العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /01-12-2006, 01:20 PM   #111

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 632
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوره على البارت
وتوقعاتي هذي البنت يمكن بيعرونها ماأدري بس أحس
وحمدوه هذي إلي ودي أعطيها طراق تكلم ولد !! الله يستر من إلي بصير بعدين من هذا الولد
ورأيي بارت حلو بمعنى الكلمه
لا وإلي يعافيك كملي البارت 19
نحن في الإنتظار





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /01-12-2006, 06:32 PM   #112

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 511
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكووووووووووووره
لمرورج بلونه حمرا
ومشكوووووووووووووووووره
على توقعاتج





 

 
قديم منذ /01-12-2006, 07:17 PM   #113

دمعة عاشق
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دمعة عاشق غير متصلة
    رقم العضوية : 2094
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 35
    المشاركات : 41
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دمعة عاشق is on a distinguished road
    التقييم : 11
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 556
    استعرضي : عرض البوم صور دمعة عاشق عرض مواضيع دمعة عاشق عرض ردود دمعة عاشق
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسلموو يالغلا عالبارت..
و نتريا التكملة بشووق.........
يعطيج العافية اختي..





 

أسالوا دمي في سعادتي وهمي أسألوا التوفيق والكدر والضيق
أسألوا الطيـــــــب في صفاتي والدعـــــاء اللي في صـــلاتي
أسألوا شهودي الدموع اللي في سجودي أسألوهم و أسألوا دمــــــــــي
عــــــــن غـــــــــــــــرام أمـــــــــــــــي * دمعة عاشق *
وين مشاركاتي:030: راحو نختفي كم شهر ومشاركاتنا تروح"026"
 
قديم منذ /01-12-2006, 08:10 PM   #114

الؤلؤة المكنونة
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : الؤلؤة المكنونة غير متصلة
    رقم العضوية : 30557
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    المشاركات : 110
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الؤلؤة المكنونة is on a distinguished road
    التقييم : 14
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1590
    استعرضي : عرض البوم صور الؤلؤة المكنونة عرض مواضيع الؤلؤة المكنونة عرض ردود الؤلؤة المكنونة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت روعة شنو شوكت تخلين عبد الله يحب موزة وحمدة شلون تحجي ويا ولد >>>لا وتقوله اسمي حمدة الله يستر وننتظر البارت 19





 


من مواضيع : الؤلؤة المكنونة

 
قديم منذ /01-12-2006, 08:54 PM   #115

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 511
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكووووووووووووووووووره لمروركن بنات
وسوري لو تأخرت عليكن
البارت (19)
7
7
7
7
اول ماتقربوا من البنت فهد شاف على ايدها جروح وويها كله احمر وايدها ملفوفه وترتجف وصد داخل المحل شاف الحرمه مع بنيتين اخر شياكه لابسات و هذى المسكينه كانها خدامه تقرب اشوى منها و رفعت عيونها شافت فهد وكانت فعيونها تقوله ابتعد عن هالمكان ..الا واشوووى واحد حط ايده على كتف فهد
الريال: انته منو تترياا
فهد: اهلى انا داخل
الريال(صد صوب المحل شاف حريم وايد): هيه بس عيب عليك واقف اهنيه
فهد: خلاص ماعليه
سار فهد عن الريال شافه قابض البنيه بالقو ويسحبها كانها عنز ويسحبها من جتفها بالقو جدام الناس فهد ماقدر يستحمل الموقف وراح هو ناصر ورى الريال وشافه وهو يفرها فى السياره ورجع ثانى مره المول سار و كتب رقم السياره والا بالصدفه شاف زايد وخالد وخليفه داخلين المول
الشباب: السلام عليكم ..
ناصر: وعليكم السلام
خالد(ياشر على فهد): اشفيه
ناصر(يرفع كتوفه ): ما عرف
زايد: فهد
فهد: هلا
زايد: انسير
فهد: انشا لله (يقولها وتفكيره كله فى البنت الى داخل النيسان الاسود)
خليفه: فهد شو فيك اطالع هذى السياره لا تكون عايبتنك امررررررررررررره بشتريها
فهد: لا ما اباها انسير

,,,
ساروا الشباب وقعدوا فى الكوفى شوب الى فى العين مول شافوا لمه بنات واغلبيتهم وافدات ويسن على طاولتين مجابل الشباب(زايد-خالد-خليفه-فهد-ناصر)......
خالد: ولله اليلسه ناقصه سالم
زايد: هيه و لله غربلات الدوام
خليفه: ههههههههههه زين عيل انى هب مداوم عندهم
زايد: انته شد حيلك و يالله اشتغل محتايينك
ناصر: ماشى رمسه غير الشغل
خالد: عيل شو تبانا نسوووى
ناصر(يطالع فهد وفهد صاكت طول الوقت): رمسوا عن اى شى ثانى
,,,
الا و اشوووى دخلن بنتين كانن متلثمات ورفعوا الشباب عيونهم اول ماعقن للثام الصدمه كانت على ويه الشباب كانت البنت




منوه كانت البنيه
لاتكوون سارووه
او يمكن مووزوه
وليش ماتكوون حمدووه
لا لا ماظنتي يمكن تكوون ميرووه
خلنا نعرف منوه هاي البنيه
7777777777
777777777
77777777
7777777
777777
77777
7777
777
77
7

لا لا لا لا انا مابى اقوول
انتن قوولنلي منوه هاي البنيه اترياكن اووكيه
............................










كانت البنيه نوره ..وقفوا الشباب وساروا صوبها ...سحبها خالد من ايدها برع الكوفى
نوره: ايدى تعورنى فجنى
خالد(معصب): عنلاتج شو تسووين اهنيه
نوره: اشترى كوفى
زايد: لا و لله منو ياى ويااج
خليفه: بس فضحتوناااا لله يخليكم
ناصر: وين فهد
خليفه: هناك يالس
خالد : ناصر خليفه سيروا عند فهد (معصب)
نوره: و الحين شو تبون
زايد: منو معاااج لا اذبحج
نوره: امااايه و ميرووه (اطالع خالد) تحت يتشرون
خالد: خطفى جدامى
نوره: بس ابا..............
خالد: جب لله يلعنج خطفى اقولج

,,,

مشت نوره عدال زايد وخالد ...معصبين من الحركه الي ستوت وصلت المحل الى فيه امها و ميروووه وقف خالد ورى خالته
خالد: احم
ام سالم: هلا خالد شحالك ابويه(تسلم على خالد وزايد) شحالك زايد
خالد+زايد: بخير لله يسلمج
ميرووه: نوووره وين الكرتون الى بتشترينه
نوره(معصبه): جب لله يفضحج
خالد: لا و لله كوفى بتترين
زايد: خالتى ليش بنتج سايره الكوفى
ام سالم: سارت تشترى كرتون
,,,,,,

خالد وزايد معصبين و كاسره خاطرهم هالام المسكينه الى تصدق بنتها ام سالم سحبت نوره عشان تتنقالها لبس ..خالد وقف مجابل ميروه ..
خالد: ميرووه اريدج تنتبهين على نوره
ميروه: ليش ؟؟!!(بخوف)
خالد: اختج داخله الكوفى متلثمه واذا شافوها ربعى قسم بالله مابيخلونها بحالها
ميروه(تبتسم): انشا لله مايصير خاطرك الا طيب
خالد: تسلمين و لله (يبتسم لها)
زايد: ههههه مب جانى وياكم
خالد(مستحى): ههههه حد قابض لسانك (يطالع ميروه)خلى بالج من نفسج يالله نحن بنسير
ميروه: انشا لله و انته.......
خالد: انا شو ؟؟!!
زايد: اايييه اييه نحن فى السوق
خالد: اريد اعرف شو بتقول
ميرووه:.....................................(مستحي ه)
زايد: بتقولك و انته بعد خلي بالك من نفسك ...
خالد: صدق ميروووه
ميرووه: هيه يالله سير الحين شو بيقولون هذى منو ترمس سير يالله
خالد: مب ساير الا واقولج شى
زايد: ياريال عيب ههههههههه مب جدامى و الا اهنيه
خالد: هيه فهمتها (يطالع ميروه)
ميرووه:......................................(خلاص اشوى وبتموت من المستحى)
خالد: يالله سيرى عند خالتى برااايج

,,,,

طلعوا خالد وزايد من المحل وساروا صوب الكوفى شوب وقعدوا مع خليفه وناصر وفهد الى مشغول باله بالبنت الا واشووى واحد من رباعه فهد الى هو حمد ..قاموا الشباب توايهوا وقعدوا يسولفون
حمد: ها فهد شحالك
فهد: بخير ربى يسلمك الغالى
حمد: امررررررررررره شكلك ماعايبنى اليوم
فهد: حمد مب انته تشتغل فى الشرطه
حمد: هيه طلبت شى
ناصر: شو بتسوووى (يكلم فهد)
فهد(يكلم ناصر): صبر عليه اشووويه
خالد: اشفيكم شو سالفتكم
ناصر: ما ادريبه شو يبى يسوووى
خليفه: خلوووه عقله فى راسه
فهد: خلصتوا ؟؟
الشباب: هيه
فهد: حمد خذ رقم السياره هذى اريد اعرف منو هالناس .
حمد: اشوف الرقم
فهد: رباعى احمر بوظبى (عطى حمد الرقم)
حمد: يافهد شو تبا فيه
فهد: دخيلك اريد اعرف
ناصر: الريال هب فى عقله
زايد: شو فيه هالرقم عطنى اشوفه
فهد: اندوووك
زايد: شو تبا فيه
فهد: بس اريد اعرف منو اهل هالرقم
خالد: و لله فاضى ..
خليفه: خلووه يتصرف مثل مايبااااا
حمد: انا اعرف صاحب الرقم
فهد: قووووووووول و لله (متفاجأ)
حمد: هيه و لله ساكنين عدال بيتنا
فهد: منو هذيل
حمد: هذا بيت المرحوم سعيد

,,,,,,,,
يترحمون عليه من الواجب....

زايد: شو تبا فيهم يا فهد
فهد: بفهمك السالفه بعدين ؟؟(يطالع حمد) كمل
حمد: الام متوفيه قبل المرحوم و عندها بنت وحده وطبعا المرحوم متزوج وعنده بنتين وولد
فهد: وبنت المرحومه
حمد: ساكنه وياااهم بس ...
فهد: ارمس بس شو
خالد(مستغرب): فهد فى شى ..
فهد: دخيلك تكمل
حمد: البنت هذى يعاملونها شرات البشاكير تصدق تطبخ لهم و تعدل البيت حتى الجامعه حرموها منها
فهد: شو اسمها
حمد: اسمها مها
فهد: مهاااا
حمد: شو تبا فيها لو تشوف الضرب الى على ويها ذاك اليوم حرمه ابوها ضربتها جدام امى يوم راحت اتزورهم


تنهد فهد وقعد وحط ايده على راسه وهو يفكر فيها ليش هذى البنت بالذات الى دخلت قلبى من دون البنات الباقيات ..لا مب شفقه هذا شى يشدنى لها احس انها تقول تعال ساعدنى دخيلك ...
خليفه: كمل ياحمد
حمد: بس ما اعرف شو اقول لانى ما احتك ما اخوهم لانه يشرب ويدوخ وراعى بنات
زايد: ووووووووووووووول كل هذا
حمد: هيه و لله
خالد: لله يعينها البنت ولله ما تستاهل
ناصر: فهد الحين انته شو يهمك فيها
فهد:ما اعرف
زايد: فهد قول الى فخاطرك و نحن بنساعدك
فهد: ما عرف و لله ما عرف (وقف وطلع من الكوفى شوب ولحقه ناصر)
خليفه: فهد انته هب طبيعى و لله
زايد: اول مره احس ان اخوى حساس لهدرجه
حمد: انته ماتعرف هذى البنيه عدل تصدق نسمع صراخها من الضرب لين عندنا امى تصيح من تسمعها
خالد: ليش ؟؟
حمد: واايد يضربونها اذا ماعيبهم الاكل و الا الترتيب


.................................................. ....

خلص البارت 19
1.عطوني رايكن
2.وابى ردوود
3.والي تبى تحط توقعاتها تحط
الغلا




 

 
قديم منذ /01-12-2006, 10:23 PM   #116

دمعة عاشق
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دمعة عاشق غير متصلة
    رقم العضوية : 2094
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 35
    المشاركات : 41
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دمعة عاشق is on a distinguished road
    التقييم : 11
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 556
    استعرضي : عرض البوم صور دمعة عاشق عرض مواضيع دمعة عاشق عرض ردود دمعة عاشق
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسلموو عالبارت الحلو ...اختي الغلا ..
نتريا البارت اليديد بكل شوق ..
تسلم الايادي..





 

أسالوا دمي في سعادتي وهمي أسألوا التوفيق والكدر والضيق
أسألوا الطيـــــــب في صفاتي والدعـــــاء اللي في صـــلاتي
أسألوا شهودي الدموع اللي في سجودي أسألوهم و أسألوا دمــــــــــي
عــــــــن غـــــــــــــــرام أمـــــــــــــــي * دمعة عاشق *
وين مشاركاتي:030: راحو نختفي كم شهر ومشاركاتنا تروح"026"
 
قديم منذ /02-12-2006, 06:05 AM   #117

لــحــــن الـشــــوق
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : لــحــــن الـشــــوق غير متصلة
    رقم العضوية : 4712
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 70
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : لــحــــن الـشــــوق is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 484
    استعرضي : عرض البوم صور لــحــــن الـشــــوق عرض مواضيع لــحــــن الـشــــوق عرض ردود لــحــــن الـشــــوق
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسلموووو ع التكمله الرووعه
ننتظرك باجزاء >> طمااعه
دمتي بود





 



تسلمي مووون قيرل ع الاهداااااااااء :005:
 
قديم منذ /02-12-2006, 11:38 AM   #118

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 511
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووره
لمروركن بنات
احين بكمل البارت (20)
7
7
7
7
7
7
7
7
7

زايد: بسم لله هذيل وحوش
خليفه: لله يعينك يافهد

طلع فهد من المول ساير صوب سيارته ووقفه ناااصر ..
ناصر: فهد صبر عاااد تربع جنك خيل
فهد: اسمحلى و لله ماكنت اعرف انك وراى
ناصر: فهد انته شوفيك بالظبط
فهد: و لله ما اعرف احس ان البنيه كانها تقولى انا محتاجتنك
ناصر: كيف و البنت مارمست
فهد: يكفى عيونها و لله ياناصر تعبان من الخاطر (يحط ايده على راسه)
ناصر: فهد ما احيد ان ضعيف جذا
فهد: اول مره اضغف جذا انته لو شفت الضرب الى على ويها و لله حرااام الى يسونه فيها
ناصر: قم خلنا نتمشى و الا اقولك انسير يبل حفيت
فهد: يالله انزين

ساروا صوب يبل حفيت ...اما فى بيت المرحوم سعيد (ابو مها ))

ام جاسم: هااااا اشفيج ما تتحركين
مها: انشا لله خالتى
جاسم: اقول مهووووه رتبتى حجرتي
مها: هيه رتبتها

رن تلفون البيت اشرلها جاسم عشان ترد عليه ...
مها: الوووو
....: مرحبا
مها: نعم منو بغيت
.......: ابغاج انتى (يسحب جاسم التلفون من اذنها)
جاسم: عنلاتك يالسبال (بند التلفون)
,,
بند التلفون و مسك مها و ضربها ضرب و هيه تصرخ و يسحبها من شعرها ويرفسها فى بطنها و يمسك راسها ويضربه بالدعنه و هيه تصيح مر فهد بسيارته صوب بيتهم وحس بقلبه يعوره شى فيها اكيد ..اما مها جسمها ما تحمل الضرب من اخوها بالابو وكفخها اطراااقات على ويها و هيه تصيح و اطالعه بدون صوت و عقها على امه الى كملت الضرب بالعصا ..اغمى عليها و طاحت فى نص الصاله وساروا حجرهم ...مها من الضرب مارامت تتحرك ويلست اتصيح وتذكر ابوها و امها ودموعها الى تحرق خدودها نزلت بالقو الا و اشوى حست بايد على كتفها يوم التفت شافت بشكاره حرمه ابوها
ميسى: انتى فى تمام مها
مها:............................(اتصيح)
ميسى: مافى صيح بعدين بابا جاسم فى يضرب مره تانى
مها: لا خلاص انا اريد امووت
ميسى: لا مافى قول جذا حرام انتى بنت واجد حلو
مها: انا اريد اروح عند ابووويه اريد امااايه (تصيح)
ميسى: لا مافى صيح مها انتى واجد بنت تمام
مها: اريد ابوويه ميسى و لله
,,,
وقفت مها و هيه فاقده توازنها و تتحرك صوب حجرتها الى كانت عدال حجره البشكاره فى الطابق الى فوق من الفيلا لان ام جاسم ماتريد حجره البشكاره تحت ..سارت مها صوب الدريشه جافت سياره اكس فايف سوده فيها اثنين يلست اطالعهم انتبه لها فهد شغل ليت السياره عشان يجوف عدل يوم جافته نزلت دمعتها و تقول فخاطرها هذا الى شفته فى العين معقول عرف بيتنا ..ليش يطالعنى جذا اكيد يشفق على حطت ايدها على حلجها وفهد حس ان فيها شى سكرت الدريشه وعقت عمرها على الشبريه وهيه تصيح ..ورقدت مها و الدموع فى عيونها ..
,,,
فهد وناصر بعد مادخلت مها حركوا سيارتهم وردوا خذوا سياره ناصر لان باقى الشباب ردوا البيت ..اول ماوصل فهد جاف ان زايد وسويره وعبوود قاعدين يجوفون التلفزيون ...
فهد: السلام عليكم (سار صوب الدرى)
الكل: وعليكم السلام
زايد: فهد اريد ارمسك
فهد: زايد و لله انا تعبان
ساروه: سلامتك ماتشوف شر
عبدالله: شوفيك فهد ؟؟!! حاس ان فيك شى
فهد: مافينى شى خلاص برااايك
زايد: على ما اظن قلت اريد ارمسك
فهد: ازين يالله
,,,
فهد كان يمشى ورى زايد وتفكيره فى مها اول مادخلوا حجره زايد ...زايد بدى يرمس فهد انه الى يسويه غلط و انه يمكن يحط البنت المسكينه فى مشاكل هيه فى غنا عنها ..
فهد: انا ما اريد اسويلها مشاكل و لله يا زايد
زايد: شو تبا فيها
فهد: انته ماشفت الى شفته عشان جيه انته ترمس
زايد: امممم ما اعرف شو اقولك
فهد: قولى شو اسووى
زايد: لا تسووى شى و انشا لله نقدر نساعدها هالمسكينه
فهد: لله يعينها
زايد: سير اتمسح وصل ركعتين وارقد
فهد: انشا لله
زايد: يالله برااايك
,,,
ضهر فهد من حجره زايد وسار حجرته اما فى الصاله عبدالله محتشر يريد ييلس على النت الى فى الصاله وساروه اطالع التلفزيون ..
عبدالله: سيرى شوفى فوق
ساروه: ليش انزين ؟؟!!
عبدالله: بس تراج اتصدعينى و لله
ساروه: احسن عن الجات و سوالف الخرابيط هذى
عبدالله: ازين ازين
ساروه: بسالك شو بتستفيد من الجات ؟؟!!
عبدلله: بس سوالف
ساروه: سكره بالله عليك
عبدالله: ما اريد يالله سيرى فوق سارووه
ساروه: انزين (تبند التلفزيون وترد ترمس عبدالله) اشبع فيه ازين
عبدالله: ازين
,,,
ساروه وهيه سايره صوب حجرتها تغنى و هيه مستانسه تذكرت خليفه وحركاته ..دخلت حجرتها و عقت بعمرها على الشبريه و هيه تفكر فيه و تبتسم ياربى كم احب هالانسان صدق انه مااااصخ مرات بس مصاخته على قلبى عسل احلى شى عيونه و شعره الى يخبل فديتك خليفه ..واستسلمت ونامت ...
عبدالله يالس على الجات ما خلى ولد ولا بنيه الا وسوالهم اضافه عنده فى الماسنجر ...شى غريب فى الماسنجر بنيه تطلب من عبدالله انها تجوفه ..
عبدالله: شو تبين فينى تجوفينى
البنت: بس فخاطرى اجوفك
عبدالله: ما ادرى كم عمرج
البنت : 25
عبدالله: انا 27 (جذااااااااااااب)
البنت: شورايك نتلاقا
عبدالله: امممممممممممم بجووف
البنت(تستهزء فيه): شو ماعندك كلمه لازم تستاءذن من الماما
عبدالله: عندى كلمتى بجوف وبرد عليج انا بسير ارقد الحين برااايج
البنت: شو اسمك
عبدالله: بقولج باجر
البنت: لا الحين
عبدالله: اسمى عبدالله ونتى
البنت: اسمى ناديه
عبدالله: حياج الحين بسير يالله برااايج
ناديه: فمان لله
,,,

فالصوب الثاني
7
الصبح الساعه 10:00 فى بيت المرحوم سعيد مها كانت ترتب لهم الريوق الى بيسير الجامعه و الى بيسير الدوام ..وطبعا ام جاسم بتسير مع ربيعاتها
ام جاسم: مهاااااااااااااااااااااااا
مها: نعم خالتى
ام جاسم: تعالى عساج ماتردين
مها: نعم خالتى
ام جاسم: سيرى وعى جاسم
مها: انشا لله
,,
سارت مها و هيه متردده حجره جاسم دقت الباب مارد عليها مره ثانيه دقت الباب الا واشوى انفتح الباب .ويد جاسم كانت اسرع وقبض رقبتها وهو اشوى بيذبحها
جاسم: كم مره قلتلج لا ادقين الباب
مها(تحط ايدها على ويها): خالتى قالتلى
جاسم: لله ياخذج انشا لله (يفرها على الارض)

وقفت مها و جافت خواتها من ابوها واقفات يطالعنها ...
لمياء: ها وين امى
مها: تحت
جواهر: مها شو فيه جاسم
مها: ماشى بس وعيته من النوووم
جواهر: لله يعينج سيرى داخل حجرتي خذي ملابسى كويهم
مها: انشا لله

سارت مها حجره خواتها الى كانت الحجره احلى مايكون وجافت الملابس الى من كل ماركه حوالى ثلاث اربع ملابس وهيه مب محصله غير جلابيه خذت الملابس ونزلت تحت كوتهم ورجعتهم حجره اختها وهيه بتنزل شافت جاسم كانت بتنزل بسرع بس زقرها ..
جاسم: تعالى اقولج
مها: نعم
جاسم: اريد ريوق
مها: سويت الريوق تحت اذا تبا تاكل
جاسم: تنقمينى بعد
مها: مانقمتك
,,
كف على ويه مها المسكينه بالصدفه فهد كان عند حمد وطلعوا صوب الحوش عشان يراويه السايره ..سمعوا صوت صراااخ بنيه كانت مها الى يسحبها جاسم من شعرها .لين ماوصل عند دجه الباب الى برع وفرها بريوله وطاحت من على الدرى ..ومسكها وفرها عند الهوش ..(حتى الحيوان يعاملونه احسن عن جيهه) ..ام جاسم طلعت وراه
ام جاسم: شو تبا فيها
جاسم: لله يلعنها طول حسها على
لمياء: خلاص نرجع نتريق
جواهر: حرااام ازين حاطينها اهناك
جاسم: وين احطها
ام جاسم: انسير
,,
دخلوا يتريقون و المسكينه مها طايحه فى الزريبه مغمى عليها بين الاوساخ وفهد يطالع حمد الى ماعرف شو يقوله ..
فهد: شو يسون فيها هذيل وحوش انا لازم ارمس امى تاى اتزورهم
حمد: بقول حق امى بس خلهم يطلعون من بيتهم ..
فهد: شو بتسوى يعنى
حمد: امايه بطرش اختى عندها و الا هيه بترمسها
فهد: شو تتريا سير رمسها
حمد: ازين ادخل الميلس اتريانى
فهد: بترياك اهنيه
حمد: شو مب زين سير داخل يالله
فهد: ازين
سار فهد صوب الميلس و دخل حمد ورمس امه انها تسير اتشوف مها ووافقت امه الى قلبها يكفي حنان الكون كله طلعت مع ولدها حمد صوب فهد وسلمت عليه واتريوهم يطلعون ...تاكدوا انهم طلعوا و سكروا باب الحوش وسارت ام حمد صوب البيت ودقت الباب و فتحت ميسى ودخلت ..
ام حمد: وين مها
ميسى:................(منزله رسها)
ام حمد: اقولج وين مها يا ميسى
ميسى: هذى بنت فى موت مدام
ام حمد(خايفه): وينها
ميسى : شوف وين حطى بقر اهناااااااااااااااك
شهقت ام حمد من سمعه رمست الخدامه وسارت صوب الزريبه شافت مها .غصبا عنها نزلت دمعتها و تقربت من الشبج ..
ام حمد: مها حبيبتى قومى
مها(تقوم بالغصب): خالتى ام حمد (تصيح)
ام حمد(فتحت باب الزريبه): تعالى يابنتى
سارت مها صوب خالتها و طاحت فى حضنها و هيه تصيح بصوت مسموع : خالتى بموووت و لله بمووت
ام حمد: يابنتى و لله حاسه فيج
مها: خالووو تعبت و لله اريد ابوووويه اريد امى و لله احتاجهم
ام حمد(تصيح): ادعيلهم بالرحمه
مها: خالتى ولله عذبونى و لله (تصيح فى حضن خالتها)
ام حمد: يابنتى تعالى سكنى عندى
مها: اريد اموووت و لله خلاص (تصيح)
ميسى: مدام الحين فى يجى مدام ام جاسم بعدين فى مشكله
ام حمد: خلاص الحين برووح
مها: لالالالا تروحين دخيلج (تصيح بصوت مسموع) خالتى لا تروحين لله يخليج ابوس ريولج ما اريد اقعد اهنيه خالوه ( تصيح و تقبض خالتها)
ام حمد: انتى انتبهى على عمرج يابنتى و انا باى ازورج
مها: لالا تروحين انا مالى حد و لله مالى حد اشكيله
ام حمد: انااهنيه يابنتى
مها: خالووو براويج جسمى شوفى الضرب حتى الحيوان ما انضرب جذا و لله انى انسانه
ام حمد: ما عليه يابنتى
ميسى: يالله مدام روحى الجين هذا فى يجى بيسوى مشكله حق


....................................
خلص هذا البارت
قولولي رايكن
وتوقعاتكن
الغلا




 

 
قديم منذ /02-12-2006, 02:31 PM   #119

العشوقة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : العشوقة غير متصلة
    رقم العضوية : 24456
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 46
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : العشوقة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 625
    استعرضي : عرض البوم صور العشوقة عرض مواضيع العشوقة عرض ردود العشوقة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

السلام عليكم ورحمـــه الله و بركــاته

هلا حبيبتي .. شلــونج ؟
. . .

القصــــــــة في قمـــة الروعـــة و الجمــــال

روعــــة .. و ما قرأت مثلــــها .. عيبتـــني وايـــد :angel:

تسلـــم أيـــدج حبيبتي .. تستــاهلـــين كل خيـــــر

كسرت خاطريــ مهـــا .. الله يعينـــها و صبــرها (مسكـــينه)

كل الشخصيـــات عيبتنــي ما عندا نوره

ننتظــــر البارت اليديــــــد بفارغ الصبـــر

لا طوليـــن علينا حبوبه .. تراني أنتظرهــــا بفارغ الصبر

في أمــــان الله




 

I love you
..
you in my hart
 
قديم منذ /02-12-2006, 03:08 PM   #120

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 632
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

والله بصيح حرام إلي يصير في مها
ومشكووووووووووووووووووره وتوقعاتي أتوقع إن فهد يمك يطلبها من أمه عاد ما أدري بتوافق ولا لأ
وننتظر البارت الجاي على أحر من الجمر





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماجفيت, احبك, انا, ترجع, بعد, تقول, واحبك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 05:23 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM