العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /08-09-2006, 05:09 PM   #131

شـــــــــــجون
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : شـــــــــــجون غير متصلة
    رقم العضوية : 8679
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    العمر : 30
    المشاركات : 172
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شـــــــــــجون will become famous soon enough
    التقييم : 76
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1030
    استعرضي : عرض البوم صور شـــــــــــجون عرض مواضيع شـــــــــــجون عرض ردود شـــــــــــجون
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكرا عالاجزاء الروووعه ،،،

بس عندي سؤال ،،،

من وين ما تنقلين القصة ،،،

القصة مكتملة ولا بعدها الكاتبة او الكاتب ما ادري المهم حط الاجزاء كاملة ولا ....؟؟




 

ღ••. :040: .••ღ ع ــيونـي تــذبح ღ••. :040: .••ღ

من مواضيع : شـــــــــــجون

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /08-09-2006, 06:13 PM   #132

pearla
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : pearla غير متصلة
    رقم العضوية : 21954
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 62
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : pearla is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 329
    استعرضي : عرض البوم صور pearla عرض مواضيع pearla عرض ردود pearla
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

حياتي مشكوررررررررررررة من قلبي منتظرتك بكرة نشوفك على خير .... take care :)





 
قديم منذ /09-09-2006, 03:13 PM   #133

الغزااالة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الغزااالة غير متصلة
    رقم العضوية : 22215
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 37
    المشاركات : 90
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغزااالة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 311
    استعرضي : عرض البوم صور الغزااالة عرض مواضيع الغزااالة عرض ردود الغزااالة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

عزيزتي شجون لاتحاتين القصة طويلة .....
ولها تكملة ان شاء الله راح تتكمل القصة من مكان النقل ........ وفيه اجزاء رائعة راح تنزل ....
تسلمين عزيزتي بيرلا على التواصل ياقلبي ..... واليوم راح انزل الجزء ان شاء الله بالليل .....
تحياتي





 
قديم منذ /09-09-2006, 05:58 PM   #134

دموع الفراق
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دموع الفراق غير متصلة
    رقم العضوية : 20025
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 37
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دموع الفراق is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 433
    استعرضي : عرض البوم صور دموع الفراق عرض مواضيع دموع الفراق عرض ردود دموع الفراق
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بالليل الحين شنو الفرق تكفين نبي التكملة بسرعه
دموع الفراق





 

بآآآركوولـــي تخرجــت وخلصت الثآنــوي
 
قديم منذ /10-09-2006, 04:55 PM   #135

الغزااالة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الغزااالة غير متصلة
    رقم العضوية : 22215
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 37
    المشاركات : 90
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغزااالة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 311
    استعرضي : عرض البوم صور الغزااالة عرض مواضيع الغزااالة عرض ردود الغزااالة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تابعوا معاي الجزء اللي بعده :char0248 وابي اشوف ردود حلوه b:7

الجزء العشرين..
-----------------------------
اليوم : الثلاثاء...
المكان: في احد مطاعم ابوظبي..
الوقت: التاسعه مساءا..
------------------------------
(ناصر)..
كنت يالس مع عبدالعزيز وربيعه علي في احد المطاعم... عبدالعزيز كان عازمنا عالعشا...
اغلب قعدتنا كانت سوالف جاده ..ثقافية ودينيه... صح اني افتقدت ربعي والضحك والسوالف وياهم والمصخره...!! بس اليوم احس كل دقيقة تمر علي
استفيد شي يديد من هالشخصين هذيلا... كانوا قمة في الاحترام...
علاقتهم ماتعطيهم ابدا انهم مدير وموظف.. صايرين اعز ربع...!
صاح تيلفوني في هاللحظة ..مديت ايدي للطاوله وخذته..وعيون علي وعبدالعزيز تلاحقني بفضول..شفت اسم امايه عالشاشه..ابتسمت لهم متفشل..
ناصر: عيوزنا متصله..
ابتسموا ورجعوا يسولفون رباعه بصوت واطي..عشان يبينون لي انهم مابيتسمعوني فرمستي..
ناصر: مرحبااا امايه.
ام محمد: هلا فدييتك...شحالك ابووويه..؟!
ناصر: بخير الحمد لله شحالج انتي..وشحالهم في البيت.؟
ام محمد: كلهم بخير وسهاااله ماعليهم شر...انته شو علووومك..ماشي يعورك..؟
رفعت حواجبي مستغرب..!!
ناصر: لا امايه ماعليه شر...
ام محمد: الحمد لله ياولدي طمنتني..
ناصر: جي شو صاير.؟!
ام محمد: والله اني حلمتك حلم وخايفه افسره..
ابتسمت انا..
ناصر: اطمني انا ماعليه شر ..
ام محمد: ان شاء الله فديتك...صليت الغالي؟
ناصر: هي امايه...
حسيت اني يااااهل...ان شاء الله بس علي وعبدالعزيز مايسمعون صوتها وكلامها...
ام محمد: ياحيك..تعشيت.؟
ناصر: احينه بتعشى...شو فخاطرج امايه رمسي..؟!
ام محمد: وشو عرفك ان فخاطري رمسه..؟!.
ناصر: ادريبج لو بعدني ماعرفج..
ام محمد: والله ياولدي الحلم اللي حلمته..شفتك معرس بس مب مستانس..
ناصر: ههههههههههههههه الحمد لله طلع الحق..شفتي يعني تدرين اني اذا انغصبت مابستانس..
ام محمد: ياولدي يمكن الحلم يكون العكس خلني اخطب لك انته بس وعين من الدنيا خييير..
ناصر: امايه...اناعندي رياييل الحينه بعدين برمسج..
ام محمد: تجذب عليه..!!
ناصر: واللــــــــه انه عازمني ريال عالعشا .. سكري ويوم برد العين برمسج...
ام محمد: الله يهديك ياربي..
ناصر: امايه.!! هب تسيرين تسوين شي من دون علمي..
ام محمد: لا حشى مابسوي شي ادريبك بتكسر كلمتي وبتفشلني عند الناس اذاماعيبك شي..
ناصر: هههههه ماعاش من يكسر كلمتج بس بعد هذي حياتي لا اتحكمون فيها..
ام محمد: شو بقول..!!..الله يهديك ويهدي بالك..يالله ابويه تعشى زين..فمان الله..
ناصر: مع السلامه امايه..
سكرت عن امي وانا ابتسم..في نفس الوقت متخوف...تسويها امي وتخطبلي وتكسر كلمتي..لانها اذا طفح الكيل عندها وحطت في بالها فكره ماعليها من حد..
التفتوا لي علي وعبدالعزيز والابتسامه على ويوههم..
ناصر: الوالده محتشره..
عبدالعزيز: جي شو بلاها.؟
ناصر: ههههه...تبا تيوزني..
علي: صدقها...وانته شو وراك ماتعرس..
ناصر: يبوني اخذ بنت عمي واناماريدها..بس ادريبهم مابيطيعون يخطبون لي غيرها..!!
عبدالعزيز: وشوفيها بنت عمك ماتباها.؟
ناصر: مافيها شي بس مالي نفس عليها..ماتناسبني....
علي: انزين خبرهم بهالشي وبيتفهمونك..
ناصر: كذا مره لمحت لهم.. وهم يدرون انها ماتناسبني ولا ابغيها...لكن يسمعوني نفس الرمسه..
علي: اي رمسه..
ناصر: عيال عمي يتامى...ومالهم غيرنا..
هز عبدالعزيز راسه بتفهم..لانه متحدر من عايله متعصبه شوي...لكن علي كان يباله شوي شرح..
علي: وشو يعني.؟؟
ناصر: يعني انا ملزوم بها..بنت عمي ويتيمه كيف اخلي الغريب ياخذها وانا موجود..؟؟ لو فحياة ابوها ماعليه كل شي نصيب بس وهي يتيمه..!!.بيضحكون علينا الناس.
رفع علي حواجبه باستغراب..
علي: الناس بعدهم يفكرون جي.؟ الله يعينكم....انزين وشو الحل.؟ انته ماتقدر تتقبلها بنت عمك.؟
هزيت راسي باصرار...
ناصر: مستحيل اخذها هذي..
علي: مب متدينه..؟
ناصر: ما ادري عن دينها...بس البنت خبيثه وراعيه مشاكل ماباها..
علي: واحين شو بتسوي مابتعرس.؟؟
ناصر: لين ماتعرس بنت عمي مابعرس...
عبدالعزيز: واذا كانت ترد الرياييل اللي ايونها عشانك.؟
ناصر: مشكلتها..
علي: هذا مب كلام ياناصر... حرام مستقبل البنت يضيع وانته مب مبين لهم موقفك...كلمهم قولهم ماريدها...
ناصر: ماقدر...مب حلوه فحقهم او فحقي بصراحه...
ضحك علي...
علي: عيل تصرف مثل ما انا تصرفت..
ضحك عبدالعزيز بعد..
عبدالعزيز: انته غيير وهذيلا غير ياعلي...
علي: شو اللي غير يعني..؟؟ مب ريال وشوره في راسه.!!
استغربت...عن شو يتكلمون..؟!
ناصر: شو سويت..خبرني.؟!
علي: الله يسلمك انا ظروفي في زواجي كانت مختلفه شوي ...انا متحدر من عايله الله منعم عليها يعني.. وقبل ما اعرس بسنتين جي في عرس اخويه..كنت في بداية التزامي..شفت عرس اخويه فيه يميع الخسر..مثل ماتقول يعني..اسراف.. من الخاطر اسراف.. والاسراف حرااام.. انزين قلنا عندكم نعمه وخير مب جي تعقون فلوسكم اتباعا للمظاهر والتفاخر...!!.. المهم انا ماعيبني الوضع.. كنت ايامها خاطب وحده من بنات العرب...قلت لامي انا ماريد هالشي يصير في عرسي..وابا يكون ضمن المعقول ومافيه اسراف..بس الشي الضروري..وكذا وكذا وكذا....

شدتني السالفه...
ناصر: وبعدين.؟
علي: احتشرت عليه..واشتل البيت كله يوم درا انا شو ابغي اسوي فعرسي...وقالوا اني بفشلهم في العرب..وبحرق ويوههم... وفي النهاية طلبوا مني مااتدخل كانه مب عرسي انا...سكت فتره قلت يمكن يحترمون رغبتي..لكن اللي شفته في حفله الخطوبه كان فوق قدرتي عالاحتمال..تخيل اسرافهم زاااد كانهم يبون يقهروني انا بس...العايله اللي كنت خاطب عندها كانت بعد عندها خير فمثل ماتقول كانوا يتجاكرون بالمظاهر والفشخره...
ناصر: وشوو سويت عقب.؟
علي: الله يسلمك ترييت اسبووع لين هدت الامور..وسرت عند العايله اللي انا خاطب عندها بروحي..وقلت لهم السموحه لكن ماشي نصيب بينا والحمد لله انها كانت خطبه بس.. وقتلهم شي انبنى على اسس غلط ..واسراف وغيره ..زواجي بيستمر على نفس الحال وحرمتي بتم اطالع باقي الحريم وتطلب اشياء خياليه بس عشان ترضي غرورها...وزعلوا علي وايد وصارت مشاكل..المهم ان بنتهم عندهم وانا مابدخل نفسي بهالشي...وفجيت الخطبه..
انصدمت من قوة هالانسان...كيف جي يسوي..؟!!...
ناصر: قوية الصراحه علي...!!
علي: قوية والا غيره اهم شي الواحد يرضي ربه يابوي...ويسوي شي يرضي ضميره..
ناصر: واهلك شو سووا عقب.؟
علي: الا قول شو ماسووا...امي الدعا دعت عليه...تخيل..وابويه راغني من البيت..واخواني قاطعوني.. شليت شنطتي ايامها وسافرت للشام...مع واحد من ربعي.. والمسجد اللي كنا نصلي فيه كان الامام فيه شاب شامي محترم عالآخر...تعرفنا عليه وعزمنا بيتهم كذا مره...وعرفت ظروف معيشتهم وكيف انه كلهم وكل اهله ملتزمين اشد الالتزام... وانا بنفسي شفت حريم بيتهم باي صوره يطلعن من البيت.. والله ماتشوف منهن غير الجوتي فطرف ريولهن..محتشمات عالآخر حتى ماتعرف اللي تشوفها هذي بنت والا حرمه عوده من كثر ماكل شي مغطى..
ناصر: انزيييين.؟!!..وعقب..
علي: عجبني اللي شفته بصراحه...قمت خطبت من عندهم بنية... وفي خلال اسبوع صارت حرمتي...
ناصر: لحظة لحظة..لا تستعيل بالشرح ..اشرح لي شو سويت بالتفصيل..
ضحك علي وعبدالعزيز على حماسي تجاه القصة...بس فعلا ياناس شدني هالموضوع...
علي: الله يسلمك هم اجراءاتهم بسيطه وماتحتاج التعقيدات اللي عندنا...كتب كتاب ومهر وشبكه...وحفله بسيطه عائليه مثل كانت انا اتمنى...
وخبرني علي تفاصيل اعراس هالناس...وقارنا بين مهر العروس في بلادنا ومهر العروس عندهم...وعندنا مايكتفون بس بالمهر.. طبعا تبا فوقهن 100 الف او 150 الف عشان تجهز نفسها طبعا من غير المهر...اما يوم قالي المهر في الشام وكيف ترتيبات زواجه بصراحه انصدمت....
كمل علي كلامه بكل رضى...
علي: والحمد لله ياناصر..والله ان هالحرمه فيها بركه ...وزواجي عمره مامر بعثرات...بس عثره وحده وهي يوم خبرت اهلي..اول شي مانعوا وعصبوا لكن تعال شوفهم الحين...والله يموتوون فيها اكثر من حريم خواني كلهن... ومن خذت هالحرمه وانا متوفق..الحمد لله.. لكن تخيل رضيت بشور اهلي وخذت ذيج البنت الله يستر عليها انا ماعرفها ولا اعرف شخصيتها بس متاكد انه من اول شهر تلقاني متظارب وياها عشرين مره... قال الرسول عليه الصلاة والسلام : اظفر بذات الدين تربت يداك... وهذي حرمه عارفه ربها...وتطلب رضاه..شو ابغي انا اكثر من جي..
تنهدت انا بعد ماانتهت القصة...
ناصر: بصراحه ياعلي ماقدر اسوي شراتك..
علي: ههههههههه والله انا ماغصبتك..
ناصر: مب جي..بس...اهلي..بعدين عمري ماتخيلت نفسي اخذ شامية..!!!.. وايد من بنات الدار متدينات وملتزمات..
علي: ادري..بس شوف عرسك كيف بيستوي...!!..بيسوون اللي ماصار ولا استوى بس عشان الناس كلها ترمس فيه بعد مايخلص العرس ويقولون عرس فلان والله بيض الويه ماخلوا شي مايابوه...خصوووووصا انتوا اهل العين...تحبون وايد المبالغه في الاعراس...وبتركبك الديون من فوق لين تحت...وبتبدا حياتك الزوجيه كلك هموم متى بتادي هالدين ومتى بيمشي معاشك كامل مثل قبل العرس...ومتى ومتى...وفوق هذا بتتحمل دلع الحرمه وطلباتها وانته ساكت لانك في بدايه زواجك ماتباتعطي صورة مب زينه...وبتخسر اكثر واكثر....صح والا.؟
كلامه صحيح ياجماعه...
ناصر: هي والله انك صادق..
علي: وعقب هالعرس عاد بتحصل راحه البال اللي انته تحلم فيها.؟؟
ناصر: والله هذا عند ربي مادري انا بهالشي..
علي: ادري.. بس بنات الدار رغم الثقافة الموفره لهن صارن جاهلات اكثر بامور الحياة الزوجيه مب مثل حريم اول...صارن على كل شي يبن يسون مشكله..ودلوعات عالآخر..!!
ناصر: مب كلهن ياعلي لاتجمع...
علي: ادري مب كلهن...عالعموم انا نصحتك...والله يوفقك بما يحبه ويرضاه...
حسيت براحه يوم شفت الابتسامه على ويه علي..شكله ما عصب لاني ماتقبلت نصيحته هذي...مبدئيا..انارافض... لكني فعلا بديت اقارن...كملنا عشانا ونحن نتكلم بامور ثانيه مختلفه...
--------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: في الجامعه...
الوقت: التاسعه صباحا...
---------------------------------
(مهرة)...

دزيت باب الكافتيريا ودخلت وانا ماسكه كتبي اللي استلمتهن امس من مركز توزيع الكتب...مشيت شوي شوي وانا ادور بعيني عالبنات...كنت ادور حمده وعليا...هذا موعدنا نتلاقى هني..لكني اليوم مااشوفهن..فجاه نطت بويهي بنت..مالوف شكلها...شعرها لين كتوفها مفتوح..وفيه خصل ملونه اشقر على احمر...والباقي بني...!!..وتظحك..
البنت: هلاااااااا والله بالمزاييييين...
ابتسمت انا بتردد..
مهرة: اهلين..
مسكتني البنت وباستني بقو على خدي..وبطريقه..شوي حسيتها لاصقه فيني عشان جي ابتعدت..
البنت: شحالهم هل العين...شخبارج؟
مهرة: بخير الحمد لله شحالج انتي.؟
كان واضح على ويهي اني ماعرف هالبنت...!!واحاول اتذكرها..
قالت لي البنت وهي تغمزلي..
البنت: شكلج الا ماتذكرتيني..!!
ابتسمت..
مهرة: سمحيلي ..انا ذاكرتي شوي ضعيفه...
البنت: هههه ماتنلامين حبيبتي..انا هند اللي قاعده وراج في كلاس الكمبيوتر...
ابتسمت انا.. في كلاس الكمبيوتر يالله يالله انتبه لنفسي وللدكتور اللي يتحرك وايد في الصف..تباني انتبه لها بعد..؟
كملت البنت..
هند: ..بس امس كنتي متنقبه...لكني عرفتج من عيووونج...
مهرة: هههه ..هي قررت اني اتنقب عن الاساتذه..
هند: حلو والله...منو ادورين؟
مهرة: والله ادور ربعي ماحصلتهن اليوم..
ورجعت ادور بعيني عل وعسى احصلهن وافتك من هذي اللي نشبت فيني.!
لكن هيهات..
هند: ماحصلتيهن..عيل والله تين تقعدين معاي...
بطلت عيوني متورطه..
مهرة: لالا الغاليه ماريد ازعجج وهن يتريني اكيد احين بحصلهن..
هند: انزين يلسي عندنا يالين ماتحصلينهن هب اتمين واقفه جي..تعالي تعالي..
مسكتني من ايدي وسحبتني وراها..وحمدت ربي انها مب ايدي المكسوره لانه البنت شوي دفشه...
مشيت وراها وانا اشوف وين بتوديني..وانصدمت يوم شفتها وقفت عند طاوله طويله متروووسه بنات اشكال وانواع...ومن النوع الفرفوشي اللي وايد يتحرك ويزاعج..
ابتسمت لهند..
مهرة: الغاليه مافي داعي..استحي اقعد والله...
هند: شحقه تستحين افا عليج..لانج ماتعرفينهن يعني؟ احين بنحل هالمشكله..
وصرخت عليهن في وقت كان ويهي يحترق من القفطه..
هند: سمعن ياشلة الانس.. هذي الشيخه مهرة من العين دار الزين...وبتقعد ويانا اليوم...
قامن بنات الشلة كلهن يرحبن ويسلمن علي.. ومادريت بعمري الا وانا يالسه بين هند وبنت ثانيه وشكلي جذي طفيلية وكل العيون متسلطه علي..
وبدن معاي تحقيق.. لكني بعد لحظات توترت فعلا يوم اكتشفت ان وحده من البنات اليالسات هي نفسها البنت اللي كتبت لي رساله من قبل..ويالسه بعيد على راس الطاوله واكتفت بالمراقبه مع ابتسامه صغيره..!!
قالت لي وحده من اللي يالسات جدامي..
البنت: ماكد رحتي السكن..؟؟
مهرة: لااااا..ولا افكر اسير..
تظاحكن البنات..
البنت: ليييش.؟ مانذبح نحن والله...
مهرة: ههه ادري بس..مادري... ليش اسير هناك يعني.؟
البنت: للتغييير...ماتبين تعرفين كيف السكن من داخل.؟ انا يوم ييت هني ماتوقعته جي..
قالت بنت ثانيه..
البنت: تدرين مب كل السكنات نفس الشي... شي جديم وشي يديد...يعني شي حلو وشي شييين والحمد لله طحنا على سكن يديد..
مهرة: كلكن من بنات السكن..؟؟
نطت لي وحده من بعيد يالسه عدال البنت اللي كتب لي رساله من قبل...
البنت: لااا..انا وشما وبخيته من العين..
اشرت لي البنت على البنات الثانيات ربعها...كملن البنات سوالف بينما انا رجعت ادور مره ثانيه على حمده وعليا...
ياترى وين راحن اليوم وخلني..!!!..
بعد دقايق شفت جدامي ريوق ماطلبته..لكن الشله هذي تكفلت بانها تشتريلي ريوق..حتى ماشاورني شو ابغي..ياحليلهن..!!
هند: ماشاورناج شو تبغين خفناج ترفضين الريوق..بس اذا تبغين شي ثاني ببدله لج الحين..
مهرة: لا والله عادي..مشكوووره هند تعبناكم وثقلنا عليكم..
هند: لا والله بالعكس فرحانين بج وليتج دوم تقعدين ويانا...
قالت سلوى..البنت اللي كتبت لي الرساله..
سلوى: وليش ماتقعد ويانا.؟؟ الا جان مب قد المقام..!!!
اطالعتها باستغراب..واضطريت الجأ للمجاملات..
مهرة: لا الشيخه كلكن والنعم....
اطالعتني سلوى بنظره ماكره..وقالت لهند..
سلوى: هند بادليني بالمكان..
قالت هند بغلاااااااسه..
هند: اووه اووه...شحقه ابادلج آنسه سلوى كرسيه غير كرسيج يعني.؟
سلوى: هي كرسيج فمكان استراتيجي سلفيني اياه شوي...
هند: ههههه حاضرين انا ماقطع نصيب حد ..
ظحكن البنات اما انا ظايقني قولها.. جي ريال هي يايه تخطبني عشان يقطعون نصييبي.؟ صدق البنات عليهن حركات..!!
تبادلن سلوى وهند..ويلست سلوى ويلست عدالي..
وقربت الكرسي اكثر..وقالت لي..
سلوى: انزين الشيخه مهرة.. دامنا كلنا والنعم..شحقه اطنزتيبنا ذاك اليوم.؟؟
مهرة: كنت متظايقه وفجيت غيظي فيكن...
سلوى: بس نحن كان قصدنا شريف كنا نبا نتعرف عليج بس..لا اكثر ولا اقل..
ابتسمت انا بتوتر..وفشله..
مهرة: السموحه منج...احين عرفتي انا منو..بردت دودتج.؟؟
سلوى: ههههههههههههههههه لا والله بعدها...جدامنا مشواار..
ابتسمت انا بعد ببلاهه...هالبنت واثقه وايد من نفسها..اي مشوار بالله.؟!..
المهم سكت عنها وهي تسولف وتسولف وكل شوي تسحب مني معلومات..لين مايت الساعه عشر وصار لازم اروح محاضره العربي...
ويوم قلت لهن اني بروح لانه عندي محاضره احتشرن كانهن مايبن يفارقني.. كانهن ربعي من سنين ... استغربت كيف بسرعه هالبنات يتعلقن بالبنات الثانيات..!!..
وفكرت بانهن بالسرعه نفسها اللي يرابعن البنات.. نفس السرعه يفارقن بها البنات وبالسهوله نفسها..!!
عرضت سلوى انها توصلني..حاولت اعترض وامانع لكن مافي مجال..البنت كانت مصررره..
مشيت انا وهي للمبنى وهي تخربط وتسولف علي..وعرفت جدولي كامل لكنها ماحفظت عشان جي طلبت رقم تيلفوني...
وهني المصيبه...!!
ماكنت ابا البنت تعرف رقم تيلفوني...ماكنت ابا تواصل دايم بيني وبينها...لكني انحرجت ..كيف اقولها ماريد اعطيج رقمي..؟!..
بالتالي عطيتها اياه من دون نفس...وسجلته البنت في موبايلها اللي طلعته من شنطتها الصغيره...!!..
وباستني على خدي قبل ماتخليني وتروح الكافتيريا...!!
ورطه...
دخلت عمري فورطه الله يستر كيف بطلع منها... دخلت المبنى ودخلت قاعة المحاضره..وشفت هناك عليا وحمده..
مهرة: انتن ويييييييييين.؟؟
حمده: انتي اللي ويييين يينا ودورناج ولا حصلناج...
مهرة: عن الخريط انا كنت موجوده هناك يالسه...
عليا: والله ماحصلناج... نحن تاخرنا شوي لانه مسكنا الدكتووور...ويوم يينا ندورج ماحصلناج ردينا طلعنا...
حست بوزي انا متظايقه...
مهرة: ماعليه حصل خير..
دخل الدكتور في هاللحظة وانصعقت لاني مالبست نقابي...كيف نسيته.؟!!!...
جان اطلع من القاعه كاني وحده من البنات مغلطه بالقاعه...وحمده وعليا ناقعات من الظحك...لبست نقابي برا وعدلته زين ورجعت ادخل القاعه واقعد بهدوء..!
----------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: غرفة يوسف..
الوقت: الثالثه ظهرا..
----------------------------
(يوسف)....

الملل والحزن والروتين اللي كنت احس فيه..والضغط...كل هالشي اجبرني اطلع الورقه اللي مكتوب عليها ايميل كنه من الدرج..!!
حطيته جدامي وانا احاول اقرر شو اسوي...
بغيت اسوي شي يديد فحياتي..اغير...اي شي المهم ينشغل بالي...
اللي اعرفه ان منى يالسه حاليا عالنت...واكيد كنه يالسه بعد..وانا ماريد كنه تخبر منى اني ظفتها..شو اسوي..؟!
فكرت اهكر على كمبيوترها والعوزها شوي واشوف شو التطورات في ملفها الخاص فيني واشوف شو ضافت عليه من صور واخبار..!!
بس كيف؟ ادري بعمري مابروم له انا بنفسي حاط له حمايه وسديت كل الثغرات اللي اعرفها وحصلتها..!..
وبدون تفكير...دخلت الموقع وفتحت لي ايميل يديد باسم بنت... وبعد ماخلصته فتحت الماسنجر وضفت ايميل كنه وترييت النتيجه..!!
بعد دقايق..دخلت كنه اون لاين...اما انا فتميت متوتر..مب عارف شو بقولهها ..منو انا وليش وكيف ضفتها..وشو ابا منها..؟!..
لكن كنه ماتريتني افكر بشي...على طول طرشت لي مسج تسلم.
" ياك الموت ياتارك الصلاة ...منو انتي؟"..
ابتسمت ..ماتودر خبالها حتى في المسن...
طرشت لها وكتبت.. " انا معجبه"..
كنه: " لووووووووووول لا اكيد مغلطه بالعنوان.."
يوسف:" ليش مب انتي كنه.؟"...
كنه:"................"...
يوسف:"الوو.؟!".
كنه:" منوو انتي؟ خلصي.."
يوسف:" قلنالج انا وحده معجبه"..
كنه:" يعلها تعجب بج جنيّه قولي امين... من وين يبتي ايميلي.؟"
بغيت اموووووووووت من الضحك عليها..
يوسف:" طرشت لي اياه وحده وحلفتني ماقولج منو هي عشان ماتصير بينج وبينها مشاكل.."
استغربت من السلاسة اللي كانت تطلع فيه الكلمات مني... وتخيلت موقف كنه الحين..اكيد قاعده تنسخ كلامي وترسله لمنى...!! ويتناقشن بموضوعي ..
كنه: " ماريد اكلمج.. بحذفج.."...
ظحكت مره ثانيه...قلت فخاطري بتسويها ..يطلع منها كل شي..
يوسف: " كنووووووه.."
كنه:"جب لا تكلميني.."..
يوسف:" لا تقوليلي انا جب... بقولج شي بس ماريدج تخبرين حد"
كنه:"شو اللي بيلزمني ماخبر حد.؟"
يوسف:" يوم بقولج بتعرفين ليش مابغيج تخبرين حد.."
كنه:" خلصي..قولي.."
يوسف:" انا يوسف..."
كنه:"......................."...
وطلعت اوف لاين....!!!..
مت قهر..شو طلعها..؟ احين بتربع تخبر منى....
لا بس لحظه كيف بتقولها؟..منى كانت عالمسن وهي سكرت المسن...ابتسمت ..ومادري اللي سويته صح او غلط...
وتميت اتسائل شو تسوي الحين...لكنها بعد دقايق رجعت اون لاين وعلى طول حطت لي ويه مبرطم...
يوسف:" ههههههههههههه ولكم باك."
كنه:" ليش ظايفني.؟"
يوسف:" مادري.. بس من زمان افكر بهالشي..."
كنه:" من متى يعني..؟"
يوسف:" اسبوع او اسبوعين..."
كنه:" ......انزين ليش.؟"
يوسف:" شوو ليش قلت لج مادري...اذا ماتبين بحذفج احين.."
كنه:" لا.....آآه...كيفك.. بس هذا مب ايميلك..!!."
يوسف:" توني مسونه عشانج..."
كنه:" يوسف..بطلع احين..باي"
استغربت من كلامها...ارسلت لها " صبري..!"... بس الرساله رجعت لي لانها طلعت اوف لاين للمره الثانيه..!!
شفيها هذي..؟!..تخبلت.؟!...خيبه لايكون مايد دخل عليها عشان جي طلعت..؟؟
بديت اتندم اصلا اني ضفتها .. ماريد اسوي مشاكل لكنه... ولا اريد اضايقها او شي..
بصراحه اناكنت اناني بتفكيري... مافكرت بردة فعلها هي اذا بتوافق او لا اذا ضفتها...
تميت اترياها ترد تدخل بس مادخلت... واخر شي زهقت وطلعت من النت وسكرت الكمبيوتر...
طلعت من حجرتي ورحت حجرة منى...حصلتها بعدها يالسه عالنت..واطقطق..
يوسف: شو تسوين.؟!
منى: اسووووووولف...
تقربت منها ووقفت عدالها وتساندت عالمكتب.. تميت اطالع الشاشه وبغيت انجلط يوم شفت ايميل كنوه اللي يالسه تسولف مع منى وتظحك...!!!
ماعرفت شو اسوي...
يوسف: هذي كنه.؟
منى: هي..ليش.؟
يوسف: سلمي عليها..الحين سلمي..
اطالعتني منى باستغراب...ماكان قصدي اطرش سلام..بس بغيتها تدري اني اعرف انها مسوتلي بلوك...
بس هيّن ياكنه..انا اراويج...عيل انا تسويلي بلوك.؟ ماعليه..
كتبت منى اللي قلته لها..ويوم تاكدت بان الكلام وصلها..مايلست اتريا ردة فعلها..طلعت من حجرة منى..وسرت المسيد اصلي العصر..
--------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: غرفة منى..
الوقت : السابعه مساءا..
---------------------------------
(منى)...

خلصت مكياجي ولميت شعري ..باقي بس احط الوردة في راسي بشكل مناسب..بس المشكله اني مب رايمه اشوفها عدل..
دخل علي يوسف وهو لابس سفرة وعقال وكندوره..وشكله كاااشخ عالاخر..
منى: هاااااااه..؟؟ شكلك الا انته المعرس مب مايد..
يوسف: انا ليش حظي دوم جي..؟؟ شحقه نشبوووني فيج..؟ خلصي تاخرنا..
اطالعت يوسف ببلاهه..
منى: تونا سبع....
يوسف: بيت اهل العروس بعيد.. خلصي يالله منى...
منى: انزين تعال ثبت لي هالورد مب عارفه احطهن سيده...
عقد يوسف حياته...
يوسف: شو رايج افصخ عقالي والسفره وتسلفيني فستان من عندج..؟!..
يلست عالكرسي واناميته من الظحك ...اتخيل شكل يوسف بفستان زار عليه وقصير..!!!...
ابتسم هو بتسامح ويا وخذ الورد من ايدي..
يوسف: هاتي خلصيني...اقولها مستعيلين وهي يالسه تظحك..كيف تبين الورد.؟
منى: على طرف شوي ..بس مب عدال بعض..وحده فوق شوي والثانيه تحتها..
يوسف: اوهوووووووو سكتي سكتي...
قعد يوسف يحاول يركب لي الورد..وعورني ومطط شعري ..بس لميت ثميه ولا رمست عن يكفخني...
يوسف: بس خلاص... كم باقلج ترا بسير عنج..
منى: ماشي ماشي باقي بس بلبس عباتي وشيلتي وبتدخن...
يوسف: عيوز عيوز... خمس دقايق ان مانزلتي وقفيلج تكسي وسيري به...
خلاني يوسف وطلع من الحجره... اما انا استعيلت وخلصت بسرعه ونزلت...
ركبت معاه السياره وتوجهنا لبيت بنت خالة كنه..اللي هي خطيبه مايد..واليوم بتصير حرمته..
يوم وصلنا بيت العروس اللي اول مره اشوفه...تميت زايغه لانه يوسف بينزلني وبيروح الميلس الكبير...اناوين ادق براسي.؟...
منى : ايه يوسف لا تخليني...
يوسف: محد قالج ماتسلفيني فستان والا بدخل وياج..
منى: ايه صدق اكلمك..
يوسف: ست الحسن والجمال تترياج اكيه عند الباب..
اشر بصبعه بخفه جدامه... يوم التفت حصلت كنه واقفه عند الباب تترياني وهي متكشخه...ومتغشيه...بس كيف عرفها يوسف.؟؟؟...
ماشاء الله عنده بعد نظر...
منى: الحمد لله... يالله برايك..
نزلت انا ونزل يوسف معاي..ولاحظت من طرف عيني انه رافع ايده يسلم على كنه من بعيد...لكن كنه ماردت له هالسلام شكلها تفكر من وين طالعه الشمس ..او متفاجاه بشوفته..او ماشافته وهذا احتمال بعيد جدا جدا....
سلمت على كنه ودخلنا البيت اللي كان زحمه.. قالت لي ان نحن مابنقعد عند الحريم فسرنا فوق عند العرووس..
الملجه كانت هادية نوعا ما.. يعني ماشي رقص وجي.. كانها عزيمه...او يمكن هالعرب مايرقصون بناتهم وينقدون...!.
بس بشكل عام انا وكنه كانت لنا ربشتنا الخاصه... واستانسنا بالملجه..
--------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: ميلس بيت العروس..
الوقت: العاشرة مساءا..
---------------------------
(ناصر)...

غسلت ايدي من بعد ماتعشيت وانا طفران من كثر ماقالولي "عقبالك"... شكلهم جي كلهم يبوني ويتريوني اعرس ...رجعت مع مايد للميلس ويلسنا..وجدموا العصير..
ناصر: ملاحظ انته ان الكل يقولي انا عقبالك..
مايد: هههههههههههه...
ناصر: ليش تضحك..؟..
مايد: ابا افهم بس شوتتريا...
ناصر: اتريا تكون لي انا رغبة في الزواج والالتزام اول عقب يصير خير..
مايد: بس انا اشوف حياتك فاظيه الحين...
ناصر: ممكن تكون فاظيه لكني مرتاح... اخبرك عادي اذا طلعت احين والله اني تعبان من الفجر ناش..
مايد: لا مب عادي...اقعد يوم انا بسير بتسير ..
ناصر: جي انته مابتدخل على حرمتك.؟
مايد: هاهاهاي..لا تظحكني..
ناصر: مسكين حالك...
مايد: كثر منها... شوف شوف يوسف كيف مستلمنه الشايب...
ظحكت وانا اشوف يوسف يتناقش مع يد مايد من جهة الام.. يعني هذا يد العروس والمعرس.... والشايب شكله تعلق بيوسف وماسكنه بالسوالف..ويوسف من قبل يحب الشواب وايد..
من بعد ماراقبنا يوسف.. تميت اراقب مايد..والاحظ راحة البال اللي على ويهه من بعد الملجه وتم كل شي على خير...!...شكله مستانس..
ياترى.. اذا خطبت انا وملجت بستانس جي والا بتلعوز..؟!
تذكرت كلام علي... فعلا اليوم انتبهت لمظاهر الاسراف... يعني اليوم نشينا عن العشا شبعانين والصياني شكلها مب مصكوكه...وانا متاكد انه فيه اكثر من صينية محد كل منهن...
هذا كله وين بيسير.؟؟..ان شاء الله بس يتصدقون به عالفقراء بدل ماينجب...!
بعد ساعه استسمحت منهم وطلعت من الميلس..وعالتوقيت...اتصلوا بي من تيلفون امي..
ناصر: هاااه.؟!
منى: انا منى...ناصر وين انته.؟
ناصر: احين بروح شو تبين.؟
منى: تعال ودنا البيت..
ناصر: انتي ومنووه.؟
منى: انا ونوره...
ناصر: اووفف..ليش بعد نوره؟
منى: نوره تعبانه من الصبح مريضه وتبا ترد البيت اما الباقيات بيتمن..
ناصر: مايد بيعصب ان درى..
منى: نوره خبرت امها انها بترد معاي...
ناصر: هممممم..ماعليه انزين احين بدخل السياره بس احصلكن براا ما بيلس اترياكن..
منى: ماعليه.. باي..
ناصر: فمان الله..
سكرت التيلفون وركبت سيارتي ودخلت بها البيت...دقيقه وطلعن البنات..
منى ركبت عدالي..ونورة ركبت وراي...المفروض ماتركب وراي ..بس شو اسوي بها اقولها قومي.؟..
تحركت بسيارتي...وطلعت من البيت...
نورة: شحالك ناصر.؟؟..
ناصر: بخير نوره شحالج انتي؟
نورة: الحمد لله..عقبااالك..
تنهدت بتعب...وبعدين يعني من هالتلميحات..؟!..
ناصر: انتي قبلنا ان شاء الله...
ابتسمت بخبث وانا احس بقوة الظربه اللي وجهتها لنوره...خلها تحس على مها شوي ...
مديت ايدي ومسكت السفره والعقال وفريتهن في السيت الوراني عدال نوره..بس مب على نوره..يعني بعيد...
لانه ماكان لي مزاج اتم لابسنها اروحي تعبان...
بدون قصد رفعت عيني للمنظرة الامامية... واستغربت يوم شفت نوره مب متغشيه...مب متحجبه اصلا...!!..
مسودة الويه..يبالها ظرب والله...انا ماباخذها عشان تكشف نفسها جي جدامي والا تبا تركبني اثم غصبن عني..؟!..
نزلت عيني ومارفعتها مره ثانيه ...
وصلناها البيت وروحنا....فجاه قالت لي منى..
منى: انته موول مابتخطب نوره.؟
ناصر: لا...
منى: بس هم يتوقعونك تخطبها..
ناصر: انا ماقلت لهم يتريوني...ولا قلت لهم باخذها...
سكتت منى عني..وفجاه نقعت من الظحك... وظحكت انا معاها لاني عرفت على شو تضحك...
منى: اسميك فشلتها...!!
ناصر: ههههه خليها تستاهل...لاحظتي انتي كيف كاشفه شعرها..
منى: الله يهديها...مب صاحية هالبنت...
ناصر: الله يهدي الجميع..
وصلنا البيت ونزلت عشان اخذ سفرتي والعقال...
وتميت اطالعه مستغرب..كيف كانت مربعه ومرتبه والعقال فوقها مطواي..
انا فريتها اي كلام... مارتبتها...هذي نوره رتبتها ...ياربي ياهالبنت..!!
شو اسوي بها..
خذت سفرتي ودخلت البيت... اول مادخلت حجرتي تسبحت ورقدت على طول من التعب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نهاية الجزء العشرين

تحياتي




 
قديم منذ /10-09-2006, 06:27 PM   #136

دموع الفراق
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دموع الفراق غير متصلة
    رقم العضوية : 20025
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 37
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دموع الفراق is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 433
    استعرضي : عرض البوم صور دموع الفراق عرض مواضيع دموع الفراق عرض ردود دموع الفراق
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يعطيج العافيه خيتو على الاجزاء الروعه ونبي الاجزاء اليايه تكون احلى واطووووول
دموع الفراق





 

بآآآركوولـــي تخرجــت وخلصت الثآنــوي
 
قديم منذ /11-09-2006, 10:01 PM   #137

الغزااالة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الغزااالة غير متصلة
    رقم العضوية : 22215
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 37
    المشاركات : 90
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغزااالة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 311
    استعرضي : عرض البوم صور الغزااالة عرض مواضيع الغزااالة عرض ردود الغزااالة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ان شاء الله عزيزتي دموع الفراق ...... تابعوني جريب بانزل الجزء اللي بعده .......
تحياتي





 
قديم منذ /12-09-2006, 02:26 PM   #138

الشامسية
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الشامسية غير متصلة
    رقم العضوية : 14396
    تاريخ التسجيل : Mar 2006
    العمر : 34
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الشامسية is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 441
    استعرضي : عرض البوم صور الشامسية عرض مواضيع الشامسية عرض ردود الشامسية
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

السلام عليكم
اشحالكم خواتي
مكشورة اختي الغزالة على الاجزاء الحلوة
ونتريا الجزء اليديد





 

اطيب ما في الدنيا محبة الله ...
واحسن ما في الخلق رؤية الله ...
وانفع الكتـــــــب كتـــــــاب الله ...
وابر الخلق رسول الله عليه السلام ...
من مواضيع : الشامسية

 
قديم منذ /12-09-2006, 04:32 PM   #139

سكون الغلا
بنوتة SpeciaL

    حالة الإتصال : سكون الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 21488
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 1,209
    بمعدل : 0.18 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : سكون الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2784
    استعرضي : عرض البوم صور سكون الغلا عرض مواضيع سكون الغلا عرض ردود سكون الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

:) مشكووورة اختي وايد:thank_you





 

تعبتــ اشكي }--
--{ تعبتــ ابكــي ..!
و الشكوى لــ غ ــير الله .. // مذله //

من مواضيع : سكون الغلا

 
قديم منذ /12-09-2006, 11:12 PM   #140

pearla
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : pearla غير متصلة
    رقم العضوية : 21954
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 62
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : pearla is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 329
    استعرضي : عرض البوم صور pearla عرض مواضيع pearla عرض ردود pearla
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ترى انا قريتها اول امس بالليل يوم جيت اكتبلك لقيت ماما فوق راسي تبيني اقوم انام عشان السكووووول ...
تكفييييييين عزيزتي متعينا بسرد اجزاء مطولة .. عشان هذي الاجزاء قصيرة مررررة ترانا نستنى بشوق ... و مشكورة يعطيكي العافية :)





 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أروعتجنن, مــع, مــــوعــــد, الـــســـــعـــادة, ولا, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM