المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية احـــبك اموووت فيك يابعد ناسي<<بقلمي


امبرطورة المنتدى
10-06-2009, 05:47 PM
السلامـ ع ليكمـ... هــاذي اول روايه ليا وان شاء اللــه تعجبــكمـ
بعـــنوانـ: احـــــــبك اموووت فيـــك يابعد نــاسي
هما في الــبحرين لاكنهم سعــوديين وبالبـحرين طبعا بدونـ عبــايات
وانا دحـــــين بنزلـ باارت واحد بس لما اتااااكـــد انها عجبتكمـ
والقى ردودكم اكملـ ((بـــسمـ اللهـ ))
اعرفكـــمـ ع الـشـخـصـيـاااتـ..
عــائلة ابــو فـهـد
ابو فهد(محمد) حنون وطيب واهم شي بحياتوا هما اولادوا وسيم عمرو 45
ام فهد(مزنه) حلوه وعيونها بني وشوي قاسيه عمرها 43
فهد هادئ مره وحنون على اخواتوا وفي شبه كبير من ابوه عمرو 25
فارس رقيق ورمانسي ومغازل كبير بس ملامحوا تجنن عمرو20 ويدرس

فاتن احلى وحده في العيله وحنونه زي ابوها وعينها بني زيي امها عمرها 18وتدرس
بجامعه
عــائلة ابــو عــبد العزيز

ابــو عبدالعــزيز (نـاصر) انــسانـ قـاسي مرهـ اهمـ شي بحياتو سمعتوا وفلوسو
مره غنـي عـمرو 66 مو باين عليه ابدآآ انو كبير..
امـ عبــد العزيز(نوره) طيبه وعلى نياتها وجمالها عاديـ عـمرهـا 52
عـبد العزيز وسيم لابعد درجه كل من يشوفه يعجب فيه بس هوا مايعطي احد وجه بس طيب طالع على امه عكــس ابــوه ويــشتغل مــع ابوه غصب عنــو
عمرو 25 ..
منصور زي فارس بالضبط بس الي يميزو من فارس انو عيونو زرقاء عمرو 20
غرور مغروره مــره وشايفا نفسها عمرها 18تهبل عيونها عسليا..اسم على مسمى
فــرح انــسانه هادئه وطيبه وزي امها جمالها عادي عمرها 13

عائلة ابو زرانـ
ابو رزان(نواف) كبير بالسن ومشلول ويحب عيالو مره وما يبغى يحسسهم انهمـ فقدوا امهمـ
ام رزان ماتـت في حادث عشان كذا ابو رزان مشلول اما هيا ماتت
رزان اكبـر خواتها طـيبه ومره رومانسيه تتاثر بسرعه
تشتغل عشان هما على قد حالهمـ حتى ماكملت الدراسه عشان تشتغل وتصرف على ابوها وخواتها
عمرها19 صغيره بس متحمله المسوْليه وهيا صغيره وجمالها شي مره حلوووه
رغد حنونه مره وطيبه وتدرس عمرها 17 ..
روان مغروره شوي بس طيبه عمرها 18 وجمالها عادي تدرس
ريفال اصغر وحده تجنننننننن احلى وحده فيهمـ عمرها 13 تدرس وهيا مدلعه
وكــلهمـ اولاد عمـ..
الــبارتـ الاولـ..
فـي الــصبــاحـ بيـت ابـو فهــد
امـ فهــد: ميري<<الـخدامه : نـادي العيال وابو فهد.
ميري: مدامـ مافي احد صحى غير ابوفهد .
ام فهد: طيب وش تستني روحي صحيهمـ.
ميري: طيب مدام بس مافي عصب.
ام فهد: اقول روحي كملي تجهيز السفره انا اروح احسن .
ميري: طيب مدامـ
((في غرفة فارس وفهـد))
ام فهد: فروس فهود يلا قوموا
فهد وكلو نومـ: يمه تكفين والله امس ابوي قعدني في الشغل لما الليل وانا دحين مره تعبان
امـ فهد زي ماقلتلكم شوي قاسيه: يلا قومـ بلا دلع عاد ابوكـ قامـ من اول
فهد: يمه ابوي متعود اما انا اول مره
ام فهد: طيب كمل نومكـ فروس يلا قومـ فهد كيف يعني ماراح تروح الشغل؟

فارس: يمه والله امس كنت سهران والحين بدري
فهد: والله ماقدر يمه
ام فهد: خلاص نامـ فروس لا تخليني اقعدك مره ثانيه والحين بدري مالت عليكـ..
فهد :هههههههه خوش والله يمه اي هوا يساهر ماعنده عذر..
فارس: اقول قفل فمك لا توسوس امي علي.
امـ فهد: ليش قالولك بزر يوسوسون علي صج قليل الاْدب وماتنعطى وجه
فهد: اقول يمه؟
ام فهد: سم وقاطعها فارس
فارس: سم بحلقك يارب وهرب..
فهد: ياحيوان في بطنك ان شاء الله
ام فهد: قول ايش عندك.؟
فهد: يمه ولدك هاذا لازم تربيه.
ام فهد: عالبالي عندك سالفه كمل نومك واسكت..
وطلعت وسكرت النور والباب.
راحت لغرفة فاتن..
ام فهد: صــباح الخير لااحلى بنوته..
فاتن: هلا يمه صباح النور والسرور يمه ايش عندك رايقه وتدلعين من الصبح مو من عوايدك.
ام فهد: اصلا انتوا ماتنعطون وجه يلا انزلي عشان تفطري..
فاتن: طيب يلا نازله معاكي يمه صحيتي توم وجيري<<فهد وفارس..
امـ فهد:احترمي نفسك يابنت هادول اخوانك وقاطعتها فاتن
فاتن: ماصارت كلمتين خلاص يلا ننزل
في الصاله
فارس: تصحيني وانزل وانزل وبعدها اخر وحده بالسفره
ابوفهد: فروس اعقل.
فاتن: مايعقل الين مايتزوج.
ام فهد: والله وانتي الصادقه فاتن.
فارس: اقول طسي وقلبي وجهك ولا عاد تجيبين طاري الموضوع فاهمه ولسا انا صغير
ابو فهد: اقول فروس لا تكلمي دلوعتي بلااسلوب هاذا فاهم..
فاتن: اسمع الكلام يافروس.
فارس: فروس في عينك لا يكون اصغر عيالك وانا مادري يمه تكلمي.
ام فهد: كلوا وانتوا ساكتين عشان لاقمت وعصبت ماعرف لا فاتن ولا فارس الاثنين راح اضربكمـ فاهمين..
ابو فهد:هههههههههههههه.
فاتن وفارس: اي يبه مبسوط من قدك
ابو فهد: الا فهد وينه؟
ام فهد: نايمـ
ابو فهد: اي والله امس مره تعب مسكين.
ابو فهد:يلا مع السلامه
ام فهد: الله يحفظك
فــي بيــت ابــو عبد العزيز
ام عبد العزيز:عزوز غرور منصور فرح.
عبد العزيز: اهلين يمه
ام عزوز: الناس تقول الســلامـ عليكمـ مو اهــلين..
عزوز: ياحليلك يمه صارت قديمه..
ام عزوز: اقول تعال افطر بس وين اخوانكـ ؟
عزوز:والله يمه فرح نايمه وغرور تتمكيج ومنصور امس كان مع بنات وانا قدامكـ..
ام عزوز: والله الولد هاذا بيجنني ونت بوجهكـ في احد قالك احكيلي قصة حياتهمـ
عزوز:هههههههه
ام عزوز: روح انت وانا اصحي البقيه
عزوز: افاااا وانا هنا انتي تروحين لا انا بروح
ام عزوز:اقول لا يكثر هرجك يلا بسرعه
الا بنزلت الكــل (فرح ومنصورابو عزوز)
فرح ومنصور بصوت واحد:صباح الخير ياحلوين
ام عزوز: وعليكمــ السلامــ..
ابو عزوز: ياشيخه صكري حلقك قال ايش وعليكمـ السلامـ
الاقاطعتهمـ غرور:هااااااااي
الكل ماعادا ام عزوز:وعليكمـ الهاي
غرور: اشفيها الحلوه زعلانه وماردت عليا؟
ام عزوز :هلا بنيتي الحلوه قعدي افطري
غرور: لامعليش انا مستعجله وبفطر بالجامعه
ابو عزوز:اقول اتثبري هنا وكلي يلا
غرور(بغرور):مابغى ااكل هنا
عزوز: غرور قعدي مانناقصين مشاكل
ابو عزوز:ايش قصدك انا اجيب مشاكل؟
ام عزوز:تكفى خلنا ناكل بدون مشاكل
ابو عزوز وهوا قايم:الي ياكل معاكمـ يجيلوا همـ وجع واعطى غرور كف لما حمرت خدودها :لماتتكلمي مع الي اكبر منك احترميهمـ.
عزوز ومنصور : يبه ليش تراها ماقالت شي غلط؟
ابو عزوز: سكر حلقك انت وهوا وطالع في ام عزوز: انتي السبب ياراس المصايب
فرح بعصبيه: امي مالها دخل مو كل شي على امي.
ابو عزوز: والله عجييييب حتى الي ماكانت تتكلم صارت تتك.... وماكمل لانو
طاح في الارض.
الكــل:يبه
ام عزوز: ناصر
وودوه المستشفى
في بيت ابو رزان
ابو رزان: يلا يابناتي قوموا
رزان تنط من السرير : يبه ليش طلعت فوق عشاننا
ابو رزان:معليه حبيبتي انتو تهنون
رزان والدموع في عينه ضمت ابوها بكل قوه:يبه الله لا يحرمنا منك
ابو رزان وبنفس مشاعر رزان:حبيبتي انتي ويلا قومي خواتك وانزلوا
رزان :من عيوني يالغالي
ابو رزان: تسلم عيونك يارب
رزان: يبه خليني انزلك وبعدين اصحيهم
ابو رزان: لاياقلبي انا بنزل لحالي
رزان: بس
ابو رزان:لا بس ولا هم يحزنون بنزل يعني بنزل
رزان: اوكيه يبه على راحتك
رزان بصوت عالي قوموا يابنات
رغد: ويعا يارزانو وش فيك
ريفال وكلها نوم:خير ايش عندك
روان بدلع: رزون ايش فيه
رزان ببرود:مافي شي بس يلا انزلوا افطرورا
رغد: عمى بعينك سويتيلنا الحرب العالميه الاولى وبعدين "بنفس برود رازن" انزلوا افطروا
ريفال: لا عاد الحرب العالميه الرابعه
رزان:اقول انتي وهيا قوموا بلا دلع ومساخه من الصبح
روان: وبعد فالحين ينكتون
ابو رزان: يلا يابنات ليش قلبتوها سوالف
الكل : زين يبه نازلين
وفطروا وكل وحده فيهم راحت
((في الجامعه))
فاتن:سلام بناآآآآآآآآآت
رغد: وعليكم السلام
روان: وعليكم الســـلام
فاتن : كيفكم؟
رغد: بخير قلبو بس خلنا نروح الكافتيريا ونسولف
فاتن:اوكيه يلا
في طريقهم للكفتريا قابلوهم مجموعة شباب
فاتن كانت قالبه وجهها عشان تشتري ليها وللبنات من الكفتيريا
اذا شفت ردود بكمل

الجوري وبس
10-06-2009, 06:07 PM
يسعدنيـ اكونـ اولـ الردود ^_^
قصهـ رووووووووووووووووووووووووووووعهـ
وباينـ انو فهد مرررررهـ عصبيـ
وعجبتنيـ فاتنـ لما قالتـ:
فاتن: طيب يلا نازله معاكي يمه صحيتي توم وجيري<<فهد وفارس..
هههههههههههـ واللهـ ما قدرتـ امسكـ نفسيـ منـ الضحكـ
وامــا غرور احسها نفسـ شخصيتيـ بسـ مانيـ مغرورهـ
يمكنـ اكونـ مغرورهـ اوقاتـ>>>اكيد لا شعورياً ^_^
حتى لونـ عيونها نفسـ لونـ عيونـ ..يخلقـ منـ الشبهـ اربعينـ<<ههههـ مدريـ وشفينيـ؟؟
يعطيكيـ الفـ الفـ عافيهـ ع القصهـ الفلللللللللللللللهـ
فيـ انتظار التكملهـ[×]

امبرطورة المنتدى
10-06-2009, 07:32 PM
وين الردود؟

مس جوري
10-06-2009, 11:06 PM
هوون كملييي يلا نستنىى

امبرطورة المنتدى
11-06-2009, 01:14 PM
والله بكمل عشانك

امبرطورة المنتدى
11-06-2009, 01:16 PM
فاتن كانت قالبه وجهها عشان تشتري ليها وللبنات من الكفتيريا
رغد كانت لابسه تيشيرت اصفر وتنوره بيج قصيره فوق الركبه وجزمه صفراء كيووت مره
ومسويا شعرها كيرلي وحاطه طوق بيج وشوي مايك اب وعدسات زرقاء وشنطه صفراء وطالعه كووول

روان كانت لابسه تيشيرت اخضر واحمر وبنطلوون مسمار جنز وفيه شوي احمر وشعرها طويل ولامه شعرها بشباصه
خضراء شوز احمر وشنطه جنز وكحل اسود طالعه نايس

فاتن كانت لابسه بلوزه نص مبينا شوي صرتها لونها ابيض وفيها رسمت بنت لابسه نظارات وتنوره سودا فوق الركبه
وتحتها استريتش ابيض وحلق اسود وسلسله سوداء وساعه بيضه واساور في يدها الثانيه لونهم ابيض واسود
وحاطه بس كحل اسود وشنطه سوداء طويله وشوز اسود وطالعه فري كووول

خالد: واووو والله ذي البنت كيـووووت (رغـد)
فارس: يب والله شكلها مرا حلو وسرح فيها
رغد: روان طالعي ذا الولد كيف يطالعني؟
روان: عاااتي قلبوو اصلا الشباب كذا
خالد:اقول فروس وين رحت؟
فارس ولا هوا معاه سرحان برغد
خالد بصوت عالي: فرووووووووووس
فارس متفجع: خير اش تبغى تراني ابغى اذني
خالد: اقول لايكون حبيت البنت ؟
فارس: اي والله حبيتها
خالد: صج فروس والله حركات ها؟
فارس: ماراح اطلع الا ورقمها معايا بس خلود هيا هنا معانا بالجامعه؟
خالد: يس
فاتن طالعت بالبنات:بنات يلا خلنا نقعد
رغد وروان: يلا
رغد: الا غرور وينها؟
فاتن: والله ماشفتها الاجاء فارس
فارس: هاي ياصبايا
رغد مخترعه وخايفه
روان نفس الشي
فاتن: هلا باخوي رغد وروان طالعوا في بعض
فاتن:ايوا صح نسيت اعرفكمـ على اخوي فـارس
رغد: هلا فارس
فارس: هلا "بالصوت الحلو والجمال الحلو"
روان: هلا فارس
فاتن: اتفضل فروس
فارس: اقول فتون لا تقوليلي فروس ها وجلس
رغد: يلا فاتن "وضمتها" انا عندي محاضره الحين تبدا
فارس: اقول بلا دلع وانا كمان عندي بس عادي شوي اتاخر
رغد: وانت ايش عليك مننا؟
فارس اتفشل :اختي وانا حر
فاتن: اوكـيه يلا بـاااااااااي بس حبيبتي لما ترجعي تعاليلي
رغد: من عيوني ياعيوني
فاتن:تسلمـ عيونك يارب "عطتها بوسه في خدها"
فارس بعصبيه: اقول فاتن ايش عندك تبوسين رغوده؟
فاتن مستغربه عمرو اخوها مايسال عن بنت اش معنى رغد:خييييييييير ايش قولت؟
فارس حس على نفسو: ها ولا شي وقام
فاتن:اوكيه حسابك معايا بعدين يافروس والله قمت تحب ها؟
روان: هههههههههه والله اخوك حركااااااات بس باين عليه مغازل محترف هههههههه
فاتن: لا والله شكلو جد يحبها
رغد مستحيه وبتموت من الحياء:خلاص بنات طولتوها وهيا قصيره يمكن زلة لسان
فاتن: زلة لسان على مين "اتذكرت فارس" يارغوده
روان: اقول فاتن خلاص اسكتي شوفي اختي ماتت من الحياء
فاتن: باين مو قبل شوي قالت عندي محاضره
رغد بسرعه: اي والله صح نسيت يلا اشوفكمـ بعديـــن بـااااااااي
روان وفاتن:هههههههههاااااااااااي
فاتن: روان غرور وينها؟
روان: والله مادري دقي عليها
فاتن: طيب
فاتن: الو
غرور : الو
فاتن: هلا بالغرور وينك اليومـ؟
غرور ماحبت تقولها: لا بس شوي تعبانه
فاتن: اهااااا طيب حبيبتي سلاماات وروان تسلم عليكي
غرور: الله يسلمها ويسلمك
فاتن:بغيتي شي حبي؟
غرور: لا سلامتك
فاتن: مع السـلامه
غرور: مع السلامــه
روان: يلا فاتن ترى عندنا محاضره
فاتن: يلا
(فـــــي المـــستشفى)
عبد العزيز:يالله ليش اتاخروا؟
منصور: اذكر الله ياخوي
عبدالعزيز وهوا مستغرب من كلام منصور: ونعم بالله
الا يدق جوال عبد العزيز:الو
ام عبدالعزيز: عزوز يمه ها بشر؟
عزوز: والله يمه لما الحين ماطلع الدكتور "طلع الدكتور"
عزوز: يمه الدكتور طلع
ام عزوز: طيب بس "قفل الجوال"
منصور وعزوز: ها دكتور بشر؟
الدكتور: والله ماني عارف ايش اقول بس ادعولوا بالرحمه والمغفره
منصور: وشنو سبب الوفاة؟
الدكتور: الــقلب
عزوز: ان لله وان اليه راجعون
منصور خلاص حس انو الدنيا قلبت عليه مو مصدق : ان لله وان اليه راجعون وقعد يبكي ويبكي
عزوز: خلاص منصور كلنا راح نموت يلا قم نروح عند امي
منصور وهو يبكي: وشلون نقولها والله راح تتهد
عزوز: خلنا نروح وامرنا لله
(فــي المحـاضره)
الاستاذ: الـسلامـ عليكمـ
الــكل: وعليكمـ السلامـ
فارس:والله منصور ماشفته ولا تذكرته اليومـ
خالد: اصلا انت اليوم كنت فاضي تتذكر وتشوف ومو الانسه رغد سحرتك اليوم
فارس: اول شي:ياللي ماتستحي سحرتي مره وحده اقول انا الغلطان الي قولتلك اني احبها ثاني شي: مااسمحلك تجيب اسمها على لسانك القذر

رغد انتبهت لصوت فارس بس ماكانت متاْكده: فارس
فارس سكت مو مصدق بنفس القاعه: رغوده هلا "ونط عندها بجمبها بالكرسي"
رغد استحت من حركتو: فارس بلييييييييز بعدين نتكلم الحين الاستاذ يخاصمنا
فارس: من عيوني ياعيوني
خالد: فروس الي لقى احبابه نسى اصحابه ها؟
فارس:ههههههههههههااااااااي اي فعلا صدقت
الاستاذ: سكــوت ياطلاب
(فــــي بيــت عبدالعزيز)
ام عبدالعزيز خلاص منهاره تماما دريت بالخبر
فرح: خلاص ياجماعة كلنا مصيرنا كذا
غرور بدون نفس: الله يرحمو
ام عزوز: وين راح تدفنونوا؟
عزوز: والله ماعندي فكره
منصور: هو يحب الرياض ندفنو هناك
عزوز: اجل يلا مع الـسلامه يمه
ام عزوز: الله معاكم ويحفظكم
((فـي شغل رزان))
رزان تشتغل موظفه في شركه حكوميه
رزان: السلام عليكم
نوف صحبتها: وعليكم السلام وينك المدير جاء سئل عنك اكثر من مره
رزان بخوف : من جد تهرجي؟
نوف: اجل من عم اي والله جاء ويبغاكي بعد
رزان: يالله مو وقتوا
نوف : روحي احسلك
رزان: ادعيلي
نوف: الله معك
((فــي غرفــة المــدير))
رزان بخوف: السلام عليكم
المدير: هلا خير اخت رزان وش عندك متاْخره.؟
رزان: سلامتك بس الوالد كان شوي تعبان قعدت معاه لما صار تمام
المدير: اهاا مايشوف شر ان شاء الله
رزان: الشر مايجيك ان شاء الله
المدير: انتي ماعندك اخ؟
رزان باستغراب: لا ماعندي بس بنات بس ليش تسئل؟
المدير اخترب: ها لا ولا شي
رزان: بغيت شي يا؟
المدير: بعد ماعرفتي اسمي؟
رزان: لا
المدير: اسمي رائد
رزان: عاشت الاسامي
رائد:عاشت ايامك يارب
رزان: بغيت شي يارائد؟
رائد: اي لو سمحتي اليوم ابغاكي ضروري تقعدين معانا بالشغل بالليل
رزان: ليش؟
رائد:هههههههه ليش خايفه
رزان: لا ولاشي بس مستغربه
رائد:عشان اليوم راح تجينا جثة واحد من اغنى اغنياء البلد
رزان: اهااا بس اش معنى اخترتوني انا وايش راح اسوي يعني؟
رائد: عشان تكتبين التصريح بالدفن
رزان: ر وليش ؟
رائد : بعدين لما يجو اولادو افهمكي
رزان: اوكيه يلا عن اذنك
رائد: اذنك معاك

الجوري وبس
11-06-2009, 02:10 PM
شكـــرا خيتووووو ع التكملهـ~
واللهـ جو القصهـ فلهـ~
ومبينـ انو فارسـ مرهـ يحبـ رغد~
فيـ انتظار التكملهـ~
لاتطولينـ علينا مرررهـ اعجبتنيـ~

امبرطورة المنتدى
11-06-2009, 04:08 PM
اوكيه بس والله زعلانه ليش ماحد يرد غيرك

امبرطورة المنتدى
11-06-2009, 05:32 PM
نوف: ها ايش قلك؟
رزان: قالي "وكملتلها كل شي صار"
نوف: والله خطيره يارازانو ها؟
رزان: ترى لسا مافهمت شي بعد ماصار شي يالدلخه
نوف: بس لاتنسينا بالحلاوه ها؟
رزان: افا عليكي وانا اقدر
وبعدها سكتوا وكملو شغلهم
بــعد المحاضره

روان وفاتن كانو قاعدين في الكفتيريا
فاتن: والله انا ابغى اقولك شي بس اخاف رغوده ماتصدقني
روان: قولي ايش هوا؟
فاتن: فارس
الا جات رغد وهيا فرحاآآآآآآآآنه وتغني (صدفه ومن بين كل الناس عالقني من
قاطعتها روان: اقول رغيد ايش عندك مبسوطه؟
فاتن: يبغالها سؤال اكيد عشان حبيب القلب فريس
رغد بسرعه بدون ماتحس على نفسها: هي انتي شنو فريس ليكون اصغر عيالك
روان وفاتن:ههههههههههههههههههه
فارس كان بعيد يطالع رغد "معقوله يارغد اخذتي قلبي وروحي وعقلي"
وانا اول ماكنت افكر في شي اسمو حب بس اه اه احــبك
قاطعه خالد: هي فروس
فارس: خير خويلد ايش عندك؟
خالد: عندي ولا عندك
فارس:لو بتتكلم بهاذا الموضوع انا بروح
خالد: لا اصلا انا الي بروح مرا اتاخرت وانت خليك مع حبيبت القلب
فارس: اوكيه مع السلامه
خالد: من متى مع السلامه والله ها الرغد ادبتك حتى في توديعك
فارس بعصبيه: خويلد اذلف عن وجهي ابركلك
خالد: خلاص لا تاكلني بس باااااااااااااي
فارس ماصدق على طووووول راح عند فاتن
فارس وهوا يطالع رغد: هلا والله بالحلوين
فاتن وروان: هلا
فارس : رغد ليش ماتردي
رغد وهيا خلاص ميته حياء: ها؟ هلا روان انا بروح انتي تعالي مع فاتن
روان: لالا تعالي يابنت الحلال تو والله بدري
فاتن: بدري من عمرك حبيبتي
روان: شوكرن قلبي انتي
فارس: خلاص روان انتي قعدي وانا بودي رغد البيت
رغد بسرعه:لالالا ماله داعي
فاتن: ليش رزونا ماردت الحين
روان: مو عشان كذا عمك لوحدو بالبيت
فارس: عمي!!!!!!!!!!!
فاتن: اي يالدلخ عمك اشفيك؟
فارس باستغراب: يعني رغوده بنت عمي؟ اي عم؟
فاتن: حبه حبه بعدين افهمك بالبيت بس عندي شرط صغيروون
فارس: اوكيه بعدين
روان وهيا تبوس فاتن وتحضنها: يلا يابعد عومري انا بروح اشوفك بوكره اوكيه
فاتن: وليش بكره ؟بيننا تلفون
فارس: واللهي زعلتيني منك ياروان
روان:ليش
فارس:انا ماني عينك يعني تروحين بتاكسي وانا هنا
الا وجوال فارس يدق رغد قعدت
فارس:الو هلا وغلا بها الصوت
رغد نغزها قلبها مع مين يتكلم كذا؟
منصور ببكي: فارس وينك؟
فارس: بالجامعه الحين بروح البيت بغيت شي؟
رغد ارتاحت لما قال بغيت شي
منصور: فارس محتاجك
فارس بخوف: خير منصور وش فيك
فاتن ورغد وروان اتفجعوا
منصور: ابوي يافارس ماااااااات
فارس: شنو م م ماااااات؟
منصور والبكاء زاد: اي مات محتاجك محتاجك يافارس
فارس: اوكيه انت وين؟
فاتن: فارس ايش قاعد تقول انت؟
منصور: بالبيت بالليل بندفنه
فارس: خلاص شوي واكون عندك مع السلامه
منصور: مع السلامه
فاتن: منصور اشبو اتكلم
فارس: عمي يافاتن مااااااات
فاتن: الله يرحموا بس امي وابوي مايعرفون
فارس: اي مايعرفون
روان: يلا نحنا نستاذن
فارس: ثاني مرا يعني افااا ياروان نحنا كمان رايحين يلا معانا
رغد: لاانت روح لولد عمك
فارس مرا انقهر من كلمة ولد عمك: تراه ولد عمك كمان
رغد: اي ولد عم ولي يعافيك حتى ماعرفه
روان حبت تدخل عشان لا تكبر السـالفه
روان: خلاص حبي رغد نمشي معاهم عادي هم اولاد عمو
فاتن: وكمان تروحون معايا عند غرور اكيد الحين منهاره وعليا عليها
فارس: هي روانو ماسمحلك تقولين لها حبي فاهمه
فاتن: يلا ترانا متاخرين
فارس: يلا
((فـــــي بيـــت ابو عــبد العــزيز))
ام عبد العزيز: غرور نادي الخدامه تشيك <تنظارها مرا ثانيه على الغرفه
غرور: طيب
عبدالعزيز: يمه طالعي بنتك باللهي مانزلت ولا دمعه للحين صج قلبها حجر
ام عبدالعزيز: اقول عزوز يمه تراني مالي خلق لا لك ولا لها
فرح وهيا تبكي: يمه خلاص تقولك غرور كل شي جاهز
عبد العزيز شاف اخته منهاره: تعالي فروحه
فرح وزاد البكي عندها راحت جري لحضن اخوها وقعدت تبكي
عبدالعزيز مرا حزنتوا اختو: خلاص ياقلبي لا تبكين
فرح بحزن: عمرو ابوي ماحضني ماسالني ليش تبكين مايسالني نجحتي ولالا؟
كل همو فلوسوا مايدري عننا انت شلت همنا وابوي حي الحين بتشيل
همنا وابوي ميت.
غرور سمعت الكلام مرا اثر عليها صح انها غنيه بس برضوا كانت تحتاج لقلب
حنون يطبطب عليها يحاسبها بس خلاص راح
فارس في السياره بيدق على ابوه يكلمه
فارس: سلام يالغالي
ابو فهد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ها فريس ايش عندك داق علي؟
فارس: يبه بغيت اقول شي بس اخاف انك تنهار
ابو فهد: لا ياوليدي قل خير ان شاء الله
فارس: يبه عمي ناصر مات
ابو فهد: شنو ناآآآآآآآآآآآآصر مات؟
فارس: يبه رح لعندهم بالبيت تراهم بعد مادفنوه
ابو فهد: وش يستنون اجل
فارس: يبه هدي خذ الوالده وفهد وروحون وانا باخذ فاتن وبنات عمي نواف وبنجي
ابو فهد: ان شاء الله اجل اشوفك هناك
فارس: ان شاء الله
ابو فهد: يلا امنتك الله على نفسك وعلى اختك وبنات عمك
فارس: يبه بعد العزاء ان شاء الله بغيتك بشي ضروري
ابو فهد: خلاص يبه ابشر بس يخلص نتكلم
فارس: يلا مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه
((فــي بيــت ابو فــهد))
بالتحديد الــصاله
جاء ابو فهد وقل لا ام فهد كل شيْ
ام فهد: ان لله وان اليه لراجعون اجل اقوم فهد عشان يروح
ابو فهد: اي قوميه ولبسي وانا بدق على اخوي نواف
ام فهد: يلا عن اذنك
ابو فهد: اذنك معاك
ابو فهد: الو
ريفال: الو
ابو فهد: السلام عليكم
ريفال: وعليكم السلام
ابو فهد: انتي رغد؟
ريفال: لا انا ريفال منو انت؟
ابو فهد: اهلين رفوله انا عمك محمد ابو فاتن
ريفال: اهاااااااا هلا بيك عمو
ابو فهد:كيفك ياعسل؟
ريفال: الحمدلله بخير
ابو فهد: دوم يارب
ريفال: دام عزك
ابو فهد: تسلمي اخوي نواف وينه؟
ريفال: ابوي بغرفته
ابو فهد: ممكن تعطيني اياآآه
ريفال: من عيوني ماطلبت شي
ابو فهد "ماشاء الله هيا صغيره عاقله الله يحفظها": تسلم عيونك
ريفال: بس دقيقه اوديله التلفون
ابو فهد: طيب
ريفال: يبه عمي محمد يبغيك
ابو رزان: محمد خير ان شاء الله <<عشان ليهم كم سنه ماكلموا بعض:اعطيني السماعه
ابو فهد: السلام عليكم اخوي نواف
ابو رزان: وعليكم السلام يامحمد ايش عندك اليوم؟
ابو فهد: واللهي عارف اني مقصر معاك بس السموحه منك
ابو رزان حس باخوه: معذور ياخوي بس اشفيك؟
ابو فهد: والله زي مانت ماتغيرت اخوي الكبير الي تحس فيني
ابو رزان: خير يامحمد ايش فيك؟
ابو فهد: ناصر يانواف ماآآآآآآآآآت

امبرطورة المنتدى
19-06-2009, 06:45 PM
والله ماني منزله لين اشوف ردود

حروف
20-06-2009, 06:14 PM
ماشاء الله
كملي و احنا معاج
مشوووقة القصة

منتظرين بشووق


حروف ~

امبرطورة المنتدى
21-06-2009, 06:43 PM
اوكيشن قلبووو بس انا عندي اختبارات اول مااخلص بنزل بارتات بدال البارت

حروف
22-06-2009, 07:12 PM
يلا بانتظارج على ما تخلصين بشووق
نبي نعرف تطورات الأحداث

شعري كدش من الطفش
29-06-2009, 11:13 PM
ررررروعه يا قلبو
يله عااااد كملي

امبرطورة المنتدى
30-06-2009, 01:01 PM
ابو رزان: لا اله الا الله البقيه في حياتك ياخوي
ابو فهد: تسلملي والله يالغالي امرلك بعد شوي واخذك طيب
ابو رزان: طيب ياخوي يلا مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه
فـي السياره
فارس: بليييز روان اجهزوا بسرعه عشان لا نتاخر اوكيه؟
رغد مقهوره ليش كلم روان وهيا لا اكيد زعلان
روان: اوكيه اصلن مانبغى نسوي شي بس نلبس وننزل على طوول بس فتون
فاتن: هلا عيوني
روان: تسلم عيونك بس اختي ريفال لوحدها بالبيت وابوي بيروح كمان العزاء
فارس: خلاص انا بجبلها فرح والخدامه يجلسون معها ماطلبتي شي يابنت العم
روان: تسلم فارس يلا شوف رغد راحت من اول
وراحوا رغد وروان
فاتن: اشبك على رغد؟
فارس: مره قهرتني لما قالت روح عند ولد عمك
فاتن: معها حق البنت عمها ولا قد شافته
فارس: ولوو مو بذي الطريقه تتكلم
فاتن: خلاص مو انت تحبها لازم تستحمل اخطاْها فروس
فارس: هلا يارجه
فاتن: اول وانت تكلم منصور مو قلت هلا باها الصوت؟
فارس: اي قلت
فاتن: كانت رغد واقفه بس لما سمعت انقهرت وجلست عشان تعرف قاعد
تكلم مين
فارس: قولي والله؟
فاتن: والله
فارس: وعليا تغارههههههههههه
فاتن: فارس يليييز انت تحبها ولا تلعب عليها؟
فارس: راح تستغربين من ردي بس واللهي احبـها
فاتن: طالع بعيني وانت تقول هاذا الكلام"صدق والله يحبها الله يهينهم ببعض"
فارس : دقي عليهم اتاخرو
فاتن: وليش ادق ادخل البيت عندهم انت
فارس: عادي ادخل؟
فاتن: اي يالدلخ عادي انت ولد عمهم
فارس طار من الفرح: اوكيه تسلمي ياحلى اخت بالدنيا
دخـــــــــل فـــارس البــيت
رغد غيرت لبسها لا بسه قميص وردي نعوم وقصير فوق الركبه بكثير
فارس"واوووووووووو طالعه ولا ملاك واللهي ها البنت بتموتني"
وفاتحه شعرها :روان وين عبايتي تو حطيتها هنا
روان مشغوله: مادري دوريلها بسرعه ترانا متاخرين على فارس وفاتن
رغد: في احد فوق؟
روان: لا ريفال في الملحق يمكن تلعب وبابا راح مع عمو
رغد: اوكيه انا بطلع فوق
روان: بس ليش تسالين؟
رغد: عشان لابسه قصير اول مارجع بنااااام
روان: ماراح تطلعين العبايه ؟
رغد: لا يلا ترى جد اتاخرنا
وطــــــلعت رغــد فـــوق وفارس وراها
رغد دخلت الغرفه وخلت الباب مفتوح وهيا تغني: حبيبي النهارده لازم
تعرف حبك عاملي جن..... وقاطعها صوت جوال فارس
رغد خافت لفت ورى لقت فارس استحت مره وهيا لابسه القصير
وكانت بتطلع بس فارس حط يدو على الباب ورد على الجوال
فارس : الو
منصور: وينك ترانا رحنا الشركه عشان التصريح
فارس: معليه ماراح اروح معكم استنى اختي وبنات عمي
منصور:هههههههه
فارس : خير اشبك تضحك؟
منصور: عشان قلت اختي وبنات عمي يالدلخ
فارس: اي ماقلت شي غلط
منصور: اختك فاتن منو بنات عمك الي ماعرفهم يالدلخ تراهم بنات عمي كمان
فارس: ههههههههههههههاي اي صح قصم واللهي نسيت ياشيخ عندي لك سالفه
بس مو وقتها هيا الي نستني
منصور: يلا ياشيخ اخوك يستعجلني باي
فارس: باي
فارس طـــالع رغـــد ومسك يد رغــد
رغد حاولت تبعد يده بس ماقدرت
فارس: رغوده انا اسف زعلتك بدون قصد
رغد: فارس نحنا لوحدنا وترى الشيطان شاطر خلنا نتكلم في وقت ثاني
فارس: اي معك حق "واعطاها بوووووسه في خدها الناعم" يلا ننتظركم
رغــد على طووول حطت يدها مكان الــبوسه
روان: رغــيد وش تسوين يلا
رغد: نازله


((فــي الــشركه))
فهد ومنصور وعبد العزيز: السلام عليكم
رائد(المدير): وعليكم السلام اقدر اخدمك بشي؟
عبد العزيز:اي لوسمحت نحنا جاين ناخذ التصريح
المدير: ايش اللقب لو سمحتوا؟
منصور: الــخالدي
المدير: شنو الخالدي؟
فهد:اي الــخالدي
المدير: انتو الي ابوكم مات الغني الي اليوم دقيتو عليا في الظهر
منصور: ايوا
المدير:"هاذول لقبهمـ مثل رزان بس مو معقول"
عبد العزيز: وين رحت؟
المدير:ها... معكم
فهد: باين
المدير: اتفضل خذ الاوراق وواحد منكم بس يروح عند الموظفه عشان تصرح لكم
عبدالعزيز: خلاص انا بروح
دقـ عبد العزيز الـــــباب
رزان: اتفضل
عبدالعزيز ورزان اول ماشافوا بعضهم دقات قلبهم زادات ومافي احد منهم
حب يبين للثاني وحل بينهم صمت وسكون لساعه وهما يناظروا بعض
عبدالعزيز"ايش صار ليا ليش انجذبت لها ليش احس بشعور غريب اتجاهها"
رزان"اشفيكي رزون ايش صار فيكي ليش دقات قلبي تزيد ليش.."
رزان حبت تقطع الصمت: اقدر اخدمك لو سمحت
عبدالعزيز: لو سمحتي عند اوراق الدفن بس ابغى منك تصرحيهم وتوقعين عليها
رزان:اوكيه اتفضل اجلس واعطيني الاوراق
عبدالعزيز بدون مايحس او يشعر مسك يدها: ت ف ضلي
رزان استحت من الحركه: زاد فضلك
رزان استغربت من اللقب الــخالدي
الا جوالها يدق
رزان: الو هلا فاتن
فاتن: اهلين ببنت العم القاطعه
رزان: هههههههه "انتبهبت انو عبدالعزيز هنا" فتون بغيتي شي والله مشغوله
فاتن: اي بغيت روان ورغد معايا في العزاء
رزان مستغربه: اي عزاء فاتن؟
عبدالعزيز"ماشاء الله القلوب عند بعض"<الاثنين عندهم عزاء
فاتن: عمو ناصر مات
رزان: شنو عمو ناصر مات ايش قاعده تخربطين انتي؟
فاتن: والله اليوم الساعه 12 الظهر
رزان: من الظهر ولا احد يكلمني
عبدالعزيز: لو سمحتي انتي ايش لقبك؟
رزان: فاتن ببيت ابو عبدالعزيز العزاء؟
عبدالعزيز استغرب بس حب يتاكد
فاتن: اي واعتقد هما الحين راحو ياخذون تصريح
رزان: اوكيه يلا بخلص شغلي واجيكم
فاتن: باي
رزان: الـــخالدي
عبدالعزيز باستغراب: الــــخالدي؟
رزان:انت عبدالعزيز صح؟
عبدالعزيز بفرح : اي بشحمه ولحمه
رزان: والله كنت اتمنى اننا نلتقي في ظروف احسن من كذا ياولد عمي
عبدالعزيز: وانا كمااان بس ماعرفت اسمك؟
رزان: اسمي رزان
عبدالعزيز: عاشت الاسامي
الا البـــاب يدق
رزان: تفضل
منصور: اشفيك عزوز ترانى متاخرين
عبدالعزيز: تعال هاذي بنت عمي
منصور: جد؟
رزان: لاعم اي جد
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههاي
منصور: اها انتي عندك خوات صحبات فاتن صح؟
رزان: صوح عليك ياذكي بس خلني اخلص من الاوراق
وسوت الاوراق وهيا راحت لعندهم بالبيت (العزاء)
فـــي بيـــت ابو رزان
ريــــفال قاعدا لوحدها في البيت
ريفال: وينها فرح اتاخرت" الا تسمع صوت وصوت خافت تلتفت الا تسمع
صوت بوه" ريفال: الله يقطع ابليسك يافرح
فرح: اهلين ياعومري
ريفال: هلا بك قولي للخدامه تصكر الباب ونروح فوق
فرح: اوكيه
وطلعوا فوق
فاتن وروان ورغد تو وصلوا
غرور اول ماشافت فاتن ضمتها :فاتن حبيبتي
فاتن: خلاص غرور خلك قويه
غرور: ومين قالك اني زعلانه خليه يمووت
الا تلاقي كف من فاتن : ايش قاعده تقولين مهما كان بيظل ابوكي
روان مسكت غرور ورغد مسكت فاتن وقبل مايدخلوا
غرور: هين يافاتن مو ناقص الا انتي تمدين يديك عليا
فاتن: اعلى مافي خيلك اركبيه ماني خايفا منك
رغد: هدو بنات مايسوى
روان: يلا ندخل
((فـــي مجـــلس الـــرجالـ))
فهـد: من جدك تتتكلم بنت عمي نواف
فارس : الا عمّي وينه اي شفته الي جالس جمب ابوي
فهد: اهاا بس كبير ماشاء الله
فارس :هههههههههههه
فهد: بقوم اسلم عليه يله سلامــ
ابو رزان: هلا ياوليدي فهـد
فهد مستغرب كيف عرفوا: اهلا عمو كيفك؟ وحبه على راسه بس كيف عرفتني؟
ابو رزان: انت ولــد الــغالي كيف ماعرفك
فهد:بس حبيت اسلم عليك عن اذنك
ابو رزان: الله يحفظك
فارس: والله منصور الكلب وحشني
فهد: فروس ايش كلب ولا تنسى عزاء ابوهم ممكن سوال؟
فارس : اتفضل
فهد: انت جد تحب رغد؟
فارس: صدقني صح انا اول كنت العب بمشاعر البنات لاكن رغد غيييييير
فهد: فروس تراها بنت عمي لا تلعب بمشاعرها
فارس: واللهي مالعب بمشاعرها والله احـــبها
ابو فهد : فارس فهد نحنا بعزاء
فهد: اي يبه آآآآآآآآسفين
ابو فهد: قم يبه فارس جبلبنا مآي من المطبخ
فارس: ان شاء الله
فهد: لاخلك انـا بروح كــمان ابغي اكلم امي
ابو فهد: اجل قمّ
((فــي مجـــــلس الــــحريمـ))
ام فهد: خلاص يانوره ادعيله بالرحمه
ام عبدالعزيز: الله يرحمه
ام فهد:يمه فاتن قومي جيبي للحريم شي يشربونه
روان: انا بروح خلي فاتن
ام فهد: تسلمي بس تعرفي المطبخ؟
رزان: لا بس اكيد بتشوفه
روان نزلت الطرحه وفتحت شعرها
ام فهد وام عبدالعزيز عيونهم عليها: ماشاء الله تبارك الله
فاتن نست نفسها هيا ورغد ورزان:هههههههههههههههههههه
الحريمـ كلهم طالعوا
غرور: بس انا احلى منها
روان استحت: يلا عن اذنكم اجيب المآي
((فــــي المـــطبخ))
روان طلعت عبايتها وحطتها على جمب واخذت لها صحن قزاز تحط فيه
الموآيات
الا تسمع صوت لفت ورى لقت فهد رمت الصحــن وانكسر
فهد راح بــسرعه عشان يشوفها انجرحت ولالا؟ مــسك يدها :صارلك شي؟
روان : لا شوكرن "وسابت يده"
فهد قعد يطالعها من فوق لتحت" وربي ملاك"
فهد:انتي رغد؟
روان : لا انا روان بس انت من وين تعرف اختي رغد؟
فهد: من فـارس اخــوي
روان وهيا تلبس عبايتها:اهاا فارس
فهد غار: وانتي من وين تعرفين فارس
روان:ههههههههههه معاي بالجامعه
فهد: روان ممكن رقمـ جوالــك؟
روان : لــيش؟
فهد: بعدين اقولك لما اكلمك
روان: اوكــيه خــذ
فهد: مــشكور رورو
روان استحت وتذكرت: ووووووووه نسيــت رحت اجيب للحريمـ
مآي.
فهد: وانا كمــان والله
روان: يـلا بــااااااااااااااااي
فهد مسك يدها ولفها لعندو : رورو الــيوم راح اكلمك بالليل اوكيه
"روان راحت "

امبرطورة المنتدى
02-07-2009, 12:56 PM
ها وين الردود

الجوري وبس
16-07-2009, 12:05 PM
يعطيكيـ الفـ عااااااااااااااااااافيهـ على تكملهـ~
القصهـ الجووووووووووووووونانـ..ههههـ مررررهـ مشوقهـ~
لا والليـ محليـ السالفهـ...فهد وروانـ ههههـ مرررررهـ خطيررررهـ~
وانا متابعهـ القصهـ منـ البدايهـ وبتابعهـ لاخر بارتـ~

منتظررررررررررررررررررررررررررررررررررهـ التكملهـ يا الغلا~

امبرطورة المنتدى
16-07-2009, 01:01 PM
انا بكمل بس مافي تشجيع من قبل الاعضاء عشان اكمل
غاليتي اشوف ردود والله بعدها بنزل بارت

الجوري وبس
16-07-2009, 01:11 PM
لا بجد حراااااااااااااااامـ××
ابغى اكملـ القصهـ]×
يعنيـ هالحينـ لازمـ انتظر]×
هههـ بجد متشوقهـ]×
تكفينـ نزليـ التكملهـ ..لو عشانيـ××

الفراشة الحنونة
17-07-2009, 06:54 PM
السلااااام عليكم

رواية روووعه

بليززز يالغلا كملي

الفراشة الحنونة
18-07-2009, 01:41 PM
السلااااام عليكم

يالغلا بليزززز كملللللي

الفراشة الحنونة
18-07-2009, 06:28 PM
السلااااام عليكم

يالغلا بليزززز كملللللي

امبرطورة المنتدى
20-07-2009, 09:48 PM
السلامـ ع ليكمـ... هــاذي اول روايه ليا وان شاء اللــه تعجبــكمـ
بعـــنوانـ: الا لقـى احـبابه نـسى اصـحابه ((روايــه رومــانسيه<<بقـلمي))
هما في الــبحرين لاكنهم سعــوديين وبالبـحرين طبعا بدونـ عبــايات
وانا دحـــــين بنزلـ باارت واحد بس لما اتااااكـــد انها عجبتكمـ
والقى ردودكم اكملـ ((بـــسمـ اللهـ ))
اعرفكـــمـ ع الـشـخـصـيـاااتـ..
عــائلة ابــو فـهـد
ابو فهد(محمد) حنون وطيب واهم شي بحياتوا هما اولادوا وسيم
ام فهد(مزنه) حلوه وعيونها بني وشويا قاسيه
فهد هادئ مره وحنون على اخواتوا وفي شبه كبير من ابوه عمرو26 ويشتغل مع ابوه في شركه خاصه فيهم
فارس رقيق ورمانسي ومغازل كبير بس ملامحوا تجنن عمرو23 ويدرس

فاتن احلى وحده في العيله وحنونه زي ابوها وعينها بني زيي امها عمرها 21وتدرس
بجامعه
عــائلة ابــو عــبد العزيز
ابــو عبدالعــزيز (نـاصر) انــسانـ قـاسي مرهـ اهمـ شي بحياتو سمعتوا وفلوسو
مره غنـي ..
امـ عبــد العزيز(نوره) طيبه وعلى نياتها وجمالها عاديـ
عـبد العزيز وسيم لابعد درجه كل من يشوفه يعجب فيه بس هوا مايعطي احد وجه بس طيب طالع على امه عكــس ابــوه ويــشتغل في شركة ابوه
عمرو 25 ..
منصور زي فارس بالضبط بس الي يميزو من فارس انو عيونو زرقاء عمرو 23
غرور عمرها21 تهبل عيونها عسليا..
فــرح انــسانه هادئه وطيبه وزي امها جمالها عادي عمرها 13
عائلة ابو رزانـ
ابو رزان(نواف) كبير بالسن ومشلول ويحب عيالو مره وما يبغى يحسسهم انهمـ فقدوا امهمـ
ام رزان ماتـت في حادث عشان كذا ابو رزان مشلول اما هيا ماتت
رزان اكبـر اخواتها طـيبه ومره رومانسيه تتاثر بسرعه
تشتغل
عمرها24 وجمالها شي مره حلوووه
رغد حنونه مره وطيبه وتدرس عمرها 19
روان طيبه عمرها 20 وجمالها عادي تدرس
ريفال اصغر وحده تجنننننننن احلى وحده فيهمـ عمرها 13 تدرس وهيا مدلعه
وكــلهمـ اولاد عمـ..
الــبارتـ الاولـ..
فـي الــصبــاحـ بيـت ابـو فهــد
امـ فهــد: ميري<<الـخدامه : نـادي العيال وابو فهد.
ميري: مدامـ مافي احد صحى غير ابوفهد .
ام فهد: طيب وش تستني روحي صحيهمـ.
ميري: طيب مدام بس مافي عصب.
ام فهد: اقول روحي كملي تجهيز السفره انا اروح احسن .
ميري: طيب مدامـ
((في غرفة فارس وفهـد))
ام فهد: فروس فهود يلا قوموا
فهد وكلو نومـ: يمه تكفين والله امس ابوي قعدني في الشغل لما الليل وانا دحين مره تعبان
امـ فهد زي ماقلتلكم شوي قاسيه: يلا قومـ بلا دلع ابوكـ قامـ من اول
فهد: يمه ابوي متعود اما انا اول مره
ام فهد: طيب كمل نومكـ فروس يلا قومـ
فارس: يمه والله امس كنت سهران والحين بدري
ام فهد: فروس لا تخليني اقعدك مره ثانيه والحين بدري مالت عليكـ..
فهد : واللهي انا قايل لكم خليه يشتغل بس مافي احد يسمعني
فارس: اقول قفل فمك لا توسوس امي علي.
امـ فهد: ليش قالولك بزر يوسوسون علي صج قليل الاْدب وماتنعطى وجه
فهد: اقول يمه؟
ام فهد: سم "وقاطعها فارس"
فارس: سم بحلقك يارب "وهرب.".
فهد: ياحيوان في بطنك ان شاء الله
ام فهد: قول ايش عندك.؟
فهد: يمه ولدك هاذا لازم تربيه.
ام فهد: عالبالي عندك سالفه كمل نومك واسكت..
"وطلعت وسكرت النور والباب."
راحت لغرفة فاتن..
ام فهد: صــباح الخير لااحلى بنوته..
فاتن: هلا يمه صباح النور والسرور يمه ايش عندك رايقه وتدلعين من الصبح مو من عوايدك.
ام فهد: اصلا انتوا ماتنعطون وجه يلا انزلي عشان تفطري..
فاتن: طيب يلا نازله معاكي يمه صحيتي توم وجيري<<فهد وفارس..
امـ فهد:احترمي نفسك يابنت هادول اخوانك "قاطعتها فاتن"
فاتن: ماصارت كلمتين خلاص يلا ننزل
"في الصاله"
فارس: تصحيني يايمه وانزل وانزل وبعدها اخر وحده بالسفره
ابوفهد: فروس اعقل
فاتن: مايعقل الين مايتزوج.
ام فهد: والله وانتي الصادقه فاتن.
فارس: اقول قلبي وجهك ولا عاد تجيبين طاري الموضوع فاهمه ولسا انا صغير
ابو فهد: اقول فارس لا تكلم دلوعتي بلااسلوب هاذا فاهم..
فاتن: اسمع الكلام يافروس.
فارس: فروس في عينك لا يكون اصغر عيالك وانا مادري يمه تكلمي.
ام فهد: كلوا وانتوا ساكتين عشان لاقمت وعصبت ماعرف لا فاتن ولا فارس الاثنين راح اضربكمـ فاهمين..
ابو فهد:هههههههههههههه.
فاتن وفارس: اي يبه مبسوط من قدك
ابو فهد: الا فهد وينه؟
ام فهد: نايمـ
ابو فهد: اي امس مره تعب معايه بالشغل مسكين.
فارس:كل شي عشانك يهون يايبه
ام فهد: انت كل ورح الجامعه يلا بلا بربره<<كلام كثير
فاتن:هههههههههههه
ام فهد:وانتي كمان بعد
ابو فهد:يلا حبايبي مع السلامه
فارس:حبايبي ولا حبيبتك مزنه
ابو فهد:اسكت ولاقوم اذبحك ياقليل الادب
ام فهد:قم يلا روح الجامعه
فارس:اوكيشن يلا تشـاو
فاتن:مع السلامه
ام فهد:الله يحفظكمـ
"فــي بيــت ابــو عبد العزيز"
ام عبد العزيز:عزوز غرور منصور فرح.
عبد العزيز: اهلين يمه
ام عزوز: الناس تقول الســلامـ عليكمـ مو اهــلين..
عزوز: ياحليلك يمه صارت قديمه..
ام عزوز: اقول تعال افطر بس وين اخوانكـ ؟
عزوز:والله يمه فرح نايمه وغرور تتمكيج ومنصور امس كان مع بنات وانا قدامكـ..
ام عزوز: والله الولد هاذا بيجنني ونت بوجهكـ في احد قالك احكيلي قصة حياتهمـ
عزوز:هههههههه
ام عزوز: روح انت وانا اصحي البقيه
عزوز: افاااا وانا هنا انتي تروحين لا انا بروح
ام عزوز:اقول لا يكثر هرجك يلا بسرعه
الا بنزلت (فرح ومنصورابو عزوز)
فرح ومنصور بصوت واحد:صباح الخير ياحلوين
ام عزوز: وعليكمــ السلامــ..
ابو عزوز: ياشيخه صكري حلقك قال ايش وعليكمـ السلامـ
الاقاطعتهمـ غرور:هااااااااي
الكل ماعادا ام عزوز:وعليكمـ الهاي
غرور: اشفيها الحلوه زعلانه وماردت عليا؟
ام عزوز :هلا بنيتي الحلوه قعدي افطري
غرور: لامعليش انا مستعجله وبفطر بالجامعه
ابو عزوز:اقول اتثبري هنا وكلي يلا
غرور(بغرور):مابغى ااكل هنا
عزوز: غرور قعدي مانناقصين مشاكل
ابو عزوز:ايش قصدك انا اجيب مشاكل؟
ام عزوز:تكفى خلنا ناكل بدون مشاكل
ابو عزوز وهوا قايم:الي ياكل معاكمـ يجيلوا همـ وجع واعطى غرور كف لما حمرت خدودها :لماتتكلمي مع الي اكبر منك احترميهمـ.
عزوز ومنصور : يبه ليش تراها ماقالت شي غلط؟
ابو عزوز: سكر حلقك انت وهوا وطالع في ام عزوز: انتي السبب ياراس المصايب
فرح بعصبيه: امي مالها دخل مو كل شي على امي.
ابو عزوز: والله عجييييب حتى الي ماكانت تتكلم صارت تتك.... وماكمل لانو
طاح في الارض.
الكــل:يبه
ام عزوز: ناصر
"وودوه المستشفى"
في بيت ابو رزان
ابو رزان: يلا يابناتي قوموا
رزان تنط من السرير : يبه ليش طلعت فوق عشاننا
ابو رزان:معليه حبيبتي انتو تهنون
رزان والدموع في عينه ضمت ابوها بكل قوه:يبه الله لا يحرمنا منك
ابو رزان وبنفس مشاعر رزان:حبيبتي انتي يلا قومي خواتك وانزلوا
رزان :من عيوني يالغالي
ابو رزان: تسلم عيونك يارب
رزان: يبه خليني انزلك وبعدين اصحيهم
ابو رزان: لاياقلبي انا بنزل لحالي
رزان: بس
ابو رزان:لا بس ولا هم يحزنون بنزل يعني بنزل
رزان: اوكيه يبه على راحتك
رزان بصوت عالي: قوموا يابنات
رغد: ويعا يارزانو وش فيك
ريفال وكلها نوم:خير ايش عندك
روان بدلع: رزون ايش فيه
رزان ببرود:مافي شي بس يلا انزلوا افطرورا
رغد: عمى بعينك سويتيلنا الحرب العالميه الاولى وبعدين "بنفس برود رازن" انزلوا افطروا
ريفال: لا عاد الحرب العالميه الرابعه
رزان:اقول انتي وهيا قوموا بلا دلع ومساخه من الصبح
روان: وبعد فالحين ينكتون
ابو رزان: يلا يابنات ليش قلبتوها سوالف
الكل : زين يبه نازلين
وفطروا وكل وحده فيهم راحت
((في الجامعه))
فاتن:سلام بناآآآآآآآآآت
رغد: وعليكم السلام
روان: وعليكم الســـلام
فاتن : كيفكم؟
رغد: بخير قلبو بس خلنا نروح الكافتيريا ونسولف
فاتن:اوكيه يلا
في طريقهم للكفتريا قابلوهم مجموعة شباب

امبرطورة المنتدى
20-07-2009, 09:50 PM
فاتن كانت قالبه وجهها عشان تشتري ليها وللبنات من الكفتيريا
رغد كانت لابسه تيشيرت اصفر وتنوره بيج قصيره فوق الركبه وجزمه صفراء كيووت مره
ومسويا شعرها كيرلي وحاطه طوق بيج وشوي مايك اب وعدسات زرقاء وشنطه صفراء وطالعه كووول
روان كانت لابسه تيشيرت اخضر واحمر وبنطلوون مسمار جنز وفيه شوي احمر وشعرها طويل ولامه شعرها بشباصه
خضراء شوز احمر وشنطه جنز وكحل اسود طالعه نايس
فاتن كانت لابسه بلوزه نص مبينا شوي صرتها لونها ابيض وفيها رسمت بنت لابسه نظارات وتنوره سودا فوق الركبه
وتحتها استريتش ابيض وحلق اسود وسلسله سوداء وساعه بيضه واساور في يدها الثانيه لونهم ابيض واسود
وحاطه بس كحل اسود وشنطه سوداء طويله وشوز اسود وطالعه فري كووول
خالد: واووو والله ذي البنت كيـووووت (رغـد)
فارس: يب والله شكلها مرا حلو" وسرح فيها"
رغد: روان طالعي ذا الولد كيف يطالعني؟
روان: عاااتي قلبوو اصلا الشباب كذا
خالد:اقول فروس وين رحت؟
"فارس ولا هوا معاه سرحان برغد"
خالد بصوت عالي: فرووووووووووس
فارس متفجع: خير اش تبغى تراني ابغى اذني
خالد: اقول لايكون حبيت البنت ؟
فارس: اي والله حبيتها
خالد: صج فروس حركات ؟
فارس: ماراح اطلع الا ورقمها معايا بس خلود هيا هنا معانا بالجامعه؟
خالد: يس
فاتن طالعت بالبنات:بنات يلا خلنا نقعد
رغد وروان: يلا
رغد: الا غرور وينها؟
فاتن: والله ماشفتها "الاجاء فارس"
فارس: هاي ياصبايا
فاتن: هلا باخوي "رغد وروان طالعوا في بعض"
فاتن:ايوا صح نسيت اعرفكمـ على اخوي فـارس
رغد: هلا فارس
فارس: هلا "بالصوت الحلو والجمال الحلو"
روان: هلا فارس
فاتن: اتفضل فروس
فارس: اكيد بدون ماتقولي" وجلس"
رغد: يلا فاتن "وضمتها" انا عندي محاضره الحين تبدا
فارس: اقول بلا دلع وانا كمان عندي بس عادي شوي اتاخر
رغد: وانت ايش عليك مننا؟
فارس اتفشل :اختي وانا حر
فاتن: اوكـيه يلا بـاااااااااي بس حبيبتي لما ترجعي تعالي هنا
رغد: من عيوني ياعيوني
فاتن:تسلمـ عيونك يارب "عطتها بوسه في خدها"
فارس بعصبيه: اقول فاتن ايش عندك تبوسين رغوده؟
فاتن مستغربه :خييييييييير ايش قولت؟
فارس حس على نفسو: ها ولا شي "وقام "
فاتن:اوكيه حسابك معايا بعدين يافروس والله قمت تحب؟
روان: هههههههههه والله اخوك حركااااااات بس باين عليه مغازل محترف هههههههه
فاتن: لا والله شكلو جد يحبها
رغد مستحيه وبتموت من الحياء:خلاص بنات طولتوها وهيا قصيره يمكن زلة لسان
فاتن: زلة لسان على مين "اتذكرت فارس" يارغوده
روان: اقول فاتن خلاص اسكتي شوفي اختي ماتت من الحياء
فاتن: باين مو قبل شوي قالت عندي محاضره
رغد بسرعه: اي والله صح نسيت يلا اشوفكمـ بعديـــن بـااااااااي
روان وفاتن:هههههههههاااااااااااي
فاتن: روان غرور وينها؟
روان: والله مادري دقي عليها
فاتن: طيب
فاتن: الو
غرور : الو
فاتن: هلا بالغرور وينك اليومـ؟
غرور ماحبت تقولها: لا بس شوي تعبانه
فاتن: اهااااا طيب حبيبتي سلاماات روان تسلم عليكي
غرور: الله يسلمها ويسلمك
فاتن:بغيتي شي حبي؟
غرور: لا سلامتك
فاتن: مع السـلامه
غرور: مع السلامــه
روان: يلا فاتن ترى عندنا محاضره
فاتن: يلا
(فـــــي المـــستشفى)
عبد العزيز:يالله ليش اتاخروا؟
منصور: اذكر الله ياخوي
عبدالعزيز وهوا مستغرب من كلام منصور: ونعم بالله
الا يدق جوال عبد العزيز:الو
ام عبدالعزيز: عزوز يمه ها بشر؟
عزوز: والله يمه لما الحين ماطلع الدكتور "طلع الدكتور"
عزوز: يمه الدكتور طلع
ام عزوز: طيب بس "قفل الجوال"
منصور وعزوز: ها دكتور بشر؟
الدكتور: والله ماني عارف ايش اقول بس ادعولوا بالرحمه والمغفره
منصور: وشنو سبب الوفاة؟
الدكتور: الــقلب
عزوز: ان لله وان اليه راجعون
منصور خلاص حس انو الدنيا قلبت عليه مو مصدق : ان لله وان اليه راجعون "وقعد يبكي ويبكي"
عزوز: خلاص منصور كلنا راح نموت يلا قم نروح عند امي
منصور وهو يبكي: وشلون نقولها والله راح تتهد
عزوز: خلنا نروح وامرنا لله
(فــي المحـاضره)
الاستاذ: الـسلامـ عليكمـ
الــكل: وعليكمـ السلامـ
فارس:والله منصور ماشفته ولا تذكرته اليومـ
خالد: اصلا انت اليوم كنت فاضي تتذكر وتشوف ومو الانسه رغد سحرتك اليوم
فارس: اول شي:ياللي ماتستحي سحرتي مره وحده اقول انا الغلطان الي قولتلك اني احبها ثاني شي: مااسمحلك تجيب اسمها على لسانك القذر
رغد انتبهت لصوت فارس بس ماكانت متاْكده: فارس
فارس سكت مو مصدق بنفس القاعه: رغوده هلا "ونط عندها بجمبها بالكرسي"
رغد استحت من حركتو: فارس بلييييييييز بعدين نتكلم الحين الاستاذ يخاصمنا
فارس: من عيوني ياعيوني
خالد: فروس الي لقى احبابه نسى اصحابه ها؟
فارس:ههههههههههههااااااااي
الاستاذ: سكــوت ياطلاب
(فــــي بيــت عبدالعزيز)
"ام عبدالعزيز خلاص منهاره تماما دريت بالخبر "
فرح: خلاص ياجماعة كلنا مصيرنا كذا
غرور بدون نفس: الله يرحمو
ام عزوز: وين راح تدفنونوا؟
عزوز: والله مادري
منصور: هو يحب الرياض ندفنو هناك
عزوز: اجل يلا مع الـسلامه يمه
ام عزوز: الله معاكم ويحفظكم
((فـي شغل رزان))
رزان تشتغل موظفه في شركه حكوميه
رزان: السلام عليكم
نوف صحبتها: وعليكم السلام وينك المدير جاء سئل عنك اكثر من مره
رزان بخوف : من جد تهرجي؟
نوف: اجل من عم اي والله جاء ويبغاكي بعد
رزان: يالله مو وقتوا
نوف : روحي احسلك
رزان: ادعيلي
نوف: الله معك
((فــي غرفــة المــدير))
رزان بخوف: السلام عليكم
المدير: هلا خير اخت رزان وش عندك متاْخره.؟
رزان: سلامتك بس الوالد كان شوي تعبان قعدت معاه لما صار تمام
المدير: اهاا مايشوف شر ان شاء الله
رزان: الشر مايجيك ان شاء الله
المدير: انتي ماعندك اخ؟
رزان باستغراب: لا ماعندي بس بنات بس ليش تسئل؟
المدير : ها لا ولا شي
رزان: بغيت شي يا؟
المدير: بعد ماعرفتي اسمي؟
رزان: لا
المدير: اسمي رائد
رزان: عاشت الاسامي
رائد:عاشت ايامك يارب
رزان: بغيت شي يارائد؟
رائد: اي لو سمحتي اليوم ابغاكي ضروري تقعدين معانا بالشغل بالليل
رزان: ليش؟
رائد:هههههههه ليش خايفه
رزان: لا ولاشي بس مستغربه
رائد:عشان اليوم راح تجينا جثة واحد من اغنى اغنياء البلد
رزان: اهااا بس اش معنى اخترتوني انا وايش راح اسوي يعني؟
رائد: عشان تكتبين التصريح بالدفن
رزان: وليش ؟
رائد : بعدين لما يجو اولادو افهمكي
رزان: اوكيه يلا عن اذنك
رائد: اذنك معاك
نوف: ها ايش قلك؟
رزان: قالي "وكملتلها كل شي صار"
نوف: والله خطيره يارازانو ها؟
رزان: ترى لسا مافهمت شي بعد ماصار شي يالدلخه
نوف: بس لاتنسينا بالحلاوه ها؟
رزان: افا عليكي وانا اقدر
وبعدها سكتوا وكملو شغلهم
بــعد المحاضره
روان وفاتن كانو قاعدين في الكفتيريا
فاتن: والله انا ابغى اقولك شي بس اخاف رغوده ماتصدقني
روان: قولي ايش هوا؟
فاتن: فارس
الا جات رغد وهيا فرحاآآآآآآآآنه وتغني (صدفه ومن بين كل الناس عالقني من
قاطعتها روان: اقول رغيد ايش عندك مبسوطه؟
فاتن: يبغالها سؤال اكيد عشان حبيب القلب فريس
رغد بسرعه بدون ماتحس على نفسها: هي انتي شنو فريس ليكون اصغر عيالك
روان وفاتن:ههههههههههههههههههه
فارس كان بعيد يطالع رغد "معقوله يارغد اخذتي قلبي وروحي وعقلي"
وانا اول ماكنت افكر في شي اسمو حب بس اه اه احــبك
قاطعه خالد: هي فروس
فارس: خير خويلد ايش عندك؟
خالد: عندي ولا عندك
فارس:لو بتتكلم بهاذا الموضوع انا بروح
خالد: لا اصلا انا الي بروح مرا اتاخرت وانت خليك مع حبيبت القلب
فارس: اوكيه مع السلامه
خالد: من متى مع السلامه والله ها الرغد ادبتك حتى في توديعك
فارس بعصبيه: خويلد اذلف عن وجهي ابركلك
خالد: خلاص لا تاكلني بس باااااااااااااي
فارس ماصدق على طووووول راح عند فاتن
فارس وهوا يطالع رغد: هلا والله بالحلوين
فاتن وروان: هلا
فارس : رغد ليش ماتردي
رغد وهيا خلاص ميته حياء: ها؟ هلا روان انا بروح انتي تعالي مع فاتن
روان: لالا تعالي يابنت الحلال تو والله بدري
فاتن: بدري من عمرك حبيبتي
روان: شوكرن قلبي انتي
فارس: خلاص روان انتي قعدي وانا بودي رغد البيت
رغد بسرعه:لالالا ماله داعي
فاتن: ليش رزونا ماردت الحين
روان: مو عشان كذا عمك لوحدو بالبيت
فارس: عمي!!!
فاتن: اي يالدلخ عمك اشفيك؟
فارس باستغراب: يعني رغوده بنت عمي؟ اي عم؟
فاتن: حبه حبه بعدين افهمك بالبيت بس عندي شرط صغيروون
فارس: اوكيه بعدين
روان وهيا تبوس فاتن وتحضنها: يلا يابعد عومري انا بروح اشوفك بوكره اوكيه
فاتن: وليش بكره ؟بيننا تلفون
فارس: واللهي زعلتيني منك ياروان
روان:ليش
فارس:انا ماني مالي عينك يعني تروحين بتاكسي وانا هنا
الا وجوال فارس يدق رغد قعدت
فارس:الو هلا وغلا بها الصوت
رغد نغزها قلبها مع مين يتكلم كذا؟
منصور ببكي: فارس وينك؟
فارس: بالجامعه الحين بروح البيت بغيت شي؟
رغد ارتاحت لما قال بغيت شي
منصور: فارس محتاجك
فارس بخوف: خير منصور وش فيك
فاتن ورغد وروان اتفجعوا
منصور: ابوي يافارس ماااااااات
فارس: شنو م م ماااااات؟
منصور والبكاء زاد: اي مات محتاجك محتاجك يافارس
فارس: اوكيه انت وين؟
فاتن: فارس ايش قاعد تقول انت؟
منصور: بالبيت بالليل بندفنه
فارس: خلاص شوي واكون عندك مع السلامه
منصور: مع السلامه
فاتن: منصور اشبو اتكلم
فارس: عمي يافاتن مااااااات
فاتن: الله يرحموا بس امي وابوي مايعرفون
فارس: اي مايعرفون
روان: يلا نحنا نستاذن
فارس: ثاني مرا يعني افااا ياروان نحنا كمان رايحين يلا معانا
رغد: لاانت روح لولد عمك
فارس مرا انقهر من كلمة ولد عمك: تراه ولد عمك كمان
رغد: اي ولد عم ولي يعافيك حتى ماعرفه
روان حبت تدخل عشان لا تكبر السـالفه
روان: خلاص حبي رغد نمشي معاهم عادي هم اولاد عمو
فاتن: وكمان تروحون معايا عند غرور اكيد الحين منهاره وعليا عليها
فارس: هي روانو ماسمحلك تقولين لها حبي فاهمه
روان:باللهي تراها اختي
فاتن: يلا ترانا متاخرين
فارس: يلا
((فـــــي بيـــت ابو عــبد العــزيز))
ام عبد العزيز: غرور نادي الخدامه تشيك <تنظارها مرا ثانيه على الغرفه
غرور: طيب
عبدالعزيز: يمه طالعي بنتك باللهي مانزلت ولا دمعه للحين صج قلبها حجر
ام عبدالعزيز: اقول عزوز يمه تراني مالي خلق لا لك ولا لها
فرح وهيا تبكي: يمه خلاص تقولك غرور كل شي جاهز
عبد العزيز شاف اخته منهاره: تعالي فروحه
فرح وزاد البكي عندها راحت لحضن اخوها وقعدت تبكي
عبدالعزيز مرا حزنتوا اختو: خلاص ياقلبي لا تبكين
فرح بحزن: عمرو ابوي ماحضني ماسالني ليش تبكين مايسالني نجحتي ولالا؟
كل همو فلوسوا مايدري عننا انت شلت همنا وابوي حي الحين بتشيل
همنا وابوي ميت.
غرور سمعت الكلام مرا اثر عليها صح انها غنيه بس برضوا كانت تحتاج لقلب
حنون يطبطب عليها يحاسبها بس خلاص راح
فارس في السياره بيدق على ابوه يكلمه
فارس: سلام يالغالي
ابو فهد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ها فريس ايش عندك داق علي؟
فارس: يبه بغيت اقول شي بس اخاف انك تنهار
ابو فهد: لا ياوليدي قل خير ان شاء الله
فارس: يبه عمي ناصر مات
ابو فهد: شنو ناآآآآآآآآآآآآصر مات؟
فارس: يبه رح لعندهم بالبيت تراهم بعد مادفنوه
ابو فهد: وش يستنون اجل
فارس: يبه هدي خذ الوالده وفهد وروحون وانا باخذ فاتن وبنات عمي نواف وبنجي
ابو فهد: ان شاء الله اجل اشوفك هناك
فارس: ان شاء الله
ابو فهد: يلا امنتك الله على نفسك وعلى اختك وبنات عمك
فارس: يبه بعد العزاء ان شاء الله بغيتك بشي ضروري
ابو فهد: خلاص يبه ابشر بس يخلص نتكلم
فارس: يلا مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه
((فــي بيــت ابو فــهد))
بالتحديد الــصاله
جاء ابو فهد وقل لا ام فهد كل شيْ
ام فهد: ان لله وان اليه لراجعون اجل اقوم فهد عشان يروح
ابو فهد: اي قوميه ولبسي وانا بدق على اخوي نواف
ام فهد: يلا عن اذنك
ابو فهد: اذنك معاك
ابو فهد: الو
ريفال: الو
ابو فهد: السلام عليكم
ريفال: وعليكم السلام
ابو فهد: انتي رغد؟
ريفال: لا انا ريفال منو انت؟
ابو فهد: اهلين رفوله انا عمك محمد ابو فاتن
ريفال: اهاااااااا هلا بيك عمو
ابو فهد:كيفك ياعسل؟
ريفال: الحمدلله بخير
ابو فهد: دوم يارب
ريفال: دام عزك
ابو فهد: تسلمي اخوي نواف وينه؟
ريفال: ابوي بغرفته
ابو فهد: ممكن تعطيني اياآآه
ريفال: من عيوني ماطلبت شي
ابو فهد "ماشاء الله هيا صغيره عاقله الله يحفظها": تسلم عيونك
ريفال: بس دقيقه اوديله التلفون
ابو فهد: طيب
ريفال: يبه عمي محمد يبغيك
ابو رزان: محمد خير ان شاء الله <<عشان ليهم كم سنه ماكلموا بعض:اعطيني السماعه
ابو فهد: السلام عليكم اخوي نواف
ابو رزان: وعليكم السلام يامحمد ايش عندك اليوم؟
ابو فهد: واللهي عارف اني مقصر معاك بس السموحه منك
ابو رزان حس باخوه: معذور ياخوي بس اشفيك؟
ابو فهد: والله زي مانت ماتغيرت اخوي الكبير الي تحس فيني
ابو رزان: خير يامحمد ايش فيك؟
ابو فهد: ناصر يانواف ماآآآآآآآآآت
ابو رزان: لا اله الا الله البقيه في حياتك ياخوي
ابو فهد: تسلملي والله يالغالي امرلك بعد شوي واخذك طيب
ابو رزان: طيب ياخوي يلا مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه
فـي السياره
فارس: بليييز روان اجهزوا بسرعه عشان لا نتاخر اوكيه؟
رغد مقهوره ليش كلم روان وهيا لا اكيد زعلان
روان: اوكيه اصلن مانبغى نسوي شي بس نلبس وننزل على طوول بس فتون
فاتن: هلا عيوني
روان: تسلم عيونك بس اختي ريفال لوحدها بالبيت وابوي بيروح كمان العزاء
فارس: خلاص انا بجبلها فرح والخدامه يجلسون معها ماطلبتي شي يابنت العم
روان: تسلم فارس يلا شوف رغد راحت من اول
راحت وروان
فاتن: اشبك على رغد؟
فارس: مره قهرتني لما قالت روح عند ولد عمك
فاتن: معها حق البنت عمها ولا قد شافته
فارس: ولوو مو بذي الطريقه تتكلم
فاتن: خلاص مو انت تحبها لازم تستحمل اخطاْها فروس
فارس: هلا يارجه
فاتن: اول وانت تكلم منصور مو قلت هلا باها الصوت؟
فارس: اي قلت
فاتن: كانت رغد واقفه بس لما سمعت انقهرت وجلست عشان تعرف قاعد
تكلم مين
فارس: قولي والله؟
فاتن: والله
فارس:حياااتي هي
فاتن: فارس يليييز انت تحبها ولا تلعب عليها؟
فارس: راح تستغربين من ردي بس واللهي احبـها
فاتن: طالع بعيني وانت تقول هاذا الكلام"صدق والله يحبها الله يهينهم ببعض"
فارس : دقي عليهم اتاخرو
فاتن: وليش ادق ادخل البيت عندهم انت
فارس: عادي ادخل؟
فاتن: اي يالدلخ عادي انت ولد عمهم
فارس طار من الفرح: اوكيه تسلمي ياحلى اخت بالدنيا
دخـــــــــل فـــارس البــيت
رغد غيرت لبسها لا بسه قميص وردي نعوم وقصير فوق الركبه بكثير
فارس"واوووووووووو طالعه ولا ملاك واللهي ها البنت بتموتني"
وفاتحه شعرها :روان وين عبايتي تو حطيتها هنا
روان مشغوله: مادري دوريلها بسرعه ترانا متاخرين على فارس وفاتن
رغد: في احد فوق؟
روان: لا ريفال في الملحق يمكن تلعب وبابا راح مع عمو
رغد: اوكيه انا بطلع فوق
روان: بس ليش تسالين؟
رغد: عشان لابسه قصير اول مارجع بنااااام
روان: ماراح تطلعين العبايه ؟
رغد: لا يلا ترى جد اتاخرنا
وطــــــلعت رغــد فـــوق وفارس وراها
رغد دخلت الغرفه وخلت الباب مفتوح وهيا تغني: حبيبي النهارده لازم
تعرف حبك عاملي جن..... وقاطعها صوت جوال فارس
رغد خافت لفت ورى لقت فارس استحت مره وهيا لابسه القصير
وكانت بتطلع بس فارس حط يدو على الباب ورد على الجوال
فارس : الو
منصور: وينك ترانا رحنا الشركه عشان التصريح
فارس: معليه ماراح اروح معكم استنى اختي وبنات عمي
منصور:هههههههه
فارس : خير اشبك تضحك؟
منصور: عشان قلت اختي وبنات عمي يالدلخ
فارس: اي ماقلت شي غلط
منصور: اختك فاتن منو بنات عمك الي ماعرفهم يالدلخ تراهم بنات عمي كمان
فارس: ههههههههههههههاي اي صح قصم واللهي نسيت ياشيخ عندي لك سالفه
بس مو وقتها هيا الي نستني
منصور: يلا ياشيخ اخوك يستعجلني باي
فارس: باي
فارس طـــالع رغـــد ومسك يد رغــد
رغد حاولت تبعد يده بس ماقدرت
فارس: رغوده انا اسف زعلتك بدون قصد
رغد: فارس نحنا لوحدنا وترى الشيطان شاطر خلنا نتكلم في وقت ثاني
فارس: اي معك حق "واعطاها بوووووسه في خدها الناعم" يلا ننتظركم
رغــد على طووول حطت يدها مكان الــبوسه
روان: رغــيد وش تسوين يلا
رغد: نازله

امبرطورة المنتدى
20-07-2009, 09:52 PM
((فــي الــشركه))
فهد ومنصور وعبد العزيز: السلام عليكم
رائد(المدير): وعليكم السلام اقدر اخدمك بشي؟
عبد العزيز:اي لوسمحت نحنا جاين ناخذ التصريح
المدير: ايش اللقب لو سمحتوا؟
منصور: الــخالدي
المدير: شنو الخالدي؟
فهد:اي الــخالدي
المدير: انتو الي ابوكم مات الغني الي اليوم دقيتو عليا في الظهر
منصور: ايوا
المدير:"هاذول لقبهمـ مثل رزان بس مو معقول"
عبد العزيز: وين رحت؟
المدير:ها... معكم
فهد: باين
المدير: اتفضل خذ الاوراق وواحد منكم بس يروح عند الموظفه عشان تصرح لكم
عبدالعزيز: خلاص انا بروح
دقـ عبد العزيز الـــــباب
رزان: اتفضل
عبدالعزيز ورزان اول ماشافوا بعضهم دقات قلبهم زادات ومافي احد منهم
حب يبين للثاني وحل بينهم صمت وسكون لساعه وهما يناظروا بعض
عبدالعزيز"ايش صار ليا ليش انجذبت لها ليش احس بشعور غريب اتجاهها"
رزان"اشفيكي رزون ايش صار فيكي ليش دقات قلبي تزيد ليش.."
رزان حبت تقطع الصمت: اقدر اخدمك لو سمحت
عبدالعزيز: لو سمحتي عند اوراق الدفن بس ابغى منك تصرحيهم وتوقعين عليها
رزان:اوكيه اتفضل اجلس واعطيني الاوراق
عبدالعزيز بدون مايحس او يشعر مسك يدها: ت ف ضلي
رزان استحت من الحركه: زاد فضلك
"رزان استغربت من اللقب الــخالدي"
"الا جوالها يدق"
رزان: الو هلا فاتن
فاتن: اهلين ببنت العم القاطعه
رزان: هههههههه "انتبهبت انو عبدالعزيز هنا" فتون بغيتي شي والله مشغوله
فاتن: اي بغيت روان ورغد معايا في العزاء
رزان مستغربه: اي عزاء فاتن؟
عبدالعزيز"ماشاء الله القلوب عند بعض"<الاثنين عندهم عزاء
فاتن: عمو ناصر مات
رزان: شنو عمو ناصر مات ايش قاعده تخربطين انتي؟
فاتن: والله اليوم الساعه 12 الظهر
رزان: من الظهر ولا احد يكلمني
عبدالعزيز: لو سمحتي انتي ايش لقبك؟
رزان: فاتن ببيت ابو عبدالعزيز العزاء؟
عبدالعزيز استغرب بس حب يتاكد
فاتن: اي واعتقد هما الحين راحو ياخذون تصريح
رزان: اوكيهـ يلا بخلص شغلي واجيكمـ.
فاتن: باي.
رزان: الـــخالدي.
عبدالعزيز باستغراب: الــــخالدي؟.
رزان:انت عبدالعزيز صح؟
عبدالعزيز بفرح : اي بشحمه ولحمه
رزان: والله كنت اتمنى اننا نلتقي في ظروف احسن من كذا ياولد عمي
عبدالعزيز: وانا كمااان بس ماعرفت اسمك؟
رزان: اسمي رزان
عبدالعزيز: عاشت الاسامي
الا البـــاب يدق
رزان: تفضل .
منصور: اشفيك عزوز ترانى متاخرين
عبدالعزيز: تعال هاذي بنت عمي
منصور: جد؟
رزان: لاعم اي جد
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههاي
منصور: اها انتي عندك خوات صحبات فاتن صح؟
رزان: صوح عليك ياذكي بس خلني اخلص من الاوراق
وسوت الاوراق وهيا راحت لعندهم بالبيت (العزاء)
فـــي بيـــت ابو رزان
ريــــفال قاعدا لوحدها في البيت
ريفال: وينها فرح اتاخرت" الا تسمع صوت وصوت خافت تلتفت الا تسمع
صوت بوه" ريفال: الله يقطع ابليسك يافرح
فرح: اهلين ياعومري
ريفال: هلا بك قولي للخدامه تصكر الباب ونروح فوق
فرح: اوكيه
وطلعوا فوق
فاتن وروان ورغد تو وصلوا
غرور اول ماشافت فاتن ضمتها :فاتن حبيبتي
فاتن: خلاص غرور خلك قويه
غرور: ومين قالك اني زعلانه خليه يمووت
الا تلاقي كف من فاتن : ايش قاعده تقولين مهما كان بيظل ابوكي
روان مسكت غرور ورغد مسكت فاتن وقبل مايدخلوا
غرور: هين يافاتن مو ناقص الا انتي تمدين يديك عليا
فاتن: اعلى مافي خيلك اركبيه ماني خايفا منك
رغد: هدو بنات مايسوى
روان: يلا ندخل
((فـــي مجـــلس الـــرجالـ))
فهـد: من جدك تتتكلم بنت عمي نواف
فارس : الا عمّي وينه اي شفته الي جالس جمب ابوي
فهد: اهاا بس كبير ماشاء الله
فارس :هههههههههههه
فهد: بقوم اسلم عليه يله سلامــ
ابو رزان: هلا ياوليدي فهـد
فهد مستغرب كيف عرفوا: اهلا عمو كيفك؟ وحبه على راسه بس كيف عرفتني؟
ابو رزان: انت ولــد الــغالي كيف ماعرفك
فهد:بس حبيت اسلم عليك عن اذنك
ابو رزان: الله يحفظك
فارس: والله منصور الكلب وحشني
فهد: فروس ايش كلب ولا تنسى عزاء ابوهم ممكن سوال؟
فارس : اتفضل
فهد: انت جد تحب رغد؟
فارس: صدقني صح انا اول كنت العب بمشاعر البنات لاكن رغد غيييييير
فهد: فروس تراها بنت عمي لا تلعب بمشاعرها
فارس: واللهي مالعب بمشاعرها والله احـــبها
ابو فهد : فارس فهد نحنا بعزاء
فهد: اي يبه آآآآآآآآسفين
ابو فهد: قم يبه فارس جبلبنا مآي من المطبخ
فارس: ان شاء الله
فهد: لاخلك انـا بروح كــمان ابغي اكلم امي
ابو فهد: اجل قمّ
((فــي مجـــــلس الــــحريمـ))
ام فهد: خلاص يانوره ادعيله بالرحمه
ام عبدالعزيز: الله يرحمه
ام فهد:يمه فاتن قومي جيبي للحريم شي يشربونه
روان: انا بروح خلي فاتن
ام فهد: تسلمي بس تعرفي المطبخ؟
رزان: لا بس اكيد بتشوفه
روان نزلت الطرحه وفتحت شعرها
ام فهد وام عبدالعزيز عيونهم عليها: ماشاء الله تبارك الله
فاتن نست نفسها هيا ورغد ورزان:هههههههههههههههههههه
الحريمـ كلهم طالعوا
روان استحت: يلا عن اذنكم اجيب المآي
((فــــي المـــطبخ))
روان طلعت عبايتها وحطتها على جمب واخذت لها صحن قزاز تحط فيه
الموآيات
الا تسمع صوت لفت ورى لقت فهد رمت الصحــن وانكسر
فهد راح بــسرعه عشان يشوفها انجرحت ولالا؟ مــسك يدها :صارلك شي؟
روان : لا شوكرن "وسابت يده"
فهد قعد يطالعها من فوق لتحت" وربي ملاك"
فهد:انتي رغد؟
روان : لا انا روان بس انت من وين تعرف اختي رغد؟
فهد: من فـارس اخــوي
روان وهيا تلبس عبايتها:اهاا فارس
فهد غار: وانتي من وين تعرفين فارس
روان:ههههههههههه معاي بالجامعه
فهد: روان ممكن رقمـ جوالــك؟
روان : لــيش؟
فهد: بعدين اقولك لما اكلمك
روان: اوكــيه خــذ
فهد: مــشكور رورو
روان استحت وتذكرت: ووووووووه نسيــت رحت اجيب للحريمـ
مآي.
فهد: وانا كمــان والله
روان: يـلا بــااااااااااااااااي
فهد مسك يدها ولفها لعندو : رورو الــيوم راح اكلمك بالليل اوكيه
"روان راحت "
فهد بصوووت عالي: امـــــوووووت في الي يستحون
((فـــي مــجلس الــحريمـ))
ام فهد: الله يعافيكي بس ليش اتاخرتي؟
روان وهيا مستحيه:اآآآآآآآسفه
ام عبدالعزيز:على شنو تتاسفين ترى عادي يابنتي
روان جوالها دق:عن اذنكمـ
"فاتن راحت وراها"
فهد:هلا وغلا
روان:هلا فهد انا بالعزاء مع الحريم بعدين اكلمك
فهد:معليش بس حبيت اسمع صوتك يلا باي
روان:باي
فاتن :والله شي تحبون وانا ماتقولون لي ها
روان: واللهي بعدين اقولك يلا ندخل
((فـــي مجـــلس الرجــال))
ابو فهد: كان ماجيت وينك للحين؟
فهد: آآآآآآسف على التاخير
فارس:وينك للحين فهود تكلم؟
فهد: اقول جيري وقسم ماني فاضيلك تركني لحالي ابركلك
((خــلص العزاء))
رزان:يلا خالتي نحنا بنروح مع السلامه
فاتن: وين انتي وياها راح تباتون عندنا
رغد: لالا ابوي لحاله
فاتن : بسيطه هو ينام معانا كمان
روان: وفرح وريفال بيظلو لوحدهمـ
غرور: فاتن انا اسفه بس والله انفعلت
فاتن: عادي غرور عاذرتكي خلاص ياروان معهم الخدامه
غرور:اي معاهم الخدامه
رزان:بس انا عندي شغل وملابسنا بالبيت وكمان رغد وروان وراهم جامعه
فاتن:بعدين يجي فارس او فهد نروح انا وروان نجيبلكم الملابس
رزان: اوكيه
غرور:"باست البنات ":يلا بنات مع السلامه
ام فهد:يلا يبنات تاخرنا
البنات:جاين يلا غرور نشوفك بكره
غرور: ان شاء الله
ابو فهد:قوم وانا ابوك عشان نروح ترى امك تستنانا
ابو رزان: يلا يافارس
فارس:حاضر يبه بس بشوف منصور
ابو فهد:اقولك امشي بعدين كلمه
فارس:اوكيه
فهد:يلا نمشي
عنـــد البـــاب فهد وفارس اتــفاجوا مــن البــنات
ام فهد:كان ماجيتو احسن
فهد:هاذا ولدك فروس
ابو فهد: يلا مشينا
فاتن: يبه انت خذ الوالده وروحوا ونحنا انا ورزان وروان ورغد بنروح مع فارس
ام فهد: طيب فارس يمه انتبه على البنات
فارس: ان شاء الله في عيوني" وطالع لرغد"
فهد: انا عاد محد ذكرني
ابو فهد: انت الغالي بس الكــبير رح لحالك يايبه
فهد: طيب يلا مع الســلامه
((فـــي سيـــارة ابــو فهــــــد))
ام فهد: والله يابو فهد ماشاء الله على بنات نــواف جمال وادب
ابو فهد: اي ماشاء الله حتى الصغيره كذا من الي عجبك؟
ام فهد: كلهم ماشاء الله لكن روان اكثر وحده
ابو فهد: مزنه
ام فهد: عيونها
ابو فهد: ايش رايك نرجع اياآم زمــان
امـ فهد: ايش قصدكـ؟
ابو فهد: نروح نتعشى بمطعم وبعدها نروح شقه
ام فهد: زين بس العيال لوحدهم وبكره ماتقدر تروح الشغل
ابو فهد: ماننا رايحن عشان عندنا عزاء وكلهم يعرفون
ام فهد: طيب
الا يــدق فهد
فهد: سلام يبه
ابو فهد:هلا
فهد: اسئل الوالده اجيبلها شي تاكله
ابو فهد: لا ياوليدي انا وامك بنروح مطعم تنعشى وبعدها بنروح شقه
فهد بفرح<<عشان لوحدهم بالبيت وروان هناك:اجل يبه استانسوا
ابو فهد: اكــيد بنستانس يلا مع السلامه
فهد: مابغيت الفكه ها مع السلامه
((فـــي سيــارة فــارس))
فاتن:فروس حط اغنية قرب كمان حقت تامر
فارس :يابنت نحنا عمنا ماآآآآآآت وانتي تبين تسمعي اغاني
رزان:فروس اشفيك معصب
فارس : رزون تراني جد معصب ماني ناقصكم والله لو طولتوا لسانكم ياويلكم
روان:هي انت ليش تكلم ماي سيستر بهالاسلوب يالدلخ
فارس وقف السياره: انا الدلخ صح والله لا وريكي الدلاخه على الاصول ياروان
فاتن: ايش بيسوي هالمجنون
رزان:الله لا يوفقك ياروان
رغد ولا عليها عـــــــــادي
نــــــزل فارس مــن الـــسياره

زهور الربيع
22-07-2009, 10:31 PM
بليززززززز
كملي الروايه تزنن
ننتظرررررررررررررررررررررررررررررررررررك

زهور الربيع
22-07-2009, 10:32 PM
ننتظررررررررررررررررررررررر

شموخ طفلة
22-07-2009, 10:40 PM
روايتك مررررررررة
تجنن
بليز كمليها

الفراشة الحنونة
24-07-2009, 05:15 PM
السلااام عليكم

ووووواووو حلووة مررة

كملي يالغلاا بليزز كملي

hidayamina
26-07-2009, 06:44 PM
واااااااااااااو

رواية

حلووووووووووووه

ولا اروع

تسلم ايدك

شو هالابداع

ننتظر البارت الجاآآآي

الفراشة الحنونة
28-07-2009, 12:37 AM
كملي يالغلاا بليزز كملي

hidayamina
29-07-2009, 02:12 PM
يلاااااااااا يا امبراطورة

ننتظر

زهور الربيع
30-07-2009, 02:01 AM
ماصارت تكلمه هههههههههه >> امزح ننتظرج يالغلا

أسية
02-08-2009, 10:38 AM
البارت مرة جونان
كمليه باسرع مايمكن بليز
ثـــــــــــــــــــانـــــــــــــــكــــــــــس

الفراشة الحنونة
03-08-2009, 01:22 PM
كملي يالغلاا بليزز كملي

F A B U L O U S
16-08-2009, 10:13 PM
وينك يلا كملي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييز
نبي نعرف وش سوى هالدلخ جيري هع
يلا ارجوكي ترانا متحمسين البوووووووو

Miu
30-07-2010, 02:57 AM
صراحه حلوووه ابداااع نستنا البارت الجاااي بليييز كملييه الله يخلييك حمستينا لا ننحرم من ابداعاتك ولا تطولين

كويتيه 2006
31-07-2010, 01:07 PM
يلا وين البارت
القصة عجييبه