العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /02-12-2006, 03:39 PM   #121

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 514
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
لمروج حبيبتي
العشوقه انتي الاحلى والاروع
ومشكووووووووووووووره لمرورج
حبيبتي بلونه حمرا
تعرفين اني كنت اتريا توقعاتج
وكنت اترياج تردين علي

حين بكمل البارت(21)
7
7
7
7
7
7

طلعت ام حمد من بيتهم وقلبها يتقطع على مها اول مادخلت بيتهم جافت فهد واقف على الباب
فهد: ها خالووو
ام حمد: و لله حال البنت مايسر
فهد: شووووووووووووو ليش ؟؟
ام حمد: حاطينها فى الزريبه ولله لو انا ريلى عنده عيال غير عيالى ما بعاملهم جذا
فهد(يطيح هلى ريوله): الزريبه...هذيل اى نوع من البشر
حمد: شو تبانا انسوووى يافهد
فهد: بتين البنت و لله
ام حمد: هيه ناقصه عذاب لله يعينها (سارت عنهم داخل )
فهد: اريد اجوفها
حمد: عاااد عن الخبااااال
فهد: ياربى انا بسير البيت الحين
حمد: افاااااااااااا وين تبا
فهد: بسير و لله تعبان نفسيا
حمد: فهد لا تخليها تاثر فيك صدق انها تعانى بس ما تقدر انته تسوى شى .
فهد: بس حرام
حمد: شفت انته تشفق عليها ؟؟!!
فهد: انا هب عشان شفقه انا احس ان هذى البنت تحتاجلى
حمد: اشقايل تحتاجلك و انته ما تعرفها الا من امس خبرنى كيف هذى
فهد: دخيلك ياحمد تفهمنى انا مستعد اخطبها
حمد(منصدم): شووووووووووو
فهد: هيه بخطبها
حمد: لا انته صدق اخبليت اشفيك اثقل ياريال مب جذا
فهد(حط راسه على باب السياره): شو اسووى ماشى حل غير هذا
,,,
الا و اشوووى يشوفون جاسم و امه داخلين البيت فاستاءذن فهد من حمد عشان يدخلون البيت يطالعون شو بيسووون ...
,,
فى بيت المرحوم سعيد (بو مها)
جاسم(يصرخ): ميسى و صمخ
ميسى: يس سير
جاسم: وين مها
ميسى: داخل مكان انته فى هطى
جاسم: ذلفى

طلع جاسم ساير صوب الزريبه وجاف مها تصيح من الخاطر يوم شافته ارتجفت و صرخت باعلى صوتها : انته شو تبا منى الحين شو تريد فكنى اريد اموت اريد الحق ابوووويه
جاسم: احسن تصدقين (يسحبها من داخل)
مها: شل ايدك عنى
جاسم(يصرخ): جااااااااااااب يالله
مها: شو تبا خلصنى و انا مستعده اسوووى اى شى
جاسم(باشمئزاز): ريحتج وصخه سيرى اتسبحى وسوى عشا حق ربعى
مها: انشا لله بس فج ايدى
,,,
طلعها جاسم وفرها عشان ما توصخه ..حمد قعد يطالع فهد الى طاحت دمعته على خده وبدون اى كلام طلع من البيت وركب السياره وسار وهو يفكر فى مها الى خذت فكره ويمكن قلبه اتصل على ناصر الوحيد الى يفهمه بس كيف اتصل على الصبح الحين ..بسير البيت وبعدين يحلها الف حلال ...

,,,
فى بيت ام زايد دخل فهد وشاف اهله يتريقون ..قعد عدال زايد وهو ساكت و لا كل شى ..
زايد: السلام عليكم
فهد: و عليكم السلام
ام زايد: اشفيك ياولدى شى يعورك
فهد: لا اماايه مافينى شى
ساره: شحالك فهد
فهد: بخير ربى يسلمج
زايد انتبه ان اخووه فى شى بس سكت لين ماطلعت امه وساره بيت ام خالد ...
زايد: فهد اشفيك اخووويه ما احب اجوفك مهموم جذا
فهد: زايد انا كنت عند حمد اليوم الصبح ياليتك لو شفت وسمعت الى سمعته
زايد: ليش شو استوى
فهد: البنت الى اقولك عنها
زايد: هيه شو بلاها
فهد: تصدق اخوها من الابو حاطنها فى الزريبه
زايد: خيبه معقوله هذا هب بشر اكيد
فهد: و لله يازايد حراااام عليهم (تنزل دمعته)
زايد: انته بس تشفق عليها
فهد: مب مساله شفقه انا ابى البنيه
زايد: شو بتقول حق امى اريد البنيه
فهد: انته اخوى العود وتقدر اتساعدنى و امى قلبها طيب
زايد:ادرى يافهد بس الموضوع صعب
فهد: بكلم يدى ؟؟!!
زايد: شو بتقوله
فهد: بقوله الى فخاطرى انا اريد اخطب البنت اريدها يازايد (يحط ايده على ويه ويصيح)
زايد: عيب عليك الريال مايصيح خلاص اتكل على لله ورمس يدى
فهد: صدق
زايد(يبتسم): هيه
فهد: لله يخليك لى انشا لله (يحضن اخووه)
زايد: قم يالله نلحق امااايه وسارووه
فهد: يالله
,,,
فى بيت بومحمد .....
الكل كانوا ياسين فى الصاله الا الشباب ....
بوخالد: هلا يا ام زايد شحالج و شحال العيال ..
ام زايد: بخير ربى يسلمك يا اخوى وين ابوويه عيل
بوخالد: فى حجرته الحين بيطلع ..
حمدووووه: ابووويه النت بيقطعونه ادفع لهم
بوخالد: حشى كل مره ادفع
ام خالد: هب من نقص فلوسك
سارووه: شوفيكم على خالى كلتووه
بوخالد: عنى ما اخلى من هالويه
ام زايد: بس عن لا تمدحها بعدين اطيح فى جبدى
سارووه: اماااااااااااايه
,,
الا واشووى دخلوا الشباب ...
خليفه: امااااااااااااااايه (يقلد سارووه)
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
ساروه: ليش تقلد
خليفه: بس جيه كيفى ؟؟!!
ناصر: السلام عليكم
الكل: و عليك السلام و الرحمه
فهد: يدى وينه
بوخالد: فى حجرته
فهد: بروح ارمسه اريده فى كلمه راسه

ناصر وزايد و خليفه يطالعون .....
ناصر: اسير وياااك
فهد(يبتسم): لا تخاف مب ساير احارب
خليفه: عيل تمام وبالتوفيق
ام زايد: اشفيكم شو السالفه ؟!! اشعنه ماتخبرونى ؟
زايد: امااايه مااشى (يلتفت على فهد) سير يالله
فهد : انشا لله

طلع فهد من الصاله ساير صوب حجره يده و هو يرتجف شو بتكون رده فعله اذا عرف دق باب الحجره وسمع يده يقوله ادخل ..
بومحمد: هلا و ليدى الحين يايينكم ليش مستعيلين
فهد: يدى انا (ينزل راسه)
بومحمد: اشفيك ياولدى فيك شى تبى تقوله لى
فهد: هيه نعم يدى بس انشا لله ماتردنى
بومحمد: مابردك و لا حد يقدر يردك اذا كان هذا الشى صح تعال ايلس و خبرنى
فهد(بند الباب ودخل): انشا لله (تقرب و قعد عدال يده)
بومحمد: هايولدى بشر انشا لله خير
فهد: يدى انا اريد اخطب
بومحمد: هذى الساعه المباركه بس منو البنت
فهد: يدى البنت لا لها ابو ولا ام و تعيش مع ناس يعذبونها
بومحمد(مستغرب): اشقايل ياولدى
فهد: بخبرك السالفه كلها بس ما تعصب على
بومحمد: قول ياولدى وانا بسمعك
فهد: ذاك اليوم كنت فى المول و جفت بنت مسكينه تجوف خواتها يتشرن كل الى يبنه الا هيه واقفه شرات الخدامه كتبت رقم السياره و واحد من ربعى دلنى على البيت لانهم ساكنين عدالهم (سكت)
بومحمد: ياولدى كمل لا تخاف
فهد: ربيعى خبرى شو يسون فيها واليوم الصبح حطوها فى الزريبه و سمعت كل شى
بومحمد: استغفر لله العظيم بنت منو ياولدى
فهد: هم يسكنون فى هيلى اسم ابوها سعيد
بومحمد: لا يكون بيتهم الي باب ابيض
فهد: هيه هو
بومحمد: لا تكون بنت المرحوم سعيد بن سلطان
فهد: هيه نعم يدى
بومحمد: و لله ياولدى ما اعرف شو اقولك
فهد: يدى انا اريد اخطبها
بومحمد: بس يمكن مايوافقون
فهد: انا مستعد ادفع فلوس الدنيا كلها
بومحمد: وذا طلبوا زياده
فهد: بدفع يدى شو قلت
بومحمد(يبتسم): موافق
فهد: صدق و لله
بومحمد: هيه نعم ياولدى و ليش ما اوافق
فهد: لله يسلمك (يحب راس يده)
بومحمد: سير ازقر لى امك و خالك بخبرهم بالسالفه و حرمه خالك بعد
فهد: و لله يدى
بومحمد: هيه نعم سير يالله
فهد: انشا لله

طلع فهد وهو مستانس وقف اشوى وتذكر ويه البنت و ابتسامتها فى المول ..وهز راسه وابتسم ابتسامه النصر سار صوب الصاله وقف عند الباب ..
فهد: اماه خالى حرمه خالى يباكم يدى ..
ام زايد: حاضرين
ام خالد+بوخالد: انشا لله

طلعوا ساروا صوب غرفه بومحمد
.
..++::اما فى الصاله ::++

زايد: ها شو
فهد: وااااااااافق
ناصر+وخليفه: صدق و لله
فهد: هيه و لله ما تصورون اشقايل انا فرحان
ساروه: وافقوا على شو (اطالع حمدوه)
حمدووه: ما ادرى فيهم
خليفه: بس سكتن انتن
ساروه: ليش
خليفه: لان عيب ترمسن بين رياييل فاهمه
ساروه: انزين .
زايد: المهم شو قال
فهد: ماشى قال بيرمس امايه و خالى و حرمته
ناصر: انشا لله خير
فهد: انشا لله

++:: فى حجره بومحمد::++

دخلوا عياله ويسو حواليه ....
بومحمد: لا تستغربون ليش جامعنكم انا اليوم ؟
ام زايد: خير يابويه فى شى
بومحمد: الخير فى ويهج
بوخالد: شو مستوي بوويه
بومحمد: فهد يريد يخطب
ام زايد: شووووووووووووووو (مستغربه)
بومحمد: تعرفين منو البنت يا ام زايد
ام زايد: منو يابووويه
بومحمد: لو ولدج مب ريااااااااال جان انا ماوافقت محد شبه ابوهم غير عيالج
ام زايد: الحمدلله يابوويه
بومحمد: بنت سعيد بن سلطان المرحوم

::++يترحمون عليه++::
ام زايد: عنده بنت من حرمته المرحومه و بنتين من حرمه الثانيه ام جاسم
بومحمد: اسالى فهد اى وحده يبا .
ام خالد: بسير ازقره
بومحمد: سيري طول لله بعمرج انشا لله
بوخالد: امين يارب

طلعت ام خالد من غرفه بومحمد و زقرة باسم فهد الي ارتجف حس ان فى شى فز من مكان اول مادخل غرفه يده شاف امه تبتسم له ورد لها الابتسامه ..
بومحمد: تعال ياولدى ايلس
فهد: انشا لله (قعد عدال يده)
ام زايد: اى وحده من البنات تبا ياولدى
فهد: اريد بنت المرحومه
بوخالد: شو اسمها ياولدى
فهد: ما ادرى بس اريد بنتهم الى من المرحومه
بومحمد: حصل خير ياولدى و انشا لله بنسير و بنخطبها لك
فهد: صدق (يطالع امه) صدق امااايه
ام زايد: هيه نعم ريال و تعرف تختار بارك لله فيك ياولدى

حب فهد راس يده و امه وطلع من حجره يده سار صوب الصاله و الفرحه مب شايلتنه الا وخالد داخل عليهم و هو يجوف فهد هذا الخبل اشفيه
خالد: حووووووه فهوود اشفيك
فهد: خلاص بخطب
خالد: منووووووووووو لا يكون ؟؟
فهد(هز راسه بالايجاب): هيه هيه
خالد: صدق و لله
زايد: مبروووك خوويه
فهد: لله يبارك فيك انشا لله
ساروه: مبروك على شو
خليفه: يالخبله اخوج بيخطبه
ساروه+حمدوه: شووووووووووووووو حلفوا
ناصر(يحضن فهد): مبروووك بو على
فهد: لله يبارك فيك انشا لله



.................................................. .........
ها فرحتن كملت القصه بدوون توقعات

وكله تنقيعات وتخريفات من راسي
بس احين ابى توقعكن فشي بس
بتوفق معها انها تتزوج فهد
او بتوافق حرمه ابووها او اخوها جاسم
قولنلي
شوبيستوي
وابى التوقعات
في الانتضار
الغلا




 

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /02-12-2006, 03:40 PM   #122

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 514
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
لمروج حبيبتي
العشوقه انتي الاحلى والاروع
ومشكووووووووووووووره لمرورج
حبيبتي بلونه حمرا
تعرفين اني كنت اتريا توقعاتج
وكنت اترياج تردين علي

حين بكمل البارت(21)
7
7
7
7
7
7

طلعت ام حمد من بيتهم وقلبها يتقطع على مها اول مادخلت بيتهم جافت فهد واقف على الباب
فهد: ها خالووو
ام حمد: و لله حال البنت مايسر
فهد: شووووووووووووو ليش ؟؟
ام حمد: حاطينها فى الزريبه ولله لو انا ريلى عنده عيال غير عيالى ما بعاملهم جذا
فهد(يطيح هلى ريوله): الزريبه...هذيل اى نوع من البشر
حمد: شو تبانا انسوووى يافهد
فهد: بتين البنت و لله
ام حمد: هيه ناقصه عذاب لله يعينها (سارت عنهم داخل )
فهد: اريد اجوفها
حمد: عاااد عن الخبااااال
فهد: ياربى انا بسير البيت الحين
حمد: افاااااااااااا وين تبا
فهد: بسير و لله تعبان نفسيا
حمد: فهد لا تخليها تاثر فيك صدق انها تعانى بس ما تقدر انته تسوى شى .
فهد: بس حرام
حمد: شفت انته تشفق عليها ؟؟!!
فهد: انا هب عشان شفقه انا احس ان هذى البنت تحتاجلى
حمد: اشقايل تحتاجلك و انته ما تعرفها الا من امس خبرنى كيف هذى
فهد: دخيلك ياحمد تفهمنى انا مستعد اخطبها
حمد(منصدم): شووووووووووو
فهد: هيه بخطبها
حمد: لا انته صدق اخبليت اشفيك اثقل ياريال مب جذا
فهد(حط راسه على باب السياره): شو اسووى ماشى حل غير هذا
,,,
الا و اشوووى يشوفون جاسم و امه داخلين البيت فاستاءذن فهد من حمد عشان يدخلون البيت يطالعون شو بيسووون ...
,,
فى بيت المرحوم سعيد (بو مها)
جاسم(يصرخ): ميسى و صمخ
ميسى: يس سير
جاسم: وين مها
ميسى: داخل مكان انته فى هطى
جاسم: ذلفى

طلع جاسم ساير صوب الزريبه وجاف مها تصيح من الخاطر يوم شافته ارتجفت و صرخت باعلى صوتها : انته شو تبا منى الحين شو تريد فكنى اريد اموت اريد الحق ابوووويه
جاسم: احسن تصدقين (يسحبها من داخل)
مها: شل ايدك عنى
جاسم(يصرخ): جااااااااااااب يالله
مها: شو تبا خلصنى و انا مستعده اسوووى اى شى
جاسم(باشمئزاز): ريحتج وصخه سيرى اتسبحى وسوى عشا حق ربعى
مها: انشا لله بس فج ايدى
,,,
طلعها جاسم وفرها عشان ما توصخه ..حمد قعد يطالع فهد الى طاحت دمعته على خده وبدون اى كلام طلع من البيت وركب السياره وسار وهو يفكر فى مها الى خذت فكره ويمكن قلبه اتصل على ناصر الوحيد الى يفهمه بس كيف اتصل على الصبح الحين ..بسير البيت وبعدين يحلها الف حلال ...

,,,
فى بيت ام زايد دخل فهد وشاف اهله يتريقون ..قعد عدال زايد وهو ساكت و لا كل شى ..
زايد: السلام عليكم
فهد: و عليكم السلام
ام زايد: اشفيك ياولدى شى يعورك
فهد: لا اماايه مافينى شى
ساره: شحالك فهد
فهد: بخير ربى يسلمج
زايد انتبه ان اخووه فى شى بس سكت لين ماطلعت امه وساره بيت ام خالد ...
زايد: فهد اشفيك اخووويه ما احب اجوفك مهموم جذا
فهد: زايد انا كنت عند حمد اليوم الصبح ياليتك لو شفت وسمعت الى سمعته
زايد: ليش شو استوى
فهد: البنت الى اقولك عنها
زايد: هيه شو بلاها
فهد: تصدق اخوها من الابو حاطنها فى الزريبه
زايد: خيبه معقوله هذا هب بشر اكيد
فهد: و لله يازايد حراااام عليهم (تنزل دمعته)
زايد: انته بس تشفق عليها
فهد: مب مساله شفقه انا ابى البنيه
زايد: شو بتقول حق امى اريد البنيه
فهد: انته اخوى العود وتقدر اتساعدنى و امى قلبها طيب
زايد:ادرى يافهد بس الموضوع صعب
فهد: بكلم يدى ؟؟!!
زايد: شو بتقوله
فهد: بقوله الى فخاطرى انا اريد اخطب البنت اريدها يازايد (يحط ايده على ويه ويصيح)
زايد: عيب عليك الريال مايصيح خلاص اتكل على لله ورمس يدى
فهد: صدق
زايد(يبتسم): هيه
فهد: لله يخليك لى انشا لله (يحضن اخووه)
زايد: قم يالله نلحق امااايه وسارووه
فهد: يالله
,,,
فى بيت بومحمد .....
الكل كانوا ياسين فى الصاله الا الشباب ....
بوخالد: هلا يا ام زايد شحالج و شحال العيال ..
ام زايد: بخير ربى يسلمك يا اخوى وين ابوويه عيل
بوخالد: فى حجرته الحين بيطلع ..
حمدووووه: ابووويه النت بيقطعونه ادفع لهم
بوخالد: حشى كل مره ادفع
ام خالد: هب من نقص فلوسك
سارووه: شوفيكم على خالى كلتووه
بوخالد: عنى ما اخلى من هالويه
ام زايد: بس عن لا تمدحها بعدين اطيح فى جبدى
سارووه: اماااااااااااايه
,,
الا واشووى دخلوا الشباب ...
خليفه: امااااااااااااااايه (يقلد سارووه)
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
ساروه: ليش تقلد
خليفه: بس جيه كيفى ؟؟!!
ناصر: السلام عليكم
الكل: و عليك السلام و الرحمه
فهد: يدى وينه
بوخالد: فى حجرته
فهد: بروح ارمسه اريده فى كلمه راسه

ناصر وزايد و خليفه يطالعون .....
ناصر: اسير وياااك
فهد(يبتسم): لا تخاف مب ساير احارب
خليفه: عيل تمام وبالتوفيق
ام زايد: اشفيكم شو السالفه ؟!! اشعنه ماتخبرونى ؟
زايد: امااايه مااشى (يلتفت على فهد) سير يالله
فهد : انشا لله

طلع فهد من الصاله ساير صوب حجره يده و هو يرتجف شو بتكون رده فعله اذا عرف دق باب الحجره وسمع يده يقوله ادخل ..
بومحمد: هلا و ليدى الحين يايينكم ليش مستعيلين
فهد: يدى انا (ينزل راسه)
بومحمد: اشفيك ياولدى فيك شى تبى تقوله لى
فهد: هيه نعم يدى بس انشا لله ماتردنى
بومحمد: مابردك و لا حد يقدر يردك اذا كان هذا الشى صح تعال ايلس و خبرنى
فهد(بند الباب ودخل): انشا لله (تقرب و قعد عدال يده)
بومحمد: هايولدى بشر انشا لله خير
فهد: يدى انا اريد اخطب
بومحمد: هذى الساعه المباركه بس منو البنت
فهد: يدى البنت لا لها ابو ولا ام و تعيش مع ناس يعذبونها
بومحمد(مستغرب): اشقايل ياولدى
فهد: بخبرك السالفه كلها بس ما تعصب على
بومحمد: قول ياولدى وانا بسمعك
فهد: ذاك اليوم كنت فى المول و جفت بنت مسكينه تجوف خواتها يتشرن كل الى يبنه الا هيه واقفه شرات الخدامه كتبت رقم السياره و واحد من ربعى دلنى على البيت لانهم ساكنين عدالهم (سكت)
بومحمد: ياولدى كمل لا تخاف
فهد: ربيعى خبرى شو يسون فيها واليوم الصبح حطوها فى الزريبه و سمعت كل شى
بومحمد: استغفر لله العظيم بنت منو ياولدى
فهد: هم يسكنون فى هيلى اسم ابوها سعيد
بومحمد: لا يكون بيتهم الي باب ابيض
فهد: هيه هو
بومحمد: لا تكون بنت المرحوم سعيد بن سلطان
فهد: هيه نعم يدى
بومحمد: و لله ياولدى ما اعرف شو اقولك
فهد: يدى انا اريد اخطبها
بومحمد: بس يمكن مايوافقون
فهد: انا مستعد ادفع فلوس الدنيا كلها
بومحمد: وذا طلبوا زياده
فهد: بدفع يدى شو قلت
بومحمد(يبتسم): موافق
فهد: صدق و لله
بومحمد: هيه نعم ياولدى و ليش ما اوافق
فهد: لله يسلمك (يحب راس يده)
بومحمد: سير ازقر لى امك و خالك بخبرهم بالسالفه و حرمه خالك بعد
فهد: و لله يدى
بومحمد: هيه نعم سير يالله
فهد: انشا لله

طلع فهد وهو مستانس وقف اشوى وتذكر ويه البنت و ابتسامتها فى المول ..وهز راسه وابتسم ابتسامه النصر سار صوب الصاله وقف عند الباب ..
فهد: اماه خالى حرمه خالى يباكم يدى ..
ام زايد: حاضرين
ام خالد+بوخالد: انشا لله

طلعوا ساروا صوب غرفه بومحمد
.
..++::اما فى الصاله ::++

زايد: ها شو
فهد: وااااااااافق
ناصر+وخليفه: صدق و لله
فهد: هيه و لله ما تصورون اشقايل انا فرحان
ساروه: وافقوا على شو (اطالع حمدوه)
حمدووه: ما ادرى فيهم
خليفه: بس سكتن انتن
ساروه: ليش
خليفه: لان عيب ترمسن بين رياييل فاهمه
ساروه: انزين .
زايد: المهم شو قال
فهد: ماشى قال بيرمس امايه و خالى و حرمته
ناصر: انشا لله خير
فهد: انشا لله

++:: فى حجره بومحمد::++

دخلوا عياله ويسو حواليه ....
بومحمد: لا تستغربون ليش جامعنكم انا اليوم ؟
ام زايد: خير يابويه فى شى
بومحمد: الخير فى ويهج
بوخالد: شو مستوي بوويه
بومحمد: فهد يريد يخطب
ام زايد: شووووووووووووووو (مستغربه)
بومحمد: تعرفين منو البنت يا ام زايد
ام زايد: منو يابووويه
بومحمد: لو ولدج مب ريااااااااال جان انا ماوافقت محد شبه ابوهم غير عيالج
ام زايد: الحمدلله يابوويه
بومحمد: بنت سعيد بن سلطان المرحوم

::++يترحمون عليه++::
ام زايد: عنده بنت من حرمته المرحومه و بنتين من حرمه الثانيه ام جاسم
بومحمد: اسالى فهد اى وحده يبا .
ام خالد: بسير ازقره
بومحمد: سيري طول لله بعمرج انشا لله
بوخالد: امين يارب

طلعت ام خالد من غرفه بومحمد و زقرة باسم فهد الي ارتجف حس ان فى شى فز من مكان اول مادخل غرفه يده شاف امه تبتسم له ورد لها الابتسامه ..
بومحمد: تعال ياولدى ايلس
فهد: انشا لله (قعد عدال يده)
ام زايد: اى وحده من البنات تبا ياولدى
فهد: اريد بنت المرحومه
بوخالد: شو اسمها ياولدى
فهد: ما ادرى بس اريد بنتهم الى من المرحومه
بومحمد: حصل خير ياولدى و انشا لله بنسير و بنخطبها لك
فهد: صدق (يطالع امه) صدق امااايه
ام زايد: هيه نعم ريال و تعرف تختار بارك لله فيك ياولدى

حب فهد راس يده و امه وطلع من حجره يده سار صوب الصاله و الفرحه مب شايلتنه الا وخالد داخل عليهم و هو يجوف فهد هذا الخبل اشفيه
خالد: حووووووه فهوود اشفيك
فهد: خلاص بخطب
خالد: منووووووووووو لا يكون ؟؟
فهد(هز راسه بالايجاب): هيه هيه
خالد: صدق و لله
زايد: مبروووك خوويه
فهد: لله يبارك فيك انشا لله
ساروه: مبروك على شو
خليفه: يالخبله اخوج بيخطبه
ساروه+حمدوه: شووووووووووووووو حلفوا
ناصر(يحضن فهد): مبروووك بو على
فهد: لله يبارك فيك انشا لله



.................................................. .........
ها فرحتن كملت القصه بدوون توقعات

وكله تنقيعات وتخريفات من راسي
بس احين ابى توقعكن فشي بس
بتوفق معها انها تتزوج فهد
او بتوافق حرمه ابووها او اخوها جاسم
قولنلي
شوبيستوي
وابى التوقعات
في الانتضار
الغلا




 

 
قديم منذ /02-12-2006, 03:42 PM   #123

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 514
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

سوري بنات علق معاي وضهر البارت مرتين
السمووووووووووووووووحه
الغلا





 

 
قديم منذ /02-12-2006, 06:28 PM   #124

دمعة عاشق
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دمعة عاشق غير متصلة
    رقم العضوية : 2094
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 35
    المشاركات : 41
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دمعة عاشق is on a distinguished road
    التقييم : 11
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 559
    استعرضي : عرض البوم صور دمعة عاشق عرض مواضيع دمعة عاشق عرض ردود دمعة عاشق
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسلمو يالغلا عالبارت الحللو ..
وامممم توقعاتي ولا تزعلي ..
اتوقع انه مراح يوافقوا اهل مها عفهد و راح يطلبوا ميبي مهر غالي و شروط تعجيزية ..و بالاخير راح يتزوجوا ..ليش و شلون ممكن انهم راح يشتكوا على اهل مها و راح يتم سجنهم و راح يتم سحب الوصاية الي عليها منهم و بيعطوها خالتها ام حمد و هيك راح تتزوج فهد.. اممممم و بتفتك من شرهم...
بانتظار البقية يالغلا ,,لا عدمناج..





 

أسالوا دمي في سعادتي وهمي أسألوا التوفيق والكدر والضيق
أسألوا الطيـــــــب في صفاتي والدعـــــاء اللي في صـــلاتي
أسألوا شهودي الدموع اللي في سجودي أسألوهم و أسألوا دمــــــــــي
عــــــــن غـــــــــــــــرام أمـــــــــــــــي * دمعة عاشق *
وين مشاركاتي:030: راحو نختفي كم شهر ومشاركاتنا تروح"026"
 
قديم منذ /02-12-2006, 09:04 PM   #125

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 514
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووووره
لتوقعاتج
ولمرورج
دمعه عاشق
الغلا





 

 
قديم منذ /02-12-2006, 09:54 PM   #126

العشوقة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : العشوقة غير متصلة
    رقم العضوية : 24456
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 46
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : العشوقة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 628
    استعرضي : عرض البوم صور العشوقة عرض مواضيع العشوقة عرض ردود العشوقة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وااااو ..البارت في قمــة الروعـــة و الجمـــــال

وإن شـــاء الله يوافقـــون على مهــــا انها تخطب فهـــد

مشكـــورة حبيبتي و ننتظر البارت 22




 

I love you
..
you in my hart
 
قديم منذ /03-12-2006, 08:08 AM   #127

لــحــــن الـشــــوق
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : لــحــــن الـشــــوق غير متصلة
    رقم العضوية : 4712
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 70
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : لــحــــن الـشــــوق is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 484
    استعرضي : عرض البوم صور لــحــــن الـشــــوق عرض مواضيع لــحــــن الـشــــوق عرض ردود لــحــــن الـشــــوق
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسلمووو ع التكمله
مسكينه مهاا والله ماتستااهل مهم بشر وين الرحمه
الله لايوفقهم
اتوقع يوافقون بس بعد مايربحون خير من ورا فهد واهله

ننتظرك يالغلا لاطولين





 



تسلمي مووون قيرل ع الاهداااااااااء :005:
 
قديم منذ /03-12-2006, 09:33 AM   #128

العشوقة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : العشوقة غير متصلة
    رقم العضوية : 24456
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 46
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : العشوقة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 628
    استعرضي : عرض البوم صور العشوقة عرض مواضيع العشوقة عرض ردود العشوقة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ننتظر البارت اليديد حبيبتي




 

I love you
..
you in my hart
 
قديم منذ /03-12-2006, 10:19 AM   #129

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 638
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووره
بارت يجنن
وأكيد بتكونين مستغربه من الوقت إلي انا منزله فيه الرد بس أنا غايبه وتوني صاحيه من النوم وما فيني حيل اكتب توقعاتي سامحيني





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 
قديم منذ /03-12-2006, 11:15 AM   #130

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 514
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

لالالالالا كله ولا انتي حبيبتي بلونه حمرا
انا مابغصب البنات انهن يحطن توقعات
هن وراحتهن
بس انا ابا اجووف الرد
والراي فالبارت
هذا اهم شي
الغلا




 

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماجفيت, احبك, انا, ترجع, بعد, تقول, واحبك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM