عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /18-05-2009, 08:35 PM   #69

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


الجزء الخامس عشر 15 ( الأخير )


بعد 3 ايام
بندر استـأجر استراحة وكانت كبيرة وحلوة وتفتح النفس
ولين عزمت ابو حسام وعياله وابو بندر وعياله واهلها يعني كل العائلات المعروفة
وكلهم اجتمعوا بالاستراحة
لين : هلا ربى وش اخبارك
ربى : الحمدلله
لين : لا ما شاء الله بديتي تخفين شوي عكس يوم تجين من السفر
ربى : يوووه لم جيت من السفر كنت تعبانه مره بس اجاملكم
لين : اشوفك ما تعشيتي زين وتمسكين راسك كل شوي حسيت فيك
ربى : ايه الحمدلله على كل حال ... مشكووره ما قصرتي على الاستراحة ما له داعي تكلفين على نفسك
لين : لا شكر على واجب وبعدين لازم نفرح برجوعك بالسلامة
ربى : ههههههه ... يمه يمه
ام حسام : هلا
ربى : ابي اشوف ابوي اشتقت له مره
ام حسام : ايه .. تعالي
لين : ربى ربى لحظه
ربى : هلا
لين : قولي لسامي خواتك يبغون يسلمون عليك
ام بندر : وقولي عمتك بعد تبي تسلم عليك
ربى : ان شاء الله
طلع سامي من عند الرجال وسلم على خواته وعمته
وربى سلمت على ابوها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند البنات
جمانة : وين ريما صايرة قاطعة
رحاب : اتصلت عليها قالت انهم بالطريق
ربى : ما حملت ؟
رحاب : لا
رن جوال لين
لين : الووو هلا ريمووه وينك من زمااان عنك
ريما : انا عند الباب بس تعالي اقتحي لي
لين : الباب مفتوح
ريما : طيب نعالي خوذي اللي معي ثقيل
لين : يووووه مشواار
ريما : تعالي بس يالعجوز
لين : هههههههه يلا يلا جايه .. باي .... بنات دقيقة واجي
رحاب : جت ريما
لين : ايه
وراحت لين لعند ريما اللي كانت واقفه عند الباب
لين : هاااااي ريمووه كيفك
ريما : اهلين هلا والله ومررحبا انتي كيف حالك
لين : الحمدلله يالقاطعة من زمان عنك
ريما : هههههه وش اسوي اهل زوجي كل يوم طالعين ولازم انا اروح معهم
لين : الله يعينك ... ما شاء الله وش هالورد
ريما : ههههه شفتي الرومانسية
لين : ان شاء الله هذا اللي تبيني اساعدك عليه
ريما : لااااا .. حبيبي رح سلم على جده شفها هناك .. ايه وش تقولين
لين : وش فيك انتي الحين
ريما : لا ما فيني شي ... الطريق زحمه مره وانا متحمسة ابي اشوف ربى
لين : طيب وش تبيني اساعدك فيه
ريما : شوفي هذول اللي عند الباب
كانت جايبه تورته بكرتون كبير وصندوق هدية لربى
لين : خلاص انا بشيل التورته
ريما : ايه ما شاء الله عليك تاخذين الخفيف
لين : هههههههههههههه
ريما : لحظه لين ....وين ربى
ربى : اناا هناااااا
ريما تصرخ : وااااااااو ربى ... اهليييييييييين .. سلامات
وضمتها بقوووه مابين دموعها
ربى دمعت عيونها : الله يسلمك يا بعد عمري
ريما وهي تبكي : والله اشتقت لك حيييييل
ربى : مشكوره ......... يلا عاد امسحي دموعك
ريما ومسحت دموعها : ياربي صايرة نحيفه
ربى : وانتي صايره سمينه
ريما : هههههههه من كثر العزايم .... وش اخبارك
ربى : والله الحمدلله وانتي كيفك
ريما : بخير جعلك يخير ...
ربى : وين ولدك
ريما : شوفيه عند امي
ربى : بروح اسلم عليه
بندر اتصل على لين
بندر : الووو
لين : الووووو
بندر : ما اسمع وش ذا الازعاج
لين : دقيقه
وراحت لمكان هادئ ..
لين : هلا ..
بندر : وش ذا الازعاج ....حراج
لين : ههههههههه البنات يسولفون متحمسات
بندر : طيب ترى التورته عند الباب خوذيها عن الصغار
لين : ايه ان شاء الله ...... مشكوور ما قصرت
بندر : العفو ..... سلام
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جلسوا كلهم برى وكان الجو روووعه وربى ولين جالسين بجنب بعض وسوالف وضحك .
جابوا التورته وقطعتها ربى وصفقوا لها
وكان يوم لا ينسى فلللللللللله على آآآخر درجة
وابو حسام اهدى لسامي هديه فخمة ..
لانه وقف مع بنته وانقذها من الموت
وبعد ما تعشوا بدوا يستهبلون ويرقصون ويعبرون عن فرحتهم
ولين وربى عايشين جو آآخر لانهم كانوا يتذكرون مواقفهم قبل واستهبالهم وهم فااااااطسين ضحك ........
%
%
%
%
احداث بعد 9 سنوات
ابو سامي وام سامي : ابو سامي تقاعد من دوامه وجلس بالبيت وام سامي ما تبي زوجها يجلس بالبيت وقالت له افتح لك محل وابعد عن وجهي لكنه رفض وقال بجلس على كبدك .
ام بندر وابو بندر : ابو بندر فتح له شركة كبيرة وام بندر فتحت لها مشغل علشان تشغل وقت فراغها لان ابو بندر دايم خارج البيت وشارت على ام سامي تشاركها لكن ام سامي رفضت ما تبي دوخة الراس
ابو حسام وام حسام : ابو حسام توفى رحمة الله عليه بسبب مرض . ام حسام زوجت ولدها حسام وسكن عندها والحين تحاول بسعد علشان تخطب له لكنه رااافض
ريما تهاوشت مع اهل زوجها وبعد فتره توفى ولدها الكبير وتعبت نفسيتها وصارت طول الوقت كئيبة مو ريما اللي قبل .. لكن رجع لها الامل من جديد لما حملت وجابت ولد وسمته بدر وتحسنت علاقتها مع اهل زوجها لكن صارت معاملتها معهم رسميه
جوري : ما زالت قاسية مع زوجها سلمان كل يوم تهاوشه وتستقوي عليه لانه ما عنده شخصيه وحتى لو عصّب وهاوش ما يعرف وبسرعه يضحك >> مسكين قلبه ابيض
والى الان صابر على جوري الخبله ومتحملها بزياده
وام سامي دايم تنصح جوري لكن جوري ما ينفع معها
(( ابو طبيع ما يجوز عن طبعه ))
رحاب : مبسوطه مع زوجها .. واهل زوجها طيبين معها وحياتها تمام التمام
بس فيه شي خايفه منه ومنكد عليها حياتها وصاير شغلها الشاغل
انها ما حملت
بندر ولين : بندر ترقى بعمله ولين سجلت بدوره .. جود كبرت وصار عمرها 9 سنوات وحملت وجابت اخت لجود وسمتها نجود والحين عمرها 6 سنوات ... ومبسوطين في حياتهم ولله الحمد
سامي وربى : ما زالوا اسعد زوجين في الكون يحترمون بعض
ربى حملت وجابت لينا ولله الحمد ... سجلت بالدورة اللي مسجله فيها لين
لان لين ما تعودت تروح شي بدون ربى فشارت عليها انها تسجل معها وربى علطول وافقت





ما زالوا بطلات الرواية ( لين – ربى ) صديقات حميمات ووفيات
ما يطلعون الا مع بعض وما يستغنون عن بعض واذا طفشت وحده منهم تروح عند الثانيه لدرجه ان ازواجهم ما يجلسون معهم كثير
لينا ونجود صاروا صديقات
كل يوم لهم مواقف ومهسترات لآخر درخة >> تتوارث الاجيال
والشي اللي متعجبين منه ان اغلب مواقفهم مشابهه لمواقف امهاتهم قبل

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين وربى صار يضرب فيهم المثل في الصداقة اللي قليل نلقى مثلها في هالأيـــــــام
لأنهم .........
((((( أصـــدقاء للأبـــــد لو يــــطول الأمـــــــد )))))


النـــــــهايــــــة


نهايتا اشكر مساعداتي
مسلمة ولأمر ربي مستسلمة
والوردة الندية
ولا انسى ان اشكركم انتم على دعمكم
الصراحة منتدى رائع ..
وفقكم الله وجزاكم الله خيرا
ولا تنسوننا من دعواتكم ..


اختكم في الله
المسلمة المسالمة





 

  رد مع اقتباس