منذ /09-08-2010, 02:18 AM
|
#20
|
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك
|
&& الجـــــزء الساآدسـ &&
مــــن !!
رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]
##################################
عادل : هلا .. لقيت جوال فيه مكالمات لم يرد عليها كثييير مرة .. وطاولات مجدوعة وحوسه مرة باين ان احد دخل يفتش ..
خالد : اممممممممم وش بعد
عادل : بس .. هذا اللي لقيته والله.
خالد : طيب مشكور ما تقصر تعبناك
عادل : العفو
خالد : مع السلامة
فهد : هاااااااااه بشر
خالد : ما لقى الا جوال فيه اكثر من مكالمة
فهد : افففففففف
سلطان : ما لنا الا اننا نعلم الشرطة
خالد : صح لازم نعلم الشرطة
فهد : خلاص بعد اسبوع نعلم الشرطه
خالد : وليش بعد اسبوع
فهد : احسن
سلطان : يصير خير ان شاء الله
خالد : جوعاااااااااااااااااااااااان
فهد : انا كم مرة اقول لك اذا جينا نطلع خذ معك شي بجيبك
خالد : اخذت معي 4 ساندويتشات بس خلصتها كلها
سلطان : مااااااااااااا شاء الله تبارك الرحمن
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
من بكرا
الجدة : خلود
خلود: سمي ياجدتي
الجدة: وش قررتي ؟ ... اليوم بتتصل ام اللي خطبك
ريما تناظر خلود وهي خايفة
الجدة: خلود أكلمك أنا
خلود: يا جدتي انا فكرت امس زيييين واستخرت أكثر من مرتين ..
الجدة : ايه وش قررتي
ريما على اعصابها ....
خلود: : قولي لهم اني مو موافقة
ريما صرخت باعلى صوتها وضمت خلود بكل قوتها
أم فهد وجمانه مستغربين..
والجدة مبتسمة ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند الشباب
خالد : آآآآآآخ يا راسي .... اشتقت لك يا حمد وينك وينك تعبنا وحنا ندورك
فهد: يا ترى انت حي ولا ميت يا حمد ..
سلطان : ادعوا الله يا شباب
خالد : يارب تقر عيوننا بشوف حمد ياا كريم
فهد دمعت عيونه : وينك يا اخوي اشتقت لك شوق الأعمى لشوف الصبح ساعة
خالد ضاق صدره : فهد توكل على الله ان شاء الله نلقى حمد بصحة وسلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%
عند أبو صالح وبدر
بدر : ابو صالح
ابو صالح : نعم
بدر : وش سالفتك أبي أفهم ليش أنت دايم صامت وغامض وحزين وما تبي تطلع ؟!
ابو صالح : أنا كم مرة قلت لك لا تتدخل بخصوصياتي
بدر: طيب ,, أنت الحين رجلك خفّت ليش ما تطلع وتشم هواء ؟
أبو صالح : قبل لا أطلع لا أغير شكلي .
بدر: طيب ليش ؟
ابو صالح : علشان العصابة ... نسيت انهم يبحثون عني علشان يقتلوني ؟
بدر: ايه صح . طيب وش تسوي بشكلك ؟
ابوصالح : قبل لا أغير شكلي .. الثلاثة اللي دايم تتكلم عنهم ما أبيهم يعرفون اني مغير شكلي أوكي ؟؟
بدر: ليش ؟
ابو صالح : اشك انهم تابع للعصابة
بدر: وش لون تابع للعصابة وهم من ضحاياهم ؟
ابو صالح : ولو .. لازم آخذ الحيطه والحذر
بدر : على راحتك ... طيب ما قلت لي وش تسوي بشكلك ؟
ابو صالح : ابي أحط شي في بشرتي بحيث يتغير لونها
بدر : عندي صبغه بالدولاب هذا .. بس فيها عيب
ابو صالح : وشو ؟
بدر : اذا مسحتها بمنديل فيه مويه تروح الصبغه
ابو صالح : ما عليه عاادي ... ثاني شي أبي أحط لحيه طويله
بدر: لحيه طويله من وين أجيب لك ؟
ابو صالح : هذي أهم شي
بدر: آآآآآه ماااشي ياا خوي أدبر لك لحيه ..... وش تبي بعد ؟
ابو صالح : قبعة كبيرة بحيث تغطي عيوني
بدر : البس نظارات شمسية أحسن
ابو صالح : ماشي نظارات شمسية مع قبعة ..
بدر : وشوله القبعة ,, خلاص النظارات تكفي
ابو صالح : ابي اغطي شعري
بدر: ياااااا الله ... انت معقد بزيادة ..
ابو صالح : طلعتي من البيت فيها حياة أو موت
بدر : يا ابو صالح انت ما قلت لي انك كنت ببريطانيا ؟ وش جاب العصابه هنا ؟ ابي افهم
ابو صالح : شافوني يوم اركب الطيارة والحمد لله لحقت على نفسي ... خلني اكمل وش ابي بعد
بدر: يووووه ما خلصت ؟؟ كمل كمل اسمعك
ابو صالح : آآآآخر شي وأهم شي لبس جديد ورسمي يغير شكلي 100%
بدر : ان شاء الله تامر امر .. عطني مهله يوم واجيب لك كل شي
ابو صالح : يوم !!!
بدر : ايه
ابو صالح : همم طيب . مشكور
بدر : العفو .... يلا عن اذنك
ابو صالح : اذنك معك ..
طبعا بدر علطول راح للسوق وشرى لابو صالح كل شي ... طلع من الظهر ومارجع الى بعد ما غربت الشمس .
فرح أبو صالح مرة وبدأ عملية التنكر ..
-صبغ بشرته للون الاسمر
-ولصق اللحيه الصناعية الي تعب بدر اليين لقاها
-لبس ملابسه الجديدة
-واخيرا لبس الكاب والنظارات الشمسية
بدر : وااااو تغيرت مرة
ابو صالح : هذا اللي أنا ابيه ..
بدر : ما ني مصدق انك ابو صالح .
ابو صالح : أوكي يلا امش نطلع الحين
بدر بفرح : يلا
وطلعوا يتمشون ......
ابو صالح : آآآآآآآآآآآآآه ياازين الهواء ونسماته ..
بدر: الحمد لله انك طلعت من البيت وغيرت جو .
ابو صالح : الحمد لله
بدر : ابو صالح .. وش اسمك ؟
ابو صالح بعصبية : بدر أنا كم مرة قلت لك اسمي ابو صالح غيره ما ابي اقول لك
بدر : طيب طيب خلاص آسف .. تبي الصراحة ؟؟
ابو صالح : همم
بدر: انت غااامض بقوه ..
ابو صالح : أنا ما كنت كذا .. لكن الزمن غير كل شي آآآآه لا تذكرني يا بدر
بدر: طيب ليش ما تقول لي يمكن أساعدك أبي افهم سالفتك ؟
ابو صالح : آسف ما اقدر اقولك ...
بدر بينه وبين نفسه : " الرجل هذا غريب كل يوم يزيد غموضه والله بديت أخاف منه .
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
خالد : فهد
فهد : سم
خالد : والله اني خايف على حمد ...
سلطان : الله يحفظه
فهمد وبحزن شدييييد : ويرحمه اذا كان متوفي >> ودمعت عيونه
قرب منه خالد وضمه : لا ان شاء الله حي ... احساسي يقول كذا
سلطان : شباب ... شباب
خالد : وش فيك ؟
سلطان : شوفوا اللي مع بدر !
فهد مسح دموعه : وينه ..
خالد : أحس انه رجل أعمال خطير
سلطان : لا يكون هذا ابو صالح ؟؟!
فهد : يمكن ابو صالح ..
خالد : وش رايكم نروح لهم .
سلطان : لا لا ... شكله ما يبي أحد .
فهد : لا يمكن عندهم اسرار بكيفهم ...
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الجد: يعني الى الحين ما لقيتوه ..... والله أخاف رايحين تلعبون هناك ..... ايه الحمدلله..... شدوا حيلكم زييين ..... تحتاجون شي تبون شي اتصلوا علينا طيب ... يلا أجل فمان الله .
الجده : من كنت تكلم ؟
الجد : فهد
ابو فهد : ما فيه أخبار عن حمد .
الجد : لا
ابو فهد : والله يا يبه تعبت تعبت مرة .. وشلون ولدي يختفي كذا بسهوله .. افف
الجده : ما عليه يا وليدي لازم تصبر وعليك بالدعاء والاستغفار .
ابو فهد : ادعي يا يمه ان الله يرجع ولدي بالسلامه والله اني في هم وغم ما يدري عنه إلا الله
الجده: والله اني ادعي لك ياوليدي انت وزوجتك وبناتك وعيالك وخاااصه حمد .. الله يرجعه لنا سالم
ابو فهد : الله يخليك لنا ياارب ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في غرفه ام فهد ,,
ام فهد جالسه في سجادتها تدعي ربها وتستغفر كالعادة .
ام فهد والدموع ملت وجهها: استغفر الله استغفرك ياارب استغفرالله ,,, يارب ترجع لي وليدي يا أرحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ............ وبكت وما قدرت تكمل دعائها
دخلت ريما على امها وبكت معها ..
ريما مسحت دموعها واخذت نفس : السلام عليكم يمه
ام فهد : احم هـلا يا بنيتي وعليكم السلام
ريما باست راس امها : الله يتقبل منا ومنك .
ام فهد مسحت دموعها : آآمين .
ريما عطت امها منديل : تدرين يمه
ام فهد : سمي
ريما : احس ان الشباب قريب ويلقون حمد
ام فهد : ياااارب ... ادعي له يا بنيتي
ريما : ان شاء الله يرجعون سالمين ومعهم حمد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بدر : أقول ابوصالح وش رايك نروح عند الشباب اللي كلمتك عنهم
ابو صالح بخوف : لااااااااا ما ابي اروح لهم
بدر باستغراب : على راحتك
ابو صالح : انا برجع للبيت وانت روح لهم
بدر : ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فهد : اليوم كلمت السفاره
سلطان : ايه وش قالوا
فهد : للأسف ما فيه شي جديد
خالد : يووووووه الى متى الى متى .
فهد : يقولون نبي نشدد في البحث واعتمد علينا
سلطان : مستحيل نعتمد عليهم وبس لازم حنا بعد نبحث وندور .
خالد : ايه وحنا بعد نبي نشدد
فهد : الله يقوينا ويعيننا
بدر : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام والرحمه
خالد : الا تعال يا بدر اليوم شفتك تمشي مع واحد من هو ؟؟
بدر : ايييه هذا ابو صالح
فهد : هذا ابو صالح !! ما شاء الله خفت رجله ؟
بدر : ايه الحمدلله
سلطان : الصراحه باين من شكله انه شخصيته قويه
بدر: ايه صح .... شكلكم تبون تنامون وازعجتكم ؟
خالد: لا عادي البيت بيتك
بدر: اخليكم ترتاحون .. مع السلامه
فهد : الله معك .
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الجده : ريما روحي نادي امك وحده بالتلفون تبغاها
ريما : حآآلاً
وجت ام فهد ...
ام فهد : الووو ... طيب دقيقه
وراحت لغرفتها ...
جمانه : جدة من تكلم امي ؟؟؟؟
الجدة : مدري وحدة غريبة
ميعاد : كللللللللللوووووووش .. شكلها وحده تخطبك
جمانه : لا لا
ريما : ههههههههه مع السلامه جمانه بتروحين مع زوجك
جمانه: خير ان شاء الله زوجتوني وانا جالسه
الجدة : الله يقلع بليسكم
جمانه بدلع : جدة شوفيهم
الجدة : ما عليك منهم اسفهيهم
ام فهد : وين جمانه
جمانه : ماتت
وش تتوقعون ,, لييش ام فهد تبغى جمانه ؟؟!!!
صحييح احد خطبهاا ؟؟!!!
وحمد !!! تتوقعون ويييينه !!!!!
تتوقعون الثلاثي ينجح وبيلقووونه ؟؟!!
كل هذاا واكثثر في الجزء السسادس
من رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]
للكاتبة المسلمة المسالمة
سبحان الله وبحمده ........سبحان الله العظيم
........
|
|
|
|