سلام سوري بس امتحانات :)
سحرالعيونوين التكمله حبيبتي؟؟
امتحانات
حبر الليلهلا وغلا
حبيبتي القصة باين عليها جنااااااااااااان
ونتمنى منك ما تتدلعي علينا وتتاخري
ومره ثانيه مشكوووره<<انتي شكرتيها مره اولى عشان تشكريها مره ثانيه
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
مشكورة انتي الي جنان ومني وعد ان ما ادلع
لــحــــن الـشــــوقشكل القصه روووعه
اعتبريني من المتاابعين لقصتك
يسلموووووووووو
ننتظرك بالتكمله
مشكورة انتي الاروع
^الحبوبة^الفصة واااااااااااااااااااااااايد حلو
انتي الحلوة
التكملة لكم للحلوين
××××××××××
سلمى : بسم الله ايلاف وش فيك ؟؟
ايلاف : سلمى انا بمووت ..
سلمى : افااا ليش ؟؟
ايلاف : فيني انفلونزا ..
سلمى فطست من الضحك وماقدرت تمسك نفسها ..
ايلاف وهي تصيح : انا الحين اقولك بموت وانتي تضحكين ...
سلمى : هههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلك يااختي ..
الجازي توها تجي : وش فيكم ؟؟
سلمى : ههههههههههههههههه هذا ايلااااف هههههههههههه لالامااقدر ..
الجازي : ههههههههههههههههههههه وش صاير ؟
وحكت لها ايلاف كل السالفة .
الجازي : هههههههههههههههههه ياحليلك .. المهم يلا نبي نطلع مع سلومي ..
سلمى : مين سلومي ؟؟
الجازي : وكم سلومي تعرفين .؟ سلومي ولدي .. بيجي .. ونبي نطلع معه ..
سلمى وهي تضرب على جبهتها : اييييه صح نسيت اليووم أربعاء ...
ايلاف : المهم نبي نطلع معه لمكان سنع ..
الجازي : انشاءالله بس انتوا قوموا البسوا ..
راحت كل بنت لغرفتها علشان يلبسون ...
ايلاف وهي تطلع تنورة لها دق جوالها ..
لوني يتصل بك << لينا
ايلاف بصوت مبحوح : الوووو ..
لينا : سلامتك ياقلبي ماتشوفين شر ..
ايلاف : لاااااا الحين تسالين عني يالنذلة ..
لينا : صدقيني كنت رااح اتصل عليك بس قلت يمكن ناايمة ..
ايلاف : ماعليك مني .. المهم أخباارك ؟؟
لينا : تماااام اخبارك انتي ؟؟
ايلاف : والله عايشين ...
لينا : امممم طيب وش تسوين ؟؟
ايلاف : جالسة البس الحين سالم ولد الجازي بيجي وبنطلع .. أقولك تجين معنا ..
لينا : لا خليها مره ثانية ..
ايلاف : ليش تعااالي ..
لينا : لاياشيخة خليها مره ثانيه وخيرها بغيرها انشاءالله ..
ايلاف : خلااص براحتك ..
لينا : اوكي ماعطلك الحين يلااا باااي ...
ايلاف : باااي ...
سكرت ولبست وطلعت من غرفتها ومرت من جنب غرفة اخوها محمد .. كان نايم وحالته حاالة .. ابتسمت ونزلت تحت ..
سلمى بعد ماخلصت لبس وتكشخت حطت شريط نجوى كرم شو هالحلا . وعلت الصوت للأخير وجلست ترقص ..
على فجئة انفتح الباب لفت تشوف مين وعلى طوول فطست ضحك ..
محمد : وجع ووجع ووجع .
سلمى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
محمد : ووجعتين وثلاث واربع ومليوون ليش تضحكين ؟
سلمى : شووف شكلك ..هههههههههههههههههههههههههههههههه
لف وطالع في المرايه وقعد يضحك ..
شكلة من جد كان يضحك .. شعرة الطويل شوي كان منكوش وحواجبة معفوسة وازارير بلوزتة حق البجامه كل زر في جهه هذا غير الازرار المقطوعة وراايح فيها ..
محمد : خلاااص حلا هو وقفي ضحك ..
سلمى : هههههههههههه طيب .. وبعدين ليش مادقيت الباب ؟؟
محمد : دقيت الين قلت امين بس مااحد رد ..
سلمى : طيب وش تبي الحين ..؟؟
محمد : ابيك توطين على هالمسجل علشان نعرف ننام ..
سلمى : انشاءالله تــــــامــر أمـــر ياأبـــووو سلـــمى ..
محمد وهو يقفز : بســم الله مالقيـــت غيــر أســم سلمى أســمي فيــه بنتــي ..
سلمى وهي تتخصر : وليــش ياعيونــي ؟؟
محمد : وعععع سلمى عــااد .!! والله انا عندي أســمـــيهــا عبلة ولا أسميــها سلمى .
سلمى : عن زينك بــس .. والله مافــي أحسن من سلمـــى كـــافي انه اسمـــي أصـــلا ..
محمد : مو لأنه أسمك احتــــرق .. (( وطلع على طوول لأنهــا حذفته بالمشط ))
رجع لغرفتة وجلس يتقلب يتقلب يبي ينام بس خلاص طاار النوم .. طالع في ساعتة لقاها 5 .. مسك جواله شاف
4 مكالمات لم يرد عليها ..
1 رسائل جديدة ..
فتح الرسالة وكانت من ولد عمته عبدالله ..
(( حموود اذااا صحيت من النوم دق علي ابيك ضروري .. ))
والمكالمات الاربع بعد كانت من عبدالله ..
قام لبس وكشخ ونزل تحت .. لقى الجازي جالسة وتتفرج على التلفزيون ..
محمد : السلام ...
الجازي : هلا والله .. طاالع ..؟؟
محمد : ايه عبود توه متصل يقول تعال خل نتمشى .. ليه بغيتي شي ؟
الجازي : لا سلامتك ..
محمد : اجل يلاا تشاااو .. ( وطلع )
طلع واول ماطلع وقفت سيارة فان لونها اسود .. انفتح الباب وكان داخلها بنت كبيرة وولد صغير ..
نزل الولد ركض وراح عند محمد يلي شالة على طوول ..
محمد : شلوونك يابطل ؟
سالم : انا بخير ؟؟ خالوو انا احبك .
محمد : هههههههههههههههه وانا اكثر حبيبي .
طالع في السيارة شاف البنت تاشر لسالم اشارة باي وتقول :
البنت : باااي سلومي حبيبي ..
سالم بنفس الاشارة : بااااااااي .. (( ومشت السيارة ))
محمد وهم يدخلون البيت : يلا يابطل ..
طبعا الجازي اول ماشافت ولدها راحت ركض له وجلست تسلم عليه ...
سالم : ماما امل تسلم عليك ..
الجازي اول ماسمعت اسمها على طول كشرت ..
محمد : مين امل .؟؟
الجازي : اخته من ابوه الله لايوفقها لاهي ولا ابوها ..
محمد : ليش حرااام عليك الولد يقولك انها تسلم عليك ..
الجازي : ماابغى سلامها الله لايربحها ..
محمد : طيب كم عمرها ؟
الجازي : في عمر ايلاف تقريبا ..
محمد وهو يطلع من البيت : اهااا ..
.................................................
بعد ماكشخوا البنات وتعدلوا نزلوا من البيت ..
>> نبذة بسيطة عن غطى البنات هههه ... البنات كلهم ياانهم يرمون الغطى او انهم يتلثمون .. ماعدا الحريم الكبار والحريم المتزوجات يلبسون نقاب .. <<
هذي المره سلمى تلثمت وايلاف رمت الغطى .. وطبعا الجازي بنقاب ...
وصلوا للظهران وتفرقوا .. الجازي وولدها راحوا في جهه ... وايلاف وسلمى راحوا في جهه ثانيه ...
ايلاف بخوف : سلمى ..
سلمى : همممم ..
ايلاف : شوفي هذاك يلي يلاحقنا من دخلنا ..
سلمى وهي تلتفت : وين ؟
ايلاف : فضحتينا .. هذاك شوفيه ورانا .
سلمى : عاادي خليه وهو يروح من نفسه ...... المهم انا ابي اشتري لي بلوزة على البنطلون البرمودا حقي ..
ايلاف : أي برمودا ؟
سلمى : هذاااك يلي اشتريته من مانجو ولا لقيت له بلوزة للحين ..
ايلاف : ايه عرفته ..
سلمى : شوفي هذا زارا امشي ندخل ..
×××××××××××××
لينا : اوووف ريما بموووت طفش ..
ريما وهي لاهيه : وش اسويلك يعني اقوم ارقص لك ..
لينا : يااااريت ..
دخل رياان وراحوا يسلمون عليه ..
ريان : شلونكم بنااات ؟
لينا : بنموووووت يااخوي ..
ريان : ههههههههههههههههههه ليش ؟
ريما : طفشانين واليوم اربعاء وكل الناس طالعه ..
ريان : امممممم طيب وش رايكم تجون معي ..
لينا : وين ؟
ريان : الحين بنطلع انا وهناء وريم نتمشى .. جينا هنا بس علشان نسلم وقلنا بنمشي وش رايكم تجون معنى .؟
لينا : ايه يلا .
ريما : لا ريان خليها مره ثانيه ..
ريان : افاا ليش ؟
لينا : ايه ليش مره ثانيه خل نروح الحين ...
ريما : لا اكيد بتتمشون لحالكم احنا وش دخلنا معكم ..
ريان : افاا عليك لاتقولين كذاا .. ويلا قدااامي ولا ترى بزعل ..
ريما : بس .
ريان : بدوون بس يلا قدامي انتي وياها .. ولا ماتبون تجون معي ..؟؟
ريما : لا يااخوي نجي وليش مانجي يلاا .....
وقاموا لبسوا وطلعوا ..
في الســـــــــــيارة ..
ريم من يوم ماركبوا لسانها مادخل في فمها .. جابت لهم الصداع وهي تتكلم ..
ريان : ياريم يابابا خلااص .
ريم : طيب بابا حنا وين بنروح ؟
ريان : وين تبينا نروح وحنا نروح .؟
ريم وهي تلف على لينا : عمتووو وين تبينا نروح ؟
لينا ابتسمت وماردت .
ريان : لاحووول ذي البنت مدري على مين طالعة .؟ طول الوقت وهي تتكلم ..
هناء : قول مشاءالله على بنتي ..
ريان : هههههههههههههه مشاءالله .
ريما : لا من جد الله يحفظها مره نشيطة ..
ريان : ههههههههههههههههه نفكر نخليها تشارك بالمنتخب ..
ريم : وش يعني منتخب بابا ؟
ريان : لاحوول ..
هناء : هههههههههههههههه تستاهل انت يلي جبتها لنفسك ..
××××××
غلا : طيب متى بترجعين ؟
رووف : شوفي يااختي انا دوامي يخلص 9 الليل تبين تجين حياااك الله ماتبين انتي حره ..
غلا : لابجي وش اسوي لحالي ..؟ ديما راحت عند صديقتها وانتي بتروحين البنك . خلني اجي معك اسلي عمري احسن ..
رووف : اووكي يلا قومي البسي بسرعه ..
قامت غلا علشان تكشخ وتروح مع اختها للبنك ..
×××××××
رزان كانت جالسه على الانترنت وتتكلم مع صديقتها وبنت عمها الجوهرة ..
رزان . ( RaZoOoOoOon )
الجوهرة .( JoOoOoOoOoJoOoOoOoOo )
وصديقتهم رحاب (sad heart)
( RaZoOoOoOon ) : بناات انتوا مو طفشانين ؟
( JoOoOoOoOoJoOoOo ) : بمووووووووووت ..
(sad heart) : بشقق ثيابي من الطفش ..
( RaZoOoOoOon ) : طيب وش نسوي ؟
( JoOoOoOoOoJoOoOo ) : انا يوم شفت عموور بيطلع تمسكت فيه بس ماعطاني وجه .
(sad heart) : تستاهلين . ناشبتله مثل العظم في البلعوم .
(RaZoOoOoOon ) : ههههههههههههههههههه معك حق والله ...
(sad heart) : الحين اخوك عامر أي صف ؟
( JoOoOoOoOoJoOoOo ) : ثالث ثانوي .
(sad heart) : علمي ولا ادبي ؟
( JoOoOoOoOoJoOoOo ) : لا ادبي . مايصلح لعلمي هو ووجهه .
(RaZoOoOoOon ) : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
(sad heart) : طيب حطي صورته ..
( JoOoOoOoOoJoOoOo ) : لا علشان يذبحني ..
(sad heart) : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
(RaZoOoOoOon ) : بنات شفتوا التيتشر الجديدة حقنا ..؟
(sad heart) : هههههههههههههههههه ايه ياحليلها تهبل .
( JoOoOoOoOoJoOoOo ) : أي وحدة ؟ انا ماشفت شي ؟
(RaZoOoOoOon ) : انتي اصلا مدري ليش تداومين ؟ طول الوقت ناايمة !
( JoOoOoOoOoJoOoOo ) : رزااااانوة يلا عن الحركات الماصلة وقولي ..
(RaZoOoOoOon ) : ههههههههههههههههههههه هذيك ام شعر قصير .. والله حلوة .
( JoOoOoOoOoJoOoOo ) : أي وحدة ليكون ام اسود .!
(sad heart) : هههههههههههههههه ايوة هذيك . حلوة صح ؟
( JoOoOoOoOoJoOoOo ) : ايه بس حتى لو لازم نختبرها .. هي وش بتدرسنا ؟
(RaZoOoOoOon ) : علم احياء .
( JoOoOoOoOoJoOoOo ) : اهــاااا أحيااء ..
××××××××××××
الساعه 10 رجعوا البنات من السوق .
سلمى لقت بلوزة مره حلوة على بنطلونها البرمودا .
كانت بلوزة بدون اكمام عليها كتابات بالموف .. طبعا لون البلوزة وردي فاتح كثير .. نعومة البلوزة وشكلها طلع روووعه على سلمى ....
أم سليم : شوفوا يابنات ترى بكره في عزيمة في بيت عمكم سعيد .
سلمى : وايش المناسبة .؟
ام سليم : بدون مناسبة . مو لازم تكون في مناسبة على شان يسوون عزيمة .
ايلاف : ايه بس وش الطاري يعني ؟ بكره خميس ومعروف ان الناس تطلع ..
ام سليم : والله ماادري عااد . ابوكم قالي وانا قلت لكم .. عندكم أي كلام روحوا قولوه لعمكم .
ولازم الساعه اربع تكونون جاهزات مو تاخرونا ..
سلمى : ليش يمه مو عزيمة غدا .؟
ام سليم : لا مو غدا .. ويلا ناموا بدري مو تنامون اخر الفجر وبعدين ماترضون تصحون .
البنات : انشاءالله يمة ..
×××××××××
غلا وهي تعلق البنطلون : تصدقين رووف البنك حلوو .
رووف : ايه وناااسة ..
ديما : صدق خياانه .! ليش ماقلتوا لي ؟
رووف : انتي يااختي ياحبيبتي رحتي عند صديقتك .
ديما : بس حتى عند صديقتي وناااسة .. ( وجلست تحكي لأخواتها كل يلي صاار )
×× في غرفة بسمة ××
ديانا : هااا بسوم .
بسمة : وش تبين طيب ؟
ديانا : قوليلي مين البنت يلي في فصلكم ؟
بسمة : أي بنت فيهم ؟
ديانا : هذيك يلي مدري وش اصلها ؟ شايفة نفسها وتمشي وهي نافخة عمرها .
بسمة بتفكير : ايه عرفتها .. هذي مستجدة توها جايه واسمها العنود .
ديانا : وععععع مو حلوة .
بسمه : ههههههههههههههههههههههه ..
%% للمعلومية فقط . البنات كلهم في نفس المدرسة .. وبعضهم في نفس الفصل والبعض الآخر لأ %%
×××××××××××××
..(( الليـــل الســـاعة 2 الفــجر ))..
ريما كانت بغرفتها ماجاها النووم فقررت تقرى لهـــا رواية من الروايــات الموجودة في غرفتـــها ..
دخلت عليها لينــا وكــان بــاين عليـــها انهــا طفشــانه ..
لينا وهي ترتمي على السرير حق ريما : اوووووف ..
ريما : ليــش مانمتي ؟؟
لينا : مــاجــاني النوووم ..
ريما : والله نفس حــالتي .. مع انــنـا المفروض الحين نكون في ســبع نومـة ..
لينـا : أصــلا أنــا جوعــانة ومـاأقدر أنــام وأنــا جوعانــة ..
ريما : الله يفجعــك توك متعــشية ..
لينا : يوووة وش عليك منــي .. خــلني آكـــل ..
ريما : ههههههههههههههه أجــل يلا خل ننــزل نســـوي أكل ..
"" قــامت هي واختها وراحــوا للمطبــخ يلي بالدور الأرضــي ""
الدنـيا كانت هادية والانواار كلــها مطفية .. دخلوا وشغلوا اللمبــات وجلسوا يحوسون بالمطبــخ ..
عــلى فجئة سمعواا صـــوت ..
لينــا وهي تلف على إختــها : ســ .. سس سمعتي الصووت ؟؟
ريمـا كأن أحد كب عليــها موية ثلـج ..
لينا : رريماا .
على طول وبدون تفكير حطت كل وحدة منهم رجلها وتوجهوا للباب ,.
نور المطبخ كان مشغل اما نور الصالة فكان مقفل وهذا يلي زااد خوفهم ..
يوم وصلوا للبــاب وجــاو بيطلعون صــدموا بشــي ..
وبــصوووت عــالي كــل وحدة منهــم طلـــعت صـــرخة تفقــع طبلة الأذن ..
لينا : يممممة .. حــراااااااااامي يمممة ..
ريــما : تــكفى خلينا نرووح لاتذبـحنـــا .. يبببببة ..
______ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
طالعت كل وحدة منهم في الثانية .
هذا الصوت مألووف ..
____ : لا حووول وش ذااا تقوول بزارين في روضــة ..
ريمــا : هــذا انت ؟؟
ــــــــــــ : هههههههههههههههههههه لأ ..
لينــا : هيييي طيحت قلوبنا ..
عبدالله : آآآآآآه يالقهر ياريت لو كــان معـــي مســجل صووت .. كــان شغلتـــة ..
ريما وهي تقووم من عالارض : الله يرجك موتننا ..
لينا : يمممي ماأقدر أقـــوم رجولي .
عبدالله : هههههههههههه من الخرعة ..
لينا : والله لو مت ذنبي في رقبتك ..
عبدالله : لاااا وين تموتين انتي .. قط بسبع أرواااح ..
لينا : لا اله الا الله .. قل هو الله احد ..
عبدالله : هههههههههههه المهم وش تسوون هنا ؟
ريما : نصــلي ..
عبدالله : تصلوون ؟؟؟
لينـا : ههههههههههههه وش رايك يعني ..؟ جايين نــاكل ..
عبدالله وهو يجلس على الطاولة : أجــل احسبووني معكم ..
ريما : ووش تبي ؟
عبدالله : انتوا وش بتسوون لكم ؟
لينــا : أحـــــم أحــــم حنــا وبكل صراحة مانعرف نسوي شي .. غير اندومي ..
عبدالله : يالله عااادي اهم شي آكـــل ..
ريمــا : وانا أقوول هالدبة طالعة على مين ..
لينا : هــا هــا هـــا ..
عبدالله : ههههههههههههههههه ..
.. جلسوا يطبخوون وهو يطالع ويضحك على اشكالهم .. أول ماخلصوا حطوا الاكل على الطاولة وجلسوا كلهم ..
الا ويدق جوالـــه ...
عبدالله : أحـــــــم أحــــــم كححح ..
ريمــا : والله بنــات آخــر زمن .. وش تبي متصــلة ألحــين ؟؟
لينــا : لابعد ومحطي لها نغمة راشد الماجد غلطة الايــام ..
عبدالله حطة على الصامت : هييي انتي وياها مين قال لكم انها بنت أصلا ؟
لينـا : هههههههههههههههههههه موو علينــا ..
ريمــا : ياحليلك وتنكر بعـــد ..
عبدالله : احـــــــم .. ( وجلس ياكل وهم فاطسات عليه ضحك )
ريما : اقووول يلا خل ننام بكرة ورانا قومة من الصبح ..
عبدالله : وليـــش ؟
لينا : لان بكرة بنرووح لبيت خــالي ..
عبدالله : أهـاا وأي خال فيــهم ؟
ريمــا : خـــالي سعيــد ..
؟؟ أكلـــــــــــوو وبــعد ماخلــصواا راح كل واحد لغرفتة علشــان ينام ؟؟
×××××××××××