منذ /20-07-2010, 01:25 AM
|
#13
|
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك
|
&& الجـــــزء الرابعـ &&
مــــن !!
رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]
##################################
وراحوا يبحثون عنه في كل مكان وللاسف النتيجه هي [ اختفى خالد ]
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نروح لعند خالد ...
خالد جالس ومبسوط وياكل ... في مطعم كبير
ولما خلص من الاكل قام من مكانه ...
خالد : الحمدلله لك يارب ..... تلقاهم الحين يدورونك ياخالد .. احسن علشان يعرفون وشلون يطنشون المرة الثانية ....
ولما طلع من المطعم........
خالد : يووووه وين الفندق الحين .. والله وابتلشت يا خالد ... وين اروح الحين يمين ولا يسار ؟ والله مشكلة ..... بروح يسار وان شاء الله الطريق صحيح..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فهد : هاه سلطان لقيته ؟
سلطان : لا ....
فهد : امممممم هو وش يحب اماكن؟
سلطان : المطاعم طبعا
فهد : ايه يحب هذا المطعم الكبير ...
سلطان : صح ... يلا امش نروح هناك
وراحوا وللاسف ما لقوه وسألوا عنه وقالوا له انه كان موجود وطلع ......
فهد : والحين وش نسوي ...
سلطان : والله مشكله حنا جايين علشان ندور حمد ولا ندور خالد ...
فهد : حتى جواله مقفول ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خالد : اففففف جاء الليل وانا ادور في هالشوارع اقول بس بروح بهالحديقة وانسدح وارتاح وان شاء الله اذا ارتحت سألت عن الفندق .... بس المشكلة ما اعرف اسم الفندق .
وفعلا راح الحديقة وانسدح قدام الناس والعالم على كرسي وناااام وكأن الامر مو هامه ....
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سلطان : اففففف وين اختفى هذا
فهد : يمكن راح الفندق
سلطان : يمكن ... لحظه باتصل على الفندق
واتصل على الفندق ولا احد رد يعني ما فيه احد بالفندق ....
فهد : يوووووووه امش نجلس في هالحديقة نرتاح
سلطان : كنت بقول لك قبل شوي ... يلا مشينا
وراحوا ارتاحوا بنفس الحديقة اللي نايم فيها خالد ...
فهد : شف هالرجل المسكين نايم في وسط الناس
سلطان : يمكن فقير ...
فهد : يمكن ...
سلطان : اقول فهد .... لايكون خالد
فهد : اييييييييييش ..
سلطان : شف نفس جسمه سمين .. وكرشته واصله السماء
فهد : ايه والله خالد .... حسبي الله عليك يا خالد مقلقنا واخر شي نايم ...
سلطان : امش امش الحين اوريك وش اسوي له ..
واخذوا قارورة مويه كبيرة ورشقوها على خالد ...
خالد : آآآآآآآآآآه آآه آآه ........ وشوووو وشوو لا انا ما مو انا .... نعم
سلطان وفهد : ههههههههههههههههههههآآآآآآي
خالد : انتم ... خير ليش هبلتوني؟
سلطان : وينك انت دورناك بكل مكان ...
فهد : شغلت البال .. واخر شي نايم ..
خالد : علشان تتأدبون مرة ثانيه تطنشوني
فهد :ههههههههههههههه يلا قم قم نرجع الفندق
خالد : يلا
ورجعوا الفندق وناموا بعد عناء البحث عن خالد ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت الجد والجدة ..
ابو محمد : شوفي ام محمد ... ابو فهد يبي يسكن معنا ان شاء الله ويأجر بيته ..
ام محمد : ما شاء الله .... الله يحييهم
ميعاد : الله ونااااسة .... البيت كبير وفيه غرف فاضيه كثير
خلود : فلّــه .... تبي تجي ريما وجمانة
ام محمد : حتى امهم بعد ان شاء الله اذا جت توسع صدرها وتغير جو ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوعين
سكن ابو فهد عند امه ... واكتملت العائلة كلها في البيت الكبير
عند البنات ...
طبعا البنات فالينها على آخر درجة وكل يوم سهر وسوالف ... كانوا جالسين الصبح في الغرفة
وفجأة سمعوا صوت غريب ...
خلود : بنات اسكتوا .... تسمعون اللي اسمع ؟
ريما : وشوو؟
جمانة : يمااااااااااه شوفوا يد على الشباك
خلود وريما : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
طبعا ميعاد قالت لهم امشوا ننام وهم رفضوا وعصبت عليهم وقررت انها تخوفهم وتعلمهم درس .. وراحت برى البيت وصارت تطق الشباك ..
طبعا خلود وريما وجمانه جالسين آآآخر الغرفة فوق بعض من الحوف ..
فتحت ميعاد الشباك وكانت متنكره بشكل يخوف وصارت تصرخ بصوت غريب : نـااااااااااااااااااااااااااامواااااااااااا ازعجتووووووونااااااااااا
خلود وريما وجمانه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــ
وما تشوف الا غبارهم ... ركضوا وفتحوا الباب وطلعوا فوق وهم يركضون وراحوا للغرفة وكل وحدة على فراشها
طبعا ميعاد دخلت بعد ما فطست ضحك على اشكالهم وراحت تنام .... وتركت البنات بنتفضون من الخوف ..
خلود : يمه بنات والله اني خايفة
ريما : تتوقعون بيت جدتي فيه جن باسم الله
جمانه وخلود : آآآآآآآآآآهـ
ريما : وجع وليش الصراخ
جمانة : لا تقولين ... بنات مقدر اتحمل بروح اقول لجدتي
خلود : وييييين تبين جدتي تذبحك اقول اركدي واجلسي بس
ريما : طيب وش نسوي .. ما اقدر انام
خلود : لحظه ........
جمانة : انتي مين تكلمين
خلود : اخوي خالد
ريما : الحمد لله وش رح يسوي لك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خالد وفهد وسلطان جالسين ياكلون ..
خالد ماسك بيده اليمنى بروست واليد اليسرى ببسي
ورن جواله
وطبعا رد بالسبيكر لانه ما عنده وقت يضيع فيه الاكل
خلود: الوووو خالد ؟
خالد وفمه مليان اكل : هلا
خلود : الحقنا
خالد غص : وش فيك ؟؟؟
خلود : كنا جالسين انا وبنات عمي بالمجلس وفجاة شفنا يد على الشباك وانفتح الشباك وطلع واحد غريب يقول ناموا ازعجتونا
خالد : طيب ناموا ... ليش تزعجونهم
خلود : خااااااااالد بلا استهبال والله اتكلم من جد
خالد : من جد ولا من عم
خلود : خااالد بلا سخافة قولي وش اسوي الحين قسم اني اتكلم معك وانا شوي وابكي
خالد : ان شاء الله الحين اجيك
خلود : افففففففف خاااااااااااااااااااااالد
خالد : الحمدلله والشكر طيب وش اسوي لك يعني ... وشوله تتصلين علي
خلود وهي معصبه وتصارخ : الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يكلمك والله شكلك مو فاضي جالس تاكل جعلك تغص يااااااااااارب
خالد : وجع لا تدعين علي انا اخوك
خلود : مااااالت عليك
فهد : لا تخافون اكيد هذي ميعاد تستهبل معكم عمتي واعرفها
خلود : مين ؟ فهد ؟
فهد : ايه
خلود : بس عمتي نايمه
فهد : اذا صار بكرا اسأليها وتشوفين انها ميعاد ...
خالد : ايه ميعاد
خلود : ما شاء الله عليك ... اخيرا نطقت حظرتك .. يلا سلام ومشكورين
خالد وهو مو مهتم : مع السلامة .......... وكمل اكله
[ طبعا ميعاد تركتهم في حيرتهم ومن بكرا قالت لهم ولو انها مو عمتهم كان ذبحوها ]
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يتبع 
سبحان الله وبحمده ........سبحان الله العظيم
........
|
التعديل الأخير تم بواسطة المسلمةالمسالمة ; 20-07-2010 الساعة 01:34 AM
|
|
|