![]() |
روايه : حياتي قصة سطرت بها الامي /،بقلمي
أمسكت بقلمي
وبدئت بالكتابه بعنوان ( حياتي قصة سطرت بها الامي ) عن حكايه ممتزجه بالخيال! تتحدث عن شخصيات كثيره واشخاص متنوعين منهم اصحاب القلوب الطيبه ومنهم اصحاب القلوب الغداره الخادعه ومنهم من غيرهم الزمن ! ربما من شخص قاسي إلي طيب او العكس! / وقصه تحكي عن فتاة بعمر الزهور وسوف تعرفون شخصيتها من خلال قرائتكم واستقبل انقداتكم وارائكم بصدر الرحب http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif / * ترـآ قد نزلها في منتدى ثآني ونفس اليوزر وهم بعد الروايه موب كآمله sm.9. |
/ (الجزء الأول) صحت ترف على صوت المنبه وناظرت السقف بملل ترف تتنهد : إن شاء الله اليوم يكون حلو مافي شي يكدر خاطري قامت ترف واتجهت للحمام "تكرمون" وغسلت وجهها ونزلت تحت سوت لها كوب قهوه وترف من طبعها تعشق القهوه المره وتوصفها دايم مثل حياتها واخذت كوبها وراحت للصاله وفتحت الـt.v وقامت تطالع بغير مبلاه سمعت صوت دنيها أخوها صغير فهد: ترف ترف : هلا حبيبي هلا بدنيتي فهد يحرك عيونه بيده لأنه توه كان قايم : جوعان ترف:طيب الحين اسوي لك أكل بس وش تبي؟ فهد:بيض وخبز وحليب ترف وقفت : من عيوني فهد اخذ ريموت وحط على mbc3 وقام يطالع راحت ترف وسوت لي فهد خبز وقشطه ومربا بالفراوله غير على إلي قاله وجلست وعطته اياه فهد: قلت بيض مو مربا وقشطه ترف:تقدر تقول تعيجزت فهد:ترف ترف تحدق بالـt.v لأنه جاء توم وجيري وهي تحب تطالعه خخخ : هممم فهد : بابا متى بيطلع من المستشفى ؟ ترف لفت عليه : إن شاء الله بيطلع قريب..وبعد العصر راح نزوره فهد : طيب ........: ومن قالك أنك راح تزورينه ترف لفت راسها : فاطمه نبغى نشوف ابوي فاطمه: ترف انا بوديك لي اختي لين ابوك يطلع وذا طلع ابوك من مستشفى راح تشفونه ترف: فاطمه ليه هذا ابونا فاطمه :بعد العصر تتجهزون انتي وفهد اوديكم عند اختي ترف وقفت وحطت عينها بعين فاطمه : مو انتي إلي تحرمينا من ابونا فهمتي ؟ فاطمه ضحكت : ومن تكونين حظرتك تهدديني فهد ببكاء: ماما ابي اروح ابي اشوف بابا فاطمه:فهد موب مدخلينك ابوك بالعنايه ترف طالعت فهد : فهد ماعليك بوديك انا الأم: اذا انتي تبين تروحين روحي بس ولدي لاء ترف سفهتها ومسكت يد فهد وأشرت بعيونها تعال فوق ومشو ورقو فوق بغرفة ترف فهد:ترف ليه امي معيه ترف:ممممممم يمكن صدق يعيون يدخلونك فهد:وليه انا كبير ترف:ههههههههههههه ايه ايه كبير .. لا بزر فهد : انتي البزره انا عمري 9 سنوات ترف:هههههههههههه ممم 9 سنوات خلاص بخطب لك ريوف فهد : لا وع ترف : طيب اطلع برا بنوم فهد : توك قايمه ترف تكذب : بس فيني النوم فهد وقف : طيب ترف حطت راسها على مخده وبنفسها اهـ يا يمه ليه رحتي وتركتيني بهاذي الدنيا وينك بس وينك تشوفين الحال إلي انا فيها ! وطاحت دموعها ومسحتها على طول ورددت كلمتها ... الله يرحمك يااارب واذن العصر وقامت تتضوا وتصلي ولبست عبايتها وعند الباب ......: على وين ؟ ترف ارتجفت من صوت : وأنت وش عليك ؟ ناصر: انا اخو زوجة ابوك..ولي الحق اعرف وين تروحين ترف ضحكت : لا ولله لايكون محرم لي ونا مدري..مالك الحق تسئل وين اروح وين اجي فهمت ناصر:أحمدي ربك أحد يسئل عنك مو هـه عمانك إلي من لحمك ودمك مايسئلون عنك ولا حتى زارو ابوك بالمستشفى ...ولا بعد خوالك مايدرون وين ارضك وين سماك ترف لفت عليه ورفعت حاجبها الأيمن ونزلت نظرتها الشمسيه : خلصت ؟ ناصر انبهر بحركتها : ها اا .. > بفهواه > ايه خلصت ترف ابتسمت نص ابتسامه لين بانت غمزاتها وببرود : اوكي عن اضنك > مشت ترف وركبت السياره وزينت لثمتها ترف: السلام عليكم ابو انس : وعليكم السلام ترف: ابو انس ودني لي مستشفى ابو انس : إن شاء الله ببيت ابو ترف ناصر:قليلة ادب هلبنت فاطمه : ايه ولله قليلة ادب وبس شفت كيف تطلع وهي ماتتغطى بس هي مو من عوايدها طبعا ترف تتغطى لكن ناصر كذب على فاطمه ناصر ارتبك : ايه بس قدامك فاطمه : وإن شاء الله قمت تطالعها ايه وشعليك محد حولك ناصر:احد يشوف الملاك ولا يطالعه فاطمه:ويييه من زينها ناصر: قومي بس حطي الغدا بالسياره ترف قبل لا تنزل رن جوالها ترف : الووو ......: هلا بتروفه اخبارك ياحلوه ترف:الحمد الله تمام .. وأنتي شخبارك ديم : دوووم..انا بخير دامك بخير ترف : اوكي قلبي انا عند المستشفى بسلم على ابوي عسى يدخلوني بس وارجع اتصل عليك ديم : أوكي..يلا فإمان الله ترف:الله معك دخلت ترف المستشفى وطلعت فوق عند العنيات ترف: اخوي ابا ادخل الأمن : اسفه اختي ممنوع ترف : كيف ممنوع .. قلت لك نص ساعه بشوف ابوي وبطلع الأمن : طيب لحظه بروح اسئل الدكتور وبرد لك ببيت ابو ترف ناصر و فاطمه قاعدين يتغدون ناصر : وين فهيد يجي يتغدى فهد دخل عليهم : انا اسمي فهد مو فهيد ناصر: اوه اوه وطلع لك السان فاطمه: أكيد دامه ماعشر ترف فهد: ترف احسن منكم كلكم فاطمه عصبت: انقلع عن وجهي > طلع فوق فهد خاف من عصبية امه لأنه يدري لاعصبت تقلب الدنيا فوق تحت ناصر ضحك : ههههههههه الغيره تذبح ديره فاطمه : اغار من هاذي تخسى ناصر : اقول كلي ونتي ساكته بالمستشفى الأمن رجع لي ترف ترف : هاه اخوي بشر الأمن : يقول الدكتور خلها تدخل ترف ابتسمت : شكرا ما قصرت < ودخلت وراحت عند ابوها اول ماشفته تجمعت الدموع بعيونها على حال ابوها ومشت ببطء وماتسمع من إلي حولها ومسكت يدين ابوها بصوة واطي لو كان صاحي مايسمعه إلا هو ترف: يبه طلبتك قم يبه قم مالي غيرك اانت سندي لا تتركني مع فاطمه وناصر ودنيا هاذي يبه تكفى لا تخليييييني ................ وبكت السستره مسكت كتف ترف وقامت تهديها وطلعتها من العنايه .. بإستراحة الجلوس السستر سعوديه : لا تبكين ادعيلها بكاك مراح يفيده بشي ترف تمسح دموعها بسرعه من عدتها تكره دموعها تنزل قدام احد وبإستنكار: مابكيت..وإدعيله انتي بعد السستر ابتسمت بنفسها : إن شاء الله .. معك امل ونتي وشسمك؟ ترف : ترف السستر امل : عاشت اسامي ترف..ترف ممكن سؤال بس مدري بضايقك او لا ترف بنفسها كل الدنيا ضايقتني جت على سؤالك :لا عادي .. اسئلي امل : ما اشوف احد يزور ابوك يعني انتي احيان اشوفك واحيان اشوف حرمه بس مدري تقرب له ومستحيل تقرب له لأنه احيان تدخل وتدعي عليه واستغرب ولله ترف شهقت : حسبي الله عليها امل استغربت وسكتت ترف ارتبكت : اقصد حسبي عليها حقوده .. بس ترا ما اعرفها..وذا على ابوي محد يزوره ماعنده اخوان ولا اخوات يعني مقطوع من شجره > ترف تعرفها إلي هي فاطمه بس ماحبت تاخذ امل فكره سئه عنهم أمل بنفسها تلعبين على مين .. عائله معروفه ومقطعوين من شجره : اهاا الله يعين ترف : امين..يلا عن اذنك امل:الله معك مشت ترف وركبت سياره عند أمل أمل بنفسها : ولله هاذي الترف ورها قصه .. الله يعينها بسياره ترف اول ما دخلت على طول ابو انس سئل عن اخبار ابو ترف ( محمد ) ترف تنهدت : ادعيله يا ابو انس ابوي محتاج دعاك ابو انس حرك السياره وترف لاحظت تعابير وجهه الحزينه ؛> رن جوال ترف ترف يؤ نسيت اتصل عليها : هلا ديم ديم : تو ناس ترف : ههه توني طالعه من المستشفى ديم : هاه بشري شخبار ابوك ترف: محتاج دعاك ديم تنهدت : الله يشفيه يارب..ترف اسمعي خن نتصدق ثواب لأبوك ترف : ايه هذا إلي بسويه..بس تروحين معي اخاف اروح للأحياء القديمه بلحالي تعرفين مايصدقون يشفون الأكل يتهجمون على طول ديم : يعني انا إلي بحميك ههههههههههه ترف : خخخخخ يمكن .. هاه امرك ديم : ايه ترف : اوكي ديم : يلا فإمان الله ترف : الله معك >ابو انس : وين تبين تروحين ؟ > انس متجنس .. يعني ماخذ جنسيه سعوديه ولا هو بكستاني ترف : رح بيت ديم ابو انس : إن شا ءاللهِ ببيت ديم ديم تنزل من درج شافت امها بصاله ديم جلست : هلا يمه شخبارتسسسسسسسس الأم .. خديجه : وه يازينتس ونتي تتكلمين كذا احسن من دلع بالكاف ... > خديجه بدلع تقلد > شخبارك ديم : هههههههههههههههه يا حبي لك يا يمه خديجه : هاه وشبغيتي ديم : يعني ماتبين اقعد معتسسسسسسسسس خديجه : مدري عنتس تجيني اوقات الضروره ديم:افا يا يمه ..طيب يمه الحين بتمرني ترف نروح نصدق ثواب لي عمي محمد خديجه : الله يعينها والله يشفي ابوها..زين روحي معها ولله ماوقفت إلا اني واثقه فيها..وأحب امها الله يرحمها..وهم بعد انتم صدقات من طفولتكم ديم : طيب ادعي يخليلنا لي بعض خديجه : ههههههههههه..الله يخليلكم لي بعض وازوجكم بيوم واحد ديم من قلب :أمييييييييين خديجه : اثقلي ديم ترقع الوضع : لا لا اقصد يعني يخللنا لي بعض خديجه ضحكت وديم طلعت فوق واخذت عبيتها وجت ترف ونزلت تسلم على خديجه وطلعو السوبر ماركت هذا الجزء الأول إن شاء الله ينال على اعجابكم http://www.5foq.com/vb/smail/rose.gif ...) |
(الجزء الثاني) خديجه ضحكت وديم طلعت فوق واخذت عبيتها وجت ترف ونزلت تسلم على خديجه وطلعو السوبر ماركت / بسوبر ماركت ديم : ترف وش نشتري ترف : سندوشات لوزين وعصاير وشبسات وحلويات والعاب للأطفال ديم : اوكي > وتفرقو البنتين وخلصو وراحو عند الكشير ترف يرن جوالها ديم : اكيييييد فطيموه ترف: كان احسن ديم : أجل من يدق عليك ترف : نويصر ديم : عمى قليل ادب..لالا تردين ترف : ايه هذا إلي بسويه ديم : عفيه ترف : خخخخ > وطلعو من سوبر ماركت واتجهو للأحياء القديمه / فقراء ليس عندهم أكل .. مال او حتى ماء ! تمردوا اصبحو لايعرفون من هم سواء بقيا دنيا مرجحها القدر وجعلها هكذا فقراء ليس لهم مؤوا ف تحمدو واشكرو ربكم على ماانتم عليه / بسياره ووقفو عند حي المنفوحه .. قريب من أحياء الفقيييره ونادر يجونها > بس ناسيه اسمها> ديم:يؤ يؤ ترف شوفي هذاك الطفل شلون يدخل راسه بزباله وياخذ بقيا اكل ! ترف تنهدت : اييه شفت الحمد الله على نعمه ديم : صدقتي الحمد الله على نعمه ابو انس : عطوني الأكل .. انزل اعطيهم اياه ديم بفهواه : طيب انتبه لايكلونك ترف+ابو انس : ههههههههههههههههه ترف: لوهم وحوش على غفله ديم : تلقينهم ما اكلو من اسبوع ترف تهز راسها : ايه صح صادقه .. > وعطت ابو انس الكيس وعطته فلوس 100 ريلات يوزعهم ببيت ابو ترف ناصر بعصبيه : ذييي ليه ماترد فاطمه : من تكون ترد عليك ناصر : اووووف..دقي عليها اشوف فاطمه مسكت جوالها ودقت على ترف فاطمه : الوووو ترف بنفسها وععع عليها صووت كخخ : نعم فاطمه بنفسها ماااايعه ., بعصبيه : وينك فيه ترف : لا تزاعقين..ويني فيه اسوي خير فاطمه : هههههههههههه يعني عكس ترف بعصبيه : خيييييير وش تقصدين ؟.. تفكيرك الوسخ خليه .. لي نفسك..يا و....> وسكتت ما كملت كلامها لأنه مهما كان زوجة ابوها > ومن العصبيه صكت بوجهه ديم : وش قالت ؟.. وخلتك معصبه كذا ترف : سئلتني وينك قلت اسوي خير قالت يعني العكس ديم : حقققققيره ترف كانت حآطه رجل على رجل وتهزها من العصبيه .. ومن بين اسننها : وأأأأأكثر وعم سكوت بسياره لين دخل ابو انس وركب السياره ودمع متحجر بعينه على حال هلمساكين ! ابو انس بصوة مبحوح : الحين وين تبون ترحون ؟ ترف : ديم وين نروح ديم : احم وتسئلني بعد ترف ضحكت : لا تصدقين نفسك ديم : وليه مااصدق نفسي ترف: اخلصي بس وين نروح ديم : مدري عنك ترف : نروح مطعم ديم : اوكي.. ولا اقولك تعالي تغدي عندنا ترف : لا استحي ديم : بالله لا يكون متعرفه عليك من اسبوع ترف: ههههههههههههههههههه ..لا لا خليها مرا ثانيه ديم : على راحتك .> وأتجهو لي مطعم Diamond / ببيت ابو ترف فاطمه : زفته هاذي ترف تأأأخرت طالعه من صلاة العصر والحين قرب يأذن المغرب فهد : ماما لا تقولين عنها زفته فاطمه : هذا إلي فالح فيه بس تدافع عنها .....: وله الحق يدافع عنها مو أخته فاطمه وقفت برتباك بتفااجئ وحطت الجلال على وجها على طول >فاطمه كان عليها الجلال وأكيد بكون عليها لأنه احيان يجون عمان ترف فجئه و يسئلونها عن اخبار اخوهم حي ميت !> طبعا اخوهم محمد مايدري بس سؤالهم عنه مو لي سواد عيونه "بالأحداث راح تعرفون سالفه" عبد الله : ردي مو أخته ؟ فاطمه وبنفسها شلوون دخل ومن متى رجع بعد 4 سنوات يرجع ماصدقت افتك من اخوانه يطلع لي ذا على غفله حاتم الطائي : هاه ايه ايه اخته فهد راح ضم عبد الله : خااااااااالو عبدالله من متى جيت .. من زمااااااااان ما شفتك من يومني عمري 5 ؟ عبدالله نزل نفسه لي مستوا فهد : ايه يا حبيبي كنت مسافر والحين خلصت وبقعد عندكم لللللللأبد فهد بفرحه : صدق عبد الله ابتسم : ايه صدق فاطمه : اا انا بروح اسوي لك شاهي عبد الله وقف : لا لا شكرا ما ابي ..> ......: خااااااااااالي عبد الله التفت وبفرحه : يا هلا وغلا بترف يا هلا..بشبيهة اختي ترف راحت سلمت على خالها وقامو يسلفون مع بعض عبد الله : ترف بقولك ترف : هلا خالي عبد الله : احمم ترف : وشفيك عبد الله : انا ترف : ايوا عبد الله : انا تزوجت ترف بشهقه : كيييييييف شلون ومتى عبد الله : وهي معي بسياره ترف عقدت حجانها : لايكون اجنبيه ؟ عبد الله : لا لا لا مو اجنبيه ترف تنهدت: اشوا عبد الله : ههههههههههههه.. ترف : طيب هي وشو .. وش جنسيتها عبد الله : مممممممم ترف : مااحب إلي كذا تكلم عبد الله : ههههههههههه..ممممممم لبنانيه ترف : لااااا اقولك اجنبيه تقولي لاء عبد الله : انتي قلتي اجنبيه بس هي عربيه ترف : خالي ليه تهورت عبد الله : يختي احبها ترف : طيب..وشفيك مقعده بسياره بذا الحر دخلها عبد الله : اوه نسيتها ولله > وطلع برا وقال لي سرين تنزل من سياره وتدخل بمجلس رجال سرين بخجل : سلام عليكم ترف : وعليكم سلام ... يا اهلين بزوجة خالي سرين : اهلين فيكي ترف بنفسها..سبحان الله الخالق جميله ما شاء الله مالومه يحبها : تفضلي سرين جلست ترف : خالو ما عرفتني عليها عبد الله : سرين بنت عصام الـ*** ترف : اها ونعم عبد الله : وتدرين قريبه من عمرك ترف ابتسمت : صدق ؟ عبد الله : ايه عمرها 22 فرق بينكم 3 سنوات ترف : العمر كله سرين كانت ساكته من الخجل عبد الله وقف وقفت مع سرين عبد الله : يلا انا بمشي ترف : لا اقعدو شوي مامليت منكم عبد الله : وليه هههههههه لا مليتي منا طردتينا ترف: لا حشا خخخخ عبد الله : سرين وشفيك ساكته ؟ سرين : ولله مابعرف شو بئول عبد الله : شكلي بعلمك على سعوديه سرين : ايه هاه شوي شوي راح اتعلم احكي زيكو ترف ضحكت : لبى قلبك ولله عبد الله : يلا عن اذنك ترف.. ترف : الله معكم راحت ترف غرفتها وحطت راسها ونامت بصباح سمعت صراخ قامت بسسسرعه وفتحت الباب ولقت فاطمه تبكي بكلمات ملخبطه ترف خافت إنه ابوها صارله شي : فاطمه وشششششفيك وش صار ابوي صارله شي وشفيك ! فاطمه بصوت متقطع : م ا ت م ا ت ترف طاحت من طولها واغمى عليها .................. / هذا جزء ثاني ..) |
(جزء الثالث) راحت ترف غرفتها وحطت راسها ونامت بصباح سمعت صراخ قامت بسسسرعه وفتحت الباب ولقت فاطمه تبكي بكلمات ملخبطه ترف خافت إنه ابوها صارله شي : فاطمه وشششششفيك وش صار ابوي صارله شي وشفيك ! فاطمه بصوت متقطع : م ا ت م ا ت ترف طاحت من طولها واغمى عليها .................. فهد جاء يركض عند ترف وضمها وهو يبكي فهد يهز كتف ترف : ترررررررررف قومي قومي قومي .. .> ورن الجرس وراحت الخدامه تفتح الباب .. ودخل عبد الله وهو يضحك مع سرين..و سمع صياح بدور إلي فوق وطلع على طول و لقى ترف مغمى عليها عبد الله : فهد وشفي ترف وشفيها فهد يمسح دموعه: امي قالت مات واغمى عليها عبد الله شال ترف وحطها على كنب عبد الله : نسرين روحي جيبي ليمون بصل مويه أي شي يقوم البنت نسرين : حازر > وراحت جابت بصل ومويه < ترا صدق إلي مغمى عليهم سو لهم كذا يقمون على طول هع > عبد الله مسك البصل وجلس يحطه حوال خشم ترف المحمر ترف فتحت عيونها ودفت يد عبد الله ريحت البصل كانت قويه ترف بصوة مبحوح : عبد الله لا تقول ابوي مات الدنيا تموت بس ابي مايموت تكفى عبد الله قلي كلام غير غير عبد الله : لا حولا ولا قوة إلا بالله..من قال إنه ابوك مات ابوك مافي إلا كل خير ترف تعدلت وبفرحه : صصصصصصصدق عبد الله : ايه صدق..وذا منتي مصدقه اوديك له الحين عبد الله ينادي سرين إلي كانت مع فاطمه اخذتها للغرفه تهديها ترف : خالي أجل منهو إلي مات؟ عبد الله : ايه كاني بسئل سرين عبد الله : سرين سرين سرين جت بسرعه ومبين إنها كانت تبكي لأنه الكحل سال عبد الله بنفسه ولله وقلبك رهيف يا سرين : سرين حاولي تسئلينها منهو إلي مات ؟ سرين : عم تحكي بكلامت متأطعه بس إلي فهمتو منها عم بتئول مات اب بعديها بتشهق وبتبكي عبد الله : اهاا مات اب .... يعني مات ابوها ترف غمضت عيونها : لا حولا ولاقوة إلا بالله... عبد الله : ترف قومي هديها تلقينها منهاره ترف: إن شاء الله > وقفت ترف ومشت لها وقامت تهديها وأكلتها حبوب منومه عشان ترتاح وقرت عليها وطلعت من الغرفه ولقت عبد الله ونسرين وفهد جالسين بصاله بالأسفل ترف وهي نآزله من درج جاء فهد يركض وضمها ترف تضحك ونزلت نفسها لمستواه : خفت علي فهد : ايييييييه كثيره حسبتك متي ... يييه بسم الله عليك ترف ابتسمت وضمت فهد عبد الله : الله يسعدك يا ترف ترف: اميين وياكم .. خالي .. خوالي وينهم عبد الله عقد حجانه : وليه تسئلين عن ناس ما جابو طاريك ترف ارتبكت : هاه بس اسئل يعني عبد الله وقف : طيب يا ترف جيت بسلم عليك وبطلع ترف : ليه صرت ماتقعد كثير عبد الله : تبين صدق كنت بسهر معك بس تعرفين زوجة ابوك ابوها توه ميت وناس بتجي الحين تعزيها ترف:بس مو عندنا هي بتروح لي بيت ابوها عبد الله : صح بس يمكن يجونها لأنك تعرفين ماعندها إلا اخوانين وأخت ناصر و محمود..ومحمود مسجون....و طيبه ترف تتنهد : الله يعين...أجل الله معكم بعد ما طلع عبد الله وسرين ترف لقت فهد نايم على كنبه شالته وودته لي غرفته وراحت غرفتها ودقت على ديم ديم : يا هلااا بالقاطعه ترف : هههههه توني امس مكلمتك مدري قبله ديم : انا ساعه اسميها قاطعه ترف:ههههههههههه ديم : ايوا شخبارك ترف: عادي ونتي ديم : افا وشفيك ترف : قبل العصر مات ابو فاطمه ديم : لا حولا ولا قوة إلا بالله..عظم الله اجركم ترف: اجرنا واجرك ديم : وشلونها الحين ترف : عطيتها حبوب منومه شكلها بتقوم قبل المغرب واه بس الله يعينها ديم : اميين..اجل بجي انا وامي بعد العشاء نعزيها ترف : طيب ترف: يلا اناحبيت اسلم عليك..تبين شي ؟ ديم:ابد سلامتك يا الغاليه..الله معك صكت ترف الجوال وحطت راسها على مخده وناامت / مر على العزا 3 ايام وفاطمه تغيرت 180 درجه ليت للأحسن..صارت للأقسى! / فهد يدق الباب على ترف ترف بصوة مبحوح من البكي : أدخل فهد : وشفيك ترف ترف تمسح دموها : مافيني شي فهد: طيب تعالي تحت امي بس تصارخ علي وتقول الله ياخذك انت وابوك ترف بصوت عالي سمعته فاطمه ترف: الله ياخذك انتي يافطموه فهد مسح على شعر ترف : ترف عمي خالد كان صادق بياخذك ترف وقفت وخذت عبيتها وهي تلبسها : لا ماراح ياخذني موب بزر عنده فهد : وين بتروحين ترف : بروح للمستشفى فهد : بروح معك ترف: فهد قلبي ولله يرفضون انا بالياله يدخلوني فهد نزل راسه : طيب مشت ترف وطلعت برا بالحديقه وكانت تقلب بالجوال تدور على رقم حسيت بإحد يمشي ورها ف لتفت على طول ترف : ما تعرف تتنحنح ناصر : توني جاي ترف ناظرته بستحقار : بالله ؟ ناصر : كيفك لا تصدقيني ترف : أنت متى بتطلع من حياتي كل مااروح مكان القاك قبالي ناصر : صدقيني بتندمين على كل حرف تقولينه ترف ناظرته من فوق لي تحت :بالله ؟ ترف بنت محمد ما تتهد ناصر : عادي الأيام بتثبت لك > وراح عنها بسرعه وركبت ترف السياره بعصبييييه ابو انس بصوة هادي : عسى خير ؟ ترف من عدتها اذا عصبت تحط رجل على رجل وتهز رجولها بقووه : خير خير ابو انس حرك سياره وعند الأشاره ابو انس : ترف ترف : نعم ابو انس : ماقلتي وين بتروحين ترف : المستشفى ابو أنس : إن شاء الله ببيت ابو ترف فاطمه : ما شاء الله اشوف البنت تطلع وتروح على كيفها ناصر : المفروض يجي واحد ويسنعها فاطمه : اخخخخ بس ودي اذبحها وافتك منها فهد : لو ذبحتيها بقول للشرطه فاطمه + ناصر ضحكو بهستريه فهد تجمعت دموعه وركض فوق بالمستشفى دخلت ترف وعند العنايه كلمها الدكتور الدكتور : أختي ابوك بحاله سيئه جدا والمرض بدا ينتشر بجسمه ترف سكتت الدكتور بنفسه ولله تهورت البنت صغيره وما تستحمل لا حولا ولا قوة إلا بالله ترف : ممكن اشوفه الدكتور : أكيد ترف دخلت عند ابوها وتجر معها الام الدنياااا ترف مسكت يدين ابوها البارده وناظرت بوجهه المصفر وبصوة وآطي : يبه لا تتركني بدنيا مارحمتني ونت عايش اجل شلون لارحت عن دنيا ؟ يبه تذكر عماني وش بسون فيني يبه ولله الدنيا ف مماتك بتلعب فيني يبه مابي دنيا بدونك يبه مابي شي منك غير عيني تشوفك يبه فقت امي مابي افقتك يبه خلاص تعبببببببببببببببببببببببببت قم علشاني ترف بكت بكت بكت كل مع كلمه تصرخ بونات وطاحت على ارض وتمسكت بالحديد وجت سستر امل نفسها ووقفتها وجت بتطلعها رفضت ترف قالت بتقعد شوي وامل ما عارضت على رغبتها وراحت رجعت ترف تناظر في ابوها تحس اخر نظره له ! .. مسكت يدينه وقبلتها وقبلت راسه وعينه وخده ...... ومشت وطلعت من المستشفى ... وركبت سياره بصمت ابو انس : الله يشفيه يارب ترف : امين < حرك ابو انس وراح بيت ديم ترف طالعته ترف : ابو انس ما قلت لك رح لي ديم ابو انس : اسف يا ترف بس اعرف انك محتجتها الحين ترف ابتسمت : ايه ولله محتجتها كثيييير..شكرا ابو انس : ما سوينا شي..انتي بنتي ثانيه ترف ابتسمت ونزلت ودقت الجرس ولكن للأسف مكان احد في البيت ورجعت السياره ابو انس : وشفيك رجعتي ترف : مافي أحد ابو انس : طيب > وحرك سياره واتجه لي بيت ابو ترف نزلت ترف وراحت غرفتها على طول اكلت 3 حبوب منومه / أكلتٌ 3 حبوب منومه لأتنوم وأتمنى إن لا اصحوا بدا ولا اسمع بصاعقه الكبرى بوفاة ابي الغالي وأعلان نهايتي على ايدي اعمامي ! فقت الأمل نعم فقته ! كنت متأمله .. ب غدا احسن لكن قد خاب ضني / العائله كلها مجتمعه أخوان محمد وخواته ترف صحت وتحس راسها ثقيل ناظرت ساعه لقتها ساعه 12 بليل ترف : اوووه من متى انا نايمه !..> قامت راحت تبدل ثيابها وأخذت لها شور ونزلت للأسفل واول ما نزلت تفاجئت بوجد عمانها ترف بنفسها .. ابوي مات ابوي مات مات وكانو الموجدين العم خالد والعم سعدون والعم طارق والعمه شمه ترف ناظرتهم كلهم ولمت يدينها : عسى ماشر العم خالد بعصبيه : سلمي طيب ترف ظغطت على يديها : ليه اسلم عليكم ونتم مافكرتو تسئلون عني يعني متبرين مني انا بنت اخوكم محمد طرآآآآآآخ.. تناثر شعر ترف على وجهها ومسكت خدها الحار وحبست دموعها..وقفت بكل شموخ ترف : هاذي اولتها وشلون تاليها..حسبي الله عليكم العمه شمه بتوتر : طارق ليه عطيتها كف ماسوت شي البنيه طارق بعصبيه : ماسوت شي والكلام إلي قالته ما ملا عينك ترف رفعت راسها ومن بين عبراتها : ابوي شلونه خالد : ابووك وشلونه..ابووك مات مات من يومين ونتي توك تصحين على دنيا وتفكرين تقومين طارق بصوت واطي : خالد كان موهاذي الطريقه قلت لها سعدون : ايه ولله مهما كان هذا ابوها خالد أعلى صوته : كلنا بنموت والموت حق نزل خالد لمستوى ترف ومسكها من شعرها خالد : من بكرا تتجهزين فهمتي > ووقف وطلعو عمانها برا البيت العمه شمه راحت عند ترف وضمتها ترف : وخري عني شمه : ترف انا عمتك حسبت امك ترف : ههههههههه لا لا غلطانه انتي ماتجين مثل امي لو ربع شمه : ترف ولله موب بيدي يوم قاطعتك ترف : لحقي اخوانك بس ولا تسوين علي هلتمثليه عشان احبك وتستغليني شمه وقفت : شكرا يا ترف يجي منك اكثر > ومشت عنها ترف بصاله كورت على نفسها وبكت بكت بكت / يبه رحلت على دنيا الله يرحمك وعسى مثواك الجنه يبه طلبتك لامن نمت تزورني بحلامي يمكن لاشفتك نسيت همي الله يقدرني على فرقاك يا الغالي والله يقويني على دنياي الصعيبه / ديم ببكي : يييييمه خديجه: وشفيتس ديم وشبلاتس تصحين ديم : يبه ابو ترف مات خديجه جلست على كنبه : لا حولا ولا قوة إلا بالله إن إليه راجعون لا حولا ولا قوة إلا بالله ديم ارتمت بحظن أمها وببببكت / بكيت لجلكِ بكيت لأنك تيتمي مبكرا بكيت لأنك فقتي الأم والأب بكيت لأنك فقتي الحنان ولم تجدي السعاده طلال حياتك صدقتي اعدك أن أكون لكِ الأب والأم والأخت / خديجه تمسح على شعر ديم : يلا ديم البسي عبايتك ونا بلبس عبايتي نروح لي ترف ديم وقفت بسرعه : إن شاء الله هذا جزء الثالث ..) |
( جزء الرابع )
خديجه تمسح على شعر ديم : يلا ديم البسي عبايتك ونا بلبس عبايتي نروح لي ترف ديم وقفت بسرعه : إن شاء الله راحت ديم تجيب عبيتها وعبايت امها وأتجهو لي بيت ابو ترف /\ ببيت ابو ترف رن الجرس وراحت فتحت الخدامه ودخلت ديم ووأمها وديم راحت فوق على طول عند ترف بعد ما استإذنت من فاطمه )~ / طق طق ترف :.......... ديم : ترف افتحي ترف وقفت بسرعه وفتحت الباب وترف طاحت بحضن ديم وقامت تصصصصصصصصيح ديم تمسح على شعر ترف وتهديها ترف تسمك وجه ديم وتهزه بشويش : ديم شفتي ابوي مات .. مااااات فقت امي وفقت ابوي خلاص مابي دنيا ابي اموت يا ديم ابي امووووووووت ديم وهي تبكي : ترف حبيبتي خلاص وش تموتين.. ابوك وأمك الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه ترا كلن بموت إن إليه راجعون > كانت ديم متلخبطه اذ اشافت احد يصيح ولا تصيح ماتعرف تجمع كلامها< ترف وقفت ودخلت الحمآم"تكرمون"وتوضت وطلعت ومسحت دموعها إلي تنزل لا شعوريا ترف,بصوت مبحوح : الله يرحمك يا يبه الله يرحمك .. > وفرشت سجدتها ولبست جلالها وقامت تصلي تسجد وتبكي وتدعي لأبوها ديم بنفسها اه يا ترف قويه بكل حلاتك تكابرين دايم الله يعينك ويصبرك يارب سلمت ترف وطالعت ديم ترف من بين دموعها : ديم ابي اقعد بلحالي ديم احترمت رغبتها وقفت ومسكت يدين ترف وحبت جبينها وطلعت برا الغرفه جلست ترف وطفت المبات وسكون وظلام وصوت بس المكيف وهي تخاف من الظلام بس يمكن من حزنها مهمها ! / ديم : يمه بنام عند ترف فاطمه : ايه يا ام سعود خلي ديم تنام .. انا ماافهم لي ترف ديم تفهم لها اكثر..ونا صراحه خايفه عليها ديم بنفسها الله عليك ظابطه الدور الأم الحنونه : ها وش قلتي ؟ خديجه : طيب..وشلونها ترف يوم رقيتي لها ؟ ديم : لقيتها تصيح وهديتها شوي وقامت توضت وفرشت سجدتها ويوم سلمت قالت لي تبي تقعد بلحالها خديجه : الله يعينها ويصبرها ديم + فاطمه : أمين / قامت ترف ونزلت للأسفل تسوي لها كوب قهوه.. وهي نازله من درج لقت ديم وفاطمه يسلفون > ترف : ديييييم مارحتي ديم وقفت : لا مارحت > وراحت لي ترف ديم : شخبارك الحين ترف نآظرتها .. وديم عرفت من نظرتها شلون بصير بخير وأبوي من يومين مات! ترف تنهدت : عايشه .... ومشت ورقت فوق وهونت تسوي لها قهوه.. طق طق ترف : أدخلي ديم ديم : ترف ترف : هلا ديم : تكفين لا تتغيرين ترف ابتسمت "تبتسم من ألمها تضحك لـجل تخفف جروحها , تسولف لجل تداري وناتها غريب امرها !": ههه لا ما راح اتغير كلن بموت وابوي هذا يومه .. تعالي غريب امك خلتك تنامين ؟ ديم جلست على طرف سرير..ديم : ليه ماتبيني ترف : ههه في أحد مايبي ديمو ديم : لو سمحي دودي ترف : وععععععع ديم : اجل بناديك توته ترف : عادي حلو ديم : خخخخخخخخ ترف : فيك نوم ديم : لاء ترف : طيب انا فيني ديم : جاااملي طيب ديم : ههههههههه..تبين تنامين حياك ماتبين روحي سولفي مع فاطمه ديم راحت انسدحت على سرير على طول وتغطت ..: لا فكيني/عليها سوالف كله حش بالعالم ترف : ههههههههههههههههه..يلا تصبحين على خير ديم : ونتي من هله ترف : طفي النور ديم : شنو شنو ترف : طفي النور ديم : لا حبيبتي اذا انتي قويه انا لاء ترف : مالت > وسحبت البطانيه / لن أنم فقط الأفكار تدور بمخيلتي! واتسائل هل القدر سـ/يعصفني إلي الحزن القاتل أم ؟ ولكن إن وجد الفرح فهو ليس سواء استرخاء من الأم وحتما سوف تعود رباه اعني من صبر أكثر .. وخفف علي احزاني / ديم كآنت تسمع ونات ترف وتدري إنها ما نامت..بس مابيدها شي / مرت الأيام وترف بعد موت ابوها ما غيرها شي بس صارت كثيرة الهدوء والخوف.. من المجهول ! / ببيت ابو ترف ترف كانت قاعده بصاله وحاطه يدها على خدها فهد : ترف ترف : هلا فهد : انا طفشان ترف : ممممم وشرايك اوديك السوبر ماركت نتشري حلويات فهد : ابي ملاهي ترف : لا مالي خلق ......: وليه تقولها .. ,ماتجي تقولي ؟ ترف رفعت حاجبها الأيمن : اخوي ولا وشرايك فاطمه : فهد أطلع فوق ابي اقعد أنا وترف شوي فهد : طيب > وراح غرفته ترف عدلت جلستها : ايوا وش كنتي تبين تقولين فاطمه : ترف ادري أنك فاهمه وعاقله وراح تفهميني ترف : ايوا فاطمه : أمك الله يرحمها ترف : أمين فاطمه : بعد ماولدتك وكبرتي وصار تقريبا عمرك 10 ابوك تزوجني ترف عقدت حجانها إلي تعرفه ابوها تزوج على امها بعد مامات بس مو هي عايشه ! : ايه فاطمه : امك بعدها ما جابت طفل .. وابوك يبي ولد .. ف مل وتزوجني ع اساس يجيب له ولد بعد ما تملكنا وتزوجنا .. وأمك ماتدري انه متزوج عليها .. وبعد 3 اسابيع من زوجنا امك جت بشرت ابوك إنه حامل ترف : ايييه فاطمه : وهو كان بطلقني بس ترجيته لأني احبه ترف رفع حاجبها الأيمن : سبحان الله تحبينه وتدعين عليه فاطمه : خليني اكمل ترف : كملي فاطمه : وبعد 7 شهور امك ولدت قبل موعد الطفل .. كانت تعبانه .. ولدت ولاده قيصريه وللأسف ماتت هي وعاش ولدها ترف تجمع دموع بعينها : الله يرحمها يارب فاطمه : وأبي اقولك..إنه فهد أخوك ترف انصدمت وسكتت فاطمه : وطبعا تذكرين يوم ابوك يقولك إنه الولد مات مع امك ترف بغصه : ايه فاطمه : ايه بعد ماولدت أبوك جاب فهد عندي وربيته وأعتبرته حسبت ولدي وقسم بالله يا ترف أنه احسه جايبته انا مو أمك ترف : ايه كملي فاطمه : وتتسائلين ليه تحسين اكرهك..ترف انا صح اكرهك لأنه ابوك قال انا ماطلقتك إلا عشان بنتي تربينها وتخدمينها..وتعرفين اذا طلقتك راح تدهورين انتي وابوك..وبعدها انا صرت اكره ابوك وأكره اليوم إلي جمعني فيه..................!ولا تستغربين اذا رحت عند ابوك وقمت ادع عليه /! ترف بنفسها حقووده : ليه ابوي وش دخله بأبوك فاطمه : ابوي ما زوجني لأبوك إلا عشان الفلوس وشركه وووو ترف سكتت فاطمه : وعمانك ترا يدرون إنه فهد اخوك من أمك وأبوك ترف وقفت : لا لا لا شلون يدرون..ليييييييييه ياربي انا حاطه امل بوجد اخوي ما يقدرون ياخذوني لكن الحين بقدرون إلا إلا بقدرون > وحطت يدينها على وجهها وبكت فاطمه : ترف اسسفه ..بس انا توني صغيره وابي اتزوج مراح اقعد طول عمري اربي فهد ونتي ترف وقفت و ناظرتها فوق لتحت : انا موب محاجتك..وذا تبين تتزوجين اتكلي على الله يا الأنانيه ..> وطلعت لي غرفتها .، / أخي الذي اعتقدت إنه اخ من اب اصبح أخي من اب وأم والأن زوجة ابي سوفَ تتزوج وأعمامي سوف يأخذوني لي لأنه ليسَ لدي مؤا يحميني وأي حمايه تلك من اعمامي سوف اذوق العذاب و الويل من كيدهم همممممم اهـ يا الهي غدا سوف تبدا قصة حياتي سطرت بيها الامي / هذا جزء رابع ..) |
(جزء الخامس) سعود : دييييييم .. دييييييم ديم : هاا سعود : هويتي تعالي تحت ابيك ديم : هلا سعود أجلسي ديم جلست على كنبه وسكتت سعود : احمم ديم : اييه سعود : ابي اتزوج ديم فتحت عيونها على أخر : تتزوج سعود : ايه اتزوج ديم : تتزوج منو ؟..اقصد في بالك أحد ولا اخطب لك سعود : إلا في بالي أحد ديم : منهي ببيت ابو ترف ترف كانت قاعده بصاله تحاكي فهد ترف : فهد تراك بتروح معي فهد : وين ترف : عند عماني فهد : لييه ابي امي ترف : فهد فهد : نعم ترف بغت تقوله بس قالت لا صغير مراح يفهمني : لا لا خلاص فهد : شهد لا تكفين قولي ترف : رح جب جوالي من فوق بدق على خالي عبد الله فهد : ليه ماتقولين للخدامه ترف : اوه اخليها تترك شغلها عشان جوال..بتجيبه ولا كيــــــــف؟ فهد وقف : لا خلاص بجيبه ~> وراح جاب جوال ترف فهد : امسكي ترف : شوكرا .. > جت تدق على خالها إلا دقت عليها ديم ديم: ترررررررف ترف : هلا ديم : أطلعي فوق ترف استغربت : وشدراك اني تحت ديم : مدري..بس روحي غرفتك ترف : اوكي > وراحت غرفتها وصكت الباب ترف : ايه وشتبين ديم : اخوي بتزوج ترف : اا .. مين ؟ ديم : تعرفين جارتنا ؟ ترف : ايه .. بس أي وحده ؟ ديم بضيق : افنان ترف : يعني اخوك بتزوج افنان ديم : ايه ترف بخنقه : ديم شوي بكلمك ديم : ترف وشفيك ؟ ترف تغارقت دموع بعيونها : لا لا مافي شي ديم : صوتك تغير ترف وشفيك تخبين علي ترف : ديم تكفين بكلمك بعدين .. باي ديم : الله معك عند ديم ديم : وشفيها هاذي ؟ لايكون بس تحب اخوي لا مستحيل سعود : منهي إلي تحبني ديم : هاه لا لا محد سعود : ديم تكلمي منهي ديم : اا .. ياخي محد ..> وقفت بسرعه بتروح غرفتها وسعود مسك يدها وجلسها بالغصب سعود : بتتكلمين ولا شلون ديم : اا .. افنان ايه افنان تحبك سعود : اقول تلعبين على هندي ...؟ ديم : اووووف..ياخي سوالف بنات مايصلح سعود : ديم تكلمي ولله ماراح تمشين من هنا إلا ونتي متكلمه ديم بنفسها اخاف اقوله وحده من صدقاتي وو ارطها خلني اقول صدق احسن : تت تتت ترف سعود استغرب : تـــــــرف ؟ لا يكون ترف بنت محمد ! ديم : ها .......... ايه سعود تركها وراح غرفته على طول عند ترف كانت تشوف صورها متناثره ولا من دزها تحت الباب ناصر! ترف : كيييييف جاب صوري يارب كيف اهـ انا ناقصه بعد هم ورن جوالها وشافت المتصل ناصر ترف رد بسرعه : يا حقيييييييير ناصر ضحك : قلت لك يا ترف لا تلعبين معي ادوسك تحت الأرض ترف : انت احقر انسان شفته بحياتي..ولو عندك رجوليه كان مسويت كذا يا خسيس يا نذل .. بتشوفها يوم ببناتك ناصر : هههههههههههه..اسمعي يا تمشين بالحرف الوآحد ولا صورك هاذي يا صاحبة الجمال الفاتن..منتشره بالأنترنت وبالبلتوث . ترا كلها تك تك .. وتنتشر صورك ترف ابتسمت نص ابتسامه : سبق وقلت لك انا ترف بنت محمد ما تتهدد > ترف استغربت من نفسها شلون طلعت ذا الكلام وهو يمديه يسوي أي شي ناصر : لك مهله اسبوع فكري زين .. يا ايه تمشين بالحرف الواحد..ولا لاء..وتنتشر صورك ترف : حقييييييييييييير > وصكت بوجهه / لما القدر يجلبني إلا الأسوء ّ! / بكت ترف وخبطت نفسها وتشاهق بكلامة ياربي ليه !؟ ورن جوالها ..> ديم يتصل بك ترف : ياربي يا ديم مو رايقه لك..خلني ارد شكلها ضاق خلقها ترف : هلا ديم ديم : تريف اعترفي انتي تحبين اخوي ترف بفهواه : أي اخو ؟ ديم : يعني بالله أي اخو .. سعود ترف بتناحه : سعود اخوك ديم : ايه وشفيك ترف : لا من قال ديم : مدري عنك يوم قلت انه بتزوج قمتي تضايقتي وحسيتك بكيتي!..وقلت بعدين اكلمك ترف يوه ديم راح تفكيرها بعيد : ههههههه لبى قلبك..بس مم ايه شفتي الكمادينه ونا افتحه طاح الأبجوره على يدي> وبنفسها .. اوه شلون جت ذي الكذبه < ديم زل لسانها : تصدقين...سمعني اخوي ونا اكلم نفسي بس بصوة واطي انك يمكن تحبينه وسئلني وقلت ترف ترف : شنوووووووووو ديم بخوف: اسفه ترف : ديم يا سخيفه ليه سويتي كذا الولد بصدق عمره ديم : لا لا هو شكله يحب افنان ترف : اوف مالت عليك..روحي كلميه يا شيخه ديم : لو سمحتي اسمي ديم ترف : لا ولله فاضيه لأستهبالك.,يلا باي وروحي قوليله بسرعه > / عند سعود سعود كان يفكر ويكلم نفسه سعود لو هي تحبني ليه دايم تناظرني بإستحقار ونظرات تستفز .. بس لو تحبني .. بتخرب علي جزوآجي ..لازم اكلمها طق طق طق سعود : أدخل ديم : سعود سعود : هلا ديم : بقولك شي سعود : هلا ديم : ترف ما تحبك سعود لا رد ديم : اقصد ههههههه يعني حسبتها تحبك لأني كلمتك وهي تضايقتك يوم جبت طاري الزواج يعني انك بتتزوج بعدين دقيت عليها وسئلتها شسالفه قالت لي أنها طاحت الأبجوره على يديها سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..وتصدقين انا صدقتك ديم : ههههههههه من جد ..! سعود : خخخخخخخ أي ولله ديم : يا حليلك بس وطلعت ديم بسرعه لأنه سعود عنده ياحليلك سبه عند ترف ترف : عمي انا مابي اروح معكم لي بيت وبأسم ابوي ليه اروح ؟ معكم العم خالد : انتي تعرفين الورث بعد من بيت ابوك ولازم نبيعه ترف : طيب..موافقه بسس العم خالد : بس ايش؟ ترف : انتو تعرفون فهد اخوي صح من اب وأم العم خآلد ضحك : اكيد نعرف..وعشان......... ترف : عشان ايش كمل؟ ع / خالد :لا لا ولاشي..ايه كملي ترف : ايه ابغى اخوي يروح معي..واسكن عندي عمتي شمه ع / خالد : طيب بس للعلم ترا عمانك وعماتك كلنا جيران ترف : طيب..بس ابي اسكن عند عمتي شمه ع / خالد : طيب إلي تشوفيه ترف كانت تعرف طيبة عمها خالد لجل شي بس سكتت ع / خالد : خلاص بعد العشاء بمرك تزهبين كل شي والبيت بينباع..وموجد إلي يشتريه ترف : طيب...ووقفت ./ تبي شي بطلع غرفتي ع / خالد : سلامتك > ووقف هو وأتجه لي سيارته ترف بغرفتها دقت على طول على ديم تقولها ديم ردت بسرعه : ترف ترف تر ف ترف : هلااا ديم : شتفي افنان ترف : وشفيها ديم : تغيييييييييرت مرا مرا مرا مرا وه اتعب ونا اقول مرا ترف : خخخخخخ شسالفه ديم : انا رحت انا وأمي وكذا وكلمناهم ع اساس بنخطب افنان لي سعود .. ، حلووت مرا طلعت تجنن أحلى مني هع ونحفت .. وصارت ثقل مرا تغيرت ما عرفتها ترف : هههههههههههه .. خبله يعني كنتي متضايقه عشانها شينه وبتزوجها سعود ههههههههه ديم : هع هع ايه ترف كانت بتقولها بس هونت عشان فرحتها لأخوها : على بركه ديم : الله يبارك فيك, عقباالك ترف: هه أمين بيوم وآحد انا وانتي ديم : لا ابي بلحالي ترف :خخخخ من زينك ., تبين شي ؟ ديم : بدري ؟ ترف : بقولك بعدين..يلا مع سلامه ديم : الله معك ..> ترف جهزت اغرضها واغراض اخوها ولقته نايم , ولبسته ونزلته بصاله وراحت لـ/جوجو> خدامتهم > ترف : جوجو جوجو : نئم ترف : انا بروح اعيش مع اعمامي جوجو : ليش.؟ ترف : مدري .. يمكن عشان ابوي موت الله يرحمه..بس تبين تروحين معي ولا تسافرين ؟ جوجو: لا سوري ميس ابغا سافر ترف : اوك مثل ماتبين ..> راحت ترف تصلي العشاء وراحت غرفة فاطمه تسلم عليها > صح تكرها بس فاطمه سوت اشياء لي ترف سعدتها احيان .. طق طق > لا رد ترف استغربت وفتحت الباب لقت الغرفه فاضيه ودولا فاضي من الملابس ترف انقهرت : بتبقين طول عمرك نذللللله ..> نزلت تحت تتظر عمها وجاء عمها واخذها وودها لي بيت عمتها شمه / اعرفكم بعائلة ترف العم خالد ( ابو عبد العزيز ) و العم سعدون ( ابو بدر) و العم طارق(ابو فارس) و العمه شمه(ام فيصل) و العمه حصه (ام ركان ) / تسئلون ليه ترف اختارت العمه شمه ؟ / لأنه ترف تحبها والعه شمه طيبه معها وتخاف عليها كثر بنتها / ابو عبد العزيز : يلا ترف انزلي..وثاني مرا اشتري غطوه زينه مو لثمه ترف : إن شاء الله فهد : ترف ابي امي ابو عبد العزيز بعصبيه : هاذي مو امك إلي اسمها فاطمه أمك ماتت فهد بكى ... وترف ضمته ونزلته..ودخلو القصر وكانت العمه شمه بإستقبالها ولكن البنات كانو طالعات بس بقت هي وبنتها ام فيصل : يا هلا بترف يا هلا ببنتي ترف بنفسها مصره اني بنتها : هلا بك عمه ...: يمه هاذي ترف ؟ ترف لفت وقعدت تنظرها لأنها ما تعرفها ام فيصل : ايه هاذي ترف..ترف هاذي بنتي فهده ترف ابتسمت : يا هلا فهده ام فيصل : هي اكبر منك بسنه ترف : اهاا .. > ما تدري وش تقولي < العمر كله فهده فهده : وياك..تعالي اطلعك لي غرفتك ترف ابتسمت : طيب بس اسلم على عمتي فهد يمسح دموعه : ترف ابي امي فهده : يانسيييي يجنن ما شاء الله من هذا ترف : هذا فهد اخوي فهده : اخوووص متقاربين بالأسامي انا وهو .. فهد تعالي حبيبي اعطيك كيك وحلاو وكل شي فهد راح عند فهده وشالته وقامت تلعبه ترف ارتاحت لي فهده وحبتها على طول وجلست هي وام فيصل يسلفون بعدين رقت فوق لي غرفتها تصفف ملبسها .. وراحت غرفت فهد وصففت ملابسه فهده دخلت على ترف فهده : بنتت وشفيك ترتبين ..كان قلتي للخدمات ترف ابتسمت ماتدري وش تقول فهده : ترف اشوفك من اليوم توزعين ابتسمات .. بس يا حلوها ولله ترف : هههههههههههههههه .. وياحلوك انتي بعد فهده : تعالي نشوف لنا فلم او أي شي ترف : اوكي ..>/ شسمه هاذي نص جزءالخامس http://www.5foq.com/vb/smail/sm/grins.gif ..) |
(تكملة جزء الخامس) فهده : تعالي نشوف لنا فلم او أي شي ترف : اوكي ..> جو يطلعون من الغرفه وهم ماشين بسيب .......: من هاذي ؟ فهده : هلا عهود عهود من دون نفس : هلا فيك..> ومن نظرات فوق لي تحت < : من هاذي ؟ ترف بادلتها نظرات ورفعت حاجبها الأيمن,وبغرور : ترف بنت محمد, يعني بنت عمك عهود ضحكت : هههههههه .. بالأسم بس ولا انا ما اتشرف تكونين بنت عمي ترف انصدمت وكانت بتتكلم بس فهده تكلمت فهده بعصبيه : خلاص عهود عهود سفتها ومشت فهده لفت على ترف ببتسامه : تروف لا تشرهين على عهود صغيره عمرها 17 ترف ابتسمت : لا عادي ماهمتني فهده : ها نشوف فلم ولا هونتي ترف ضحكت : لا نشوف فهده : طيب تعالي نسوي بابكرون .. ترف : أوكي نزلو ترف وفهده بالطبخ بدال مايسون البابكرون قامو يسلفون فهده : اها....ونتي كملتي دراسه ولا ترف : ولله بعد ماابوي دخل المستشفى اهملت كل شي فهده : وأي سنه انتي الحين ترف : اوله جامعه بس المفروض ثاني فهده : اها انا ثالث ترف : الله يوفقك فهده : وياك .........: فهده دآخله المطبخ غررررررررررريبه ترف عطتها ظهرها على طول فهده : بسم الله الرحمن الرحيم..فصيييل ما تعرف تتنحنح فيصل بفهواه : اقول وشفيها الخدامه عطتني ظهرها فهده : خدامه بعينك..هاذي ترف بنت عمي فيصل : هههههههههههههه..حسبتها خدامه فهده : لا ولله فيصل : ولا خدامه حلوه .. قلت زين بصبح وبمسي على وجه يفتح النفس ترف ماسكه ضحكتها ونفس الوقت معصبه فهده : اها بس..طيب اطلع برا البنت ماعليها حجاب فيصل : طيب طيب طيب ،> وطلع برا المطبخ ترف بضحكه : ههههههههههههههه..فهده اخوك وربي مو صاحييييي> بعدين بعصبيه < أجل يشبهني بالخدامه فهده : ههههههههه لأنه عارف ماعنده إلا اختين من وين جت ذي اكيد خدامه ههههههههه ترف : طيب على اقل اعتبرني وحده من بنات عمك او بنات خالك فهده : ماعندي بنات عم .. وبنات خالي اخوي حفاظهم عن ظهر قلب وعارف اصواتهم هههههههه ترف : اها ليه انتو تكشفون حق بعض عادي ؟ فهده : ايه ايه عادي بس لزوم نتحجب ترف استغربت :اها فهده : اوه ماسوينا البابكرون >< وهي تتثاوب ترف تثاوبت مثلها : اعوذ بالله من شيطان الرجيم , شكلك فيك نوم فهده : ايه ولله ترف : مي تو , اجل يلا نروح ننوم فهده : أوك وطلعو فوق ترف جت بترقا الدرج ......: ترف ترف لفت ورجعت نزلت : هلا عمي خالد ع / خالد : ماتعرفين تمشين بالبيت ونتي متحجبه فهده نزلت على طول يوم سمعت صوت عمهآ فهده : اوه اسفه عمي بس انا خليتها تنزل ونسيت اقولها وهم بعد ماتدري إنه عندنا اخوان ع / خالد : وابوك وين راح فهده : ابوي اعرف انه يرجع متأخر ع / خالد : طيب يمكن يرد بدري فهده سكتت ترف تغير السالفه : عمي بغيت شي مني ع / خالد : تعالي بالمجلس ترف راحت وراه وجلسو بالمجلس ع / خالد : بعنا البيت وخلصنا باقي تقسم الورث ترف بلعت ريقها : ايه ع/ خالد : ولي ماسك حلال ابوك وابوك كاتب وصيه > وطلع من جيبه ورقه ؛< وهاذي وصيته طبعا انا قلت للي ماسك حلال ابوك إنه ماتقدر تجي هنا عطني نسخه من وصيت المرحوم ترف اخذت الورقه وقامت تقرا ., ترف بإستغراب: ابوووي يبغى لكم نص الورث خالد : ايه ترف وقفت : مااصدق,’وما اصدق إلا لين اشوف ماسك حلال ابوي خآلد وقف معها وقرب من ترف ومسك يدها وظغطها عليها بقووه ترف : أه خالد : الحين تكتبين كلامك وأنك موافقه فهمتي ولا راح تشوفين شي ما يعجبك> وفك يده ترف :........ خالد : ولا اقولك ,,’ بتجين معي بكرا وتشوفينه وتقرين الوصيه الأصليه ترف بنفسها لا يتكلم بكل ثقه : طيب > ومشت بسرعه ولقت فهده تتصنت ترف : فهده وشتسوين هنا فهده سحبتها ورقو فوق بسرعه لي غرفة ترف فهده وهي تلهث : ترف شكلك ماتعرفين قصة عمي محمد وعماني ترف استغربت : ليه شسالفه فهده : هما عمي محمد ام فيصل دخلت بعصبيه ام فيصل : فهده فهده خفق قلبها : سـ..ـم ي سمي يمه أم فيصل : ليه هزئتي عهود قدام ترف ترف استغربت : ما هزئتها فهده ولا سوينا شي؟ ام فيصل : انتي اسكتي ولا كلمه ترف استغربت اكثر وسكتت ! فهده : يمه ولله ما سويت شي هي جت وقالت لي ترف ما اتشرف تكونين بنت عمي ام فيصل : كيف عهود تقول كذا ما اصدق فهده بنفسها بلاك ماتدرين وش نوايها : ايه يمه ولله قالت كذ1 ام فيصل جلست جب ترف ومسحت على شعرها ام فيصل : اسفه يا ترف عصبت عليك بس انا ماراضى احد يهزئ بناتي ترف ابتسمت : لا عادي عهود دخلت عليهم : لا ولله يا ماما بدال ما تهزئينهم جايه تراضينهم أم فيصل بعصبيه : وليه تقولين لي ترف ما اتشرف تكونين بنت عمي عهود شهقت وبدلع : ماما انا اقول كذا حرام عليك تعرفين اني طيبه .. ولا يطلع مني هذا الكلام يكذبون لا تصدقينهم > وراحت جب ترف وباستها ترف انصدمت عهود : سح ترف ما قلت كذا ؟ ترف بإستغراب وبفهواه : ها ايه فهده : تتتتتتتتتتتتترف ؟ ترف : اقصد ., لا عمتي فهده إلي قالته صح ام فيصل وقفت : لحول دروختوني .. ومسكت يد عهود وطلعتها برا فهده : غبيه ترف : يختي مدري .. استغربت بوستها وش اسوي فهده : لا يكون خقيتي ترف : لا بس انا افهي لا احد جاني وباسني فجئه فهده : ههههههههههههه.’ نامي بس ترف : إلا فهده وين فهد ما اشوفه ؟ فهده : قاعد مع فيصل يلعبون بلستيشن ترف : طيب عفيه قومي ناديه يجي ينام فهده : اوكي > وقامت ونادت فهد ونام بغرفة ترف لأنه يخاف اول يوم له بالبيت .. وفهده راحت تنوم بغرفتها.... في صباح يوم جديد ! ترف صحت على صوت الجوال وردت كلها نوم ... : يا هلا وغلا بترف كيفك حبي ترا اشتقت لك ترف صحت وعقدت حجانها ترف : خير يا ناصر نعم وش تبي داق ؟ ناصر : هههههههههه .. اوه اوه وش قلنا .. إلا تعالي انا مهلتك اسبوع هاه وش قررتي ؟ ترف : من الأخر تخسى اكون لك زي الخاتم ,. ناصر استغرب : يعني عادي انشر صورك ؟ ترف تعلثمت : اييه > وصكت جوالها فهده تطق الباب طق طق ترف : مين فهده : مرفت امين ترف مشت وفتحت الباب :خخخخخخخ حلوه بس لا تعدينها فهده : هع ,’ ما قام فهود ترف : لاء ><؛ فهده راحت يم فهد وجلست تقومه فهد : هممم فهده : قوم فهود تعال نفطر ترف : لا كيف نفطر فهده : شلون يعني كيف؟ ,, ترف : اقصد كيف نفطر واخوك فيصل موجد فهده بستغراب : عادي تحجبي انا وبنات خالي و نتحجب لي اولاد خالي عادي ترف : لا لا معليش فهده : ترف بلا مساخه., اصلا بتتعودين لأنا كلنا كذا ترف : نو نونو فهده : تررررررررف ترف : هاا.., بعدين تعالي اوكي اتحجب عند اخوك,’ طيب وأبوك ؟ فهده : عآآآآآآآآآآآآآآآآآدي.,اساسا اذا رحنا السوق ما نتغطى نتحجب ترف : كيف عايشن انتو فهده : بهواء هع ترف : خخخخخخخخ فهده : المهم تجين او لاء؟ ترف :لاء فهده راحت دالوب ترف وطلعت تنوره جينز وتيشرت كمه طويل لونه موف وطلعت حجاب موف فهده : امسكي ترف : لا لا لا لا لا لا فهده : إلا اقول ترف ليه خدودك محمره خخخخخخخخخخخخخخخخ ترف : هاه ,’ شلون محمره ,,’ مدري يمكن عشان قمت من النوم فهده : اجنبيه على غفله هع ترف : خخخخخخخ .., طيب بدخل اتحمم .. فهده : اوك اجل بقول لي الخدامه ترقي لنا فطور ترف ابتسمت : اوكي >..> دخلت ترف تتحمم بعد العصر جاء عمها خالد مع ابو زيد ( إلي ماسك حلال ابو ترف ) العم خالد بالمجلس جاء فتح له الباب فيصل العم خالد :فيصل رح قل لي فهده تنادي بنت عمك فيصل : إن شاء الله .> راح فيصل فوق يدور فهده مالقها ف راح غرفت ترف ودق الباب ترف : ميين فيصل : أحم فيصل ترف قربت من الباب : نعم فيصل بغيت شي فيصل : ايه عمي يبيك تحت ترف : اوك > ومشت تلبس عبايتها وتلثمت وفتحت الباب ولقت فيصل متكي بصاله إلي فوق ترف مشت وهي ميته خجل فيصل : اوف ترف وشفيك متلثمه ترف سفهته ونزلت عند عمها جت بتدخل المجلس بس العم تنح تنح وقام لها العم خالد : ماقلت لك لا تلبسين الثمه ولا اكشفي احسن..عيونك تسبب فتنه ترف بنفسها ههههههههههه اها عشان كذا .. وشالت لثمه وحطت عليها غطوه : وكذا العم خالد : زين زين ترف : هاه يلا نروح العم خالد : لا جبت معي ابو زيد إلي ماسك حلال ابوك..وافق انه يجي ترف : طيب العم خالد : يلا ادخلي دخلت ترف المجلس وجلست بعيد عنهم واخذ العم خالد الوصيه من ابوي زيد وعطها ترف تقراه / هذا تكملة جزء الخامس و توقعآتكم ؟..) |
وبـِـِس هذا حاليا الأجزآء إلي كتبتها ~
|
وــــــــــلآ رد ؟ :ها:
و المشاهدين 8 ؟ |
بصراحه يعجز لسـانـي عن وصف ابداع الروايه
الاسلوب:يخليك تعيشين جو مع القصه وجداً راقي الاحداث:خلتنا نبكي ونضحك مع الروايه ورهييبه وماشوف فيها اي مبالغات لانها نعم تصير في مجتمعنا هذا.. والى الامام ابدعتي واكملي لاني تحمست مرررررآآآآه ونويصر ذا تسلب اييييه واقري روايتي زي ماقريت روايتك :كهكه: بس ترا روايتي طويله يعني فضي نفسك وقيميني بالغصب ترا :كهكه: وتسلم ديااتك من جد واااااااااااااااااااااااااو ابدعتي..http://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif http://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif |
اقتباس:
تسلمين..sm.9. ولله خجلتيني بكلامك http://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif تسلمين الأبداع منبعك وإن شاء الله اقرا روايتك قـــريبhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif>فيس يقول بعد رمضان :كهكه: ومنوره sm.9. |
اقتباس:
ههههههههههههههههه..// : آما بعد رمضآن..|| .. اهم شي تقيميني..~ :كهكه: |
-> اي ماباقي إلا 3 ايام او اكثر ويخلص
مايغلا عليك التقيم , |
يمكن عاد انا بعد العيد اخلص روايتي .. وه بس
عاد الله يعين الجميع ..~ |
اهـآ أجل حلو اقرها وهي كآمله هع
/ أمـــين |
هههههههههههههههههههههههه
انتي عاد كملي قصتك ترا تحمسنا.~ |
روايــهـ روعــه لا تبيطيين يا الغلاا .~.
|
الجودي
ابشري قاعده اكتبها وطويل البارت جوري يا هلا تسلمين منوره يا بعدي |
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayatd4304d4126.gif
أشكرك على الرواية الروعة ننتظر بشوق البارت القادم مبدعة في أسلوبك أتمنى أن تكملي دمتي مبدعة |
اقتباس:
وهذاني بنزل البارت :ها: ومنوره يا بعدي sm.9. |
عذرا على التأخير http://www.5foq.com/vb/smail2/55.gif ! لـكن واجهني ظروف http://www.5foq.com/vb/smail/119.gif وفرمت جهازي ونا كاتبه جزء سادس http://www.5foq.com/vb/emoticons/888.gif وقفلت معي لأنه طويل وقعت كم اسبوع ما كتبت جزء سادس http://www.5foq.com/vb/emoticons/888.gif لكن رجعت اكتب الجزء http://www.5foq.com/vb/smail/sm/rolleyes.gif! ( الجزء السادس ) العم خالد : يلا ادخلي دخلت ترف المجلس وجلست بعيد عنهم واخذ العم خالد الوصيه من ابو زيد وعطها ترف تقراه ترف / عجبا امرك يا ابي ..! / ترف وقفت : إلي تبونه يصير ولي مكتوب بالوصيه يتم العم خالد ابتسـم وترف استأذنت ومشت عنهم وراحت غرفتها / دخلت ترف غرفتها ورمت نفسها على سرير وبكت وكان بنفسها الف سؤال .. استغفرت ربها لأنه شي ما يستاهل فلوس لا راحت ولا جت وراحت تتوضا وتصلي وتدعي لأبوها / فـلوس لا راحت ولا جت لـكن وش حرقة القلب لاعطيت وآحد ما جاب طاريك إلا لمصلحه ! فعلا عجبا امرك يا ابي / بالصاله فهده : يمممممممممممممممممممه يمممممممممممممه يمممممممممممممه ام فيصل من المطبخ : قمممممه فهده ضحكت وراحت عند امها فهده : يمه ترف لها ساعه فوق وأخاف ارقا فوق والقها تبكي ونا اكره اشوف احد يبكي اتلخبط ام فيصل : خلاص لا نزلت لها الف حلال .. وتعالي ودي القهوه لخوك طلال بالملحق وطقي الباب قبل لا تدخلين فهده : طيب .. وليه الخدامه ما توديه ام فيصل : تعرفين اخوك يشك فيها فهده : يااربيه يا كثر الخدمات خلي اي وحده تودي له يمه تكفين اطق مشوار للملحق لمااذا ؟ ام فيصل :..امسكي بس ونتي ساكته واخوك يشك بكل الخدمات فهده : الله يعين زوجته .. وخذت الصنيه واتجهت للملحق " بنساه " فتحت الباب ....... : كح كح .> ونزل راسه فهده تنحت ....: احممم فهده بفهواه : وين اخوي ..... بإستغراب وبنفسه تستهبل تسئل عن اخوها وداخله كذا من دون عبايه صدق مافي حيا : وشدراني فهده استوعبت على نفسها : ااا ها ااا .> وحمر وجهها وحطت الصنيه وركضت جوا ........: هههههههههههههههههههههههههههههههههه .......: نواف سلامات ليه تضحك ؟ نواف : هههههههه ابد طلال .. احم ههه عن اذنك طلال : هيه وش قصتك ومن حط الصنيه هنا ؟ .. نواف بنفسه يوه اقوله اخته بذبحها : شغلتكم يعني من طلال : اها .. اجل الله مع ـك وخذ الدله مانبيها نواف ضحك وعارف طلال مايحب شغل الخدم ولا حتى يجبون شي نواف : لا شكرا اخاف فيها سم ولا شي .يلا فإمان الله / همسه نواف صديق طلال الروح بروح ’ / عند ترف ترف صحت وراسها مصدع على اذان العصر وناظرت الساعه وبنفسها ترف : اوف كل هذا نوم شكلي اكلت 2 حبات وهـ بس احلااا نومه ولله و قامت صلت فروضها ونزلت عند الدرج كانت فهده بترقا فهده : اوه بدري توا ناس توك تقومين ترف ضحكت مجامله : كنت مصدعه ولله فهده : سلامتك ترف : الله يسلمك فهده : اوكي يـلآ تعالي نتغدآ ترف : نعم لا مابي اخوانك فيه وهم بعد ابوك فهده : لا ابوي مو موجد مسافر ترف : طيب اخوانك فهده ملت : طيب اوكي على راحتك ترف مشت ورقت فوق وفتحت الاب بصالة الطعام ام فيصل : فهده وين ترف؟ فهده جلست على الكرسي : ممم عيت تقول مابي اخوانك فيه فيصل : ليه بنكلها .. قولي لها مو موجد إلا فيصل بتجيك ركض فهده : هههههههههههههه اصلا شكلها ما تواطنك بعد موقف المطبخ ام فيصل : خلاص فيصل رح للملحق ويجيك غداك هناك فيصل : لا يمه ما احب اكل بلحالي فهده : يااربي فيصل غمز لي فهده وفهده فهمت فيصل ضحك : إوك إلي تأمرين عليه يمه .. فهد : فيصل بروح معك فيصل: اوكي يلا ومشو فهد وفيصل وراحو للملحق ام فيصل : يلا فهده قومي نادي ترف فهده قامت بسرعه وراحت غرفت ترف بغرفة ترف فهده : يلاا ترف انزلي تغدي ترف وعيونها على الاب : قلت لك مابي فهده : ولله اخواني مو بصالة الطعام بس انا وامي بنتغدى ترف وقفت : أوكي يلا نزلو ترف وفهده واتجهو لصالة الطعام وسمو بالله .........: السلام عليكم .. اووه موب بعادتكم تتغدون من دوني ترف دعست على رجل فهده فهده غصت : اهــــــــــ يا نذله اهــــ يعور متوحشه حشى مو رجل ترف من بين اسننها : اجل مافي اخوانك هاه فهده : ولله موب طلال إلي كنت ابيه يدخل فيصل ترف : لا بعد ام فيصل : تعال يمه اجلس هاذي بنت خالك طلال جلس وعيونه على ترف ترف شوي راسها يدخل بصحن الشوربه من كثر ماهي مدنقه طلال : شخبارك ترف ؟ ترف : .............. طلال علا صوته : شخبارك ترف ترف : ............ طلال لف على امه : يمه طرمه ولا صقهه ؟ وشفيها ما ترد فهده : ههههههههههههههههههه..كح احم ههههههههه لا البنت تستحي هوع ام فيصل ضحكت : لا ولله بس شكل البنت تستحي ترف كانت بنفسها تتحسب على فهده ومن الخجل شوي وتبكي طلال : اها اجل مع الأيام بتتعود ..............: فهييييييييد مخلتني منطق برا ساعه كل هذا تنزل صاحبة السمو ترف رفعت راسها لأنها عرفت إهي المقصد فهده : اوه ههههههههه نسيتك ولله فيصل سفه فهده وجلس ترف اخيرا تكلمت بصوت مبحوح : عن اذنكم ام فيصل : ترف يا بنتي ما كلتي شي ترف : الله يسلمك عمه بس شبعت طلال وفيصل ناظرو صحن ترف مالمس شي فيصل : هههههههههههههه ايه شكلها كلت وغرفت من جديد هع بس ما شاء الله نظيفه المعلقه ترف حمر وجهها طلال : خلاص فيصل .. يلا قم نروح مطعم شكل البنت ماتت حيا فهده : يمه وين عهود ؟ فيصل : تسئلين عن عهود يعني ما تعرفين كل يوم لازم مطعم طلال : يمه ليه معطيه الحريه التآمه لعهود ام فيصل : هاذي بنتي وواثقه فيها فيصل وطلال ضحكو بستهزاء ومشو ترف : فهد وينه ؟ فهده : قبل لا تجين فيصل بروح الملحق وفهد قال بروح معك وراحو وشكل فهد قعد بالملحق وشفتي فيصل دخل والحين فيصل وطلال راحو للمطعم و ترف : بس بس بس .. قلتي القصه كآمله قولي فهد بالملحق وبس فهده : لا ولله وبتقولين وش يسوي بالملحق و وشوداه هناك ام فيصل ضحكت ووقفت : الحمد الله فهده : بالعافيييييييييه ام فيصل : الله يعافيك بسيارة فيصل فيصل : فهد وين تبي تروح ؟ فهد يفكر طلال : مالقيت إلا تسئل بزر بقولك الحين ودني ملاهي فهد : لا مابي ملاهي ابي امي فيصل : .............. طلال : فهود امك سافرت فهد سكت ولف وجهه على شبـآك فيصل : يـنرحم ! طلال : من جـد ببيت ام فيصل < بغرفة ترف < كانت منسدحه على سرير وتفكر طق طق ترف : مين فهده : ترف افتحي وقفت ترف وفتحت الباب ترف : عسى خير ؟ فهده بغصه : عمي طارق ترف : وشفيه ؟ فهده : بجي ياخذك ترف : نععععععم ؟ ليه انا شرطي كان اجي اسكن معكم بشرط مع عمتي شمه !؟ ليه ياخذني مو عشان وزعو الورث بقمون يلعبون فيني طررررررررررررررررررررررراخ / ردلي قبل الكف كف / ترف بعد ماعطها عم طارق كف رفعت راسها وناظرته / رفضت انزل راسي لجل مايبين انكساري رفعت راسي بشموخي المعتاد وتحديت هــــــــمي / ع / طارق بعصبيه : يلاا روحي لمي اغراضك انتي واخوك بسرعه ترف مشت ووقفت لما سمعت صوت فهده فهده : عمي ليه بتاخذها ليه ؟ ع / طارق : انا عمها ولا عندي اولاد وهذا جزاي ابي اريحها < وفراس اصغر وآحد لـكن دوم ينآدونه ابو فراس < فهده عضت على شفايفها وتدري عمها فري بس شكله ناوي على ترف ترف بعد ما سمعت كلام عمها مشت وانهارت دموعها ولمت شنطتها ونزلت ولقت (فيصل, طلال , فهده , عمه شمه,فهد) موقفين بصاله ابو فراس : يلا ترف سلمي ع عمتك وبنتها والحقيني لي سياره راح ابو فراس لي السياره وترف حضنت عمتها ترف : عمتي تكفين مابي اروح مع عمي ام فيصل من بين دموعها : لا تخافين يا ترف موب مسوي لك شي فيصل : يـمه دآم وقفت علينا انا وطلال ناخذ لنا شقه ترف تكلمت بسرعه : لا خلاص..يلا فهـد فهد راح بسرعه وضم فيصل ولحق ترف بسيارة ابو فراس ابو فراس : تـرف اياني وياك ترفعين صوتك على بناتي ولا تنادين الخدامه تسوي لك شي وطلعه من البيت مافيه ترف عقدت حوجبها ابو فراس اعلا صوته : فهمتي ترف : اصـلآ قبل لا تقول .. ما يعلا صوتي إلا إلي يعلا صوته علي .. ونا اخدم نفسي بنفسي وذا طلعات من البيت ما اهتميت ابو فراس بعصبيه وقف السياره ترف ارتعش قلبها ابو فراس : يــــلآ انزلي ترف رفعت عينها على شباك وتنهدت ونزلت فهد نزل ورها واخذ شنطته لـجل ما يتعبها وهي خذت شنطتها ودخـلو البـيت او بالأحرى قصر كبير اكبر من بيت ترف بمرتين وترف اعجبها منظر الخارجي بس مابينت لأنه عمها كان ينظرها ودخلو القصر وكانت عائلة ابو فراس متجمعين بصالة أم فراس وريم وريما وفراس ريم 22 اخر سنه جامعه ريما 19 ثاني جامعه فراس 9 ثالث ابتدائي ابو فراس : السلام عليكم ام فراس + ريم + ريما : وعليكم السلام تقدم ابو فراس وترف مشت وراه وفهد ورها ابو فراس : ريم وريما وفراس هاذي بنت عمكم محمد الله يرحمه ........... ترف ........... وهاذا اخوها فهد ريم مشت عند ترف وريما ورها وسلمو عليها وفراس سحب فهد وراحو لي غرفة فراس ام فراس بلكاعه : ووين بتنوم ؟ ريم : ماما يعني وين بتنوم مثل ما اتفقنا عليه ابو فراس : يـعني وين بتنام بسـطح وياله بتحملها ترف اخيرا تكلمت ترف : طيب دامكم مو متحمليني ليه بعتو بيت ابوي ؟ .. ولا تبون تذلوني ! ابو فراس بعصبيه : لا ترفعين صوتك على عمك .. وحنا جبناك عندنا وبعنا بيت ابوك لجل ما تجبين لنا العار ترف : انا بنت محمد وتربية ابـوي و أمي .. وكل وآحد يناظر الناس بعين طبعه ام فراس : اسكتي يا قليلة الأدب وأحترمي عمك ترف ناظرت ام فراس بطرف عينها ورجعت ناظرت عمها وبـبرود : المهـــم وين بنام ريم : مكانك بسطح ام فراس تنادي الخدامه : ميري ميري ريما : لاء انا بدلها ابو فراس : لا اقعدي خلي ميري تدلها ريما :بدلها لأني قايمه قايمه ابو فراس :بكيفك ريما راحت لي ترف ورقو فوق لسطح بصالة ام فراس : ريم روحي شوفي وين ريما طولت وهي فوق ريم : مآمآ تلقينها نامت ام فراس : واخوها صغير فهيد وينه ؟.. ريم : اشوف فراس اخذه لـ غرفته ام فراس : زين روحي خذي فهد ووديه لـ اخته بسطح وذا شفتي ريما عندها خليها تنزل ريم : تيب رقت ريم عند فراس وخذت فهد وراحت السطح ريم فتحت الباب وترف وريما وفقو والمكنسه بيدنهم ريم : رررررررررريما وش تسوين تنظفين مع هاذي؟ ريما ارتبكت : ها لا وش انظف بس هي قالت وين المكانس وجيت اعطيها اياه ريم ماصدقت بس مشتها : طيب ريما امي تبيك تحت ريما بنفسها ايه هين : طيب ونزلو ريم وريما ترف : اووف يعني بقعد انظف بالحالي اهـ يا ظهري .. شكل محد يدخل هنا فهد : ترف ترف : هلا ابوي فهد : ابي انوم ترف : طيب < راحت نفذت السرير من الغبار ورتبت المخده وحطت فوقها طرحتها ترف : يلا نم فهد : لا وع ترف : افف.> وراحت جابت عبايتها وحطتها فوق سرير فهد : طيب شلون اتغطى ترف : اصـــلآ حر فهد : طيب..ترف اساعدك ترف : لا نم بس نام فهد وترف قامت ترتب وصففت اغرضها واغراض اخوها ولـحسن الحظ كان فيه دولاب وتسريحه وكمدينه و سرير إلي نام عليه فهد لـكن وآحد احسن من لا شيء ترف : وهـــــــــــ وأأأأأأأخيرررررررا خلصت ودخلت تتحمم ببيت ام فيصل بصاله فهده : يـمه بروح لخالي الحين ام فيصل : لا الوقت متأخر فهده : لا ساعه 9 عادي ام فيصل : بكرا روحي الحين لاء فهده : يمه ولله موب متأخره بعدين بيتهم كلها لفه واوصل لهم < كان بيت ابو طارق بعيد بنسبه لي بيوت خوالها لأنه كلهم جيران ام فيصل : قلت لك لاء إلا يدخل فيـصل فيصل : سلام عليكم ام فيصل + فهده : وعلـيكم السلام فهده : هلا وغلا بإخوي هلا إلي بالقصايد تعجز تشعر فيه فيصل يضحك : فهده يا زينك ساكته اجل هلا إلي بالقصايد تعجز تشعر فيه ؟ فهده : اف جامل فيصل : طيب طيب وش تبين ؟ فهده : ودني لـ بيت خالي طارق فيصل : نو نو نو .. توني راجع من الأستراحه وتعبان < فيصل تذكر شي و بعصبيه : ووووووووووين عهود ؟ فهده : اللهم سكنهم مساكنهم ام فيصل : فيصل وشفيك معصب وتصارخ ؟ .. عهود طالعه مع صديقتها فيصل : فهده دقي على عهود بسرعه فهده مسكت جوالها ودقت على عهود إلا ينفتح الباب وتدخل عهود وكل إلي بصاله لفـو فيصل وقف بكل جبروت واتجه لي عهود وعطها كف فهده : فيييييييصل وشفيك عهود : .......... فيصل : تسئليني اسئليها الكلبه وين كآنت ام فيصل راحت لي عهود وضمتها : فيصل وشفيك انت البنت راحت مع صدقتها فيصل : كذابه ما راحت مع صدقتها عهود : ......... ام فيصل : عهود تكلمي وين كنتي فهده : إلاا راحت مع صدقتها ونا كلمتها وكانت بسوق .. وقلت لها توقف عند محل عشان بسئله عن شي فيصل استغرب وسكت وبنفسه : شلون بسوق ونا شايفها بالأستراحه استغفر الله العظيم بعدين انا لمحت ما دققت بالوجه عهود رفعت راسها وناظرت اختها فهده راحت سحبت عهود ورقو فوق بغرفة عهود فهده : عهود تكلمي وين كنتي ؟ عهود وقفت ودخلت الحمام وصكت على عمرها وفتحت الدش فهده راحت عند باب الحمام : عهود بتصرفك هذا ماراح تهربين بتقولين يعني بتقولين ..> ومشت وصكت الباب بقوه ورها ببيت ابو فراس طلعت ترف من الحمام وهي لافه الفوطا على جسمها وتفاجئت إنه الفراش تغير وصار بدال السرير سريرين مشت ترف عند سرير الثاني ولقت ورقه منوطيه وشالتها وقرتها / ترف انا ما راح اقول من انا بس ريما دقت علي وقالت انه يبي لك سرير ثاني لأنها دخلت ولقت فهد نايم على سريرك ورحت شريت لك وهم بعد شريت لك فراش والمبات انا ركبتها شفت مافي لمبات لا تقولي كيف دخلت وسويت لأنه عمي وزوجته وبناته طلعو يتمشون وقبل لا يطلعون دقت علي ريما وتركت مفتاح البيت ودلتني للمكان إلي حطته فيه على عموم .. نوم عافيه / ترف : من هذا ؟ .. معقوله من اولاد عمتي فيصل ولا طلال لا هو قال عمي ما قال خالي ! .. يالتني اعرف منهو عشان اشكره .. الله يسعده يارب تنهدت ترف ولمت شعرها ولبست بجمتها وسندت راسها على مخده ونآآآآمت وفكرها شاغل بصاحب الرساله / ببيت ديم تحديدا غرفتها http://www.5foq.com/vb/smail/icon66.gif < من زمآن عنها هـع http://www.5foq.com/vb/emoticons/3.gif ديم مرتبشه بدفتر تكتب الأسماء إلي بحظرون ديم تكلم نفسها : اووف من بقى .. ياربيه من ساعه 12 الظهر والحين ساعه 3 العصر ماكتبت إلا هذولا .. ممم بعدين بدري زواجي خيي بعد 3 شهور ... ممم يوه من زمآآن عن توفي < ترف > بدق عليها مسكت ديم جوالها ودقت على ترف ترف بصوت كله نوم : الووو ديم بإستغراب : ترف نايمه ؟ بعادتك ..مثل الدجاجه تقومين الفجر وتنومين بعد صلاة العشاء ترف عدلت جلستها وبصراخ من شوق هع : ديييييييم ديموووووووووووو دم دم دودي وحششششششششششششششتيني قد الكون ديم تستهبل : بس انتو ما تدرون ترف : هههههه يا حبي لك .. ولله اشتقت لك ديم : سبحانه اجل اشتقتي .. طيب وينك ليه ما تدقين ولا شي ترف : لا ولله ادق بس انتي مقفل جوالك ديم : هع ايه انشغلت ترف : ايوا شخبارك ؟ ديم : تمآآم انتي وشلون شخبارك ؟ .. وعسى عمانك ماسوو لك شي انتي اشري وافجرهم ترف : ههههههه لا الحمد الله كل شي تمام ديم : أكيد ؟ ترف : أكدين ديم : وهـ ابي اشوف اشتقت لي فيسك ترف : حتى انا ولله .. ايه صح وشلون افنان ؟.. ديم : بخيرات .. سعودوه متهبل عليها يهلوس فيها اف ما عنده إلا افنان ترف : ههههههههههه الله يسعده .. ديم خليك على خط فيه احد يدق علي ديم : لا انا بصكر الحين بروح اتغدى وأدق عليك ترف : أوكي .. بالعافيه ديم : الله يعافيك ترف صكت من ديم بعد ما صكت جت بترد وشافت المتصل لقته ناصر وسفتهه واغلقت الجوال وراحت تتوضا وصلت فروضها وقرت كم جزء من القران بعدها قومت فهد يصلي الفجر و الظهر و العصر ورجع نام وهي رجعت انسدحت تفكر شلون تتخلص من ناصر وغفت ! طق طق ترف صحت ووقفت : مين ؟ ميري : ميري ترف : أدخلي دخلت ميري وحطت الفطور وطلعت ترف : اوه زين عبروني .. وراحت تقوم فهد يفطر وقعدو يفطرون بعد ما خلصو لمت الصحون وحطتها عند الباب وجلست على سرير وقرت لها كتاب " المفاتيح الـ 10 للنجآح " وفهد كان يلعب بالقيمبو ولف على ترف فهد : ترف ترف : همم فهد : طفشششت ابي انزل ترف : لا اقعد .. لا تنزل فهد : بروح العب مع فراس ترف : قلت لك لاء اقعد العب ولا نم فهد : اووف < ولف للجدار وقعد يلعب لين نام ترف من الممل خلصت الكتاب كله وتذكرت إنها اغلقت الجوال ورجعت تفتحه ولقت رساله من ديم / هين ترفوه اغلقتي الجوال من زينك مابي اكلمك / ترف : ههههههههههه يا حبي لها خلني ادق عليها شكلها زعلت جت بتدق إلا اتصل ناصر ترف : اوووف ما يمل برد واشوف وش يبي ترف : الووو ناصر : ليه اغلقتي الجوال ؟ ترف : مالك شغل ناصر : طيب انا برا عند باب عمك طارق انزلي بعطيك شي ترف : على كيفك انزل متى المعرفه ؟.. ناصر : بتنزلين ولا أدخل عند عمك و اوريه !؟ ترف بتردد : عادي < وصكت بوجهه طق طق ترف : مين ريما بصوة وآطي : ريما ترف راحت فتحت الباب : هلا ريما ريما : هلا بك .. اخبارك ؟ ترف: تمام .. إلا من هذا إلي جاب السرير ؟ ريما : سرير ايش؟ ترف : كيف سرير ايش ! ريما : مدري عنك ترف راحت خذت الورقه وورتها ريما ريما : ولله مالي دخل بسالفه ولا قلت لي أحد ترف استغربت وسكتت ريما جت بتتكلم ودخلت عليهم ريم ريم : ريما لي ساعه اناديك اثرك عند هاذي ريما : طيب وش تبين ؟ ريم : ايه ابوي يبيك تسوين القهوه لأنه الخدمات ما يعرفون يسونها ريما : قهوه بس لأبوي ولا جاء احد ؟ ريم : لا جا وآحد اسمه ناصر بن عبد العزيز وهـ يهبل ياريما يجنن ريما : اوف أمدآك تشوفينه ريم : كنت بالحديقه ورن الجرس ورحت فتحت وشرعت الباب وشفته وصكيت على طول ودخلت بسرعه بس ولله ماكنت ادري ترف بتفاجء: ناااصر ؟ ريم و ريما لفو على ترف وبصوة وآحد : تعرفينه ؟ ترف تلخبطت : هاه لا ما اعرفه ريم : اها طيب .. يلا ريما بسرعه سوي القهوه نزلت ريما و ريم ورها وترف جلست على سرير وأنهمرت دموعها / هاذا جزء السادس وتوقعاتكم http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif ؟ وإن شاء الله قريب بنزل جزء السابع اليوم بإذن الله http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif http://www.5foq.com/vb/emoticons/3.gif |
بسرعه عمرررررررررررررررري وربي روايه جوناااااااااااان
عن جد ابدااااااااااع استمري وفي انتظار الجزاء ع احر من الجمر |
اقتباس:
يب هذاني بنزل البارت منوره |
( الجزء السابع ) ترف جلست على سرير وأنهمرت دموعها مسحت دموعها ووقفت وغسلت وجهها ونزلت عند الدرج ام فراس : وش نزلك ؟ ترف سفهتها وراحت جلست بالصاله وحطت رجل على الرجل وتهز رجلها بقوه من العصبـــيه ام فراس راحت لها : نزلي رجلك جعلها الكسر وأرقي فوق ولا تنزلين لين نقولك ترف : ............... أم فراس : هين يا ترف تسفهيني > وراحت لي غرفتها بالمجلس ابو فراس : حياك يا اخ نـاصر ناصر : الله يحيك ابو فراس : على ما اضن انت اخو زوجة المرحوم ..؟ ناصر : ايـه نع ـم ابو فراس حقد حجانه : اها ونـعم يا هلا بك ناصر : النعم بحالك .. ابو فراس انا بقولك وش سبب جيتي ....... جاي اخطب ترف منك وكنت بخطبها وابوها حـي لكن ربي ما كتب .. ابو فراس : الحياة قسمه ونصيب اولا انا مو موافق ولا ابي افكر .. وهم بعد البنت اكيد موب موافقه والسبب انت اخو زوجة ابوها .. وانا اعرف فاطمه زين زين ناصر : طيب انا وشدخلني بأختي ولله يا ابو فراس ماراح تشوف مني شي ولله لا احطها فوق راسي صحيح اختي عذبتها بس انا غير ابو فراس ضحك : غير ههه ايه هيـن .. على العموم انا بدخل البنت الحين عشان تتأكد إنها رافضه > قام ابو فراس وجا بيرقا الدرج ترف : عمي ابو فراس لف : وش نزلك ؟ ترف : هاه مدري ابو فراس شك إنه ترف لها علاقه بجية ناصر : تكلمي وش نزلك هنا ؟.. ترف : عمي ولله مليت فوق وح ـر ابو فراس ارتاح نسبيا : طيب روحي البسي عبايتك وتعالي المجلس ترف ارتعش قلبها خافت إنه ناصر ورى الصور لـ عمها وراحت بسرعه فوق ولبست عبايتها ونزـلت ابو فراس : تحجبي لا تتغطين ترف : لا مابي ابو فراس : قلت لك تحجبي ترف تعاند : لاء ابو فراس بعصبيه : تحجبي يا ترف ولا راح تشوفين شي ما يعجبك ترف سكتت وتحجبت وراحت ورا عمها بالمجلس ناصر كان منزل راسه يوم شاف ابو فراس دخل رفع راسه وجت عينه بعين ترف ترف بنفسها : لك عيون غامضه الله يستر منك< ناصر عيونه وساع ورموشه كثيفه وملامحه هاديه بس عيونه إلي تجذب وفيها غموض حآد !>وبعدها نزلت راسها ابو فراس : ترف ترف لازالت منزله راسها تخفي خوفها : نع ـم ابو فراس : نـآصر جاي يخطبك موافقه او ..؟ ترف رفعت راسها وناظرت عمها وسكتت ابو فراس : جااوبي ؟ ترف : لااء مو مواافقه وعمي انت اكثر وآحد تدري وش هي فاطمه وأخوها لذالك ماله داعي تجبوني هنا وتسؤلوني و......... ابو فراس عصب بس عجبته ترف وردها القوي إلي خلا ناصر يوقف من مكانه وجاي يطلع : خلاااص ترف روحي ترف طلعت من المجلس بسرعه وراحت لـ سطح بالمجلس ابو فراس : لحظه ناصر ناصر منزل راسه : ........... ابو فراس : سمعت وش قالت البنيه ومابي... ناصر : خلاص يا ابو فراس فاهم وش تبي تقول .. الله يسعدها والحياة قسمه ونصيب عن اذنك ابو فراس ابتسم : الله مع ــك راح ناصر وركب السياره وسرع بسرعه جنونيه ..! / عشقتك وأدري عشقي غلطه بديت بتهديد وأنا انتهيت بإنكسار / بسطح كانت منسدحه ترف على سرير وتفكر بناصر ليه ما سوا إلي يبيه وليه خطبني / فهمت نواياهم بعيونهم لكن انت عجزت افهم غموضك بعيونك ! / ببيت ام فيصل ام فيصل نزلت من الدرج وراحت للصاله ولقت فهده لابسه عبايتها وقاعده بصاله تستنا واحد من اخونها يدخل ووديها لبيت خالها طارق ام فيصل : فهده على وين إن شاء الله رايحه ..؟ فهده بنفسها سبحان الله تسئلني وين اروح وين اجي وعهود اصغر مني ما تفكر تسئلها ام فيصل بعصبيه : فــــهده ؟ فهده : ســ...مي ام فيصل : سئلتك على وين رايحه ما رديتي ! فهده : ايه رايحه لـ بيت خالي طـآآآرق ام فيصل : لـآ لـآ تروحين فهده : لــــــــــــــيه ؟ ام فيصل : بجون ناس الحين فهده : طيب انا وشدخلني بناس إلي بجوووون ؟ ام فيصل : من يقعد معي وظيفهم الخدمات ما يصلح .. تبين انا اقعد اظيفهم؟ فهده : وعهوووووووود ؟ ام فيصل : عهود طالعه فهده انقهرت : طيب انا بطلع وش معنى عهوود عادي ام فيصل عصبت : خلاص فهده اسمعي الكلام فهده انقهرت زياده ورقت فوق بعصبيه ودخلت غرفتها / تعـآملني كأنني طفله ولم تكتثر بمـآ اريد ! همها كله أختي الصغرى ( عهود ) ...! / بــآلسوق عهود وصدقتها فجر عهود : فجووره فجر : هـلآ عهود : عزيز اتصل علي قال بتجون الأسترـآحه ؟ فجر بتردد : عهود خلاص ذيك المرا شفتي اخوك فيصل هناك تبين تروحين مرا ثانيه ؟ ما تخافين تشفوينه مرا ثانيه عهود : صح نسيت بعدين فيصل وشوديه هناك ماعنده حركات هاذي فجر تضحك : صار اخوك اعقل منك عهود بعصبيه : وشـقصدك فجر خافت : لـآ ما اقصد شي عهود : طيب تعالي ندخل هذا المحل دخلو المحل وطبعا كالعاده يلقون مضايقات / من طريقة لبسهم للعباية الضيقه والميك اـب و الطرحه يـضعونها فوق راسهم بإهمال ! كل هذا بسبب الأهمال من قبل الأهـل / وعهود تملك جمال جذاب بـ لون بشرتها البرونزي ولون شعرها صابغته بـ/شولكت ومن عيونها الوسيعه .. يلقبونها صاحبة عيون المهـآ و رسمت فمها المحمر وخشمها الناعـم وغمزتها على اليسار فعـلآ بسيطه لـكن تجذب / وفجر عيـونها صغ ـآر وبــــريئه وضحكتها ح ـلوه خصوصا لـآبانت غزمتها وخشمها نآعم وفمها صغير ولون بشرتها بيضا وشعرها قاصته بوـي ولونه أسود وخصله ح ـمرا بإختصار فيسها ببي فيس http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif / .......: عهوووود ؟ عهود لفت .. وبتفاجء ببيت ابو فرآس * بسطح ترف ألمها راسها من كثر تفكير / ازدآت الـألام وتحجر الدمع / وكورت على نفسها وتذكرت فهد نايم من العصر ولحد الحين ما قام وقفت من السرير بـثقل وراحت عنده ترف : فهد فهود فهد : .... ترف استغربت : فــهد .. < ووخرت البطنيه وقلبته < * يعني اسدحته على ظهره ترف بصرخه: فـــــــــــــــــــــــــهد / شفته وكان شبه الميت تغارقت الدمع بعيوني وصرخت بإسمه فـهد ياخوي رحل ابوي وأمي طلبتك لا ترحل عن عيني / بصاله ريما : انا بروح انوم تبون شي ؟ ريم : سلامتك نزلت ترف من درج وهي تبكي وشايله معها فهد ترف بصياح : عممممي ابو فراس وقف مفجوع : ترف وشفيك ترف : عمي ... فهد ................. < من ارتفاع الظغط اغمى عليها ! ريما ركضت عند ترف وريم راحت شالت فهد واسدحته على كنب وريما حاولت تصحي ترف بس مارضت ام فراس برواقه : وشفيهم ذولا كلهم مغمى عليهم ؟ ولا شسالفتهم ابو فراس بعصبيه : منيـــــره .. وش إلي وشفيهم ما تشوفين الولد وجهه مزرق ؟.. ريما رحي جيبي عباية ترف بسرعه ريما راحت جابت عباه ترف ولبستها اياه وجابت معها عبايتها واتجهو للمستشفى بالكـوفي شوب عهود بنبرة دلع : فوآز ويييييينك من سنتين ..؟ فوآز ابتسم : اشتقتي ؟ عهود : اشتقت وبــس انا بس شفتك بالمح ـل تفاجئت فوآز تذكر شي : ولـيه كذا شكلك عهود بإستغراب : لـيه وشفيني ؟ فوآز : اسئلي نفسك حاطه مكياج ومكثرته والطرحه كلفتي على نفسك ونتي تحطينها على راسك ؟ عهود بعصبيه : ليه مو عاجبك بعدين انت مو لي امري تسئلني ليه شكلك كذا فوآز تنهد : يا حبيبتي انا اغار وشفيك عهود ضحكت : فديتك..طيب انا تأخرت برجع البيت < وناظرت الساعه وشهقت < يؤ من المغرب ونا بسوق والحين قربت 12 .. يلا حبيبي اشوفك بعدين فوآز : 12 ؟ تو ناس انتي بعادتك ساعه 3 توصلين البيت عهود رجعت جلست : انت ماتدري وش صار لي فوآز : لـيه وش صار ؟ عهود : اول شي فجر رجعت البيت وأمي يمكن تدق عليها وفجر غبيه يمكن تورطني .. ثاني شي .. اخوي بمنعني من طلعه لارجعت ساعه 3 فوآز ضحك : اهـآ وصبـآح الخير توه يهتم عهود : فوووووواز فواز : عيونه عهود : تسلم عيونك ..........: السلام عليكم عهود رفعت راسها بخوف من صاحب الصوة ...... وسكتت فواز : ............ بالمستشفى فتحت ترف عيونها بصعوبه ولقت قدامها عمها مدنق راسها : ع م ي ابو فراس رفع راسه بسرعه وعيونه محمره : ارتاحي ترف ترف بصوة مبحوح : ترف وين فـ,,هد ابو فراس بحزن : فهد مافيه إلا كل خير ترف ببكي : عمي مات فهد ؟ قلي مآآآآآآآت ؟ دخلو بسرعه السسترات وعطوها ابره ترف غمضت عيونها ببطء : فهد حي حي حي حي ما راح يتركني ........................... ببيت ابو فراس ريما كانت تدور بالصاله من الخوف ريمـآ : ريم اخااف فهد صار له شي ولا ترف ريم : اقول لفيتي راسي اقعدي ولا بدوران .. إن شاء الله مافيه شي ريما : ياربيه ولله اني خايفه..طيب انا بروح الحديقه بستناهم برا ريم : ممم ونا بروح معك بس مو لسـوآد عيونهم بشم هوا ريما : طيب جو بطلعون لـكن لقو مجلس الرجال لبآته مفتوحه ريما : لحظه بروح اصك البمه ريم : طيب بروح معك ريما بإستغراب : ريم فيك شي ؟ .. ريم بتردد : هاه لا مافي..وشفيك بروح معك دخلو المجلس ريم : اقول لا تصكين البمه خلينا نقعد بالمجلس شوي ريما : ممم اوكي جلسو بالكنب وقـآمو يسلفون التفت ريم على طواوله ولمحت ظرف ريما : ايـه وشرايك أكمل على علمي..؟ مدري حسيته صعب ريم تناظر الظرف : ........ ريما : ريم وشفيك ردي< وناظرت الشي إلي تنآظره ريم < ووقفو ثنتينهم مسكت الظرف وقلبته تدور على اسم ولقت مكتوب ( ناصر..) / أحم http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif هذا جزء السابع http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif فيه حماس ولا http://www.5foq.com/vb/emoticons/5.gif المهم سوري على التأأأخير http://www.5foq.com/vb/emoticons/eh_s(2).gif بس ولله كل ما سجلت الدخول يسجل عادي بس يطلع كني ماسجلت http://www.5foq.com/vb/emoticons/eh_s(2).gif ونا كاتبه على جهازي حتى المسن بجهاز المكتبي ما يفتح ورسلت على البريد لـ أخوي الروايه ورحت دخلت من جهآزه http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif ونزلت لكم الروايه http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif عسى يعجبكم البارت http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif وإن شاء الله اشوف ردود (= لأني شكلي بوقف http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif ما اشوف ردود وكذا http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif .. يعني بديت امل مافيه تشجيع http://www.5foq.com/vb/emoticons/eh_s(2).gif الزبده http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif توقعاتكم + ردودكم http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif * ويمكن أتأخر بتنزيل بارت إلي بعده / شــَهد الوليد ’ |
روايه أكثر من رائعة
أتمنى أن تكمل نحن في أنتظارك |
اقتباس:
/ منوره يا بعدي / بس ليه رد وآحد ؟ |
بارت روووعة من جد حبيبتي لا تطولين
اتوقع ريم تبلغ لانها سوسة هع .." والعم يتحول لطيب هههه حلوة كلمة يتحول يعطيك ربي العافية حوووبي |
اقتباس:
إن شاء الله :$ مممم يمكن :كهكه: ويعافيك منوره sm.9. |
رووووعة الروايه لاتطولين
صراحة أحس أني أعيش معهم كأنه عالمنا الواقعي أكملي ............. إبداع × إبداع ق1 ق1 ق1 تسلمين |
واو ماذا أوصف ،
أولا .. أنا بكون من المتابعين ~> صدق ثانيا .. بسرعة نزلي البارتـ ~> تصرخ هع هع و الله تحمست أندمجت واو و الله القصة يبغالها نشر واو تحفة .. أما توقعاتي أمممممم >> مشغولة ناو من هيكـ ما أقدر احطهم ، أوكي بس عشان عيونكـ رديتـ .. واو أختي واصلي أبداعكي .. |
اقتباس:
والحين بنزل البارت :كهكه: منوره sm.9. |
اقتباس:
لبى ألبك كلك ذوق وربي sm.9. والحين بنزل البارت فديت عيونك sm.9. |
( جزء الثامن )
مسكت الظرف وقلبته تدور على اسم ولقت مكتوب ( ناصر..) ريم تتثاوب : ريما اتركي الظرف تلقينه حق ابوي وتعرفين ابوي ما يحب أحد يدخل بشغله .. المهم انا بروح انوم < تقلب بعيونها > بدك شي ؟ ريما حطت الظرف على الطآآوله : هممم صح يمكن .. لا سلامتك نوم العافيه ريم راحت وريما رجعت تاخذ الظرف وراحت على طول غرفتها بسياره ...( بعصبيه و قهر) : تدرين عهود أخر شي توقعته تسوين كذا ولا مو بس تكلمين تقابلين أهـ بس خساره حبي لك ولله خساره ولا من القهر تسحبيني لي السياره وتقولي خن نتفاهم هنا .. لييييه ماقلتي له اني انا إلي حبيتك وبعت إلي يبوني ! عهود ببكي : يزيد تكفى خلاص .. خلااااص يزيد ضحك : خلاص ؟.. خلاص عقب ايش ! بعد ما شفت الخيانه بعيوني عهود : ........ يزيد بحزن : بس جاوبيني حبك لـي كآن صدق ..؟ عهود نزلت راسها : لاء يا زيد كنت اعتبرك اخ وبس يزيد تنهد : كنتي تلعبين ؟ على الحبلين ! عهود : ..... يزيد : مابي منك جوآب..أنزلي ونا اليوم ناسيك / شـفتها مع رفيق الدرب فوآز وأنطعن القلب بالخيانه والقــهـر ! أني توي دريت إنها بالهوى كذابه ما قول غير ! الله يجآزيك بفعالك ونا اليوم ناسيك / نزلت عهود ويزيد راح ~ / يزيد مشكلته حنون وعلى نياته وهـو عمره 25 ولد خال عهود < سعدون .. ويشتغل دكتور جراحه / ببيت ام فيصل بعد ما طلعو الحريم ام فيصل كانت قاعده على اعصبها ساعه قربت 4 وعهود توها ما جت ام فيصل : حسبي الله عليها من بنت .. تأخرت وين راحت .. ياخوفي يجي اخوها وهي ما بعد جت الله يستر فهده نزلت من الدرج وسمعت امها تكلم نفسها وراحت لها فهده : يـمه فيك شي ..؟ ام فيصل : اختك عهود ساعه قربت 4 وهي ما بعد جت فهده ضحكت وجلست على الكنبه : يـمه يعني اول مرا ؟ ام فيصل : داريه بس اخوك فيصل قال لو جيت ساعه 3 وما لقيتها موتتها على يدي فهده : اهـآآ..فيصل موب جاي إلا المغرب ام فيصل : لـيه ..؟ فهده : دق علي قال قولي لأمي انا رايح الشرقيه لـ شغل وراجع على المغرب ام فيصل : وتوك تقوليلي ؟ فهده : هع توني اتذكر ام فيصل : وطلال فهده : يـمه وشفيك نسيتي مسافر جده..بعدين يمه الحين بسئلك انا امهم ولا انتي ؟ ام فيصل ضحكت : ايه ما شاء الله عليك انتي تعرفين بالهبيت كل صغيره وكبيره فتحت عهود الباب ودخلت للصاله وهي وجهها مصفر وجلست على الكنبه فهده بخوف : عهود وشفيك..فيك شي ؟ ام فيصل بعصبيه : توك ترجعين الساعه قربت 4 ! عهود استغربت من طريقة امها اول مرا تسوي لها كذا بالعاده تجي على اذان الفجر ومحد يقولها شي وسكتت ام فيصل : عهدوه جاوبي عهود ببرود : وصلت فجر لي بيتهم وغصبتني انزل وقعت شوي وهذاني جيت ام فيصل صدقتها : همم لا طيب .. اجل يلا تصبحون على خ ـير ... فهده : ونتي من اهله بعد ما رقت ام فيصل عهود لفت على فهده عهود : كــله منك فهده بستغراب : ليه وش سويت ؟ عهود : لا ولله يعني ما قعتي فوق راس امي وقلتي تأخرت عهود ومدري وشو فهده بعصبيه : عهود لو انا ابي اشوش امي عليك كان قلت لها سالفة الأستراحه وثانيا تعرفين فيصل وش قال عشان كذا امي خايفه عهود وقفت : تيب عن اذنك بروح انوم فهده انقهرت من برود عهود .. ومن بين اسنانها : نوم العافيه ما بعدها قومه عهود : وشو وشو فهده سفهتها وراحت || بعد مرور 4 ايام بالمستشفى || ترف كانت جالسه على الكرسي وفهد على سرير وتمسح على شعره وتقرا عليه / دخلت بغيـبوبه ومرت 4 ايام وعيوني مشتاقه تلتقي بعيونك قـوم يا روح ترف قوم واروى قلبي العطشان قوم وسمعني سواليفك فهد القلب داعي لك والعين جفها النوم |
/
طق طق ترف : مين ..؟ ...: دكتور مشعل ترف تحجبت وحطت لثمتها : أدخل دكتور دخل الدكتور وكشف على فهد د / مشعل : للأسف لا جديد .. بس إن شاء الله قريـب يصحى من الغيوبوبه ترف تناظر فهد بحلم وبعيونها ( حكـي ودموع ) ! ولا هي بحول الدكتور ~ د / مشعل : عن اذنك ترف : ........ د / مشعل اعلا صوته عشان تنتبه : عــن اذنك ترف لفت وطالعته يعني وشتبيني اقول : اظن قلت عن اذنك اول مرا ؟ د/ مشعل تفشل وطلع ومشى بسيب ويكلم نفسه : شـكله البنت قافله معها الأخلاق ,,! ...: دكتووووور مشعل بنفسه يع يع يع وشجابهآ ذي اوف ناشبه لي بكل شي / ولف : نع ـم ...( بدلع مايع ) + ميانه : مشع ـل رحت كشفت على المريض فهد بن محمد ,,؟ مشعل يقلب عيونه : ايييه شفـته .. ويا دكتوره .. لا تناديني مشعل قولي دكتور من متى المعرفه تندايني مشعل .؟ د/ فرح : مدري اسهل بعدين عادي انا اناديك مشعل ونت نادني فرح مشعل : اسهل اجل .. لو تبيني ارد ناديني دكتور ولا تقطين الميانه بقوه .. عن اذنك فرح انغاضت و مشعل ضحك على شكلها مبين إنه انغاضت بقوه ورآح عنها :d ببيت ام فيصل ام فيصل تنادي فهده : يلا فهده انا رايحه فهده تركض من الدرج : ايه جيييييت يمه وشفيك مستعجله صبر شوي ام فيصل : انا ادري عنك ساعه تلبسين عبايه ؟؟ فهده ضحكت مجآمله وراحت ورا امها وصادفو فيصل فيصل : على وين .؟. ام فيصل : راحين نزور فهد اخو ترف فيصل تنهد : رايح معكم..ولله فهد وحشني لي يومين عنه فهده تضحك : اكيد فهد فيصل نظرها بطرف عين : اقول بتمشين ولا كف ؟ فهده ضحكت وراحت ورا امها وركبو السياره ونزل السايق من سياره وفيصل ركب فهده : ليش نزلته ؟..وين سيارتك ؟ فيصل : وشعلـيك انا ابي اركب هاذي سياره أم فيصل : لـحول يعني لازم طقاق ما ارتآح انا فهده : اسسسفه يمه بس هو يقهر فيصل حرك سياره وسفه فهده ببيت ابو فراس < بغرفة ريما > ريما جالسه على كرسي وتفـكر ريما : اقول لعمتي ولا ؟.... احسن اقولها لكن مو الحين لاطلع اخوها بس ياربي موقادره اتحمل احس دين برقبتي همممم لا لازم اقول لعمتي وقفت ريما ونزلت لصاله ولقت ريم بتطلع ريما : على وين ؟ ريم التفت : بروح ازور فهد ريما بإستغراب : تزورين فهد < وتأشر فوق لتحت بأصبعها > انتيي ؟.. هههههه اكيد تستهبلين ريم بعصبيه : ليه استهبل حرام ازور ولد عمي الله يرحمه ريما بإستغراب اكثر : ريم فيك شي ؟؟ ريم بتنهد : خلاص ريما ماله داعي تعرفين ريما : ريييييم ؟ قسم بالله خوفتني وششششفيك ريم من طبعها ما تحب تبين ضعفها او تشكي .. : اووف ريما قلت لك ماله داعي تعرفين .. يلا عن اذنك ريما : طيب صبر دامك بتروحين تزورين فهد بروح معك ريم : أوكي 10 دقايق لاتأخرتي بروح ريما راحت ركض فوق ولبست عبايتها وخذت الظرف معها وركبت السياره ريم : ريما وشهذا الظرف ؟ ريما بتوتر : هاه .. لا لا .. همم ايه ايه حق المدرسه بحث وكذا وبسئل ترف كم سؤال ريم بشك : مو كنه هذا الظرف إلي شفناه بالمجلس ؟ ريما فتحت عيونها على أخر كنه من جدك : تستهبلين اخذ اغراض ابوي ؟.. اقولك حق المدرسه وشفيك ريم سندت ظهرها وبعدم أهتمآم : اها همم اوكي بالمستشفى ترف من الأرهاق نامت على الكنب وصحت على فتحت الباب ام فيصل : بسم الله عليك ترف ترف بتعب وقفت : هلا عمتي ام فيصل : الله يهديك يا ترف قلت لك تعالي معي البيت عيتي شوفي كيف وجهك مصفر ترف بإصطناع ابتسامه : لا عادي .. بس عشان ما نمت زين اليوم فهده بطقاق هي وفيصل فهده : افف انت كل شي ناشب فيه ياخي حل عني .. وهـ بس يا طلال احسن منك مليون مرا يا البزر ,, المفروض يسمون امي ام طلال مو ام فيصل فيصل : اقول انطمي وأدخلي يا الهبله ترف ضحكت على موال فيصل وفهده إلي تعودت عليه أم فيصل : بزران ولله بزران .. لا انتي ولا فيصل فهده مدت بوزها : يممه انتِ ما تشوفينه وش يسوي كله يحارشني فيصل راح جب فهد من ناحيه الثآنيه : ترف ماقالو شي ..؟ ترف توها تستعوب انها مآ حطت لثمه ونزلت راسها فيصل بخوف : وشفيها ؟ فهد فيه شي ترف وشفيك ؟.. ام فيصل نفس الشي خافت : ترف تكلمي فهده فاهمه ليه ترف نزلت راسها : لا فهد مافيه شي بس عشان ترف توها تتذكر ماتغطت عشان دخل فيصل ام فيصل تنهدت : الله يهديك يا ترف خوفتني فيصل ضحك : اها طيب عن اذنكم بروح لـ/دكتور مشعل اسئله |
راح فيصل وترف رفعت راسها وخدودها محمره
وجلست على الكنب من الأرهاق و الخجل أم فيصل ابتسمت وجلست جبها : يابنتي يا ترف ماله داعي تخجلين .. أحنا ما نغصبك بس هاذي عدتنا البنت ما تتغطى على ولد عمها تتحجب بسس .. ترف : بـس يا عمتي ما تعوت ام فيصل : مع الأيام بتتعودين..هاه ما قال شي الدكتور ؟؟ ترف : ولله كلام اليوم نفس كلام امس .. مافي شي جديد فهده : الله يقومه بسلامه يارب ترف : انا نسيت انه ما يستحمل الغرف المظغوطه والحار تكتم نفسه .. ام فيصل بإستغراب : كيف يعني ظغط ومكآن حار ..؟؟ ترف زل لسانها : هاه لا لا بس همم ............... ام فيصل بعصبيه : ترف وين كنتو نايمين فيه ؟ ترف : بـــ > جت بتكمل لكن سكتت يوم شافت باب الغرفه انفتح .. وبدخول ريما وريم ريم + ريما : السلام عليكم ترف + فهده + ام فيصل : وعليكم السلام فهده بإستغراب : اهلييين ومرحبتين وسهلين رييم غريبه جايه ريما بإستهبال : ونا مالي هلترحيب ؟ فهده راحت باست ريما : أنتي الكل بالكل ريم ابتسمت مجامله وراحت سلمت على عمتها و ترف ريم : مايشوف شر ترف : الشر مايجيك ريما راحت باست جبين فهد : وماقالو شي .؟ ترف بضيق : لأاء ريما بحزن : الله يعينك والله يقومه بسلامه فهده+أم فيصل + ترف : أمين أم فيصل : يلا يا بنات انا رايحه..وترف لا صار شي دقي علي فهده : يمه بقعد مع ترف ام فيصل : بكيفك .. فهده دقي على فيصل شوفي وينه فهده أمدها تدق على فيصل إلا دخل فيصل : أحم أحم ترف تلثمت فهده بضحكه : ادخل فيصل بإستهباله المعتآد : نسيت اقول درب..وسكت يوم شاف عشيقته ! / صـمت مريب وفقط لغة العيون تتحدث تحكي عن مدى شوقه لها وهي لا تهتم ! / ام فيصل : يلا فيصل ودني البيت فيصل بنفسه حسسسسسافه : ممم طيب .. فهده بتروحين ؟ فهده بشيطانيه : ممممم مممم ايه ام فيصل بإستغراب : مو قبل شوي تقولين بقعد فهده بنفسها يبي يرجع عشان هاذي العقربه : لاء بروح ترف ببتسامه عرفت قصد فهده لانها لاحظت توتر فيصل يوم شافها : لا فهده اقعدي ابييك فهده تتظآهر إنها فيها النوم : لا فيني نوم لا تشتاقين بجيك بعد المغرب ترف همست لـ فهده بكذب أنه في شي مهم بتقوله فهده : ممممم أوكي طيب بقعد فيصل بفرحه : طيب يلا يمه اوصلك ريما : بروح معك خالتي أم فيصل : أوكي فيصل بتدخل : طيب ريم بتروحين ؟ ريم بدلع : لا بقعد مع ترف فيصل : اوك ام فيصل عطت فيصل نظره خلته يمسك الباب .. وريما راحت ورا خالتها وركبو السياره بسيارة ام فيصل : ريما نوصلك بيتكم ؟ ريما بتوتر : لاء ام فيصل بإستغراب : لـيه ؟ ريما : لا خالتي بس في شي بقولك اياه أم فيصل : طيب..خلاص فيصل رح البيت فيصل : إن شاء الله بالمستشفى فهده : اقوول ترف ترف لفت : هلا فهده : ممم يلا وش المهم إلي بتقوليلي اياه ترف تنآظر ريم : لا بعدين بقولك فهده بفهوآه : ليه ؟ ترف : مدري موب الحين ريم : طيب انا راحيه .. تبون شي؟ فهده بفرحه ..:لاسلامتك ترف : لا ريم تو ناس فهده قبصت ترف وترف عطتها اشكل فهده : اييييييي ترف : احسن فهده تحك مكان القبصه : ولله يعور حرام عليكم ريم رجعت جلست وبضحكه : فهده متى بتكبرين .؟ فهده بقهر : ليه قالولك بزر ؟ ريم : هههههه لاء بس حركاتك فهده بعصبيه : شفتي نفسك أول ترف تهدي الجو : خلااص وشفيكم فهده طلعت برا وريم قامت تضحك ريم : ههههههه مدري متى بتكبر هلبنت ترف جت بتتكلم ورن جوالها ريم بلقافه : مين ترف : مممم يهمك ؟ ريم : لاء عادي ترف : أجل خلاص ماله داعي تسئلين ريم : ...... ترف ابتسمت وردت : هلا ديم : هلا بك كيفك ؟؟. وكيف فهود ترف : تمآآم الله يسلمك .. وفهد على خبرك ديم بإستغراب : ترف وشفي اسلوبك رسمي ؟ ترف : لا عادي كذا ريم تحاول بين كلمات ترف تعرف من تكلم وترف تعمدت يكون حكيها مايبين من بنت ولا ولد ديم : اها اقول لا يكثر وتكلمي زين ترف : هههههههههههه لبى قلبك ديم : وربي فيك شي انتي .. المهم بجي لحين بس اتصلت اتأكد عند احد ولا ترف : لاء مافي احد ديم : اها طيب .. يلا باي ترف : بايات صكرت ترف وهي كاتمه ضحكتها ريم : وشفيك ؟ ترف ماقدرت تمسك نفسها اكثر وضحكت ريم : مجنووووووونه ترف : هع ببيت ام فيصل فيصل اول ماحط امه وبنت خاله رجع للمستشفى بغرفة فهده ام فيصل : هاه يا ريما رحنا غرفة فهده يلا تكلمي ولله خوفتني ريما بتوتر : خالتي ابيك تهدين ولا تسوين شي .. طلبتك ام فيصل : ولله ماراح اسوي شي بس قولي خوفتيني ريما عطتها الظرف وأم فيصل فتحته وطاحت الصور ام فيصل بشهقه : شنو هذا ريما : اه اء امم .. مثل منتي شايفه ام فيصل : صور ترف وش جابها هنا ؟ ريما مسكت الظرف وطلعت ظرف صغير : اقري ام فيصل فتحت الظرف / انا جيت اخطبك ولله حبك فيك ولجل اطمنك اني ماراح اسوي لك شي هاذي الصور بالظرف وقسم بالله ماعندي ولا نسخه وخذيته معي لجل لارفضتي حطيته على كنب ونا الحين ونا اكتب مدري بتوافقين او لاء وذا قريتي هاذي الرساله ونتي رافضة اعرفي اني احبك بجنون ولي خلقني بالأخير انا مابي منك شي إلا تسامحيني على كل قسوة او كلمة قلتها لك < ناصر > / ام فيصل : حقير شلون ياخذ صور البنت ريما : علمي علمك ام فيصل بعصبيه : شكلها هي عطته الصور..عشانه يحبها وهي تحبه .. بس ولله ما اهنيهم ولله ريما بخوف و رجى : ولله ياخالتي شكلها ماتحبها ونتي اقري الرساله زين مبين مابينهم علاقة ام فيصل : لا اعرف هاذي النوعية .. إلا اكيد بينهم علاقه .. المهم يا ريما مابي احد يعرف عن هذا الظرف ريما : اكيد ماراح اقول لأحد بالمستشفى فهده كانت تتظر احد بسيب ومسندة ظهرها على باب الغرفة وجاء الدكتور مشعل د / مشعل : اي خدمة اختي فهده قلبها خفق : هاه لاء .. ولا شيء مشعل لاحظ توترها وأبتسم : اتوقع قد شفتك مرا هنا فهده بنفسها ( ونااسه يذكرني http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif ) : ايه انا اقرب لـلمريض إلي متنوم عندكم..فهد بن محمد مشعل : اهاا .. طيب اسمحيلي اختي بدخل اكشف عليه لأنه اليوم الظهر ماكشفت عليه زين فهده : أوكي ..< دخلت الغرفة ومشعل دخل ورها < مشعل تنحنح وترف تلثمت بعد ما دخل استغرب أنه الوحيدة ترف إلي تغتطى مشعل : السلام عليكم ريم + ترف : وعليكم السلام مشعل راح يكشف على فهد وبينما هو يكشف عليه تحرك فهود http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif فهد : هممممم ترف بفرحه : تحرك تحرك فهده وريم وترف تجمعو على فهد من ناحية الثانية وترف مسكت يدين فهد : فهد حبيبي تسمعني قم ياروح ترف قم فهد : تـ.ــ..ـرف ترف من بين دموعها : لبيه فهد فتح عيونه بتعب وناظر ترف وابتسم ورجع غمض عيونه مشعل كان ساكت مايدري وش يقول كان كل تفكيره انه مايقطع عليها الفرحه بنهوض اخوها فهده : شكله عطشان<وراحت تجيب ماي لي فهد > مشعل انتبه لنفسه : عن اذنكم < وهو طالع قابل فيصل > فيصل : هلا دكتور مشعل : هلا بك..ابشرك فهد قام فيصل من الفرحة باس راس مشعل : الله يبشرك بالجنه مشعل ضحك : وياك ياخوي فيصل دخل بسرعه وعلى طول باس فهد واخذ المويه من فهده وقام يشربه وترف دخلت الحمام " ونتو بكرامه " ريم : لو ادري انه بقوم بجيتي كان جيت من زمان فهده : ههههههه ثقه فيصل : من جد ريم ولله جيتك فيها بركه ليتك جيتي من زمآن ريم : توني افضى..ولله اني فرحت يوم قام فهده بنفسها : اييي هيييين حتى ابتسامه ماطلعت على وجهك مالت اوف |
فيصل قام يسولف مع ريم وفهده معطينها طاف
فهده : اقووووووووول ......: السسسسسسسسسسلام عليكووووووون فهده بصراخ : طلللللللللللللول طلال : هههههههههه هلاااا ريم وقفت وفيصل نفس الشي طلال : اجلسو اجلسو كملو سوالف فيصل : طليل لا يكثر ريم انخجلت : عن اذنكم فيصل : وين تو الناس ؟ ريم : لا تعبت شوي بروح ارتاح وإن شاء الله بكرا بجي فيصل : سلامتك .. نوم العافيه ريم طلعت فيصل : انت وجهك نحس فهده : الله وعلم منهو وجهه النحس..طلول شفت فهد قام طلال : من جدك ؟ فهده : ايه ولله .. قبل شوي تحرك وفتح عيونه وقال < وهي تقلد فهد > ترف طلال : الله يبشرك بالخير..الحمد الله قام بس ماقلتو وش سبب فهده : تقول ترف أنها نست أنه فهد مآ يستحمل الغرف المظغوطه والحاره تكتم نفسه طلال بإستغراب : وش وديه للأمآكن المظغوطه والحاره ؟ فهده : مدري < ووقفت وراحت تطق الباب على ترف > فهده : ترف ترف بتعب : همم فهده : وشفيك طولتي بالحمآم ترف : لا بس بطني يعورني فهده : طيب كلتي شي؟ ترف وهي تمسك بطنها من شدة الألم : هااه هممم........أأأأأأأأأأأهـ فهده بخوف : ترف وشفيك مشت نحو الباب وهي تسحب رجلها وفتحته وطآحت بحظن فهده طلال بخوف : وششششفيها ؟ فيصل راح بسرعه ندا الدكتور مشعل فهده : ترف ترف جا طلال وشال ترف واسدحها على الكنب ودخل الدكتور مشعل وكشف على ترف مشعل : البنت فيها فقر دم وشكلها ماكلت لها كم يوم طلال : طيب عن اذنكم بروح اشتري لها اكل مشعل : طلال شيء حاار به فلفل كثير لا تجيب لها طلال استغرب بس مااهتم يسئل : طيب فيصل : طيب دكتور فهد متى بيطلع من مستشفى مشعل : إن شاء الله اليوم او بكرا فيصل : اها فهده جلست على كنبه وتمسك يد ترف الباردة مشعل : عن اذنكم فيصل + فهده : الله معك فيصل : فهده انا رايح تبين شي ؟ فهده : من جدك ترووح والبنت كذا فيصل : وش تبيني اسوي مثلا ؟ فهده بقهر : طيب الله معك طلع فيصل وترف بصوة مبحوح وفتحت عيونها بتعب: فهده فهده لفت : هلا ترف : عطيني مويه راحت فهده وجاب لـ ترف مويه إلا يدخل طلال ويحط الأكل على طواله ويقربه لها ترف : لا مالي نفس فهده : عن دلع وكلي ترررف لك كم يوم ما كلتي ترف : فهده تكفين مالي نفس فهده : يختي اخوك وقام .. كلي لو لقمتين عشاني بس طلال : طيب عن اذنكم انا برا لو احتجتو شي نادوني فهده : اووك طلع طلال وترف كلت لها شوي ورجعت انسدحت على كنب ونامت فهده تنآظر الساعه : يوووه ساعه 7 يا سرع الوقت < ووقفت تاخذ شنطتها > وجت بتطلع طلال : على وين فهده : يؤؤ ما رحت طلال بإستغراب : لاء ليه بعدين ماكملت ساعتين عشان تطلعين وتتركين البنت فهده : بكرا وراي جامعه طلال : عادي غيبي فهده : لا ولله اغيب وقت اختبرات منجدك طلال : أييه صح .. طيب ما قام فهد ولا شي ؟؟ فهده : نووب..توصلني ولا ادق على سواق طلال : لابوصلك ببيت بغرفة فيصل فيصل : يمه قلت لك مابيها لاتغصبيني على شي مابيه ام فيصل : فيصل لو تعزني وتغليني توافق وذا انا ما هميتك ارفضها .. ولاانت ولدي ولا اعررفك> وطلعت فيصل قام يضرب بكل شي قدآآآمه وكره اليوم إلي دخلت عليهم ترف نزلت ام فيصل ولقت فهده توها دآخله ام فيصل : ها فهده وشصار فهده بفرحة : يمه فهود قام ام فيصل : صدق..أجل رايحة الحين فهده : لايمه جلسي نايم هو بكرا الصبح روحي له ام فيصل : خلاص طيب..بتروحين الجآمعه بكرا ؟ فهده : أيه أكيد أم فيصل : ومتى بينتهي دوآمك ؟ فهده : بروح ساعه 10 وبينتهى العصر عندي ماحظرتين ام فيصل : على خير..انا رايحه انام .. اقوول ماتلاحظين عهود ما صارت تطلع فهده لوت فمها : ممم صح .. شكلها عقلت هع ام فيصل بعصبية : بنتي عاقله من زمآن فهده بنفسها اي هين : لا اقصد يعني كرهت الطلعات ام فيصل : طيب تصبحين على خير فهده : ونتي من اهله بالمستشفى / الضحك وأنشراح البال ملئ الغرفة / فهد : ترف ابي اي سكريم ترف : لا ما يصلح فهد : تكفين..طيب متى بطلع ؟ ترف : ممم مدري يمكن بكرا فهد : ترف ليه وجهك صار نحيف ترف : ههههه ايه لأني مممممم .. مسويه رجيم فهد : رجيم وشو ؟ ترف : يعني ما اكل عشان انحف فهد : اصلا انتي نحيفة ترف : هههههه صدق < ووقفت ولفت على جسمها وقامت تناظر وجهها البيضاوي النحيل وطالعت بعيونها الوساع ورمشت عددة مرات برموشها الكثيفه وقالت بضجر : حوالي عيوني صارت سودة إلي يشفوني يقول مدمنة مخدرات بسم الله علي .............: هههههههههههههههههههههه ترف التفت بخوف .. : طلال ؟ طلال نزل راسه : ممم ترف حطي شي فوق راسك .. واسف دخلت من دون مااتنحنح ترف خذت حاجبها وتلثمت : لا عادي بس لاتعيدها طلال راح لـ فهد : وكيف فهود اليوم فهد : الحمد الله .. بس ابي ايسكريم طلال : ممم تبي ايسكريم ؟ فهد : ايه طلال : طيب وش تحب ؟ فهد : شوكلا طلال : مممم أوكي .. وترف ونتي ؟ ترف : لا مابي شي طلال : شوفي بجيبلك فراوله ترف ببرائه : وشدراك أني احب الفراوله ؟ طلال ضحك : مممم مدري بس انا احب الفراولة قلت اجيب لك مثلي ترف ابتسمت تحت لثمتها : اها طلال : أوكي يلا دقزيره وراجع / أحــم http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif هذا جزء الثامن http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif يمكن سخيف بس وش اسوي http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif النفسيه هلأيام [ × ] http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif وكرهت النت وكل شي http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif كل ماشفت الاب صدع راسي http://www.5foq.com/vb/smail/sm5.gif وغبت لـظروف خارج عن استطاعتي http://www.5foq.com/vb/emoticons/eh_s(2).gif والحمد الله رجعت وكتبت لكم الجزء http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif عسى أن ينال على اعجابكم http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif وأقـــرب وقت بنزل إلي بعده http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif وإن شاء الله فيه اكشنز http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif / شـــهد الوليد ’ |
ياي بارت حلو
أكملي متابعتك لحن الورود |
اقتباس:
مشكوره على توآجدك sm.9. |
واو البارتـ روعة ،
ما شاء الله عليكـِ ,, يلا كمليها بسرعة هع |
اقتباس:
< ابشري عاد ابي ردود :كذا: منوره |
الساعة الآن 05:55 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.