
دفء الشتاء
09-10-2006, 10:52 PM
ننننننننننننننتظرررررررررككككككك
كـارين
10-10-2006, 05:34 PM
قريباً إن شاء الله
لون القمر
11-10-2006, 02:56 PM
مشكورة كارين على الاجزاء..
وننتظر التكملة..
لون القمر..
كـارين
11-10-2006, 08:15 PM
لون القمر
شكراً لج أختي ع المرور
تابعيني
***PrEtTy GiRl***
12-10-2006, 01:36 PM
ها الاسبوع كله ما دخلت
على بالي الحين منزله اجزاااء
بليز يعني نزليها بسرعه
كـارين
12-10-2006, 01:51 PM
***PrEtTy GiRl***
هلا أختي
قلت لج بتأخر
لان الإمتحانات النهائية قربت
يعني
أكيد بتأخر
و السموحة منج
بالتوفيق كارين
الله يوفقك
كـارين
12-10-2006, 05:10 PM
دكنونة
تسلمين اختي
و يوفقج يا رب
دفء الشتاء
13-10-2006, 01:36 AM
الله يوفقك وينجحك يارب وترجعين لنا ب 10 اجزااااء
خخخخخخ
امزح...الي تقدري عليه :)
كـارين
13-10-2006, 10:23 PM
:)
شكراً لج أختي
و غن شاء الله ارجع بجزئين
لوسيندا
15-10-2006, 02:07 PM
^^
مرحبا بالغالية نبووعـهــ
البارتات الي فاتتني قليلة ولكنها ممتعة
فرح..حلمها يخرع...الله يستر..اتمنى انه ما يتحقق
عبدلله مات..!!! معقووووووووووولـهـ
للحين مو مستوعبـة..!!
رزان الله يهنيها
شجون ودانة هالغيرة بتذبحهم في النهـايهـ
هتون..كبرت بعيني صراحـهـ
تسلمين نبوع
كـارين
15-10-2006, 07:58 PM
لوسيندا
يسعدني ردج يا الغالية
و الله أشتقت لتواجدج في قصتي
و إن شاء الله تشوفين كل
شئ في الأجزاء القادمة
ك
ا
ر
ي
ن
LOVECITY
15-10-2006, 09:08 PM
اقول كارين حبيبتي
مو كأنك طولتي
وينك ؟؟؟
كـارين
17-10-2006, 01:35 PM
هلا بيج مدونة مرة ثانية
بس و الله ظروفي شوي صعبة
أدخل النت أدور ع بحوث و أفضي وقتي أحياناً
حق النت و المشاركة في المنتدى
و هالاسبوع أوعدج اخلي الجزء هالاسبوع
و السموحة منج يا الغالية
دمتِ بود
كارين
كـارين
23-10-2006, 12:31 PM
بعد قليل
هدية مني بمناسبة العيد
جزئين
: )
كـارين
23-10-2006, 12:32 PM
الجزء التاسع
أعيش بسحب الحزن والعتاب..!!
ومازلت أنتظر الحساب..!!
..!!
..!!
مهلا..
لاأستحق هذا منك يا زياد ..!!
..!!
حست بيد تلمسها ع خدها
ما تدري
كانت تحسب إنها ناديـــــة
فرح : آووه ناديــــة..بعدني عني
زياد كاتم ضحكته
قام راح أخذ بخاخ ماء و رش عليها
فرح ما قدرت تستحمل
قامت و هي مغمضة عينها بعصبية
فرح : نااااااااااااااااااااااااديـووووووووووووووووووو..ب عدين عني ألحين لا أيي لج و أكفخج
زياد هني ما قدر يستحمل ضحك بقوة
عينه دمعت
زياد : اشريج منتي بهينة
فرح إنتبهت لروحها
و ويهها صاااااااااااااااار أحمــــــــــــر طماط
توها منتبهة إنها متزوجة
حست هالكلمة كبيرة عليها
)) متـــــزوجة ((
قامت بســــــرعة دزته بره الغرفة و قفلت الباب
دقات قلبها تنسمع
بقوة يضاربون
طبول الحرب
فرح : يا اللــــــــــــــه..شهالبلوة
كانت سرحانة شتسوي
إنخجلت واااااااااايد
حست إن نفسها بتنفجر
قامت دخلت الحمام " أعزكم الله "
غسلت ويهها
و خذت شور
و طلعت
و زياد يطقع الباب
بس هي بدون فايدة
فرح : شتبـــــــــــــــــــــــــــي ؟!!
زياد : فتحي الباب
فرح : مصدق إني بفتحه لك
زياد سكت عنها و راح أخذ مفتاح سبيـر و فتح الباب
زياد : هااااااااااااااااااااااااااا..ألحين صدقتي
فرح :…
زياد : أكلمج
فرح :…
زياد : فرح
فرح :…
زياد : تكلمي , نطقي حتى لو بكلمة
فرح :…
زياد عصب في هاللحظة : فرح إن ما نطقتي بكلمة بحبسج في الغرفة و ما بخليج تطلعين منها
فرح ناظرته بتحدي
زياد : مصممـة ؟!!
راح أخذ المفتاحين
و قفل الغرفة عدة قفلات
زياد : يوم بتتكلمين أو بتنطقين بحرف أفهمي إني ما بفتح الباب لو في أحلامج أوكي ؟!!
فرح دمعت عينها و راحت لعند الباب : أفتح الباب و الله ما عيدها مرة ثانية
هو حاقرها و مشى عن الباب و راح للصالة إلي تحت ما كان هناك أحد
لأنه هو و فرح بروحهم في البيت
قعدت تصرخ تبيه يفتح لها الباب
صاحت
بقوة
بس هو ما كان يسمعها
حست بالقهر
قعدت تصرخ و تصيح طول الوقت
×××
حست بالحزن مليون مرة
قربت المدرسة
بترجع تونس
ما قعدت ويا أهلها واايد راحت
لـ عند أختها
حضنتها بـقوة
لمى : بفقدج
نسرين : و آنه بعد , بتوحشيني يا الدبة
لمى : ما قعدت وياكم واايد
نسرين : ليش ما تقعدين هني طول عمرج ؟!
لمى عدلت قعدتها : و يونـس !!!
نسرين : إنتي من صجج تحبينه ؟
لمى : أكيد .. إلا قولي أموت فيه
نسرين بحزن : يعني لو تزوجتيــــه بتفارقينا طول عمرج
لمى : لا عاد مب لدرجة الفراق
نسرين : عيل
لمى : بستقر هني بالبحرين
نسرين : ؟!!
لمى : نسرين يا بعد قلبي بفتقدج يا الغالية..اسبوع و آنه ماشية أهتمي بروحج و بصحتج و أمي و أخوي و لا تنسين أمل
نسرين حست إن بتفارق أختها للأبد
حضنتها بقــــوة حتى إن لمى تعورت
لمى : شوي شوي علي
نسرين طاحت دموعها : لمى لا تروحين عنا
لمى : نسرين..شتقولين الله كاتب لي إني أعيش هناك أوعدج كل شهر أزوركم
نسرين مسحت دموعها و إبتسمت
لمى : ألحين ممكن توصليني لبيت أمل نتطمن عليها
نسرين : يلا
لبسوا عباتهم و دخلوا السيارة و راحوا
×××
لماذا رجعت بعد الغياب الطويل ؟
لماذا أتيت لتوقظني من حلمي الجميل؟
أم لتعيد ذكريات مضت؟
أم لتعيد صوت العصفور الذي صمت؟
أم لتعيد ضوء الشمعة التي حنت؟
مراد...ظننتكِ تحبني..تهواني...!!
فكيف لي أن أتحمل...طعنة في قلبي
ومنك أنت........!!!
في غرفة هناء
كانت تبجي
تحس روحها إنها جسد بلا روح
دخلت عليها أبرار
لقتها تصيح راحت جنبها حضنتها و مسحت ع راسها
أبرار : حبيبتي خلاص كل شئ إنتهــــى
هناء : أبرار..شفته ويا خطيبته
أبرار حطت يدها ع خدها
تعرف إن أختها تمكوت فيه
و ما تتخيل يكون ويا وحدة غيرها
و يخطب
شلون
حست بالربكة
بالحزن
بالألم
بكل معاني الحزن
قهر
شلون يكون نزل جذي
حست إن هو الوحيد إلي يقدر ينقذها
نفسه مراد
بس شلون تقدر تسوي
ما عندها حل
ما عندها شئ تسوي لأختها
يات ع بالها فكرة
بتتصل ع مراد
أخذت نقال أختها
خزنت الرقم عند نقالها
بدون ما تحس هناء إلي تبجي
و طلعت بره
رفعت سماعة نقالها بس في صوت وااح
طوط طوط طوط
و إنقطع
أبرار : آآه يا حسرتي..شسوي آنه ألحين..! أقتل روحي و أفتك من هالبلاوي إلي ما تتركنا ..شسوي يا ربي
مشت لغرفة أختها
و قعدت تهدي فيها
و قلبها حاس إن بيصير شئ
نهاية الجزء التاسع
كـارين
23-10-2006, 12:34 PM
الجزء العاشر
حست بحزن و بفراق
ما تبي أختها تروح كأن في كلمات تسري في أذونها
كلمات معانها نفس ما هي موجودة
يالها من حياة يائسه بائسه
تجمعنا وتفرقنا
يرحل اناس وياتي غيرهم
وتبقى مجرد ذكرياتهم
المزروعة في افكارنا
وأصواتهم المخزنه في خيالنا
حطت يدها ع أذونها بس للحين
اليوم نسعد بتواجد من نحب
وغدا نتألم لرحيل من نحب
هكذا هي الحياه
فرح وحزن وهم وفرج
وقرب وبعد وشروق وغروب
ليل ونهار
نتغير مع مجرياتها
ونتأقلم بألوانها
هكذا هي الحياه
يوم لك وعشرة عليك
نضحك لحظات
ونحزن أيام وأيام
حتى جرحها له عدة اشكال
جرح طفيف تمحه الايام
وجرح يبقى الى آخر الزمان
ننزف منه أجمل الالحان
ونردد على ايقاعه آه وآه على قسوة الايام
يالها من حياة
وما اصعبها من أيام
عندما تفقد من تحب
بل من علمك كيف تحب
ستكون العاقبة ادهى وأمر
نسرين : آآه
قالت و هي متضايقة
كان فيها شئ مب طبيعي
شوي و راح عنها
كانت الأريكة يمها
راحت و مددت روحها عليها
نسرين و هي مغمضة عينها : خمســة أيام و تروحين عنا يا لمى خمسة أيام
دقيقتين و جا لها سلطان النوم
و نامت
×××
عايشة قصـة حُب معاه..تحس بالأمان وياه..تحس إنها أسعد إنسانة..مرً ع زواجهم بس شهر و أسبوع
تموت فيه
كانت مسوية له مفاجأة
عدلت المكان و سوته مرتب و راحت للمطبخ
طلعت الكيكة من الفرن
و حطتها في صحن من صحون الكيك
و خلت عليها كريمـــة و عليها شموع
كانت الكيكة مرتبة واايد قبل ما تحط الكريمة كانت حاطة فواكه بعدين حطت الكريمة
راحت خذت كأسين و سكبت فيهم عصير فراولة فرش
و راحت للصالة عدلت الطاولة و كل شئ و أخذت مزهرية مزخرفة حطت فيها ورود طبيعية حمرة و في بعضها بيضا و حطت ع الطاولة الصحون و الشوكات و الملاعق و راحت أخذت شـور و طلعت نشفت روحها إستشورت شعرها و خلته عادي مفلول و حطت لها في شعرها فراشة وردية ع بنفسجية و لبست لها فستان شوي عاري بس روعة جنان قصير لتحت الركبـة ما فيه أكمام " حفرة " و ورى ظهرها كان شفاف يعني ظهرها كله يبين لونه وردي و لبست شال لونه بنفسجي و حطت لها مكياج خفيف لونه بنفسجي مايل للوردي و لبست إكسسوارات طالعة جنان واااااااااااااايد تخبل
شغلت الثريات و سكرت الليتات العادية
إنتظرته للساعة 9:15 سمعت صوت الباب ينفتح
أعرفت إنه محمود
دخل و كان مستغرب إن كل شئ ظلام بس في ثُرية وحدة
مولعة
راح
شاف بنت
قاعدة ع الكرسي
منزلة راسها مثل الملاك الطاهر
شعرها طايح ع وجهها
منورة كانت
راح من وراها
يودها من كتفها
و باسها ع خدها
هو كان مثلها
مسوي لها مفاجأة
رفع راسها
تلاقت نظراتهم مع بعض
إبتسم لها
نزلت راسها
قعد جدامها
تأمل فيها
و هي طول الوقت منزلة راسها
و السكوت سيد الموقف
بس تكلم محمود
محمود : و الله إني عرفت أختار..يا بختي فيج..لو بإيدي ما خليتج تطلعين من الشقة عشان بس أنا أشوفج
رزان : لهالدرجة تحبني ؟
محمود : و أكثر يا بعد قلبي
رزان إستحت و ما نطقت
محمود : تدرين إن هذي أحلى مفاجأة شفتها بحياتي
رزان : و ما تبي تعرف المفاجأة الثانية
محمود : و أنا هم عندي مفاجأة
رزان : شنو ؟
محمود : أول شئ إنتي يا قلبي
رزان إستحت واايد حست إن تبي الأرض تنشق و تبلعها
محمود راح يمها و باسها ع خدها
حست إن وييهها بيحترق من الخجل
محمود قعد يمها و يودها من خصرها
هني هي بودها تدزه
حست بحرارة جسمه
محمود : شنو المفاجأة ؟
رزان : إنتي أول قولي
محمود طلع أوراق و سلمها في يد رزان
رزان كانت قاعدة تقرأ في الورقة الأولى
خمس دقايق مرت
تفاجأت إنصدمت
إندهشت
دمعت عينها
طاحوا الأوراق من ع يدها
حضنته
حست بالأمان
بالحنان نحوه
ما تخيلت إن هو هالقد يحبها
مسح ع شعرها و قال لها بحنان : و إنتي شنو المفاجأة ؟
رزان رفعت راسها له : آنـــه حامل
بؤبؤ عينه شوي شوي تتوسع و بسمته شوي شوي تكبر
حضنها مرة ثانية بس بقوة
باسها ع خدها
مسح ع شعرها
أول مرة في حياته يفرح جذي
بيصير أبو
كلمة أبو أحلى شئ في الدنيا بالنسبة له
هذي الكلمة تهزه
بتحمل أسمه
محمود : رزان..ما تشتغلين و لا تسوين شئ بس قاعدة بفراشج و كل أوامرج منفذة و أييب لج بدال الخدامة خدامتين ما أبيج تتحركين و لا تسوين شئ فاهمة
رزان : مب لهذي الدرجة محمود..توني في البداية للحين ما طلعت لي كرشة شكبرها
محمود : ما هو بكيفج
رزان : الله يخليك لي يا بعد عمري و حياتي
محمود : تحبيني ؟
رزان : إي
محمود باسها ع خدها و خلى يده ع كتفها
و خلاها غصب تاكل الكيكة من يده
×××
نادية
و آآه يا نادية
وينج من زمان
وينج عني
دخلتي في مخي من يوم
ما ييتي لهالبيت
قام بكبره و راح لأخته
إلي هي رفيجة نادية
طق الباب عليها
ردت عليه بملل : منوو ؟
علي : أخوج بعد منو في البيت غيره ؟
هدى : أوووووووووف شتبي
علي : فجي الباب
هدى : زين
قامت و فجت الباب بعصبية
هدى : نعم بغيت شئ ؟
علي : سلامتج
هدى : أوف عيل شتبي داق الباب
علي : عطينا ويه عاد..قولي آمر تدلل يا خوي مب شتبي
هدى : خلصنا
علي : أبي أسولف وياج
هدى مرفعة حواجبه : ليش ؟
علي : تعالي و أقولج
راحت وياه الصالة
و قال إنه بيتزوج
طابت نفسه من العزوبية
هدى : من هذي ؟
علي : رفيجتج
هدى : رفيجتي ؟ أي وحدة
علي : نادية
هدى وقفت : ماذا ؟
علي : إلي سمعتيه
هدى : من قال إنها تفكر بالزواج ؟
علي : و خير يا طير..بس خطوبة
هدى : أول شئ خلها توافق عليك أو حتى تتقدم لها
علي : ماااااااااااااااااااااااالت عليج..و من قال إني ما بتقدم لها..هالشئ أكيد يا البومة
هدى : أوف شدراني زين
علي : هدى
هدى : نعم
علي : نعم الله عليج
هدى : منين نازلة عليك الطيبة يا حسرة ؟
علي : نازلة علي من السما..أقول ما تبين تطلعين..؟
هدى : شفيك اليوم مخرف !!؟؟
علي : هه تضحكين حضرتج..أمي قايلة أطلعج..مع إنج ما تساتهلين بس لانج زهقانة
هدى : و الله ودني السوق بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
علي : وععع..بس عشان خاطرج أوديج
هدى : مشكور و الله يا خوي عساك تاخذ إلي تتهنى فيها يا رب
علي : خبلة..يلا خمس دقايق و إنتي عند السيارة
هدى : و لا يهمك
و راحت لغرفتها
" هدى رفيجة نادية صديقتها من الإعدادية و علي أخو هدى شاب وسيم وااااااااااااايد روعة كل البنات يلاحقونه بس هو مطنشهم جسمه ضخم واايد مغرور واايد وايد بس أحياناً يكون عادي يباعد الغرور عنه هم من عايلة غنية واايد عايشين يعني في عز و رخاء "
نهاية الجزء العاشـــــر
كـارين
23-10-2006, 06:00 PM
؟!!
غريبة
ليش مب لاقية ردود ؟!!
---
شظايا دموع
23-10-2006, 06:08 PM
السلام عليج يالمبدعة كارين..
تعليقي على الجزء التاسع
أعيش بسحب الحزن والعتاب..!!
ومازلت أنتظر الحساب..!!
كلمات رائعة.. و اعجبتني فكلنا نعيش على أعتاب حزننا وننتظر حسابا لا ندري ما مصيره
*الشخصيات:
؛؛فرح؛؛
انسانة شفافة.. انصدمت بحياتها والآن لا تدري ما مصيرها مع زوج لا تعلم محاسنه..
بصراحة.. تعجبني هذه الشخصية..
؛؛زياد؛؛
قهرني هالانسان.. ليش تعامل مع فرح بهالاسلوب..
؛؛ونسرين ولمى؛؛
بين أحلام البقاء سويا.. وخوف من الوداع والشوق..
أختان عاشوا بعيد عن بعض ولكن علاقتهم علاقة إخوة رائعة يفتقدها البعض..
؛؛هناء؛؛
بين الحزن والضيق.. وتلعب بها الايام.. ولا تدري ايكون مصيرها الضعف ام أنها ستقوى مع الايام..
*الاسلوب:
أفكارك رائعة.. وكلماتك أروع.. وقد أثرت خواطرك بي..
بدون مجاملات.. الجزء حلو.. والقصة تحلى.. بس قصييييييييييييييييير..
تعليقي على الجزء العاشر..
لقد غاصت الكلمات الرائعة التي كتبتها في بداية الجزء بقلبي..
أعجبتني لصدق معانيها ودفء حروفها..
هذه كلمات كتبتها بعد أن سرحت مع أطياف كلماتك..
هكذا الدنيا لقاء ووداع ورغبة في البكاء وسعادة مع ضحكات..
هكذا الدنيا.. الآلام تتواجد معنا فتتبعها الآمال ولا ندري أتختفي ألامنا معها أم تبقى تظلل حياتنا.. >> احس كأني أسوي دعاية لقصتي
؛؛محمود و رزان؛؛
تغمرهم فرحة رائعة ببعض..
علاقتهم رائعة ببعضهم وياليت لو تغمر سعادتهما كل بيت..
؛؛على؛؛
لا ندري ما قد يخبأه لنا من شخصية..
في النهاية:ما يحتاي أقول لج كلماتج روعة..
تسلمين يالغالية على البارت..
تحياتي..
زهرة حياة..
كـارين
23-10-2006, 11:24 PM
زهــرة حياة
تدرين يوم وعدتيني بإنج إذا إنفتح بنات بتكتبين رد طويل
حسيت بفرحة و الحمدلله إنج وفيتي بوعدج
ردج ع قصتي خلاني أرتاح واايد
ادري كلماتي واايد واايد شوية
و إنها ما توفي بحقج
مشكورة و الله حبيبتي ع الرد و ع المرور
و تواصلج بقصتي
دمتِ بود ,
كارين
دمعة الإمارات
24-10-2006, 10:00 AM
هلا
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو عالجزئين
^_^
أنتظر بقية الأجزاء بأحر من الجمر
تحياتي
:
دمعة الإمارات
اخت الشهيد
25-10-2006, 12:15 AM
مشكورة كارين قصتك في منتهى الروعة
كـارين
25-10-2006, 02:15 PM
دمعة الإمارات
مشكورة أختي ع المرور
واحشتيني واايد واايد
طولتي الغيبة
دمتِ متواصلة
كـارين
25-10-2006, 02:16 PM
اخت الشهيد
مشكورة اختي ع المرور
اختج
كارين
LOVECITY
25-10-2006, 05:20 PM
كل عام وانتي بخييييييييييير
ياغاليه على قلبي كثير
ااااااااااسفه حياتي توني اشوف الاجزاء
صرت ما ادخل بالعافيه
ولا يهمك ياقلب مدونه
تايوم بتشوفين رد يبرد على قلبك
LOVECITY
25-10-2006, 08:06 PM
صـــــاحبة القلـــب النابـــض
ها أنا أعود
لا أعرف ماذا أقول في كل جزء أرى روعتك
أرى نبض قلبك من كلماتك
بل أسمعها من خلالها
حبيبتي
هذان الجزءان وخاصة التاسع
ملائها المشاعر
أتعرفين؟؟
تعجبني فرح
شخصية رائعه ذات إحساس
تؤلمني أيضا حياتها
كـــــــــــــــــارين أريد أن أسألك سؤالا؟؟؟
لماذا دائم الورد يحاولون أن يسعون لأن يذبل لماذا؟؟
سؤال عذبني وأنتظر اجابته منذ صغري
ااااااااااااااااة كارين أتعرفين أحزنني لحظات فراق نسرين ولمى
شي مؤلم أن تبتعد عن أعيننا من نحب
حتى ولو بعد العين أي حتى ولو هم
في الدنيا وسيرحلون عنا رحيل العين
لكن كذلك هي الدنيا
همساتك ...كلماتك...
تشدني كثيرا
لا أعرف لكن إحساسك قريب جدا من احساس لوسيندا
وذات الاحساس احساسي
لذ1ا اعجبني
مبدعه
حساسة
ممتلئة بالحب
أتعرفين من..؟؟؟؟
أنتي كارين
لا أعرف ماذاا أقول
لكن جمال القصه سيوقف
قلمي هنا
لأقول
بارك الله فيك
يا صاحبة القلب النابض
كـارين
25-10-2006, 10:53 PM
لي عودة للتعقيب ع ردكِ مدينة ..
كارين
كـارين
26-10-2006, 12:28 PM
مدينة الحُب
.
.
إسمُ على مسمى
كلماتكِ
جعلتني أشعر ببـعض من الألم
التي تعانيـه فرح
فرح
إسمٌ لا يليقهــا
صحيح ؟!!
الجميع قال ذالك
حتى أنا
من كتب القصة
قلت ذالك
و لكن ما النِهايــــة !!؟؟
أريد الجميـع أن يعرف
و يتأكد
هذهِ قصة واقعيــة
و لكن من خيالي
مزجتها بعض الخيال
لكن !!
لِما لا أحد يفهمني
لماذا دائم الورد يحاولون أن يسعون لأن يذبل لماذا؟؟
الورد ؟!!
لن يذبل
لكن البشـر قساة القلب
هم الذين يسعون لذالك و بشـدة
و لكن
ما النهاية ؟!!
أهي إقصوصة
حزينة ؟! أم فرحة ؟!
و ما السبيل في ذالك ؟!!
كُل شئ
سوف ترينيه في قصتي
نِهايتـها بعد كم جِزء
ربما 10 أو 7 أو 5 أجزاء
أوق أقل من ذالك
مدينة الحب
دمتِ متواصلة
و دمتِ لنــــــا بحفظ الرحمن
لا تفقدي الأمل
مني لكِ
.
.
دمتِ بود ,
كارين
متلثمه بشماغ
28-10-2006, 03:30 AM
روعـة قصتك يااكارين
...,,
كـارين
28-10-2006, 01:06 PM
متلثمة بشماغ
هذا من ذوقج أختي
:)
مشكورة ع المرور خيو
***PrEtTy GiRl***
28-10-2006, 01:45 PM
هلا كارين
مشكوره على الجزئين
كانو روعة
مشكوره مرة ثانيه
وما طولي علينا بالباقي من الاجزاء
***PrEtTy GiRl***
كـارين
28-10-2006, 03:29 PM
***PrEtTy GiRl***
كنت انطر ردج
مشكورة ع المرور
كـارين
31-10-2006, 09:50 PM
للرفــــــــــــــــــــــع
رمش الهدى
03-11-2006, 10:04 AM
كم أنا خجلت من نفسي
كم كنت حمقاء في غفلتي
كيف لا و قد كان قطار العمر يفوتني
و أنا كل يوم أضعط على زر الفأرة
مترددة في قرااءة قصتكي
لا اعرف لماذا و لكن
اليوم أقول أنها أسرتني
نعم أسرتني بعدما قرأت العشر الأجزاء الأولى
متتالية دون انقطاع
مبحرة في أجوائها متحملة قسوزة البحر
و موجها و ماسحة دمعتي عندما أرى الشمس تشرق
و مدمعة عندما أراها تغيب
هذه هيه قصتكي صديقتي
راائعة بما هيه رائعة و كم هيه من رائعة
كم أنا غاضبة من نفسي لأنني قسوة عليها
فلم أكن أقرأها بل كان قلبي يحدثني عنها
كانت عيناي تجذبني يوما بيوم إلا عنوانها الذي
هو لغز غامض و اليوم
أطلقت عنان قلبي و جئت اقرأ حرف حرف و كلمة كلمة و
معنى معنى كي أتعمق و أدخل كل زاوية من زواياه
صديقتي قد أبدعتي بالفعل و كم هيه رائعة حروفكي
قد جذبتني عدة شخصيات و قد أحببت و كرهت بعضها
و من منهم كان التساؤل محور ذاتي
(( فرح و هناء))
شخصيتهما جذبتاني كثيرا لا أعرف لماذا ولكن لهم دور كبير
في جذبي للقصة
((أمل و عماد))
أحببت شخصيتهما رغم عنف عماد إلا أنني أحببت تغييره
و أتمنى أن يكون كذلك و إلا الأفضل و أظنه يحب أمل
و لكن هل هذا الحب انولد بعدما حملت ؟؟؟ هذا هو المعنى الأصح الذي يدور بذهني الآن
(( زياد))
لا أعرف ولكن معنى الحلم لم يريحني
و إذ كان يحبها لما قفل الباب عليها ألم يقل أنه بنفسها إختارها
إذا لما يعاملها بهذه الطريقة
و فرح لماذا لا تتحاول أن تتأقلم مع الوضع برغم من رفضها و لكن هاهو مصيرها
تزوجت هل تفكر بالحزن والندم
لما لا ترسم بهجة جديدة و تفتح عينها للواقع أكثر
((يعقوب))
أظن أن له شيء غاامض
((رزان و محمود ))
سعادة داائمة كما يقولون و كم أنا سعيدة بحملها
((عبدالله ))
موته كان صدمة لي و قتل ماجد له كانت صدمة أقوى
صديقتي
لن أطيل في الكلام فحروفي خجلة مما تكتب لكي من ردود من تأخير
و أرجو أن تسامحيني
ولكن تأكدي إنني من اليوم من متابعكي و من أشدهم ردودا لقتكي
و إعجابي بهم
فقلمك من الاقلام النادرة
يتها الكاتبة اللامعة
دمتي لي
ملاك البنات
:)
sport girl
03-11-2006, 11:00 AM
يلا اختي كارين كمللللللي القصة بسرررررررعة بليززززززز
كـارين
03-11-2006, 11:05 AM
ملاك البنات
::
::
أختااه..
لا داعي للخجل
أما متقبلة وضعكِ هذا
ولا أمنع من يرد أو لا يرد
بقراءة قصتي
أحببت ردكِ على قصتي
فهو يشعرني بالفرح
لم أفقد الأمل
في ردكِ على قصتي
كنتُ بإنتظارهِ
كلماتكِ تألقت
عند قصتي
و في قلبي
كلماتِ خجلى أمامكِ
لأنها قليلة
تابعيني
::
::
دمتِ بود ,
كارين
كـارين
03-11-2006, 11:07 AM
sport girl
أهلاً سبورت قيرل
إن شاء الله قريب أنزل الجزء الحادي
عشر
مشكورة ع المرور
:)
رمش الهدى
03-11-2006, 01:12 PM
شكرا لكي عزيزتي
و أتمنى أن لا أخذلك في ردودي في أجزائك القادمة
دمتي لي
ملاك البنات
كـارين
03-11-2006, 04:45 PM
ملاك البنات
أثق بكِ
:)
دمتِ بود ,
***PrEtTy GiRl***
03-11-2006, 09:39 PM
ويييينج من متا ما نزلتي جزء جديد
بليز نزليها بسرعة
ومشكووورة عل ردج
وانا كنت مشغزلة شوي عشان جي ما رديت من البداية
وانتظرج
دفء الشتاء
03-11-2006, 09:51 PM
مبدعة يا كارين
أبدعت يالغالية
كل جزء أروع من الثان
أسلوبك يشد الواحد فانه يكمل القصة
جزاك الله خير
ننتظر باقي الأجزاء على احر من الجمر
ودمت في رعاية الله
كـارين
04-11-2006, 01:47 PM
***PrEtTy GiRl***
::
::
آنا عاذرتج بس و الله
الدراسة شاغلتني
و مشكورة ع إهتمامج
~ غلا ~
فرحت لج
مشكورة أختي ع مدحج لقصتي
:)
سعيدة بوجودج
رمش الهدى
09-11-2006, 07:37 AM
ننتظر
جزء رائع و كاتبة رائعة
كـارين
10-11-2006, 09:39 AM
هلا ملاك البنات
اليوم في إن شاء الله أنزل الفصل
بس بأي وقت ما ادري
تسلمين و الله ع كلامج الحلو
كـارين
10-11-2006, 06:10 PM
بعغد قليل الجزء الحادي عشر
كـارين
10-11-2006, 07:02 PM
الجزء الحادي عشـــــر
حطت راسها ع السرير و نامت
بعد هالدموع إلي غرقت عينها
بعد ما تطمأن إن هي نامت فتح الباب
إبتسم
حملها و ودها للســـــرير
قال في نفسه " محد غيرج بيعذبني يا فرح..غصب سويت فيج جذي..بس ما أقول إلا الله يسامحج "
تنهد تنهيدة طويلة و طلع
×××
في بنت
قاعدة عند الدريشة
تتأمل مطلع
الفجر
بهدوء
سرحانة
و حاطة يدينها ع خدها و مبتسمة
و فالة شعرها
إنتوا تحبونها
فارقتكم
ناديــــــة
طاحت من عينها
دمعة فرح
و شوق
و ولهة
و أخيراً بتشوفه
بعد غيبة شهرين
بيرجع
عينها ما شافت النوم من أمس
إنتبهت لروحها
قامت من ع الدريشة و راحت لعند الحمام " أعزكم الله "
رشت ويهها
و قامت تصلي صلاة الفجر
ما نامت
نزلت تحت في الصالة
ما كان في أحد
الكل نايم
بس هي صاحية
قلبها كان يدق بسرعة
حاسة بشئ
ركبت غرفتها مرة ثانية
و هي مبتسمة
تمددت ع سريرهــــا
تحس بشعور غريـــــب , شعور متجه للفرح
كانت خاطرها تشوف من زمان..بس كانت قلقانة من شئ ثاني..رحيل اختها عن البيت ..فارقتها..قالت في قلبها " هذي سنة الحياة , الله يوفقج يا فرح الله يوفقج "..
×××
عِند أمل ..كانت بروحها بالبيت..إطالع التلفزيون..زهقت من التلفزيون..ملت..هي بروحها في البيت و عماد طالع و الخدامة نايمة..طالعت ساعتها
امل : أوف ..الساعة ألحين 9:25 ..يا ربي
سكرت التلفزيون بعصبية
حست بألم في بطنها
كل يوم يجيها
بس الله يعينها
راحت غرفتها و نامت
×××
أحس بها..
وقد أنتشلتني من حزن مغلق
لأغرق في حزن مفتوح..
..
ضجة..
وآهات تتراقص في مسامعي..
لتعلن إنتصار الأحزان
فهنيئاً لها..
وهنيئاً لي بصحبتها..
..
بكيت...
تنهدت..
وتذكرت الماضي..
..
و كل ما سمعتها..
أحس بداخلي يزداد مرارة
فكفى..
ألا تعرف أن هذه الآهات المرة
تجعل دموعي أنهاراً
..
فترة صمت..
فترة طويلة
ولكن ما العيب فيها..
أوليس الصمت أرقى صنوف الكلام
فليكن صمتنا ذكاء..
ولا نشعر الآخرين بما يغتاله قلبنا..
ففي الصمت سحر غريب..
وهو أفضل سلاح..للهروب..
آهات مرة
تنهدات...
لوعة..
ألم..
كل ما اشعر به الآن..
أرجوكم..
حاولوا إستراق السمع لجراحي..
فهي تعبر عن مشاعر مذبوحة
عن قلب مزقه الشوق والفراق..
تعبت الشكوة..
تعبت الصراخ..
اما من منجد؟!!
!!!!!!!!
آهات مرة..
آهات وآهات
تمزقني إلى بقايا أشلاء
وتعبر عني..
عن شخصي
عن معاناتي..
...
كفى كفى...
سئمت..
سئمت كل هذا
منك
ومن كل شي
هذه الحياة البائسة
و هذا الكابوووس المريع
آهات مرة
تلاحقني كظلي..
ذاك الصوت الفضيع
يكاد يقضى على بقايا أمل..كنت أحتفظ به
أتوسل إليك سيدي
دعني وشأني
وابعد هذا الصوت عن مسامعي..
هروب أخير..
وآهة أخيرة....
وهمسة مذبوحة..
قف سيدي...
قبل أن ترحل دع آهاتك معي تواسي آهاتي..
...
ورحل..
ولكنه كعادته..
نسى قلبه معي..!
( كلمات : لوسنيدا " لوست روز " )
حطت راسها على الصفحة إلي كتبت فيها الكلمات و بجت..تحس روحها ميتة..إي ميتة..شلون الناس مب حاسة فيها و لا في مشاعرها..الوحيدة إلي فاهمتها هنادي
طلعت هنادي من الحمام تنشف شعرها
كانت نايمة عندها ليلة وحدة
أمها و أبوها يدرون
و خصوصاً إنهم واثقين في هنادي و في رفيجتها
بس هم أهم مب مهتمين إنها تنام بالبيت أو بره , لأان همهم الوحيد بالدنيا الفلوس لا غيــــر
راحت يم أفراح و مسحت ع شعرها
هنادي : تدرين ..مرت أخوي تشبهج..و إسمها هم يشبهج " فرح "
أفراح قامت من مكانها و مسحت دموعها
أفراح : لدرجة ؟!
هنادي : تشبهج بالضبط ..طبق الأصل الصوت و الشكل و التصرف و الطول و كل شئ..حتى شعرها يا سبحان الله مثلج
غمضت عيونها بالقوة و طاحت دموعها غصب
أفراح في قلبها " آه لو تدرين يا هنادي..آه..هذي أختي ..أختي "
أفراح : زين له
مسحت دموعها ع خفيف
عقب دقيقتين
راحت هنادي المطبخ
و أفرح شبكت ع النت
من زمان ما تدخله
أول شئ دخلته
المنتدى
و في وييها طلع نافذة الرسائل
كانوا عندها (177) رسالة و هي يصير بس (300)
أفراح : ما شاء الله
كانت هي مراقبة قسم الخواطر
لفت ع المنتدى شوية
شافت مواضيع واايد يرحبون فيها من جديد
مسكينة ما مداها
كان المنتدى مشهور واايد واايد
قعدت تشوف المواضيع بعدين راحت للرسائل تقرأهم من أول وحدة لآخر وحدة ما تبي تظلم أحد
لكن في شئ خلاها تنقهر
توها داخلة
أرسلوا لها رسائل ترحيبية و عتاب
×××
مستحيل
باجر
باجـــــــــــــــــــــــــر بتروح لمى
اليوم أبرار و هناء و فرح و نادية و نسرين و أمل و الكل كان موجود
يودعها
قلبوهم معاها
بيشتاقون لها
فرح راحت يمها و قالت لها : بشتاق لج..ييت عشانج..مع إني في شهر العسل..الأماكن كلها بتشاق لج..ضوتج و ضحكتج
و قلوبنا بتشتاق لج..
حسج بيختفي
ضمتها
تحس بالشئ بيصير
كارثة
مب بس هي إلي تحس
حتى نسرين
و أم يعقوب و يعقوب و نادية
و هناء
شنو هالشعور ؟!!
و السبب إلي يدفعهم لهشعور ؟
نهايـــــــــــــاية الجزء الحادي عشر
شظايا دموع
10-11-2006, 09:15 PM
سعدني ان أكون اول من يرد عليك..
أشكرك على الجزء.. وشكرا للوسيندا وكلماتها الرائعة..
إعذريني على قصر ردي..
كـارين
10-11-2006, 09:27 PM
زهرة حياة
مشكورة حبيتي ع المرور
من ذوقج
:)
دفء الشتاء
10-11-2006, 10:23 PM
والله والله كلمة روعه قليله في حقها
اشكرك على الجزء..ولا اروع
بإنتظار جديد ابداعاتك يالغلا
رمش الهدى
11-11-2006, 06:06 AM
جزء في قمة الورعة
كم اشتقت لشخصياتها و لأحداثهل و لــ(كاتبتها)
قد ابدعتي في هذا الجزء كثيرا
أفراح كم هيه غامضة هذه الشخصية و لكن هيه سهلة المعرفة بغموضها
لمى
كم سيحزنني فراقها كم سيحدثني ما سوف يبلده هذا الشعور
فرح
كم هيه رائعة بمسيرتها لتودع حب الناس إليها
أحس بها..
وقد أنتشلتني من حزن مغلق
لأغرق في حزن مفتوح..
..
ضجة..
وآهات تتراقص في مسامعي..
لتعلن إنتصار الأحزان
فهنيئاً لها..
وهنيئاً لي بصحبتها..
..
بكيت...
تنهدت..
وتذكرت الماضي..
..
و كل ما سمعتها..
أحس بداخلي يزداد مرارة
فكفى..
ألا تعرف أن هذه الآهات المرة
تجعل دموعي أنهاراً
..
فترة صمت..
فترة طويلة
ولكن ما العيب فيها..
أوليس الصمت أرقى صنوف الكلام
فليكن صمتنا ذكاء..
ولا نشعر الآخرين بما يغتاله قلبنا..
ففي الصمت سحر غريب..
وهو أفضل سلاح..للهروب..
آهات مرة
تنهدات...
لوعة..
ألم..
كل ما اشعر به الآن..
أرجوكم..
حاولوا إستراق السمع لجراحي..
فهي تعبر عن مشاعر مذبوحة
عن قلب مزقه الشوق والفراق..
تعبت الشكوة..
تعبت الصراخ..
اما من منجد؟!!
!!!!!!!!
آهات مرة..
آهات وآهات
تمزقني إلى بقايا أشلاء
وتعبر عني..
عن شخصي
عن معاناتي..
...
كفى كفى...
سئمت..
سئمت كل هذا
منك
ومن كل شي
هذه الحياة البائسة
و هذا الكابوووس المريع
آهات مرة
تلاحقني كظلي..
ذاك الصوت الفضيع
يكاد يقضى على بقايا أمل..كنت أحتفظ به
أتوسل إليك سيدي
دعني وشأني
وابعد هذا الصوت عن مسامعي..
هروب أخير..
وآهة أخيرة....
وهمسة مذبوحة..
قف سيدي...
قبل أن ترحل دع آهاتك معي تواسي آهاتي..
...
ورحل..
ولكنه كعادته..
نسى قلبه معي..!
( كلمات : لوسنيدا " لوست روز " )
منذما قرأت أول سطر من سطورها عرفت أنها القاصة المبدعة
((لوسيندا))
و هل يخفى القمر
كم هيه جميلة كلماتها و كم من الرائع أن ندونها في صفحاتنا
((كاريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــن))
ماذا يسعني أن أقول إلا أنكي أبدعتي حقا
كم أنا مشتاقة للأجزاء القادمة و ما سوف تحدث من أحداث
يا ترى لمى ؟؟ هل ستموت أم أنها ستقع في حادث أم أن مشكلة ستوجها
هناء؟؟؟؟
فرح؟؟
((أفراح))
سأقول لها قلبي معكي
دمتي لي غاليتي
و تقبلي فائق التقدير و الإحترام
ملاك البنات
كـارين
11-11-2006, 11:04 AM
~غلا~
مشكورة أختي ع المرور
و تسلمين واايد واايد ع ذوقج
ملاك البنات
و اللهـ إني ما أدري وش اقول
لج
مشكورة ع المرور
أخجلتي تواضعي
LOVECITY
11-11-2006, 09:15 PM
لـــــــــــــــــــــي باك
LOVECITY
11-11-2006, 11:22 PM
كــــــــــــــــــارين
((صـــــــــــــــــــــاحبة القلب النـــــــــــــــــابض))
مسائك معطر بالورود
مسائك رائع وجميل
كروعتك أختي الغالية
صديقتـــــــــــــــي
ها أنا أعود وأسعد بعودتي كوني أرد
على قصة صديقتي الغاليه
تعليقـــــــــــــــــــــــي على هذا الجـــــــــــزء
الجزء ؤائع أرى الحزن لا زال
يرتمي بأحزان حروفك
غاليتـــــــــــــــــــي
تألومني وتعذبني شخصية فرح لكن أحبها ارى بها
تلك الشخصية التي رسمتها في عقلي
أيضا بقية الشخصيات لها
طابعها الخاص
كلمـــــــــــــــــات لوسيندا
وهل لقلبي أن يخطأ في إحساسها
فمنذ الحرف الأول قلب لوسيندا هنا ...روحها....احساسها
رائحة حروفها شممتها هنا
كــــــــــــــــــــــــارين
لا أعرف ماذا أقول
تقف هنا حروفي
وتعجز كلماتي في
وصف روعة اسلوبك
هنيا لي لقرأتي قصتك
حقا أنا سعيدة
أنني أسعدت قلمي بالرد
على قصتك الرائعه
همســـــــــــــة في أذنــــــــــــــك
إشتقت لك كـــــــــــــــــارين
ودمتــــــــــــــــــــــــي بحــــــــــــــــــــــــب
مدينــــــــــــــــــــــــــه الحــــــــــــــــــــــــب
كـارين
12-11-2006, 02:38 PM
مدينة الحب
:
:
أشكركِ من كل قلبي
حتى لو كان ردي قصير
فأعلمي
بأنني
قرأت ردكِ
و رأيكِ
في قصتي
دمتِ بود,
كارين
رمش الهدى
14-11-2006, 03:56 PM
ننتظر يالغالية لا تطولين الغيبة
من طول الغيبة جاب الغنااايم
ملووكة
:)
كـارين
14-11-2006, 08:15 PM
هلا ملاك البنات
يمكن أحط الجزء الثاني عشر يوم
الخميس او الجمعة
و مشكورة وااااااااااايد وااايد ع تواصلج وياي
:)
cutie saudi
15-11-2006, 01:50 PM
مشكووووووورة أختي على القصة
كـارين
15-11-2006, 03:41 PM
cutie saudi
من ذوقج و الله
أختي
:)
اميره الورد
17-11-2006, 03:12 PM
انا تابعت القصه وياااليت لو تكملينها قلبوووو
كـارين
17-11-2006, 09:02 PM
اميرة الورد
تسلمين أختي ع المرور
---
بنات آسفة وااااااااااااااايد وااااااااااايد
ع التأخير
بس أمس كنت راجعة من المدرسة
و عقب الغدا رحنا السعودية
و يييت تعبانة
و اليوم طلعنا عزيمة في بيت عمي
و تونا راجعييييييييييييييييين
يعني أبد ما عندي وقت أكمل كتابة جزء وااااااحد
يعني يمكن اخلي جزء يوم الاحد او الاثنين
و السموحة منكم و االله
رمش الهدى
23-11-2006, 05:40 PM
طولتييييييييييييييي
يالغالية
سلمات
خير إن شاء الله
ملووكة
:)
كـارين
25-11-2006, 04:40 PM
أهلين ملوكة
اليوم بحط الجزء الثاني عشر
لعيونج بس
:)
كـارين
25-11-2006, 07:35 PM
الجزء الثاني عشـــــــــر
قلبها مقبوض
راحت لـعند هناء
أبرار : هناء..حاسة إن بيصير شئ..قلبي مقبوض
هناء : آنه بعد..الود ودي إنها ما تروح
أبرار : راسي بينفجـر..حاسة شئ بيدمرنا كلنا ..بيهلكنا..آخ
هدأت شوية و تعوذت من الشيطان
×××
قاعد ينادي هدى و هي خبر خير مب ماعطته ويه , بس هالمرة عصب صج و راح فتح الباب عليها , شافها متسندة و ميودة رواية تقرأ فيها و كانها كانت تصيح
راح يمها
سحب الرواية شاف ويهها قاعدة تصيح
هدى تمسح دموعها عشان لا يشوفها : ييبهـــــــا
علي : ويه ليش تبجين ؟!
هدى : مات البطل اهئ اهئ , يبيها بخلصها بشوف النهاية بقى لي 5 صفحات
علي : بس خلاص مات البطل بعد لها نهاية غيرها !
هدى : ييـــــبها
علي : أول شئ عطيني تلفونج
هدى : ليش بسعة ؟
علي : باخذ باطريتها
هدى بدون لف و دوران عطته إياه
علي قط الرواية عليها : يودي
و طلع
هدى : أففففففف..و أخيراً
و كملت
ما عليها من شئ
×××
(.. أنا .. و قلبي .. و هوى ..يرقصُ ..)
كانت هذي الكلمات الأخيرة إلي قرأتها من الخاطرة إلي كاتبها أفراح
سجلت إعجابها بالخاطرة
هنادي : اللاااااااااااااااااااااااااااي ..حلوة واايد مثل صاحبتها إعترفي إنتي إلأي كاتبها ؟
أفراح : أفاا , اكيد آنا..عيل يدي ؟
هنادي : هههههه..عسى دوم هالضحكة
أفراح : دام عزج غلاتي
قعدت هنادي يم أفراح
و قعدت تتحرطم ع خواطرها
بإنها كلها حزن × حزن
و تعلق تعليقاتها غير الخبالة إلي فيها ع التعلقات
" هنادي إنسانة حبوبة , تكره الحزن و تحب الفرح , ما تحب شئ إسمه حزن , إذا شافت أحد حزين , تتضايق بس تخفف عنه الحزن..أفراح هي الوحيدة غلي مفرحتها في دنيتها , لأن أصلاً ما لقت غيرها بهالدنيا يصير لها الصديق أو الأخت الحنون , تراعيها و تحترمها و تحبها حتى تقدرها , بإختصار هنادي شخصية مميزة و حبوبة عن الناس "
×××
قلب (ن) ضعيف
حزن (ن) أسير
وجع (ن) يقطع وريدي
وش حيلتي
كان كنت بوسط الناس جريح
وبوسط قلوبهم مريض
وبين العالم وحيد
وش حيلتي
وأنا انخلقت طفلـة مريضة
وبقلبي حنونة
وبطيبتي اغرقت المكان
" آه يا قلبي , تحملت العذاب , و آخر شئ أنخدع , ليش يا دنيتي جذي تسوين فيني ؟ , وينك يبه خليتيني برويح بهالدنيا , كلها شماكل , كلها عذاب ..ما في أحد صدق معاي بكلمة , يمه من إنتي ؟ وينج عني , تركتوني بروحي , تزوجت عشان أهرب من الواقع إلي آنا عايشته , مرارة في قلبي..شسوي بروحي أقتل روحي و أفتكم ..لا تصيرين ضعيفة يا فرح , سافرت لمى لتونس و سافر أبوي للــموت "
دفنت راسها بالمخدة
و قعدت تصيح بهدوء
×××
مر عليها جاسم و أخذها معاه للمرقص " الملهى "
و دانة مر عليها عصام و خذاها لفندق
راحوا لعمارة
و ودها لشقة
أول مرة تروح معاه لشقة
عصام : ها دانة شفيج قاعدة ما بتنزلين ؟
دانة مترددة : بـ بـنزل أكيد
عصام بخبث : يلا يا حياتي
نزل من السيارة و فتح لها الباب
مد يده يودت يده و نزلت معاه
دخلوا العمارة
و دخلوا شقة
كان فيها شبابواايد و ست بنات
طق الجرس فتح له رفيجه سلمان و كان صوت الأغاني و الطرب واصل للباب
عصام : هاااااااااااااي
سلمان : هايات
غمز لها من هذي " يقصد دانة "
عصام : هذي حبيبتي , دانة
دخل داخل و هو ميود يد دانة
عصام : هاااااااااااااااااااااااااااااي شباب
الشباب : هايات
واحد من الشباب راح يم دانة و قعد تحرش فيها : هاي بالحلوة , شسمج
دانة تبتعد عنه شوي : دانة
الشاب : ع صاحبته , تفضلي معانا في الشلة
عصام : بعدين بعدين يا جمال
جمال بقلة أدب : باي يا حلوة
عصام بخبث كبير : ما تبين تشوفين شقتنا حياتي
دانة و هي تمسح ع يدها العارية بحيا : أكيد يا قلبي
عصام : قعدي ع الكنبة دقايق و راجع لج
قعدت ع الكنبة و ثلاث شاب يه صوبه إسمه خالد و يبين عليه سكران
قعد يتحرش فيها و يبي يتلمس يدها
بس هي تباعدها
دانة بضيق : وخـــر
كان من الصوب الثاني عصام يجهز الخمر
سكب في كوبين له و لدانة ع شكل عصير , راح الصالة ..توجه صوبها و سوا لخالد حركة بإنه يبعد عنها..
عصام : آسف و الله أكيد ضايقج
دانة : إي و الله حبيبي..واايد مضايقني
عصام ماد لها الكأس : أوكي عيل عمري يودي شربي هالعصير عشان تروقين شوية
دانة أخذت العصير شربت منه شوية , حست بلوعة
عصام : شربي حبيبتي تراه زين لج
دانة : أوكي
شربته كله
حست بدوخة و بدأ مفعول الخمر يسيطر عليها
كان الكل يرقص ع أغنية أجنبية
شرب عصام معاها الخمر
و يود يدها
و قاموا يرقص معاها
و يسوي لها حركات واايد وسخة
بس هي غافلة
لين ما جرها لغرفته
و إتعدى عليها
حــــــرام , أخذ شرفها
راحت حياتها
و راح شرفها
بـواحد حقيـــــــــــر مثل عصام
توعيــــــــة لكل بنت متزوجة , إنها ما تنحرف للخطأ , دانة كانت ضحيـة لهذا الإنسان الحقيــــــــر , في أمثاله واايد ..هذي مجرد مواقف مقتبسة من الواقـع لكن ما النهايــــــة ؟! شنو نهاية هالمصير الفاسد من الشباب و الشابات ؟ و شجون بتتورط مثل هالورطة , هل بتفقذ شرفها نفس دانة ؟
(( جزء قصير و لكن أظن بإنه فيه بعض الأحداث ))
نهايــــــــــة الجزء الثاني عشر
شظايا دموع
25-11-2006, 08:05 PM
يعدني أن اكون أول من يرد عليك..
بعد هذا الانتظار جزء قصير.. لكني أعذرك..
رائع.. ولا زالت الرواية رائعة.. انتظرك..
رمش الهدى
26-11-2006, 01:22 PM
لي بااااااااااااااااك
ياااااااي البارت نزل
افف بس الإمتحانات ما تخلي االواحد بحاله :(
دمتي غاليتي
ملاك
رمش الهدى
26-11-2006, 01:29 PM
كــــــــاريــنـــ
غاليتي
لم أستطع أن أمنع قلمي بالكتباة للرد عليكيـ
فما حدث و من هول المفاجعة لم يمنعني من الكتاابة
أكم أحزنني موقف دانة من عصام
و كم كرهت هذه الوقحاة في أناس ماذا نقول عنهم؟؟
غاليتي
هناء و أفراح قد كنت راضية بهما
أما هدى فأنا محتارة بها قليلا
جزء في قمة الروعة و لكنه كما قلتي قصير
لكن يحمل من المعاني الكثير
و ننتظر الجزء القادم بفارغ الصبر
دمتي لي غاليتي
ملاك البنات
:)
كـارين
26-11-2006, 04:07 PM
يعدني أن اكون أول من يرد عليك..
بعد هذا الانتظار جزء قصير.. لكني أعذرك..
رائع.. ولا زالت الرواية رائعة.. انتظرك..
اهلين زهورة ..
وحستين واايد ..
من زمان عنج وينج مختفية .. ؟
صحيح الجزء قصير بس كان فيه
أحداث << أهم شئ
طبعاً انا كنت بسويه طويل
بس قلت أحمسهم شوية << نياهاها :char0070
لا تقاطعينا
كـارين
26-11-2006, 04:09 PM
كــــــــاريــنـــ
غاليتي
لم أستطع أن أمنع قلمي بالكتباة للرد عليكيـ
فما حدث و من هول المفاجعة لم يمنعني من الكتاابة
أكم أحزنني موقف دانة من عصام
و كم كرهت هذه الوقحاة في أناس ماذا نقول عنهم؟؟
غاليتي
هناء و أفراح قد كنت راضية بهما
أما هدى فأنا محتارة بها قليلا
جزء في قمة الروعة و لكنه كما قلتي قصير
لكن يحمل من المعاني الكثير
و ننتظر الجزء القادم بفارغ الصبر
دمتي لي غاليتي
ملاك البنات
:)
أكتفي فقط
بقراءة ردكِ الأكثر من ظريف
b:7
سلمتَ أناملكِ و سلم قلبكِ
ع هذهِ الكلمات
كل الود ,
كارين
اميره الورد
27-11-2006, 01:01 PM
بليييييييييييييز مو تطولييين
كـارين
28-11-2006, 02:59 PM
اميرة الورد
تسلميلي ع المرور
LOVECITY
29-11-2006, 04:21 PM
لي باااااااااااااااااااااااااااااااك
كـارين
29-11-2006, 04:31 PM
بإنتظارج . . !
مزيونه بوظبي
29-11-2006, 04:38 PM
مشكوووره على القصه..
كـارين
29-11-2006, 05:00 PM
تسلمين ع المرور
اميره الورد
30-11-2006, 07:02 PM
ننتظر بليييييييييييييييييييييييييييييييز مو تطوولييين
كـارين
02-12-2006, 03:31 PM
قريباً الجزء الثالث عشر
اميره الورد
02-12-2006, 05:25 PM
ننتظرررررر
رمش الهدى
02-12-2006, 05:43 PM
ننتظر غاليتي
:)
تقبلي التحية
ملووكة
:)
كـارين
03-12-2006, 04:23 PM
اليوم المساء اخليه
:)
رمش الهدى
03-12-2006, 04:32 PM
ننتظر على أحر من الجمر
و إن شاء الله يكون طويييييييييييييييييييل
سلملم
:)
ملووكة
اميره الورد
03-12-2006, 08:00 PM
طيب الحيين المسااااء
لا تطووليين عليناا..
شظايا دموع
03-12-2006, 09:25 PM
watinig... wating..
كـارين
04-12-2006, 11:00 AM
السلام عليكم
و الله إن مستحية واايد منكم
بس و الله العظيم
كنت امس المساء بحط الجزء
بس أختي قالت لي قومي
و لا خلتني اقعد
الحين بخلي لكم الجزء بس مب كامل
لان له ثلاث دفعات
:)
كـارين
04-12-2006, 11:18 AM
الجزء الثالث عشـــــــــــر
بعيد عن هالأجزاء إلي تكدر الواحد , كان يوسف قاعد ينطر في المطار الطائرة تهبط لوصول أخوه حمد , بعد نص ساعة تقريباً وصل حمد , كان يمشي صوب يوسف و هو مبتسم و يوسف كان يطالع جهة ثانية
حمد حط يده ع كتف يوسف
يوسف واجهه : حمــــــد !!
حمد : إي حمد
يوسف أخذه بالإحضان ما قدر , من زمان ما شافه , إشتاق له
يوسف : الحمدلله ع السلامة
حمد : الله يسلمك
يوسف : إشتقنا لك , لا خبر و لا إتصال
حمد : شنسوي يا أخوي , الدراسة شاغلتنا
طلعوا من المطار
بعدين راحوا البيــت , عشان ينام حمد من تعب الطائرة
( للتذكير : حمد و يوسف أخوان رزان )
×××
في تونس و بالتحديد في المطار
نزلت لمى مع أخوها يعقوب من الطيارة
و راحوا يخلصون الإجراءات
بعدين طلعوا من المطار
وقفـوا لهم تاكسي من تكاسي تونس
عطى يعقوب السايق العنــــوان
و عقب ساعة و نص وصلوا الحي ونزلوا
كان الحي هادئ و لأول مـرة
كان السبب مجهول
لمى : شصايـر أول مرة أشوف الهدوء ع الحي ؟
يعقوب : ما ندري , تعالي خله نسأل خالة إيمان
راحوا عِند البيـت إلي كان تسكن فيه خالتهم إيمان و جدتهم
طق يعقوب الجرس
بعدين فتحته الخالة إيمان
كانوا عيونها متورمين و ويها أحمــر
و لابســة أســود
يعقوب توه بيبدأ بالسلام : خالتي شوفيهم عيونج متورمين و لابسة أسود ؟ أحد مات , يدتي فيها شئ
إيمان دموعها طاحوا ع خدها : الحمدلله ع السلامة , لا خالو , فوتوا
دخلوا البيت
و لمى كان قلبهـا ناغزها
تحس إن صاير شئ
مصيبــــــــة , كانت متوتــرة واايد
دخلتهم خالتهم الصالة
إلي كانت اليدة هناك
يعقوب بسرعة و توتر و يتكلم تونسي : خالتو , شو صاير , في حدا مات ؟
إيمان و هي تبجي : شو بأول لك يا ابني شو
و قعدت تبجي
اليدة و دموعها ع خدها : ابن ابن أختي توفـى , يونس رحمة الله عليه إلي كان بيدرس لمى
في هاللحظة
و بدون شعور
وقفت لمى , و دموعها طاحوا ,
لمى مو مستوعبة : عم تضحكوا علي , صحيح !؟ بتضحكوا علي , إنتوا أكيد جنيتوا , بدكن تأتلوه
طاحت ع الأرض
و أغمى عليها
كانت اول مرة تطيح غشيانة و تبجي جذي
شالها يعقوب
و أخذ سويج سيارة خالتها بعد إستئذانه
و راحت هي و يدته
للمستشفى
×××
عند أمل و عماد
كانوا قاعدة في الصالة عند طاولة الطعام يتعشون
بس أمل كانت تأكل ببرود
أمل : الحمدلله
عماد : وين وين ؟! ما خلصتي صحنج ؟
أمل و هي ميودة ظهرها : مالي نفس آكل
عماد قام من مكانه و راح لها : فيج شئ ؟ بطنج يعورج ؟
أمل : واايد , أحس إن راسي يعورني واايد
عماد : روحي نامي , إرتاحي لج شوية
أمل : إن شاء الله , تصبح ع خيـر
عماد : و إنتي من هله
طلع من البيت و راح الديوانية عند الربع
×××
في الشقة
في الغرفة إلي إغتصبت فيها " دانة "
الضحية من ضحايا عصام
كانت توها صاحية
صاحية من الشرب إلي ما يتسمى
طالعت روحها
إعتدى عليها
إعتدي عليها
إعتدى عليها
كانت هذي الكلمات تقولها
بسرعة لبست ثيابها و هي تبجي
طلعت بره الغرفة
صادفت عصام جدامها
بس هو
كانت الشقة خالية بس هو هي فيه
عصام بنذالة : ها , شرايج بالسهرة ؟
دانة بوقاحة : يا الحقير , تعتدي علي ؟
عصام بضحكة خبيثة : ههههههههههههههههههههههههه , و لعلمج في نسخ للفيديو مثل هذا , ههههههههههههههههه
دانة : يا الهيـــــــــــــــــــــــــس
عصام يودها من يدها : راح تطيعيني مهما كان , و لا هددتج بهذي الأشرطة
و مسكهم يراويها
عصام : و لعلمج , أبيج كل يوم تيين هني الشقة المغرب الساعة 8:10 فاهمــــــة
و رماها ع الأرض بقوة
قعدت تصيح و هي ع الأرض
طلعت من الشقة
كانت تبجي بقوة
هذا مصيرها
بإنها تخون زوجها
و تصيــر زانية مثل أي بنت صارت زانية خانت زوجها
شبتقول للناس !؟؟
أكيد بتسكت و بتنطم
وقفت لها تاكسي بعيد عن الشقة
و راحت دايركت ع البيت إلي إهي ساكنة فيه
×××
طلعت من الحمام و هي تجفف شعــرها , كان الوقت المغـرب الساعة 6:15 بعد ما لبست ثيابها راحت عند أمها تسرح شعـرها , من زمان ما سـرحت لها شعرها , أمها كانت في الصالة تتابع نشرة الأخبار ع الجـزيـرة .. راحت نادية و قعدت يمهـا
نادية : يمــه , سـرحي شعـري من زمان ما سرحتيه
أم عماد : إن شاء الله يمـه بس لا تصرخين , روحي ييبي المشط و الكريم
نادية : و لا يهمج , ثواني و ياية
ما صار لها دقيقتين إلا و هي ياية
قعدت تسرح شعرها و سوت لها فاصل عشان تسوي
لها عجفيتن
كانت تجنن
نفس بنات أيام زمـان
بعد ما خلصت
راحت نادية يابت لها حب و قعدت
ويا أمها يطالعون فلم عن وحدة كانت نايمة مريضة
تحلم إن هي في الخيال
كان فيه شوية رعب
مب مال يهــال , و فيه شوية كوميديا
نادية : مسكيــنة , تكســر الخاطر .. هالنحيس خله يبعد عنها لا كفخته
أم نادية : إلا أهوتمثيل
نادية : يحرقون الأعصاب له
عقب نص ساعة
دخل عبدالعزيز و ناصر
طبعاً عبدالعزيز و ناصر يحبون رفعون ضغط
نادية و خصوصاً ألحيت إهي مسوية شعرها عجفتين
عبدالعزيز + ناصر : السلام عليكم
أم عماد : و عليكم السلام و الرحمة
عبدالعزيز يه ع يمين نادية و جرّ عجفة وحدة : هييييييي و إنتي ليش ما تردين ؟
نادية : الحقران يقطع المصران , و بعدين هد شعري لا قصيت يدك
ناصر يه يسارها و جرّ العجفة الثانية : صج ما تستحين ع ويهج , " قال بسخرية " ويييييييييه , هذي عشان يحلبون بها البُقر ؟
نادية تدزهم ثنينهم : سـخيف
عبدالعزيز : ههاااااااااي مب أسخف منج
ناصر : ويو..تفلت أم أعجف
أم عماد تباعدهم عن بنتها و تحضنها : بعدوا ..هذي الغالية محد يقدر يسوي فيها شئ
نادية بحلست عليهم : حــــــــرة وييييييييييييييييييييييييييييييييو حرة يا البرزان
ناصر + عبدالعزيز : إحنا برزان يا الدبة !
نادية تتفحص نفسها : ويه , و الله أشوف روحي ملاك و عيوني مكحلة بكحل الغزال و جسمي مثل الحورية و و شعري مثل الماي يسيح
ناصر : من قص عليج قال لج هالكلام.. !
عبدالعزيز : يا الدلوعة
ناصر : يا المغرورة
عبدالعزيز : يا المتكبرة
ناصر : يا المفهية
عبدالعزيز : يا الغبية
ناصر : يا الهبلة
نادية و شوية بصيح : يمه شوفيهم , يطنزون علي
أم عماد : ما عليج يمه منهم , الغيــــــرة حرقت قلوبهم يا يمه
عبدالعزيز متفشل : يمه فشلتينا عاد
ناصر : حرقتي يمه ويوهنا
نادية : زهق الباطل و إنتصرت آنه , تستاهلون يا العللّ
أم عماد : يمه ناصر عندك سيارتك ؟
ناصر مشتغرب : إي يمه , بغيتي أوصلج مكان ؟
أم عماد : إي يوليدي ولهت ع فرح , ما إتصلت لا خبر عنها و لا شئ
ناصر : إن شاء الله يمه , بس لبسي عباتج و آنه أنطرج في السيارة
أم عماد : أروح أتصل لها أخبـرها
ناصر : إن شاء الله يمه , أنتطرج بسيارة
نادية : بروح معاج يمه
عبدالعزيز نط : و آنه بعد
أم ناصر : تعالوا معاي ع الاقل تشوفونها
بعد عشـــر دقايق
ركبوا السيارة و مشـوا
×××
كانت فرح قاعدة بغرفتها متمللة , محد وياها , متمللة وااااايد , بودها الأرض تنشق و تبلعها من زود الملل
ما في شئ ع التلفزيون
و الكمبيوتر بغرفة زياد
هي ما تنام وياه بس أول يوم زواجهم
سمعت طق ع باب غرفتها كانت الخدامة
فرح : من ؟
سوليسا : مدام أنا سوليسا
فرح : تفضلي
سوليسا دخلت : مدام فيملي تهت
فرح إستنانست : أوك
بسرعة تجهزت و رشت عطر و حطت لها قلوز بسيط و كحل ع عينها
و نزلت تحت
كانت كشخة و صايرة ربشة
نزلت تحت و هي بكامل أناقتها
من شافت أم عماد
دمعت عينها و حضنتها
فرح : ولهت عليج يمه
أم عماد : و آنه بعد
شافت نادية تركت أم عماد و ضمتها
و شافت ناصر و عبدالعزيز ضمتهم
كانت مشتاقة لهم بالحيل
بس كان شئ واحد مكدر مزاجها
يا ترى شنو إلي مكدر مزاج فرح بهالزيارة ؟
و شجون هل صار لها مثل إلي صار لدانة ؟
و لمى شفيها ؟؟
يتـبـع الجزء الثالث عشـر
اميره الورد
04-12-2006, 12:05 PM
تسلمييين قلبوو
بس ننتظررررك
لا تطوووليين...
كـارين
04-12-2006, 01:10 PM
اكتفيت بقراءة ردج
رمش الهدى
04-12-2006, 03:22 PM
لي بااااااااك
ملووكة
:)
كـارين
04-12-2006, 06:00 PM
بإنتظار عودتج
كـارين
05-12-2006, 06:48 PM
للــ!ـرفـع فقط
شظايا دموع
06-12-2006, 08:19 PM
الصراحة جزء رائع..
انتظر التكملة..
كـارين
08-12-2006, 04:24 PM
مشكورة ع المرور
اميره الورد
08-12-2006, 04:25 PM
نتظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررك خيتووووووووووووووو
كـارين
08-12-2006, 05:15 PM
اميرة الورد
ان شاء الله قريب
رمش الهدى
09-12-2006, 06:06 AM
بداية أعتذر عن التأخير فكما قلت لكم لي ظروف ااصه تمنعني
من دخول النت كثيرا
نرجع للقصه
آآآآآآآآآآآآآآآخ وقفتي عن وتر حساااااااااااااااس
يالغالية
>>نرجع للفسحة
غاليتي
جزء في قمة الروعة
أعجبني التطور الملحوظ
بين أمل و عماد
و أحزنني كثيرا
مصير دانة
و كرهت عصام كره شديييييييد
و لكن فرح هيه الآن التي ابحث عن لغزها
لعلها بسبب زواجها او عدم قرب زوجها
كنت اتمنى ان تبيني لنا حياتها اكثر غاليتي
لتتضح الصورة اكثر >>وجه نظر
بالنسبة غاليتي
لبقية الجز
فهو راااااااااااائع
جدا
كاريــــن،
ننتظر الجديد
بفارغ الصبر فلا تطيلي
تقبلي تحياتي
ملاك البنات
:)
كـارين
09-12-2006, 10:14 AM
ملاك البنات
ردكِ أجمل
المزيد
سوف يأتي في الفصللا الثاني من الجزء الثالث
إنتاظريني !
كـارين
10-12-2006, 01:13 PM
الـــجزء الثالث عشــر (( الفصل الثاني ))
أم عماد : شخبارج يمه ؟ عساج مرتاحة ؟
فرح : إي يمه , و إنتي ..و الله إني مشتاقة لج واايد
أم عماد : و آنه بعد
فرح بإبتسامة : شنو تشربون ؟
عبدالعزيز يبي يرفع ضغطها : توج متفرغة تقولين , صار لنا ساعة موجودين
أم عماد : إستح يا ولد
عبدالعزيز : آسـف
فرح بإبتسامة : هههه , أول مرة أشوفك تعتذر .. أوك عن إذنكم رايحة اجهز العصيـر
أم عماد : إذنج معاج يا بنيتي
بعد ما راحت فرح المطبخ تكلمت نادية
نادية : ماما , ما لاحظتي شئ غريب ع فرح ؟
ناصر : إي و الله يمه .. كأن فيها شئ
أم عماد : إي و الله .. ما أدري شفيها بنيتي
عبدالعزيز : و صاير لها جسم شوية
نادية بإبتسامة مكر : خبرك .. الحُب و ما يسوي في الناس
الكل : ههههههه
عبدالعزيز : سكتوا سكتوا ألحين بتجي بتشدخ كل واحد فينا
×××
في المطبخ .. عند فرح .. كانت تسوي العصير و هي مستانسة و من زود الفرحة حطت في العصير بدل السُكـر مِـلح .. ما تدري .. كله بسبب فرحتها لأن أمها و أخوانها زايرينها البيـت .. حطت عصير فراوله في صينيـة متوسطة بحيث إن يكفي أربعة كاسات و و حلوة و شوية مكسرات و فواكه , عقب ما خلصت طلعت بره لأهلها , و قدمت لهم العصيــر
أم عماد : ليش كلفتي ع عمرج حبيبتي ؟
فرح : لا يمه .. شدعوه .. إكرام الضيف واجب
قعدت يم أمها
و أول واحد شرب العصير كان عبدالعزيز
شرب شوية منه
بس
غمض عينه بقوة
و قام يكح
أم عماد خافت : يمه شفيك ؟
عبدالعزيز : كح كح .. لا ما فيني شئ " إرتاح شوية " أقول فرح شحاطة في العصير
فرح : سلامتك , و لا شئ .. بس سويت عصير فراولة و حطيت فيه ماي و سُكر
ناصر و نادية في هاللحظة شربوا شوية من العصير
بس
كحوا بقوة أكثر من عبدالعزيز
نادية تكح بقوة : فرحوااااااااااا .. مب آنا قبل لا تزوجين معلمتج شلون تسوين عصير ؟؟ شحاطة فيه ملح
فرح و هي مفتشلة : هاا!!
ناصر : فشلتينا ما تعرفين حتى تسوين عصير
فرح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه , السموحة منك أخوي و الله بس من زود ما فرحت لأنكم يايين لي حطيت بدل السكر ملح ههههههههه..
و قلبـوا المكان ضحك و غشمرة
بس لا زال قلب فرح حزنان
فرح بحزن : يمـه , ليش ما يو عماد و أمل ؟
أم عماد : بعد يا بنيتي , أمل ألحين صايرة ثقيلة و ما تقدر تيي .. و عماد في الشغل ما نبي نتعبه ويانا
فرح إطمئنت : الحمـدلله " قالت بغشمرة " أقول عبود مب كأنك طولت الجوتي !
في هاللحظة الكل ضحك ما عدا عبدالعزيز
عبدالعزيز بعصبية : ما يضحك
نادية تبي تحره , و ناظرته بنظرات غرور و كبرياء : يضحك و نص , و هي الصاجة أختي..هالجوتي كل يوم أشوفه شطوله الحمدلله و الشكر .. مرده بيوصل لذقنكم .. ما اقول إلا بس الله يعين زوجتك إلي بتاخذك عليك
ناصر : إي و الله نداية أول مرة يصير كلامج صح
أم عماد تدافع عن بنتها : لا و الله بنتي كل مرة تصدق في كلامها
نادية حطت ريل ع ريل و ناظرته بغرور حدها
إنقهر ناصر في هاللحظة و سوى روحه زعلان
فرح وقفت ويا أخوانها : أقول نادية , شوي شوي لا عيونج تطيح و ريولج لا تنكسر
ناصر و عبدالعزيز في هاللحظة تدحنوا في الأرض من كثر الضحك
نادية : هذا بدل ما توقفين معاي !
فرح : هههههههههههههههههههه , نمزح يا أختي نمزح
أم عماد : إنتي و الله يا فرح من تزوجتي و إنتي مب ع بعض .. فيج شئ يمه ..!
فرح تغيرت ملامح ويهها و صارت صفرة : لا يمــه .. سلامتج ما فيني إلا العافيــة
أم عماد : يا بنيتي .. آنا أمج .. قولي لي شفيج
فرح : ههههههه لا سلامتج يمه أبد ما فيني شئ , تعالوا أراويكم الفلـــة
نادية : إي و الله بودي أشوفها غرفة غرفة لأنه واااااااايد روعه
فرح : هههههه .. شوي شوي لا تحسدين البيت و يطيح علينا
نادية : أفاا .. مع إني لازم أزعل عليج .. عيني مب حارة
الكل : هههههههه
و قامت راوتهم غرفة غرفة
×××
تحس ألم ببطنها فضيـــع .. حست إن هي بتولد
قامت من مكانها بصعوبة و راحت لعند التلفون .. دقت ع عماد
شاله بسرعة
أمل بتوتــر و عصبيــة و العرق يتصبب من جبهتها : عـ عــ ـمــ ـ ـاد
عماد بخوف : شفيـــج أمل , حاسة بشـنو ؟!
أمل : عماد , إظاهـــر إني بولــد .. تعال بسرعة
طاح التلفون من عندها و عماد كان قلقان بشكل كبير
عليها
طلع من عند الرابع بسرعة و راح البيـــــت و كان مسرع 120
وصل البيــــت
و ركب لها فوق
و راح لعند الغرفة , شافها منسدحة ع السرير و هي تنافخ
حملها
كانت ثقيلة
بس هو قوي و جسمه رياضي قدر يشيلها , وداها لعند السيارة
و خلاها تركب ورى
10 دقايق و هم في المستشفــى و بالضبط قسم الولادة
كانت تتألم
دخلوها الغرفــة و عماد بقـى ينتظـــر متلهف
ناظر ساعته الساعة 8 : 00 دقيقة
طلعت الدكتـورة و عماد راح لها
الدكتورة : إنته جوزها
عماد بسرعة : إي دكتورة .. آنا زوجها .. بشرب
الدكتورة : بصرااحة هي لازم بنعمل إلها عملية قيصرية .. بس محتاجين توإيعك من فضلك
عماد : إي ما عليه
الدكتورة طلعت أوراق و خلته يوقع
بعدين دخلت داخل و ردت طلعت عشان
يودوا أمل غرفة العمليات و كان يمهم عماد
دخلوا أمل غرفة العمليات و
قعد عماد ع الكـرسي و هم متوتر
قام يروح و يجي و هم ع إعصابه
تقريباً بـعد ثــلاث ساعات طلعت الدكتورة
عماد توجه صوبها بإرهاق : ها بشــري دكتــورة !
الدكتورة : مبــروك إجاك صبـــي .. و الأم الحمدلله بخيــر
عماد بفرح : الله يبارك فيج .. يصيـــــر أشوفها ؟
الدكتورة : ألحين ما بتقدرش إنك تشوفها .. يمكن باجـر الصبح تجي إلها
عماد : مشكورة دكتورة
الدكتورة : العفو
كان يبي يشوف مرته و ولده
ولـــــــده
هالكلمة كانت في مخه , و أخيــراً صار أبو
عماد عقب ما طلع من المستشفــى ,
راح دايركت البيــت و قال إنه بيقول لأمه الصبـح يوم ثاني
×××
قـعـد يناديـهم بعد غيبـــة إسبــوعيـن
صحيح إنه من زمان ما شافهم بس ما كان مشتاق منهم أبداً
طبعاً هتون هي كانت الوحيـدة إلي تدري بهالشئ و أسرار زياد كلها عندها
يعني هي ما تغار عليــه , و بعدين بتعروفون ليش
يات شجون بســرعة تشوف منو إلي يناديهم
من شافت زياد وقفت
تجمدت
تصنمت
شجون : زيــــــــــــــــــــــــاد !
زياد : إي زياد , سبرايــــز مو جذي ؟
شجون مبتسمة : و أحلــــــــــى سبرايز
نزلوا بعدين هتون و دانة
هتون رافعة حاجبها : آوه !
دانة مفتحة عينها بكبرها : زيـاد !!
زياد يقعد ع الكنبة : إي زياد شفيكم مستغربين جي ؟
شجون تقعد يمه و تدلع عليه : أكيد مستغربين حبيبي , عيل تيي و ما تخبرنا ؟
زياد : حبيت أسويها لكم مفاجآة
هتون متلهفة : عيـــــــــــــل وين زوجتك
زياد مبتسم إبتسامة تخلي الواحد يذوب : ما يات
شجون بقرف : أصلاً إنتي شلج فيها , قـطـع من حلاتها .. بصرااحة زياد ما عرفت تختار هالمرة
زياد في قلبه " إلا عرفت أختار و نص , مب إنتي هه "
دانة بنذالة : صدقت شجون .. و الله من شفتها قلت إن هي من فقر ..
زياد كان للحين ساكت بيشوف لوين بيوصلون
هتون : إستحوا ع ويوهكم .. اشوف فرح آنه بصراحة بنت عز و جمال و أخلاق
دانة : وع من حلاتها
زياد صرخ ع دانة صرخة خلاها تسكت و قام بعصبية : الشــــره عليي إلي ياي هني .. تحترمين نفسج إنتي ويا هالشجون أو إنكم بهاللية بتلعنون الساعة إلي ولدتكم أمهاتكم فيها " و وجه كلامه لهتون " هتون روحي جهزي لي غرفتي .. اليوم برقد هني
و ناظر شجون و دانة بإحتقار
و صعد فوق ياخذ شــور
×××
عند حمد و يوسف .. كانوا مستانسين ع الآخــر .. يتعشون ذاك العشا السنع إلي عمرهم ما تذوقوه .. طبعاًُ كان ع إيد أختهم رزان .. قبل هذا الموقف ..
" رزان و هي تنادي حمد : حمـــــــــد
حمد : هلا أختي , بغتي شئ
رزان : هههههه .. من وين يايك الأدب
حمد : إي بعد .. بصير خال .. من ألحين أتسنع و أصير رزه
رزان : ههههههه.. مع إني للحين ما شبعت منك .. توك راد من السفر .. يود هالعشا طابخته آنه ع إيدي
حمد : تسلم يدج البريكة و الله
رزان تودعه و تبوسه : إهتم في روحك أوكي ؟
حمد : هههههه .. إن شاء الله يا الحنونة
رزان بصت عالي عشان يسمعه حمد : سلم ع يوسف
حمد : تامرين أمر يا الشيخة "
راح يوسف غسل يده بعد المكرونة بالباشميل إلي أكلها
الأكلة المفضلة ليوسف و له
يوسف : آخ .. أحب أختي .. تسلم يدها و الله .. بس خلها تييب الياهل
حمد : هههههه .. شبتسوي فيه ؟؟
يوسف : بحطه بحظني و بخلي أمه و أبوه يولون
حمد : هههههههههههههههههههههههههههههه .. الله يغربلك قوم يلا قوم
و قاموا يسولفون و يضحكون و يطنزون
بعدين راحوا ينامون كل واحد بداره
×××
صعدت دارها و هي خايفة حدها
ليش زياد لا يدق و لا يتصل ؟!
ألأحين صار صبح يوم ثاني و هي للحين ما نامت ميتة خوف
صح إن هي ما تحبه
بس مب معناته إن ما تخاف عليه ؟
قعدت تبجي
كانت الساعة 8 : 20
ما يصيــــر
قررت إنها تتصل له ع الموبايل
يرن يرن
عقب
فرح : ألو زياد ..
... : هلا
فرح : منو ؟
... : ما يهم منو آنه
فرح شوية شوية عرفت الصوت , قالت منصدمة : شـــــــجون !
نهايــــــة الفصل الثاني من الجزء الثالث عشـــر
شظايا دموع
10-12-2006, 03:43 PM
مشكورة على الجزء
كـارين
10-12-2006, 06:46 PM
العفووووووووووووووووووو
أوتار الامل
11-12-2006, 04:56 PM
يسلمووو ع الجزء خيتي
لا تتأخرين
أوتار الامل
رمش الهدى
12-12-2006, 03:59 PM
الجزء نزل و ملووك ما تدري
قريبا الرد بعد القراءة
كـارين
12-12-2006, 05:10 PM
أوتار الامل
متابعة جديدة
شكراً لحضروكِ
ملاك البنات
في إنتظار عودتكِ
اميره الورد
13-12-2006, 05:18 PM
نتريااااااااااااااااااااااااااااااااااااج خيتوو..
كـارين
13-12-2006, 06:16 PM
اميرة الورد
:)
قريبا ان شاء الله
نجوووم القااايله
14-12-2006, 11:52 AM
مشكوووره على البرت كارين:)
وفي انتظار البارت الثاني....
رمش الهدى
15-12-2006, 08:42 AM
كاريــــن
أيتها الكاتبة الراائعة
ل تعلمين وقفة عند نهاية المطاف
و أنا أصرخ
بكلمة
لااااااااااااااااااااااااا
لما انتهى الجزء
كان الجزء في قمة الروعة
فرح عدت إليها و التساءلات معي؟؟؟
أمل هل سيتغير عليها عماد بعد ولادتها؟؟>>لاا بلييييييييس
ما ادري احس انه يحبهااااااااااااااااااااااااااا
و زيـــاد الصرااحة اعتبره لغز ليما الحين
ما ادري كيف يحب فرح و لاااااا ابي اعرف شو قاعد يصير اكثر
ياليت لو توضحين حياتهم اكثر ياغاليه
هو يحسسنا بحسن الإختيار لكن معاملته له ليش كذا؟؟
غاليتيـــــــــــــــــــــ
جزء في قمة الروعة
و اسلوب اكثر من رائع
ولكن اضيحي لنا اكثر الاحداث و لا تدخلي في كثيرا من الغموض فالغموض
راائع و لكن تاكدي كثرة الغموض تحيرنا و كثري من ابراز
الاحداث اكثر بقليل
و احببت ان اضيف
انكـ رائعة جدا غاليتي و قلمك اروع بكثير
دمتي لي
ملاك البنات
كـارين
15-12-2006, 07:29 PM
نجوم القااايله
هلا بيج أختي
منورة صفحتي .. أتمنى
هذا التواصل يتم
دمتِ بود ,
كارين
كـارين
15-12-2006, 07:38 PM
ملاك البنات
يسرني واايد واايد
إنج تردين في قصتي
و تعطيني رايج
تسلميييييييين واايد واايد
دمتِ بود ,
كارين
LOVECITY
16-12-2006, 10:30 AM
كـــــارين
أقف هنا خجلا والما
أتعرفين لماذا؟؟؟
خجلا كوني قد وعدت بالرد لكن لم
أفي بالود فأعذريني لظروفي دخولي للمستشفى
وعودتي بالامس
والما كوني لا أراكِ
فأين أنتِ؟؟؟؟
أتمنى أنكِ لم تنسي
((مدينة الحب))
تعليقـــــــــــــــــــــي
كيف لي أن أعلق
وأنتِ صاحبة الجمال في الحروف
كيف لي أن أعلق
وأنتي ذلك
القلب النابض
غاليتي
رائعه انتي
ولكن أرى أختي الغالية
تضييقك لدائرة الأحداث
وكثرة التساؤلات التي
تعتلي وجوهنا
جميل هو التشويق ولكن
الأاجمل الطرح السلسل
غاليتي
قصتك بكل صدق رائعه
احساسك يعجبني كثيرا
ترتيبك متوالي
وهذا الرائع حقا
تقبلي مروري البسيط
ودمتـــــــــي بحــــــــــب
مدينـــــــه الحـــــــــــب
كـارين
16-12-2006, 10:38 AM
مدينة الحب
وش شلون أنساج !
ما نسيتج ابد
حتى و يوم قلتي إنج بتردين
كنت ويا ظروفج
دمتِ بصحة
كيف لي أن أعلق
وأنتِ صاحبة الجمال في الحروف
كيف لي أن أعلق
وأنتي ذلك
القلب النابض
غاليتي
رائعه انتي
ولكن أرى أختي الغالية
تضييقك لدائرة الأحداث
وكثرة التساؤلات التي
تعتلي وجوهنا
جميل هو التشويق ولكن
الأاجمل الطرح السلسل
غاليتي
قصتك بكل صدق رائعه
احساسك يعجبني كثيرا
ترتيبك متوالي
وهذا الرائع حقا
تقبلي مروري البسيط
ما بعلق ع هالنقاط
لأن كل شئ بعدين بيي
دفعة مرة وحدة
:)
دمتِ بود ,
كارين
رمش الهدى
21-12-2006, 07:11 PM
كاريــــــن متى الجزء اليديد
ننتظر يالغاليه
:)
كـارين
22-12-2006, 11:45 AM
ملاك البنات
هالأسبوع إن شاء الله
:)
و ما اطول بإذن الله
اميره الورد
22-12-2006, 07:50 PM
ننتظرك خيتووووووووووو
بشايرالخير
26-12-2006, 11:25 PM
^ــــ^
قصة ممتعه...
و
اسلوب شيق..
ننتظر التكمله..
بفاااااااااااااااااااارغ الصبر..
^ــــ^
بنت قروية
27-12-2006, 10:42 PM
اي والله كأنك طولتى شوى
يلااااااااا تراني متحمسة وياشينى اذا تحمست
كـارين
28-12-2006, 06:20 PM
اميرة الورد , بشاير الخير , بنت قروية
باجر الفصل الثالث الأخير من الجزء الثالث عشر
و بعدين بدخل في الجزء الارباتعش
بشايرالخير
28-12-2006, 09:32 PM
up
نحن في الأنتظااار
:)
كـارين
29-12-2006, 06:26 PM
الساعة 8 أحط الجزء
:)
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,