منذ /29-12-2010, 02:20 PM
|
#94
|
ملكة التنسيق مبدعة الردود 
яάω8an
|
تكملة البارت العاشر:
سعد:تزوووووووووووجها لا ارفع عليك قضية
بومحمد:جراح لا انت ولدي ولا اعرفك .. شوي وطاح ع الارض
ام محمد:بومحمد بومحمد رد علي
الكل تجمع عليه ونقلوه للمستشفى
كان جراح برا بيت بو سعد وبعد ماطلع بو سعد وام سعد و امه و اخوه دخل البيت
وكان يدور على فطووم دخل غرفة اماني وشاف وحدة تصارخ:دقو الباب كم مرة اقوول اووو.. وشوي وتصارخ بصياح حرااااااااااااااميييييييي <<
طلع جراح وراح الغرفة الثانية وشاف فطوم تصيح قرب منها
فطوم:بعد عني وش باقي اكثر انا قايلة اكرهك ما اطييييقك وش تبغي فيني روح عنيييييييييي
جراح وكل شوي يقرب منها:فطوم فهميني تكفيييين فهميني انا احبـــــــــــــــك محد حاس فيني !
فطوم و تبعد عنه وتصيح:اماااااني امااااااااااني وينك بعديه عني امااااااااااااانيييييييييييييييييي
اماني كانت مقفلة الغرفة وخايفة ع نفسها وبس
جراح مسك ايد فطوم وشالها وطلعها السيارة ومشى
فطوم وهي تحاول توقفه:قلت لك نزلني ما احبك وخر عنننننننيي
جراح وهو يحاول ما يصدم في سيارة:ماراح اوخر عنك انـ ... وسمع صراخ فطوم وكان حاضن راسها عشان مايصير لها شي (حادث)
تجمعو الناس وطبعاً نقلوهم للمستشفى طوارئ واتصلو على بومحمد و سعد بس سعد كان ناسي جواله ف البيت وهو ف المستشفى وبو محمد كان جواله عند محمد ورد على الجوال وعرف السالفة وطيرااان قسم الطوارئ
محمد:وش صاير دكتور؟؟
الدكتور:للأسف ماكان في وقت نسعف الشخص بسرعة و الآن هو بين الحياة والموت ادعو له
محمد:واللي معه وش صار لها؟؟
الدكتور:والله مدري وش اقول لك بس ... بسس تقدررر تدعي لها بالرحمة والمغفرة وهذي ارادة ربك
محمد وهو منصدم:وش تقووول !!!!!! انت تتكلم جدّّ؟؟؟؟
الدكتور:اهدأ اخووي هذي ارادة ربك و كان ف جسمها ثلاث قطع حديد و فاارقت الحياة
محمد:طيب مشكور
جلس ع الكرسي وهو حاط ايده ع راسه و مايدري وش يقوول لأبوها وقرر يقول له و بكل جديّة
راح عند اهله و كلم سعد و امها صبرت واحتسبت و كان ايمانها قوووي و ام محمد كانت مصدوومة و جلست تبكي ع جراح و فطوم و بو محمد
شوية وطلع الدكتور و شكله مايطمن:للأسف المريض اصيب ب جلطة بالدماغ و يبغا له يرتاح كم يوم بالمستشفى تقدرون تزوروه بكرا
انتقل الكل الى غرفة جراح وكان كل جسمه مغطى بالشاش و شكله مايطمن ابد
بيت بو سيف
ملاك بصراخ:شنوووووووووووووووووو لالالالالالالالالا من جدكم انتووو ؟
ام سيف:هدي يا ملاك هذي ارادة ربك ادعي لها
ملاك:لالالالالالالالالالا ما اصدق هذي اختي ماتت وهي تعبانة نفسياً وتذكرت .. الا وشلون الحادث
ام سيف:مدري بس يقولون موصلها جراح يوم كانو اهله عندهم المهم كان معها و هو الان في غيبوبة
ملاك تبكي:اهئ اهئ اهئ .. وينك يافطووم تركتيني لحالي
ام سيف:بكرا بنروح عند اهلها و نقوم بالواجب
نور:انا بروح الحين حق اموووووووووون
ام سيف:طيب روحي وهديها وقولي لها لو احتاجت امها شي تتصل واجيبه لها
ملاك:ما اقدر اروح عن اذنكم
بعد مرور ايام و بعد ماعرف الجميع بالسالفة
عند البنات ب المدرسة:
ملاك كانت سرحانة وسط الحصة
الابلة:ملاااك وش فيك سرحانة انتبهي مراح اعيد الشرح
ملاك:اف انزين انزين
رنا:ملاك وش فيك خلاص البنت ماتت الله يرحمها والله يعلم بمعزتها عندنا والكل حزن عليها بس مايجووز
ملاك بصراخ لفت انتباه الفصل كله:بس انا للحين حزينة عليها كلا منه هو السبب في وفاتها وطلعت من الفصل
وجلست برا عند الكراسي
رنا:استاذة كملي كملي معليك ابتسمت ابتسامة اصطناعية
الاستاذة كملت الشرح وكانت متعودة حركات ملاك اذا طلعت من الفصل و لا تقول لها شي
....:امم ملااااااااك
ملاك:عنوود و حضنتها وكملت صياح
عنود:ملوووك وش فيك؟
ملاك:فطوم يا عنود فطووووم رااحت بسبب ولد عمي وحركاته
عنود فهمت على ملاك لأنها تعرف السالفة:معليه ياملاك انا رحت لأهلها وكانت امها حزينة بس مو لهذي الدرجة
هدي ملاك لاتسوين كذا ف عمرك
ملاك:وشلون اهدي نفسي و اختي ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت اهئ اهئ
عنود:هذا يوممهاااااا ارتاحت من مشاكل جراح معها و خلاص عاد ملووك ابتسمي .. ظحكي
ملاك ابتسمت:....
بيت بو محمد
محمد:يممممممممممه .. يمه !
انتهى البارت
توقعاتكم ..
التعديل الأخير تم بواسطة Ηάјег ₪ ; 29-12-2010 الساعة 02:23 PM
|
|
|