منذ /09-07-2006, 09:53 PM
|
#157
|
تألّقت وسطكن
|
هــــــــــــلا وغـــــــــــــلا
مــــــــــــــــــلوكــــــــــــــــــــه
لا الجزء هذا كل فرحه و وناسة
وإبتعدنا عن الهم والدموع وهذا
ما شفته بسلامه محمد
والعرس الحلو اللي سوته أمنا ملوكه هههههههههه
|
 |
الجازي وهيه بمكتبها : آآخ يا محمد إنت و بترد لنا مثل ما توقعت بس السوسة هذي كيف أخليك تنسى في يوم إنك شفتها ما أدري بس مافي إلا حل واااحد و إنت راح إتكون لي...لي أنا يا محمد وبس.....لي أنا ....و أنا لك.
|
|
وطبعا قلت لك في تعليقي اللي فات
إنه الجازي كانت بس يتلعب بأعصاب
العذوب لأنها كانت تبي محمد لها
وشفنا طبعا حب العذوب ومحمد
وتمسكها فيه خصوصا إنها قفلت كل باب
كان ممكن إن الجازي تبعدها عن محمد
بس فدتها تحبه هههههههههههه
لكن حلو إنك عطيتي العذوب هالشخصية الحلوة
اللي للأسف إفتقدناها في وسطنا الخليجي
وإلجازي الكثييييييييييييير منها وحب لتملك وهذا
اللي لاحظته في هالجزء
|
 |
ردت فعلتك تلك
قد رسمت حياة جديدة في روحي
ردت الحبيب بالعشق غيرت مسار العشاقي
و ترد عليه مريم بمسج ثاني
ردت فعلك تلك هي التي لم أتوقع في لحظة أن تزورني
هل ذلك كان رد عاشقا
أم ردا كي لا يحطم الأملي
و يرد عليها خليفة بعد ما ارتاح جزئيا
تلك الرسالة التي أحيت قلبي..
و كأنها طمأنت الدنيا بسلامي...
فهل ستعاود الكرة من جديد...
أم أن الصدفة عشق بيننا....
سأنتظرك و لو ابتعدت عني ..
فتلك الردة زرعت ثقة العشق بقلبي..
و ترد عليه مريم
فلا أريد للآلم أن تتحطمِ...
و أنا التي غرستها بجوفي....
ردة فعل من حبيب يقتل الحبيبة من وصوله.......
خليفة يعود بمسج ثاني.
فهل ردت الفعل تكفي للحب؟؟!
أم أن للحب أسرار لم تكتشف بعد؟؟!!
|
|
حلو إنه الواحد يعبر عن إعتذارة بكلمه
حلوه من القلب وهذا شفته في
لحظه رسالة مريم لخليفه
وإرساله لها رساله
هذا فيه توضيح لنا إننا ممكن أننا نبدأ بحل
مشاكلنا بكلمة حلوة والكلمة الحلوة
متمكنة إنها تحل مشاكل دوله بحالها
مو شخصين
الكلمات اللي كتبتيها روعه
وتوافق الموقف
|
 |
خالد و أهو قاعد ويه ربعه في شاليهات فجيرة.
يمعة : خلووود تعال بخبرك شوف هل بلوتوث فرش .
خالد: و إنت ما عندك شغلة شغاال بالبلوتوث؟؟
يقاطعهم مروان : وإنت شو عرفك لو تدري شو إلي في البلوتوث بعدين جان قلت آآخ ويني عن هل سواالف.
يمعه: إنت بس شووووف.
و خالد يشوووف: استغفر الله شو هذا؟؟
يمعه: عاادي الدنيا كلها اتشوف و صارت علينا محرمة.
خالد: و إنت اشعليك منهم.
يمعة : هذا إشويه تعال شوف إشلون البنات يترقصن.
خالد : ما شاء الله و إنت من وين لك بهذا كله؟
يمعه: اادي حنا الربع انطرش حق بعض .
فهد و أهو قاعد يشوي الكباب : مروان تعال شوف السيدي إلي عندي بتتخبل عليه.
مروان : إسكت أقلج الموقع إلي يايبه فظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع نبر 1.
يمعة : هوووب هوووب يتعازمون و حنا في الهامش.
خالد: شو القصة؟
مروان : إنت ماعليك كلها دقايق و بتفهم كلشيء.
خالد: لا ما بي خلني بحالي.
يمعة: يابوك عيش دنياك اضحك تضحكلك الدنيا و إلعب تلعب معاك الدنيا.
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
|
هذا أكثر شي ضايقني في هذا الجزء
والله حرام شباب مثلهم بالمفروض
يفكرون شلون يخدمون بلدهم
مو بالبلوتوث والخرابيط
لكن شنقول الله يهديهم
ومصير خالد يتعدل
وهذا اللي أتمنى أشوفه
في نهاية القصة
وأنا متأكدة إنه
خالد بينصلح حالة
لأنة أساس بيئته
طيبه
وأنتظر حبيبتي الأجزاء القادمة
ودمتـــــــــــــــــــــي بحـــــــــــــــــب
مدينـــــــــــــــــــــه الحـــــــــــــــــــب
Back for you I'm a teacher of English now
|
|
|
|