منذ /09-09-2006, 02:34 PM
|
#46
|
ضيف
|

princess QT
ههههههههه شربة ماي هو صح قصير :)
DKNY
اتمنى هذا الجزء ينال على رضاكم :angel:
الجزء السادس
عمر : خالد
خالد : هلا
عمر : بقولك شيء
خالد : شو تبي حبيبي ؟؟
عمر : اقولك بس لا تضحك علي
خالد : شو قول هات شو عندك ؟
عمر : ما أدري يوم أشوف إختي غلا ما أعرف يجيني شعور بالحب الكبير لها
خالد إنصدم : هاااااااااا ؟؟ شفيك إنت غبي ؟؟ هذي إختك ؟؟
عمر : ايووه بس ما أعرف كيف أغار عليها
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبي إنتي تصدق
عمر : اففففف خالد شو اسوي
خالد يظربه على راسه : اقووول إنت فيك مخ ؟؟؟ و لا فاقد الذاكره ؟؟
عمر : قم لااا ما فيني شيء
خالد : هههههههههه عيل ليش غبي
عمر : ما أدري غلا من يوم كنا صغار كنت أحبها أكثر منك و من حمد
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تراك غبي
عمر : لأنها الوحيده بيننا بنت
خالد : أدري و أمي و ابوي موصينا عليها في غيابهم
عمر : ههههههه ايووه
دخل حمد
حمد : هلااااااااا شباب
خالد يحضنه : هلا حبيبي
حمد : آسف تأخرت
خالد : عادي هههه
حمد يطالع عمر : هلا عمور
خالد يمسك حمد من إيده و يسحبه للغرفه
حمد : شفييييييييك ؟؟
خالد : اقوولك
حمد : شووو ؟؟
خالد : عمر اخووي إنبهل !!
حمد : بسم الله عليه شفيه ؟؟
قال له خالد السبب و حمد منفجر ضحك
حمد : هههههههه صدق
خالد : هههههههههههه هيه صدق
حمد بجديه : يمكن فاقد ذاكرته
خالد : ههههههههه لا شو
رجعت عايشه و فهد من الطلعه
مضى شهر كامل
الجرس كان يدق
غلا : إنزين إنزين لحظه
شلت غلا الجرس
غلا : هلا من ؟؟؟
؟؟؟؟ : انا خالتك غاده
غلا : اها لحظه
فتحت غلا الباب و بدأ السلام و الكلام
جلسوا ساعتين كاملين و قالوا أحين بنسير ساروا
صارت الساعه 10
عايشه : وي صح ما عندنا أكل ؟؟؟
فهد : شووو ؟؟؟
عايشه :إمش خلنا نسير الجمعيه
خالد : ههههههههه مره ثانيه
عايشه : لا ما علي خلود
سارت عايشه لبست و فهد وداها الجمعية
تأخروا صارت الساعه 11 !!! محدهم !!! الساعه 11 و نص محدهم !! الساعه 12 !!! محدهم !!!
خالد : يمكن كانت الجمعيه زحمه !!!
غلا بخوف و رعب : يمكن
صارت الساعه 12 و نص محدهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وييينهم ؟؟
الساعه 1 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وييييييين ؟؟ محد ؟؟؟؟ الساعه وحده و نص ؟؟ محد
الكل خاف لأن أحين بالليل !! و محد يتأخر خصوصاً مافي أحد في الشارع
دق التيليفون (ترن ترن ترن ترن ترن)
خالد : الو السلام عليكم ...منو الشيخ ؟؟؟
؟؟؟؟ : هذا بيت فهد !!
خالد : ايوه ما جاوبتني منو ؟؟
؟؟؟؟ : انا الشرطي
خالد خاف : شرطي و ليييش ؟؟؟
الكل خاف و زرع في قلبه الرعب
الشرطي : هد بالك أخوي إنت من ؟؟
خالد : انا خالد بو فهد ولده الأكبر
الشرطي : اهاااا للأسف صار شيء مأسف
خالد خاااااااف و صرخ : شو شو صااار !!!
الشرطي : هدي بالك أمك و أبوك
خالد : شووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟
الشرطي : الله يرحمهم
خالد طاحت السماعه من أذونه و طاح على الأرض
خالد : لالالا ما أصدق لالا مستحييييييييييييييييييل
أخوانه خافوا و ساروا عنده
عمر : خالد شفيييييك يا خالد قوول ؟؟؟
خالد : لااااااا امي و ابووي مااااااتووووووووا
عمر : شوووووووووووووووووووووووووووووووو
غلا : هاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟ لاااااااا ما أصدق لااااااااااا
طاحت غلا على الأرض و ماتت صياح
أخوانها قاموا يصيحون أكيد ما دام هم والديهم !!!
مضت ساعه و هم على هذي الحال يصيحون
سارت غلا غرفتها و هي تصيح و تصيح و تصيح
إتصل حمد على خالته و عمته عشان يخبرهم بالخبر
صاحت خالته غاده و عمته مها
في اليوم الثاني
غلا لا طلعت من غرفتها و لا هم يحزنون و لا نامت !!
كل أخوانها ما ناموا كيف و هم ما يذوقون طعم الراحه !!!!
غلا كانت من الليل لين الصبح تصيح لا راحه و لا شيء
حتى اخوانها كانوا يهدونها لكن مافي فايده
سووا العزا و غلا كانت تصيح في حضن خالتها غاده و عمتها مها تهديها
مر هذا اليوم بحزن و الكل على حاله لا يرثى عليها
الخاله غاده (الله يرحمكم و يسكنكم فسيح جناته إختي عايشه إنتي الوحيده الي انا حسيت بها أعز إخت عندي)
العمه مها (الله يرحمك اخووي إنت أطيب شخص كنت عندي)
في اليوم الثالث
نفس الشيء سووا العزا و خلصوا بالصياح و الحزن
في المغرب
نزلت غلا تاكل لها شيء تخيلو 3 أيام ما اكلت و لا شربت شيء
اول ما نزلت من الدرج كان خالد تحت في الصاله بس في المطبخ
طاحت غلا على الدرج و أغمي عليها و صرخت
سار لها خالد مثل الصاروخ و أخذها و لبسها العبايه و وداها المستشفى هو و أخوانه
الكل كان ينتظر الدكتور متى يطلع
اول ما طلع الدكتور
شو تتوقعون يصير ؟؟؟
غلا ماتت ؟؟ ما أكلت و لا شربت ؟؟
شو بيصير لها ؟؟؟
تااااااابعووووووووونـــا

|
|
|