عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-06-2006, 03:27 PM   #68

رمش الهدى
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : رمش الهدى غير متصلة
    رقم العضوية : 323
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 600
    بمعدل : 0.08 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رمش الهدى is on a distinguished road
    التقييم : 22
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 2847
    استعرضي : عرض البوم صور رمش الهدى عرض مواضيع رمش الهدى عرض ردود رمش الهدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وهذي الثلاثة أجزاء مثل ما وعتكم و هذا آخر جزء و هو السابع و إن شاء الله يوم الإثنين أنزل الجزء الثامن
الجزء السابع


بعد مرور أسبوع ما بقى غير أسبوع ثاني و ذياب يسافر لكن المفاجأة كانت

.
.
.
.
شو تتوقعون؟؟؟!!
7
7
7
7
7
7
7
أم سيف على التلفون: لحقي يالعذوب لحقي على أخوج.
العذوب بخوف: يمه شإلي صاار اشبلاه خاالد لا تخرعيني.
أم سيف: ما أدري مب طاايع يتكلم بس قاعد يصيح ( و أم سيف قاعدة تبشي على ولدها)
العذوب: خلاص يمه أنا ياية ألحين دقايق في أمان الله
أم سيف: ربي يحفظج.
.
.
العذوب: محمااااااااد تعال بسرعة.
محمد اخترع قام ناقز عندها.: خير حياتي.
العذوب: امش يلا .
محمد: ويين؟؟؟!1
العذوب: بفهمك بالسيارة امش انت ألحين .
و وصلوا لبيت بو سيف .
محمد: شو إلي صار عمواا.
أم سيف و دموعها :ما أدري ماأدري
عبود أونه يحاتي أخوه:يتيح خلود أقوله لا اتيح يتيح زيادة
العذوب سارت عند أخوها لي الغرفة و محمد و أم سيف لحقوها.
محمد: إشوي إشوي على عمرج يالعذوب ارحمي إلي في بطنج.
العذوب نست انها حامل .
خالد يوم شاف العذوب لوا عليها و ماهب قادر يتصور
خالد: راح راح راح يالعذوب.
العذوب: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتنا يا خويلد اشفيك.
خالد و دموعه نهر جاري: راح ذياب راااااااااااح


العذوب: خالد حبيبي انت تدري انه بي اليوم إلي ذياب بيسافر فيه.
خالد: ذياب ما سافر ما سافر.
العذوب: عيل شو القصة ؟؟خالد تكلم خرعتنا.
خالد ما هب عارف شو يقول: ذياب مات مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات مات يالعذوب.
العذوب اشهقت و أم سيف مصدومة و محمد ما عرف شو يسوي.
قامت العذوب اتصيح مع خالد : خالد بس حبيبي لا تسوي بعمرك شذي الأعمار بإيد الله .
خالد: اهو كان يقول يا خالد الموت أرحملي من ما أسااافر ليش سويت شذي يا ذياب ليش خليتني و رحت من لي غيرك يا ربيع العمر و الله إني فقدتك (و خالد خلاص عايش في حالة لا توصف)
العذوب من مفاجأة الخبر مصدومة ذياب في الحليو الوسيم إلي كان يلعوزها و يغيضها من حلاوة كانت إهيا اتحبها مات راح روحه بلا رده ذياب انسان ما يتكرر .
العذوب و هي اتصيح : اذكر ربك يا خالد لا تسو شذي انت ريال .
خالد: بس أنا شفت موته و أنا واقف ما قدرت أسوييله شيء.
العذوب منصدمة شو قاعد يقول: شت تقول انت.
خالد: كنا قاعدين نلعب كورة بالفريج إلى بالكورة اتسير بعيد ذياب و اهو اييب الكورة إلى مرة وحدة يطيح على الأرض سرنا عنده بس كانت حاالته فظيعه (و هو يشهق) كان يقول خالد لا تزعل مني .
خالد ما قدر يكمل قااام وصاااح صياح جلب عليهم البيت فوق تحت و العذوب اتصيح من كلام أخوها
خالد: تدرين شو قصده ؟؟؟!! ذياب ما خبرني خانني ليش ما قالي إنه بيتركني و بيترك الدنيا معااية ليش ؟؟ اهو إذا يعزني ليش تركني؟؟؟؟ أنا أحبك يا ذياب يا ربيع عمري وين لك الدمع هيء دموع من الألم و الشقى لا تعوضها ابتسامة ملاك وينك يا ذياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااب.
العذوب : ما قدرت تستحمل هذا الكلام يظهر إنه خالد واايد كان متعلق بذيااب بدرجة فظيعة .
محمد : إلي قعد يهدي فيهم و مافي فاايدة , دخل عليهم سيف البيت متخرع من إلي صاار
سيف : تكلموا قولوا شو إلي صااار؟؟!!!.
محمد: ذياب رفيج محمد عطاك عمره.
سيف و هو يشهق : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات .
خالد: راح و خلاني يا سيف رااااااااااااااااااااااااااااااااااح قص عليه قال بيسير بيدرس برع البلاد أتاري غاب عن الدنيا عن الدنيا.
سيف ادمعت عيونه وااايد كان يعز ذيااااب و كان يلعب معاه البليستيشن قدم ودوم ذياب يفوز عليه اهو الوحيد .
ذياب يمكن ما تكلمت عنه بس كان أهو ربيع خالد العزيز روح بروح مايفارقه لو السماء تنشق و سيف كان دايما يظهرهم و يلعب معاهم مع كبر سنة ذياب كان ولد ينحب بسرعة و كان حبوب من بين الناس الكل يحبه و يتكلم عنه الكل يطري إسمه مات و ربعه لامينه من حوله و أولهم خالد إلي ذياب عرف انه خالد أكثر واحد بيتأثر بوفااته عسب شذي قاله لا تزعل مني يا خالد سامحني. و كانت آخر كلماته و هذا إلي خلى خالد يتأثر أكثر و حبيت أقول ان ذياب كان يعاني من الربو و الربوا صابه و هو في 10 سنوات يعني الحالة هذي تقدر تأدي للوفاة و هذي سبب وفااته . مانقول إلا لا حول و لا قوة خالد حالته النفسية تعبانة حيل مرت الأيام و خالد متكدر لا يظهر و لا يبتسم و لا في باله إلا صورة ربيعه ذياااب. العذوب ما عجبته حالة أخوها كانت سايرة تكلمه بس محمد وقفها.
محمد: حبيبتي خلي السالفة هذي عليه أنا بتفاهم وياه ارتاحي انتي.
العذوب: ما أقدر يا محمد ما أقدر.
محمد: ما يصير انتي واايد تعبتب هذي الأيام و مب زين حق صحتج.
العذوب: محمد تكفى هذا أخويه خالد و واايد أعزه أهو من أعز ناسي من له غيري مثل ما أنا كنت أصارحه بكل شيء ياه الوقت إلي لازم يصارحني بكل شيء ما يصير ما أوقف معاه مثل ما اهو وقف معااية
محمد تظيق منكلمة أعز انسان و أنا ؟؟ العذوب حست فيه حبت تغير الجو.: تعال انت معاية و ساندني.
محمد استانس : من عيوني.. و دخلوا عند خالد الغرفة .
العذوب: ليما امتى بتم شذي يا خالد؟؟
خالد : ليما يرد ذياب ما تدرين أهو مسافر.
العذوب مصدومة من كلام خالد.
محمد: انت شو قاعد اتقول يا محمد لازم تتقبل الأمر الواقع هذا إلي الله كاتبه.
خالد: لا تكلموني تكفون لا تكلموني ما أبي أحد يكلمني طلعوا برع طلعوا.
العذوب: ماني طالعة يا خالد ماني طالعة .
خالد: ما أبيكم يعني لازم تكدرون خلقي.
محمد تظايق و حس انه خالد يقصده طلع برع الغرفة و قعد ينتظر العذوب العذوب طنشة محمد و سارت عند أخوها و بحنان: يا خالد إذا كنت صدق اتعزه ادعيله ربك يغفرله.
خالد: حاولت أنسى يالعذوب بس مو قاادر ماني قادر.
العذوب : أدري إنها صعبة بس حاول عشانه و عشان حن شوف أمي حالتها من يوم ماصار إلي صار فيك شفتها لا ليلها ليل و لا نهارها نهار و أبويه إلي ماهب عارف شو يسوي عسب يرضيك.
خالد: أنا بنسى عشانج انتي يالعذوب أنا ذياب تركني و نتي ألحين كلشيء بدنيتي.
العذوب ادمعت من كلام أخوها: لا تقول شذي خويلد أمي و أبويه و ين ساروا و سيف و كلنا معاك
خالد: انتي اتعوضيني بكل هذولين.((خالد كان وايد متعلق بأخته لدرجة ما تتصورون كان يموت فيها تدرون لما العذوب عرست خالد مرض لأنه سارت عنه مسكين يا خالد الله يصبرك)
العذوب: يلا عااد تراني يعانة و أحمدواا بعد يعاان و انت ما هب يعان خالد ضحك: ههههههههههه يعني. العذوب حست إنها سوت إنجاز قدرت تضحك خالد و لا تأكله بعد .
محمد كان قاعد في الصالة يترياها عسب يمشون .
العذوب و هي نازلة : يلا محمد مشينا.
محمد : ما بغيتي.
العذوب : محمد لاتقول شذي انته أدرى بالوضع .
و ساروا البيت الصمت كان العنوان الريئسي بالسيارة محمد ما يدري اشبلاه متظايق و متنرفز من خالد يحس انه خالد ماخذ وقته من العذوب غيران منه بس المشكلة حالة خالد صعبة. أما العذوب فكانت تعبانة حييييل تبغي توصل البيت في أي لحظةو ما فيها تتكلم كلمة وحدة وصلوا البيت و العذوب حدها تعبانة محمد حس إنها ما تقدر تتحرك و بما أنها كانت غافلة شلاها ووداها الدار العذوب: امبيييييي محمد(و هي مفتشلة ويها صار كوكتيل )
محمد: أششش يلا ارتاحي انتي تعبانة حيييل .
العذوب: إن شاء الله . بدلت و حطت راسها على المخده .
بنسبة لمحمد ما يدري ليش تذكر الجازي و يقعد يتذكر كلامها كلمة كلمة محمد تظايق من تفكيره قام و سار الغرفة إلي العذوب فيها الفضول تبغي تعرف شو فيها أنا بخبركم قصة الغرفة هذي .
هذي الغرفة غرفة محمد بالأصل كانت الغرفة كبيرة واايد لدرجة انها أكبر من جناح غرفتهم محمد
كان قاعد على مكتب له في الغرفة هذي الغرفة هي غرفة محمد كان امقرر انه يغير أثاثها لما العذوب تحمل و يخليها مفاجأة بس همن قلبه ما طاوعه لأنه الغرفة هذي لها ذكريات ذكريات من كتب و أسرار محمد لما انتقل من بيت أبوه لبيته كان ماخذ أسراره كله و حطاها بالغرفة هذي و بلحظات فكر إنه يتخلص من هذي الذكريات و الأسرار قام خذاها و قعد يشققهم و سار يحرقهم رد الغرفة و قعد ينظف فيها و قرر إنه كل يوم يقضي وقته اشوي يقعد يرتب بالغرفة لي موعد الولادة يعني برتبها و بيصبغها و شذي و انتوا أدرى مني .:9
اليوم الثاني.
محمد: ها حبيبتي شو قلتي.
العذوب: محمد انت بتسافر و بتتركني ما يصير.
محمد: حبيبتي إلا هي كمن يوم عسب المؤتمر.(مؤتمر طبي)
العذوب: امممممممممممممممممممم والله حرام عليك.
محمد: يعني ما تبيني أروح خلاص ما بروح بقعد امجابل هذا الويه الزين و خليهم يطردوني.
العذوب: لا تزعل محمد(بدلع) و الله ما أقصد بس ما أقدر.
محمد : يعني أنا إلي أقدر ؟؟!!
العذوب: فديتك روحك أنا ما عاش من زعلك تروح و تردلي بالسلامة.
محمد : هيه يبا هذي العذوب إلي أعرفها .
العذوب : تدري اشلون ؟
محمد: اشلون ؟؟
العذوب: قوم انسير عند خالد .
محمد بيأس : إن شاء الله.
العذوب: أدري إنه السالفة هذي اتظايقك بس هذا أخويه الصغير و ماله غيري .
محمد: صح لسانج حبيبتي و إلي يريحج يريحني.
و ساروا بيت بو سيف و تعرفون الترحيب و السلام و غيره.
سيف: ههههههههههههههااااااي و الله إنك اتضحكني يا حمووود.
محمد: ههههههههههههههااااي و لي غيره بعد هههههههههههههههه محمد و سيف.
أم سيف: ما سمعت الخبر يا محمد؟
محمد: خير عمتي.
أم سيف: قول مبروك.
محمد: الله يبارك.
سيف: خطبولي.
العذوب: أفااا يا يمه و ما تقوليلي ما عليه.
محمد: زين شذي زعلتي مرتي. العذوب ماتت حيا من ردة محمد.
أم سيف: ما عليك هذي دومها شذي تقدر تقول دلع بنات.
محمد: و الله بكيفها تدلع و لا لاء هذي العذوب مرة محمد.
العذوب مفتشلللللللللة : محمااااد.
سيف: و شان تستحي.
العذوب: بسكم عااد.
خالد: يلا زين لا تلعوزون اختي.
سيف: انجب انته.
خالد: أنا أوريك انت عرس و إن ما وريت حرمتك.
سيف: فيك خير يالويه.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
خالد حالته تحسنت بفضل العذوب و بدأ يتقبل أمر الواقع و يعيش حياته من يديد.
أما في العايلة فلوناسة طايرة سيف خطب و الأحلى إنه سعود بعد خطب بس سيف خطب بنت خالته خلود و سعود تتوقعون خطب من ؟؟؟؟!!! سعود خطب ريم وحدة كان يموت فيها من يوم ماكانوا صغار و حالف إلا إنها تكون له و أخيرا خطبها و الفرح اكتمل بالعايلة يوم الخميس ملجة سيف و إلي بعده سعود . أما عن العذوب فكان الحمل امتعبنها وااااااااااااااااااااااايد و محمد سفرته جربت .

.
.
.
.
.
.
.
.
تتوقعون الأمور بتمر على خير.
.
.
.
.
نسيت أذكركم العذوب في شهرها السابع ألحينه.
.
.
.
.
.
يعني شهرين و تربي .
.
.
.
يا سلام و لا حامل بثلاث.
.
.
.
.
.
ماني امكملة ترقبوا الأجزاء القادمة .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا بكمل قلبي ما يطاوعني.
.
.
.
مندخل في خطبة أقصد ملجة سعود و إلي هيه في يوم الجمعة .
العذوب: ألو .
محمد: ها شو انتي ألحين.
العذوب: الحمدلله أحسن.
محمد: إذا تعبانة خبريني عسب أردج البيت.
العذوب: لا والله حبيبي ما فيني شيء.
محمد: أوكي ديري بالج على عمرج.
العذوب: إن شاء الله.
محمد: ترى أحبج.
العذوب بحيا:و أنا أكثر.
مريم تقرصها: عدال فهمنا.
العذوب تبعد السماعة: جببببببب
محمد: أوكي حياتي بخليج انا
العذوب: دير على بالك مع السلامة.
و الحريم يالله من الرقص إلي قاعد يصير إلخ
و مريوم عااد كل إشوي و حاطة على العذوب.
مريم: شوفي عاد هم ثلاثة مثل ماقال الدكتور بس بخبرج إذا بنت وحدة فيهم اتسمينها مريم.
العذوب: لا والله بكيفج هو ؟؟!
مريم: يلاا عااد.
العذوب: مستحييييييييييل أنا ما عندي غير مريم وحدة إلي تعالي من هذا إلي تقدملج.
مريم: واحد بس ما ارتحتله الصراحة و استخرت و الصراحة ما عجبني و برفضه.
العذوب: أها إن شاء الله خير.
مريم: تعالي يالسوسة منسير عن ريموااا.
العذوب: يلا.
ريم كانت انسانة تنحب وااايد و حليوة بس كانت قصيرة شرات مريوم بس الجمال فيها عذوبي غاوي جمال ناعم أنوثي بالورود الوردية.
ريم: مريم حرام عليج.
مريم: ههههههههه يالله زين دقايق و ريلج يوصل.
العذوب: انتي اشتبين فيها اتلعوزينها خليها ترى ما أرضى عليها.
مريم: عدال من أمتى ؟؟
إلا بأم سعود ياية عندهم: العذوب بغيتج اتسيرين في الحوش ورى المطبخ هناكي محمد على ما أظن داز خالد و لا ماجد بس قال طرشوا حد يسير ياخذ منهم الشغلات.
مريم: خالتي دام الشغلة فيها شل أنا بسير العذوب ما تقدر و عليه.
العذوب: وين الخدم ؟؟
أم سعود: بس محمد اموصني إنها اتكون بأيدي أمينه.
العذوب: أهاااا.
مريم: قعدي زين أنا بسير.
و سارت مريم و رى المطبخ و لبست شيلتها و عبايتها و ظهرت تتريا خالد أو ماجد بس محد ياه.
بس بعدين لاحظت إنه في واحد واقف بس قاعد يتقرب منها مريم خافت.
خليفة: السلام عليج.
مريم: و عليك السلام.
خليفة إلي انبهر بجمال مريم كأنها حورية الجنة:خليفة تنتظرين أحد؟؟!!
مريم: هيه.
خليفة: من؟؟!! لأني أنا قاعد أتريا وحدة تظهرلي و أعطيها الغرض إلي اموصيني عليه محمد
مريم: انت؟؟؟!!!!!
خليفة باستغراب : ليش مو عاجبج يعني؟؟!!:9
مريم افتشلت: لا ما أقصد بس على بالي ماجد و لا خالد.
خليفة: امبلا اهم كانوا واحد فيهم بس محمد بغاهم بشغلة ثانية فقالي أسير.
مريم : أهاااا.
خليفة: تفضلي.
مريم خذت الغرض و بأنوثتها : مشكور .
خليفة: تامرين بشيء؟؟
مريم : لا ما يامر عليك عدوا .
خليفة تذكر إنها هي البنت إلي كانت مع العذوب يعني أكيد هذي ربيعتها مريم إلي ما اتفارقها الأخ يا مريم يوم عن يوم تحلوين و قعد يناظرها إلي ما يستحي مريم مات حيا صار ويها أحمممممممممممر حيل و دخلت داخل و خليفة واقف يتأمل حركتها مريم صكت باب المطبخ.
مريم: وااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا قلبي يخبل مرررة بس كأني أعرفه.
العذوب دخلت عليها و قطعت شريط الأفكار: هااا منوا هذا ؟؟
مريم : ها لا ولا شيء
العذوب : يالسوسة مو عليه أنا قولي.
مريم: ما أدري بس تعالي يلي ما تستحين قولي حق ريلج لما يقول بيطرش اليهال يطرش يهال مو يطرش رياييييل .
العذوب: الله الله كل هذا لا السالفة فيها إنه.
مريم : لا إنه و لا شيء.
العذوب: عاد يمريم جريب و انعرف قصتج.
مريم بحلقت فيها: عذوووووووووووووووووووووووب بسج عااد.
العذوب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أما عن خليفة و محمد .
خليفة: محمد مريم مخطوبة .
محمد : امممممممممممم ما أذكر والله بس ليش السؤاال؟؟؟ لا تقول.
خليفة : بسم الله أعوذ بالله من إبليس.
محمد: ههههه و أنا قلت شيء.
خليفة: و انت على طول تفهم غلط.
محمد: لا تغلط.
خليفة: خلاص يبا أنا بقلج حبيبي انته انت بس قولي شيء و إن ما نفذته عقني في البحر0
محمد: البحر مرة وحدة لا ترى ما أقدر على فراقك.
خالد يقطع حديثهم: الله و نحن عيل شو بتقول لنا .
ماجد يرز ويه أهو الثاني: لا اسكت قول إنه العذوب شو بتقول.
محمد عصب : يلا عااد ما أبي أسمع سوالف يهاال.

ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووووش كلووووووووش
كلللللللللللللللللووووووووووووووووووووووش
و تلاقوا المعاريس بنظرات حب و كلها شوق و العيون لها كلام ما تدري و شهو هذا الكلام و القلب له ساكن بخيال الوجدان ماهب بقصة حب و لا و سراب حب هذي حقيقة حب.
مريم: كاهواا ريلج.
العذوب: والله إنج فاضية أدري انه أهو يارب متى تعرس مريمواا و أفتك منها.
مريم: لا والله ليش قاعدة على شبدج.
العذوب: لا والله فديتج لا تزعلين ما تبين اتعرسين أفااا عليج باشر بسير أدورلج على معرس.
مريم : و شان أستحي.
العذوب: مريم.
مريم: هلا.
العذوب: مريم وين الغرض إلي عطاج ...؟؟؟
مريم : ربيع محمد ؟
العذوب: هيه.
مريم : عطيته أم العروس.
العذوب: على بالي نسيتيه.
مريم : أفاا أنا أنسى تعالي بخبرج شوفي ريلج اشلون يناظرج شنه لا هو امعرس و لا حرمته مب حامل بعد .
العذوب: مريمواا و انتي شو حارنج ؟ خلي يتغزل فيني فديته ( و لا تقول فديته بطريقه رومنسية إلي محمد تخبل يوم شافها .
مريم: يالله زين أنا بسير اتأخرت .
العذوب: وين تو الناس.
مريم: المعاريس شافوا بعضهم و الدبلة و السوالف هذي خلصنا منها بعد ليش أقعد.
العذوب: تعشي انزين ماهب يعاانة ما كلتي شيء.
مريم : مالي نفس والله تعبانة حدي.(بمعنى في حد يشوف البدر و يختفي بللية السما تكون فيها صافية افهموها خخخخخخخ(خليفة)
العذوب: أوكي حبيبتي مع السلامة .
و بعد ما ودعتهم مريم ظهرت من بيت بو سعود لأنه الملجة كانت في بيت المعرس على طلبات أم سعود بس المفاجأة إنه خليفة كان يتريا أخته مها إلي هي أكبر عن مريم بسنة .
خليفة يالله والله إني حبيتج : خليفة: على الأقل قولي مع السلامة .
مريم انصدمت هذا هو خليفة استحااااااااااااااااااااااااااااات و غيضت بعد ليش يقوللها شذي بس شوفوا الرد انتوا بس: و من تكون أنت عسب أودعك إن شاء الله و الله إنك فاضي.
خليفة: يرضيج أسيرالبيت و القمر زعلان.
مريم فهمت قصده : شوف عاد الزم حدودك أحسلك.
خليفة: من عيوني.
مريم: أهووو أصلا أنا المينونة إلي قاعدة أكلمك و صدت عنه و مشت.
خليفة يصرخ اشوي: أكيد مينونة لأن في حد يكلم حبيبه و ما يصير مينون.
مريم و الله إنه فاضي و سارت و لا صدتله.
خليفة مستانس انه كلمها و لو إنه هزبته بس مستانس حييييل .
مها تخرعه: هاااا شو قاعد اتسوي اتغازل بنات الناس أنا أورييك .
خليفة : الله يهديج بس مهو والله خرعتيني امشيء زين أنا أقول محد يشوط أفكاري غيرج.
مها : ههههههههه حلوة هذي يشوط أفكاري.
خليفة: امشي زين . و مها تظحك علييه.
مها كانت اخت خليفة و هي على قدر من الجمال شعرها أشقر عيونها سود و حنطية ويقولون إنها تشبه الممثلة إلهام الكويتيه إذا تعرفونها .مها انسانة إلي يقعد معاها ما يمل و وناسة و كووول كله ظحك بظحك اتحسون إنها عايشة حياتها صح بصح و الله يتم النعمة هذي عليها دووم.
أما في بيت بو سعود الطرب الأصيل بعده مستمر و اشوي اشوي و الكل يروح و ما بقى غير أهل البيت و محمد والعذوب كانوا معاهم.
محمد: امايا شفتي مرتي اليوم أحلى وحدة من بين كل النسوان.
العذوب استحت بس شوفوا شوقالت : لا والله و حاط عينك عليهم.
محمد: اشدعوى يبا في حد عنده هل ملاك و يسير يدورله وحدة ثانية.
العذوب ما عيبت افتشلت و صار ويها بكل الألوان.
محمد: فديت إلي يستحون أنااا.
و كملها ماجد: يالله الورد محمر اليوم .
أم سعود:سكتو عااد احرجتوا البنت.
بو سعود: ها يالعذوب متى بتربين و بتنورينا .
العذوب : بعد شهرين إن شاء الله.
بو سعود: الله يعديها على خير .
محمد: آآآآه فيني رقاااد.
أم سعود: باتوا عنا اليوم.
محمد: لا يما منسير البيت منرتاح هناك و أنا بعد يومين ورايه سفره يعني لازم أتزهب.
أم سعود: امبييه على طاري السفرة و متى بترد؟؟
العذوب ما اتحب السالفة هذي تظايقها محمد: اممممم بعد 6 أيام.
العذوب متفاجأة: ماكانوا أربع.
محمد: امبلا بس الدكتور نيس قال بيرجع يعني حنا لازم انتم و انكمل ما ذهبنا إليه.
العذوب مرة تظاايقت محمد حس فيها بس شو سيوي يعني.
بو سعود: تروح و اترد بسلاامة.
ماجد : ما أوصيك على الصوغة يا أخويه.
محمد: لا توصي حريص العذوب يلا مشينا.
و ساروا محمد و العذوب البيت و في الطريج.
العذوب: ليش ما قلتلي 6 أيام يعني لازم تصدمني ساروا أسبوع محمد ليش شذي؟؟.
محمد بلع لسانه: حبيبتي و أنا شو ذنبي بس صدقيني إذا كنت أقدر اي قبل 6 أيام هذي راح اتشوفيني جدامج مثل المارد.
العذوب ضحكة عليه من كلمة مارد:هههههههههههه
محمد استانس ظحكها: هيه يبا ظحكي ما فيه ترى بفتقد الظحكة هذي كمن يوم.
العذوب: بس الظحكة ؟؟.
محمد : هل عيون إلي... و قام يغني أغنية راشد الماجد و أهو ماسك ايدين العذوب و الإيد الثاني يسوق ابها: هل عيون السود إشياما حلوة سحر ذوبنا بغزلها بوسة من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها .....و شان تستحي العذوب.


هذا هو نهاية الجزء و أدري إنه إشويه قصير بس ما عليه غيرها بغيرها هذا و أتمنى يعجبكم و ترقبوا الجزء القادم إلي الإنقلبات فيها وصله حدودها و غريبة و عجيييبة تتوقعون خليفة راح ياخذ مريم و مريم بتقبله و شو إلي بيصير بعد سفرة محمد ؟
أحداث ساخنة ترقبوها.
و أتمنى أشوف ردود حلوة عسب الجزء يكون أطول مع توقعاات رااائعة

محبتكم
ملاك البنات