عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /21-07-2006, 03:06 PM   #215

رمش الهدى
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : رمش الهدى غير متصلة
    رقم العضوية : 323
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 600
    بمعدل : 0.08 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رمش الهدى is on a distinguished road
    التقييم : 22
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 2843
    استعرضي : عرض البوم صور رمش الهدى عرض مواضيع رمش الهدى عرض ردود رمش الهدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أنا نزلت الجزء إلي رااجعته و تكملت الجزء بكمله أول ما أ×لص المرااجعة

و وقفت عند مكان حسااااس جدا و أتخيل موقفكم بعد قرااااءة البارت هذا

سوري تراهو قصير لكن التكملة على وشك


الجزء السادس عشر



إنت مو قد الكلام كل يوم و لك كلام
انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام
تظلميني يالحنون و إنتي قلبي و العيون
اسمعي عذر ابتعادي و بعدها قولي أخون
انت شخص بلا ظمير لا تحس و لا تغير أنا مثلك
مالقيت لا كبير و لا صغير
ابتعادي و إلي صار صدقيني و باختصار
هي ظروف و عاتبتني مالي فيها أي غرام
(أغنية انت مو قد الكلام)
تابع الرسالة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بدون مقدمات يالعذوب أنا مثل ما عرفتي إني حبيت محمد و مثل ما تذكرين كلامي سابقا عن إلي صار بدون مقدمات و لا تذكير أكيد تذكرينه لأنه كلامي ما ينعاد و ما ينسى (محمد مب مستوعب) و بدخل في الموضوع مثل ما شفتي شو في إلي بظرف أنا حاولت أقنعج بس إنتي ما رضيتي بالواقع أوهمتي نفسج بخيال و ياريته كان حلم و لا سراب و ماكان خيال لأنه الخيال يثبت يا يالعذوب. (و على طول خذ محمد الظرف و انصدم أكثر يلي بداخله و خليفة معاااه )و ما قدر محمد يكمل الرساالة و كان معصب على الآآآخر و واصل حده و الصدمة فوق كلشيء بس كان وده يعرف من صاحبة الرسالة فعسب كذا كمل القرااءة. و أعتقد إنه محمد ظهر على حقيقته و هذا الدليل الكبير و لا أنا غلطاانة على العموم خسرتي المعركة مثل ما توقعت على العموم ربي يصبرج عليه أنا ماكان ودي أراويج الظرف هذا بس قلت حرام المسكينة كاسرة بخاطري فلنرى ما خلف الكواليس

الجازي

محمد:الجلبة النذلة اشلون تجرأت و بأي حق.
خليفة:محمد هد يا محمد .
محمد:اشلون يا خلفية و الله مالي شغل بكل إلي صار.
خليفة:متأكد يا محمد.
محمد و هو يصارخ على خليفة بدون وعي:يعني شو انته ماتفهم ما تعرفني.
و سار صوب الغرفة وين ماكانت العذوب.
محمد : يالعذوب.
العذوب:اطلع برع ما أبي أشوف ويهك من اليوم اطلع.
محمد:انزين اسمعيني.
العذوب:كلشيء واضح يا محمد كلشيء.
محمد:والله إنج فاهمة السالفة غلط والله.
العذوب: لاااا فهمني يا استاذ محمد شنهو الصح الصح إنك تظهر مع وحدة و قاعد وياها في كافيه و لا امصورينك بعد فهمني شو هو الصح.
محمد:لا تخلين الإنسانة هذي تغسل مخج والله هيه عميلة من البحرين كانت ياية عنا عسب تنهي عقد الشركة إلي بين المستشفى و بينهم في البحرين.
العذوب: لا تحلف يا محمد و قص على غيري أنا ما ينقص عليه يالخاين يالوغد.
محمد و بعصبية:جب و لا كلمة انتي أصلا مب ويه تفااهم أنا صرت خاين و غد
مريم:صلوا على النبي يا جماعة.
محمد: و إنتي مالج خص السالفة بيني و بين مرتي فااهمة.
مريم سكتت لأنها صدق مالها خص في السالفة بس ماهانت عليها اتشوف اربيعتها جذي و من بعد كلا محمد ظهرت من الغرفة و سارت عند خليفة و خليفةأول ماشافها لمها لأنها كانت اتصيح و بدأ يهديها.
محمد ظهر من الغرفة بعد حوار مادام بينه و بين العذوب و أدى للفشل و ظهر من البيت و لاهو داري بدنيته غاب محمد عن الدنيا في عيون العذوب كانت وده تقوله ارجع حبيبي بس كرامتها ماتسمحلها هيه اتحس إنه على حق بس في نفس الوقت اتقول لا و هذا الدليل.
مر هذا اليوم و العيون كلها مستاائة ما تدري شو تخفي الأيام لها و ياويل حالها من إلي تمر به بالصبح العذوب انهارت عليهم وودوها المستشفى و ما قدرت تتحمل و المسكينة اجهضت للمرة الثانية يا عيني عليك يا محمد لو دريت و حاولوا يوصولن لمحمد لكن مثل ماكانت العذوب بعالم كان محمد بعالم و الكل درى بالسالفة و لاموا العذوب و في نفس الوقت محمد و محتارين من الصح و الغلط .


طحت من عيني بعد ماكنت عالي
حبك ارخصته بعد ما كان غالي
كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي
كم سهرت ايام في حبك مولع
ما دريت انك بتمثيلك خيالي
اشتكي منك واشكيك لعدالة
كل منهم قال قلبك ماصفا لي
كنت مالي كل قلبي وكل عيني
وكنت احسب اني وسط قلبك لحالي
واثري قلبك كل يوم له حبايب
واثري قلبك من احساس الحب خالي
يا خسارة وقت في حبك قضيته
ضاعت احداثه هدر طول الليالي
روح انا ماني متحسف بعادك
بس اعزي من بيرضى بك بدالي
( راشد الماجد)

محمد كان غارق بأفكاره مر عليه يومين و هووو يدور على الجازي اسمحولي أقول عنها خاايسة و مب طايع يلقاها تذكر إنه المها ربيعة الجازي تسكن في بناية على شارع الشيخ زايد و سار هناك بسرعة و سار عند المها و هو كله أمل يلقى الجازي
محمد:السلام عليكم
المها: و عليكم السلام نعم خير إن شاء الله
محمد:انا محمد
المها عرفته و شهقت:محمااد؟؟!!!! حياك
ام مها : مين مها ؟؟!!
مها :هايدا محمد رفيق الجازي.
ام مها:أها.
لؤي أخو مها:كيفك ليش هيك وجهك صاير كأنك تبعيت أفريقيا.
مها :عيب لؤي.
مها كانت لبنانية الأصل.
مها: خير يا محمد أي خدمة بأدر أساعدك فيها.؟
محمد: الصراحة بغيت أعرف الجازي وينها ؟
مها: الصراحة يا محمد أنا صارلي يومين و بدور عليها و مالإيتها .
محمد ضاع حس إنه خلاص ماله أمل يلقى الجازي.
محمد:يعني متأكدة من كل كلمة اتقولينها
مها:واللهي يا محمد أنا محتاجتلها كتير هيدي الأيام و ما عم بلائيها لا على الموبايل و لا في شأتها.
محمد:أوكي وين شقتها ممكن ادليني .
المها:تكرم شوف بدك اتسير ........شارع...........شقة رقم** أوكيك
محمد:مشكورة يالمها و الله ما أنسى فضلج هذا و هذي بطاقتي إذا اتصلت فيج خبريني.
مها: ولو نح كلنا سوا لا توصي حريص.
محمد ابتسم لها ابتسامة شكر و سار وين ماقالتله مها .

خلونا نبتعد ع هذي الأجواء و انسير لأجواء ثاانية.

سيف:والله ما أدري حياتي اتخيلي منأجل العرس يعني.
خلود: بس يرضيك حالة العذوب و نحن انعرس بعد شهر ؟؟!!
سيف:أكيد لا حبيبتي بس والله مب قاادر.
خلود: أنا أقول أحسن أفتك منك.
سيف:نعم.
خلود:لا والله غربال فراقك فديتك والله.
سيف: تدرين أنا برمس أمي و بشوف شو بتقول؟؟
خلود: لا حبيبي قولها إنا أجلنا العرس ما ودي أشوف عين تفرح و عين حزينة.
سيف:يا ويل حالي على الإحساس.
خلود: بدينا.
سيف: انتي قولي الله يعينج.
خلود:هيه والله.
سيف:يومنه تدرين إنه ربج بلشج بواحد رومنسي أنا شو ذنبي.
خلود:شفت عاد .
سيف:لا.
خلود: لحظة حبيبي.
سيف:عيون حبيبي لج الوقت كله.
خلود: سيف حبي بخليك أنا امي تناديني و تباني ضروري و بسير بشوفها شو تبغي أوكي يلا باي
سيف:تيك كير.
خلود:يو تو يلا باي.
سيف: انزين يقولونها برومنسية باي
و صكت الخط بويه .
سيف:هههههههههههههههههههههههههه و الله أحبج (و هو ماسك المبايل و قاعد يصرخ تخيلو)
.....
أم سعود: يا حبيبي يالعذوب حرام عليج لا تعذبين نفسج شذي مب كفاية الياهل إلي خسرتيييه.
العذوب لوت على أم سعود: حرااام عليه ليش أنا شو سوييت شو ذنبي.
أم سعود:بس يا حبيبتي بس شوفي عيالج نفسيتهم متغيرة يوم يشوفون أمهم بهذي الحالة.
العذوب: الود ودي بس .............و غرقت بالدموع في حضن أم سعود و هذي العذوب.
......
نرجع إلى بطل الأفلام الهندية (محمـــــــــــــــــــــــد)
مثل ما قلنا محمد وصل الشقة ونزل من سيارته سا و مشى ليما وصل عتد بابها دق الجرس و انتظر وانتظر لكن لا من سميع و لا من مجيب ظهرت بنوته صغيرة يمكن عمرها 9 -10 سنوات من بيت الجيران و قالت له
البنت: لا تعب حالك البنت هيدي مش موجودة صارها هيك شي كمن يوم مش موجودة(بالسوري)
محمد حبها على راسها :تسلمين حبيبيتي.
و نزل عند الناطور و سأل إذا كانت تمر و لا تخطف عندهم بس لم يلقى أي نتيجة و عطى الناطور رقم مبايله على و عسى ترجع و يتصل فيه و ظهر محمد بعد ماانقطعت حبال أفكاره البنت الصغيرة توله لعياله وده يشوفهم و يضمهم و يحبهم و ما يفارقهم لكن مب قادر يسير البيت كيف يوصلهم كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و مرة وحدة يظرب محمد بريك و هو منصدم من نفسه إشوي وكان رايح فيها فكر إنه يسير المطار و يسأل عنها علو و عسى يلقى إثبات و لا شيء سار و قالوله إنها كانت لازم اتسافر في تاريخ **/**/***** بس فاتتها الموعد و ما سافرت .
محمد:لحظة في هليوم .....يعني .......آآخ عيل هذي وين سارت . (في اليوم إلي صارت المشكلة من بينمحم و العذوب)
و ظهر من المطار و سار المستشفى يلي تشتغل فيه الجازي نزل و هو ممتلك أعصابه كله بجوفه وربي عالم بحالته سأل محمد القسم إلي تشتغل فيه الجازي و الصدمة كانت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو تتوقعون
معققولة حتى إنها مختفية من الدوام شو من بلوى إنتي يالجازي و إلا باتصال من مها.
و كان هذا الإتصال أمل أخير لمحمد.
محمد و هو مهزول و ظاهر من المستشفى:ألو.
المها بصوت حزين: محمد تعال الشقة بسرعة و ألحين
محمد: لا تقولين إنه عندج أخبار عن الجازي.
المها: هيه يا محمد بسرعة لا اطول.
محمد:دقايق .
سار محمد و هو مسرع و الأفكار اتسير و اترد يا رب استر و وصل لين شقة المها و سار و شاف أم مها اتصيح و المها غرقاانة بالحزن و معاهم وحدة أول مرة محمد يشوفها و كان أخو مها لوي توه راد من الدكان.
لوي:لك شو بكووو؟
محمد:ممكن اتفهميني شو إلي صااير؟؟؟


أنا ألحين خلصت الجزئية هذي و لما أخلص الجزئية الثانية بنزلها


بس تتوقعون شو شنو بيصير و شو العقدة و الجازي ؟؟العذوب؟؟ محمد ؟؟؟

امممممممممممممممممم انتظر التوقعات

:char0248