عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23-08-2008, 03:07 AM
$$مصادقهـ لميسـ$$ $$مصادقهـ لميسـ$$ غير متصلة
بنوتة new
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
$$مصادقهـ لميسـ$$ is on a distinguished road
المشاهدات: 709 | التعليقات: 2 المراهقات... كيف يقضين إجازتهنّ الصيفية؟؟

تعيش المراهقات هذه الفترة من العام، أي العطلة الصيفية، بطريقة مختلفة، فالآن ليس هناك دراسة ومسؤوليات وواجبات، ولكن ماذا بالنسبة للوقت؟ هل لكل مراهقة مخططاتها الصيفية.... ونظرتها الخاصة لها؟.. ومن هي المراهقة التي تعدّ جدولاً حافلاً مفيداً في هذه الإجازة؟ ومن هي التي تفضل قضاء العطلة كما تشاء دون أي تخطيط أو برنامج محدد حيث تجد فترة مفتوحة للاسترخاء التام .... وتمضية الوقت في التسلية والمرح؟
في هذا التحقيق تتعرف «سيدتي» على كيفية قضاء المراهقات لإجازتهنّ الصيفية، وما إذا كنّ يتبعن برنامجاً محدداً لتحقيق أهداف معينة خلالها أم يتركن الحبل على الغارب... .





< بداية تخبرنا (دانية 15سنة): بالطبع يمكن استثمار الإجازة في عدة أمور مفيدة وممتعة في نفس الوقت وهذا يعتمد على هواية كل بنت وميولها الشخصية، فأنا مثلاً عاشقة للكمبيوتر مدمنة على الإنترنت، ولكني في أيام الدراسة لا أتمكن من الجلوس كثيراً أمام شاشة الكمبيوتر لانشغالي بالدراسة، أما في الإجازة فأمضي معظم وقتي على الإنترنت وأستغل حبي له في الدخول للمواقع والمنتديات الجادة الهادفة التي من خلالها أوسع مداركي وأتعلم كل يوم معلومات وحقائق جديدة ومفيدة. كما أستغل وقت الإجازة في الخروج والتنزه. وعن أكثر ما يميز الإجازة تقول (دانية): السفر والسياحة الخارجية هي أجمل ما في الإجازة ففي كل صيف نختار دولة لنقضي فيها إجازتنا, وأتمنى أن أزور لبنان فهي بلد حضاري جميل وفيها شواطئ جميلة.

< أما (هاجر 16سنة) فتقول: أعترف أني لا أفعل شيئاً مفيداً في الإجازة غير السفر الذي يفيدني في التعرف على ثقافات دول جديدة ورؤية عادات وتقاليد مختلفة لشعوب متنوعة، بالإضافة إلى التمتع بالمناطق والمناظر السياحية فالسفر هو من يكسر روتين الإجازة بالنسبة لي. أما باقي الإجازة في المملكة فأقضيها فقط مع نجمي المفضل (تامر حسني) فأنا أفتح النت يومياً لمعرفة أخباره وسماع أغانيه، وأظل أمام التلفاز في انتظار عرض أغانيه الرائعة، أو أتحدث مع صديقاتي لأقابلهنّ أو أخرج معهنّ ويكون محور حديثنا الرئيسي هو تامر حسني. وتضيف: أعلم أن كل هذه الأمور مضيعة للوقت ولكن هذه هي هوايتي المفضلة .

< وتقول (سارة 17 سنة): أجمل ما في الإجازة الصيفية هو عدم وجود التزامات دراسية وقيود تحدد رغباتنا، فأنا أحب قضاء معظم أوقات الإجازة في الخروج والتنزه برفقة صديقاتي، فما أجمل لقاء الصديقات بعيداً عن أجواء الدراسة والمدرسة. وقضاء الوقت معهنّ في المراكز التجارية أو الحدائق والمنتزهات . كما أن القراءة خاصة قراءة القصص هواية مفيدة ورائعة تملأ أوقات الفراغ وتثري العقول.


hglvhirhj>>> ;dt drqdk Y[h.jik~ hgwdtdm??

الموضوع الأصلي : المراهقات... كيف يقضين إجازتهنّ الصيفية؟؟ || القسم : سجن بنات دوت كوم || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : $$مصادقهـ لميسـ$$


عدد زوار مواضيعى Website counter

 
توقيعك مخالف


ارجو المرور على القوانين


  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online