منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   صندوق ذكرياتـــنــا .. (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=150)
-   -   ~*¤®§(*§ قصة (الغلاكله) من تأليفي روعه §*)§®¤*~ˆ° (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=65190)

الانيقه17 15-09-2006 08:59 PM

يه يه
شلون كذا
تحطين جزء قصييييييير مررره

وتطولين علينا بعد

والله شكلي ماراح اكمل القصه

رهـف 16-09-2006 01:56 AM

http://www.tl3b.com/uploads/09-09-06~345.gif

هههههههههه آسفه حبايبي
تفضلوا التكمله :)

الجزء الثامن
سارت غلا إشترت بطاط و تدرون منو شافت ؟؟؟
شافت صديقاتها ساره و ريم
الي حست بأن صار لها سنه ما شافتهم ؟؟ لا كلمتهم و لا شافتهم
صدق إستحت من نفسها و هم بعدهم يفكرون بها
سارت غلا صوبهم و سلمت عليهم و كل شيء
و هم يعرفون باللي صار لأبوها و أمها لأنهم جوا العزيمه
لاكنها حتى ما حست
غلا : آسفه ما زرتكم و لا كلمتكم
ساره : لا حبيبتي لا تقولين جذي نحن نقدرك و لو كنا من بدالك جذي بنسوي شو نسوي هذا قضاء و قدر و هذا كلنا بيكون جزاءنـــا
غلا : مشكوره غلاتي شخبارك ريم ؟؟
ريم : الحمد الله بخير شو تسوين هني حبي ؟؟
غلا : انا جيت أشتري أكل
ساره : اهااااااا
و قاموا يسولوفون و غلا نست عمر هههه
عمر ينتظرها شافها تأخرت !!!!
سار يدور عليها و ما عرف بأنهم صديقاتها و جا لها
عمر : وينك غلاي تأخرتي !!!
صديقاتها أنصدموا من جمال عمر و قاموا يتنقزون ههههههه هم يعرفون بأن هذا أخوها بس ما شايفينه
غلا : عـــمـــر !!!
عمر إنتبه : اووه آسف آسف
ريم : ههههه لا ما عليك عمور
عمر (ولا بعد عمور !!) : هههه طيب غلا يلا نمشي
غلا : طيب بس دقايق ... ريم و ساره منو بيوصلكم ؟؟
ريم : أخواني ما بيجون
ساره : حتى انا نحن جينا تاكسي
غلا : اهاااا طيب عمير
عمر : هـــلا
غلا : احم احم لو تتكرم بخدمه بسيطه توصلهم
عمر إنصدم (هااا انا ؟؟) : انا ؟؟؟؟؟؟؟
غلا : ههههه هي ليش متعجب ؟؟؟؟
عمر : ها لالالا بس عادي تتدلوا تأمروا
ساره و ريم : مشكووور ما تقصر
عمر : العفووو
مشوا و وداهم عمر البيت و وصلت غلا مع عمر البيت
عمر : افففففففف تعب
خالد و حمد كانو ا جالسين في الصاله يشربون قهوه
خالد : يعني مافي سلام ؟؟؟؟
عمر : ههههههه لا بعد ساعه
حمد : عيل مشكور ما نبغي
عمر : خخخخ من العيوون الصلام عليطم
خالد : تكلم عدل
عمر : ههههه السلام عليكم
حمد : و عليكم السلام
غلا : هلا السلام عليكم
خالد : و عليكم السلام
حمد : شو العشا اليوم ؟؟؟
غلا : اففففف مو فايجه اسوي لكم عشا خلوا الخدامات يسوون
خالد : ههههههههه الله يخليك الخدامات عشاهم مب حلوو !!!
غلا : اوووووووه الله يخليكم تعبت !!!!!
حمد : معذوووره
دخلت غلا غرفتها و بدلت و كل شيء و نامت

في اليوم الثاني
غلا في سابع نوومها
الساعه كانت 1 و ما قامت !!!
دخل عليها خالد
خالد : يلاااااااااا الغلا قوومي
غلا : افففففففففف ما أبغي
خالد : الغلاكله قوومي !!!!
غلا : خلني أنام خالد الله يخليك
خالد : لمتى بس نوم كفايه !!!
غلا : إنزين دقايق بس
خالد : يلااااااا عاااااااااد
قامت غلا و هي تسير الحمام و انتوا بكرامه و هي تتحرطم
خالد : ههههههههههههههههههههههههه
طلعت غلا من الحمام و لبست قميص لونه بنفجسي و بنطلون لونه بنفسجي غااااااامق واصل لدرجة الأسود جينز عليه سلاسل و فيه نقوشات في القميص
تكحلت كحل و حطت ظل و روج قلوس فاااااتح و لبست شيلتها
نزلت تحت
غلا كانت تتذكر يوم تنزل تقبل امها و ابوها على راسهم لكن أحين منو ؟؟؟
غلا : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
جلست غلا و كانت الخاله غاده جايه مع ريلها سعد و و لدها منصور و علي و سمر و الجده يايه بعد
سلمت عليهم غلا و باست راس جدتها
الجده : وييه يما صايره ضعييييييييييفه
خالد و عمر فقعوا ضحك لدرجة بأن الماي الي شربوه قاموا يكحون
غلا: ههههههههههههه تستاهلون
الجده : منو الي يستاهل يما ؟؟؟
غلا : ههههههههه عمر و خالد
الجده كان شوي نظرها ضعيف لازم الشخص يكون عندها قريب عشان تشوفـه
الجده : ويييه ولدي خالد فديتك عسا ما شر ؟؟؟
خالد و هو لين الحين يضحك : هههههه لا امي ما فيني شيء
منصور : ما قررتي تكملين دراستج غلا ؟؟
غلا إستحت : اممم ما أعرف بفكر !!!
غاده : انصحك تدرسين
غلا : بفكر
غاده : بنتي سمر احين هي تدرس في الجامعه
غلا : إن شآء الله تنجحين حبيبتي
سمر : يسلمووو غلاتي
علي : افففف حضكم خلصتوا انا بعدني في الثانويه
غاده : ههههههههههه
سمر : غلا شخبارك و شخبار الكل
غلا : الحمد الله بخير
حمد : غلا
غلا : هـــلا
حمد : انا يوعان متى الأكل
غلا : بعد شوي الخدامات يسوون
خالد : غلا جيبي لي تفاحه و سكين
حمد : و انا أبغي جوافه
غلا تفر عليهم الفاين : افففف بل عليكم وايد طلبتا
عمر فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
غاده : هههههههه مسكينه كل الطلبات عليك ما علي حبي بتتعودين
غلا : هههههه هي بس هذول طلباتهم مب عاديه
غاده : عادي حبيبتي بسكن معاك و بساعدك
منصور : و نحن امي وين بتودينا
غاده : هههههههه امزح وياك
سمر : هههههههه هييه عشان بعدين كل الطلبات علي تطيح
الجده : ويييه عيالي ليش تتضاربون ؟؟
علي : انا ما أتضارب امي صرخت علي
الجده : ويييه يما ما عليك من أمك حسابها عندي
غاده تضربه بالفابن : خااايس انا ما قلت شيء !!
علي : هههههههههههههههههههه
جلسوا و قاموا يسولوفون و ياكلون و خلصوا
غاده : أسمحوا لنا احين بنسير البيت
غلا : ما جلستوا وايد !!!
غاده : هههههه لا وايد حبيبتي إن شآءالله المره اليايه
غلا : إن شآء الله مع السلامه
غاده : مع السلامه
و سلموا و سكروا الباب
غلا دخلت غرفتها و تعرفون شو شافت ؟؟؟؟
شووووو ؟؟؟ فكروا ؟؟؟؟
امممممم ما بقول لكم ؟؟؟
شو شافت غلا في غرفتها فكروا ؟؟؟
تاااااااااابعووووووونـــــــــا

http://www.tl3b.com/uploads/09-09-06~208.gif

DKNY 16-09-2006 05:36 AM

مشكوووووووووووورة ننتظرك

اتوقع شافت هدية

ننتظرك

أختك:دكنونة

JeSsSiCa 17-09-2006 04:13 PM

مشكوره حبي على القصه الروعه مثلك:kissfly:
ولاتحرمينا من جديدك:67:
:017:وبسرعه نزلي الجزء تراااااااااااااااااااااك وايد طولتي علينا
واتوقع تلاقي امممممممممممممم :s13:ما اعرف هههههههههه
والقصه ترى ناقصه شوية :66_f:
فهمتي؟؟؟؟:026:

DKNY 17-09-2006 05:39 PM

يلا ننتظرك طولتي علينا مرة كثير

M!xY 17-09-2006 06:37 PM

بارت حلو
بس ما اعرف شنو لاقت
ما يخطر ع بالي شي
ننتظر البارت الجاي
و دمتي مبدعة لنا

رهـف 17-09-2006 08:57 PM

http://www.7mml.com/uploads/58851548d3.gif

DKNY
مشكوره حبي على توقعك الحلوو :)
و إنتظري البارت اليديد حبي

جيسي
هلا بالغاليه مشكوره حبي على ردك الحلو :msn_tongu
اممممممم ما فهمت <<خخخخخخخخخخخخخخخخ

princess QT
اوكي حبي و مشكوره على ردك الغالي :)

و هذا البارت اتمنى يرضيكم :)
*********************
الجزء التاسع
غلا دخلت غرفتها و تعرفون شو شافت ؟؟؟؟
شافت طيف أمها و أبوها و هم ينادونها و ينصحونها غلا ماتت صياح ما تتحمل أكثر
حمد دخل عليها بعد ما سمع صياحها !!!
حمد : شوو فيك ؟ يا غلا ؟؟؟
غلا : ما أتحمممممممل يا حمممد
حمد : غلا هدي بالك و إرتاحي
و سندها على المخده و نامت و خلاها تهدي

عمر كان برع واقـــف
عمر : شو فيها يا حمد ؟؟
حمد : ما أدري بس هي صاحت !!!!
عمر : إنزييييين وين خالد ؟؟
حمد : ما أدري يمكن نام !!!

في اليوم الثاني
غلا تحسنت حالها بس بعد حزينه !!!
نزلت غلا و كانت لابسه تنوره ورديه مع شيفون فوشي بس فاتح شووي و قميص وردي فاتح و هادي و حلو و ناعم و حطت حمره وردي هادي نفس لون القميص و كحل خفيف مع شدو وردي فاتح و حطت عطر و نزلت تحت الصالـــه
حمد : الللللله حلووووه مررررره
غلا : ههههههههههه يسلمو ^_^
خالد : غلا ...........
غلا : هـــلا
خالد : تعالي بقولك شيء
غلا تعجبت !!! : إن شآء الله
حمد و عمر كانوا يعرفون شو السالفه لاكنهم ما خبروها
تتوقعون شو قال خالد لها ؟؟؟

هههههههه لا تخافون ما فيه بارت يديد !!!!
دخلت غلا مع خالد
خالد : غلا بقولك شيء و إنتي سوي الي تبغينه
غلا : خير خالد شو فيه ؟؟؟؟
خالد : في شخص تقدم لخطبتك
غلا إنصدمت : منووووووووووووو ؟؟؟ انااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : ههههه هيه ليش متعجبه !!!
غلا : هاااا ؟؟؟؟ لالا بس ... منو إسمه ؟؟
خالد : إسمه هزاع و عمره 22
غلا : اهااااااا
خالد : غلا نحن ما نبغي نجبرك و على كيفك ....
غلا : خلاص بفكر !!!
خالد : هذا الأسبوع لك تفكير و الأسبوع الياي آخر قرار اليوم بيجون
غلا : إن شآء الله
دخلت غلا غرفتها و هي تفكر و تفكر !!!! كيف شكله !!! كيف طبايعه ؟؟؟
اليوم بيجون لازم أتعدل و اتكشخ
طلعت غلا و كان بعده وقت !!!
جلست جمب عمر و هي متنرفزه
عمر : هااااا ؟؟ ما قررتي ؟؟
غلا نقزت : هااااا ؟؟ بعدني
عمر : ههههههههه كيفك نحن نبغي مصلحتك و بس
غلا إبتسمت
صار المغرب و هو وقت الزياره بعد صلاة المغرب
دخلت غلا غرفتها و صلت و لبست قميص لون برتقالي فاتح مع تنوره برتقالي غامق و عليها سلاسل و القميص عليه نقوشات و حلووو مررره و خفيف و حطت كحل مع شدو خفييييف مررره لون برتقالي فاتح مع قلوس فاتح و حلو و لبست شيلتها و نزلـــت.
و كانوا موجودين هزاع كان جالس جمب ابوه عيسى
خلنا نكلمكم عنهم شوووووي
هزاع : ولد حلووووو واااايد أبيض و ملابسه تجذب البنات لكنه دين و طبايعه طيب و حنون لكن أحياناً يعصب إذا أحد عانده او عصبه و شعره طويل مرجعنه لورا و عمره 22.
عيسى : ابوا هزاع حلو و هو كل يوم يقول لهزاع يخطب يخطب و أخيراً طلب و هو طيب وايد.
ملاك : بيضه و حلووه و هي إخت هزاع الوحيده شعرها أسود على بني غامق حييل و نص طويل و عمرها 17 و هي متقدمه وايد و تدرس في الجامعه الي تدرس فيها سمر.
نوره : امهم و هي حلوه و بيضه و عيونها تلمع هههه مثل ضوء القمر.

غلا (وااااااااااااااااي حلووو شكله حييييل)
هزاع (يااااااااااااااسلااااااااااااااام قمرررررررررر)
عيسى : نحن ما نبغي نجبرك لكننا ننتظر قرارك يا بنيتي
غلا : اممم ما أعرف بفكر
هزاع (الله يخليك وافقي)
غلا ( تكلم خلني أسمع صوتك !!!)
هزاع :ما نبغي نجبرك و كيفـك
عيسى بنخزه بأن يقول كلام حلو <<هههههههه
مضى أسبوع و غلا دائماً تلكم سمر و ساره و ريم و الكل و هم يقولون لها بأن تخطب.
مضى أسبوع و جا عيسى و هزاع مره ثانيه
عيسى : ها بابا وافقتي ؟؟
غلا و هي مغمضه عيونها و بصوت واطي : ايوه
هزاع : ما أسمع علي صوتك ؟؟؟
غلا إستحت : ايوه
هزاع فرح
عيسى : بورك قرارك و إن شآء الله باجر الخطبه و يوم الأربعاء الملجه
غلا إبتسمت و خلت إبتسامتها تفجر هزاع من جمالها

شو تتوقعون ؟؟
هزا بيكون زين معاها ؟؟ بيطلقها ؟؟
تابعووووووونــــا

http://www.7mml.com/uploads/5a2020a86a.gif

•° SuGaR CuP °• 18-09-2006 04:23 AM

..×..أكشخ رهووف صرنـــا نألف..:pleasantr

صراحه انا ماقريت القصه بس بقراهــا انشاللهـ..:006:

سي يوو
..×..

رهـف 18-09-2006 02:38 PM

http://www.7mml.com/uploads/58851548d3.gif

سارونه
يا هلا باللي منوره موضوعي :)
ههههههههه حبي انا اسوي قصص من زمان من تأليفي
لكن مال الأنمي :) و اتمنى تعحبك القصه

http://www.7mml.com/uploads/5a2020a86a.gif

a7la_meme 18-09-2006 03:35 PM

واااااااااااااااااو مشكوووووووووورة غلاتي

اتوقع الامووور تمشي زين

ننتظرك

أختك:دكنونة


الساعة الآن 12:35 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM