عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /17-09-2006, 08:57 PM   #77

رهـف
ضيف

 
    حالة الإتصال :
    رقم العضوية :
    المشاركات : n/a
    بمعدل : 0 (مشاركة/اليوم)
    التقييم :
    الأسهم : (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 47899
    زيارات ملفي :
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS



DKNY
مشكوره حبي على توقعك الحلوو :)
و إنتظري البارت اليديد حبي

جيسي
هلا بالغاليه مشكوره حبي على ردك الحلو :msn_tongu
اممممممم ما فهمت <<خخخخخخخخخخخخخخخخ

princess QT
اوكي حبي و مشكوره على ردك الغالي :)

و هذا البارت اتمنى يرضيكم :)
*********************
الجزء التاسع
غلا دخلت غرفتها و تعرفون شو شافت ؟؟؟؟
شافت طيف أمها و أبوها و هم ينادونها و ينصحونها غلا ماتت صياح ما تتحمل أكثر
حمد دخل عليها بعد ما سمع صياحها !!!
حمد : شوو فيك ؟ يا غلا ؟؟؟
غلا : ما أتحمممممممل يا حمممد
حمد : غلا هدي بالك و إرتاحي
و سندها على المخده و نامت و خلاها تهدي

عمر كان برع واقـــف
عمر : شو فيها يا حمد ؟؟
حمد : ما أدري بس هي صاحت !!!!
عمر : إنزييييين وين خالد ؟؟
حمد : ما أدري يمكن نام !!!

في اليوم الثاني
غلا تحسنت حالها بس بعد حزينه !!!
نزلت غلا و كانت لابسه تنوره ورديه مع شيفون فوشي بس فاتح شووي و قميص وردي فاتح و هادي و حلو و ناعم و حطت حمره وردي هادي نفس لون القميص و كحل خفيف مع شدو وردي فاتح و حطت عطر و نزلت تحت الصالـــه
حمد : الللللله حلووووه مررررره
غلا : ههههههههههه يسلمو ^_^
خالد : غلا ...........
غلا : هـــلا
خالد : تعالي بقولك شيء
غلا تعجبت !!! : إن شآء الله
حمد و عمر كانوا يعرفون شو السالفه لاكنهم ما خبروها
تتوقعون شو قال خالد لها ؟؟؟

هههههههه لا تخافون ما فيه بارت يديد !!!!
دخلت غلا مع خالد
خالد : غلا بقولك شيء و إنتي سوي الي تبغينه
غلا : خير خالد شو فيه ؟؟؟؟
خالد : في شخص تقدم لخطبتك
غلا إنصدمت : منووووووووووووو ؟؟؟ انااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : ههههه هيه ليش متعجبه !!!
غلا : هاااا ؟؟؟؟ لالا بس ... منو إسمه ؟؟
خالد : إسمه هزاع و عمره 22
غلا : اهااااااا
خالد : غلا نحن ما نبغي نجبرك و على كيفك ....
غلا : خلاص بفكر !!!
خالد : هذا الأسبوع لك تفكير و الأسبوع الياي آخر قرار اليوم بيجون
غلا : إن شآء الله
دخلت غلا غرفتها و هي تفكر و تفكر !!!! كيف شكله !!! كيف طبايعه ؟؟؟
اليوم بيجون لازم أتعدل و اتكشخ
طلعت غلا و كان بعده وقت !!!
جلست جمب عمر و هي متنرفزه
عمر : هااااا ؟؟ ما قررتي ؟؟
غلا نقزت : هااااا ؟؟ بعدني
عمر : ههههههههه كيفك نحن نبغي مصلحتك و بس
غلا إبتسمت
صار المغرب و هو وقت الزياره بعد صلاة المغرب
دخلت غلا غرفتها و صلت و لبست قميص لون برتقالي فاتح مع تنوره برتقالي غامق و عليها سلاسل و القميص عليه نقوشات و حلووو مررره و خفيف و حطت كحل مع شدو خفييييف مررره لون برتقالي فاتح مع قلوس فاتح و حلو و لبست شيلتها و نزلـــت.
و كانوا موجودين هزاع كان جالس جمب ابوه عيسى
خلنا نكلمكم عنهم شوووووي
هزاع : ولد حلووووو واااايد أبيض و ملابسه تجذب البنات لكنه دين و طبايعه طيب و حنون لكن أحياناً يعصب إذا أحد عانده او عصبه و شعره طويل مرجعنه لورا و عمره 22.
عيسى : ابوا هزاع حلو و هو كل يوم يقول لهزاع يخطب يخطب و أخيراً طلب و هو طيب وايد.
ملاك : بيضه و حلووه و هي إخت هزاع الوحيده شعرها أسود على بني غامق حييل و نص طويل و عمرها 17 و هي متقدمه وايد و تدرس في الجامعه الي تدرس فيها سمر.
نوره : امهم و هي حلوه و بيضه و عيونها تلمع هههه مثل ضوء القمر.

غلا (وااااااااااااااااي حلووو شكله حييييل)
هزاع (يااااااااااااااسلااااااااااااااام قمرررررررررر)
عيسى : نحن ما نبغي نجبرك لكننا ننتظر قرارك يا بنيتي
غلا : اممم ما أعرف بفكر
هزاع (الله يخليك وافقي)
غلا ( تكلم خلني أسمع صوتك !!!)
هزاع :ما نبغي نجبرك و كيفـك
عيسى بنخزه بأن يقول كلام حلو <<هههههههه
مضى أسبوع و غلا دائماً تلكم سمر و ساره و ريم و الكل و هم يقولون لها بأن تخطب.
مضى أسبوع و جا عيسى و هزاع مره ثانيه
عيسى : ها بابا وافقتي ؟؟
غلا و هي مغمضه عيونها و بصوت واطي : ايوه
هزاع : ما أسمع علي صوتك ؟؟؟
غلا إستحت : ايوه
هزاع فرح
عيسى : بورك قرارك و إن شآء الله باجر الخطبه و يوم الأربعاء الملجه
غلا إبتسمت و خلت إبتسامتها تفجر هزاع من جمالها

شو تتوقعون ؟؟
هزا بيكون زين معاها ؟؟ بيطلقها ؟؟
تابعووووووونــــا