![]() |
مشششششكوؤره قلبوؤو ..
ننتظر البــآرت آلجديد >-- آتمنى يكون طويل :هق:.. |
روعة يسلمو خيوتا البارت روعة بالأنتضار |
نـآإآإآإيسسسس آلبآرت وآإآإآييييييدض1 نحمسسسسست له أكثر http://www.banaat.com/vb/images/smilies/md1%20(86).gifق1ق1 |
البآرت العشرون رجآوي بغرور:والله وش اسوي له يحبني شهد تطالعها بنص عين:يحبك وبس؟ ولآ .. حتى انتي رجاوي تغير وجهها من غرور إلى حيااء قووي:لالا اساساً انا ما احبه هو مثل اخوي البنات بنص عين و عارفين وش تقصد : آهمممم .. الشغالة وهي داخلة ورافعة خشمها:مدآم يقول يلا انزليي في عشا شهد شمرت عن اكمامها مع انو مافي اكمام بس لزوم التمثيل وقامت عندها بس البنات مسكوها:هييي انتي شفيك تتكلمين كذا احترمي نفسك . . هدوني عليها وبعدين يلا ذلفي تحت يلاااا تركوها البنات وجلست:وانتو يلا ننزل البنات بنص عين:نععععم ! شهد تعدل اسلوبها:احم . . بنعومة . . نزلو تحت العشا جاهز البنات بابتسامة رضى:اييي نزلو تحت ع العشا وكان الكل جالس الحريم كلهم مع البنات و الرجال والشباب لحالهم بعد العشا جلسو البنات مع الحريم ام فاطمة:اقول يا ام انور .. بصراحة احنا طالبين قربكم . . نبي بنتكم شهد حق اخوي تركي شهد شهقت بصوت قوووي:عن اذنكم ام انور تفاجأت وما اقتنعت حاولت تمشي الموضوع:والله اخوك والنعم فيه بس هو الله يهديه دووم مسافر من بلدة لبلدة وانا ابي بنتي تستقر في حياتها ام سيف:اخوي راح يشتري لها فيلا والحين جالس يدور بعد . . وراح يسكنها فيها و متى ماجا ظرف للعمل اللي هو فيه راح يجيبها عندكم انتو اهلها و اذا وقت اجازة اكيد بيطلعها و بيسفرها في كل مكان تبيه ام انور:والله مادري خلو الموضوع بين الرجال احسن ام فاطمة:الموضوع انفتح و بو انور يعرف بس مافتح الموضوع معك الا لمن نفاتحك عشان تتفاهمون بسرعة وبدون مشاكل . . وانا ادري بتقولين ماراح اعطي بنتي واحد اكبر منها ب اكثر من 5 سنوات بس انتي حاشمتنا عشان كذا انا اقول لك اذا مو موافقة ترا عادي ام انور تبتسم من الفشلة:ههه وش دعوة اخوك منا وفينا بس ما توقعت بنتي تتزوج الحين وصعب افقدها ام سيف:احنا مقدرين الوضع بس وش نسوي ماردها الا لبيت زوجها انسحبو البنات وراحو عند شهد ملاك:شعلييه شعلييه شهد بتاخذ خالنا يا فطوووم فطوم:عليها بالعافية وارفقي فيه هاه شهد:الللله يا بنات ماتوقعت اني باخذه وش بيقولون عني البنات بصير مشهوورة . . مشهوورة ياناس العرس بيكون كبير لأن المعارف عنده كثيير رجاوي تطالعها:نسيتي انك بنت ناصر الـ ... ترا حتى احنا معارفنا كثير بس من طرف الرجال فقط شهد بهيام:الللله بس وناااسة اهو طالبني بنفسه ! فطوم:يب يب شهد بدفاشة تقوم:قولو لهم موافقة اهو وخري عني وتفتح الباب وتشوفه نازل من الدرج الثاني اللي يودي لـ الممر اللي جنب المجلس شهد ترركض:هييي لحظة استغرب وعقد حواجبه من هذي اللي تتكلم بهالطريقة و من اهله بعد رفع راسه شاف وحدة لابسة تنورة للركبة بني وبلوزة كت بيج فاتح والخ .. :نعم شهد جمدت كيف عيونهه الرمادي الفاتح وشعره البني ع عسلي وشكله بيسافر لانه ماسك شنطته:امم متى راح نتزوج؟! تركي طارت عيونه من هالجريئة وطالعها باستخفاف:ومن تكونين انشالله عشان اخذك شهد:انا شهد تركي تذكر انه قايل يبغاها و استغرب كيف تغير شعرها من لون بني إلى آشقر:اممم والله لمن ماتشرفين و تقولين انك موافقة وتفكينا وجهزي بسرعة ترا وراي اشغال موفاضي حق خرابيط الزواج وطلعات ومشى عنها شهد استغربت كيف يكلمها بهالطريقة وواظح انه من زمان طالبها رجعت عند البنات وهي منصدمة البنات: وش صار؟ شهد:ولا شي مشى الجميع الى بيوتهم ومرت الايام وتحدد موعد الملكة ومرة وحدة راح تتزوج بعدها باسبوع شهد اما ملكتها مع البنات واهي مرة معتفسة عند البنات مجتمعين عن العروس شهد شهد:ياربي الفستان ووصيته من برا و فستان الملكة خلصته والاكسسوارات خلصتها بقاي ملابس و ميك اب New لأن اللي عندي بدو يخلصو والملابس كلهم Old والملكة بعد اسبوع يوم الاربعا الجاي وانا ماسويت شي ابداً رجاوي تكلم تركي في الموبايل وباين عليها تتخانق معاه:قلت لك سكر وراي اشغال . . اوووه الكلام مع فاضي . . انقلبت فجأة من عصبية إلى حياا . . هاه لالا مايصير . . اقول لك بعدين . . اممم . . بآي سكرت الخط رجاوي:هاه يلا نقوم ؟ البنات:وش قال لك عشان تنقلبين فجأة ! رجاوي استحت:ولا شي بس قالي اول له كلمة وانا مارضيت شهد:اشوف تطووورت العلاقة رجاوي:لا تطورت ولا شي هو ولد عمي وبعدين يلا بسرعة اليوم موعد طيارة رنا و وليد الساعة 11 نكون بالبيت اوكي الكل:اوكي وطلعو متوجهين للمول بالمول كان يلاحق رجاوي واحد وهي معصبة مررة دخلت محل نعومي تحاول تهدي من نفسها فتحت وجهها وطلعت له وشافته موقف ع جنب مشت وكمل يلاحقها ولفت عليه بعصبية:انت وبعدين معاك تراك ناشب لي لين هنيي يلا انقلع عن وجهي الشاب:فديت المعصبين انا رجاوي وصلت معها :انا اوريك عند البنات كل وحدة مع الثانية تصادفو مع الشباب وقالو ان رجاوي مايشوفونها تركي طلعت عيونه وجلس يدور عنها شاف وحدة . . عند رجاوي :انا اوريك شمرت عن كمومها وبدت تتضارب معاه اللي كل الناس وقفو يطالعونهم يفكرونها بزرة لآن شكلها مررة طفوولي شافها واحد من بعيد وركض بسررعة ووخرها عنه تركي ميت ظحك:ههههه وش مسوية فيه؟ رجاوي تعدل شكلها:انت وبعدين معاك جالس هنا ليه تغازل خلق الله هاه . . وبعدين ذا يلاحق فيني من اول مادخلت وقمت وعلمته وشلون يلاحق فيني تركي طالع في الشاب قرب منه وكمل عليه الى مانادت رجاوي البنات وتجمعو الشباب عليه وجاو اصحاب ه الرجال اللي يلاحق في رجاوي وجلسو يتطاققون رجاوي تصفق وتنطط بحماس:ايوا سيووف بعد جبدي والله .. لاااه حمود لا يضربك ترا تزعل عليك ملاك .. ايوا بعد خطيبي تروو اضربه ايوااا بعدها جاو الحرس وفاككوهم ومشو الشباب عند البنات وكانت اشكالهم تووحفة تركي ملابسه متبهدلة ومافيه شي اما محمد فيه جرح من تحت فمه بالجنب و سيف ايده تعوره وجراح انفه ينزف و انور بالجبين واضح عليه في كدمة اما عبدالله مثل تركي مافيه شي رجاوي بخيبة:افااااا ماهقيتها منكم صحيح ضربتوهم بس كل واحد ماكل له كم ضربة تركي يعدل في ملابسه ومعصب: انتي بس غطي وجهك وامشي قدامي رجاوي خافت منه لبست نقابها ومشت وراه توجهو لمحل من المحلات تركي:يلا ادخلي واذا خلصتي طلعي وقولي وين تبغي تدخلي رجاوي دخلت وهي تتأفف منه لو انه مو معصب كان ردت بس تحملت عند الشباب والبنات الشباب راحو كافي يكملو سوالف والبنات راحو يتسوقون وهم يدورون ع رجاوي رن جوال شهد شهد:بنات .. رجاوي اثير:ردي بسرعة ردت شهد:هاه وينك . . اوكي . . خلك هناك لاتطلعين . . ايوا باي بنات يلا امشو وراي ملاك:بس ماخلصنا شهد:خليها بعد شوي اولاً نكلم تركي نخليه يروح عن رجاوي واحنا بنجلس نتسوق مع بعض راحو وشافو تركي يطالع اللي رايح واللي جاي وشكله طفشان شهد بخبث: اممم اماني طلبتك روحي لعبي فيه تميلحي عنده خلينا نصوره فيديو ونعلم رجاوي عنه اماني:اووكي مشت اماني وكأنها تدور عن احد ومرت من جنب تركي بس تركي ماعبرها ورجعت مرت جنبه سوت نفسها تكلم موبايل: ايوا . . ما شفته امم ياربي بذبحه سكرت الموبايل وكملت دخلت وطلعت من المحل و مر من جنبها تركي رمى رقم وقال:الساعة 1 انتضرك اماني تغير صوتها:اوكي قربو البنات وحاوطو تركي واهو انصدم شافوه وهو يعاكس ولا بعد ماسكين كام عشان جالسين يصورو شهد:هاهاها اصبر ان ماخليت رجاوي تهزأك وتزعل عليك ماكون شهد اماني:تعيش وتاكل غيرها تركي خاف ومايدري وش يسوي طلعت رجاوي وشافت البنات و وسطهم تركي شهد:رجاوي رجاوي تعالي شوفي الحبيب وش قاعد يسوي صورناه عشان ماتقولين كذب جلست تشوف رجاوي وشهقت من قلب وهي مصدقة و شوي وتبكي:انا قايلة انك جاي تعاكس وخرو عني دخلت عند محل من المحلات والبنات مانتبهو اي واحد فيهم وجلسو يدورون عنها تركي ضاق خلقه و رسل لها مسج {تكفين طلعي للبنات تراهم يدورو عليك طلعي وطمنيهم} بعدها طلعو البنات ومعهم رجاوي شهد:تركي ترا الشباب في .... روح عندهم احنا بنتسوق اوكي . . باي كملو البنات و رجاوي الغيرة بتذبحها والقهر واضح انه رامي عليها الرقم وكلمها ودها تعرف وش قايل بس كملت مع البنات الساعة 11 طلعو البنات وراحو مع الشباب المطار يستقبلون رنا و وليد واخيراً جا موعد وصول طائرة خاصة لِ رنا و وليد نزلت رنا وهي مرررة مشتاقة لأهلها حظنت اخوها تركي وهي تبكي بعدها سلمت ع الكل سلم وليد ع الكل و توجهو ل بيت بو وليد وكان في عشا عندهم بعدها انصرف الجميع لبيوتهم و قررت رنا تجلس عند وليد اليوم الاول وبعدها تروح عند اهلها اسبوع تركي كان يدق ع رجاوي بس ماترد بعدها طفشت وردت بعصبية:نعم . . وش تبغى تركي وواضح على صوته انه تعبان:اه . . حبيت اتطمن عليك رجاوي خافت:تركي . . فيك شي؟ تركي: لا . . بس تعبان من اللوية اللي صارت اليوم رجاوي غيرت اسلوبها إلى العصبية:يلا اجل كمل سوالف مع اللي رقمتها اليوم لاتزعل عليك ولا كل ساعة تكلم وحدة اي صح القائمة مليانة موو؟ تركي:قصدك اماني اللي رقمتها؟ رجاوي:مسسسرع ماعرفت اسمها بعد تركي:هذي اماني بنت سعد ال... رجاوي سكتت ولا همس : ............... تركي يتنهد بقوة:اه . . يلآ تصبحي ع خير رجاوي بسرعة:انا اسفة . . بس بس بصرآحة شي يقهر مثل ما انت عصبت ع اللي لاحقني حتى انا اعصب مو بس انت لحالك اللي لك قلب حتى انا تركي:يعني تحبيني رجآوي بغرور:انت مثل اخوي لمن نملك يصير خير ع هالكلام . . يلآ بآي سكرت الخط ضحك تركي ع طريقة كلام رجاوي ونام وهو يفكر كيف بيخليها تكون هاادئة في تصرفاتها اليوم التالي تجمعو كمان عند شهد عشان يجهزوها لأنهم جهزو كلهم ورنا جاهزة من عرفت عن الملكة وهي تجهزت وهي في شهر عسلها وقررت تجلس مع اهلها اليوم عشانها توها جاية من السفر عند البنات طلعو للمول وكملو و استمررت الايام ع هالحال انتهى البارت اتمنى انو يكون طويل وراح اكمل بإذن الله بعدين |
البآرت الوآحد والعشرين قبل يوم الملكَة عند ملآك مقفلة جوآلهآ عشآن محد يكلمهآ وجآلسة تسوي آضآفرهآ بعدهآ قآمت عند التسريحة طلعت زيت وجلست تحط في جسمهآ وقآمت وخذت شآور و طلعت كلمت فطوم تجي تنآم عندهآ لأنهم متعودين عَ بعض حتى قبل المناسبآت يجو عند بعض جآت فطوم ومعهآ عفشهآ كلله رتبتهم الخدآمة وطلعت وآخذت شآور وطلعت وجلست تهدي من ملاك و ملاك تهدي من فطوم عند محمد وجرآح جراح جالسة ع اللاب ومحمد يفكر ليه ملاك مقفلة جوالها جراح:يآخي خلك آيزييي يعني مقفلة تبي ترتاح ماتبي وجع رآس محمد:هذي آول مرة تقفله جرآح: آجل آصبر قبل العرس بشهر تلقى جوآلهآ مقفل عند رجآوي جالسة تلعب بليستيشن مع اخوهآ عبداللّه رن جوالهآ قآمت وردت : نعم . . بكرا بتدق سوآلف معي لَ الصبح وش تبغى الحين؟؟ عبدالله مستغرب من طريقة كلام رجاوي مع تركي: !!!!!! رجاوي:ياليييل عبوود قوم كلمه ترآني مالي خلق آبداً بكمل لعب بليستيشن عبدالله يهمس:رجاوي . . انتي صاحية !! رجآوي:لا نآيمة . . قوم اقولك رمت الجوال عليه وقامت غرفتها تجهز حق بكرا اما عبدالله متعجب من طريقة كلام تركي مع رجاوي و رجاوي طرقية كلامها مع تركي تركي:اقول قوم اسحب اختك من خشتهآ وقول لها تركي يبي يكلمك ولا تعرف شنو راح اسوي فيها عبدالله:!!!!!!!!! تركي يصارخ:سمعععت عبدالله:اييوا سمعتك اوكي دقايق واهي تكلمك . . يلا بآي راح عبدالله عند اخته دخل شافها ترمي اوراق وعلب وشكلها رسايل و هدايا عبدالله:من تركي؟ رجاوي:ياربيي انا اخلص من المعجبات اللي بالمدرسة يجيني اهو عبدالله:بس هو بيصير زوجك رجاوي:بيصير بس الحين ماصار عبدالله:المهم يقول كلميه ولا تقاطعه:بس بس بس فهمت قامت وكلمته بطرف خشمها وخاصة هالايام ماتحب تكلمه حتتى اهي مستغربة رجاوي:نعم في شي؟ تركي:بكرآ خل آشوفك ترضفين اشوفك مفهووم رجاوي:بالللاهي عآد ماراح تشوفني لأنك عارفني وخالص تركي عصب بققووووة من طريقة كلامها:رجاوي . . بس عاد لين متى وانتي تتكلمين بهالطريقة انتي ماتحسين على نفسك عديتها مرة ومرتين بس عاد اذا ملكنا ما ابغى هالتصرفات انتي وحدة فاهمة ومايحتاج اكمل سكر الخط عبدالله:تخانقتو!!! رجاوي بلا مبالاة : يب .. عاتي احنا كل مرة كذا عبدالله:انا اذا جلست معكم بنجن والجنون هذا ماله علااج ابداً رجاوي: محد ضربك ع ايدك وقال اجلس جنبنا طلع عبدالله وهو يتحسب ويدعي الله يهديهم من هالهبال <وش يبي اكثر هبلة تزوجت اهبل وش تصير حياتهم هبال في هبال ^^ عند تركي جالس مع اخته رنا يشوفو فلم رعب رنا:اللله كلم رجاوي تحب افلام الرعب والله بتذبحني اذا قلت اني شفته ولا قلت لها تركي ببرود:كلميها انتي يكون احسن رنا:في شي؟ تركي:لا رنا:الا في . . مو انا اقول لك كل المشاكل و بعدين كان بقول لك شي بس غيرت رايي تركي:لا لا قوولي تكفييين رنا ترفع راسها وتغمض عيونها:نو . . نو تركي:زين بقول . . وقآل لهآ كل شي صآر له مع رجاوي رنآ:آممم يعني اللي عاكستها كانت اماني؟؟ تركي:اي رنآ:امم قلت انها من ذيك المرة وماتكلمك الا بهالطريقة تركي:طول عمرها تتكلم كذا رنآ:اهممم . . انت كلمهآ وقول لها تشوف الفلم واقول لك وش تسوي معها تركي دق ع رجاوي رجاوي:نعم ؟ تركي:عرفت انك تحبين افلام الرعب وقلت اخبرك تشوفيه في ...... رجاوي:آوكي تركي:بآي رجآوي ببرود طبعاً : بآيآت سكر الخط نجي عند شهد قمممة الوناسة وكانت تكلمه بالرسايل وتسأل عن اخباره وبس ع انها ثقيلة مو مثل البنات مشفوحة ماظل شي ماحطته بشعرها مع انو ناعم بس كيرلي خفيف و ماظل خلطة بوجهها وجسمها ماحطتها و تدور الشعرة اللي بجسمها بمجهر و بآقص الطرق تشيلها اذا مافاد شي تاخذ الخيط وتنزعها به وبعدها قامت واخذت شاور منعش وكل انواع العطورات بجسمها ونامت وهي تنتظر اليوم التالي بقووة عند نور كانت باردة بما ان عبدالله مايكلمها ابداً الا في العزايم وكذا نكمل ونرجع عند عبدالله ورجاوي رجاوي راحت تاخذ شاور اما عبدالله يكلم تركي بعدها طلعت بروبها وهي مرررة بردانة من التكييف رجاوي ترتجف :برررد . . . :تبغين اسكر التكييف رجاوي التفتت ع مصدر الصوت وشافته مستلقي ع سريرها وماسك موبايلها رجاوي:انت ! . . وش مجيبك هالوقت ولا بعد داخل جناحي وبغرفتي والمشكلة في وقت متأخر تركي:عادي انتي زوجتي ومافيها شي اذا جيت هالوقت و بحدة ويكون بعلمك بعد مانملك راح اجي لك هالوقت مفهووم رجاوي تراجعت تبغى تفتح الباب بس ماينفتح استغربت تركي لاتخافين ماراح تطلعين من عندي الا لما اخلص كلامي معك رجاوي تطالع شكلها اللي نص جسمها مبين :بهذا اللبس !! تركي يقرب منها ورجاوي تبعد الى ماوصلت الباب تحاول تفتحه تركي طلع لها فستان بيجاما :يلا تعالي البسي رجاوي ودموعها ع خدها :مابي وخر عني تركي:ترا انا ما اكل يعني لاتخافين يلا البسي رجاوي تجلس في زاوية الغرفة:لا ما البس الا لما تطلع تركي:هئ بجلس لبكرا الصباح ماني طالع الا لما اخلص و اطلع رجاوي ماتدري وش تسوي تقوم تضربه ولا تكسر راسه ولا ايش قرب تركي منها ورجاوي تصارخ :لالا لاتلمسني اهئ اهئ تركي يضحك:نسيت اعطيك الفستان لأنك رميتيه . . واذا مو لابسته اعرف البسك يعني مافي مشكلة رجاوي انحرجت:طيب عطني ظهرك خلني البس حرام تشوف جسم وحدة مو حلال عليك تركي لف عنها ولبست بس علق اللي يسكر الفستان بشعر رجاوي واهي شوي وبتبكي لف تركي ع باله خلصت بس تفاجأ من شكلها ظهرها كله مكشوف قرب منها وفك شعرها وسكره ورجاوي راحت في خرايطها:مشكور تركي قرب وباس خدها وطلع هنا دخلت رنا رجاوي:انتي هنااااا رنا:انا اللي مسوية الخطة عجيبة مو؟ رجاوي انقلب وجهها احمر:سخيييييفة رنا:هاه وش صار مع الحبيب؟ رجاوي قالت لها السالفة كلها رنا:يووووه انا قلت له مايسوي كذا رجاوي:اجل شنو؟؟ رنا:يلبسك مو انتي لحالك رجاوي طلعت عيونها :هيييييين ان ما علمتك زين انه يحس بمشاعر الاحراج و لف عني ولا كان صفقته طلعت رنا عشآن الحين الساعة 1 والمفروض تطلع دخل عبدالله وشاف رجاوي تجفف شعرها عبدالله:زين ماتهور بس رجاوي تطالعه بنص عين:وانتي ليه مامنعته يدخل جناحي عبدالله : بصراحة ابي يتصلح وضعكم لأن هذي مو حالة كل حياتكم خناق و طق ومطاقق رجاوي:عدل اسلوبك مع نور بعدها قول اعدل وضعكم عبدالله: ليه وش فيها نور؟ رجاوي:والله تلقاها طفشانة قوم كلمها شوي عبدالله:خليها بكرا احسن عند رنا وتركي في البيت كملو الفلم رنا مندمجة:لالا وخر عنه . . يووه وش هالوحوش اللي تطلع تركي:الا اقول رنا ماقلتي لي وش اللي عن رجاوي رنا:ايوا نسيت . . احم بس مو تقول لها تركي:اوكي رنا:اهي كانت تحبك بس يوم كنت تعاكس و انت ماتحس في نظراتها وبعدها تعبت و صارت فري تركي:اممم يعني كانت تحبني؟ رنا:يب تركي توجه لغرفته بدون اي كلمة ويفكر كيف يخليهاتحبه مثل ما هو يحبها . آنتهى البآرت آتمنى يكون طويل :sg.14: |
خطييييييييييرة كلش كلش صآيرة آلقصة :هق: ننتظر زوووودهـآ بفآرغ آلصبر http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif |
يسلموا حياتي البارت مره نايس
او بنتضار الـبـاـــرت جـــــــديـــــد |
منورين حبآيبي (ق)(ق)(ق)(ق) وإن شاء اللّه آكمّل بعد الإختبآرآت >< وإذآ قدرت بعد شوي بكتب بس مو كثير :هق: |
البآرت الثآني والعشرين الكل معتفس بالملكة وكل وحدة مشغولة ملاك تكلم الكوافيرة:لا تسوي شعري سشوار قوي مرري عليه مآيحتآج دمآر للشعر اكثر من كذا الكوافيرة:اوكي وجلست ملاك تسوي اظافرهآ مع انها ماتحب تسويهم و تحب بدون مانيكيير بس تحطهم للمناسبات فطوم جالسة تعفسس في الكاتلوجات تدور ع اللي تناسبها بس عجزت وتأففت واخذت وحدة نعوومة وماتدري حلوة عليها ولا؟ اما عند رجاوي كانت رنا معها لأنها عارفة ان رجاوي راح تحتاجها بما انها دجة وممكن تسوي زلازل في البيت رجاوي:آآي شعري راح يتقطع منك الكوافيرة:آسفة يَ ختي رجآوي تآفف سحبت البي اس بي وجللست تلعب اما الكوافيرة مررة تعجبت منها عند شهد كانت قمممة بالوناسة وكانت عندها اماني و اثير عشان يساعدونها اما نور قررت تجهز بنفسها بعد ساعااات طويييلة و هالازعاج اخيراً بدأ وقت الجدّ الكل توجه ل الاستراحة و كانو البنات كلهم في سيارة طويلة اللي يركبونها كبار الشخصيات <نسيت وش اسمها المهم نزلو البنات وتوجهت كل وحدة لجناحها بعدها زفوهم كلهم وكانوو مرررة آنيقين بصرآحة بعدها صورو وباركو لبعض واخيراً رآحو لجناحهم عشان يوقعون عند ملاك وقعت وهي ماتدري وش تحس فيه اما فطوم مستانسة و شهد كمان مرررة فرحانة امم و نور وقعت ببرود لأنها ماتعتبر انها تزوجت خلااص و نجي لحبيبتكم ميين ؟ رجآوي وقعت وهي رافعت خشمها وشرطت عليه انه مايتحكم فيها و تكمل دراستها والخ... من شروطها القاتلة اللي وافق عليها تركي وهو صابر دخلت ام سيف مع ام محمد ام سيف:يلآ ملآك آجهزي الحين راح يدخل محمد انا راح اخلي لكم المصورة اووكي طلعو وراحو عند فطوم وقالو لها نفس الكلام عند شهد دخلت ام انور و ام سيف و ام فطوم بما ان تركي اخوهم وقالو لها انه بيشوفها الحين والخ؟؟ بعدها راحت ام تركي و ام عبدالله عند رجاوي المهبولة ام تركي:تركي راح يدخل عليك بعد شوي رجاوي من الخوف قالت وماتدري وشلون قالت هالكلام . . : مو يكفي امس داخل علي بدون ملابس ام تركي انفجعت بس قطع عليهم صوت المصورة تبغى تحط كم شغلة ع المكان من ادوات تصوير طلعو و دخلت ام نور و ام عبدالله وكلموها وهي ببرود طبعا قالت اوكي اولاً نجي لِ نور وعبدالله دخل عبدالله برسميته المعتادة سلم عليها و كلمها شوي و لبسها الشبكة وصور كم صورة وبعدها طلع بعد ما قال لها تنطره اليوم ع الموبايل اما عند شهد دخل الششاب اللي حلمت فيه كثيير و جلس جنبها تركي:وهذا تزوجنا وش تبين بعد امري تدللي عيوني لك شهد بحيا:تسلم عيونك وكملو سوالف ولبسها الشبكة وواضح انه معجب فيها و الصور شووية محرجة بما انهم مخطوبين اما عند ملاك وفطوم كان هدوووء كل وحدة تخاف اكثر من الثانية وتم الوضع برسمية نجي لأكوووس وحدة بالدنيا رجاوي < ويَ حلوهآ من بتّ دخل تركي و انصدم من شكلها كانت ملاااك ماشاء الله جلس جنبها بعد ماسلم تركي:تدرين لو فاضحتني اليوم كان ماخليت لي ليلة الا وانا معك رجاوي بغرور:اتحداك تركي:انتي جربي وشوفي المقابل رجاوي : اوكي لبسها الشبكة وكان العقد مو راضي يتسكر و تركي تخببببط و طاح منه جا بيشيله الا ايد رجاوي قبله و لامسته سرحو في بعض لمدة طوييلة تقريباً 10 دقايق بعدها قامت رجاوي بس وقفها تركي تركي:مابعد اخلص رجاوي جلست بكبرياء وغرور مصطنع بس مو واظح ابداً لبسها العقد وبعدها المصورة حبت تحسن علاقتهم بالصور وواضح انهم طول الوقت مشاكلهم وخلت كل صورة اسوأ من الثانية بالنسبة لرجاوي و آحلى من آحلى بالنسبة لتركي رجاوي تبعد عن حظن تركي بقهر:خلاااص يكفي تركي غمز للمصورة وقام شال رجاوي و كمل ب القبلات والمصورة مررة مستانسة ع الثنائي . بعدها طلع تركي لا يتهور اما رجاوي جالسة ع السرير بطرفه و ماهي مصدقة كيف ما بعدت عنه دخلو عليها البنات وشافو اثار ..... عرفو انه تهور بس بخفيف شهد:ياربي وش هالحظ اللي انتي فيه انا صور معي و مشى وانتي . . . اووووه والله حالة رنا تغمز لرجاوي:هاه وش رايك اعرف اسوي خطط مو؟ رجاوي تفتح عيونها كلها:انتي اللي معلمته . . !!! رنا:يس يس هذا اخوي مو حي الله اخليه يعيش حياته رجاوي انقلب وجهها الوان وعصبت بس سكتت عشان لا تعطيها الرد من اخوها تركي بعد ما انصرف الجميع الكل توجه لبيته وكل وحدة تكلم خطيبها اما عند ملاك كانو متفاهمين بس ملاك ع اقل كلمة تموووت حيا اما فطوم تنتضر يقول كلمة عشان تقول له وانا بعد نور وعبدالله انصدمت نور من كلام عبدالله وكيف متغير و يحبها من زمان بس هو طبعه كذا عند شهد و تركي بسرعة سكر منها لأن وراه تصوير من الصباح وشهد ميتة قهر منه وتحاول ترسل له مسجات شوق و الخ . . . اما عند المهابيل بما انهم الممحببين عندي حبيت اعرض لكم سواليفهم اول شي دق تركي ورجاوي ردت :نعم مو توك مكلمني في الاستراحة تركي:عدل اسلوبك لا اجازيك بشي بتندمين عليه بقووة رجاوي بعناد:نو نو نو تحلم اعدل اسلوبي المعتاد تركي اوكي روحي عند غرفة اخوك واخذي سيدي موجود ع المكتب وشكله غريب وشغليه وشوفي وش داخله واذا تبين اكثر قولي ترا كل شي ايزي عندي حياتي فري قامت واخذت السيدي وشغلته وكان فيديو عن اللي سوا فيها ب الاستراحة اخر شيي شهقت بصوت مسموع:اننت انننت مجنون تركي بهيام: مجنون فيكِ رجاوي:اقول لو تسوي اللي تسوي حتتى لو تعطيه البنات ماراح اغير شي من تصرفاتي . . لآنها عاجبتني ولا تنسى من الشروط لاتتحكم فيني يعني اقدر افل الخطبة تركي بجدية وواضح ع صوته نبرة حزن:رجاوي . . يكفي عاد . . ترآني ملييت رجاوي بلا مبالاة وكأنهآ تبرد حرتهآ : خلك تتعب و تمل مثل ما مللتني التكملة بعدين |
وآإآإآإآو آلقصة حدهـآ نـآإآإآإآيسسسس ي آلحلوة :ewqqq: آلصرآحة إندمجت وي آلقصة :هيا:http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif |
ووااااااااوو روعة البارت وانتضر التكملة |
تكملة البآرت الثآني والعشرين: رجاوي:خلك تتعب وتمل مثل ما مللتني تركي مآفهم قصدها:يعني شلون رجاوي بجدية:تركي آنآ كنت . . آحبك . . آيه لآ تستغرب بس حبك مآت مآت يآتركي تكفى لآتعذبني معآك تركي انصدم منها:كيف ؟ رجاوي:. . . آنآ آخليك تفكر برآحة بس آتمنى ورقتي توصل تركي بسرعة:آنتي....... عند فطوم وجراح فطوم:جرآح جراح: عيونه فطوم:آنت ليه كذآ مآ تسأل عني انت مو جراح اللي اعرفه انت واحد ثاني انت اول تحبني الحين حبك لي راح جراح:حبي وش هالكلام اللي تقولينه فطوم:ايه انت واحد غييييير غيير ياجراح جراح:حبيبتي انا راح اخليك ترتاحين لأن شكلك تعبانة وجالسة تقولين اشياء غريبة فطوم بسخرية:غريبة! . . غريبة لأني سآكتة وانت ماتعطيني وجه . . غريبة لأني حبيت وآحد آصغر مني وبدأ يعلى صوتها . . غريبة لأني جالسة اكلمك . . وبقووة . . جرااح انا كرهتك عذبتني في عيشتي يكفي يكفي . . سكرت الخط بعد 4 أيآم فطوم ماتكلم جراح رجاوي رجعت لتركي و هي تشك فيه ملاك و محمد , عبدالله و نور عسلللل تركي و شهد نجرة و خلافات وشهد مع انها تحبه بس تبين له العكس وهو مخليها مثل بنته لا يجيها ولا شي بس هدية كل يومين بيت بوسيف في الصالة ام سيف:هاه يمة ملاك متى تبغين العرس محمد مستعجل ملاك تفكر:مادري يمه مادري ام سيف:انا اقول بعد شهر يمديك تجهزين ملاك:تقوم كيفك سوي اللي تبين ماعندي مانع ام سيف:براحتك بس حطي ببالك انو بعد شهر بآسبوع زواجك انتي والبنات و البنات موافقين وانتي ملاك تروح عند الدرج:اوكي موافقة دخلت غرفتها وهي مالها خلق العرس فتحت الاب تدور على فستان يناسبها اختارت واحد كيوت وطلبته وسجلت المعلومات وراح يوصلها بعد اسبوعين سكرت الاب وقامت تكلم البنات عشان يطلعون المول عند الشباب مجتمعين بمزرعة عبدالله ونايف < اللي تحرشو في اثير انور:ايا الخسيس انت وياه ماراح اطلع الا وانتو مدفونين . . انتو تعرفون وش هي شرف البنت تركي:انور خلك ياخي باقي الشباب يوصلون اصبر الحين سيف و تركي جايين دخل سيف و تركي(المصور) سيف:عبدالله !!!! عند البنات بالمول اثير:بنات خلونا نرجع ابغى اعرف وش صار عند الشباب رجاوي:ماعليكِ الحين الشباب عنده رنا:اووف زوجي مو عندهم ولا كان كلمته واشوف شصار ملاك:يالله امشو بس هالمحل عند الشباب عبدالله:خالي ! . . ولد خالتي ! تركي المصور :انت اللي مسوي بالبنت كذا . . انت . . حسافة اخوي في تربيتك له حق انه مايعدك ولده يمسكه من رقبته . . انا راح ادفنك وانت حي وقال بسخرية . . ياولد نايف ياولد اخووي الشباب تجمعو وسيف مصدوم كيف من سنين ماشاف ولد خاله اللي قالو انه هرب من السعودية تركي:خلاص تركي اتركه خلنا نتفاهم معاه بعدين نتصرف تركي المصور:لاا انا بذبحه بيديني هو اللي خلى امه تتغير هو اللي غيرها نرجع سنيين لوراء بو وليد:شنو تبغى تورثني وانت حي تبغى تطلع وتسافر برا وليد:هد يايبه هو مايقصد اكيد محتاج فلوس وقال كذا ام وليد تمسك عبدالله:لا يايمه لاتتركنا وتروح عبدالله:انا طالع وماراح ارجع وورثي راح اخذه غصب عنكم وطلع ام وليد طاحت مغشي عليها و مرت بحالات نفسية وعشان كذا قرر وليد يدرس طب نفسي وماتعالجت امه الا بعد سنتين وهي طول وقتها تتشرط وعصبية و بو وليد تبرى من ولده ولا سأل عنه نرجع للواقع عبدالله:هذي شغلتي ماعندي شغل غير كذا وبعدين ترا مو اول بنت اسوي فيها كذا يعني عادي سيف هجم عليه بالضرب وجلس يضربه و الشباب هجمو على نايف و عبدالله و بعد وقت تركوهم سيف وهو متسند ع الجدار:انا اوريك يا ...... انا الحين اضربك وهذا شي عادي كل مرة اضرب ناس الحين ماني مطلعك الا وانت ميت وجلس ع الارض انور:يالخسيس انت وياه يالنذل يا......... بعدها طلعو وتركوهم عند البنات ملاك:يالله بنات خلونا نرجع تأخرنا بكرا ورانا شغل من جديد رنا:يالله توجهو كلهم لسيارة السايق وكل وحدة راحت لبيتها بيت بو وليد دخلت رنا وبأيدها اكياس كثيرة ام وليد:زين شرفتي رنا تنهدت اووف هذي رجعت قلبت علي مرة ثانية:ايه خالتي رجعت ام وليد سحبتها ورمتها ع الكنب:انتي وش عليه رافعة خشمك هاه قولي لي رنا:خالتي انا متى عصيت اوامرك وبعدين انا تعبانة اسمحي لي اروح جناحنا مرررة طفشانة ام وليد:حلمك تصعدين لجناحك نسيتي لازم اضرب ع بطنك عشان ماتحملين تفكرين اني نسيت اول ولد وطيحته الحين لحملتي ماراح تقولين عشان كذا بضربك كل يوم وبقوة منها ضربتها ع بطنها رنا بألم :آآه . . اهئ اهئ . . آه خالتي ليه تسوين فيني كذآ انا وش سويت لك ام وليد بترفسها برجلها الا ووقفها بو وليد بو وليد:انتي مجنونة ! تضربين البنت بس عشان ماتحمل وابتدأ الهواش والنجرة وكان في شخص يطالعهم و هو منصدم رنا بهمس:وليد .. لا وليد بعصبية:يمه ليه ضربتيها . . انتي اللي مطيحة الولد الاول . . انتي لا لا انا ما اصدق بو وليد:وليد خذ زوجتك وروح احجز لك فندق الى ما القى صرفة حق امك اللي كبرت واستجنت وليد بعدم تصديق:ليه يا يمه ليه ذبحتي ولدي ليييييييه . . رفع رنا اللي ماهي قادرت تتحرك وصعد جناحه رنا:وليد . . انا . . وطاحت مغشي عليها وليد بصرآخ : رناا وبسرعة شالها وطلع للمشفى وجلس ينتضر بعدها طلع الدكتور وليد:وش صار؟ الدكتور:للأسسف البقية بحياتك وليد جلس ع الكرسي مصصدوم :ماتت؟؟ الدكتور:الجنين مات و المدام بخير وليد فرح ودخل الغرفة شافها نايمة ارتاح وحمد ربه وتذكر ان رنا كانت حامل يعني امه طيحت ولده الثاني مسك ايد رنا وجلس يكلمها ويحاول يصحيهاا من تأثيرر البنج بيت بو عبدالله رجاوي : يعني اللي سوا بأثير كذا هو يقرب لنا من بعيد عبدالله:ايوا رجاوي:طيب وش فيه شكلك مبهدل لاتقول تضاربتو عبدالله يستند ع الكنبة:آآي . . ايوا قومي بس نادي الخدامة تدلكني ظهري يألمني رجاوي تقرب منه وتحضنه :بعدي والله تامر امر عبدالله:قومي عني لا يجي تركي ويتضارب معي تراه يغار رجاوي بنص عين:ايه هين بس تبغى تحضن نور هاه بقول لها الحين رن موبايل رجاوي وردت بلهفة وهي بحضن عبدالله:هلا ب قلبي والله تركي:اشم ريحة خيانة .. وينك انتي؟ رجاوي تطالع عبدالله:ابد جالسة في حضن قلبي عبوودي عبدالله:عبود بعينك تركي:اشوف قومي عنه لا اجي واتضارب معه رجاوي:تغار هاه تركي:فتحي الباب رجاوي: هاه! قامت وفتحته شافته كاشخ بس في اثر ضرب بوجهه وايده ملفوفة رجاوي فتحت فمها باستغراب:تركي. . من مسوي لك كذآ ؟ ! تركي:ماتبغي تقولي لي تفضل؟ رجاوي حست بنفسها ودخلت عند عبدالله اللي جالس بالمجلس عبدالله:حيالله النسيب تركي:الله يحييك . . هاه وش صار فيك من بعد هالضراب عبدالله:والله ظهري مدري وش فيه بس شوي ويخف الالم رجاوي تشمر كمومها:اشوف قومو وراي . . عبدالله - تركي:وين؟ رجاوي:وين اللي تضاربتو معاهم خلوني ابرد حرتي فيهم تركي:اي تعال الحين ذولي وش صار فيهم حيين ولا ميتين عبدالله:علمي علمك رجاوي تجلس جنب تركي:اممم عبدالله مو كأن جلستك عندنا غلط < ياعيني ع التقليعة المحترمةض1 عبدالله بعناد:جالس على رووسكم ماني طالع تركي:عيب قوم مايصير تجلس بينا احنا متزوجين عبدالله:تركت الادب لك رجاوي:انا اعلمك هييين اروح كل يوم عند المدام عشان ماتقدر تروح لها عبدالله:هههههه اقول جلسي عن تروووك بس رجاوي:تروك بعينك . . ماحد يدلعه غيري عبدالله انسدح ع الكنب ولا كأنه يسمعهم تركي شافه نام ابتسم بمكر:. . . رجاوي تبعد عنه : من هالابتسامة اعرف انك بتسوي شي تركي يسحبها لحظنه:اخيراً فهمتي عبدالله فتح عين وحدة:تراني جالس . . اشوف قومي عنه لأتوطى في بطنك رجاوي بعناد:نو نو ماني قايمة هذا زوجي تركي قرب منها عبدالله بصراخ:لااااااا . . لا ما اقدر اشوف هالرومنسية قدامي وقام وهو يركض . . اقوم اكلم نونو ابرك لي رجاوي - تركي:ولنا من طلع عبدالله رجاوي قامت بسررعة وببعدت عن تركي تركي:لهدرجة تخافين! رجاوي:مايصصير تتهور الحين خلها بوقتها احلى تركي:فديييته رجاوي حمر وجهها تركي:يلومووني فيك رجاوي:وانا بعد .. وبهمس يلوموني فيك تركي:يالله جوجو انا ماشي رجاوي:اوكي طلع تركي وشاف واحد متلثم وغرس سكين في بطنه تركي حاول يرجع لبيت عمه رن الجرس مرة وطاح ع الارض تركي يحاول يصرخ:رجاوي . . بهمس احـ . . ـبـ . . ـك عند رجاوي سمعت صوت خفيف فتحت الباب شافته تركي شهقت بقوووة وبهمس:تركي بالمشفى عد العمليات رجاوي تبكي و عبدالله ع اعصابه و بدقايق وصلو اهل تركي بوتركي:هاه وش صار عبدالله:والله مادري ياعمي رجاوي فتحت له الباب شافته طايح ومغروس في بطنه سكين رجاوي:انا اعرف منو اللي بيسوي فيه كذا انا اعرف عبدالله:منو؟ رجاوي:عبدالله ونايف بوتركي :من هذولي عبدالله يصرفها:هذولي اخوياه بوتركي:لاحول ولاقوة الا بالله ام تركي تبكي:آه ياولدي مافرحت فيك اهئ اهئ رجاوي كملت بكا في جهة ثانية من المشفى وليد جالس عند رنا وفجأة دخلت عليهم النيرس وليد:خير؟ النيرس:في واحد في الطوارئ اسم عائلته تطابق اسسم العائلة للمدام هو يقرب لكم؟ رنا:وش اسمه؟!! النيرس:تركي فيصل محمد الـ. . . . . رنا شهقت:آخوي . . ودوني ودووني عند اخووي اهئ اهئ وليد:تقدر تطلع تتطمن عند اخوها؟ النيرس:اكيد لكن انته لاتتعب حالها كثير لاتنسى انها مجهضة رنا:طيب طيب لبست عبايتها وراحو عند تركي رنا:وش صاير؟ رجاوي تركض وتحضن رنا:تركي . . تركي بيموت يا رنا وبيتركني اهئ اهئ رنا:شفيه؟ رجاوي:في ناس غرسو سكينة ببطنه اهئ اهئ اهئ رنا انصدمت وجلست تبكي بعد نص ساعة طلع الدكتور الكل:هاه بشر؟ الدكتور:هو مين عامل له هالحكاية؟ رجاوي:ماندري هو كذا طايح بالشارع الدكتور:العملية نجحت وتخطى مرحلة الخطر .. بس في حال ماصحى خلال 24 ساعة ممكن يكون خطر ويدخل في غيبوبة رجاوي:نقدر ندخل له؟ الادكتور اكيد الكل دخل عند تركي وتطمنو عليه وكلهم طلعو ماعدا رجاوي رفضت تطلع الا لمن يصحى بعد مرور يومين تركي في حالة خطر والكل عنده بس رجاوي ماهي راضية ترجع ترتاح بالبيت والبنات يحاولون يهدونه بس مافي فايدة بالليل الساعة 1 ونص عند تركي رجاوي تكلمه:تركي . . قوم تراك طولت قووم شوف حبيبتك رجاوي قووم عشان زواجنا مو انت مستعجل خلاص هذا بعد 3 اسابيع زواجنا وانا ماجهزت بس لعيونك راح استعجل . . تركي . . احبك قامت رجاوي بس مسك ايدها تركي رجاوي دموعها نزلت من الفرح:تروووك . . وحشتني تركي يشيل التنفس الاصطناعي بتعب وهو مغمض عيونه : وانا اكثر . . اشتقت لضحكتك رجاوي : انا رايحة انادي النيرس تركي:لا . . اخاف تروحين وماترجعين لي رجاوي:تطمن انا ببقى معاك للآخر نادت رجاوي النيرس واخيراً نقلو تركي لغرفة خاصة وتعدى مرحلة الخطر تركي:لي كم يوم وانا بالمشفى؟ رجاوي تطالع لبسها:ثلاث ايام وهذا الرابع . . تصدق ماقدرت افارقك ولا لحظة تركي:خفتي علي؟ رجاوي:كثييير تركي:احبك رجاوي:وانا بعد تركي:وانتي شنو؟ رجاوي تغير السالفة:منو اللي غرس السكين بجسمك؟ تركي يتذكر ونرجع نتذكر معاه جالس بغرفته بينام رن جواله رد تركي:الو؟ اميرة:الو تركي:من معي اميرة:انا اميرة بنت الجيران تركي:خير بغيتي شي؟ اميرة:ابد بس حبيت اقول لك احبك وانفتح عليها الباب بصراخ هاني:منو تكلمين؟ اميرة بخوف:صديقتي هاني يقرب ويسحب منها الجوال :صديقتي هاه . . الو تركي:الو هاني قفل الخط وبدأيضرب اخته :منو هذا هاه منو هذا ان ماقلت منو هذا بيكون آخر يوم بحياتك واخيراً قالت اميرة انه تركي وهاني توعد انه بيذبحه في اليوم التالي طلع تركي وصادف هاني هاني:ان ماوخرت عن اختي يالخاطب راح يكون اخر يوم بحياتك على ايدي تركي بسخرية:والله اهي اللي داقة مو انا واذا مو مصدق روح شوف جوالها مسجلة اسمي تلقاها ومشى عنه نرجع للواقع رجاوي:تركي . . تركي تركي:هلا . . هلا بغيتي شي رجاوي:اسألك منو هذا؟ تركي:هاني رجاوي:من هاني؟! تركي : اخو اميرة اللي دايم تكلمينها بالايام الاخيرة لدرجة شكيتي فيني اني اكلم غيرك رجاوي:ايواا وكيف تأكدت انه هو تركي قال لها كل السالفة رجاوي:الحقيرة اهي واخوها طيب بترفع عليه قضية؟ تركي:بكتبه تعهد رجاوي:يستاهل زوود تركي:جوجو ! رجاوي:لبيه تركي:مو كأنك شريرة هالايام رجاوي:عشانك بس تركي حضن راسها على صدره ونامت تركي تنهد وجلس يتأمل وجهها وكيف مبين عليه اثر البكا من كثر مابكت عليه انتهى البآرت :هق: |
البآرت آربع وعشرون\ اليوم التالي ام تركي وهي داخلة غرفة تركي:تركي . . الحمدلله ع السلامة وحظنته تركي مبتسم:الله يسلمك بوتركي:الحمدلله ع السلامة تركي: الله يسلمك ام تركي:طمني يمه شلونك الحين رجاوي وهي داخلة ومعاها كوبين نسكافيه :اسمر من داخل احمر ض1 . . السلآم الكل:وعليكم السلام ام تركي:وانتي يابنتي ماتجوزين على استهبالك؟ . . شوفي بتعرسين ولا تركتي الهبال ! رجاوي وهي تعطي تركي الكوب:لا مستحيل ما اصير رجاوي اذا تركت العبط و الاستهبال ام تركي:الله يهديك تركي من قلب:آمييين رجاوي بنص عين:خييير شايفني مجنونة ! تركي يكلم امه:والله مجننتني هالبنت مع اني احبها رجاوي تدلع:يحق لك تركي:خلاااص ماقدر انا بتهور ام تركي تضربه بخفيف ع كتفه:وانت بعد ناقصني تفضحنا بالمستشفى رجاوي تمد لسانها مثل الاطفال:..... بعد دقايق دخل بوعبدالله و ام عبدالله و عبدالله و رنا و وليد اللي أصررت رنا تجي مع اهلها:السلآم عليكم بو تركي - ام تركي - تركي - رجاوي : وعليكم السلام رنا تجلس جنب اخوها:الحمدلله ع السلامة تركي:الله يسلمك بو عبدالله - ام عبدالله - عبدالله - وليد:الحمدلله ع السلامة تركي: الله يسلمكم رنا:شخبارك في شي يألمك بس قول لي تركي يطالع وليد اللي عيونه كلها نوم وباين تعبان بس صابر عشان رنا:تمام كان جيتي بالعصر ولا الليل . . شوفي زوجك وشلون متعبته الله يفشلك وليد وهو يتثاوب وتمغط:لالا لو ماجبتها بتسوي لي مناحة . . امس فشلتني الا تبغى تطلع من المستشفى اقولها انتي مجهضة تعاند وتقول الا اطلع وطلعتها شسوي بعد الكل باستغراب:مجهضة!! وليد تورط وماعرف يرد رنا بسرعة:اي توني بالشهر الاول بس طحت من دورة المياه اكرمكم الله و اجهضت . . لاتخافون عادي اول مرة تحصل وبعدين الله كاتب هالشي الكل:الحمدلله ع السلامة رنا وهي مرتبكة وتطالع وليد:الله يسلمكم رنا حست ان وليد تعبان و ماله خلق و تبغى تتخلص من الاسئلة اللي بيسألونها شلون ومتى اجهضت:يلا وليد . . استأذن الكل:اذنك معك طلعو وركبو السيارة رنا:وليد . . امم انا ما اقدر اعيش مع امك بالبيت وليد بحدة و كل الشياطين براسه:عارف . . ولاتكثرين حكي انا واصلة حدي واي كلمة تحملي وش عواقبها رنا ارتعبت من صوته ومبين انه مرة تعبان و متنرفز:طيب وصلو الفندق وعلى طول رمى وليد نفسه ع السرير بجزمته(اكرمكم الله) و ملابسه اللي ماغيرها من اول ماطلع من البيت لليوم ونام دخلت رنا وهي بحيرة وكيف وليد بالايام هذي واصلة معه شالت جزمته و بدلت له ملابسه و غطته و هي بدلت ونامت اليوم التالي طلع تركي من المشفى وعلى طول اشتكى ع هاني ومسكوه واعترف بكل شي وكتبوه تعهد بيت بو وليد ام وليد تبكي ع ولدها اللي مسكوه بتهمة تحشيش و اكتشفو انه راعي علاقات اهو وشلة معه واكتشف وليد يوم بيعالج نفسيته وهو مسجون انه اخوه وخبر اهله اما رنا ماتعرف شي:جيبو لي ولدي . . ولدي اللي ماشفته من سنين بو وليد:لاهو ولدنا ولانعرفه . . انا تبريت منه . . وبعدين وش لك بولد راعي مخدرات و بنات ومادري ايش ام وليد:مافي ام تكره ولدها . . ومافي ابو يكره ولده . . لاتكذب وتكابر يابو وليد . . لازم نطلع ولدنا ونعالجه . . لازم نخليه يعيش بيننا لازم وليد وهو داخل:السلام ام وليد:تكفى وليد طلع اخوك وخله يتعالج بس لاتتركه وليد واخلاقه زفت:يمه انا جاي اقول لكم ان وليد سفروه اهو وجماعة من المدمنين لـ بريطانيا عشان يعالجوهم وبعد فترة بيرجع لنا وانا مكلمه وهو تفهم و كلمت واحد من الاطباء اللي ببريطانيا ووصيته فيه وتفهم للوضع وانشالله 5 شهور وراجع هذا اذا استجوب للعلاج لأن الحالة النفسية اهم شي بو وليد:هذا شفتي وولدك وسفروه وش تبين بعد ام وليد توجهت لغرفتها وهي تتمنى تشوف ولدها اللي من سنين ماشافته وليد:يلا انا اسأذن بو وليد:اذنك معك توجه وليد للشقة دخل شاف رنا وهي سرحانةابتسم وهو ماله نفس بس ماقدر يتركها كذا ومايكلمها:وين وصلتي؟ رنا:......... وليد بأيده يأشر:هلووو رنا ارتعبت بس بسرعة تغيرت ملامحها للحزن:...... وليد جلس جنبها:الحلو زعلان ! رنا:وخر عني انت لك فترة ماتكلمني ورافع خشمك علي . . خلاص حتى انا بسوي مثلك وليد تنهد:. . والله وش اقول لك اذا قلت لك السالفة بتتعجبين كثيير واخاف تصيرين مثلي مهمومة رنا رفعت حواجبها وهي مغمضة:خلاص لاتكلمني انا ماراح اكلمك وليد:رنووو يلا عااد . . المفروض تجين تواسيني تجين تقلبين عليّ رنا:........ وليد:خلاص زعلت انا رنا بسرعة:لا . . وش فيك فضفض وليد ابتسم: والله . . . . . . . . . . . . . . . . الساعة 8 مساءً في المول البنات داخلين نعومي هذا المحل اللي أجلووه فترة < يعني اني يستحون فطوم وهي تكلم جراح ومبين انهم زعلانين من بعض : جراح خلاص انا جالسة اتسوق . . كلمني بعدين جراح:لا ماراح اسكر الا لما ترضين . . انتي ماتتصورين قد ايش مشتاق لك فطوم شهقت يوم شافت رجاوي تأشر لها على ثوب نوم وتأشر لها بـ لا : ايوا . . جراح:وش فيك شهقتي؟! فطوم وهي ماتدري:ابد رجاوي تبغاني اخذ ثوب نوم خالع اشرت لها بـ لا جراح:خلاص انا بكلمها وبخليها تشتريه فطوم:ماراح البسه جراح:تتحدين فطوم:اتحداك جراح:اول ليلة ماراح تشوفين الا هاللبس و قولي ماقال جراح فطوم خافت :لالا خلاص . . جراح:ابغا ثوب نوم اول ليلة قدع مو تجيبين لي ساتر فطوم انحرجت:جراح . . بعدين اكلمك خلاص ترا استحي جراح:فديت اللي يستحون . . يعني رضيتي فطوم بدلع : ايوا سكرت الخط واتجهت لرجاوي وودها تذبحها:انتي ما شفتي الا هالفستان تفضحيني فيه جراح بيكلمك تشترينه لي وان نفذتي كلامه يا ويلك والله لأذبحك رجاوي مييتة ظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه ملاك:بس فضحتونا رجاوي:هههههههههههههه . . ماني قادرة مادري شفيني ههههههههه شهد تركض : بنات بنات مو كأن هذا ترووك و رنووو جايين رجاوي:ياويييلي اذا شافني بيسحبني وماراح يتركني و راحت زاوية تنخش فيها عند تركي و رنا رنا:اممم شوف هذاك حلو امش اخذه وياويلك تخرب الخطة تركي:اووكي بس خلصيني احس مكاني غلط كله بنات ومافي الا كم رجال جات لهم شهد:تروووووك من هذي . . هذي مسيار . . هههههه تركي:شـــــــهد ! . . ياويلك لو فضحتيني اني هنا والله لأذبحك رنا:تلف وتشوف شهد . . شهد ياويلك ان قلت عنا شي جالسين نخطط حق رجاوي ونشتري لها ثوب نوم شهد:اممم عطوني مقابل تركي سحبها وطيرها بعيد ورجع حاسبو وطلعو وتركي كأن هم فوقه وانزاح رنا تكلمه وتعلمه وش يسوي وهو كأنه بزر يقول اي او لا عند البنات ملاك:وين رجاوي؟ رجاوي:هلا ملاك:امم شرايك بهذا حلوو وياويلك ان قلتي وع انتي ما اخذتي شي اخذي لك ع الاقل ثلاثة وبعدين نروح محل ثاني رجاوي:خلااص حلو امشو خلصوني . . ماشالله عليكم مابقى شي ماخذتوه استحو شوي البنات:يلا مشينا نحاسب خلصو البنات وكل وحدة رجعت بيتها عند شهد كانت تكلم تركي تركي:يابنت الناس افهمي انا مشغول اول زواجنا يمكن بعد شهر اصير فاضي شهد:لاتفكر اني ميتة عليك بس ودي استانس برا واسافر تركي:يالييييل . . طيب اوامر ثانية بابا شهد تنرفزت:اي تركي:وشو امري شهد:مايصير ماتجي البيت امي شكت انك ماتبغاني ولو سمحت شرف عندنا تركي " يآليييييييل على هالاوامر":طيب بكرا من 9 بكون عندك وماني طالع الا 1 تبين شي ثاني شهد"اورييك انا تحسبني بزر . . هين":ايوا ولوسمحت هالهدايا تقطعهم خلهم لك افضل شايفني بزر اسكت بهدايا وبس لا يا قلبي العب ع غيري مو علي انا تركي"ركز ع كلمة قلبي وحس بشعور غريب":تامرين امر وبعد شهد بدلع:وبس تركي سكر الخط وكمل نومه اللي قطعته عليه شهد"انا اوريك ان ماخليتك تتعلق فيني . . اصبر بس" اليوم التالي تعذرت شهد للبنات انها مو طالعة معهم وقالت لهم يجيبون فستانها بطريقهم وتجهزت من الساعة 5 عشان يمديها تعرفون كل شي ولا المظهر لبست فستان تركواز قصير ل الركبة ومخصر ع جسمها و طقم الماس و سيحت شعرها اللي واصل لنص ظهرها ولونه الاسود اللي يقول شعر بدوية تعطرت بأقوى واثبت عطر عندها وحطت ميك اب خفيف ابرز انوثتها وهي تتوعد في تركي واخيراً خلصت الساعة 8:30 نزلت وشافت الخدم و تأكدت ان كل شي جاهز اخيراً وصل تركي و دخلته المجلس الخدامة و بعدها دخلت شهد بدلع وهي منزلة راسها بالارض وماتوقعت انها بتخجل ضيفته تركي تعلقت عيونها بالجسم وفحصها فحص دقيق و آسره الخجل اللي ماتوقع منها تخجل منه:كيفك؟ شهد وبصوت غير مسموع:تمام . . وانت؟ تركي وهو بعالم ثاني:تما..م . . ليه جالسة بعيد؟ شهد:. . . . تركي:طيب ارفعي راسك خليني اشوفك قرب منها ورفع راسها و انصدم من جمالها وكيف تشبه لأخوها انور كثيير بس عيونها شكل ثااني وغرق بلون عيونها العسلية سرحو في بعض وقت و ماصحو الا بدخو شخص . . . .:هلا والله بالنسيب تركي بعد عن شهد اللي شوي ويجلس عليها:هلا . . هلا اخبارك؟ انور:بخير . . انت كيفك تركي وهو مرتبك : خير . . خير انشالله انور استغرب منه واستأذن وطلع يكمل شغلته اللي هي الفرارة وترقيم البنات عند البنات بالمول ملاك:مسكينة ياشهد اخيراً شرف خالي وجا لك فطوم:ايي والله ماسمعتيها وشلون فرحانة وهي تقول لي اخذ فستانها رجاوي:ياعيني عليها الحين شكلها لاعبة فيه لعب وهو رايح فيها نور:امشو هالمحل ناخذ لنا اكسسوار البنات:يلا بعد مرووور الاسابيع و اخيراً باقي يومين ع العرس شهد تحسنت علاقتها مع تركي و فطوم كمان مع جراح والكل تمام التمام انتهى البارت ض1 |
البارت الخامس والعشرون\ بعد مرور الاسابيع واخيراً باقي يومين ع العرس شهد تحسنت علاقتها مع تركي وتركي مررة متعلق فيها وفطوم رجعت وجلست كل يوم تكلم جراح بيت بو سيف ملاك جالسة تشوف فلم رعب ومندمجة فجأة يطفى التي في ملاك:نووووووويييييييييييير . . بسرعة شغليه لأذبحك . . . : ماسك ظحكته لاينكشف ملاك:لينآ . . لينوووه وصمخ انشالله قولي امين لينا وعيونها كلهها نوم:نأأأم مدام . . شو يبكى ملاك:شبكي التي في بسرررعة لينآ بطفش شبكته ومشت كملت ملاك الفلم ومرة ثانية طفى التيفي ملاك بصراخ قووم البيت كله:نوييييييييييير يالكلبة قلت لك انقلعي عن وجهي .. ماني رايقة لك نور وهي نازلة ومبين على عيونها النووم :خييير تصرخين وبعدين ليه تغلطين علي وش سويت لك ملاك بخوف:نور . . في احد يفصل التي في عن الكهرب . . منو! نور طنشتها وراحت تكمل نومها ملاك بخوف تقرب من اسلاك التي في وشافته ميييييت ظحك:سيووووووف . . يالزفت خوفتني سيف انسدح ع الارض وفطس ظحك عليها انقهرت ملاك وراحت غرفتها تشوف اغراضها لأن بكرا بتروح توديهم الفيلا الجديدة حقت محمد عند نور جالسة تكلم عبدالله واثير جالسة فوق راسها تزززن عليها تبغاها تسهر معاها لأنو خلاص بتتزوج ومحد بيجلس معاها نور:طيب حبيبي انا رايحة مع اثير اختي نشوف فلم . . تعرف اخر يوم بسهر معاها لازم اونسها عبدالله:طيب حياتي انتبهي لنفسك اثير:وجععع تراني اسمع مايصير تكلمها وتغازلها جنبي . . اخاف انحرف عبدالله سمعها:هذي اختك بتذبحني ناوية علي شكلها نور تضحكة:ههه . . طيب حيآتي بآي عبدالله:بايات عند فطوم جالسة تشوف فلم مع اهلها اللي بتودعهم وخلاص راح تعيش مع واحد ثاني اماني:فطوووم . . لاتنسينا عاد تعالي كل يوم عندنا . . ترا نشتاق فطوم طارت عيونها:وشو لالا حياتي انا كل اسبوع عندكم عندي زوج عندي خالتي ام زوجي لازم اجلس معاهم مايصير . . وبعدين توني عروس تبيني اطفشه كل يوم عندكم . . نو نو ام فطوم:وه يالله يجي واحد وياخذ اموون ونفتك منها اماني بسرعة:آميييين فطوم ترمي عليها علبة المنديل:ووجع مشفوحة ع الزواج . . توك صغيرة ع هالكلام . . نطري نطري بس اماني لوت براطمها وكملت تشوف الفلم عند شهد نايمة من الساعة 9 عشان لايخترب شكلها من السهر وتصير تحت عيونها هالآآت << :هق: عند رجاوي جالسة تلعب مع عبدالله بليستيشن وبعيييدة كل البعد عن اجواء العرس و همّه عبدالله:قووول . . ههههه مستحيل تفوزين قايل لك رجاوي :اصبر الحين اجيب عليك قول . . يالله يا ياسر . . قوووووووووووووووووووول وجلست تنطط وشافت الشغالة تمشي سحبتها واشرت لها وهي تقول :قوووووول جبت قوول هذا ياسر جاب قووول . . انتي في معلوم ياسر . . هذا جاب قووول عبدالله سحبها وجلسو يكملون لعب وبعدها انتهت المباراة والنتيجة تعادل 2-2 سكرو البليستيشن وكل واحد قام لغرفته عند رجاوي وهي تفكر كيف بتعيش مع تركي مع انها تحبه بس هوو جريء وهي ماعندها هالجرأة رجاوي في نفسها"ياربي وشلون بعيش معاك ياتركي . . انا خايفة بس اتهرب باللعب والوناسة . . " وغطت في نوووم عمييق اليوم التالي الساعة7 تجمعو البنات كلهم عند الفيلا حقت ملاك عشان يرتبونها ويحطون ملابسها رجاوي:اللله ملووك وش هالبيت الـ Nice ماشالله الله يهنيكِ في حموود ملاك:والله خايفة ومادري شلون بتعود عليه رنا:لاتخافين انا كنت كذا بس خلاص تعودت ع وليد وكل حياتنا عسل ملاك:يالله . . الله يصبرني ويساعدني بس كملو ترتيب و خلو الخدم ينظفون البيت وطلعو الساعة9 وتوجهو لـ الفيلا حقت نور وخلصوها و صلّو الظهر وتوجهو لـ الفيلا حقت فطوم وخلصو كملو بآقي البنآت لَ الساعة 1 نصف الليل اليوم التالي . . يوم فرح آبطآلنآ . . ق1ق1ق1 البنات في صالون واحد وكل وحدة ماسكة قلبها لايطيح من الخوف ملاك:رنووو والله خاييفة . . اهئ اهئ رنا تمسح دموع ملاك:خلاص ملووك مايحتاج الوضع بكاء . . خلي العاملة تحط لك ميك آب ملاك حاولت تهدي نفسها واخيراً هدأت اما عند شهد مرررة خايفة واقل كلمة تبكي وماحد يكلمها عشان لايخترب الميك آب ورجاوي مرتبكة وخايفة بس ماتبين وكاتمة ع نفسها اما فطوم ونور كل وحدة تواسي الثانية وهم كانو جالسين جنب بعض الساعة 10 مساءً وصلو البنات لـ الاستراحة و دخلو كل وحدة جناحها عند الشباب سيف وانور و وليد جالسين يتطنزو ع تركي و تركي و محمد وجراح وعبدالله سيف:ياشيخ شوفهم بس كل واحد خايف اكثر من الثاني هههه انور - وليد:ههههههه وليد:اقول انور روح شوف ابوك وش يبغى انور راح عند ابوه :سم يبه بو انور:روح يبه شوف العشا وصل ولا انور:طيب راح انور المطبخ المشترك للحريم و الرجال : يا ولد . . دخل وشاف وحدة تكلم الشغالة . . . :بسرررعة ابغى موية . . ثآنكس وجات بتلف بس انصدمت انو واحد جالس يتفحصها من فوقها لتحت انور ما انتبه انها جالسة تطالعه وعيونها كلها دموع . . بعدها انتبه ونزل راسه:. . احم طلعت اثير بسرعة وراحت للبنات وهي تبين انها طبيعية اما انور جالس يتذكر حبيبته اللي عرفها وعرف ملامحها كانت لابسه فستان قصير لـ الركبة و طويل من ورا وله ذيل طويل شوي لونه مووف و مسوية شعرها بآف و من ورا كيرلي وحاطة ميك اب خفيف رجع للشباب وعقله معها جلس وهو ساكت وهو يتذكر كيف دموعها نزلت و ندم انه دخل وخلاها تبكي بسببه . . وفي نفسه قال"بس انا تنحنحت قبل ما ادخل" سيف يأشر له بأيده:ياهووو . . نحن هنا انور:ايوا . . هلا عند البنات نور تطالع اثير وتأشر لها بمعنى (وش فيك) بس اثير ماردت دخلت رنا وهي تضحك : يلا بنات كل وحدة تتجهز للزفة استعدو البنات وزفوهم ع موسيقة رومانسية واضواء خافتة و الاضواء تتوجه للعرايس رجاوي ماهي قادرة توقف ع طولها وانتبهت لـ آميرة وحقدت عليها من قلب خاصة انها عرفت سبب شكها بتركي وانها تحبه ملاك تعبت وهي تمشي وتحس الطريق طويييل نور خايفة وتفكر شلون بتعيش مع عبدالله وهي مو مرررة معاه ورسمية مع الكل بس فترة الخطوبة تعرفت شوي عليه شهد خايفة بس انزاح الخوف من زفوها وهي فرحانة فطوم تفكر كيف بتعيش مع جراح وانه ولد طايش اخيراً جلسو البنات و اخذو كم صورة و بعد رقص رنا و نور و عبير و اثير اللي بعد هلاك اقتنعت ترقص عشان اختها اعلنو عند دخول تركي زوج شهد حطو حاجز ع البنات ماعدا شهد و زفوه وعيونه متعلقة في جسمها وشلون صغير و شكلها كان مرررة حلو باس جبينها وقال:مبروك شهد ابتسمت ونزلت راسها:الله يبارك فيك جاو البنات وباركو لهم و بعدها زفوهم دخلو جناحهم وصورو وشهد كأنها لعبة بين يدين تركي واللي هو مرتبك ومو عارف وش يسوي طلع تركي وقال بعد مايزفون البنات تسلم عليهم وتطلع له نرجع للبنات شالو الحاجز عن نور ودخل عبدالله هو وابوه ابتسم يوم شافها خايفة وشوي وبتبكي باس جبينها وقال : مبروك حيآتي نور:الله يبارك فيك وباركو لهم وزفوهم وطلعو لجناحهم وصورو و نفس الحكي راح ينتضرها عشان تسلم ع البنات وتطلع له دخلت عندها اثير وهي تبكي وسلمت عليها وراحت عند شهد سلمت عليها و جلسو ينتضرون البنات شالو الحاجز عن فطوم واعلنو دخول جراح هو وابوه باس جبينها وبارك لها وباركو لهم وطلعو صورو وطلع جراح ينتظرها و شالو الحاجز ملاك وملاك شوي ويغمى عليها من الخوف دخل محمد هو وابوه باس جبينها وبارك لها اما ملاك مارفعت راسها وبحركة من باس خدها وانقلب وجهها الوان زفوهم وطلعو صورو وطلع ينتظرها واخيراً شالو الحاجز عن رجاوي وهي رافعة راسها وتطالع في اميرة اللي مييتة قهر تطالعها بحقد دخل تركي شافته وبسرعة نزلت راسها وهي خايفة باس جبينها وقال : مبرووك حبي رجاوي:الله يبارك فيك جلسو شوي وجات لهم اميرة ورجاوي منقهرة ولاحظ عليها تركي و باسها في شفايفها اما اميرة انقهرت موووت ورجاوي قلبت من قهر لـ احراج و انتفضت من حركته اميرة:مبروووك حياتي تروووك . . لاتخافين شهر و يكون مطلقك مشت بس تركي عكر لها برجوله وطاحت الكل سكت وجلسو يطالعونهم وبعدها ماتو ظحك اما اميرة تفشلللت وطاح وجهها رجاوي شوي وتصررخ من الوناسة لأن اميرة تفشلت جات رنا وهي تعطي تركي منديل رنا:امسح هالفضيحة اللي بفمك . . ماشالله ماخذين جو قدام الناس زين انهم مانتبهو عليكم زفوهم وطلعو للجناح صورو ورجاوي تصرخ ع المصورة على اوامرها الجريئة سلمو البنات ع بعض واتجهو كل وحدة للفندق عند شهد تركي:يلا شهوودة دخلي بدلي عشان تاكلي شهد:ماني بزر تعلمني وش اسوي تركي ابتسم ودخل يبدل جلسو ياكلون وشهد ما اكلت شي من نظرات تركي لها فجأة تركي وهو يشرب عصير شرق تركي:كح كح . . كح كح شهد طارت عيونها خافت وش تسوي شربته موية جات بتمشي عنه بس سحبها تركي:على وين؟ شهد:بروح .. احم بروح اغسل تركي شالها:خليها بعدين . . و.................................... عند فطوم دخلت وعلى طول راحت تبدل وهي شوية وتبكي لبست فستان قصير وندمت انها شرت ملابس خالعة ومافكرت وشلون بتلبسهم جنبه طلعت له جراح:يلا قلبي تعالي ناكل فطوم:طيب جلسو ياكلون وفطوم ما اكلت شي بس شربت عصير قامت تغسل وجراح لحقها دخلت الغرفة تبدل ملابسها فجأة دخل عليها جراح فطوم:جراح . . ومشت بعيد عنه بس لزقت بالجدار جراح سحبها للسرير و ......................... عند نور دخلت ودخل وراها عبدالله عبدالله:يلا نونو قومي بدلي عشان تاكلي شوفي وشلون نحفتي نور:طيب دخلت بدلت و طلعت جلست قدام الطاولة وما اكلت شي عبدالله:وش فيك ماتاكلي؟ نور:مالي نفس عبدالله قام وغسل نور دخلت الغرفة تبدل و انسدحت ع السرير وتغطت دخل عبدالله عبدالله:ليه متغطية . . خليني اشوف الزين اللي قدامي نور:عبدالله تكفى . . عبدالله سحب البطانية عنها و مامسك نفسه ............................................. عند ملاك دخلت ملاك بسرعة الغرفة وحبست نفسها وماطلعت عجز محمد عنها ونام بالصالة عند رجاوي دخلت وماعرفت وين تروح او وش تسوي تركي:يلا جوجو بدلي ملابسك قبل لا اتهور . . ترا ما امسك نفسي رجاوي بسرعة:لالا خلاص ببدل دخلت الغرفة شافت قميص نوم احمر و ورقة مكتوب عليها(جوجو انا رنوو شرييت لك هالقميص هدية لك ولو تحاولين تفتحين الشنطة ماراح تقدرين انا مغيرة رقم السري حقها وبكرا راح ارسله لك) رجاوي بعصبية:يالزفتة . . انا اعلمك قامت واخذت شاور واستشورت شعرها ولبسته وتشجعت طلعت لتركي اللي جالس يشوف تي في انتبه لها وجلس يصفر تركي:وش هالقمر اللي قدامي .. وغمز لها عجبتك الهدية ولا؟ رجاوي شهقت:تعرف! تركي:اكيييد .. والله احلى هدية رجاوي انقهرت ومشت بس سحبها تركي و ................................. انتهى البآرت ض1 |
^ لآلآلآلآ كملي :52yicz::52yicz: .. مآ أقدر أنتظر :ewqqq::××: .. كملي .. sm.16. |
روووووعة آلبآرتآت كلهـآ ي آلغآلية متشششوقة أبي أقرآهآ زووود :ewqqq:http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif |
البارت السآدس والعشرون\ صحت رجاوي وقامت بسرعة تاخذ شور قبل لايصحى تركي ويشوفها بهالمنظر ×× طلعت و كانت لابسة برمودة جينز اسود و تيشيرت احمر في كتابات بالاسود وجففت شعرها و تركته ع طوله ولبست طوق اسود جلست جنب تركي وهي مترددة كيف تصحيه:. . تركي . . تركي قووم تركي:همممم . . شوووية بس رجاوي بخبث:هيين اعلمك انا قامت وجابت كاس موية باااردة ثلللج وبدت تنقط عليه بس ماحس فرغته كله عليه وهو قام مفزوووع تركي شهق:. . وش هذا لف ع رجاوي وقام يلحقها جاب موية من الثلاجة وبدأ يرشها عليها رجاوي تضحك:والله ههههههههه . . هههههه . . موراضي تصحى . . هههههه وقمت ورشيت عليك موية تركي جلس ع الكنب وهو يمسح الموية من وجهه:حسبي الله عليك من بنت . . لا انا نهايتي على ايدك رجاوي تجلس جنبه و تاخذ الفوطة وتمسح وجهه : هههه انت حديتي على هالشي وش اسوي لك تركي بزعل:خلاص انا زعلت رجاوي:ترووووك يلا عاد لاتزعل تركي:اجل هذي اول ليلة وتسوين فيني كذا وشلون الايام الجاية؟! رجاوي:ههه .. بس والله وناسة خليني اهبل فيك استانس لشفتك منهبل من افعالي تركي يرمي عليها الفوطة:تستانسين هاه . . تحملي اللي بيجيك , وفي نفسه"انا اعلمك تصرفاتك بغيرها مليون درجة" دخل تركي يتروش وقامت رجاوي طلبت فطور صحى محمد وشاف الساعة 9 قام عند ملاك وشاف الباب مفتوح جالسة تجفف شعرها محمد:صباح الخير ملاك منزلة راسها:صباح النور . . انا اسفة ع الحركة اللي . . يقاطعها:لا حصل خير . .وبعدين توك عروس لازم تتعودين شوي وبعدها نفكر بهالأمور ملاك "أنا لازم اتعود عليه . . مو انا ابيه وما ابغى احد غيره . . لازم اسعده":طيب انا راح اطلب فطور اوكي محمد وهو داخل دورة المياه:اووكي صحى على صوت فطوم وهي تجلسه فطوم:جراح . . يلا قووم تراك طولت طيارتنا الساعة 1 يلا قووم جراح:صباح الخيراات فطوم:صباح النووور . . اخيراً صحيت جراح:سووري بس جد جد تعبان من امس . . لاتنسين امس هبلتي فيني فطوم بخجل:يلا قوم تروش ع ما اطلب فطور صحى وشافها نايمة وباين على وجهها التعب"انا وش مزوجني وحدة المفروض تصير كبر بنتي . . يالله بس ياليتني ماتزوجت . . صحيح اني تعلقت فيها . .بس خايف ما اسعدها"دخل ياخذ شاور طلع شافها للآن نايمة قرب منها : شهد . . شهووودة شهد:هممممم تركي لمس جبينها :حرارتك مرتفعة ! بسرعة قام وسوا لها كمادات واخيراً خفّت الحرارة:يلا شهد قومي تروشي عشان تصحي شوي شهد قامت بس ماقدرت تتوازن ومسكها تركي ودخلها دورة المياه بعد ساعة خاف تركي وتردد يدخل لها ولا "بدخل واللي فيها فيها"دخل شافها بملابسها والموية عليها وجالسة ومبين عليها التعب شهد : رآسي . . آآآآي . . تركي كلم امي . . رآآآسي تركي ماعرف يتصرف شالها وبدل ملابسها وعارف سبب هالحرارة رتب شكلها و طلعها جلسها ع الكنب طلب فطور اعطاها تاكل وهي توون وحرارتها عالية عجز وقام بها للمشفى يعطونها مسكن عبدالله:يلا نوور تراني مييت جوع نور وهي تعدل شكلها وترش عطر:طيب عبوودي طلعت له وهو تنح بشكلها كانت لابسة تنورة سودة قصيرة ل الركبة تغطيها و بلوزة سيور آوورنج وميك آب خفيف ومسوية شعرها مكسر ووردة من الجنب اورنج نور تلف ع نفسها:شرآآيك ؟ عبدالله:ها . . نور ابتسمت وجلست جنبه عبدالله:وش هالزين بس . . لو ماورانا سفرة ولا روحة لأهلك كان تهورت من زمان نور خجلت ونزلت راسها:خلها بعدين مو الحين عبدالله:يلا ناكل رجاوي:يلا تروووك ماصارت لبس المفروض انا اللي اطول مو انت تركي:يوووه لحظة اعدل شعري رجاوي تنهدت شافت جواله يرن ردت من دون ماتشوف من:الووو . . شكلك غلطانة . . ايوا هذا جواله . . قصدك زوجي مو زوجك . . انتي مهبولة! . . يآليييل اقول لك تركي توه معرس علي امس وشلون يصير زوجك . . اممم لااا صدق وطلع عندك ولد كمان . . شنووووو .. ايوا هو نزل يخلص اجراءات الفندق . . نزل عندك! . . ايوا . . صح عليكِ . . هذا رقم شقتي . . ههه نشوف ان ماصرتي اخت واحد من ربعه جالسة تكذبين علي مثلاً! سكرت الخط ورن الجرس فتحته انصدمت من وجود البنت اللي كلمتها تركي:جوجو من ع الباب ! راح لها وشاف اميرة انصدم اكثر من رجاوي:انتيييي!!! اميرة بدلع:مو قايل لي تفضلي؟! رجاوي ماتحملت اكثر وخصوصاً ان تركي عرفها يعني بينهم علاقة وهي ماتدري وشكوكها صارت حقيقة ركضت للغرفة وسكرت ع نفسها تركي:طلعي برا وبلا فضايح . . برا اميرة : حرام عليك . . وسكرت الباب و اتجهت لغرفة رجاوي وفتحته وقالت بجرأة وكأنها مظلومة . . انا حامل منك وانت تركتني وماكأنك عامل معي شي رجاوي من بعدها ماقدرت ودخلت دورة المياه وجلست تبكي وماتدري وش تسوي جلست تظحك و تبكي جلست تضرب نفسها وتصرخ تركي انهبل طرد اميرة ودخل لها شافها تبكي ومكسرة المرآة حقت المغسلة وجالسة تجرح نفسها وهي بحالة هيستيريآ تركي شالها وجلسها ع السرير حاول يهديها إلى مانامت جلس يفكر وش هالورطة اللي جاته وشلون تبلت عليه اميرة وهو ماله دخل ومالمسها بالاساس كلم اهل رجاوي وقال لهم ماراح يقدرون يسلمون عليهم واعتذر بحجة انه مافي وقت شالها وطلعو للمطار راح اقول لكم كل وحدة وين رايحة رجاوي - تركي و نور - عبدالله \ بآريس ملاك-محمد و فطوم-جراح\رومانيا شهد - تركي \ اسبانيا و بعدها بيروحو الارجنتين بسبب شغل تركي التقو البنات بالمطار وودعو بعض رجاوي وهي طول الوقت سرحانة بس تحاول تضيع الموضوع:اللله حلمي اروح اسبانيا و يالدووبة شهوودة بتروحينها شهد وهي تعبانة شوي:يالله انشالله ذكرى زواجك تروحيها . . ليه ماقلتي له يوديك لها دامك تحبينها؟ رجاوي:كنت عنييدة لأنه قال بيوديني لها لأنه يعرفني احبها بس عاندته ملاك:يآربي بس خايفة . . امس مادخل علي البنات:شنوووووووووووو!!!! ملاك خافت من نظراتهم:وش فيكم .. والله ارتعبت و حبست نفسي وهو تقبل الموضوع نور:والله انا عسسسل معاه هو يحبني وانا بعد ومابيننا حواجز فطوم:الله يهنيكم بس نور:امين . . . : ندآء إلى رحلة رومآنيآ . . ندآء .... فطوم - ملاك:يلا بآي سلمو ع البنات وراحو مع ازواجهم رجاوي ماهي قادرة توقف دورت كراسي ماشافت الا مليانين مشت شوي وكان بتطيح بس مسكها واحد ماشي من جنبها اما تركي الشياطين كلها براسه من يوم شاف الرجال ماسكها قام بسرعة وهو ماسك نفسه تركي:خير اخوي وش فيك ماسكها! . . . : عفواً بس كانت بتطيح و مسكتها . . يلا عن اذنك آسف ع الحركة تركي ناظره وهو معصب وسكت : . . وانتي ليه تطيحين نفسك . . تكلمي رجاوي بتعب:تركي . . اجل كلامك لبعدين انا كللش تعبانة ولاتنسى السبب منك ومن خيانتك واللي صارت حامل منك قاطعها . . . .:نداء عاجل رحلة باريس ..... تركي مسك ايدها و مشى للبنات سلم عليهم وراح للشباب يسلم عليهم مشى و عبدالله وراه هو ونور اخيراً نادو رحلة تركي و شهد وسافرو ابطالنا الى دول غربية لقضآء شهر العسل ق1ق1ق1ق1 في احدى الطائرات رجاوي متمسكة بالكرسي وكأنها بزر < تخاف من الطائرة تركي يطالعها وماسك ظحكته جنبهم عبدالله ونور اللي جالسين يسولفون ويظحكون يوم بدأ اقلاع الطائرة رجاوي تبكي:يخوووف تركي . . اخاف اهئ اهئ تركي يمسك يديها ويحاول يهديها ويوم استقرت في الجو بعد رجاوي بسرعة تركي:ليه بعدتي؟ رجاوي:ما اتشرف المس واحد خاين وكذاب تركي:بس رجاوي عطته الآي بود وسمع الاغنية (هذاك الخاين الكذآب) تركي سمعها ونام اما رجاوي تنام وتجلس من تركي اللي مايل عليها في طائرة اخرى جالسة تقرأ مجلة اما تركي نايم وكل شوي يجلس يتطمن عليها ويكمل نوم طفشت بس فجأة سمعو صوت مثل الانفجار اهتزت الطائرة بكبرها شهد تمسك تركي:لااا تركي يمسح ع راسها:لاتخافين هذي صدمة هوائية شهد بعدت عنه وهي في نفسها"والله مخليني مثل البزر اورريك انا" انتهى البارت وراح اكمله بكرا انشالله ق1ق1 |
روعة يسلمو مرة نايس :sg.13: او نتضرك |
تكملة البارت السادس والعشرون\ في طائرة اخرى جالسة تسولف مع فطوم و بعدها غطو في سبات . بعد ساعات طويلة اعلنو هبوط الطائرة إلى باريس رجاوي تصحي تركي:تركي . . اووف تركي قوم يلا وصلنا تركي حس عليها بس حب يجننها:......... رجاوي تلف ع نور وعبدالله اللي جالسين يسولفون:عبدالله . . تركي موراضي يصحى عبدالله:صحيه وشو موراضي يصحى . . قرب له :تركي . . يالنسيب . . يال............ وبعدها تركي ماقدر يمسك نفسه وجلس يظحك انقهرت رجاوي ونزلو اسقبلوهم بادي قارد اخذو شناطهم وتوجهو للفيلا حقتهم كانت الفيلا دور حق تركي و رجاوي و الدور الثاني حقت نور وعبدالله في اجواء غير وفي مكان ثاني (رومانيا) وصلو الفيلا و دخلت فطوم وجراح يرتاحون عند محمد وملاك ملاك تتروش اما محمد ينتظرها وهو ناوي عليها " اجل انا تخليني انام برا الغرفة . . هين ياملاك" طلعت ملاك شافت محمد نايم جلست تسرح شعرها رفعته و كانت لابسة بيجاما حرير لونها اسود جات بتنسدح ع السرير سحبها محمد و................ في اسبانيا وصلو وتركي هلكان بس شهد لعانة فيها تتشرط عليه تركي:هذا وطلعتك تتسوقين وبعد وش تامري عليه شهد:ابي.. تركي يقاطعها بعصبية:بس . . اناقلت بتقول لي مشكور حبيبي تعبتك معاي . . كاافي عاد انا من خطبتك وانتي تتشرطين رحميني رحميني شوي شهد خافت من عصبيته وماقدرت تتحمل وراحت الجناح وجلست تبكي بقوووة تركي تنهد و انسدح ع الكنبة ونام ولا عبرها في السعودية نور بطفش:اففف مللل من راحت ملاك وانا طفشانة امسيف:يالله متى يجي عريس وياخذك وافتك من الهم نور شهقت:يعني احنا هم فوقكم؟؟!! ام سيف:لازم البنات هم على اهلهم . . وضحكت واحلى هم بعد نور:اوووف وين عبيروه هذي من زمان عنها لازم تجي تونسني دخلت عبير وهي شايلة اكياس وباين عليها التعب من الحمل:السلام ام سيف و نور:وعليكم السلام نور:توني جايبة طاريك عبير:تحشون فيني؟؟!! نور:لا والله قلت لو تجين تونسيني وهذا انتي جيتي عبير وهي تجلس:ايه زين بس يبي لي ارتاح مالي خلق ركض . . تعرفين حامل و باقي لي 3 شهور ع ما اولد يعني جلسي و حطي لنا فلم نستانس في باريس الصبح الساعة9 صحت وقامت تاخذ شاور من تعب هالسفر لبست بنطلون جينز ابيض و بلوزة علاق ع الرقبة وردي وفيها كتابات بالابيض و حطت ميك اب خفيف جففت شعرها ورفعته شالت البالطو الابيض و الشال الوردي وشنطتها البيضا عشانهم بيطلعون نور:عبوودي . . يلا قوم انا جهزت مو توك تقول لي يالله قومي اجهزي وتكمل نوم عبدالله:طيب طيب حياتي قام وانتبه انها كاشخة فتح عيونه ع كبرها نور استحت:شفيك؟ عبدالله:حبيبتي الحين تطلعين معي كذا؟ . . ترا اغار انتي وبدون ميك اب تجنني وشلون لو حطيتي نور بدلع : عبدالله .. ترا وجهي تعبان من السفر و حطيت شوية ميك اب عشان يخفي هالتعب عبدالله قام وخذ شاور طلع ولبس برمودا اسود و تيشيرت ازرق فيه كتابات بالاسود سوا شعره بالجيل و اخذ جواله وطلع توجهو نور وعبدالله ل مطعم عشان يفطرو اما رجاوي وتركي صحى تركي وشاف رجاوي نايمة وشكلها تعبان قام خذ شاور وطلع بيلبس ملابسه ولاف المنشفة ع خصره رجاوي وهي توها صاحية شهقت:انت ياولد قوم البس مكان ثاني تركي ضحك ع شكلها وشلون منحرجة:ههه . . عادي انا زوجك مافيها شي رجاوي نزلت راسها اخذت روبها وراحت تتروش طلعت وطلت راسها من الجنب تشوف تركي موجود ولا لا ماشافت احد وتقدمت قفلت الباب وكان تركي خلفه ما انتبهت رجاوي و بدأت تلبس تركي خق ع شكلها وقرب من وراها بس رجاوي انتبهت له وبسرعة لفت عليه:نعم! تركي:سلامتك بس . . شكلك ناوية علي اليوم رجاوي تبعد شعرها عن وجهها:روح حق اميرة اكيد لحقتنا بالسفرة وحجزت فيلا جنبنا عشانك تركي ببرود لف عنها:انا ناطرك بالصالة كملت لبس رجاوي وكانت لابة برمودا أصفر و بلوزة بيضآء فيها رسمة بنت محددة بالاصفر رفعت شعرها و شالت البالطو الابيض و الشال الأصفر واخذت شنطتها البيضاء وطلعت تركي تنح لما شافها بس حاول يعاندها مثل ماتعانده وتصد عنه رجاوي لبست البالطو ولفت الشال ع راسها وشالت شنطتها:يلا تركي:........... رجاوي تقرب منه وتأشر بإيدها:ياهووووه اللي ماخذ عقلك تركي سحبها لحضنه:مايصير نأجل الطلعة رجاوي ولاهمها وتأشر ع بطنها وتفركه:جآيعة . . .ما اصبر ع الجوع تركي استغرب من ردة فعلها وكيف ماقامت عنه شالها وتوجهو للسيارة دخلو المطعم طلبو لهم فطور بعدها توجهو لحديقة يتمشون فيها رجاوي تتلفت ع الناس شافت وحدة تسررعة وتنادي. . تركي . . . . :تركي . . وتحظنه . . وتقول له(بعد الترجمة طبعاً) كيف حالك ؟ تركي ابتسم:سوزي . . بخير وانتي؟ سوزي:بخير ولفت ع رجاوي . . من هذه؟ تركي لف ع رجاوي اللي منصدمة من سوزي وكيف منقهرة منها:هذه زوجتي ونحن هنا لقضاء شهر العسل سوزي ابتسمت مدت ايدها بتسلم بس رجاوي هربت عنهم تركي وسوزي لحقوها بس ضيعوها تركي بخوف:الحين من وين بطلعها! عند رجاوي داخلة في مكان مهجور وجالسة تبكي وكيف تركي يخونها قدامها فجأة شافها واحد . . . :من انتي؟ وقرب منها تبدين جميلة وجلس يتلمس جسمها اما رجاوي ترجف ودموعها تنزل . . . : مارك . . مارك تعال الى هنا مارك:ماذا بك شارل؟ شارل:لدينا فريسة جديدة تبدو جميلة مارك يسحب الشال من رجاوي وينتثر شعرها:اوووه يبدو شعرها ايضاً جميل رجاوي ماتحملت وقالت في نفسها"وينك يارجاوي وين قوتك الحين اللي تركي موقادر عليها" وبقوة فاجأت اللي جنبها:ماذا تريدون . . اذهبو والا سأتصرف بشيء ليس من صالحكم مارك:هههههه انتي . . ههههههه لالا لاتستطيعين فعل شي رجاوي سحبت الشال وعطته كم بووووقس و الثاني كمان ماقصرت فيه وهربت منهم اما مارك وشارل منصدمين من ردة فعلها جلست تهرب رجاوي وهي تبكي اخذت ليموزين وتوجهت للبحر جلست تبكي في البحر الى مانامت وصحت وشافت نفسها في ...................... آنتهى البارت :هق: |
^
لآلآلآلآ مآ أقدر أصبـــر :××::××::××: .. كمليييييييييي :ewqqq: .. أنتظر البآرت الي بعــدوو:sg.15: |
آهلن شموخ الفجر . . ق1ق1ق1ق1 <آحسسك متآبعة بقوة :هق: آووكِ رآحْ آكمل عشآنكِ بس < :=: |
^
مآ أدري كيف أشكرتس ...:=: ! أنتظـــر :ewqqq: |
البارت السآبع والعشرون\ رجاوي تطالع المكان استغربت منه بعدها دخلو عليها ثنين وباين عليهم بيعتدو عليها رجاوي بالانجلش:من انتم! الشاب1:اوووه انتظرناكِ حتى تستيقظين لنستمتع معاً الشاب2 وباين عليه خليجي تكلم بالعربي:هههه اتوقع عارفتني وعارفة من انا رجاوي دققت فيه وتأكدت انه هو:انت . . انت . . هـ........... عند تركي وسوزي تركي تعب وجلس يدور بالسيارة اما سوزي تدور عنها بالاسواق والمجمعات في جهة ثانية تركي صحى وقام الغرفة شافها نايمة واثر الدموع ع وجهها تنهد ودخل ياخذ شاور اما شهد حست به بس كملت نوم طلع تركي و كان لابس برمودا جينز و تيشيرت احمر فيه كتابات بالاسود جلس جنب شهد:شهد . . شهوودة شهد:همممم . . انتبهت وقامت بسرعة اخذت روبها ودخلت تتروش تركي نزل خلى الخدم يجهزون فطور طلعت شهد وكانت لابسة فستان مرسوم عليه بنت ومحدد بالوردي الفاقع سوت شعرها ويفي و حطت قلوس كحل وتعطرت بعطر ثآبت و نزلت عند تركي اول مانزلت تنح تركي بس تذكر وشلون صرخ عليها بس معاه حق لأن شهد طلبت منه فوق طاقته وهو تعبان تركي:صباح الخير شهد:........... تركي قام عندها:افا الحلو زعلان شهد:وخر عني . . انت مجبور فيني خلاص خلنا ربع لاتلمسني ولا تحركني تركي رجع شعره ع ورا:شهد . . انا عصبت عليك من تعبي وانا طبعي كذا انا عاذرك تزعلين لأنها اول مرة اسوي لك هالحركة . . بس لازم نزعل من بعض لآن تونا متزوجين وماتعرفنا ع بعض فترة الخطوبة لأني كنت مشغول وهذا شفتي اخذتك وجيت اسبانيا وبنروح الارجنتين عشان شغلي وهذا ايام فراغي راح نتمشى شهد باين عليها القهر:بس لاتعتبرني بزر اكره هالحركات ابغاك تعاملني كزوجة ممو تلبي طلباتي هذا معناته تعطيني حقوقي . . انا ابي زوج يتفرغ لي مو يسألني وش ابغى وبعدها يطقني بالجدار تركي:معليش شهد انا طبعي كذا يمكن تغيرت شوي لأني ارتبطت فيك وللآن ماتعودنا ع بعض بس وعد مني راح اعيشك معززة مكرمة . . والحين يلا بدلي ملابسك و خلينا نطلع شهد تأشر ع بطنها وتفركه كأنها بزر:بس انا جوعانة تركي يظحك:وتقول لي لاتعاملني مثل البزر . . يلا مشينا نفطر في رومانيا <ق1ق1ق1 فطوم جالسة مع ملاك يسولفو محمد:ياولد فطوم حطت الشال ع راسها ملاك:تعال حبيبي محمد:السلام عليكم ملاك و فطوم:وعليكم السلام محمد:يلا قومو نطلع ويطالع فطوم . . جراح ينطرك برا قامت فطوم لبست البالطو وطلعت ملاك تعدل شكلها:يلا مشينا محمد يوقفها مقابله:يرضيك . . يرضيك تعذبيني؟ ملاك فهمته ونزلت راسها و................................................ عند جراح وفطوم فطوم:اممم خلنا نروح الملاهي خاطري العب جراح:بس! . . غالية والطلب رخيص توجهو للملاهي وجلسو يلعبو في باريس رجاوي:انت . . انت . . هـآني !!! هناي يصفق بيديه:برآفووو دامك عرفتيني . . اكيد عارفة وش بسوي فيك يآ زوجة تركي . . . :رجاوي هاني لف وبسرعة راح صوب رجاوي وسحبها للبلكونة:ان قربت برميها و الله العالم وش بيصير فيها تركي يحاول يفك ايده من الرجال اللي حوله:يالخواف دامك رجال كان واجهتني هاني يهدد ويسحب رجاوي اللي ماهي بوعيها من الخوف ويسوي نفسه بيرميها هاني:انا قايل لك ياتتزوج اختي يا ادمرك وادمر حياتك تركي:ماني متزوجها فاهم كم مرة اقول لك هاني:راح تتزوجها وان ماتزوجتها راح ارمي زوجتك تركي انصدم من نذالته:شنوو؟ هاني:اللي سمعته تركي:. . اذبحني بس لاتقرب من زوجتي رجاوي تبكي:لا . . لاتركي خله يذبحني بس مايقرب صوبك هاني:هههههههه شكلكم تتنافسون ع الموت تركي بعد تفكير:اوكي . . راح . . راح اتزوجها بس اترك زوجتي هاني:وعد؟ تركي:. . وعد هاني يبعد عن رجاوي وبسرعة منه رماها بس هي مسكت السور حق البلكونة وسحبت هاني و شافت الناس يتجمعون حوله تركي حمد ربه مليون مرة ومسك رجاوي واتجهو لمركز الشرطة وبلغوهم بالقصة كلها توفى هاني و ما عملو شي حق رجاوي وهي عملت هالحركة دفاع عن نفسها رجاوي:شنووووو! تركي:بس انا وعدته ولازم انفذ وعدي . . وبعدين كلها كم يوم وتطفش مني البنت رجاوي:وبتسكنها معنا؟!!!!!! تركي:اكيد يعني وين راح اسكنها وانا مااحب اتنقل من مكان لمكان رجاوي بتريقة وباين عليها القهر:لا باقي سوزي هالقطوة هذي تتزوجها بعد تركي ظحك:هههه ليه قطوة؟ رجاوي:والله اسمها اسم قطوتنا اللي بالبيت وبعدين لاتكلمني انا زعلانة روح احظنها يمكن تواسيك وانا مالك شغل فيني تركي:تغارين؟ رجاوي تتهر:ها . . شنو اغار بس تقهر اهي يعني زوجته قدامه وتسوي كذا اجل وشلون من قبل وبعدين شلون عرفتها ومن متى تعرفها تركي:امممم هذي زميلة بالجامعة يوم كنت ادرس هنا وبعدين من كلامك يدل انك تغارين رجاوي:اقول اخلص علي وقوم ملك ع اميرووه هالحامل تركي تغيرت ملامحه وباين عليه العصبية:............ رجاوي:فيك شي!؟ تركي:هذي تكذب وكم مرة قايل لك عنها رجاوي تذكرت وطلعت لها مبرر مادري من وين طالع:بس تعرف لازم انقهر من تصرفاتها تركي يعايرها:يعني تغارين؟ رجاوي:هاه . . امم ايوا اغار وش فيها يعني ومشت عنه قام تركي وجاب اميرة وعفشها وجاب ملاّك وملّك عليها رجاوي"هييين يا اميروه بطلع عيونك والله" كانت كاشخة ع الآخر لآبسة فستآن قصير لَ فوق الركبة آحمر وماسك ع الصدر ومخصر و مسيحة شعرها و حاطة فول ميك آب و صندل آحمر (اكرمكم الله) و متعطرة بعطر ثابت وهو هدية من تركي ايام الخطوبة اما اميرة مثلها كاشخة بس ماتوصل لمستوى رجاوي من الجمال لابسة فستان اسود قصير ل الركبة و حاطة ميك اب خفيف و مسوية كيرلي وعطر قوي تركي جالس بالصالة ينتضر وحدة تتكرم وتجي له اميرة:مبروك حبيبي تركي خق ع شكلها:هاه . . الله يبارك فيك اميرة تجلس ع الكنب اللي مقابله ياقل انها تستحي:اممم وين رجاوي ولا زعلانة عليك؟ رجاوي تدخل عليها اللي انصدمت اميرة من جمالها:هلا حياتي .. الف الف مبروك عليك الزوجة الثانية ادري موطايقها بس انت وعدت ويالله متحملها تركي تنح برجاوي بقوة جلست رجاوي جنبه بس تركي سحبها لحظنه رجاوي تظحك وتطالع اميرة بكره وحقد:ههه . . مايصير تتهور هنا خلها لصرنا بجناحنا مو العواذل يشوفونا تركي:اوكي حياتي شالها وسكرو عليهم الجناح اما اميرة ماتت قهر ودخلت غرفتها وبدلت ملابسها ونامت من القهر اليوم التالي صحت رجاوي وكشخت ولبست احلى ماعندها وصحت تركي وطلعو المطعم يفطرو اما اميرة فطرت بالبيت وهي منقهرة بعد مرووور اسبوع شهد تكلم امها:ايوا عارفة . . يمه وشو ماصارت حمل ما اتحرك مووليية مايصير دخل تركي وهو هلكان من الشغل ومعه شنطة عدته من كاميرات و اشياء:السلام . . سلمي عليها وسووري ما اقدر اكلمها لأني تعبان مررة شهد:يمه تركي يسلم عليك ويعتذر ماكلمك بس هو تعبان مررة . . يلا باي تركي:هاه شهوود اخبارك مع الحمل؟ شهد تمسك بطنها:تمام وتجلس جنبه . . مع انه متعبني و كل شوي تلوع كبدي ع اي شي تركي:خاطري بِ آكلة بحرية .. خلاص اليوم نطلع و نتعشى بمطعم اكلات بحرية شهد بسرعة ع المغسلة تركي قام وعرف انها ماتطيق الاكلات البحرية تنهد و انسدح ينام شهد "والله ماقدر ازعلك بس وش اسوي مع هالحمل . . جات ف بالي فكرة . ." . ملاك:امم حموود وش رايك نطلع مع جراح وفطوم والله زمان ع الطلعات معهم ماطلعنا مع بعض الا مرة محمد:اممم اشوف اسأله ملاك:لالا فطوم موافقة يعني مايحتاج تسألهم دامه موافق محمد:يلا قومي اجهزي وانا اكلمه . اميرة:تركي تركي:هلا بغيتي شي؟ اميرة:مايصير كل الايام تنام عندها وانا تاركني حتى طلعات تطلعني مرة وهي كل يوم تركي:والله اذا عجبك الوضع تمام واذا ماعجبك ورقتك توصلك اميرة انقهرت وقامت تركي طلع عند ربعه اميرة:هين يارجاوي اجل حامل انتي . . ولا بعد كل اوامرك مجابة انا اللي بذبحك قامت عند رجاوي وشافتها تنزل من الدرج اللي يودي ل بيت نور و عبدالله بسرعة منها صعدت وسوت نفسها نست شي ورمتها اما رجاوي طاحت و ماحست بشي الا بالمشفى تركي بخوف:رجاوي . . صار لك شي؟ في شي يألمك؟ رجاوي:انا وين؟ تركي:. . انتي . . انتي بالمتسشفى رجاوي:صار بالجنين شي؟! تركي بتردد:ا . . الجنين مات . . او بالأصح حملك ماثبت و طاح رجاوي بصراخ قووم المستشفى كلها:امييييييييييررررررررررررررررة . . امييييرة وينها . . هي اللي رمتني وطيحت الجنين . . طلقهااااا طلقهاااا ياتركي طلقها وبدأت تبكي تركي يحاول يهديها : وش تقولين؟! رجاوي قالت له السالفة و تركي مامسك نفسها ورجع الفيلا تركي يصرخ:اميييرة . . وشافها نايمة شالت ورماها ع الارض . . انتي يال....... وكمل يصرخ ويظربها نور:عبدالله . . وش هالصراخ؟! عبدالله قام:والله لأذبحه لو مسوي شي بأختي نور قامت وراه بسرعة شافو تركي بحالة مايعلمها الا الله وجالس يظرب اميرة اللي الدم طلع من جسمها كله وهي تصرخ يتركها عبدالله مسك تركي :تركي . . تركي هد نفسك بس قول وش مسوية تركي وهو يصرخ:ذبحت ولدي . . ذبحت ولدي اللي ماتخاف من ربها . . روحي وانتي طـــالـــق . . طـــالــق . . طــــالق وطلع عند جناحه لحقه عبدالله وشافه يكسر اللي قدامه و شال الكاس وكسره ع راسه و ............................ آلتكملة بعدين ض1 . . خلكم تتحمسووون << تعذييب ض1 |
انا الحين مشتركه جديده وتوني داخله على الموضوع وقريت البدايه
ومابعد اكملها وانا الحين متحمسه اكملها قريبا لاني ماراح ادخل المنتدى ماعندي وقت اوكي |
يييييييه إستوى آلحين فيلم رعب و تعذيب كأنه مسلسل خليجي ذي حق رمضآن ض1 |
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يؤيؤيؤيؤيؤ أحدآآث رآئعــه وحزيــنه وقوويــه:52yicz:!! هآني يععععععع أكرهه :#: بقـــوووووة .... تركي بصرآآحـه تهـــور :52yicz: .. رجآوي رحمتهآ قووووة :52yicz: ... وأميــرة أكرهآ وأرحمهآ من تركي .. أحس تركي متوحش ومتهـور :Emoticons-plus.com وأشكرك جدآ على الروآيـه وأنتظر البآرت الي بعدوو ..:ewqqq: |
لا لا كملي :52yicz: نتضر البارت الجاي بس لا طولي علينا |
طيّب عشآنكم منورين ومتفآعلين رآح آنزل البآرت :هق: |
يَلـآ بليييز كملي ؛
حـمممـآس :هق: |
انــآآ ععللى اككبر انوآآآع الحمآآآس ( متآآبعة جديدة ) :هاع: وش ذآآ التعذييب كمملــي :52yicz:
الققصصـة حللووة جدآآ جدآآ هع هع يلآآ بانتظــر ( قآآعدة تنتظــر ) :hm: |
آحححححححححححداث حمآسسسسسسسسيه بقووووووه
فطوم وملاك جراح ومحمدد آحداثهم ععاديه مآسسآر شئ ><"" ترككي ححححححلو انه وقف ف صصف رجاوي بس برضوا مددام اتزوج اميروو لازم يعددل < ادافع عن اميره بس عشان خاطر اسسمها ض1ض1 آمييييييييييره لئيييييييمه مرا وحدده تدفها من الدرج :#: ههههه حلوه تحمسسينا في النهايه ض1 ننتظرك ق1ق1 |
اقتباس:
وينك ؟ :همف: ؟ أنتظر البآرت بســـــــرعـه كملي ! |
( الآآ الحييــن قآآآعدة تنتــظر )
|
لا وينك تأخرت :هق: :هق:
|
تآآآخرتتي جدآآ جدآآ :52yicz:
نححــن متحمســآآآت :هاع: لا تبطيين علينآآآ :hm: |
آآآآآعععع
أمس بديييت آقرآ الرواية ومن الحماس خلصت اليووم. . تكفيين نزلي البارت الجديد اليوووم مراآ حماسسسس |
يسلمو عَ الحمآس والتّشجيييع . . بصرآحَة حمستوني معكم :هق::هق::هق::sg.15: |
البارت الثامن والعشرون\ عبدالله يقرب من تركي اللي راسه ينزف:تركي . . حاول يساعده وياخذه المشفى عشان يعالجوه اما تركي ساكت و ماهمه شي اميرة تبكي:والله هو اللي حدني اسوي كذا و تقوم تجمع اغراضها نور:الله يهديك . . بس ولو حرام عليك تحرميه من ولده او بنته اللي بالطريق وتذبحينه اميرة تبكي:......... نور:ع العموم اذا احتجتي اي مساعدة بالغربة كلميني تظلين انتي صديقة لي بس الظروف ابعدتنا عن بعض اميرة تشيل شنطتها و تطلع ولا اعطت نور اي اهتمام بِ اسبانيا شهد وهي مجهزة كل الاكلات اللي تمناها تركي و مسوية جو حلو اتفقت مع الخدم ونامت صحى تركي وشاف ورقة ع الطاولة وجنبها اكل وهيكِ فتحها وكان مكتوب فيها"زوجي الغالي . . انا متأسفة جداً لأنني لم اسعدك في بداية زواجنا و هذا اول طلب اردته وانا اردت ان احققها لكْ ولو انها بسيطة . . ولكن اتمنى ان تعجبك هذه الاكلات البحرية . . زوجتك شهد او على قولتك شهوودة" جلس تركي يأكل وهو مبسوط بعدها طلع يحجز تذاكر إلى الارجنتين اما شهد جلست بعد ما صحتها الشغالة و جهزت جو رومانسي و لبست وتعدلت دخل تركي وانبسط من شكل شهد تركي:يسلمو يا احلى شهوودة بالدنيا . . شهد منزلة راسها:الله يسلمك تركي وهو في نفسه"لازم اقول لها . . بس انا ماعمري حبيت . . هي زوجتي وانا معطيها كل حقوقها بس . . مافكرت اني احبها". . امم . . حبيبتي شهد استغربت كيف قال لها هالكلمة وهي دايم تتمنى يقولها:هلا حبيبي تركي:احبك شهد:وانا بعد تركي:وانتي شنو؟ شهد:مثلك تركي:مثلي في ايش؟ شهد بهمس:احبك و................................................ بِ رومانيا فطوم:ملاك شوفي هالفستان مرررة خطيير ملاك:اي هين تلبسيه وعندك جراح . . ما اظن فطوم طالعت جراح وهو مبتسم همست لملاك:فشلتيني الله يفشلك ملاك ظحكت وكملو تسوق بِ باريس تركي:وين راحت؟ نور وهي خايفة من شكل تركي اللي معصب:طلعت .. مو انت ..طلقتها تركي تذكر : فرقاها عيد ومشى غرفته يرتاح عبدالله يدخل ومعه رجاوي رجاوي:وينه؟ عبدالله:انتي ارتاحي وبعدها يحلها الف حلال . . وانتبهي لنفسك نور:انتي ارتاحي معنا فوق و بكرا حاولي تطلعيه من نفسيته ومن عصبيته رجاوي:اوكي اليوم التالي صحت رجاوي بدري وراحت جناحهم عشان تاخذ ملابسها و تتروش دخلت شافت تركي توه ماخذ شور وهو مبتسم رجاوي بتردد:صباح . . الخير تركي استغرب من خوفها وترددها في الكلام:صباح النور حياتي رجاوي:اممم تركي جلس ع الأريكة وهو مبتسم ويأشر لها تجلس:تعالي جلسي رجاوي بعدت وهي مبتسمة:لا . . انا بتروش وبعدين آكلمك تركي عرف انها خايفة:يعني اعرف انك خايفة مني؟ رجاوي بسرعة:لا . . بس امس كنت معصب . . و . . فكرتك للآن معصب . . الا وش صار على يقاطعها:طلقتها . . اي طلقتها لاتستغربين . . ومن اليوم ورايح ماني متزوج غيرك . . ويقرب منها رجاوي تبعد عنه وتاخذ روبها وراحت تتروش وهي تفكر باللي قال لها الطبيب بعد مرور شهرين على ابطالنا رجعو من شهر عسلهم و عملو حفلة وهيكِ بيت محمد الساعة 1 الليل ملاك من الصباح وهي تعبانة وماهي راضية تقوم للمشفى محمد وهو داخل:يلا قومي بدلي عشان ننروح للطبيب ملاك بتعب:طيب بالمشفى الطبيب:ألف مبروك المدام حامل وليها شهر من حملها بس سوء تغذيتها سبب في هالتعب محمد انبسط كثيير و دخل على ملاك : الف الف مبروك ملاك ابتسمت بتعب:الله يبارك فيك توجهو للفيلا وهم مبسوطين بيت جراح جراح وهو ملاحظ سرحان فطوم كثيير:قلبي وش فيك؟ فطوم:مافيني شي .. بس جراح:بس ايش فطوم:بصراحة انا اخاف ان فيني عيب ما اجيب عيال . . و . . بصراحة لازم لازم نفحص جراح:مافيك شي حياتي . . بس دلع اكيد غرتي من نور و رجاوي اللي ماثبت حملها و من شهد وقلتي حتى انتي تبغي تحملي . . وبعدين انا ماودي بعيال تو الناس علينا اجلي الحمل لبعد مانخلص جامعة فطوم:بس . . لازم نفحص نتطمن جراح:اخاف ان يصير في عيب واحد فينا و . . بعدها نتشتت و تصير مشاكل فطوم:لو في عيب واحد فينا يمدينا نتعالج ولاحد يزعجنا بكلامه جراح:خلاص ولايهمك راح نفحص بكرا . . كم فطوم عندي؟ فطوم ابتسمت:وحدة جراح:واحلى وحدة اليوم التالي جراح:شنووووو؟ الدكتور:ايوا المدام مافيها عيال و انت مؤمن بقضاء الله وقدره ف اتمنى انكم تعالجها برا و انشاء الله بتكون كويسة اوي جراح نزل راسه ودخل عند فطوم اللي جالسة تبكي:معليش حبيبتي . . راح اسفرك برا واعالجك فطوم:انا كنت عارفة . . عارفة اني ما اجيب عيال من بعد هالحااادث . . انت السبب . . انت السبب . . اطلع برا ولا اشوفك ثانية . . وورقتي توصلني اليوووووم . . فاااهم جراح طلع ودخلو عليها الممرضات يهدونها اعطوها منوم اما جراح طلع عند اخوه . محمد:لاحول ولا قوة الا بالله .. طيب روح وانا بكلم ملاك تروح لها جراح:لا . . انا رايح معكم المستشفى مستحيل اتركها . . ما اقدر اعيش بدونها تكفى تصرف محمد:طيب دقيقة اجيب مفتاحي و اخذ ملاك ونروح لها . تركي جالس يشوف مباراة برشلونة × ريال مدريد رجاوي:قوووووووول . . شفت تروووك هذا برشلونة مو حي الله تركي:اصبري شوي . . ماراح تتهنون بالهدف لأن مدريد راح يطيحكم من هالبطولة اصبري شووي وبعد ربع ساعة تركي:قووووووووووووووووووووووووووووووول . . مو قلت لك رجاوي زعلت ومدت بوزها شبرين : . . . . .. . . . . . بين الشوطين تركي:الا حياتي . . عرفتي عن ملاك انها حملت؟ رجاوي:اي . . الله يقومها بالسلامة تركي:الفال لنا رجاوي تغيرت ملامح وجهها وتذكرت اللي قاله الطبيب:اي تركي حس انها مخبية عليه شي:في شي؟ رجاوي ارتبكت:لا لا مافي شي تركي رفع وجهها : طالعيني . . طالعيني وقولي ان مافي شي رجاوي منزلة عيونها:قلت لك مافي شي تركي ماصدق : يعني ماراح تقولين رجاوي:بصراحة ... قاطعهم جوال تركي تركي:هلا جراح . . . شنو؟ . . طيب طيب . . لا مجنون اخبر اهلك . . مسافة طريق بس رجاوي بخوف:شصاير؟!!!!! تركي:الظاهر زوجته تعبانة و صايرة مشكلة بينهم . . قومي بدلي عشان تروحين لها رجاوي قامت تبدل وتوجهو للمشفى . تركي:شصآير؟ جراح منزل راسه:............... دخلت رجاوي عند فطوم فطوم:هو اللي سبب لي هالحادث وهو اللي حرمني اكوون ام .. وبصراخ اقوووى . . طلقني ياجراح وتزوج غيري . . انا مافيني عياااال . . اهئ اهئ رجاوي:انتي اهدي بالاول وبعدين نتكلم عدل فطوم:وشلون اهدأ . . لا . . انا قلت راح يطلقني يعني راح يطلقني . . انا كرهتك ياجراح كرهتك وكرهت العيشة معك ملاك:فاطمة . . احنا قلنا لك اهدي شوي مو تزيدي النار حطب . . خلاااص يكفي فطوم: خلاص . . بهدأ بهدأ . . ملاك:اولاً انتو لازم تسافرون و ياليت محد يعرف وش السبب . . قولو لهم نتمشى ششي كذا . . وبعدها تعالجي ورجعي و وانشالله محد بيعرف فطوم:لا انا ما ابيه نكد عيشتي هالرجااال رجاوي:يعني يرضيك يتزوج غيرك و الناس تتكلم عليكِ؟!! فطوم بسرعة:هاا ؟ . . لا . . بس .. لازم يطلقني ملاك:لا مو لازم انتي راح ترجعين له ولا كأن شي صاير . . مفهوووم!! فطوم:خلااص ارجع له بس من اليوم ندور حجز ما ابغى اي مجال للكلام عليّ ملاك:اووكي طلعت فطوم و توجهو للمطار ومن حسن الحظ في حجز و الليل الساعة 9 طيارتهم لـ بريطانيا . تركي:طيب قولي وش فيك . . تفكريني نسيتك . . يلالا عاد قوولي . . بهمس . . حامل؟ رجاوي:لو كنت حامل كان قلت لك . . بس .. بصراحة . . من طاح الجنين والدكتور يقول لي . . الحمل علي صعب تركي:هههههههههههه .. يعني صدقتي! رجاوي بخوف:اي اكيييد تركي:يعني صار مقلب عبدالله فيك عال العال هههههههههههههههههههههههه رجاوي:مقلب ! . . وتمسك علبة المنديل وترميها عليه . . مزحكم ثقيييل ! وقامت وهي معصبة انتهى البارت ض1 . . وسوووري ع التأخير :=: ق1ق1ق1ق1:sg.15: آنتظروني في البارت الأخير (التاسع والعشرون) :sg.14: |
ي سسسسلآم على آلقصة آلخطييييرة ي آلغلآ http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif مسكيييينة فطووووم مـآكو فيهـآ يهـآل http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/29.gif و ملوووك تعبآنة وي آلحمآل :××: ي آلحلوة صج أبدعتي في آلقصة http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif |
سلام البارت مرة روعة ونتضر
البارت الأخير بلهفة وتمنا تكون نهابة سعيدة |
الساعة الآن 02:26 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.