&& تآآآبع الجـــــزء الرابعـ &&
مــــن !!
رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]
بعد يومين
ما زالوا الشباب يبحثون عن حمد في كل مكان ما خلوا مكان في المانيا الا راحوا له
خالد : وينك يااا حمد وينك وينك
فهد : ................ [ سكوت وحزن ]
سلطان وبهدوء: اذكروا الله يا شباب لا تفقدون الامل ان شاء الله بإذن الله ما نرجع الا وحمد معنا
خالد : آآآآآآآه .... ان شاء الله
فهد بحزن : يلا نرجع الفندق أحس اني تعبان من الظهر وحنا ندور بالشوارع
سلطان : ايه والله حتى انا تعبت ....
خالد : اسبقوني انتم انا جوعان بروح اشتري لي شي آكله واجي
سلطان : وانا بروح اصرف لي فلوس واجي
[اجتمعوا كلهم في الفندق]
وفجـــــــأة رن الجرس !!!
سلطان : مين اللي جاء غريبة ..
فهد : يمكن خالد طلب له اكل
سلطان : قبل شوي ماكل وجبة كاملة ما شاء الله
سلطان : وين خالد طيب ؟
فهد : بدورة المياه ..
سلطان: طيب بروح افتح انا امري لله
راح سلطان وفتح الباب وفـجــــــــأة !!!!!!!!!!
لقى عصابة دخلوا بسرعة وسكروا الباب وهددوا ابطالنا الثلاثه بالسلاح
رئيس العصابة : عطوني كل شي معكم >>> بالالماني طبعا
سلطان: وش تبون انتم ..؟
طلع معهم واحد يعرف يتكلم عربي : اهااا انتم عرب ؟
فهد : ايه عرب ... وش تبي منا ؟
العربي : لا تتحركون والا بقتلكم ..... وأشر عليه بالسلاح
سلطان : ممكن افهم من انتم ووش تبون ؟؟
العربي : رئيس عصابتنا شافك انت قبل شوي صرفت فلوس .. بسرعة الحين وقدامي رح جب الفلوس
سلطان : مستحيل
قرب السلاح على سلطان اكثر : يعني تبي تموت
سلطان ضرب العربي مع رجله وطاح ....
رئيس العصابه مسك سلطان وضربه بكل قوته
وفهد منصدم وما يدري وش يسوي
خالد طلع من دورة المياه : وش فيكم يالربع
ويوم شاف العصابه والسلاح وشاف سلطان طايح بالارض : هيييي وش هذا من انتم ووش تبون .
العربي : وتضربني هااااه ... شف تعطيني الفلوس الحين ولا بقتلك
خالد : وين تقتله وانا موجود .... على كيفك انت
العربي : انا ما اتكلم مع هالاشكال
قرب خالد من العربي وعطاه كف على وجهه : وش قلت
العربي ضرب خالد ..... وبدت الهوشه ضربه من هنا وضربه من هناك ...
الين طاح خالد وخشمه يطلع منه دم...
فهد : خاااااالد فيك شي ؟؟؟
خالد : لا لا اطمئن ... ولا تسمح لهذا النذل يآخذ منكم أي شي ...
سلطان دف العربي للباب يبي يطردة : يلا برى برى
فهد راح بسرعة يتصل على الرسبشن علشان يساعدونهم
قرب واحد من العصابه وفصل التلفون واخذ التلفون ورماه على راس فهد ..
فهد تنرفز واخذ طاوله يبي يرميها على الرجل
لكن جاء رئيس العصابه ومسك الطاوله ورماها على رجل فهد ... وطاح فهد
فهد : آآآآآآآآآه
خالد قام مرة ثانيه .. وتهاوش مع رئيس العصابة
وسلطان والعربي في جدال حاد ...
العربي : تعطيني الفلوس ولا لا؟
سلطان : ..................
العربي : جاااااااااوب على السؤال
سلطان : لا قلت لك لا انت ما تفهم ....
رئيس العصابة همس بأذان كل واحد منهم ... وبدئوا ينفذون الأوامر
طلّع واحد منهم حبال طويلة... واعطى كل واحد حبل ..
وربطوا يدين ورجلين الثلاثي وبصعوبة .....
خلصوا من فهد بسرعة لان رجله توجعه و خلصوا من سلطان ... لكن خالد يتهاوش ويضرب اللي يبي يربطه ... وجت العصابة كلها وهجوم على خالد وربطوه ....
وبعد الربط تفرقوا في الشقه ودوروا الفلوس .. واخيرا لقوها ... اخذوها وطلعوا .....
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
[ بعد ما طلعوا العصابة ]
سلطان وفهد وخالد مربوطين سلطان بدأ يتحرك شوي شوي وهو مربوط الى ان وصل الى سكين مرمية في الارض .. اخذها برجله .. ومسكها بفمه وبدأ يقطع الحبل اللي في رجله .... وبصعوبه وبعد 10 دقائق قدر يفك الحبل .. وبدأ يفك يدينه بصعوبه جدا
واخيرا تحرر ... وحرر أصدقائه ...
فهد : مشكووور يا سلطان
سلطان : العفو . سلامات وش فيك
فهد : رجلي ما اقدر احركها
خالد : رئيسهم كسر رجله الله يكسر راسه يارب
سلطان : حسبي الله عليهم ....
فهد : الله لا يوفقهم ولا يسعدهم
سلطان : المشكله كل فلوسي صرفتها .... وش اقول لابوي الحين
خالد : لا تقول له شي وش دخل ابوك
سلطان : وش وش دخل ابوي ... ابوي هو اللي مرسل لي الفلوس
فهد : عاد انت الله يهديك ليش تصرفها كلها ؟
سلطان : اآآآآآآآآآه والله مدري سبحان الله
خالد : لعلها خيرة لنا .. مكتوب . وحنا راضين باللي كاتبة لنا الله
فهد : ونعم بالله .... صح يمكن خيرة لنا ..
خالد : حنا لازم نعلم الشرطه المفروض ما نسكت كذا
سلطان : لا واللي يرحم والديك لا
فهد : ولييش ؟؟!!
سلطان : ما نبي مشاكل وبعدين حنا ما نتقن لغتهم
خالد : خايف يعني هاااه
فهد : خلاص ... مو لازم نعلم الشرطة
خالد : تستهبلون انتم وشو مو لازم ... الا لازم نعلم الشرطة هذا حقنا .
فهد : بليييز خالد حنا مو ناقصين مشاكل
خالد : أنا اروح بنفسي اعلم الشرطة
سلطان : يا خالد الله يهديك حنا ما جينا علشان المشاكل حنا جينا علشان ندور حمد
خالد : حمد عل عيني وراسي بس ما يمنع اننا ندافع عن حقنا وننتقم
فهد : يووووه يا خالد يا أخي قلنا لك خلاص يعني خلاص .. الله مغنينا والحمدلله
خالد بعصبيه : زين بكيفكم .. صدقوني انكم رح تندمون .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
[ بعد يوم ]
طلعوا الشباب من الفندق لان ما عندهم فلوس علشان يدفعون الايجار ... وجلسوا بالحديقة وحقائبهم معهم ... وبعد فتره قرب منهم واحد غريب اسمه بدر
بدر: السلام عليكم
الثلاثي : وعليكم السلام
سلطان : الاخ سعودي ؟
بدر : ايه نعم سعودي ... وش فيكم ليش جالسين هنا ... تبون اساعدكم
[ فهد قال له كل السالفه ]
بدر: طيب تقدرون تجون معي وتسكنون في بيتي
سلطان: لا شكرا شكرا.
بدر: لا تخاف أنا ما راح اضركم بشئ
وبعد حوار طويل قرروا الثلاثي انهم يسكنون مع بدر الرجل الطيب
الى متى يااا حمد ؟؟
طااال الانتظااار !!
تحمل الثلاثي المصاائب من اجلك ,,
فإلى متى
الى متى
الى متى !!
ترقبووووووووووا الجزء الخامس !!!
من رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]
للكاتبة المسلمة المسالمة